لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-07, 08:18 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يااااااااهلا بحر الندى ..

يسلمووو على مرورك مارح اطول بالبارت ان شاء اله

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 02-09-07, 01:27 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 21831
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: علياء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
علياء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا هلا والله ردود

أنا قرأت قصتك ( الله لا يحرمني منك ) بصراحة مررررة خيال وتجنن

مممم ،،

وأعتقد في نفس المنتدى قريت بعد قصتين لك وإلا أنا غلطانة

إلي هي ( شبيه الريح ) و الثانية نست اسمها

وانتي كاتبة إن هذي ثاني قصة لك ..

يعني أنا غلطانة

والقصة الحالية بقرأها ، وبعدين بعلق

تسلمي غلاتي

 
 

 

عرض البوم صور علياء   رد مع اقتباس
قديم 02-09-07, 03:47 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياهلا عليااااء يسلمووو حبيبيت على التواجد ...

مره فرحتيني .. ان الله لايحرمني منك اعجبتج

شبيه الريح لي.. بس انا منزلتها من زماااااان وبصراحه ماكانت بالمستوى يعني بدايه .. عشان كذا ..

بانتظار رايج في هذي القصه ..

عشــــــــــــــ بس ..! ــــــــــــــــــــانك _31_

ابتسم عبد الملك لما عجبته حركتها .. ودق قلبه بقوه وهو يراقبها لأول مره يشوفها زين .. زي البزر مشت عليها .. لما حسّت وسبت نفسها على غباءها .. رجعت تضحك .. ورجع يضحك هو معاها

بالمجلس ..

روان وهي تجلس بأنوثه وترفع رجل على رجل : فيه اشاعه تقول انه يصير اخوي

اسيل : ادري اخوك بس يرفع ضغطي .. عمى يقهر مايحسّ ,, الله يعين البنت عليه

عصبت روان وهي تتأمل لبس اسيل .. اللي عباره عن بنطلون جنز غامق .. ومعاه بدي رصاصي لمااع .. وشعرها اللي طال شوي مستشور لبرا .. طبعا مكياج مافيه ..

هذي اسيل .. احسها مختلفه عنهم كلهم ؟ ليه كذا كنها ولد ..؟

قطعت ريهام تفكيرها وهي تسحبها : اررررررقصي يللاااا

روان بخجل : لا ماعرف

..... : خربطي أي شي ..

بعد محاولات قامت روان .. ومابقى احد جالس .. كلن يرقص .. شوي وشافوا ولاء تدخل عليهم وصرخوا كلهم : كلولولولولولولولووييييييييييييييييييييييش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ولاء في مكانها : بنات امسكوني بطيح ,, خلاص تجمدت مدري احترقت .. مدري مدري

اسيل بسخريه : ليه وش سوا لك ؟

طيبه من وراها تمشي ولاء تبي تجلسها بكرسي بوسطم : من دخلت عليهم وهم يتضحكون الحمد لله والشكر

ضحكت ولاء على نفسها : ياربي شفيكم وقسمن ماعرف وش صار فيني

طيبه بسخريه : ولا مليك ماكني معطته دروس امس ..

ضحك الكل ورجعوا البنات يرقصون

روان لطيبه : يمه بندر مشى ؟

..... : لا قاعد مع الشباب ..

.... : وبابا وينه ؟ بتصل فيه

..... : ماعليك منتي رايحه الحين .. اقعدي وسعي صدرك واذا مشينا اخذناك معانا

..... : لا , اخاف امي تهاوشني .. هي ماتدري اني جيت .. وكلمتني تهاوش ..

طيبه بأمر تمد يدها : دقي عليها وهاتي الجوال ..

خافت روان من ردة فعل امها .. لكنها ماقدرت ترفض طلب طيبه .. فمدت لها الجوال .. خذته طيبه وابتعدت .. وكلها ثواني رجعت ترده لها بعد ماكلمت : بتسهرين مع البنات .. كلنا بنجلس للفجر , الا اذا كنتي انتي ماودك ..؟

قالت بسعاده غااامره : لا والله ابي اجلس

ربتت على كتفها : روحي .. وسعي صدرك

حبت روان على راسها ودخلت فرحانه

اسيل بعد ماطلعوا الحريم للغرفه الثانيه .. راحت وجلست جمب ولاء : بنات ,, حرام خلونا نقول لها

ولاء استغربت : تقولون لي عن ايش .. ؟

اسيل بجديه : عن عبد الملك

ريهام وهنوف : وش فيه وش نقول لها ؟

اسيل بجديه اكبر : شوفوا .. حرام البنت تتزوجه كذا على عماها خلونا نوعيها .. اسمعي ياحبي.. عبد الملك هذا انسان بس جليد .. يعني باختصار مايحس .. اظاهر انك انتي اللي لازم تقدمين على الخطوات كلها .. يعني تتجرأين وتتلصقين فيه ويالله بعد .. لاتتوقعين بيجي يقول لك كلام حلو من نفسه .. طلعي كل شي من نفسك , ولا ترا زواجكم حطي عليه إكس

انصرعت ولاء من هالكلام وتغير وجهها , فردت هنوف بدفاع : لا يختي حرام عليك مو لهالدرجه .. اكيد بيتصرف معانا بطريقه .. ومعاها بطريقه

ريهام : انا بصراحه مع اسيل .. بس يمكن هي تبالغ شوي .. (وتحط عيونها بعيون ولاء ) عبد الملك من عرفناه .. صح وسيع صدر ويحب يستهبل .. بس اذا كان مع ربعه واخوياه .. اما معانا والله ثقيل دم .. ومايعبر ولايعطي اهتمام لأي احد .. هو صح طيوب وحبوب .. بس مدري تحسينه جامد ومو بسهوله يعبر عن مشاعره ..

طبعا ولاء سكتت .. والخوف بان في عيونها .. طريقة كلامهم خوفوها وهي مو ناقصه .. لو هي جريئه كان اوكي مافيه مانع .. بس هي بعد تستحي

روان اللي محد انتبه لوجودها : حرام عليكم .. والله هو يستحي بس ..

التفت الكل لها ..

اسيل : عشانه اخوك بتقولين كذا

روان بدفاع : لا .. صح هو مايشبه بندر وانا ماعرفتهم الامتأخر .. بس انا ما أشوفه كذا .. عادي والله وانتوا شفتوا كيف سلم علي ..

اسيل بعدما سرحت شوي في اسم بندر : انا اصلا يوم شفته يحبك على خدك ماصدقت .. قلت الولد دخله جني

ضحك الكل وسط عصبية روان الخفيفة : بسم الله عليه .. وبعدين حرام عليك .. اصلا من اول مره شافني .. وصورت معاهم ثنينهم وعادي جلست بوسطهم .. وماكشّ مني .. عادي كني من زمان اجلس معاهم

اسيل مصره على رايها وتقول بتحدي: طيب انتي اخته .. مدري بس اتوقع لو مثلا يعني مثلا .. تجين بتضمينه يمكن يدفك مايبي

سكتت روان والكل انتبه لها تقوم , اخيرا تكلمت وهي تصلح فستانها بثقه : لا , ضميته مره وما أبعدني .. بالعكس .. شدني له

سكتوا البنات وهم مصدومين

هنوف وكنها ماتبي تخوف ولاء : ترا والله ماهو قاسي لهالدرجه .. شفتي روان بنفسها قالت لك .. لانها اخته شي طبيعي بيكون حنون معاها .. هو كذا قدام الناس يستحي .. بس اذا مافيه غير ناس شوي عادي

ولاء بلعت غصتها وهي تركز وتحاول تتذكر كل مواقفه معاها : خلاص بنات لاتقولون شي عنه .. (وسكرت اذانها ) من زيني انا عاد والله اني افشّل .. .. خلاص اسكتوووواااا

ابتسمت لها روان ومشت .. وهي مقهوره من البنات ..

ريماس اللي كانت تلعب من بعيد .. جات ولصقت بولاء : ولاء انتي بتتزوجين عبد الملك .. صح ؟

ضحكت باحراج : ايه

لصقت فيها وهي تطالع اسيل وريهام بحقد : طيب ماعليك منهم انا سمعتهم ,, هو ترا مايخوف .. بس بيجلس جمبك

ضحكوا البنات .. واكثرهم هنوف اللي تذكرت يوم تقول لها ريماس نفس الكلام بملكتها

< ياليت كل البزارين هذي فكرتهم .. ولا يحرجوننا بأسألتهم ..

ولاء : خلاص طيب مارح اخاف

اسيل تكش ريماس بيدها : قومي تلايطي يابزر .. قليلة ادب تتسمع بعد .. محد طلبك تجين تدافعين عن عبد الملك من زينك انتي وياه

عصب ريماس وحطت يديها على خصرها : مالك دخل .. اصلا انا احب عبد الملك وهو مايخوف ... (ورجعت تلتفت لولاء ) ذاك اليوووووم انا ضعت في الشارع وهو اللي لقاني .. ماخلاني امشي بروحي قال لي تعالي انا بروح معاك البيت , وقلت له ماتخلي احد يلحقني يخوفني ..؟ قال لي لا انتي اذا صرتي معاي لاتخافين .. بعدين انا مسكت فيه وهو ماقال لي وخري ..

وبعدييييين (وتطالع اسيل بقهر ) يوم كنت بروح لبيتهم (تأشر على ولاء ) رحت اركض وجات سيارتهم كانت بتصدمني بس هو مسكني بقوه عشان ماأتعور وهو اللي طق في الرصيف وتعور مسكين. وجا ابوهم خلاه بالمجلس عشان يشوف ظهره وهو اصلا مارضى يدخل .. بعدين ابوهم قال لازم تدخل .. وانا جلست اصيح عشاني غبيه خليته يتعور .. بعدين هو قال لي خلاص لاتصيحين انا ماتعورت .. آآآآصلا عبد الملك احسن منك تفهمين .. ؟ احسن منك ..

سكتوا كل البنات مصدومين .. ريماس دخلت وسمعت اخر كلامهم ,, وشافت الاعتراض على عبد الملك بوجه اسيل ,, وماقدرت تسكت .. وبعضهم مايدرون عن سالفته الاخيره معاها

هنوف قامت لها بهدوء : خلاص اسكتي لاترفعين صوتك ,, اسيل تمزح ترا ..

اسيل خافت ان الخالات يوصل الكلام فضحكت : هههههههه امزح كلنا نحب عبد الملك .. بس انتي ليه كنتي تصارخين ؟ ترى لو درت امي طيبه انك قلتي هالكلام بتلشطك بعصايتها

خافت ريماس وغطت فمها بيديها .. ورمت لها نظره وطلعت

اسيل بقهر وهي تطالع هنوف : صح اختك ,, بس ماحبها ملقوفه خل تنقلع

ابتسمت هنوف وسكتت .. والتفتت على ولاء اللي باين سرحااااااااااانه في عالم اسمه عبد الملك .. بعد كل كلامهم عنه .. حست انها ربطت شي .. يوم تشوفه بالمجلس وريماس جاتهم تصيح .. كانت هذي السالفه اللي صايره .. !!

اهاااااا .. فهمت ..!

بس مين انت ياعبد الملك .. كل واحد يقول شي عنك ..؟

< ميـــــن انت .. ؟

وشهو احساسك .. ! وش اعنيك انا ,, من وسط ناسك ..!



دخلوا بنات خالتها وقطعوا عليها تفكيرها .. وقاموا يكملون رقص ,,


اخيرا انفتح الباب ودخل اصيل بزفره كبيره : اخيـــرا .. ! اخيرا لحقت على هاليوم ..! اخيرا .. الحمد لله ,, الحمد لله .!

هنوف ضحكت : يالله يا أصيل .. قليل ادب تراك اطلع تكفى

اصيل بعناد : مااااانيب ,, امس اترجى امي اقول لها لايتغطون اول اشوفهم كلهم .. واحضر ملكة او عرس ولاء ..

غرق الكل بضحكاته ,, اما بنات خالاتها كانوا بيتغطون بس انتبهوا انه صغير .. ,, وهو مسك عقاله يرقص رقصه الاماراتي الحلو

هنوف تأشر على ولاء : البنت بتموت حرام عليك

ولاء باحراج : ياشيخ والله استحي اطلعععع

تقدم اصيل ومد يده يصافحها : مالي دخل , حالف ارقص بملكتك مثلما رقصت بعرس هنوف ,مبروك .. لأ لأ بصيح والله بصيح .. (وغطى وجهه بشماغه بشكل مضحك ) ..

ضحكت وصافحته ..

نفخ صدره والتفت للبنات : اقول وش رايكم بكشختي اليوم ؟ ها تخطبون لي ؟

ريهام : ههههه نخطب لك بس انت اختار

وقف ودار عليهم كلهم .. وحده وحده .. : يللا بنشوف مين احلى فستان فيكم


وقف اصيل مقابل ريهام يراقب فستانها الاسود الناعم : إيوه ,, ياحركات انتي .. دوري دوري اشوفه من ورا ..

ضربته على ذراعه وضحك رايح لناديه : اشووووف .. اموت ع الأصفر انا .. (وتلفت حولها وضحك لروان ) والليموني بعـــد ..

ناديه دفته : خلاص زودتها ترا,, اطلع ..

..... : لحظه لحظه .. (واشر على اسيل ) ماصبغتي وجهك ليه ؟ أها واثقه بجمالك الطبيعي ؟ (وضحك بسخرية ) ع الألق حطيتي ذيك السمكرا مدري شسمها

ضحك الكل .. اما اسيل قالت بعدم اهتمام : اسمها ماسكار ياحظي .. بعدين مالك شغل عطنا مقفاك

ماعطاها وجه وابتسم : طيب بطلع بس ام التفاحي اللي متخبيه ورا هنوف منهي ؟

هنوف ضحكت : هذي بنت خالة ولاء ..

اصيل يتكتف : اطلعي اشوفك

بعناد : مــــابي استحي .. مابي مابي مابي

ضحك : خبله مثل بنت خالتها ..

ولاء بيدها : يامعوّد اطلع

ريهام : والله لو درى عبد الملك انك دخلت شفتها بيذبحك ذبح .. وبيعلقك هنا بالاستراحه

خاف اصيل وضبط شماغه : لا لا تكفون لاتقولون له .. بطلع خلاااص .. (والتفت لروان ابتسم لها ,, وبعدها صرخ مقهووور ) ليه كلكم اكبر مني ليييييييييييييه ..



لين بدا الكل يرجع بعدما تأخر الوقت .. راحت روان ررركض لولاء .. وهمست لها : عادي لو عندك جوال تعطيني رقمه ..

ابتسمت لها : طبعا عادي ياحلوه , بس انا ما أقدر اطول ع الجوال يضرني .. فعندي خط ثابت بعرفتي .. بعطيك رقمه

فكرت شوي : طيب عادي تستخدمين الكمبيوتر ؟ يعني تحبين المسن اقدر اسولف معاك فيه ؟ لان بصراحه .. يعني (وانكمشت على نفسها متفشله ) احيان امي تتسمع على مكالماتي فما آخذ راحتي ..

ضحك لها : ياحبيبتي بالعكس بنبسط ,, بس هاه ! مو أي كلمه اقولها تروح لعبد الملك ؟

ابتسمت وكن فيه شي براسها : افكر

ضحكت : خلاص طيب .. انتي عطيني ايميلك واضيفك او العكس , عادي اللي تبين ..
ابتسمت روان ولفت بتمشي .. بس رجعت همست لها : ماعليك منهم .. امانه لايضايقك كلامهم طيب ؟

فهمت ولاء ان قصدها كلامهم عن عبد الملك .. فدخلت يدها فشعر روان وحاسته : ماعليج ياعسل انتي ,,


ابتسمت و لبست عبايتها واتصلت في بندر : هلا بندر .. ايه تجي تاخذني لاني اتصل على بابا مايرد ..

بندر : ياهلا ,, ايه يللا اطلعوا عند الباب

ردت بعدما أشرت لها نوره : تقول لك عمتي نوره عادي توصلهم لى طريقك ؟

.... : كم انتوا ؟

.... : بس انا .. وعمتي نوره واسيل

ابتسم بندر بألم غصب عنه : يلا انا برا ..

والتفت على ضاوي : تجي معي ؟

.... : وين ؟

.... : بوصل الاهل بعدين نمر مطعم ونسهر .. في شقتنا يعني لان شكل الاخ ما أكل زين . واذا قعد هنا بينهبل من سرحانه (يقصد عبد الملك )

ضحك ضاوي : مايخالف وصل الاهل اول , اخاف احراج عليهم ..

بجديه : ياشيخ المشوار ثلث ساعه حرام عليك .. ! وبعدين انت جاي معي بلا هبال .. قوم قوم ..

قام ضاوي وطلعوا سوا ..

في السياره .. اسيل بقمة سعادتها .. وبنفس الوقت .. قمة قهرها .. تبي بندر وماتبيه .. بي تكلمه وماتبي تكلمه .. تبي تكون قريبه منه وتبي تبعد بأي طريقه ..

< أبـــــيك لي .. وأبيني لك .. ! وأبي ترحل .. وأجي معك ..!

.. .. وبدون ماتسلم وتنتبه للشخص اللي جالس جمب بندر .. سكرت الباب واعتدلت بجلستها

بندر من المرايه بابتسامه : سلمي ترانا مو يهود

ابتسمت وهي تطالع ضاوي باستغراب وكنها مشبهه عليه : سلام

بندر لف راسه وابتسم : اسيل عادي .. هذا ضاوي ..

يبست اسيل في مكانها .. اما ضاوي ارتبك .. بس قال بدون مايطالعها : هلا اسيل شلونكم ؟

..... : الحــ... الحمد لله ..

نغزتها امها بكوعها لانها حست ان بنتها اشتغلت بالقز ومو حلوه ينتبه لها ..

اخيرا وصلت روان .. وخافت لما شافت ضاوي جالس ,, لكن بندر طل براسه : اركبي ..

فتحت الباب اللي ورا ضاوي وركبت بكل خجل : السلام عليكم

رد الكل عليها , الا ضاوي اللي ماعرف مين هي فرد بصوت واطي .. ومسكوا الخط وبندر مشغل الراديو ويسولف مع ضاوي .. لأنه لو حاول يسولف مع خالته مابتعطيه وجه .. ومايبي روان واسيل يتكلمون قدام ضاوي .. صح مايقدر يوديهم ويرجع لضاوي .. بس عادي لو جمعهم .. مايدري ليه .. بس حس كذا

رفع بندر راسه للمرايه يراقب اسيل اللي صار لها ثواني تكح : فيك شي ؟

هزت راسها بلأ .. وبنفسها تلعن غباءها ..

تستاهلين .. عندك ربو وتدخنين بعد .. !!

بدت كحتها تزيد .. بندرفاهم ليه وهي الفتره الاخيره بس تكح .. فلفّ بالسياره ووقف عند محطه بنزين : اسيل اجيب لك مويه ..؟

ماردت عليه .. اسمها على لسانه عمل صدى في اذانها .. قهرها وخلاها تكح زياده

يسألها يعني مهتم فيها ؟ ولا شلون .. ؟

احتار بندر ووده يضرب اسيل مو وقتها تسكت وتعاند ,, ومسك الباب : بجيب

ضاوي فتح بابه : خلك انا اقرب ..

ونزل .. يمكن كان حاس انه غريب عنهم ,, وخصوصا وجود اسيل الغير متوقع اربكه شوي ..

نوره اول مانزل ضاوي قالت بقهر : وشلون تجيبه معنا احرجت البنت .. شف حتى هو مستحي مننا

بندر لف لها : هو جاي معاي وشلون اروح واخليه .؟ وبعدين اسيل بسم الله عليها مهيب منحرجه ولا شي .. عادي عندها الموضوع

انقهرت اسيل ورمته بنظره , ابتسم لها ببرود , لما وصل ضاوي مد علبة المويه .. وكملوا طريقهم ,,

ولما حس بقسوة نظراتها ,, وعنادها واصرارها كلما طاحت عينه بعينها من المرايه .. دخل سي دي ,, وترك الاغنية تشتغل .. رفع صوتها بندر .. وبنظرات ماقدر يفهمها ويلحظها غير اسيل .. قامت تركز في الكلمات ,, وكل احاسيس غريبه تحاوطها وتطوقها .. وتمر عليه هو الثاني .. تخليه يحط عينه على الشارع ,, وباله مع اغنية زياد برجي ..

أنا قلــــــبي عليكــ ..

مش منكــ خايف لا والله .. أنا خوفي عليكــ ,,

خايف عن قلبكــ تتخلى وأكتر من هيكــ ..

أنا قلــــــبي عليكــ ..

هالقسوه اللي طلت بعيونكــ جاااي من مييين ؟

من دنيا احلوت بعيونكــ مع ناس ثانيين

لكن ماعليكــ ببقى من بعيد بغني ..

أنا قلبي عليكــ ..


مشتاق كثير

مشتاق لحنية قلبكــ صدقني كثير

اكثر من حالي عم حبكــ أكثر بكثير ..

طمــــني عليكــ ..


طمني قلبي عليك يا أسيل .. ليه هالقسوه بعيونك ؟؟ من مين .. !

من دنيا احلوت بعيونك ,, مع ناس ثانيين ,,

احلوت دنيتك معاها ,, وسويتي كل اللي براسك ,, ومحد يدري ,, غيري انا ,, !

لاني غلطان .. لاني كاتم بصدري وماتكلمت .. وانتي ماتبين تريحيني ..

لاني بين نارين .. بنت عمتي .. ورفيقي ..!

تبين دنيتك تحلى زياده ,, وتسودين دنيتي .. مو كفايه كل ما أشوفك .. ودي اخذك لمكان مافيه غير انا وانتي .. ؟

اعاتبك وتعاتبيني .. ! نصارخ على بعض ونلوم بعض ..

قولي انا الغلطان .. قولي انا المذنب ..

قولي ان مالي حق اتحكم فيك ..! قولي مالي حق اراقب تصرفاتك ..

قولي اني مافيه شي يبرر تصرفاتي ..

غير اني احبك .. ! ومابي احد يتكلم عنك .. !

انا غيّرت عشان أحب ..! ماحبيت عشان أغير ..!

قولي مابينت لك هالحب .. لأنك انتي دفنتيه ..

لانك تحاولين تخمدينه بداخلي ,, تخبينه وتقصرين عمره ..

الحب مايقبل ..! يا إما أحب ,, وتحبين .. أو اجرح وتجرحين ..!

ماقدر اني اكون حبيب في بعض أحوال .. أنا أجي كلي .. أو أروح بعزتي كلي .. !


لا يابندر .. !

صح انا بنت عمتك .. بس .. مايحق لك .. مايحق لك تعاتب وتتهمني ..!

انا اللي حبيتك قبل .. !

ولما كسرتني .. حبيت دلع ..

ادري انت ضد فكرة حبي لها ..

لكني حاولت اسد فراغي بها .. وانا اشوف ان هذا مافيه شي ..!

وتعمدت احبها واطيح .. ! ولا ابغى اقوم .. !

مو بكيفك يوم انت حبيت .. جيت .. !

لانك بكلامك .. وبتسلطك , وبعنادك

تخليني اعاند ..!!

تخلي كل ذره فيني كانت تعشقك .. وتهيم بك ..

تكرهك .. !

ضاوي متلثم وتارك راسه للشباك .. بدون مايحاول يهتم بأحد .. مايدري ليه .. ؟


بعد ساعات في الشقه ..

(كش ملكــــ ..!)

بندر قام بكل سعاده يصرخ : كشيته , كشيته , ملك الشطرنج اليوم ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ,, لا لا ماصدق .. اني قدرت اهزمه , شكله ما فكر صح اليوم , طول اللعبه سرحااان .. هههاي كش ملللللللللللللللك

عبد الملك سند ظهره للكنبه وابتسم : هالملك ميت من زمان ..!

بندر غمز له وبصوت واطي : من ايام الورده ها ؟

ضحك : مالك شغل ,, المهم ان الملك طاح , وطاح طيحة شينه ..

..... باستحقار : شفت اني هزمتك بجندي , ! لاحظ جندي .. ابسط واضعف مخلوقات البلاط الشطرنجي

سرح بهيام : حتى الورد .. اضعف مخلوقات البساط الأخضر .. والأنثى اضعف مخلوقات الكــ..

..... قاطعه : اسكت اسكت ,, ترانا مو بالبرنامج لاتتحمس وتتفلسف علينا ..

تنهد : تدري شلون , خلو اللعب لكم , انا بروح اناااااااام

ضاوي وقاصد يحرجه : وييين ,.؟ بدري .. ماسولفت لنا وش صار اليوم ..؟

..... تغير وجهه : خير ,,وش تبون اقول لكم ؟

ضحكوا عليه وكمل بندر: يعني , وش سولفتوا فيه .. ؟

ضحك عبد الملك ودخل غرفته : ولا بسولف ... احلموا ,, بروح اناااام

وكملوها الشباب سهره ........

اما عبد الملك مافارقته ابتسامته ,, حضن الورده بيده بكل رقه .. وضحك على نفسه ,, تركها على السرير وانسدح جمبها .. يطالع السقف .. ويسب نفسه .. ! الحين هو ذاك اليوم قط الميانه معها يوم تجي ببيتهم , والحين ماقدر حتى يتصرف صح .. ليه ؟

ايه .. ذاك اليوم بعبايتها ,, واليوم طالعه تجنن .. ضيعت حواسي ..

< معليه ياجماعه كل واحد احاسيسه على قده ..

في اليوم اللي بعده .. كانت الساعه عشر الصباح ,, الجو حلو .. انتبهت ريهام لهالشي من الهوا اللي يحرك الستاير .. ويدخل ع الغرفه كلها ..

راحت لمكتب سلطان تدوره ,, هو يجلس هناك أغلب الأوقات .. طلت براسها ماشافته واستغربت ..

رفعت شعرها ونزلت تقطع الصاله الواسعه , وبعدها المجلس الفخم .. أخيرا توصل للحديقة الصغيرة .. وتشوفه جالس وسرحان .. وباين مهموم ,, بيده كوب شاهي حليب, وشكله برد وهو ماشرب منه لسى ..

نغزها قلبها .. حست فيه شي .. مو جالس يفكر وبس ..

فضلت تبقى بعيده شوي ,, وتتكلم من هالمسافه اللي بينهم : سلطان ..

........ : .....

..... بصوت اعلى : سلطااااااان

التفت سلطان وشافها , ومر على وجهه شبح ابتسامه ..

قربت وجلست جمبه : شكلك متكدر ..خلنا نتكدر سوا ,,

ابتسم : ريهام ,, يضايقك لو تركنا الرياض ..؟

استغربت ريهام ولمعت عيونها ,, ورمشت بتوتر : ليه ؟

رفع ظهره واستدار لها : ريهام .. عمك , انسان طماع , ومارح يتركني بحالي , يوم يجيني البيت , ويوم يجي الشركة , وأحسه يبي يعرف كل شي عني ,, صدقيني مارح يكتفي باللي عنده ,, وانا بصراحه خايف على نفسي , وخايف عليك ..

وقف سلطان كلامه , لما شاف وجهها تغير ,, وكنها مقهوره او مفتشله من عمها ,, حز في خاطره ,

غصب عنها .. ماقدرت تداري دمعه خانتها ,, يمكن هي تظن نفسها قويه ,, بس شي يقهر ..!

مقهوره منه .. ليه تحس بفشيله قدام زوجها اللي المفروض يكون هو مسؤل عنها ويبنون حياتهم سوا ,, ليه لازم هو يتدخل في كل شي ,, ويحسسها بالاحراج قدام سلطان

مسك سلطان وجهها بيديه : اسمعيني ,, والله مو قصدي اضايقك بس هذي الحقيقة ,, عمك خلاني اخاف ..

دمعت : وين نروح طيب ؟ اهلي كلهم هنا ,, بنات خالاتي ماستغنى عن القعده معاهم , الجامعه صديقاتي هناك مقدر ...

قاطعها سلطان : ششششش اسمعيني وفكري .. , بنروح جدة ,, مو بعيد .. واذا تبين اجيبك هنا كل ويكند .. بس .. خلينا نعيش مرتاحين ..

سكتت ريهام وقامت من مكانها تمشي لداخل .. وهي تسحب رجليها سحب ,, وتركته يتبعها بنظرات كلها الم وندم .. مو ذنبه .. ومو ذنبها ..

< أحيان .. ودك تقطع كل روابطك بالناس اللي مايعجبونك ..!

ودي كذا اجيب خيوط أصفهم قدامي .. واسمي كل واحد باسم احد من الناس اللي اعرفهم .. واللي مايعجبني .. أقصه ..!


راشد : ياشيخ .. ازعاج وربي ماتخلي الواحد يرسم على راحته

محمد : ههههههه هذا جزاي اتطمن عليك وأشيّك .. يللا شد حيلك .. المعرض بعد خمسة ايام ..

ترك راشد لوحته وقام : يوووه لاتذكرني ,, خلني براحتي ..

...... : وشرايك اجل ؟ خير تبي يجي يوم المعرض وانت مارسمت غير كم لوحه ؟

..... : هههههههه لاتخاف .. رسمت اللي يكفي ,, بس حرام عليك سكر .. فيني مشاعر خلني افرغها بالرسمه ..

....... : ههههههههه طيب بسكر , بس بسألك شي .. من زمان بخاطري

..... : قووووول أسأل

..... : راشد ,, انت بتترك شغلك ؟ يعني معد بتشتغل بمعرض العطور معانا ؟

ابتسم : لا , مستحيل ,, من هنا بديت .. ومن هنا عرفتكم .. ماقدر اترك هالشغل لو لقيت شغل غيره ..

..... : الحمد لله , والله ظنيتك بتتخلى عننا ..

ضحك راشد وهو يفتح دولابه يطالع ملابس الشغل , ويسحب لوحه من لوحاته القديمه .. اللي كانت عباره عن بنت من خياله , تمسك عطر من عطور المحل , كان يعجبه حيل .. : لا تخاف , قلت لك مستحيل .. !

< طموحي يملي هالـــــعالم ..! وما بأهل الطموح قيـــــود ..!



في بيت ابو ياسر ..

ياسر : البسي فستانك حق امس حلووو

ناصر : اييه فستانك حلو حق امس البسيه

انحرجت ولاء ووردت خدودها : خلاص ما يصلح البسه كل يوم ,,

ونزلت راسها عنهم وهي تسترجع ذكريات امس .. وتبتسم وقلبها يدق بقوه غصب عنها .. وحست بكهرب يسري بجسمها ..

ماحست الا بياسر يهزها : ولاااااااااء امس عبد الملك لابس شبت حلو

ناصر ينط هو الثاني : عبد الملك ياولاااء لابس شبت حلو امس

ضحكت ولاء : ههههه اسمه بشت .. وبعدين ودي افهم انتوا لمتى بتعيدون الكلام ورا بعض

.... : هو يقلدني انا ماأعيد

.... : انا ما أعيد هو يقلدني

قامت واقفه : خلاص لاتعيدوووون ,, طفشتوني انا بروح غرفتي مارح العب معاكم ..

تحسفوا وقاموا ينطون بوجهها .. ياسر ببراءه يمد بوزه : الله يخليج الله يخليج

لاشعوريا شالته ولاء وحبته : ياقلبي ع الشرقاويين والله ,, لقطتها من بنت خالتي هاه ؟

ناصر يسحب بنطلونها : انا بعد اقول الله يخليج شيليني ..

ضحكت وطلعت تلعب معاهم ثنينهم ..وبالها مع عبد الملك ..

ومر يومين .. عليهم ..


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

روان سولفي ولا والله بطلع , مارح ارجع .. انا قايل لك ماحب المسن (وحط فيس طفشان )


RaWaN:

لاااا ملووووكي لاتطلع الله يخليك بس شوييييه .. (فيس يصيح )


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

جديدة هذي ملوووكي .. !!


RaWaN:

هههههه كيفي اخوي وادلعه , ولا اقول لك مثل امي طيبه مليك


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

هههه خلاص اللي تبين ,, لاتزعلين .. بس هاه بيني وبينك لا والله احوس سنينك ..


RaWaN:

ههههه خلاص مابقول لأحد ..


* وتركته روان وهي تدعي مايطلع لين تدخل ولاء .. غريبه مادخلت هي قايلة بتدخل هالوقت .. سكرت الصفحه ورجعت تسولف ..

RaWaN:

عبد الملك


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

يا نعم


RaWaN:

ابي صوره لك يوم الملكه , شكلك رزة بالبشت , اللي عندي قديمه .


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

ههههه (وحط فيس مستحي ) رجاء روان .. بترفّق .. ترا اصدق


RaWaN:

والله حلو انا ابي صوره الله يخليك



(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

ماعندي الحين والله (فيس مبرطم )



RaWaN:

خلاص طيب

* وطلعت نافذه صغيره في ايميل روان .. قام (في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) بتسجيل الدخول ..

وعلطوووول تكتب ..

RaWaN:

عبد الملك عندي لك هديه


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

( فيس مبسوط ) يلاا عطيني


RaWaN:

هي مو هديه يعني مره مره , بس شي حلو


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

طيب ترا تحمست قولي وشو ؟

RaWaN:

امممم بس وعد تطلعوني نتمشى مثل المره الماضيه ؟


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

وعــــــد .. مايُرد (فيس مبتسم )


RaWaN:

ولاء معاي بالمسن


* فز عبد الملك ونط من كرسيه على اللاب تب يقرا اللي بالشاشه كنه يتأكد

(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

(فيس مرتاع ) احلللللفي , ومن وين جبتي ميلها ؟


RaWaN:

من المحل اللي بشارع العليا ,, من وين جبته يعني قلت لها عطيني اياه

(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

تتمسخرين ؟ وقتك تستهبلين


RaWaN:

شسوي فيك انت ماتحركت تاخذه منها قلت اجيبه لك


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

حبيبتي اختي والله .. انا امي طيبه امس شوي وتلشطني بالعصا يوم قلت لها عطوني رقم البنت (فيس يصيح )

RaWaN:

ههههههه ليييش ؟


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

مدري تقول البنت تستحي وانا قلت ماصار لنا 3 ايام , بس روان حبيبتي اختي بتضبطني ..


RaWaN:

زين اسمع يالمصلحجي , ماعليك من امي طيبه مارح تدري لاتدري انك عبد الملك ولا والله مارح تسولف ,, ابيها على طبيعتها


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

ليه وحضرتك من متى تسولفين معها ؟


RaWaN:

مرتين تقريبا


(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

( فيس معصب ) .. تمونين


RaWaN:

ايه امون ,, احمد ربك .. ها بتمشيني ولا لا



(كشــ ـ ـ ,, ملكـــ ـ ـ ـ ,,..! ) :

اوديك الشرقيه لو تبين , بس اخلصي سوي لها انفايت ..


RaWaN:

طيييب , وروح غير النك نيم تراه مو حلو و باين انه حق ولد



* راح عبد الملك متحمس ومرتبك مايدري شيحط , مافي باله نك نيم معين ويصلح لبنات ..

* بدون مايفكر راح وكتب واحد .. وفطس على نفسه من الضحك

RaWaN:

هههههههههههههههههه خطير النك نيم


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

بعض مما عندكم , اخلصي علينا حرام عليك


RaWaN:

حرام والله مو قادره اكتب لك نك نيمك يضحححححك (فيس ينسدح من الضحك )


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

والله انا ضحكت على نفسي قبلك .. ولا تدرين اصبري شوي اوقف ضحك والله مو قادر ..


RaWaN:

طيب , وغير اسلوبك لاتكشفك ..


RaWaN:

ياهلاااااااااااااا مرت اخوي يالله تحيهم


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

( فيس مستحي) ياقليلة الادب .. رواااااان بذبحج والله (فيسين يضربون بعض )


RaWaN:

ماقلت شي غلط انتي مرت اخوي


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

تعرفين البلوك , ؟ يمدحونه ترا


RaWaN:

ههههه لا تكفين الا البلوك , اسمعي ترا صديقتي طفشتني بس تبي تسولف معاك


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

مين هذي صديقتك ؟


RaWaN:

اسمها منيرة ,, وانا بس اسولف لها عنك قالت خليني مره اسولف معها بالمسن


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

يؤ يؤ اثاريني مشهورة

RaWaN:

هههههه شفتي شلون ؟ لحظه بسوي لها انفايت ..


تم اضافة (((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) إلى المحـــــادثه ..

* وينفجرون روان وعبد الملك ضحك ..

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

ياهلاااا منيرة , حياك حياااااك ,, القهوه ياروااااااااان (وحطت فيس يسلم )

(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

هلا بتس ,, اخبارتس ولاء عساتس طيّبة


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

تمااااااام انتي شخبارك ؟


RaWaN:

هاااي انا مو جدار ترا

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

روان حبيبتي ,, دقيقه اسفطي على جمب خليني اسلم على صديقتك


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

وهــ ياحبني لتس , الا اقول ولاء ,, حلو النك نيم بس مييين تقصدين ..

* ضحك على نفسه ,, يبي يفتح أي موضوع معاها

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

ياربيه من ذا المراهقات لازم اكون اقصد احد بالنك نيم .. هي هي هي بيت شعر عجبني وحطيته ..


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

لا لا انتي لازم تقصدين احد , قولي مين


RaWaN:

منور بلا لقافه احرجتي البنت تراها تستحي


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

هووو ..! حتى انا استحي بس اني تجرأت وسألت , بس هي شكلها ماتبي تعترف



(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

يالله منك ! شيطانه انتي مثل صديقتك , ايه اقصد احد خلاص ..؟



(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

مين مين قولي مين (وحط فيس يغمز )


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

واحد وخلاص ..



(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

قووولي جعلتس العافيه



(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

منيره (حطت لها صورة ريال )


*وراحوا الثلاثه يضحكون ...

(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

بعد مهيب صاحيتن توزع ريالات


RaWaN:

منيره خلاص ,, قالت لك واحد وبس , لاتحرجينها شكلها ماتبي تقول عبد الملك


* ارتبكت ولاء ..


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

اقول بنااااات ثواني بس بسوي لي كابتشينو واجي

وقامت بتصرف حطت آواي ..

وعلطول يتصل عبد الملك بروان : اقول ,, عطيني الايميل وضفي وجهك خليني اخذ راحتي معاها

..... : لا والله ! اول شي (وتستهبل ) لاتقول ضفي وجهك لأني بضغطة وحده اقدر اسكر المحادثه

..... : ههههه وجع قامت تمن علينا , خلاص لو سمحتي يا آنسة روان عطيني الايميل ..

.... : ماتضيف احد ماتعرفه , حتى لو قلت لها صديقتي

..... : امممممم , خلاص انا بتصرف , اصلا عندي رقمها وماعلي من امي .. بس اول بهبل فيها اصبري ياويلك تسكرين

..... : طيب خلاص جت يلا

وسكرت الجوال ورجعت للجهاز


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

باك ( فيس يسلم )


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

احلى باااااااااك


RaWaN:

ولكمووووو

• حست ان ولاء ارتبكت من سوالفهم فتبي تلحق تقول أي شي

RaWaN:

منيرة .. انا قلت لك ان ولاء ملكتها كانت على اخوي قبل 3 ايام .. ؟


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

ووووالله ؟ جعلتس المانيب قايله , ورا ماعزمتوني


RaWaN:

وش تبين انتي دايم تقطين .. قلت لك هي عائلية ..


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

وهــ حسافه كان ناديتوني ع الأقل ارقص ... , طيب سولفي لنا وشهو انطباعتس ؟


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

(حطت فيس مستحي ) مدري ,, انطباع و خلاص , وبعدين هااااي عيب تراي معطتكم وجه , نسيت انكم صغار , واصبري يامنيره خليني امون عليك بعدين اقول لك انطباعي


RaWaN:

ههههه ماعليك والله انها تستحي , لو شفتيها بيوم الملكة طالعه تجنن , ولا عبد الملك اخوي .. طالع رزززه وثقل


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

زييين .. اوصفي لي شكل اخوتس ماقد شفته


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

روااااااااااان (فيس معصب )


RaWaN:

نعععععم ؟


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

ياويلك .. (فيس معصب )


RaWaN:

ياويلي أيش ؟


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

لاتوصفينه يادبه .. عناد فيها (فيس مطلع لسانه ) كذا عناد لاتوصفينه


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

ليه يقال لتس تغارين يعني ؟ مارح نسرقه بس ابي اعرف شكله ...


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

لا حقّي هو لاتعرفين شكله .. (فيس مطلع لسانه )

* ابتسم عبد الملك .. أنا حقها ..!


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

لانخسر بعض .. ! ترا زعلتي شينه (فيس زعلان )


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

لا خلاااااص تعالي كله الا ولاء , وهـ ياشينتس لازعلتي


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

تمونين ماشاء الله ..


RaWaN:

طيب خلاص ,, ارضي يللا


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

اممممممممم عطوني فرصه افكر ..


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

لا والله ؟ يقال لها تتغلى


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

ايييييييه اتغلى بكيفي



شوي راحت روان وحطت الصوره الرمزيه صورة لعبد الملك خذتها منه ..

• شهقت ولاء ودق قلبها بقوة ..

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

رواااااااااااااااااان شيلي الصوره شيليها


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

هوو وش بلاتس انهبلتي ولاء ؟ لا روااااان خليها خليها بطالع فيه



روان غيرت الصوره بسرعه لاتزعل ولاء بجد


RaWaN:

خليها مسكينه مامداها تلمحه , غيرت الصوره بسرعه


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

دببببه ليه تحطينه ؟ انا قاهرتني هالبنت وودي اعاندها شوي .. وانا مابي اشوفه ومابيها تشوفه


• قالت مابي اشوفه بعفوية ..

(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

ليه ماتبين تشوفينه ؟ يؤ يؤ ,, ! لايكون لاسمح الله مغصوبتن عليه , وش ذا الحتسي ؟


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

شفهمج انتي ,, وقسمن يامنيره احسج مضيعه ههههههه,, خلاص استحي انا , ومو مغصوبه ولاشي بس ما أبي خلاص (فيس يضحك )

RaWaN:

معليه يامنيره هذا ولاء اذا تكلمت كذا يعني بدت تمون ..


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

خليها شكلها خايفتن منه ..


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

وليه اخاف ؟


(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

هو ! مدري يمكن عيونه تخوف ..!

انتفضت ولاء وماقدرت تركز .. وعلطول قفلت المحادثه ماتدري ليه .. الحماره روان قايلة لصديقتها شي ؟ .. بس كيف .. هي ماقالت قدام روان ان عيون اخوها تربك ؟

شوي يدق التلفون وتسحبه بدون تركيز وتثقل صوتها : نعم

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
قديم 03-09-07, 08:41 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 5339
المشاركات: 1,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: anime girl عضو على طريق الابداعanime girl عضو على طريق الابداعanime girl عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
anime girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رائع جدا اختي وروايتك الله لايحرمني منك رهيبه مره قراتها في منتديات نسيج وليلاس تشرفت بكاتبة قصص مثلك ............. ننتظر التكمله عيوني

 
 

 

عرض البوم صور anime girl   رد مع اقتباس
قديم 03-09-07, 10:58 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37221
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrod عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrod غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wrod المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

anime girl

يسلموووو ياقلبي بجد فرحتيني .. وحياااااااااج معانا اتمنى تعجبج البارتات الجايه ..

عشــــــــــــ بس ..! ـــــــــــــــانك _32_

(((أحـــــ ـ ـ ـلى منيـــرهــ .. ))) :

هو ! مدري يمكن عيونه تخوف ..!

انتفضت ولاء وماقدرت تركز .. وعلطول قفلت المحادثه ماتدري ليه .. الحماره روان قايلة لصديقتها شي ؟ .. بس كيف .. هي ماقالت قدام روان ان عيون اخوها تربك ؟

شوي يدق التلفون وتسحبه بدون تركيز وتثقل صوتها : نعم

ابتسم : بسم الله , بتتضاربين انتي ؟

جمدت ولاء من الصوت : مــ مين ؟

ضحك : هههههه ماعرفتيني ؟

ارتبكت ولاء وطاحت السماعه منها ورجعت تشيلها مره ثانيه وتطالع فيها زي الهبله وترجع تحطها على اذنها : هــ ....هلا عبد الملك .. أخ .. أخبارك ..؟

..... : تمام , انتي شخبارك ؟

..... : هه ؟ يعني

ضحك وقال بصوته الهادي : ههههه وشلون يعني ؟ يا أما انك تمام .. او مو تمام ..

.... : لا , الاولى .. تمام

..... : دووووووم ان شاء الله

..... : .....

..... : ماقلتي لي , ليه طلعتي من المسن بسرعه ؟

ربكة ولاء ماخلتها تفهم : متى ؟

.... : توّ , انا وروان نسولف معك ,, فجأه طلعتي .. ليه خفتي من صورتي .. ؟

دق قلبها ونشف الدم بعروقها : انت .. انت

..... ضحك : أحلى منيرة ..

...... : آآآآآآآآآآ , يمااااااااااااااااه ..

ماقدر عبد الملك يتكلم .. من الضحك مسك بطنه .. صح صرختها ماكانت عاليه ,, كانت مكتومه بالأصح ,, بس بان انها خافت وارتبكت .. وسكرت السماعه بعد ..!

علطول اتصلت روان : وش سويت لها حرام عليك ... هذي سوالف تقولها لوحده اول مره تشوفها بالمسن ؟ داقه علي تصارخ ياويلي منها ..

...... : ماااااااالك شغل انا تكلمت وبس .. زين اسمعي بسكر بروح اكلمها شكلها من جد زعلت ..

..... : كيفك روح راضها ..

...... سكر منها واتصل على ولاء وماردت .. شوي جته اضافه من ولاء الي شكلها تفاهمت مع روان .. وبكل قوته يضغط اوكي ..

ويغير النك نيم وهو يضحك ..

(أميرة الورد .. ليـــهـ الورد مفتونـــكــ .. ليهـ بحياتهـ يحاول .. يشبهــ ألوانــكــ .. ؟ ) :

مساء الخير

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

مساء النور

(أميرة الورد .. ليـــهـ الورد مفتونـــكــ .. ليهـ بحياتهـ يحاول .. يشبهــ ألوانــكــ .. ؟ ) :

ههههههههههه , ليه ادق ماتردين ؟

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

كذا .. ما أبي ..


(أميرة الورد .. ليـــهـ الورد مفتونـــكــ .. ليهـ بحياتهـ يحاول .. يشبهــ ألوانــكــ .. ؟ ) :

وليه ؟


(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

احسن ..

ضحك وهو يمسك جواله ويتصل , وتشوف الرقم وماترد ..

(أميرة الورد .. ليـــهـ الورد مفتونـــكــ .. ليهـ بحياتهـ يحاول .. يشبهــ ألوانــكــ .. ؟ ) :

ولاء , بلا دلع ردي ..

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

منيرة مابي ارد

هنا انفجر عبد الملك ضحك .. وهي حست انها زودتها فنفخت صدرها وسحبت نفس طويل وكنها بتدخل معركة ,, واخيرا ردت .. وهي تضحك طبعا .. بنعومه وبدون توقف ..

..... : هههه تسلم لي هالضحكه ..

سكتت ,, وقالت باحراج وهي تلعب بشعرها : شتبي ؟

..... : حرام عليك .. (وسند ظهره للكرسي الدوار ودار برجوله بخفيف ) وش ابي يعني ؟ ابي اسولف معاك ..

.... ردت بعناد وهي تحاول تغير نبرة صوتها : ليه تلعبون علي ؟

....... : هههههه هذي روان انا مالي دخل

..... : لا والله ..؟ مره مالك دخل والله خفت .. اسلوبك كنك بنت وانا الغبية صدقت

.... : والله خفتي ؟

..... بعفوية : ايه والله

.... : بسم الله عليك ..

جلست على السرير لانها ماعادت تقدر توقف على طولها .. هو قال جملته الاخيره بصوت واطي وهالشي حلى صوته اكثر ..

...... : .....

...... : ولاء ..

..... : سمّ

...... : هههههههه لاتقولين سمَ , احسها رسميه ,,

..... : امممم , شقول يعني ؟

..... : يعني , أي كلمه ثانيه ..

وردت بخجل : لبيه

..... : لبى قلبك

< ايه عشانكم مو في وجه بعض ولا والله كل الكلام ذا يروح ..

..... : .....

.... : بتظلين ساكته ؟

..... : امممم , لا

..... انسدح على السرير : زين قولي لي , مين تقصدين بالنك نيم ؟

..... : ياربيه لازم اكون اقصد احد , شفيك علي ..

..... : ههههههههه بس كذا , داري انك تقصديني بس ابيك تقولينها

..... : هههههه مره واثق ..

...... : زين قوليها

سكتت ولاء وهي محرجه ,, جت في بالها فكره فراحت عند اللاب تب وكتبت له

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :


اقصد عبد الملك لأن نظراته تربكني ..

ابتسم لما سمع صوت المسن وقام للاب تب وضحك ,, وكتب ..

(أميرة الورد .. ليـــهـ الورد مفتونـــكــ .. ليهـ بحياتهـ يحاول .. يشبهــ ألوانــكــ .. ؟ ) :

مسكين والله مايقصد ,, ربي خلقه كذا , واذا عيونه تخوف وش يسوي ؟ حرام عليك تحطمينه وتزعلينه

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

لااااااااااااااا والله ماتخوف , قصدي تدوّخ ..

(في عيونــــهـ شي مقدر أوصفه ..!! ) :

لا لا مو قصدي كذا هذي الكلمه بالغلط ووووالله بالغلط

وضربت نفسها على كلامها البايخ اللي طلع منها بعفويه .. علطول تقولين للولد عيونك تدوخ .. صراحه ياولاء ودي اضربك احيان ..!

عبد الملك ضحك بخبث وهو يتأكد انها مازالت معاه بالجوال : ليه بالغلط ؟ عادي طيب انا اقصدك بالنك نيم وحاطه عشانك اصلا .. وبعدين تعالي اذا بتكلميني من المسن , سكري طيب ..!

..... احترق وجهها : مابي .. ابي اسمع طقطقتك ع الكيبورد

.... : اجل خلينا نسكر المسن

..... : طيب واذا بغيت اقول شي واستحي شسوي ؟

..... : هههههههه عادي خلاص بخليه مفتوح .. بس اذا على كذا شكلي مارح اسمع صوتك .. ماغير سكوتك ..


في مكان ثاني بوسط الرياض وقف راشد عند باب الغرفة الواااااسعه .. واللي تعلقت فيها رسوماته ,, بشكل منسق ورائع ,, وراح يلف على الناس اللي يتفرجون ,, بكل راحه وسعاده ..

المبلغ اللي كسبه اليوم .. بيكفي قسط ايجار شقه له هو وروعه ..

هي ماتبي عرس .. مره ماتبي تكلف على احد على قولتها .. يملك عليها .. بعدين تاخذ عليه اسبوع اسبوعين ,, وياخذها ..

حاس بالتفاؤل .. بالأمل ! حاس انه يقدر يبني حياة جديده على انقاض حياته القديمة , بس كلامها له خوفه شوي ,,هو مايبي شي غير انه يعيش مرتاح .. متهني .. والاهم .. يلقى احد يستقبل مشاعره ,,

لاتخافين يا روعه , بتكونين بأمان معاي ان شاء الله

رغم اني ماعرف وش اللي مكدر خاطرك .. بس مستحيل اخليك وانا كل يوم اتعلق فيك زياده , وابني وارسم امالي واحلامي معاك .. واتخيل شكلنا سوا ..

اتخيلنا انا وانتي .. جالسين بالصاله .. بالغرفه ,, بالمطبخ ..

احس اذا ضحكت ,, بتضحكين معاي ..

واذا ضاق خلقي ,, احسك بتكونين موجوده تواسيني ..

لاتقولون ماتعرفها ! احس اني اعرفها من زمان .. وهذا اهم شي ..

احس بشفافيتها .. ببياض قلبها ..

أحس .. أهم شي أحس .. !

دق جواله بجيبه ,, وعلطول يرفع

طيبه : وووجع ورا ماترد قايلة لك طمني ..

ضحك راشد : هههههههه هذا انتي يمه ,, معليه يمه ووالله نسيت

..... : زين شصار عليك مع المحل ذا مدري وش اسمه

..... : هههههههه معرض يا أم راشد .. مـــ عــ ر ض

..... : مدري عنك انت وياه , المهم كيف الناس عجبتهم شخاميطك ؟

.... : ههههه ايه الحمد لله ,, كل شوي تنباع لوحة ..

..... : زين زين ,, الحمد لله طمنتني ,, وبعدين تعال .. انت طلعت قبل العشاء لايكون لحد الحين ..

قاطعها : ههههههههه لاتخافين يمه صليتها ,, ما تتوبين انتي كم مره قلت لك كبرنااااااااا

..... : زين يالكبير , الله يوفقك

..... : آآآآآمين ,

..... : الله يحفظك ..

سكر راشد وراح يتكلم مع المسؤل ,, ويوزع ابتسامات بشوشه تبان منها غمازته اليتيمة للناس اللي جاو يسلمون عليه ويسألونه , وبعضهم يطلب يرسم لهم لوحات معينة .. بتفاصيل معينة ..

يمكن ماكان حلم بالنسبة لراشد .. بس هو طبق المثل : أحب ماتعمل حتى تعمل ماتحب .. !

توّه يكتشف هالشي ..! يللا احسن من انه مايكتشف ابد ..

مرت ساعات ,, ممتعه للبعض , وممله للبعض الاخر ,, وثقيله على ضاوي اللي كان متمدد على كنبة الصالة ,, وحاط فلم سخيف ,, من الملل غفى بثوبه والريموت بيده

مرت امه وشافته بهالحاله , وتمسك لها مخده ترجمه فيها بقوه : قم لاتنسدح بالصاله

انتفض ضاوي مرتاع : بسم الله .. (ولما فتح عيونه يستوعب ) الله يهديك يمه ماحسيت بنفسي ,, لازم تنفضون ؟

ابوه وهو يجلس عالكنب : لاتعصب قوم بنتكلم معاك في سالفة هالزواج , هالحين حنا اتفقنا على كل شي , بس باقي السكن , بتطلعها بشقه ؟ ماله داعي جبها هنا مافيه غير انا وامك

ابتسم ضاوي بقهر وهو يطالع امه : لاخليكم على راحتكم , مارح اقعدها هنا,, قايل لواحد يدور لي شقه ووعدني خير ان شاء الله

لوت شفايفها : وش فيها يعني جبها عندي تونسني

..... : لا يمه معليش .. اجيبها لك كل يوم بس ماينفع نسكن هنا

قام ابو ضاوي : انا مالي شغل , اتفقي انتي وياه .. (وطلع )

استغل ضاوي فرصة غياب ابوه وراح جلس جمب امه : اقول ام ضاوي .. سولفي لي عن اسيل ترا ماعرف شي عنها

.... عصبت : وش اقول لك ؟ انت اللي قايل لي اختاري بنفسك ولا مو عاجبك اختياري ؟

..... : افااا , اخسى اقول مو عاجبتني ,, انا بس اقول انتي ليه عجبتك يعني ؟

..... : البنت جميله وجمالها مختلف ,, وكشخه وجريئة تعرف تتكلم وترد وتسلم ,, مهيب طرمه وتستحي مثل هالهنوف

قام ضاوي وبدا يعصب : لاحظي انا ما أفتح معاك أي موضوع الا وتجيبين سيرتها ,, قلت لك نسيناها واخطبي لي وبتزوج وعلى اختيارك , وانتم اللي تماطلون فيني

سكتت امه وزفرت : مدري عنك ,, بس انا قايلة لك من اول شخصيتها مهيب زينه ,, احسن يبي لك وحده مثل اسيل , وشخصياتكم تناسب لبعض ..

طالع ضاوي في تعبيرات وجه امه ,, ورجع يسند ظهره للكنب : الله يكتب اللي فيه الخير ..

وغمض عيونه .. يتذكر اليوم اللي خطبها فيه ..

تذكر لما قالت له امه , واكتشف انها تصير قريبة صديق عمره وخويه بندر ..

راح له ,, وجلس معاه .. وسأله ,, بس النظره في عيون بندر كانت غريبه ..!

كنه يبي ,, ومايبي ..

..... : بندر انا امي شارت علي بها ,, ومابي في خاطرك علي شي .. وانت ولد عمها واولى بها

..... : انا اصغر منها ياضاوي

..... : بسنه بس .. !

سكت بندر وابتسم ..

ضاوي وهو يتنهد : يابن الحلال قل لي وريحني .. مابي اطيح في مشاكل وانت عارفني زين عقدة الذنب بدت تفك عني ,, (قصدة سالفة نايف )

ابتسم بندر وقام من ع الطاولة : مبروك والله يهنيكم سوا , ولو كنت ابيها برخصها لك ..

...... انفزع : لا ياشيخ لاتقول لو كنت ابيها ,,, ليه انا امشي وافرّق بين الناس ؟ اصرف لي افكر بوحده من برا وارتاح

وقف في وجهه وضحك بمرح : ههههههه وشفيك مو قصدي .. قلت لك البنت مو فخاطري .. وانا ما أفكر بالزواج اصلا ومابي من العيله .. وبنت عمتي مابتلقى احسن منك .. لو انا منها كان وافقت

...... : ههههههههههه حمار

< أحيان .. هواجسنا اقوى .. لدرجة أنها تغلبنا .. ماتخلينا نقتنع بالواقع ..!

هزته امه : ضاوي ووووعمى من الصبح اتكلم وانت مو معي ..

التفت بتلقائيه : هلا يمه وش كنتي تقولين ..

انقهرت : اقول قوم نام اصرف لك (وضربت على جيبه ) وكم مره قايل لي بتبطل هالدخان .. ؟

ابتسم وسحب الباكيت من جيبه : خففت , بس اذا ضاق خلقي .. سحبت لي وحده ولا ثنتين .. (وشاف امه معصبه فقال يضحك ) بروح الغرفه مارح احشركم

وقام وسمع امه تكمل كلامها : اترك هالدخان لاتفشلنا يمكن البنت ماتحبه ؟

< أبد ماتحبه !

التفت بابتسامه : يدرون اني ادخن ماشترطوا ابطّل , وبعدين انا مو مدمن ..

ورجع يدخل قبل لاتفتح امه سالفة ثانيه ويصدع راسه ,,

في بيت ابو نايف .. كان الكل نايم ,, الساعه 4 الفجر .. بس احمد وليان مابطلوا صياح .. يصيحون سوا بالوقت نفسه , ويصارخون بالوقت نفسه ..

صحت هنوف تعبااااااانه ومسكتهم ثنينهم تدور فيهم وعيونها كلها نوم .. رضعتهم وغيرت لهم بس شكلهم مالهم نيه ينامون .. صار لها ساعه ونص تدور فيهم واذا حاولت تنومهم يصيحون ,, وفي نفس الوقت برضو ..

وقفت فوق راس نايف اللي كان ناااايم بسابع نومه , وقالت بكل رقه ممزوجه بتعب : ناايف ,, نايف

...... : همممممم

..... : نايف قوم امسكهم , ابي انام

رد بصوت ثقيل من النوم : اووووه هنوف انا بعد نعسان وديهم لامي

..... ضاقت : ياربي فشله قووم امسكهم ع الأقل والله مو عارفه اصلي الفجر

.... فتح نص عين وكنه مايبي النوم يطير .. واول ماشافها من جد تعبانه وشوي وتصيح .. فز جالس : خلاص هاتيهم

حطتهم عنده وراحت الحمام , اما هو من كثر نعاسه نام وهو حاضنهم ,, وكل ماصارخوا صحى بنص عين يسكتهم شوي ويرجع ينام بشكل مضحك ..

صلت وراحت تسبح وتبدل .. ولما طلعت شافتهم .. وابتسمت بحنية .. منظرهم ينرحم ..

نايف نايم على السرير بس بالعرض .. محوط احمد بذراع , وليان بالذراع الثانيه .. وهم يتحركون بين يدينه وهو نايم مو حاس بشي ..

قربت منهم ,, وخذتهم بهدوء تنومهم .. وهم بين يديها ,, انتبهت لاثار الجرح اللي في جمب نايف , مرت عليها فتره خلتها تنسى ,, بس بين كل وقت ,, تشوف الآثار وتبتسم ,, صح شي صار وانتهى ,, بس كذا لازم يبقى شي يذكرها بأوقات أليمه في حياتها .. فالنهايه يبقى شي يذكر بأن الحب اقوى من كل شي ..

عشان تحس ان حياتها الحين حلوه صح ؟

سدحتهم في سريرهم الصغير وقربته من سريرها .. وسرقت من الوقت دقايق تتأمل فيها وجه نايف اللي تحبه حيل .. واخيرا تبتسم لما تشوف شعره المحيوس من المعركه مع عياله قبل شوي ..

مدت يدها ورتبت شعره .. وهمست باذنه : نايف .. انت نايم غلط .. بعدين رقبتك توجعك

.... ابتسم : همممممممم

..... حطت يديها ورا ظهره يقال لها بترفعه : نايف حبيبي حط ظهرك بالجهه الثانيه ..

ماتحرك نايف وقاومها , همه ينام مو مهم المكان ..

ضحكت عليه وخذت المخده تحطها تحت راسه وهو بنفس مكانه .. وتجيب مخده ثانيه تحطها جمبه وتنسدح .. وتضحك على نفسها ,, ويبتسم هو لما يحس بها جمبه .. ويحوطها ..

ومن هنوف نايف .. الى الوقت اللي مر وصارت الساعه تسع .. كانت ناديه جايه من الصاله وانسدحت جمب سالم تسولف

عزوز : بووووووووووووووو

ناديه وسالم : ههههههههههههههههههه

سالم ضحك وشال عزوز من بينهم : يالشيطاااااان مالقيت مكان الا هذا

يضحك عزوز ويتربع على المخده الصغيره الي تفصل بين سالم وناديه : هنا ..

سالم بابتسامه : بس كذا ياحبيبي انا ما أشوف ماما ..!

ناديه من وراه : وانا ما أشوف بابا ..

ضحك بخبث وهو ينطط : ماما للللللأ .. بابا لللللأ ,, أذوذ بث

ناديه ضحكت وخذته بحظنها : ايش ؟ قول عزوز مره ثانيه ؟ قوووول

ضحك وهو يتفلت منها ويرجع ينطط ع السرير : أذّوذ أذّوذ.. أذّووووووووووووووووذ

ناديه : شااااطر حبيبي تعال حب ماما

قرب عزوز ومسك وجه امه ببراءه ولزق شفته على خدها ..

سالم : ههههه وبابا طيب ماتعطيه بوسه ؟

ضحك عزوز وقام بحماس يمسك وجه ابوه .. ولان سالم حاط عوارض .. احتار عزوز وين يبوسه .. بس صار يدقق في عيون ابوه وكنه ينتبه لشي .. اخيرا يبتسم ويبوسه على عينه اللي مايشوف فيها .. وكنه انتبه ان شكلها يختلف عن الثانيه ..

ناديه تصرفت بسرعه قبل لايضيق خلق سالم .. : وحده ثانيه حق العين الثانيه

ضحك سالم ببراءه ,, وباسه عزوز بوسه ثانيه ..

والتفت لزوجته شافها تبتسم بمرح , يعني عادي ماكن شي صار ..

ويبتسم سالم بحب .. على هالحب الكبير اللي له بقلبها ..

في الفيلا المتواضعه ..

عايشه تهز بنتها صار لها خمس دقايق : ياربي ياعذبه قومي وجع بياذن الظهر

عذبه طفشت : مابي اقوم طفش ماعندي شي اسويه ,, خليني نايمه

..... : قومي خلينا نعرف وش بنلبس لملكة اختك اليوم

تغير وجهها وقامت معصبه : وع منيب رايحه الله ياخذها ان شاء الله

..... : يوووه اختك ذي لاتدعين عليها , وبعدين ياعذبه ياحبيبتي وش بيقولون عنا الناس .. ؟ لازم نروح .. وانتي بعد (وترميلها نظرات خبث ) لازم الحريم يشوفونك ,, ابي الناس تعرف ان عندي بنت ثانيه حلوه وسليمه ومافيها شي

ابتسمت من كلام امها وشالت اللحاف : خلاص بروح

طلعت عايشه من الغرفه وتركت بنتها تغوص في افكارها ومخططاتها ,, عذبه ماتوقعت تكون الملكه بهالسرعه ؟ صح مر عليها وقت بس توقعت يطول .. وضحكت بسخريه .. لهالدرجه ميت عليها مو قادر يصبر ..؟

< مو مسألة مو قادر يصبر .. المعرض والحمد لله جاب نتيجة .. وخلاه يرجع يوقف على رجلينه ..وابو نايف قرر لانه حس ان روعه بدت تنطوي على نفسها وتحس انها ثقل عليهم وفترة جلوسها طولت .. وهو مستحيل بيرجعها بيت اخته .. وسبحان الله ربي كتب لها نصيب .. ليش التأخير اجل ؟

فتحت دولابها تحوس ,, تدور لها شي تلبسه ,, لما يأست راحت طفشانه لغرفة أمها , وهي تقلب خطتها براسها ,, صح هي حاقده على اختها ,, بس مو مثل حقدها على هنوف ونايف ..

كذا علمتهم أمهم .. اذا تبون الشي .. لازم تكافحون عشانه ..!

بس الفرق بين الثنتين ,, ان وحده منهم تميز الحدود ,, والثانيه لا

روعه .. اللي كانت ماتقرب للحدود اصلا ,, دائما انسانه ضعيفه وخوافه .. ماتتجرأ بسرعه وسهوله .. عشان كذا عذبه فاهمه ,, انها تجرحها وتكسر خاطرها ,, احلى طريقة للانتقام ,, ولا الضرب ضربت لين قالت بس ..!

كانت متوتره طول اليوم .. مع ان حالها مو حال أي بنت بتتزوج ,, بيجيبون لها الدفتر وتوقع .. وبعدها بتجلس بالغرفه وهو بيدخل عليها .. يلبسها ..

يعني هي جالسه ومارح تقوم .. وهالشي يريحها , ويخفف عليها ..

بنات ..

تخيلوا شكلي بكرسي ,, او امشي له بعكاز ...؟

تخيلوا اسويها واخطّي بدون شي .. كعادتي لما اتدرب ..

واطيح شوي .. واوقف اكمل .. لين اوصل له ..

كني طفل بدى يتعلم يمشي ..

والناس تقول مسكينه ..

يعمري عليها ماتمشي ..

وممكن تنطق وحده ,, وش يبي فيها مالقى احسن منها ..

ماخذ له وحده ناقصه ..!

وشلون بيعيش معاها ..؟ وشلون تخدمه ؟

لو ماتكلموا .. لو ماقالوا شي ,, يكفي نظراتهم ..

تكفي الشفقة بعيونهم ..

مابي ..

مستوعبين انتم .. ان انا انسانه ضعيفه .. صغيره وعاجزه بعد ..!

يحتويني عالم كبير .. قاسي ومخيف ..

انا خايفه ..! والله ..!

< مو يقولون الأرض مدورة .. ؟ بعضنا بس يدور معاها .. وبعضنا لأنه صغير ,, يدورون الناس حوله .. ويتعدّونه .. !

الكل في بيت طيبة بعد العصر يحوسون راشد ويربكونه ويتلفون اعصابه .. الكل خايف محاولته الثانيه تفشل .. والوضع شوي غريب ...

فجأه يوقف اصيل بالنص : ايش هاذا حرام عليكم ؟

التفت الكل له : شفيك

...... : مو معقوله منتو صاحين ,, وش فيكم فجأه كلكم تزوجتوا ؟ ايش هاذا سخافه

ضحكت اسماء وهي تلمح له بنظراتها يسكت

طيبه : وش تبي اجل ؟

جا اصيل وقعد جمبها وصلح شماغه : قصدي ياجدتي الحبيبة .. ان على الأقل كل سنه يتزوج احد .. مو كذا كلكم مره وحده

وطرااااااااااااخ بعصايتها : نصيب .. على كيف امك توقفه

ضحك اصيل : آي يمه لاتضربين , ماقلت اوقف نصيب بس مدري شفيكم قلودين .. ملكة ورا ملكة عرس ورا عرس

اعتدال : قل لا اله الا الله

اسماء : وبعدين احسن لك مو انت بتموت وترقص في عروسنا .. ؟

نفخ صدره : ايه برقص اليوم

ضربته امه : استح على وجهك مو على كيفك احنا نمزح ,, اليوم ناس كثير بيجون واهلها مانعرفهم كثير ,, ونسمع عيونهم قويه ..

..... : وشلون يعني ما استانس ؟

ضربته اسماء : لا , قلنا لك عيونهم حاره وينخاف منهم ..

انقهر وعفس وجهه : ياربي من هالمعتقدات , خلاص اقروا علي واتفلوا

طيبه قربته لها وضحكت : تف عليك قم عن وجهي بس

وقف يزفر ويصلح شماغه ويقول بمزحه : يمه انتي مدري شلون صراحه ,, تقهرين احيان , بس برقص لو لحالي

وطلع وهم يضحكون عليه .. مايركد هالمراهق .. !

اسماء : ها ياعتدال عسى هنوف وناديه مع البنت ؟

.... : أي والله انا طلعت وهم معاها ,, والكوافيره جتهم بعد .. يونسونها ويخففون توترها شوي ,, والله اني راحمتها هالبنت تستاهل كل خير

..... : الله يوفقكم والله انا مرتاحه لهالزواج ..

..... : أي والله حتى انا ,, شوفي وجهه (وتأشر على راشد ) صح مرتبك بس تحسينها على سعاده ..

..... : الله يهنيهم


كان التجمع حلو .. بالرغم من انه مو زواج .. ومو حفله كبيره .. بس الاستراحه اللي حجزها ابو نايف كبيره .. وواسعه وفخمه .. وتكفي عدد كبير ..

الحضور كبير .. من العايلتين ,, والكل يبي يتأكد بعينه ان روعه المقعده هي اللي بينكتب كتابها اليوم ..

وكأن الكل مو مصدق انها تقدر تتزوج وهاليوم بيسجل في التاريخ .. !!

لبست فستان بيج طويل .. .. مطعم بفصوص ذهبيه ناعمه .. مناسب لهالمناسبه ..

وقعت في الدفتر المخيف .. ! وهي تشوف توقيع راشد وتحاول تتذكر شكله وصوته وتبلع غصتها .. مرتاحة له وتحس انه طيب مثل هنوف وناديه .. بس ولو .. خايفه ..

جلسوها على الكرسي الفخم .. واجتمعوا الضيوف حولها .. والكل يبارك ويسلم ..

معليه هم مضطرين يدخلونها الغرفه قبل لايجون الحريم كلهم وتنجرح احاسيسها ..

متقبلين هالشي ..

طق ورقص والجو على آخره .. هنوف وناديه الاقرب لروعه .. كانوا يروحون ويجون عليها .. يطمنونها ويهدونها

لكنها من شافت امها واختها يدخلون .. دب الخوف في قلبها زيادة ..

عذبه .. ! اتركيني في حالي .. !

حست عذبه بخوف اختها وضحكت باصطناع ونزلت تسلم عليها , ويقال لها تمزح : والله سويتيها وتزوجتي قبلي

..... ابتسمت : شفتي شلون ؟

ابتسمت لها وراحت عنها .. وتركتها تخاف .. ان هالليلة تقلب نكد .. مو بس لحالها .. كل اللي يعرفون عذبه .. انزرع في نفسهم الخوف .. الا هالليلة ياعذبه .. الا هالليلة ..!

الا هالليلة .. الا هالليلة ..

حلوه هالليلة .. !

ولا أجمل .. ولا أروع ولا أحلى .. ولا أمتع .. !

ليلة فيها الحب قال .. "مافي شي اسمه محال .."

فيها الوان الجمال ,, وكل مافيها سعيد ..

راحت عذبه تجلس جمب هنوف وتسبل بعيونها : شخباار العيال عسى مو متعبينك ...؟

ابتسمت : والله الحمد لله ,, توهم صغار لازم يتعبوني

..... : ماشفتهم انا ايهم يشبه ابوه ؟

التفتوا ريهام واسيل عليها .. فكررت سؤالها يعني عادي : أسأل بس مين فيهم يشبه نايف

قبل لاترد هنوف طلت ريهام بوجهها روعتها : كلهم يشبهون امهم ..

..... خافت عذبه : يمه لاتاكليني ماقلت شي اسأل بس .. (وقامت واقفه ) بقوم اصلح مكياجي ..

واول ماقامت التفتت لهم هنوف والقهر واضح بوجهها : المشكله تتصرف وماكنها سوت شي ... تقهررر

ريهام : ماعليك ,, قومي ارقص وفلي ابوها , حرام خلي البنت تحس ان فيه احد فرحان لها

ضحكت : هههه طيب

روان .. ماحضرت .. هالمره ماتصلت على بندر ولا عبد الملك ,, لان امها سمعت من مازن ان زواج راشد اليوم .. وراحت لبنتها تركض تاخذ الجوال منها , وتفصل التلفون ,, ولانها ماتفهم كثير بالنت , ماجا في بالها انها تقدر تكلمهم , هي دخلت المسن وتمنت تشوفهم بس كانوا كلهم off line وانقهرت مووت .. بس تركته مفتوح يمكن على اخر لحظه ينقذها احد .. للأسف الكل مشغول ..

كانت تبادل الابتسامه ,, لكل اللي يسلم عليها .. وهي على قلق .. ماقالوا لها متى بيدخل راشد .. ومو عارفه كيف تتصرف .. وزياده على كذا .. عذبه قامت من عندها .. ومو قادره تشوفها وتحاول تفسر نظراتها .. ليه ماقعدت جمبهم ..

كانت برا .. عند قسم الرجال .. تكلم صديقتها بالجوال .. بعد ما أخذت لها نظره عليهم وهي متلثمه ..

عذبه : يمه والله يجنن موت عذاب ..

..... ضحكت صديقتها : ومين هذا ؟

..... : مدري مين هو شكله من قرايبهم .. بس شفته قبل شوي وعيونه تعلقت فيني .. بموووت والله

..... : هبله انتي كل الناس بتموتين عليهم

..... مصره : لا هذا غير , وان شاء الله الثالثه ثابته وهو بيكون لي ..

..... : اقول بس ,, قلتي نايف وتزوج وخلاك ,, وراشد اخذ اختك .. والحين ..

قاطعتها بغضب : لاتقهريني .. اصلا كل شي ضدي مررره حظي شين .. بس هذا شكلي اعجبته مدري ,,

..... : وشلون يعني هو شافك ؟

..... : لا انا متلثمه بس ناظرته بعيوني ,, وهو ماصد طالعني شويه , اكييييد عجبته عيوني

...... : طيب يمكن يطلع متزوج ؟

...... بدون اهتمام : وإذا ؟ عادي متزوج ياخذني ثانيه ,, مايهمني ..

...... ضحكت : مدري متى بتعقلين ,, اخاف مايعطيك وجه وتتحطمين

..... : لا لا , قلت لك ان شاء الله الثالثه ثاابته .. وهـــ بس .. ماقدر ,, نظرته ما أنساها

..... : بشويش لاتموتين علينا

..... : لا لا لو شايفته ماقلتي كذا ,, وش اقول وش اخلي .. ما أحلى من طوله غير شكله وس[محذوف][محذوف][محذوف]وته ورزته .. ولا النظاره اللي تحليه زياده ..

..... : ههههههههههههه زين درينا انه حلو

<< طبعا عرفتوا مين ..!

بندر ينغز راشد بكوعه وهو كاتم ضحكته : نسيت تسكر فمك

راشد وضحكته اتسعت زياده : هه ؟

..... : بلاك تضحك زي الاهبل ؟ من قبل شوي وانت فاتح فمك .. والله شكلك غبي ..

عبد الملك من جمبه الثاني يكتم ضحكته : سكر ترا الذبان كثير هنا

استحى راشد وتحولت ضحكته لابتسامه وهو يضحك في داخله على نفسه .. : متى بيدخلوني ع البنت ترا زهقت من مقابل وجيهكم ..؟

عبد الملك : اصبر خلني اكلم امي طيبه محد يعرف لها غيري ..

بندر بمزح يبتسم : زين خلنا ندخل معاك ونشد من أزرك ..

راشد يرص على اسنانه عن الناس : انثبر مكانك

..... : ماهقيتها منك وانا ولد اخوك .. خلني ادخل ,, وبغمض عيوني .. منيب شايفها .. بس اشوف اللي حولها

..... : انطم بس ,, تبي .. اخطب اختها

ابتسم : لا شكرا ,, ماعرفها

..... : هي اللي مرت قبل شوي .. اظن كانت متلثمه ..

دفه بندر بخفه : هذا وبتعرس على اختها قزيتها .. يمه صدق ينخاف منك ..

..... ببراءه : والله ماقزيتها بس انا اعرفها شفتها قبل .. وبعدين هي مرت وشلون يعني ما ألتفت ..؟

... ضحك : التفت ياحبيبي وسو اللي تبي .. اما زواااج لاتزوجوني , محد يبي انسان فاشل في دراسته وحياته ..

عبد الملك ابتسم : افااااا , والله لو توقف بالشارع وتقول مين يتزوجني يطبون عليك خمسمية وحده

...... ابتسم يغير الموضوع : طيب ..

التفت راشد لابو نايف يكلمه ..

فعبد الملك همس لبندر : بالله شف عمك .. كنه اول مره يعرس

..... : هههه شف من زود الحماس بيتكسر البشت وكنه حاضنه بيديه ,,

..... : تصدق ودي الحين الحين اهبل فيه واقول له خلاص كل شي تفركش

..... : هههه لا والله تجيه صدمه عصبية محنا ناقصين .. بس طلع جوالك وصوره .. منظره مايتفوت ,, كنه بزر معطينه جالكسي ..

....... : ههههههههه طيب


شوفوا .. راشد شكله اليوم كنه بزر معطينه حلاوه ..

وعبد الملك شكله يوم الملكه كنه طالب نسى يحل الواجب وخايف من الاستاذ ..

اما نايف كان كأنه طالب متفوق جاي يستلم جائزته ..

شرايكم بالتشبيهات بس . ؟؟


اسماء صرخت : تغطوا .. بيدخل ..

انتفضت روعه .. وودها تقوم تتغطى هي بعد .. لا لا ... لحظه مابي خلوه يطلع ..

تغطوا كلهم وعذبه جت تررركض وتتلثم تمسك طرف اللثام بيدها .. ونص شعرها طالع .. هالشي خلى نظرات هنوف وناديه وريهام واسيل تتأملها ..

كانت خايفه وهي تشوف نظرات عذبه المترقبة لراشد وهو يدخل بالبشت .. وابتسامته تبان منها غمازته ..

تذكر كلام خواته .. سلم عليها واجلس .. !

بس هي جالسه صح ؟ ماتقدر توقف .. !

وصل قبالها ومد يده يصافحها .. ونزل راسه لمستوى راسها وحبها على جبينها .. وجلس وابتسامته مافارقته

والبنات يصارخون من الحركه ..

عذبه لامها : سخيف , ماله داعي سلم عليها كذا , كان صافحها وبس ..

..... : ماعليك منه تلقينهم ماعلموه ..

< اقول ياشين الغيره بس .. !

..... عذبه بغرور : مو حلو ,, والله شكله عادي مافيه حلا الا بغمازته ولا وجهه عادي ..

..... نغزتها : اسكتي فشلتينا ..

روعه في معركة تحارب دموعها عشان ماتنزل .. من حركة راشد حست بالضعف والقهر .. وحمدت ربها انها غمضت عيونها ولا شافت نظرات الناس لحظتها ..

خلوني اقول لكم .. ان كلمة ترتجف .. شويه وصف على حالتها .. وراشد يلبسها وهم (جالسين ) .. مو خوف واحراج بس .. زي العصفور الجريح .. اللي مو عارف يتصرف .. وخايف من أي احد يساعده ..

ماحلمت بهاليوم يجي .. ابد ...!

رفعت عينها على وجه راشد الباسم .. وحست بشويه اطمئنان وهو يقرب منها يسكر لها العقد .. تدعي ربها ان راشد يكون نعمه مو نقمه .. يارب يارب .. يااااااارب .. !

استرجعت كل كلامه معاها بالتلفون ذاك اليوم .. وكل كلام البنات عنه .. وكنها تدور أي شي يطمنها ..

شافت بعض البنات يتغطون .. وابو نايف يدخل يسلم .. والضحكة المريحة تتربع على قسمات وجهه .. لين يوصل لها اخير ا وينزل لمستواها ويحضنها .. ويبارك لها بكل سعاده حستها في صوته ..

اعتدال : اوقف صور معاها

ابتسم ابو نايف : عاد هذي روعه ان ماصورنا معاها نصور مع مين .. يللا وهاذي صوره

واغتاظت عذبه طبعا .. بس في داخلها مبسوطه .. كل الصور اللي خذوها .. لناس جالسين .. !

عايشه تمخطرت واقفه : وانا بصور ..

ابو نايف : زين اجلسي لاتخرب الصوره لحالك واقفه .. !

..... : منيب جالسه ابي فستاني يبين , انتم قوموا واقفين ..

(لأ .. طعنه في الصميم ياعايشه .. والله مؤلمة .. !)

التفت راشد علطول لروعه اللي بان الألم على وجهها .. بس ابتسمت .. والكل استغرب لما شافها قامت واقفه بس بدون اتزان .. واضح على شكلها ..

ماتبي كلهم واقفين في الصوره .. وهي جالسه .. !

وماتبي الكل يشفق عليها .. فوقفت .. مع انها ماتقدر توقف لفترة طويلة ..

عايشه ساعتين واقفه تصلح الفستان ,, لا لحظه لاتصورين .. لا دقيقة .. اصبري شوي ..

يعني تطول بالمده عشان روعه تتعب وترجع تجلس ,,

شكلها انقهرت لما شافتها واقفه ..

وسط الازعاج والزحمه والاغاني .. ولانهم كانوا قريبين للصوره .. قدر راشد يسمع انفاسها المتلاحقه المتعبه .. الخايفه .. وبحركه مايدري كيف قدم عليها .. مد يده مسك بها خصرها من ورا .. ويشدها له

(لا ياروعه ..! والله ماتطيحين قدامهم ..! )
ابو نايف انتبه هو الثاني واشر للمصوره : صوري يللا ..

انتفضت من اول ماذراعه لامست جسمها .. صح حست باحراج .. لكن هالحركه فعلا ساعدتها ووقفتها زياده على رجلينها .. بس معاها نزلت دمعه سرييييعه .. تسابق الريح وتموت عند طرف فستانها .. ولكذا محد شافها ..

غير عذبه اللي واقفه من بعيد .. !

حتى هو .. حتى راشد حس بالقهر .. ليه كذا كلهم ضدها ... !

انتهى التصوير .. وجلست بهدوء وهي تقاوم آلام رجلينها اللي اتعبتها اليوم .. وجلس راشد ونظراته طبيعية .. مايبي يحسسها بالحرج ..

وشوي خفت شحونة الجو .. ومابقى غير البنات .. اللي جو يباركون لخالهم ولروعه ..

ودخلت عايشه .. وبكل تعبيرات وجه طبيعيه .. قالت وهي تطالع راشد وروعه : هالصاله كبيره , صعبه نفضيها لكم , قوموا للغرفه الثانيه .. هناك العشاء ..

(قوموا ... ؟ كيف يعني قوموا .. ؟ انتي ناسيه ان بنتك روعه .. يادوب وقفت .. )

هنوف ولما شافت الدموع بعيون روعه : عادي ياعمه نطلع احنا

..... : وهالبزارين مين يطلعهم .. ؟ خلكم بس .. روعه حبيبتي لاتستحين عادي قوموا للغرفه الثانيه

(مالها لزمه كلمة حبيبتي من وسط كلامك .. دامك ماتقصدينها لاتقولين .. ! وبعدين انتي ناسيه انها مو مستحيه بس .. ؟ ولا تتناسين غصب قاصده تحرجينها .. ؟ )

عذبه بتأييد من ورا اللثام : الحريم بعد يقولون لكم .. روحوا الغرفة الثانيه ..

لحظه ..

أروح شلون .. ؟

تجيبون لي كرسيي اجلس فيه , ويدفني هو .. ؟

ولا احسن عطوني العكاز .. لونه يناسب مع الفستان ترا .. !!

خلوني انقهر على نفسي قدام امة محمد .. ! وقدام هالشعب اللي جالس ينتظرون ردة فعلي ..

يدرون اني ما أمشي .. يدروووووووووووووووووون ..!

حست براشد وقف باحراج قدام اصرار عايشه وعذبه .. وشد على يدها ..

كانت مغمضه عيونها .. يمكن تبي تهرب من الواقع .. تبي تقنع نفسها انها في حلم ..

قامت واقفه بنفس بطئها الأولاني .. وهي تفكر شلون بتقطع هالمسافه .. وشلون بترضي غرور كل الجالسين ..

لما راشد شاف نظرات الخبث في عيون عايشه وعذبه .. وعرف انهم فعلا قاصدين يحرجونها .. اوه قصدي يجرحونها ..

بدون مايحس .. ترك يدينه ورا ظهرها ورفعها في الهوا .. وتقدم وخطوتين بابتسامه : وينها الغرفه ؟

وووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وتصفيق وصرخات من الكل ..

وكأنه مقطع من فيلم .. او صوره من قصه ..

هنوف سحبت يد ناديه تشدها بسعاده ,, واسيل وريهام صفقوا من الحركه ..

عايشه وعذبه خايبين .. قهر ماشافوها مقهوره ..!

لحظه .. اتركوا ازعاج الصاله والحريم اللي مبسوطين من حركة راشد .. وانقلو خيالكم الى برا الاستراحه .. لعند عبد الملك والهدوء اللي حوله.. ماسك جواله ومتكي على الفولفو ومبتسم على جمب : زين وليه ماجيتي معاهم ؟

ضحكت ولاء بخجل : والله اخواني تعبانين ..

..... : التوأم ..

..... : هههه ايه ماعندنا غيرهم ..

..... : الله يخليهم لكم , بس والله تحطمت توقعتك جايه معهم اليوم ..

..... :ههههه وليه يعني حتى لو جيت مارح تشوفني ..

...... خفض صوته : لو جايه والله ماتمشين بيتكم لين اشوفك

..... تعاند : اجل اشوى اني ماجيت ..

...... : ولاء

.....غمضت عيونها : لا لاتقوله

استغرب : اقول ايش ؟

انحرجت واحترق وجهها وسبت نفسها على عفويتها : هاه ؟ لا قصدي اسمي لاتقوله ..

....... : وليه ؟ صوتي يخوف بعد ؟

...... : لا وش قالوا لك ..

..... : مدري عنك ,, قولي ليه ماتبين اقول اسمك ؟ يللا مارح اسكر لين تقولين ..

دق قلبها بقوووه وكن فيه كهرب يسري بجسمها : مو قصدي لاتقوله , قوله بس مو كل شوي لأن بصراحه .. يعني .. بصراحه اذا انت قلته .. ماعرف اتكلم انا او ارد عليك ..

فهم عبد الملك قصدها ... وضحك : اقول ولاء , ترا ودي اسولف معاك للصبح , بس والله انتي عارفه ياولاء ان عمي بيزعل لو مارجعت داخل ياولاء , فبليز ولاء ,, اذا ماعليك امر ياولاء , تقولين انتي اسمي ياولاء قبل ما أسكر , لأني ياولاء ماقد سمعتك تنطقين اسمي ياولاء ,, طيب ولاء ؟

واول ماسكت .. ماسمع غير ضحكها .. بجد البنت ذااااااابت ,, المشكله ينغم الاسم بعد .. ويحليه زياده ..

..... : ولاااااااااء .. وين اسمي انتظره ..

..... بعناد : لا والله .؟ مو قايلته ..

..... : هههههههه شفيه صوتك كنك ارتبكتي او خفتي .. او يمكن انحرجتي .. ؟

..... : كلهم , روح ادخل داخل يللاااااا

...... : ماودي والله

..... بصوت واطي : حتى انا

...... استانس : نعم ؟

..... : لا كنت اقول بروح اشوف اخواني ..

..... ضحك : طيب اذا رجعت اكلمك ..

....... ابتسمت : طيب

...... : فمان الله

ورجع جواله في جيبه .. وضحك للفراغ ب سعاده وارتياح.. ورجع يدخل للاستراحه ..

< سواها قلبي ياحبيبي وحبكـــ .. ماطاعني وانا عن الحب ناهيه ..
اظاهر أنه مايبي غير قربكــ .. عاف الجميع وأول الناس راعيه ..

في الغرفه ..

تكلم راشد ويده تمسح على ظهرها : روعه والله ماقصدت احرجك بحركتي ..

ماردت وظلت مخبيه وجهها بيديها .. وكتوفها تهز من كثر الصياح .. صح حركة راشد يوم شالها ما أحرجتها كثر ماخاطرها منكسر .. ! بالعكس جت في وقتها كرد على ظلم اهلها لها ..

شاف صياحها زاد فأبعد يده عنها .. يمكن هو متزوج من اول ومتعود ,, وهي الحين اللي زاد على صياحها لانها محرجه منه ..

...... : روعه ... اخليك الحين ,, تهدين وارجع لك متى ماحبيتي ,,, واذا ماتبين خلاص معاد ارجع ..

 
 

 

عرض البوم صور wrod   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
علشانك بس, قصة علشانك بس
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية