كاتب الموضوع :
اسيرة الذكريات
المنتدى :
الارشيف
البااارت وصل
وعبد الرحمن: وش بلاك تسولف لوحدك
طلال:لالا ولاشيء
عبد العزيز:طلال يالله مشينا
طلال:يبه ما بتروح معنا
بوعبد الرحمن:لالا روح انت وناصر
طلال:ان شاء الله
وركبوا السياره وفتحوا الكراج وخرجوا وجاء السواق سلفر يركض
عبد العزيز:طلال طلال انتظر بشوف سلفر وش يبغى
نزل عبد لعزيز من السياره
عبد العزيز:هاااا سلفر وش تبي
سلفر:مستر مع السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
ورجع عبد العزيز السياره
طلال:وش يبغى منك ذا
عبد العزيز:يسلم علي
طلال:حتى ذا بعد يبغى يسلم عليك
عبد العزيز:حنا ما تعلمنا نهين حد او نجرحه وكلنا بشر ولا انت بشر وهو مو بشر
حنا ما تربينا على انا نرفع انفسنا على الناس حتى لو كنا اغنياء لازم نعيش بينا الناس عشان نحس فيهم
ولا خلاص الي عنده جاه ومال ما يفكر في الناس
الوالد ربنا نشوف الي اعلى منا ما نشوف الي انزل من و تربينا على تحقير الناس او ننقص من مكانتهم وحنا عند رب العالمين عباد له
ومافي احد اعلى من احد الا بعبادته ربه
طلال:صحيح كلام عدل والوالد ما ربنا الا على كل خير
واسف ونزلت دمعته و ربي بفقدك يا عزوز
ناصر حب يغير الجو:طلال ما عندك نكته
طلال: لا والله ما عندي نكته
عبد العزيز ماسك في ايده ظرف بني كبير
عبد العزيز مد الظرف لي ناصر:ناصر خذ هذا الظرف فيه الشعر الي ابغاها ينزل في المجله ومعه كل التكاليف
ناصر:عبد العزيز تبغاني ازعل منك
عبد العزيز:بس هذا حقك
ناصر:لاحق ولاشيء حنا عيال عم
عبد العزيز:مشكور
ناصر:العفو
طلال:يالله وصلنا المطار
ونزلوا من السياره ونزلو اغراض عبد العزيز
ووقف مو عرفيني وش يسون
عبد العزيز:يالله مع السلامه
طلال وعيونه مدمعه: مع السلامه
ناصر:عبد العزيز مع السلامه راح احسى بفراغ كبير من دونك
عبد العزيز:الله يخليك
واخذ عبد العزيز اغراضه ومشى
ومشوا ناصر وطلال
ورن جوال طلال
سلام العشق واعماقه يضم القلب واشواقه
طلال:هذا بو نواف
ناصر:رد شوف وش يبغى
طلال:هلا عمي
بو نايف:هلا بولدي كيف حالك
طلال:الحمد الله
بونايف:عبد العزيز معك
طلال:لا الان وصلته المطار
بونايف:طيب انا وصلت المطار انتو فين واقفين
طلال:داخل المطار
بو نايف:طيب مع السلامه يا ولدي
وصل بو نايف المطار ودخل المطار وهو مو قدار يصرف نفسه شاف ناصر
ناصر:طلال شوف هذا هو بو نايف
طلال:ايوة هذا هو
ناصر :يا الله مشينا له
وراحو ل بو نايف
ناصر:هلا عمي
بو نايف:اهلين
طلال: مرحبا عمي
بو نايف:مرحبتين
وهو ملهوف على شوفت عبد العزيز بو نايف:فين عبد العزيز ما اشوفه معكم
ناصر:دخل في صالة الانتظار
جلس بو نايف على الكرسي ونزلت دموعه
وقال الله كاتب علي ما اودع ولدي قبل لا يتوفى ولا اودع ولد الثاني وهو مسافر
عبد العزيز في صالة الانتظار في المطار
جالس يشيك اغراضه وما شاف الاب توب حقه
ورجع بسرعه للمكان الي وقفوا فيه عشان يلحق عليهم قبل لايمشون ويأخذ الاب توب حقه
ورجع للمكان الي هم واقفين عنده ما شافهم ا
وتلفت عن يمينه وعن شمالهم وشافهم وراح ركض
عبد العزيز وهو وبنتفس سريع من سرعه اه اه اه اه اه:طلال بسرعه عطني الاب توب من السياره لاني نسيته
بو نايف سمع صوت عبد العزيز ورفع راسه و فز:عبد العزيز
عبد العزيز:عمي بو نايف
بونايف:ضم عبد العزيز وبوسه وهو يبكي لانه يشم فيه ريحة ولده نواف
عبد العزيز:تذكر كلامه يا ولدي لا تقطعين انت من ريحة المرحوم
بونايف:ليه ما جيتني تسلم علي
عبد العزيز:ما حبيت ازعجك في ها الظهر سامحني
بونايف:مسموح يا الغالي
طلال:عبد العزيز يا الله ما في وقت
عبد العزيز: يالله مع السلامه ياعمي
واخذ عبد العزيز الاب توب حقه ومشى
ناصر:يالله يا عمي خلنا نمشي
بونايف:يالله
وخرجوا من المطار وراح بونايف لسياره ومشى راجع لبيته
طلال حط ايده على كتف ناصر وقال اه اه
ناصر:سلامتك من الااه
طلال:تصدق مالي نفس احس نفسي فاقد شيء كبير
ناصر:اكيد هذا الغالي
طلال:اقول نويصر ياولدساره
ناصر:اقول طلال مو كأنه حنا با الشارع
طلال:ايه ليه
ناصر:تقولي نوصير ولد ساره
طلال:ما احد سمع ههههههههههههههههههه
ناصر:اقول بس اركب لا تجن علينا
طلال:اقول ناصر وش رايك تتعشى عندنا
ناصر:ودي لاكن الهواء ضدي
طلال:ليه
ناصر:لازم ارجع المجله لاني استأذنة ساعتين
طلال:والله مدري وش عاجبك في الصحافه
ناصر:الصحافه يعني الصراحه
طلال:احلف والله لو عبد العزيز يشوفني اكلمك بها الطريقه يهاوش
ناصر:طيب يالله امشى
وركبوا السياره وبدء الهدوء من اول الطريق الى ان وصل طلال ناصر للمجله
نزل ناصر من السياره
ناصر:مع السلامه يا ولد العم
طلال:الله يسلمك
وبعد كذا رجع طلال الي الفله
ووصل عند الكراش وفتحه له الحراس ودخل السياره
ونزل وفتح باب المدخل للفله ودخل وكان الهدوء يعم المكان
طلال بصوت عالي:يا اهل البيت فين رحتوا
نزل عبد الرحمن من جناحه وهوويكلم في جوالها:طلوول اقصر على صوتك
طلال غمز بعينه:تكلم الخطيبه
عبد الرحمن:لالا واحد من الربع
طلال:اها واحد من الربع الا ما قلت لي بو وليد متى راح يجي
عبد الرحمن:اليوم على العشاء الا بسألك الغالي وينه فيه ما اسمع له صوت
طلال: الغالي يسلم عليك راح المطار
عبد الرحمن:راح المطار ولا قلتوا لي
طلال:قلنا بنقومك تسلم عليه قال لا تقمونه اكيد البارح ما نام الا الفجر
عبد الرحمن:اهاااااا قال كذا
طلال: بروح انام تامرني على شيء
عبد الرحمن:مايأمر عليك عدو
....في مكتب بو بسام...........
تغريد واقفه عند باب مكتب ابوها ومتردده تدخل ولا ما تدخلل
دقة الباب
بو بسام:تفضل
تغريدفتحت الباب ودخلت
بوبسام:هاا تغريد وش عندك
تغريد:يبه انا جايه اكلمك في موضوع يخصني
بوبسام:تفضلي
تغريد:يبه انا ابغى اسافر لفواز
بو بسام فز من مكانه انتي انهبلتي وش تسافرين له وهو مطلقك
تغريد:يبه لالا خلني افهمك
بو بسام:شنو تفهميني وتخربطين على
تغريد وهي ترتجف:يبه هو ماطلقني ثلاث طلقات
بو بسام:يعني شلون
تغريد:لما كنت انا با المستشفى وقلت لها يطلقني طلقني مرتين
وقالي فكرررررري
بو بسام نفسه يقلب الدنيا على راسه:وكيف تسوين كذا وحنا ما ندرين
تغريد بخوف:يبه والله ما كان قصدي اخبي عليكم
بو بسام بصراخه:اتني تستخفين دمك انتي ما تفهمين الناس وش رح تقول عنك
تغريد:يبه حنا وش دخلنا في الناس كلام الناس لايودي ولا يجيب
بوبسام ماقدر يمسك اعصابه ومسكه من كتفه ورمه على الارض:انتي ما تعرفين انا الناس تدور على الواحد اي شيء
وش راح يقولون عنا عمانك وش راح اقول لناس بنتي مو مطلقه بنتي تكذب علي
تغريد وهي تبكي:يبه طلبتك خليني اروح اشوفه
بو بسام:وحده مثلك ما يخلونها تشوف الناس ولا حتى تزورهم ولاحتى تشوف باب الشارع
الي مثلك لازم تنحبس في غرفته عشان تتعلم
تغريد:يبه تكفى ابغى اشوفه والله هو مريض مره عنده سرطان في الدماغ وهو بين الحياة والموت
بوبسام:جعله يموت ويفكنا من بلاه
تغريد خرجت من مكتب ابوه وهي تبكي وراحت لجناحها وسكرت على نفسه الباب
وجلسه تفكر وش الي راح يقنع ابوها
.........ناصر في المجله........
دخل ناصر مكتبه وجلس على الكرسي وجلس يلفلف با الكرسي
وهو سارح في دانه وجمالها
ناصرفي نفس يا ترى من هذي دانه ولا رهف
بس وربي عليه جمال يذبح
والله يا ناصر وعرفت تحب بس لا تعيش نفسك في وهم وتتعب قلبك وتسميه لنفسك وهي مو لك
وتجلس با الاخر تلوم نفسك وتنجرح وتنكسر مثل عبد العزيز والي يحب مايقدر يتخلص من حبه في يوم وليله
دخل على ناصر سكرتيره
وهو مو منتبه وعاطيه ظهره با الكرسي
السكرتير:استاذ ناصر
وناصر سارح في عالم ثااااااااااني
السكرتير:استاذ ناصر
ناصر رايح فيهااااااا ما يسمع اي حاجه
السكرتيرطول صوته:استاااااااااااذ ناصر
ناصر:هلا هلا انت من متى وانت هنا
السكرتير: من 10 دقايق اناديك استاذ ناصر بس الظاهر انك في عالم ثاني
ناااصر:هههههههه لا في عالم ثاني ولاشيء
السكرتير:استاذ تفضل هذا التصميم الي راح تنزل فيه المجله سجل مو افقتك عليه
ناصر: طيب خلاص اتركه هنا
السكريتر:تامرني على شيء ثاني
ناصر:اها صح انتظر دقيقه
فتحه درجه واخذ الظرف الي عاطها عبد العزيز
ناصر:مشاري هذا الظرف فيه اشعار لولد عمي ابغاك تنزل كل اسبوع واحد وابغاها يكون في مكان مميزه
السكرتير:ان شاء الله بس وش الاسم الي تبغاها ينزل فيه
ناصر:عبد العزيز فهد
السكرتير: ابشر ما يصير خاطرك الا طيب
ناصر: الان تقدر تتفضل
خرج السكرتير من مكتب ناااااااااصر
ورجع ناصر يفكر
ا 000000000000في دبـــــــــــــــــــــــــــــي000000000000000
المغــــــــــــــــــــــرب
عبد العزيز وصل دبي الســـــــــــــــــــــــــاعه 8
واخذ سياره لموزين سودة طويله من المطار وراح لفندق برج العرب
يبات فيه على ما يرتب اموره دخل من البوابه الزجاج ودخل لوبي(الأستقبال) الفندق الفخم وتوجه لي الرسبشن
وتابعه الموضف الي حمل شناطه بي عربه كبيرة لونها ذهبي
عبد العزيز:السلام
الموضف:وعليكم السلام
عبد العزيز: فيه حجز باسم عبد العزيزفهد
الموضف:ايوة ايوة جناح رقم 63 الدور الخامس
عبد العزيز: شكرا
وراح لل الاصنصير وتقدم حامل الشنط
ووصل لدور
ودخل الجناح ودخل الموضف اغراضه
عبد العزيز: شكرا
الموضف: عفوا
وسكر الباب وحط بطاقه الغرفه على طاوله بي اول الغرفه لونها بني
وراح غرفه النوم الي لونها اصفر ممزوج بي زخارف سودةعلى الجدراوالارضيه وغطا السرير بيج والاثاث بني وفيه كنبات زرقه
رما نفسه على السرير وناضر بي الثريه الكبيره المعلقه بي وسط سقف الغرفه
عبد العزيز:اخخخخخخ والله وصرت وحيد ولاتعرف احد ولا احد يعرفك ولا زوجه تحط بالها عليك
حط ايديه على وجهه واخخخخخخ وقام
وراح للنوافذ الكبيرة الي تطل على الوالد وادي الي فيها احلى المناضر من العاب مائيه واشجار ونخيل ومسك طرف الستارة وجلس يتذكر نوف ياترا بتكون من نصيبك يا عزوز
وقاطعه صوت موبايله
فقدتك يا اعز الناس
عبد العزيز:هلا
راشد :اهلين كيفك
عبد العزيز:بخير الحمدالله من معي
راشد: انا راشد ولد حامد ما عرفتني
عبد العزيز: بلاهلا والله
راشد : انا تحت في اللوبي باخذك نروح نتعشى وما ابغى اعذار
عبد العزيز : انشالله بس دقايق اغير ملابسي
فتح شناطه وطلع الاغراض وراح للحمام
اخذ دوش سريع وغير ملابسه ولبس ثوب وشماغ احمر وتعطر ولبسه الجزمه الي من ال دو
ونزل للوبي وجلس يلتفت يمين وشمال
وجاة راشد
راشد:هلا وهلا والله
عبد العزيز:ا هلا وغلا فيك تصدق ما عرفتك تغيرت كثير
راشد:انت ما تغيرت للحين مذكرك كنت تضرب الاولاد لمن يضربني
عبد العزيز:يا حلووو ايام الطفوله انت كيفك وش اخبارك
راشد:الحمد الله كيفك انت بشرنا عنك تزوجت ولا لا
عبد العزيز:انا الحمد الله بس لسى ما تزوجت لسى توني صغير وانت تزوجت ولا بدري عليك
راشد:لا الحمد الله متزوج وعندي ولد صاره له يومين
عبد العزيز:مبروك انت راشد وولدك وش سميته
راشد:سميته تركي
عبد العزيز:تربى في عزك ان شاء الله وجعله من مواليد السعاده
راشد:تسلم يا بوفهد
عبد العزيز:لالا غلطان انا بو نواف
راشد:قول كذا الا كيف حال نواف الي كان يشتري لنا العلكه لمن امك ما تخليك تطلع
عبد العزيز:اه اه حبيبي قلبي هذا توفى في حادث واخذ حياتي معه
راشد:الله يرحمه واسف اذا ضايقتك
عبد العزيز:لا ضيقتني ولا شيء هذا يومه وراح للي خلقه
راشد:وانت صادق الله يرحمه يالله ياقوم نروح نتعشى قبل لا تاخذنا السوالف
عبد العزيز : يالله
****بيت بو عبد الرحمن******
عبد الرحمن : هلا يمه
ام عبد الرحمن: هلا فيك
عبد الرحمن:يمه اليوم بووليدوزوجته جاين على العشاء
ام عبد الرحمن:اي يمه اعرف ابوك قالي
عبد الرحمن:طيب يمه قولي للبنات عشان يجهزون عمرهم يتعرفون على زوجته
ام عبد الرحمن:فوق يتجهزوم
عبد الرحمن: طيب انا رايح اشوفهم
**في جناح دانه**
جات رهف مسرعه دخلت من دون ما تدق الباب
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التفتت دانه عليها : وجع يا قليلت الذوق
رهف:ههههههههههههههههههه
دانه : وجعه وش فيك بتقولين ولا طلعي برا
رهف: هههههههههههههه الا بقول
دانه: طلعي برا لا خلصتي ضحك تعالي
وسحبتها من يدها وجرتها للباب
رهف: ههههه لا لا بقول
دانه: ياللله
رهف : اقولك رحت غرفتي وكنت زهقانه وملا نه اخذت لايبود وسمعت فيه
دنه وهي تضبط كحلتها: ايه وبعدين
رهف:وبعده زهقت منه وكان اروح على الاب توب وافتح احدى المنتديات
دانه: اووف قصه مو سالفه
رهف : جايتك جايتك في الكلام كان اشوف نك نيم هههههههههههه سوزان مروعه البزران
دانه: هههههههه وشو
رهف: ههههههه سوزان مروعه البزران ههههههه
دانه: ههههههههههههه والله ها النك حلو
عبد الرحمن جا ودق على اخته دانه ودخل: وش عندهم البزران يضحكون
رهف زادة في الضحك:هههههههههههه بزران
دانه: بس ووجعه
عبد الرحمن: وش فيها المجنونه
دانه : شايفه نك نيم يضحك
عبد الرحمن :وشنو الاسم الي لها الدرجه يضحك
دانه وهي تناضر رهف : هي تقوله
رهف: انـــــــــــا ليه مو انتي
دانه: انتي الي طلعتيه مو انا
عبد الرحمن: انتي ولا ايه مو مشكله
رهف وهي ما سكه نفسها لا تضحك: اقول بس لا تعصب
عبد الرحمن : قولي و ماراح اعصب
رهف:ههه سوزان مروعـــــــــه البزان
دانه: ههههههههههههههه
عبد الرحمن: سوزان مروعه البزران ها محد مروع البزران غيرك وبشويه تعصيب ويالله نزلو قبل لا يجو الضيوف
دانه اسكتت وهي تاشر لدانه بانو عبد الرحمن زعل
رهف : عبد الرحمن
عبد الرحمن: خير
رهف : زعلت
عبد الرحمن: وليه ازعل على نك سخيف
رهف: ايوة مثل ما قلت انت نك سخيف اتمنى انك ما زعلت مني يا خو يا حبيبي
ابتسم عبد الرحمن وقال:خلاص روحي انزلي قبل لا تجي الحرمه
رهف: يعني ما زعلت
عبد الرحمن: لا لا ما زعلت
رهف : تسلم يا خوي ثوني وكون جاهزا
دانه : انا جاهزا ونازله بس باقي الملحه تخلص
رهف: ملحه في عينك
عبد الرحمن: افا يا دانو ما توقعتك تغلطين على جدتي على عجوزتنا
رهف : ايه ايه حيلك فيها شنو انا عجوز
عبد الرحمن: روحي يا جدتي ولا تنسي حطي من دهن العود
رهف مادة بوزة: معليش حسبكو عندي
عبد الرحمن:يا بسرعه البسن ونزلن عند الوالد يا اللله سلام
دانه:ان شاء الله اخووي
اا000000000000000000000بيت بسام وامل0000000000000000000000
امل وهي تنزل من الدرج:بسام وش رايك نطلع نتعشى تراني طفشة من جلسة البيت
بسام: اشوي اشوي على البيبي وانت تنزلين وتأمرين امر يا حبيبتي
امل:تسلم يا عمري والله يخليك لي ان شاء الله
بسام:طيب انتي اجهزي وانا واصل مشوار بسيط وراجع اوكي يا عيوني
امل:طيب مع السلامه فمان الكريم
وخرج بسام من البيت رايح يجيب هديه لزوجته امل بمناسبه عيد ميلادهاااا
رن التلفون
امل:هلا
نوره:هلا با اموله كيفك اخبارك
امل:اهلين انا تمااام كيفك انتي
نوره:الحمد اله بشرينا كيف البيبي وكي بسام
امل: بسام بخير وطاير من الفرحه والبيبي متعبني
نوره:لازم يتعبك لانك على ولاالده
امل:حرام عليك توني في الشهر السابع لسى باقي لي شهرين
نوره:تروحين معنا بكر لبيت عمي بو عبد الرحمن بنجمع هناك كلنا
امل: والله مدري محد اتصل فيني
نوره: وليه يتصلون حنا متعودين كل يوم خميس بيت عمي بو عبد الرحمن
امل:اهااااااا صح نسيت
نوره: تزوجتني بسام ونساك كل حااجه
امل:تصدقين احيانا اقول انا ليه حملة انا متهياء اني اكون ام ومرات اقول بنزله
ودخل بسام وسمعه تقول ها الكلام وصنف عند المدخل يسمع وش بتقول اكثر وحس با الخيانه وشعر با الحراره
نوره:حرام عليك والله حرام خليه يشوف الدنيا
امل: طيب يجيء على الدنيا وانا ما احبه
واحس ان بسام صار يهتم فيني لمن حملةوالظاهر انه راح يهتم في الي بجيبه
نوره:اكيد لازم يهتم فيه ويحبه
امل:بس احس انه راح يأخذ مكاني ويحبه اكثر مني وانا حاسه نفسي صغيره على اني اجيب عيال واكون لهم ام
نوره:براحتك انتي ادرى في مصلحتك
امل:مدري والله شوري علي صحيح انا فرحانه بس مو من قلبي
ابغى انزله ما ودي يعيش
نوره:انتي فكري
امل:ان شاء الله بس اوعدين محد يعرف با السالفه
نوره:اوعدك طيب اخليك انا الان
امل:طيب مع السلامه
بسام سوى نفسه توه داخل
وفي هذيك الصاله الفخمه الي لونه احمر والكنبان لونهم ازرق
والطاوله المدوره في الوسط والتلفزيون البلازما الكبير المعلق على الجدار
بسام حس بضيقه
وحاول يتظاهر با الفرح:امل حبيتي
امل:هلا هلا حبيبي من متى وانت هنا
بسام:وش بلاك انا تو داخل
امل:ها بنطلع نتعشى
بسام مسك ايدين امل وضغط عليهم: لالا حبيبتي انا اليوم مشغول شوي
ان شاء الله بكره
امل:طيب حبيبي اذا ما بنطلع ابغى اروح عند امي
بسام بشوية عصبيه:طيب انا الان مستعجل برسل لك السواق
امل:طيب براحتك حب
بسام:حط ايد على شفايف امل قبل لا تكمل كلمه حبيبي
امل استغربة من حركته: بسام بسام
بسام:يا عم قلت لك مستعجل
امل:كمله وقول يا عمري
بسام:مو قته
وفتح باب المدخل النحاسي المزحرف
وطلع وركب سياره الرنج روفر
وهو مو عارف فين يروح00000000 تمنى لو انه ما 00000000سمع الكلام
تمنه انه ما نوجدة في000000000 حياته تمنى لو انه000000000 ما تزوجها
احلامه وامالها ضاعت0000000000 كانت طاير فيه وكان يحبه موت00000000000 وزاد حبه له لما حملة 0000000000 بس هي هدمة احلامها وامالها
حس انه يكرها حس 000000000000000000الدنيا غريبه
بكره وش يقول لامه وابوه زوجتني ما تبغى 00000000 اطفال واجهضة البيبي لانه تقول ما تتحمل00000000 تكون ام وانه صغير وان وانه
يا ربي وش ها الاعذار التافه00000000000 الي ما تدخل العقل
واخذ جوالها ودق على السواق
سلاف:اهلا مستر بسام
بسام:اقول روح بيت انا واخذ زوجتي وديها لبيت اهلها
سلاف:زين مستر
بسام:سلام
بسام يقلب السالفه في باله وش 00000000اسوي مع الانسانه الانانيه00000000000 الي ما تحب الا نفسه
اطلقلها اسفهه اتزوج0000000000000 عليها اذبحها
وش اسوي في حال
وهذي بنت عمي يا ربي ساعدين0000000000 في ها المصيبه
بس دام هذا تفكريها انا 0000000ما اقدر اعيش معه
ا
ا00000000000000000بين بو نايف(في بيت الشعر)(مجلس الرجال)0000000000000000000000
بونايف:هلا هلا والله بأخوي ابو جراح
بو جراح:هلا فيك يا خوي
بونايف:من زمان مو شافيك
بو جراح:اشغال الدنيا
بونايف:وش تشرب
بو جراح بنفس خايسه:لالا ما ابغى بس جايك في موضوع بنتك نوف
بو نايف:وش فيه
بو جراح:ابغى بنتك لولدي جراح
بو نايف:بس
بو جراح:بلا بس ولا شيء نوف لجراح
بونايف:بس هو اكبر منها بعشر سنين هي عمره20 وهو 30
بو جراح:ما فرقة خلاص الزواج بعد 9 شهور خلها تجهز نفسها وقول لامها
بو نايف:وراي البنت
بو جراح بعصبيه:حنا من متى نسمع راي البنات
بونايف:طيب بس انت لا تعصب بس المهر
بو جراح:ما بين مهر هذي نوف بنتي وجراح ولدك
بو نايف شخصيته ضعيفه جمب اخوه الي اصغر منه:صح صح
ونايف دخل عليهم:هلا عمي
بو جراح:اهلين با الي لفى
نايف:عمي كلي الي جاي اقول لك اختي زواج من ولدك ما راح تتزوج بمهر ولا من دون مهروراسي يشم الهواء
وضف ولدك بعدين اخطب له وبعدين ابعد شرك عنا
ورفع بو جراح ايدها وعطى نايف كف
نايف:تضربني يا عمي تضربني يا الي تحبني تبغى تغدر بأ ابوي المسكين وتزوج ولدك اختي
ولدك ما يسوى ظفر من اظافرها اختي متربيه مو ولدك الهاية من شارع لشارع ويشرب الخمر
بو جراح:بو نايف انت راضي على الكلام الي اسمعه
نايف:تخلصة من اخوي ودبرة له حادث وتوفى
والان جااي تبغى تتخلص مني انت وش تبي فينا قولي وش تبي
الاثر واخذته والشركه واخذتها صفيتنا وطلعتنا سراقين واخذت الي لك وزياده والان جاي تقضي علينا
الله يعمي قتلت ولد اخوك عشان سالفة زواج اختي من ولدك
والله عيب عيب علي اروح واقول عمي قتل اخووووووي بس ان شا ء الله راح يجيء الي يأخذ حق اخوي
نوف سمعت صوت اخوهااااا
نوف:صحيح عمي قتل نواف
نايف:ايه صحيح والان جاي يقضي عليك انتي
يا ابوي يلي ما ترفض طلب لعمي هذا الي قتل اخوي لعب في سيارته اهو مع ولده
وهذا الاوراق الي تثبت الجريمه
بس انا ما حبيت اقولك عشان ما اجرح مشا عرك يا ابوي
|