كاتب الموضوع :
بلا عنوان
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد اسبوع طلعوا غازي من العنايه كان عنده شلل رباعي كامل .....
... دخل يزن وانا ماسكه يده بقوه وخلفي دخل زامل وهديل وجمانه وجوري علي غازي الي عذبنا كلنا الي اهمل تربيت خواني..الكل استسمح منه ظليت بعديه عنه.. ما تقربت منه
يزن: موضي روحي هذا ابوك
.. قربني منه وبست راسه: اسفه يبه بس ليتك تقول الشهاده وتريحنا
... عصب غازي وظل يخرج تفالين من براطمه ولانه ما عنده لسان فكان صعب انه يتفل علي.. ابتعدت وتقرب منه زامل.
زامل: يبه الله يخليك اسلم
..وسوى نفس الحركه مع زامل
..ناظرنا بعض وحنا خارجين.. لمح زامل واحد خارج من خلف الستاره.. وهو يدمع كان رجل كبير في السن عرفه زامل وراح سلم عليه
زامل: هلا يا عم شلونك
الشايب: هلا وليدي تعرفني
زامل: انا زامل بن غازي
الشياب من تذكر الاسم انحرج على فعلته ولده: شلونك ياوليد والله مالي وجه اقابلك فيه
زامل: مسموح يا عمى خير عسى ماشر
الشايب: زرت خلف ورايح عن اذنك..وراوح..
... فتح زامل فمه على كبرها خلف للحين حي.. دخل خلف الستاره وحنا متفاجئن منو هذا الشايب وزامل شنو يسوي..
... سحب الستاره وردينا دخلنا مكان ابوي.. شفنا واحد وجه مسود بالمره وباين عليه المرض بقوه.. غمضت عيوني وضميت يزن... جمانه وجوري فعلن نفس الشي.. وهديل مسكت في جمانه
زامل راح لابوه ووجه وجهه على الرجال الطايح
زامل: يبه تعرف منو هذا يبه هذا قتل بنتك عذاري تعرف عذاري ...عذاري يبه بغيت اتزوجها وهو ذبحها.. يبه عذاري عشت حياتها بخوف تحملت المسؤليه وهي صغيره.. يبه شلون تترك بنت بروحها فب هـ العالم..يبه حرام عليك تخليني اعيش هـ الحياة ليش يبه والله حرام احب خواتي.. يبه شفت موضي عمري مالمستها كزوجه لانها كانت ترفضني كانت حاسه باني اخوها ليش يبه ....تخيل جبنا عيال شلون راح يصر مصيرهم شلون نقابل الناس.. يبه شفت موضي تغطي مني لانه المفروض انها تغطي مني يبه شلون... والله حرام عليك يبه شوف هـ الرجال ناظره دخل في غيبوبه من اربع سنوات وللحين ما مات شوف شلون وجهه صار.. يبه توب ان الله غفور رحيم.. يبه توب دام انه الروح بعدها ماوصلت الحلقوم.. يبه الله يخليك قول اشهد ان لا اله الا الله واشهد انا محمدا رسول الله
.. بس غازي ظل يرتعش ويرتعش..
.. خرجنا ودخلوا الاطباء..
حسيت بالم في بطني المنظر كان مروع وتذكرت الطفل الي في بطني شلون نسيته من بين هـ الدوشه وهـ العمعمه ـ..
مسكت يد يزن بقوه وملت براسي عليه.. احس اني منهاره وبطيح التعب مسك فيني كنت مركزه على فمي اذا بديت افقد السطيره عليه معناته بتجيني نوبت صرع صرخت: يزن الحق علي اخاف تجيــــ نــ ــي نوبة الصرع
هديل وهي تتكلم بسرعه: يزن موضي حامل بسرعه تصرفوا كلم الدكاتره
....وقفت من ع السرير ويزن شوي وياكلني بعيونه... طنشت نظراته بس احس اني ارتعش من الخوف .. الحمدلله ما كانت نوبة صرع كان ارهاق وسوء تغذيه ....
... خذيت محلول ووقمت مثل الحصان..
ركبنا السياره ومحد تكلم
وصلنا البيت ودخلنا بهدوء الكل خايف من يزن
صرخ على هديل ذيك الصرخه في المستشفى: انت من متى تعرفين ولا تتكلمين هااا ولااا انا الغبي اجيبكن على اساس انك انت التعبانه
زامل: يزن الله يهديك موهني لميت علينا الناس
*****
سلمنا على ماما
جلسنا بالصاله.. انا وهديل خذينا زاويه..
هديل: ارتحتي انا الي تهزئت مو انت
موضي: معليك يزن ياخذ حقه ما يتركه بس خلك عند جوالك لاجل لو بدت المضاربه تجين
هديل: يعله يكسر راسك اناااا ...ومسكة اذنها... توبه سمعتي توب اتدخل في امورك
ضحكت وهي تضربني بالخداده
موضي: بس هديل عادي اخوك وهزائك
هديل: لا ما اريد يزن اخوي كافي علي زامل والله يسوى زوجك وطوايفه
موضي: لاتنسين زامل بعد اخوي
هديل: والله وجعني قلبي يوم زامل يكلم بابا في المستشفى.. الا صدق موضي سبحان الله شلون كنت تحسين انه اخوك
موضي: والله ما اعرف بس كنت اعرف انه اخوي وكنت اعامله ع هـ الشي
هديل: الله يكون بعون زامل
********
دخل يزن وزامل
ام يزن: خير يمه ليش وجيهكم متغيره ابوكم صارله شي
يزن: الهانم طلعت حامل وانا ياغافلين لكم الله
ام يزن: منو موضي
يزن: في غيرها
زامل: هههههه يزن والله انه خبر سعيد ليش العصبيه
يزن: زامل كم مره اشرح لك الموضوع
زامل: عااادي ياخي ابعدوها عن الانفعالات وان شاءالله تكون بخير
جمانه: اصلا ما اعتقد في مصايب عقب الي شفناه وسمعنا والله تصدقون احس احس اني بحلم ودي اصحى منه
جوري: حتى انا بس للاسف نرد لواقعنا المرير
ام يزن: الحمدلله على كل شي زامل شنو صار بموضوع هديل
زامل: بكره ننهي موضوع الطلاق وسمير خرج من المستشفى محد يعرف عنه شي وابوه خرج من مستشفى الامل وشاف بيته مشمع وفلوسه واملاكه كلها اختفت انجن هو الثاني وهو الحين بشهار
هديل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
... ناظرنا هديل الي صدق انهبلت
هديل: شفتوا فواز هذا هو الي اعتدى على موضي
... كلنا نعرف هـ الشي بس شنو صاب هديل .. ما اظن انها تتشمت تكلمت امنعها: هديل شفيك
هديل: ههههههه انا انا ياموضي الي اخذت حقك منه انا انا الي عطيت سمير الخطه وانا دخلته مستشفى الامل وانا املك املاك فواز ههه ...بس قلب الضحك عندها لـ بكاء وكملت كلامها... وانا الي زوجي خانني في امي
... ظلت تصيح فترة وتركناه لين تهداء... هديل ...تغير حالها كثير...
ما بعد النهايه
.... ولدت وجبت وصال...
بس تعقد يزن مني ظليت اخاف منه بسبب الولاده
بالاخير اجبرني وانا الحين حامل بالشهر الثالث
وبنتي وصال عمرها سنتين
هديل هي الي تفصل لـ وصال .. وصال كل شي تلبسه هو من توقيع هديل...
... هديل *** التزمت بالتحفيظ وحفظت القران وهي الحين مدرسه فيه.. ومن ترد تبداء المضاربه بين جمانه وجوري وهديل على وصال الكل يريد يشيلها...
هديل... تبرعت بكل المال.. وابو سمير تجاتره مثل تجارة غازي... تقدم لهـديل شباب ملتزمين بس هي رفضت الزواج نهائيا وتعقدت...
................
يزن*** للحين تجيه اللام الروماتيزم بس ع اخف
زامل***تزوج ساره اخت سعود
ماما (ام يزن)*** هي الام الحنونه علمتنا الخياطه والطبخ وكل امور البيت وتموت في وصال وخاطرها اجيب ولد بس انا ودي في بنت واسميها عذاري
جمانه وجوري*** دخلن طب وبيتخصصن نساء وولاده ..لانه قبل ولادتي تعبت وانا ادور على دكتورة ولاااده حرمه وكنا نبحث عن وحده تعرف تتعامل وياي لانه احتمال كبير تجيني حالة الصرع في الولاده بسبب القلق الي كنت فيه
سعود*** حكموا عليه بالثلاث موابدات يعني خمس وسبعين سنه وعقبه يظهر من السجن بس حكومتنا الرشيده واقفه وياه وان شاء الله يظهر
... غائب*** هو الشخص الثاني الي بس تم ذكر اسمه... توقفت عنه السيوله لانه ابوه مات وتعرف على وحده مسيحيه رهبانه وحبها وتزوجها في الكنيسه عقب ما اعلن مسيحيته...
حنان*** كانت تعرف املاك زوجها في استراليا وعاشت هناك بروحها بس الملل والكتمه هي الي قالق حياتها.. تعرفة على رجل اعمال مصري رفعت قضيت طلاق واكتشفت انه زوجها مات وانتظرت لين تنتهي العده وتزوجة هـ الرجل اعمال وسافروا لـ بريطانيا مقره الرئيسي
دلال*** وقفنالها الضعيفه وللحين ماتزوجت نصيبها عااااد شنشوي ... وهي تكمل دكتوراه الحين قسم تغذيه
منو باقي ما ذكرناه
ممممممم
.................
ايه غازي ابو زامل***مات ووجه سود زامل ويزن خبروا واحد من المشايخ بانه غازي عنده الجنسيه الامريكيا وعرفوا من هويته انه مسيحي.. وخرج وياهم هو والدوريه للصحراء وحفرواالحفره بس لماجاء ينزل زامل حس بحراره شديده فاضطرواانهم يرموه في الحفره ويدفنه... ما عملوا له عزى امهم قالت محد يعرف انه بالمستشفى بس اظهروا له شهادة وفاة.. ولاتخبروا احد عنه الكل يعرف انه ابوكم مهاجر انسوه وحتى مايجوز ندعيله بالرحمه
... خلف للحين في غيبوبه...ابوه مات ومحد يزوره
... على الكرنيش.. الجو حلو وربيع ويهبل..
مسكت يد يزن وتكلمت بصوت منخفض: يزن حبيبي اريد ايس كريم
يزن: زامل روح هات ايس كريم لاختك
... صرت اكشف على زامل وهـ الشي جاء بالتدريج مو بالسااهل...
زامل: يا اخي انا يكفيني ساره
جمانه وجوري وهديل وساره: ههههههههه
جمانه: موضي لمي الي طاح منك
تكلمت بدلع: شفت يزن شلون يعاملوني
يزن: الحين اروح اجيب لك احلى ايس كريم وما راح اشتريلهم
جمانه: حراااام عليك يزن
جوري: يااخي انت ليش تحب حرمتك والله لو انا مكانك من تقول اسمي اصقعها
ام يزن: الحمدلله ماطلعتي ولد
يزن وهو يقرص جوري: اصقعها هااا
جوري: ههههه امزح خلاص يزن تعورني
وصال: بث بث بث
يزن وهو يبوس وصال: اموت على البث حقت بنتي حبيبتي
هديل وهي تاشر: شوفوا منو هذاك
ناظرنا للمكان الي تاشر عليه هديل
زامل: سمير
... كانت ملابسه رثه وحالته حاله ... سمير انجن وصار يدور في الشوارع وينام على الارصفه...
... العيال الصغر ينادوه حنان وسلمى.. وهو يزعل ويجري وراهم
... اخر مشهد لنا هنا...
........................................
|