لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-08, 04:32 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوررررررررر ه على المرور
الجدا رائع
وان شاء الله راح يوصل البااااااااااااااااارت عن قريب

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 20-03-08, 08:18 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البااااااااااااااارت وصل
وقربة الموعد لاني يوم الجمعه عندي شغل
ونزلته اليوووووووووووم
اتمنى يعجبكم
سامحوني على القصوووور
وانتظر تعليقكم

تغريد:فاتن تكلمي


فاتن:انا ما اريد عبد العزيز
تغريد:انتي فكرتي في كلامي
فاتن:فكرة فيه الف مره لان اذا تزوجته غضب عنه ماراح نكون سعيدين
تغريد:الحمد الله انك عرفتي ها الشيء بنفسك
فاتن قربة من تغريد:تغريد ما ابغى سوزان تعرف با الكلام الي قلناها
تغريد:ولا يهمك
سوزان جايه لغرفة اختها تغريد
دقة الباب
سوزان:تغريد ادخل ولا اروح
تغريد:ادخلي
سوزان:اشوف فاتن عندك
تغريد:ايه جااااي تقولي عن صديقتها والله مسكينه
سوزان:اي صديقه
فاتن :ايه صح صديقتي ا ها اها اها اي دلال
سوزان:اهاا طيب جهزوا حالكم لان بكره بنروح المزرعه
فاتن:احلفي
سوزان: والله
تغريد:يا وناسه بنجمع مع البنات كلهم
فاتن بخبث:انتي من قال لك اكيد دحيم
سوزان حذفت فاتن با المخده:لالا مو عبد الرحمن خالتي ام عبد الرحمن اتصلت وقالت لامي
فاتن:عن اذنكم خواتي بروح اتصل على دانه
اا0000000000000000000بيت ابو عبد الرحمن000000000000000000000000
عبد العزيز في مطار الرياض
عبدالعزيز اخذ جوالها ودق على
طلال
عبد العزيز:هلا ابو الطل
طلال:اهلين كيف الحال
عبد العزيز:الحمد الله كيفكم اخباركم
طلال:الحمدالله
عبد العزيز:طلول انت فين
طلال:انا با البيت
عبد العزيز:طيب انا با المطار تعال اخذني
طلال فز من الكنب:قول قسم
عبد العزيز:اقسم بجلالة ربي
طلال:يالله انا جاي لك طيران
عبد العزيز:لالالا تجي طيران امشي باالهدا
طلال:حاضر ومن عيوني يا الغالي
عبد العزيز:سلام
نزل طلال من غرفتها وهو مبسوط والدنيا مو واسعته
وصل عند الصاله
ام عبد الرحمن:طلال تعال تقهوه
طلال:لالا تعرفون ما احب القهوه
دانه: ايه ما يحب الا القهوه التركيه
رهف:طيب اخذ لك حلى
طلال:لالا مشكورين انا راح اجيب الغالي الي يحب القهوه والحلى رايح اجيب زين الرجال
ام عبد الرحمن:صدق طلوول
طلال:ايه صدق طيب سلام لا اتأخر عليه
وخرج طلال من البيت وركب سيارته الكامري 2007
رايح للمطار
دق التلفون
رهف:لا احد يرد انا برد يمكن الغالي متصل
دانه:الحمد الله والشكر ردي ردي قبل لا يقفل الخط
رهف:هلا ومرحبا
فاتن:اهلين كيفك رهووف
رهف :الحمد الله كيفك انتي
فاتن:الحمدالله فين دانه
رهف:لحضه اناديها
رهف سدة سماعه التلفون:دانوه فاتن تبغاك
دانه:مالي خلق اكلمها قولي لها نايمه
ام عبد الرحمن:دانه قومي كلمي بنت عمك واذا عرف ا بوك انك سويتي ها الحركه بيزعل
رهف:قومي
دانه:اشوف عطيني
فاتن:هلا وغلا بدانه
دانه:اهلين كيفك اخبارك
فاتن:الحمد الله انتي كيفك
دانه:الحمد الله
فاتن:ها ان شاء الله بكره رايحين المزرعه
دانه:ايه
فاتن:وناااااااااسه عشان اشوف مين من عيال عمي حلوووو
دانه:هههههههه الله يقطع سوالفك
فاتن: ههههههه خايف يصير شيء بكره
دانه:مثل ايش
فاتن:لا با الوقت المناسب بتعرفين
دانه: عبد العزيز وصل نكمل بكره
وقفلت الخط
ام عبد الرحمن:هلا وغلا بنور البيت
عبد العزيز وهو يضم امه:هلا فيك يا جنتي وناري
رهف وهي تناقز:هلا بخوي عزوز
دانه:عبد العزيز وليه ما قلت لنا عشان نسوي حفله
عبد العزيز:هههههههههههه
تعالوا اجلسوا والله مشتاق لكم كثيرررررر
الا فين دحيم والوالد
طلال:دحيم بغرفته والوالد با المكتب
طيب اتركوني اقوم اروح اسلم على الوالد
راح عبد العزيز لمكتب ابوه الي با الدور الارضي
ودق الباب
ابو عبد الرحمن:تفضل
ودخل عبد العزيز على ابوه المكتب لاكنه ما انتبه له
لانه كان مندمج في الحسابات
ومنزل راسه
عبد العزيز قرب من ابوه وجلس على الكنب الاسود
عبد العزيز:هلا با ابو عبد الرحمن
بو عبد الرحمن رفع راسه وشاف عبد العزيز
وقام وقرب منه وضمه:هلا وغلا با الغالي
عبد العزيز:هلا فيك اخبارك يبه
بو عبد الرحمن:الحمد الله
عبد العزيز:يبه اترك الي في ايدك وتعال نطلع الصاله
بو عبد الرحمن:اجلس ابغى اقولك كلام
عبد العزيز:تفضل يبه
بو عبد الرحمن:يا الغالي حنا بكره بنروح المزرعه وبا المره نخطب لك فاتن
عبد العزيزحس ان قلبه يتقطع قطعه قطعه:ان شاء الله يبه
بو عبد الرحمن:لا تحسسس امك و اخوانك انك ما تبغى فاتن
عبد العزيز:ان شاء الله
بو عبد الرحمن:الان روح اجلس مع اخوانك وانا جاااي وراك
عبد العزيز:لالا يبه انا تعبان بريح لي ساعه وبعدهاااا بجلس معكم
بو عبد الرحمن:براحتك
وخرج عبد العزيز من المكتب ومنقلب حالها 180 درجه
بو عبد الرحمن يقول في نفسه والله غصب عني مو بيدي يا الغالي اجرحك
والله لو بيدي كان خليتك اسعد انسان كل مااناظر في عيونك اشوف الحزن فيهم
وخرج عبد لعزيز من مكتب ابوه ووقف عند بد اية الدرج:تأمروني على شيء انا رايح اريح شوي
الجميع مستغرب من عبد العزيز:ما يأمر عليك عدو
عبد العزيز:طلال قول لشغاله تجيب اغراضي
طلال:وليه الشغاله الي تجبهم انا بجيبهم براس الخدمه
وكمل عبد العزيز طريقه لين ما وصل غرفته وفتح الباب ورمى بثقل جسمه على السريروتنهد
ونسى لايسد الباب بعد ما دخل
اخذ طلال اغراض عبد العزيز وصعدهم فوق
ووصل عند غرفة عبد العزيز
وشافة متمد على السرير من غير ما يغير ملابسه
طلال قرب من السرير وحط الاغراض وحط ايده على ايد عبد العزيز
طلال:عبد العزيز وش بلاك وش صار لك
عبد العزيز رفع راسه:طلال انا متى برتاح في ها الدنيا
طلال:عبد العزيز قولي وش فيك
عبد العزيز:بكره بخطب فاتن وانا ماودي اياها
طلال:طيب قول لبوي
عبد العزيز:الموضوع مو بيد ابوي
طلال:اجل ليه لمن سألنا الوالد قال انت تبغاها ومو مجبور
عبد العزيز:اه يا طلال قلبي مشتعل نار
طلال: سلامت قلبك

عبدالعزيز:ما ابغى امي وخواتي يعرفون اني مااريدها
طلال:ولا يهمك بس كيف بتعيش مع انسانه انت ما تحبه ولا تبغاها
عبد العزيز: اه اه بس على ها الدنيا طيب وش الحل عندك حل
طلال: لاوالله طيب اتركك ترتاح
عبد العزيز:طيب طلول طفي ممعك الانوار وسد الباب
طلال طفى النور وسد الباب
وراح لغرفته يغير ملابسه
عبد العزيز مو عارف ينام يتقلب يمين وشمال مو جايه نوم
فز من مكانه وراح جلس على الصوفه يفكر وش راح يصير فيه بكره
اا000000000000000000000بيت بو بسام00000000000000000000000
اا0000000000000في غرفةبو بسام00000000
فاتن واقفه ورى الباب متردده تدخل ولا ما تدخل
فاتن دقة الباب
ودخلت ع ووقفت عند الباب الخشبي وفيه فتحات لونهم بني غامق
بو بسام:هلا با العروسه
فاتن:هلا يبه
بو بسام:وش فيك
فاتن:يبه بقول شيء وابغاك تسمعني لنهايه
بو بسام:يبه انا ما ابغى عبد العزيز واذا بتزوجه بقتل نفسي لان هو مايحبني ولا راح يحبني
وهو تفكريه غير وانا تفكيري غيروانا اصغر منه بكثير
يبه ما ابغى عبد العزيز
وانت يبه تشوف قدامك وعايش نتجية الزواج الي ينجبر عليه
هذا امي انجبرت عليك لانه بنت عمك وانتو مو سعيدين
كثير بس لما جينا حنا على الدنيا صرتوا شبه اسعد اثنين في ها الدنيا
ويمكن انا وعبد العزيز نكون اتعس اثنين با ها الدنيا
يبه صحيح انا قلت كلام عنه بس مو معناتها اني لازم اتزوجه
ونزلت دمعتها
وتزلت دمعة بو بسام الي كان سنين يداريها
يبه انت عانيت مع امي كثيررر واجتزة ها المعانه بنجاح بس انا يمكن افشل
يبه تذكر وش قالت امي لك تراني ما نسيتي ها الكلام الي قالته يبه
تذكر لما كنت جالسه معكم با الصاله و كنت صفيره و بريئه وامي قالت لك ان اكرهك ولو بيدي ما تزوجتك
كنت اسمع كل الكلام يبه بس انت وامي تفكروني ما افهم سمعة امي وهي تقول لك انا احب ولد خالتي انت ما تفهم
يبه ها الكلام كل اليوم يتردد في اذني
تذكر واسترجع الماضي ومثال ثاني اختي تغريد لما000000
بو بسام نزلت دمعته:فاتن بس بس بس
فاتن رمة نفسها في حضن ابوها:يبه اللحين عرفت كل الي بداخلي
بو بسام:وانا من اليوم ماراح اجبر احد منكم على شيء اهو ما يبغيه بس
فاتن:يبه انا ما ودي عبد العزيز انا اكرها
بو بسام حس بشيء يكتم على صدره:فاتن روحي غرفتك
فاتن:يبه ارجوك لاتتضايق من الكلام الي قلته
بو بسام: انا ما اتضايق من نور عيني
فاتن:يبه سامحني
بو بسام:فاتن مسامحك خلاص روحي غرفتك
فاتن وقفت وباسة راس ابوها ومسحة دموعه وراحت لغرفتها من دون ما احد يحس فيه
بو بسام حط راسه بين يديه ويتتردد في اذنه الكلام الي قالته فاتن
دخلت ام بسام عليه و شافت دموعه على خده
بو بسام الشديد القوي الي كلمته ما تنزل الارض
المتحكم
يكون مهزوم ومهزوز

ام بسام قربة من بو بسام وحطة ايدها على كتفه:بو بسام وش فيك تبكي
بو بسام:سعاد انتي تكرهيني
ام بسام:فيصل وش فيك وش ها السؤال
بو بسام باصرار:انتي تحبيني ولا تحبين ولد خالتك محمد
ام بسام:لا يا فيصل انت حبيبي وابو عيالي بعدين وش ذكرك في ها السوالف القديمه
بو بسام:بنتك فاتن ذكرتني بكل كلمه كنتي تقولينها ورجعتلي الامي واحزاني ولما اقول لك لا تقولين جنب البنت كنت تصرخين وتقولين خلاها تسمع ما تفهم
ام بسام:بو بسام صدقني انا نسيت محمد
انت بقلبي وبس
بو بسام:تأكيدي يا سعاد على كل الي سويته فيني انا احبك لين اموت
ام بسام:بو بسام سامحني على الايام الي راحت من عمرك وما قدرت اسعدك فيه
انا ما استاهلك ولا هذا اخوانك سعود وفهد وطارق تزوج بنات عمك وغصب عنهم بس ما صار معهم الي اصار معي
بس العيب مني انا مو منك انت حاولت تسعدني وترضيني بكل الطرق بس عنيده
بو بسام:هذا الكلام ما ينفعه خلاص انسي الي فاات وخلينا نعيش اليوم
ام بسام:الله لا يحرمني منك والله يخليك لي وبس
بو بسام:والله لا يحرمني من عيونك الناعسه
ام بسام:هههههههه يا حلو كلامك
اا00000000000000000000بيت بو نايف000000000000000000000000000000
في بيت بو نايف ام نايف جالسه
في هذيك الغرفه الي جدرانها احمر والارضيه بيضاء والنور الاصفر الي بوسطه
ام نايف:نوف يمه نوف وينك
نوف وهي جايه من المطبخ:هلا يمه وش فيك تنادين انا با المطبخ
ام نايف:اخوك متى راح يجي
نوف:هو قالي بعد شهر يعني شهر كامل بنفقده

ام نايف:الله يوفقه يتعب كثير بس عشان ما يتعب ابوك في الشغل
ودق الجرس
نوف:يمه بروح اشوف من جاااين في ها الظهر
خرجت نوف من الغرفه وراحت تفتح الباب
فتحت نوف الباب وشافت عمه بو جراح
نوف بخوف:هلا عمي
بو جراح:اهلين ابوك هنا
نوف:لالا بس انا وامي
بو جراح بسرعه روحي جيبي عبايتك وتعالي معي
نوف وهي ترتجف:ليه عمي
بو جراح مسكه من شعرها:قلت روحي البسي عباتك من غير ما تسألين
نوف فلتت ايد عمه من خصل شعرها الحريري وراحت تركض داخل البيت:يمه لحقي علي
ام نايف مفزوعه:وش فيك
نوف:يمه يمه اقفلي الباب
ام نايف بخوف على بنتها :وش فيك نوف
نوف:يمه عمي جااي يأخذني
دخل بو جراح داخل البيت
ونوف تصرخ:عمي ما ابغى اروح معك تكفى خلني عند امي
ام نايف:وهي في حضن امه وضامتها:بو جراح وش تبغي في بنتي
بو جراح جر نوف من حضن امها وماسكها من شعرها
بو جراح:انتي روحي جيبي عباية نوف
الشغاله: مستر حرام عليك يأخذ نوف
بو جراح بصراخ:روحي جيبي العباية لااكسر راسك
الشغاله راحت ركض وجابة العبايه لنوف
نوف:عمي ما ابغى اتزوج ولدك
بو جراح:غصب عنك بتتزوجينها
ورمى عليها عبايتها
نوف:ماراح البسها
بو جراح: مولازم تلبسين
وشدها لعنده بقوه واخذها معه وركبه سيارته
ونوف تبكي
ووصلوا بيت عمه
الي مدخلة كله زرع اخضر وفيه ورد
بس كل ها الحلال والعز من حرام
ابو جراح مسك نوف من ايدها ونزلها من السياره
ودخلها البيت
وكانت ام جراح جالسه في الصاله
وسمعت صوت نوف تصرخ
وفتح بو جراح الباب ورمى نوف على الارض
ام جراح:انت ما تخاف الله ليه تسوي في البنت كذا
بو جراح:هذي بنت اخوي وانا حر فيها
ام جراح قومة نوف من على الارض:انتي نوف ما شاء الله
بو جراح:اقول نادي الشغاله تأخذها لغرفة جراح وتقفل عليها
نوف:لالا ما ابغى ابغى اروح لمي خالتي ندى امي با البيت لوحدها خاوني اروح لها
ما ابغى اعيش عندكم ولا ابغى اتزوج ولد جراح ارجوك ابغى ارجع لبيتنا
ام جراح:بو جراح اترك البنت تروح عند امه
بو جراح:ماني تاركه هذي فرصتي انا اخوها مو موجود
ام جراح قومتها من على الارض وضمتها:خلاص حبيبتي مارح تروحين غرفة جراح
بو جراح شدها من شعرها وهي تصرخ:انا الي بأخذها لغرفة جراح وبقفل عليها عشان ما تطلع لين يتزوجها جراح
ام جراح:انت ما عندك رحمه حرام عليك والله حرام
بو جراح:احرمة عليك عشيتك
واخذ يجر نوف على الدرج وهي تصرخ وتحاول تفلت ايده من شعرها الي تقطع بين ايدينه لين ما وصل لغرفة جراح
ورمها با الغرفه وقفل عليها
نوف تصارخ وتضرب على الباب
ابوي امي وينكم انا بموووووووووووت نايف وينك تشوف اختك وش يسوي فيها عمك
اه اه ياربي ليه يصير فيني كذا انا وش سويت في دنيتي
ياربي وجلست تضرب في نفسها مثل المجونه وتصارخ وتنادي اخوها نواف
نواف خذني معاك ما ابغى اعيش ما ابغى اتعذب
لين ما تعبت من الضرب والصراخ وسندت راسها على الباب
وعلى وجهها الصفير اثار الضرب والكدمات
في الصاله سمعت نوف صوت جراح
ام جراح ماسكه جراح من ثوبه لانه سكران وريحته فايحه:جراح روح نام في غرفت اخوك فراس
جراح وهو مش عارف يمشي مستقيم:ليه وغرفتي وش فيها
ام جراح:هاااا ما في شيء
جراح رمى امه على الارض
ووقف عند غرفته ويحاول يفتح الباب
نوف خافت وقلبه وقف
ام جراح تنادي بو جراح:بو جراح تعال شوف ولدك يبغى يدخل غرفته
بو جراح مندون اهتمام:خليه يدخل
ام جراح:نوف في الغرفه
بو جراح :عادي كلها يومين وتصير زوجته
وفتح جراح الباب
وشاف نوف ونبسط
نوف قامة تصارخ







0













قراءه ممتعه
تحياتي
اسيرة الذكريات

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 20-03-08, 08:24 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج ان شاء الله اقراه واعلق

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 20-03-08, 11:57 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا





حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اللي قاعد يصير

يعني فرحة انه عزوز اتخلص من مصيبته

يجي الظالم العم ياخذ نوف

آآآآآآآآآآ ه وربي قهرررررررررررررر

متى يجي الفرج

أسورة بلييييييييييز طلبتك البااااااااارت

الجاي نبي فرح وسعااااادة بلا حزن وكئابة

نشوفك على خير


مع ال

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 21-03-08, 03:48 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اذبحج ولا اذبحج؟؟
يعني ما وقفتي الا اهني
والله حراااااااااام
الحين شلون بنام؟؟
ما رح اقدر بقعد طول الليل افكر بنوف والزفت جراح وشنو بسوي فيها
بليز ابي بارت اليوم مالي شغل
نوف
آآآآآآآآآآآآآآه
يا نوف
مسكينة
الله يعينج
وينتقم من عمج وولده
بس ان شاء الله ما يكون جراح مسوي فيها شي
فاتن
الحين كبرتي بعيني
مسكينة
عيل كانت تعاني واهي صغيرة بعد
والله حراااااااااام
الله يرزقج بواحد احسن من عبد العزيز
بو بسام
سوري
ظلمتك
مسكين بعد انت كنت تعاني
بس الحمد لله ان الحين ام بسام تحبك
ابو جراح
انت ما تخاف ربك
فوق مو ماخذ فلوسهم
وذابح نواف
بتزوجها ولدك غصب
والله حرااااااااام
الله بنتقم منك
الله ينتقم منك
الله ينتقم منك
جراح
اخاف يسوي شي بنوف
خاصة انه مو بوعيه
بس ان شاء الله لا
نايف
صج غبي
ليش تخليهم وانت تدري ان عمك مينون ويقدر يسوي اي شي
وابوك ما يقدر يمنعه
اف
امل وبسام
فقدتهم بهالبارت
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية