كاتب الموضوع :
بلا عنوان
المنتدى :
القصص المكتمله
.... سلمت وطويت السجاده والشرشف ودخلتها في الدرج... ورديت انسدح ... ماما ما دخلت غير يوم جات تتهجد وردت لـ يزن اكيد تظل وياه وتنام عنده هذه ثماني سنوات ... السنتين الاولى خذ الماستر وعقبها ست سنوات بالسجن والله عمر..
ام يزن: انت صاحيه
موضي: ايه توني صليت ورديت انام
ام يزن وهي تنسدح على السرير: تصدقين موضي ما شبعت من يزن
موضي: الحمدلله انه رد
ام يزن: الحمدلله... وتثاوبت وكملت كلامها.. فيني نووووم ودي اروح انام عنده والمه بين احضاني مثل ما كنت اعملله وهو صغير
موضي: انزين يمه روحي نامي عنده واحضنيه
ام يزن: هههههههه زوجك هو الي ساحبني وجايبني لهنا ولا انا ودي
موضي: ليش
ام يزن: يقول يغااار اقول موضي شرايك تروحين تنامين عند زامل وانا ارد لـ يزن
موضي: ماما ترى يزن تعبان وجاي من سفر
ام يزن: ههههههههههههه نامي نامي تصبحين على خير
... اليوم بنروح الديره لانه شيخ القبيله والقبيله بكبرها عازمين يزن واهله بمناسبة ردتهم بالسلامه... وهم لبوا الدعوه لانه قبيلتهم وقفت وياهم ودفعت كفالات يزن رغم انه اهل يزن بامكانهم يدفعون الكفالات بروحهم وما ياثر في ثروتهم بس هذا كان رغبت الكل والكل اعترض على انه الكفاله ما يدفعها غير اهل يزن وو الكل شارك من غنيهم لفقيرهم ووما كلفهم شي لانه بالحسبه كل من يدفع مبلغ بسيط والي حالته على قده ما يروحون له بس هو يجي ويدفع مثل البقيه.. ولاجل كذا هم رايحن يشكروهم باالاول على وقفتهم وياهم واستجابه لدعوتهم...
ام يزن: موضي حبيبي انت بتكوني مع زامل وانا والبنات بنروح مع يزن
كاااانت صدمت العمر لي... تقربت من ماما وبست راسها: ماما الله يخليك بروح وياك
ام يزن: يمه انت ما تقدمين خطوه للامام وبعدين لا تخافي زامل حبوب وفرفوش في الخط
تركتني وراحت للمطبخ ..ظليت واقفه في الصاله بروحي ... جمانه وجوري من جاء يزن وهن لاصقات فيه دقيقه وحده ما يخلوه بروحه
زامل وهو نازل ويلبس شماغه: مشينا
تقرب مني وانا تركته ورحت للمدخل اعدل طرحتي
زامل وهو يوقف جمبي ويعدل شماغه: تعرفين انه عيونك ذباحه وابتسامتك عذبه
عضيت على شفايف بقوه...
زامل: شرايك نكنسلها الروحه
تكلمت وانا اجر الكلام جر: حم حم شرايك نروح كلنا بسياره وحده
زامل وهو شاد على عيونه: شقصدك
بلعت ريقي لان حلقي نشف: ااا يعني الطريق طويل ووو انا سهرانه وبنام في الطريق يعني تتسلى وياهم
زامل: على بالك مافهمت قصدك
مسكني من اكتافي ولفني له
زامل: حاولي موضي خلينا
تكلمت بسرعه وابتعدت عنه وصرخت عليه: ماراح احاول ما راح احول ارتحت يااخي تزوج غيري انت تزوجتني بدون رضاي تزوجتني لاجل تساعدني وتوقف وياي لانه مايصير تشوفني وانت مو محرم لي يا اخي مو ذنبي اني مو قادره استوعب انك زوجي صعب والله صعب بين يوم وليله تغير كل شي حرام عليك والله حرام عليك.. اذا وجودي في حياتك يعذبك انزين ردني بيتي انا وعذاري بعيش هناك بعيده عنك والله حرام ليش ليش وقفت وياي وساعدتني ليش ليش تعذبني بعذابك ما اقدر يا اخي والله ما اقدر اضغط على نفسي اكثر من كذا والله ما اقدر ليتني انا الي مت وعذاري الي عاشت .. واذا كنت متزوج عذاري هذا الشي مو معناته انك تتزوجني كان مداك تساعدني بدون ما تتزوجني
زامل وهو يصراخ: من قالك سالفة عذاري
صارخت عليه: مو مهم منو الي قالي المهم قلب عذاري يختلف عن قلبي
زامل وهو يمسك يدي بقوه ويصارخ: تكلمي منو قالك سالفة عذاري
تكلمت بنفس الصوت والشده: دلال
زامل: دلال منو
موضي: دلال بنت خالتك
زامل: انت تعرفين انه دلال تنتظر اشاره مني لاجل ارضى عليها
موضي: انزين روح تزوجها وريحني
زامل بكل هدوء وبكل حب: مواضي سمعيني انا كنت مشفق عليك ويوم قالي الدكتور انك بداتي تستجيبي للعلاج فرحت من قلب بالاول كنت اقول شفقه بس مع مرور الشهر الاول من زواجنا والله حبيتك تعرفين شنو معنا حبيتك امي تعبت وياي وهي تقول انتظارك ما منه فايده وانا اقولها يمه بتشوفين النتايج يمه الدكتور يقول هي في تطور سريع صدمتها باختها اثرت عليها وهـ الشي واضح على حالتك صبرت نفسي ثلاث سنوات والحين انت تنهين كل شي
تكلمت ودموعي على خدي: زامل الله يخليك والله تعبت تزوج غيري ماينفع نكون لبعض
بس سكت يوم حط يده الثانيه على صدري ومكان قلبي بالتمام وهو يصارخ وهو ضاغط عليه بالقوه: انتوا شنو تملكين من قلب هااا
بس حركته هذا كان لها تاثير قوي علي وحسيت بحراره في يدي وشفتها معلقها على خده
لحظة هدوء الكل يريد يستوعب الي صار
زامل: موضي انت طالق طالق طالق
صرخت: لااااااا زامل انا
ظهر من البيت مثل الصاروخ
:زامل انا اريدك كاخوا ليش طلقتني ليش تحرمني من شوفتك ليش انا احبك زامل والله العظيم احبك بس في شي داخلي يمنعني عنك زامل لاتتركني لحالي عذاري وراحت وامي وراحت ووصال وراحت انا منو بقيلي ليتني رحت قبلهم ليتني مت ليش العُقاال ماتوا وظليت انا المجنونه ليش
طاحت نظراتي على ماما الي كانت واقفه عند مخرج السيب الي من عند المطبخ وهي تمسح دموعها
ورفعت عيوني شفت جمانه وجوري ووجههن محمره وعيونهن مدمعه
...انا شنو عملت ضيعت عائلتي بغبائي...
بدات افقد السيطره على فمي ولعابي بدا يسيل وطحت من طولي وانا ارتعش ... الدكتور قال انه كان عندي مرض الصرع النفسي وهو يجي مع الزعل...وغيمت الدنيا علي
زامل: هاا يمه شلونها الحين
ام يزن: بخير وعافيه انتوا وصلتوا
زامل: خلاص دقايق وحنا عندهم بإذن الله
يزن: زامل إن شاءالله انها بخير بس انت استعجلت وطلقتها
زامل: الي صار صار
يزن: الحمدلله على كل حال
زامل: الحمدلله
وصلوا و اول ما وصلوا استقبلهم بالعرضه السعوديه الخاصه باهل الجنوب
... صحيت من نومي وشفت المكان متغير علي وعرفت اني بالمستشفى..
ام يزن: شلونك يمه
... هااا الكلمه مست كل شراين قلبي... انا سبب عذاب ولدها وهي تقولي شلونك يمه بكل حنيه
موضي: ماما طلبتك
ام يزن: على هـ الخشم
موضي: ما اريد اشوف حد
كانت الصدمه قويه عليها وظلت ساكته فتره وعقب باست راسي وخرجت
... بكيت من كل قلبي عليها ما ودي اخسرها مثل زامل..
...كنت رافضه اشوف أي حد... ما كان عندي وجه اقابل فيه هـ الناس الطيبه بعد الي سويته... بس الي ما حسبت حسابه.. يوم دخلت علي الكتوره
الدكتوره: ازيك ياموضي عمله ايه النهرده
موضي: الحمدلله
الدكتوره: خلاص افراج النهرده هم اهلك تاخروا ليه
سكت ما عرفت شنو اقول
الدكتوره: على العموم ممتك كلمتني وألت انها في الطريئ
..دق الباب وصحيت من سرحاني..
ام يزن: السلام عليكم
موضي: وعليكم السلام
وقفت وبست راسها ورديت جلست على السرير وانا اناظر رجولي
ام يزن: يالله يمه لبسي عباتك كتبولك خروج
...لبست عباتي لانه ما عندي خيار لو بيدي كان جلست بالمستشفى... بس انا بمستشفى خاص وهم الي يدفعون لي الحساب...
ارتحت يوم شفت يزن هو الي يسوق فينا
وصلنا البيت ودخلت ورى ماما وهي جلست على الكنبه وانا ظليت واقفه ناظرت البنات الي من دخلت وهن راميات فيني عرض الحائط ومو مهتمات بوجودي يحقلهن عاملتهن بالسوء وهن عاملون بالحسناء
ام يزن: موضي البيت بيتك يمه بس انا لي عتب عليك بس ترتاحين بكلمك في الموضوع
... ظليت مثل ما انا واقفه اناظر ماما الي كانت تقراء كتاب رياض الصالحين
ام يزن: نزلي غطايتك وسلمي على خواتك
نزلت غطوتي وتقدمت اسلم على جمانه وجوري الي شكلهن بيشوتوني تشجعت ورحت لهن خفت من مواجهنهن والحين برجولي اروح لهن
مديت يدي لـ جمانه وهي مدت يدها وهي جالسه..
مو هذه جمانه الي حبيتها قلبها قسي علي.. بس انا استاهل انا الي جبته لنفسي
ظليت ماسكه يده بالقوه اريدها تناظرني بس هي مطنشتني .. نزلت راسي وبست يدها.. هـ اليد ياااااما حضنتني وانا محتاجه لها.. بس جمانه وقفت بسرعه وحضنتني وصرنا نبكي وعلى صوتنا
تكلمت من بين دموعي: اسفه جمانه ساموحني كلكم والله حاولت في اني اكون زوجه لـ زامل والله حتى افكاري رافضه هـ الشي يمه الله يخليك سامحيني يمه انا مالي احد غيركن يمه انا انا
ما كنت اشوف من دموعي وعبراتي بس حسيت بـ ماما وهي تلمسني وانا سيده رميت نفسي في حضنها: يمه انا اسفه يمه انا انا ما استاهل اكون بينكم يمه انا ما قدرت الي عمله لي زامل بس يمه موب بايدي غصب عني
ام يزن وهي تمسح دموعها: اذكري الله يمه الحين واهدي خلاص الموضوع انتهى وهذا بيتك وحنا هلك
نزلت ابوس يدها لاجل ترضى علي هـ الايادي هي الي حضنتني هـ الايادي هي الي راعتني.. ترى حالتي كانت صعبه وهن تحملوني..
مسكت وجهي بين يدينها
ام يزن: يمه خلاص لاتقطعي قلبي حنا غلطنا يوم وافقنا زامل على قراره سامحينا يمه نسينا انه لك رائ في هـ الموضوع ضغطنا عليك بدون قصد سامحينا يمه
بست راسها وحضنتها..
... انتهت الحفله يالله مسحو دموعكن يا قرائ العزيزات... ههههههه...
|