كاتب الموضوع :
بريق الماس
المنتدى :
القصص المكتمله
""" الجزء التاسع عشر"""
ما دامني باقي لك الحب باقي ما بين روحي و الجسد حس و اشواق..و ان غبت عنك الحب بيتم ساقي لون المغيب و كل لحظات الاشراق
لطيفه: شميس...سيري البنات ايصيحن...
شمسه: برايهن احيد عمير عندهن..
لطيفه: و انتي الله ايهديج حد أيأجل (يعتمد) على عمير!!!!
شمسه: و الله مثل ما هن بناتي تراهن بناته..و خليهم شوي ايحسون باللي انحسبه..
لطيفه: ههههههه...عاد هو حليله بنت بيروم عليها..وين ما شالله بنتين..
شمسه: عداله ضبابه من تسمعهن ايصيحن ما تقصر تيني تربع...
لطيفه: حليلها وااااايد متعلقه بهن...
شمسه: اتساعدني و الله..مره دقيت عليها الساعه ثلاث و الله انها ما قالت شي..يلست عندي الين ما رقدانهن
لطيفه: فديتهن..متا الطلوع؟
شمسه: الخميس الياي..شوه يالسه اتسوين انتي؟
لطيفه: يالسه اتبل السلطه...تعرفين احمد ما يطيع ياكل اذا البشكاره مقطعه السلطه..
شمسه: هيه و الله...تعالي ليش ما تريقتي ؟؟
لطيفه: مالي نفس..ياختي يوم اليمعه تنسد نفسي عن الاكل...
شمسه و هي اتسخن الحليب: هاه..هاه..هاه...شوه..؟؟!!! بشرينا على الاقل..شي بيبي ولا؟؟
لطيفه: شوه؟؟!!! اسمعوا انتو يون بيبي؟؟!!! بتبطين!!!
شمسه: و ليش ابطي..الثلاثا اللي طاف مكملين شهر انتو ولا انا غلطانه؟؟!!!
لطيفه: انزين شوه يعني؟؟!!!
شمسه: و الله اني احسبج انج حامل مادري ليش؟؟!! لو شفتي يدتيه ضبابه يوم ما طعتي تاكلين اتشققت من الفرح..
لطيفه: اشوووووووه؟؟!!! لا يكون؟؟!!!
شمسه: حليلها العيوز..اول ما نشيتي..قالت البنت ما تشتهيها العيشه جان ما توحم..
لطيفه و بعصبيه: شمسه بليز لا تفتحين هالموضوع ويايه!!!
شمسه: يالله يالله يالمستحا...حرمه معرسه شوه يعني اكيد بتحمل!!!
لطيفه: اوهوووووو...تعالي انيسه وين اللومي؟؟!!!
انيسه: في تحت منيه..
شمسه: لطفين...شوه بلاج؟؟!! أشوفج مكشونه؟؟!!
لطيفه: ما بلاني شي..بس طاري الحمل لا تفتحينه!!! خلاص ...سكري الموضوع...
شمسه و هي تمسك جتف لطيفه: لطوووف...شي مستوي بينج و بين احمد؟؟!!!
++ أول ما قالت شمسه هالجمله..حسيت انها مست وتر حساس..ما قدرت اتحمل..طول عمرها شمسه اختيه اتعرف اذا كان فيه شي مب طبيعي في حياتي..لا اراديا يلست على الطاوله اللي فالمطبخ و انفجرت اصيح..
شمسه: لطوووف..بسم الله عليج شوه ياج..؟؟!!! سمحيلي و الله اني ما قصدت اني اعق عليج رمسه؟؟!!..بس حبوبه بس..الله يهديني..بس لطفين...تعالي تعالي...أنيسه هاتي كوب ماي..
++ مسكتني شمسه من ايدي و وودتني الميلس الصغير...
شمسه: هاه لطيفه شربي ماي..
++شربت ماي و انا اشاهق من الصياح..ما قدرت اتحمل..انا من زمان حاسه روحي بنفجر من الوضع اللي اعيشه..جني عايشه على حافه بركان ممكن ينفجر في أي لحظه..عايشه في كابوس..في كل لحظه اتخيل احمد يدش من الباب و ايقولي يالله لطيفه سيري بيت اهلج انا بطلقج..عايشه في ليل اسود لا له اول ولاله تالي..
شمسه وهي تيلس عدالي و اتحط ايدها عليه و تحضني: يعلني افداج يا لطوووف..بس فديتج لا تصيحين..ما تهونين عليه اشوفج جيه...شوه قلت انا و زعلج؟؟!!
هزيت راسي بالنفي...
شمسه: في ذمتج يا لطيفه انج ترمسين بالصدق...انا اختج العوده..لمنوه غيري بتشكين؟؟!!..لطيفه انتي و احمد شي مستوي بينكم؟؟!!
لطيفه: لا...ماشي بس طاري الحمل ضايقني شوي..
شمسه: و ليش ايضايقج؟؟!!! يعني انتي مضايقه لانج ما حملتي؟؟!!! وين بعده بدري؟؟!!!!
لطيفه ما قدرت امسك عمري..و انفجرت بالصياح مره ثانيه..حطيت ايديني على ويهي: ككك..كيف..كيف احمل يوم نحن عايشين عيشه اخ...اخوان!!!!!
في هاللحظه طاح كوب الماي من ايد شمسه على الارض و انكسر: اشووووووووووه!!!!!! لطفين شوه اتقولين؟؟!!! ما فهمت؟؟!!!
لطيفه: مم..م...ماشي بينا!!! انا و احمد..ما..شي بينا..
شمسه: ماشي بينكم؟؟!!! شوه يعني...لطيفه..انتي بعدج بنت؟؟!!
هزت لطيفه راسها..في هاللحظه مسكت شمسه راسها بين ايديها و هي اتهزه بعجب: ليش؟؟!!! شوه اللي استوا؟؟!!
لطيفه: و انا شدراني؟؟!!!
شمسه: لطيفه...احمد شي انكرعليج؟؟!! غلطتي في حقه؟؟!!
لطيفه: ليش ...ليش لحقت انا اسوي شي؟؟!!!
شمسه: لطيفه الله يخليج..قلبي وقف..فديت روحج ارمسي؟؟!! قوليلي شوه اللي استوا؟؟!!
لطيفه: مادري و الله العظيم مادري..من البدايه قلتلكم ما يباني الريال ما يباني ليش غصبوه عليه؟؟!!!
شمسه: شوه غصبوه عليج؟؟!! منوه غصب احمد عليج؟؟!!! يوم انخطبتي احمد ارووحه قال لطيفه انا ما برخصها ابا ليه انا؟؟!! منوه بيغصبه عليج؟؟!!!
لطيفه: هو اللي قالي...قالي انا ماباج!!! و الريال اللي مايبا حرمته شوه ايسويبها ؟؟ ايطلقها..
شمسه و بشهقه: اشووووو....طلاق؟؟!!!! وصلت للطلاق..لطيفه حبوبه..قوليلي شوه اللي استوا..فهميني..
لطيفه: ماشي..سرنا دبي..ليله العرس ما بات فالفندق..طلع عني لانه نسا العدسات..اتريته الين الصبح..بالباجر لقيته راقد في غرفه ثانيه..فدبي كان كل شي اوكي..طلعنا..رحنا مطاعم..و سينمات..اتحوطنا ما خلينا مكان ماسرناله..كان كل شي طبيعي..عدا انه ما كان اينام في غرفتيه..
شمسه: ليش؟؟!!
لطيفه: و انا شدراني؟؟!!! قلت دامنه عادي و كل شي بينا طبيعي..قلت يمكن ما يبا يضغط عليه فما حبيت اسأله..
شمسه: و بعدين؟؟
لطيفه: ماشي سرنا الفجيره..بالباجر..لقيته معصب وويه مسود..سأله قلتله احمد شوه بلاك؟؟ قالي انا مضايق..و انفجر مره وحده..انا ماباج..مغصوب عليج..و عايفنج..و كل شي له حد..و مادري شوه..
++ كل اللحظات مره جدامي في هاللحظه..كل الالم اتجمع في قلبي مره ثانيه..كل القهر ينبض في شراييني..ما كان شي جدامي الا اني اصيح..عل و عسا دموعي أتخفف من صدمتيه!!!..قامت شمسه و ضمتني لصدرها و هيه اتهديني..
شمسه: يعني لطيفه ما صار بينكم شي؟؟
هزيت راسي بالنفي..
شمسه: ما سألتيه ليش؟؟!!
لطيفه:وو..ال..الله سألته..حاولت وياه..بك..بكل الطرق..قلتله..ليش؟؟ انته نقدت عليه شي؟؟ انا انا غلطت في حقك؟؟و الله العظيم شمسه ...و الله اني حاولت..بس هو امرره ما طاع يتفاهم..قالي قالي..انتي مالج خص في اسبابي..و اللي بيني وبينه لازم ينتهي..ب..بالط..بالطلاق..
شمسه: لا حول ولا قوة الا بالله..شوه هالمصيبه هاي؟؟ انا اللي اعرفه انه احمد يباج..و أنا متأكده من هالشي..بس ليش سوا جيه؟؟!!
لطيفه: ما مادري..و الله العظيم مادري...
شمسه: و على شوه اتفقتوا؟؟!!!
لطيفه: قلتله انا بنت خالك..و اذا اطلقت و انا بعدني عروس..هالشي بيضره هو قبل لا ايضرنيه انا ..و ماحد بيستفيد شي..لا انا ..ولا هو...بالعكس..
شمسه:صح..شوفي لطيفه..حبوبه..انتي بنت عاقل..و انا متأكده انا ما يظهر منج الغلط..و محشومه عن الزلات..ولا توقعين بسؤالي هاذا اني نيتيه خبيثه..بس لطيفه..انتي متأكده انج ما سويتي شي ايخلي احمد ينقمج..اي شي..اي شي..اتذكرني..
لطيفه: و الله انا اروحي سألت عمريه هالسؤال مليون مره...و تعبت مالقيت له اجابه..ما حيد عمريه اغلط غلطه اندم عليها جدام ربيه و جدام اهليه...سألته قلتله انته ناقد عليه شي..قالي انتي بعدج بنت..و بتعرسين و مادري شوه..
شمسه: لطيفه حطي في بالج شي واحد..انتي بنت خاله..و ما بيطلقج و انتي عروس..اصلا هاي ما تدش العقل..و احمد ريال عاقل..مب من هالمفرخه اللي ايطلقون و يلعبون ببنات الناس لعبه..
لطيفه: و الله و الله انه قالي ما شي بينا غير الطلاق..و انا ترشيته انه ايخليني فتره عنده و بعدين كل واحد في حال سبيله..
شمسه: لا لا لطيفه..لا لا ..مستحيل احمد ايطلقج و انتي عروس..انتي بنت خاله من لحمه و دمه..و افضال بويه وايد عليه..و احمد ريال حشيم..محترم..نفرض انه ما يباج..و صدق يبا ايطلقج..بس مب بهالسرعه..يمكن هو حط في باله انج بتمين على ذمته فتره و بعدين بيطلقج..
لطيفه: يمكن..
شمسه: لطيفه..اسمعيها الرمسه زين..وأنا اختج العوده..أحمد ريلج و انتي بعدج على ذمته..حتا لو ما يباج..حتا لو عايفنج..لا تخلينه..لا تخلينه..تفهمين ولا لا ؟؟؟ رديله هاذا ريلج..حطيه في عيونج..ولا تخلينه امره يحتاي لشي..اخدميه..ولا تخلينه يحتاي شي..تراه والله تندمين طول حياتج ان فرطتيه
لطيفه: لا لا ..شمسه لا..انا وعدته اني ما اتعرضله..و خليه في حاله...الين ما تعدي فتره,,و ننفصل
شمسه: لاااااااااااااااااا....بعمرج...لا تغلطين هالغلطه..لطيفه انا متأكده مليون بالميه انا يباج..و الله و الله انه يباج..و مب الا يباج و بس...هاذا اذا ما كان ايحبج...
لطيفه: على منوه اتقصين انتي؟؟؟ انتي لو شفتيه شقايل ايرمسنيه ذاك اليوم و الله ما نطقتيها هالرمسه
شمسه: اوكي اوكي..قلتلج..لطيفه انتي انسانه عاقل و تفهمين..بعده احمد ريلج..تفهمين شوه ريلج..لا تفرطيبه..حتا لو ما يباج..خليه تاج على راسج..ولا تتحسينه انه ما يباج..حسسيه انه نظر عيونج..و انه كل شي في دنياج..عطي نفسج فرصه..لا تضيعين كل شي..و عطيه فرصه..هاذيج الساعه اذا اصر انه ما يباج..صدقيني ما بتندمين انج حاولتي..حاولي يا لطيفه حاولي..
لطيفه: مادري..
شمسه: شوه ما تدرين؟؟!!!! الحين انتو شقايل عايشين؟؟ امرره ما بينكم تفاهم او تواصل..
لطيفه: جدامكم عادي..فالقسم هو في حجره و انا في حجره..من نركب فوق خلاص ينعدم الكلام بينا..بس هاذا ما يمنع اني اشوف شوه محتاي..ادخنله حجرته قبل لا ايي..ما يطلع من البيت الا مدخنته و معطرتنه..كل يوم الساعه ست اقوم قبل لا ايداوم اسويله الريوق و الجاهي لانه ما يشرب من ايد البشكاره..اتعرفينه..ثيابه و اغراضه انا المسؤوله عنهن..حتا العصر ما اخليه اينش و الا جدامه العصير و الكيك..شوه اسويبه اكثر عن جيه..؟؟!!!!
شمسه: زين ما سويتي...بس ما يسد..اهتمي به اكثر..حسسيه انج اتحبينه..حسسيه انه غالي عندج..
لطيفه: اشوووووه؟؟!!! عقب كل هالحقران و المذله..تبيني اربع وراه؟؟!!! لو مرررره تنحط السجين على رقبتيه ما ذليت عمريه اكثر عن جيه..بس يا شمسه لكل شي حدود..و انا كرامتيه ما تسمحلي اني اذل نفسي كل هالمذله..
شمسه: لا لا ...لطفين..بعمرج ان عديتها هالرمسه..و رفجه..و رفجه ابوج الغالي..لطفين حاولي..عن خاطريه..لا تفرطيبه احمد..ما يتفرط..حاولي يا لطيفه عشان خاطريه..
++ مادري ليش حسيت اني اعيش في صراع..بين كرامتيه..و مستقبليه..كرامتيه اللي ترفض انها تندك فالتراب اكثر عن جيه..و مستقبليه اللي اتقولي شمسه انه مرتبط بالريال اللي ملك قلبي في يوم..لاني متأكده اني اذا انفصلت عن احمد ما أقدر اخذ غيره..ولا اقدر اعيش مع غيره..ولا قلبي بينبض باسم غيره..شوه اسوي..انا اعرف انه شمسه اختيه تبا مصلحتيه..و قرارها احكم عن قراري..بحكم انها مب عايشه المشكله و تفكيرها اصح عن تفكيري..رفعت عيوني صوبها..
لطيفه: ماعرف..
شمسه و هي تمسك ايديني: علاقل حاولي..فديت روحج لطفين حاولي..
لطيفه: لا ماقدر..ماقدر فهميني..الريال قالي ماباج..عايفنج..ماروم..و الله ماروم..احس بعمري ابغضه..كله كوم و الحقران كوم يا شمسه..كله ولا حد ايذلج و يحقرج
شمسه: لا تضغطين على عمرج..بس تذكري..انه احمد هو مستقبلج..و انا ماباج تندمين اذا انفصلتي عنه
لطيفه: يعني شوه؟؟
شمسه: انتي ما بتخسرين شي..لطيفه انتي تحبينه..الا تعشقينه عشق..و الحين هو ريلج..ما تبينه..كيفج..اذا تبينه بس مب حاقه..عطيه فرصه يتعلقبج..و تستوين شي اساسي و مهم في حياته هاذيج الساعه هو بيربع وراج..
لطيفه: ان شالله..بحاول..بحاول..اذا قدرت..
شمسه: توج حرمه..جيه اباج..يالله الحين انسير احيدهم يتريونا على الغدا..
++ طلعنا نتغدا..و لو انه ما كان لي نفس..بس ما فيني ايشكون اني حامل..مثل ما ظنت شمسه..الكل كان متجمع فالصاله..عمير و شمسه..عمتيه بخيته و يدتيه ضبابه..فاطمه و ضبابه..و أحمد اللي كان يالس يقرا جرايد على طرف..عقب الغدا الكل اتجمع فالصاله على التلفزيون..و بما انه الكل يلس الا انا ما لقيت مكان الا عدال احمد..كنت بسير الغرفه لانه مالي نفس ايلس عداله..خلاص احس انه الوضع بينا بدا يتأزم و اني انا اللي ما بقدر اكمل المهله اللي بينا..بس طاحت عيني في عين شمسه اختيه و كأنها اتقولي يالله سوي اللي اتفقنا عليه..فقمت و يلست عدال أحمد..و انا اتصنع انا بعدنا معاريس..يلست وما فجيت حلجي بكلمه رغم انه الجو كان ربشه و الكل ايسولف..فجأه ألتفت أحمد صوبي و قالي بهمس:
أحمد: شي ايعورج؟
هزيت راسي..
أحمد: ليش عيونج حمر؟؟!!!
لطيفه: ما شي..
أحمد: كنتي اتصيحين؟؟!!
لطيفه و بهمس: خلاص احمد..قلتلك ماشي..
++ شفت أحمد في هاللحظه عصب و لف الصوب الثاني..شوه يبا بعد؟؟!! خلاص..ايخليني في حالي..تراه عدا علينا شهر كامل كل واحد ما يعرف عن الثاني اي شي..ليش الحين يعني يسأل..ولا بس عشان الكل متجمع يبا ايحسسهم انه خايف عليه؟؟!! ابعد عني..وما لك خص فيني..انا بروحي مب قادره اتحملك بكبرك!!!! في هاللحظه دشت علينا ضبابه الصغيره و هي تلهث..
ضبابه: ألحقوا ألحقوا!!!!
عمير: شوه بلاج؟؟
ضبابه: ألحقوا حمودي ولد سعيد..و السيافي ناقع البكس بينهم..
اليده ضبابه: وااااااايه..يالطفسه انتي..اتشوفينهم يتذابحووون و انتي مخليتنهم..
ضبابه: و الله انا مارمتلهم حشا هاليهال بكوساتهم اتعور..زلغوني و انا افجج بينهم..
شمسه: يالفضايح..سعيد مطرش عياله يونهم عشان ايقصرون الدوب و الشيخ سيف صطـــّعم..عمير نش الحق شوف ولدك..فضحنا...
عمير: انا مالي خص..انا من اشوف هالقمرين مالي خص في حد..يعلني افداهن هاتي هاتي مهايه..
شمسه: اوهووو عمير..
عمير: خلي بوشهاب ايسير أيفجج بينهم مب هو مربنه على الدفاشه..
أحمد: لا و الله؟؟!!!! ألحين انا مربنه على الدفاشه!!!
عمير: يابويه الولد ولدك انته اللي مربنه..سر فجج بينهم..
ضبابه: اووهوووو...اليهال بيتذابحون و انتو اتعازمون..
لطيفه: يا بوي بسير اشوفهم فضايح في سعيد..
++ و طلعنا نركض انشوفهم..لقيناهم فالحوش و الحبايب..كل واحد قضا على الثاني من الضرب..حاولت افجج بينهم بس ما شي مجال...
لطيفه: سيفوووووه...حمووودي...حسبي الله على بليسكم..بس...بس...ايه سيفوووه فج الولد...أأأأأأأي..
أحمد: وينهم وينهم؟؟؟
لطيفه: هاذووم..
أحمد و بصرخه أنا اترجفت منها: بااااااااااااااااااااااااااااااااس...بس يالله قوموووا..و الله اللي ما بيخوز عن ربيعه بالعصا المحنايه على ظهره..
سيف: عمي..عمي أحماااااد..كله..كله..منه هووو!!!!
أحمد: أص أص أص أقطع....قطعت الولد من الضرب و ياي اتقول كله منه هوه..
سيف:عممممممي...أحمااااد
أحمد: ولا كلـــــــــــــــــــــــــــــــمه...أص أص يالله يالله جدامي..لطوف شوفي حمد جان شي ايعوره..
سيف و هو يركض صوب لطيفه: لا لا لا ....مالتنا...خالوه لطيفه مالتنا...لا تسيرين عنده..
حمد: مالتنا... العرووووسه...خلها...مالتنا
سيف: يالحماااار....مالتنا نحن العرووووسه...
و اتضاربوا مره ثانيه..بس احمد بإيد وحده فجج بينهم...
أحمد: ييي هاااااا....اتدورون سبب انتو عشان تتضاربون...
سيف: كله منه هو...قوله عمي العروسه مالتنا..
حمد: لا مالتنا..
أحمد: لا مالتك...ولا مالتك...العروسه مالتيه..ارتحتووا!!!! يالله يالله جدامي...
++ دخلنا داخل و انا فيني الضحكه على الطريقه اللي سكتهم بها أحمد..دشينا داخل و رحت أودي حمد ولد سعيد عشان اغسله بديتول لانه سيفوه مشمخنه تشميخ..
حمد: عموه لطيفه...ليش انتي اتباتين اهنيه..تعالي بيتنا..
لطيفه: ماقدر حبيبي..لازم انام اهنيه..
حمد: لا لا..تعالي مثل اول..
لطيفه: ماقدر لاني انا خلاص الحين عروسه لازم انام اهنيه..يمكن بعدين اييكم البيت
حمد: ليش اتعرسين؟؟!!!
في هاللحظه دش علينا أحمد...
أحمد: لاني انا شليتها عنكم...خلاص الحين عموه لطيفه مالتيه انا..
لطيفه: مافي داعي لهالكلام...هاذا الا ياهل..
أحمد: لا تنسين بعدج على ذمتيه..
لطيفه: و منوه قالك اني نسيت..تعال حمد بحطلك لزق..
أحمد: وايد متعور؟؟!!
لطيفه: يعني..
أحمد: انوديه المستشفا؟؟!!
لطيفه: لا ما يحتاي..
++ طلعنا من الحجره و ردينا الصاله..لقينا عمير..يالس يعطي سيف محاضره..و سيف و شوي و بيصيح
سيف: انتو ما تحبووووني....انا ما حبكم...كله من هااااي ماماه..انا ما حبها ماماه..ليش تيب مها و شما انا ما حبهن..
عمير: تعال تعال..منوه قال ما نحبك...انته ولدنا..و شما و مها خواتك..و ايحبنك..و بعدين انته بتودينهن المدرسه و السوق..و الفروسيه..
سيف و بصريخ و هو ايحط ايديه على اذنيه: لااااااااااااااااااا...لاااااا..لا تقول..مااااحبهن...ماااحبهن...
شمسه: الولد من ربيت مب طبيعي..يا باباه هاذيلا خواتك و ايحبنك...و كلنا انحبك
سيف: ما تحبووني..انتو كله اتحبوونهن..باباه كل يوم ايقول وين شما وين مها...ما يقول وين سيف؟؟!!
عمير: لا حوووول ولا قوة إلا بالله...خلاص خلاص انا ما حبهن..هاذيلا البنات مش حلوات انته حلو الشيخ سيف يا بعدي بعداه من سيف...تعال تعال..
سيف و بصريخ: انا مش سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف!!!! انا سيفوووش..
أحمد: شوه؟؟!!! شوه هاي بعد سيفوش؟؟!!
فاطمه: على وزن علووش!!!
أحمد: و الله انه الولد هب بخير من عرست سرت ورديت لقيته مررره مب هو الأولي..
بخيته: يابويه نحن مره ما نروومه..غدا الا نحس و ما يجارب..و كل شي بيضارب عليه..
أحمد: تعال تعال سيفوش تعال عندي انا انا باباتك..طبهم هاذيلا..قولهم خل شماني ومهايه ينفعكم..
سيف و هو يركض صوب أحمد و يلوي عليه: هيه هيه انته باباتي..ما حبهم هاذيلا هم و بناتهم المش حلوات..انته باباتي و خالوه لطيفه ماماتي..
عمير: ييي هااااا...الولد بايعنا برخيص..
أحمد: فديت سيف الشيخ..البطل اشوف اشوف عضلاتك...ايوا ايوا يا بطل..نفس عمك احمد عضلاتك
فاطمه: هاتي شما شوي شمسه..
عمير: منوه تشوفونهم ايشابهن؟؟
اليده ضبابه: مها..شوي غير..اترد على ضبابه عمتها..ولا هاذيج شميم...امررره احمد بكبره خلوه اينحلها..
أحمد: لا لا مب لهدرجه...معقوله اتشابهني..
شمسه: امررره لو بعدك ابوها...نسخه مصغره..حتا الحيات مقارين شراتك..
أحمد: لاه؟؟؟ اشوف اشوف..قام أحمد و شل شما و حطها جدامه..
أحمد: ياربي مصغرها...اتقول قوطي بيبسي...
عمير: هههههههههههه...هاي عطايا الرب...
أحمد: اتصدق عاد اتشابهني عشان جيه حليوه..
ضبابه الصغيره: لا لا مهايه احلا لانها تشابهني..
أحمد وهو ايفر ضبابه بكرتون الكلينكس: يتكم عاااااااد الخقاقه...
ضبابه الصغيره: من حقي اتخقق..جماااال و حلااااااه...شوه بعد؟؟!!!
فاطمه: يالعنطزه!!!! شوي شوي على عمرج..
اليده ضبابه: يالله بويه أحمد شد حيلك خلنا انشوف بذرك كيف...
أحمد: لا لا لا ...عاد انا عيالي بيووون غير..
بخيته: وابويه...شقايل غير بعد..من السما بينزلون؟؟!!!
اليده ضبابه: اسميج انتي ما تعرفين..عيال بو شهاب هاذيلا..غير بيوون..
عمير: يالله هاتولنا بنووته خطيبه حق سيف...
أحمد: بتبطوووون....اسميني بيوز بنتي ولدكم؟؟!!! لا يابويه بنتي ما تاخذ من عامه الشعب..
عمير: أخافها شهرزاد و نحن ما نعرف..
بخيته: خلوووا عنكم...عاد انتوا شرات سيف ما بتيبوون...يعلني افدا السيافي تعال بويه تعال عند امك العوده..بس عليكم يوم بنتكم بتضوي السيافي..
أحمد: لا و الله بس عليه هو يوم بيضويها..
بخيته: ما عليه بيكبر سيف بن عمير و بتعذرون عنه...و بيركب هاذاك الرنج..و بدريسه و النجوم على جتفه و يوم بيي البيت...بتم بنتكم اتوايج من الدريشه و اتفداه..
أحمد: بيبطووون...
شمسه: لا اله الله...اللي يسمع عاد الحرمه على الولاده..شوي شوي عليها..حتا الحمال بعدها ما حملت
الكل : ههههههههههههههه
++ قبل لا أيأذن العصر بشوي كل واحد سار غرفته..دشيت الغرفه و انا حاسه بروحي تظهر..ألحين هم ايخططون اني بييب عيال..و هم ما يدرون على شوه نحن ناوين..يا ربي كيف بنجابلهم..شوه بنقولهم؟؟!!! لا و المشكله انه احمد كان ايجاريهم بالكلام عادي ولا كأنه شي صاير..مادري شوه اسوي..كيف افكر,,ولا كيف اتصرف..معقوله احمد ايخطط انه ايعرس مباشره عقب ما يطلقني!! ولا عامل حسابه من زمان لهشي؟؟!!كالمعتاد كل واحد دش غرفته..هالوضع اريحلي و انسبلي..لانه بهالطريقه الفراق بينا بيكون اسهل..رقدت و ما حسيت بالوقت اول ما قمت لقيت الساعه خمس العصر..وانا متعوده في هالوقت انه وجبة العصر اكون مجهزتنها لأحمد..قمت بسرعه و انا طالعه بسير المطبخ لقيت احمد فالصاله و يالس يتسفر جدام المنظره..
لطيفه: مسا الخير..
أحمد: مرحبا..وين بتسيرين لطيفه؟
لطيفه: بسير اسويلك سندويجات؟
أحمد: لا بس ما بغي أنا بطلع ألحين بسير السوق..شي في خاطرج؟
لطيفه: لا...( و بتردد)أحمد...أباك في موضوع..
أحمد: شوه؟؟
لطيفه: أحمد انا ماريد اسحب اوراقي من الجامعه...اريد اكمل دراستيه..
أحمد: و منوه قالج سحبي أوراقج من الجامعه؟؟!!!
لطيفه: هاه!!!! مادري..بس..بس..كنت اتحراك ..مادري..
أحمد: لا بالعكس انا اباج اتكملين دراستج و انا ما بمنعج..سجلي مثل ما تبين..شي بعد؟
لطيفه: لا سلامتك..
++ و طلع أحمد..ما عارض الفكره..لهدرجه؟؟!! ما هميته..ولا كلف عمره انه ايقول رايه فالموضوع..ما دام الريال مخطط على الفراق ليش بيمعني من اللي اريد اسويه؟؟!! خلاص يا لطيفه..النهايه قربت ولا تعبين عمرج بهالهموم اللي ما بتزيدج الا عذاب و شوق..المشكله اني اكرهه و احبه في نفس الوقت..كل ما شوفه احس بعمري امووت اموووت بالبطئ من التعذيب و المهانه و النكران..أتمنا في ساعتها اني اموت ولا اني اعيش لحظه كرهه تجاهه..و اول ما يغيب..تبدا روحي اتغيب معاه..و اشتقاله و هو بعده ما طلع من البيت..تعبت يا ناس و الله اني تعبانه و كل يوم اتسوء حالتيه اكثرعن اللي قبل..كيف بعيش من دونه؟؟!! كيف بتعدي عليه الايام و انا ما بتناظر عيني عينه..كيف بتنفس و بعيش في هالدينا و انا بسمع انه عرس و خذ غيري و ياب عيال و استقر..ساعتها بموت ولا بكون بالاساس روحي ماتت بسيف غدره...
بعد المغرب اتجمعنا كلنا فالحوش..
فاطمه: وين سار ريلج لطيفه؟
لطيفه: ساير السوق..اقولج فطيم انتي سجلتي تسجيل مبكر؟؟!!
فاطمه: هيه..جدوليه من الساعه 12 الين اربع و يومين من 2 الظهر الين ست العصر..
لطيفه: اتصدقين..و الله هالجدول وايد حلو و مريح..
فاطمه: انا بصراحه مافيني على نشة الصبح...اريد اشبع رقاد..
اليده ضبابه...شو تتطارن انتن؟؟!!! الجامعه..؟؟!!
لطيفه: هيه يدتيه..
اليده ضبابه: و انتي شوه تبينها الجامعه..ان شالله تبين تربيعلها سودا الويه..
لطيفه: هيه يدتيه الجامعه مستقبل..
اليده ضبابه: يعلكن تستقبلن السكن يا رب...بس بس ما شي جامعه..قري في بيتج و جابلي ريلج..و بذرج
لطيفه: اي بذر يدتيه؟؟!!
اليده ضبابه: يلسي في بيتج..و اسمعيها الرمسه..وش تبيبها الجامعه رابعتلها بيطيح هاذا اللي في بطنج..بتضربج دوره و بيغما عليج شرات بنت روّيه طاحت البدله فالجامعه ولا حد درابها الين ما خاست..
لطيفه: لا اله الله يا يدتيه وين بتخيس في هالجامعه يوم انها ما تلقين شبر واحد فيها ما فيه غز بنات؟؟!! و بعدين انا مب حامل
اليده ضبابه: جذبتي سودا الويه...بتغبين علي يدتج؟!!! شله ما تشتهينها العيشه عيل؟؟!! اتوحمين؟؟!!
لطيفه: لا يدتيه..و ربي في سماه اني مب حامل..
اليده ضبابه: و الله يا بنات هالزمن انهن ما يقولن؟!؟!!
لطيفه: و الله و الله يا يدتيه اني مب حامل..ولو حملت لج من وعد انج اول وحده تعرفين شوه تبين بعد
اليده ضبابه: وشله ما حملتي الين الحين؟؟!!! ادريبج ما تبين تحملين تبين الجامعه..
شمسه: وابويه يا يدتيه واحلها بعدها ما كملت شهر..بنات هالزمن خايسات ما يحملن بسرعه..
اليده ضبابه: انزين مب لازم اتداومين العصر انتي اتشوفين على فطيم هاي ما وراها ريل..يا بويه جان بغيتي الجامعه أنشريلها الفير و ردي قبل لا ايرد ريلج..ولا تراه و الله ياحلف انج ما تدبرين شبر صوبها هاي اللي مينن تبكم...
لطيفه: خلاص..خلاااااااااااااااااااااااص...كله ولا حلايفج...خلاص بسجل من الصبح..امرره من ايعديني الساعه ست بتفيزر فالمحاظره جني مداومه في تسويق بو سمره..
فاطمه: ههههههههههههههههههه....الله يعينج...شميس وين سيف؟
شمسه: سيف ساير ويا عمه أحمد السوق..الحين بييون احيدهم عند البيتزا..
فاطمه: أقولج لطفين عندج من الصبغه الكستانئيه؟؟
لطيفه: هي في شي باقي عندي..تبين؟؟
فاطمه: هيه ابغي اصبغ شوي وين القصه..
شمسه: ليش.؟؟!!! حرام عليج و الله لون شعرج وايد حلو..
فاطمه: و الشعر الابيض اللي في قصتيه شوه اسويبه؟؟!!! و الله ام 21 سنه و شعريه ابيض!!!
اليده ضبابه: و يونج يوم بتصبغينه من هالكيماوي السماد بيستوي اسود؟؟!!!
فاطمه: يدتيه هاذا مب سماد..و بعدين انا دوم احنيه ما شوفه الا يبيض زياده عن لول..
اليده ضبابه: و الله انه غشوكن به هالكيماوي..مال المزراع و قالولكن حطنه في شعركم و بيربا شرات الرودس وايه غشكن الله..
لطيفه: ههههههه...يدتيه كستنااااااااااااااااائي...مب كيماوي...
اليده ضبابه: و الخيبتين
فاطمه: يدتيه عيل شوه تبيني اسويبه شعريه ابيض جني عيوز..
اليده ضبابه: وانتي بشوه تفكيرين لين ما بيض شعرج...بشوقج؟؟!!! عنبوه انتي بعدج صغيره و قصتج غاديه شرات لحية بدران المطوع..
فاطمه: عاد شوه انسوي ابتيلنا انا و احمد..عنبوه لطوف انتي ما شفتي شعر ريلج من القمه شقايل مبيض..
لطيفه: هااه؟؟!!! لا لا...هيه هيه..من النص فيه شوي..
اليده ضبابه: و انتي شوه تبين الحرمه اتخبرينها عن ريلها...امررره دوووومج متحرقصه..بنتيه شمسه سيري بنتيه هاتي بنياتج بنحبهن..
شمسه: يدتيه راقدات احيدهن...
اليده ضبابه: ما عليه انا باجر بطرشلج ورس ونيل و حطيلهن شوي وين يبهتهن..
شمسه: ان شالله يدتيه..
فاطمه: شوه لطيفه بتصبغيلي شعريه ولا لا ؟؟
لطيفه: هيه هيه بصلبغ..عقب صلاه العشا..
فاطمه: ما عليه..
++ و شوي انه أحمد داش بالسياره فالحوش..بصراحه مادري بشوه حسيت..بالحفوز..بالتوتر..بالشوق..مادري بشوه..إحساس خاين زارني من غير استئذان..شفته و هو ينزل و ينزل سيف وياه..أراقب مشيته..وقفته..طريقة تعامله مع سيف..كنت أعرف انه أحمد متعلق وايد بسيف بس ما توقعت لهدرجه..نظره عينه و هو يمشي صوبي..كانت وااايد تحمل كلاااام..اول ما يلس و سلم..كل شي انجلب..حسيت بعمري اريد ازووع..و جبدي لايعه..صوته...بمجرد ما سمعت صوته..انجلب كل شي..كل شي..حاسه بضيقه تخنقني..و قلبي مخنوق بصرخه لو تطلع بتملا العالم..بإختصار..اكرهك يا من ملكت روحي!!
ارتبشنا مع سيفوه اللي قام كل شوي ايطلع الالعاب اللي اشتراهن احمد له..و حشرته..و قام احمد و فاطمه ايركبون القطار اللعبه..اما انا..فكنت حاسه بنفسي بنفجر..ليش هو جيه؟؟ ليش مع كل الناس غير و معايه انا لا..ليش كل الناس اتحبه من الصغير للكبير..وانا ما قدرت احوز على قطعه من حبه..ليش كل ما يدش يملا المكان هيبه..و يملا قلبي بهيبه غرامه..ليش يا ربي..ليش؟؟ ليش انا بالذات انكتبت اكون من نصيبه عشان ايعذبني بذنب كبير ما توقعت اكون ضحيته!!! كل التساؤلات خلت العبره تخنقني..وانا افكر و افكر..لا اراديا قمت بسير داخل..لاني و بإختصار هالشخص بيقضي عليه بشوق محكوم عليه بالاعدام..
فاطمه: لطيفه وين بتسيرين؟؟
لطيفه: بسير داخل مصدعه شوي..
أحمد: ما كلتي بيتزا...شي مارجريتا فالكرتون اللي تحت..
++ كل البراءه اللي عيونه..قهرتني..ولا كأنه شي مستوي..ولا كأنه بهالنظره يجتلني و روحي تظهر بمووت من جسديه اللي كل شبر منه ينبض..أحبـــــــــــــــــ رغم كل الظروف ـــــــك !!!! هزيت راسي بالنفي..و قمت..دشيت الصاله يلست شوي على الكرسي و انا احاول القط انفاسي..و أاكد لقلبي و اذكره بكل اللي سواه فيني..كيف يا لطيفه كيف بعدج اتحيبنه عقب اللي سواه فيج؟؟!!! لا لا اصلا انا ما حبه..ما حبه..و المسأله مسأله وقت الين ما انفصل عنه..و كل واحد ايعيش على ذكرى مره..في هاللحظه دش سيف يركض داخل البيت..
لطيفه: سيف...السيافي حبيبي تعال شوي اباك؟؟
سيف: شوه..يالله بسرعه بسير الحمام..
لطيفه: ما عليه..سيفوووه...حبيبي..وين رحتو؟؟
سيف: رحنا الجيمي مول..اشترا عمي احمد ملااااابس واااايد حلوه حقي و حقه..نفس الشي..
لطيفه: و بعد؟
سيف: رحنا محل early learning...
لطيفه: بس؟؟
سيف: لا ...اووهوووو اريد اسير الحمام..رحنا البيتزا هت..و مادري وين..شفنا هناك رياييل وايد اصدقاء عمي احمد..
لطيفه: كلهم رياييل؟؟
سيف: لا لا ما بقولج سر سر..
لطيفه: فديتك سيفوووش..فديتك..ما شفتو هاذيج البنت..صد...أأأأ...صديقتكم؟؟
سيفو ببراءه: منوه؟؟!!
لطيفه: هاذيج البنت الحلوه..هيا..هبه..مادري..( اعرفها منوه بس ماريد انطق بسمها الله يلعنها)
سيف: هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه.. .هند!!!! هيه هند..ما شفناها..من زماااااان...حليلها..احبها انا هند
لطيفه: اليوم شفتوها؟؟!!
سيف: لا لا ..عمي احماااااد...قالي ما يحبها...قلتله خلنا انروووح انشوووفها قالي لالالالا..
لطيفه: ليش؟؟!! حليلها..
سيف: قالي خلاص هو ما يحبها تعالي تعالي بصاصرج شوه قالي..سيف و بهمس: لانه هو ايحبج خالوه لطيفه..قالي خلاص نحن ما نحب هند انحب خالوه لطيفه واااااااايد..يالله يالله انا بسير..
++ في هاللحظه دش علينا أحمد..مادري بشوه حسيت..كان فيه بصيص أمل...بس من شفت الضحكه على ويه أحمد..مات كل امل لي ويا هالانسان..كنت متأكده انه سمع اللي دار بيني و بين سيف..برايه خله يسمع..اشعليه..مادري..فيني فرح..بس يموت بسرعه..مشا احمد من جدامي..حسيته بيقول شي..بس الحمدلله انه كمل طريقه..ما يخصه فيني..وماله حق انه يتجسس عليه..كيف ماله حق و انتي يالسه تستجوبين سيف عنه هو؟؟!! ماااادري يا جماعه الخير..حاسه بعمريه على حافه الينان..!!!
عطيت أحمد فرصه انه يطلع فوق الحجره..بعد شوي طلعت فوق..الحمدلله انه مب موجود دش حجرته..ماقدر احط عيني في عينه..دشيت الحجره..اتسبحت..و سشورت شعريه..املي وقتي الفارغ..شغلت الاف ام..و رديت اجهز الصبغه لفطيم..و انا فالحمام سمعت صوت فالحجره..معناها انه فطيم يت على الموعد..وانا فالحمام كنت يالسه اغسل ايديني..بس فجأه سمعته..هو ما غيره..معذب قلبي..يزقرني بأسمي..بأحلا رنه سمعتها في حياتي..من الربشه قمت بسكر فوز الماي فجيته على الماي الحار و حرقت ايدي..مت مت..من الم ايدي و الم قلبي..الحين هاذا شوه يايبنه اهنيه.,.اول مره من عرسنا تجرأ أحمد و دش غرفتيه..شوه السالفه..من الخوف..من الوساوس..من الرهبه..لفيت ايدي بسرعه بفوطه صغيره..و طلعت اركض..لقيته..واقف في نص الحجره..ما أجذب عليكم اذا قلتلكم اول ما طاحت عيني في عينه..حسيته..انه شهق..صنّخ..و اهتز شوي..ليش؟؟ يا ربي سترك..ياي ايطلقني؟؟!! ياي ينهي كل شي..الحين؟؟!! مب جنه بدري..حسيت بالموت...صخيت و حبست النفس,..اترياه ايقول اي شي..بغيته ينطق..اي شي اي شي..بس هو واقف متصنم..وانا اعد انفاسي الاخيره..
لطيفه و بتردد: أأأ..أأحمد...شي مستوي؟؟!! شي بلاك؟؟!!
أحمد و بعد فترة صمت و تردد..: لا..لا.....بس..بس..شوه بلاها ايدج؟
لطيفه و انا خانقتني العبره على الاخير: أحمد...دخيل والدينك؟؟!!! قولي شوه بلاك؟؟!!
أحمد: ما بلاني شي..انتي شوه بلاها ايدج؟
لطيفه: ما شي..ماشي..فجيت الماي الحار عليها و انحرقت..بس ما شي..
++ شفته و هو ياي صوبي..بصمت..بهيبه..بوقار..حاط السفره على جتفه..ولابس الطاقيه بس على راسه و حاط العقال عليها..في كل خطوه يتقربها صوبي..أفقد نبضه من قلبي..شفته وهو يمسك ايدي و يرفعها عشان ايشوفها..سحبني و يلسنا على الشبريه..وانا مثل المسحوره..
أحمد: وايد محمره..ما عندج فازلين؟؟!!!
لطيفه: هيه هيه عندي..
أحمد: وينه؟
لطيفه:هاه؟؟!!...شوفه اهنيه..خله خله انا بييبه..
أحمد و هو يفقد الصبر: لطيفه وين الفازلين؟
لطيفه: بتلقاه فالسده الاولي اللي عدالك..
قام أحمد و طلع الفازلين من السده..طلع شوي بإيده و حطه على ايدي..بس فجأه سحب ايده..
أحمد: لطيفه فركيه على الحرق..
نفذت اللي طلبه مني..أول ما رفعت عيني..شفته مركز عينه على ايدي..مرتبك..ولا شوه..؟؟!!
لطيفه: شي بلاك أحمد.؟؟ تبا ثيابك ولا شي..؟؟
أحمد: هاه...لا...( قام أحمد و طلع كرتون من الكيس اللي كان يايبنه معاه)..لطيفه هاذا موبايل..
لطيفه: لشوه؟؟!!
أحمد: حقج؟؟؟ أكيد بتحتاجينه..حطيتلج بطاقه..الرقم مب متسلسل عشان تفتكين من الحشره..
لطيفه و انا اصد الصوب الثاني: ماباه..
أحمد: ليش انتي ما بتداومين فالجامعه عقب اقل من شهر؟؟!!
لطيفه: هيه..
أحمد: عيل اكيد بتحتاجينه..
لطيفه: ما با شي من عندك!!! امبونها الا هالفتره و بتعدي..و بروح بيت أهليه
++ شفته و هو معصب..لف براسه الصوب الثاني و قالها: اوووووووف..بقهر,,,بحسره..و بغصه..كنت اتوقعه بيفرح..بيستانس..او اي شي عدا ردت الفعل هاذي..
أحمد: دامنج على ذمتيه..اللي اقولج اياه سويه..و حتا لو ...لو..ما كنتي على ذمتيه..ما حد بيصرف عليج غيري..و بس خلاص..
لطيفه: انزين انته ليش عصبت!!!! مب هاذا اللي تباه انته؟؟!!!
أحمد: بس خلاص,,,
++ قالها بهدوء...بس بتهديد..وانا من اشوف حياته اتعقدن..قلت احسلي اشل الموبايل..و اسكر على الموضوع..خله الهدوء اللي بينا احسن الين ما ننفصل,,ننفصل بهدوء..من دون شوشره..بيكون اسهل..!!
رد أحمد و مسك أيدي المحروقه..
أحمد: ما تبيني اوديج المستشفا...
لطيفه: ما يرزا هاذا حرق عادي بحطله معجون و بيخوز..
في هاللحظه انفتح الباب..و دشت فطيم و هي محتشره..و حاطه ايدينها على خصرها..
فاطمه: لطفيننننننن!!!! وينج انتي...من الصبح انا اترياج....
++ أول ما طاحت عين فطيم علينا و نحن يالسين فوق الشبريه و احمد لاصق فيه و ماسك ايدي..شفت لون فطيم يتلون بألف لون...أزرق و احمر و أخضر..
فاطمه: أأأأأأأأأ....سوووووري...سوري..و لل..و الله ...و الله اني ما كنت اعرف انك اهنيه؟!! باي باي..
في هاللحظه..حسيت بعمريه امووووت من الفشله..وين فطيم...احمرررر ويهي...و قمت من على الشبريه..من الاحراج ما عرفت وين اسير..وقفت في نص الحجره..لفيت صوب احمد..حطيت عيني في عينه..فجأه انفجر أحمد من الضحك..شوي شوي..ما حسيت بعمري والا انا فطساااانه من الضحك..ضحكنا ضحك..ألين ما وقف أحمد فجأه..يبا يطلع مر من عدالي..وانا بعدني اهتز من الضحك..مسكني أحمد من لحيتيه...
أحمد: سلامات لطيفه..و ثاني مره اتحذري..ما تهونين عليه اشوفج محرقه ولا صايبنج باس...
++و طلع عقب ما خلاني في ذهول..مثل الخبله في نص الحجره..حايره بين اني اضحك..ولا اصيح..عشنا شهر يا أحمد..شهر كامل كل واحد ما يعرف عن الثاني اي شي..و كل شي كان بخير..ليش الحين..!!! ليش مصّر انك تحيي حبك في قلبي..ليش..ليش...هونها عليه يا احمد..هون فراقك عليه..ارجوك؟؟!!!
++ عدن كم يوم على خير..رد فيها أحمد لطبيعته..كل واحد يتجاهل الثاني..اما الباقي فما شالله علينا كل واحد ايمثل احسن عن الثاني جدام الاهل..ومع قرب الموسم الدراسي اليديد..بدينا نطلع و انسير دبي و الشارجه..عشان يشترن البنات ملابس للسمستر اليديد..خاصه انه ضبابه اول سنه لها فالكليه..أما أنا مب محتايه اسير اشتري شي يديد خاصه انه معظم ثايبي يديده ما لبستهن..بس حبيت اغير جو و اطلع مع البنات..التواصل بيني و بين احمد كان عن طريق الموبايل..فإذا كنت اريد اسير مكان مع البنات اطرشله مسج استأذن منه و هو ايرد عليه بالموافقه..في مره من المرات كنا رادين من دبي..اول ما وصلت لقيت احمد و سيف محتشرين فالصاله..دخلت و سملت و دشيت على طول الغرفه اخذ شور..و انا طالعه بتعشا..سمعت أحمد و هو ايكلم سيف..
أحمد: سيفووووه...شوه تباني اسوي؟؟!! خلاص هالتلفزيون مايشتغل..باجر ان شالله بنشوفه فالصاله..تحت..
سيف: لا لا لا ....مااااااريد...أريد اشوفه اليوم..عمي أحمد,,,
أحمد: سيف تراك ما تنعطا ويه...من نشيت و انته مستلمني...بويه سر عند امك خلها اتشغلك اياه
سيف: ماماه ما عندها دي في دي..
أحمد: انزين يالله شل الدي في دي عندكم يالله طلع ابا ارقد أنا قدها الساعه 11 و نص و انا من البارحه ما رقدت
سيف: اووهووووووو....
أحمد: اوووهووو ولا غيره...يالله يالله فارج...فارج..و سكر الباب و الليت..
سيف: كلكم ما تحبوووووني....ما حبكم..( و بدا سيف ايصيح)..ماماه ما تحبنيه باباه ما يحبنيه..و انته اليوم ما تحبنيه...ماباكم...اريد امووت..مابااااكم..
أحمد: يا من شراله من حلاله عللللله!!!!!!!! رووح باباه رووح خلني اوطي راسي..
سيف: انزين انروح انشوفه داخل تلفزيون خالوه لطيفه..
أحمد: شوووه؟؟!!! لا لا عيب...روح سيف..يالله روح..قلنالك باجر بنشوفه..
سيف: يالله يالله انروح...تلفزيون مالها كبيررررررررررررررررررر مثل السينما,..يالله عمي أحماد..
أحمد: يا هاذي ما سنت...انتي ما تيبك الا القوه...
++و فجأه انه أحمد طالع بالوزار و الفانيله..و شال سيف على جتفه و منزل راسه من ورا يعني نص الجسم من ورا و الريول من جدام..و سيف فطسان من الضحك..
لطيفه: شوه بلاكم؟؟!!
أحمد: قطو متشرد...بنرده عند اهله...خل امك اتسدك عندها بنات ولا غيره...
سيف: خالووووه لطيفه....ساااعديني...ساعدينييي...ابطاااال الديجيتال...اصدقائي انهووو الوحش...اريد المساعده..هههههههه...خالوه نبا انشوف الدي في دي عندج..و عمي احماد يستحي ايدش حجرتج!!! يبا بس اينام اينام اينام..كله يناااام..
لطيفه: ليش التلفزيون اللي في حجرتك ما يشتغل..
أحمد: لا ناقع الساكت..
لطيفه: انزين تعالوا طالعوه فالحجره عندي..انا بسير اتعشا..
سيف: ههههههه....هيه خالووووه لطيفه شوووووكررررراااان
أحمد: يا بويه انته ما يخف نشاطك...من اصبحت و انته تراقص سر بويه ارقد انا ورايه دوام باجر..
لطيفه: تعال عن خاطره شغله الدي في دي في حجرتيه و برايه ايطالع..وانته برايك اذا بترقد المهم شغله له.
أحمد: لا لا ما عليج منه...وديه وديه عند امه..ما ينعطا ويه وااايد..اعرفه زين..
سييف: تستحــــــــــــــــــــــــــــــــــــي,,هيه هيه هيه...عمي احماد يستحي من العروسه مالته..
لطيفه: ما بيفججك شي من لسانه..الحجره مفتوحه..اذا بتشغلونه فيها على راحتكم..
++ و طلعت عنهم..رحت البلكونه اللي مفتوحه فالصاله اللي فوق,,و اتجمعنا كلنا انا و شمسه و فاطمه و ضبابه..و عمتيه بخيته..يلسنا نتعشا..و انسولف..رغم انه حر بس كان شوي مهب بارده..الين ما وصلت الساعه 12 و نص...
شمسه: يا بويه برايكن انا بسير اشوف البنيات..لطيفه وين سيف؟
لطيفه: سيف ايشوف الدي في دي في حجرتيه...
شمسه: يالفضايح..
لطيفه: لا لا ...أحيد احمد عنده..
شمسه: يا حافظ على ولديه صدق انه احمد ابوه.. وايد ماخذ راحته الشيخ..
بخيته: وايه بالستر...شوه بيستوي انزين..هاذا عمه..
فاطمه: امايه عاد سيف ما ينعطا ويه وااايد..لزقه..
شمسه: كله من احمد..وين ما يسير شله وياه..ألحين الصبي..ما يفارج..
ضبابه: عاد الريال عرس الحين..شلي ولدج اكيد يبا ييلس ويا حرمته..
لطيفه: لا لا عادي...برايج شمسه سيري عند بناتج..يوم بيخلص الفلم انا بييبه عندج..
++ سرت الغرفه..اول ما دشيت شفتهم..حاطين كل الكوشنات مال الصاله في حجرتيه..و منسدحين على الارض..و مبندين الليتات و مشغلين الاباجوره بس..و مندمجين على الاخير سيف و احمد..
دشيت شوي شوي..أتفاجئت أنه أحمد يالس ايتابع الفلم مع سيف..ما بغيت احرجهم..دخلت سيده الحمام..اتغسلت و طلعت..ماتكلمت..يلست على الشبريه اقرا مجله..والله العظيم اشوف الحروف كله ايدشن في بعض من الربكه..لاحظ أحمد وجودي..
أحمد: يالله يالله سيف يمكن خالوه لطيفه تبا ترقد..يالله باجر بنكمله..
سيف: لا لا عمي خلاص ما بقى شي...برايها خالوه لطيفه...
لطيفه: برايه برايه عادي اذا بتشوفونه...انا بسير عند البنات..أحيدها فطيم تباني شوي..
سيف: خالوه لطيفه تعالي شوفي معانا شريك تو وايد حلو..
لطيفه: و الله..
أحمد: عجيت هالفلم...وااايد حلو..
سيف: تعالي تعالي خالوه لطووف تعالي شوفيه معانا..تعالي عدالنا..
++ في هاللحظه طاحت عيني في عين أحمد..ارتبكت..قمت و يلست عدالهم على الارض..و اندمجنا فالفلم بسرعه..خليت سيف بيني و بين أحمد اللي كان منسدح على الكوشنات..ما حسيت بالوقت..ايخطف..و من شده التعب..لاني من الصبح اليوم وايعه و بعدين خط دبي..غفيت شوي..عدال سيف..ما حسيت عقب فتره الا بدق خفيف على الباب..فزيت بسرعه..لاني بالاساس ما كنت مرتاحه فالنوم..انتبهت انه سيف راقد و احمد بعد راقد..و الفلم مخلص..جيكت على الساعه شفتها الساعه وحده و نص..رحت و فجيت الباب..
شمسه: لطفين..فديت لا ترمسين...تراني قااااااااااافطه على الاخير...
لطيفه: ليش شميس..شي بلاج؟؟!!
شمسه: لا لا ...بس الشيخ اللي مفضحني وين؟؟!!!
لطيفه: سيف...؟؟؟ فديته رقد داخل...
شمسه و هي اتغكض عيونها: لا تقوليلي أحمد راقد بعد؟؟
لطيفه ألتفتت داخل بسرعه: هيه احمد راقد..
شمسه: ياااااا فضضضضضضضضضضضضضضضضيحتيه...فضايح فيكم...هالولد يباله هزبه محترمه
لطيفه: هههههه...بالعكس عادي..الصبي متعلق عمه..ما فيها شي..
شمسه: متعلق شي..و انه يلصق في عمه المعرس شي ثاني؟؟!! هاتيه هاتيه لطيفه بالله عليج بشله
لطيفه: هههههه...شمسه انتي اتعرفين بالاوضاع بيني و بين احمد يعني ما فيها شي لو بات سيف عندنا بالعكس ايخف التوتر بينا..
شمسه: لا حبوبه..هاذا ريلج..و انتي بعدكم معاريس..و الفرصه جدامكم..و هاذا ولديه انا بتصرف وياه..هاتيه لطيفه استحي ادش داخل
++ قمت و شليت سيف اللي كان حاط راسه على جتف أحمد..شوي شوي..بصراحه حبيت اتعمد الدفاشه..عشان ايقوم أحمد و ايسير يرقد في غرفته..بس أحمد في ساااابع نومه..شليت سيف و طلعت به برا
شمسه: هاتيه هاتيه عنج..انتي سيري عند ريلج..
لطيفه: و الله ما تشلينه انتي بعدج توج مربي..خليني انا بوديه..
رحت قسم شمسه و حطيت سيف على الشبريه..و يلست عند شمسه..شوي..
لطيفه: يمكن غثيتج و انتي تبين ترقدين؟
شمسه: انا ارقد هالوقت؟؟!!! لا حبوبه كل يوم سهاري الين الساعه ثلاث الصبح..
لطيفه: الله يعينج...ياختي احمد الحين راقد فالحجره شوه اسوي؟؟
شمسه: شوه اتسوين بعد؟؟!! سيري ارقدي عند ريلج..
لطيفه: شمسووووه..هاذا و انتي ادرى بالاوضاع اتقولين جيه..برايني و لو ابات عندج ولا اني ابات وياه في نفس الحجره..
شمسه: و الله انا ما عندي مانع..بدال الحجره عندي حجرتين..بس يا لطيفه..استغلي الفرصه..يمكن الله يبا يجمعكم..
لطيفه: ما باه..ماباه..ماباه...ابا الفكه منه..ما تحمل شيفته..
شمسه: لانج تحبينه...مب متحمله منه هالشي..
لطيفه: يا ربي شوه اسويه...لا لا انا متأكده انه سار يرقد في غرفته..ما بيرتاح فالرقده على الارض..و هو رواه باجر دوام..
شمسه: توكلي على الله...لطيفه..
لطيفه: لا لا عندي احساس انه سار يرقد في غرفته..يالله برايج تصبحين على خير
شمسه: و انتي من اهل الخير..
++ رحت صوب غرفتيه و انا نبضي واصل حلجي..ميته من الخوف..دشيت الصاله..وانا في كل خطوه اقول لا لازم اسير انام عند شمسه..يالله كيف بنام عندها لو حد شافني؟؟!! ما جازف..دشيت الحجره وانا مغمضه عيوني..ال ما فجيتهن..لقيته احمد بعده نايم على الارض..اتقربت منه شوي شوي..خلاص بوعيه و بخليه ايسير يرقد في حجرته ليش انا مكبره السالفه؟؟!!..اتقربت منه..وخيت عليه..وانا ميته..ميته..طاحت عيني على ويهه..شكله رااااقد..و تعبان على الاخير..اتأملت ملامحه..لاول مره قدرت عيني اتدور في ويهه..من دون لا أخاف انه ايصيدني..شفت حواجبه المقارين..من اكثر الاشياء اللي كنت احبها في أحمد..حواجبه..و الحاجب الايسر اللي كان مقسوم نصين..كنت دوم اقووول و امني نفسي..انه اذا كان أحمد من نصيبي..اول شي بسويه..أني ألمس حاجبه الايسر..و بالذات المكان المنشق فيه نصين..لانه ايذكرني..بحبي البرئ له..من دون احساس..لا شعور...مديت صعبي و لمست الحاجب..و حركت صبعي اتلمسه من بدايته لنهايه..بس فجأه
تحرك أحمد..و فج عيونه شوي شوي..في هاللحظه مت!!! تيبست..و لعنت نفسي الف مره لاني ما قدرت اتحكم في أعصابي.,.في لحظات حبست أنفاسي..و حسيت بعمريه خلاص اتجمدت من الخوف..بس الله ستر انه احمد ما انتبه..و رد ايكمل رقاده..حبيت اصصح الوضع..و انه لو كان بالفعل شافني و حسبيه..فأنا اريد اوهمه اني كنت اريد اوعيه...
لطيفه و بهمس: أحمد....أحمد..
ما شي رد...
يالله شوه اسوي الحين..شوه الحل...رديت ازقره في محاولات يائسه انه ايقوم..بس ما شي فايده..حطيت ايدي على جتفه و هزيته بخفه..ألين ما انتبه..
لطيفه: أحمد...احسلك اتنام في حجرتك..لان لان..يمكن ظهرك بعدين ايعورك من الرقاد على الارض..
++ كنت أعد الثواني..اللي مرت عليه جنها دهور..انتظر اي رد فعل من أحمد..لانه ما كان في وعيه..و كان دهمان..أول ما رفع عينه في عيني..سمعت ايقول كم كلمه بس ما فهمتها..بس استانست لانه قام الحمد لله..وقفت في اللحظه اللي وقف فيها..و انا اترياه يطلع من الحجره..بس..بس..ما طلع بالعكس..صوّب سيده صوب الشبريه اتحلف و رقد..يا سلاااااام...شوه الشيخ لا يكون الين الحين يتحرا هاذي حجرته!!! يالله الحين شوه اسوي..اسير اوعيه مره ثانيه؟؟!! اتقربت منه..برايه خله اوعيه و ايسير غرفته..بس شوه الفايده احمد تلحف و غطا جسمه كامل..لا حووووول..زادني قهر..اووووف..شوه هالوضع هاذا..دشيت الحمام و بدلت و لبست بجامتيه و انا عندي امل اني لو طلعت بلقاه طلع و راح غرفته..بس لا امل ولا غيره..خلاص الريال في سابع نوومه..و شكله بالفعل تعبان لانه امررره ما يحس بالازعاج اللي اسويه فالغرفه!!!
شليت مجله و طلعت برا فالصاله..لاني صدق صدق ما عرف شوه اسوي..يلست اجلبها و انا فيني رقاااااد..مسطله على الاخير..غفيت شوي على الكنبه..بس ما ارتحت..لا حول ولا قوه..بسير ارقد شوه اسوي يعني..اذا هو راقد فأكيد ما بيحس اني رقدت عداله..رحت الغرفه و أنا عيوني متلاصقات من النووم..طلعتلي لحاف من الكبت..و رقدت من الطرف اللي متعوده ارقد عليه..بعد الحمدلله انه مب راقد من صوبي..ثواني و ولا حسيت بللي حواليه..قمت علاساعه ست الصبح اريد ألحق على الصاله..اول ما فجيت عيوني..اوي شي اتبست لانه احداث 12 ساعه الاخيره طفت جدام عيوني..لا اراديا التفتت صوب الطرف اللي راقد فيه أحمد ما حصلته..لا و رتب الفراش من بعده..قعدت ربع ساعه فالفراش و انا اتأمل المكان اللي رقد فيه..معقوله حس بالذنب..فرتب الفراش عشان ما احس انه رقد عدالي..ولا ندمان..ولا شوه؟!! مكانه..ريحته..المخده اللي رقد عليها..شواهد كلها على الالم اللي فقلبي..غمضت عيوني و نزلت دمعه حاره ليش مادري؟؟!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~`
فاطمه: شوفي شوفي عبدالله الرميثي؟؟؟
شمسه: ألحين هاذا اللي حاشرات البنات الدنيا عليه؟؟!!
فاطمه: ماشالله عليه جمال..و صوت..
ضبابه: وع ما يعيبنيه وااايد فيه نعومه...
لطيفه : بدلن على نجوم...ابا اشوف غنيت حربي اليديده...
شمسه: منوه هاذا حربي بعد؟؟؟
فاطمه: اسمعوا انتو؟؟؟ ما تعرفينه؟؟؟
شمسه: و أنا شدراني..تراه هالقنوات ما يدانيهن عمير حاذفنهن من عنديه...
فاطمه: حليلح...
ضبابه: خيبه عيل لو ايي و ايشوفهن هنيه عندنا عادي يلعن خيرنا...
لطيفه: لا لا عاد مب لهدرجه عمير...
ضبابه: هاي هاي هاي..بعدج ما عرفتيه...لعن سابع خيري يوم عرف اني نعشت جدام سلطان فالعرس
لطيفه: لا و الله؟؟؟
ضبابه: هيه...و حلف عليه اني ما ظهر جدام سلطان...الا اذا بالصدفه و اخذ السلام و اسير..
لطيفه: خيبه؟؟!!! وايد عصبي عمير..
شمسه: حرام عليكن..عصبي هيه بس قلبه وااايد طيب
لطيفه: حليله و سلطان حااط في خاطره عليج يا ضبوب..ايقول ليش يوم ييت بوادعها ما ظهرتليه
ضبابه: ياووووويليييي عليه...شوه تبيني اسوي؟؟!!!
شمسه: ما بيرد سلطان من صلاله؟؟؟
لطيفه: ما دريبه احيده ايقول اليوم...و امايه متضيقه عليه..
شمسه: الله يهديها دووم حارقه اعصابها عليه..شوه سوت من الضغط؟
لطيفه: مساعه يايه من عندها..لا تخبرين..طايحه و من لحفه راسها...
ضبابه: سلامتها عمتيه من شوووه ارتفع الضغط عندها..؟؟
لطيفه: شدراني..و الله انها مره ما تروم اتفج عيونها..معصبه على حبيب القلب سلطان..
فاطمه: و شوه مسوي سلطان؟
لطيفه: تراه عليهم امتحانات تحديد مستوا فالكليه و الشيخ مسوي اكبر طااااااف..و كل يوم اترشاه ايي ما ايطيع
ضبابه: هيه و الله ورا باجر الامتحانات..
شمسه: و هيه الله يهديها ليش تحرق اعصابها بلاش على سلطان..من يرتفع الضغط عندها حتا العيشه ما تذوقها
لطيفه: الله يهديه..و الله انها قوة خذت الحبوب..و هو الله يهديه ايزيدها ايقولها امرره بحط الضو على السياره و بيي قبل الامتحانات..و هو من يقولها جيه احتشرت..
ضبابه: الله يهديه
و في هاللحظه حطوا اغنيه فاظل المزروعي لي ما يبانا من نباه في نجوم..
شمسه: لا اله الا الله يالفسق...شوه هالرقص هاذا؟؟!!!...الحمدلله انه ريلي حاذفنهن هالقنوات
فاطمه: عيل ما شفتي شي؟؟!!! هاذا هين!!!
ضبابه: لطفين...اتشوفين هاذي اللي عنده فالفيديو كليب اتشابهج؟؟!!
لطفين: اتهبي...الله يسقمها..
ضبابه: و الله و الله تاخذ شوي من ملامحج..مب صح شموس؟؟
شمسه: اي وحده؟؟
ضبابه: هاي هاي اللي لابسه تنوره كاروهات...
شمسه: هيه و الله تاخذ فرّه منج..
لطيفه: اتهبي هابها الله ..ما لقيتن الا هاي الشبهانه اتشبهني بها..و الله اني انا احلا عنها..
الكل: هههههههههههههه
لطيفه: ضبوب قومي قومي رقصي...
ضبابه: مافيني...
شمسه: قومي قومي خليني انغير جو..
ضبابه: عاد الله يسقمها هالغنيه ما ترقص..
فاطمه: قومي يالله بحطلج المسجل..
++ و شغلن المسجل و ارتبشنا وياه..و قامت ضبابه ترقص ما شالله عليها لابسه بس بجامه قطعتين و فاله شعرها لانه متسبحه و تباه ايجف..الله صلي على محمد صدق سبحان اللي خلق و كمل..يوم خلصت الاغنيه يت اغنيه سعيد السام.." أهواك انا"
ضبابه: أمووووووت عليها هالاغنيه...
فاطمه: و الله انا فيني هزه
شمسه: و الخيبه هزه ارضيه..
فاطمه: هههههههه...شلنيه الهوا
لطيفه: يالله عيل...
قامن فاطمه و ضبابه يرقصن..فلت فاطمه شعرها..و تمن ينعشن و ايبسن..
لطيفه: داون..داون...الله عللللللللللللللللللليكم....ورا ورا ورا...
شمسه: ياااااااااااااااااااااااابس...روووح...رووح..ضبوب.. .
و كانت الاغنيه : " أهواك يا قايد اريوم يا بو شعر ضافي و نشال..أنته القمر ما بين الننجوم..ياالغر يا مجمول لخصال.." و ضبابه أتأشر علي نفسها كأنها هيه المقصوده بالغنيه..
" و له رموش كنها سهوم..دعج اللواحظ موووت قتّال..ريجه عسل صافي يشفي المرض من كل الاعلال"
لطيفه: عاااشووووووو....يالله ضبوب و فطيم...رقصه يا مودي...يالله عن خاطريه رقصه يا مودي
شمسه: شوه هاي بعد؟
لطيفه: هاي رقصه عراقيه في أغنيه يا مودي..
++و يت ضبابه جدام لطيفه و تمت أتأشر على لطيفه وهي اتغني.." بو ثنايا حص منظوم..و من الجواهر نوع و اشكال..أذا تبسم عطر مشموم..شوفته تخوز ضيقه البال..بو خصر متميز و مقسوم..و خد وره كالبدر شعال..أموت في حبه و مغروم..و أشفق عليه و دايم أسال" و هي اتأشر على قلبه..
لطيفه: منو؟؟؟ منو.؟؟؟ منوه اللي تشفقين عليه؟ و دايم تسألين؟؟
ضبابه و هي أتأشرعلى قلبهاو تهمس: س-ل-ط-ان...
لطيفه: عااااااااااااااااشت بنت سيف...ألحين بنسويله سلطان..بشوفه وين وصل...
شمسه: شوه مايرد عليج؟؟
لطيفه: لا مغلق...بس المفروض انهم وصلوا ....
شمسه: يمكن الشبكه مشغوله..
لطيفه : يمكن..
++ و ارتبشنا مع البنات و السوالف..و سارت شمسه تييب بناتها التوم..و ما خلينا اغنيه ما علقنا عليها ألين ما متنا من الضحك..عقب شوي سمعنا دق على الباب..
شمسه: منوه اللي يدق؟؟
ضبابه: مادري بس جني سمعت صوت عمير؟؟
شمسه: لا شوه عمير..اليوم الثلاثا ما بينزل..
فاطمه: قومي قومي غيري القناه لا يكون عمير و يعقرنا بعد..وانا بسير اشوف منوه اللي يدق..
++ و بالفعل كان عمير اللي يدق..
فاطمه: لطيفه...عمير بيدش اهنيه
لطيفه: لا لا الله يخليج انا لابسه تنوره و قميص و متزرزره ماروم اطلع جدامه..
فاطمه: هيه بس ما رمت اقوله شكله الدخان بيظهر من ذنيه..أخاف ايقول شوه كنتن اتسون قافلات..سيري لبستي عباتي
لطيفه: ما عليه..
++ رحت و لبست عباه فطيم و يلست على طرف..دخل عمير و هو بالفعل كان شكله دااق العداد عنده..ما تكلمنا..
عمير: شوه كنتن اتسون؟؟
ضبابه: ماشي..
عمير: عيل ليش فاله شعرج؟
ضبابه: ماشي كنت متسبحه و اباه ايجف
عمير: و التجفيف ما يستوي الا بالرقص؟؟!!!
فاطمه: ما رقصنا منوه ايقولك؟
عمير: سيف ايقولي..انكن اتراقصن..في خاطريه اعرف ليش يوم يجمعن البنات لاااااازم يرقصن..بتموتن لو ما رقصتن؟؟!!!
شمسه: برايهن انخطف الوقت مليله..
عمير: وين شماني عيل؟
شمسه: شماني راقده وعندها البشكاره..و مهايه اتعرفها من طاحت وهيه اتصيح لازم حد ايتم ايهزبها يبتها هنيه عندنا..
++ في هاللحظه قام عمير ويلس عدال حرمته على الشبريه..و شل مهايه و حطها في حضنه..و حط ايده الثانيه على جتف شمسه...
عمير: رمستي امج اليوم؟
شمسه: لا..بس الضحى لطيفه يايه من عندها..
عمير : شوه ريتيها لطيفه؟
لطيفه: الحمدلله بس شوي مرتفع الضغط عندها و تعبانه...
عمير: هيه...شمسه ...ما رمستنه سلطان اليوم؟
شمسه: لا بس لطيفه من الصبح اتسويله و تلقاه مغلق..ليش؟
عمير: لا ماشي بس اتخبر...
شمسه: عمير...و رفجه..اتقولي شي مستوي..؟؟؟؟؟؟ عمير...عمير....قولي قولي حد صابه باس..ابويه شي بلاه؟
عمير: لا لا ماشي..كلهم بخيرو سهاله..بس...
شمسه: بس شوه؟؟!!!
عمير: ماشي...شمسه مسكي اعصابج..انتي انسانه مومنه..بس سلطان سوا حادث...
شمسه: شوووووووووووو
لطيفه: عمير...عمير,,,,منوووووه...منوووووه؟؟؟
عمير: هدن اعصابكن يا بنات الحلال...قولن لا اله الا الله...ما شي مستوي..سلطان سوا حادث على درب بهلا..ووو....
|