لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-08, 12:58 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الليل مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم .. كيفك أسيره .. وكيف الأحداث معاك ..
بصراحة قصة جدا رائعة وأحداثها مشوقه وأسلوبك الأحلى ..
يعطيك العافية حبيبتي .. وتقبليني من معجبيك ومتابعيك ..
ننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر لا تطولين ..

الحمدالله

الاحداث ماشيه والحمد الله بس يمكن االاحداث الجاايه تصعقكم
هذا من ذوقك سكون

ومشكوره الف شكر على الكلام الروعه
والمرور الاكثر من رائع


ان شاء الله البارت راح يكون بأقرب وقت بس لا تزعلون اذا كان قصير
لانو عندي السبت
اختبارين

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 03-04-08, 06:45 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27358
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: ouiam عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ouiam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
Congrats

 



:rdd17ns5:

:rdd15gx7:

ana fi alintithareyoum assabte
in cha1 allah


:rdd2lq9:

 
 

 

عرض البوم صور ouiam  
قديم 04-04-08, 02:03 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
Flowers

 

*********************************************************
الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت وصل وصل
عبد العزيز وصل قريب من المسبح:رهف رهف
رهف وهي تركض:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:وش بلاكم تصرخون
رهف:امل طاحة
عبد العزيز وبخطوات سريعه راح لبيت الشعر
وفتح الباب ووجهه مخطوف
عبد العزيز:بسام امل طاحة في المسبح
بسام فز من مكانه:كيف طاحة
بوبسام:كيف طاحة
عبد العزيز:وربي ما اعرف ا نا كنت مع ناصر في اسطبل الخيل وسمعت صوت صراخ البنات
في المسبح البنات قوموا امل من على الارض وجلسوها على الكرسي
امل حاطةا يده على بطنه و تتوجع:اه اه اه اه
البنات شافوا بسام جاااي وطلعوا من المسبح ودخلو عند النسوان
تغريد:بسام اجي معكم المستشفى
بسام بكل هدوء وبرود:لالا نادي عمتي ام عادل ولا امي
تغريد:ان شاء الله
و راحت تغريد لمجلس النسوان
تغريد:يمه خالتي روحوا مع بسام وامل المستشفى
ام بسام:ليه وش فيهم
تغريد:امل طاحة في المسبح
ام عادل:ام بسام يالله بسرعه البسي شيلتك انا طالعه عندهم
بسام:مسك امل وركبها السياره
وهو يناظرها بنظرات احتقار
ام عادل جاءت ومسكة ايد امل
ام عادل:امل وش فيك كيف طحتي
امل:يمه بموووووووووووووت بموووووووووت
ام عادل سلامتك من الموت حبيبتي
ام بسام:بسام وش صار لها
بسام: مدري مدري

وركبو السياره وحركوا
ووصلو المستشفى وجاو الممرضات اخذو امل
بسام وام بسام وام عادل في صالة الانتظار
بسام جالس على اعصابه ويقول في نفسه انا عارف انك متعمده تسوين ها الشيء بس وربي مو لا صالحك
اذا الجنين نزل انتي بتكونين ماضي من حياتي ماضي من حياتي
وطلعت الدكتوره من غرفة العمليات
الدكتوره:من زوجها
بسام:انا
الدكتوره:اسفه بس لازم اقول لك الجنين نزل لان كانت الضربه قويه والحمد الله على سلامة المدام
بسام تردد في اذنه الكلمة الي قالها:بتكونين ماضي من حياتي ماضي ماضي من حياتي
ام عادل:الحمد الله على سلامتها
بسام:الله يسلمك

عبد العزيز:ناصر قوم نتمشى شوي حاس اني مخنوق
ناصر:يلا
وخرج عبد العزيز وناصر من بيت الشعر وركبوا الهمرا وحركوا
ناصر:عبد العزيز وش فيك شكلك حنيت للحب القديم
عبد العزيز:مدري وش صار فيني لما قالوا انها طاحة
ناصر:للحين تحبه
عبد العزيز بصوت عالي:لالالا الي باعني برخيص ابيعه برخص التراب
ناصر :طيب طيب اعصابك
عبد العزيز اخذ جوالها واتصل في بسام
ناصر:على مين تتصل
عبد العزيز:بسام
بسام:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين وصلتوا المستشفى
بسام:ايه
عبد العزيز:بشر وش قالوا
بسام بصوت مخنوق:الجنين م م مات
عبد العزيز:الله يعوضك هذي قسمة ربك والحمد الله على سلامت امل
بسام:الله يسلمك
عبد العزيز:سلام
ا0000000000000000000000في المستشفى00000000000000000000000000
بسام جالس على الكرسي المقابل لغرفة امل
منزل راسه وحاط وجهه بين ايديه
ام بسام طلعت من الغرفه
ام بسام:بسام بسام
بسام رفع راسه:لبيه
ام بسام:ياولدي الحمد الله على سلامته والجنين يتعوض قوم شوفها
بسام:ان شاء الله يا الغاليه
بسام راح لمحل الورد الي في المستشفى واخذ باقة ورد
وحملها في ايده وراح لغرفة امل
وقف عند عند الباب متردد لا يدخل خايف انه ما يقدر يمسك اعصابه
لعن الشيطان وساعته
وحط ايده على مسكة الباب الذهبيه وفتحه ودخل
ام عادل:ام بسام يلا خلينا نطلع قبل لا يطردون
امل:ههههههههه
طلعت ام بسام وام عادل من الغرفه
بسام قرب من الطاوله الموجوده من سرير امل ورمى الورد عليها
وسحب الكرسي وجلس
بسام:يعني نفذتي الي براسك قلتي بتنزلينه ونزلتيه ما كلفتي على نفسك تقولين لي
امل وهي تبكي:بسام وربي واغلى ماعندي مو قصدي
بسام حط اصبعه على فمه وتغيرة ملامح وجها:اوش اوش ما ابغى اسمع تبريراتك
وتركها تبكي وجلس يلعب في جوالها
امل في نفسها:بسام وش ها البرود لهدرجه عفتني خلاص ما تبغين
بسام في نفسها:لهدرجه واكثر لان الي سويته مو شيء عادي انت خططتي ونفذتي
امل في نفسها:وربي مو قصدي ليه مو راضي تفهمني
بسام في نفسها:فاهمك وفاهمك زين انتي قتلتي طفل بريء
امل في نفسها:بسام وربي مو قصدي انت تبغى تحملين ذنب انا ما سويتها
بسام:انت تحملين ذنبك ماتحملين ذنب غيرك ولي يغدر ويكذب مره يقدر يكذب الف
امل في نفسها:انت تبغى تذبحني
بسام في نفسها:لا انا مو اناني مثلك استخسر في غيري انه يشوف الحياة
اا000000000000000000000000بيت بو جراح00000000000000000000000
الشغاله:مدام وانا ابغى اروح معك ما ابغى اقعد
ام جراح:ياربي نسيتك روحي جيبي جوازك بسرعه وانا انتظرك
االشغاله:طيب
نوف:خالتي انا خايفه لا يقومون
ام جراح:لالا تخافين هذا السم الي يشربونه ما يخليهم يقومون بسهوله ينامون عشر ساعات
نوف:جاءت االشغاله يلا نطلع بسرعه
وطلعوامن البيت
نوف:خالتي من الي بيوصلنا
ام جراح:انا اتصلت في ولد اخوي
الشغاله:مدام خلاص انا ما ابغى ارجع هنا مره ثانيه
ام جراح:يلا بسرعه جاء اركبوا
نوف حطة الشيله على وجهه
رائد:هلا عمتي
ام جراح:اهلين كيفك اخبارك من زمان مو شايفتك
رائد:الحمد الله انتي كيفك
ام جراح:الحمد الله
رائد: عمتي من الي معك
ام جراح:بنت اخو بو جراح
رائد:اهااااااااا
وصلوا عند بيت بو نايف
ام جراح:نوف سلمي على امك كثير
نوف:ان شاء الله خالتي ان وصلتي جده اتصلي فيني
ام جراح:ان شاء الله
ام نايف سمعت صوت الباب يدق
بو نايف قام يفتح الباب
ام نايف وهي تبكي لا تروح تفتح الباب
بو نايف:وليه
ام نايف:اكيد اخوك جاااي يقتلك بعد ما اخذ بنتك
بو نايف فلت اايده من ام نايف وراحت يفتح الباب
ام نايف راحت ورى بو نايف وهي تصرخ:لالا تفتح الباب هذا اكيد اخوك
بو نايف فتح الباب شاف نوف واقفه
بو نايف:نووووووووووووووووووووف كيف اخبارك وش سوى فيك عمك
وضمه ضمه كبيره وبوسها
ام نايف جاءت مسرعه:نوف هلا حبيبتي
ودخلو الصاله
ام نايف:من الي جابك
نوف:مرة عمي ام جراح
ام نايف:جعل ربي يوفقه ويخليها لعياله
بونايف:ما صار لك شيء ما ضربك
نوف:هاااا لالالالالالا ما لمسوني مرة عمي ما تركتني ولا ثانيه
بو نايف: الله يجعله في ميزان حسناتها طيب هي فين راحت عمك لو يعرف بلي سوته لا يقتلها
نوف:راحت مع ولد اخوها رائد وبكره بتمشي جده لولده فراس
ام نايف:الحمد الله يابنتي انك رجعتي البيت اظلم من دونك
بو نايف:يلا قومو ا صلوا وناموا
نوف:يمه يبه بكره نايف بيجي
ام نايف:وش عرفك
نوف:اليوم التاريخ8/29
وبكره 30 والي بعدها رمضان وهو في رمضان يأخذ اجازه
بو نايف:صح
اا0000000000000000000000000000 في الشرقيه000000000000000000000000000000000
نايف:ياالله متى تطلع الشمس
حمدان:وش تبغى في الشمس تطلع انت نام وتطلع
نايف: بكره بشوف اختي وامي وابوي
حمدان:وانا بشوف اهلي بكره بس ما نجنيت مثلك
نايف:اقول بس انت نام احسن لك
حمدان:طيب نايف بجد انا بكلمك في موضوع خاص
نايف:وش ها الموضوع الخاص
حمدان:انا انا ابغى اخطب اختك بس ابغى اسمع ردك
ماني زعلان لو ماوافقت صداقتنا اكبر من كذا
نايف:كلوووووش ما لاعرف الللوولش انا عن نفسي موافق بس لازم اشوف راي البنت واهلي
حمدان:خذ راحتك انا ماني مستعجل
نايف:بس انت تعال اخطبها من الوالد وانا اسألها وارد عليك
حمدان:خلاص يوم الجمعه هذا الاسبوع
نايف:اشوف مقرب الموعد لا عمري بعد اسبوع على الاقل لان اذا خطبتها بتستحي مني ولا راح تجلس معي وانا ما عندي حد اسولف معه
حمدان:ههههههههه يعني عشان مصلحتك طيب بعد اسبوع
نايف:صار
حمدان:طيب انا بنام وانت اجلس راقب الشمش متى تطلع
نايف:هههههههههههه
ا0000000000000000000000في بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000
بو عبد الرحمن:ام عبد الر حمن دحيم فين
ام عبد الرحمن:مدري الظاهر راح يوصل خطيبته
طلال:اه اه يا رجولي
رهف:هههههههههه وش فيك
طلال:انتي اخر وحده تتكلم روح نادي الغالي
رهف:هذا الغالي وصل
طلال:عزوز شوف الكاسر وش سوي فيني
عبد العزيز بضحكه:هههههه اكيد ضربتهاضرب
طلال:يا خوي مو راضيه تتحرك من مكانها
دانه:هههههههه اخوي ما يفهم في ها الشغلات
طلال:انت لاتتطنزين علي
عبد العزيز:طيب اشوف وش صار فيك
ام عبد الرحمن:طلووووووول وش فيه رجلك
عبد العزيز:ما فيه شيء بس يدلع
ام عبد الرحمن:ام عبد الرحمن خله يدلع هذا النونو
عبد العزيز:هههههههههه دانه روحي بسرعه جيبي معقم وشاش
بو عبد الرحمن:هااا طلال وش صاير فيك
طلال:ركبة على الكاسر وضربته ضرب ورماني على الارض
بو عبد الرحمن:انت لا مع الانسان حنون ولا مع الحيوان زين يسوي فيك
ههههههههههههههههههههههههه
طلال:توبه ما عاد اضربه مره ثانيه
عبد العزيز عقم رجل طلال ولفها با الشاش
ام عبد الرحمن: بو عبد الرحمن اتصلت في ام بسام وسألتها عن امل قالت الجنين مات
بو عبد الرحمن:اهم شيء سلامتها
عبد العزيز:انا اتصلت في بسام وقال لي
رهف:عزوز قول لنايف يجيب اخته
عبد العزيزبأبتسامه:وليه مو انتي تأخذين رقمها وتدقين عليهاا
رهف:خلاص بأخذ رقمها من الوالد وبتصل
دانه:ياربي ذكرتني فيهااا قمر قمر
ام عبد الرحمن:قولوا ماشاء الله
دانه:ماشاء الله
عبد العزيز:عن اذنكم انا طالع اغير ملابسي عشان بيمرني ناصر
دانه:ما شبع منك كل يوم تطلع معه اجلس معنا
عبد العزيز:دانه اكمل ولا انزل اذبحك
دانه:لالا تكفى كمل
عبد العزيز:هههههههههههههههههه
بو عبد الرحمن: الغالي اذا طلعت لالا تتأخر ابغاك في موضوع
عبد العزيز:ان شاء الله
عبد العزيز وهو يصعد الدرج فرحان كثير الارض ما تسعده من الفرحه ويقول في نفسه
نوف لي وانا لنوف
ماراح اخليها تضيع من ايدي


وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك؟؟
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك !!
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيـب و تغتـرب بـه


كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب بـه !!


كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه


و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّـك تحبـه


ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه


وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه









قراءه ممتتعه مع اسيرة الذكريات
انتظر تعلقيكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 04-04-08, 02:09 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورهouiamالعطررررررررررررررررررررررررررررر
وارد الاروعهههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 04-04-08, 05:20 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج
ان شاء الله اقراه واعلق

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية