كاتب الموضوع :
روئ العين
المنتدى :
القصص المكتمله
ظهر حمدان من وراه البوم:شوفيه وقولي لي شو رايج
شمه اول ماخذت الالبوم ..اول صفحه كان مكتوب عليها حياتي شماا..جلبت الصفحه شافت صورتها يوم هي ياهل ويا حمدان...والالبوم كله كان صورهم....وكان الالبوم عووود والصور اللى فيه وايد....وآخر صفحه من الالبوم كانت فيها ورقه امتحان شما مالت صف اول...في يومها كانت شمه سايره صوب حمدان اتقوله انها ظهرت الاولى على بنات الصف ويابت علامه كامله في الامتحان...
حمدان:وحياتج شما اني كل مااكون متضايق والا معصب والا خاطري في شوفتج...افتح هالالبوم وانسى كل الدينا
ام حمدان واقفه عالباب:صدقك والله الظاهر نسيتنا...
حمدان وشمه حمروا
حمدان:السموحه اميه...بس خذتني السوالف مع شما....
ام حمدان:مسموح ولديه...منو مايشوف شما وما ينسى اللى وراه والله...الله يهنيكم ياولديه ويرزقكم الذريه الصالحه ان شالله...
حمدان وشمه:الله يسمع منج..
حمدان:خلاص عيل فديتج شما ..بترخص عنج احينه..شي فخاطرج؟؟
شمه:سلامتك فوادعت الله...
ام حمدان:ياعيني على سلامكم...
(شمه تضحك وحمدان مبتسم) يالله شحلاتكم وانتوا عند بعض....(حمدان ظهر من الميلس وسار برع)اما شمه بعد ماسلمت ع اهل حمدان سارت اتبدل ملابسها ونزلت ولقت ابوها وسيف...
بو سيف:حيا الله العروس...
شمه:الله يحييك...وشحالك ابويه؟؟
بو سيف: كامل الصحه والحمدلله...
شمه:عساه دوم...
بو سيف :الله يسمع منج...
سيف:يحليلها..في وحده خلاص قريب بتفارقنا...
شمه:لاتخاف مابصيح...
بوسيف:هههههههههه..يابنيتي...مافي بنيه ماتفارق اهلها الا وتصيح.....مهما يكون لو سايره بيت عمها لو بيت عمتها بيظل بيت غريب...البنيه ماترتاح الا في بيت امها وابوها....لكن الريال عادي ماعليه من حد...ريال...
شمه:صدقت يابويه...لكن ان شالله خير...يالله انا هلكانه بسير ارقد باجر ورايه دوام شي فخاطركم؟؟؟
بو سيف:سلامتج يا بنتيه...
سيف:اخطفي على حجره حصوص طرشي لي كافي من عندها....
شمه:انزين...
وسارت شمه عند حصوص وقالت لها....وعقب سارت شمه صوب حجرتها...اول مادشت حجرتها موبايلها كان يرن....ظهرت موزوه اللى متصله...
موزه:الله عليها لطيفه...ماشالله عليها تجنن تخبل....
شمه:يالله ان شالله تستانسون عليها....
موزه : الصراحه لطيفه كلام ثاني...خلاص الملجه يوم الاثنين...لكن الحفله يوم الخميس...يويلكن ماييتن ...باجر الصبح قول حق امج....
شمه:ان شالله
موزه:تعالي متى عرسج
شمه:هيييييه 11\12 معزوومه...واول وحده والله
الجزء 7
شمه: هييييييييه 11/12 معزومه..اول وحده والله
موزه: ياااااااااااااااااااي كشخه..قررتي شو بيكون دزاين الفستان ووين بتفصلين وشو بتسوين والي بتييبين ؟؟؟؟ يالله قوليلي كل شي....
شمه: بل بل بل ..حصوص الملقوفه ماسألتني عن هذا كله...افتكيت من حصوص يت مواز...
موزه: اوهوووووووووووو...بتقولين والا شو؟
شمه: حبيبتي..كل شي في وقته حلو.....باجر قلت حق سيف بسرس اتزهب...قال والله اوديج احلى واجمل الاماكن ..وانتي لو تشوفينه وهو يقول هالجمله...كنه واحد من هالزلمه الاتيكيتيين...
موزه: هههههههههههه..سيف اكبر واحد صحح؟
شمه: هي اكبر واحد فينا..لكن سوالفه كنه اصغر واحد...
موزه: ههههه...يحيكم انزين يسولف وياكم...مب شرات لي عندنا..فالح بس شعر وقصص رومانسيه وحالته لله...
شمه:انزين والله كشخه جيه...
موزه: انزين احينه انتوا وين بتسوون العرس...في خيم والا فندق؟؟
شمه..: اكيد خيم..وبنشوف عاد...تراني اليوم بسير افصل فستان العرس باخذج ويايه...
موزه: ان شاء الله ...بس كيف بتسوينه...
شمه:شوفي انا حاطه كذا فكره في بالي...بس لا تستعيليين محد يدري غيرج..حتى خواتي ماقلت لهن...
موزه: يالله مبروووووووووووووك ياشمه...الله يهنيج وياه وعسى ربي يرزقكم الذريه الصالحه انشاء الله
شمه: انشالله..
موزه:شمووووووم ماتخيلج عرووس
شمه:ههههههههههه
موزه: تراني وايد بشتاقلج والله..الحمدلله اني تخرجت والا تخيلي بعدني في الجامعه كنت بيلس بروحي...فديتج شموه والله
شمة: خلاص موزه انتي وسيف نفس الشي الا تبون تصيحوني...
موزه:ليييش شو سوا خوج؟
شمه: كل ماشافني قال في وحده مسكينه هنيه بتودرنا وبتعرس...
موزه:هههه يعرف يغايض بعد..( وفي هاللحظه دق سيف باب حجرة شمه)
شمه: لحظه موزه...(حطت التلفون ع الشبريه)...منو عند الباب؟؟؟
سيف...اناالحرااااامي... ويا راسج يعني منو بكون؟؟
شمه وبعد مافتحت الباب..خير سيف افندم؟
سيف: شمه مشغوله؟؟
شمه استغربت: لا ..ليييييييش؟
سيفغ: ممكن اكلمج اشويه؟
شمه : اتفضل ايلس..
(يلس سيف عالشبريه اما شمه يلست ع كرسي التسريحه اللي كان قريب من الشبريه)
سيف: شمه ترى امي قالي بتخطب لي...
شمه : والله (وهي مستااااااااانسه) مبروك ياخويه... بس من العروس ؟؟؟؟
سيف:موزه بنت سهيل ..ربيعتج..
(شمه انصدمت)
سيف: شوفي شمه ..موزه ربيعتج وحافظتنها مثل ماحافظه اسمج...اللي اباج تسوينه انج تتصلين ابها وتسألينها جانها حاطه حد ف بالها..لاني ما احب اظلم احد معاي واتقول لج احينه احسن عن يوم اخطبها انرد....
شمه:............................
سيف: حووو شو قلتي؟
شمه وتأشر ع التلفون واتقوله انه موزه ع الخط فيعني اكيييييد سمعت كل شي..سيف شهق وفي خاطره الله ينطب هالشموووم وتم مبهت مش مستوعب السالفه لين احينه...وبعده ايقول ف خاطره هاي شموم اكيد غبيه ما قالت لي ان البنيه ع الخط الحين البنيه شو بتقووووول ...والا انا الغبي ما لقيت ارمسها الا الحينه يعني شو كان بيستوي بي لو رمستها باجر ...واااااقفطتااه قويه الحركه..
شمه ( اشرت حق سيف انه يصبر اشويه) وهي ترمس موزه: الووو موزه سوري تأخرت
موزه مش عارفه شو اتقوول: لا بالحل افا عليييج
شمه: موزه ظنتيه سمعتي كل شي..
موزه وتحاول اتسوي عمرها ما تعرف شي: هااه.؟ شو كل شي يعني؟
شمه: موزوووه عيوني انتي ..لا تستهبلين ..ادرييبج سمعتي كل شي يالله شووو جوابج ..شورايج ف اخويه؟
موزه وويها قافط: شموم حياتي تدرين انه الشور هب شوريه .الشور شور اهليه ..تقدرين اتقولين شور مانع..انا مالي راي..
شمه: انزين ما عليه ..بس لو سألووج ..شو بتقولين؟
موزه: دام ان الريال ما ينعاب..أدب ودين واخلاق واحترام وسمعه.والنعم فيه والله بعد شو اريد احين عن هذا !!
شمه: خلااااص ضمنت انج حرمت اخويه احين بسكر عنج برمسج باجر..
موزه : خلاص عيل فوداعت الله..
شمه: مع السلامه..
وسكرت شمه عن موووزه وهي اتشوف اخوها بطرف عينها يتها فكره جهنميه انها تسويله حركة نذاله وتطفر به وتحرق اعصابه نفس ما يسويبها...بس حراام ما يهون عليها سيف...خلااص بقوله شو صاار ..وخبرته شمه عن رد موزه وشو قالت ..
سيف: والنعم فيها والله خلاص انا بقوول حق اميه ترمسهم باجر..
شمه: ترا هالخميس ملجة اخوها مانع ..
سيف: هيه قبل اشوي كان ايعزمنا ويا الربع..
شمه: انزين أوامر ثانيه؟
سيف: لامشكوووره اختي ماقصرتي ..مع السلااااامه
شمه: حياك
ظهر سيف من عند شمه وهو مرتااح وسار حجرته وهو يفكر في كلام موزه " دام ان الريال ما ينعاب..أدب ودين واخلاق واحترام وسمعه.والنعم فيه والله بعد شو اريد احين عن هذا !!" وفي خاطره ما شالله عليها اول شي فكرت في دينه ..مش في شكله والا ولد منو .صدق انها بنت اصول..ولا وعاقله بعد..مب بنات اليوم اتقولهم ياينكم معرس..يشوفن اول شي شكله وطوله وفلوسه كم وكم يسير وكم يرد وشو من سيايير عنده ومنو ربعه ...بس الحمدلله ع النعمه اللي عطاني اياها..جمال ودين وخير وسمعه ..عساني يا رب اتوفق وأوفقها ويايه ..فديييتني انا اللي يشوفني يتخبل علي ولا ويشعر فيني بعد (ههههههه) سيف يرمس عمره والله شكلي ينيييت ..لا صدق ينييت ارقد احسن..ورقد سيف........كااانت موزه بعد اتفكر في سيف....لكن فكرت انها ترقد لان باجر وراها جامعه..
يوم الاحد الصبح ..نش سيف ونزل الصاله لقى حصه تهذرب ويا امه وابووه ..
سيف: السلاااااااااام عليكم..صباح الخير
الكل: وعليكم السلام ..صباح النوور
سيف: شحالج اماه...وشخبارك ابويه..
أم سيف+ بو سيف: يسرك الحال يا وليدي..
حصه: يعني شووو انا مالي رب تتخبر عني؟
سيف: عنبوووج زاد ..انا قبل لا انزل من فوق واسمع حسج تهذربين ويا اويه مادري شو تخورطين عليه من صباح الله خير..ومن جيه عرف انج ابخيير..
حصه: بل بل بل عين خيير.. اخاف ضروسي اتطيح اليوم..واتم بليا ضرووس..
بو سيف: قووول ما شالله عن تاكلك يدتك..
سيف: ويديتيه شو لها خص؟؟
بو سيف: يدتك ويانا هنيه..حصه بنت محمد
سيف:ليكووووووووون ..لااااااااااا مشاكل..خخخخخ..مسكينه يدتيه وايد ظلمناها...
حصه: هههه ..اقولك بطوفها لك هالمره بس لانك مستانس..يالله قووول شو مشكل (وغمزت حق اخوها)
سيف: ههه ..مشكل اونه..(سيف وهو يرمس امه) امي طلبتج..
أم سيف: طلبت عيوني..خذها والله فدااك..
سيف: تسلم اعيونج والله ...بس انتي راضيه عني؟
أم سيف: ياولدي وكيف ما ارضى عنك..وانا كل ما شفتك الهم كله يزول..
سيف: تسلمين لي والله..بس انا بغيت اكمل نص ديني ..بعرس..وباخذ البنيه اللي شرتي عليها..بنت سهييل..
أم سيف واحلى زغروطه ع الصبح: بالمبارك يا ولديه انا اليوم الضحي برمس ام مانع..
بو سيف: بالمبااارك يا ولدي ..الحمدلله الله كملك بعقلك
من الفرحه نشت حصوص واتطبل ع الباب وهنيه نزلن خواتها ويت الخدامه من المطبخ اللي برع كلهم يبون ايعرفوون شو السالفه ..
حصوص وهيه اترمس مريوم اللي ع الدري: مريوووووم هزي يالله عندنا بدال العرس اثنين ان شالله ..
مريوم وهيه تضحك: عرس من الثاني ليكوون انتي؟؟
حصه وقفت الربشه معاها: خير خير خير اخت مريوم شو قلتي؟.
مريوم : خخخخخ ما قلت شي..آسفه..اكيد سواف المعرس ..رايت؟
سيف: احم احم انا معرس ان شالله لاحد يكلمني...
شمه: عدااااااااااال المعرس..انا عروس من قبلك عيل كلهم يرمسوني..
أم سيف: ههه .. الله يسعدكم يا عيالي ان شالله ..والله مش ناقصنكم غير خالد..
حصه: فدييييييت خلللود اخويه والله لو هو موجود هنيه شو كنا بنسويي..برنبش البيت فوق تحت نفس ذاك اليوم ..يوم كان يطبل ع القدر وانا اصفق...خلينا اليوم ايقول يهز اقولك ..
سيف: هيه امره ..من يطرون اسم خالد تمدح فيه..لكن من ايقولون سيفمادري شو اييها...
حصه: عاد شو اسوي..انا كلوووز ويا خالد ..خلاص احينه انته موازي بتدلعك وبتمدحك
بوسيف: والله انه يلستكم ما تنمل واتفرح الواحد ..ياريت والله لو كل صبح جيه تسوون..
حصه: فالط طيب ولديه ما طلبت..
بو سيف: ههه ..والله انج نسخه من يدتج...
كان سيف بيرمس بس حصه رميست قبله: حووو معرسنا مب جنه غبرنا ف البيت يالله يالله ..
سيف: انزين اسبقيني..السياره برع ومشغله انتي بس اترييني ف السياره ..احين بييج
سارت حصه صوب سيارة اخوها سيف وهي تمشي اتحس انه احد يشوفها لكن محد موجود برع ..فدخلت السياره تتريا اخوها سيف..اللي سيراته من دون مخفي..واللي ما تعرفه حصوص..انه ولد ييرانهم سعيد هو اللي يراقبها ..كان يالس يسخن سيارته (مخفي شامل) فانتبه ع حصوص وهي ظاهره من البيت..كان سعيد مش مصدق اللي يشوفه !!!!!
الجزء 8
كـان ولد ييرانهم سعيد برع يالس ف سيارته(مخفي شامل) وكانت حصوص توها ظاهره من البيت سايره سياره اخوها سيف(من دون مخفي) كانت في السياره تتريا سيف اللي أتأخر ...وقالت بدل لا اتريا سيف بظهر الكتاب وادرس حق الامتحان ..في هاللحظه كان سعيد يالس فس سيارته مش مصدق اللي يشوفه مش قادر يستوعب اللي يشوفه..معقــــــوله !! هاي نفس البنيه اللي شفتها ف الموول اللي شفتها ويا سلطاان والحين هيه نفسها بنت ييرانها ولا اخت سواف بعد...عنبووها شو كانت اتسوي عند سلطاان..لا حرام هل سيف طيبين وناس محترمين معقوله ؟؟
لا مستحيييل خلني بتصل حق محمد ولد عميه وبتخبره..(في هذي اللحظه ظهر سيف واتغشت حصوص لانهم بيتحركون)أما سعيد كان ع نار ولد عمه ما يرد ع التلفووون ...قال خلني بجرب آخر مره..ودق سعيد حق ولد عمه محمد..محمد بعد ما رد..
سعيد: السلااام عليييكم ...جان ما رديت
محمد: وعليكم السلام والرحمه...هلا..شو بلاك؟ الاهل فيهم شي
سعيد: لأ ليش.؟
محمد : عيل شو عندك داق ع الصبح؟
سعيد: داق اتخبرك عن ربيعك اللي لقيناه ف الموول سلطان!!
محمد: اوهووووو..ردينا ع البنيه ..انته ما تفهم انا اعرفهم هل سلطان ..بناتهم محترماات يعني No way حق هالسوالف..
سعيد: بل كليييتني ..ويا راسك..انا اللي ابغي اعرفه عندهم اهل ف العين والا لا؟
محمد: تستهبل يعني ليش ما تدري انه ولد خالة سواف وخلود؟
سعيد: قووووول والله ليكون هذا اللي كان ايي عندنا قبل الدب الابيضاني
محمد: علييك لمبه هو هذا ..
سعيد: ماشالله يا ريال اتغير وايد استوا رشييق احينه ولا حليو بعد
محمد: والله انه راعي سوالف..خطيير هالريال لازم تيي عندنا ف الويك اند يبالنا سهره محترمه..
سعيد: هههاااي فالك طيب انته بس..ع العموم بسكر انا الحين..يالله فوداعت الله
محمد: فوداعت الرحمن
وبعد ما سكر محمد من سعيد...ارتااااح لما عرف انه سلطان يستوي ولد خالة سيف..لكن اللي ف خاطره الحين..والخطوه الاخيره ..يمكن سلطان يكون حاط عينه ع حصه..والا حصه حاطه عينها ع سلطاان ...تم يفكر سعيد وهو يقول انا لازم اعرف شو امبينهم
****في بيت أم مانع ****
الحين الضحى وكانت ام مانع يالسه ويا اختها ام راشد عند الزراعة ..
أم راشد: الله يسعد مانع ان شاءالله ..
أم مانع: الله يسمع منج ..ياعساها تفرّح ولدي..
أم راشد: بس ماشالله البنيه غاوية واتجنن..هب شرات هالعفريته اللي عندنا..حرمة راشد ..لو اقولج عنها ..حشاا
أم مانع: خير شو سوت هالمره بعد؟
أم راشد والدمعة في عيونها:هيهاا (وهي تتنهد) والله ان ولديه اتغير من يوم ما خذها..ما عليه لو انه متغير عليّ ..لكن يتغير ع خواته وتوصل لدرجة انه يشك فيهن وايمد ايدينه عليهن..
أم مانع وهي مبهته: ياويلي ويلاااه لا حشا هذا مب راشد اللي احيده..وبعدين حق شو ايمد ايدينه ع خواته؟
أم راشد: هالعقربه جاذبه عليه ..ترا امها يت بتخطب روييض..نحن ما رضينا
أم مانع: والله زين سويتوا ناقصين نحن بعد..
أم راشد: هيه والله ما رضينا ما نبغي اناسبهم مره ثانيه..المهم سارت هالعربه وقالت حق ريلها والله اختك يوم امي يت اتخطبها قالت نحن ما نرضا بناس اقل عن ف المستوى وعيال===..وانتي تدرين يأم مانع عيالنا وين وهالرمسه وين..
مانع: وعليّه عليج الحين شو بتسوون؟؟
أم راشد: أنا رمست خليفه بن حمد ولد عمهم يوم يانا البارحه عصب يوم درا عن سالفة راشد يوم مد ايدينه..قال والله محد احق بروضه غييري انا وهو بياخذها وبيكون مسؤول عني..مب راشد والا حرمته..
أم مانع: ريال ريال..عن عشرة رياييل بعد والنعم والله..واالله انه يحب روضه وشارنها بعد..وين بتلاقون احسن عنه..
أم راشد: انا رمست رويض البارحه ..قالت بتستخير وبترد عليه..عسى خير ان شالله..
أم مانع ( وهي مبتسمه):يالله انك تفرح اختيه وتسمعها الخبر الزين..
أم راشد: الله يسمع منج ان شالله..عاد يالله بستسمح منج انا بسير اشوف شو صاير ف البيت..
أم مانع: مسموحه الغاليه..سلمي ع روضه ..مع السلامه..
وبعد ما ظهرت أم راشد تمت ام مانع اتفكر في حال اختها وفي مصايب الزواج عن معرفة سابقة ..بس قالت في الاخير انه هالبنيه جيه طينتها وبنيه عن بنيه تفرق..
سيزيتا: ماما تلفوون..
أم مانع: منو؟
سيزيتا: أم سيف..
أم مانع وبعد ماخذت التلفون: السلام عليج يأم سيف..
أم سيف: وعليكم السلام والرحمه هلا والله
أم مانع: هليين الغاليه و شحالج؟
أم سيف: يسرج حاليه ..علومج علوم العيال..
أم مانع : والله عايشين ..مبرووك البارحه مويز اتقولي عن شمه..عقبال الكل ان شالله
أم سيف: الله يبارك في حياتج ويسمع منج ان شالله..والله انا داقتلج ..طالبتنج بطلبه
أم مانع: آمري
أم سيف: بغيت بنتكم موزه حق ولديه سيف.
أم مانع: وهذي الساعه المباركه ..و بنتنا ما بتلاقي احسن عن سيف..بس عطيني يومين ثلاثه ..وبرد علييج..
أم سيف: خذي راختج الغاليه..السموحه نسيت ابرك لج ع مانع ..اليوم الصبح شمه تخبرني
أم مانع: الله يبارك في حيااتج ترا وصلتكم العزيمه البارحه..
أم سيف : هيه والله صلتنا
أم مانع: عاد حلفتج انج تيين..
أم سيف: ان شالله بشوف..
أم مانع: لا يأم سيف ماشي اتشوفين ما اتشوفين بتين وبتكونين ام المعرس بعد
أم سيف: سلمتي والله ..بعدني ما نسيت وقفتج ويانا في ملجة شموه..كانوا يتحسبونج خالتها ..وما يدرون انج امها الثانيه..
أم مانع: ههه..فديتج والله..
وتمن العيايز يسولفن ويا بعضهن أم سيف تخبرت عن حال أم راشد مه حرمة ولدها ..وبعد ما سكرت أم سيف...
أم سيف: يا بو سيف تراني رمست هل موزه بنت سهيل..
بوسيف: بشري وشو قالوا؟
أم سيف: بيردون علينا قريب ان شالله ..
بو سيف: بالخبر الزين ان شالله
أم سيف: الله يسمع منك..ترا هالخميس ملجة مانع ولد سهيل وعزرين انسيرلهم..
بوسيف: ماشالله ..كبروا العيال..الله يوفقه ان شالله,,,لازم اتسيرين يأم سيف هذا الواجب..
أم سيف: ان شالله
وبعد كل هالسوالف بو سيف سار المسيد ايصلي..أما سيف في الدوام كان مشغول فما قدر ايسير حق حصه..اصلا هو نسى حصه من الشغل اللي عنده ..فحصه كانت في المدرسه تترياه عند البوابه تسير واترد برع اتدور ع سيارة اخوها وترجع..ومابقى في المدرسه غير حصوص وبنت ييرانهم ميثه( صف ثاني ثانوي ربيعة حصوص من الطفوله لكنها رسبت سنه) وكانت دووم اتسولف ويا حصوص..
ميثه: حصوص يت سيارتنا بررع يالله بوصلج..
حصوص:لا ماعليه انا بتريا اخويه لانه قال بييج اخر الدوام..
ميثه: يالله عاد والا نسيتي العيش والملح ترانا الا بنات ييران ..
حصوص: هههههه دخيلج عاد..منو ياينج؟
ميثه: اكيد سعود بعد منو..
حصوص: لا عيل برايج اتوكلي..
ميثه: ويا راسج عادي تراه ربيع اخوج وولد ييرانكم.
حصه: ولا والله ربيع اخويه وسويتيه عادي منو عيل اللي مش عادي؟
ميثه: انزين اتصلي البيت ..
حصه: سكروا ع التلفون ويا راسهم فاتوره تييهم..
ميثه:هههههااي..دقيقه..
سارت ميثه السياره عند اخوها سعيد وخبرته عن البنيه فقال خلها تيي ويانا ما باكلها تراني...قالت له ان البنيه مش راضيه فعطي ميثه تلفونه قال لها خلها اتدق بيتهم...خذت ميثه تلفون اخوها وسارت صوب حصوص..
ميثه: حصوص دوج اتصلي بأخوج..
حصوص: اوكيك...واتصلت حصوص حق اخوها سيف وقالت له اييها فقال لها اوكيييك..
بعد ما دقت حصوص حق اخوها تشكرت ميثوه وياها اخوها بعد ربع ساعه..ويوم وصلت البيت حصوص حست عمرها صدق هلكانه فاتسبحت وسارت ترقد..
***اما في بيت أم سعيد***
سعيد يالس ف الصاله هو وامه واخته ميثوه..سعيد كان يلعب ف تلفوونه ...لكنه انصدم..منو داااق حق ربيعي سيف..وانا اصلا اليوم ما سمعت حسه..تم يفكر ويفكر اخر شي قال: صححح يمكن ربيعة ميثوه..
سعيد: ميثوووه بنت منو هاي اللي كانت وياج ف المدرسه؟
ميثه: لييش؟
سعيد وهو مش مستوعب: اخت سيف بنت محمد صح؟
حصه: وشدرااااااااك؟؟
سعيد: بعد اشدراني داقه حق اخوها ربيعي..
ميثه: اهاااا
أم سيف: منو من بناتهم؟
ميثة: حصوص..
سعيد وهو مستاانس ( الله عرفت اسمها..خلاص ارتحت) .
أم سعيد: هيه ماشالله عليها حليوه
سعيد(من دون لايحس): اف الا حليوه..قولي اتخبل قوولي تجنن
ميثه: وانته شدرااك!!!؟؟
سعيد( وهو يبى يغير السالفه): مش انتوا ترمسون عن أليسا؟
ميثه: اخ عليك وعليك..وش جااااب اللي جااب(وهي تتطنز ع ابلة العربي) فدييت حصوص
سعيد: فدااااااااج الند في بحر مسود وفي يبل منهد قولي آمين ..لا تتفدينها جدامي..
أم سعيد: ليش تغار ع ميثوه ؟؟والاااا حصوص؟
سعيد وقال لا بالله شكلي انفضحت و فضحت البنيه معايه...
سعيد وبكل براءه: منو حصوص؟
ميثه: فرقت هالويه عيل نرمس عن منو من الصبح..(وهي ترمس امها)اماااااه مادريتي خلاص بتعرس شموم..
أم سعيد: امبلا دريت خبرتني أم سيف اليوم..
سعيد : ومتى بتعرس..
ميثه : بعد العيد ان شالله..
وتموا يسولفون عن قوم بن محمد..سعيد كان في عالم ثاني ضايع في خيال حصه ملتهي يتذكر بسمتهــا لكـــــن....كيف اقدر اوصل لها؟؟ ماشي غير ميثووه ..بس ميثووه ملقوووفه عادي اتخرب السالفه فوق تحت ..بس يالله بنجرب هالمره ..سار سعيد صوب حجرة ميثوه وخبرها السالفه كلها..
ميثه: وانا اقوول اليوم شو بلاه الريال طايح عليها وهالحركاات ...أمممممممممم أمي تدري؟
سعيد: محد غيرج يدري...ومحمد ولد عميه..
ميثه : شوف انا برمسها اليوم وبشوف شو ردها..
سعيد: عندج رقميه صح؟؟؟ خلها تدق عليه وبتفاهم وياها..
ميثه مستغربه: اوكي...
الجزء 9
وبعد مارمس سعيد اخته ميثه ..حس انه خلاااص بيوصل لمراده ...بيوصل حق "حصوص" كان مرتاااح لدرجه...لكن قطع ارتياحه سؤال كان لازم يفكر فيه من قبل...يمكن حصه تحب حد ونا الحين بخرب عليها ويمكن هالبنيه ما تحب هالسوالف انها تدق ..لااا وانا معطي ميثوه رقميه تعطيها..شو هذا خلني اتلاحق على عمري واقول حق ميثوه ما تعطيها الرقم عن تاخذ عني فكره..خلني ادق حق ميثوه واقولها ما تعطيها الرقم ولا تقوللها الساله بس تتخبرها ...
*** في بــوظبي...بيت ام منصور***
أم منصور يالسه في الصاله ويا بناتها ايشوفون قناة الجزيره..
يزوي: أماااايه ما بنسير العين
أم منصور: اصبري خلني اسمع شو يقولون..
يزوي: نصبر بعد شو نسوي....(وبعد كم من دقيقه)
يزوي: أماااايه بنسير العين هالخميس..
أم منصور: قذيتينا انتي...
يزوي: انزين قوليلي بنسير والا لا؟
أم منصور: لا ما بنسير..
يزوي(وبكل حزن): ليييش؟؟
أم منصور: نسيتي عزيمه قوم عمج؟
يزوي: اووووووووووووووه نسيت..
نواري: خاطريه العزيمه اتكون اليوم قبل باجر...
يزوي: ياويلي انا الا تبى تشوف الخطيب....
نواري: انزين ما فيها شي...
ام منصور: فقتج انتي ورمستج يا يزوي..شو تبين ابها خلها ..ريلها انتي ليش مغتاضه..
يزوي: امزززح انزين آسفه..
|