كاتب الموضوع :
قال الزهر آآآه
المنتدى :
الارشيف
الجزء السادس
الفصل الثالث
الساعه ....4.....الفجر .....
لبق سيارته ....ونزل .....
حاول يضغط على نفسه ....وعلى شغله ..عشان يجي قبل ...الخميس....
يبي يكون بجنبها ...ويبي...يتصرف ...وموقفه الي تأخر ...لا زم يبان ....
سكر الباب ...بعد ماسحب عصاه ....وجاكيته ...بيد..مع الاب توب ...
دخل ...قصره ....ومر عالصاله ...الي كانت ....مثل ...صاله ..بكازينو.....لا الزينات ..ولا ...الرسمات ..ولا ...الصور ....
قطب ..بتعب ....ابعد بعصاه ...الزينات ...ومشى ...
دخل المصعد ...
وبقلبه لها شوق ....
ماقدر ..يسمع صوتها ..بعد ...مكالمته لها ....يمكن لو سمعه ...رجع وترك شغله ....
غمض عينه ...وهو يتمنى ....رجوعها ....الريم ...الي ..عشق ...
تنهد ....بصمت ..وفتح الباب ....
اتجه ..لجناحهم ....
دخل بشويش..لجل مايزعجهم ...
مر على نصوري ...وهو متوقع يشوف نجلا ..نايمه ..وهو بحجرها ....
جت عينه على نصوري وبس...
هز راسه ..مو مستغرب ...
فيه امهات ..مثل امه ....بهالدنيا ...
حتى ماكلموا يسألون عنه ..يكلمون عشان ..الصرف ..والولد عنده ....بس لجل عين تكرم مدينه ..
راح لجناحهم ..واشاف الانوار مفتوحه ...
دخل..متوقع هجوم....منها ...
لكن
شافها مستلقيه ....
قرب ..من ...الكراسي المتقابله ...رمى .جاكيته ...وسند الاب توب ..
ناظرها ..بحنان ....كبير ....من اغمص...رجلها ..لين ...نهاية اطراف ...شعرها ..الكاسي....
مثل الحوريه ...ويمكن اجمل ....
قرب ....وترك عصاه ...عشان الصوت ....
ادرك انها من التعب ....ماطفت الانوار ....ولا تلحفت ...قرب ...منها ...
واتكى على السرير...
بيسحب اللحاف ...عليها ....
وخانه ...احساسه ....
اقترب ..وطبع ...بوسه خفيفه ...على ..جبينها....
فتحت ..نجلا عينها ...
وفيه غشاوه...قدامها ....
ياربييه ....حتى بأحلامها لاحقها ....
ابتسمت ....ورفعت يدها ....تلمس ..سوالفه ....
مرت ..بطرف اصبعها ....على حاجبه ...
هي تدري انها بحلم ....دوم تشوفه ....وتتكلم ..معه ....
لسانها ....تكلم ...عن مكنون ....صدرها ..المخفي ...
نجلا- وحشتني!!...
ارتجفت ..شفايف الوليد ....وقربه منها ....اسقط ..كل ...حصونه ....
الوليد بهمس-...نجلا...انتِ....
رفعت يدها ..وشدته ....لحظنها .....
نجلا ..بشجن ....-...خلاص ..يالوليد !!...سامحتك!!!بس لا تروح وتتركني!!!!...امممم......حتى دهن وردك ......وحشني !!!!قالتها ..وهي ..تتنفس ....من هواه ........وتبتسم....بتسلهام.....
ضمها الوليد ...بشوووق.....وصدرت منه ..تنهيده ..توصف مدى ...شوقه لها .....
ابعد نفسه عنها ....مايبي ...يستغلها بأحلامها ....
شافها ...غمضت عينها ....ومبتسمه ....
لثم ..بسمتها ...وسحب نفسه بعجل .....
يكفيه ....انه عرف ....من هو ....بعمق ..احلامها .....
اسمه ...قالته ...وشوقها ....بلسانها ..تكلم ....
سحب اللحاف من تحتها ....ولحفها .....
غطى وجهه بكفوفه ....
الوليد بهمس- يالله ....تراجع .....وطلع .....والابتسامه ...غزت ....شموخ الملامح .....الي تمثلت فيه ....
وين يروح؟؟؟..او ...هل يقدر ؟؟....غابت ..نظراته ...بس ؟؟...صورتها ..اشرقت ..من جديد....وضًوت ...ظلامن ...بدى ...ينهزم....ويتزحزح....آآآه ليته ..يبتعد....هالظلام ...الي احتواه ...من ..عرف ...معنى النظر.....طلع ..الوليد ..وروحه....هي الي تسابق...خطاه...وده ..يطير.. ..ويسابق ...اللحظات ..والدقايق ...وده ..يضمها ...ويقول لها ..ارحميني ...وارحمي ...اوجاع...الكيان ...واضمحاله ....
رفع يده ...لناظره ...وجت ..عينه ..على ..اثر ..قديم...حيل قديم ...ضمدته ..هي ..ايه ..نعم هي!!
..مهرته.....الي ملكت ...فيه ..كل شي....
مهرته..
الي زحزحت ..اسوار ..الانكسار ...
ايه...
هي ...
النجلا ..وبس...
بعد...بدقايق.......
نجلا
تحركت ...وغفوة العين ..سلبت منها الاحساس ..الا..من الشوق الي تحس....فتحت ...عينها ...مثل الحلم ..هاالشعور الي تشعر....رفرفت ..برموشها ...واستنشقت ..انفاسها ....عبيره ....الي ..احتواها ....
رفعت ...اطارف ...اصابعها ...وتلمست ...شفايفها ... معقوله ...حلم؟؟
.تاهت ..انظارها ..هينا وهناك .....تدور له اثر ....بوسط ..الظلام...
رمشت ..عينها ..تركز نظرها ..الحيل ..مشتاق ....
انتفضت .....يوم شافت ..الالب تبعه ....تلفتت ...وشعرها ..ينتثر ...بكل الزوايا ....غزت ..نظراتها ....لهفه ..مو غريبه ...وشعور ....حيا بعد الممات ....
نجلا بصوت ..راهف...حيل ينسمع ..وكن الصوت ..جاي من الاعماق-...الوليد!!...
ابعدت ...
اللحاف ..عن ..غصنها .....واطرافها ... ترجف.....او ؟؟
كل مافيها يرتجف...
فتحت ..الاباجورا....الي بجنبها ....وانفاسها ..تتصاعد ....
غشى النور ...الخفيف ...عيونها ....
مدت ...يدها ..للروب ...ولبسته بعجل ..وعيونها ..تدور ..هينا وهناك ...
مستحيل ...كل شي ...يكذب ....الي ...شافته ..اكيد مو حلم ....
والاكيد ...الاكيد ...
ان الي ..تحسه ..الحين .....هو ..
الشعور ...الباقي ..
المستحيل ...يختفي ...
حتى ..مع كثر...الجروح ...
راحت ..لغرفة الملابس..وعيونها ... تايهه..تدورلها مرسى ..في عيونه ....
نجلا بلهفه ...ولهانه...- ..الوليد؟؟وينك؟؟؟
بلعت ريقها ..وانفاسها ..مهتاجه ..وحيرانه....
دورت ..بالجناح ..كله مالقته ....
طلعت ...برا الجناح ..مالقت غير السكون ..يعم ..الزوايا ..والاماكن ...
الكل نايم ....ماغير ..
قلبها ..الي ..عجز ..ينكر ...حب ..معشوقها ..هو ..الي صاحي ...عيا ينام
ربطت ..روبها .بأطراف اصابعها المرتجفه.....وهي تحاول ..تهدي ..انفاسها الوجلى ....
تهافتت ..رجولها ...تسابق الانفاس....
مرت ..على غرف البنات ..مافيه صوت ....
راحت ...ليم ...الدرج ....ولمحت ..جناحهم ..القديم ....
بابه ..مفتوح ....
وقفت ..انظارها ...لجل ..ترهف ..سمعها ....
بس ..كان ..فيه صوت ...ملى ..اركان ..مسامعها...
دقات ...قلبها ...
الي ..تزيد ..وتزيد ..وتزيد ....
ساقتها ...رجولها ....للمكان ..الي ..احتواهم ..قبل ...
دخلت ...وكن المكان ...عايشن ..فيها ...مانسته ...
الظلام ..بكل ..مكان ...بس ....فيه ..حفيف ..تسمعه...
دخلت ..غرفتهم ...
الي جمعتهم ..يوم...
كان فيها النور ..خافت ......وقفت ...تتأمل ..السكون ..الي فيها ...
مرت ..البسمه ...على شفايفها ..وجالت ..ذكرى ..دخولها ..لأول مره ..فيها ....
عيونها ..تسابق فيها النظر....لجل ... يشوف ..صورة ..من ..غرس...له ...جذور ..وبنى له مراسي ...بأعماق ..أعماق ...قلبها ...
وقفت ..بسمتها ...من رجفتها ..الي تحس...
قربت ..من صورته ..وكل نظره ..من ..نظراتها ..تحتوي ..ملامح ..الصوره ..المرسومه ...
الوليد
....رجع للمكان...الي ..جمعهم ..قبل ...للمكان الي شهد ...طعونه لها ..وللمكان ..الي ..كسرت هي فيه ..كل الحواجز ...واحتوته.....غمض عيونه ..بعمق ...وحاول ..يتنفس ..هوى ..بأقصى مايمكن ....
فتح ..عيونه ...وهو يحس بسكون ....مفرح ..غير السكون ..الي ضل يجرح ..فيه ...طول ..ايامه الي مضت ...
شد على ..عصاه ....رفع يده ...وهو حاضن ..بكفه ....سلسال ..مهرته ....تبسم ...وهو يذكر ....
ألقآئها ....للكلام المكتوب .....وبنفس اللحظه ..تذكر ...احساسه ..يوم ...ارتفعت اصابعها ....وسحبته ....بكره ...مكبوت ...
حرَك راسه ....وتلفَت....بحيره ....ممزوجه باشواق موجوعه ....
الوليد بصوت ..واهن ...هامس....-..لمتى يالوليد؟؟....لمتى ..وانت تلملم بحياتك....؟؟!!...لمتى تدفع ...ثمن ..كبريائك..العنيد...!!!؟؟
شد على شفايفه ....و
ضغط بيده ...على ..السلسله الي ...احتضنها ..كفه ....ومرت ...بمرئى ...عيونه ...صورتها ....
الي عرفه...اليوم.. ...مو شي غريب....ولا جديد ....بس الاكيد ....
انه .....
حلم.....كان ..صعب تحقيقه ...
لكن مو مستحيل .....يدري ..ومتأكد ..بالحب الي ..تحاول هي تخفيه ..وتدفنه ....
تنهد ....ولف راجع ...
مع ان النوم ...اكيد مو من نصيبه اليوم ....
نجلا..
رفعت ..اطراف ..اصابعها ...وتلمست ...عمق ..الملامح ..الشامخه...بخيلاء ...
طافت ..اصابعها ...حول ..رسم الحواجب ..وحول السوالف ...
وعيونها ..بس؟؟
تنظر لعيونه ....ووتتسآئل ...
ايش ..اسم ..الي تحسه ....
مستحيل ..يكون ..الحب ...او حتى ..عشق ....
او حتى ..كره....
رجفت شفايفها ......
سمعت ..حفيف ...الستاير ....التفتت ....والانفاس ...محبوسه ....
والنظر حتى ...
الوليد.....وقف ...بجمود..وحتى الانظار ...وقفت ..والعين ..عيت ..ترمش ..من جديد...اهتزت ...اعماقه ..من الشريان للوريد...
وزادت ..انفاسه ...تناشد....الروح ..ماتطير....
.غمض ...عيونه ...يمكن ..هذا الي يشوف ....صادر ...من عمق العشق ..الي ..يحس ..يمكن ..الصوره ..المرسومه ...تتجسد....والحين ..بتنمحي ...
يمكن ...ويمكن ...ويمكن ........
جت ..تنطق اسمه ....وماقدرت ....عجزت...وعجز ..اللسان....طافت ...عيونها ...عليه ....
نفس..الغرور ..والكبرياء ...نفس ...الشموخ ...والرسوخ....
نفس ..العنفوان .....والصمود.....
نفس...الرجل ....
الي ..عشقت.....
لمحت ...يده ....وشدة ...ارتجافها ....وبوسطها ....سلسال ..يهدد...بالانزلاق ....
الوليد ..مازالت ..عيونه ....مغمضه ....بس ..انفاسه ..ثايره ....وشوقه ..بعد....مايبي ..يفوق ..من نشوة ..حلم ..او حتى ..هوجاس ..وخيال ....
ناظرته ..نجلا....بوجل ...وقربت ..منه .....لين ..صارت ...تلمح ...حتى ...انشداد..شفايفه ...والخطوط...الي ..حاوطت ...عيونه الي تحب ....
لمست ..بلسانها ...طرف شفايفها...الترتجف ...
جت ..تنطق ..وعجزت ....
لقلبها ..وش تقول؟؟؟
لعيونها ..وش تقول .....؟؟؟
ولشوقها وش تقول؟؟؟
ولجروحها ....الي ..عيت ...تبرى ...الا بين ..ايديه ..وش تقول؟؟؟
اصابعها ...انساقت ....تتلمس.. نفس ..الحواجب ...المرسومه ....الي لمستها ...بأحلامها ....الولهانه...
وجت ..اللمسه ..ومعها ..جمود ..الوليد...بنفس الوقت ...حتى ..انفاسه ..جمدت ....حتى ..غمضة العين ..جمدت ....
تاهت ...انظارها ....العطشانه ..شوق ...لشخص ...حبيبها الوليد....
غرقت ..نظراتها ....بوسط ..عمق ..اشواقها ....دارت ..بعيونها ...العشقانه...تبي ..تنحت...كيان ..الي ..واقف قدامها ...و.بغمرة ...شوقها ..لمحت...قوة ..ارتجافه....
نجلا ..بارتجاف ....وهمس ..يهز ...ويزلزل ...كل البراكين ...الخامده... ..والي تهدد...بالثوران
نجلا-...حاولت....اكرهك!!..يالوليد....وماقويت!!!...كل شي ..فيني ...كرهني .بالاخير....وماكرهك!!!
مع ...مسمعه ..صوتها ....فتح ...عينه ...مو مصدق ..الي ..يشوف ..ويسمع ...
فتح ...عينه ..وشافها
...ايه ..شافها ....
واخيرا ....شافها ....
وسمعها ....
جا ..بينطق ...وبعجل ...لمست ..شفايفه ..باطراف ..اصابعها ....
نجلا-...هـــــــــس.....
ابعدت ..يدها ....
نجلا-.....ماقدرت ...انساك....او حتى ..عجزت!!...لأني ...كلي على بعضي ...منك..وفيك!!...
لمحت ..كل ارتجافه ..صدرت ..منه ....
وبعد ..تصريحها ...كانت....يده ..الي امتدت ...تحتضنها ...اقوى ارتجافه ....حستها....
الوليد..بتنهيده ..وجلى ...ترك عصاه ..بليا شعور.-...ضميني ....يا...أنا.......قسيتي .....كثيــــــير قسيتي!!
رفعت يدها ..وحاوطت ....رقبته ...ولمته ..لها ...كنها ..بضمها له ..ترد..فيها ..روحها ..الهجيره....
نجلا-...احبك ..يالوليد....
الوليد ...لمها ..اكثر ..واكثر ...واكثر ....واكثر .....واكثر .....
غرس,,,يده ...بشعرها ..المنثور ....وقرب ..يتنفس ...كل عبير ...ممكن ..يصدر ..من شذاها ....
نجلا ..بصوت ..تمازجت فيه ..عبرات الوجل-...ماقدرت!!!...ماقدرت....وين مارحت ...اشوفك!!بكل مكان ...حتى بوسط ..عيوني اشوفك!!!باحلامي ..حتى اشوفك!!..حاولت ..ابعدك!!..تهدج ,,صوتها ....وكملت
نجلا-..ابي ..اهرب منك .....ابي اروح ...بس وين مااروح ..اشوفك !!صوتك اسمعه بكل ..لحظه!!..صرت اسأل روحي ..وش انت؟؟؟وليه من بد كل البشر ...انت؟؟...كل شي ..فيني ..ملكته..يالوليد!!!..كل الي ..كنت املكه ..خذته مني ....حتى انا ...صرت ..لك!!...غصب عني او بكيفي...صرت لك!!!!
سمعت ..تنهيده ....وحست بضمه..لها ....خلاص..اعلنت ..انهزامها ...ورحيل ...اسوارها ..الي بنتها الضروف....
نجلا؟؟
سلَمت ....واستسلمت .....
للي..ملك....اصل ..احساسها .....
العذري النديَ
ابعدها ..بصعوبه ..عنه...يبي...يشوف ..عيونها ....
حاوط ..وجهها...بكفوفه ..المرتجفه..
الوليد..بصوت ..رجولي ..عاشق...-...ان كنتي ..مني ..يا أنا...فما الوم القسوه....الي ..جتني منكِ!!.مالومك لأ....والوم الي يلومك...اكيد....انا الي علمتك !!!...وبيدي جنيت على ...نفسي...!!!...ناظرها...بتركيز...
الوليد-....اشتقت ..لك..يانجلا.....وكرهكِ..الي شفته ..وهزني ..لين ..الاعماق...مانقَص من عشقي لكِ....كل شي ..فيكِ ..عشقته ..حتى ...السم ..الي بكلامكِ...ماكرَهني ....فيكِ.....بس ..اتعبني ...حيل ..اتعبني ...يانجلا....!!
|