كاتب الموضوع :
بحر الندى
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس..
شلت شيما صينيه الشاي و القهوه..كانت فـ داخلها اتحس بنـار تحرق صدرهـا..
بس اتنهدت شو اتسوي..حكم القوي ع الضعيف..عمرها ما اعتبرت نفسها ضعيفه..الا الحين..
كلها بسببها لانها عطت البطاقه حق سيف..بس اتكون ابيدها.. و كل شي ينتهي بينها و بين سيف..
اهم شي انها ربحت اللالااف من البيزات..واكيد سيف بيندم يوم بتحكره..و بيتم يتوسل لها عشان اترد له..
بس هي بدور واحد احسن عن سيف..قالت في خاطرها.."صعب الاقي شراتك سيفاني.."
دقت باب الحجره و دشت جافت يدتها..راقده..قالت في خاطرها "يعني هي ما تسمعني من ساعه يوم ازقرهـا سيف شويه و بجتلها كل ها عشانها بس.."
حطت الصينيه ع الطاوله..
شيما":-يدوووووه..قومي اشربي الشاي..بعدين كملي رقادج قومي..
شيما"اتهززها تتمصخر" قومي عشان سيف يرضى عني..قومي..
طالعت شيما يدتها جافتها ما تتحرك موليه..ردت لورا خايفه..
شيما:_يدوووه
اتيمعت الدموع فـ عيونها..من غير ما اتحس..اجدمت منها مره ثانيه..وحطت ايدها ع يبهتها حست ان يبهت يدتها بارده شرات الثلج...
يلست اتحرك صبعها صوب خشمها جافت انها ما تتنفس..
حاولت شيما اتقوم من مكانها عشان تزقر سيف..بس ريولها ما رامت اتشلها..فيلست اتصرخ..
شيما: سيـــــــف سيف..
شلت عمرها وركضت ..فتحت باب الحجره.. انصدمت بسيف الي كان ياي من حجرتها..
سيف: شو بلاج..؟؟
شيما اتصيح مب رايمه ترمس..
سيف :شـووووووو...؟
شيما"بصوت يرتجف": يدتي ما تتحرك..مب راضيه اتنش من الرقاد..
اتحرك سيف ابسرعه ساير حجرة العيوز..لحقته شيما.. و كانت خايفه فمسكت ذراع سيف من غير ما اتحس بعمرهـا
سيف:يطالع شيما":- شو سويتـي فيهـا..
شيما: اتهزز راسها مب عارفه شو قصده..
سيف مسك شيما من ذراعهـا ":_ يا ويلج ان طلع فيها شي بجتلج اتعرفين شو يعني بجتلج..
شيما كانت اتصيح ابصوت عالي خايفه ..من كل شي..حاول سيف يشل العيوز بس مب رايم..
سيف"يصارخ ":-_روحـي يبيـــــي موبايلي ابسرعه..
ركضت شيما..ادور ع موبايل سيف..شويه ورجعت الغرفه..
عرفت ان سيف اتصل لربيعه عشان اييه الشقه..دقايق ووصل ربيع سيف الشقه..
شيما: انا وين اروح انا خايفه..
سيف:روحي البسي عبايتج و شيلتج و تعالي معاي ابسرعه..
مر كل شي ابسرعه..ما كانت شيما اتعرف ابشو اتحس..ولا شو اتفكر..شو صار ليدتهااكانت ابخير..
طالعت سيف..جافته متكي ع اليدار و منزل راسه..كانت تتمنى اتعرف بشو يفكر.. ما كانت متفاجئه..بحزن سيف ع يدتها..بس ان شا الله ما فيها شي..
وايد رددت كلمة ان شا الله تموتين و نفتك منج..بس الحين حست شو معنات كلامهـا ..حست ابرجفه..يوم طلع الدكتور من الغرفه..
تمت واقفه مكانها بعيد..ما تبا تسمع شو يقول الدكتور..
يلست اتراقب الموقف..
جافت سيف يمشي ابسرعه صوب الدكتور..يساله عن حالة يدتها..
عرفت الـرد..يوم سيف حط ايده ع راسه..و ربيعه يخفف عنها..
مر ع بالها كلام سيف ..بجتلج لو صار فيها شي..كانت هاي الكلمات ادور في راسها..ردت لورا يوم جافت سيف يجرب منها..
حست ان الدنيـا صارت سوده في عيونها..و سيف مجرد خيال او ظل يمشي صوبهـا..
**
حست شيما حد يضربها ع ويهها..و كانت تسمع صوت من بعيد...
عايشه: شيمـا قومـي شيمــــــاا..
شيما اطالع منو هـاي ادقق في ملامح ويهاا
شيما: منو انتي...
عايشه: بسم الله عليج قومي..ها شربي ماي..
يلست عايشه اتشربها ماي و اتغسل ويهها..شويه وضح لشيما ملامح ويه الحرمه الي كانت معاها..
شيما: وين سيف..
عايشه: الحيين بييج سيف..
شيما "اتصيح":- بجتلنـي ..انا ما سويت شي ليدتي..و الله ..
عايشه: خـلاص الغاليه سيف طرشني اتم معاج..خايف عليج وايد..
شيما اطالعها جافت الصدق بعيون الحرمه الي يالسه اترمسها..
يلست شيما..كانت اتحس بصداع ..
شيما: راسي يعـورنـي...؟
عايشه: الحين بييب لج ادول..لحظه شويه..
يلست شيما اطالع الحجره..مر ع بالها الساعات الي مرت من قبل..يدتها..وينها الحين..يلست اتصيح..ما بجوفها مره ثانيه..
كانت اتلومها انها السبب في كل شي ..بس هي الي جمعتها ابسيـف..سيف وينه بعد..
انفتح باب الحجره دشت عايشه ومعاها حبوب..شربت شيما الحبه و شربت الماي..
عايشه: انتي في شقه ربيع ريلج محمد و أنـا حرمته عايشه..ادري الوقت مب مناسب بس عشان اتعرفين وين انتي..؟
شيما: وين سيف..؟
عايشه: سيف و محمد في المستشفى يتريون اخوج سالم عشان يستلمون الجثه و بعدها بنزلون عيمان..
شيما"تصيح": و انــــــــا..وين بروح؟؟
عايشه: اختج مها وريلها يايين ياخذونج..
شيما: و سيف ليش ما ارووح معاه..
عايشه: ما ادري..
شيما"تمسك ايد عايشه" انـا ابا يدتي ابا اعتذر منها..!!
و يلست اتصيح..بصوت عالي.. اوول مره بحياتها اتحس شيما بالذنب..كان في قلبها كلام تبا اتقوله ليدتها بس هي الحيـن وين بعالم ثاني..
صج الانسان ما يحس بقيمة الغير الا اذا فقده..
بعد ساعات وصلت مها اختها..ونزلوا عيمان..
مر يومين ع العـزا اكيد الحين الكل بيسأل شو اتسوي يدتها عندها في بوظبي..كانت شيما حابسه عمرها في حجرتها..
وامها تقنعها انها تيلس في الصاله مع الحريم..بس ما كانت تبـاا..و كانت تسكت عن أي سؤال كيف يدتها وصلت هنااك بوظبي و في شقتها..
شيما كانت تبا سيف يكون موجود معاها يخفف من عذابها و حزنها..اتصلت به حوالي خمس مرات بس ماكان يرد عليها..
دشت عليها ام سيف..حضنتها شيما..يمكن هي اتخبرها شي عن سيفاني..
ام سيف: عظم الله اجرج يمه.."وباستها فوق راسها"
شيما:- الدوام لله..
يلست حذالها ام سيف..كانت اتسولف معاها اتحاول اتواسيهـا..حست شيما ابراحه لهاي الانسانـه ..
ام سيف: واعليه سيف وايد متأثر لا غدا ولا عشـا..
شيما: الله يعينا انا اعرف اشكثر سيف يحب يدتي..
ام سيف:حليله ولدي قلبه طيب بس لو جفتي حاله..ما اتقولين ها سيف..يمه انا ادري انتي محتايه حد يخفف عنج..
شيما"تتنهد" يدتي سارت عني من غير ما اتقول لي..
ام سيف: يمه الموت ما يعرف يستأذن ياخذ الامانه و خلاص..المهم ما اوصيج انج اتخففين عن ريلج..حتى انا طلبت منه انه يخفف عنج..هو ما اتصل فيج..
شيما"مرتبكه" هـا ..هيه اتصل..
ام سيف: الله يرزقكم الخير..عيل بخليج الحين..ووسعي صدرج و خلي بايمانج بالله قوي..
شيما: ان شا الله سلمي على عمي..
ام سيف"تبوسها فوق راسها" :_يوصــــــــل..
يلست شيما اتصيح..سيف ما يبا يكلمها ..هي مالها ذنب.. ولا لها علاقه بالي صار في يتدها..ابروحها مضايجه و زعلانه بس شتسوي..
اتصلت بسيف بس بعد ما ايرد عليها..فكرت اطرش له مسج.."سيف رد عليه اباك ضروري.."
بس اتفاجات ان الرساله قيد التسليم..عرفت انه غلق موبايله..
رقدت و غطت عمرها و يلست اتصيح لـ ما رقدت..
وفي آخر يوم من العـزا..وقت المغرب..رن موبايل شيما..استانست يوم جافت رقم سيف..
شيما:"اترد ابسرعه":_ سيــــــف..
سيف"ابرود": شحالج..؟
شيما: انت وينك ليش ما اترد ع مكالماتي.."بصوت ناعم" انا محتاجه لك وايد..
تم سيف ساكت..حسبت شيما انه صكر التلفون..
شيما: الـــــــوو سيف..؟
سيف: تعالي لي برع ابا ارمسج..
شيما: وين..
سيف: انا واقف عدال بيتكم تعالي لي..
شيما:"مستغربه"ليش ما تدخل البيت انت مب غريب..
سيف: مالي خلق يالله اتريـاج..
شيما: انزين..
لبست عبايتها و شيلتها..بها اللحظه دشت مها حجرتها..
مها: وين سايره..؟؟
شيما: سيف برع يباني...
مها:- ليش ما ايدش..
شيما: ما ادري بسير اجوفه شو يبـا..
مها:يمكن يباج ترجعين بيت اهله..
شيما: ما ادري و الله ..شي وايد ناس ولا..
مها: لا طلعـوا جم وحده اظني سلمتي عليهن..
شيما: زين بعـد..
و طلعت
فتح باب الحوي جافت سيف موقف سيارته ..بعيد عن بيتهم..سارت شيما..فتحت باب السياره..و يلست..
انصدمت يوم جافت ملامح سيف..باين عليه مول ما رقد من اول امس..يلست تتأمله..كانت اتحس مر دهر ع جوفتها لسيف..
سيف: كنتي راقده..؟
شيما: لا بس تعبانه وايد تعبـانه..كنت اباك اتكون جريب مني..بس الظاهر انت محتاج حد يواسيك..
سيف"مغير السالفه" قلتي اهلج كيف وصلت يدتج الله يرحمها عندي..
شيما: لا ..
حست شيما بالاحباط لان سيف وايد بارد معاها ما توقعت جي يستقبلها..
شيما"تترجاه": سيف انت مضايج مني..؟
سيف:- ليش اتضايج ..خلاص راحت الي كانت اتخليني اتضايج منج..
شيما: لا ترمس جي.."كانت اتحاول تمسك ايده"
بس سيف يير ايده بعيد عنها..
شيما"شويه بتصيح" لا تعاملني جي انا مالي ذنب بالي صار..
سيف"مطنش رمستها" فتح سدة سيارته و طلع بطاقة البنك..
سيف:خذي بطاقتج خلاص مالهاا حايه..
شيما اطالع بطاقتها قالت في خاطرهـا "اخيرا ردت لي البطاقه" مدت ايدها تاخذها بس بعدين شي فـ داخلها خلاها اتغير رايها..
سيف: خذيهــــــا..
شيما: خلها عندك انا بعد ما احتاجها الحين...
سيف"مستغربه" ما تبين بطاقتج..؟
شيما"مبتسمه" لا خلها عندك..
سيف ايير ايد شيما و يحط البطاقه فيها..
سيف: خلاص ما ابيها و انتي احسن لج لو اتمين فـ بيت اهلج..ايام و بييب لج اغراض..
شيما"مصدومه" ليش ليش كل ها انا برجع معاك بوظبي.
سيف: خـــــلاص انتهى كل شي بالنسبه قلتلج الي مخلني متحملنج راحت خلاص..
شيما"تنزل دموعها" انا ما ابا شي فـ الدنيا انت بس اتهمني..
سيف: شيمـــــــاا مافيني اتم وايد ..انزلي من السياره يالله..
شيما: "تترجاه"لا تسوي فيني جي..
سيف: انتي اصلا ما تبيني ..بس اتقولين هالرمسه عشان توج متأثره بوفاه يدتج "يتمصخر" هـا اذا صج كنتي متأثره.. و بطاقتج ع بالج لو تمت معاي بضيف لج رصيد ..صح..
شيما"تمسح دموعها" انت وايد تتخيل لك اشيا..انا ما ابا انفصل عنك..
سيف"بصوت خفيف" بس انا ابـــــا انت بالنسبه لي جرح في حياتي ..و انا ما ابا هالجرح يتم مفتوح..
شيما"اتذكره" انت وعدتني يوم كنا في فيـينـا
سيف"محرج" اوووووه انت بس ما تتعبين من هالرمسه بيزات و فيينا و سفر خلاص سوي الي تبينه ترا الي في البطاقه من حقج شو تبين اكثر..
بعد ما سمعت شيما رمست سيف ما كان عندها كلام..الظاهر انه متاثر بوفاة يدتها للحين اكيد بغير رايه..
فتحت باب السياره..وطالعته..بنظرات حزن ..نزل سيف راسه..
يتبع ..>>>
|