كاتب الموضوع :
بحر الندى
المنتدى :
القصص المكتمله
تـا بع الجزء السـابع .
يلست شيما ع الشبريه مصدومه يعني سيف يرمس غيرها..سيف يخونها..معقوله ها الانسان الي سوا كل هـا عشان يساعد يدتها يطلع بها الصفات..خاين..
فتحت الرسايل المرسله..جافت رد سيف عليها"بعد دقايق حبيبي تراني مشغول يله فديتج" الحين اتاكدت انها بنوته..
بس منو هـاي..ابسرعه ابسرعه رجعت التلفون مكانه..بعد ما خزنت رقم البنيه..
اتفاجأ سيف يوم جافها يالسه ع الشبريه...وكانت شبه سرحانه..
سيف:- عايبتنج المشكله الي سويتها ع العشىى
شيما"من غير نفس " :- انا و الا انــــــــت...؟
سيف"يطالعها" بلاج محرجه ..
شيما:- منوه هاي الي اترمسها..
سيف"معاند" ما يخصج..ما بينا شي عشان اقولج..
شيما"تهمس" سيف اتخونـي.
سيف: ليش منو انتي عشان اخونج ..؟
شيما"اتصرخ عليه" :- انا زوجتــــــــك..
سيف: انا ما يكون ليالشرف ارتبط بوحده جي صفاتها و اخلاقها..
شيما:-ليش ما اتجوف عمرك..يالس اترمس وحده من وراي.
سيف:-لا اتصارخين.. و بعدين منو امرج اتشيكين ع الموبايل..
شيما:- كيفي..
سيف:- دام انه كيفج حق شو تسالين..
شيما"شويه بتصيح" ليش اتسوي فيني جي عشان تنتقم..
سيف:- انتهت سالفه الانتقام..كنت ابا ارجع كرامت المرحومه..بس انتهى كل شي..وقلتلج روحي بيت اهلج..
شيما:_ منو قالك ما بسير ..خلاص دام شي وحده غريبه في قلبك مالي حايه اعيش معاك..
سيف"يبتسم":_ زين ما اتسوين..
استفزتها شيما ابتسامه سيف..ففرته بالمخده
شيما:- يا الخـــــــاين..
اجدم منها سيف انا من البارحه مضايج منج بس ماسك اعصابي ما ابا امد ايدي عليج..
شيما:-لانك مب ريـــــ,,,"وسكتت"..
سيف: ليش سكتي كمليهـا..جان تبين تباتين في القبر اليوم..
شيما"صاحت":_ بخبر عليك عبدالله..بجوف..
سيف:-ليش مب سالم العود ليش ما اتخبرينه..ولا مب ريال..
شيما"معصبه":_ ما يخصك باهلي اتزوجتني عشان تعلمني السنع ..جوف امك قبل.ما ادري ابوك كيف متحملنها..
سكتت شيما يوم حست بصفعه سيف ع ويها..يلست ع الشبريه..حست ويها اتكهرب من قوة الصفعه..
سيف"من بين اسنانه":- باجر بسير بوظبي الاسبوع الياي ما ابا اجوفج يالسه في البيت..و اذا جفتج بييرج من شعرج بوديج بيت اهلج..
كانت شيما ما تسمع كل كلام سيف لانها حست ان اذونها اتعورها من قوة الصفعه..
فطالعت موبايله فشلته قبل لا يشله سيف..حاول ياخذه من عنها بس فرته باليدار و اتكسر..
سيف"محرج" يا الحيوانه..
ورفسها ..بعد ما انكسر موبايل سيف حست شيما براحه فيلست اتصيح ..دموع خوف و الم وجرح من سيف..
طالعت شيما سيف وهو يشل موبايله قطعه قطعه..
سيف"يرمسها":_ شو هـا..؟
شيما"تمسح دموعها":_ عشان تتأدب و اتحرم اتغازل.
سيف: اطلعي برع حجرتي..
شيما:- انت الي تطلع برع ..
سيف:- يا قوة عينج..ولا جنج مسويه شي..وين موبايلج..
شيما "تركض عشان اتشل موبايلها":_ ما يخصك فـ موبايلي..
و يلسوا يصارعون ع الموبايل شيما ماسكتنه بايدها و سيف يحاول ياخذه عنها..
قوة عضلات سيف خلته يغلب شيما و ياخذ عنها الموبايل..
شيما"تيلس ع الارض تصيح بصوت عالي":_ ييب موبايلي ييبه يا الحرامي..
سيف"يتنفس بصعوبه":_ جب ليش تكسرين موبايلي الحين باخذ موبايلج و برمس فيه حبيبتي..
شيما"اتصيح":_ بجتلك يييييييبه..
ركب سيف بطاقته في موبايل شيما و كسر بطاقتها.. وطلع برع الحجره..
يلست شيما اتصيح ورقدت ع الارض تعبانه من كثر الصياح..
**
طلع سيف يدور بسيارته ..كان محرج..اتصل بـ نوف بس ما اترد عليه..يلس يفكر بالي صار قبل شويه..كان وايد مضايج ما ايروم يروح البيت الا يطلع منه محرج..
تم يلعن هالعيشه..سند راسه ع سيت السياره..مغمض عيونه.."شو هالحاله وين ارقد الحينه اووووووف لا بعد طلبت نقل شو هالحاله.."
تم يتذكر شيما يوم تصارع معاه عشان الموبايل ابتسم..رجع عصب يوم تذكر موبايله انكسر...
بعدين تذكر يوم خذ الموبايل عن شيما ويلست بالارض اتصيح تبا موبايلها شرات اليهال..يلس يضحك ابصوت عالي..و قال"هاي صج ياهل و انا حاط راسي براسهاولا حد يصيح جي لا بعد اترافس بريولها..و الله حاله.."
و هو يفكر بشيما اتصلت له نوف..رد عليها و يلس يسولف معاها
**
فتحت شيما عيونها ونور الشمس بعيونها..جافت الدنيا صبــــــــااح..اتذكرت شو صار البارحه..بس شو يابها ع الشبريه هي راقده تحت..
تذكرت يوم سيف شلها من ع الارض و حطها ع الشبريه..حضنت المخده مبتسمه..كان يقولها شي بس ما تذكر شو..
حاولت تذكر سيف شو كان يقولها بس ماشي فايده..حتى هي كانت اترد عليه..وتم يضحك بس شو ما تذكر..
طالعت الساعه 11 ..قامت اتغسلت..جافت كبت سيف مفتوح عرفت انه سار بوظبي..بس ليش طلع من وقت..
يلست تذكر ضرابتهم البارحه..
اتأكدت انه سيف خلاص مستحيل يرد مثل قبل..عشان جي بتروح بيت اهلها احسن لها.. وخليها اتعيش حياتها .. و سيف يعيش حياته..
خلاص طفح الكيل ما يهمها الحين مها شو بتقول ولا صديقتها خلهم يتطنزون عليها..ما عاد يهمها..
المهم حست ان حياتها حلوه من غير حفلات و اسواق و بيزات ودنيا..جافت حياة الحب احلى بوايد ولها طعم غير..اتنهدت بس وين الي علمها ها الشي خلاص ما يباها..
وفضل عليها وحده ما تعرف منو هـاي..L
شلت ثيابها و اتصلت بدريول امها..بعد نص ساعه يااه و خذها..حتى ما فكرت اتسلم ع عمتها ولا عمها مع ان عمها ما يخصه بشي..
حست الايام الي مرت عليها وايد ثجيله..كانت اتجوف مها و ريلها يوم اتزورهم في بيت امها..
احيانا كانت اتحس بغيره من مها..بس مها عرفت تختار حياتها لكن هي لا..
للحين ما قالت اهلها انها خلاص ما بترجع لـ سيف..لانها مب عارفه كيف اتخبرهم..
كانت سوالف مها و امها كيف يدتها وصلت عندها الشقه بس شيما..كانت ترفض اتقولهم أي شيء..
فكرت باجر سيف بيرجع من بوظبي و ما بيجوفها في البيت اكيد بستانس..دشت مها عليها الحجره..
مها:- شيما ابا اشتري ثياب حق ولدي تعالي معاي السوق..
شيما:- مالي نفس.
مها:- اونج ما احيدج..
شيما:- و الله مالي خاطر بشي موليه..
مها:- لا يـكون حامـل..
شيما"تبتسم"لا مب حـامل..
مها :- هـا عيل..
شيما:- اوووووه قلتلج مالي نفس.
مها:- من بعد ما عرستي صرتي ما اتحبين الطلعه موليه ليش.
شيما:- ما ادري..و الله ابا سيف بس..
مها:-باجر بيي انزين..الا اقول منو بياخذج المطار ..
شيما: ليش..؟
مها:- ورا باجر عبدالله بيي,,
شيما: و الله امايه ما قالته عن يدوووووه..
مها:- قالته ..
شيما:و الله شو سوا..
مها:صكر التلفون بويه امايه و الحينه اتحاتيه..
شيما:- اللــــــه يستر لو عرف شو سوينا فيها..
مها:- انا مالي خص.. و الله انتي و امايه و سلوم..
شيما:- اووووووه اطلعي برع حجرتي مب ناقصتنج..
مها:- تغيرتي بعد العرس الا في الدفاشه و قلة الادب..
وطلعت برع الحجره..اضايجت شيما من كلام مها بس طنشتها.. وفرت التلفزيون جافت برنامج البيوت السعيده.. اعتدلت بيلستها و يلست تسمع محاضرة جاسم المطوع..بعد ما خلص البرنامج..
قامت شيما ابسرعه و زهبت ثيابها عشان اتروح باجر بيت عمها.."مب ع كيفه سيف..بتتحمل و بتصبر عشانه و عشانها..ما بتخلي حد يخرب حياتهم لا هاي الي يرمسها و لا امه.."
حمدت ربها انها ما سارت ويا مها السوق ولا جان ضاعت عليها حلقة البيوت السعيده..قالت في خاطرها انا أحبه ما اروم اتخلى عنه..بتحمل كل شي عشانه..
ابتسمت اكيد بضايج يوم بيجوفها بس ما عليه ..خله يتحمل شرات مب هي تتحمـــــــل..ضيمه و عذابه..و كل شي سواه في دنيتهم..
يتبع .>>
|