لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-07, 04:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14122
المشاركات: 1,460
الجنس أنثى
معدل التقييم: بريق الماس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بريق الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بريق الماس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ا"""لجـــزء الرابــــــــــع""""


+++ما توقع احمد انه لطيفه بتشغل باله هالكثر..منوه يعني لطيفه؟؟؟ لطوووف الهمباه ما غيرها...بصراحه اتغيرت وايد وايد..بالنسبه له كانت مجرد مخلوق صغير يركض وراه وين ما يروح..اما الحينه فلطيفه شخصيه ثانيه..مادري..مادري يوم اتدور على بالي جيه احس بقلبي يفز..خل عنك مالقيت الا لطوف؟؟؟ بصراحه شفت اللي احلا عنها..و رمست اللي ارقى عنها...بس هيه غير؟؟؟ شوه غير انته بعد..صح انها حلوت و تغيرت بس شخصيتها الا هيه..قويه قويه قويه..و هاذا الشي اللي يقهرني فيها..ماداني البنت القويه..الوحيده اللي اتروم اتقولي لا !!!! الحق...لطيفه جميله...و كل ما تدور على بالي احس برجفه..الله يغربلها ما لقيت الا لطووف!!
~~~~~
++باجر السفر...أو بكره السفر على قولت علي عبدالكريم...مادري حاسه بضيجه ماريد اسافر..اول مره ما كون متحمسه للسيره لهدرجه..رتبنا الاغراض كلها ..و جهزنا الشنط كلها..عدا شنطتيه طبعا...و شنطة عايشه اختيه..انا متعوده اني ارتب شنطتيه ليلت السفر لاني انسا اشياء وايد..اما عويش اختيه لانها ما تعرف اترتب شنط اصلا...دايما انا اللي ارتبلها الشنطه!!! ادري شي غريب بس على الرغم من ان عايشه اكبر مني بس هيه تعتمد عليه بأشياء وايد!!! اصلا البيت كله معتمد عليه..مب خقه او كبر..بس هاي الحقيقه ..اهتمامي بالبيت اعتبره شي مهم في حياتي لانه ينسيني همومي..همومي اللي ما قدر اشاركبهن اي حد..بسير اشوف عايشه و برتبلها الشنطه يا خوفي لا تكون رقدت لانه الساعه الحينه 11 و نص فليل و السفر باجر الساعه 12 الظهر مطار دبي...
فجيت الباب بلا احم ولا دستور..يعني اختيه شوه فيها اذا دشيت عليها من دون لا ادق الباب!!! بس عايشه اضايجت وايد من هالحركه و حسيتبها مرتبكه و متنرفزه...
عايشه و هيه يالسه من ورا اللابتوب: ما تعرفين ادقين الباب قبل لا ادشين؟؟؟؟
لطيفه: و ليش ادق الباب؟؟؟ تراني يايه ارتب الشنطه ولا ما تبين؟؟؟
عايشه: لا لا خلاص الشنطه ورا الباب و الثياب في غرفة الملابس..روحي رتبيها
لطيفه: متأكده من انه كل شي موجود ما برد ثاني مره تراني
عايشه: لطوف ما تفهمين الكلام انتي...قلتلج كل شي في غرفت الملابس زولي من جدامي عاد
حسيت انه عويش مرتبكه..و صوتها مخنوق...مادري جنها كانت اتصيح!!! المهم انا ما يخصنيه...عويش شعارها فالحياه " انا مالي خص في حد و محد له خص فيه" و الله لو هاذا شعاري...بنتحر احسلي ليش عايشه فالدينا ؟؟؟
رحت غرفة الملابس..مشكلة عايشه فالترتيب انه لو رتبت شنطتها بتحتاج عشر شنط عشان ثيابها..يلست ارتب الاغراض...سمعت عايشه اتشغل اغنية عيضه " بي ضيجه ودعت انا اليوم غالي" سكت ما قلت شي، عايشه انسانه غاامضه وايد..ما نعرف بشوه اتحس..شوه مشاكلها؟؟..مادري احسبها وايد بعيده عنا..المهم اخلص شغلتيه احسلي و ازول قبل لا تحتشر عليه ...خلصت سكرت الشنطه بس خلتيها فالحجره سبحان الله تتذكر شي و ترد اتحطه فيها..فجيت باب غرفة الملابس ..لقيت ليت الغرفه مسكر و الاباجوره بس اللي تشتغل و عايشه راقده..طلعت شوي شوي..بس سمعت شهقه!!!! و انا شوه لي خص افارج احسلي..بس و الله ما هانت عليه عايشه ...يمكن شي يعورها..و انا شوه لي خص؟؟!!! حرام حرام .اتجدمت منها شوي..وخيت عليها..
لطيفه: عويش عويش
عايشه: شوووو
لطيفه: شي يعورج؟؟
عايشه: لا لا ما فيني شي ...اذا خلصتي طلعي و صكي الباب وراج
لطيفه: اللي يريحج..انا ما ببند تيلفونيه اذا عورج شي سويلي..
++طلعت سكرت الباب ورايه...مابيدي حيله...بس انه عويش اتصيح!!!! بصراحه شي غريب..اللي اعرفه انه عويش قاسيه و بارده ...الله يعينها بصراحه الظاهر انه الشي جايد؟؟؟ بس هيه كانت على اللابتوب يعني منوه زعلها؟؟
سرت الحجره...اول ما دشيت مالقيت وضووووح...وين سارت هاي بعد انصاص الليالي؟؟؟ طلعت بسرعه ادورها..وضحه شمعة البيت و اي شي يستويلها بيجتلني...وين سارت؟؟؟طلعت اركض احيدها متسبحه ولابسه بجامتها و بترقد!!! رحت الصاله اللي عدال غرفنا ماحد؟؟؟ رحت المطبخ التحضيري اللي فوق بعد محد؟؟نزلت تحت..اخاف اقول حق امايه اخوفها اكثر!!! نزلت الصاله اللي تحت..المطبخ..الميالس..محد...ياررررربي..بسير اشوف كشميرا...اول ما فجيت الباب على كشميرا لقيت وضحه عندها...و يالسه اتغشل الفيديو و ماسكه افلام عندها
لطيفه: وضحووووووووووه
وضحه: ها شوه
لطيفه: و ضرررررررررريس...وين انتي
وضحه: انا هنيه بعد وين..
لطيفه: و شوه محولنج اهنيه....و شوه اتسوين تبيني اجتلج ؟؟
وضحه: بس اراوي كشميرا كيف اتسجل
لطيفه: اتسجل شوه؟؟؟ افلام شوه هاذيلا....قولي يالله و لا و الله تراني بخبر سلطان عليج
وضحه: و الله و الله ما فيهن شي فاضيات طرشت عباس ايبلي اياهن من الدكان
لطيفه: حق شوووه ان شالله ...ماحيد ايبيعون افلام ديزني فالدكان؟؟
وضحه: ابا اعلمها كيف اتسجلي البرايم؟
لطيفه: اي برايم
وضحه: مال ستار اكاديمي...شوه نحن بنسير مكه اكيد ما شي هناك القناة مالتهم وانا ابا اشوووفهم
لطيفه:لااااااااااو الللله؟؟؟؟ عنلااااااتج...انتي اللي بعدج ما ظهرتي من البيضه هاي سواياج..تدرين لو يعرف سعيد انج اتشوفين هاذيلا المفاصيخ شوه بيسويبج؟؟
وضحه: برايه سيري سيري قوليله انا ما خاف( طبعا سعيد ما تخاف منه مدلعنها..اوكي اوكي انتي ما اييبج الا سلطان)
لطيفه: اوكي بقول حق سلطان وضووح اتشوف هاذيلا اللي البنات و الاولاد في بيت واحد و انتي تفاهمي معاه..ولا انتي الياهل شوه فهمج بسوالف التسجيل و الفيديو..شوه بيستوي عليج لو ما شفتيهم اسبوعين؟
وضحه: حرام عليج لطووووف...اخاف بهاء تطلع وانا احبها
لطيفه: حبج بوبريص قولي امين...يالله فوق جدامي يالله..
وضحه: خلاص كشميرا...معلوم انتي كيف سجل..شوفي كل يوم ساعه تسعه روحي هاذا قناه اسم مالها ازرق..بعدين دقي هاذا فص..بعدين كل يوم جمعه روحي سيم سيم قناه ساعه عشر و نص بعد سجل خلاص
كشميرا : اجييييييييه فهم انا فهم يالله روح يريد نوم انا
يالله من هالبنت سوينا المستحيل عشان نمنعها من انها اتشوف هالبرنامج ما شي فايده..قفلت القناه في حجرتنا ( انا ووضوح في نفس الحجره) قامت تنزل الصاله و تشوفهم..هزبتها و قالتلي مابتشوووفهم بس كله خريط اتقولي كشميرا انها من ترد من المدرسه سيده عليهم..حتا ثيابها ما تبدلهن...الحين هاي ام 11 سنه و هاي سواياها و مب قادرين انسيطر عليها...استوا كل شي عادي عندها ..ربايعها اللي فالمدرسه ايسجلن لها البرايم و يعطنها اياه و اتشوفه يوم نحن فالجامعه!!! و الله بنات اخر زمن...لا و اتصوت من تيلفون امايه و توصل الفاتوره اخر الشهر بهاذاك المبلغ..بس ماحد ايقولها شي..اخر العنقود
المهم رديت الحجره و يلست ارتب اغراضي..الين ما وصلت الساعه وحده و نص فليل...سمعت تيلفوني ايدق..ركضت بسرعه بشووف منوه اللي مسوي يا خوفي عايشه استوا عليها شي...طلعت فاطمه
فاطمه: الووووو
لطيفه: النمره غلطت
فاطمه: ههههههههه..شوه بعدج ما رقدتي؟
لطيفه: شوه رايج منوه عيل يالس ايرمسج الحينه؟
فاطمه: شوه اتسوين؟
لطيفه: فطيم تراج فاااايجه...جان ما عندج سالفه بصك
فاطمه: لطفين شوه بلاج؟؟؟
لطيفه: لا سلامتج بنت سيف ما سويتي شي حاشاج...الرقاد ما طاع اييني من الفشله؟؟
فاطمه: اي فشله
لطيفه: اتعرفين انج البارحه يوم كنتي ترمسيني من تيلفون اخووج انه الديج كان حاطنه على السبيكر؟؟؟
فاطمه: شووووووووووه؟؟؟؟ حلفي حلفي
لطيفه: شوه يونج ما تدرين يعني؟؟
فاطمه: و راس السيافي اني مادري بشي..يااااربي شووه سويت
لطيفه: لا الغاليه ما سويتي شي بس فشلتيني جدام اخوج..و حرقتي ويهي...و قفطيني..و خليتيه يتحراني احبه الين يومج هاذا..بس ما شي
فاطمه: بس عاد لطوف لا تلومينيه اكثر عن جيه..شدراني انا من ارمسج اخترش ما دري شوه ايني...و الله اني متلومه فيج...و بتخبرج هوه شوه سوا يوم سمعني اقول جيه؟؟
لطيفه: طااااعو الخامه...و تتخبر بعد..ما بقولج
فاطمه: فديتج يا تقولين
لطيفه: ماشي يلس يضحك
فاطمه: و الله
لطيفه: لا عيل نش يزغرط...اقول متا بتظهرون باجر من البيت؟
فاطمه: نحن بنظهر جيه على تسع و نص
لطيفه: خيبه شوه عايلنكم؟؟؟
فاطمه: الله يسلمج بنسير انا و احمد سويحان و بنشل يدتيه..اما امايه و ضبوب و عمران بييبهم عمير
لطيفه: اها...نحن بنظهر جيه علىعشر و نص
فاطمه: يااااحظج بترقدين شوي..
لطيفه: الله يخليج اي رقاد انا يوم يكون باجر شي سفر مارقد
فاطمه: خيبه عيل بتواصلين
لطيفه: شوه اسوي تعالي سهري عندي
فاطمه: لا والله انصاص الليالي ...خليني يا بوي بسير ارقد..يالله شي في خاطرج
لطيفه: لا تصبحين على خير
فاطمه: هيه صح لطووف اتذكرت..اليوم سمعت احمد اخويه ايرمس شمسوه اختج و يقوولها...انج...
لطيفه: شوووو
فاطمه: مادري نسيت
لطيفه: طمااااطوووه بترمسين ولا لا ؟؟
فاطمه: ما برمس شوه بتسوين يعني؟؟....
لطيفه: فطيم و يههههههد...قولي
فاطمه: ياختيه ما سمعج فيني رقاد شوه اتقولين...احمد..احبك...شوه؟؟!!!
لطيفه: اوكي اوكي فطيم مب منج من اللي..
فاطمه: يونج ما تحبينه بعد؟؟؟؟ على منوه تقصين...يوم انج ما تحبينه ليش متحرقصه تبين تعرفين شوه قالج عنج
لطيفه: حبتج القراده انتي و خوج فوووووقج...و علومج خليهن حقج
فاطمه: ايقول انج اتغيرتي وايد و انه ما عرفج فالبدايه...
لطيفه: كيف تغيرت يعني؟
فاطمه: شدراني انا... باجر بتشوفينه و سأليه
لطيفه: اقولج اتشوفين الكوميدينو اللي عدالج
فاطمه: هيه شوه بلاه
لطيفه: دقي راسج فيه و انطبي باي
فاطمه: هههههههه..بايات ولا تنسين احلام سعيده مع
++ما خليتها اتكمل صكيت في ويهها..ادريبها بتقول الحب الاديم...كيف بسير باجر؟؟ ما بقدر اتحمل احمد طول السيرة..اف منها حالة..لطيفه لازم تتعودين على وجوده..شوه بيستوي عليج يعني؟؟..وليش اتعود على وجوده انشالله!!! خلاص احمد انا شليته من بالي..و ماله في قلبي اي محل..دشيت اتسبح..و لبست بجامه و يلست اتابع فلم اجنبي الين صلاة الصبح صليت ووطيت راسي..ما واحت امايه ساعه و انها داقه عليه...
عفرا: لطوووووف...لطوووووووف نشي نشي الصلاه
نقزززززت لاني اعرف اذا ما فجيت الباب عادي امايه تكسر الباب
لطيفه: هاه امايه...صليت خليني ارقد شوي
عفرا: شوه رقااااده الضحى هاذا
لطيفه: الله يهديج يا امايه شوه الضحى توها ست الفير
عفرا:منوه يقول..ثمان الحينه.. نشي نشي يالله سلطان اخوج ايقولكن يالله حولن الشنط...و ابوج متفيزر تحت ما طاع يتريق الين ماتحوليله انتي
لطيفه: انشالله ماعليه ببدل و بنزل
عفرا: هب تردين ترقدين...و وضحه وعيها خليها اتنش هالبزيا ارووحها يبالها ساعه الين ماتلبس
لطيفه: ان شالله
++نشيت ...اتغسلت غيرت ثيابي و لبست جلابيه الاحرام ...خيبه اذا الطايره 12 و الين ما نوصل جده يبالنا ساعتين يعني بنوصل هناك الظهر و مشوار مكه بعد ساعه و نص يعني بنوصل يا القايله يا العصر كيف بنطوف في هالحر؟؟؟؟؟ اسميهم سلطان و احمد من تعبلوا بهالسيره خربووها..لول سعيد اخويه يحجزلنا العصر و نوصل هناك فليل لا حر ولا شياته...لفيت شعريه على السريع ذيل حصان اصلا من طوله هو؟؟ من يوم انا صغيره ماداني الشعر الطويل..عكس بنات عمتيه...ضبابه و فاطمه شعورهن وايد طويله ما شالله..اما انا دووم اقصه كاريه يوم انا صغيره بس من دشيت الثانويه بديت اطوله الين تحت جتوفي شوي و دوم اقصه مدرج احلا عليه خاصه انه شعريه وايد غليظ...يالله المهم بنزل
نزلت تحت لقيت سلطان اخويه متسبح و شعره رطب و يالس يشرب جاهي و عداله بويه حاط على التلفزيون مسلسل جواهر.. و يتابع...صبحت عليهم و وايهته
حمد: هلا هلا بالشيووخ...ماشالله ماشالله على الخضر اسميج ما خربتي بنت حمد..شصبحتي امايه
لطيفه: بخير الحمدلله..شوه بويه ما تريقت؟
سلطان: لا يترياج الاميره تحولين ما يروم يتريق بدووونج
لطيفه: فديته انا...لازم ما يصبر عني جانه مصبح على شيفتك اكيد انه لاعت جبده...ما تقول الا عادل محمود( المغني البحريني)
سلطان: لا و الله جب جب اصلا انا شيخ المزايين ...مب انتي ما تقول الا سوريه بتخبرج متأكده انج مب من البوسنه؟؟ ( عاد سلطان يعرف انه جميل و دوووم يتخقق)
لطيفه و هيه اتصب فنيان قهوه حق ابوها : قالولي بوسنيه و محصلينا انا و انته عدال الزباله
حمد: بس بس من هالرمسه اللي مالها معنا....لطيفه حطيليه شويه خبز و لبن وشويت دهينه
عفرا و هيه توها تيلس: لا لا هب اتصيبله دهن...عنبوه التكسرول مرتفع عندك
سلطان: اوب اوب اوب البوس هنيه...بعدين اميه شوه اسمه ؟
عفرا: شوه هوه
سلطان: هاذا اللي في ابويه؟
عفرا: التكسرول...عيل شوه
سلطان و لطيفه: هههههههههههههههههههههههههه
لطيفه: الكولستروووووووول
سلطان: و الله يا اميه انج عجيبه...انزين شوه اسمها سيارتيه؟
عفرا: الخنفسانه؟
سلطان: لا لا الثاني
عفرا: اخس فايو
سلطان+حمد+لطيفه: ههههههههههههههههههه..و الله انج طماشه
عفرا: يالله بالستر جانكم تضحكوون عليه...ثرنيه شوه قلت انا
حمد: عنبوه يا عفرا مخليه العيال يلعبون عليج
عفرا: وايه يعلني ما خلا من بوومييد و من سويلفاته ..ابويه سر شوف جان عباس حمل الشنط...و انتي لطوف نشي طاعي عويش جانها نشت ادق عليها و ماترد
حمد: وين الوضيحي عيل...سيرو وعوووها
و انه وضحه توها داشه عليهم..و الحبيبه لابسه بنطلون جينز وبدي
حمد: مرحبا مرحبا الساع بالوضيحي..تعالي بنتي هنيه مره عدال ابووج..
سلطان: وضحووه شوه هاللبس..نشي بدليه بسرعه ما فينا انترياج
وضحه: شوه بلاه
حمد: بنتيه وين احرامج ... ما يوز اتسيرين العمره جيه
وضحه: باباتي ما با مابا البس كندوووره
سلطان: شوووووه...نشي يالله متزرزره بهاللبس اتقولين رقااااصه نشي..
تمت وضحه اتصيح
حمد: لا اله الا الله ...ِشياك عالبنت دووم اتخشعها
سلطان: ما تشوووفها شوه لابسه...عنبوه حرمه هاي شراتها لابسه شيله و عباه
لطيفه: عندك اياها مره ما تنرام ...يعريه و بعدها ببناطلينها...بتشوفج هناك هيئه الامر بالمعروف و بتزخج
وضحه: تسمعهم ابويه شوه يقولون؟؟
حمد: ياعيال الحلال خلو البنت...حتا العيشه ما حطتها في ثمها...سيري بنتيه و بدلي ثيابج ما بتسافرين لندل(لندن بس بالبدوي) انتي.. العمره بتسيرين لازم الحريم يلبسن احرامات
نشت وضحه و لحقتها انا بسير اشوف عايشه شوه فيها...رحت الحجره لقيت وضحا اتبدل ثيابها..طلعت العباه بعطيها كشميرا اتكويها و بسير اشوف عايشه مره وحده...دقيت دقيت بس ما حد يرد..ياربي لا يكون شي عورها البارحه...فجيت الباب شوي شوي...ماحد فالغرفه؟؟ لقيت اللابتوب يشتغل..و النت بعد!!! شوه هاذا تتريق على النت الله يهديها...دشت عليه عايشه في هاذيج اللحظه..مستحيل انه هاي عايشه اختيه اللي اعرفها..عيونها متنفخات..ويهها احمر..و مبهدله...عايشه اختيه مستحيل تهمل عمرها...حتى اذا بترقد تتكشخ اتقول سايره عرس...
لطيفه: صباح الخير عويش
عايشه: مرحبا...شوه متا بنسير؟
لطيفه: يالله الحينه يايه اقولج تزهبي جيه عقب ساعه بنسير...عويش
عايشه رفعت عيونها صوبي..و كأنها تترجاني اني ما اسألها شوه فيها..بس ما قدرت اقاوم هاذي اختيه!!!
لطيفه: امممم..عايشه شي يعورج
عايشه: لا ... اذا ما شي في خاطرج طلعي ببدل ملابسيه
لطيفه: اللي يريحج..
طلعت...بالاحرى انسحبت..غرفه عايشه كانت مثل ساحت الحرب..فيها ناس تتعذب..ناس تقاتل..ناس اتمووت..عمري ما تمنيت اني اكون قريبه من عايشه اختيه كثر اللحظه اللي خطفت!! عمري ما حسيت انها اختيه مثل اللحظه اللي فاتت..حسيتها محتاجتني...بس عزة نفسها...اخ من عزة نفسها و عنطزتها..دايمن مسويه حاجز بيني و بينها!!!!
تلبسنا و اتزهبنا و اتأكدنا من الغرف انها مسكره و بأمان..
سلطان: اماااااااايه...يالله عاااد بتسيرن عرس انتن يالله انقفضن
حمد: من جيه مادانيها سيرة الحرمات اممرررره انحوشهن تحويش
يالله منهم...سلطان محتشر...و ابويه من معاليه..شوه عندهم انزين توها عشر و الطياره 12..عايشه اختيه ووضحا ركبن السياره..الا انا و امايه ..امايه يالسه اتجيك و تاخذ نظره اخيره على البيت
عفرا: شوفي كشميرا...ما في يفتح باب حق ناس انتي ما فيه معلوم..و شوفي ارباب سعيد يوم يجي خلي عباس ايسويله عشا تمام...
لطيفه: و هاذا مفتاح مال حجره سوي نظيف تمام بعدين قفليها..
سلطان وهو يطلع راسه من السياره: اوووووهوووو...بتركبن ولا انسير عنكن
عفرا: وااااابويه يا سلطان عين من الله خير..خلنا انشووف اشغالنا و حلالنا..امرره ما يخلون فيك ذهن
يوم توها امايه بتركب...
عفرا: يابتها كشميرا دلة القهوه؟؟
وضحه: لا ماماتي
عفرا: اوهووووو من هالبشكاره السنيانه...و طلعت تبا اتسير اتييب الدله
سلطان: اميه و الله مادبرين ...شوه تبونها القهوه..الحنيه تراكم متقهوييين اركبي يالله خلونا نظهر
عفرا: لطيفه سيري هاتيها بسرعه
سلطان: اووهوووو
حمد: ياهاذي ما سنت
و الله اني رديت اركض اركض..شوه هاذا الله يهديهم سيرتهم امرره سيرة خبال..المهم يبت دلة القهوه و ركبنا..عاد ابويه و سلطان مزنفخين...مرت نص ساعه ما حد رام يفج حلجه بكلمه.. سلطان الدخان يظهر من خشمه..و حاطه ريله على الباب ..ايعرف انه هالحركه تقهر امايه..نش و شغل الشريط..( خالد عبدالرحمن)
عفرا و بصوت هادي: سلطان ابويه
سلطان: شووووووو
عفرا: ابويه عين من الله خير ...حاطلنا هاذا يطرب و نحن بإحراماتنا..
سلطان: تبن اسمعن ما تبن سدن ذنيكن
عفرا: انزين بويه برايك حط اللي تباه...بس ريلك الغالي نزلها
سلطان: لا حوووووول..
عفرا: فديتك الغالي شقايل اتسووق جيه و انته راكز ريلك لو تظهرلك الحينه شاحنه
استحى سلطان من امايه ..خاصه انه من الصبح و هوه رافع صوته عليها...و سلطان بالذات ايعز امايه وايد
حمد: سلطان بويه ...غير عنه هاذا من الصبح يطنطن...حطلنا بروووغه جان عندك
وضحه: شوه هاذا باباتي شوه بررووغه ما احبه انا
حمد: فديتج بنتيه عيل شوه تبين؟
سلطان و هو يحط شريط اللي يباه ابوه: جب ما عندنا بنات يتشرطن...
حمد: سلطان.. الوضيحي لحد يقولها شي..عنبوه ثرني لو بموت بتولاهن انته...
بعد فتره
حمد: ما عندك هاذيج الغنيه اللي يقول فيها احوري كالبدر لونه؟؟
سلطان: لطوف
لطيفه: لبيه
سلطان: فجي السدة و بتلقين شريط اخضر ظهريه
نشيت و طلعت الشريط و عطيته سلطان..وضحه يالسه عند ابويه جدام وانا يالسه فالنص بين امايه و عويش..اللي ما نطقت بكلمه من ظهرنا..!! و اخيرا وصلنا المطار على الساعه 11 وربع..طبعا سلطان مطيرنها السياره و الشواب مب حاسين المهم اننا وصلنا بخير و سهاله ^_^..حول سلطان وبويه
سلطان: امايه لا تحولن بنسير انا و بويه و بندخل الشنط..انتن يلسن اهنيه اترين قوم عمتيه الحنيه سويت حق عمير و يقولي اهنيه دون دوار بوكدره...لا حد يحول تسمعن بنات و لا لا ؟؟؟
عقب عشر دقايق...انه عمير و عمتيه و ضبابه وشمسه و عمران واصلين..حولو وسلمو علينا فاضطرينا انا انحول و انسلم عليهم ..ماشالله علينا جنه المطار مطارنا...خليناه ميلس...بغينا اندش داخل .. بس قلنا بنتريا يدتيه بنسلم عليها و بندش مره وحده...
خطفت ربع ساعه و انه احمد واصل
ضبابه: هاذوه وصل احمد
لطيفه: وينهم ما شوفهم؟
ضبابه: هاذيه البي ام السودا
لطيفه: حلفي
ضبابه: و الله ليش
لطيفه: خيبه و انا من الصبح ما شليت عيني عن هاذا راعي الاستيشن الذهبيه عبالي هوه
ضبابه: غربلات بليسج اشوفه الريال من الصبح مصوب علينا...و لو كان احمد انتي شوه تبين اطالعينه؟؟
لطيفه: عدال عاد..اللي يسمع....بتخبرج من كم يوم كان عندنا فالبيت و كان عنده استيشن ذهبيه
ضبابه: عنده استيشن و بي ام....الله يطول عمر الديوان مشرغنه..شوفي شوفي فطيم يوم هيه اتنزل يدتيه الله يعينها
نزلت يدتيه ضبابه...عفوا الملكه...هههههههه..حليلها فطيم من الصبح اترشاها تمسك ايدها عشان ما طيح بس ضبووب نحسسسسسه مستحيل اتخلي حد يمسكها يون انا قويه ما با حد يمسكني...اتجمعو الشبيبه على يدتيه..يدتيه محبوبة الجماهير و خاصه الشباب..عمير..سعيد اخويه..ابويه..سلطان..يالله كيف تلوي عليهم...شوه هاذا فلم هندي على الهواء مباشره..ولا داقين وياها سوالف مب جنهم محتشرين علينا يونا متأخرين!!!! المهم سلمنا عليها و سرنا سيده قاعه الانتظار..و خلونا الرياييل سارو ايخلصون الجوازات و الشنط...سلمنا على عمتيه و البنات و اتجمعن عمتيه بخيته و امايه يلسن على طرف و يالسات يتقهوين..اما ضبوب الصغيره و وضحا يالسات عند يدتيه يلبسنها زليغات...عشان ما يتورمن ريولها فالطياره..اما انا فيلست عن توأم روحي فطيم
لطيفه: اتصدقين فطيم مسسسسسسسسسسسسطله عيوني متلاصقات
فاطمه: ههههه ما رمتج يوم قلتلج ارقدي ما طعتي..اقولج شوه بلاها عويش اختج
لطيفه: ما شي بلاها ...بس يمكن حازه في خاطرها انه شمووس ما بتسير ؟
فاطمه: اها...هيه و الله اول سنه انسير بدون شمسه..حليلها ..اتصدقين مارمت اوادعها يلست اصيح
لطيفه: ههههههههههه..فديتهاو فديت السيافي..
شمسه: اقول فطيم؟
فطيم: هلا
شمسه:سيري ودي سيف الحمام ورانا خط و اخافه ايعلوزني فالدرب..
فطيم: ما عليه...يالله لطفين نشي ويايه
لطيفه: لا و الله سيري اروحج اتعرفيني ما داني اليهال و صدعتهم
فطيم: يالله عاد
لطيفه : زوووووولي ...بوطي راسي شوي قبل لا انسير
سارت فاطمه اتودي سيف الحمام...مرت نص ساعه...و سمعنا نداء طيارتنا..و الحبيبه فطيم الين الحينه ما هضلت..
سلطان: يالله حرمات...انسير الطياره
نشن حرماتنا كلهن
شمسه: بتخبرج وين سارت فطيم الين الحينه مايت؟؟
لطيفه: شدرانيه؟؟ حد ايطرش هالسنيوحه؟؟
شمسه: شدراني السيافي متعود عليها..قلتله خل ضبوب اتوديك ما طاع
اتحركو كلهم ما تم حد فالقاعه و الحبيبه بعدها ما يت..
شمسه : بسير اشوفهم
لطيفه : خلاص عيل انا بيلس اترياها اهنيه
شمسه: يالله عيل فداعت الله
لطيفه و هيه خانقتنها العبره: الله يحفظج...حطي بالج على عمرج و البيبي..
شمسه: ان شالله لا تنسينا من دعاؤج
لطيفه: ان شالله...اقول شمسوووه..ما وصيج على الحليان تراه عباسوووه متحلفله
شمسه: هههههه...فالج طيب
سارت شمسه...و فاطمه بعدها ما ظهرت...طلعلي احمد
احمد: هاه فاطمه شوه اتريين يالله انقفضي لا اتطير الطياره عنا
مارمت ارد عليه لاني اعرفه انه مغلط و يتحراني اخته فاطمه..انا و فاطمه نفس الطول و لابسات نفس العبايا و نفس الغشاوي..ما ينلام...هزيت راسي لانه لو درا انه فاطمه مب هنيه بيحشر الدنيا...عاد كيف يوم احمد يعصب..ايشل الدنيا ؟!!! اتجدم احمد صوبي وايد...يالله لا يكون شك فيني؟؟؟ شوه ايسوي هاذا؟؟ مسكني من ايدي ....وااااااااااااااااي..الله يغربل بليسه...عمره ما قد مسك ايد فطوم شمعنا اليوم!!!! حشا لمست ايده حرقتني اتقولون يمره..بغيت امط ايدي لانه بيحس اني ارتجف من فوق الين تحت..بس هو حط في ايدي الجوازات
احمد: دووووج الجوازات و حطيهن في شنطتج...لا تضيعينهن..يوم بنوصل جده باخذهن عنج اوكي
هزيت راسي مرررررره ثانيه...سبقني و اشرلي اني اتبعه...في هاي اللحظه ظهرت الاميره النائمه فاطمه
لطيفه و هيه تهمس:طماااااطووووه ويهد وين كنتي؟؟؟
توها بتتكلم فاطمه حطيت ايدي على ثمها..ما فيني يلتفت احمد و ايشوفها بيقولها وين كنتي؟؟؟ و تحقيق ما تحقيق..سرنا وراه بكل هدووووء...دشينا الخرطوم...و انه يدتيه شاله الدنيا بحسها؟؟؟ الله يهديها ..يدتيه و طياره....اتخيلواا الوضع و كله فووووق راس احمدوووووه..احسن يستاهل..اصلا معروف انه احمد روح يدتيه اتمووت فيه...لازم تراه نسخه من يدي الله يرحمه..
اليده: ما باها هالطياره صغيره...مادانيهن الصغار يختضن و يخضن جبودنا وياهن
سلطان: لا لا يدتيه هاي مب صغيره...هاي الطياره العووده مالت الشحن
اليده : خيـــــــــــــــــــــــــــــــبه لا عيل ردووونيه ماباها هاي مالت القشار بطيحبنا
احمد: لا حووووول ولا قوه الا بالله...يدتيه هاي هيه طيارتنا العاميه..ما تحيدين عام لول يوم انسير
اليده: متى؟؟؟ لا لا ماذكر....ردوني ردوني ماباها هالطياره ادريبكم تبون اتنفدونيه
احمد: عنبوه يا يدتيه جانج بتنفدين ترانا نحن بننفدج وياج؟
اليده : لا لا لا لا تقول جيه...يا بويه وين ولديه حمد زقروووه خلوه يكلم هالشرطي يفتحلنا الباب مال الطياره الثانيه..و جانه ما طاع قولوله هاذا يعرف الشيوخ
احمد حب يدته على راسها: ههههههههه...يدتيه ايقولولج ما شي غير هالطياره اتسير العمره..تبونها حياكم ما تبونها بيردونا البلاد
اليده: انزين روودني خلووو عمير ايشلنيه ...ردووني سويحان
احمد: يدتيه جانج انتي ما سرتي انا ما بسير...و بنكسل كلنا
اليده: يا بوووووويه فكنيه من الصدعه اتوكل انته و هلك و سيرو ...انا برقب عمير هنيه
احمد: ورفجت يديه انج اتردين
اليده: حمااااده ...عنبوك زاد يدك فالقبر شوه تبابه
احمد: ههههههههه....يوم انه فالقبر انسيرعيل عيني خير و اعتمري عنه جاد الاجر يوصله
اليده: هزرك؟؟
احمد: عيل شووووه...من يحطونك فالقبر شوه ينفعك؟؟
اليده: عيل قوم و ازقرلي لطووف خلها تقبضنيه من ايديه
احمد: وشوه انا ماسد
اليده: زقرلي لطووف اقولك ..لا تزقرها فطيم ماباها بارده هاذي...ازقر لطوف حرجه ابا تيلسني فالكرسي اللي اباه ماحد يعرفليه غيرها...
احمد: ان شالله ...لطيفه لطيفه
لطيفه: شوووو
احمد: تعالي العيوز تباج
لطيفه : ما عليه ما عليه
++لطيفه..سرت و اتجدمت و مسكت يدتيه من ايدها و احمد من الطرف الثاني ,,,, اول ما تقربت عيون احمد كانت مصوبه سيده صوبي..مادري حسيت بنبض قلبي بيظهر...شوه يطالع هاذا بعد ...اتقربت من الصوب الثاني..يالله كيف احمد جريب منيه خاصه انه جسم يدتيه ضيئل وايد..حاولت اتحمل بس ما رمت احس بضيجه في نفسيه..اووف يا احمد رووح الله يخليك ...روح و ارحمنيه!!!
~~~~~
+++أحمد..يالله....ماروم اشل عيني عنها و هيه تتقرب مني...يعني لازم لطيفه من بد كل البنات..مادري ..جنها تمشي في فواديه...لفيت ويهي الصوب الثاني..بس من مسكت ايد يدتيه استوا راسها جريب وايد من راسيه..عنلاتها شوه اتسويبيه من تتقرب عداليه..لطوف لطوف ما غيرها اللي طول حياتها جدامي..اليوم تلعب بقلبي لعب..و الله و الله اني آنس طبول تغني في قلبي!!!! و هم يا احمد و هم لا اكثر ولا اقل....

 
 

 

عرض البوم صور بريق الماس   رد مع اقتباس
قديم 15-06-07, 05:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14122
المشاركات: 1,460
الجنس أنثى
معدل التقييم: بريق الماس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بريق الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بريق الماس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"""الجـــزء الخامـــــــــــــــس""""


المهم تمت الرحله على خير و دشينا الطياره...تـأخرت الطياره ألين الساعه 1 بسبب اعطال ...و احتشرن الحرمات ...يالله يالله سكتناهن..يونهن يبن ايردن ولا يبدلولهن الطياره..شوه هو سوبرماركت!!! وصلنا جده على ثلاث الظهر نزلنا ....زربونا مره ثانيه في وحده من القاعات و قالولنا كل وحده تمسك جوازها و اتسير التفتيش النسائي...ألين ما يخلصون الرياييل الشنط..دخلنا نحن البنات و الحرمات كلنا غرفت التفتيش..فجينا الغشاوي و وقفنا بالدور..
فاطمه: خيبه بتخبرج شوه هاذا؟؟
لطيفه: هاذا الله يسلمج جهاز بيخطفونه على جسمج كامل ...بيطالعون جان حاطه سلاح ولا شي
فاطمه: اتخسي اتحطه على جسميه...شوه ارهابيه انا
لطيفه: اص لا تبين طاري الارهاب لا ايشلووونج بوزعبل ولا نشووف زولج مره ثانيه
فاطمه: هههههههه...ياختي ماروم استحي شوه هاذا؟؟
لطيفه: ضبابه يالله الدور دورج
ضبابه: انزين مب عميا...
لطيفه: حشا يهالعايله كلكم حرايق...بتخبرج شوه بلاها
فاطمه: هههههههه..معصبه على سلطان
لطيفه: ياويل سلطان...شوه سوا بعد حليله؟
فاطمه: ما شفتيهم هو و احمد ما طاعت المضيفه تفارجهم من ركبنا ألين ما حولنا
لطيفه: انزين و سلطان شوه يخصه
فاطمه: شوه شوه يخصه!!! هم غلامين يلسوا يناغونها...وهيه ما صدقت
لطيفه: ما تنلام شافتهم مزايين
فاطمه: عاد تعرفين انتي ضبوب ما تبا البقره اتشوف سلطان وين عيل هالشقرا
لطيفه: عنلاتها الغبرا .....شوه تباهم ..الله يغربلها يعلها الماحي
فاطمه: هاه هاه شعندج انتي بعد
لطيفه: يا سلام اشوفها تراوش اخويه وانا بسكتلها
فاطمه: بصراحه ما تنلامين تراوش شوقك و اخوج
لطيفه: فطيم....لمي ثمج
فاطمه: سمعا و طاعة مولاتي
اليده: طاااعووو ضبوب انتو تتضحك ...ايه شيضحكج؟؟
ضبابه الصغيره: الله يغربلها يدتيه ...هاي المكينه تقرقطني
اليده: امممممممف...شوه هالطفاسه هاي بعد؟؟؟ ايه انتي مسودت الويه شوه تبينهن بناتنا تتهيسينهن
بخيته: امايه لازم ايفتشوون
اليده: اتهبي ... عيل تيلس تتلمس بناتكن وانتن اتشوووفنها اسميكن ما تفهمن ألحقن على بنيّكن بتنفدهن
بخيته: يا أمايه...شوه اتنفدهن..حتا انتي بحطونها عليج
اليده: اتهبي الخامه...سرنا الحي و العمره قبل ما سوا هالخريط كله..عطنيه جوازيه بظهر
عفرا: يا عمتيه عيني خير...
حليلها ضابطت التفتيش ظحكت و هزت راسها...جنها اتقول برايها العيوز
بخيته: اسميحلنا اختيه..عاد هاي عيوز و عوده فالسن هب تحطين في خاطرج عليها
اليده: عاز حيلج...امف عليكن زقرلي احمد ولا سلطان ايوديني السياره...
فاطمه: خلاص انسير نحن خلصنا يالله يدتيه
اليده: فاطمه؟
فاطمه: لبيه يدتيه؟
اليده: سيري هاتيلي مويهه...امررره ريجي يابس
فاطمه: ما عليه...بس يدتيه هب تسيرين مكان انزين؟
اليده: وين بسير....ماروم اشل ريولي انا

حطت فاطمه يدتها على واحد من كراسي الانتظار و سارت صوب ثلاجه الماي، شافت سلطان واقف عدال الهندي اللي يحمل الشنط و أحمد واقف عدال المكان اللي يطلعون منه الشنط ، و هيه راده شافت كشك ايبيع مجلات...سارت صوبه فاطمه تبا تشتري مجله فواصل..
فاطمه: السلام عليكم
العامل: و عليكم السلام...
الله يسلمكم العامل اندونيسي بس رخو و ماصخ، مادري كيف يعني مايع يرمس من طرف ثمه
فاطمه: لو سمحت ابا مجله فواصل اذا عندك العدد الاخير؟
فاطمه ما انتبهت انه في ريال غيرها واقف عند الكشك
قام العامل و عطاها مجله ثانيه
فاطمه: شوه هاذا انا ما قلتلك المختلف...قلتلك فواصل
العامل: ما في
فاطمه: لا و الله عيل شوه هاذيج اللي معلقه اهناك
العامل: ما يبغا بيع انا
فاطمه: لا و الله ...عيل ليش عارضنها؟
العامل: مدام انتي شو في...
فاطمه: شو شوه في ..الله يسقمك يالرخو...خلاص خلاص هات المختلف
مد العامل المجله حق فاطمه
فاطمه: اقولك انا عندي فلوس امارات بس... ما في مشكله؟
العامل حب انه يطول السالفه و يتميصخ على فاطمه,,,,خاصه انه اسلوب فاطمه فيه نعومه و دلع طبيعي
العامل: نو نو مدام ما يقدر انا...اذا ما فيه فلوس سعودي رجع مجله؟
فاطمه: ليش فلوس مال امارات سيم سيم مال سعوديه؟؟ يالله هات
قام العامل و مط المجله من ايد فاطمه بعد ما حاول انه يمسك ايدها....عصبت و طلعت
العامل: مداااام مدام خلاص خلاص ارجع...شيل اي مجله انتي يبغا بلاش
فاطمه: خلها حقك...لف بها سندويجات براتا و بيض
سمعت فاطمه ضحكه...من وين ؟؟ من الطرف الثاني من الكشك..استغربت منوه اللي كان يسمع باللي صار بينها و بين العامل و قعد يضحك؟؟؟ ..اكيد هاذا واحد من عمال المطار...لا لا هاذا واحد مواطن و طاوي السفره!!! من الفشله ردت فاطمه صوب المجله ....بس سبقها الريال و خذ مجله فواصل و فرّ الفلوووس على العامل
-----: خل الباجي حقك؟؟؟ و ثاني مرره لا تسوي قرقر زياده ولا لسانك بينقص..عنبو ذا الشيفه...دواك حد يشتكي عليك
العامل: سير سير ...ما في يشتكي انا ما سوي غلط
-----: الا الغلط راكبنك من ساسك الين راسك يالخديه
العامل: سير سوووري سير ما في يشتكي
لف الريال صوب فاطمه اللي كانت شاهد ما فهمش حاجه..مد الريال بالمجله صوب فطيم
-----: اندوج اختيه المجله، و هالاشكال ما تنعطا ويه زياده لانهم يخورونها...
فاطمه مارامت ترمس، فشششششششششششششششله
++ياللله من وين طلعلي هاذا؟ يالله ياالله لا يكون سمع كل شي، اكيد الحينه يتطنز عليه و ايقول هاي مقصه، او انه ايقول انه هاي ماصخه و راعيت حركات ويالسه اتزودها مع العامل....بصراحه بصراحه احس انه اريد الارض تنشق و تبتلعني!!! طلعت فاطمه من الكشك خطفت على ثلاجة الماي...و قالت بسير اشوف احمد اكيد انهم حجزوا سيارات و بركب يدتيه بالمره...اتجدمت شوي شوي..بس احمد مب واقف ارووحه واقف عداله ريال...نفسه نفسه اللي كان فالكشك من شوي...اكيد يعرف احمد اخويه ولا كيف يالس ايكلمه و يضحك معاه!!! يالله كملت بعد هاذا اللي ناقص يوصل خبريه عند احمد..ياربي سترك سترك زقرت احمد شوي شوي..الحمدلله انه سمعني..و تقرب صوبي
احمد: شوووه بلاج؟؟
فاطمه: هاذيه يدتيه..حاشره الدنيا تبا تركب السياره
احمد: انزين سيري هاتيها...
فاطمه: ليش انتو حجزتو سيارات؟
احمد: لا
فاطمه: عيل؟؟
احمد: علي حاجز جماسي...ثنينه واحد حق قوم عمتيه و واحد حقنا
فاطمه: منوه هاذا علي؟؟
احمد: وابويه عليج يونج ما تعرفينه...اخو سهيل ريل فاخره
فاطمه: هاذاك اللي واقف هناك؟
احمد: و انتي شوه يخصج؟؟ يالله سيري اشوف سلطان ايقود يدتيه...مب تطلعن ألين ما سويلكن تيلفون
فاطمه: ما عليه
ردت فاطمه بسرعه الصاروخ صوب استراحه الحريم...مب قادره اتحمل..انتفض...ياويلي جاك المووت ياتارك الصلاه..احس انه نهايتي قربت؟؟ و انا شوه مودني اهناك..اوف اوف يا قلبي..اسمه علي بعد
فاطمه: لطفين لطفين تعالي اباج
لطيفه: هاه شوه بلاج؟
فاطمه: تعالي يونا بنسير الحمام
لطيفه: فاطمه...عيني خير تونا واصلين وين بتسيرين بعدج؟؟
فاطمه: يالله تعالي شوي...دخليج المسأله مسأله حيات او موت
لطيفه: ياربي من هالبنت...بتخبرج شوه بلاج انتي اليوم؟
سارت فاطمه و لطيفه تتبعها...فالحمام:
فاطمه: آآآآآآآآآآه يا لطيفه...أأأأأأأأه
لطيفه: بسم الله عليج شياج استلبستي
فاطمه: شفتتتتتتتتتتته.....و ليتني ما شفته...
لطيفه: منوه هووووو؟؟؟ فطيم بترمسين ولا اظهر
فاطمه و هيه حاااطه ايدها على قلبها: ريحااااااااااااااااااااااانة فواديه...و اخيرا و اخيرا حصلته
لطيفه: ليش امبونه هو ضايع...بترمسين ولا لا..تراهم بيسيرون و بينسونا اهنيه فالمطار...
فاطمه: و الله اني ما روم ارمس..فواديه بيظهر ...
لطيفه: غربلات بليسج...تنتفضين من فوق ألين تحت..حد سوابج شي...قولي؟؟؟
فاطمه: هيه هيه ...سوابي العجب...شل فواديه ولا رده
لطيفه: يا هي طويله ولها ذيل...فطامي اصطلبي ولا تراني بسير و بخليج
فاطمه و هيه تمسك ايدين لطيفه: شفت....مادري مادري...اتعرفين علي؟
لطيفه: منوه علي...البيدار اللي فالمزرعه؟؟
فاطمه: اوهووووو...لطفين..علي اخو سهيل ريل فاخره
لطيفه: نسيبكم ؟؟
فاطمه: هيه هيه هيه ...أحبه أحبه أحبه
لطيفه: ياللواته...شوه اتحبينه انتي بعد؟؟...مب اول مره اتشوفينه انتي؟؟
فاطمه: ادري اني اول مره اشوفه...بس حبيته..و الله انه هوه ريحانه فوادي
لطيفه: مب هينه بعد...شوه ريحانه ولا خنفسانه ...في محل ورود نحن؟؟ يون احبه..غربلات عدوج انتي اي واحد اتشوفينه بتقولين احبه؟؟ امره انتي يبالج مراقبه ولا بتنفدين
فاطمه: ما سمعتي ميحد يوم ايقول" عرفتك قبل لا اتعرف عليك" ياربي يالحب يالحب ....و الله اني احبه
لطيفه: انزين ممكن اعرف وين شفتيه
فاطمه: شفته شفته ؟؟ وين مادري شفته في واحه فوادي ...فديته اشترالي المجله..و هزب العامل
لطيفه: ماماتي فاطمه..انسير حبيبتي رويني فارس احلامج...ولا تراه والله اذا طلع جذب لا تعرفيني ولا اعرفج
فاطمه: بس خايفه
لطيفه: من شو؟
فاطمه: من الفرح....و الله انه دش قلبي احبه و الله اني احبه...و خايفه من احمد؟
لطيفه: و شوه دخل الديج فالسالفه؟
فاطمه: تراه علي رمسني فالكشك اللي يبيع المجلات..و اخاف يخبره
لطيفه: بذذذذذذذذذذذذذذذذذذمتج؟؟؟؟ ياخراب بيتك يا فطنه...يا سواد ليلك يا فطنه
فاطمه: و الله؟؟؟ تتوقعين انه احمد ايسوي شي؟ لا لا ما توقع انه علي يرمس...اصلا شوه صار ماصار شي..بس اشترالي المجله و عطاني اياها
لطيفه: بس....وما صار شي من وجهت نظرج؟؟؟ اترمسين ريال غريب و يشتريلج مجله و يعطيج اياها..كل هاذا و ما صار شي!!!!
فاطمه: لطفين فديييييتج قوليلي شوه اسوي
لطيفه: لا تسوين شي خلينا الحينه نروح لا ينسونا اهنيه..
طلعن البنات...لقن سلطان ايدورهن..
سلطان: غلااااامتين...وين انتن من الصبح؟؟؟ غربلاتكن لو سرنا الحين عنكن؟
لطيفه: انزين وينهم ؟
سلطان: شوه وينهم فالسيارات ...ليتنا لو سرنا و خليناكن اهنيه...
لطيفه: وابويه عليك انته...انهون عليك
سلطان: مابستوي عليكن شي بتاخذن سعوديين و بتعيشن في جده و بيكدونكن كد شوه تبن بعد...و بيعشونكن و بيرقونكن خرفان ...و بتغدن كبر الدرام
لطيفه + فاطمه: ههههههههههههههههههههههه
سلطان: مستانسات بعد...صدق انكن بقر..يالله جدامي جدامي
لطيفه: ادري انا غاليات عندك...ولا ما بترد اتدورنا
سلطان: وايد شايفه عمرج تراج...رديت اجيك على شنطتيه
لطيفه: ليش شوه بلاها شنطتك؟ لا تقولي ضاعت
سلطان: هيه ضاعت..
فاطمه: لاو الله...جان سألت فالشحن؟
سلطان: ما خليت مكان ما سألت عنها...عطيتهم الاسم و التيلفون و اذا لقوها بيدقولي
++ طلعنا من المطار ...و الله و يا فاطمه عقيتي عمرج في ورطه..فاطمه و اتحب؟؟!! ادري انه الحب ايدش من دون لا يستأذن..و ادري انه الحب حق مشروع لاي واحد عنده احساس و مشاعر..بس اللي اعرفه بعد انه الحب عذاب و جحيم..و انا ماريد فاطمه تتعذب..خصوصا انه اختيارها خطأ..انها تتعلق في شخص يمكن ما يبادلها نفس اللي تحسبه بيدمرها و انا اعرف فاطمه زين..رقيقه و حساسه وايد..يمكن تبني احلام و تصدقهن و تعيشهن..و لو ما تحققن ممكن تتدمر.. في فترة مراهقتنا الذهبيه انا و فاطمه حبينا..حب طفولي..حب نتيجه للهفتنا انا نكبر و انصير بنات كبار لا اكثر ولا اقل..حبيت احمد..و فاطمه حبت خليفه اخويه..رسمنا احلام ورديه عمرنا ما فكرنا فالعرس..كنا نتخيل انهم يعطونا ورود..هاي احلامنا..و في هاذيج الفتره خطب خليفه خويه..و بدت معاناة فاطمه..صاحت و صاحت...بس نست بسرعه..حب طفولي مثل الطفل كل ما يكبر ينسا..بس حبي لاحمد كان غير..و الدليل انه عايش..عايش؟؟لا لا مستحيل انا اتوهم بس...لفيت صوبها اشوفها..معقوله هالانسانه اتحب و بهالسرعه؟؟ كانت ماسكه المجله بإيدها و حاطتنها على صدرها و ايدها الثانيه في ايدي ..و الله انها ترتجف؟؟ الحين معقول هاي تحب صدق؟؟ حب في اقل من ساعه!! منو يعلم يمكن هالحب اللي انولد في اقل من ساعه ايعيش اكثر عن حبي اللي عاش سنين..و مات مختنق على ايد محبوبه!!
بالفعل كانو الاهل كلهم فالسيارات..فالسياره الاولي ركب ابويه و وضحه و امايه و عايشه اختيه و عموه بخيته، اما فالسياره الثانيه اللي كانو يتريونا فيها فكان فيها يدتيه و ضبابه و عمران بس، ركب سلطان من جدام طبعا جدام نصخ قلبه " ضبوبي" على قولته، و ركبنا انا و فاطمه ورا فالدبه عشان ما نفترق، اما اللي ما شفناه هو احمد؟
لطيفه و هي تصاصر فاطمه: اقولج وين عاد ريحانة فوادج اللي حاشره به الدنيا؟
فاطمه: و انا شدرانيه؟ يمكن عند احمد اخويه
لطيفه: و الديج وين بعد؟
فاطمه: لحظه بتخبر سلطان....سلطان؟
سلطان: هلا فاطمه شوه بلاج؟
فاطمه: اقولك احمد اخويه وين؟
سلطان: احمد ركب مع علي التاكسي؟
اليده ضبابه: وابوووويه يركبون التكسي و السياير محد فيهن؟؟
سلطان: يدتيه علي بيرد فالتكسي و استحى منه احمد و قال بيرد وياه؟
اليده: و شعنه علي ما يركب عندنا؟
سلطان: عنبوه وين بتحطينه ريال في نص البنيات
اليده: وابويه عليك هاذيلا الا شرات خواته
سلطان: لا و الله مب شرات خواته ولا الله قاله...لو ايي الحينه ايخطب لطوف ولا فطيم بتردينه
لطيفه: و شمعنا ضبابه ما قلتها؟؟
سلطان: جب انتي..ضبابه مب للعرس
اليده: لو اييهن هيه نعم بيوزه..و اول وحده هاي اللي ما تنرام ضبابه بيوزها
ضبابه: لا والللللله يدتيه...سميتج انا اهون عليج
سلطان: لا لا يدتيه ضبوبي لا حد ايي صوبها ... محيره
اليده: و اخيبتيه ... منوه محيرنها؟؟ عنبوه ياللي ما تستحن ايخطبونكن ولا تقوليليه
سلطان: يدتيه ضبوب محد بياخذها غيري...شوه بعد اخلي الغريب ياخذها انا ولد خالها اولى بها
حليلها ضبابه الصغيره انكمممممممممممممممشت، اما انا و فاطمه ضحكنا
سلطان: يتضحكن غلامتين وايه فقدتكن...جب الحين بيركب الدريول و بعمرها اللي بتـــــــيــّر النصخ
لطيفه: خيبه بتفطسنا من الحينه ...ساعتين ما تبانا نرمس
سلطان: عيل الدريول سعودي و بتيلسن تحيسن ثاميتكن جدامه...
فاطمه: اشتغل عاد سلطان علينا...ما تسمعينه يدتيه شوه ايقول
اليده: شوه ايقول بومييد
سلطان: ما قلتلهن شي يدتيه...قلتلهن بس لا تيلسن تضحكن بصوت عالي عيب الدريول ريال من البلاد
اليده: صدقه
لطيفه: خلاص ما عليه ما بنضحك بس بنرمس
تحركن السيارات من المطار بعد ما حملنا الاغراض و الشنط كلهن..مب سيارات حشا موكب رئاسي الجمس الاول اللي في اهليه جدام و عقب نحن و ورانا التكسي، مرت ساعه و نحن فالدرب..و نحن كله ضحك و سوالف حتا سلطان ما رام يمسك عمره..طول الوقت فالدرب و نحن نسابقهم..لا كله كوم و الحرمات كوم..يحتشرن..يوم نوصل عندهم ايفج سلطان الدريشه و يطول على المسجل و حاط خالد عبدالرحمن..مب جنا سايرين العمره يتحرون عمارهم في صلاله.. و ييلس عمران ايسوي باي باي حق وضحووه...و اتصيح وضحوه عند ابويه ...و يسرعون ...
بخيته: حمد اخويه؟
حمد: هاه بخيته شوه بلاج؟
بخيتة: سو تيلفون حق سلطان لا تخليهم يسرعون...بينفدوون البنات
حمد: وين ما شي سرعه
عفرا: و الله انه يسرعبهن و ايشلبهن تايرين بعد...بينفد البنات غربلات بليسه..الحقو عليهن
حمد: يا بنات الحلا ل لا تفاولن عليهن
عفرا: ما عليه يوم ينفدن هاذيج الساعه ...بتقول رمسه غيرها...حسبي الله على بليسك يا سلطان البنيات كلهن اهناك حليلهن...ياويليه على بناتي
حمد: ما بيستوي عليهن شي خلنهن مستانسات و يضحكن
و خطف الوقت بسرعه ما حسينا الا انهم واقفين عند شيشة البترول
وقفن السيارتين ايعبن بترول...
ضبابه: اقول فطيم وين البرنجلز
فاطمه: ما شي عبرناه انا و لطوف
ضبابه: يا سلام .... عكيفكن ..
لطيفه: شوه انسوي عاد ما صدقنا نشتهي العيشه نحن قضينا عليه...سلطان
سلطان: خير
لطيفه: بليز حول و اشترلنا شي نتقرض به
سلطان: حشا ما تشبعن من الاكل انتن...بطاطا ضبابه و عبرتنه شوه تبن بعد
لطيفه: فديتك سلطان و الله انه فينا يوع
سلطان: مووووتن يوع عيل...ضبابه ما تبين شي؟؟
ضبابه: ابا برنجلز الازرق
اليده: سلطان ابويه حول اشتر لخوياتك شي...عنبوه هاي لطيفه و فاطمه خايسات ان ما ذاقن العيشه بيطيحن علينا هناك فالحرم
حول سلطان و شل عمران وسار المحل اللي عدال الشيشه...و انه امايه منزله الدريشه من السياره الثانيه تبا اترمسنا
عفرا: ضبابه
ضبابه: هلا خالوه
عفرا: بنتيه هب اتخلنه يسرعبكن .... بتنفدن تراكن
نشيت انا من ورا و طلعت راسي من الدريشه شوي و بنقز منها
لطيفه: هاذا كله من سليطين ولدج
عفرا: تسمعهن شوه ايقولن حمد
لطيفه: ابوووويه الحق علينا بينفدونا و نحن بعدنا ما عرسنا ...ما بتشوووف احفادنا بووويه
حمد: هههههههههههههههههههههههههه...هالبنت امرره لسانها ايي من معاليها
عفرا: ايه عيب عليج اتباغمين بطول حسج يالله خشي راسج داخل...
بخيته: ضبابه
ضبابه: لبيه امايه
بخيته: بييكن اخوج احمد الحنيه و عطنه دلت الجاهي و القهوه
ضبابه: ان شالله
بعد خمس دقايق انه التكسي موقف حول منه احمد و ريال ثاني...
فاطمه: وااااااااااي
بس بسرعه اتداركت عمرها و حطت ايدها على ثمها...و قامت تقرص لطووف على ريلها..
لطيفه: اااااااااااااااااااي
اليده: شعندكككككن؟؟؟ كل شوي اتباغمن؟
فاطمه: ما شي يدتيه بس جنه شي لدغ في هالسياره؟؟ الله يغربله مررره مب نظيفه
لطيفه و بصوت واطي: حرام تتبلين على الريال شعندج؟
فاطمه و هيه اتأشر على الدريشه: شوفي منو ياي
لطيفه: احمد و ريال
فاطمه: هاذا هووووووووو...علي علي
لطيفه: البيدار؟
قرصت فاطمه لطيفه مره ثانيه: ما عليه ما عليه مب منج من اللي يخبرج
لطيفه: بس بس عاد حشا ماحد يمزح وياج...هاذا ريحانة فوادج؟
فاطمه: هيه هيه ..دخيلج يا لطوووووف المووووت المووووت و الله اني بمووت
لطيفه: اهبي حد يدعي على عمره بالموت؟؟ بصراحه يعني
فاطمه : شوه اللي يعني؟؟
لطيفه: ييعني يعني؟؟؟ امممم حليو مب ذاك الجمال...بعدين تعالي بتخبرج هاذا شكله عووود
فاطمه: صخي صخي اشوووفهم يايين صوبنا
تقرب احمد من الدريشه اللي صوب يدتيه و نزلت يدتيه الدريشه..
احمد:ما هقيت انه البراقع يفتنني..لين شفت ظبا النفوذ امبرقعاتي.. هلا هلا يعلني ما خلا من هالبرقع؟
اليده: وابويه عليك انته يالطفس؟؟ اتفدا البرقع و راعيت البرقع؟
احمد: هههههههههه...اشهد انه البرقع و راعيت البرقع غلاها في قلبي ماله قياس
اليده: ياللوتي انته امررره ...بويه شربت جاهي عن لا يعورك راسك؟
احمد: يدتيه ..هاذا علي بن حارب بيسلم عليج؟
اليده: وين علي؟
احمد: عنبوه وحالج نسيتي ... علي اخو سهيل ريل فاخره
اليده: هـــــــــــــــــــــــيه ..وايه يعلني افداه
و دخل علي راسه مضطر من الدريشه عشان ايسلم على يدتيه طبعا لانها ضيئله وايد وين اتقولون ياهل و سلم عليها
علي: و شحالج يا ضبابه...شوه هباتج؟
اليده: و الله بخير و ما نشكي باس و شحالك بويه و شحال عربانك
على : بخير و عافيه و ايردون السلام عليج
اليده: الله يسلمهم من كل شر...وينهم الحينه هلك بويه؟
علي: و الله يا خالتيه فمكه من اسبوع نحن معتمرين... الا بويه مايا فالبلاد مفاحيم و مراكيض
اليده: هيه ...ايه بنات وين دلت القهوه؟
نشت ضبوب و عطت يدتيه الدله..
اليده: هاه بويه احمد شلوها الدله عندكم؟
احمد: بس يدتيه علي و اتقهوي ما فينا نيلس انشلل
اليده: وابويه عليك انته مزرتها الكرشه...ولا حاتيت رفيجك؟
احمد: عنبوه كل هالعذاب و التمارين و اتقوليلي كرشه؟؟
علي: لا و الله ياخالتيه بس ما نشربها القهوه نحن وايد
اليده: هيه الشباب مايدانونها القهوه طايحين الا على هاذا الفـــيــــــسي ( البيبسي)و هالاخضر
احمد+ علي: هههههههههههههههههههههههههههه
اليده: هاه شوووفووو سلطان يسعط عمره من هالاخضر هاذا...خمر هاذا و غشووكم به
احمد: امرره خمر مره وحده…. ديو يدتيه هاذا اسمه
اليده: و العثرتين...
احمد: انزين يدتيه يالله بنسير نحن
اليده: حافظنكم الله بويه و هب تسرعون امررره هاذيلا ما يحاسبون، العام قوم بن خليفه منجلبين اهنيه في هالدرب
احمد: ما عليه
و سارو احمد و علي ...و الانسه فاطمه طول الوقت و هيه حاطه ايدها على قلبها
فاطمه: خلااااااص خلاااااص
لطيفه: شوه
فاطمه: شل قلبي ولا رده يعل الله يحفظك
لطيفه: ياااااي هاااا ...ثرج امررره
ضبابه: شعندكن تتصاصرن
فاطمه: جب انتي ما يخصج
ضبابه: يدتيه تسمعينها...؟؟؟ اتقولي جب
اليده: فطيممممووه...شو جب هاي بعد قطوه اتشووفينها جدامج
فاطمه: رزه الفيس من طبايع التيس
ضبابه: وايه اللي يسمع عاد الحينه انا بمووت...طز فيكن
++ وصلنا الحمدلله مكه بسلامه تقريبا خمس العصر..نزلنا الاغراض و دخلنا الفندق..كل سنه كنا نحجز في ابراج مكه..بس دام السالفه فيها سلطان و احمد..اعرفوا انه كل شي مب مثل اول..يعني الصيف و الحجوزات فول..و غلامين ما احجزوا و نحن فالامارات عبالهم اول ما بنوصل بنحجز و خلاص..رحنا ايلاف كنده..المهم انه فندق و مب بعيد عن الحرم..و بصراحه الفندق ما عليه كلام خاصه انه سوله صيانه..

 
 

 

عرض البوم صور بريق الماس   رد مع اقتباس
قديم 15-06-07, 05:06 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بريق الماس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يعطيك العافية عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان   رد مع اقتباس
قديم 15-06-07, 10:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14122
المشاركات: 1,460
الجنس أنثى
معدل التقييم: بريق الماس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بريق الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بريق الماس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

""""الجـــزء الســــــــــــادس""""


عمـــــــري ما فكرت فيك و ما خطر فالبال حبك..لين قلبي قال ابيك ابيك و قالت اعيوني احبك

++دشينا اللفت كلنا على دفعات..الدفعه الثانيه كنا نحن البنات انا و ضبابه و فاطمه و عايشه و يدتيه ضبابه..و طبعا عمران الياهل اللي ما يفارق البنات
فاطمه: اقول ضبابه يبتيها مجله فواصل؟
ضبابه: لا نسيتها تحت فاللوبي؟
فاطمه و بعصبيه: شووووووووو
ضبابه: شوه تبينها بعد..تراج قريتها؟
فاطمه: و انتي شوه يخصج..انتي اصلا ما حد يعطيج شي امانه
ضبابه: خيبه الا مجله و سميتيها امانه..ما ترزا بشتريلج غيرها
فاطمه و هيه تفتح باب اللفت: ترزا ولا ما ترزا .... غاليه عندي هالمجله
لطيفه: ايه فطيم وين بتسيرين
فاطمه: سبقوني انا بسير اييب المجله و بلحقكم..
طلعت فاطمه بسرعه..قلبها كان ايدق بسرعه و كأنها فاقده شي عزيز عليها..عزيز؟؟ هيه و الله احس ان هالمجله تعنيلي اكثر من مجموعة اوراق..مجله جمعتني بشخص مادري ليش يفز قلبي كل من ذكرته!!
++ دشيت اللوبي..كان فاظي تقريبا ما فيه حد الا عامل الريسبشن..كنت احس بعمري مثل المينونه ادور عليها..بس ما لقيتها..رحت المكان اللي كانت يالسه فيه ضبابه دورتها..بس ما كانت موجوده..مستحيل انها تختفي في لمح البصر..ما صارلنا خمس دقايق من طلعنا من هاذا المكان؟؟ احسن شي اسأل عامل الريسبشن
فاطمه: اقول لو سمحت ما شفت مجله فواصل كانت محطوطه على هاذاك الكرسي؟
العامل: عفوا؟؟ ما فهمت عليكي اختي
فاطمه: كانت اختيه قاعده على ذاك الكرسي و نست مجلة فواصل عليه انته ما شفتها؟؟
العامل: لا و الله يا ختي..ما شفتها.. اصلا ما في حد دش الفندق غير عائلتكم في ذي الحزه..سألي الرجال اللي معاكم من شوي يمكن شافها؟
فاطمه: اوكي ..شكرا
العامل: لا شكر على واجب
++ ما في امل ... ادري انها مجرد مجله..بس..ماعرف احس بغصه..و اريد اصيح..الله يسامحج يا ضبابه وانا طالعه صوب اللفت
---: اختيه اتدورين المجله؟
فز قلبي..ألتفتت..اعرفه هالصوت..اعرفه هوه ما غيره ريحانة فواديه..مادري في لحظه حسيت بقلبي وقف بس بعدين رد الدم و ضخ في كل جسمي بقوه..بس يا فاطمه تراج مصختيها..صديت شوي شوي براسي...هو >علي< نفسه بشمحه و لحمه جدامي..بصراحه انربط لساني
فاطمه: هاه...شو؟
علي و هو ايمد ايده بالمجله: كنتي تتخبرين عن مجله فواصل...انا شفتها معقوقه على الكرسي شليتها و قريتها
فاطمه و بصوتها اللي فيه دلع بالفطره: انزين خلاص
علي: شوه خلاص..ما تبين المجله
فاطمه: لا لا لا ( البنت تهمس همس....اصلا فالطبيعه صوتها ما يطلع ..عيل كيف و علي جدامها؟؟!!!)
علي و هو يضحك : شوه لا ..لا تبينها ...ولا ما تبينها
فاطمه: مادري برايك شلها
علي: اصلا انا شارنها حقج
فاطمه: شوه
علي: المجله من صوبج..
مديت ايدي بسرعه و شليت المجله و ركضت صوب اللفت..ارتجف..صوتي يرتجف..و قلبي ينتفض..شارنها حقج!! مادري مادري شعوووور غريب قلبي قلبي...اوووف يا علي شوه اتسوي فيني
وانا اتريا باب اللفت يفتح..اول ما فتح
فاطمه: بسم الله انتي شوه اتسوين اهنيه
لطيفه: ادورج يا نصي الثاني
فاطمه: يالله يالله بسرعه خلينا اندش
لطيفه: لقيتيها عاد المجله؟
دشن البنات اللفت و سكر الباب..فاطمه و هيه متسانده على طرف اللفت و حاطه المجله على صدرها
فاطمه: لا
لطيفه: شوفو اللواته انتو عيني عينك...عيل شوه هاذي
فاطمه: شفته....خلاص يا لطيفه خلاص...شل قلبي ولا رده
لطيفه: منو خنفسانة فوادج؟
فاطمه و بهمس: الله يسامحج..عشان حبيته..اتقولين جيه
لطيفه: حبوبه فاطمه...و الله اني امزح..انتي ما تشوفين عمرج و ملامح ويهج كيف غاديه؟؟!!انا ماريدج تتعذبين..اتحبين شخص في يوم!!! ما يصير..شوه يعني ما تعرفين الحب و بلاويه..لا تنسين صدمه خليفه..انتي انسانه حساسه .. و بسرعه تتأثرين... و انا شفته علي.. انسان كبير فالسن يعني ما بتمشي عليه حركاتنا نحن!!
فاطمه: ادري و الله اني ادري...بس لطيفه..حسيبي مادري مادري و الله اني ما قدر اسيطر على عمري من اشوفه..اتخيلي شفته تحت...لقيت المجله عنده
لطيفه: حلفي
فاطمه: و الله
لطيفه: و عطاج اياها
هزت فاطمه راسها.: قالي انه شارنها حقي
لطيفه: فاطمه ممكن اطلب منج طلب؟
فاطمه: شو
لطيفه: انسي كل شي...عالاقل هاليومين ..اذا صار بينكم اي موقف ثاني فكري بالموضوع مره ثانيه..
فاطمه:تتوقعين اني لازم اسوي جيه......على العموم ان شالله...بحاول و الله بحاول

قمت افز لشوفتك و اتحرا لجتيك..انتظر حبـــــــــــــــــــي الجديد بعدما فكرت فيك

طلعن البنات الشقه اللي فوق..اتوضن و نزلت العايله كلها مره وحده..و نحن طالعين من اللفت..كان احمد و سلطان عند الريسبشن..
حمد { بو سعيد}: هاه بويه احمد شوه بلاكم وقوف اهنيه؟؟
احمد: ماشي خالي..سيرو انتو الحرم سبقونا و انا بلحقكم
حمد: شعنه شي مستوي؟
سلطان: لا بويه ...بس ما حصلنا غير شقه وحده و فيها اربع حجر بس
حمد: ليش عنبوه مره ماشي ...قولهم ايدورون اكيد انه شي
احمد: لا امررره الفندق كله فول ..هاي غلطتنا ما حجزنا من البلاد.بس اربع حجر بيسدنكم..حجرتين حق البنات..و حجره حقكم انتو و حجره حق امايه و يدتيه
حمد: و انتو شوه بتسووون
احمد: بندبرها ان شالله ...سر سلطان مع اهلك الحنيه طوفو وانا بدبر الموضوع و بلحقكم
حمد: شقايل يا بويه انسير و انخليك
احمد: عنبوه يا خالي بضيع ثرني انا؟؟....بينا التيلفون..دام سلطان عندكم ما عليكم
سلطان: يالله حرمات زاهبات ولا
اليده: يالله انقفضوا الليل هاذا..من ايحل المسا العالم كلها بتظهر اطووف..و بيدهسونا
حمد: هههههههه يا اميه...وين يدهسووونكم مب الحي هاذا
اليده: يالله انزين ما عليه...وينه احمد ما شوفه
حمد: الولد سار ايخلص الاوراق مال الفندق انسير بيلحقنا خلاف
اليده: لا و الله ما دبرت و احمد مب عندنا...عنبوه بتخلوونه اهنيه رويحته
بخيته: يا امايه احمد مب ياهل..بيخلص الاجراءات و بيلحقنا
اليده و هيه تيلس على الكرسي: بنت بوووويه...تبوني اسير و اخليه ...ما بظهر منه الفندق لين ما يقبضني بايدي
عفرا: عمتيه...انسير الليل هاذا!!
اليده: وابوويه شعايلنج انتي؟
عفرا: عمتيه مب انتي اتقولين بطينا
اليده: لا لا بعده العصر هاذا...احمد بويه يالله انرووح
احمد و هو يتقرب من يدته و يعدل احرامه: شوه الغاليه شوه بلاج شاله الدنيا بحسج..؟
اليده: يالله بويه انسير الحرم
احمد: يدتيه...سيرو انتو و انا بلحقكم
اليده: شوووو ...لا لا يالله بويه انسير رباعه
احمد: يدتيه شوي اوراق ماخلصناهن ..و ادور حجز مالقيت حجره.
اليده: وابوويه و الحجر اللي فوق ....اربع ( وهيه ترفع صبوعها الصغار) ان ما شلنك فواديه ايشلك( و حطت ايدها على قلبها)
احمد ضحك....و مسك صبوع يدته..و باسهن: يعلني ما خلا منج ام حمد...يدتيه عشاني انا و سلطان لو سرنا عندكم ما بيرتاحن البنات
اليده: يعل ما تم بنت فالدار... جانهن بيخلنك متـــلــّــته ( ضايع) و هن بيستحرزن الحجر
احمد: هههههههههههههههههههه...لا تدعين عليهن..منين بنيب عيال عقب؟؟...و رفع راسه لا اراديا صوب لطيفه..

لا تعجب من غلاي..مثلك احســــــــــاسي تعجب و انته في يدك هواي..مهتني ولا معذب

++ اسلوب احمد فالتعامل مع يدتيه..اسلوب حلو و مرح..يدتيه وايد اتحب احمد..بصوره مب طبيعيه..بس من طاحت عيني بعينه و هو ايقول هالجمله...مادري حسيت بغصه..ادري انه في يوم من الايام بيعرس احمد و بييب عيال..هاي سنت الحياه...بس هل الحياه بتعيش فيني ألين ذاك اليوم..هل بقدر اشوفه معرس؟؟ هل بقدر اشوف يهال يركضون وراه و ايقولون له باباه؟؟ ماظن ماظن ...احس بغصه..و احس بالغصه اكثر يوم اتذكر انه في يوم من الايام رفض اني اكون انا ام عياله؟؟!!!
احمد و هو يحب راس يدتيه: يالله ام حمد سيرو بسرعه لا يأذن عليكم العشا و يزدحم الحرم..بخلص و بلحقكم
اليده: بويه...هب تبطي ولا تراه والله ماسير
احمد: هههههه..ان شالله ان اشالله
++ طلعنا صوب الحرم..العايله كلها بإستثناء احمد..دشينا..احساس غريب..احساس ماقدر اوصفه..انك اتشوف بيت الله جدامك.. تشعر بأنك صغير جدام عظمة الله..اتحس بانك ولا شي في هالكون.. رغم انا كل سنه انزوره..الا ان النظره الاولى صوب هالبيت في كل سنه كأني اشوفه اول مره..رعشه في جسمي كله..ريولي ترتجف..خانقتني العبره..عيوني تدمع..الانوار كانت مب طبيعيه..احس كاني اناظر الشمس..ايقولون الدعاء عند النظره الاولي للكعبه مستجاب..كل الادعيه اختلطت في راسي..ما تذكر منو اللي قالي ادعيلي..و ما تذكر شوه كنت بالاساس مخططه اقول..بس فز قلبي بدعاء ما قدرت ارده..حطيت ايدي على ويهي و دعيت من خاطر معذب من دون لا احس : " يارب انك اتوفق احمد في حياته و ترزقه ببنت الحلال اللي تسعده دنيا و اخره..ياربي تبعد عنه كل حاسد..يا ربي تغفر للمرحومه..و تسكنها فسيح جناتك..يا ربي اجمعني بها في جنات الخلد" ..و نزلت دمعه من عيني على خدي و طاحت على ايد كانت ماسكتني!!

يا عساني ما انحرم انته يا اجـــــــــــــــمل اسم..لاهجر الدنيا و اجيك بعدما فكرت فيك

حمد: بنتيه لطيفه...شوه بلاج؟
لطيفه: هاه ....بويه شوه قلت؟
حمد: بنتيه ...دمعتج خرت على ايدي..و دمعتج حاره.؟؟
لطيفه: ابويه ما تدري انه الدعاء مستجاب عند النظره الاولي؟؟
سلطان: حلفي؟؟؟
لطيفه: و الله...ادعيت انته؟؟
سلطان: لا ...بس في خاطريه دعاء..اقولج لطووف ادعيليه... انتي امرره دعوتج قويه
لطيفه: لا و الله كل حد ايسد عمره
سلطان و هو واقف عدال لطيفه يصاصرها و ايأشر على ضبابه الصغيره اللي كانت ماسكه يدتيه ( ضبابه العوده) : ادعيلي انه الله يزقني بهاذيج..و اتكون من نصيبي..فديتج لطوف..ادعيلي بموووت ان خذت غيري
لطيفه: وابويه عليك ..ريال بلحيتك و هاي علومك؟
سلطان: لطوف ضبابه الروح اللي فجسمي اتعرفين ولا لا ؟؟ ادعيلي انجح السنه و اسوي عرسي و حفلة نجاحي مره وحده
++ سلطان كان يتكلم بطريقه غريبه..اول مره يتكلم بهمس..كأنه يتكلم من قلبه مب من لسانه..اول مره يتكلم و ما يتطنز او يسب!!! و الله و لعبك الحب يا بوميد
لطيفه: يارافع السماوات من غير عمد..ترزق اخويه سلطان بن حمد ببنت الحلال .. و اتسهل عليه و ينجح
سلطان: قولي بالاسم قولي يا رب ترزقه بضبابه
لطيفه: ما بقول
سلطان: لطفين...يالخامه..بتقولين ولا احيس لج ايدج
حمد: سلطان شعندك على ختك؟؟
لطيفه: ابويه سلطان يباني ادعيله ياخذ وحده من ربيعاته اللي يرمسهن .. اتشوف بصايره
عفرا: سلطان؟؟؟ صدق هالرمسه
سلطان: ياهي نشبه..الله يسامحج يا لطوف شوه بيفججني من حلج امايه الحين؟
عفرا: خل عنك هالرمسه ..و توجه صوب ربك و ادع انه يهديك..المسيد امره ما تعرفه..يالله بالهدايه

++ كلم سلطان اخويه واحد من المطوفين الموجودين على اساس انه يتحرك جدامنا و يدعي بنا..مشيناو طفنا..طبعا الكلام اللي قلته خلا ضبابه الصغيره تزعل..و يا شين زعلتها..حشا مب حب ايحبون بعض..بس الله يهنيهم..طول الطواف الناس تدعي بالجنه و حسن الخاتمه..و حضرت الشيخ سلطان يالس ايراضي الشيخه ضبابه..سلطان ماسك يدتيه من اليمين و ضبابه الصغيره من اليسار..و طول الوقت وهو مجابل ويه ضبابه و يسولف و يتمصخر يحاول يراضيها..و يحليلها يدتيه ضايعه فالطووووشه بينهم..لا خلوها تسمع المطوف ولا خلوها تدعي من خاطرها!!
فاطمه: اقول لطيفه؟
لطيفه: فطيم..خليني ادعي ربي لا تقاطعيني
فاطمه: دخيلج لا يفوتج المشهد..شوفي شوفي سلطان شقايل ذال عمره حق ضبوب
لطيفه: ههههههه..هاذيلا باجر لو ياخذون بعض الله يعلم اذا بيرمسون بعض ولا لا ..اتغار عليه حتا من الذبابه
فاطمه: ههههههههه..صدق انه الطيور على اشكالها تقع..بس بصراحه ضبابه طلعت شي..قدرت اطيح سليطين

++ خلصنا الطواف..و توجهنا صوب الصفا و المروه..طبعا خذنا ساعه نقنع يدتيه انها تركب الكرسي المتحرك لانها ما تروم تقطع سبعه اشواط..بس الله يهديها ما تنرام..و ضرابه الين ما اقنعناها..طبعا عموه بخيته ركبت كرسي مضطره لانها اصلا ركبتها اتعورها و المشي ايتعبها..
سلطان: يدتيه اركبي على هالكرسي و امره ما بتحسيبه الدرب
اليده: وااابويه..مشلله مشلله اتشوفني يا مسود الويه تبا اتركبني هالكرسي؟
سلطان: لا حوووووول...يدتيه شوفي ها كل العيايز يركبنه عشان ما يتعبن
اليده: شوه اتشوفني عيوز انا ماروم امشي..لول نربع فالهيران ( الاوديه) ما نعوّل
سلطان: هاذاك لول...الحينه بتهلكين علينا اروحج انتي ما فيج هبه
اليده: يااااي هااااا...غصب هو ..
لطيفه: يدتيه...الكرسي زين حقج..عشان ما يتذرعن ريولج..اركبي عشان ما تتعبين و عقب اترومين اتحولين حق الصلاه
اليده: هزرج؟
لطيفه: هيه يدتيه ..مب معناها اللي يركب مايروم او متشلل..بس الانسان ايريح عمره..و هاذي عمتيه بخيته بتركب بعد
اليده: شووووفي شوووووفي شوووه ايسوووووبهن؟؟
و في نفس اللحظه كان واحد من جماعه غير يحرك الكرسي عدالنا ...و كان مسرع لدرجه و هو محول طاحت الحرمه اللي كانت راكبه من على الكرسي
اليده: شفتتتتتو.....بينفدنيه ...مابا مابا بمشي
لطيفه: لا لا يدتيه هاذا اللي يسوق بها ريال ما يفهم انتي سلطان بيسوقبج
سلطان شوي عيونه بيظهرن من محجرهن...
سلطان: يعلني بلا شويراتج يا لطوف
اليده: شوه قلت سلطان؟
سلطان: اقول يدتيه شور لطيفه احسن شور اركبي و انا بسوقبج
اليده: لا تسرعبي
سلطان: امره ما عليه بمشيج تحت التجربه
حمد: يالله امايه توكلي سلطان بيسيربج
سلطان و هو يمشي الكرسي جدامه
اليده: سلطان يالهرم
سلطان: شوووو
اليده: يايبلي هالكرسي...هاذا توايره خربانه تبا اطيحبي انته؟
سلطان و هو ايحرك الكرسي جدام و ورا: لا حوووووول شوفي شوفي هاذو ما بلاه شي
اليده: هات غيره
سلطان: اللهم طولج يا روح
ضبابه الصغيره: بدّله هالكرسي...ما تشوفه مكسور..كله ولا يدوه ضبابه
سلطان من سمع صوت ضبابه فز: امرررره ما طلبتي
++ و اخيرا و اخيرا اقتنعت الملكه و ركبت..يعني لو تكلمت روح قلب سلطان من قبل جان من زمان خلصنا..المهم مشينا..عدينا ثلاث اشواط..بس حسيت بتعب..مادري يمكن لاني ما رقدت البارحه..و الجو حار ما يساعد
فاطمه: لطيفه شي يعورج اشووفج ما ترومين تمشين؟؟
لطيفه: لا لا ما شي
فاطمه: اقولج لا تسرعين…امشي على راحتج..و انا بمشي وياج
لطيفه: لا ياختي حاسه بخنقه
فاطمه: اقولج وقفي و شربي ماي زمزم…انا بسير اشوف امايه تزقرني وبرد عليج..بس حاولي تمشين شوي لاني اشوفهم بدو يبتعدون
لطيفه: ما عليه انتي سيري و انا بلحقج
++ وقفت عدال واحد من خزانات ماي زمزم ..حاسه بدوخه..مسكت شوي ماي فإيدي..و مسحت به ويهي..و شربت شوي ماي..و ترست كوب ..بشله معايه بشربه فالدرب..لاني بصراحه اخاف اضيعهم وايد ابتعدوا..مشيت..بالاحرى سحبت ريولي سحاب..ماعليه بتحمل..فجأأأأأأأة...بسم الله شوه اللي صار؟؟؟…
ما حسيت الا بحد حاط ايده على جتفي..كأنه يضمني..يالله يالله..شوه بسوي وين اهليه؟؟..ماعرف كنت حاسه انه حيلي انهد..اول ما ألتفت صوب الريال اللي واقف عدالي؟؟؟….لقيت نفس نظرة الحيره في عيونه..احمــــــــــــــــد..على طول شل ايده..كأنه حط ايده فالنار…حزت وايد في خاطريه هالحركه..ادري انه مغلط..ادري انه شي طبيعي انه ايشل ايده عني..بس مب بهالطريقه..مب بهالنظره..لهدرجه تحتقرني؟؟!!

+++أحمد..لطيفه!!!....معقوله غلطت بين لطيفه و فاطمه..مادري اول ما حطيت ايدي على جتفها و شفت نظرة عينها المتفاجئه..حسيت بشعور غريب..شعور خايس..ما بغيت اشل ايدي عنها..الله يغربل ابليس..كل اللي بغيته في هاذيج اللحظه انه الشعور بالشوق اللي في عيوني صوبها اتكون ما شافته..ما بغيتها اتحس برجفت ايدي على جتفها و برجفت قلبي من شفت عينها..اه اه شوه هالحاله لطيفه جدامي من يوم هيه ياهل ..شمعنا الحين؟ شمعنا ما فز قلبي لها من زمان..لازم اصلح غلطتيه معاها..

ك نت اشوفك من قريب مع جميع الناس عادي..ما تخيلتك حبيب رايح بقلبـــــــــي و غادي

أحمد و بعصبيه مالها لازم: و انتي لازم تلبسين شرات فاطمه..بتموتن يعني اذا ما لبستن نفس العبايا و الشيل؟؟!!
+++احمد..ادري اني قسيت عليها..بس لازم امسح اي فكره ممكن اتكونها عني..ماريدها اتعرف بشعوري اليديد تجاهها..يديد؟؟ و الله انه يديد..عمري ما حسيت بشي صوب لطوف بنت خالي..كنت اشوفها مثل فطيم..يعني مثل اختيه ..بس اليوم غير غير..و الله مادري كل ما شفتها احسن انه قلبي ينقز من مكانه..ابتعدت بسرعه عنها حاولت اسبقها..بس هيه ما غلطت ..ليش اعاقبها على شي مالها خص فيه..مالها ذنب انها تثير فيك هالشعور ؟؟ مالها ذنب انك اتفكر فيها بصوره مب طبيعيه من اسبوع؟؟!!!! اوف منها حاله..ابطأت من سرعتيه فالمشي..و ألتفتت صوب لطيفه اشوفها وين..كانت موخيه..نظره حزن..اخ ياللوم..بترياها و بنمشي مع بعض ألين ما نوصلهم..
~~~~~~~~~~~~~~~~
++لطيفه.. ليش كل هالنفور مني..لهدرجه يكرهني..و انا شوه سويت..ذنبي في هالحياه اني ييت الدنيا غلط!!..اوف يا احمد من فتره مسحتك من قلبي..ما في داعي انك تدشه مره ثانيه..كفايه اللي ياني منك!! بس احمد كان متوتر..و العرق ايصب من يبهته..ادري انه مغلط..لانه اصلا متأخر..و كان يبا يلحقنا بسرعه و يخلص معانا و عشان جيه شبـــّه علي بالغلط..
أحمد و هو ملتفت صوب لطيفه و صوته متقطع: عيل وين يدتيه؟؟
لطيفه: سلطان حطها على الكرسي...اتشوفهم الحين بيون فالشوط المعاكس
أحمد و عشان يكسر التوتر اللي بينهم: حووووووو....حسبي الله علي بليسك يا سليطين ايشلبها تايريين؟؟؟ بينفدها....سلااااااامي عليج يا ضبابه.. البرقع من بعد ميل يلمع..هههه

+++ احمد..حاولت اكسر الصمت..حاولت اضحكها بس ما شي فايده..البنت حطت في خاطرها..ابتسمت بس نزلت راسها مره ثانيه..
++لطيفه.. ادري انه ايغير الموضوع..ادري انه متلوم..ادري انه يكرهني..بس يا احمد شوه اسوي..للاسف اكتشفت انك بعدك عايش في قلبي!!!
لطيفه و بهمس: أحمد
ألتفت احمد بسرعه صوب لطيفه: لبيه
لطيفه و هي اتمد كوب الماي صوب احمد: ما تبا ماي..اشوفك تعبان؟؟
+++احمد ماشل عينه عن عيون لطيفه..ياربي شوه اللي احسبه صوبها..طول حياتي ما حسيت بشي عدا انها بنت خالي لا اكثر ولا اقل..بس اليوم غيرو الله غير..اوف كيف انقبض قلبي يوم زقرت اسمي بحزن..تميت اشوفها و اشوف الكوب اللي اتمده صوبي..ترددت..هل بقدر اني احط ايدي بايدها..ماظني..اكيد بتحس اني متنرفز و متوتر من لمستها
لطيفه و هي تهز راسها بحزن: ادري انك ما بتشرب من كوبي...اتجزني ( تحس بالقرف) صح؟؟؟ ما لومك...دامني مب من لحمك و دمك..هزت لطيفه راسها بأسف و الدمعه تلمع في عينها و سارت بسرعه مخليه احمد وراها!!

+++شووووووو...شوه يالسه اتخرف هاي؟؟؟!!! خطر على بالي امسكها من حلجها و اعطيها كف ألين ايدور راسها على هالرمسه..الخبله ما تدري انه غلاها في قلبي ماله قياس!!!! ما تدري انه قلبي متقطع تقطيع من نظره الحزن اللي في عيونها؟؟!!!

صرت اغلا شي و اغلا من نفسي علي..مالك بقلــــــــــبي شريك بعدما فكرت فيك

 
 

 

عرض البوم صور بريق الماس   رد مع اقتباس
قديم 15-06-07, 10:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14122
المشاركات: 1,460
الجنس أنثى
معدل التقييم: بريق الماس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بريق الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بريق الماس المنتدى : القصص المكتمله
Handkiss

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلا عنوان مشاهدة المشاركة
  
الله يعطيك العافية عزيزتي


مشكورة يا عمري على المتابعه وان شاء الله تعجبك

:flowers2
:

 
 

 

عرض البوم صور بريق الماس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عذبة السجايا, ما ينجبر قلب على قلب كاملة, ليلاس, السجايا, القسم العام للقصص و الروايات, يندثر, على قلب, عذبة, قلب, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية