لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-07, 11:52 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورين على المرور العطر
وان شاء الله بيكون اطووووووووووول من الي قبله
وبيكون جديد با الاحداث
ولاكن لانخرج عن اطار الحببببب
ومره ثانيه
مشكورين

وان شء الله يوم الاربعاء او الثلاثاء فجر الاربعاء
لانو تعرفون عندي جامعه
راح ينزل البارت
بس ما اوعدكم

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 28-12-07, 02:43 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50175
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسائم الايمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسائم الايمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلمين يا عسل
والله يصبرنا لين يوووم الاربعاء :(
بس نبي بارت طويل ههههههه نعوض الايام كلها
الله يحفظك ويرعاك

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نسائم الايمان ; 28-12-07 الساعة 03:45 PM
عرض البوم صور نسائم الايمان  
قديم 29-12-07, 02:55 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ويعافيك
ان شالله راح يكون طويل
بس ما اوعدكم انها راح يكون طوووووووويل
بس الله يقدرين

ومشكوره على مرورك العطر

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 31-12-07, 02:07 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
^_^
عضو قمة
عضوة بمنظمة الاكاتسوكي


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6270
المشاركات: 4,201
الجنس أنثى
معدل التقييم: Toleen عضو له عدد لاباس به من النقاطToleen عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 146

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Toleen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يلا ننتظرك ^^

 
 

 

عرض البوم صور Toleen  
قديم 01-01-08, 07:55 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

************************************************************ ****************
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــ ـــــــــــــن
الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل الاولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البااااااااااااارت وصل وصل


بعد ما راح عبد العزيز لغرفته وفتح الباب ودخل وغير ملابسها وسند راسها على السرير وغمض عيونه ووتخيل صوره نوف في عيونه وقال وش جاب
صورتها على بالي اعوذ بالله منك ياابليس

صعد طلال جناحها
وفتح الباب ودخل الغرفه وغير ملابسه ورش على ملابسه من عطر هوقو
واخذ جوالها n90 وجزدانها وساعته الي من سواتش
دق سعد على طلال
جوال طلال
ياسما نجد غني وتهنئي دامها الزين في ارضك تمني
طلال:هلا هلا يعني الواحد ما يعرف يشيك
سعد:بسم الله الرحمن الرحيم اكلتني
طلال:اقول بس خلني اكمل لبسي
سعد:ان شالله الى الان ما خلصت لبس
طلال:ايوه باقي بس البس الجزمه
سعد:اوكي حنا منتظرينك في ا عند باب البيت
طلال:طيب
لبس طلال جزمته السوداء الي من ماركه الدو
ونزل مسرع على الدرج وهوو يغني
سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن في عيونك
طلال برباشه:هاااااااا تامروني على شيء
بو عبد الرحمن:ما يامر عليك عدو بس ارجع بدري
طلال:الان كم الساعه عندكم
ام عبد الرحمن:تسعه ونصف
طلال:خلاص الساعه 12 انا موجود
بو عبد الرحمن:في حفظ الرحمن
فتح طلال البابوابه الخارجيه للبيت الي لونها ذهبي ومشغوله با النحاس وعليها زجاج باز فخامة البوابه وجااااااي مناسب مع فخامة الفله ولق سعد ومازن واقفين ينتظرونه
طلال:اسف على التأخير
مازن: اسفك مو مقبول وبعدين ليه كل ها التأخير اجل لو انك حرمه وش بتسوي
طلال:خلاص عاااااااااااد قلنا اسف وهذي بوسه على الراس

سعد:خلصنا اركب اركب
وركب طلال سيارة سعد الكامري الجديد الي لونه ذهبي
وراحو للستار بوكس يشربون كوفي
وجلسوا على الطاوله المستديره الخشبيه والي حوليها كراسي خشب
مازن:يالله من زمان ما طلعنا ها الطلعه
طلال:خلاص من اليوم بتطلع
سعد:طيب يا شباب خلصوا بسرعه
مازن:طلوول سعود شوفوا هذا الرجال جالس يأشر علينا مدري وش يبي
سعد:خله عنك
وجاء هذا الرجال الي كان يأشر عليهم وشكلها ولد شوراع ثوبه مبهدل وحاط شماغها على كتفه وعقالها على راسه وريحته فايحه من الشرب
وشكلها كأنه ما تروش من سنين ولا غسل وجهه
ووقف عند الطاوله الي هم جالسين عليها
فز طلال من الكرسي مستنكر الموقف
طلال:نعم يا الاخو وش بغيت
الرجال: ما عرفتني انا جراح ولد عم نواف الله يرحمه صديق اخوك عبد العزيز
طلال:اهااااااا طيب وش المطلوب
جراح:بس بغيت منك طلب
طلال:وش ها الطلب
جراح: توضفوني في شركه ابوك
طلال:ناظر من فوق لتحت اسف ما نوظف ها الاشكال في شركتنا
جراح بصراخ:وانا وش فيني
طلال:اسأل نفسك وش فيك انت روح شوف شكلك كيف صاير من الشرب
جراح:احترم نفسك
طلال بعصبيه:انقلع انقلع من وجهي
جراح:صحيح عيال العز خربانه وفلتانه
طلال وهو ماسك اعصابه:اقول احترم نفسك وانا هلي عرفوا يربوني وانت اذا اهلك ما عرفوا يربونك ان الي بربيك
بس راح اربيك تربيه ما في مثل
جراح:انت اخر واحد يتكلم في التربيه
طلال:اقوول شكلك مضيع من الشرب بس انا ان شالله بربيك في الشرطه ثواني اتصل على
بس على قريبي ويجي يجرك من ثوابك
جراح:اتخسى الا انت انا ولد هزاع مو انت ولد حرام
طلال وثارة اعصابه عاطه كف على وجهه
سعد:اقول احترم نفسك يا قليل الحياء لا انادي لك السكيروتي
وكل الي في ستار بوكس والي في المجمع تجمعوا عليهم
مازن:فذحتنا الله يفضحك
وجره ما زن وابعده عن المكان الي هم جالسين فيه
وبعدها خرج جراح من المجمع ركض لان خايف من طلال ومازن
سعد:طلول هدا هدا طيب ياله قوموا نتمشى في الممشى
طلال:مالي نفس بعد ما شفت ها الاشكال
مازن:يعني خربت الطلعه
طلال:سعد خذني للبيت
سعد: لسى ما صارت الساعه 12 الان الساعه11
طلال:سعد بتأخذين للبيت ولا اخذ تاكسي واروح
سعد:تأخذ تاكسي ولد عمك جالس

وراحوا لمواقف السيارات وركبوا السياره ورجع طلال البيت ومزاجه متعكر من الي شافه
ودخل بيت الشعر الي لونه بني ومعتق والي فيه كنبات بونيه وسكريه مناسب لصبغ والطاوله الكبيره الي محتل في الوسط
والبوابه والواسعه االي لونه بوني على سكري
دخل طلال بيت الشعر وجلس والشغل الثوريه االكرستاليه الكبيره الي ما خذ ما سحتها من الديكور الي تعم النور في المجلس الواسعه على الرغم من ان المجلس
واسع واسع عمتى النور الهادي فيه
وجلس على الكنبه البونيه
ويقول في نفسه
يا ترى انا ليه سويت كذا ليه خليت الي يسوى والي مايسوى يجي يتفرج علي انا ولد فهد اصيرحديث الناس
ياترى وش راح يقولون اكيد بيقولون اني انا الغلطان واني اعرف ها الاشكال بس هو غلط علي وهذا الشيء جبرني اني اعطيه كف
اه اه اه اه اه ياليت قدرة اتوطى في بطنه بس وربي لو مارح كان ما ت بين ايديني
اجل انا ولد فهد يقول عني ولد حرام
طلال:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وسند راسه للكنب ومندون شعور نام

بعد مرور شههههههههههههههههههههههههرررررررررررررررين


بو عبد الرحمن وام عبد الرحمن جالسين يتقهوان
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن كلمت اخوك في موضوع عبد الرحمن
بو عبد الرحمن:اوه ذكرتيني الله يذكرك با الشهاده
دق بو عبد الرحمن على اخوه بو بسام
بو عبد الرحمن:هلا با اخوي القاطع
بوبسام:هلا فيك والله مو قاطع بس مشاغل الدنيا
بو عبد الرحمن: اكيد مشاغل الدنيا ولا زعلان
بوبسام:وانا اقدر ازعل منك انت كلك طيبه والي يزعل منك ما عند سالفه
بو عبد الرحمن :والله يا بوبسام حنا نبغى بنتك سوزان لولدي عبد الرحمن
بو بسام:وانا موافق حنا نشتري رجال وعبد الرحمن نعم الرجل وخاص انه ولدك
بو عبد الرحمن:تسلم
بوبسام:بس لازم اخذ راي البنت
بو عبد الرحمن: اكيد لازم رايي البنت بس كل الي ابيه منك ما ابيك تجبرها وتكرر سالفه تغريد على سوزان
وصدقين سواءنا وافقت او ما وافقت بتظل انت اخوي وحبيبي وهي بتظل بنت اخوي ولا راح يغيرنا شيء
بوبسام:لالالا تشيل هم ماراح اجبرها انا اخذت درس من طلاق تغريد وكل ما اشوفها يتقطع قلبي عليه
بو عبد الرحمن:اذكر ربك وان شالله بعد هي يجي لها نصيبه
بو بسام:لا تنسى اني هي مطلقه تدري يعني شلون مطلقه يعني الموت لها ارحم شوف نظرة المجتمع لها
تغريد طالعه من المطبخ بكأس عصير ورايحه لغرفتها سمعت كلام ابوها عنها وطاح الكأس الي بأيدها ونادت الشغاله تكنسه وراحت ركض لغرفتها
بو عبد الرحمن:معلي يا بو بسام هي اهم شيء انها مقتنعا با الي سوته
بوبسام:زين على خيران شالله انا اسئل البنت وعطيك خبر
بو عبد الرحمن:مع السلامه وسلم على العيال
بو بسام:الله يسلمك
بعد ما سكر الخط بو بسام
راح لغرفة بنته سوزان
الي لونه اصفروفيها اثاث لونه ابيض
بو بسام:هلا بننتي سوزان
سوزان:هلا فيك يبه
بو بسام:انا جاي لك في موضوع يخصك وابغى رايك فيه
سوزان ودقات قلبه قويه:وشو الموضوع
بو بسام:ولد عمك عبد الرحمن خاطبك وابغى رايك
سوزان بصمت طال وحياء: يبه انت موافق
بو بسام:ايه نعم
سوزان:خلاص مدام انت موافق
بو بسام:لا انا ابغى رايك انتي ترى عبد الرحمن شاب طموح وو مؤدب ورجال يعتمد عليه وكفو
سوزان:اشور شورك
بو بسام:يعني انتي مواقفه
سوزان:.........
بوبسام:الصمت علامة الرضى مبروك يا بنتي
في غرفة تغريد الواسعه الي لونه تركوز واثاثه الي جاي مناسب مع الديكور
الي في وسطها صوفا تركوز وابيض وفيه توحف بناتيه وصفير مناسبه للون الغرفه
وجرة الي بزاوية الغرفه الواسعه
وسريرها الرووعه الي كانت جالس عليه وضامه وجهه بي يدانيها
صوت بكى وانين تغريد من الكلام الي سمعتها حست انا كأن سيوف انغرزة في قلبه وسكاكين الغدر تطعنه طعن ونار الحرى الي بداخله فاضت كأنه بركان خامل وتنشط بعد
سنين حست كأنه وحيدا با الدنيا يا ناس ليه الغدر ليه الجفا ليه السعاده صارت خيال واتضاربت افكارها واحاسيسه وخياله وحلمها في وقت واحد
حست فيه با الضعف والذل ليه الايام الي فاتت من عمرنا ما فرحان فيها ليه كل ما نهينا الماضي يرجع يبكين ليه الحزن الي اكنتم ظهر من جديد
ليه صورته ارجعت في بالي ليه انا المظلومه انسى والناس ما تنسى ليه يا ناس انا بشر وربي بشر
وش ذمبي اذا الانسان الي اجبرت عليه طلع ما يستاهلين ليه صرت انا الظالمه وهو المظلوم ليه اقرب الناس لي يسوي فيني كذاتصافقت احاسيسه
وربي ماكنت مقصرى معه بشيء ليه يبه اجبرتني على انسان انا عايفته وعايفى الحياة معه بس انا طلعت الغلطانه وان استاهل كل الي جاني
وتذكرت طلقيها وسهراتا وخيناته الي في نظره هو كذا
وربي كنت صابر على زوجي بس جاء وقت حسسني فيه با الخيانه والغدر والذل والله صرت اعرف طعمهم من كثر ما ذقتهم
هو الي كان يسهر مع ربعه ويشرب الخمر ويجيني اخر الليل سكران كنت اخاف منه واروح لغرفتي واقفل الباب ويجي يضرب
في الباب وينادين كان يضربني اذا كان طفشان وكنت متحمله وصابره واقول ان شالله بيجي يوم ويعقل بس هذا الانسان ما منه فايده
ويوم من الأيام رجع البيت ومعه وحد ه ودايخ ومدري وش فيه اول مره اشوفه كذا كأنه بيموت وانا في ذاك اليوم كني انهزمت في معركه انقطعت امالي انه يعقل ودخل مع هذي البيت وكأن مو مسوي شيء يجلس يكلمها ويقوول لها قولي لها انا احبها احبها
وبعدها جاء رجال مع هذي الحرمه و راحوا الغرفه وانا ما قدرت استوعب لموقف الصار واغمنا علي وكانت صدفه اخته جايه لي ودخلت المستشفى وقالوا الدكتور انو عندي انهيار عصبي
وبعد ما عرف بيومين ترك سوالفه الي كانت با النسبه لي هي البطاله وكان يجيني كل يوم ويجلس معي وكان يبكي
ويقول تغريد سامحيني انا اسف اولاد الحرام هم الي سووا فيني كذا
تغريد:فواز طلقني ما ابغى اعيش معك انت خنتني تعرف كيف خنتني
فواز:طيب سامحيني
تغريد:وش اسامحك انت اطلب من ربك يغفر لك وانا بعد ابيك تطلقني وتفكني
فواز ودموعه على خده:طيب اغفري لي اذا الله وهو الله العظيم يغفر ذنوب عباده ليه انتي بشر ما تغفرين
تغريد:وهذا انت قلتها انا بشر انا بشر مو جماد ولا حيوان انت خنتني وذليني وعشت معاك قصه ما اقدر اقوله حتى بيني وبين نفسي اتركني يا فواز ارحمني
انت عذبتني بما فيه الكفايه
فواز:قلبي وعقلي معك وقلبي ما يطيع يطلقك
تغريد:فواز اذا تحبني طلقني
فواز:احبك واحب الهواء الي تتنفسين فيه واعشقك وما راح اتزوج غيرك
تغريد:ارحمني ارحمني
فوار وعيونه غرقان من الدموع:تغريد بس ابغى اقول لك شيء
اسمعي انا ما في يوم قدرة اخونك بس هم لبعبووا فني وكانوا يكذبون علي لمن صرت ما استحمل ا اني افارقه ولما ا دخلت اتعالج وقاومته صاروا يجوني للمستشفى ويجبرون عليه
واذا خنتك ترى مو بيدي ولا في وعيي وهذي البنت الي قلتي عنها هذي دكتورتي النفسيه
لانوا انا بس خطبتك صرت اتعالج بس هم كانوا يجوني للمستشفى ويعطوني
تغريد:بس بس يا فواز ذبحتني
فواز:بس ابغاك تعرفين اني ولا يوم خنتك وانا الي كانت معي الدكتورتي وكان معه دكتور وكانوا ينتظرونها بس كانت جايه عشان تعطيني الدواء وتبعدين عن جو المستشفى
الكأيب وانت اغمى عليك قبل لا تعرفين اي شيء
تغريد: بس انا ما اقدر اعيش معك اتركني وش تبي فيني انت خنتني
فواز:لا انا محتاجك وقفي جمبي وانا وربي ما خنتك انا اخون نفسي ولا اخونك بس انتي فهمتي غلط
تغريد:فواز طيب اذا تحبني وتغزني طلقني وانا بساعدك وانت بعيد
فواز ودموعه زادت والكلمه موراضيه تطلع منه: وقرب من تغريد ومسك ايده
فواز و العبره تخنقه:انا بطلقك بس برجع لك اذا الله كتب لي عمر جديد وفي والوقت الي اتعالج فيه فكري
على ما ارجع

تغريد: بس طلقني
فواز:انا بطلقك طلقتين بين وبينك اما قدام الناس انتي طالق با الثلاثه
:بس اذا كملت علاجي هنا بروح اتعالج في المانيا من السرطان ارجعك ا نتي انتي طالق طااااااااااااااااااااااااالق
تغريد نست انه قال لها طالق: انت مريض مض با السررططاااااان
فواز: ايه نعم
تغريد بكت وبكت
وبعدها تحسفت انها اظلمتها وهو ما كان في وعيه وكان مريض والنتيجه الطلاق
بس صار العكس هو المظلوم وانا الظالمه لاني عمري ما جلست معه وسألته ولا وجهته انت ليه تسوي كذا وطلع كل لي قلته هو العكس كنت انا الغبيه الي ما عرفت قيمته كنت ادور عليه
اي غلط عشان يطلقني وما عرفت وش اسبابه ولا وقفت جنبه وصرت انا الي ما استاهله
بس بعد ما عرفت السالفه ندمت ليتني طايحه من زمان عشان اعرف وش فيه تعرفوون وش فيه عنده سرطان في الراس وهو يتعالج عن السرطان وكانت تجيه نوبات ومن شدة الم راسه كان يضربني
معنه كان طيب معي بس ربعه الي عطاوه ا المخدرات كل يوم يمسكون ويعطون غصبن عليه
وكان يجي البيت سكران ودايخ وانا كنت ظالمته
وبعدها قامت تغريد وغسلت وجهه وتصلت في فواز ولد خالتها
تغريد:يالله وش فيه ما يرد
رد رد يافواز
حمدان:هلا لا تغريد
تغريد:اهلين كيف حالك ان شالله تمام
حمدان:ايه ايه تمام
تغريد :فواز افيه شيء
حمدان:فواز تعبان كثير

تغريد بصراخ:فواز فواز لالا قولي وش فيه ليه هو تعبان كثير

حمدان:تغريد اهدي اهدي فواز تعبا تعبان مره ومحتاجك
تغريد: ليه هو ماسوى العمليه
حمدان: سواها البارح بس لسى ما فاق
تغريد وهي تبكي: طيب هو كيفه بعد العمليه يعني زال الخطر عنه
حمدان: واله مدري وش اقول لك قالوا يمكن يأثر على النظر مؤقت لانو زي ما انتي عارفه هو عندا السرطان في منطقه خطره في الراس
او اواو انه يتوفى

تغريد وهي تبكي: لالالا تقول كذا يعني فواز بين الحياء والموت كل مني انا انا الي ما راعيته
حمدان:اهدي طيب
تغريد:خلاص انا لازم اجي المانيا
حمدان:لالا يا تغريد لا تجين لان جيتك مالها فايده لانه هو بين الحياء والموت وفي اي لحضه يموت وبعدين هو مطلقك
تغريد:لالالا لايمكن يموت و لا راح اجي وبعدين بتعرف سالفة الطلاق
بس بشاور الوالد وبجي معه طيب اذا فاق سلم لي عليه
مع السلامه
تغريد تقول في نفسها انا الي اسويه غلط ولا صح
بعد يومين
وبعد ما عرفوا راي سوزان تحدد موعد الخطبه الرسميه

في بيت بو عبد الرحمن
با التحديد يوم خطبت عبد الرحمن
البنات جالسين يجهزوان عشان يرحون الكوافير
ام عبد الرحمن صعد ت لجناح عبد العزيز
ام عبد الرحمن دقن باب الغرفه الخشبي
عبد العزيز:تفضل
ام عبد الرحمن فتحت الباب ودخلت الغرفه
عبد العزيز:قاااام باس راس والدته
ام عبد الرحمن:عبد العزيز ما بتروح خطبت اخوك
عبد العزيز:وانا اقدر ما اروح هذا الغالي دحيم
ام عبد الرحمن:طيب ابغاك لمن تشوف بسام وامل مع بعض لا تحزن وسوي نفسك كأنك ما تشوفهم
عبد العزيز:يمه لاتحاتين امل الان ما تعنيني شيء
وقال
حب قصير وحب ماله نهايه وحب يموت وحب اقوى من الموت
يالي معك كانت لي اجمل حكايه والحين مالي حس عندك ولا صوت
لك غايه فيني ولي فيك غايه واجمل كلامي صار لعيونك سكوت
كيف ابتدي بك وانت كنت البدايه وكيف انتهي بك وانت لاحساسي القوت
كنت احسبك في كل لحظه معايه من يوم ميلادي لين اموت اني اموت
والحين مدري هو خطاك او خطايه عمري قضى وايامي بحبك تفوت
ناديت لك وانا على الدرب تايه وتركتني وانا حزين ومبهوت
و الان صرتي في حياتي نهايه مالها وجود
والي بقلبي لك محيته من يوم عفتيه

وخرجت ام عبد الرحمن من غرفة عبد العزيز
ونزلت في الصاله
سمعت صوت دانه تصارخ
دانه:يمه يمه يالله الكوافيرها توها متصلها تقول تأخرتوا
ام عبد الرحمن:خلا ص الان اقول لطلال
دانه:طيب بس بسرعه
ام عبد الرحمن:طلال روح اخذ خواتك للكوافير
طلال:اخذهم للكوافير عشان يعدلون كششهم وخششهم
انا بعدل لهم كششهم وخششهم ومالا داعي الكوافير
ام عبد الرحمن:اخر كلام عندك بـتأخذهم ولالا
طلال:ودي بس الهواء ضدي عبد العزيز عاطيني مشوار
رهف:وان شاء الله وش ها المشوار المهم
عبد العزيز سمع كلام رهف وهو نازل ورايح لبيت الشعر

عبدالعزيز:ها المشوار المهم وهو طلال بيروح يجيب ام نايف وابو نايف واخته
ولا انتي وش رايك با ها المشوار المهم
رهف:ايه صح نسيت
دانه:هم عندهم ولدهم نايف ليه ما يجيبهم
عبد العزيز:ان شالله بجاوب على سؤالك لا تموتين علينا في يوم فرحتنا يا طويلة العمر نايف يشتغل وابوهم ما يقدر يسوق با الليل
دانه:اهاااااااااااااا
طلال:مع السلامه بس ما قلتلي اجبهم هنا ولا بيت عمي بو بسام
عبد العزيز:بيت عمي بوبسام
دانه:وحنا من الي بيأخذنا للكوافير
عبد العزيز:انا الي بأخذكم للكوافير
رهف طايرها من الفرح:عزوزو ماني مصدقه انت الي بتأخذنا
عبد العزيز:ترى ابطل الان
دانه:لالالا يالله طيب بسرعه عزوز انت بتنتظرن
ما بتروح
عبد العزيز:لالا ما بنتظركم بروح لمحل الحلويات بجيب منه حلا
وبعدين بجيكم
رهف:كذا تمام لان هي قالت ماراح نطول
خرجوا البنات من البيت وركبو سيارة عبد العزيز الهمر
في السياره
رهف:دانه العروس في اي كوافير
دانه:وانا وش عرفني
عبد العزيز:صصصه بكلم تلفون
طلال:هلا عزوز
عبد العزيز:اهلين عرفت البيت
طلال:اف عليك عرفته
عبد العزيز:طيب لمن توصلهم دق على الوالده تستقبلهم
طلال:صارر
عبد العزيز:مع السلامه


يا ترى بو بسام بيوافق على الي بتسويه تغريد ولا بيعترض
ان شالله في البارت الجاااااااااااي يتبين كل شيء
وانتوا وش رايك الي سوتها (صح اوخطا)
تحياتي/اسيرة الذكريات

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اسيرة الذكريات ; 01-01-08 الساعة 08:03 PM
عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية