لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-07, 05:49 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brune مشاهدة المشاركة
  
yeslamooooooooooo

اميلي أمل kaatiba raa2i3a
ana 9ara2telha riwaayat
صاحب الظل الطويل
we 3ajbetni barcha barcha we hiyya min a7la ma 9ara2t 3ala el-etlaa9
tawakkalna 3ala Allah wa li 3awda ba3da al9iraa2a

مرحبا عزيزتي

نعم هي كاتبة رائعة ودائما تكتب عن عمق المشكلة

يسلمو

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 05:50 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

زامل وهو يشوف امه خارجه: ها يمه شلونها الحين
ام زامل: يمه زامل البنيه توها طالعه من مرض
زامل: يمه اعرف بس بس
ام زامل وهي تبعد عنه الحرج: يمه البنيه حلوه وانا رائي عكس راي الدكتور اعزلها في حجره بروحها ولا خلها تنام عندي
زامل: يمه اخاف ترد لحالتها
ام زامل بخوف: لا يكون بتردها المستشفى
زامل: لا يمه الله هداك بس اخاف
ام زامل: زامل انا كنت معارضه زواجك منها وكنت معارضه انها تسكن عندنا لاكن قبل سنه وانا اشوف انه حياتها هنا وانه الله له حكمته في انك شفت عذاري وتعرفت عليها ولا هـ المسكينه منو كان بيرعاها
زامل: بس يمه اليوم بدت عنيفه وضربتني والله لين شبعت
ام زامل: هههههه انت خليك حولها بس لا تلمسها وانا شاكه انها مرت بظروف قاسيه مثل عذاري الله يرحمها
زامل: خساره والله عذاري الله يرحمها حاولت تشرح لي اكثر من مره بس انا اصدها
ام زامل: الحين مو وقته الندم بس هي تكلمت عن اغتصاب يعني هـ الموضوع اكيد هو سبب حالتها
زامل وهو فاتح فمه: يمه لا يكون... وسكت وهو يفكر
ام زامل: لا يكون شنو.. بس سكتت وهي توها استوعبت كلام زامل... واذا كان يعني ما تبيها
زامل وهو حائر: هاااا
ام زامل: يمه اذا كان هو ذا السبب فا اعتقد انه سبب تافه الحين انتظرتها لين خفت وكان اشبه بالمستحيل والحين توقفت عند هـ السبب
زامل: يمه ما فهمتيني
ام زامل: شو يمه الي ما فهمته
زامل: يمه ليش ليش
ام زامل وهي تشوف ولدها المحتار: زامل يمه اذا حسيت انك تعبت يمه تزوج وهذه خلها علي
زامل: يمه صعب اتزوج صعب
ام زامل بخوف: ليش يمه
زامل: يمه انا حبيت عذاري قبل وعشت وياها احلى شهرين بحياتي وعشت مع موضي ثلاث سنوات اشوفها كل يومين واتعلقت فيها كثير يمه انا احب موضي انت ما تعرفين شكثر فرحت يوم قال الدكتور انها بدت تستجيب للعلاج وانها بدت تفهم وتستوعب الي ينقال لها بعد ما دخلناها المستشفى بشهر
ام زامل: يمه احسك تعبت وياها
زامل: يمه انت الحين تشرحين لها سورة البقره
ام زامل: هههههههه وتوني شارحه لها الموضوع بس تبي شويت وقت
زامل: إنزين يمه شلون الحين اخاف تشوفني تخاف مني
ام زامل: انت ابعد عنها اليومين هذه بس خلك في الصوره لاتكلمها ولا تلاطفها ولا شي خلي كل اهتمامك على خواتك اكيد بتغار منهن وبترد تكلمك
زامل: بحاول.. يمه الله يعطيك العافيه اريد اوارقي من الداخل اخاف ادخل و اروعها
ام زامل وهي داخله: إن شاءالله ما تبي بعد ملابس
زامل: ياليت والله
...باستني وخرجت وسكرت الباب خلفها.. احترت كثير... وخجلت من عمري توني عرفت قصد زامل والله اني خبله ولا شنو معنى انه انا وهو بحجرة بروحنا... اوبيييي شو هالحاله... بس انا اريده مثل جمانه وجوري... اريده يكون اخوي مو زوجي.. ظليت ابكي وابكي لين غفت عيني...
... جالسنا على طاولة الطعام نتغدى.. غيرت مكاني كنت اجلس يسار زامل وهو مترأس الطاوله بس الحين رحت جلست بين جمانه وجوري..
جمانه: مواضي حبيبي ليش مغيره مكانك
... ناظرت زامل الي جالس ياكل وناظرت ماما الي ناظرتني.. ما عرفت شنو اخبرها بس كل الي اذكره في صوت في داخلي صوت حرمه تبكي وتقول كلام مو مفهوم.. جسمي بداء يحتر ودرجة حرارتي ارتفعت .. حطيت يدي على راسي احس هل بالفعل انا سخنت ولا لا
زامل: يمه ابوي وصل جده امس
جمانه: شي عجيب عرفنا بعد يوم من وصوله
جوري: ااااااااه وانا اقول جده مغيمه ليش
ام زامل: بنات حشمن
جمانه: والله يمه خليه هو بالاول يحشم عمره وعياله وعقب حنا نحشمه
ام زامل: جمااااانه وبعدين وياك
... كنت اسمع حوارتاتهم بس افكاري كلها في صندوق مظلم... ومنظر الحرمه والرجال .. ودم على الارض وكيس اسود وصريخ بنت صغيره... صرخت باعلى صوتي اريد ابعد هـ الضوضاء عني
وقفت ام زامل بسرعه ومسكت ماي وقرات عليه: يمه موضي حبيبي خذي شربي الماي
فتحت عيوني وخرجت من الضوضاء والصندوق المظلم الي كان كابس على نفسي.. وشربت الماي من يدي ماما..
جمانه: مواضي حبيبي شفيك
ام زامل: جمانه خليها ترتاح
ترك زامل المكان بكبره وخرج

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 05:50 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جوري: يمه اشفيه زامل
ام زامل: خلوا الجو يهدى شوي وانا بفهمكن الموضوع
... ما كنت اسمعهن كنت مركزه علىالحرمه الطايحه شكلها مو غريب علي وانا كل ما غمضت عيوني احول بس استوعب شكلها....
موضي: ماما منو هي الي ... بلعت عبراتي خفت خفت على نفسي اكثر
ام زامل: كملي مواضي كملي يمه
حركة راسي بالنفي
ام زامل: جمانه كلمي اخوك يجهز حاله بنروح للدكتور
جوري: بس يا ماما الدوام يبداء خمس والحين الساعه ثلاث
ام زامل: انزين روحي شغلي التلفزيون على قناة القرآن
.................................................. .................................................. ..........................................
خرجت من عند الدكتور وانا متخدره... كتب لي مهدئات وانا بس من اسبوع وانا تاركه المهدائات بس اليوم رديت اخذتها... يمكن هـ الشي الي يبعد عني الافكار المزعجه الي راودتني بعد فعلت زامل وياي...موضي
زامل.... مر اسبوع على احداثي انا وموضي... موضي اللغز الحائر... ياترى شو موضوعها وشو الي خلها تفقد عقلها... بس الي خلها ترد لعقلها هو موت اختها... غمضت عيوني وانا اتذكر ايامي بـ عذاري...
... شلون تعرفت عليها وشلون طلبت اننا نتزوج .. لين اخر مكالمه لنا مع بعض
... سمعت صراخها وبعد كذا هدي الجو.. خذيت مفتاح سيارتي وخرجت من البيت
طلال: زامل على وين كذا
زامل: انت تعال وياي اخاف صابها شي
طلال: منو هذه
زامل: بتروح وياي ولا شلون
طلال: بروح بس انت هدي عمرك
وباقصى سرعه اتجهت لها... دخلت الشقه والي عندي مفتايحها... واتجهت مباشرة لحجرة نوم عذاري... الدم نشف في عروقي... توجهت بسرعه للرجال الي عند عذاري وضربته ضرب لين اتكسرت ضلوعه... طلال اتصل بالاسعاف والشرطه وجات الشرطه وخذته وجاء الاسعاف بس وصلنا متاخرين عذاري كانت منتهيه كدمات قويه كانت عليها... الكلب ضربها وبهذلها... شيك الدكتور على عذاري وهز راسه بمعنى تاخروا... بكيت عليها بكيت
زامل: ليش ليش وهي الي تريد تستر عمرها بهذلها ليش مالقى غير عذاري ليش
طلال: زامل الله يهديك تعال نروح مع الجثه وبعد نروح للكلب الي هناك شو موضوعه
.... خرجنا انا وطلال من الشقه وسكرت الباب بالمفتاح ونسيت المفتاح على الباب...
بعد 13 ساعه من الاحداث
ام زامل اتصلت على زامل: زامل يمه وينك
زامل: بالمستشفى بخلص اوراق عذاري بس موب راضين يظهروها لين توصل تقارير الشرطه
ام زامل: ومتى توصل التقارير
زامل: بكره إن شاءالله بروح لهم واحاول فيهم
ام زامل: زامل يمه وين اختها موضي
زامل الي توه تذكر: ول نسيتها والله بروح اجيبها
ام زامل: تعال خذنا وياك
زامل: خلاص جهزن حالكن
وصلنا الشقه... وشفت المفتاح معلق على الباب... بسرعه دخلت الشقه ودورت عليها... شفت الشغاله وهي بحاله مو طبيعيه...
ام زامل: ايتي وين مواضي
الشغاله: ما في ايرف
جمانه: شنو ما تعرفين
امي والبنات دخلن يدورن عليها وانا دخلت المجلس بدور عليها بس شفت الشغاله وهي خارجه من الشقه لحقتها ومسكتها صرخت عليها: وين موضي وينها
بس الشغاله خافت وصارت تبى تفك عمرها مني.. ... سمعت جمانه تصارخ وتنادي علي من الدور التحتي....دخلت الشغاله المجلس وسكرت عليها الباب بالمفتاح ونزلت للبنات..
جمانه: زامل تعال بسرعه
رحت حجرت عذاري
زامل: وينها
شفت نظرات خواتي للحمام
موضي كانت طايحه داخله وشكلها جاتها حالت الصرع... بس من وقت والحين هي في حالة اغماء... خذيتها ووديتها المستشفى...
ام زامل: يمه زامل خذ جمانه وجوري وروح البيت لاجل الناس الي هناك وانا بظل عندها
زامل: كلكن ردوا وهي هنا عندها الدكاتره
جمانه: لا انا بظل وياها والله هي ما تقعد بدون اختها
زامل بعصبيه: اختها مو انت
ام زامل: زامل يمه شفيك وبعدين لازم حد يجلس عندها ولا اقول روح جيب الشغاله
زامل وهو يتذكر الشغاله: والله هذه بكبرها سالفه
ام زامل: شو الموضوع
زامل: بوصل جمانه وجوري وعقب اخبرك يمه بالموضوع
... وصل زامل الشقه ومعاه طلال... ودخل المجلس شاف الشغاله معلقه روحها في الستاره ومنتحره....
طلال: زامل شو الموضوع
زامل: والله انا حاس انه لها يد بالموضوع
طلال: قصدك هي الي دخلت الرجال عليها
زامل وهو يدخل يده في جيبه ويكلم الشرطه
عقب ما خلص زامل من مكالمته: الحين يجون ونشوف سالفتها
طلال: والله انها لها يد ولا ما كان انتحرت
زامل: يآآآآآآآآآآه ليتني ظليت وياها ليتني خذيتها البيت عندي من ملكة عليها...
.... ثاني يوم العصر راح زامل المستشفى ياخذ امه وموضي...
ام زامل: شو صار في الشرطه
زامل: طلع واحد من المستاجرين عندها
ام زامل: ليش هي مأجره لعزابيه
زامل: لا اهله وياه بس الكلب اتفق مع شغالتها بانها تدخله واعطاها عشر الاف ريال ودخلته البيت
ام زامل: ليش هي ما تقفل الباب
زامل: كانت تقفله حتى باب حجرتها هي واختها اذا نامن تقفل الباب بالمفتاح بس ما ادري شلون نست الباب خساره يمكن يوم حست بالراحه تركته مفتوح والله انا الي ما كنت عند الثقه لو اني فاهم وعاقل كان من ملكة عليها اخذتها
ام زامل: يمه لا تأنب نفسك الي صار صار وهذا مكتوب لها.. بس شنو صار بالظبط
.... الحين جاء وقت كشف الحقائق...

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 05:52 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عذاري: هلا حبيبي صحيتي من النوم
موضي وبطريقه طفوليه: ايه منو تكلمين
عذاري: مممم زامل
موضي صارت تصارخ وتقول كلام مو مفهوم ورمت السماعه من يد عذاري وحضنت عذاري بقوه... الي ما انتبهت له عذاري انه كان في احد بالحجره.. وهو الي خلى موضي تصارخ وتجلس فوق عذاري من الخوف كانت تريد تحمي اختها الي كانت مسدوحه
عذاري: مواضي حبيبي قومي من فوقي كسرتيني انت شاطره انت الحين صرت كبيره قومي ماما قومي حياتي
جلست موضي فوق بطن عذاري بكل ثقلها
عذاري وهي حزينه على اختها حست انها استعجلت في طلب الزواج من زامل وانها بتظلم اختها في هـ الزواجه بس هي تعبت خلاص تعبت من شيل الهموم بروحها: مواضي عزالله بتقطعين خلفي قومي حبيبي من فوق بطني
بس موضي مثل ما هي عذاري وهي مو قادره تتحمل ثقل موضي صارت تصارخ وتنادي على الشغاله...موضي لمحت دموع عذاري وشافت توتر عذاري وشافت الرجال يقرب منهن
عذاري: ايتي تعالي بسرعه ايتي
عذاري كانت تظن انه الشخص الي واقف عندها هو ايتي ما انتبهت لانه النور كان مطفي
موضي عقب ما خنقت اختها انسدحت جمبها ضمتها بكل قوتها ما تريد الرجال يقرب من اختها لانها خلاص سكتت وما تصارخ اكيد ما راح يذبحها.... بس الي صار انه عذاري بدت تكح وهـ الشي الي خلى موضي تجلس بس الرجال سحب موضي ودخلها الحمام ورماها فيه وسحب المفتاح وقفل الباب عليها.. وراح لي عذاري لاجل ينهي مهمته بس عذاري فتحت الابجوره وهـ الشي الي ما كان يرده لانها اكيد بتعرفه فخنقها لاجل ما تبلغ عليه.. بعد ما تاكد انها ماتت بداء يتحرش فيها.. بس اتفاجئ بـ زامل وهو يضربه..
زامل اول ضربه وجها له كانت على رقبته من الخلف وكانت خارجه بكل ما اوتي من قوه وهي الضربه الي كسرت رقبة خلف الشي خلاه يطيح على الارض على طول لانه اكيد جاه شلل بعد ما رقبته انكسرت وزامل ما كان عارف اثر ضربته فظل يضرب خلف لين تدخل طلال ومسكه...
خلف اعترف بانه اعطى الشغاله عشر الاف ريال لاجل تدخله وهو كان معطي الشغاله الفلوس قبل الحادثه بست اشهر... بس عذاري كانت حريصه وكانت تقفل الباب على اختها اذا خرجت وتقفل الباب اذا دخلت وما اعطت فرصه للشغاله في انها تكون متحكمه بالدخول والخروج... بس كانت غلطتها انها ترسل الشغاله تروح تشتري اغراض من السوبر ماركت القريب منهم وكانت تقفل الباب لين توصل وتشوفها من الشاشه اذا دقة الجرس وتفتح لها الباب.. وخلف سوى علاقه مع الشغاله لاجل تدخله على عذاري واعطاها الفلوس مقدما...
... بعد ما اعترف خلف بالي صار له بعد ما عرف انه صابه شلل رباعي كان مازال بالعنايه واكتشف بعد انه معاه الايدز...
ابو خلف: الله لايوفقك ولا يرحمك فاضحنا وانت صاحي وفاضحنا وانت طايح وبتظل فاضحنا وانت ميت بس ما اقول غير الله لايسامحك
خلف الي كان ما يحرك في جسده شي غير عيون وفمه: يبه سامحني
ابو خلف: انا ما جيت لاجل اسامحك انا جيت لاجل اشوفك واعتبر فيك وجبت خوانك وخواتك للعبره لاغير بس اسمعني زين امك من عرفت سواياك طبت طايحه علينا وماتت وهي غضبانه عليك ليتك الحين تحس وتتوب لربك
...وخرج ابو خلف وهو حزين على عذاري الي انظلمت من ولده.. ضب اغراضه وترك شقته الي في عمارت عذاري..
ام بالنسبه لخلف مالحق يتوب... لانه صابه نزيف داخلي.. ودخلوا العمليات.. وخرج منها وهو في غيبوبه تامه.. وصار له ثلاث سنوات على حاله...
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..
جمانه: يمه ابوي صار له اسبوعين هنا وما مر علينا
ام زامل: كلميه شوفيه وينه
جوري: لا جمانه اذا يبينا يجينا ليش حنا مو بناته ولا بس حنانوه وبنتها الماصخه ام برطم (ام شفايف)
ام زامل: جوري عيب
جوري وجمانه: هههههه
جمانه: والله يا ماما لو تشوفينها وهي نافخه شفايفها تقولين لو طاحت من الدور العاشر على شفايفها ما بتموت لانها بطيح على بلون
جوري: هههههه
ام زامل: ليش هي مكبره شفايفها
جوري: والله لو تشوفينها ما تقولين هذه هديل
جمانه: والله العتب على امها وابوها الي ما ربوها
ام زامل: يمه هذا ابوكن
جمانه وهي تغير الموضوع لانه امهن بتدخل في محاضره بالطول بالعرض: مواضي حبيبي اشفيك
... كنت مسدوحه على رجول ماما المهدئات تخليني في خمول.. وانا ما اخذها الا اذا عقلي بداء يسرح ويفكر في امور مرعبه..
موضي: ولا شي بس ماما ليش عمي ما يجي عندك
ام زامل: هههههه حتى انت
موضي: والله صدق مثل ما يروح لهم لازم يجيكم
ام زامل: يمه انا الي بين وبينه انتهى بس لو يجي لعياله الله يهديه
جوري: خلاص اذكروا شي حسن السيره
ام زامل: جوري عيب هذا ابوكن وبعدين لازم تبرونه
جمانه وهي معترضه: يمه والله الله مايرضى انه حتى السوال ما يسال انت تعرفين انا لي ست سنوات ما شفته ولا سمعت صوته شلون شلون تبين ابره وهو حتى مصروف ما يصرف والله لولا الله ثم انت ما كان هذا وضعنا
جوري: ايه والله الحمدلله انه عمي ابو يزن كان عنده فلوس وانت ويزن ورثتوه ولا كان مدانا نشحذ الحين ونمد يدنا للي يسوه والي ما يسوى
ام زامل: بالاول حتى لو ما ورثة انا مدرسه ولا انت ناسيه هـ الشي
جوري: ايه بالحيل ما كانك كملتي دراستك عقب ما طردتي ابوي من بيتك
جمانه: بس الي انا مستغربته منك ليش ليش يمه ما تطلقتي منه وشفتي حياتك وانت صغيره
ام زامل: يمه انتوا فرحتي وسعدي
جوري: ايه صدق ماما شنو صار بموضع يزن
ام زامل بحزن: الله يفك اسره ما عندنا غير الدعاء
جمانه: ايه والله حتى الملك عبدالله مو مقصر مكلم السفاره السعوديه هناك لاجل يشوفون الموضوع
شدني الموضع وجلست: ماما منو يزن
ام زامل: هذا ولدي بكري
موضي: وينه
ام زامل: سافر يدرس في امريكا واسره بتهم مزوره
جمانه: ويعذبوه ليل ونهار
موضي: آآآه هو الي في سجن غوانتناموا
جوري: ايه هو بس انت شو عرفك
موضي: شفت قناة الاخبار وشلون يعملون لهم هناك
جمانه: مممم ماشاءالله في تطور كبير
فهمت جمانه شنو تلمح: جمانه تراني فاهمتك انت تتكلمين عني انا صرت افهم بسرعه
ام زامل: هههههههههه موضي حبيبي ماشاءالله عليك عقلك صار يستوعب اكثر من قبل
موضي: لانك تشرحين لي تفسير القران والله احس انه من كل درس ودرس اتحسن حتى صرت افهم امور كثيره في ديني وحياتي
جوري: ما شاءالله عليك الدكتور قال انه بظلي كذا يعني سنه او كثر
موضي: بس ماما الله يخليها من جيت هنا وهي تعطيني دروس القرآن والتفسير والفقه والتوحيد والحمدلله حالي تحسن بس عندي سوال عذاري شلون ماتت انا علمت الدكتور بالي اشوفه بس هو شرح لي شي غير الي اشوفه ما اعرف في شي ناقص...(الدكتور كان شارح قصة موت عذاري)
ام زامل: يمه موضي لاتسائلي عن اشياء ممكن اذا انكشفت لك تسيء لك يمه احمدي الله كثير واستغفريه واقرائي في كل صباح ومساء اذكار الصباح والمساء واحمديه على نعمة العقل وانت قبل كنت فاقدته
موضي: الحمدلله الحمدلله بس ما ادري في صراخ في راسي دوم يجيني يمكن اذا عرفته يبعد عني
ام زامل: مهما كان الي مريت فيه والي صار لك هذا مكتوب لك ولابد انك ترضين شوفيني ولدي مأسور هناك ويعذبونه وانا ما املك غير الدعاء اقوم الليل واصلي وادعيله في سجودي واترقب الاذان وادعيله بين الاذان والاقامه واترقب اوقات الاستجابه وادعيله.. انت بعد يمه حاولي اكثر ترقبي اوقات الاستجابه وادعي لنفسك
... جذبني صبر هـ الانسانه ولدها يعذبوه وهي تلبس قناع القوه امام عيالها.. وعرفت هي ليش تبكي في الليل.. انا من بعد الي استوى بين وبين زامل تركت حجرته وصرت انام بحجرة ماما لاني رفضت انام بروحي...
موضي: ماما انا اخاف انام بروحي
ام زامل الي انصدمت من كلامي: يمه شدخل هـ الموضوع بالي اقوله
موضي: مو انت كنت تبيني انام بروحي بس انا اخاف والله اخاف انام بروحي ما تعودت انام بروحي
ام زامل: ههههههه يمه اذا كان قصدك انه اذا تركتيني ونمتي في حجرة بروحك معناته انك تحسنتي فانت غلطانه لانه الخوف هذا يوجد في كل انسان وله مقايس مختلفه ما بين شخص واخر وانت الحين الحمدلله بخير وبالعكس انا سعيده انك تشاركيني حجرتي اقل شي بدل ما اراجع حفظي للقران بروحي انت تسمعين لي وانا اسمع لك
جمانه: لالاالا جوري لحقي على عمرك

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 18-06-07, 05:52 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جوري: لا والله وبعد كملن اشوف طاح كرتي انا واختي
الكل:هههههههههههههه
موضي: يويويوويو حسد
ام زامل: كلكن بناتي بس موضي احسها بنتي الصغيره الي كانت ضايعه ولقيتها عقب ما كبرة
حضنت ماما وانا ابكي كلامها وحبها الكبير لي مس قلبي خلاني احمد ربي على كل الي انا فيه... في ناس كثيره عاايشه بعقلها ومع اهلها بس مو سعيده وانا الحين الحمدلله سعيده.. اعرف امور ديني واعرف شلون اتعايش مع حياتي... بس زامل.. زامل هو الشي الوحيد الي كل ما اشوفه واحس بشي في قلبي ما اعرف شو تفسيره...
زامل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقرب باس راس ماما وجلس بعيد عنا
زامل وهو يجلس: يمه في مجموعه بيخرجوهم من الاسر إن شاءالله يزن من بينهم
ام زامل الي كانت حضنتني ضمتني بقوه لصدرها: يارب انت عالم بحالي يارب ارحم عبدك يزن ورده سالم لنا ورد كل مأسور لاهل
الكل: آآآمين
زامل: انزين نتفأل خير بس لاتعلقوا امال
ام زامل: الله كريم
مرت الايام عاديه مابها جديد وتعلمت امور كثير اولها الطبخ... وتعلمت نسج الصوف.. نسجت شنط للPSP تبعي وتبع جوري وجمانه.. نسجت بعد ايشاربات...
جمانه: مواضي حياتي احسك مثل الدجاجه الي في الرسوم المتحركه
موضي: ههههههه حرااام انا احلى
ام زامل: يمه جمانه تعلمي وسوي مثل موضي بدل ما تقعدن تقرأن قصصكن الي ما منها فايده
جوري: وييي وييي وي ماما والله في قصص يعني ما لها هدف بس في قصص تهبل واحلى شي فيها
جمانه وهي تقاطعها: قصص العشق والعشاق قالتها بطريقه هادئه عاطفه وتنهدت... طبعا هي تتريق على امها..
ام زامل: لا والله
جوري: والله يمه نقعد على القصه وندعي بعد يارب هذا ياخذ هذه وهذه تموت وهذه عساها الي منيبقايله وهذا يعلها الحول وهذه وووو وهذا يلعن خيره
جمانه: لا وبعد نظل نبكي اذا مات لنا احد نحبه في القصه والله يلعبن في قلوبنا هـ الكتاب
موضي: انزين انا اريد اقراء بعد
جمانه: ايه والله في قصه اسمها صاحب الظل الطويل والله تهبل
جوري: ايه والله قصتها كلها ماسي
موضي: لا والله يكفي المآسي الي في الطبيعه بعد اعذب روحي واقرا ماسي غير
ام زامل: ليش يمه مواضي انت مو مرتاحه
درت لماما بسرعه وبست راسه ويدها: والله موب قصدي والله اني سعيده وانا بينكم بس يعني ليش اغث عمري
جوري: لا انت يبيلك قصص عاطفيه وبس بدون مشاكل
جمانه: ايه والله بس مثل ايش تذكري
جوري: لا والله لابد من المشاكل
ام زامل: لانه المشاكل ملح الحياه وتعرفون قصة سباء وهذا اكبر دليل
جمانه وجوري: ايه والله صح
موضي: انا ما اعرف
ام زامل: هذيل قوم في اليمن الله اعطاهم الراحه وحتى السفر ما يتعبون فيه الزاد وكل شي يتوفر لهم وهم ملوا هـ الحياة وتكبروا على الله وعبدو غير الله والله ارسل لهم الفار ياكل في سد مآرب وسبحان الله .. الله عاقبهم على طغيانهم وجحدهم.. حتى بني اسرائل الله ارسل لهم المنى والسلوى ياكلون منها وكان مع موسى عليه السلام حجر محل ما ينزلون يحطه ويفيض منه الماء.. ملوا الحياه الممتعه وطلبوا انهم يزرعون البصل والبقول.. سبحان الله طلبوا الذي هو ادنى من الذي هو خير
موضي: سبحان الله كل شي بالايمان والصبر يصير حلو والواحد لابد يرضى بالي كتبه له الله
جمانه: يالله ادعوا حنا في مجلس ذكر يالله يراب ترجع يزن لنا سالم
ام زامل: امين
زامل: هلا بكل الحلوات
ام زامل: يسعدلي هـ الوجه والله منور دوم يارب
زامل وهو يبوس راس امه: ويخليك لنا يا احلى ام
جمانه: وووي زامل اليوم راضي
جوري: ايه والله غابت ابتسامته من شهر
..حسيت الدقه في قلبي.. انا السبب.. نزلت راسي وسويت عمري مو مهتمه..
جمانه: مواضي لاتزعلين هذه خبله وبعدين لما كنا ببطن امي انا كنت فوقها في الشهر الاخير وكنت متكيه يدي على راسها اكيد جاها خلل
الكل: هههههههههههههههههههه
جوري: والله يمه حرام عليك ليش رضيت ولا بعد الاخت الحبيبه كانت تمشي كثير ياااكثر مو واجعني راسي حرام ماما ليش ما كنت تمشي بالعكس
ام زامل: ههههههه لا والله انت الخبله الي كل ما رفعتك تنزلين
زامل: تبى تظهر لدنيا بسرعه تبى الشيطنه والله يااااكثر راسي واجعني من صياحك بلللل بالعه رادو اربع وعشرين ساعه تبكي.. ويحليلها جمانه والله نايمه ولا عليها فيك انا اسمع التوم اذا صاحت وحده الثانيه تصيح بس الاخت ماخذه اجازه عنك وضاربه فيك عرض الحائط
جوري: ايه والله انا كنت نايمه ببطن امي وهي ترافز ولما ظهرنا انا خذيت راحتي وصرت ابكي وهي خلاص اشتغلت كثير في بطن امي وجاء دورها ترتاح
جمانه: والله انك غبيه اصلا انا كنت اضربك في بطن امي ودوم مثبته يدك وزامل يعد وافوز عليك ولما ظهرنا للدنيا كنت قبل انام ارفزك وانام وانت تبكي واذا سكتي رديت رفزتك ما اعرف انام بدون اسمع صوتك
جوري: يادمك الثقيل

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية