كاتب الموضوع :
اسيرة الذكريات
المنتدى :
الارشيف
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااا ااااااااااارت
وصل عبد العزيز خواتها للكوافير
دانه:عبد العزيز لاتتأخر علينا
عبد العزيز:ابشري من عيوني بس واصل اخذ الحلويات والكيكه وجاي لكم
رهف:خلاص كذا اتفقنا لان حنا بس راح نحط مكياج خفيف ونسوي شعرنا
عبد العزيز:طيب يالله انزلوا وش تنتظرون
ونزلزا البنات ودخلوا الصالون الفخم
الي مدخله لونه وردي وكبير
ودخلوا عند الي حجزووا عندها
دانه:هلا سمر
سمر:اهلين بالحبوبين اجل فين اللوالده ماعم شوفه
دانه:الوالده ما جاءت معنا بس انا ورهف
سمر:انتي رهف كنت عما بزكرك وانتي صغنونه كنتي بطيري العقل
رهف في نفسه:يعني عاجبك ها الملوحه
سمر:تفضلوا للغرفه المكياج
ودخلو غرفة المكياج الواسعه الي لونه بنفسجي ومزوجه مع ابيض
وجلسة دانه على كرسي المكياج
سمر:شو لون فستانك او ملابسك الي راس تلبسيها
دانه:فستان فوشي وفيه كرستالات
سمر:بدك مكياج ناعم ولا
دانه:لالالالا شعلليها ابغى اغطي على كل الجماعه
سمر:حاضر من عيوني التنتين
دانه:تسلم عيونك
وخلصت دانه مكياجها وسوت شعرها ولبسة فستانها الفشي والزهري الي في كرستالات بسيطه
وقصير اشوي وحطت لها مكياج صارخ اسود وفوشي مناسب لفستانها
وجاء دور
رهف اول ما استوت على الكرسي:شوفي سمر ما ابغى اطلع جنيه ولا ابغى مكياج نفس الاخت دانه كني ساحره
ابغى مكياج خفيف مره
سمر:شو مكياج خفيف هيدي خطبة اخوك
رهف في نفسه انتي وشى دخل خشتك في السالفه
رهف:طيب ابغى ناعم مره وبسيط
سمر :طيب شو لون فستانك
رهف :فستاني لونه برتقالي
سمر:اهاااااااااااا
وخلصت رهف مكياجها الخفيف الي برز جمال عيونها العسليه
الي كان لون برتقالي ومزوج بدرجاتها
رهف:الله يأخذ روحك يادانه
دانه:وليه تدعين علي انا وش سويت
رهف:مدري وش سويتي انا قلت لها خفيف وانتي قلتي لها ثقلي شوي
دانه:وربي يارهوف طالعه جنان حتى احلى مني انتي مع عيونك وربي تجننين
رهف:اضحكي علي هاااااا
دانه:وربي ما اضحك عليك خلي يجيء يشوف مازن بيذوب عليك
رهف:دانه ان مسكتك مسحت الي في حشتك ها الالوان وعطيتك كف مش صاحي
دانه:خلاص خلاص
رهف جلست على الكنبات الي با الاستقبال تنتظر عبد العزيز
وكانت وحده من الي جالسين تناظر فيها وفي جمالها وفي فستانها البرتقالي الراقي القصير البسيط الي بارز كل نقطة
جمال فيها وتناظر في عيونها المكحله
دق جوال رهف
الليل وعيونك وانا كلنا بكى وقت الوداع العيون تبكي
رهف:هلا عزوز
عبد العزيز بصراخه:اهلين فين اختك الي ما تدري عن جوالها
رهف:طيب ليه انت معصب
عبد العزيز:صارلي ربع ساعة انتظركم واتصل على جوال دانوه ما ترد
رهف:طيب اسفين لحظه بس اناديها والبس شيلتي ونطلع
عبد العزيز سكر التلفون قبل لاتكمل رهف كلامها
رهف:دانه ووجع بسرعه البسي عزوز ينتظر صار له ربع ساعه
دانه خافت:طيب يالله يالله
وخرجوا بسرعه وركبوا سيارة عبد العزيز الهمر
وكان مشغل اغنيه
ياخفيف الروح كيف انتوا يا شفى قلبي من اعواقه ارحموني لو تكرمتوا با الهجر وانا
عبد العزيز كتم صوت المسجله
عبد العزيز بعصبيه:وليه يا اخت دانه ما تردين على جوالك
دانه:انا كنت حاطته صامت
عبد العزيز:اها حاطته صامت
رهف ودانه:طيب سووري عبد العزيز اذا اخرانك
عبد العزيز:لا انتوا ما اخرتوني بس الوالد تتصل علي لانه تنتظركم
ووصل عبد العزيز بيت عمه بو بسام وفتحوا لها الكراش الكبير الي با السيراميك الاخضر والبرتقالي ودخل سيارته الفخمه وجاءت شغالتهم ميري وفتحت الباب للبنات واخذت عباياتهم
وكانت صدفه طلال توا من شوي واصل وجاي معه بو نايف وام نايف ونوف
وكانت نوف واقفه عند المرايا الكبيرة الي بي الون ا لذهبي الي با المدخل تعدل شعرها
وعبد العزيز دخل وراى خواتها وهو حامل اكياس الحلويات والاغراض الازمه الي وصى عليهم
وهو داخل وقف صانف عند الباب وشاف الملاك الي وافق عند المرايا بياض وجمال ما ينوصف كانت بيضه لاابعد الحدود وعيونها رمادي
وشعرها بوني وخدودها حمراء وكانت لابسه بلوزه حمراء بارز كل بياضها وجمالها وتنوره قصير فوق الركبه جينز
كأنها القمر على الأرض وهي اخر وحده في اخو انها ا وكانت ختامها مسك من الجمال والاخلاق والنعومه والرقه والذوق
ولابسه سلسه طويله فيها قلوب
وعبد العزيز وقف صانف يتأمل ها الملاك الي واقف جنبها
ويقول في نفسها هذا مو بشر الي كانت با الصوره مو اهي كانت تشبه لهابس ماشاء الله عليها جميله
رهف:عبد العزيز وش فيك واقف وسرحان من هنا المطبخ
ودخل عبد العزيز الاغراض المطبخ وصورتها مو راضي تنمسح من ذاكرته
وكان في غايه السعاده
وخرج عبد العزيز من جو البيت متجه للمجلس الرجال وشاف في وجهه امل وبسام
كانت امل واقفه مع بسام وهو ماسك ايدها ويهمس لها وش ها الجمال
عبد العزيز تقلبت عليه المواجع وتفتحت عليها جروحهاو نسى البلسم الي يشفي الجروح الي شافه من شوي الي بس بنظره تشفي كل جروحك
رجع عبد العزيز كتم بعد ماكنت الضحكه ما تفارق شفايفها وحسى بأنه مخنوق ومحتاج هوى نغي يتغلغل في انفاسه
حسى ان الدنيا خلاص كتمت على انفاسه وهو يشوف امل وبسام
حسى انه اذا ما غير المكان بيموت من القهر والألم والحره لاكنه ارجولها مو قادر تأخذها لمكان ثاني غير الي هو واقف عندها ويشوف امل
تصادمت في الأحداث والمواجع الجروح والكتمان والجنون وهو يسمع يباركون الأامل با الحمل
دارت الدنيا فيها من اولها لأخرها وحسى با الأنهزام نفسه انها ما قدرت تتخلص من مرض صابه اسم امل
ودرا راسه وماقدر يمسك نفسه ولا شاف نفسه الا عند سيارتها مسند راسه عليه
خرج ناصر من بيت الشعر ينادي اخته نوره
وخرجت اختها نوره معه وتكلمت معه وخلصت كلامه
وبعدهاقالت
نوره:ناصر شوف مو هذالي مسند على السياره عبد العزيز
ناصر:ايه طيب طيب انتي خلاص ادخلي
وراح ناصر لعبد العزيز الي منقلبه ملامحه وجهه مليون درجه فرق بين حالته قبل لايشوف امل وبعد ما شافها
قرب ناصر من عبد العزيز ومسك ايده
ناصر:عبد العزيز وش بلاك
عبدالعزيزبروعه:لالا ما فيني جاجه
ناصر:عبد العزيز انا اعرفك
عبد العزيز:لالا ما فني شيء بس نسيت حاجه في السياره ورجعت اخذها
ناصر:طيب يالله روح المجلس الرجال يسألون عنك
خاصه ابو نوف قصدي او نايف
عبد العزيز:هههههههه الله يقطع سوالفك الان ما لقيت الا تناديه بأسم بنته يا خوي انتي تبغى تفضحنا بين العربان
ناصر:لا بفضحك ولا شيء
عبد العزيز:يالله مشينا
ودخلوا المجلس وسلموا على الرجال
في صالة النسوان والبنات
ام عبد الرحمن:هلا والله بأم نايف كيف حالك
ام نايف:الحمد الله كيفك انتي
ام عبد الرحمن:الحمدالله
ام نايف: مبروك ياام عبد العزيز ولا ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن: هه لاثنين عيالي والله يبارك فيك اجل فين بنتك نوف ما اشوفها
ام نايف هذي هي الي لابسه احمر
راحت ام عبد الرحمن تسلم عليها
ام عبد الرحمن: هلا ببنتي
نوف بحياء:هلا بك يا خاله ومبروك
ام عبد الرحمن:الله يبارك فيك ويخليك
ام بسام هلا هلا والله با ام نايف
ام نايف:هلا بك
ام نايف:مبروك
ام بسام:الله يبارك فيك وعقبال نوف ان شالله
ام نايف:الله يخليك
ام حمد:هلالا ام نايف
ام نايف :هلا بك يا ام حمد
ام حمد:مبروك يا امل على الحمل
امل:الله يبارك فيك
ام عبد الرحمن:امول حامل
امل:ايه نعم ياخاله
ام عبد الرحمن:مبروك
امل:الله يبارك فيك ياخاله
ام عادل:يمه يا بنتي لالا تتحركين كثير
ام بسام:ايه يابنتي اسمعي كلام امك
واذا احتجتي اي شيء انا والبنات موجودين
امل:ان شالله خالتي
دانه:مبروك امول
امل:الله يبارك فيك
دانه:اذا جبتي بنت لا ترددين سميه دانه
امل:ان شالله على امرك
ساره:مبروك على السريع لالا نصيحه سميه ساره
فاتن:لالا على اسمي انا عمتها اولى با الاسم
امل:هههههههههههه لالا يا عيوني ما راح اسمي على اسمكم بسميها اسم مميز
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:كني سمعت امول حامل
امل :ايه حامل
رهف:مبروك وان شالله تجيبين ولد ان شالله
امل:الله يبارك فيك بس ليه ولد ان ابغى بنت
رهف:لاني احب الاولاد
امل:اجل انتي ما بيجونك الا بنات واولاد ما بجونك
رهف:هههههههههههههههههه
البنات كلهم مجمعين مع بعض ومو عاطين نوف اي اهتمام لانهم ما يعرفونها ولانهاا خجواله وما تتكلم كثير بس جالسه وتراقبهم
فاتن: بسم الله علي عليها جمال لا يصور
ساره:عليها جمال بس ما تسلفني ايها يوم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق::الحمد الله والشكر انا عندي جمال ودلال ودلع وغنى
مو هي جمال بلا دلال
دانه:انتي شوفي شكلها ما تقدر ترفع راسها من الحياء
فاتن:اكيد حنا كبار كيف تقدر تحط عيونها في عيونا
شوق:شوفي اختك جالس معها
دانه:قوموا خلنا ندردش معها
جاءت نوره للبنات
نوره:يا بنات قوموا سلموا على نوف وجلسوا معها
فاتن بخبث:جاين وراك
وراحوا البنات يسلمون على نوف
دانه مدت ايدها وسلمت عليها وجاءت وراها شوق وبعدها ساره الا فاتن
فاتن:هلا يا بنات
البنات:اهلين
تغريد:فاتن سلمي على نوف
فاتن:انا مو من مستواي اسلم عليها المفروض هي الي تفز وتسلم علي
رهف:فاتن اسمحي لي لاني انا اصغر منك بقول لك تراك قليلة اداب
فاتن:ليه قليلة ادب عشان قلت ما ابغى اسلم على وحده مو من مستواي
نوف حست الاحراج والذل والتنقيص
تغريد:فاتن وقص في لسانك
نوف:خليها تتكلم بس احب اوضح لها نقطه انا الغنى ومو غنى المال الغنى غنى النفس
وقامت نوف وسلمت على فاتن
و تعجبوا كل الي في المجلس وكبرت نوف في عين ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن في نفسها صحيح الي ربوك احسنوا تربيتك
والي خلقك احسن صورتك وجمالك ورقتك وحسن تعاملك وطيبتك
قامت ام عبد الرحمن
وراحت عند البنات
ومسكت نوف من يدها
والبنات متعجبين ومذهلين من الي سوته نوف وزاد تعجبهم من ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن:اسمعن يا بنات الي بيغلط على نوف بنتي لا يلوم الا نفسه ولا يغلط عليها بعتبر انه غلط علي
انحرجت فاتن من الي سوته ام عبد الرحمن وتراجعت عن التخطيط الي بتسويه في نوف
وفزت من مكانها
وراحت للمطبخ
تشرب ماء
بعدها نزلت سوزان من غرفتها على اغنيه اليوم طالع قمر
وجلست معهن في الصاله والبنات تجمعن عليها يباركون لها
وكانت لابسه فستان بنفسجي روعه مبين فيه تفاصيل جسمه وجمالها
وبعد ما باركوا لها البنات دخل عبد الرحمن يشوف خطيبته سوزان
ولبسن كل البنات عبايتهن
وقف عبد الرحمن قدام سوزان وهو منبهر بجمالها وزينتها
ولبسه الدبله ولبسته
ودخلو الغرفه مع بعض يسالفون
جلست سوزان بعيد عن عبد الرحمن
وعبد الرحمن يقول في نفسه يالله وش فيها هذي ما جاء جنبي
طيب انا بروح جنبها
وكل شوي يزحم جنبها لمن لزق فيها
عبد الرحمن:تصدقين انا القمر اليوم جالس معي
حمرة خدود سوزان ونزلت راسها
عبد الرحمن رفع راسها وقال اموت انا على الحياء اذا جاء منك
سوزان:هههه
عبد الرحمن:ياربي وش البلوى الي بلاني فيها ربي
سوزان ودقات قلبها المسموعه:وش الي الله بلاك فيه
عبد الرحمن:جمالك الي يذبح وسحر عيونك الجذابه
سوزان:خلاص عبد الرحمن تبغى تقضي الليله كلها غزل
وقرب عبد الرحمن من سوزان وحط ايده على ايدها
سوزان سحبت ايدهابسرعه
عبد الرحمن:ببتسامه طيب خذي هذا رقم الموبايل
ورفعت سوزان راسها واخذته منه
عبد الرحمن: لو ادري كان عطيتك الرقم من زمان عشان اشوف ها الوجه الي الله لا يخليني منه
سوزان بي ابتسامه:تسلم
الا بدخلت اخوها بسام
بسام:هااا دحيم وش رايك في العروس
عبد الرحمن:قمر
بسام:ما شبعت من الجلسه
عبد الرحمن:لالالالا والله لو بكيفي اخذتها معي
بسام:هههههههه يا الله بس قوم وراك بكرى دوام والعروسه تعال كل يوم وشفها
عبد الرحمن شبك ايده بيد سوزان :اعتبرها طردى محترمه سمعتي يا سوزان اخوك طردني
سوزان: لالا يمزح معك
سوزان تهمس لعبد الرحمن فك ايدي
عبد الرحمن:ماني فاك
بسام:انت تعرف كم الساعة الان
عبد الرحمن:الساعه10
بسام:لالا يولد العم غلطان الان الساعه 1
عبد الرحمن:الله ما صدقك
بسام:من حقك
عبد الرحمن:دام القمر معي اكيد ما بحس با الوقت
بسام:طيب يالله اتوكل على الله وعلى بيتكم
همس عبد الرحمن لسوزان انتضرك دقي علي
بسام: وش رايك تنام عندنا
عبد الرحمن:بودي بس الهوى ضدي
بسام: خلاص بكرى تعال زراها بس في واحد من الشباب جاي يبارك لك
عبد الرحمن:وش يبغى ذا ها الوقت حد يبارك
بسام: اقول امشى وانت ساكت
سوزان بصوت هادي:بسام بشويش على دحيم
عبد الرحمن:توني اعرف انا اسمي حلوى
بسام:امشى امشى بعدين اجلسوا تغزلو في بعض
عبد الرحمن بذرة عصبيه:مشينا
وخرجوا عبد الرحمن وبسام من الغرفه الي كانوا جالسين فيها وراحوا للمجلس
دخل عبد الرحمن
فيصل:هلا با العريس
عبد الرحمن بفرحه وضم فيصل:هلا وغلا فينك يا القاطع صار لي سنه ما شفتك
فيصل:والله مشاغل الدنيا بس عاد انا كنت ادق عليك وانت كنت مغير رقمك
عبد الرحمن:ايه مغير رقمي بس كيف عرفت ان اليوم خطوبتي
فيصل:اولاد الحلال قالوا لي
عبد الرحمن:تفضل معي للبيت
فيصل:لالالا ياعريس انا لازم امشي بس حبيت اكون معك في هذا اليوم
عبد الرحمن:اديني رقمك
فيصل:00000000000000000000
عبد الرحمن:طيب ما قلت لي كيف ولدك وليد كبر
فيصل بصوت مخنوق:لالا والله توفى من سنه
عبد الرحمن بستغراب:كيف توفى
فيصل:ايه نعم يعني ما عاد اسمي بو وليد
عبد الرحمن:طيب كيف
فيصل:كانت عنده فتحه في القلب
عبد الرحمن:الله يعوضك
فصيل:ان عندي ولد وبنت تؤائم ريم ووليد
عبد الرحمن:ضم فيصل مبروك مبروك خلاص انا بكرى عندك اشوف وليد وريوم
طلال دخل المجلس يسلم على الي جاي يبارك
طلال:هلا هلا فيصل
فيصل:هلاهلا عبد العزيز
طلال: وش بلاك انا طلال مو عبد العزيز
فيصل:صدق انت طلال تغيرت كثير اجل فين عزوز
عبد الرحمن نادى عبد العزيز
عبد الرحمن:عبد العزيز عزيز
عبد العزيز سمع صوت دحيم وهو جالس يأخذ الاعراض ويرجعهم السياره
عبد العزيز:لبيه يا دحيم
عبد الرحمن:عزوز تعال المجلس عندي ضيف
دخل عبد العزيز المجلس وشاف فيصل
عبد العزيز:ارحبو ارحبو
فصيل:اهلين ومرحبتين
عبد العزيز:تصدق ما عرقتك الا من ا النظارات
فيصل:ههههههه دائما يقولون لي نعرفك با النظارات وعاد تصدق انا افتكرتك انك طلال وطلال انت
عبد العزيز:هههههههههههههه
فصيل:لانما شاءالله طلال صار طويل وعريض وجميل
ام انت ضعفت مرررررررره
عبد الرحمن:من الهموم الي يحملها على كتوفه
فيصل:بعد هذي الدنيا تشقي اكثر ماتنشقي
عبد الرحمن:خلاص انت بكرى معزوم على العشاء
في البيت لان اكيد اذا شافك الوالد بينبسط
فيصل:ان شاء الله
عبد الرحمن:ولاتنسى جب معك الحرمه
فيصل:ان شا الله يالله سلام عليك يا شباب انا ماشي
عبد الرحمن:اجلس اتقهوى
فيصل:ما قصروا الشباب قهواني وكرموني بس انا زعلان منك
عبد الرحمن:وليه الله لا يجيب الزعل
فصيل:ما تعزمني في فرحتك
عبد الرحمن:وربي كنت ناسي رقمك وسألت عنك الربع قالوا انك في دبي
فيصل:ايه رحت هناك كمن شهر عشان الحرمه
عبد الرحمن:خلاص لاتنسى بكر على الموعد
فصيل: يا سلاك عليكم يا شباب اشوفكم
على خير
عبد الحمن:فمان الكريم بوس لي العيال
فصيل:ان شالله
وعبد الرحمن وصل فيصل لسيارته ووسلم عليه
ودخل وسلم على الشباب ونادى عبد العزيز
عبد الرحمن:عبد العزيز عبد العزيز
عبد العزيز بصوت حزين: يا لبيه
عبد الرحمن:يالب قلبك يالله ماودك تمشى
عبد العزيز: يالله نمشي
وركب عبد الرحمن سيارته بي ام دبليو الي لون اسود ومشى راجع للبيت وهو مرتاح وسعيد
وعبد العزيز ركب سيارته الهمر االي لونه اسود وهو حامل على كتوفه حمل ثقيل ما يقدر يرفع كتفه من ثقله
وخرج ناصر بسرعه من مجلس الرجال وراح ورى عبد العزيز
وركب معه في السياره
ناصر:بو نواف وش بلاك اليوم مهموم وحزين وش سالفتك
عبد العزيز والدموع في عيونه وهو يخرج السياره من الكراش:انا صرت ضايع بلا هويه بلا رفيق اشكي له حالي ويشكي لي حاله حتى الدموع والصبر والاحاسيس
ما عدوا يحبون رفقتي ناصر انا ضعت في دنيا غربيه
ناصر:لالا يا عبد العزيز وانا فين رحت انت غلطان
عبد العزيز:اه اه يا قلبي وش قدا متحمل اه اه اه
ناصر:سلامتك من لااه
عبد العزيز بدموع يأس:تعرف يا ناصر الحياة ما عادة تعنيني انا صرت فيها ضايع انا صرت مهمش ماله لزمه في الوجود حتى لو كنت سعيد وفرحان
لازم اذكر الماضي الي يجرحني ويطعن قلبي بسيوف ااه منك يازمن خنتني وخنة الامانه
تدري اليوم لقيت نصفي الثاني الي ضاع مني اليوم شفت بلسم جروحي دواء قلبي النزيف
ناصر:من هو نصف الثاني وبلسم جروحك ما افهم وش قاعد تقول
عبد العزيز بنفس عميق:اليوم شفت نوف اخت نواف الله يرحمه ايه من الجمال ماتتصور جمالها
ناصر:تدرين ان الي سويته غلط
عبد العزيز:ليه غلط
ناصر:انتشفتها ومن اول ما شفتها في الصوره اعجبتك والان شفتها وتعلق قلبك فيه
ويمكن ما تأخذها انت تجرح قلبك بنفسك
عبد العزيز:لالالالالا يا ناصر هذي البنت بتكون زوجتي حتى لو كلفني الحلم حياتي الي راح مو احسن مني
ناصر:حط ايده على كتف عبد العزيز:عبد العزيز لاترتب حياتك على احلام واوهام
عبد العزيز:ناصر انا ابغى اقول كل الي في قلبي بس ابغاك تسمعني عشان احسى اني مو وحيد واحس ان لي قيمه
ناصر:افااا عليك انت لك قيمه من زمان طيب تفضل اتكلم
عبد العزيز ودموعه اسدلت على خده:اه يا ناصر تعرف احلامي لما كنت صغير كنت احلم ان تكون عندي سياره يا ليت ارجع صغير
يمكن اشوف الدنيا زين كنت صغير كانوا الوالد والوالده يرتبون روتين حياتي بس الان انا اعتمدت على نفسي وكل يوم يمر على اقول ليه انا ما اموت ليه
اتعذب كل ها العذاب والله حرام كنت ورده مفتوحه والان صرت ورده محتميه من الشوكه لو تصيبه اي شوكه تنجرح وتنزف دم ودموع
ليتني طفل بيدنهم ولا رجال يحمل اسمهم ليتني مت ورتحت من الدنيا وربي تعبت من غدرك يازمن خلاص ما عاد فيني اتحمل ما عاد فيني صبر الصبر مل مني
وانا مليت منا
اه اه لو ما خذني معك يا نواف الدنيا اسودة في عيوني ما عدت اشوف الا اسود ما عدت اميز من الحقيقه والخيال
تصدق امل حامل امل بتصير مسؤاله عن طفل اه اه وبسام طاير من الفرحه
وانا كل يمر علي انطعن الف طعنه وطعنه والهموالكدر صار مرافقني في كل خطوه اخطيه
ومسح دموعه انا تعبت من البكى وعيون صارت تشكي لي الدموع اعرف اني غثيتك بكلام
لف عبد العزيز على ناصر واف دموع سايه على خدينه
ناصر:عبد العزيز لا تكمل خلاص والله فهمتك فهمت كل الي في داخلك والان ما الومك بس لازم تحاول تتخلص من ها الهموم والاحزان
عبد العزيز:واذا انت با الاساس الهموم هي روتين حياتي
ناصر:عبد العزيز اذكر الله وان شالله راح تنساها مع الايام
عبد العزيز:مهقيت اني بنساهم
ناصر بضحكه لتخفيف الم عبد العزيز: راح تنسى بس انت ساعد نفسك
يا الله يا زين الشباب عطنى من شعرك الي يكسر الصخر
عبد العزيز مس دموعه
وقال ناصر تو عدني انك تساعدني في اني اتخلص من همومي
ناصر:انا معك يا ولد العم
عبد العزيز:
الحب ممنوع الحب ممنوع
الصدر ضايق والجفن سد عالي يحبس وراه اسرار واحزان وادموع
اجلس مع اخواني وكني لحالي اتصنع البسمات والقلب موجوع
وانا كذا من سبعة ايام حالي من بعد ذاك الي هجرته من سنين
له اربع سنين راس وهو راس مالي ويمشي معي دايم على السمع والطوع
ياكان يعشقني ويعشق ظلالي وياهو في موق العين والقلب مطبوع
اذكر مواقف بيننا في خيالي ثم ابتسم واكتم الدمع واللوع
مليت من تمثيل دور المثالي اللي يشوف الشوق والحب ممنوع
ياخوي انا منيب رجال الي هيكل من الفولاذ والصلب مصنوع
صحيح اكابر لو الاحزان فالي واتظاهر الشبعه وانا ميت جوع
لكن اذا حنيت لانسان غالي طبعا بحس بحالة الضيق ولروع
تبغى الحقيقه عاد ماكنت ابالي كنت احسب انه يشبه الغير فا النوع
ويوم فقدته قلت شللي جرا لي وقام الخفوق ايون وابصوت مسموع
وشفت الليالي غير ذيك الليالي شفت المجرة لكن البدر منزوع
احيان اعزز في لقاه احتمالي واحيان احس ان الامل صار مقطوع
ناصر:صح لسانك
عبد العزيز:تسلم عاد تصدق ياناصر اني لما اجلس افضفض ارتاح
ناصر:الحمدالله بس ابغاك الحين توعدني انك تنسى الي راح وتفكر في الي جااااااااااااي
وابغاك تكون قووووووووووي صلب ماتزعزعه الرياح
عبد العزيز ببتسمه:اوعدك بمسح الذاكره الي فاتت وببتدي صفحه جديد مليان امل
ناصر:ايه كذا هذا عبد العزيز الي نعرفه
يا عزوز ابغى ضحكتك ماتنمسح عن شفاك
عبد العزيز:ان شالله من يوم ورايح بتشوفون عبد العزيز القديم
ناصر بتقاؤل:ان شالله
واذن الاذان الله اكبر لصلاة الفجر
عبد العزيز:اوه الساعه 3 ونصف وكل هذا الوقت كنا نسوالف
ناصر:ايه نعم كنت انت تسالف
عبد العزيز:يالله خلينا نتوضى ونروح المسجد نصلي
ناصر:مشينا
نزلوا وتوضوء وصلوا في المسجد
رجع ركبوا السياره
ناصر:يالله يا عزوز وصلني البيت بأخذ كم شغلها وبروح الدوام
عبد العزيز: سامحني ما خليتك تريح
ناصر:وانا معك ارتاح
عبد العزيز:ليه انا سرير نتحرك
ناصر:هههههههههههههههههههه وانت ما وراك دوام
عبد العزيز:انا وراي سفر مو دوام بروح اضبط اموري في دبي عشان شركتي
ناصر:ايه خلاص بتتكبر علينا بتصير مالك اكبر شركه
عبد العزيز:مو ولد فهد الي يسويها
ناصر:وعبد الرحمن ما بيستغل في شركه لوحده
عبد العزيز:لالالا هو مرتاح مع الوالد
ناصر: يوم الاحد مريت على فلة مدري قصرك مدري بيتك
وشفتها ررررررررروووووووعه مره رهيب فذيع
عبد العزيز:بس لسى ما بعد يخلص
ناصر:بس برز شكله خاص الجدار الي با الصاله مدري با الغرفه ا الي راح تحط فيه صور نواف
عبد العزيز:تصدق اني من يوم ما سلمته لعمال ما مريت شفته
ناصر:مجنون وش نسوي لك
ووصلو عند فلة بو حمد ونزل ناصر من السياره
ناصر:فمان الكريم عزوز
عبد العزيز: بحفظ الرحمن
تنتظر
ورجع عبد العزيز البيت ودخل سارتها في الكراش الواسع ودخل البيت ولقى امه جالسه على الكنبة البونيه الي عليها خداديات بوني غامق وسكري ومشغل النور الهادي
تنتظر عبد العزيز يرجع ا الفله
واول ما وقف عند الصاله فزت ام عبد الرحمن من مكانه هلا عزوز ليه تأخرت اقلقتني عليك
عبد العزيز باس راس امه:يمه ليه جالس تنتظرين انا بخير والحمد الله بس رحت ادردش مع نويصر ولد عمي
وسرقنا الوقت وصلينا الفجر ووصلته الفله وهذا انا رجعت واقف جنبك مانقصني شيء لا رجل ولا ايد ولا عين
امه:بس انت تأخرت كثير
وناظرت في وجهه وشافت عيونه محمره
امه حط ايده على وجهه:عبد العزيز انت باكي
عبد العزيز برتباك:لالالالا ما تشوفيني قدامك مبسوط
امه:لالا بس باين على عيونك البكى وشكلك تعبان مره يمه حبيبي روح ارتاح
عبد العزيز:يمه انتي روحي ارتاحي انا بأخذ لي دوش سريع ينشط جسمي بخرج
امه:لا ما انت طالع الا قبل ما تريح
عبد العزيز مسك ايد امه وباسه:ان شالله عشانك بروح ارتاح
امه:الله يرضى عليك ياولدي
عبد العزيز:تصبحين على خير يا اغلى ام في الدنيا
امه:وانت من اهل الخيروصعد عبد العزيز لجناحه
وهو مار بيروح جناحه سمع همس عبد الرحمن
عبد العزيز حاب يروح يخرب على عبد الرحمن وهو يكلم خطيبته سوزان
اتجه عبد العزيز لجناح عبد الرحمن
وفتح الباب بهدوء
ودخل
عبد العزيز بصوت عالي:هلا بخوي الغالي كيف حالك مبروك عليك الخطبه
عبد الرحمن:عبد العزيز توك شايفني من شوي
عبد العزيز:لالا اخوي بس انا ا اليوم مدري وش فيني مشتاق لك كثير ودي بعد انام جنبك
عبد الرحمن:عزوز قوم انا بنام الان
عبد العزيز:بتنام ولا بتكلم حبيبت القلب ام فستان بنسجي مدري اخضر
عبد الحمن:وش عرفك انه بنفسجي
عبد العزيز:يعني بنفسجي الا عبد الرحمن متى راح يجينا بكرى فيصل
عبد الرحمن بذرة عصبيه:عزوز قوم اطلع وانا مدري في ايو وقت بيجي
عبد العزيز:الان صرنا حنا ثقال دم ما ننطاق ها يا دحيم يا دحيم
عبد الرحمن:عزيز اطلع برى لو سمحت
عبد العزيز:عزيز هااااا عزيز اجل ما راح اسمح
عبد الرحمن رمى جوالها وقام يشد عبد العزيز من ثوابه عشان يطلعه برى
عبدالعزيز:خلاص خلاص بنطلع بس مره ثانيه قلنا انك تكلم الخطيبه عشان بسرعه نطلع
عبدالرحمن:طيب مع السلامه
عبد العزيز:مع السلامه ولا تصبح علىخير يا حلوى
عبد الرحمن:مع السلامه تصبح على خير يالله بس بسرعه اوه الا على فكره طلال يبغاك في سالفه مهمه
عبد العزيز:ايه صرفني صرفني
عبد الرحمن:وربي يبغاك
عبد العزيز:دامك قلت وربي صدقتك يالله بطلع بطلع عبد الرحمن بطلع تصبح على خير
عبد الرحمن:اطلع اطلع وانت من اهله
وخرج عبد لعزيز من جناح عبد الرحمن وراح لجناحه يريح جسمه وعقله
ودخل جناجه ورمى نفسه على السرير الكبير من التعب ونام ثوابه وشرابه وكل شيء
****************************************************
|