كاتب الموضوع :
AAN
المنتدى :
الارشيف
أحبك كلمة لو قلتها ما بلت عروقي ولا قدرت توصلك حنين الحب وأشواقي( الجزء الثالث )...
اسمحولنا طولنا عليكم عقب البارت الاول والثاني .. بس تعرفون يعني .. ظروف الاجازة بعد شو ..
ما علينا ..
الحين بنكمل القصة ..
وهذا هو البارت الثالث ...
Part 3
أبوظبي في 26 / 5/ 2000
حمد ريال رزين وثقيل شوي .. واحد من ربع سيف.. طبعا بتقولون اشياب السما للأرض ؟! .. وشو اللي يخلي حمد يرابع واحد مغازلجي ؟!.. بنقول ان ها مشكلته هو مب مشكلتنا .. اما اذا كنتو رزة وايد فاسئلوه هو مب احن !!..
ما علينا ..
حمد اليوم مستانس .. ما تشوفون لابس نعال يديد مب اللي لابسه من 100 سنة ؟! .. والكندورة .. صدق لونها يقرف .. بس يديدة على الاقل .. ليش ؟؟ .. لأنه رايح الاخ يخطب .. طبعا حق عمره بعد حق منو ؟!! .. مين اللي بتاخذه ؟ .. وحدة بايعة عمرها ..
" ألو .. "
" هلا .. منو وياي ؟ "
" بنية يديدة !! .. طبعا حمد بعد منو ؟! "
" أي وحدة فيهن ؟ "
" يا اخ نش وفكنا "
" لحظة .. هذا صوت ريال !! "
" سواااااف .. نش !! "
" صمختنا بها الصراخ .. شو تبا ؟ "
" أباك بسرعة .. وإلبس شي عدل "
" ليكون ساير تخطب ؟! "
" ما شاء الله !! .. أول مرة اكتشف ان عندك عقل "
"يعني اليوم خطوبتك ؟ .. خلاص ؟! "
" شو خلاص ؟! .. ساير الحي انا ؟! .. هي خلاص "
" منو المنحوسة ؟ "
" بنت سالم "
"خلاص اوكي .. يايك "
" بسرعة اترياك "
وسكروا ...
***
في السيارة..
" اخبرك .. شو اسم البنية ؟ "
" اشحجا ؟! "
" أواعدها يا الاهبل !! .. بعد حق شو ؟! .. شو اقول حق الشيبة لما يسألني أي وحدة فيهن ؟! "
" هي صح .. اسمها ميرة "
" شرات اسم السبالة "
" أي سبالة ؟! "
" اللي تسويلي فظيحة في كل مكان "
" ها .. عرفتها .. لا .. هاي غير "
" يوم انها بتاخذك .. اكيد غير "
وسارو يخطبون البنية .. أقصد ميرة بنت سالم ...
***
سيف في بيت آل سالم ..
الاب :
" هلا والله .. اقربوا "
سيف :
" الصراحة يا الشيبة .. احنا طالبين القرب "
وفي لحظة بطل الاب عينه وبلع كلمة الشيبة اللي اتدل على ذوق وادب عالي ورد :
" هاي الساعة المباركة .. أي وحدة فيهن ؟ "
" السبالة !! "
" ها ؟!!! "
حمد يهامس حق سيف :
" اسمها ميرة يا ثور .. "
سيف بسرعة :
" اقصد الاخت ميرة يا الشيبة "
بلع الاب الكلمة مرة ثانية وقال وهو معصب:
" الشور شور البنية "
سيف :
" أي بنية ؟! "
الاب بخبث :
" السبالة "
" هي عرفت "
ورد الاب يقول :
" مرة ثانية اعيد .. ترى الشور شور البنية "
قال حمد عشان يحسن الوضع:
" معلي يا عمي .. خذو راحتكم .. نروم نتريا .. "
الاب :
" على خير انشاء الله "
حمد :
" عيل نستأذن ونتريا جوابكم "
وطبعا قام حمد وسيف بعده مسطل وقاعد ما يدري شو يتريا .. يتحرى ان البنية بتاخذ خمس دقايق تفكر وخمس دقايق ثانية عشان ترد .. عشان جي قال له حمد :
" قم يا ثور "
" ها ؟! "
" قم فظحتنا .. اشحجا قاعد ؟ "
" خلصتو ؟! "
" لا نترياك !! "
وقام الاخ سيف عشان يظهر ولاحظ ان الاب يطالعه باحتقار وبسرعة قذب ويهه وشرد ...
***
حمد في السيارة :
" فظحتنا "
" شو سويت بعد ها المرة ؟! "
" ما تعرف غير السبالة ؟! "
" مو كان جي اسمها ؟! "
وسكت حمد قبل ما يقوم ويذبحه ويدش السجن حق واحد ما يستاهل ..
وكملو الدرب للبيت ..
***
سيف في البيت..
العنود:
" غريبة راد مبجر !! .. شو ؟ .. ما في بنات في المول ؟! "
" ها ؟! .. لا مب جي السالفة "
" عيل ؟ "
" رحنا نخطب حق حمد "
" ومنو المنحوسة ؟!! "
" ما ادري .. وحدة اسمها ميرة سالم .. شرات ربيعتج السبالة "
" هي .. عيل كنتو انتو ؟! .. توها داقتلي تقول انخطبت من واحد اسمه حمد .. كان وياه واحد ثور .. وطبعا انا استويت اعرف منو ها الثور !! "
" جم وحدة تعرفين اسمها ميرة ؟ "
" هي وحدة .. نفسها السبالة "
"عيل ما ادري منو المنحوس .. هو ولا هي "
" اثنينهم طايحين في حظ بعظ !! "
" هي .. وانا اقول .. المهم .. شو رايها ؟ "
" ما ادري .. تقول عايبنها .. الصراحة بعد ما عرفت من هو .. بدقلها وبقول لها اشردي !! "
" لا حرام .. الريال يباها "
" ما علينا .. "
***
بعد اسبوع ..
سيف يسلم على حمد عقب ما قال له ان ميرة وافقت ويقول:
" مبروك .. تستاهل "
" الفال لك يا اخوي "
" لا دخيلك .. خلني بعيد عن الينون !! "
ما فهم حمد سيف منو يقصد بالمينون ..
وكملو سوالفهم ..
***
بعد اسبوعين ..
" سواااف "
" اشعندج مقعدتني من الصبح ؟"
" يا الله نش .. اباك توديني سوق الذهب "
" اشعندج هناك؟ "
" بسير باخذ حمام شمس .. بعد اشعندي .. اكيد سايرة آخذ ذهب "
" ما احيده يعيبج .. كان الالماس يسدج !! "
" لا .. ترى الحين الموظة ذهب "
رقد سيف مرة ثانية ، ومرة ثانية قالت العنود:
" سواااف "
" اوكي .. خلاص .. يا الله سيري اتزهبي وانا بلحقج "
قعدت العنود تتزهب 3 ساعات ويوم نزلت ما حصلت سيف ، جان تروح حجرته واتحصله بعده راقد ، وهني طلع اليني الازرق منها وقامت تصفع فيه وهي تصارخ:
" يا الله قوم "
وهني بس نش الاخ ودش الحمام وعقب قام يتزهب 3 ساعات ثانية، ويوم نزل..
" امبجر يا اخوي .. "
" ليش الساعة جم الحين ؟ "
" مستوية 11 "
" صدقج .. بعده امبجر !! "
العنود سحبت كلامها وقالت:
" خلاص .. يا الله نسير "
وسارو سوق الذهب ...
***
سوق الذهب عقب 3 ساعات ..
" يا الله يا العنود .. ما يسوى علينا الذهب اللي بتاخذينه "
" ما حصلت اللي أباه "
" كل ها الذهب ما سدج ؟! .. شو؟ .. تبين ذهب الفراعنة ؟! "
" ها ؟ .. لا .. هو أصلا ما في شي اسمه ذهب مصري .. الكل يركظ ورا الهندي "
" هاي بتخبلبي ولا شو "
" قلت شي ؟ "
" هي .. قلت مستوي مينون "
" سالفة جديمة !!.. ماشي يديد ؟ .."
وقبل ما تكمل العنود رمستها قامت اتصارخ وهي تحصل طقم في وحدة من المحلات :
" وااو .. هذا بالظبط اللي اباه "
ودشت العود المحل وقعد سيف برة يترياها تخلص .. وهني شاف ربيعه حمد مع ميرة واهلها يدشون وحدة من المحلات وهم يظحكون عشان يختارون ذهب العرس .. طبعا بتسألون كيف عرف انهم يايين يختارون حق العرس .. يعني شو ها الذكاء ؟! .. ريال وخطيبته واهلها شو يسوون في سوق الذهب ؟ .. أكيد مب يايين يختارون نعال يديد حق حمد ..
ما ندري شو استوى حق أدب سيف ظهر فجأة .. بس هو حس أنه مب حلوة يرز ويهه عندهم .. عشان جي دش عالعنود في المحل وتم وياها لين ما خلصت حفلتها عقب ظهروا من السوق ...
***
وفي الليل ...
سيف قاعد يفكر في حجرته.. لا..لا .. لا تفهمون غلط .. لا ما يفكر في البنية اليديدة اللي عطاها رقمه ، ولا اللي شافها في الشارع من دقايق.. هالمرة يفكر في السبالة .. السبالة اللي شافها في المول أول مرة وكانت شردانة من حديقة الحيوان...
***
الخميس...
اليوم عرس ميرة وحمد ، وفي نفس اليوم سيف سافر لإيطاليا...
وتابعونا في الجزء الياي....
To be continued …
|