كاتب الموضوع :
قال الزهر آآآه
المنتدى :
الارشيف
أول مرة أرد على روايتك بس بصراحة أروع بارت قرأته<<<<<<<<ماقلتي شي جديد
بأعلق على أروع فقرات الرواية
شافت ..الصوفا ...مقلوبه ....والوليد بكبره ...جالس بجنبها ....
ومقطب ..حواجبه ..ويده تهمز ...رجله ...الي تعرج ....
نجلا- وش فيها رجلك ؟؟طحت عليها!!
لاياشيخة إيش رآيك صراحة نجلا فيها برود يقهر
...مايبي ...يرمي بثقله على ..غصنها ...وبس...
يااااااااااااااااالله على الحنان
تكرهه....؟؟وتكره قربه ..ودفى حظنه
من شوووووووووووو مخلوق قلبك يانجلا قولي لي؟؟؟؟؟؟؟
الوليد-...قلبي ...نبض...معكِ انتِ...!!والامان...شافه ...معكِ!!!..مقدر...البي طلبك مقدر!!!انتِ الي لي!!!بهالدنيا...بعدك وين اروح ولمين!!؟؟؟
يااااااااابنت الناس خافي ربك إيش تبغي كلام أكثر<<<<<<<عصبت
سمر ..رفعت عينها للسقف ...وبتوهم-...تدرين؟؟احس ..اني مازلت مسخنه!!!
ياحبي لك ياسمورة المسخنة
رجعت رنا اندست بفراشها ...ولسان فكرها ...
يقول
يارب ...تهدي سر اخوي ومرته ....يارب...
ياااااااااااااااااااااااااااارب
بيأس....عميق...راقب اصابع يدها ...تفتح ازارير ...بلوزتها ....ولا حظ شعرها ...يتناثر ...حول متونها ...
صراااااااااااااااااحة قوووووييييييييييييييييية يانجلا.........
طق طق بالقلم على سطح المكتب ...وهو يتنهد ....بتعب ...
كل ...ماحاول يتناسى ...ذيك الليله ...ترجع صورتها ...لذاكرته ...ويضحك من جديد ....
ظهر عاشق جديد ياااااااااااابختك ياحنان<<<<<<<<<وأنتي إيش دخلك
طلال- هل انت يمه ...بتقدرين تخلقين ثقه ..هي بالاصل مو موجوده!!
ام طلال ..سكتت شوي ...
كلام100% ياأم طلال تحملي ثمن أفعالك
الجوهره قامت تتمطى- يووه يعني مافيه غيري!!!وهالشغلات..وينهم!!
يارب أشوف فيك يوم ياشريرة<<<<<<<<<كارهتها من قلب
..نصوري- نزلا سوفيها ...ماتحليني ادحل !!!هاوسيها !!!
ياربي يحفظك ياعسل وسكر قال (هاوسيها)قال..
ماريتا- مدام !!!؟؟مستر الوليد ايجي ..ايجي ...!!!!
ياربي منك ياماريتا لو سكرتي فمك ماكان أحسن بس أصلاً ماألومك إيش
عرفك بالرومنسية<<<<<<<<حاقدة على الخدامات
نصوري- بابا نزلا كبت حثان!!!
فديت البراءة وإلي مايعرفوا يسكتو.......
حنان- ايه والله خلصنا ..الا وين غداكم يمه متنا من الجوع ..!!!
لو يدري بعض الناس عن جوعك راحو بك أكبر المطاعم<<<<<<<لاتزعلو نفسي أخبرها بطلال
عشان ترتاح البنت
بسمه- لسه ..ابي اشوف ...سحر ..!!هي قالت بتجي ...ماسمعتيني ..اكلمها تو!!وبعدين ليه محرقه ...اعصابك ؟؟!بابا ومو موجود !!ليش ..هالقلق ..كله !!!
أحس وراك مصايب يابسمة<<<<<<<<ياقلبي على الإحساس
سلطان يضرب الباب بأقوى ماعنده ...
سلطان- افتح !!!انا ادري انك موجود!!!!افتح ياخسيس!!!افتح ..ياسراق!!!!
سمتعه نجلا ونزلت يدها بروعه ...فتحت عيونها وهي مدركه ان صاحب الصوت تعرفه ...
ماألومك يانجلا لو طاح قلبك صراحة رعب بمعنى الكلمة<<<<<<<خوافة
رجعت عينه عالطريق ...وفكره ..يناجي ..حلم ...احتمال ..التحقق..صعب ....حيل صعب ...
هل ياترى ....بيسمع صحيح ....
بابا ...من ...طفل من صلبه ...
بإذن الله ياوليد
ولا بس ..قاعدت ..تلعب بفلوسنا على المجنونه واخوها !!!!
وقفت ..نجلا ..بنص الطريق ..وهي تسمع ..وصفها .....
لاحرام عليك نجلا فيه إلي يكفيها
الوليد- ...سلطان انت شارب !!!
بعد كل هذا الكلام وتسأل؟؟؟؟؟؟؟صراحة ذكي إستنتاجك
الوليد بمزح- الله يعيني ...على ..تفكير اختك وصغر عقلها!!!
لاياوليد لاتسكب الزيت على النار<<<<<<<<حلوة صح
جلس طلال بعد ..ماراح ..تركي ...وهو مستعجب...من اصرار ...تركي عالشغل ...مع انه ..ولد ناس...وشركات ابوه ..معروفه ...ولها اسم بارز بعالم الاعمال ...
ستبدي لك الأيام ماكنت تجهلُ<<<<<<<<أكمل البيت السابق؟؟؟
مسك ..بأصبعه ..مكان قلبها الي يدق بجنون ...وكمل
الوليد- وان كان ذا ..نسى ..الي بينا ..ويجمعنا ......
كمل وهو يرفع كفها ...ويترك باطنه ..على ..صدره ..لجل تونس..نبضاته ..الي تسابق الريح ...
الوليد- هذا مانسى!!!..
رفع ..يده ..من ..مكان ..نبضها ..ومسح بطرف ..اصبعه ...مربى ...كان ...يتربع ...ويستشف ..من حلا ..شفتها ...
ابعد ..عنها ..بعد مارفع اصبعه يوريها ...بقايا المربى ...
لعق الي بأصبعه ...وارخى نفسه ...يسحب عصاه ...
عليك حركات ياوليد تدووووووووووووووخ
الوليد...جلس ..وارخى نفسه ..وسلهم بعينه ...- والله قلتلها ..كلميهم ..قالت لأ ابيك لي لحالي!!!
الوليد- هاه شفتوا !!؟؟لا تلوموني !!مرتي وتبي تستفرد فيني!!!
ههههههههههههههههههههههههههههه أشوا ماقتلتك نجولة
نجلا ..بصوت جارح-..الي تسويه كله ماله فايده!!
قوووووووية
نجلا ..بحزن ..مكبوت ...وخافت-..لو كانت ...الضربه ..من غيرك ..كان هانت...!!
مابغت تلين هذه النجلا
حنان- شوفي بالله كان عنده عريس..لي ..يعشقني مثل اديب!!!
ماعليك دورك جاي في الطريق بس أصبري على طلالو يجمع أفكارة ويطير لك
الوليد- نصوري؟؟؟بابا..من ركب ...حصاني امس!!!
اشر نصوري عليها ..بسرعه- نزلا !!!
هه ههه ههههه ههههههههه حتى أخوك صار ضدك
الوليد...بصوت حاني ...-.....لما يحس ..الشخص ..ان لحياته معنى ...يقدر يستمر ويعيش...!!!ولما يشعر بحاجة ..الي حواليه له ...يقدر يشعر ..بالسعاده ....والكمال !!!اما لما مايكون احد بهالدنيا محتاجه ...يحس...بعدم فايدة وجوده ..بالحياه ...!!ويشعر بغربه فظيعه ...قاسيه يانجلا !!!
كلامك درر ياوليد
ساره ..بنرفزه...قدرت تتحكم فيها ..احتراما ..لامها- يمه ..تكفين ...لا تقارنين اديب بأحد!!!هذا مامثله ...ابد ّ!!ّ
كذا الوفاء
نجلا ..بشجن ....-...خلاص ..يالوليد !!...سامحتك!!!بس لا تروح وتتركني!!!!...امممم......حتى دهن وردك ......وحشني !!!!
أتوقع البارت القادم جميل كهذا المقطع,,,,,,,,,,,,
تحياتي
|