لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-07, 09:04 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زامل: يمه شفيه حالنا والله الحمدلله مبصوتين ومستانسين وبعدي حتى موضي صار لحياتها طعم بدل حالة الهلوسه الي كانت فيها
يزن: زامل هي موضي كانت في عمبر كم
استغرب زامل سؤال يزن
زامل: ليش
يزن: لاجل احجزه لي ترى هبلي على يدينها
ام يزن وزامل:ههههههههههههههههههه

جمانه وجوري: ههههههههههههههههه
... كنا جالسات فوقهم بالتمام..وسامعين كل شي وصدق عصبت... هذا يقصدني...
موضي: ليش تضحكن عجبتكن السالفه
جوري: موضي انت ليش صايره حساسه والله عادي
جمانه: سمعيني موضي ترى الحساسيه الزايده مرض ويبيله علاج
موضي: شلون
جمانه: امممم شوفي حلو الواحد يزعل بس مو من كل شي ،، يعني انتي ما عندك حساسيه غير من سيرة المستشفى ومرضك ،يا مواضي ياروحي المرض النفسي مثل المرض العضوي بس يبيله صبر
جوري: وانت بعد حاولي تركزي شوي لاتاخذي الامور بنسيان انت حتى الي صارلك هنا نسيتيه الدكتور يقول انه عقلك الباطن رافض هـ الامور لاجل كذا انت ما تحسي بنفسك تعيشي بدوامه تعيش بشخصيه حاضره وبشخصيه باطنه
... طخ طخ طخ...
كلنا ناظر للمكان كانت هذه صفقات يزن
يزن: ماشاء الله ماتعرفنا على الاستشاريات بعلم النفس
الكل: هههههههههههههههههههههه
زامل من تحت: يزن لا تعقدهن الاستشاريات
جمانه وجوري: ههههههههه حرااام ماخذينا ترقه
يزن: لا بالعكس بس عساه يثمر
.... ناظرت يزن هو يقصدني بالكلام يظن اني هبله ما افهم قصده... رميته بالخداده
موضي: يزن عاملني باحترام
... بس هو جاني بسرعه ومسك رقبتي بقوه...
يزن: اقص لسانك الحين
تكلمت بصوت يرتعش ومنخفض: اسفه والله اسفه
ام يزن: خالتكن على الوصول يالله هونا
زامل: يزن اترك اختي موضي بروحها
....كلمات زامل وصوته الي كله حنان وحب، مست قلبي وتذكرت اني كنت متزوجه زامل وكنت ارفضه كزوج، دمعت عيوني يوم رفضت زامل بكل قسوه، بس ليش كنت ارفضه والحين انا متقبله يزن....
يزن: مواضي اشفيك
... تنبهت على صوت يزن:: هاااا ولاشي
جمانه: يالله موضي تعالي نجهز
وقفت ومشيت
بس يزن مسكني
يزن: روحون انتن الحين تلحقكن
جلسنا في الصاله الي في جناحنا
يزن: موضي اشفيك من سمعتي صوت زامل بلمتي
بلعت ريقي بخوف
يزن وهو يصارخ: ليش سكتي هااا
تكلمت وانا ابكي احس بحنين لـ زامل: زامل ليش ما يكلمني
صرخ يزن باعلى صوته: الحين تنسين كل شي وجات على زامل تذكريه موضي سمعيني انسي زامل انا الحين زوجك وزامل طليقك تعرفين شمعنى هاا الكلام موضي ارجوك موضي ارجوك لاتخليني افعل شي اندم عليه

جمانه: جوري والله شوفي الوجه منور
موضي: وجه منو
جوري: من غيرها دلالوه
موضي: ليش
جمانه: بعدين اخبرك السالفه
موضي: اففف خبريني الحين
جمانه: دلال كانت تغار منك ليش انك تزوجتي زامل والحين فضالها الجو
موضي: وععع والله ما اخليه ياخذها
جوري: جمانه ارتحتي الحين... وردت ناظرتني... سمعني موضي خلاص لازم تنسين زامل
... حسيت بالم الكل يريدني انسى زامل.. والله اني احبه ..
جمانه: موضي
تكلمت بسرعه: انا فاهمه هـ الشي بس انا ما احب دلال
جوري: والله حتى انا وجع كريها
جمانه: بس سكتن خلصت مكالمتها وراد لنا
دلال وهي تجلس: سوري بس هذه عزوف ماتقدر تجي
جوري وهي تقاطعها: الي ليش تاخرتن خوله وامها
دلال: شكلهن في الطريق
دلال: الا صدق موضي شلون التغير وياك
موضي: شو قصدك
جمانه وهي معصبه: انت ودك مثلها
دلال: هييي جمانه احترمي عمرك
جوري: والله يوم تكوني انت محترمه نكلمك باحترام
... سمعنا صوت الجرس وشفنا الشاشه وظهرن خوله وامها..
رحنا نستقلبهن

سمير: هلا زامل شلونك
زامل: الحمدلله بخير انت شلونك وهديل شلونها
سمير: بخير ربي يعافيك
زامل: اقول سمير لو تكرمت واعطيتني اكلم هديل
... نزل سمير الجوال..
سمير:هذا زامل اخوك يريد يكلمك
هديل: شو يريد
سمير: يمكن سالفة زواجنا
هديل: ماله خص فيني
سمير: انت كلميه مابتخسرين شي
خذت هديل الجوال: الو
زامل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
... سوت هديل حركه بفهمه تتريق فيها على زامل: وعليكم السلام
زامل: شلونك هدول
هديل من غير نفس: بخير
زامل الي مطنش طريقة هديل: شكلك ماتبين تكلميني
هديل بتريقه: والله انا ما اعرفك غير بالاسم شلون تبيني اكلمك
زامل: حقك علي بس كنت اريدك في موضوع مهم
هديل: سمعني يا اخوي الي توك تذكرتني انا ماما ما ناقشتها في الموضوع تبيني اناقشك في الموضوع
زامل: زين كذا اختصرتي الطريق سمعني هديل زين ابوي رفع القضيه وصدقيني قضيتك خسرانه تعرفين ليش لاني انا مستقر في البلاد وابوي عارف هـ الشي وقدم اوراق تثبت هـ الكلام صدقيني هو مجرد وقت والمحكمه بطلقكم لانه تم بدون موافقة ولي امرك الي هو انا وانت بكر وهذا شرطه موافقة ولي امرك
هديل بعصبيه: انت متصل تهددني روح اعمل ما خيلك
زامل وهو يصارخ: هديل انت شنو انا بوقف وياك ليش اتصل اهدد شنو استفيد لو ما يهمني امرك ما دقيت عليك
هديل: بتساعدني هااا تبيني اصدقك
زامل: وشو فايدة اني اكذب عليك
هديل: اطربني ياحكيم زمانك مو صاير مصلح اجتماعي تصدق انت المفروض ياخذونك عضو في اليونيسفكوا ولا اصلاح ذات البين
زامل: هديل خلينا نتكلم بدون تريقه
هديل: تفضل
زامل: انا بوقف وياك بس انت حاسه انك مرتاحه مع سمير
هديل انهبلت: هااا
زامل: انا اعرف تربيت ابوي لنا وبعدين انا كنت ازورك بس امك تطردني وانشغلت عقبها بـ يزن وعذاري وموضي اسف لاني توقفت عن زايارتك الي كنت دوم ارجع بخفي حنين
هديل: متى متى كنت تزورني
زامل: انت سئلي امك وبتخبرك
هديل: وشو فايدة انك تساعدني الحين
زامل: هديل حبيبتي انت اختي انا اعرف ابوي اخطاء في تربيتنا وانا قبلك وما ودي تندمين وانت كبيره وعاقله عمرك 24 سنه وانت تعرفي انه هـ العمر في الغرب ماحد يقدر يفتح فمه عليك في اتخاذ قراراتك بس هم ما يهتموا بحياتك عقب شوفيهم يتزوجوا ويخونوا وابوك مثلهم عاش على طريقتهم وانت بديت بس اتمنى انك تكون اعقل من كذا وتفكري لمستقبلك انت بتصيرين ام وبتربين جيل عيالك شلون تواجهيهم وشلون تربيهم الله راح يحاسبك على تربيتك لهم ولا بصيرين مثل اخوك غائب شوفيه وينه محد عارف طريقه ولا شاب عمره 17 سنه مفلوت كذا لا انتي تشوفيه ولا امك تعرف وين طريقه وابوك نفسه ناسي انه عنده ولد اسمه غائب كل الي عليه ينزل لكم اموال في حسابكم وبس بالله عليك ابوي يوم يرد من امريكا يجلس وياك كثير ، هديل انا اذا وقفت وياك بساعدك من ابوي بس اتمنى اني ما اكون ساعدتك على نفسك كل الي اريد اسمعه الحين انت مستانه مع سمير لعلمك سمير شخصيته ضعيفه ومنهزه هل هذا راح يرضي غرورك كمره هل هو الرجل الي يفز قلبك له يوم يدخل عليك هل هو الي نظراته تاثر فيك وترضي غرورك المساله مو مسالة حبيته وخذيته المساله مسالة هل انت راضي فيه كرجل هل يشبع رغباتك اتمنى تجاوبيني بصراحه لاني بوقف في وجه ابوي واعصيه بس اتمنى انك تصدقيني القول وتقولي هل انت سعيده مع سمير
هديل كانت تبكي بصمت زامل لعب بقلبها لعب وحرك فيها امور كثيره
زامل: هديل وينك انت وياي
هديل: ايه
زامل: شنو قولك
هديل: انا سعيده مع سمير

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 09:04 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زامل: الله يوفقك وسمعيني هديل انت من لحمي ودمي اذا في يوم حسيتي انك غلطي في اختيارك هذا رقمي كلميني وانا برسل لك ارقامي وعنوان بيتنا اتمنى انك تكلميني وتزوريني وتزورين خواتك جمانه وجوري
هديل: ان شاءالله
زامل: متى بتردون
هديل: عقب اسبوع ليش
زامل: انزين ودي اقابلكم واعزمكم عندنا في البيت واجبكم هذا
هديل: ان شاءالله اكلم سمير ووارد عليك
زامل: خلاص من المطار علينا
هديل: بكلم سمير
زامل: اذا يحبك صدق يسمع كلامك
هديل: خلاص صار بنكون عندكم
زامل: انزين انتبهي على عمرك وهالله هالله بالصلاه ترى فيها سعادتك انت وسمير عاون بعض على الصلاه
فتحت هديل فمها على كبرها هذه اول مره حد يوصيها على الصلاه
زامل: هديل وينك
هديل: زامل خذ رقمي ولاتنساني
زامل: انت لحمي ودمي والظفر عمره ما يخرج من اللحم
... سكتت هديل وهي تفكر في كلام زامل.. وناولت سمير الجوال ودخلت جري حجرة النوم وقفلت الباب عليها ظلت تصيح لين تعبت قلبها فارغ اخوها من كلمها حست بامتلاى شوي بس في شي ياكلها في قلبها شي كاتم على انفاسها...
سمير: هديل حياتي شفيك خلاص زامل بيحل الموضوع
هديل وهي تصارخ: سمير اتركني بالحالي شوي
سمير: اوكي براحتك
... وقفت هديل ودخلت الحمام ما عرفت شلون تتوضى زاد صياحها غسلت وجهها ويدينها وظهرت ماكان عندها شي تغطي فيه شعرها لبست البندانه تبعت سمير وصلت صلاه كلها حركات وبكاء

يزن: مبروك يمه يالله بس تخلص العده وانا ازوجك ذاااك الشايب الي يرد الروح
الكل: ههههههههه
ام يزن وهي معصبه وترميه بالخداده: يزن قوم قوم روح لـ زوجتك ودرسها الانقلش بدل ثقل دمك
زامل: دقت علي هديل وتقولوا بيوصلون الساعه ست المغرب يعني العشاء عندنا
ام يزن: توك تتكلم
زامل: نسيت وبعدين الساعه اثنين مدكم تجهزون حالكم
ام يزن: مو المفروض تروح لامها
زامل: المفروض بس هي ما اعترضت ورحبت بالموضوع
ام يزن: والله مسكينه هـ البنت شلون تاركينها كذا
زامل: الله يكون بعونها والله يمه حنا بعد مقصرين فيها وفي اخوي غائب يمه غائب لسى ماوصل لسن القانوني وشوفي شلون عيشته هذا شنو راح يردعه
ام يزن: وامه ماتحن له
زامل: ما اعرف والله بس انتي يمه لاتكلمي هديل على هـ الموضوع
ام يزن: اعرف ياوليدي اخاف تكره جيتها علينا وهي شو بيدها تسويه

..دخلنا جناحنا..
يزين: هلا روحي خلاص بكره اخر يوم لك
موضي: الحمدلله كل العالم مخلصها وانا بروحي اختبر الا صدق ليش ما دخلت الاختبار
يزن: لانك كنت بالمستشفى
موضي: ليش شو الموضوع الي خلاني اتعب ويجني الصرع
يزن: ما تذكرين
موضي: لا
يزن: تذكرين سالفة الفازه
...وتوني تذكرت الفازه الي بقزاز
موضي: يزن ما شريت لي الفازه من قزاز
يزن: انا وين وانت وين
تركني ودخل حجرة النوم
لحقته وشفته يخلع ثوبه وانسدح سيده
يزن: صحيني على اذان العصر
تقربت منه وجلست جمبه: شو سالفتك كمل وياي المواضيع لا تتركني بحيرتي
جلس وتقرب مني: تذكرين يوم طاحت الفازه وتكسرت
... دورتها في راسي يميني يسار بس ما تذكرت.. رفعت راسي وحسيت بالم في راسي ... تذكرت اني كنت جالسه واشعر بنفس الالم، حطيت يدي على راسي اضغط عليه... بديت اتذكر واسترجع الي صار ذاك اليوم بس توقفت عن التركيز لين سمعت شي طاح وضرخت باعلى صوتي..
يزن: موضي موضي انت بخير
.. رميت نفسي في حضنه وانا خايفه في شي مرعبني بس موب مذكره شي...
حضنت وجه يزن بيدين وانا اترجاه وابكي: يزن الله يخليك لا تتركني لحالي الله يخليك لاتطلقني الله يخليك احميني
يزن: موضي حياتي لاتخافين انا احبك ومستحيل اتركك
... كنت احس بالامان وانا بين احضانه، احس ببوساته تختلف عن الكل لها سحر غريب، حتى لمساته تقشعر بدني...
ابتعدت عنه وظليت اناظره
يزن: شفيك
موضي: انت ليش كذا
يزن: شفيني
موضي: ما اعرف اسال عمرك
يزن: والله ما اعرف شنو الموضوع
موضي: ركز شوي اعتمد على روحك
... تخضخضت بين يدين يزن ونثر في شعري... وضمني بقوه لصدره
يزن: وين وجهك ما اشوفه من شعرك تقولين غابه
موضي: هييي ابعد عني انت شفيك انهبلت
ابعد شعري عن وجهي ومسك فكي بقوه
يزن: تبين تشوفين شلون اقطع لسانك
... ومض عقلي على مشهد يزن وهو شايل المقص وفيه دم.. مسكت وجهه وظليت ابوسه
موضي: والله خلاص بابا والله اسفه
...بس يزن ضمني لصدره وانا احاول ابعد
يزن: موضي حبيبي انا يزن مو بابا موضي ناظريني.. مسك وجهي واجبرني اناظره..
يزن: انا يزن موضي شوفيني
... باسني وهديت واحس راسي بينفجر.. كنت ارتعش من الخوف ... دخل يزن يده في جيبي وخرج القاروره وخرج حبه من القاروره.. يزن: اعطيك دواك الحين
حركت راسي بايه..حط الحبه في فمي وبلعتها
ودفنت عمري بين احضانه كنت ارتعش من الخوف : يزن لا تذبحني لاتقص لساني والله اسفه
يزن: موضي انا امزح وياك
... ظل يمسح على ظهري ويبوسني..
... هديت وناظرته :ليش ذاك اليوم كنت بتقص لساني انا ماطيحت الفازه هي طاحت...
...ما حسيت غير بيزن يحظني ويبوسني..
يزن: موضي انا كنت بداوي جرحك الي برجولك وكنت بقص اللصق وانت رفزتيني وانا تعورت بالمقص حتى شوفي اثر الجرح
...ابتعدت عنه وشفت الاثر... طلع صادق بس انا ليش خفت منه.. حسيت بالم ورديت حضنت يزن..
يزن: صدقتيني
موضي: ايه بس ليش كنت خايفه منك
يزن: موضي حبيبي انا اشوف انه لليوم ويكفي لانه اخاف تذكرين شوي وتردي تنسين اشياء فحبه حبه ليش نستعجل
... حسيت بكلامه وصوته حب واهتمام حتى لمساته ما اعرف شو تسوي فيني بس ما كنت رافضتها لاجل كذا كل ما حسيت اني انهار احضن يزن واحس بشي بس ما اعرف شو هو..
يزن: مواضي وين سارحه
موضي: فيك
ابعدني يزن عنه: اخخخخخ شكله هبلي على يدك ما عليه واحد ثنين
... عصبت يرد يلمح اني هبله: انت الاهبل ليش تقول
... ما لحقت اخلص جملتي مسك فكي بقوه..
يزن: ترى بقص لسانك
موضي: مو توك تقول انك تمزح
تركني وشد شعره وخلع فنيلته ورمها على وجهي ووقف
يزن: بروح اخذ شاور قرب وقت الصلاااه آآآآه ياربي رحمتك ارجو
ابعدت الفنيله عن وجهي وانا مستغربه حاله هذا شفيه كل شوي بمزاج والله شكله بيهبلني بمزاجه المتغير....


 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 09:06 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــ السابع ــــــــزء


....نزلت الطياره مطار جده...

... كانت خايفه.. الخوف والفرح هو الي كان مصيطر عليها... كانت تضغط على يد سمير بقوه..
سمير: عمري هدي عمرك مو هذه رغبتك
هديل: وينه ما اشوفه
... وعلى كلمتها هذه دق جوالها للمره الثانيه..
زامل: وينكم يبه كل هذا تفتيش
هديل: خلصنا وحنا عند الصاله الخارجيه
زامل: وينكم ما اشوفكم ..خلاص خلاص شفقتكم
... قفل عن هديل وراح لـ سمير الي كان لابس بنطلون ازرق وبدي ابيض...
سلم على سمير وعقب سلم على


جمانه: وينهم تاخروا والله متشوقه اشوفها
موضي: احسن على باله اختم مابقيلي شي
جوري: موضي يزن وينه ما شفته
موضي: ما اعرف من خرج لصلاة العصر مارد وبعدين انت شايفتني الداده حقته ولا الداده
فتحت جوري فمها: يحقله الرجال هج اذا هذا اسلوبك يمه هذه زوجك عطيه ريق حلو
جمانه الي كانت وقافه عند الشاشه شافت زامل ورجل ومره معطيته ظهرها لشاشه ومين عليها انها كاشفه وجهها
جمانه: بللل شنو هـ العبايه
جوري: سكتي دخلوا
ام يزن وهي خارجه من المطبخ: وصلوا
جمانه وهي تجري للباب: ايه يا ماما
جوري: انهبلت تقولون ما قد شافت اخت من ابو... وناظرت امها وموضي وحطت رجولها تلحق جمانه..
ام يزن: الله يهديهن..


وصلت جوري عند الباب: ها ما دخلت
جمانه وهي تناظر من الباب: باقي شكلها تكلم زامل
جوري: اففف بشوف شكلها ما شفتها علىالشاشه
جمانه وصلت لاتسوين نفسك مستعجله على شوفتها خلك ثقيله
جوري: اعرف خبري نفسك الي انطلقتي مثل الصاروخ
زامل وهو داخل وماسك بيده هديل: هلا بالتوم وهذه اختكن هديل
جمانه وجري ابتسمن: هلا اختنا هديل
هديل: هلا
زامل وهو يرفع الحرج عن هديل وياشر على خواته: هذه اعتقد جمانه وهذه جوري
سلمن عليها البنات
جمانه: لا والله على العموم انا جمانه
جوري: وانا اخر العنقود جوري ما تشوفيني لابسه احمر وجمانه لابسه ابيض
زامل: شرايك هديل تعرفين تفرقين من بينهن
هديل: لا والله الشبه كبير ماشاءالله
جمانه: الف مبروك هديل ولو انها جات متاخره
هديل: الله يبارك فيك




كان ودي اروح مع البنات بس هن بيدخلن مع زامل المجلس وعقب ما يخرج زامل نروح انا وماما
ام يزن: موضي يمه وين يزن ما شفته ما ذاكرلك اليوم
موضي: لا جمانه وجوري هن الي ذاكرولي
ام يزن: وين يزن مو بالعاده
موضي: ما اعرف
ام يزن: يمه موضي كلميه على جواله شوفيه وين الرجال يحب زوجته تحاتيه
موضي: بس انا ما عندي رقم جواله
ام يزن: خلاص يوم بتكلميه خذي جوالي وكلميه وانا بكلم يزن يجيب لك جوال
جمانه وهي داخل للصاله: عجيب والله بدت الموامرات لحقي جوري
ام يزن وهي توقف وتروح لـ هديل: هلا يمه هلا في بيتك يمه
هديل وهي خجلانه: هلا خالتي
ام يزن هي تسلم عليها: شلونك يمه وشلون سمير رجلك ان شاءالله مرتاحين
هديل: بخير ربي يعافيك وانت شلونك خالتي
ام يزن: انا بخير دام عيالي بخير وانت من حسبت بناتي
هديل: الله يسلمك خالتي
ام يزن وهي تاشر علي وانا واقفه جمبها: هذه موضي زوجة ولدي
هديل: هلا موضي شلونك
موضي: الحمد لله بخير ربي يعافيك انت شلونك
هديل: الحمدلله
جمانه: هااا يمه شرايك في اختنا
ام يزن: الله يخليكم لبعض
....وجلسنا في الصاله نتقهوه.. وطبعا انا مكاني معروف من يكون حد غريب بيناتنا اجلس بين جوري وجمانه لاني اخاف ابعد عنهن وهن عارفات هـ الشي ومن غير ما اذكرهن نترتب على هـ الشكل..
جوري وهي تمد يدها على جمانه وبصوت منخفض: اقول جمانه الثقل زين
جمانه وهي ترد الضربه وبنفس الصوت: روحــــي زيــــــــــن
موضي: انزين انا شو ذنبي اتخبط
ام يزن: جمانه يمه شوفي اخوك محتاج شي
جمانه: ماما كل شي ارسلناه من بدري لاجل نجلس براحتنا
ام يزن: معليش يمه روحي تاكدي
وقفت جمانه ووقفت وياها
دلخنا المطبخ
جمانه: شرايك في هديل
موضي: ماتشبهكن
جمانه: ههههه ترى التوم هن الي يشبهن بعض
موضي: اعرف بس هي غير
جمانه وهي تكلم على الديوانيه: يزن ناقصكم شي
كنت ادق جمانه: انا اريد اكلمه
جمانه وهي تبعد السماعه: توك تذكرتيه
موضي: كيفي هاتيه زينه
..وسحبت السماعه عنها.. وهي تناظرني...
موضي: هلا يزن
يزن: هلا موضي
موضي: وينك ما رديت بعد الصلاه
يزن: اشتقتيلي
موضي: ماذاكرتلي
يزن وهو معصب: عساك ترسبين في كل المواد
موضي: انت ليش حسودي ليش تدعي علي
يزن: اعطيني اكلم جمانه
موضي: ليش تكلمها كلمني انا انا زوجتك وبعدين اريد جوال لاجل اكلمك منه
جمانه الي كانت مصدومه ويزن نفس الشي
موضي: يزن يزن يـــــــــــــــــزن
يزن: نعبوشكلك تعلمي الرومنسيه زين
موضي: اعرفها الرومنسيه
يزن: الله يخليك الرومنسيه حقت ما نبيها انا بعلمك الحين بروح اصلي المغرب وبروح امر المكتبه واشتريلك كتاب اسمه رومنسيات زوجيه
موضي: ما اريد اقراء كتب الحين ابا اخلص اختبارات وارتاح وانت تغثني بكتاب
يزن: اقول موضي سكري الخط قبل اكسر السماعه على راسك
... سييييده سكرت السماعه..
جمانه: اوبييييي شو هـ التطور من وراااناااا هااا.. قالتها وهي تدقني بمرفقها...
موضي: اشفيك... بس سكت يوم دق تلفون المطبخ..
جمانه وهي ترد: هلا
يزن وهو بيموووت من القهر: وين موضي
جمانه: خذي حبيب القلب
... استغربت من جمانه منو حبيب القلب.. خذيت السماعه لانه جمانه راحت تشرب ماي: هلا
يزن وشوي يطلع من السماعه: ليش تسكرين السماعه هااا
تكلمت وانا ياغلفين لكم الله: انت قلت سكري وانا سكرت
... وما سمعت غير طخ وبعده على طول جاني صوت طوط طوط... سكر الخط بوجهي...
موضي: جمانه كم رقم الديوانيه
جمانه: اضغط صفر
.. ضغط صفر وجاني صوت يزن: يزن اسمع
...وطخخخخ سكر الخط..
جمانه: موضي اشفيك
موضي: يستاهل هو الي بداء
جمانه: خذي اشربي من كاست اخااف ناظرتك بعين توك محلاك
موضي: بس انا مو عطشانه
جمانه: مو لازم تعطشي وبعدين اشربي ماي كثير لاجل تظلي شباب
... شرب ماي... وحنا خارجين سمعنا صوت التلفون..
جمانه: موضي روحي انت والحين انا الحقك بس ارد
قاطعتها: لا هذا يزن انا بروح اكلمه و
قاطعتني جمانه: لا انت روحي مانبي تزيذ المشكله
...دفتني وخرجت من المطبخ..


 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 09:06 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... بدن ينسحبن لصلاة العشاء..وهديل مثل ماهي جالسه كان ودها تقوم تصلي بس هي ماتعرف تصلي.. الكل صلى عدى هي...
جوري: هديل خساااااره كنت اظن انك حامل بس معليش الشهر الجاي ان شاءالله نبشر بحملك
ام يزن: جوري استحي اشفيك ضربت بالحياء عرض الحائط
جمانه: عااادي ماما تومي ماقالت شي غلط والله ودنا بـ نونو يهبل اخخخ يالله هديل شدي حيلك
...ابتسمت هديل بخجل... بس ماجاء في بالها ابد انه يكون عندها طفل حتى سمير عمرهم ماتكلموا عن اطفالهم...
****
...سمعت كلامهن واتفاجئت نونو.. شلون تجيبه..سالت جمانه بصوت منخفض: من وين تجيب النون
فتحت جمانه فمها على كبره... هالبلشه شفيها هـ العائله بس تفتح فمها شكلها ماتستوعب الكلام بسرعه جيت اشرح لها بس قاطعتني
جمانه: موضي المتزوجات يحملن ويجيبن اطفال
رفعت جابي بتفكير.. انزين انا متزوجه ليش ما حملة... بس قبل لا اقول شي قاطعتني جمانه
جمانه: موضي اسالي يزن عنده الجواب الشافي
جوري: هههههههه

سمير: هااا ان شاءالله استانستي
هديل: والله صدق شعرت انه لي اسره بس تعال انت صليت المغرب والعشاء
فتح سمير فمه وسكرها: صليت بس العشاء في المسجد
هديل: اشلون صليت تعرف شو تقول
سمير: اااا بصراحه لا انت علمين
هديل: اشلون حتى انا ما اعرف اصلي
سمير: اجل شلون نتعلم
هديل: ما اعرف انت الرجال وانت الراعي وانت المسؤل عني امام الله علمني
سمير: لا والله وين ابوك ليش ما علمك
هديل: شنو حبيبي بديت تنسى واجباتك
سمير: ان شاء الله حياتي بروح المكتبه وادور على كيفية الصلاه
مسكة هديل يد سمير بحنان: شكرا حبيبي شكرا الله يخليك لي
... تفاجئ سمير منها اسلوب شكر هديل له كان اسلوب جدا رائع هو يوم كتب كل املاكه لها ما شكرته كذا... بس حط في راسه انه بينزلها ويروح المكتبه ومايرد الا والكتاب وياه..
وصلوا لبيت ام هديل
هديل: حبيبي ما بتنزل وياي
سمير: عندي مشوااار ضروري وما برد لين انتهي منه
هديل: انزين انزل سلم على ماما قبل
سمير: عقب حياتي والمشوار هذا ما ياجل وبعدين انت وصلي سلامي لها
هديل: يوصل حبيبي

زامل: شلون كانت هديل
جمانه: روعه صدق والله حبوبه خجوله
جوري: ايه والله حنا بس الي نسولف وهي بس تبتسم وترد علينا تقول نحقق وياها
ام يزن: ضروري هـ الشي البنيه اول مره تشوفكن وبعدين الخجل اذا وجد فهو يدل على خير
يزن: أي والله الخجل نعمه من الله
ام يزن: شلون شفتوه سمير ان شاءالله مريح بنتنا
يزن: انا من وجهت نظري هو بعد فيه خجل لانه اول مره يشوفني وبعدين اعتقد الاسلوب الي تزوج فيه هديل مخليه منسبب هـ الحرج
زامل: والله انا اشوف انه عظمه طري هو وهديل يبيلنا نستغل هـ النقطه
يزن: شلون
زامل: بصراحه انا مو عاجبني التحرر الي هم فيه يبيلنا نخفف التحرر بس شوي شوي لاجل ما يستثقلوا هـ الشي
جمانه: ايه والله ترى الدعوه مو بس انك تدعوا للخير وتقول اللهم اني بلغت اللهم فاشهد لا الغرض من الدعوه قبل هو انك تخلي الانسان الي قبالك يعرف انت شو تقول ويفهم ويقتنع وعقب اذا شفت منه التمرد والعصيان والاذيه قول اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
جوري: ايه بس هذيل اهلنا ولازم نظل وياهم لين يلين حديدهم
زامل ويزن صفقوا للبنات
يزن: والله يااخي عندنا خوات حكيمات
زامل: ايه والله يوم استشاريات ويوم حكيمات ويوم علاقات اجتماعيه ويوم درويشات
جمانه وجوري: وااااثقااااات من اعمارنا
يزن: ابو الثقه بس تعرفن لكن هديه بمناسبة هـ الكلام الجميل الموأنتك
جمانه: سمعيني تومي حبيبي اذا الهديه ما عجبتك تكلمي لاتستحي لابد اننا نطالب بـ حقنا كعضو فعال في المجتمع
يزن وهو يوقف: خلن طلبكن يفيدكن
جوري وهي تعاتب جمانه: انت شنو خبله بالاول خلينا نمسك الهديه وعقب ماتوصل نطالب بـ حقنا
يزن وهو يبوس راس امه: اقول توم وجيري عطيناكن وجه ترى
ام يزن: على وين خلك جالس
يزن: المدام عندها اختبار واقص يدي لو هي جالسه تذاكر
... ناظرت يزن الي تكلم.. ما اتكلمت لانه يزن مانعني اتكلم بوجود زامل.. كنت اجلس في جلسه ثانيه وعلى ركن مايلمحني فيها زامل ولا انا اشوفه..
وقف زامل وباس راس امه: بروح انام توصين بشي يمه
يزن: زامل ترى نومتك بالملحق مالها حاجه واذا اصريت تنام هناك انا باخذ اهلي واخذلي شقه
زامل: خلها شوي
يزن: كيفك بس اذا مانمت اليوم بكره وانا ماخذلي شقه
زامل: يزن الله يهديك اشفيك
يزن: كيفك انت سوي الي تبيه وانا اسوي الي ابيه
زامل وهو مو راضي: اوكي انا طالع انام تصبحون على خير
الكل: وانت من اهله
...طلع زامل وناداني يزن..
جلست على طول جمب جمانه
يزن: وين وين تعالي ارجعلك وبنام بكره عندي محاضره

... دخلنا جناحنا وسكر يزن الباب..
موضي: والله حافظه وفاهمه كل شي بنام تعباااانه من صحيت ما نمت
يزن: لا والله
ومسك اذني وسحبها وحطيتي يدي ع يده وانا اتالم: ههييي اشفيك انا سويت شي الحين
يزن: بالاول ما اريدك تسولفين بالممرات غير بالضروريات وثانيا لازم تظلي بحجابك زامل رد البيت ثالثا والاهم لو اشوفك تناظرين زامل بقص رقبتك رابعا ياويلك لو تسكرين الخط بوجهي
موضي: أي أي أي خلاص فهمت
يزن: والحين تعالي ننام ما ادري شالي ضربني على عقلي ونزلت مواد بالصيف
... تثاوبت وحطيت يدي على فمي: انت من الحين مزاجك متغير الله يصبرني عليك طول الليل
... دفني ع الكنبه ودخل حجرة النوم دخلت خلفه بسرعه اريد افهم انا شوقلت الحين .. بس ما شفته دخل الحمام:اوفف
..رحت للدولاب وخذيت ملابسي.. ورحت للتسريحه وخرجت الدواء من جيبي وحطيتها على التسريحه محل ما يزن امرني احطها لانه الكل يعرف انه هذا مكان الدواء..اانتظرت لين خرج يزن وهو لابس روبه ويمسح شعره..
وقفت وعند السيب الصغير تذكرت موضوع مهم:يزن لاتنام بقولك شي مهم
يزن: لاحول ولاقوة الابالله تعالي خبرين وروحي خذيلك شاور عقب
موضي: لا لاجل تنام وانا اظل بروحي انتظرني
ودخلت بسرعه يوم شفت يزن بيوقف
... دقايق وانا خارجه اخاف اطول ما ادري شلون جمانه وجوري يتاخرن..
...شفت يزن نام.. دخلت خلف الدارك ولبست ملابسي بسرعه..
..جلست على السرير وانا امسح شعري بس كانه النوم طار مني وتذكرت سالفة النونو... غمضت عيوني وحسيت بصداع صوت النون في اذن صياحه خرم اذني خرم.. وشفت هواشه بين رجل وامراءه وسحب في النون... صرخت باعلى صوتي وانا احط يدي على راسي اريد امنع هـ المنظر وهـ الصوت
يزن وهو خايف: موضي اشفيك ناظريني موضي
.. بس هو وقف وانا تمسكت فيه بكل قوتي..
يزن: موضي اتركيني بجيب الدواء
بس تعلقت فيه اكثر
يزن: موضي بسم الله عليك شوفيني شكلك تحلمين
.. اجبرني اناظره ومن شفته.. بكيت على طول.. كنت خايفه..
يزن: موضي اتركيني بجيب الدواء من التسريحه
تكلمت بخوف: لا لاتتركني
يزن: موضي انت بخير
حركة راسي بايه.. جلس وظل ضامني لصدره ويمسح على ظهري..
يزن: شنو الموضوع المهم الي بغيتني فيه
ناظرته وخفت بس هو شجعني
يزن: يالله حبيبي قولي لاجل يروح عنك الخوف ابعدي تفكيرك عن الي يخوفك وخبريني شو الموضوع
... بعد تردد يزن تكلمت: مو انا متزوجه
يزن: ايه حياتي عندك شك
موضي: انزين ليش ما قالت لي جوري تنتظر النونو تبعي
فتح يزن فمه بس تكلم: ليش هي قالت لمن
موضي: قالت لـ هديل حتى انا بعد اريد نونو
يزن: خليني بالاول حقي وعقب اطلبي بالنونو
موضي: شنو حقك انت بعد
يزن: اللهم طولك ياروح سمعني موضي انا اليوم جسمي مكسر وحاس بالتعب شوي بس بكره ان شاءالله لي جلسه معك وبعدين انت بكره عندك اختبار فلا تشغلي بالك
موضي: انزين انت بتنام
يزن: ايه
موضي: انزين انتظرني انام اخاف يرد مره ثاني
يزن: منو
... تكلمت بسرعه وانا خايفه: محد محد
يزن: انزين حبيبي هدي عمرك وانسدحي خليني انسدح تراني تعبان
..رفع اللحاف وانسدحت وهو انسدح.. تقربت منه وضميته..
يزن: شفيك موضي غريبه مو بالعاده
موضي: اخاف يرد
يزن: لاتخافي انا وياك
... مد يده يخفض ضوء الابجوره..
...ناظرته بس هو غمض عيونه.. وانا عيوني بتسكر من النوم..
موضي: يزن لاتنام انتظرني انام اخاف يرد
فتح عيونه: اشتغلك بومه اليوم
...حط يدينه على عيوني الثنتين وغمضه..
موضي: شو تسوي
يزن: لاجل تنامي
... ارخيت عضلاتي.. وتذكرت هـ الموقف زين ما زين انا سويته لـ زامل.. والحين يعاد لي.. بس ليش زامل ليش انا كنت انام عنده .. اوه تذكرت انا كنت متزوجه زامل.. وتذكرت ايامي مع زامل وشلون طلقتني.. عرفة معنا الطلاق الحين.. هو اني انسى زامل للابد.. وانه ماما بتزعل علي اذا طلقني يزن..بس عقلي تنح لاني خلاص نومانه..
هديل وهي تظم سمير: شكرا حبيبي انا ما اعرف شلون اشكرك
سمير: ههههه تعالي نتعلم شلون نصلي
هديل: ايه صدق ماما عتبانه عليك كان مداك تنزل تسلم عليها وترووح
سمير: كنت طمعان في هـ الابتسامه
هديل: شكرا شكرا سمير والله العظيم احبك
سمير: الا وينها امك
هديل: راحت تنام
سمير: انزين حنا شو مجلسنا هنا خلينا نروح حجرتنا
هديل وهي تتمسك بيد سمير: اوكي يا احلى واغلا زوج في الدنيا كلها


 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 09:07 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في حجرة التوم
...كلنا الثلاثه جالسات عند شاشه اللاب توب... نتفرج على فلم
NEW YORK MINUTE
ونفطس من الضحك.. وفي لقطات مو اوكي جمانه تسرعها.. محد يعرف اننا نتفرج افلام لانه ممنوع نتفرج لانه حرام وصديقات جمانه وجوري هن الي يمولونا بالافلام... انا خلصت اختبااارات ..
... في امور رسخت في راسي.. وتذكرت كل دروسي.. ذاكرتي صارت افضل ولله الحمد قبل تذكرت سالفتي بـ زامل والحين سالفت دروس الدوره... استرجعت كل الامور البعيده عن المشاكل....
جمانه: خساااره خلص الفلم
جوري: بكلم منى ترسلي افلام
جمانه: موضي خلص الفلم ياماما وللحين تناظرين الشاشه
حسيت بضربه قويه على كتفي
جوري: نحن هنا
تكلمت بعصبيه: اعرف انكن هنا يعني هناك
جمانه: بللل شقالت البنيه تاكلينها كذا
موضي: ماتشوفي شلون ضربتني
جوري: اسفين زوجت اخي الحبيب
جانه وهي تذكر: الا صدق موضي كلمي يزن يشتريلك الايميت بدل N73
جوري: لا موترول الجديد حلو
موضي: شنو الاحلى
.. جمانه وهي تخرج اللحق الخاص بالجوال..
جمانه: هذا الايميت وهذا N
موضي: الايميت احلى خلاص بكلمه ولا اقول اعطيني المجله لاجل اراويه يزن لانه اليوم بيروح يشتريه الاصدق اعطوني رقم جواله
جمانه وهي تكتبه: موضي تغزلي فيه مو ترقعين الخط بوجهه
موضي: مهوب بـ شغلك هذه امو خاصه
جمانه وهي فاتحه فمها: موضي شفيك صايره جفصه لا يكون انعديتي من يزن
جوري: الظاهر الله نفس اسلوبه
جمانه وهي تكلم جوري: يبيلها فرت راس ولا شلون
..عرفت انهن بدن يترقين علي تكلمت وانا اوقف: اصلا الغلط علي انا الي جالسه ما بزاريـــــن
جمانه وجوري: اوبييييييييي حنا البزارين
تكلمت وانا البس حجابي: لا خيالكن تعالن ننزل عند ماما
جمانه: انزين يا زوجة اخي الحبيبه
موضي: اعرف اني ان الحبيبه
جوري: موضي شفيك اليوم شكلك تبين تضاربين ولا لانه يزن للحين مارد
موضي: الا صدق هو ليش تاخر
جمانه: عنده محاضرتين وبعدين اصلا مابقي شي ويخلص الترم الصيفي
موضي: يعني يلحق يروح يشتريلي الجوال
جمانه ضربت على راسها: اخخخخ انا ع بالي مشتاقه له يا ماما هذه زوجك اول ما يرد خذيه بالاحضان وابتسميله
موضي: اعرف هـ الشي ع بالك ما اعرف
جوري: وين ما شفنا شي
موضي: اوكي بتشوفن اليوم
خرجت بدون أي نقاش... انا لما اكون بروحي.. اسرع في خطواتي.. لانني اخاف اظل بروحي.. بس ماما تصارخ علي اذا نزلت والبنات وياي.. بس دوم انا انزل قبلهن واعرف انهن وراي..

... جمانه تناظر جوري وجري تناظر جمانه... تخبلن البنات.. مو فاهمات شي....
جوري: اقول جمانه لحقي شكلها بتنفذ الدرس وماما اسفل واذا ماما سالتها بتعلم علينا قومي خلينا نلحقها قبل خراب مالطه
جمانه: شنو نفهمها
جوري وهي تقوم جمانه: نعلمها انه هـ الشي يكون بحجرتهم مو قدام العالم والله صدق تورطنا يافضيحتك يا توم جمانه ويافضيحت تومك
جمانه وهي توقف: هههههه اشفيك انهبلتي بنلحق عليها هي ما تروح غير لما تحس فينا...

نزلت بسرعه وما شفت احد.. غريبه ماما تكون هنا.. ناظرت للدرج ما شفت احد... سمعت باب الفله ينفتح وشفت ظل طويل..وطرف ثوب... خفت.. وركضت باتجاه المطبخ ركض.. وطحت بحضن احد.. ضميت هـ الشخص دون ما اشوفه..
بس حد سحبني
ام يزن: موضي ناظريني
..ناظرنها وانا ارتعش وناظرت الشخص كان زامل.. فقدت السيطره على فمي ..وماما بسرعه دخلت يدها بجيبي.. وعطتني الحبه..
.. خذيتها وجلست على الارض وانا ضامه ماما بقوه..
خرج زامل لمـ انتبه لـ يزن الواقف عند الباب
...تقرب يزن وشكله مو اوكي مشاعره مو قاادر يتحكم فيها وده لو يموت موضي ويرتاح منها...
يزن بصوت غاضب: شالي صار
ام يزن: بغت تجيها حالة الصرع
يزن: من هبلها ليش تركض
... بكيت يزن هو الوحيد الي يذكرني بمرضي.. وقفت على حيلي وانا معصبه: انت الاهبل مو انا اذا مني عاجبتك طلقني يااخي بس لاتقعد كل شوي تقول اني هبله.. تركته وانا اركض بخرج من هنا.. قابلة جمانه عند باب المطبخ.. وناظرتها وهي ضمتني لصدرها
جمانه وهي معصبه: انت شفيك يا اخي خف عليها شوي والله تعلمت منك القسوه انت شو صابك ليش هـ القسوه وياها
يزن وهو معصب: جمانه لا تدخلين فاهمه
ام يزن: بس انت وياها ناسين وجودي ولا مالي قيمه عندكم
... عمى الهدوء عدى صوت صياحي...

... انا ويزن ناكل وجباتنا بروحنا في جناحنا من رد زامل للبيت.. تغدينا بهدوء ومحد يكلم الثاني.. بس انا مو متعوده اظل ساكته او محد يهتم فيني.. ناظرت يزن الي ما صك الصحن ظل يناظر صحنه النظيف... وما عجبني حاله كان حط يده الثنتين على فكه شكله يالمه.. يزن عنده روماتيزم في فكه.. بسبب الجهاز الي كانوا يحطونه له في فمه في غوانتيناموا.. تقربت منه بهدوء وحطيت يدي على يده بلطف: يزن حبيبي سامحني والله انا خفت يوم كنت بالصاله بروحي وشفت ظل وثوب وركضت ووو حصل الي حصل
... طنشني وابعد يدي عنه ووقف ودخل حجرة النوم ودهن فكه بالفولترين وانسدح على السرير وتغطى بالكامل...
... دقيت على المطبخ وكلمة الشغاله تجي تاخذ الاكل.. حتى انا ما كملت اكلي احس بزعل لانه يزن زعلان علي بس هو موب راضي يسامحني وبعدين اخاف يطلقني مثل زامل.. انا طلبت الطلاق آآآآآه ليش انا خبله ليش انا مجنونه. جلست على السرير وانا ابكي بصمت .. ليش الخوف يتحكم على حياتي ليش ما اواجه الاشباح الي تطاردني مثل قالي يزن.. قررت اني اواجه الاشباح كلها خيالات من الماضي والماضي ما يمس جسمي يزن كذا قالي..

من نومها لاجل تصلي التهجد فاتها من العمر ما فاته.. بس ما شافت سمير تفاجئة.. جلست ناظرت الساعه الحين الساعه اثنعش غريبه سمير وينه ..هي تصحى الساعه ثلاث وتوعي سمير قبل صلاه الفجر بنص ساعه يصلون الوتر مع بعض وعقب يستغفرون لين اذان الفجر وهو يروح المسجد وهي تصلي في جناحها حاولت تنصح امها بس امها تقول بدري اذا وصل عمرها الاربعين بتصلي لانها توها شباب..
...دورت عليه بالحمام ما لقته... لبست روبها وخرجت.. سمعت همس من حجرة امها تقربت بهدوء.. شافت سمير وامها عند الباب.. وامها ظاهر بروب النوم... حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها.. ردت حجرتها ولبست عباتها بسرعه..وخرجت..
دقت على السواق من تلفون البيت وصحته
وظهرت من البيت بكبره

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية