لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-07, 06:42 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... نظرات ابو زامل ما كانت عاديه كان تفحصيه حتى اني شكيت انه عرفني..
ابو زامل: والله شكلها شهار مليانه جميلات يبيلنا زياره لهم
... قال كلمته وخرج...
محد تكلم دخلنا البيت بهدوء و جلسنا بالصاله وكل واحد يفكر بروحه.. بس انا ما عجبني الوضع غصب عني لانه راسي يلف فيني وصوت ابو زامل يضرب فيني ضرب كل عضو من جسمي تالم من صوته..حسيت اني بين يدينه وهو يعصرني بكل قوته..ضرخت بكل قوتي: لااااااااااااااا
ام زامل وقفت بسرعه: جمانه بسرعه روحي هاتي ماي من المقري عليه
دفنت عمري بين احضان ماما وانا اصارخ: لا لا ابعد عني
ام زامل: يمه مواضي خذي اشربي الماي واسمع لصوت القارئ الي يقراء القران وابعد تفكير عن الي صار وابو زامل خلاص راح ما يقدر يسويلك شي
كنت ادفن نفسي بين احضانها اكثر اريد ادخل داخلها واحتمي فيها
جمانه: استغفري الله حياتي مواضي سمعينا
جوري: هذه الحبوب خذوا اعطوها اياه
خذيت الدواء وانا ارتعش.. حاولت بكل افكاري للقارئ الي يقراء القران في التلفزيون.. لين غفت عيوني
زامل: يمه شلون عرفتي بتجارة ابوي
ام زامل: عرفت وخلاص
جوري: بس يمه ابوي نظراته لي موضي كانت غريبه والله احسه كانه عرفها
ام زامل الي عندها نفس الاحساس... خافت لانها تعرف ماضي زوجها.. وتعرف سواياه... خافت لايكون ابو زامل له سبب في عذاب موضي... ودار براسها انه ممكن هو الي دمر هـ الاسره... بس ظلت تستغفر وتستغفر وصوتها علا وهـ الشي اربك عيالها.. اول مره يشوفنها كذا
زامل: يمه اشفيك
ام زامل الي حست في عيالها: حسبي الله عليه نكد علينا
.... صحيت من النوم وشفت ماما تصلي...
موضي: ماما شنو تصلين
ام زامل: الفجر
موضي: ليش ما صحيتيني
ام زامل: لسى باقي ما قامت الصلاه يالله قومي صلي وروحي صحي البنات
جلست بكسل وراسي ثقيل.. مسكت راسي وتذكرت الي صار بالليل.. اتعوذة بالله من الشيطان توه جاء يذكرني لاجل اخر الصلاه..
ربعت وتوضيت وصليت ورحت للبنات
موضي: صباح الخير صاحيات
جمانه: هو حد نام اصلا
جوري: موضي احسك تعرفين بابا
موضي: ما ادري حتى انا عندي نفس الشعور
جمانه: ماما نايمه
موضي: لا تصلي
جمانه: والله البارح ماما حالتها تصعب على الكل
موضي: ابوكن قاسي ومجرم
جوري: ههههههههههه حلوه مجرم
جمانه: والله تشبيه بليغ
موضي: بروح لماما اشوفها
جمانه: حركاااات والله سرتي نائبة الرئيسه
جوري: هههههه اقول طال عمرك شرايك توصلين للقياده العليا باننا نريد ان نتمشى اليوم
جمانه: ايه والله نريد نروح نصلي الظهر بالحرم وعقب نروح الهدا
جوري: لا ماينفع الجبل مسكر
جمانه: والسيل نسيتيه
جوري: لا مانسيته بس زامل عقب وفاة خويه في السيل ما يحب يروح من هذاك الطريق
جمانه: شرايكن نرووووووووووح
موضي: اقول نامن سهراااانات وبيتمشن
جوري: حركاااااات اقول جمانه صدقة عمرها النائيبة
جمانه: هههههه لا ما ارضي مواضي في مخطط براسها بس ابوك خرب كل المخطاطات
موضي: تافهات
...تركتهن وخرجت..
هديل: اقول ماما سمعت انه زوجة زامل كانت بشهار
ام هديل: والله بكيفهم اصلا العائله هذه كلها مجانين
هديل: مممم اجل ليش بابا يصرف عليهم اذا هم مجانين
ام هديل: ما ادري عن ابوك الخبل
هديل: ماما كلميه يكتب لنا محلات المجوهرات والله انها تهبل حتى كم مره رحت وشفت زامل ياخذ الغلاه اهيب عليه
ام هديل: كلمته على بالك ما كلمته بس هو يقول انه زامل يحط الفلوس في حساب ابوك وهو مؤتمنه
هديل: ااممم اجل كلميه انه اذا بغيت اشتري من عندهم ما يحاسبوني
ام هديل: ليش هو انت ناقصك شي
هديل بتوتر: هااا لا بس ليش يحاسبوني في حلالي
ام هديل: عندك ابوك كلميه
هديل: كلمته قبل وقالي مالك خص في محلات المجوهرات
ام هديل: اجل اسمعي كلامه
هديل: ليش اسمع كلامه ومعطيهم الحلال كله
ام هديل: انت شفيك
هديل: يمه انت الي اشفيك والله اغتنوا والمحلات هذه باسم ام زامل
ام هديل وهي فاتحه فمها: ايش ايش قلتي واصلا انت منو وين جايبه هـ الكلام
هديل: ماما صحبتي اخوها يشتغل بالبلديه وسالتها عن المحلات وهو سالته وهو قال انه التصاريح نازله باسم خديجه محمد شنو يعني يعني انه المحلات باسمها حتى بيتهم وكل املكهم
ام هديل: شوفي ابوك النذل الحين انا الي اعطيه مراده وساكته ما كتبلي حتى البيت هذا باسمي والله انه ****
هديل: يالله ياستي تلحلحي وشوفي شغلك
... جاء اتصال على موبايل ام هديل وشافته..
ام هديل: هلا مرحبا لا شوي مشغوله اكلمك شوي
هديل: منو
ام هديل: صديقتي
هديل: منو صديقتك
ام هديل: ليش انت تعرفي كل صديقاتي
هديل: بل عليك ما قلت شي .. انا رايحه ذرة العروس تبين شي
ام هديل: بتتاخرين
هديل: مممم حسب
ام هديل: هديل انتبهي على عمرك بنات الحرام كثار
هديل: لاتوصي حريص
... خرجت هديل وخذت ام هديل موبايلها ودقة على اخر مكالمه مستلمه...
ام هديل: هلا عيوني مو بالعاده تدق العصر
سمير: هلا روحي اشتقتلك ولا حرااام اشتاق لحبيبتي
ام هديل: لا مو حرام بس مو بالعاده انت هـ الوقت نايم في العسل
سمير: هههههههه اقول روحي بغيتك في عونه
ام هديل: ابشر بالي تريده
سمير: والله انك نعمه بس شلون زوجك الاهبل تاركك تعرفين انك تذوبين الصخر بصوتك
ام هديل بدلع: ههههههههههه وانت صخر
سمير: تسلملي هـ الضحكه وارعيته
ارتبكت ام هديل وهي تشوف ابو زامل داخل عليها حجرتها
ام هديل: اقول سميره زوجي جاء يالله اكلمك عقب
سمير: والله اني اغار اخخخ الحين هـ الشيبه يتمتع فيك وفي دلالك وانا خخخخ بس شنو نقول
ام هديل: اقول تراني مو مقصره وياك انت بعد
سمير: لا والله مقصر
ام هديل: اكلمك وقت ثاني
سمير: انزين بغيت منك سيوله
ام هديل: كم
سمير: اريد خمسين الف ريال والله محتاجهن حياتي
ام هديل وهي تشوف ابو زامل الي خلص تبديل ملابسه وجاي يجلس عندها: اوكي
سمير: اريدها اليوم ضروري سلف والله سلف لاني متحدي واحد من الربع وكسب الرهان
ام سمير: اوكي احطها لك في المشغل... وقصدها حواله بالبنك
سمير: لعيونك اصير جزمه لك واظل ملازم اقدامك ليل ونهار
ام سمير: خلاص تلاقيها في المشغل
سمير: شكرا حبي
ام سمير: العفو حياتي
سكرت ام هديل الخط لانه ابو زامل حط راسه على اكتافها
ابو زامل: منو سميره هذه
ام هديل: وحده من صديقاتي تبي غرض مو محصلته في مشغلي وبرسلها اياه
ابو زامل: اعرف انها وحده اجل واحد
... خافت ام هديل لايكون ابو زامل سمع صوته..
ام هديل: انت شفيك
ابو زامل: سلااامتك اقول حياتي مليت حيات الوحده هناك شرايك تخاويني
ام هديل: لا ما اقدر اعيش هناك واترك هديل بروحها
ابو زامل: ناخذها ويانا
ام هديل: انت تعرف رائ هديل بالموضوع
ابو زامل: والله ما اعرف شلي عاجبكم هنا
ام هديل: اقول حبيبي سمعت انه محلات المجوهرات باسم خديجه
ابو زامل: منو قالك
ام هديل: لاتنكر والله وين العدل ولا لانها جابت الولد
ابو زامل: كم تريدين
ام هديل: مثلها
ابو زامل: بس انت لك القلب كله وكل هـ الاملاك بترد لك
ام هديل: وزامل موجود وهي عندها بنتين ولاااا بعد هي على عصمتك عزالله عينا خير
ابو زامل: اقول كانك مستعجله موتي
ام هديل: لا عيوني بس الحق حق
ابو زامل: انزين يكفيك اكتب لك الوصيه بانه املاكي كلها ترجعلك عقب موتي
ام هديل: مممم اذا كذا اوكي لانه انت مابتقصر وياي
ابو زامل: ايه والله مصروفك في الشهر يكفي قبيله
ام هديل: عااااد تحاسبني
ابو زامل: لا عيوني الفلوس ليش نجمعها خلينا نمتع اعمارنا بس بالعقل
ام هديل وهي تدلع عليه: انزين نصرف بالعقل ليش لا وبعدين ليش كاتب المحلات باسم خديجه ست الحسن والدلال
ابو زامل: سمعيني حياتي انا خديجه قدمت لي معروف من قبل وساعدتني براس مال ورديت لها راس المال بالارباح وتعرفين انا كرهتها وكرهت عيالها >طبعا كل كلامه كذي في كذب بس قال كذا لاجل يكبر في نظر زوجته<
ام هديل: انزين حبيبي فهمت عليك بس بعد اريد شي باسمي عماير وهـ القصر وبس
ابو زامل: تم بكره الصباح اكلم المحامي وكله يومين وكل شي تحت يدك
ام هديل: عيوني انت
ابو زامل: تسلملي هـ العيون وراعيته

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:39 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الشغاله: ماما في وحده عند الباب تريد مال انتي
ام زامل: جمانه يمه روحي دخليها
جمانه: ماما ما تشوفيني العب الحين جوري تغلبني
جوري: مواضي عيوني روحي شوفي منو
ام زامل: جوري وانا اقول انت تقومين عجيب والله من متى الصغير يتامر على الكبير
موضي: عادي ماما وبعدين انا فاضيه
ام زامل: جوري بتقومين ولا
حطت جوري ستار واخذ اليد معاها... طبعا اليد لا سلكي...
...وثواني وارتفع صوت جوري وهي تضحك بصوت عالي كلنا دارت روسنا لمكان الصوت ننتظر شو الي يخلي جوري تضحك.. بس انصدمت وانا اشوف واحد شايل جوري وداخل فيها وهي معانقته وميته ضحك
ركضت ام زامل للرجال وهو نزل جوري وحضن ام زامل ما خلى مكان في راسها ما حبها عليه وباس يدينها الثنتين ورد حضنها وجمانه وجوري ضامينه من الخلف...
ام زامل وهي تبكي: الحمدلله الحمدلله
زامل: شرايكن بالمفاجئه
جمانه: حرام عليك ليش ما علمتنا بالموعد
يزن: لانه الانتظار صعب والله صعب ما حبيت تحسبون الدقايق مثلي
ام يزن وهي تمسك راس يزن وتناظره بشوق: يمه شلونك يمه انت بخير
باس يزن راسها: الحمدلله يمه الحمدلله
ورد حضنها وهي تبكي على صدره
جمانه: يمه دوري
يزن وهو ضام امه لم اخته وباس راسها وجمانه ظلت تبوس فيه لين شبعت وظلت حاضنته
زامل وهو يمسح دموعه: يمه يزن جاء يسلم عليك وبيروح العمره
ام زامل وهي تمسح دموعه بيدها: كلنا بنروح كلنا بنروح
يزن: آآآآه يمه والله اشتقتلك اشتقتلكم كلكم
ام زامل وهي تمسك رقبت يزن: يمه شنو هذا
يزن: يمه يمكن هو الاثر الوحيد الي ظاهر علي بس هو اخف عذاب ذقته
باست ام يزن مكان الاصابه وكان عبار عن خط طولي على رقبته ... فتحت ازارير بلوزته وشافت امتداد الضربه
ام يزن: حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم
ضم يزن امه وظل يبكي وهو ضامها لصدره..
... نطت من الفرح وضمها لصدره...
وارتفع صوت الهتاف والجماهير
هديل: سمير فكني خليني اكمل المباره
تركها سمير وظل حاضنها
المدرجات مليان جماهير وهديل لابسه بنطلون وبلوزه وعليه جكت واصلا هديل جسمها نحيل بالمره محد يعرف اذا هي بنت ولا ولد وكانت رابطه شاله النادي على رقبتها ورافعته شوي على فمها... وصبغت وجهها بالالوان لاجل محد يعرف انها بنت..... لانه شكلها لو شنو عملت بتظل بنت...
سمير: شكلها السهره صباحي
هديل: على حسابك
سمير: بالي تامر عليه
... خرجنا من الحرم الشريف ويزن ما وقف دموع..
ابتعدنا عن يزن وجلسنا على جمب لانه يزن نشروا صوره في الجرايد والتلفزيون وعندنا خبر انه من ضمن المفروج عنهم واهل البلد من يشوفوا يزن يتسابقوا ويسلموا عليه ويضموه.. كانه ولدهم ولااا في ناس تدمع عيونهم من الفرح..
الرجال الشايب وهو يمسح دموع: الحمدلله انه ردك لاهلك ياوليدي والله ما نسيتك انت وخوانك في كل صلاه وانا ادعليكم بالفرج والحمدلله على وصلوك بالسلامه وانت بعد لاتنسى خوانك الي هناك تراك اكثر واحد تعرف ماساتهم
يزن: ابشر يالوالد
الشايب: ترى عشاك عندنا
يزن: والله الاهل وياي وانا اليوم واصل بس ابشر عشاك في بيتنا وهذا عنواني
الشايب: تراني حلفت انت واهلك عندي
يزن: والله على عيني وراسي بس لو رحت وياك بيزعلون علي كثير وانتوا كلكم على عيني وراسي والله اعرف انكم ما قصرتوا فيني وانكم دخلتوا موقعي واعترضتوا وصوطولي ووصلت للمحكمه العليا وهذا بفضل الله ثم فضلكم
الشايب وهو يمسح دموعه: والله اني ذابح نياق وخرفان على سلامتك انت وخوانك
يزن: الله يخليك لي ياالوالد وهذا من اصلكم الطيب وانا وخواني عيالكم وانتوا ما تقصرون ويانا
الشايب: الله يحفظلنا ابو متعب تراه ما قصر ويانا وانا رحت له ووي اول ما دخلت عليه وقفلي وقال: تراني ما نسيت ولدك هو واخوانه وانت ولدي والله يرد لي عيالي الثانين
يزن: الوالد انت لك ولد هناك
الشايب: ايه والله وانتوا كلكم عيالي وانا حالف انه عشاكم عندي لاجل عجزي يطيب خاطرها تراك انت ولدها بعد
ناظر يزن زامل وقال: تم ما طلبت
.. وصلنا بيت ابو سعود ودخلنا..
ام سعود وهي تبكي: والله فرحنالكم والله كانه سعود هو الي وصل
ام يزن وهي تمسح دموعها: الله يرد لكم سعود سالم معافي مالك الي الدعاء والصبر
ام سعود وهي تمسح دموعها: خلونا نفرح اليوم ليش هـ الدموع وسعود الحمدلله راسلناه ووصلت لنا خطاباته وهو بخير الحين ورفعوا عنه التعذيب وسمحوا له بالصلاه والاستحمام حتى اعطوه مصحف وهو ماشاءالله يقول انه حفظ القران في ثلاث اشهر
ام يزن: شو التهم الي لصقوها في سعود
ام سعود: والله سعود عنده هندسه طبيه ومن طب المطار خذوه وقالوا انه ارهابي وتركوا زوجته بروحها في المطار وهي اول مره تروح امريكا ولا تعرف حتى كلمه انقليزي بس العيال هناك ماقصروا خذوها السفاره وكلمونا وابوها راح ردها
ام يزن: غريبه ما سمعنا بسعود
ام سعود: لانه لسى ما ادرجه تحت قائمة الي يقاضوهم وهو للحين ما قاضوه بس ابو سعود متفال خير يقول ان شاءالله يظهرو
ام يزن: كم له في السجن
ام سعود: له سنتين
ام يزن: انا يزن خذ ست سنوات راح وهو شاب ورد لي وهو شايب بس لا تخافين الحين الناس تفتحت وعرفت بـ غواتيناموا وشنو كانوا يعملون لهم
ام سعود: الحمدلله انه رد
ام يزن: الحمدلله الحمدلله والله اني كنت احلم في هـ اليوم والحمدلله
ام سعود: ماشاء الله هذيل بناتك
ام يزن: التوم بناتي والثانيه زوجة ولدي.. وانت
ام سعود: انا ما عندي غير سعود واخته ساره الي شفتوها
ام يزن: وسعود عنده عيال
ام سعود: لا والله هو اخذ زوجته وهي عروس مالها اسبوع اخذها وسافر لانه البعثه جاته علىغفله وانا وابوه اصرينا عليه انه ما يسافر بروحه تعرفين شاب والدعوه هناك خليط وهو اصلا محير بنت عمه فليش يروح بروحه وزوجناه وسافر
ام يزن: الله يصبرها
ام سعود: والله ابوها هو يصير عم عيالي جاء وجابها عندنا قال هذه بنتكم وبتنتظر ولدنا لين يرد وسعود يوم سمحو لنا بالمحامي يكلمه قال للمحامي كلم اهلي يطلقون زوجتي وهي من سمعت الخبر والله يا انها تصيح ليل ونهار وهي تترجاء عمها انه يكلم المحامي يكلم سعود ويقوله انها عيت وانها هي شريكه في الموضوع وهي مو موافقه على كلام سعود وانها بتنتظره
ام يزن: الله يصبرها ويرد لكم سعود سالم ومعافى

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:40 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

... خذيت شاور وصليت العشى واتهجدت وصليت الشفع والوتر انا ما اخر صلاة الوتر اخاف تروح علي نومه وما اصليها الي مع الضحى بس تكون زوجيه مو مفرده..
انسدحت على السرير لاني خبرتهم اني بنام لاجل ياخذ يزن راحته في البيت ويظلوا مع بعض بدون مضايقات مني.. كان ودي لوا اسلم عليه مثلهم بس انا غير هو غريب عني.. تذكرت يوم ظليت مبهته وانا اناظر اللقاء الحار بين يزن واهله..
ما حسيت غير بزامل الي سحبني وياه ودخلني المطبخ
زامل: موضي حبيبتي ما يجوز تظهرين لـ يزن كذا وبعدين عيوني عودي نفسك انك تلبسين حجابك لانه يزن بيعيش هنا وهذا بيته الا اذا كنت تبينا نظهر من هنا
انفجعت انا وزامل نختلي بروحنا تكلمت بسرعه: لالا انا بعيش هنا
زامل بابتسامه عذبه: انزين شرايك نفصل الجناح الغربي لاجل تاخذين حريتك
بلعت ريقي زامل يلمح لـ نفس الموضوع بس استهبلت لاجل يتركني بحالي: وماما
شفته يعض على شفايفه التحيته بغيض: خخخخ وانا
حاولت اني اعترض بادب: انت انت ممم انزين انت اعطين بعد وقت
زامل: شكثر اصبر ارحميني والله انت ما تقدمتي خطوه للامام خلينا نتعاون وهـ الشي ما يجي بيد وحده
بدات اتوتر غصب عني زامل ما يحس فيني انا اتعذب وانا اشوفه كذا وفي نفس الوقت في صوت بداخلي يمنعني... انا اشوفه بنظر جمانه وجوري فتحت عيوني وهو اخ شلون الحين اتقبل فكرة انه زوج والله تعبت من كثر التفكير
ابعدت يده الي كانت على وجهي بلطف وتكلمت بترجي: الله يخليك زامل ممكن تعطيني شويت وقت
زامل: نصبر شو ورانا نصبر الصبر زين
... قالها بقهر وخرج...
في السياره
سمير: اقول هديل شرايك نروح مكان هادي
هديل: ليش قالوا عليك اني خبله ولا شنو
سمير: لا ابد سلامتك بس صدق راسي فر من الف والدوران بالشوارع
سمير: اقول شرياك اتزوجك
هديل: لا عيوني انا اريد هـ الحريه
سمير: والله لاخليك على حريتك
هديل: بس بشرط
سمير: تم
هديل: من غير ما تسمع الشرط
سمير: من غير
هديل: العصمى تكون في ايدي
فتح سمير فمه
هديل: شنو مو عاجبك الشرط
سمير: اوكي تكون في يدك ليش انت بطلقيني
هديل: على حسب اذا حسيت انك طمعان فيني بطلقك
سمير: اوكي متى اروح اخطبك
هديل: بابا الحين متواجد وغائب اخوي مهاجر استراليا وووو متى ما حبيت نتزوج عادي
سمير: انزين ابوك راح يوافق
هديل: انت شعندك من ثروه
سمير: تعرفين انه ابوي غني وانا اخذ مصروفي من ابوي وعاطل عن العمل هذه سيرتي الحسنه
هديل: ههههههههه اذا هذه سيرتك فـ أنا اضمن لك الرفض من الحين
سمير: بشرتيني بالخير تصدقين
هديل: اجل تريده يرميني عليك
سمير: والله شنو اعمل انا شغل ما احب اشتغل وبورث كل حلال ابوي انا ولده الوحيد
هديل: وخواتك
سمير: يا ماما قصدك عواطف وغاده والله هذيل تضحكين عليهن اصرفي عليهن كم قرش ويسكتن
هديل: مممم وابوك متى راح يموت
سمير: علمي علمك بس قريب ان شاءالله
هديل: صدق ولد بار
سمير: تربيتك
هديل: شرايك تحجر على ابوك وعقب تجي تخطبني
سمير: احجر على ابوي مممممم صدق انك خبيثه بس تعرفين لك ما طلبتي من بكره بروح لمحامي واستشيره واروح المستشفى واخذ تقارير تثبت من عندهم بس تعالي ابوي ما عنده غير انه جاته جلطه والله صدق القضيه خسرانه وتاليتها بيحرمني من الورث
هديل وهي تضربه على راسه: صدق هـ الراس مافيه عقل يبه انت دورلك على واحد مزور
سمير: والله راح يكشفونا اننا نتلاعب فيهم
هديل: اوب راحت علي
بس سكتت ونطت بفكره جهنميه
هديل: شرايك نحط لابوك حبوب هلوسه وخليه يوقع على كل الاوراق ويصير كل الحلال لك
سمير: أي اوراق انت الثانيه هو انا اعرف ابوي شنو املاكه يا ماما اصحي مثل ما انتي ما تعرفين كم هي ولا شنو هي املاك ابوك انا نفس الشي
هديل: اجل انت حط له حبوب الهلوسه وخليه فتره وعقب احجر عليه بكذا تاخذ الوصايا عليه وعلى خواتك وتدير كل املاك ابوك بالوصايا وتعرف شنو لك وشنو عليك من مدرا اعماله
سمير: ياعيني على الذكاء بس فلوسه انا ما اعرف في أي بنك حاطها وصعب نوصلها بالذات اذا عرفوا اننا ما نعرف عنها شي

هديل: يعني انا اذا بابا مات بيضيع كل الحلال
سمير: اكيد وابوك انت كل تجارته في الخارج
هديل: مممم تعرف شو يجيب راس الرجال
سمير: شو
هديل: قالوها الغرب الحريم مو هم يحابون بالحريم
سمير: شنو الحريم قولي والله
هديل: والله
سمير: شلون
هديل: مو انت تقول متعرفه على وحده متزوجه وهي الي تصرف عليك خليها تغريه لك واكيد بتجيب خبره وبعدين ابوك واسمحلي راعي حريم
سمير: هههههههه بس انا مو مثله
هديل: بالحييييل
سمير: والله العظيم انا مو مثل ابوي انا احبك تعرفين شنو معنى احبك
هديل: وسلمى ليش تكلمها
سمير: لاجل تصرف علي وانت عارفه انه ابوي ما يعطيني غير بالقطاره تقولين اشحت عنده
هديل: خلاص صدقتك
سمير: والله ثم والله اني احبك لو اني بغلط عليك كان من خرجت من المباره اخذتك على الشاليه تبعنا وسويت فيك الي اريده وارميك بس صدقيني انت الوحيده الي كلمت وانت الي احب ام بالنسبه لـ سلوى فانا اكلمها بس لاجل المصروف
هديل: يعني ماسويت فيها شي كذا ولا كذا
سمير: تبين الصراحه
هديل: ياليت
سمير: يعني اشياء سطحيه بس
هديل: يالعن ابوك وتقولها في وجهي
سمير: مضطر ولا شلون اعزمك واشتريلك كل هـ الهدايا والله من فلوسها
هديل بعصبيه: سمير ابعد عني لانه موتك على يدي
نزل سمير على ركبه وباس ركبها ويدينها ورجولها ورفع راسه لها
سمير: هديل والله العظيم احبك تعرفين شنو معنى احبك
هديل: ابعد يا سمير عني ابعد تراك ذبحتني
سمير: هديل انت تعرفين اني ما اخبي عليك شي وانا هـ الموضوع ما كنت حاب انك تعرفيه لاني خايف انك تتركيني وانا اصلا ما تعرفت عليها الا لارضيك وارضي غرورك
هديل: اوكي بس اوعدني انك تتركها
سمير: وعد بس الخطه ما راح تمشي غير فيها
هديل: اوكي
سمير: انزين ابتسمي لاجل اعرف انك رضيتي علي
هديل: ليش جالسين حنا بمسلسل
سمير: هههههههه تصدقيني نفسي اخطفك واشرد فيك
هديل: ممممم شرايك
سمير: وعد علي اني لا اجيب كل املاك ابوي وارميها تحت رجولك
هديل: لهـ الدرجه تحبني
سمير: واكثر
هديل: اجل ليش تكلم سلوى
سمير: لاجلك والله وبعدين خلاص من اليوم ورايح بقطع علاقتي فيها
هديل: لا الله يخليك بالاول خذ وصايت ابوك وتعال اخطبني لاني بالفعل ما اقدر اعيش بدونك
سمير: شرايك اوصلك البيت اخاف اتهور
هديل: اوكي حياتي لانه بالفعل تعبت واريد انام

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:41 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.... سلمت وطويت السجاده والشرشف ودخلتها في الدرج... ورديت انسدح ... ماما ما دخلت غير يوم جات تتهجد وردت لـ يزن اكيد تظل وياه وتنام عنده هذه ثماني سنوات ... السنتين الاولى خذ الماستر وعقبها ست سنوات بالسجن والله عمر..
ام يزن: انت صاحيه
موضي: ايه توني صليت ورديت انام
ام يزن وهي تنسدح على السرير: تصدقين موضي ما شبعت من يزن
موضي: الحمدلله انه رد
ام يزن: الحمدلله... وتثاوبت وكملت كلامها.. فيني نووووم ودي اروح انام عنده والمه بين احضاني مثل ما كنت اعملله وهو صغير
موضي: انزين يمه روحي نامي عنده واحضنيه
ام يزن: هههههههه زوجك هو الي ساحبني وجايبني لهنا ولا انا ودي
موضي: ليش
ام يزن: يقول يغااار اقول موضي شرايك تروحين تنامين عند زامل وانا ارد لـ يزن
موضي: ماما ترى يزن تعبان وجاي من سفر
ام يزن: ههههههههههههه نامي نامي تصبحين على خير
... اليوم بنروح الديره لانه شيخ القبيله والقبيله بكبرها عازمين يزن واهله بمناسبة ردتهم بالسلامه... وهم لبوا الدعوه لانه قبيلتهم وقفت وياهم ودفعت كفالات يزن رغم انه اهل يزن بامكانهم يدفعون الكفالات بروحهم وما ياثر في ثروتهم بس هذا كان رغبت الكل والكل اعترض على انه الكفاله ما يدفعها غير اهل يزن وو الكل شارك من غنيهم لفقيرهم ووما كلفهم شي لانه بالحسبه كل من يدفع مبلغ بسيط والي حالته على قده ما يروحون له بس هو يجي ويدفع مثل البقيه.. ولاجل كذا هم رايحن يشكروهم باالاول على وقفتهم وياهم واستجابه لدعوتهم...
ام يزن: موضي حبيبي انت بتكوني مع زامل وانا والبنات بنروح مع يزن
كاااانت صدمت العمر لي... تقربت من ماما وبست راسها: ماما الله يخليك بروح وياك
ام يزن: يمه انت ما تقدمين خطوه للامام وبعدين لا تخافي زامل حبوب وفرفوش في الخط
تركتني وراحت للمطبخ ..ظليت واقفه في الصاله بروحي ... جمانه وجوري من جاء يزن وهن لاصقات فيه دقيقه وحده ما يخلوه بروحه
زامل وهو نازل ويلبس شماغه: مشينا
تقرب مني وانا تركته ورحت للمدخل اعدل طرحتي
زامل وهو يوقف جمبي ويعدل شماغه: تعرفين انه عيونك ذباحه وابتسامتك عذبه
عضيت على شفايف بقوه...
زامل: شرايك نكنسلها الروحه
تكلمت وانا اجر الكلام جر: حم حم شرايك نروح كلنا بسياره وحده
زامل وهو شاد على عيونه: شقصدك
بلعت ريقي لان حلقي نشف: ااا يعني الطريق طويل ووو انا سهرانه وبنام في الطريق يعني تتسلى وياهم
زامل: على بالك مافهمت قصدك
مسكني من اكتافي ولفني له
زامل: حاولي موضي خلينا
تكلمت بسرعه وابتعدت عنه وصرخت عليه: ماراح احاول ما راح احول ارتحت يااخي تزوج غيري انت تزوجتني بدون رضاي تزوجتني لاجل تساعدني وتوقف وياي لانه مايصير تشوفني وانت مو محرم لي يا اخي مو ذنبي اني مو قادره استوعب انك زوجي صعب والله صعب بين يوم وليله تغير كل شي حرام عليك والله حرام عليك.. اذا وجودي في حياتك يعذبك انزين ردني بيتي انا وعذاري بعيش هناك بعيده عنك والله حرام ليش ليش وقفت وياي وساعدتني ليش ليش تعذبني بعذابك ما اقدر يا اخي والله ما اقدر اضغط على نفسي اكثر من كذا والله ما اقدر ليتني انا الي مت وعذاري الي عاشت .. واذا كنت متزوج عذاري هذا الشي مو معناته انك تتزوجني كان مداك تساعدني بدون ما تتزوجني
زامل وهو يصراخ: من قالك سالفة عذاري
صارخت عليه: مو مهم منو الي قالي المهم قلب عذاري يختلف عن قلبي
زامل وهو يمسك يدي بقوه ويصارخ: تكلمي منو قالك سالفة عذاري
تكلمت بنفس الصوت والشده: دلال
زامل: دلال منو
موضي: دلال بنت خالتك
زامل: انت تعرفين انه دلال تنتظر اشاره مني لاجل ارضى عليها
موضي: انزين روح تزوجها وريحني
زامل بكل هدوء وبكل حب: مواضي سمعيني انا كنت مشفق عليك ويوم قالي الدكتور انك بداتي تستجيبي للعلاج فرحت من قلب بالاول كنت اقول شفقه بس مع مرور الشهر الاول من زواجنا والله حبيتك تعرفين شنو معنا حبيتك امي تعبت وياي وهي تقول انتظارك ما منه فايده وانا اقولها يمه بتشوفين النتايج يمه الدكتور يقول هي في تطور سريع صدمتها باختها اثرت عليها وهـ الشي واضح على حالتك صبرت نفسي ثلاث سنوات والحين انت تنهين كل شي
تكلمت ودموعي على خدي: زامل الله يخليك والله تعبت تزوج غيري ماينفع نكون لبعض
بس سكت يوم حط يده الثانيه على صدري ومكان قلبي بالتمام وهو يصارخ وهو ضاغط عليه بالقوه: انتوا شنو تملكين من قلب هااا
بس حركته هذا كان لها تاثير قوي علي وحسيت بحراره في يدي وشفتها معلقها على خده
لحظة هدوء الكل يريد يستوعب الي صار
زامل: موضي انت طالق طالق طالق
صرخت: لااااااا زامل انا
ظهر من البيت مثل الصاروخ
:زامل انا اريدك كاخوا ليش طلقتني ليش تحرمني من شوفتك ليش انا احبك زامل والله العظيم احبك بس في شي داخلي يمنعني عنك زامل لاتتركني لحالي عذاري وراحت وامي وراحت ووصال وراحت انا منو بقيلي ليتني رحت قبلهم ليتني مت ليش العُقاال ماتوا وظليت انا المجنونه ليش
طاحت نظراتي على ماما الي كانت واقفه عند مخرج السيب الي من عند المطبخ وهي تمسح دموعها
ورفعت عيوني شفت جمانه وجوري ووجههن محمره وعيونهن مدمعه
...انا شنو عملت ضيعت عائلتي بغبائي...
بدات افقد السيطره على فمي ولعابي بدا يسيل وطحت من طولي وانا ارتعش ... الدكتور قال انه كان عندي مرض الصرع النفسي وهو يجي مع الزعل...وغيمت الدنيا علي
زامل: هاا يمه شلونها الحين
ام يزن: بخير وعافيه انتوا وصلتوا
زامل: خلاص دقايق وحنا عندهم بإذن الله
يزن: زامل إن شاءالله انها بخير بس انت استعجلت وطلقتها
زامل: الي صار صار
يزن: الحمدلله على كل حال
زامل: الحمدلله
وصلوا و اول ما وصلوا استقبلهم بالعرضه السعوديه الخاصه باهل الجنوب
... صحيت من نومي وشفت المكان متغير علي وعرفت اني بالمستشفى..
ام يزن: شلونك يمه
... هااا الكلمه مست كل شراين قلبي... انا سبب عذاب ولدها وهي تقولي شلونك يمه بكل حنيه
موضي: ماما طلبتك
ام يزن: على هـ الخشم
موضي: ما اريد اشوف حد
كانت الصدمه قويه عليها وظلت ساكته فتره وعقب باست راسي وخرجت
... بكيت من كل قلبي عليها ما ودي اخسرها مثل زامل..
...كنت رافضه اشوف أي حد... ما كان عندي وجه اقابل فيه هـ الناس الطيبه بعد الي سويته... بس الي ما حسبت حسابه.. يوم دخلت علي الكتوره
الدكتوره: ازيك ياموضي عمله ايه النهرده
موضي: الحمدلله
الدكتوره: خلاص افراج النهرده هم اهلك تاخروا ليه
سكت ما عرفت شنو اقول
الدكتوره: على العموم ممتك كلمتني وألت انها في الطريئ
..دق الباب وصحيت من سرحاني..
ام يزن: السلام عليكم
موضي: وعليكم السلام
وقفت وبست راسها ورديت جلست على السرير وانا اناظر رجولي
ام يزن: يالله يمه لبسي عباتك كتبولك خروج
...لبست عباتي لانه ما عندي خيار لو بيدي كان جلست بالمستشفى... بس انا بمستشفى خاص وهم الي يدفعون لي الحساب...
ارتحت يوم شفت يزن هو الي يسوق فينا
وصلنا البيت ودخلت ورى ماما وهي جلست على الكنبه وانا ظليت واقفه ناظرت البنات الي من دخلت وهن راميات فيني عرض الحائط ومو مهتمات بوجودي يحقلهن عاملتهن بالسوء وهن عاملون بالحسناء
ام يزن: موضي البيت بيتك يمه بس انا لي عتب عليك بس ترتاحين بكلمك في الموضوع
... ظليت مثل ما انا واقفه اناظر ماما الي كانت تقراء كتاب رياض الصالحين
ام يزن: نزلي غطايتك وسلمي على خواتك
نزلت غطوتي وتقدمت اسلم على جمانه وجوري الي شكلهن بيشوتوني تشجعت ورحت لهن خفت من مواجهنهن والحين برجولي اروح لهن
مديت يدي لـ جمانه وهي مدت يدها وهي جالسه..
مو هذه جمانه الي حبيتها قلبها قسي علي.. بس انا استاهل انا الي جبته لنفسي
ظليت ماسكه يده بالقوه اريدها تناظرني بس هي مطنشتني .. نزلت راسي وبست يدها.. هـ اليد ياااااما حضنتني وانا محتاجه لها.. بس جمانه وقفت بسرعه وحضنتني وصرنا نبكي وعلى صوتنا
تكلمت من بين دموعي: اسفه جمانه ساموحني كلكم والله حاولت في اني اكون زوجه لـ زامل والله حتى افكاري رافضه هـ الشي يمه الله يخليك سامحيني يمه انا مالي احد غيركن يمه انا انا
ما كنت اشوف من دموعي وعبراتي بس حسيت بـ ماما وهي تلمسني وانا سيده رميت نفسي في حضنها: يمه انا اسفه يمه انا انا ما استاهل اكون بينكم يمه انا ما قدرت الي عمله لي زامل بس يمه موب بايدي غصب عني
ام يزن وهي تمسح دموعها: اذكري الله يمه الحين واهدي خلاص الموضوع انتهى وهذا بيتك وحنا هلك
نزلت ابوس يدها لاجل ترضى علي هـ الايادي هي الي حضنتني هـ الايادي هي الي راعتني.. ترى حالتي كانت صعبه وهن تحملوني..
مسكت وجهي بين يدينها
ام يزن: يمه خلاص لاتقطعي قلبي حنا غلطنا يوم وافقنا زامل على قراره سامحينا يمه نسينا انه لك رائ في هـ الموضوع ضغطنا عليك بدون قصد سامحينا يمه
بست راسها وحضنتها..
... انتهت الحفله يالله مسحو دموعكن يا قرائ العزيزات... ههههههه...

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 08:43 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــ الخامس ــــــــزء

سلمت على جوري وضمينا بعض
جلست ومثل العاده بين جوري وجمانه
جوري: خساااره خربتي علينا الخطه
موضي: أي خطه
جمانه: قلنا ما بنكلمك ليش اننا زعلانات منك لانك ما كنت تسمحين لنا بزيارتك
موضي: اسفه والله غصب عني كنت مستحيه منكن
جوري: يالله شكثر قلقلنا عليك وانت تدلعين علينا
موضي: والله جد ما كنت اقدر اواجهكن
جمانه: الا صدق متى قابلتي دلال
موضي: مره دقت ع التلفون وانا رديت وشرحت لي كل شي بس انا ما اهتميت بالموضوع زامل هو الي.... سكت لانه المفروض ما اتكلم
جمانه: الي شنو
موضي: خلاص ماضي وانتهى
جوري: اوكي ماضي وانتهى اتمنى هـ الشي ما ياثر في علاقتنا مثل ما فعلتي في المستشفى
يزن من عند الباب: خلصت الحفله
الكل: هههههههههه
صدق انحرجت بس ضحكت وياهن لانه الموقف كان مضحك
وقفت ودخلت المطبخ
يزن: نصيحه يا جمانه لا تبكين تهججين الواحد
جوري: هههههه احلى جاء من يعطيك على راسك
جمانه: ههههه هذه جوري هي الصياحه ولا نسيت
يزن: ايه اسفين غلطنا
جوري: حراااام عليكم يمه انت السبب ليش خليتني تحت
الكل:هههههه
ام يزن: جوري روحي لـ موضي لا تخلونها بروحها البنت بعدها تعاني
جمانه وهي توقف: انا بروح لها
جوري: وانا بعد
راحوا البنات للمطبخ وتقرب يزن من امه
يزن: يمه كلميها بينك وبينها انها تبعد عن زامل وما تخليه يلمح حتى ظلها وانها تنسى الي كان بينها وبين زامل يمه زامل صدق حبها وتعلق فيها وهي بالاخير خذلته ولاااا بعد لها عين القويه تلومه
ام يزن: يزن يمه شفيك صاير قاسي
يزن: يمه زامل مهوب زامل الاولي يمه زامل تغير تغير كثير ترى بين الشباب مو هو نفسه الي عندكم هناك دوم هادي وساكت انت تعرفين شنو قالي قالي كلم الوالده تخطبلك موضي والله صدق تغفل ولدك
ام يزن: هو قالك تكلمني لاجل اخطب لك موضي
يزن: شفتي شلون والله يحبها ويوم عرف انها رافضه تقابلكم عرف انها مستحيه منكم وقال لازم اخطبها لاجل تعيش عندنا لانه ما عندها احد وانها ممكن تصر على انها ترد بيتهم
ام يزن: لاحول ولاقوة الابالله وانت شو رايك
يزن: من صدقكم انتوا والله لو هي اخر واحده بالكون ما اخذتها
ام يزن: بس زامل معاه حق
يزن: لاجل نعيد التجربه
ام يزن: انت غير زامل من فتحت عيونها وهي تشوفه بعيون جمانه وجوري
يزن: يمه لاتحاولي وبعدين انا اعتقد انه من الاسبب القويه بعد في اني اتزوج موضي هو انه زامل مو قادر ينساها وبيحطني في المدفع لاجل ينساها
ام يزن: انزين وانت ساعده لانه بالفعل صعب يعيشون تحت سقف واحد اذا هو يحمل لها هـ الحب الكبير..
فتح يزن فمه على كبرها
ام يزن: يزن شفيك بلمت كذا
يزن: هاا
ام يزن: شفيــــــــك
يزن: ايه والله صعب يعيشون مع بعض.. تعرفين يمه كان يقولي انه مروئته هي الي تمنعه عنها اوبييي والله شنو هـ البلشه
ام يزن: انت شرايك في الموضوع
يزن: لاااتحاولووون ما اخذتها لو على قص رقبتي.. ليش ما عندي دم اخذ حبيبت اخوي لو انه ميت كان اخذتها بس هو عايش على الارض اخذها ليش ولااا هي ما تحبه ليش اضحي بعمري هااا أنا توني شباب
ام يزن: ههههههههههههههه ايه بالحيييل شباب والله عمرك صك الاثنين والثلاثين وتقول شباب يمه روح شوف شعرك شلونه
يزن: هههههه صبغه يمه صبغه
ام يزن: ايه صبغه أبديه
يزن: هههههه يمه والله اني شباب بس العذاب الي شفناه شيب روسنا تعرفين يمه مسكوا واحد باكستاني عمره 17 سنه والله حتى حجاجه شيب
ام يزن: فكوه
يزن: الحمدلله وله سنتين اعتقد
..................................................

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية