كاتب الموضوع :
brune
المنتدى :
القصص المكتمله
سلطان : حمدااان عطني مقفاااك اشووف
حمداان قاله : مو بعاطنك شي وانا يوعاان وبتعشى معك
وبسهر بعد بجناحك
سلطان طفر منه : حمداااان
حمدان : ياخوي علامك تصارخ حد قالك اني اصمخ
اسمعك تكلم بهدوء امايه نايمه عن تصحى
سلطان قاله : هذا الصبي بلا احساااس
حمدان قاله : عيب عليك تقول عني جذاا انا كلي
مشاعر واحاسييس مرهفه صح شيخه
انا كنت ناقعه ضحك ماقدرت اارمس ابد سلطان محرج
وحمدان ثلج اخر شي سلطان قرر ينسحب
قالي : انا ساير جناحنا هاتي العشى شيخه
والتفت لحمدان والله ان ييت لاذبحك
قلت له : ان شاء الله
بعد ماسار حمدان رمسني بجديه : شيخه شلونه معااج ؟
ابتسمت : الحمدالله زييين
حمداان : شيخه ان صار شي او رجع لعاداته القديمه
قوليلي انا اخووج
قلت له : ماتقصر يابوشهااب ..ازهبلك العشى
حمدااان : انا تعشيت عند الميث بس قلت اطفر بريلج
شووي سيريله عن ينفجر
ضحكت : ان شاء الله
*حــــــــــنان*
خرجت من الحمام ( والجيمع بكرامه ) قلت لها : نعيمااا
الريم ابتسمت مجامله : الله ينعم بحالك ... وجلست
ع الطاوله حطيت قدامهاا الهوت شوكليت مالمسته
اكتفت بالنظر للفراغ الي قدامهاا من غير لاتتكلم ..
احترمت صمتها وماحبيت اتطفل عليها
لكني ماقدرت اسكت يوم شفت دموعهاا بدت تخونهاا
وتنزل ع خدودهاا
حطيت ايدي على ايدها وضغطت طالعتني وقالت :
تعرفين اصعب شي تحسه مره ؟
هزيت راسي بمعنى لاااا .. ابتسمت وقالت : ان شاء الله
ماتذوقين النار أي بقلبي ابد
سألتها : شصاار الريم ؟
قالت : شافهااا ...
قلت : منو هي
قالت : حبه القديم .. الحب الي عمره ماطاله
( حسيت بصدمه ) ابتسمت لمنظري وقالت : ماتوقعتي
ان احمد له غرامياات ؟
قلت لهاا : ايه احمد مبين عليه انه يحبك
قالت : وهو يحبني .. لكن الى الان حبها بقلبه مامااات
قلت لها: شدراك
قالت لي : العيوون فضاحه ياحنان العيون تبووح بخفاياا
النفووس العيون فضحت حبهاا له .. وعيونه كانت كلها
شووق ولهفه حتى كفوفهم كانت مشتاااقه
قلت لها : تعرفييينهاا
قالت : اسمها ساراا ... امريكيه سعوديه ... تدرس بالجامعه
وكانت تحبه لكن احمد عمره ماصرح لهاا بمشااعره لهاا
وكان ينكرهاا كونه متزووج ولازم يحترم زواجناا ...
قلت لها : يمكن تظلمينه
قالت : حناان كل مره تعرف متى يكون قلب زوجهاا لها
ومتى يكون لها فيه شريك ... عارفه السهره كانت حلووه
وقمة بالرومانسيه اليين شافهاا تقولين حد صب ماي باارد
عليه التفت غصب عني صوب مايناظر شفت مره سبحان
الي خلقهاا حسيت ان شكلها مألووف بيااضهاا عيونها
الخضراء شعرهاا البنيوجسمها المرسوم رسم عارفه
اول ماشافته تغير وجهها الضحكه اختفت
عيونهاا امتلت بالدمووع حسيتهاا شوي وتطيح اقتربت
منا بكل ثقه سلمت عليه لامست يدها يده شفت
الشووق شفت اللهفه التفتت لي حسيتهاا بتاكلني
اكل بعيونهاا قالت لي : شلوونك مدااام فرصه سعيده
قلت لها : انا اسعد .. ماعرفتناا احمد
لو سمعتي هزت صوته : هذي ساراا يااريم
ابتست ابتسامه صفراء وانا بداخلي اتقطع : سارا اخيرا
شفتك سمعت عن واايد
قالت لي : وانا احمد حكالي عنك كثييير انت محظوظه
كثير برجل يحبك هالقد
قلت لها : بركت دعا الوالديين .... تفضلي ليش واقفه
قالت : لاا مااحب اقطع عليكم رومانسيتكم وبعدين
اصحابي مستنييني فرصه سعيده
قلت لها : اناا الاسعد
* بنــــــــــــدر*
انت اكيد مجنووووون ومو بصااحي شلون تقولهاا انهاا ساارااا
احمد قال : ماقدرت اجذب صدقني حتى لوجذبت الريم تعرف
قلت له : بعدك مانسيتهاااا بعدك تحبهاا
قالي : ماادري اول ماشفتهاا حسيت بالحنيين ... بندر انت
اكثر واحد تعرف شكثر كنت احبهاا
قلت له: هذاك قلت كنت يعني مااضي والمفروض يكون
انتهى
قالي: هذا الي كنت احسبه الين ماشفتهاا
صرخت بوجهه : والريييييييم ؟
قالي: احبهااا والله العظيييم احبهااااااا
قلت له: يااعيني عماره مو بقلب الريم بالدور الاول
وسارا بالثاني
قالي: لاتمصخر
قلت له : والله من غيضي اتمصخر .. الريم ماتستاهل
انك تجرحها انك تخونهاا بمشااعرك ... هذي زوجتك وام ولدك
قالي: صدقني والله احبها بس مدري سااراا حركة مشااعر فيني
قاطعته : حركة مشاعر غرووورك ... مافي رجل مايتمنى
تجيه بنيه بزين ساراا وتقوله احبببببببك وانت كنت واحد
من المحظوظيين القلاائل بالدنياا وجاتك
ساراا وعرضت حبها لك ..لكنك رفضته وتحب اذكرك شقلت
لهاا "سارا خلينا اخوان اناا مااحبج الا شرات الاخت "
تعرف شنو اخت يااحمد ؟ يعني محرمه عليك انت الي
حددت العلاقه مو احد غييرك واللحين تقولين تحس
بشووق وحنيين وهالخراابيط لااتخسر حرمتك عشان
شي ماايسوى يااااحمد
احمد ابتسم بسخريه : انت تشوف نفسك اهل للنصاايح ..
ليه ماتنصح نفسك قبل غيرك
تحب حرمتك وتموت عليهاا لكن ماعندك الشجااعه انك
تصاارحهاا ماعند الجرأه انك تلغي اتفااقك السخيييف معاهاا
قلت له : احمدددددددددد
قالي : شااحمده ..هذي الحقيقه وانت تدريبهاا زيين وانت
تعرف اني كنت اميللهاا ولو ماكنت الريم بنت عمي كان
خذتهاا عليها .. انا افكر اترتبط فيها
قلت له وانا معصب : مستحيل اسمحلك تسوي هاشي
مستحيل اسمحلك تدمر حياااتك بدينك
قالي وهو معصب : من انت عشان تسمح او لااتسمح ..
انت رحت ولا جيت مجرد صديق غربه كلها فتره وماعاد
اشوف رقعه ويهك
قلت له وانا متحسر : مشكور يجي منك اكثر وطلعت من
الشقه وتركته
ع الدرج لحقني ووقفني : بننننندر
التفت : نعم الشيخ نسيت شي تبي تقووله ؟
حسيته متفشل مني ع الاخير : بندر والله اسف
مو قصدي مدري شفيني قمت
اعق الرمسه من غير مااثمنهاا
قلت له : احمد انا اخووك وابي مصلحتك لاتعلق
نفسك باوهاام ...لاتدمر زواجك انت والريم
قالي: ان شا ءالله لاتهتم بيصير كل شي زيين ... اطلع اللحين
قلت له : مااابي
قالي : كيفك نام بالشاارع
قلت له : بلللللل ماصدقتك ........ ورجعنا الشقه
جلسنا انا وياه متقابليين ...سالته : يبان علي ؟
سألني : شوووو؟
طالعته بنص عيين : تدري عن شنو اسأل
ابتسم : وليه ماتقوولهاا ؟
قلت له : يمكن لاني مو متأكد منهااا
ابتسم : اسأل قلبك ومارح يكذب عليك
قلت له : وانت سألته
قالي : بندرررر تكفى لا نفتح هالموضوع
قلت له : احمد انا خاايف عليك انت عندك مره تموت عليك كانت سندك بمحنتك
وشريكتك فرحتك وقبل هذاا كله بنت عمك لحمك ودمك
قالي: بندر لا تفكر ابد ان حبي للريم قل لا والله او اني
اشوف فيها نقص وسااراا تتميز فيه عنهاا لااا ابداا لكن
يوم شفت ساااراا صدقني حسيييت بالحنيين مو اكثر ولا
اقل عاارف لماا عصبت علي الريم وازعلت حسيت بسعااده
حسيت شكثر اناا مهم عندهاا وبنفس الوقت صرت خاايف
اني اخسرهااا
ابتسمت وانا مطمئن : لا تخااف مارح تخسرها بأذن الله
الريم عاقله هذي بس ثورة غضب ورح تهدأ
ابتسم لي : ان شاء الله ... واللحين ارمسني عن اللي
بقلبك وخلينا نسترد عزوبيتناا
قلت له وانا اضحك : مو بقلبي شي
قالي : معقوول توك تسال اذا باييين ؟
قلت له : انت وسوست لي اناا مااحب
قالي : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
قلت له : كيفك اذا ماتبي تصدق
قالي : اذا تحبها قولهاا .. اعتقد انهاا تحبك
قلت ليه : منو حنااان تحب ؟
قالي : ليه مو انسانه مو عندهاا مشااعر
قلت : عندهاا لاابوها امها خواتهاا لكن انا مستحييل
قالي: مااتهتم فيك ؟
قلت : عاادي مافي شي مبالغ فيه زي أي اخت تعتني بشؤون اخوهاا
عصب علي :رجع يقوول اخت ... يااخي انت مااتفهم
هاااذي زوووووجتك حرمتك يور وااايف ... قال اخت قاااال
بندر عندي سؤال ومتلووم منك بس
لازم اسالك اياه لاني قمت اشك
طالعته بنص عيين : اسأل اخ احمد اسأل انت مو وراك
شغله الليله الا انك تحقق معي
قالي: اول شي اوعدني انك مارح تعصب ولا تأذيني ابد
قالت : داام هذي المقدمه كلها معناته سؤالك باايخ شرات
وجهك اوعدك اخ احمد مارح اسويلك شي اسأل
وفكني ابي انااااااااااااام
قالي وهو يبتعد لجهة غرفته : بندر انت رجااال رجاااال ييعني يعجبوك النسواان مو انت فااهم صح
هي لحظات الي مااستوعبت السؤاال وقمت له : اياا قليل
الحياا صدق ماتعطي وجه ان مارااويتك ليه الاخ تسأل
لااكون بصبصت لك ياااادووب
دخل غرفته وطق البااب بالمفتاااح : انت صدق
ماينوثق بوعوودك
طقيت البااب بقووه : افتتتتتتح يالهرم
قالي: مو بفااتح ونام بليا مخده ولا بطانيه
*ســــــــــــــــــــــــــارا*
ماتوقعت اني رح القاه بالمطعم يالله شكثر يأثر فيني شكثر يسحرني ..
ليه كل ماقلت حبك مات يرجع وينبض بخافقي اقوى واقوى
طالعتني مايا
tell me who was the handsome man at the restaurant?
طالعتها بنص عيين .he was married
قالت لي : وشو يعني
صرخت بوجهها : شو يعني .. ماياا العبي بعيد اتركي الرجال بحاله انا
احذرك
قالت لي وهي تضحك : يخرب بيتك كل هيدي غيره شو ست سارا الهيئه
بتحبيه ؟
قلت له : اقولك متزوج تقولين احبه .. وبس لمعلومااتك مارح يطالع
فيك ابد لانه يحب زوجته كثير
قالتلي : لكن من نظراته لائلك مبين انه معجب
قلت لهاا : بيتهيألك انا كنت قدامه طوول الوقت عمره ماناظرني
فتحت عيونها : معقووله .... كيف قدر يقااوم هالجمال كله
قلت لهابحسره : ماشفتي حرمته كيف حلووه ؟
قالت : ايواا هي حلوه حلوووه كثير بس انتي احلى
قلت لها : لانك صديقتي تقولي هالكلاام
قالت لي : ياعمي ماعم اكزوب (اكذب ) عليك انتي بتطيري
طبنات العئل نسيتي هيداك الي اسمه طلااال العمى بالبو
(بقلبو ) مالاحئك قليل وانتي ولا انتي هناا
تضايقت من طااري طلاال اخر شي ناقصني اليوم ذكرى
طلوولوووه : دخيلك اذكري شي عدل
ماياا : وهيداا ما بيعجبك شو هالحظ الي عليك زلمه مثل
طلااال ادفع نص عمري ليبوص لي بصه
وانتي مو عااجبك صدا المثل يعطي الحلق للي بلا ودان
قلت لها : وتقولين امثاال بالمصري بعد .. اقول قوومي خلينا نمشي
* مريــــــــــــــــم *
كنا جالسيين بالصاله الارضيه وطفشانييين ليلى مشغله
التلفزيوون وسرحااانه ع الاخير .. شكلها تفكر بالناس الي
بيجوناا وانا طفشت من القصه الي اقراهاا
ماحسينا الا والبااب الخارجي انفتح وانصك طبعا لانه
حديد فصوته يكون مسمووع
استغربت ابووي ونااايم وامي بعد نايمه من جااي
ناديت ليلى : ليلى ... ليلــــى ....ليلوووووووووه
التفت لي : وجع ليه الصرااخ
قلت لهاا : بااب الحوش انفتح وانصك
طالعتني بنص عيين : تلاقيينه اكبر نااسي شي وجاي ياااخذه
لسى برد الا وبااب الفله انفتح ودخلت علينا نووور
انا وليلى بصووت واحد : نووووووووووووووور
نور ابتسمت : مافي حمدالله ع السلامه
ليلى : شجاابك ؟ ووين زوجك ؟
نور : تعالي سلمي وبعدين حققي
رحنا سلمناا عليهاا ودخلت وقعدت ع الكنبه قلت لها : نور وين تركي؟
قالت : ماجاا معاياا
قلت لها : وانتي ليه جيتي مالك ثلاث اشهر من تزوجتي
قالت : اشتقت لكم
ليلى : نووير تهاوشتي مع رجلك
نور وهي توقف : ماصار بيني وبين تركي شي زي ماقلت لكم
اشتقت لكم وجيت ازوركم
ليلى : تزوريناا بذا الوقت
قالت : حبيت تكون مفاجاه
ليلى : اوكي نور بنعديها لك لكن بكره الصبح بيبااان كل شي
نور طلعت غرفتهاا وصكرت البااب بالمفتااح مما اضطر ليلى انها
تنام معاي بنفس الغرفه
ليلى وهي متمدده ع سرير حناان : اختك متهاوشه مع زوجهاا
هوشه كبيره
قلت لها : ادري السالفه واضحه .. لكنها ماتبي تقوول
سألتني : شتتوقعيين السبب
قلت لهاا : مااادري ربك العالم
قالت : غريبه ياترى شصاار
قلت لهاا : لو انا مكانك كان فكرة بالناس الي جايين بكره
عطتني هاذيك النظره : شقصدك ؟
قلت لها : حبيبتي الي جايين بكره جااين خطاابيين ...
التفت علي : شدرااك ؟!
قلت لهاا : سمعت امي وهي تكلم عمتي الناس جايين
يشوفونك شافوك بعرس نور وعجبتيهم وجاين بكره عشان
يشوفوك ع الطبيعه
قالت لي : وليه امي ماقالت لي هالكلاام كله ليه قالت ان
الحرمه صديقه قديمه لها
قلت لها : يمكن عشان لاترتبكيين
ليلى عصبت : لا والله .. وبعدين اناا مو موافقه
قلت لها : انتي شوفيهم بعدين وافقي او ارفضي
ليلى : ماابغى اتزوج انتي كيف تفهمي
قلت لها : اقول بلا دلع بنات بكره من تشوفينه تقولين روحو جيبوا
المملك
عصبت علي : مريووووووووم ترى مو ناقصه مصخرتك وجات
بتطلع من الغرفه
ناديت عليها : هي انتي ويين رااايحه
ليلى : بروح اقول لامي اني ماابغى اقابلهم
قلت لها : تستهبليين امي وابوي بسابع نومه من زماان
ليلى جلست ع السرير وهي معصبه :اوووف استغفر الله
قلت لهاا : ناااامي والصباح ربااح
* حنـــــــــــــان *
الوقت تأخر وصار لازم ننام قلت للريم : ريووم حبيبتي قوومي
ناامي اللحين
الريم : حناان والله مفتشله منك .. بندر ودر البيت عسبتيه
قلت لها : ولا يهمك عادي بعدين فكه من وجهه كل يوم وهو مقابلني
غمزتلي بمكر : اكيييييييييد
قلت لها وانا اضحك : الا اكييييييييديين ونص
قالت لي : حرام عليج بندر يحبج
طالعتها : شدراك ؟
قالتلي : احساااااااس
قلت لها : تكفيين عاااد ..
قالت لي: حلفيي انج مااتحبينه
عصبت عليها : ريييييييييم
ضحكت بصوت عالي : هههههه حنان ويهج صاير طماااط
صرخت فيهاا : ماااااااااااحبه ولا رح احبه بيووووووم ارتااحي
الريم وهي تشرب من الكوب الي قدامه : جذاااابه .. صحيح ان
علاقتكم يحكمها ارتباط سخييف لكن مع كل هذا انتي تحبينه
وهالشي مبيين عليج
قلت لها : لا والله كيف يعني ؟
الريم : ضحكتك لما يكون معاناا نغمتهاا مختلفه نظرت عيونك
له حتى لما تتكلميين
معاه وتكون لهجتك جافه وفيها تحدي فيها نووع من لفت
الانتباه تبين تقولين له انا هني
قلت لها : اسمحيلي تراك تتوهميين انا داخله انام .. غسلي
كوبك وتعالي ناامي
الريم : اهربي اهربي
اتمددت ع السرير: مابقي الا احب بندرووه وجه العنز
انا حناان بنت عبدالله احب بندرووه مااايصيييييييير
صحيت ع الفجر صحيت ريم صلت ونامت اما انا ماجاني نووم
ابد مدري ليه حسيت البيت فاضي سويت لي كاسه حلييب
وجلست اطالع التلفزيوون صدقوني مادري شيقولون مخي
مو معاي مو قادره اركز ابد
افكر باشياء واشياء كثييير اشوف الريم واحمد واتحسر على
وضعهم بينهم حب كبير ممكن يضيع بلمحة عيين .
.
استغرب من وضعي انا وبندر ماتوقعت بيوم ان عيشتي معه
رح تكوون كذاا
بندر عالرغم من استفزازه لي واعتزازه بنفسه الي كان يوصل
لدرجة الغرور الا انه ماكان يقلل من احتراامي او يماارس اي
اسلوب فيه ذل معاااي وهذا حق لازم ينقال فيه
قطع حب لافكاري صوت فتحت الباااب كان هوو بندر تحتحن
ابتسمت من كل قلبي
والتفت : ادخل بندر مافي احد
اقترب ودخل وعلى وجهه ابتسامه : صبااح الخير
سالني : ها مااشتقتي لي ؟
مدري حسيت باحسااس غريب : تبي الصدق لااااااااا
زم شفاايفه : مالت ع ذا الوجه
سالته بتردد : وانت اشتقت لي؟
قالي : بصرااحه ايه فقدت كشتك المنكوشه ع صباح رب العالميين
درت وجهي عنه : مالت عليك وعلي يعبرك
قالي : طيب عن الهرج الفاضي رووحي جيبي ملابسي من الدولااب
قلت له : لييه ؟
قال لي: ابغى اتسبح
قلت له : اااوكي صبر تبي شي معيين
قالي وهو مبتسم : اترك الموضوع لذووقك
قلت له : زيييين
اتسحبت شووي شووي عن اصحي الريم طلعت لبندر ملاابس
كانت عبااره عن بنطلون جنز غاامق شووي مع تيشرت ابيض
وبلوفر صوفي بلون اخضر ومن الياقه ونهاياات الاكمام بشوي لونه
ابيض مع خط بنص الاكمام باللون الكحلي وماشي مع درجة
البنطلون وخذت له جزمه( وانتو بكراامه ) باللون الابيض والاخضر
والله ان ذا الولد عليه حركاات مطقم كل شي انا البنت مااحب
الكشخات مثله وطبعا اخذت معااي محفظته ونظارته الشمسية
مديت له الملابس وقلت وقلت : ان شاء الله يعجبووك
خذها : اكيد بتعجبني دامه من يدك يابنت عبدالله
حنان بنفسها " شفيه هذا اليوم مو طبيعي "
قالي : اسمعي انا برووح اتسبح عند احمد بعد نص ساعه
قابليني بالكوفي شووب
قلت له : لييه ؟
قالي وهو يبتسم : عازمك ع الفطور
قربت منه وقمت اتأمل وجهه بدقه قالي : شفيك
قلت له : شكلك مو مريض ؟
قالي : اووهووو حناان بلا استهباال
قلت له : انا استهبل او انت وين تعزمني والبنيه داخل
قالي : ادري انها دااخل وانا مو عازمك لسواد عيوونك احمد
بيجي يصالحه ومارح يكون شكلنا حلو بينهم .. ففكرت
نخليهم على رااحتهم
قلت له : اهاااا حلوه الصراحه
حط ثيابه بكيس : زيين لا تطوليييييييييين
*بنـــــــــــــــــدر*
رحت تسبحت بشقة احمد وغيرت ملابسي بتستغربون
ليه ماتسبحت ببيتي بقولكم مو حلوه البنت تصحى
وتلاقيني بالبيت مارح تاخذ راحتها ع الرغم ان في
حمامين ( وانتو بكرامه ) بالبييت
لقيت استشوارفي الحماام " وانتو بكرامه "
نشفت شعري مافيني حيل امرض خصوصا ان فترة الامتحاانات
بالجامعه قربت .. عجبني ذووق حنااان والله البنيه ذويقه
اخذت ورقه من دفتر الملاحظات وكتبت عليهاا :
اناا طالع مع حرمتي ومابنرجع الا عقب العشااا
رووح وصاالح حرمتك احسلك ترى حطيت لك المفتاااح
وخذلها معاااك باقه ورد فرحهاا فيهااا
وياريت تنظفون لنا البيت معااكم ولدكم هذره
في امان الله اخووك
حطيت المفتاح ع الطاوله وطلعت
نزلت الكوفي شووب هو يكون مقاابل بيتي انااواحمد بس لازم
نعدي الشاارع
دخلت جلست بطااوله انتظر حنااان شووي الا وتجي وحده
وتقرب من الطاوله اكثر
واكثر قالت بميااعه : hi
قلت لها وانا حاس بالقرف منهاا :? hi , cane I help you
"هلا ..اقدر اساعدك "
ابتسمت وهي تجلس : can I have a sit?
"ممكن اقعد "
رديت علي sorry , I waited some one
"اسف بس انا انتظر شخص "
سالتني بوقاحه : is it a girl?
" بنت ؟"
قلت لها وانا ارفع ايدي و اوريها دبلتي : my wife زوجتي
قالت لي : she is a lucky women
" زوجتك مره محظوظه"
قلت لها " I think I am the lucky one
" اعتقد اني انا المحظوظ "
قالت لي :? anyway, Iam Marie and you
"على كل حال انا ماري وانت ؟"
رديت Bander
سالتني : Are you an Arab
" انت عربي "
جاوبتها : yes Iam
قالت :I did not know that the Arabs this Handsomeness and magic
" ماكنت اعرف ان العرب بهذي الوسامه والسحر "
قلت لها : thank you courtesy words
" مشكوره ع كلمات المجامله "
حطت ايدها على يدي وقالت : This fact, my darling
" هذي حقيقه .. يااعزيزي "
سحبت ايدي بسرعه منهاا " حريم ماتستحي"
ابتسمت وفتحت شنطتها وطلعت بطاقه : I wait your call
" انتظر انتصالك "
اووف جابتلي المرض جد وقحه شفت حناان واقفه عند الباب
ولمحتني وجايه جهتي
* حنــــــــــــــــان *
اول مادخلت شفته جالس عطاوله لكن ماكان لوحده كانت
معاه وحده امريكيه حلوه لابسه تنوره قصيييره مع بلوزه
لاايقه عليها شعرها الاشقر مفروود بيني وبينك حسيت
بالقهر منهاا واكثر شي من بندر نسي الاخ انه متزووج وقام
يبصبص بالحريييم
كملت طريقي باتجااهه شفته يووقف ومبتسم
وجااي جهتي التقينا بنص المسافه قرب من وسوى شي
مااتوقعته ابداااااااااا قرب مني باسني ع خذي
وضمني لصدره وقالي : you late my love وحط ايده ع خصري
ولفني جهت البااب وصار يمشيني انصدمت الا ماعرفت شسووي
اول مره تصير معاااي لا وبمكان عام بعد وهذيك ام شعر اشقر تخزناا
خز ويلي اول ماقربنا جهت الباااب فكيت نفسي منه وسرعت بخطاااي
الين ماطلعت من المحل من غير مااحرك حتى شفاااتي واقوله أي كلمه
جيت اقطع الشارع من غير لا انتبه للسياراات كل الي ابغااه اهرب منه
واختفي عن عيوونه ماحسيت الا وايده تسحبني من ذرااعي
ومن قوتة سحبته اصطدمت بصدره لدرجة ان ريحة عطره حسيتها
ريحة تكتمني من قوتهااا
قالي : جنيتي انتي
ماتشوفين السياارات
قلت له وانا واصله حدي : اترك ايدي لاا اسويلك فضييحه
تركني قلت له وانا احس نفسي رح انفجر : انت كيف تتجرأ
ووو ماقدرت انطقها
طالعني وقال : شسوويت ؟
قلت له : الي بالكوفي ؟
قالي : اهاا عااادي هني اثنيين التقو لاول مره يسونهاا
وانتي حرمتي
قلت له : تستهبل انت
قالي ببرود : انا ماسويت كذا الا عشان اخلص من ام اربع
واربعيين الي نشبت لي مو حبا وطرباا فلا يروح بالك بعييييد
قلت له : تبي تتخلص منهاا تخلص بأي طريقه لكن
لاتستخدمني من ضمن طرقك
قالي : ان شا ءالله اسف عمتي حنان
قلت له وانا امشي : مدري وش عاجبهاا فيك جد معدومة نظر
قالي : ليه ماتقولين ان انتي الي ماعندك ذووق
التفت له : لو ماعندي ذووق ليه لبست ملابس ع ذوقي
قالي ببرود وهو يتقدمني : بالملابس ايه لكن بالبشر اسمحيلي معدووم
قلت له: ماايهمني رااايك .. وين بنروح
قالي : بنروح نفطر بالمحل الي باول الشارع وبنرروح الحديقه
نتمشى فيها
رحنا وفطرنا بالمحل خذينا لنا كابتشينوو ورحنا نتمشى بالحديقه
جلسنا ع كرسي وصرت اراقب الرايح والجاي
تدرون حياة الاجاانب غريبه عمليييين جداا احسهم
بااردييين بمشاعرهم بكل شي
بناات ورجال كل واحدي يركض والي يمشي ع اذنه سماعااات
نادرا مانشوفهم يتبادلون الابتساماات وهو يعدون من جنب بعض
لفت نظري رجل ومره شكلهم متزوجيين عمرهم تجاوز
الخمسيين كان يتمشو ويتكلموو تحسون السعاده بتطلع
من عيونهم
قالي بندر : تحبين نتمشى بدل الجلسه
من غير لا ارد مشينا صرنا نمشي ونمشي من غير لانتكلم
وقفت قدام ملعب الاطفاال مااقدر اقااوم منظرهم ابد بعضهم
يلعب بالرمله ولبعض يركض هني وهنااك وناس بالالعاب
مشغووليين فضلت اطااالع
* بنـــــــــدر *
لنا اكثر من عشر دقايق متسمرين قدام ملعب الاطفال
ماتوقعت ان حنان تهتم بالاطفال ابداا فكرت ان عاطفتها
اتجاه بندر بحكم الاحتكاااك فيه مو اكثر لكن إلي اشوفه اللحيين
هالبريق بعيونهاا وهالابتسامه غييير قلت لها : مادريت انك
تحبين الاطفال هالقد
التفتت علي : مافي مره بالدنيا ماااتحب الاطفال
ولا تتمنى يجي يوم تضم ولدها لصدرها
قلت لها : بس في حريم مايتمنون هالشي
ردت علي وقالت :المره الي ماتمنى تكون ام مو طبيييعيه ابداا
قلت لهاا: حتى انتي تمنيين الامومه
ردت علي بضحكة سخريه وقالت : نسيت انك ماتشوفني مره
اسفه للشعورك بالصدمه لكن حتى انا كنت اتمنى اني اكون
ام بيوم من الايام
سألتها : كنتي ؟ واللحيين ؟
قلت له : عشان اكون ام لازم احب ابو ولدي ويكون اختياااري
سألتهاا : وانااا طبعاا مو هالشخص
طالعتني بتحدي : اكييييييييييييييييد
حسييت بغيض بقهر لكن مسكت اعصااابي عن اتهووور
" هيين يااحنان ان مااجبت راااسك وخليتك تموتين علي
مااكون بندر "
قلت لهاا : انا مو عارف شايفه نفسك على ايه
قالت لي بعصبيه : شتقصد؟
قلت لها : المره الييحقلها تخير بين الرجال لاازم تكوون مره
عن حق وحقييقجمال رقه انوثه دلااال شياكه لسان زي الشهد
وانتي ابد ماافيك أي شي من ذي الصفااات بالعربي انتي ممكن
تكونيين أي شي الا انك تكونيين مره
عصبت علي رفعت ايدهاا تبي تخنقني لكنها ترااجعت ومشيت
قدااامي معصبه ضحكت من كل قلبي على شكلهاا ..خليها تستااهل
هي وطولت لسانهاا
* الريـــــــــــــــــــــــــــم *
صحييت مالقيت احد ... استغربت وين رااحت لقيت ورقة مكتوب
عليهاا :
"انا رحت مشوار مع بندر ورح اتأخر خذي رااحتك البيت بيتك
واذا بتستبحي افتحي الدولاب وخذي ملابس "
غريبه وين راحت هي ويااه هالوقت .شفت بندر ناايم دخلت
تسبحت لقيت حنان مجهزه مكينه القهوة سويت لي قهوة سمعت
خشخشة مفاتيح قمت جري صوب الغرفه عسب اييب شيلتيه دخلت
يبت الشيله طلعت من الحجره وانا اقوول ويين رحتي الا انصدمت
بااحمد بنص الصاله ابتسم اول ماشافني قلت له : خير شتبي
قالي : مافي صباح الخير بالاول ؟
مارديت عليه اقترب صوبي ومد ايده بباقة ووورد حلووووه وجا
يبي يحبني ع خدي دفرته بعييد عني : لااااتقرب مني
قالي بعتب : مب طايقة قربي
قلت له : زيين انك فهمتها بروحك
قالي : اريااامي زعلج ماله أي اسااس
قلت له وانا محرجه : لا والله ماله اسااس انت ماشفت نفسك شلون
كلتها بعيوونك ماشفت نفسك شلون تميت قاعد معاااي وكل شووي
تخزهاا انت مابقى الا انك ترووح وتقعد معااهاا وتودرني
قالي : هااذي اوهاااام
قلت له : اوهااااااااااام ؟ تنكر انك كنت تحبها ؟ تنكر انك كنت تبي
تزوجهاا ولوماا تدخل بندر كانت ع ذمتك اللحيين ؟ مو هذي هي
سااراا الي قلت لي ان مشاعرك لهاا هي وحدهااا وان اناا كنت
مجرد تحصيل حااصل ؟ مو هااذي هي ساراا الي بعز مرضك هذيت
بسمهاا ؟!!!!
قالي : ريماني حبيبتي سمعيني
صرخت بوجهه : لاتقول حبيبتي انت مااتعرف الحب .. الي مثلك يحب
يااخذ مايعطي
احمد قالي: هالكثر ماخذه ع خاطرج ..عطيني فرصه ادافع عن نفسي
قلت له : ماايهمني . وانا اخلاص برد بلاادي وهنااك بتطلقني وريلك
فوق رقبتك
احمد حرج علي وقال : رده للبلاد مافيه واللحين برتديين معااي البيت
قلت له : مو برااده
* بنـــــــــدر *
ماشاء الله مو مشي عليها الا ركض وصلت قبلي للشقه وصارت تدوور
ع المفتاح وين حاطته بجيبهاا قلت لها : حناان بلا هبل خلينا نرجع
حنان معصبه : انقلع من قدام وجهي لا اذبحك
قلت لها : بلا طولة لساان
حناان : اوووووووووف
الا وسمعت صوت الريم واحمد وهم يتهااوشوون وسمعت الريم
وهي تطلب الطلاق
حناان بخوف : شفيها جنت هااذي
قلت لها : حناان المفتااح ويين
اخيرا لقيت المفتاح بجيب جاكيتها الداخلي فتحت البااب بسررعه
تنحنحت عشان الريم بعديين دخلناا
قلت السلام عليكم رد الكل السلاام انتبهت لباقة الورد المرميه
ع الارض
طالعت ااحمد : شفيك صوتك واصل لااخر الدنيااا
احمد قام يتنفس بعصبيه والريم كان مبين عليها انها واصله
لخشمهاا
طالعت حنان وقلت : حنان لو سمحتي سويلنا شااي
حنان هزت راسهاا بكل طوايعيه قلت لاحمد والريم : انت وياها
اجلسوا قدامي
|