لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-07, 07:22 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

..جلست بكسل الحمل بدء يعمل عمايله وياي ثقلت بشكل مو طبيعي ظهري احسه يتكسر من شدة الالم وهذا طبيعي نتيجة الضرب وسوء التغذيه لمـ كنت في بيت ابوي...
مسكني من ذراعي ووقفني
جودي: والله مافيني اتحرك خطوه
جهاد: من السهر والهيصه الي تسونها لكن هين اما رايوتك شغلك ما اكون انا جهاد
رميت بجسمي على جهاد: والله تعبانه بس انام وارتاح وعد اني ارد لك
صارت الساعه احدعش والكل ينام مبكر هنا معد حنا البنات
حملني وانا اقاوم بس وين انا هلكانه
سدحني على السرير
جلست بس هو قفل الباب ورد لي
انسدحت مافيني اكلمه وانا تعبانه
جلس جهاد جمبي: ممكن نتفاهم
جودي: والله ثم والله اني تعبانه ومالي خلق فارحم حالي اليوم
غمضت عيوني وما اتوقعت اني انام بهـ السرعه
جلست وانا ابكي يعني رد يحبسني والبنات كل ما ادق عليهن محد يرد وانا جوعانه واحس بغثيان والمشكله اني صايره ثقيله يعني انا في الاسوبع الثامن تقريبا
انفتح الباب وحمدت ربي اني ما تهورت وخرجت
جلس جمبي جهاد: ليش هـ الدموع
جودي: يعني قافل علي الباب شو تريدني اضحك ولا ارقص
جهاد: شكلك بتخربيه من بدري
جودي: شوننتظر
جهاد: ممكن انفصالنا ياثر على عناد وغيداء
..خفت ليش مافكرت فيها..
جودي: اوكي بس...
وقفت ورحت الحمام ورجعت الصاله وجلست على اول كنبه
جهاد: جودي اش فيك
تكلمت بتعب: من الارهاق والسهر وانا ما اتحمل السهر وبسرعه يجيني خاطر
جهاد: اوكي انسدحي على الكنبه خليني افحصك
....لا وين يفحصني بيكتشف اني حامل..
جودي: ما يحتاج الحين اروح افور عويدي(مسمار) واشربه مفيد للخاطر
...اما يسلم فني تعلمت الكذب على اصوله...
جهاد: لا انسدحي وبكتبلك علاج
وقفت بسرعه وجهاد وقف و مسكني
جهاد: على وين
جودي: بروح المطبخ الي اسفل واعمل لي فطور واشرب عويدي
جهاد: لا ارتاحي انا بكلمهم بس ياويلك لو خرجتي برجع الدوام والله ثم والله لو رديت وما حصلتك هنا شفتي خواتك ماراح تشوفينهن غير يوم الفرح..
جود: وين جودي ماتنشاف صار لنا اسبوع
غزل: ياستي هذا جهاد ما يخليها تعتب من باب جناحهم وترى هي متعوده عليه
غيداء:ههههه تستاهل ولا انا كل يوم ااهاوشه بس هي تقول انها متفقه وياه
جود:ههههه غزيل لايكون عناد كذا
انحرجت غيداء ورمت جود بالمخده
الكل:ههههههههههه
غزل: صار لازم نروح ولا القعده وياكم ما تنمل بس بعد ماما متعوده على رجتنا ولازم نقوم بالواجب عندها
غزيل: تعالوا ويانا
جود: افهمينا غزيل ما ودنا نثقل اكثر من كذا
غزل: خلاص فهمنا وحفظنا بصراحه جود انت حساسه زياده عن اللزوم
اليوم ملكة عناد..لبست فستاني وناظرت بطني ضحكت على نفسي كذبت على اخواتي قلتلهن لا تعمن احد اني حامل لاني مسقطه قبل وانا ما اريد احد يعرف لين تثبت الحمل..واتججت بالضرب الي كنت انضربه وانه سبب التسقيط.. جلست بقهر على السرير ما كنت اكذب بس الحين كل خطوه لي فيها كذبه..ليش تدنت اخلاقي مهما كان ومهما صار مو لازم اتجج بالكذب.. لبست الفستان الي في سابع حمودي لانه محد غريب جاي وقلنا وباقتراح غزل بانه نتفنن لنفسنا يعني لازم يجي احد لاجل نلبس..طبعا انا جهاد محرم علي اخرج من الجناح بس كنت اخرج مثل دوم وخواتي ما اروح لهم لانهن ما راح يرضن بالي اسويه يعني انا وغزل وغزيل نسهر الصباح وهن اصلا ابتعدن عن خواتي لانهن مايريدن يحسسوهن بالشفقه...
صارت المكله في المحكمه لانه غيداء مالها محرم والشيخ ناب مكان ابوي وصارت الملكه في الصباح
نزلت وشفت جود وغيداء جالسات سلمت على الكل ووصلت لـ جود وحضنتها بقوه
جود: اشتقتلك
جودي: وانا بعد
جود: شو هـ الحركات اسبوعين حابسك بس تصدقين جاب نتيجه يعني سمنانه شوي
كنا نتكلم وحنا حاضنات بعض ومحد يسمعنا
غزل: خلاص ارحموا حالي
غيداء: لا هذيل لهم وضع خاص تصديقن حتى اشك اني اختهم..كانت تتكلم ومحد يسمعها غيرنا حنا البنات..
ضحنا عليها
تركت جود ورحت حضنت غيداء: مبرووووووووووك يالعروس
غيداء بخجل: الله يبارك فيك
جودي: بتشوفينه اليوم شو استعداداتك
غيداء: مااريد
جودي: بيكفك هو
جلست بين جود وغيداء
العنود وهي داخله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سلمت علينا
العنود: جودي والله جهاد عرف يسنعك يعني اسبوعين حبسه بس طلع بنتيجه ماشاءالله عليك استصحيتي شوي
ابتسمت لها: بس حرام والله حابسني حبسه
موضي: تستاهلين ولا انت تاركته اسبوع ولا سائلتي عنه
...احرجتني بصراحه العرق الطيب نبض فيهم يعني خالتي موضي كانت تتوعد بانها تخلي جهاد يتركني بس اصلها الطيب منعها وهي اصلا قالت الي قالته مجرد كلام من القهر الي هي فيه بس لليوم ما اشعر بتقبلها لي عكس غيداء الي اتقبلتها بسرعه...كاني بديت اغار اف اعوذ بالله من ابليس..
العنود: اقول غيداء لو سمحتي ممكن تطلعين حجرة غزل لانه الحريم شوي بيحضرون وبنعمل لك زفه صغيرونه بهـ المناسبه الحلوه
مزون: لا مايحتاج حرام تحبسونها لحالها محد غريب هي اختي مها وبناتها
موضي: وام انغام مي حاضره
مزون: ما اظن
جود: سوسو تعالي حبيبي
راحت اسير لـ جود بكسل وباستها وجلست في حضنها وهي مبوزه
جود: سوسو اش فيك حبيبي ليش زعلانه
ماتكلمت اسير بس حطت راسها على صدر جود
جود: العنود اشفيها اسير
العنود: تضاربنا انا اريد البسها الفستان وهي تبي تلبس بلطلون
جود: حبيبي حلو الفستان مخليك بنيه حلوه ومثل القمر حتى احلى من العروس
فرحت اسير
اسير: ماما أنا حوه
العنود: انت احلى وحده في الدنيا
غزل: انتبي حبيبي لاتصدقينهم اخاف تكبري وتنصدمين في عمرك
غزل وغزيل:ههههههههههه
مزون: والله ياغزل لو امسكك لاخليك تبوسين راسها عيوني هذه ستك وتاج راسك غصب طيب
موضي: مزون الله يهديك تحطي عقلك بعقل هـ الخبلتين
غزيل: افاااااا الحين هي تكلمت انا شو دخلني
موضي: حد قالك تضحكين
غزيل:ههههههه والله انت ما ادري شو الي محببكم في اسير واخوها
مزون: اقول موضي ما كاني اشم ريحت غيره
موضي:ههههه من زمان
العنود: والله اغرب خاله وعمه يعني انا اعرف الناس تضارب لاجل بنات خواتهن ولا اخوانهن بس انتو غريبااااااات
غزل: نحبهم بس اخاف يلصقون فينا ونبتلش فبعيد بعيد حبك يزيد
غزيل: صادقه يعني من جات جودي وحنا معطينها وجه قامت تقلدنا وهي توها ما خرجت من البيضه
جودي: حراااااااام والله حرام والله انها تشتغل عندكم وفوق كذا تذله على الجلسه وياكم
العنود وهي معصبه: يمه خالتي شوفو بناتكم
مزون: شو من شغل
غزل: نلعب نلعب
جودي: لا خالتي والله هن يجلسوا كل وحده على كنبه وهي الضعيفه ما غير تاخذ من ذي وتعطي ذي ولا مسكينه يضحكون عليها بكلمه وهي تسمع كلامهن
غزيل: خالتها وعمتها غصب تسمع كلامنا
مزون: اقول موضي شرايك عجبتني غصب تسمع كلامنا
غزل وغزيل: لالاالالالااا والله توبه بنحطها فوق روسنا
اسير: عشانا
موضي: يالله عمتكن اسير عطشانا بسرعه كاستين ماي
غزل: ليش اثنين
موضي: وحده تشربها هي ووحده لي
وقفو البنات وهن معصبات ويناظروني وانا ارفرف بعيوني
جود: ياويلك
جودي: يستاهلن
جود: ايه من الحين تدورين الراحه لعيالك
جودي:ههههههه
حطت جود يدها على بطني
جودي: جود بتفضحيني
جود: متى يكبر
غيداء: خاطري اشوفك وانت شايله بطنك قدامك
كنا نتكلم ومحد يسمعنا
موضي: اقول جودي مافي شي في الطريق
اختبصت لايكون مبين علي: لا خالتي
مزون: صارلك اربع اشهر من سقطي
جودي: تقريبا
العنود: خلاص صار لازم تجيبين لنا بيبي صغنن يلعب مع حموي لاكبر مو يظل بروحه مثل اسير
مزون: ان شاءالله بيلعب مع عيال جهاد وعناد
....ابتسمت لانه قلب لون غيداء..
حطيت المخده ورى ظهري صار يأملني كثير
جود: جودي ظهرك
جودي: ايه الضرب الي كنت اخذه احصد اثاره الحين
جود: اجل اطلعي حجرتك وانسدحي
جودي: انا ما كودت جهاد اطلق سراحي ارد لحبسي بنفسي
...كنت في الاسبوعين الي فاتو ما التقي بجهاد كلها راحت في النوم لاجل كذا اتصلح جسمي يعني اكل وانام لاني لمـ اجلس ظهري يألمني فكنت على طول مسدوحه على الشزيون .....
دخلت حرمه وبنتها انصدمت فيهن
جودي: هذه انغام وامها
سلمت ام انغام على موضي ومزون والعنود وجلست وانغام نفس الشي
جود: شو قلت الذوق هذه
جودي: عادي لسع ماشفتي شي
دخلت غزل وغزيل والصدمه على وجيههن
سلمن على ام انغام وبنتها
مزون: هذا كله تجيبون ماي
غزل: نزلنا مكه ورحنا البير وجبنا لكم زمزم
موضي: والزمامزم الي في ملحق المطبخ حقت شو
غزيل: مو خلصت فرحنا عبيناها كلها
مزون: آآآآآه من الكذب ظاهر من عيونكم
غزل راحت شغلت الاستريوا ورفعت الصوت
موضي: غزل ياماما ما نسمع بعض
غزل: ياماما نعبر عن فرحنا بعناد وغيداء
وصلت مها وبناتها سلمت علينا وانتقلو للصاله الكبيره وظلينا حنا البنات في الصاله الي عند المكتب والمجلس الي قبال المكتب
جلست رزان جمب انغام لانهم يقربون لبعض
مها عندها بنتين وولد
عبدالله الضابط اكيد تذكرونه وعمره 28
شيماء كبيره مثل العنود وعندها بنت في عمر اسير
زران في غيداء
دق تلفون الصاله وانا كنت اقرب وحده ورفعت التلفون واشرت لـ غزل تخفض الصوت وهي بالرموت اخفضته
جودي: هلا
جهاد: اريد ثوب لانه ثوبي توسخ
جودي: عيد حبيبي ما سمعت
جهاد: اريد ثوب انت اشفيك بسرعه ولاتتاخرين وقفل الخط
ناظرت البنات وضحكت:ههههههههههههههه
لالالا ما اقدر والله حرام انت عيدها والله تقول عااااد خلاص خلاص ما اتحمل انزين حبيبي شو بعد اهم اهم ههههههههههههههههه حبيبي خلاص تم كم جهاد عندي واحد وانت بعد خلاص استحي اوكي باي حياتي ثواني وانا عندك
سكرت الخط وانا ماسكه ضحكتي...التلذذ وانا اشوف نظرات الغيره ظاهره من انغام...
غزيل وهي ترمي نفسها على غزل وتتمدد على الكنبه: خلاص ارحموا حالنا ترانا عزابيه
وغزل حضنت غزيل وهي ميته ضحك بس كاتمه ضحكتها وهن عملوا هـ المسلسل يغضون انغام بيه
غزيل: حرام عليك جودي خلوا حبكم لبعض في جناحكم عاد كل يوم نتجرع من هـ الكلام وهـ الصوت
العنود:هيييي انت وهي شوتسون
غزل عدلت حالها وغزيل جلست
غزيل: نمثل يعني شو نسوي
العنود: جودي جهاد اتصل ويبيك ضروري وشكله مــ
غزيل وهي تنط في السالفه: ايه ماكملوا في التلفون
غزل: لا الطبيعه احلى وايثاره بعد
غزيل: ايه والله شكله مروق شعليه عنده قمر ماشاءالله اكيد بيكون مروق
انا خذيت حالي وبسرعه طلعت اخاف العنود يفلت لسانها وننفضح
نزلت والبنات لحقوني لانهن خافوا جهاد يعصب علي وصوته يعلى ولا شي
خرجت من البيت ووقفت لانه كان معصب وواقف قدام الباب تقدم مني بس في حد صدم فيني ولصقت في جهاد
وطراااااااخ الثنتين طاحوا على الارض
غزل:ههههههه هذه غزيل دفتني
غزيل: يالكذابه انتي دفيتيني
غزل: انت الي وراي
غزيل: عادي انت عكس الناس
جهاد: هههههههههههههههههههههه خبلات
بدل ثوبه وروح
غزل: اريد اعرف شو قالك
جودي:هههههه قال اريد ثوب وعصب علي وسكر الخط في وجهي والباقي سمعتوه
الكل:هههههه
دخلت وطلعت ثوبه ونزلت

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 07:24 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

جود: الله يسعدك بس صدق جودي احسك جرئيه
جودي:هههههههههههههههههه
..ضحكت على تعلقها..
جودي: والله اني خجوله بس اريد اغيض بـ انغام
جود وغيداء:ههههههههههههههه
غزل: شو عندكم
جودي: نفس السالفه بس بلف
غزل: هههههه
جود: عجيب والله
رزان: غزل شغلي نانسي
غزل: نانسي مجرم مانسمعلها حتى انت بعد لاتسمعين لها يعني وحده تتلاعب بالفاظها وربنا مانسها بس الله يمهل ولا يهمل
غزيل: اصلا حنا ما عندنا اشرطه يعني الي يجي في الfmولاروتان هو الي نسمعه وهذيل اشرطت صاحب عناد
شغلوا على الfm
وكانت اغنية
البلوشي
غيابك عني يافلان
ورقصن غزل وغزيل ورزان
وجلسنا نسولف لين جات العنود
العنود: يابنات ياحلوات تعالن هناك باستثناء غيداء لانه عناد بيدخل وبنعمل لهم زفه وبنصور فيدوا
وقفت بس غيداء مسكتني
جودي: العنود شوفي..واشرت على يد غيداء..
انحرجت غيداء وتركتني..
دخلنا وتحجبنا
ودخل عناد وهو ماسك غيداء
غيداء كانت قمه في النعومه هي بيضه وشعره محررته ومكياجها عملو لها وردي خفيف لانه فرحها عقب ثلاث اسابيع
فستانها لونه سماوي فاتح (السماوي اللبني) وكان ماسك عليها وعلاقي وطويل ومفتوح شوي من الجمب
طبعا هي كانت حاطه ايشارب على اكتافها بس من دخل عناد العنود سحبت منها الايشارب
جلسوا ولبسها الشبكه والدبل
وشربوا العصير
غزيل: عناد انتبي ع الكبك
الكل: ههههه(طبعا الي يعرفوا السالفه)
وقف عناد
مزون: على وين
مد يده لـ غيداء: نريد نشم هو
الكل:هههه
مزون: الله يوفقكم
وقفت غيداء والصدمه في عيونها
تقربت منها: حبيبتي عادي زوجك ليش الخوف
غيداء: جودي اخاف
جودي: لاتخافي والله انه حنون
عناد: خلصتوا اسرار
جودي: ايه مبروك لك عناد
عناد: الله يبارك فيك
باركنا لهم وعناد اخذ غيداء ودخل في المجلس الي قبال المكتب
جودي: جود ليش هـ الدموع
مسحت جود دموعها: دموع فرح
حضنتها خلاص غيداء وملكت اليوم واليوم بكلم جهاد على الانفصال بس فرح غيداء بعد ثلاث اسابيع
يعني ااخر الانفصال لين يوم الفرح يكون احسن
عناد: جامليني بكلمه بنظره بابتسامه
ابتسمت غيداء ومسك عناد ذقنها ورفع راسها


عناد: حلوه عيونك حلوه خدودك..حلو خشمك..ابتسمت غيداء وغمضت عيونها..حلوه شفايفك حلو شعرك ومسك شعرها وهي فتحت عيونها وشافته يلعب فيه وسحبه وتقرب منها ولفه على رقبته وشم ريحت شعرها
ناظر عيونها وغنالها
خيو بنت الدريره
خيو حلوه صغيره
خيو يامشيتها آآآه يامشيتها
خيو كأنها طويره
خيو عوده قصيب
خيو شعره طويل
خيو ورقات الخصر
خيو رسم الشفايف
خيو ياضحكتها ياضحكتها
خيو يارقبتها آآآآآه يارقبتها
وتقرب منه وبسرعة باسها في رقبتها
عناد: ما تعبتي من السكوت
غيداء: كاني عطيتك وجه زياده عن اللزوم
عناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انحرجت غيداء ورخت راسها بس بالفعل عصبها يعني اول لقى ماخلى شي الله يستر بالجاي
مسك يدينها ورفعها لشفايفه وباسها برقه وحنان: احبك بس دام انك متحملتني لين الحين اقوم بكرامتي ولا اشلون
ابتسمت غيداء
عناد:ههههههههههههه
ياحلوه ضحكتها آآآآآآآه ياضحكتها
عناد: انزين بروح يمكن تشتاقيلي بكره ..وشافها ساكته..اجل بعد بكره..ونفس الشي..اجل بعد بعد بعدي بكره...نفس الشي...يوم الفرح..نفس الشي ساكته.. شكلك ماراح تشتاقيلي.. نفس الشي ساكته..
تنهد عناد وناظرته غيداء
عناد: تصديق انا وانتِ قدامي مشتاقلك حييييييييل وحضنها وهي تبعده عنها
تركها وهو ميت ضحك عليها
عناد: تصدقين اول مره اكتشف اني جريئ يعني طلعت مواهبي قدامك
ابتسمت غيداء
مزون وهي داخله: خلاص صرف ياعيني
عناد: يمه بعدني ماشبعت
مزون: خلاص خواته قالوا خلاص ولازم نحترم اوامرهن
وقف عناد: يمه سأليها يمكن تريد تجي وياي ولاشي
مزون:ههههه روح احرجت البنيه
تحرك عناد ودار يناظرني ورد للامام بس خبط في الطاوله وتعور
غيداء:هههههههههه
مزون: سلمت هههههه
عناد وهو يعض على شفايفه: يعني من الصبح وانا اضحك فيك اُسولف وياك وانت بالعه لسانك بس اخخخخخخ والله لا اوريك شغلك لاسنعك عدل
مزون:ههههههه ايه بدينا تهديدات
عناد: والله لا احبسها مثل عناد بس اخخخخ متى تعدي الاسابيع
مزون:ههههههه والله مو شايفين خير
عناد: يمه اريد شعرها
مزون وهي متفاجئه: شنو
عناد: عاجبني شعرها ماشاءالله واريده
مزون:ههههههههه بتاخذها بكبرها بس تحمل شوي
عناد: اقول حياتي تصبحين على خير
..تصبغت غيداء من الخجل...
مزون وهي تسحب ولدها: كافي بهدلت البنيه والله بتاخر الفرح لين تتعود عليك
عناد: افااااا دام انه فيها تاخير باخرج
راحن الحريم
وجلسنا حنا البنات في الصاله الي عند المكتب
غزل: غزيل شغلي الاستريو
غزيل: مافيني
غزل: اسير حبيبي وين الريموت
وقفت اسير: هنا
غزل: هاتيه
غزيل: لا اعطيني اياه انا
غزل: لا انا
جودي: حبيبتي سوسو اعطيني الريموت
وجابته لي وبستها ومدت جود يده وراحت لجود وجلست في حضنها
غزل: جودي حياتي شغليه
جودي:ههه يالكسل شغلته وكانت اغنية راشد الماجد غرشوبتي
غزل: جودي قومي ارقصي وياي ملكة اختك وماترقصين
جود وهي تكلمني بصوت منخفض: جودي لا انت حامل
...بس غزل سحبتي من يدي.. وقفت وانا اناظر غيداء وجود الي يأشرون لي باني ما ارقص
غزل: جودي اشفيك
ابتسمت ورقصت وغزل حطت يدها على خصري..طقيت الخصر وملت بجسمي لها وانا اضحك..بس لمسات غزل كانت هـ المره غيري حتى انفاسها كانت تحرق رقبتي انصدمت منها ولفيت راسي للجنب وشفت جهاد هذا متى جاء ومتى دخل وشلون شهقت
جهاد: كملي ولا هو بس لغزل وانا لا
..ابعدت يده عني وجلست بين خواتي الي تغطن من دخل جهاد...
جود: تستاهلين كان كملتي
جودي: سكتي والي يعافيك سكتي
جهاد: يالله جودي تعبان واريد انام
ابتسمت له وتميعت في كلامي: وانا مافيني نوم
جهاد: انزين نسولف لين انام وانزلي عقب
عضيت على شفايفي: اريد اجلس شوي بس شوي والي يعافيك
جهاد: اخاف انام بروحي حياتي
احرجني صدق عليه حركااااااات تقهر
جودي: انزين شغل الانوار
جهاد: عيوني ما تعودت على بعدك كافي الاسبوع الي خذيته بدون اذن
ضحكت انا وغزل وغزيل:ههههههههه
غيداء وهي تكلمني بصوت منخفض: جودي شو هـ الحركات روحي وياه
حركت رجولي: ما اريد
جود: والله انا اقول روحي برجولك ولا تعودتي انه يشيلك
جودي:ههههههههههههه
...دوم هـ القمر تقول تعليقات تموتني ضحك...
جهاد: دوم ان شاءالله ياربي هـ الضحكه

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 07:25 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وقفت وتوجهت له وكلمته بصوت منخفض: انت بتنام وانا بظل محبوسه بروحي شو اعمل
جهاد: همزيني عدي شعرات رجولي ولا اقول
جودي: لا تقول ولا شي طالعه من غير ما تقول
رفعت صوتي: مع السلامه حبابيبي مبروك غيداء الف الف مبروك وعقبالك جود
مها: عبدالله ماتريد تزوج
عبدالله:هههههههه بدينا
مها: والي يرضى عليك فرحني فيك
عبدالله: ابشري الوالده بس من هي العروس
رزان: جود يمه والله حلوه
مها:ههههههه هي الي في بالي
عبدالله: اخت زوجت عناد وجهاد
مها: ايه
عبدالله: شكلنا وقعنا على كنز خذينا كل البنات
مها:ههههههه يعني موافق
عبدالله: اوكي ماعندي مانع
مها: اجل بكلم مزون ونخلي زواج مع عناد
رزان: لا يمه نبي فرحنا لحالنا
مها: لا حبيبتي البنت بتحس بالوحده وانا مزون خبرتني انهن ما يخرجن من الملحق لاجل مايثقلن على الحد
عبدالله:اوه الوالد عندك كل المعلومات
مها:هههههه اعجبك
جهاد: ها متى العوده
انس: مابقى شي
جهاد: والله بيفروحن لكم..شنو ما اسمع..لحظه لحظه
وخرج جهاد للبرنده
جهاد: ايه شو تقول
أنس: اقول بنودع العزوبيه من نرجع
جهاد:هههههه خربك خالد ماكان هذا رأيك
أنس: شو نسوي العالم كلها تزوجت وحنا بعدنا
جهاد:ههههههه الغيره
أنس: اقول جهاد فيني نوم سلم على الاهل
جهاد: يوصل فمان الله
سكر الخط ودخل بس شي لفت انتباهه لف بوجه واندهش وابتسم بضيق جهاد:يعني هذا الي افشل الهجران وياها بس الحماره من وين جاتها الفكره اكيد الغبيتين وياها
تقرب من السلم وحركه بس لقيه موثق
جهاد: وانا اقول الجرح الي كان في رجولها كاني لمحت قطعت خشب ولا اقفل عليها وارد الاقيها مع خواتي والله انا المغفل بس هين بعذبك مثل ما عذبتيني
خرجت من حجرتي وانا مضايقه من دخلت الجناح سيده دخلت حجرتي حتى ملابسي ما بدلتها ضاقت علي
حطيت راسي على باب جهاد الحين شو بيقول عني اريد ملابسي وانا شعلي منه
بس فاجئني
فتح الباب ورديت للخلف وناظرته كان متفاجئ من وجودي
بلعت ريقي وأشرت على صدري وهو ناظر للمكان الي أاشر عليه
يييي هذا اشفيه شكله فهم السالفه غلط
جودي: اريد ملابسي
ابتعد جهاد عن الباب وبابتسامه عريض: تفضلي تفضلي
تكلمت بخوف: لا خلاص ما اريد
بس مسك يدي وسحبني: تفضلي عيوني تفضلي البيت بيتك
دخلت وانا اتجاهله بس قلبي يخفق بشده
فتحت الدرج وخذيت قميص نوم ما اعرف شو يكون كل الي عندي اني اظهر من حجرته وفتحت الدولاب وخذيت بلطلون وبلوزه لبكره
جهاد بتريقه: وين مسافره
..... يتريق حضرته معلي فيه.. طنشته وخذيت اغراضي الخاصه وجيت اخرج....
وقف جهاد عند الباب
جودي: ممكن شوي
جهاد: ايه ممكن تفضلي
....ماتحرك شبر واحد شلون اخرج..
ناظرته :ممكن تبعد شلون اخرج
جهاد: اوه عفوا وابتعد
بس سكر الباب وقفله
...انتفض جسمي هذا ماراح يجيبها لبر...
تقدم لي
جهاد: ممكن نتفاهم
...جلست بقهر على السرير ظهري بينكسر من الالم وهذا يتمرقع لي.....
جودي: اوكي بكلم عمي منصور بعد زواج غيداء اني اريد اتطلق وبقوله انك مو مقصر وياي بس انا ما اريدك مو انت الي في بالي وعادي ماراح يزعل ولاشي
جهاد: شاااااطره بس قبل لي شروط
تنهدت: اشرط
جلس جهاد جمبي واخذ ملابسي وصار يعينها
....انصدمت من قميص النوم الي خرجته انا سحبته ومو عارفه شكله بس اخخخخخ شو بيقول..
صدمتني حركته اخذه وحطه على كتوفي بس مسكت القميص ورميته على الارض
شفت ابتسامه خبيث على شفايفه
جهاد: اريد اعرف ليش تلبسينه وانت تنامين بروحك
تكلمت بعصبيه: مو شغلك وبعدين شفتني قدامك سحبته ولا اني داريه عنه
جهاد: انزين هدي ليش العصبيه
تكلمت بقهر: قول شروطك بروح انام
وثقني وتقرب مني وحط خشمه على خدودي وسوى حركه قهرتني حطيت يدي على وجهه
جودي: ممكن تبعد
جهاد: هذه اول شروطي
...فتحت عيوني على كبرها...
جهاد: نعيش ويا بعض ثلاث أسابيع وبعدين ننفصل يعني تكون بيناتنا ذكره حلوه
...غمضت عيوني بالم يعني يريد يحلل جلستي وياه وفلوسه صح انا جالسه وامثل عال عليه..
تكلمت بالم: تريد تحلل الي صرفته علي ووجلستي هنا
جهاد:شــــااااااااطـــــره
...نزلت راسي وحطيت يديني على وجهي...
...اصلا انا خسرانه خسرانه كرامتي وانهدرت خلاص جهاد اهدرها اليوم كلها ،مابقى ماي في وجهي شوبعد ما اعتقد في كلمه بعد كذا تجرحني مثل الحين وحمل وحملت شو بعد..
...حسيت بيده تحوط خصري رفعت راسي وتلكمت بألم: واذا رفضت
حرك كتوفه ورفع راسه وناظرني: بتظلي معلقه ما راح اطلق لين اخذ الي ابيه مـننننـك
صحيت من الالم الي في ظهري
ابعدت يده عن وسطي... وجلست على طرف السرير اريد اوقف بس ظهري بيتكسر...الله يسامحك يبه انا اجني الضرب الي كنت اخذه الحين آآآآآه...
...حسيت بيده وهي تسحب القميص ما قاومت طحت على السرير وراسي فوق بطنه...
جهاد: اخخخخ عورتيني
جودي: تستاهل انت الي سحبتني
حاولت ابعد بس هو حط يده على صدري يمنعني
جهاد: على وين
وتكلمت ودموعي خذت مجراها: جهاد والي يعافيك عطيتك الي تباه اتركني
جهاد: نو هي ثلاث اسابيع اتحمليني
حطيت يدي على ظهري: والله حرام عليك ممممم
جهاد بخوف: شوفيك جودي
ملت براسي وعضيت على سبابتي من الالم
ابعدني جهاد عنه وجلس جمبي
جهاد: حبيبتي شوفيك
تكلمت بالم وانا اتنهد: ظهـ ري
حطت يده تحت ظهري: شلون نوع الالم ولا اقول لحظه بفحصك
...هذا كل كلمه والثانيه بفحصك بفحصك والله لو فحصني بيكتشف اني حامل وما راح يطلقني..
جلست وانا اقاوم المي: عادي بس هذا لاني كنت انضرب كثير على ظهري حتى الدكتوره انصاف قالت لي
جهاد: شو قالت لك
...ما عرفت شو اقول...
صرخت عليه: انت شفيك تحقق وياي خذيت الي تريده تركني بحالي
سدحني على السرير وهو معصب: بعطيك كف يعدل لسانك تكلمي وياي بادب
عدلت عمري على السرير وغطيت عمري باللحاف انا مو متحمل عمري وهذا يكمل علي
حضنت جود واانا ميته فرح احس اني ارتحت خلاص محد بيحس بالذل او الثقل كل وحده وبتروح على بيتها
جود:هههههه بس انا لسه ما وفقت
جودي: والله غصب توافقين
غيداء وهي تقلد جود: ايه حنا ماناخذ شور البنات وما عندنا بنات يتكلمن في سوالف العرس
الكل:هههههههههه
جود: اريد استخير قبل
غيداء: ايه والله انك بترتاحين مثلي
ابتسمت لـ غيداء بخبث: غيداء شلون الاوضاع
حمرة غيداء من الخجل
الكل:ههههههههههه
جود: تصدقين في الليل احس باحد يمشي حولنا ويدق شبابيك وحركتات
غيداء: كذااااااااااااااابه
جود: انت شو دخلك يمكن بسه ولا حرامي
الكل:هههههههه
غيداء: اعرف نوايك هااااا بس هين ان شاءالله عبدالله يجي اجرء من عناد
ناظرنا لها كانت تتكلم بحقد اكيد مسوي لها شي
جودي: غيداء اعترفي شو سويتو في المجلس
توترت غيداء ومبين عليها التوتر
ضربتها جود على صدره ومسكت ملابسه وهي تهزها: اعترفي يابت عملتي ايه اعترفي ولا ااقص رابتك دلوااتي
غيداء ببراءه: والله مو انا هــ
وضربت جود على صدرها: رحي زين
ضحنا انا وجود لين قلنا بس وغيداء معصبه علينا
سكتنا لمـ سمعنا صوت الجرس
رفعت جود الانترفون: منو
عناد: ممكن اكل غيداء
انتسمت جود ابتسامه عريضه: لحظه
وسكرت
جودي: منو
جلست جود: هذه غزل وغزيل
غيداء: روحي افتحيلهن
جود: ما اريد انا عروس انت روحي
وقفت غيداء وهي تضحك: ايه شعليك تدلعي
فتحت الباب وهي مبتسمه على الاخر
عناد: تسلملي هـ الشفايف
انصدمت غيداء وردت تدخل بس هو كان اسرع ومسك يدها أخذها وخرج وقادها للحديقه... من جاو البنات محد يجي هنا وعناد مستغل الفرص..
جلسها على الكرسي وجلس جمبها...وفتح شعرها ولفه على رقبته
عناد: شلونك حياتي
غيداء كانت تناظره بصدمه هي مو عارفه شو الموضوع ولاشلون جات هنا وفوق كذا ذبحها الخجل عناد جريئ حيل محد يقدر عليه
عناد: في شي في وجهي
عدلت جلستها كانت تناظره بس بعد احرجها وناظرت الشير الي قدامها بس كل مشاعرها مع عناد اكتشفت انها تحبه بس هو مو مساعدها على التفكير جرائته مسيطره على كل شي
عناد: قبل يومين وقلنا مستحيه واليوم بعد
فتحت عيونها على كبرها وهي تقول في نفسها...ليش في فرق بيناتهم..
حاولت تبتعد عنه بس هو كان موثقها
غيداء: ممكن تبعد شوي
عناد:هههههههههههه ايه ممكن
وبعد عنها شوي بس شعرها حول رقبته ويده على كتفها
غيداء:هههههههه يعني كذا بعدت
عناد:اخخخخ شو يصبرني بعد اليوم
ابعدته عنها وتركته وهو ميت ضحك
دخلت علينا غيداء وكانها خارجه من فرن وجهها محمر ضحكنا عليها:هههههههههه
غيداء وهي معصبه: تعرفي انك سخيفه
جود: قديمه
جلست غيداء على الكنبه ورمت المخده على جود
ضحكنا عليها:ههههههه
جود:ههههههه تضربيني بعد ما استانستي قلتي بغير الصوره
جودي:هههههههههه حرام عليك جود بطني ههههههه
غيداء: ان شاءالله يجيك يوم وعبدالله يكون اجرء من عناد والله لا اوريك شغلك
جود: عاااااادي اظهر من عندكم وانا لامه شعري وارجع وشعر محرر ولا اعطيه مساكتي ذكرى لــ
وقفت غيداء وراحت لـ جود وهي تضربها وتفك شعرها
وانا ميته ضحك عليهم
جودي: خلااااص حرام عليكم تعبت من الضحك
جلسوا البنات
تقربت جود مني: اقول جودي جهاد عارف انك هنا
تذكرت:ييييي لا والله بس غيداء عناد ما خبرك اذا جهاد جاء ولا لا
غيداء: لا والله
جود: هم فاضين قومي روحي بيتك قبل لا يجي ويعصب عليك
وقفت وخرجت بسرعه غريبه عناد شو الي مرجعه بدري لايكون جهاد رجع بعد
دخلت البيت بشويش وشفت غزل وهي تاشرلي باني اطلع..ييييي شكله جهاد جاء هو الثاني..
خلعت صندلي وطلعت بسرعه
غزل: جهاد غريبه شو الي مرجعكم بدري
جهاد: والله عندنا بريك واليوم مافي مرضى الحمدلله وفي من يغطي علينا قلنا نطقس عليكم ونشوف شو تسون في الضحى يعني خواتي العاده سهر الليل ونوم النهار بس من جات جودي وكل شي متغير
غزيل: اكيد يتغير تراها تستحق التغير
جهاد: الا هي وينها
غزل: مااكانك حابسها في داركم بس صدق ليش تحبسها
جهاد: والله زوجتي وانا حر فيها وبعدين اريدها تشتاق لي لمـ ارجع يعني اذا جلست وياكم انتوا بتنسوها عمرها اجل اشلون وانا ضعيف
غزيل: ايه ضعيف مممم
رفع جهاد حاجبه الايمن: ها ست غزيل في شي
غزيل: لا انا قلت شي
وقف جهاد ومسك غزيل: اقول روحي بتكم عناد رد روحي شوفيه تلاقيه لاصق عند غيداء

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 07:25 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غزيل:هههههه خليه يستانس شعليك فيه
قادها للباب وخرجها وهي ميته ضحك عليه
غزل: حرام عليك
جهاد: شوفيها لساتها واقفها عند الباب بس اطلع بتلاقينها عندك
الكل:هههه
طلع جهاد ودخلت غزيل
غزيل وهي تجلس: اشوه انها ردت
غزل: قولي اشوه اننا مارحنا وياها
غزيل: يبيلنا نتحرك بجوالتنا
غزل:هي وياها جوالها بس حنا نسينا حقنا فوق
غزيل: ياويلنا منها
غزل: راح تنسى ونستعبط عليها شويتني وبتنسى
الكل:ههههههه
جلست على الكنبه الي في الصاله ولا كاني مسويه شي
شفته دخل وسويت نفسي اني متفاجئه
جلس جهاد جمبي: اشوفك صاحيه
جودي: شبعت نوم
تقرب مني اكثر ومد ذراعه على كتوفي
جهاد: ممكن نتفاهم
ضحكت:ههههههههههههههه
هذا كل ما اختلينا ببعض ما عنده غير هـ الكلمه
جهاد: شو الي يضحك
جودي: ولا شي
حط يده الثانيه على رقبتي
جهاد: اشوف جسمك حار ووجهك محمر رغم انه الجو بارد شكلك تعابانه
...اكيد احمر واحتر مو توني جاريه..
جودي: من الضحك
جهاد: تعرفي انه ضحكت حلوه
جودي:هههههههههههه
تقدمت ومسكت الريموت وانا اضحك شكله مروق الاخ
شغلته وكان على الزير سالم
جهاد: يعجبني هـ المسلسل
جودي: حتى انا هذه ثالث مره اتابعه
جهاد: تصدقين لمـ كنت صغير قرائة قصة الزير سالم ولمـ انتهيت منها اخذت رواية عنتر بن شداد وقراءتها لين قربت للاخير بس ابوي اكتشف اني تركت مذاكرتي والتهيت بالقصه لاني ما اترك الكتاب الا وانا مخلصه وكانت فترة اختبارات اخذ القصه وحلف اني ما اقراءها ولا اشتريها تخيلي كان عندي اختبار علوم وانا جالس اقراء قصه وانا عليها لين الحين لا اشتريتها ولا مسكت حقت ابوي وودي اعرف نهايتها هل تزوج عنتر عبله ولا لا
جودي: اذا ماتزوجو بتروح تملك عليهم ههههههههه
جهاد:هههه لا بروح اخذها عليك
جودي:هههههه بايخه
جهاد: اجل ليش تضحكين
جودي: اجاملك لاجل ماتتعقد
جهاد وهي يسوي عمره يضحك:هههه ضحكتيني
ورفع بلوزته: ولا اقول انغزيني لاجل اضحك اخاف انك تتعقدين
جودي:هههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 07:27 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

~|~الجــــ السابع ــــزء~|~


أتسمحيـــــن لي بالبــــــوح *** أم ستمنعيــــن
أتسمحيـــــن لي بالبكـــاء *** أم ستصفعيـــــــــــن

ألا يكفي حظي البائس *~* وللصمت تؤيدين وتدعين اتركين
إني بشر مثلك *~* أبكي وأحس وأتألم *~* أم تظنيني صخر شامخ لا يتأثر ولا يتصدع فالصخر إذا شــــاء
بكى وفي لحظــه ضعف تعتريه فلا يقوى فينكسر *~*

أرجــوكِ *~*
لا تتجاهلي حبي لكِ ~*~ وأنا أحوج لكِ أكثر من الأمس *~* لا تكابري بحبكِ لي وتصــدي وتثقلي *~* فقد لا تجدي الملهوف بلهفته باق بعدما أتعبه وأعياه
كثرة الصد *~* إني أناديك بصوت عال وأصرخ فبح صوتي وجرح وتقتطر دما وأختلط فنظرت إليه أسفلا فوجدت قد كتب أحبكِ وأحتاجكِ *~*


*~*~*


ردي علي *~* لاتتركيني معلقا *~* أترقب قدومكِ وأسأل عنكِ خفيه كل مســافر *~* وأنتظر أخباركِ وأطيافكِ وأتلمسها من على بعد وكثب *~*

فإلى متى هــذا التجــاهل إلى متى وأنت تتمتعين بتعذيبي وجعلتها هوايه لكِ إلى متى تريني أموت ولا تنقذيني إلى متى تنظريني ألهث من عطشي وحري وحاجتي لكِ
وأنت لاتهتمين ولا تتحركين ولا تهتزين ولاأرى بكِ بوادر الشفقه والرحمه *~*

أرى الكل يركض وينكسر لقطة مشت وعيت ولهثت تريد قطرة ماء فهموا بسقائها فسقوها شفقه ورفقا فإلى متى وأنت تنظرين لقطتك ولا ترأفين *~*


*~*~*


إلى متى وأنت تلومين وتعتبين وكأنني حجر عثرة في وجه طريقك *~* أهل تعتقدين أن الطريق ممهد ومفروش بالفل والياسمين وبزهور النرجس
الحياة محطات وقنوات من البشر ترين هذا ضاحك وباسم وذاك عابس وغاضب فاي قناة أنتِ

تتربعين بها وتختفين *~*

حبيبتي لاتغضبي *~* ولا تحــزني
فأحاسيسكِ *~* أشبهها برقتها ورهفها باسلاك العـــود كلما تحركت وأهتزت دندنت لنا بشدو وناي جميل فيطربنا ويسعدنا وكثيره هي ألحانها تبكينا وتأسرنا


*~*~*

إلى متى وأنا أسترضيكِ وأنتِ تصدين *~* إلى متى أنتظر بلهفه قدوم ساعي البريد لأستبشر بمرسول منكِ وأنتِ تحرمين *~* أتستخسرين علي ببسمه وفرحه يتيمه بريئه
أنى لي أن أعرف ماترغبين وتودين وأنتِ تكتمين أواااا تحسبينني جــــــــان *~*

أفقــه ماتحجبين وتسترين *~* أعطيكِ كل الضمــانات والتأمينات لبقاء حبي لكِ *~* وبوحي بما تخفين ولا تخشين فحبي لكِ فوق كل شيء وبعد هذا أهل تصرين وتحبسين وتبعدين أم تتقربين وتبوحين


*~*~*


ألا أستحق منكِ كلمة *~* أني أسمعكِ وأتقبلكِ بكل الأطباق *~* بحلوها *~* ومرها *~* وعسلها *~* وسمها *~* في كل الأحوال لن يتغير حبي لكِ فأحبكِ بتعدد ألوانكِ وأطيافكِ وأطباقكِ

فماذا تريدين ضمان أكثر من هذا سيدتي أريحيني أراحكِ الله *~* فيكفي ما أنا فيه من تيه وحيره وضياع وشتات فكوني لي سعد ونغم وفرح ولا تكوني لي هم على همي
أرجوكِ
أرجوكِ *~*~*

وبعد هذا الوقوف أمازلت تكابرين ولا تعتبرين *~*
سؤال *~* لما تحسسيني دوما ببعدك عني ورغبتك بالبعد دائما ألا ترين أني كائن أستحقك فلما من قولي تتعجبين ومن حبي لكِ تتسائلين وتستكثرين *~* مما تخافين وتخشين *~*


*~*~*


أراكِ تجمدين وتحبسين كلامكِ إذا كان لي وتبعثرينه إذا كان لغيري *~* إسمحي لي أن أقول لكِ أنكِ أنانيه *~* وإستفزازيه
لم تبوحي بهذا *~* ولكن تصرفاتكِ تفضحكِ *~* لماذا ؟ لاتعتبريني زهرتكِ تحتاج في كل صباح منكِ رعاية وسقاء وهواء ونشوة *~*

لاأعلم هل سأجد صدى صوتي فيكِ وكلماتي لها وقع تأثير على قلبكِ *~* لاأعلم هل ستجدين وتجنين حصادا من وراء ماتفعلين *~*

*~*~*

أتصيد حروفكِ لأرد عليها بحروف لكي أرى حروفكِ وأنا أراكِ مجبرة بالرد على حروفي فلا مفر من الصد هنا فلماذا كل هذا أمات عندكِ كل شيء أم أن تربت الحب القديم قدمت و تحتاج لتغيير وسقاء نظيف

اين أنت *~* إني أبحث عنكِ *~* فلماذا لاتبحثين عني *~*كما أبحث عنكِ *~* لا تتركيني وحدي *~* فقد أموت جوعا ببعدكِ

وكم أود أن تضميني لصدركِ
لارتشف جرع الحب منكِ سيدتي
اليوم هو يوم فرح خواتي بالليل استقبلوا أنس وخالد الي انتهوا من دراستهم وكانت فرحه للجميع هم كانوا يظنو انهم جاين لاجل الفرح بس صدموهم بالشهايد ووانا مالحقت اشوف البنات لانه جهاد قفل علي قبل لايروح
فتحت عيوني وشفت جهاد نايم جمبي عشت ثلاث اسابيع واحسها من اسعد ايام حياتي
حطيت يدي على وجهه تحسست ذقنه تقربت منه ودفنت عمري في حضنه
رن الجوال وتحرك جهاد ومد يده وقرب الجوال من اذنه وانا اراقبه
جهاد:هممم شو تريد.. ياخي كلنا تزوجنا ماسوينا مثلك...همممم...ايه نايم شو تريد....اف وبعدين وياك... ياخي سهران الليل واريد انام الحين دورلك غيري يسولف وياك... ايه تخليت عنك خلفتك ونسيتك وانا ما ادري... اف وبعدين وياك عندك خالد وأنس عزابيه دق عليهم... ترى بذبحك انت وغيداء وعبدالله وجود كل ما كلمة واحد يقول انه يحبها خلاص عرفنا حبوهن بعيد عني.. هممم ههههههه والله حالتك صعبه...هههههه لا ما حزنت عليك اريد انام اقولك سهران الليل.. ايه طلعت بدري يعني ما عندي غيرك...ماعندــ شنو..اقول مع السلامه وقفل الخط
حط الجوال وعدل نفسه وحط يده على وسطي
ابتسمت له: عناد
جهاد: في غيره
جودي: شو يقول
جهاد: والله خواتك خبلوا بالرجال ولا عناد الي كان معقد من الحريم صار يموت في ريحهم
جودي:هههههههه والله ياويله من غيداء هي طيبه بس تصير وحش اذا غارت
جهاد:هههههههه اقصد في ريحتها اخاف تاكله وانا ابكي على ولد عمي
جودي:هههههه لاتخاف ماناكل لحوم حنا
جهاد: والله خواتك كلو قلوب ينخاف منهم
..غمضت عيوني يعني خواتي دخلو قلوب رياجيلهم وانا هـ الي عندي بس يحلل فلوسه فيني.. حتى ماشملني بالغلط...
ابتعدت ومسكني
جهاد: على وين
جودي: اريد اجهز حالي بنروح المشغل
جهاد: وتتركيني لحالي يطاوعك قلبك
ابتسمت له: ايه يطاوعني قلبي ليش ما يطوعني
وقفت وفتحت الدولاب بس فاجئني سحبني وسدحني على السرير
جهاد: واذا قلت مابتروحين الفرح

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة ايميليا أمل, قسم روايات, قصة صاحب الظل الطويل
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية