لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-07, 08:44 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

....سمير: هلا سلامي شلونك
ام هديل :هل حبيبي
سمير: زوجك سافر وينك انقطعت اخبارك
ام هديل: سافرت وياه ورديت انت شلونك
سمير: بخير ربي يعفيك اقول حياتي ممكن طلب
ام هديل: تم انت امر بس
سمير: يخليلي هـ القلب الطيب اقول عيوني بصراحه انت تعرفين انه الوالد بخيل وبالذات هـ اليومين ما يعطيني فلوس وووهو يكرهني كره يحب اليهود ولا يحبني
ام هديل: افااا ليش
سمير: متشائم مني بالله هذا سبب الحين
ام هديل: والله ما عنده سالفه
سمير: المهم بغيتك في مهم
ام هديل: مهمه
سمير: شوفي انا بعطيك رقم الوالد وانت والله كلامك وصوتك يذوبن الصخر فـ مابالك برجال رجل بالدنيا ورجل بالقبر والله بيذوب ويطب ساكت
ام هديل: ههههههههههههههه لا والله
سمير: والله كلي الي مطلوب منك تكلميه وتسايره وتاخذين بس معلومات وين حط فلوسه في أي بنك وانا عقب بتصرف
ام هديل: شلون
سمير: شوفي بصراحه انا اريد اخذك بالحلال واريدك تطلقين من زوجك وقبل لا اخذك اريد تكون عندي ثروه وهـ الثروه ما تجي الا كذا وبعدين اذا مو مصدقتني تراني اخذ مصروفي منك شعلي واثق من مكانت في قلبك بس احب اكون انا الرجال الي يصرف ويكد على حبيبيته
ام هديل الي فرحت بكلام سمير وبنت امال واحلام تكلمت وهي تقاطعه: خلاص عيوني والله لو تبين ارقص له رقصتله
سمير: سجلي الرقم*******
ام هديل: كلها اسبوع والرقم يكون عندك بس تعال لا يكون ابوك مطوع
سمير: هههههههههههه لو هو مطوع كان حرمني من النعمه ياحياتي هو فلوسه كلها يرميها في بارات مصر
ام هديل: اوبيييي والله ابوك متصابي
سمير: بالحييييل
ام هديل: خلاص اعتبر اني وصلت كل شي
سمير: شكرا حياتي
ام هديل: العفو هو كم سمير عندي
سمير: واحد
هههههههه
.................................................. ................................
ام هديل عمرها 37 اتزوجة وهي صغيره ابو زامل وهو عمره الحين خمسين مع ذالك فهو شباب بس عمره كله مخليه لشغله في امريكا..
..................................................

ابو زامل: شنو هههههههه والله انا كنت متاكد من هـ الشي بس تعرف شلون برد لهم عقب اشهر يوم اشوف بطنها قدامها والله لاخليهم يموتون من القهر.. وانت يوم تحمل بلغني لاجل اشوفهم ينهارون قدامي
سكر الخط وهو ميت من الضحك: ههههههههههههههه ...روايني وين لسانك يا خديجه موتك على يدي بيكون وانت تشوفين ولدك انهبل هو وزوجته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
..................................................
ام هديل: هلا فواز هلا حبيبي
فواز: هلا عبير هلا عيوني
ام هديل: لا تقول عيوني لاني زعلانه عليك
فواز: افاااااااا وانا ما عندي علم
ام هديل: تستهبل حضرتك ولا شو
جلسوا في المطعم الي دوم يلتقوا فيه
فواز: والله لك عيوني بس انت تردين كل هداياي معقولها كلها ما عجبتك
ام هديل: اسمعني حبيبي انا عندي مثلهن اضعاف بس ما عندي الي يرعاني وانا بصراحه مو عاجبتني حياتنا كذا بالذات وانت ارمل يا اخي تعال تزوجني انا بعد ارمله وبروحي
فواز بفرح: والله وين بيتكم والحين انا عندك
ام هديل: انزين انا عندي املاك شعرفني انت تضحك علي وهذه الهدايه متسلفهن ولا سارقهن مثل ما نسمع هـ الايام
فواز: افاااا الحين انا اتسلف واسرق الهدايه حرام عليك تراك ما تعرفيني
ام هديل: اثبتلي
فواز: شلون اثبتلك تعرفين شلون انا اموالي كلها في بنك ***** وكلمة السر هي **** بس ما راح يعطونك فلس واحد لانه لابد اني ادخل صوتي ولا غير كذا الجهاز راح يرفض صوتك ولا بعد يعرف اذا كان مقلد او جهاز مغير الاصوات لانه جدا حساس وانت دقي واسال اذا صدقت تزوجنا بكره واذا لا ننسى بعض
ام هديل حطت يدها على يد فواز ابد ما توقعت انها تضحك عليه بهـ السهوله
فواز مثل عمر زوجها وهو وسيم رغم كبر سنه بس هي خلاص حطت امالها على سمير
...........
سمير: ههههههههه والله صدق الوالد مغفل
ام هديل: اوكي متى تبينا نتزوج
: انت بالاول تطلقي من زوجك وانا لسى باقيلي ادبر خطه شلون اخذ هـ الفلوس ونروح نهاجر اسبانيا ترها ارض العشاق
ام هديل: هههههههه
. .................................................. ................................

فواز: اشفيك تتهربين مني
ام هديل: لا حبيبي وين اتهرب منك بس حياتي انا مشغوله هـ الاسبوعين تعرف ملتقى سيدات الاعمال..وحركات والله مشغوله بس حبيبي اوعدك اذا انتهى بروح فرنسا واجيب ازياء للمشغل
فواز: عيوني اشرايك اروح وياك
ام هديل: والله ودي بس اخوي وانا قايلتلك منقبل شاد علي
فواز: اوكي حبي انتظرك بس لاتقطعين
ام هديل: هذا رقمي انت المفروض الي تسال لاجل اطمن اني ع البال
فواز: خلاص عيوني كل يوم الساعه عشر وانا داق عليك
ام هديل: ههههههههههههههه والله صدق عجوز يا بابا الساعه عشر انا اكون في الذره مع صديقاتي بس تعرف انا اكلمك يوم افضى
فواز: متى تفضين انت والله مثل النحله واتقؤين
ام هديل: اذكر الله
فواز: لا اله الا الله
.................................................. ................................

ظهروا من المحكمه متزوجين
سمير: والله انا اسعد انسان في الدنيا
هديل: تصدق سمير كنت اضن انك تضحك علي
سمير: والله ما تعرفين انه الله ابتلاني بحبك يابنت الحلال انت في كل خطوه اخطيها تكونين في خيالي
هديل: انزين لي طلب شرايك نروح بيتنا ونعيش هناك ... لين نقم حفل العرس الاسبوع الجاي ..ماما بروحها
سمير: اوكي حبي بس انا حاجز في فور سيزون لمدت اسبوع وتعرفين عرسان وما نبي دوشه
هديل: ههههههههه لاتخاف ماما على طول مشغوله واصلا اعتقد انها بتروح باريس تدورلها على فستان للعرس
.................................................. .....................
ام هديل وهي تشوف الاوراق: تزوجتي بدون شورنا وبدون طقطقه
هديل: والله يا ماما انا يوم الاربعاء بيكون العرس ووو تعرفين كل شي جاء مستعجل
ام هديل: شو الي جاء مستعجل
هديل: يا ماما انت عمرك راح مع ابوي حتى البيت الي تعيشين فيه ما كتبه باسمك من درى يزن وصل سافر وانت ما تعرفين عن شي
ام هديل: وانت شنو اعطاك من املاك ياعيني
هديل: والله كل املاكه صارت باسمي حتى امواله الي في البنوك صارت باسمي وانت شنو تملكين فيزى كرت اذا مات ابوي منو بيعطيك فلوس ولا تظني مشغلك هو الي يجيبلك الملائين
ام هديل: وينه عريس الغفله
هديل: انزين باركيلي بالاول لاجل اعرف انه مرغوب فيه هنا ولااا ترى بروح الفندق
ام هديل: خلاص شو نعمل عايشين بامريكا
هديل: والله بصراحه انا هي هذه تربيتي وهي هذه افكاري وعاجبتني حياتي
ام هديل: كيفك بس ابوك
هديل: انت معليك في ابوي والله انا اقول لو تروحين وياه افضلك اخاف يرد لك بامراض انت في غنى عنها
ام هديل: هديل انت شفيك اهبلتي من ملكت الاموال
هديل: توني احس بطعم الحريه صدق
..وخرجت ودخلت سمير..
هديل: هذه ماما وهذا سمير زوجي
اللقاء كان غير متوقع بس كلا واحد فيهم سوى عمره مايعرف الثاني
هديل: ماما شفيك سلمي على سمير
ام هديل: شلونك سمير
سمير: بخير حماتي

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:45 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(هذه القصه حقيقيه مثل ما انا انصدمت فيها حبيت اشوف ارائكم فيها .... والله صدق الي يعيش في بلاد الكفر ويتربى فيها يكسب ثقافاتهم فيها...ولاااا بعد هـ العائله ماتصلي غير صلاة عيد الفطر..)
.................................................. ................................
الي اسمعه انه انتهت عدتي والاختبارات النهائيه على الابواب
تركت دفتري وقمت...
خرجت من حجرت ماما وتركتها نايمه

وقفت عند باب زامل غمضت عيوني ما ادري شنو صابني ودي ارتمي في حضنه وابكي زامل تغير كل اهتمامه شغله ما صار يجلس بالبيت مثل قبل طول يومه بالديوانيه ولا بالمؤسسه... ولا قدم يكمل الماستر في جامعة عفت بس انتساب..

فتحت الباب ودي اشوفه صارلي اربع اشهر وانا ما اشوفه حنيت له...
دخلت شفته وهو نايم وصدره مكشوف... ... تقربت منه وغطيته بس هو ربع صاحي
زامل: موضي شو تسوين
بلعت ريقي: زامل انا انا اسفه ارجوك تسامحني
وقف على طوله: موضي رجاءً اطلعي بره
تقربت منه بس هو سحبني من يدي وخرجني بره حجرته
تركني ولفيت اناظره: زامل انا احبك ليش ليش تعاملني بهـ الاسلوب والله ما اتحمل تطنيشك لي ولا اتحمل بعدك

سكر الباب في وجهي وسمعت طق المفتاح
جلست على الارض وانا ابكي بصمت...
حسيت بيدي بتنكسر وقفت غصب عني مو برضاي حد وقفني غصب عني لفيت اشوف منو الي وقفني انصدمت يزن ... يزن ما غيره يناظرني بكره وحقد اعرف اني غلط على زامل بس غصب عني ياناس فهموني..
..
يزن من بين سنونه: ليش تعذبيه انسيه يابنت الناس
... سمعنا وقع اقدام على السراميك... سحبني ودخلني حجرته... حجرته كانت مقابله حجرة زامل الجديده...
كان يعصرني بين يدينه الثنتين من قهره فيني
يزن وهو ينافخ: يوم كان يبيك بالحلال تسعين له بالحرام يال****ه تبينه يوقع في الحرام هاا
انفتح الباب وانا ويزن سكتنا وانصدمنا بالي نشوفه
ام يزن وهي شوي وتنفجر: شو تسون هاا
تركني يزن وظليت مثل اللوح منتظره حد يحركني بس صوت انفاسي هو الوحيد الي يتكلم في هـ الحجره
توجه يزن لامه وسكر الباب خلفها: يمه انت فاهمه المو
ام يزن بصرامه: لو اعرف انك بتنزل راسي الارض كان دعيت عليك انك ما ترد من الاسر
يزن: يمه انت
ام يزن وهي تعطي يزن كف بكل قوتها اجبرت يزن على السكوت
ام يزن: بكره من الفجر نروح انا وانت واخوك وموضي المحكمه وتملك عليها
.... فتحت فمي وانا مو فاهمه شي ضاعت كل علومي....

سحبنتي وياها بدون أي كلمه اضافيه
رمتني على السرير وهي جلست على الشزلون
كنت اناظرها وهي ما تكلمت ظلت ثابته مثل المسمار انا ما تجرائت اكلمها


ظلينا على هـ الحال لين اذن الفجر
وقفت ودخلت الحمام وخرجت وهي متوضيه وصلت وانا اناظرها خلصت صلاه وظلت على السجاده تسبح
وقفت ورحت توضيت وصليت وشفتها تقراء قران على السجاده
رديت سجادتي مكانها ورديت جلست على السرير وانا اناظرها ودي لو تناظرني بس شكلها كرهتني موت وانا ما اقدر اكلمها اخاف تضربني مثل يزن

شرقة الشمس وسكرت القران قامت صلت الضحى
خرجت وبعد ساعه وهي داخله علي
لبست عباتها وناظرتني نظره سريعه
لبست عباتي وخرجت خلفها
تغطيت وانا اشوف يزن وزامل جالسين في الصاله الي تحت
زامل: سرينا
ام يزن: ايه قبل الزحمه
...وقعت واعطيت القلم يزن..
رجعنا البيت ومحد تكلم
طلعت ماما وانا طلعت وراها
دخلت حجرتها ودخلت وراها
خلعت عباتها ودخلت الحمام وخرجت وهي ماخذه شاور ومبدله ملابسها ... راحت للتسريحه نشفت شعرها وردت انسدحت على السرير

جلست جمبها على السرير وانا فيني الصيحه...
موضي: يمه سمعيني
بس شفت ماما تمسك جوالها وتدق على رقم
ام يزن: تعال خذ زوجتك
وسكرت الخط بسرعه هي هذه الكلمات الي الي قالتها ما زادت حرف ثاني
... دقايق ويزن عندنا...
ناظرت ماما وهي دخلت تحت لحافها وتغطت... رافضه تكلمنا او حتى تشوفنا
مسك ذراعي ووقفني
وقفت وانا اناظر ماما... ناظرت يزن الي كان يناظر ماما بحزن.. ورد ناظرني وكشر وجهه.. سحبني وخرجنا..وخرجنا من الفله بكبرها... دخلنا الملحق.. ومن دخلنا تركني وراح جلس على الكنبه... ظليت واقفه مبهته شو الي صار.. كل هذا يصير في اقل من اثنعش ساعه.. جلست على الارض وانا محتاره حياتي صارت صعبه..وانا مو فاهمه شي..
شفته خارج من الملحق لحقته وتمسكت فيه
ناظرني وهو مشمأز مني
بكيت لانه بيتركني بروحي وانا اخاف اظل بروحي: وين رايح
يزن وهو ينفض يده مني: موشغلك
بكيت: حرام عليك والله اخاف اظل بروحي حرام عليك

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:46 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سكر الباب ودخل الصاله ودخل حجرة وسكر الباب... بسرعه رحت له وفتحت الباب وشفته رامي شماغه وثوبه على الارض... ناظرني ووده يموتني
يزن: اطلعي بره بالطيب
فتحت فمي بس تشجعت: اخاف اظل بروحي
رمى فيني عرض الحائط بنظراته وطنشني ورمى نفسه على السرير وتغطى
... كان النور منخفض جدا المكان غريب وموحش.. جلست على الارض جمب السرير والكمودينه ومن الناحيه القريبه من يزن لانه بجد المكان موحش...
..
غفت عيني لانه صارلي اربع وعشرين ساعه ما نمت

...............

....... صحيت وانا اشوف نفسي نايمه على الارض استغربت المكان انا وين جلست وناظرت للسرير بس ما شفت احد.. وقفت بسرعه والمكان كان شبه مظلم خرجت من الحجره بسرعه ونفس الشي الصاله كانت نفس اجواء الحجره شبه مظلمه الاضاءه خفيفه... رجعت لين اصطدمت بالجدر وانا مستوحشه المكان والهدوء... غمضت عيوني ... ومض عقلي على مشهد.. نور خفيف كنت اناظر منه ومكان هادي... وحرمه طايحه وشوي رجال يدخل الحجره ويروح للحرمه... وحركة راسي وانا ابعد هـ المشهد عني... ثقل فمي وفقدت السيطره عليه وارتعش جسمي وطحت على الارض...



بعد اسبوع
فتحت عيوني وشفت المكان متغير علي بس عرفت انا وين.... جلست وانا احس ثقل في راسي... شفت ماما وهي جالسه بهدوء وجمانه وجوري بعد
........
محد تكلم كلا سارح بافكاره
بس تجرات وتكلمت: انا من متى هنا
جمانه من غير نفس: من يومين
تكلمت بتردد وخجل: انزين انا كنت احلم
جوري: شو كنت تحلمي
... بس سكت يوم شفت يزن داخل وشكله اتفاجئ اني صحيت... وتاكد اني كنت بعلم مو بحلم وكل الي صار لي حقيقه مو خيال...
جلس يزن جمب امه وكلمها بصوت منخفض محد سمعه وهي بس حركت راسها بايه
ام يزن: موضي خلي دواك على طول وياك لاجل ما تجيك الحاله وحنا مو عندك
... خجلت على نفسي انا مازلت امثل عبئ على هذه العائله.. متى اموت واريحهم مني...
..............
المغرب كتبولي خروج... وردينا مع بعض.. ونزلنا من السياره
.... ماما غيرت كل شي... زامل هو الي راح يعيش بالملحق وانا ويزن بنعيش عندها.. وبناخذ الجناح الغربي الي زامل دوم يكلمني عنه وانه ننعزل انا وهو بروحونا...
دخلنا الفله
وانا محتاره مالي وجه اقابل فيه احد حتى البنات من دخلن طلعوا لفوق وانا وماما ويزن الي ظلينا في الصاله
ام يزن: موضي اطلعي حجرتك واستحمي وصلي المغرب
.... طلعت مثل ما قالت.. حجرة ماما.. خذيت شاور ولبست بجامه وشفت انه كل ملابسي اختفت ما عدى البجامات القديمه الي كنت البسها.. فتحت الدرج وشفت السجاده اختفت .. بكيت ماما رافضه وجودي عندها.. خذيت سجادتها وصليت المغرب...
... رديت السجاده وانا من دخلت الحجره للحين وانا ابكي انسدحت على السرير وظليت ابكي وابكي.. واتذكر ايامي قبل وسعادتي ودروسي.. وزامل,,,آآآآآآآآآآآآه ليت ذيك الايام ترد
... جلست بسرعه وانا خايفه من طريقة الباب الي انفتحت وخفت اكثر لاني بالفعل خايفه من ردت فعل ماما بس انصدمت من يزن وهو يوقفني
يزن: هـ الحجره مالك شي فيها تعالي حجرتك
خرجت وياه ودخلت الجناح
تركني وجلس ... جلست على طرف الكنبه
يزن وهو راسه على الارض: يعني انت ماتقدرين تقعدين بروحك يعني اشتغلك ممرضه ولا شلون
... فتحت فمي ورديت سكرتها...صدقه يزن لمتى ما اقدر اعتمد على روحي لمتى وانا اخاف الوحده والظلمه... حطيت وجهي بين يديني وصحت بصوتي... ليش انا كل شي في غلط.. ليش انا مو انسانه سويه مثلهم....
يزن: الحين انا قلت شي اعوذ بالله من غضب الله
... حاولت اهدي نفسي بس كل ما اذكر حالي يزيد صياحي... تركت الصاله ودخلت الحجره وكانت حجرة النوم رميت نفسي على السرير وظليت اصيح واصيح...
يزن: خلاص ما صارت كلمه قلناها
صرخت عليه: اطلع بره اطلع بره انا اكرهك اكرهك ليش تعاملني بهـ القسوه انا مالي ذنب اذا زامل طلقني وما تحملني والله حرام عليكم ليش تتحكموا بحياتي ولا ليش اني وحيده في هـ الدنيا صرت لعبه بين يدينكم.. مسكني بس انا ظليت اضربه على صدره واصارخ: اتركني اتركني واطلع بره
تركني ووقف وشفته خرج... حاولت اكتم صوت صياحي .. الكل يشفق علي الكل يعاملني باني انسانه مو سويه...
....................
.................

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:46 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.........................
بعد فتره طويله هديت وظليت اتذكر ايامي قبل..
... سمعت صوت الاذان.. بس كان هـ الصوت خارج من الجوال.. لانه الاذان ما ينسمع هنا...
جلست ودخلت الحمام وتوضيت ودورت بالادراج لين شفت سجادتي وصليت وجلست اسبح الله... حسيت بـ يزن وهو يدخل يلبس ثوبه.. شكله بيروح الصلاه.. خرج وخرجت خلفه... لاني اخاف اظل بروحي..بعود نفسي بس مو اليوم.. كل شي يجي بالتدريج.. وقفت عند نهايت السيب وجلست على الارض اسبح وفتحت القران اراجع حفظي.. كنت انتظر يزن وخايفه اتقدم اكثر واشوف ماما وتطنشني وارد ابكي...
...كنت جالسه اقراء وما حسيت بالي جلس جمبي
جمانه: موضي شو تسوين هنا
ناظرت جمانه وشكلها مو راضيه علي تكلمت وانا احبس عبراتي: انتظر يزن يرد لاني اخاف اظل بروحي
جمانه: انزين تعالي عندنا لانجلسين هنا بروحك
ناظرتها ومسكت يدها ابوسها وتكلمت وانا ابكي: جمانه والله ماما تعاملني بقسوه وانتن ليش كرهتوني
ضمتني جمانه لصدرها وظليت ابكي بصوت مرتفع
ام يزن: جمانه روحي حجرتك
بس كنت متمسكه في جمانه حسيت روحي ردت لي
ام يزن بحزم صرامه: جمانه ردي حجرتك اقول
...تركتني جمانه وانا تركتها ورديت مسكت القران وفتحته بس ما كنت اشوف شي من كثر دموعي...
ام يزن: ليش جالسه بالممر
تكلمة وانا ابكي: اخاف اظل بروحي
ام يزن: عودي
بكيت من قهري: ماما انا
... تركتني وراحت..
بس انا كنت اتكلم بصوت عالى وابكي في نفس الوقت: والله يزن دخلني حجرته لاجل يهاوشني المفروض تعاقبيه هو مو انا انا مالي ذنب
حسيت بيد توقفني وعرفت من لمساته انه يزن
يزن: انت شفيك انهبلتي
سكت لاني حاسه بقهر تركت الطيب وخذيت المجرم
... دخلنا الجناح وسكر الباب وتركني ودخل حجرة النوم..
جلست في الصاله لين جات الساعه تسع وقمت صليت الضحى وشفت يزن نايم.. اليوم خميس لاجل كذا نايم ومو مداوم... يزن من رد من السفر.. الدوله عينته محاضر بجامعة الملك عبدالعزيز...
انتبهت لعمري باني اكثر من مره غفيت بس جلست على الكنبه بس النوم كابس علي وانا اخاف انام بروحي دخلت حجرت النوم وانسدحت على الشزلون بس الحجرة كانت بارده واذا سكرت التكيف بتكتم الحجره... ناظرت يزن بحقد هو بس الوحيد الي يعرف يتعامل بخشونه وقسوه انا بعد انسانه سويه مثله ليش احكم على نفسي بالهبل اذا الاطباء قالوا اني انسانه سويه واني قادره على تدبير اموري حتى الاوراق وصلت للمحكمه لاجل ترفع الوصايا علي والي كان زامل وصي علي صرت انا الوصيه على نفسي... وقفت بقهر وسحبت اللحاف من يزن الي فز جالس
يزن: شفيك انهبلتي
طنشته وخذيت اللحاف ورحت فوق الشزلون وانسدحت ونمت وضاربت فيه عرض الحائط بس هو الي يعرف يعرف يضرب فيني عرض الحائط انا بعد مثله... ومثل ما هو ما يحبني انا بعد ما احبه وما اريد انام حمبه
.........
.................................................. ................................
... صحيت وفركت عيوني وجلست وشفت يزن وهو خارج من الحمام ويمسح شعره... شفت يزن وهو لاف المنشفه على خصره...
غمضت عيوني وتغطيت بسرعه...لانه ما يصير اناظره وهو كذا.. اكيد ما انتبه اني موجوده
انتظرت شوي ورفعت اللحاف عني ما شفته جلست بسرعه لا يكون خرج وتركني المجرم... وقفت وخرجت وشفته خارج من الجناح..
صرخت: لاتخرج لين ابدل ملابس واصلي
يزن: شغال عند ابوك انا
تركته ومشيت وخرجت قبله من الجناح بس هو رد مسكني
يزن وهو يضغط على اسنانه: على وين
موضي: بروح حجرة ماما اصلي هناك
سحبني ودخلني الجناح: سوي شغلك هنا بنتظرك
موضي: مو تروح وتخليني
يزن وخشمه تحرك: ترى بطيرين عقلي بجنانك عندك نص ساعه اذا ما خلصت بتركك لحالك
مسكت الخداده ورميتها عليه: انت المجنون مو انا
لف ذراعي وصرخ علي: انا مو زامل تمدين يدك علي فاهمه
ما رديت عليه كنت اتالم وهو ضاغط بقوته على يدي
صرخ يزن: فاهمه ولا لا
تكلمت وانا ابكي: فاهمه
ترك يدي بقرف وجلس على الكنبه فتح التلفزيون على قناة الوثائقيه.... (طبعا ما عندنا غير قنوات المجد)..
دخلت بسرعه وخذيت شاور سريع جدا ولميت شعري بالمنشفه ولبست روبي وظهرت بروح البس ملابسي وارد اتوضى شفت الساعه مرت ربع ساعه... نزلت روب الحمام بسرعه ولبست ملابسي سكرت البنطلون ورفعت راسي وطاحت عيوني على يزن الي كان جالس على السرير وعيونه مصلبه علي... فتحت فمي وثقل لساني وبديت افقد السيطره على لساني وبدت تطلع اصواتي مني... وما حسيت غير اني بين يدين يزن ودخل الحبه في فمي وسحبني للمغسله وبيدينه شربني ماي... سدحني على السرير... هديت وبديت اتحامل على نفسي وانا ما يدور في راسي غير يزن من متى وهو هنا.. ومثل ما انا شفته شافني المفروض انه يغمض عيونه بسرعه
....
جلست لين عرفت اني قادره اوقف وامارس يومي بشكل طبيعي... رحت للدولاب وخذيت ملابسي وخذيت روبي الي كان مرمي على الشزلون ودخلت الحمام مره ثانيه... فتحت شعري وحطيت الشامبوا
.... لازم عقب ما تجيني حالة الصرع ارد اخذ شاور لانه ممكن افقد السيطره على عمري لاجل كذا وجب اني اتحمم مره ثانيه..
... لبست داخل الحمام.. وخرجت واانا لافه شعري.. رحت للمغسله وتوضيت وخرجت من السيب الصغير وشفت يزن مثل ما تركته جالس على السرير فتحت الدرج وخذيت السجاده وفرشتها
... وصليت...
رتبت السجاده ودخلتها في الدرج.. وحسيت بيد يزن في جيب بنطلوني
صرخت عليه: هييييي انت شو تسوي
يزن: حطيت لك الحبوب خليها على طول وياك اذا حسيت انك بديت تتعبي خذيها على طول فاهمه ولا لا
حركى راسي بايه
..................................................
.........................
نزلنا ومحد كلم الثاني... رحت لماما وبست راسها وجلست جمبها.. يزن باس راسها وجلس بعيد عنا
... نزلت المنشفه وحطيت شعري جمبي وظليت امسحه بالمنشفه
....
كنت اناظرها وهي تتطرز في قماش... ماما تحب التفصيل والخياطه والنسيج.. وهي علمتني النسيج والغزل... شفت البنات جالسات على طاولة الطعام يذاكرن مابقى غير اسبوع على الاختبارات وتوني تذكرت اختباراتي.. انا مذاكره كل شي بس يبيلي اراجع.. وانا اصلا انتساب ماما ما قصرت فيني بس الانقلش والرياضيات من تطلقت من زامل والمدرسه الخصوصيه هي الي تدرسني بس انا ما كنت افهم منها كثير ولازم ارد اذاكر الانقلش والرياضيات
....
..انا ودي لو ماما ترد تضمني لصدرها وتضمني في حجرتها.. ما كان عندي غير اني احنن قلبها علي...
.......
موضي: ماما ليش كثرة عندي حالة الصرع
ما ردت علي بس الا اجيب راسها واخليها تحضني
... مديت شعري ونزلته على فخوذي.. شفت لون شعري مثل لون البنطلون.. اول مره اكتشف انه لون شعري اسود... عرفت اني لسى ما اكتشفت الحياة الي انا عايشتها... وانه بدت تظهر فين امور حب التجميل... قبل جمانه وجوري هن الي يعملوا كل شي حتى شعري هن الي يمسحوه ويسيحوه لي.. ولبسي هن الي يختاروه لي وانا مالي أي دور.. حركة راسي الحين انا في شو افكر..
رديت لموضوعي المهم هو شلون ارد لماما واراد اخليها تحن علي
وترد تنومني عندها: ماما قبل انزل جاتني حالة الصرع
ام يزن بخوف: متى
فرحت وبان هـ الشي على وجهي: ماما قبل انزل ويزن هو الي لحق علي وعطاني الدواء
ام يزن: ليش
فتحت فمي وانهبلت انا مره شافتني عند يزن زوجتني يزن على طول... اذا قلت لها انه شافني وانا عاريه اكيد راح تموتني... لا شنو تموتني اكيد بيقيمون علي الحد ويرجموني... سكرت فمي وبلعت ريقي
ام يزن: شفيك يمه
شفت الاهتمام على وجهها بس ما اقدر اقولها السبب راح يموتوني... وتذكرت سالفة الدروس
موضي: ماما مابقى شي للاختبارات وانا الانقلش والرياضيات مو تمام فيها
ام يزن وهي ترد لحالة عدم الاهتمام: بكلم الابله تجي اليوم
تكلمت بسرعه: ما افهم منها خلي زامل يدرسني
شفت ام يزن ويزن يناظروا بعض واستغربت نظراتهم
ام يزن: مايجوز تظهرين لـ زامل ولا نسيتي
استغربت السبب: ليش
فتحت ام يزن فمها وسكرته بس تكلمت: لانه مو محرم لك
........... تكلمة بسرعه وانا اضرب على راسي: ايه تذكرت كنت ناسيه
ام يزن: طيحتي ركبي الله يهديك والله خفت تكوني نسيتي
فرحت على الاخر وتكلمت بفرح واضح: ماما انت خفتي عليا يعني تحبيني
ناظرتني ام يزن: في احد ما يحب عياله
شفتها شلون تغير وجهها للجمود .. وردت تطرز بالحرير على القماش... مسكت يدها وترجيتها: ماما ليش تعامليني كذا خلاص سامحيني
ام يزن: قومي روحي مشطي شعرك
... ناظرت يزن الي ابتسم من شافني... عصبت ووقفت.. يضحك علي لاني تهمشت قدامه..
.... رحت لـ جمانه وجلست جمبها...
موضي: جمانه تمشطيلي شعري
ام يزن تكلمت بسرعه: اعتمدي على نفسك موضي
.... فتحت فمي على كبرها... دخلت يدي في جيبي.. لاجل اذا بداء جسمي يرتعش يصير ابلع الحبه قبل تجيني حالة الصرع... بس هـ المره غير هـ المره مقهوره من معاملة ماما لي ليش تعاملني كذا..
بس خرجت يدي من جيبي والعلبه في يدي... ودقيت جمانه بيدي
جمانه: خير
كلمتها بصوت منخفض: لميلي شعري
جمانه: ماما راح تهاوشنا
جوري: موضي روحي حجرتنا وشوي نطلعلك
موضي: اخاف اطلع بروحي
جوري: اوبيييي عليك
جمانه من بين سنونها: ماما تناظرنا الحين تهاوشنا
موضي: ليش تهاوشنا يوم نتكلم مع بعض مو قبل كنا نتكلم مع بعض وما تقول شي
حسيت بضربه على رجولي من جمانه وصرخت: أي عورتيني
جمانه: سوري ما شفتك عيوني
قالت جملتها وردت تذاكر... الحين هي الي ضربتني ليش زعلت مو المفروض انا الي ازعل
موضي: الحين انت الي ضربتيني ليش زعلتي مو المفروض انا الي ازعل
جمانه: موضي شفيك صار لعقلك شي
جوري: هههههههههه جمانه يالخبله موضي تمزح اشفيك
... بس انا ما كنت امزح كنت اتكلم صدق فتحت فمي لاجل اقول اني ما امزح.. بس وقفت على طولي يوم سمعت ماما وبصوتها الي ملا قسوه
ام يزن: موضي قومي واقفه
ناظرتها وانا صدق خايفه منها ما اعرف شنو راح تعاقبني الحين مره شافتني مع يزن وزوجتني يزن والحين مع جمانه شو راح تسوي فيني
ام يزن: اذا شفتك تكلمي جمانه ولا جوري راح اردك الملحق اتركيهن يذاكرن وانت روحي هاتي كتبك خلي يزن يذاكرلك
.... بترجعني الملحق المظلم.. خفت وانتفض جسمي من الخوف..
ام يزن: موضي انت ما تسمعين روحي هاتي كتاب الرياضيات والانقليزي خلي يزن يذاكرلك
....تحركت وطلعت ولما وصلت نص الدرج وشفت اني اذا زدت راح يختفون عن نظري وقفت... لانه الدرج دائري وبنص البيت..
ام يزن: اشفيك وقفت بسرعه تحركي
تحركت وكملت طريقي وبسرعه جريت ووقفت عند الدربزان اشوفهم وهم تحت شفت ماما ردت تطرز الي بيدها ويزن فتح التلفزيون على قناة الاخبار يتابع وجمانه وجوري يذاكرن
... جلست على الارض وحطيت راسي على الطاوله الي جمب الدربزان وانا انظرهم... شفيهم يعاملوني كذا ليش ما يحبوني.. كله من زامل هو الي طلقني هو السبب.. ناظرت يزن وعرفت اني لازم ما اخلي يزن يطلقني لاجل ما يكرهوني اكثر من كذا.. ولازم اسمع كلامه...بس زامل ليش طلقني.. دار راسي انا مو فاهمه شي... حطيت يدي على راسي اضغط عليه كانه داخله سناره تخرم فيه... ووووو طراااااااخ
ناظرت الفازه الي كانت على الطاوله طاحت وناثره بلورات القزاز حولي
حطيت يدي على راسي الالم شديد وسمعت وقع اقدام على الارض تذكرت يوم دخلت ماما علينا ويزن كان ماسك يدي بقوه
صرخت وانا احس بضغط على كتفي
ام يزن: موضي يمه شفيك
...رجعت لورى لين لصقت بالدربزان: والله ماسويت شي والله ماسويت شي
شفت ماما تمد يدها لي: ماصار شي يمه سلمتي

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:47 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... دسيت يدي خلفي وانا ارتعش من الخوف... بس ما حسيت بعمري غير وانا طايره ووجهي مقابل وجه يزن: تعلقت فيه خفت اطيح على الارض
يزن: جمانه روحي هاتي لصق اجراح والمعقم
...جلسني على الكنبه... وجلس عند رجولي
ام يزن: موضي شفيك ترتعشي يمه هدي عمرك ماصار الا الخير
...كنت اتنفس بصوت.. وتوتر..
...انتبهت لي جمانه وهي تعطي يزن الادوات
جمانه :مالقيت لصق اجراح صغير مافي غير قطن وها اللصق..
شفت يزن يعقم الجرح وانا ما زلت على نفس التوتر..وحط قعطة القطن وفتح شوي من اللصق ومسك المقص
وناظرت يد يزن كان فيها مقص... رفزته بكل قوتي ووقفت..
يزن الي طاح على الارض صرخ باعلى صوته ووقف: انت هبله ولا مجنونه هااا عورتيني بالمقص
شفته رفع يده الي فيها المقص وفيها دم وناظرها ورد ناظرني ورد ناظر يده خفت
: بابا والله ما ابكي والله العظيم خلاص سكت
...حطيت يدي على رقبتي..
: بابا والله ما ابكي والله العظيم ما ابكي مثل وصال بابا سمحني خلاص سكت والله العظيم سكت
وشفته تقرب مني وانا حطيت رجولي وشردت
رحت حجرتنا وحسيت بانه بابا وراي فتحت باب الدولاب ودخلت وسكرت الباب.. المكان ظلم كليا
خفت وقلبي من الخوف صار يعورني.. وانصدمت يوم شفت الباب ينفتح وشفت بابا قدامي
... فمي ما صرت احس فيه وكل جسمي طاح...
حط يزن يده داخل جيب موضي: وين الدواء انا بنفسي حطيته
ام يزن: ما راح يفيد خلينا نوديه المستشفى تاخذ الابره لاجل تفوق بسرعه
.
في المستشفى
زامل: منو وصال هذه حتى هذيك المره ذكرتها لي
يزن: والله ما اعرف
ام يزن: هي كانت تقول لـ يزن بـ بابا
يزن: شكله ابوها سبب الي هي فيها
ام يزن: والله شكلنا قسينا عليها ليتنا ماسمعنا كلام الدكتور
زامل وهو حزين: خلاص يمه لا تسمعوا كلامه ردوا عاملوها مثل ما كنا نعاملها
يزن: والله انك عاشق يبه خلينا نعالجها لك وعقب اطلقها وخذها
زامل: يزن انت اهبل ولا شنو يبه المره صارت زوجتك وخلاص انا نسيتها وبعدين
ام يزن وهي تقاطع زامل: يزن يمه كلم الدكتور وخبره اننا تعبنا وحنا نجبر روحنا في معاملتها القاسيه والله انه قلبي يعورني عليها
زامل: يمه لازم نشد عليها الدكتور من عرف انه حالتها تطورت المره الي طافت قال انها راح ترد باقل صدمه وانا ما خبرتك بس هي الحين تحت العلاج السليم والبطيء يمه موضي من بين غضبها تقول اشياء حنا نحتار فيها اجل شلون هي وهـ الشي داخل وعايش داخلها.. يمه اخر مره من جاتها حالة الصرع شفت الاسبوع شلون عدى كله هلوسه وكلام مو مفهوم
ام يزن: والله انتوا السبب ما شرحتولي شنو سبب وجودها عند يزن... انا ما اعرف شلون نسيت انها ما زالت تعاني ليتني مااجبرتها على الزواج
يزن... كان ساكت ويسمع كلام اخوه كره عمره لانه سمع كلام زامل واخذها...
تذكر يوم دخلت عليه امه وعطته كف وظهرت
... على طول خذ رجله وراح دق الباب..
زامل: موضي ابعدي عن طريقي
يزن: زامل انا يزن
فتح زامل الباب: يزن شفيك
... خبر يزن زامل كل السالفه..
زامل: تستاهل حد قالك تعاملها بقسوه
يزن: يا اخي انا اخوك حن علي يا اخي
زامل: اسمعني زين تحمل الي بيجيك من الوالده
يزن: زامل شفيك اوقف وياي
زامل: اسف دورلك حد غير
يزن: زامل اشفيك انا اخوك العود يااخي ولا ناسي
زامل: اخوي الكبير هو الي يحل مشاكلنا يزن انا تحملت المسؤليه وانا صغير انت رحت تكمل الماستر وترد لنا عقب سنتين بس السنتين تحولت ثماني سنوات يزن انا كنت ابكي كل يوم من اسروك تعرف شمعنى ابكي.. حتى اخاف سيرتك تنذكر لاجل ما ابكي قدام الرياجيل.. يزن اذا كنت انت تتعذب هناك في جسدك بس انا اتعذب هنا بروحي وعقلي يزن انا كان الحزن مقطع قلبي عليك.. وعلى امي ويوم تعرفت على عذاري خفت كثير على اهلي خفت اموت وتنعاد مأسات عذاري في خواتك خذيت عذاري وانا ما اعرف شي عن اهلها وماضيها ماتت عذاري واخذت موضي بالاول كان شفقه وعقب حبيتها بس الله ما ارد حمدت الله على كل شي ... يزن تخيل لو كانوا خواتنا بروحهم.. تعرف كان شفت جمانه وجوري مثل موضي تعرف ليش لانه شافوا ابوك وهو يتحرش في صديقة امك.. صديقة امك الي امي اعتبرتها اخت لها ودخلتها بيتها ويوم مرضت امك وابوك كان مسافر جات هـ الصديقه وسهرت على امك وبالاخير شنو خانت صديقتها وراحت لزوج صديقتها الي ما ادري شلون رد من السفر
يزن: زامل متى هـ الكلام وليش ما خبرتني
زامل: يزن هذا ابوي وكان لازم اني استر عليه بس خلاص احس اني تعبت
حط يزن راسه على يده وتنهد واخيرا تكلم: زامل اذا تزوجة موضي هـ الشي يريحك
زامل: تتزوجه وتعاملها من البدايه انك زوجها مو اخوها لازم تعرف شمعنى اخو وشمعنى زوج
يزن: ما اقدر تعرف شو معنى كلمة ما اقدر زامل انت تحبها
زامل: واحبك انت بعد صدقني راح تحبها بس شيلني من رراسك نهائيا..ولاتخاف هي تعرف كل الامور الزوجيه خذت دوره لهـ الامور
... سكت يزن وهو يفكر بالموضوع..

..................................................

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية