لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-07, 03:59 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
Fight

 


التاسع عشر
يا ليتني لا بغيت اكره قدرة اكره
ما كان قلبي اليا جيت اكرهك عيا
ما دامك معيف رح لكن على فكره
ما قلت لي ليه دمعك سال منيا

* بــنــــــدر *
واخيرااا وصلناا يالله ... احس ظهري تيبس من كثر الجلسه

التفت عليهاا شفتهاا ناايمه وشكلهاا تعبااان ع الاخير ناديتهاا
بشويش حناان
حنااان قومي وصلناا شكلي ازعجتهاا لانها بدت تغمض عيونها
بشده هزيتهااا ع الخفيف حنااان
قامت مفزوعه : لا تقرب مني
قلت لهاا : اسف مو قصدي افجعك بس يالله اربطي الحزام
دقاايق وتهبط الطياره
هزت راسها بكل طااعه وقالت لي : ان شاء الله
استغربت منهاا فجأة صاارت مطيعه مو عادتها .. سبحان مغير الاحوال
هبطت الطيارة وبدأ الركاب بالنزوول انتظر الين ماتخف الزحمة
وقفت وكانت بعدها جالسه قلت لها : مو ناويه تنزليين
وقفت وقالت : يمكن اخلل هناا
ابتسمت وقلت لها : الحقيني " ايه هذي هي حنان وقوارتها "
نزلنا من الطياره ماابالغ لو قلت انها كانت تلحقني زي ظلي ختمنا
الجوازاات وطلعنا من المطار .. طول ماكنا بالمطار كانت عيون
الناس متركزه ع حنان
كانت مميزه بعباتهاا وشيلتهاا السودا لا وحاطه البرقع كماان
بصراحه كنت فرحان انها مسوت زي المخفات الي بالطياره اول
ما اعلن الطيار عن دخولنا للاجواء الامريكيه مااتشووف الا العبي
والشيل والبراقع تتفصخ وحريم دخلو الحمام
(عزكم الله ) وخرجو منه بشكل ثااني مااقول غيرالحمدالله ع العقل
وقفت لناا سيارة اجره واركبناا اناا ويهاا رايحين باتجاه بيتناا
*حـــــــــنان *
اول ماغدرنا المطااار لفحني البرد يوووووه ماني متعوده ع ذي
البروده هذا وانا لابسه عباايه وملابس ثقيله على طاري العباايا
اوووف كان نفسي امسك البنت الي كانت معاناا بالطياره من
كشتهاا المنكووشه وامسح بها ارضية المطااار جد ماتستحي
وربي الواحد يستحي يقول هذي من السعوديه .. الا تخسي من
هني الى يوم الدين تمثل بلاادي وعع مابقى لون ماحطته بوجهها
وشعرها الاشقر الله ماحفظنااا شكله نكش بفعل صاعقه
كهربائية ولا البنطلوون يااربي كيف قدرت تلبسه اكيد دهنت
فازليين ولا بلوزتها الي تكشف ماتغطي ووووووع جد كان
شكلهاا رخييص جداا والثور الي وااقف جنبها وشااق الوجه
بالضحكه مالت عليه ان هو رجال اصلا ظلم لعيال ادام اننا نعده
واحد منهم مسيحلي الشعر شكله جلس شهر يسشور فيه
وبنطلون مقطع من كل مكااان وفوق كذا لو وست وشكله لابس
سلاسل اخته وجيراانها بعد ... يارب استر عليناا وثبتاا على دينك
طول مااحنا بالتكسي خيم علينا الهدوء مافي غير صوت
المسجل العالي الي مشغله سواق التكسي جبلي الصدااع
باغانيه التعباانه
وقف التكسي قدام عماره فخمه بصرااحه نزلنا من التكسي
البوااب اول ماشاف بندر عرفه وبسرعه جا ينزل الشنط معااه

البواب : mr.bandar welcome back
بندر : thanks jonie
بندر اعطى البواب المفتااح وشنطه وطلعهاا
وهو حاسب التكسي وشال شنطتي بيده ومشي قدامي
طلعناا ع الدور الساابع لقينا البواب حاط الشنطه عند المدخل
واعطي بندر المفتاااح ونزل طبعا بندر عطاه
بخشيش معتبر
اول مادخلت البيت لفتتني ريحه العوود كااان طاغي ع المكان
لوهله حسيت نفسي داخله بيت عندنا بالسعوديه مو بامريكاا

بندر ابتسم بوجهي وقالي : تفضلي حيااك البيت بيتك
قلت له: مشكوووور
الاثااث كاان عصري وايد وبنفس الوقت فيه رووح شرقيه طااغيه
قلت له : انت اتشم
طالعني مصدووم شكله فكرني اسئله اذا يشم هروين : نعم ؟
قلت له : تشم الريحه الي انا شامتهاا
قالي : تقصديين العووود
قلت له : اييه
قالي : اكيد الريم مبخره البيت ومنظفته انا سايب لها مفتاح ..
اعتقد رح تكونيين انتي وياها صديقاات
اما انه وقح بصحييح يعطي صحبته مفتاح شقته ويقولي كماان
عليها عطيته نظره
استحقااار وسالته : وين غرفتي
قالي : البيت مافيه الا غرفة نووم وحده وهذي هي (واشرت ع الغرفه الي قبالي )
قلت له وانا احاول اخفي خوفي : وانا وين بنام ان شاء الله
قالي : وين تنام الحرمه برااايك ؟
قلت له واناا فاهمه قصده : ولا باحلااااااااااااااااامك
*بنـــــدر*
خخخخ اما شكلهاا وهي تقول ولا باحلاامك كان تحفه تلوون وجها بستين الف
لووون .. هههههههه
قلت لها : اسمعي انا وانتي زواج واتزوجناا وصرتي حرمتي
وحلااالي يعني الشيله والعباية الي انتي لسى لابستهاا مع
ذا البرقع مالهاا داااعي شيليهاا
هذا اولاا وثانياا : رح تنااامين معاااي بنفس الغرفه ومالك أي
غرفه ثاانيه ساامعه لاتقولين بسكر البااب وبنيمه بالصاله
لاااتحلمييين ولاتنسين هذاا حقي بشرع ربك
مااعتقد بتعترضيين على شرع ربك
قالت لي : يعني بتجبرني
قلت لهاا : ايه بجبرك ان ماطاوعتيني وان استلزم الامر بجرك
من شعرك للغرفه سااامعه

عصبت من كلامي وقالت : تخسسسسسسسسسي الا انت
صرخت بوجهها : حناااااااااااااان ترى انا صااابر عليك لااتختبري
صبري اكثر ترى بيجيك مني الي ماايسرك .. قبل لااتتكلمي
حطي كلمتك بميزااان واوزنيهاا مليون مره مو مره اول كنت
اقول مو متقبله ومعانده لكن اللحين ان مااحترمتيني بالطيب
بتحترميني غصب
عطتني ظهرهاا ودخلت الغرفه وقفلت البااب بقوة هي سوت
كذاا واناا ابتسمت
ابتساامت انتصااار اخيرااا حرقت دمهاا زي ماحرقت دمي
* حنـــــــــــــــــان *
حيواان ..نذل ... معدووم الكراامه .... كل الشتايم الي بقااموسي
قلتهااا يمسكني من ايدي الي توجعني الشرع ... مااقدر امنعه
من حقه مااقدر اتحمل اني اتلعن .... حقيييييييييييييير كيف
يرضى يلمس وحده ماااتبااااااااه ... وجع
محسسني اني جاريه اشتراها ووقت مابغى ناداها لفراااشه ...
اكررررررهك يااابندر اكرهك .. جعلك الماحي الي يمحيك
كل هذاا وانا مستنده ع الباااب وعيوني بالسقف نزلت رااسي
وطليت جهت السريركااان بسيييط جداا .وكان ع الطريقه
الامريكيه من غير حوواف جهت الارجل ومنخفض نوعاا ماا
لكن كان في شي ملفت الشرشف الابيض
كااان مغطى باورااق الروز الاحمر كاانه مفرش لو أي وحده
ثاانيه كانت اعتبرته قمة الرومانسية والروعه اماا انا ماقدرت
اتحمل مظهره جريت للسرير سحبت المفرش ونثرت الورود
بالجو .. تسااقط جزء منها ع الارض وجزءثااني علي وجزء ع
السرير بعد مافرغت غلي بالشرشف طراا على بالي سؤال
ياترى من سوى هالشي
معقول هذي الي اسمهاا ريم ؟ طيب لو صحبتوو كيف تسووي
كذاا مفرووض تغار مني ؟ امم يمكن كذب عليها وقالها اني
زووجه ورق ؟ او وانتي ليه تشغليين باالك في التفكير بذي
الخاايسه
فسخت العبايه والشيله وبرقعي وحطيتهاا ع الشماااعه وفضلت
ببنطلوني الجييز الغامق وكنزتي الكشميريه الي بلووون الازرق
الفاااااااتح كاانت بيااقه طوويله واكماام طوويله ........اووف انا
ابغى اغيرملاابسي والشنطه برى يعني لازم
اطلع اجيبهاا واشووف ذا الخااايس .. معليه يااحناان كله في
سبيييل النظااافه يهووون ... فتحت الباااب مالقيت احد في
الصاله شكله خرج احسسسسسن فكه
من وجهه اكيد رااح يقااابل الخاايسه الي زيه صدق مايستحي
عمي يصرف عليه فلووس بالهبل وهذاا يصيع
سحبت شنطتي اليين الدولاااب اوووف مره تعبت الشنطه كانت
ثقيله واول مافتحت الدرفه الاولى من الدولاب صعقني بصرااحه
الترتييب شكله منظم مره اناا لو يقارون دولابي الي بجده
بدولاابه يكون دولابي مزبله (الله يكرمكم ) جنبه الدولااب كله
كان ملياان او بالاحرى موزعه الملاابس كلها عليه .. قمت
وضميت جزء من الملاابس مع بعضهاا عشان تفضالي درفه
واقدر احط ملاابسي
بعد ماخلصت من ترتيب ملاابسي فكرت ارتب ملاابسه وبعديين
بطلت لكني بالاخير رتبتها اولا واخيرا هو اللحين صاار زووجي
وله حقوق علي واناا لازم اعمل باصلي ومااعطيه مجااال
يقوول والله اهلها ماعلومها السنع
شوي وان البااب ينفتح وكان هوو ... طالعته ورجعت اكمل
شغلي ولاكأنه موجوود
قالي : ماانتي جوعاانه
قلت له : ماتعرف تطق البااب قبل لاتدخل ؟
قالي : سووري ماتعودت
قلت له :الافضل انك تعوود
قالي: امرك عمتي حنان اوامر ثانيه ؟
قلت له : تتريق حضرتك ؟
تنهد وقال : اسمعي انا مالي مزاج هوشه تبغي تاكلي تعالي
كنت بقوله لاا لكن بطني بدت تطلع اصواات كنت فعلاا جيعانه
خصوصااني مااكلت بالطياره مدري ليه اكلهم يقرفني
خرجت للصاله طبعا المطبخ مفتووح شفت اكيااس كثيره وفي علبه
بندر كان واقف يطلع صحون وكاساات
قالي : انا جبت اشياء للبيت لان مافي شي ينأكل اذا تبغيين
اشياء معيينه اكتبيها وانا بجيبهاا ... او رروحي اشتريها مع
الريم ...افتحي علبة البيتزاء تراها حااااااره فتحت العلبه يااااااي
شكلهاا يشهي مره ولكن!!
حطلي صحن مع الشوكه والسكيين وكاسه للعصير قلت
بنفسي من جده يااكل البيتزا بشوكه والسكيين جد ماعنده سالفه
قالي :شفيك مااتاكليين ؟
قلت له : عندي حساااسية من المشرووم عض ع شفته السفلى
وقال : ماكنت ادري
قلت له : لو كلفت نفسك وسالتني قبل لاتخرج كان دريت
قالي: اسف عمتي المره الجايه باخذ اذن قبل لااطلع
قلت له : هذا الي انت فالح فيه التريقه وبس
قالي : شتبيني اسووي كلمتك بالطيب ماانفع صاارخنا ماانفع
قوليلي الطريقه الي اتعامل فيها معاك من غير ماتستفزيني واستفزك
قلت له : الاحسن اننا مانتعامل مه بعض
قالي بكل بروود الارض : مدري اذا تذكرين اني اناا زوجك
وانتي حرمتي واننا عايشين ببيت وااحد ورح ننثبر هناا
لاكثرمن سنه كيف ماتبينا نتعاامل مع بعض
كنت برد عليه جد قهرني الا ان صووت بطني كان عااالي
خلى بندر يضحك بعلو صوته وقال : خخخخخخ ياااربي حتى معدتهاا تصااارخ
اشرلي ع الاكيااس وقال: ترى جبت ناجتس وفرنش فرايز اقليهاا لك وتغدي
قلت له : ماابي شي
قالي : انا عطيت لابوك وعد ومااحب اخلف أي وعد خذته ع
نفسي كلي بالطييب
لاجي ااكل غصب واخذ كرتوون البيتزاا وقعد ع الصوفا قدام التلفزيوون
يااااربي يقهر برووده يقهر صحيح احاااااااول استفزه قدر مااقدر
ويثور لكنه ماقد تجاوز الحدود يرجع بسرعه يكتم غيضه ليته
يعلمي شلوون يسوي كذاا
* بـــــــندر *
ياااربي سااعدني اخاف يوم اتهور وصكهاا بكف هذا اول يووم لي
معاها والامور مطيينه بستين الف طيييينه عمي غلط يوم
سماهاا حنان كان مفروض يسميها اجرام طولة لسان أي شي الا حناااان
جلست اطالع التلفزووين وطاايح بالبيتزاا ..الين ماحسيت نفسي
خلااص متخوووم ع الاخييير الصوووت الي كان جااي من المطبخ
اختفى وماافي ريحه شي انطبخ
التفت جهت المطبخ لقيت الاكياس مختفيه شكلها رتبتهاا ..
وشكلها كمان مااكلت اووف قمت على حيلي رفعت الطبق
وغسلته ونشفته ودخلت باقي البيتزا بالثلاجه
خبركم عزووبي ومتعود ع الشغل خخ
رحت الغرفه طقيت ع البااااب ماجاني رد فتحتهااا وانتبهت
للازهار المنثورره خخخ الله يقطع ابليس يااحمد انت وحرمتك
سمعت صووت الموياا عرفت انها تتسبح ....
جلست انتظرها ع السرير .... طوولت .... تممدت ع السرير
حاااس نفسي تعباااااااااااااااان ع الاخير وشكل عيني غفت
ماحسيت الا يوم بااب الحمااام
(عزكم الله )انفتح حنان صرخت : هي انت شتسووي هني
جلست عدل وطالعتهاا : كاانت خارجه بروب الحماام الابيض
ولافه شعرها بالمنشفه وريحت الخزاماا فااااايحه مره الريحه
حلووووووووه
حنان وهي تضم ياقة الروب لبعض اكثر واكثر قالت : ممكن تطلع برى
عاد هذي فرصتي انتقم شووي : لييش
قالت لي : ابد طالع عمرك ابغى اللبس ملابسي
قت لهاا: اللبسي انا مسكتك
قالت لي : وكيف البس وانت بالغرفه هنااا
قلت وبكل برود الارض : هذي غرفتي وانتي حرمتي وشي
طبيعي تلبسين قدامي
اماا عيونها شووي وتخرج من محاجرهاا حطت ايدها على

خصرهاا وقالت : هي انت كل ماقمت وقعدت قلت حرمتي
حرمتي ترى والله مانسيت هالحقيه المره يعني ماله داعي
تذكرني فيهااا وخذت ملابسهاا ودخلت الحماام ( الله يكرمكم )
ضحكت عليها وعليت صووتي عشاان تسمعني ... هين يااحنان
ان ماربيتك مااكون بندر ...
* لـــــــــيلى *
البيت كئيب ومظلم محد تغدا ع الرغم اننا فرحنا بجيت نوور لكن
برضو الاحاديث ع السفره كانت مقطووعه عمي وعمتي طلعو
الرياض ومعااهم تركي ونور
واحنا هناا وحدناا البيت كئيب اشبه بالمهجور ماهقيت ان بعد
حنااان يسوي فيناا كذاا .. ياترى كيفها اللحين زعلانه فرحانه
جوعانه قطعت علي مريم حبل افكااري : تفكريين فيهاا ؟
التفت وابتسمت : ايييييييه وانتي
قالت لي : حتى انا وامي وابوي شوفي كيف حالناا ابوي كله
سااكت وسرحان وامي كل شوي تسهى وتناديهاا
قلت لها : ماكنت اتوقع اننارح نفقدها بذا الشكل
مريم ابتسمت بحزن : امس مانمت كنت اناظر سريرها
الخاالي ... اشتقت لها قليله والله
حنان كانت معي دووووم واليوم اختفت وبكره انتي
بترووحيين وبقعد اناا
وحدي بين ذي الجدراان
اقتربت منهاا حطيت ايدي ع ظهرهاا وربت وقلت لها : وانتي بعد
بتتركيين ذاالبييت وبيكون لك زوج وعياال حالك حالناا وبعديين انا
مطوله ماتشوفين محد دق باابي ياحسرتي
شفت شبح ضحكة ع شفاهاا لكنهاا ماتت بسرعه : تضحكيين
على من ياليلى
انتي تدررين زيين وانا ادري مستحيل حد يفكر يرتبط فيني انا
وحد مريضه.... بعيون الناس انا ارقب يومي احسن لي
انقهرت منهاا وصرخت : لاتقولين كذا انتي مو اول وحده ولاااخر
وحده تكون مريضه ومرضك ممكن ينشفى منه وبعدين انتي
مارح تكونيين اردى من مريضي الايدز الي يتزوجون ويخلفون مو
ذنبك ان هالمجتمع متخلف بتفيكره يفكر ان كل
من مرض خلاص يفق حق العيش والاستمتاع بالحياه .. مريم
انتي طيبه وذكيه ومتعلمه خلك من الي ينقال ونغزات الناس
ترى والله ماتقدرين تكملين حيااتك وبعديين انتي ليه مستعجله
ع العرس خليني انخطب اوول وبعدين فكري
بنات ماتستحي انا لما كنت بسنك ماكنت اقول ذا الكلاام
مريم فطست ضحك : السموحه جدتي
ضحكت لضحكة مريم ضحكت وانا داخلي الالم يكبر ويكبر الم
على حال هذي البنت الي بعمر الزهوور والهم هد حيلهاا
طلعت غرفتي عالمي الصغيير ارتميت ع السرير ببالي اشياء
واشياء المسؤولية كبيره كيف رح اقدر اتحملهاا .. ابوي امي
مراايم ااخ يااامراايم انت وحدك هم يهد جبااال
دق جوالي هذي نغمة احلام قمة ركض للتسريحه رفعت
الجوووال قلت : الووووو
احلام وصوتها مذبووح من البكاء : صحى صحى ياااليلى
قلت لهاا : قولي والله
قالت لي : والله والله عبدالرحمن صحى يااليلى ابوووي صحى
قلت لها : الحمدالله ع سلامته
قالت لي : اناا فرحاانه والله فرحااانه ليلى الدكاتره كانو يقولون ادعوووله
بالرحمه ... ليلى هو حي .. حي ياليلى .. ابوووي حي
قلت لهاا : حمدالله واشكريه هذي قدرته عقبال ماينور بيتكم ان شاء الله
قالت لي : امييييييييييييين يالله ليلى اسيبك اناا كنت ابي ابشرك ماعندي احد غيرك
قلت لها : بشرك ربي بالجنه وانا والله فرحانه لكم من كل قلبي
ردت علي : تسلميين عن اذنك بروح اشوفه
قفلت منها وقلبي يرقص من الفرح اخيراا صحى يالله نفسي اشووفه اسمع صووته
لكن العيين بصيره والايد قصيره
دعيت له من كل قلبي ان الله يرده لبيته سالم وغانم بالضبط زي
مااكنت اتدعي انه يصحى من غيبوبته
نــــــــــور *
يالله ماصدقناا نوصل .. الله يهديه عمي اصر اننا نمسك خط جدة

الرياض تقريبا عشر ساعات .. احس كل عظامي مخلخله مع
الطرييق الكل راح يرتاح بغرفته
تركي وهو يحط ايده ع كتفي : نورتي بيتك يانور
طلعت عيونه وشفت الحب بس الحب : منور باهله
مسك يدي تعالي برويك غرفتناا .. لحقته بكل طواعيه
طلعنا ع الدور الثاني الغرفه كااانت كبيييييييره ومرفق معاها
حمامهااا
عجبتني مره خصوصا السرير شكله حلو ذكرني
بالسرر الي بالعصور الوسطى
قالي: عجبتك ؟
قلت له : من اختارها
قالي : اناا ماعجبتك ؟
ابتسمت : بالعكس مررره حلووووووووه
تركي ابتسم : الله يحلي اياامك ان شاء الله
قلت له : وياااااااااااااك
طلع له ملابس من الشنطه ودخل يتسبح .. انا بديت ارتب ثياابي بالدولااب
حسيييت بالحر قلت افتح الشباك هالفتره من السنه
جو الرياض حلووو
ازحت الستاير فتحت الشباك وطليت منه ع الحديقه ..
جلست اطالعهاا وانا احاول استوعب انه انتهى ......
احاول اصارع بقايا من الذكرى
ماحسيت الا ويد تنحط علي صرخت مفزوعه : هدددددددني
لفني جهته ومسكني مناكتاافي : نوووور نووووور حبيبتي هذا تركي
انتبهت على نفسي ارتميت بحضنه تمسكت فيه بكل قوتي ..
طوقني بذراعه وبدا يمسح على شعري :
بس يااقلبي ..شفيك
رفعت راسي : الغرفه ..
قالي : غرفتنا
هزيت رااسي بمعنى لاا
سألني : أي غرفه
قلت له : غرفتك الي بالحديقه
ابتسم : اشفيها مو موجوده
قلت له : ايه
قالي : وانتي زعلانه انها خلاص انهدت
قلت له : لاااااااااااا
قالي : اجل
قلت : تذكرته
ضمني من جديد وشد الضم : حبيبتي دامني جنبك محد
يقدر يأذيك انا هني
تمسكت اكثر : لااتتركني لاتتتركني
قالي : عمري مارح اتركك بس خلااص لاتبكين

* ســـــــــارا *
ليه يااااربي بعد كل هاذي المده اشووفه ليييه .. انا ماصدقت
القلب نسى ليه اشووفه اليوووم ليه ... اااخ زي ماهو بنفس
حلاوة بنفس سحره العربي حظهاا فيه ...
ياترى كيف شكلهاا اكيد حلووه ولا ماكان خذهاا ..
مااعتقد انه تافه لذي الدرجه وياخذ وحده بس عشان
شكلهاا حلو الجامعه مليانه بنات حلواات ماقد
شفته مع وحده فيهن ... شكله كاان مشغوول بالتدوير بين
الرفوف على اغراضه ومستلزماته هذاا حتى ماانتبهلي
مع ان مايفصلني عنه الا كم متر .. كملت طريقي
وطلعت برى السوبر ماركت اشتريت من عند محل زهور بااقه
كبيييره ورجعت بيتي الي هو بيت نادياا الي كان قريب نسبيااا من بيته
اول مادخلت : Nadia where are you
جاني صوتهاا : in the kitchen
رحت لها بع ماحطيت الباقه ع الطاوله بالصالون : شتسووين
قالت لي بعربيتها الركيكه : اسوي الاشاء
قلت لها : اتركي كل الي بيدك وغيري ملااابسك انا عازتك ع العشاء
طالعتني باستغراب : why
قلت لها because its birthday sweetheart
شفت الدموع بعيونهاا : are you remember it?
قلت لها : of course ….wait a moment
ورحت ركض للصاله جبت الازهاار واعطيتها اياهاا : that is for you
ضمتني لصدرهاا : شووكراا شووكراا سااراا
قلت لها وانا امسح دموعهاا : لا تعطلينا بسرعه غيري
فرقعت اصابعها وقالت : هوووااا
ضحت عليها : هيين تقلدييني وضحكنا سوى
*سلـــــــطان *
صارلي ساعتيين وااقف عند البيت ابي ادخل اشوفها
ابي اتطمن عليهاا ابي اعتذر لكن شفيد وهي حتى
بقصيدهاا جرحتني .. كارهتني ياشيخه شلون قلب حبج لي
كره شلوون .. استجمعت شجاعتي عديت السور نزلت من
سيارتي ...مالقيت سيارة ثاني غريبه يكون للحين
مارد الساعه عشر
طقيت اليرس فتحت لي ميري : اهلا بابا سولتاان
قلت لها : اهلا ميري وين بابا ثاني
قالت : بابا ثاني يروح دينر مع ماما ميثا
قلت لها : ومااما شيخه
قالت : ماما شيخه بهيره مالهاا
قلت لها : انزيين وين حيرتها انا مايدلهاا
مشيت قدامي الين ماوصلت بااب حيرتهاا طقيت الباب
قالت : دشي ميري
فتحت الباب : قوة شيخه
شفت الصدمه على ويههاا : انت شتسووي هني شلوون تدخل هني
قلت لها : هذا بيت عمي وهذي حيرة حرمتي
وقفت وهي صاده الصوب الثاني : ليه ييت ياسلطان
قلت لها :
جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق
تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ غميقـه
جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق
احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه
جيتك آلم والشوق محرقني احـراق
في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه
جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق
يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه
جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق
وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق
عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه
جيت التمس عطفك علي الفضا ضاق
قلت الصحيح ولا جهلـت الحقيقـه
جيت ارتجي وصلك بعد هم وافراق
الشوق جـارح والمشاعـر رقيقـه
الى ذكرتـك تنطـوي كـل الاوراق
وكثر الصبـر ماعـاد والله اطيقـه
ذكرى جميله والزمن صـار بـواق
فـرق نفـوسٍ بالمحبـه غريـقـه

* شيـــــــخه *
لما انفتح البااب ماصدقت عيني ماصدقت ان الي واقف قدامي
سلطان .. ماتوقعت ابد يريع بعد كلامي القاسي بعد القصيد الي
عديته .. لكنه ياا .. يا ني ياااني يعتذر
اول ماسمعت ابياته حسيت بقلبي يعتصر يعتصر شووق له
يعتصر محبه يعتصر خووف من ان شعوره يبرد ويريع مثل ماكاان
التفت صووبه طالعته ... طالعت عيونه وكن النظر رمس عني وعنه
عيوني : ارحمني ولاتطالعتي جذا
عيونه : غصب عني الشوق اتعبني
عيوني : الشوق ؟!
عيونه : ايه الشوق اشتقت لج اشتقت لضحكتج لشوفتج اشتقت حتى لهوشتج
عيوني : تكفى لاتعذبني
عيونه : تكفيين رديلي
عيوني : صعب والله صعب
عيونه : لييييه
عيوني : خااايفه
عيونه : من شوو ؟
عيوني: اخاف يوم يمووت الشوق وترجع اتنساني
عيونه : حاشاني انسى عمري وماانساج .. من يحبج يانظر
عيني مستحيل بيوم
ينساج

عيوني : نفسي اصدق
عيونه : صدقي والله ماكذبت
عيوني : وان انجرحت
عيونه : صدقيني مال الجرح بينا مكان
قاالي : بتسامحيني ونبدأ من جديد
ابتسمت : ليت بيدي ازعل عليك
قرب مني حبني على جبيني وقال : الله لايحرمني منج
ابتسمت : ولاامنك
الا ويرن تلفونه وكان المتصل حمدان ومارد
عليه : هذا مايعرف يتصل الا بوقات غلط
قلت له : حرام رد عليه فديته ماقصر معانا
طالعني بلوم : لاتفدينه قدامي
ضحكت عليه : حرام عليك تعرف انه شرات ثاني
قالي وهو حايس بووزه : حتى ولو انا اغاااار
قلت له : فديت الي يغارون
قالي وهو يتقرب مني اكثر: فديت الي يتفداني
دفرته عني : سلطاااااااااااااااااااان
قالي : تراني ريلج
جيت برد الا والبااب ينطق قال : ياربي هذيل متسلطين علي
حمدت ربي وبعدت عنه وقلت: ادخلي ميري
ثاني : ميري منو هذا اناا .. الشيخ سلطان نعم شتبي ؟
سلطان يا وقف ينب يوحط ايده ع كتفي : بغيت حرمتي
ثاني اقتر ب وسحبني من ايدي وصار ماسكني : مالك حرمه
عندنا يالله ياتيسر بيتكم
قال له : زين الشيخ ثاني بس وين ميثه وقام ينادي عليهاا
ثاني : شتبي بحرمتي ؟
قاله : ماهي حرمتك اختي بتروح معي
ثاني : لا ياابوك هذي حرمتك خذها وسوي بها الي تبا ..
خلك من حرمتي
خبطته : هيين يالهرم
وانفجر الكل ضحك .. يومتها رجعت بيتي انا وسلطاان
وقلوبناا ع بعض
استقبلتني عمتي بالزغااريد والترحيبااات وحمدااان خذ عصاه
وقام يرزف هو واخوه يلست اضحك عليهم .. ضحكت من
قلبي حلو الانسان يرد لبيته
*احمــــــــــد *
يالسه وزعلانه حاولت ارمسها عطتني طاااااااااااااااااااف
قربت منهاا وقلت : فديت الزعلاااانييين اناا
تمت تلعب مع ولدهاا ولا حتى عطتني نظره
قلت لها : اهوون عليج ريامي ارمسج ماترديين
الريم : طااااااااااااااااااااااااااااااااااف
اقترب مني بندر الصغير : بااباتي ... لئبه ايلوووو
شلت وتميت احبحبه : انت الي حلوووووووو
بندر تضاايق مني وتم يصييييح اقتربت مني ريامي
واخذته : زيين جذيه صيحته
شلون بيسكت وخذته مني وحاولت تسكته
قلت لهااا : لو ادري كان صيحته من زمان
عطتني نظره قلت لهاا : عسب ترمسيين معي ...
مقدر اناا على زعلج
سكت بندر اخيراا كان حاشرناا اقتربت مني : لا والله مره اهمك

شلون تروح انت وتودرووني قلت لك نترياهم عسب نسلم
عليهم مارضيت بييون تعبااانييين وتركتني بالبيت ورحت لربيعك
قلت لها : الريال دق علي ونزلت اقاابله كان يبي اشياااء وااايد
للبيت وانا رحت اساعده
قالت لي : لا والله وعطتني ظهرهاا
لفيتها علي وقلت : والله العظييم .. وبعدين انا حتى
ماقربت من بيته تشريناا وعطيته اغراضه وييت
سالتني : يعني ماشفت حرمته
قلت لهاا : لا ماشفتهاا
قالت : خااطري اشووفهاا
قلت لها : بتشوفينها وبترمسينها انتي ليه مستعيله
قالت لي : انا ابي احد ارمس معااه يونسني تعبت وانا مجابه الطوف
قلت لها : عندج الجارت ليه ماتسيري عليهم
قالت لي: وعععع مابقي الا عيال الحمرا وعووووه ..
اخيرا ياني حد من بلااد العرب
ضحت عليهاا : الله يقطع بليسج .. انزيين بتعشييني ولا اتم يوعان
ابتسمت : يخسى الجوع الان الاكل يكون زااهب
* حنــــــــــان *
هذا الي ناااقص البس ملابسي قدااااامه امااا انه يقهر بشكل ..
ضيع علي انتعاش النظاافه ... طلعت لقيته يدور بالدولاااب التفت
لي : حنااان انتي غيرتي مكان الاشياء
قلت له : ايييه
قالي : طيب لوسمحتي ممكن تطلعين ليه ملابس اناا بدخل
اتسبح وخذ منشفته ودخل يتسبح
انقهرت منه هذا مره عاايش الدور اني حرمته ... طنشته ورحت
المطبخ طلعت العيش وعملت لي سندوتش جبن وجلست
اطالع التلفزيووون شووي وان هذاا جاي وواقف قداامي ولاف المنشفه على خصره وشكله معصب
من غيرماارفع عيني فيه : وخر ابغى اشوف التلفزيوون
سحب الريموت من جنبي وطفى التلفزيوون وقال : ممكن تناظريني يوم اكلمك
حنان " اماا عليك جسم يهد ابليس العدوو تقول مبيت بالنادي
كششخه ..صدق ماعدك الفه الرجال يهاوشك وانتي تخزينه "
رفعت عيني وقلت له : نعمممممممممم
قالي : ينعم بحالك ... وين ملابسي
قلت له بكل برود : بدولاااابك
قالي : انا مو قايلك طلعي ملابسي قبل لااتسبح
قلت له وانا اوقف رايحه للمطبخ : اعتقد انك مو بزر عشان
اجهزلك ملابسك
مسكني من ذراعي بقوة وسحبني لصدره وقال : حناان
لاتختبريين صبري .. روحي طلعي ملابسي بالطيب
شكله كاان معصب ع الاخييييير بصرااحه خفت يضربني رحت
طلعت له ملاابسه
وجيت بطلع من الغرفه للصاله كان واقف عند البااب

وقف قدامي وسد الطريق
قلت له : ممكن توخر
هز راسه بمعنى لاا انقهرت منه : قلت طلعي ملابس وطلعنا
لايكون تبغاني البسك اياهاا كمااان ؟
ابتسم وقال : فكره حلووه بصرااحه
فتحت عيوني ع الاخير : من جدك انت ؟
قالي : شوووي شووي امزح ... حنااان انا اسف ماكان قصدي اعوورك
قلت له : ترى مشيتها بمزااجي المره الجايه الي تفكر تسووي
معي ذي الحركه والله يااابندر مااكون بنت عبدالله ان ماخليتك
تندم عليهااا
قالي : تهدديييني
قلت له : افهمهاا زي ماتفهمهاا
قالي : ع العموم اعترف بخطأي لكنك تستفزيين الواحد
قلت له : عن اذنك
طلعت وسبته خرج من الغرفه وجلس معاااي يطاالع
التلفزيوون .. ماكناا نتكلم اصلا ماكان بيناا أي توافق عشان نتكلم
قااام ورجع معااه فوشار حاطه بزبديه غميقه شكله يشهي
مره جلس قريب مني
مد لي الفوشاار : تفضلي
قلت له : مااا بااااااا
حطه فووق حضنه وقالي : كييفك
بنفسي مالت عليك يالطفس مااصدقت ماايعرف يعزم زي
الناااس وطالعته من طرف عيني
قالي : اناا اعزم مره وغيرهاا لاا تبي تسوي نفسك
ثقيله بكييفك ذنبك على جنبك
قلت له وانا اوقف : تصبح على خييير
دخلت كنت تعبانه مره وكنت نااويه اقفل البااب لكن بعد نظرته
هااذيك وربي خفتيكسر البااب ع راسي
هم يقولون انتي شر الحلييم اذا غضب وانا شكلي وصلتها
لراس خشمه ... دخلت وتلحف بصراحه ماقدرت انام اولاالمكان
وثانياا خاااااايفه
مدري كم مر من الوقت علي بالسرير يمكن ساعة يمكن اكثر
اول ماسمعت البااب ينفتح غمضت عيوني وغطيت راااسي بالشرشف
* بنـــــــــــــــــدر*
شفتهاا وهي تتغطى وعرفت انهاا مو نااايمه ... كااان نفسي
اقولهاا لكن ماحبيت احرجهاا ...
شكلها كذاا خاايفه رغم قوتهاا وقوارتها الا انها خايفه وهذا عرفته
من كثر ماتتقلب ازعجتني والله ماقدرت انااام مع ان بيني وبينهاا
مساافه وفوق كذا عاطيها ظهري ومالتفت لهاا ...
ياربي جابتلي القلق البنت ذي
قمت وقعدت ع السرير قلت لهاا حنااان ممكن تقوومي عاارف
انك مو ناايمه
قامت وقعدت : خييييييير
طالعتهاا وقلت لهاا : اعرف انك خاايفه وموقادره تنامي
قاطعتني : انا ماااني خاايفه من شي انا مو قادره انام لاني
ماتعودت ع المكان
طالعتها بنظره متفحصه ارتبكت منها : اكيد مو خايفه؟
ماردت علي قلت لهاا .: اناا مو بغبي ولا ساذج تضحكيين عليه
بذي الكلمتيين .. لازم تعرفي ان الرجال مايلمس المره الا اذا
كانت تعجبه وداخله مزااجه ويعني لااتزعليين انتي
مو من النوع الي ممكن يعجبني

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 08-06-07, 04:05 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قاطعتني : يعني من بااب الفضوول لا اكثر النووع الي يعجبك
شيطلع زي رييم مثلااا ..

صدمتني : الريم
ردت علي : ياتري بيضاء او سمرا امم حلووه يوووه سؤال غبي
ماعتقد انك كنت رح تصاحبها اذامو بحلوه
قلت لها اعااندهاا : ايه نعم مو بس حلووه الا تجننن
قالت لي بغيض: الله يهنيك
وجات ترجع تلف بتنااام قلت لها : اشرايك اعرفك عليهاا
اعطتني نظره وانفجرت بوجهي : انت ماتستحي بكل قواره
تقولي اعرفك عليهاا اول مره اشوف رجال يعرف حرمته على صحبته
*حنــــــــــان *
مدري ليه انفجرت بوجه قهرني مره اول شي انا مو من النوع
الي يعجبه ليه سياره على غفله وانا مو بداريه لا ويبغى يعرفني
ع الخايسه حقته جد ماايستحي
قالي : عاااادي خليلك ممو درن وبعديين فرصه تشوفين زوجهاا
صدمني الا صعقني : متزووووووووووووووجه
قالي ببرود : ايه وزوجهاا صديقي
قلت له وانا اوقف ومعصبه حيل : ايا قليل الحيا يالي ماعندك
نخوووه كيف تسمح لنفسك تخوون صااحبك جد مااتستحي
هذا جزات الرجال الي فتحلك بيته ودخلك فيه
صدق شيين وقواة عييين
مااشوفه الا مسطح ضحك ع الاخير : خخخخخ ههههههههههااي
للحظه فكرته استخف قالي : حلاااااااتك غيراااااانه ؟
قلت له : ههه (بسخريه ) من قال اني غيرانه .. لمعلوماتك
المره ماتغار الا اذا حبت وانا لو انت اخر رجال بالمعموره
مااسلمت لك قلبي
قالي : لهدرجه مااستااهل ؟
قلت له : انت مو من النوع الي يعجبني
قالي : واي نووع الي يعجبك
قلت له : اولا شي مااايكون خااااااااااين ومايحفظ حُرُمات النااس
قالي : مو اناا الي اخون صااحبي وارفع عيني على اهله
رييم هذي زوجة احمد صديق عمري وعندهاا منه ولد اسمه

بندر على اسمي يعني ويكوون
بمعلومك بس الريم ماتناادييني الا يااخوي لاني بنظرها اخو
وهي نفس الشي اخت وبس
بيني وبين نفسي ارتحت ان طلع ماعنده حركااات
نص كم وذي الشغلااات
قالي : شووفي يابنت النااس خلينا نسوي اتفااق اشراايك نكوون اخواان
قلت له : اخوااااان
قالي : ايه اخواان نعيش انا وياك اخوااان انتي تقومين
بمسؤليات الاخت اتجاه اخوها وانا بالمثل
قلت له : انت من جدك ولا تاكل بعقلي حلااوه
قالي : لا حلاوة ولاجبن انا جاد ع الاقل بنخلص من مناقراااتنااا
قلت له : بكل سرووووووووور
قالي : زييييييين
قلت له : زيين يااخوي العزييز وريني عرض قفاااك
قالي : ليه ان شاء الله
قلت له : بناام .. وماف ياخ ينام مع اخته بحجره وحده
قالي : تحمليييني الين مااشتري لي سرير
قلت له : زيييييين انخمد
قالي : نعم
قلت له : انخمد يعني ناااااام اوووف تراااك اخ مزعج
عطيته ظهري وسويت نفسي بنااااااام ....... بصراحه كنت مره فرحاااانه
فكرته مره عجبتني ع الاقل رح ابطل انظر له كزوووج وومكن
اتقبله هو صحيح انه ثقييل طينه لكنه صرييح وهذا الي عجبني فيه
يووه انا تعباانه ابغى اناااااااااام
*احــــــــــــــلام *
مصدقنا انه صحي اخيرا من غيبوبته .. الدكاتره منعونا ندخل
عليه لانهم عاطينه منووم .. بالله ماكفاه كل ذااك النوووم نبي
نشوفه نبي نكحل عيناا فيه
الصبح الساعه ثماان اول ماجا الدكتور ماتركنااه الايوم سمح لنا
نشووفه .. نقلوه غرفةخاااصه اول مادخلت
....... السلاام علييييييييكم

كان رافع ظهر السرير عشان يقعد زي الناااس ويقدر يفطر ....
ابتسم لي ابتسااامته الساااحره : وعلييييييييكم السلااااااااام
امي اول مااشاافته بدت تبيكي ضمته لصدرها واستمرت تبكي
عبدر الرحمن : لا لاايالغاليه كله ولاا دموعك انا مااتحملهاا
امي : اااخ ياااوليدي مو بديني انت عبدالرحمن الغاالي
جا ريان وهو يسحب امي من عبايتهاا : يمه وخري خليني اسلم عليه
امي : خلوني والله ماشبعت منه
رواان : يمه هو صحن مرقوق وخري ترى احنا نستنى من اول
امي استسلمت لخواااااني اول واحد ريان ارتمى بحظن عبد
الرحمن وصار ضاامه بقوووووه
وبدأ يبكي ... ليه كنت بتررروح ليه كنت بتخلييييني ..

انا من لي غيرك ابوي راح وخلاااني وانت انت بعد كنت بتروووح
كلمات ريان قطعتقلوبناا كلنا .. رياان الوحيد الي مااعرف ابووي
كان صغير ماتم سنتيين ماعرف ابو غير عبد الرحمن
عبدر الرحمن وهو يمسح على شعره : اااافاااااااا تبكي يااريااان
من متى الرجال يبكوون وش خليت للحريم
( ريان قام يمسح دموعه بكم البلوزه ) واناا مارح اروح
مكااان بقعد معاااك اليين ماازوك وازوج عياااالك
روان : واناا ما بتزوجني
خبطتهاا على راااسهاا : مستعجله الاخت
روان : انا شفتكم نسيتوني قلت اذكركم ... هي انت وخر خلني
اسلم وقامت تسحب ريااان من بنطلوونه
ريااان : شووي شووي يااكونااان
ردت عليه رواان معصبه : هيييييين ياااتااااز
روان بكل دلع سلمت على عبد الرحمن وفضلت حاطه راسها على صدره تعاااند برياان
وريااان كان معصب ع الاخيير عبدر الرحمن فهمهاا : خخخ

حليلهاا الي تدلع ع اخوهااا
روان : مااستااهل يعني
عبد الرحمن : الا تسااااااهلييين ونص
رياان : امدح فيها عشان محد يقدر يكلمهاااا
قلت لهم هيي انتووو خلاااص انا بقي ما سلمت نزلت
روان من جنب عبدالرحمن
اقتربت منه بسته على رااسه ماقدرت امنع دموعي قلت له : مااتشووف شر .. يالغالي ورميت نفسي بحضنه
عبد الرحمن : احلاااااااااام كل هذا عشان مارحتي العرس
خبطته ع كتفه بالخفيف توجع : اااااااااااااخ
شهقت : يعوووورك ؟
مالحق يرد الا وامي : الكسر يااحلاام ان شاء الله ماصدقت
ولدي يقووم واني تخبطينه
طبعا ريان وروان فطسو ضحك وشماته
عبد الرحمن ضمني بزيااده : شفيكم على احلااام هاا يمه
ترى والله امزح وان خبطتني الا ذبحتني مو مهم
انا كلي فدوة للعيوون الحلوووه
قلت له : الله لااايحرمني منك يااااارب
قال : ولااا منكم انا من غيركم اصلاا ماسوى
روان : زيين انك عااارف
ضحكنااا كلناا عليهااا
سمعناا طق ع الباب .. عرفنا انه الدكتورعدلنا انا والوالده
نقاباتناااا وجلسنا بعيد على جنب .... دخلت
النيرس وسحبت ستارة الحائط فصار مانشووف الكتور ولا
اخووي بس نسمع اصواات
دخل الدكتوور وكان سعودي : السلاام عليكم
عبد الرحمن : وعليكم السلاام
الدكتور : شلونك ان شاء الله احسسن
عبدالرحمن : الحمدالله كل شي من الله زيين
الدكتور : اخ عبد الرحمن لو تبي احد تتكلم معااه ممكن اطلبلك
الطبيب النفسي او اذا تحب اناا ممكن اسمعك
عبد الرحمن : ماله دااعي هذاا نصيب من رب العالمين
الدكتوور : ونعم بالله
استغربت طبيب نفسي ليه اخوي شفيه انخبل
الدكتوور .....امي سالت الدكتور من
ورى الساتر : ياولدي طمني عبد الرحمن فيه شي
الدكتور : تمني ياخاله مافيه الا العافيه ... تامرون ع شي
عبد الرحمن وامي : سلااااااااااااااااااااااامتك
اول ماطلع سالته : عبد الرحمن شعندك ؟
ابتسلم لي : ولا شي بس رجلي اليسااار بتروهااا
امي ضربت صدرهاا وانا شهقت قلت له :ليه ماقالولنااا ؟
قال : الدكتور لما شافكم حريم ومامعاكم احد ماقالكم ماحب يفجعكم
رواان كاانت تبكي ورياان معاهاا : بس حبااايبي انامافيني شي
امي : ليه بتروهااا وهي تشاهق بالبكاا
عبد الرحمن : يقوول الدكتورور ان عظاامة السااق تهشمت
تماااماامع الحادث وان التجبير مارح يجيب فاااايد وان
ماابتروها ممكن تسببلي مضاعفااات او تسمم
امي : ااخ يااوليدي فيني ولا فيك
عبد الرحمن : الله يهديك ياايمه ... شهالكلاام كله مقدر
ومكتوووب
اناا طلبت منهم يرسلون لس احد من وحده الاطراف
الصناعيه وبيجي بالليل ياخذ مقاااسي
واول مارح يلتأم الجرح رح ابدأ التدريب عليه ورح اكمل حياتي
عادي لاتخاافوون
قلت له : ان شاءالله مابيصير الا الخير
سألنا : انتو مع من تجوون المستشفى
ردت روان : مع أكبر
عبد الرحمن مستغرب : من اكبر هذا
رديت عليه : اكبر سواق صحبتي الي وصلناهاا معانا يوم
الامتحانااات ... هي تعرف ان ماعندنا سوواق وقالت لابوهاا
الرجال جازه الله خير جا واطمن عليك لما كنت بغيبوبه
وخلا السواق لناا متى مابغيناااه ويشوفون الي قااصرناا
والله مدري وين نودي وجهنا منهم
امي: اشهد انه نشمي وماقصر عليناا مو زي ..عمامك
قاطعتها : يمه مو وقت ذا الكلاام
امي : وانا صاادقه .. وينهم عمامك ولا حد منهم طل
مو كان الي بالمستشفى ولدهم منهم وفيهم .
.ولا كأننا عرضهم سايبيناا حريم مالنا حد نشد ظهرنا فيه الله
وحده يعلم شكان حالناا لولا صديقتك واهلهااا ... الغرب صارو اقرب لنا من اهلناا
عبد الرحمن : يمه خلااص الرجال ماقصر معانا
وانا ان شاء الله بتصل فيهم واشكره ....
عمامي الله يهديهم مااعرفووناا واحنا صغار بيعرفونا كباار
احلام لو سمحتي اعطيني رقمهم بتصل عليهم واشكرهم
قلت له : اسمحلي يااخوي مايصير اعطيك رقم البنت
قالي : احلااموه من قال ابغى رقم البنت انا ابغى رقم اهلهااا بيتهم
قلت له : يييييييييييييييييييؤ سوري بس لاني متعوده
ادق على جوالها مو مشكله
هاك رقم البيت .. كتبته ع ورقه عندهاوحطتها جنبه
قالنا : خلاص روحو البيت
أمي : شفيك ياولد تطردناا
قال : يمه انا مااطردكم لكن خلاص مو شفتوني واطمنتواا علي
كلها يومين وبيطلعوني وخلال اليومين لا وحده فيكم تجييني ..
. عييب الناس سوت معانا جميله مو حلوه بحقنا نستغلهم كذا
قلت له : بس يااعبد الرحمن
قالي: لا بس ولا يحزنون خلاص جيتكم مالها دااااعي
امي : راسك نااشف زي ابووك مافي فاايده
عبدالرحمن : الحمدالله انكم عارفين
طلعنا من عنده واتجهنا للبيت قلنا لاكبر خلاص لا يجينا
وشكرناه امي عطته بظرف فلووس لكنه رفض يااخذه
وقال انه ياخذ راتب علي سواه
الساعه 5 فجرا بشيكاغو
بندر : حناااان .... حناان قوومي
حنان مفزوعه : مريم فيك شي
بندر ابتسم : حناان هذا انا بندر
حنان استوعبت انهاا مو بيتهاا اخيراا : خير في شي
بندر : ماتبيين تكلميين اهلك
حنان طالعته بعصبيه : بالله مقومني وجه الفجر تقولي
مابتكلمين اهلك
بندر : ههه انتي نسيتي فرق التووقيييت اللحين الساعه 10 بجده
حنان : ايه صح
بندر : اجل قومي صلي الفجر ... وبعد الصلااة بندق عليهم
منزل ابو نور
الكل جالس بالصالة يتقهوى ليلى : يبا خير ليه مارحت الشغل
ابو نور : عندك مانع
ليلى : لا دواااااس خخخخخخخخخ
ابو نور: ياابااسط
مريم : ايه يبا شعندك جالس بالبيت
ام نور : خسكن الله من بنات ... شعليكن جالس ولا مو جالس
فوق راسكن هو
مريم : اهاااااااااااا عرفت يباا انت مستني حنااان تتصل صح
ليلى : اخ من ولد عمنا القحروطي ( هالكلمه تنقال بمنطقة الحجاز ومعناها بخيل )
ام نور : عيييب يااابنت
مريم : صادقه ليلى قحروطي ونص .. لاتزعل ولد اخووك
ايه بس شوف له من يوم ماراحوا اختي ماكلمتناااا
ابو نور : بسكم عاد كلتو ولد اخوووي ... اولا الرحله من هني
اليين شيكاغو 15 ساعه وين يلحقوا يكلموناا وناسيين
فوارق التووقيييت
ماكمل ابو نوور عبااارته الا والتلفووون يرن ومريم وليلى
جررررري عليه
ليلى : الووووو
المتصل : السلاااام عليكم
ليلى : هلاا وعليكم السلاام والرحمه ... ازيك يااعريس اخبااارك ايه وازي البنت اختي دي وحشتني خااالص
وبعدين يالقحرووطي توك متذكر تتصل هاااا
لا يكون وقت تخفيض المكالمااات
المتصل : لو سمحتي عم عبدالله موجوود
ليلى " اخ يالفشله شكله مو بندر " ها لحظه بناديه
ليلى وتحط السماعه : يباا في واحد يبيك ع التلفووون
ابو نور عطاهاا نظره تموت ..
مريم تستااسر ليلى :خخخخ حلووووه الفشله
ليلى : انكتمي ...لااقوم اذبحك
ع التلفووون
عبدالرحمن : السلاام عليكم
ابو نور : هلا وعليكم السلاام ... من معي ؟
عبد الرحمن : انا عبد الرحمن ال....
ابو نور : والنعم والله
عبد الرحمن : ماعليك زوود .. عم عبدالله انا اتصلت
اشكرك علي سويته معاي ومع اهلي .. وصدقني مو لاقي
كلماات تعبر عن شكري
ابو نور ابتسم : لا ياولدي ماله دااعي النااس للنااس
عبدالرحمن : تسلم يااعمي وان شا ءاله كله في ميزان حسناتك
ابو نور : تسلم ياولدي ودامك تقولي ياعمي ... ياريت تخلي
السواق عندكم .. الين ما تتعافى كلياا
عبد الرحمن : لاا يااعمي ماله دااعي انا كلها يوميين
واطلع من المستشفى
ابو نو ر: وياولدي وان طلعت انا عارف بطبيعة حالتك خليه
رح يفيدك
عبد الرحمن : بس يعني
ابو نور : لا بس ولا حاجه .. ولا تشيل همنا احنا عندنا من
يسوي مشاويرناا
عبد الرحمن : والله انا ماني عارف وين اروح من كرم فضلك
ابو نور : لا تزعلني منك بذا الكلام احناا مابينا هالشي
عبد الرحمن : مشكوور عمي مااقصرت في امان الله
ابو نرو : في اماان الكريم
>> اثناء تلك المحادثه بندر وحنان كانو يتصلوون وحنان كانت معصبه ان التلفوون مشغووول <<
حنان : اووووووووف لسى مشغوووووووووول

بندر : ايه لسى
حنااان : اخااف يكونوا نااسيين السمااعه
بندر: احتماااال
حنان : بندر لو سمحت دق ع تلفوون ابووي
بندر : عمي بيكون بالشغل
حنان : طيب دق على جوال العنز ليلووه
بندر دق الرقم بعد ماخذه من حنااان : مااااترد
حنا ن عصبت : وبعدييييييييييين
بندر : خلينا نجرب على البيت
شوووي يدق حنااان على طووول سحبت السمااعه
حنااان : الوووو
ابو نور ابتسم : هلاا حنااان
حنان : هلاا يااتااج رااسي يااكل هلي ونااسي
ابو نوور : الله هذا كله لي اجل ورجلك
حنان : ماعليك منه ... انت الحب الاول والاخيييير
ابو نور : ههههههه ولا بتعقليين
حنان : بو طبيع
ابو نور : حنااان شلونك يابنتي شخباارك
حنااان الحمدالله تماااام
بندر كان يشو ف لهفة حنااان ع اهلها حب يخليها تاخذ راحتهاا وراح يتسبح
ابو نووور : حنان كيف رجلك معااك ان اشاء الله زيين
حناان : لا الحمدالله تمااام مو مقصر معي بشي ... يباا وووين امي
ابو نور : خخخ هني الكل جالس يسحب السماعه خذي امك
ام نوور : الوو حناااااان
حنااان : هلا ياااكل حنااان وروح حناااان
ام نور وهي تبكي : حنان تمنييني انيت بخير بندر يعامل زين
يأكلك مو مقصر معااك
حنان : شووي شووي يمه انا الحمدالله تماام وبندر
مو مقصر معااي ابداا تطمني
ام نور : اكيد يااابنتي
حنان : والله يمه مااكذب عليك
ليلى قدرت تسحب السماعه : الووووووو كيفك يالخسفه
حنااااااان : احسن من وجهك يالعنز ليه ماتردين ع الجوال
ليلى : والله مرمي بغرفتي .. ها بشري كيف شيكاغو" وبصوت وااطي" ومزاينها
حنااان : خخخخخخخخ شيكاغو باارد ومزاينها ماشفت منهم احد
ليلى : خساااااااره
حنان : خلك بمزااين بلاااادك احسن لك
ليلى : خخخخخخخخخخ نبي نسووي تحسسسسين
حنان : مالت عليك عطيني مراايم
مريم : هلااااااااااا وغلاااااااااااا
حنان : اهلللللللللللللللللين ياااقلبي اخباااارك
مريم : الحمدالله تمااااااا م وانيت شخبارك واخبار بعلك العزييز
حنان : الحمدالله انا بخير وبعلي بخير ... انتي شخبار جلسااتك تروحينها
مريم : الحمدالله جلساتي كلها اووكي امس كاانت اخر جلسه
حنان : شقال الدكتوور
مريم : المعتااد ادويه ومسكنااات
حنان برجاء: ماتفكرين في
مرمي قاطعتهاا : حناااان حتى وانتي مساافره ارحميني
حناان : انتي ليه ماترحمين نفسك وتسوينهاا
مريم : اقولك ويين رجلك ابوي يبيه
حنان : بندر في يتسبح ( هنا بندر نزل من الحمام الله يكرمكم
وكالعاده لاف المنشفه بس على خصره )لحظه .....
بندر تعال ابوي يبيك
بندر يجلس ع السرير : الو السلاام عليكم
ابو نور : وعليكم السلاام شلونك
بندر : الحمدالله عمي شخبارك انت
المكالمه بنين بندر وابو نور كانت وصاياا على حنااان
اثناء كلام بندر حنااان وااقفه وتخزه وهو مو منتبه لهاا " جد انك
حلووووو والبناات ينخبلوون عليك ... مالووم الامريكيه يوم جات
تعاا*** اااخ صدق ان تذبح....
عليك عيوون يااااي حلوو العسلي المخضر
ولاخشمك الووواقف تقاطيعك البااارزه معطيتك منظر
رجوولي ونظرتك شييي اما جسمك حكااااااايه ... اشفيك
يااحنااان انهبلتي تخزينه .... شيقول عليك لو انتبه لك ... والله
ماانلاام هو ليه متفصخ ... حشى جنيتي ياابنت "
بندر : حناان حنااان
الحبيبه توها انتبهت له : هااا شفيك
بندر : شفيك لي ساعه اكلمك
حنان : معليه ماانتبهت
بندر : اووكي ممكن تعطيني ملاابس
حناان : والله يااخوي العزيز ( وشدت على اخوي ) طلع ملابسك
بنفسك عن اذنك انا راايحه اتسبح
بندر : لكن .....
حنان : سوووري اخذم نفسك بنفسك <<وراحت تسبح >>
حنااان بعد ماخرجت من الحماام مالقت بندر ... هذا وين اختفى
الجزء العشرون
للفرح يوم هليت في قلبي هبوب
ما اظلم زماني يوم عن الكون غايب
لك بسمة تتملك الكون بالطيب
ولك نظرة سوت بروحي العجايب

نازل من ع الدرج وباذنه تلفوونه
حمداان : ياقلب حمدان وطوايف حمدااان
........... ياللوتي
حمدان : افااا انا لوتي
...... ايه نعم
حمدااان : انا زعلاان
......... دق راسك بالطوفه
حمداان : انزيين دوري حد يرمسج بعديين
... لاا عاااد تكفى تعرفني احب اغلس
حمداان : فديت الغلسيين اناا
ام حمدان للسلطان : طالع اخوك مسوود الوجه يرمس البنيه
قدامنا لا حيا ولاحشيمه ..... حمداااااااااااااااااانوه يالسبااال
حمداان : لبييييييييييييييييييييه
.........طريت اذني
حمدان : فدااني
........ من قال
حمدان وهو يجلس : انا قلت
........ واثق الاخو
حمدان : واايد ... هي ترى خسرتيني واااايد مع السلامه
ام حمدان : ايا جليل الحياا ترمس البنيه قدامنا لاحيا ولا مستحى
حمدان وهو يجلس : امايه شفيها انزيين قدام ويهج ولا من قفاج
ام حمدان تاخذ فنجان فيه غسوول وتطش حمدان فيه
حمدان : لااااااااااا اميه خيستيني
سلطان : خخخخخخ دواك مسود الوجه
حمدان : اناااااااا وابوياا عليكم كلتووني بقشاري حرمة اخويه دافعي عني
شيخه وهي تضحك : مااروم
رجع تلفون حمدان يدق .. حمدان من شاف الرقم ابتسم بمكر
وحط التلفون بوجه امه : شوفي امايه هي اللي متصله مو اناا
هن الي يربعن ورااي

ام حمدان تسحب التفلون وتفتحه : ياجليلة الحيا ... يامسودة
الوجه ماتستحيين تدقيين ع الصبي وابويا عليج خبري الريايل
الي يرابعون ورى البنيات مو البنياتهن الي يرابعن ...
انتي ماتخافين الله ماتخافين من اهلج وعلى سمعتهم
..ماترمسين ولا ماترومين يومج تدرين ان الغلط راكبنج من
ساسج لاراسج
.... اميه ذكري ربج اناا الريم
ام سلطان تاخذ كرتون المناديل وترميه ع حمدان : شحالج بنتيه
الريم : بخير امايه شحالج انتي وحال اخواني
ام سلطان: الحمدالله كلنا بخيروعافيه وشحال ريلج وولد ج
الريم : مايشكون باااس يالغاليه ... ولدج مسود الوجه شحقه
مسكر بوجهي
ام سلطان : برااويه السبال ماعليج منه
الريم : فديته اخوي ماارضى عليه
ام سلطان : ايه معلوم بتفدينه يومه مااصخ شراتج
الريم : افاا انا ماصخه
ام سلطان : وتلوعيين الجبد بعد وين بندر برمسه
الريم : معلوم دامج تبين حبيب القلب .. بندر مو هني سار ويا ابوه
ام سلطان : بنتي متى بتيوناا
الريم : والله مااعرف الين اللحين احمد مول ماعنده اجازات
ام سلطان : الله كريم
الريم : اميه سلطان رد حرمته
ام سلطان تطالع شيخه وسلطان يساسر ها : ايه الحمدالله
شوفيهم عدااالي
الريم : اجل عطيني شيخه برمسهاا
ام سلطان تناول شيخه التلفون لكن سلطان يسحبه من يدها :
نعم شيخه ريم شو بغيتي

الريم : بسم الله زيغتنيه انت شو تباا انا قلت شيخه ماقلت سلطان
سلطان : وانا حرمتي ماترمس بتليفونات
الريم : ياامصخك
سلطان : ماتستحين تسبين اخوج العود
الريم : ماتستحي تطفر باختك الوسطيه
سلطان : سوداااا
الريم : عدال يالابيض .. عطني حرمتك اشووف
سلطان يعاند : مااااااااااابااااااااااااا
الريم عصبت : سلطاااااااااان وبعدين حرام عليك المكاالمات غاليه
سلطان : بس بعطيج ايااها رأفه بولد عمي مسكين كل يوم
وثاني وانتي مخسرتنه
الريم : محد قاله ياخذني ويبعدني عن هليه
سلطان : بلل مو بلساان عليج
الريم: اذكر ربك عن تنظرني
سلطان : مو بذااكر خذي هذي هي شيخه
شيخه وهي تضحك : خخ هلا ريمووه
الريم : ضحكتي بليا ضروس
شيخه : بشكيك لسلطان
الريم : دخيييلج مافيني اتحمل مصاخته اكثر ... مبرووك ردتج لبيتج
شيخ : الله يباارك فيج الغاليه
الريم : وشلون سلطان معج ان شاء الله زييين ترى ان زعلج قوليلي ترى اسنعه لج
شيخه بصوت واطي : فديييييييته مو مقصر
سلطان الي كان مشغل الرادار : فديييييييييييييييييييييييتج اناا
حليلهاا شيخه استحت وخذت التلفووون وراحت بعيد
حمدان يناديهاا : هيييييي تلفوووني
سلطان : خاف ربك موب ماكلاه
*ع التلفوون *
الريم: هذا اخوي ماعنده سنه ولامذهب
شيخه : بسج عااد كله ولا ابو راااشد
الريم : معلوووم رضيتي عليه الليحن من يروم يقول عنه كلمه
شيخه : تدريين اني راضيه عليه من زمااان
الريم بجديه : نساهااا
شيخه : يقووول
الريم : مصدقته
شيخه تنهدت : تبين الصج انا اعرف زيين انه مستحيل
ينساهااا ... وان ذكراهاا لسى بقلبه ...
صح معاملته لي احسن بواايد وبديت احس بحبه

وحناااانه علي لكن كل هذاا مايعني انه نساهااا
الريم : شيخه انا ماقصد اضايقج بس انتي بنت عمي وصديقتي واخت ريلي
شيخه تبتسم : ولا يهمج ريمااني انا مو بزعلاانه ... انا ماكنت
احلم ان سلطان بيووم رح يحبني رح يشتاقلي
الريم : انتي تستاهليين كل خير واخوي عمي اذا مااحبج
يبوس ايده مجلب يومانج حبيتيه مو وجه نعمه ذا الصبي
شيخه : ريموووووووووه ماارضى عليه ترى
الريم : حسبي الله طريتي اذني خلاص مسامحه
شيخه : شحال اخووي وولده
الريم : طالعو سألت عن اخوهاا وولده وانا عطتني بولباس
شيخه : ههه ترمسيني من اول معناته زيينه
الريم : وهم زيينيين ماعليه خلاف كاهم وصلووو وتسمع
ريم تصارخ ... احمدحرام عليك كم مره قلت لاتاخذله
كاكااووو خيس هدوومه
احمد : من ترمسيين
الريم : شيخه اندووك ارمسهاا ...شيخاني رمسي اخووج
بسير اغسل لبندر ايداته
احمد سحب السماعه : مرحباا ملايين ولايسدن
شيخه : مرحباا بااجي فديت هالحس
احمد : سلمتي يالغاليه شحالج وحال عربانج
شيخه : مايشكون باس ومن صوبك
احمد : الحمدالله ... ببيتج ؟
شيخه : ايه ببيتي
احمد : فديت العاجل اناا شيخه تعرفين ان المره مالها
الا بيتهاا ومهما كبرت المشاكل بين الريال وحرمته
ماتكوون بالهرب
شيخه : ان شاء الله ماتصير أي مشكله عقب اليووم
احمد : ان شا ءالله .. وان بدر من رجلج شي ترانا
خواانج عزوتج
شيخه : ماتقصر يااخوي ... وان شاء الله مابيصير شي
احمد: اندوج الريم كلتني ويلي منهاا ....... هين يااحمد براويك
شيخه : وابويا عليكم متى بتعقوولون
الريم : ليه الشيخه شايفتنا ميانيين
شيخه : سلاامة الميانيين منكم
الريم : هييين ان ماا شكيتج لاخوي مااكون الريم شيخه الحريم
شيخه : هذا ان سمعج اصلااا
الريم : يعجبني الوااااثق ... اقول شيخااني عندي لج نصيحه
روحي لاقرب صالون واعملي نيو لووك

شيخه : لييه؟
الريم : شيخه انتي من اعرستي ماغيرتي بشكلج .. وكنتي تقلدين اليازيه بتسريحاتها وطريقة لبسهاا
شيخه قاطعتهاا : تدرين زين ليش
الريم : اعرف بس هذاا قبل اللحين هو تغير وانتي تغيري
ارجعي الريم الي قبل الي تحب الضحك والغشمره
شيخه الي كانت مسكته بشياكتهاا واناقتهاا شيخه الي كنا
ننتظر المناسباات عشان نشووف شنو استايلها عسب نقلدهاا
شيخه : اخااف اغير ومااعجبه
الريم : ابصملج انك رح تعجبينه ... حبيبتي الريايل يحبون
التغيييير ... واذا تبينه ينسى .. بيدج تنسينه كووني شيييخه
شيخه الكشخه
شيخه : خخخ ان شاء الله عمتي
الريم : انزيين نا بقفل اخووج بيطلقني والسبه الفاتوره
شيخه : بسم الله عليكم ان شاء الله ربي مايغير عليكم ابد
الريم : امييييييييين سلمي
شيخه : يوصل بمان الله
*أحمــــــــــــــــد*
كنت اطالعها وهي ترمس ... هالبنيه كل يوم تخبلبي اكثر
واكثر ..صدقوني عمري ماتخيلت اني رح احبهاا بيووم ..
عمرها مالفتت انتباهي كانت بالنسبه لي بنت عم
لا اكثر ولا اقل .. كبرت انها محيره لي وان الزمن طال
ولا قصر باخذها ...خذتهاتنفيذ لعرفنااا .. تخيلت ان بيتنا ر
ح يكون مصح عقلي .. جنونهاا نشااطهاا حركتهاا
بالنسبه لي كان خارج عن المألووف تذكرين باليهااال

وبيني وبينكمانا كنت اعتبرها ياااهل ع الرغم من انها
كانت بال18 يوم خذتهاا ..
بتسألوني شلون حبيتهاا بقولكم مااعرف كل الي اعرفه
اني احبهاا ... الا اموت عليهااا واموت ع خبالهاا ولسانهاا
وكل شي فيهااا .... تمت تزقرني وانا ماانتبهت فحرجت
الريم : احمدوووووووه
قلت لهاا : طريتي اذني
قالت : الحمد الله ع السلاامه ذبحتنيه وانا ازقرك وماااترد
قالت لهااا : سووري ماانتبهت
قالت : اهاا ماانتبهت .. الي ماخذ عقلك
قلت لها وانا اتنهد عسب اغايضها : اااااااه من الي ماخذن عقلي
قالت وهي تحاول تكتم غضبها : الله يهنيك ويهنيه
رفعت ايدي : اااااميييييين
عطتني نظره ... وابتعدت كاانت تلبسه دخلت عليهاا شفتهاا
مشغوله مع بندر او تتشاغل ...
قلت لها : تضايقتي
من غير اهتماام : من شوو
قلت : من رمستي
قالت لي : مايهمني
قلت لها : مايهمج ..اجل ليه بوزج شبريين
قالت لي : يتراوالك
قلت لها : اهاا زيين برايج
وييت بطلع نادتني : احمد
التفت وقلت : لبيه ياقلب احمد
ابتسمت لي ابتسامتها الساااحره : مابنروح نزور قوم بندر
قلت لها : الا بس انتي زهبي عمرج
قالت لي : انا زاهبه ... انا بشل بندر وانت شل الاكيااس
قلت لهاا : ان اشاء الله ... لبسي شيلتج
* حـــــــــــــناااان *
اووف لي اكثر من ساعه جالسه لحالي .. هذا الادمي وين
اختفى مااادري ولاكلف نفسه حتى يقولي اناا طالع ..
غريب امره ... انا جيعااااانه وابغى اكل شكلي رح
اسوويلي فطور واطنشه

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 08-06-07, 04:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


كنت لابسه بنطلون جنز بقصه فضفاضه مع قميص بالون
الاسوود مخصر شووي باكمام طويله مافيه أي زخرفه
ولبست جاكيت جنز يوصلل للخصر
شعري رفعته ذيل حصاان يعني اللحين صار ينمسك
زي الناس اخ على عيني اني مااقدر اقصه ..
وطبعا مافي أي اكسسورااات باستثناء ساعتي الرياضيه
الي من سواتش خخخ اتذكر امي شلون نشفت ريقي
الين مارضت اشتريهاا تمت تقوول
ساعاات رجال واكبر من يدك وشهالخبال وهلم جرااا
سمعت رن الجرس استغربت الصراحه من الي بيجي
اللحيين ؟ بندر معااه مفتاح ... يمكن نسي مفتاااحه الله اعلم ..
رحت الغرفه جبت لي شيله تحجبت زي الناااس
فتحت البااب شفت مره وبيدهاا طفل شكلهاا جد حلووه
وابتسامتهاا احلى واحلى
قالت : السلاام عليكم
ابتسمت : هلا وعليكم السلام
قالت لي: انتي حنااان مووووو حرمة بندر
ابتسمت : انتي الريم ؟ وهذا بندر ؟
ضحكت : ااااايه بشحمها ولحمهاا
قلت لها : والله موبشايفه شحم واللحم مشكوك فيه
الريم : خخخخخخخ لا دمج خفيف
قلت لها : تفضلي دخلي
الريم : واخيراا قلتي دخلي تعبت وانا واقفه ع البااب
قلت لها : انتي مسويه نفسك ضييفه وانتي راعية بييت
الريم قالت وهي تجلس : تسلميين الشيخه كلج ذووق
خذيت منها بندر : ماشاء الله حلوووو
الريم : احم احم طالع علي فديتنيه
قلت لها : اول مره اشوف احد يتفدا نفسه
الريم : اناا غيييييييييير
قلت لها : من هالناحيه انا متأكده
قالت لي : وييينه
قلت لها : منوو ؟
قالت لي : ريلج السبااال وينه فيه
قلت لهاا : ايش ؟زبال؟
فطست ضحك : سبااااااال يعني قرد بالاماراتي
قلت لها : اهااا ...
قلت لهاا : طلع ...الا والبااب ينفتح
دخل بندر بيده كتب شكله كان بالمكتبه ومعاه وااحد
يقول هوود هوود حرمته قالت هدا هداا ...
شكلهاا كلمات للاستأذان
بيني وينكم ماكنت مرتاحه لاني كاشفه اول مره
اسويهاا لكن عاد شنقوول الضروره
بالمطار بهدلوني الله يبهدلهم فكي الغطااء والي يناظرني
بخووف كاني جايه من كوكب ثاااني حتى كاان في مره
كبيره صرخت وقالت الحقووو ارهابيه
معاها حزام نااسف ... شي يتعب القلب ويديمه
ان دينك او رمز منه اصبح دلااله للاجراام ...
شي كل مااذكره يضيق صدري .. نرجع للواقع
بندر : هلا ام بندر شحالج ربج بخير
الريم : لا هلا ولا مسهله
بندر : افاا ليش زعلج مسود الويه
قالت له : ايه نعم
زوجهاا : اناااااااااااااااااااااا
بندر : اعترف شسويت بالبنيه
زوجها : يبن الناس والله ماسويت شي ..ريموه انا شسويت
قالت : من قال ؟
بندر : مو تقولين انه مزعلج
قالت : انا قلت مسود الويه انت شايف ريلي ويهه اسود
شوف بياضه ولا الثلج
زوجها : احم احم
بندر : شوي شووي
قالت : وين رحت وتركت حرمتك لعنبوو ماتستح على ويهك
مودر مره ببلاد غريبه بين الطوف بلا انيس ولا ونيس
قال لها بندر : ولللللللللل بالعه راديو انتي
خبطه زوجها : اذكر ربك عن تنظر حرمتيه
بندر قال : يكون زيين ع الاقل ترتاح من لسانهاا
زوجها : بهاذي صاادق
عصبت الريم : لاااااااااااااااا والله انت ويااه دورو من
تطبخلكمبعد جذيه
بندر وهو يحط ايده على كتفي حسيت بالاحراج : الله
يخلي حرمتي لي
الريم : معلوووم طاح كرتي اللحيين
احمد : هلا اختي مبرووك ان شا ء الله
قلت له : الله يبارك فيك
احمد : اختي عديني شرات اخووج ... ان زعلج
هالخايس وادري بيزعلج تخصصه التغليس سأليني انا
ماعنيت منه قليل ... عرفي ان عندج اخ هني عون وسند
الريم قالت : احم احم واخت مستعده تفلع رااسه
ضحكت : ماتقصروون والله من طيبكم
بندر : انزيين ممكن اعرف شبالاكيااس هااذي
الريم تبتسم : ريوووووق
بندر: زييييييييين وليه ماتكلمتي من اول وخذ الاكيااس
ع المطبخ بسرعه الي يبي يااكل يجي وان ماتبون
والله توفرون
قلت له وانا مفتشله : عييييييييب يالمفجووع
احمد ضحك : عاااااااااااااااادي متعوودين
حطينا الاطبااق ع السفره وكان في اكلات غريبه
انا بصراحه مااعرفهاا وبالنسبه لي كاانت اكتشااف ..
الفطور كان ممتع سوالف وضحك مااتوقعت
اني رح اندمج معاهم بسرعه
بعد الفطوور بندر واحمد دخلو المكتب
واناا والريم فضلنا بالصاله نتقهوى
* بنــــــــــــدر*

اخذت لي انا واحمد نسكافيه ودخلنا المكتب .. هذا مكاني
المفضل عالمي الخاااص فيني ..
المكتب هيئته شرقيه مئه بالمئه كاثااث وزخرفه
وع الجدااار في لوحه كبيره تمثل الصحراء خياام
وقواافل مبتعده وطيور تحووم بالسماء ...
وع جدار ثاني معلق اسلحه بطريقه عشوائية
احب اقضي وقتي فيه لما ابغى افكر ابغى احس
اني بديرتي ... جلست اناا واحمد ع كرسيين متقابليين
احمد سالني : هاا شرايك بالعرس
قلت له وفاهم قصده : ماصار شي من الي تقصده ولا بيصير
احمد باستغراب : ماصار وفهمنهاا امامارح يصير مشكوك فيهاا
قلت له : انا وياها اتفقنا اننا نكون اخوان
احمد شرق بالنسكافيه : كح كح كح .. شووو
قلت له : الي سمعته
احمد : بالله هذي رمسة عقال
قلت له : هذا الي صار
احمد قالي : البنيه ماتضايقت من كلامك
قلت له : بالعكس طارت من الوناسه .... احمد انت اخوي
ومااخبي عليك شي البنيه ماتباااني ..
وافقت بس عشان ترضي ابووي وعمي مو لاني عاجبهاا
ياخوي انا وهي مانقعد مع بعض الا تهاوشناا ...
تصدق اننا بيوم عرسنا تهاوشنا وحكاه على سوايا حنااان
قالي: ههههههههههههههههههه
قلت له : اضحك وشعليك مو انت الي سمعت كلام
مثل السم
قالي : زعلك كلاامهاا
قلت له : مااخبي عليك حسيت بالاهااانه ... حسييت بالحزن
قالي : اسالك وتجاوبني بصراحه
قلت له : اكيييييد
قالي : تعجبك ؟
قلت له : منو حناااان خخخخخخخخ
قالي: ماقلت شي يضحك
قلت له : توني اقولك نتهاوش تقولي تعجبك
قالي: مو بشرط
قلت له : ريح نفسك الشيخ مالهاا بقلبي مكااان
قالي : والله انت ابخص بعمرك
قلت له : زيين ممكن اللحين نطالع دروسناا
*حـــــــــــــنان *
خخخخخ هالبنيه تحفه مدري كيف اندمجت معااهاا

ا حس نفسي اعرفها من زماان وحسيت بيني وبين نفسي
بلووم لاني ظنيت فيها ظن السوء ..وولدها يااي يجنن
تختوخ شووي وابيضااني وضحكته شي
كنت ماسكة الولد العبه : ياقلبووووو انتي يزنيي يزننني
الريم تضحك : خخخخ والله ولقيت لك معجبات يابندر
ضحت عليهاا : خخخخ مو أي معجبهاا الا حناان بنت عبدالله
يطول ولدج
الريم : عداااااال انتي بس الي تمنيين نظره من ولدي
قلت لها : ههههههههه القرد بعين امه
الريم : قرد ريلج
قلت لها : نعم نعم ترا مااسمحلك
الريم : وانا استأذنت عشان تسمحيين انا اوردي سبيته
قلت : وتعترفين بعد
الريم قالت : افكوورس انا ماخااف خخخخخخخخ
قلت لها : شرايك تسولفين لي عن نفسك يعني اذا
ماعندك مانع
الريم : عندي دواس ينفع
قلت لها : من قاص عليك وقايل ان دمك خفيف
الريم : محد قال انا عارفه لاني مخففته بالماااي
قلت لها : ويك ويك بااايخه
الريم : شرات ويهج
قلت لها : هيييييييييييء (شهقه ) ببيتي وتسبيني
الريم : اوووبس نسينا تعالي بالممر اسبج ونرجع
قلت لها : خخخخخخخخخ والله مو بصاحيه
الريم : خخخ توك تدرين سمعي ياطويلة العمر انا اسمي
الريم راشد ال... طبعا تعرفي اني اماراتيه وهذا واضح من
رمستيه امم عمري 20 متزوجه من احمد ولد عمي
وربيع ريلج عندي بندر سمي ريلج امم ماكملت دراستي

اناماكنت شاطره اولا وثانياا عرست وحملت بسرعه
ماوحالي تهنى بالعرس هههه ام عندي اخيين
الكبير سلطان هذا معرس واقدر اقول عنه انه ابوووي
الي رباااني عقب موت الوالد الله يرحمه معرس له سنه
وماخذ اخت احمد شيخاني وعندي الاخو المينوون حمدان
قلبه ع الكل وحنون واااااايد وبنفس الوقت عليه غلااسه
ماتنطاااق هذا بعده عاازب وشكله جذيه بيعنس
ضحكت عليها : خخخخخخخخخ حلوه يعنس
الريم قالت : خخخخخ والله اني صادقه ها الصبي من يسمع
طاري العرس يودر الميلس ويطلع ركيض تقولين لاقعنه
عقرررب ...ومن في ايه ميثه عمرها 18
ماخذه ثاني ولد عمي تخيلي هو اصغر عن احمد بعشر شهور
قلت لها : ماشاء الله الله يحفظه بس لاحظت انكم خوان ماخذيين خواات
الريم ابتسمت : صح اوب يماعنده غيراخ واحد واحنا عندنا
البنيه لولد عمهاا وانتي سولفي عن نفسك
حنان : امم اسمي حنان عمري 20 يعني شراتك كنت
ادرس الين ماتزوجت ادرارة اعمال واللحين رح اكمل

انتساب عندي ثلاث خوات نور الكبيره هذي عمرها 22
ومتزوجه من عشر ة ايام تقريباا وماخذه تركي اخو بندر
وعندي ليلى هذي مرها 18 وتدرس تقنيه طبيه
ومريم عمرها 17 وهالسنه ثانويه عامه
الريم سالتني : ماعندك اخوان
قلت لهاا : لااااا .. كنت اتمنى يكون عندي اخو عزوه سند
وانا صغيره كنت اسمع البنات يتكلمون عن اخوانهم وعن
خوفهم علهم عاطفتهم غيرتهم بيني وبين نفسي
كنت احسدهم بصرااحه وقررت اني اكون لخواتي الاخ الي
ماانرزقنا فيه
الريم : يعني اسفه ع التطفل ابوج ماكان نفسه بولد ؟
ضحكت عليهاا : تصدقين مره سالنا ابوي هالسؤال قالنا
ليه اتمنى الولد واناعندي بناات يغنييني عن مية رجال
كملنا انا وياها سوالفناا الين ماطلع رجلهااا وراحت معااه
حاولنا نعزمهم ع الغذا لكنهم رفضوو
*عبد الرحمن *
كنت جالس لوحدي .. اخ الوحده صعبه والعجز اصعب ..
تذكرت رجلي حسيت بالالم والحسره صعب ان الانسان

يفقد جزء من جسده بهالبساطه
لكن هذا قدر رب العبااد ولازم نرضى ..
لاز ياعبد الرحمن ماتضعف لاازم تكون
اقوى من قبل لاازم ميبان عليك الانكسار لاجل اهلك ...
اهلك الي مالهم بهالدنيا غيرك
دخل ممرض من قسم الاطراف الصناعيه اخذ مقااسي
تكلم معااي وكان يرفع من معنويااتي وقالي ان العضو

رح يكون جاهز عقب اسبووع
بعد ماطلع كنت ابغى اناام .. يمكن هرب من مشاعر الحزن
الي تملكتني يوم شفت رجلي لاول مره وهي مبتوره
وملفوفه بالشااش
اندق البااب استغربت من الي رح يجي .. دخل علي
ابتسمت اول ماشفته هلا والله هلااا بالنسيب
عبدالله : لا والله اهلا وسهلااا انت واحد ماتستحي
تعرف ذا الشي
قلت له : ليييييييييه
قالي : اللحين انا صاحبك من سنييين وفوق كذا قريب
ان شاء الله وتصير خال عيالي
قلت له : خخ خال عيالك .. املك عليها بالاول
قالي : والله اختك تدلع مو راضيه .... هذا مو موضوعناا .. ا
نت كيف تطيح بالمستفشى واناا ماادري ومادريت اليوم
الا بالصدفه يوم جيت الشركه وسالت عنك
قلت له : انت كنت مسافر و ..
قاطعني : وخير ياطير واذا مسافر من بعد المسافه ..
والله لو بالصين كان رجعت انا ماعندي اعز منك
ياا عبدالرحمن انت اخوي وصديقي الوحيد
ابتسمت : ماتقصر والله ياابومتعب بس انا طول الوقت
كنت بغيبوبه وماصحيت الا امس
قالي : المهم الحمدالله ع السلاامه واجر وعاافيه
قلت له : الله يعاافيك ويخليك لي
سالني : متى بيطلعونك من هني
قلت له : بعد يوميين .. لكن لازم اجي اراجع عشان
جلسات العلاج الطبيعي
قالي: اهاا طيب ليه الاصابه كبيره ؟
قلت له : ابد بترو ساقي
شفت الصدمه على وجهه : لاحول ولا قوة الا بالله ..
قلت له : ونعم بالله الحمدالله ساق ولا الاثنيين
وانا احسن من غيري
ابتسم لي : طوول عمرك قووووي وماتنكسر
تنهدت بالم : مااكذب عليك واقولك ان السالفه ماتفرق معي ..
الا والله اني احس بنفسي مكسوور وعااجز لكن مااقدر
ابييين مااا اقدر اقوول قدامي اهلي سويت
نفسي طبيعي وقمت اضحك لكن بقراارة نفسي انا
اتقطع اتقطع يااخوي
حط ايده ع كتفي : لييته فيني ولاا فيك ... عبد الرحمن
مو عيب انك تحس بالالم وصدقني فاهمك وحااس فيك
لكن خلك واثق من نفسك خل هالالم دافع لك بالحياة
دافع يخليك تنجز ووتفووق انت ماشاء الله من اشهر رجال
الاعمال واسمك يرن رن انت انقذت شركة
ابوك من الخسااره وكبرتهاا الين صارت الي هي عليه
اليووم وان شاء الله رح تستمر بالتقدم ومارح يووقف
بوجهك شي وانا رح اكون جنبك وكل الي وقفو معاك
باول الطريق رح يكونون معك اعتبرناا عقاازك الي
تستند عليه
ابتسمت : اشهد انك نشمي ياعبوودي
عبدالله : عبودي بعينك ان شاءالله احم احم هذاا
دلعي ماتقوله الا حرمتي
قلت له وانا افهم قصده : ان صاارت حرمتك
فتح عيونه : نعم لايكون بترجع بكلامك ؟
قلت له : والله لو تبغى تملك بها اليوم املكت لك
وخذها بيتك
الاخ ابتسامته من الاذن للاذن : لو بيي كان رحت جبت
الشيخ اللحين لكن انا ماارضى اخذ بنت مساعد كذا ...
لازملهاا عرس تتكلم عنه جده كلهااا
ابتسمت له : ماتقصر يابو متعب ..
وقف وقال : تامرني على شي
قلت له : وين خلك عندي
قالي : لا بروح البييت تعبااان ابغى انااام
قلت له : زيين الله يحفظك
قالي وهو مستحي : عبدالرحمن لاتفهمني غلط بس
عطي رقمي الاهل لو احتاجو شي او صارلهم شي
لاسمح الله
قلت له : تطمن في سواااق وفر خدمااتك
قالي : مالت عليك مع السلاااامه
* بعد مرور 3 شهور *
عبد الرحمن لاقى بتدريباته ع الساق الصناعيه صعوبه
الا انه قدر يتفوق عليها ورجع لشغله بكل عزيمه ونشاط
احلام وليلى ومريم .. بدت دراستهم وبدأ معاها الكرف
تركي نور الاوضاع مستقره واخيرا ترك بعد شهر من زواجه
رجع للشغل بعد كلمتين بالعظم من جدته
( انت مو ناوي تروح شغلك كله لاصق بحرمتك
تركي : جدتي انا عريس
الجده : لك اكثر من شهر ترى اخرتها بتزهق منك
تركي يطالع نور : زهقتي
الجده نطت : ايه زهقت من بكره ارجع شغلك
تركي : امرنا لله )

سلطان وشيخه .. حتى الان مستقره حياتهم
حمدان انعدل وصار يداوم بالشغل حتى قبل سلطاان
الريم واحمد ... حياتهم ماشيه اووكي وولدهم مجننهم
بندر وحنااان الاخ والاخت مبسووطييين ع الاخير تعودو
على بعض وبندر يسمي حنان خويي (صاحبي ) لان
الحبييبه مو مقصره محسسته انهاا ولد بمعنى الكلمه
وصار يطالعلهاا من هالمنطلق لغاية يوووووم ...
كان احمد عازم الريم ع العشى وطبعاا مافي احد يكون
مع الولد الا حنان
الريم مستحيه : حنان والله مستحيه بس
حنان قاطعتها : لاتقولين كذا احنا زي الاخواات مابينا هالشي
الريم : ماتقصرين والله انا جبت لك كل الاشياء اللي
تحتاجينها وترى الاكل بالحافظه
حنان : ريم والله عارفه شفتها روحي واستانسي ولا اشوف
وجهك انتي ورجلك الا بكره سامعه ... يالله بسرعه رووحي
بعد لعب وجهد جهيد وبعد مانتف شعرهاا ناملها بندر
الصغيرون ... نام على حظنهاا حنان كانت تحسس وجهه
بكل نعوومه وشعرها نازل على وجهها قامت وبحركة عفويه
ترجعه ورى اذنهاا بندر كان يراقبها طوول الوقت لاول مره
شاف حنان ناااعمه ..لاول مره شاف انها انثى صورتهاا
وهي حاطه بندر بحجرها ونظرتهاا له انحفرت بخياله
بندر " من يصدق حناان حنونه كذا " قرب منهاا :
هاتي رح اوديه الغرفه
انحنى اخذه من عليهاا ماكان مركز .. تركيزه كله كان
على وجههااا
حنان : بندر خلاص يالله شيله
ابتسم بندر واخذه حطه السرير جات هي وحطتله مخدات
من الجوانب عشان لايطيح غطته بشرف
وتركت البااب مفتووح
طلعت هي ويااه الصاله اول ماجلست ع الكنبه فتحت
بكلتهاا عشان تلم الشعر الي طالع
بندر انتبهلها حنان رجعت تلم شعرهاا بالكااامل
بندر" ليه ترفعينه خليه مفتوح احلى " لكن طبعا ماتجرأ يبدي
رايه خاف يجيه شي منهاا
حنان : خير فيه شي
بندر : اقول ماتزعلي
حنان : هات الي عندك
بندر : اول مره احس انك بنت
حنان بنص عيين : سووري يعني لكن انا اول مره اشوف ان
عندك عاطفه وحناان حسيت هالشي من معاملتك لبندر
الصغير ولاطول الوقت احسك واحد من اخويااي
حنان حز بخاطرها كلامه لكن على ميين : والله عاد
احاسيسك خلها نفسك ماتهمني تصبح على خير
بندر : حنااااااان لحظه
حنان التفت له : اسمع يابن الناس لاتحط ببالك اني انجرحت
من كلامك قلت لك من قبل واقولها لك من جديد انت
اخر انسان ممكن يهمني بالكوون وترى انا اؤمن
بحريه الاراء عن اذنك
حنان بنفسهاا " هذا الي باااقي الاخ بندر جالس يقيم درجة
الانوثه عندي مالت عليه ... معقوله انا ماابان
انثى لهالدرجه ... خليك منه مابقي الا تفكرين بكلاامه
مغروور على ايه يااحسره وجععع انام احسن لي
* غرفة نور وتركي *
نور : انت كيييف تفهم اقوووولك وخر عني مو طاايقاااك
تركي : نور لاترفعيين صووتك
نور : ياااخي انقلع انقلع من قدام وجهي
تركي يمد ايده يبي يهديها : وخر ايدك لاااتلمسني
مو طايقتك مو طايقه لمستك
انت كيف تفهم ... مااتحس ماعندك مشاااعر
اقولك ماااااابغاااااااااااااااك
تركي عصب منهاا : وانا الي مايباني مره مابااه الف
وطلع قفل البااب وراه بقوة
نور خذت تحفة عندها ورمتها ع البااب وتكسرت
لقطع قطع زي قبلها الي انكسر
*ســـــــــــــــلطان *
اخيرا رديت تأخر وايد بالشغل يلست ع القنفه عسب ارتاح
شوي شفت ملابسي ع الشبريه زااهبه ..
ياتني شيخه وعطتني الفوطه : تسبح الين ماازهب
لك العشى
قلت لها : انا شبعان من هالجمال
قالت: لا ماينفع العشى بتعشى اعرفك اكيد
ماطاح شي بطنك من الغذا
قلت : انا احبج يزوووي
شفت ابتسامتهاا بهتت وقالت انا بسير ازهب العشى
مااستوعبت اني ناديتها باسم اختها الا بعد ماطلعت من عندي

*حــــــــــنان *
سمعت جرس البااب يرن طالعت الساعه اللحين

الساعه 1 قمت من النووم
شفت بندر طالع فتح الباااب وكانت الريم
بندر : الريم خير فيه شي ؟
الريم بدت تبكي.. جريت عليهاا : ريم خير
الريم اول ماشافتني ارتمت بصدري قلت لها : شصاار
احمد صاارله شي
بكت : لااااااا
بندر : حناان خذيها دااخل عندك وانا بشوف احمد
الريم من وسط بكاهاا : لو سمحت بندر ماابى اشووفه
بندر وانا فهمنا انهم متخانقيين قلت لها : ولا يهمك بندر
رح نام عند صااحبك والريم بتقعد هني
بندر : زيين .. ان احتجتو شي اتصلواا
راح بندر وتركني انا وريم اعطيتهاا ملابس عشان تتسبح
ورحت اسوي لناا هوت شوكلت تمهيداا لجلسه كلاام طوويله

الجزء الحادي والعشرون
ليتني دم بوريدك أدخل القلب واشوف
هل انا ساكن بوسطه او احد غيري لفاه
ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف
اكتب اللي قد كتمته وما تبي غيرك يراه
ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف
اسهر الليل بخيالك واسمعك لا قلت اه

*نــــــــــــور *
ارتمت ع السرير وهي تبكي دموعها غرقت مخدتهااا ..
اااااااااااخ ياااقلبي ... ليتك يااربي خذت عمري قبل لا اسمع
اااه ليه يااتركي ... طالعت من الشباك لقيت السياره موجوده معناااته انه ماطلع ... شكله بالحوش
.. لبست لي روب بيت ونزلت ...
كان جالس قدام المسبح وشكله سرحااان ناديته : تركي
تنهد من غير لا يتلفت : نعم جايه تكملين الهوشه هني
عضت ع شفتي وقلت : طلقني ... طلقني ياااتركي
التفت لي وهو مذهوول : اطلقك ؟ جنيتي ؟
قلت له وانا اتظاهر بالصلابه : الا عقلت لو سمحت زي
مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
طالعني والشرر من عينه : اهي لعبه ؟ نوور هذا زووواج
قلت : ادري واناا اعرف شقوول
قالي: وممكن اعرف ليه تبين تطلقين
قلت له وانا قلبي يعتصر : لاني مو قادره اتحمل العيشه معاك
قالي : نور انتي شاربه شي فيك يابنت الحلال سبتك
في الصباح مافيك شي ايش الي قلبك
قلت له : تعبببببببببت من التمثييييييييييييل
قالي: تمثيل ؟
قلت له وانا تقطع : ايه تمثيل لاتكون تصدق اني احبك
غلطااااااااااااااااان انا عمري
ماحبيتك ولا رح احبك ولا رح انسى يووم انك سبب عذابي
الي تعذبته من انا طفله اكرهههههك اكرهههههك
وهذاني اقولك طلقني احفظ قدرك وطلقني
تركي قال : وان قلت ماني مطلق ؟
قلت له : وترضى على نفسك تقعد مع وحده ماتباااك ؟
قالي : شتقولين لوووح مااحس
قلت له باصراار : برفع عليك قضية خلع
قالي : لا والله ومجهزه بعد الردود
قلت له : ماله داعي نطولها وهي قصيره انااا ابي
طلاااااااقي ومن بكره برد بيت اهلي
قالي : تبين تردين عند اهلك ردي لكن طلااق
لا تحلميين فيه حتى لاحج البقر ع قرونه مافيه طلااااق
قلت له وانا اصرخ : يااخي مااااااااااااااااااابيك
قالي بكل برود : مايهمني المهم رغبتي ... لعلمك رح
اخليك معلقه لا متزوجه ولا مطلقه مو تركي الي ينلعب
فيه ياانووور
طلع وتركني غرقاانه وسط المي ... طلعت غرفتي
لميت اغرااضي بشنطه صح ماخذتها كلهاا .. لكن هذي
كفاااايه ....بعد ساعه رجع تركي
* تــــــــــــــــــــــركي *
اااخ ياااقلبي لين متى بتتعذب الين متى يجرحونك من
تحبهم .... ليه يااانور ليه العذاااب هذ ا كله ... طلااق
على طوول طلاااق ... ليه شالسبب انا شقصرت
شذنبي ...ليه مانسيتي الماضي زي مانسيته
ليييييييه ... ليه توهميني بحبك ليه
ماكملتي تمثيل ..ياااربي انا شسويت بدنيتي عشان
اتعذب كذاا .. هين ياانور ان ما رجعت لك الطاق طااقين
مااكون تركي واحلمي بطلااقك
فتحت البااب بعصبيه عليها وقلك وانا ارمي التذكره
ع الارض : هذي تذكرتك ياهانم الطياره عقب ساعه
لمي عفشك انا استناك تحت وهناك رح تلقين
اكبر يستناااك
شووي ونزلت والشغاله وراهاا شايله شنطتهااا
وركبنا السياره باتجاه المطار
في السياره طلعت لها شيك ورميت بحظنها قالت : شهذاا
من غير لا اطالعها : شيك
قالت لي : لاا توني ادري ...ليه الشيك
قلت لها : مصروفك كل شهر رح ارسلك مصروف
حطت الشيك ع الطبلون وقالت : خل فلوسك لك ماابيها
واهلي مو بعجزانيين عن مصاريفي
قلت لها وانا احاول اكتم الغيض الي فيني : انتي حرمتي
يعين مسئوله مني ومحد رح يصرف عليك غيري خذي
الشيك وحطيه بشنطتك
طنشتني وماردت : نوووور خذي الشيك بالطيب
اخذت الشيك وحطته بالشنطه وصلتها المطار اليين
مادخلت صالة المغادره
دقيت ع اكبر : اكبر انت في مطار
قال: ايوا باباا
قلت له : زيين نور كلو ساعه ونص يجي اوكي استنى انت
اكبر : زيين بااباا ... بابا تركي ماما نورانت في مشكل
تركي : اكبر بلا لقاافه .. ومع السلامه
*شيــــــــــخه*
ااااااااااااااااه ياسلطان لين متى بتعذبني اليين متى ...
تميت اجهز بالعشى حطيته
بالصينيه قمت امسح دمووعي الا وحست بشخص
يحظني من ورااي همس عند اذني وقال : والله انها زلة
لساان واني قصدتج انتي
قلت له : اتركين لو سمحت
لفني عليه وصرت مقابلتنه اول ماجات عيني بعينه
رجعت دموعي تسيل مسح دموعي بيداته وقال : تكفيين
الا هالدموع والله انها اشد عندي من طعن الخناجر
قلت له : مانسيتهاا ؟1
قالي وعيونه ع الارض : اكون جذاب ان قلت نسيتهااا
نزلت راسي وقلت بخاطري" ليتك جذبت ومااعترفت "
قالي وهو يرفع راسي عسب يشوف عيوني : ان ماكنت وفي
لهاا ولذكراها شلون بكون وفي معج ؟
و تأكدي ان لليازي ذكرى جميله وانتي لج الخفوق ونبضه
سالته : متأكد ياسلطاان ؟ متأكد انها بس ذكرى ؟
ابتسم بوجهي : ورب البيت انها ذكرى
ابتسمت له وهو بادلني الابتسامه وحبني ع جبيني
الا ونسمع : احم احمممممممممممممم
الا وابتعد عني سلطان بسرعه وانا وجهي صار طماااطمه
دخل حمدااان : انتو ماعندكم جناااااااح تغزلوو فيه براحتكم
مو بالمطبخ عيييب
والله ماعرفت وين اودي ويهي من حمدان تلومت وايد منه
اما سلطااان قاله : ياااربي من ذا الصبي انت حد مصلتنك
علي كل شووي وطالعلي مااقدر اقعد مع
حرمتيه شوي الا وانت نااط تراك طفرتني
حمدان ضحك : خخخخخ حرمتك اصلاا الي قالت
ماتبي تقعد معاك صح شيخااني
فتحت عيوني منصدمه من كلامه اما هوو خذاله
خبطه ع راسه : مسود الوجه ماتستح تدلع حرمتيه
جدامي

قالي : عافنا الله تراها بنت عمي وبعدين حرمتيه حرميته
محد عرس غيرك ..
حليلج شيخااااااااااااااااااااااني شلون تحمليينه

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 08-06-07, 04:11 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلطان : حمدااان عطني مقفاااك اشووف
حمداان قاله : مو بعاطنك شي وانا يوعاان وبتعشى معك
وبسهر بعد بجناحك
سلطان طفر منه : حمداااان
حمدان : ياخوي علامك تصارخ حد قالك اني اصمخ
اسمعك تكلم بهدوء امايه نايمه عن تصحى
سلطان قاله : هذا الصبي بلا احساااس
حمدان قاله : عيب عليك تقول عني جذاا انا كلي
مشاعر واحاسييس مرهفه صح شيخه
انا كنت ناقعه ضحك ماقدرت اارمس ابد سلطان محرج
وحمدان ثلج اخر شي سلطان قرر ينسحب
قالي : انا ساير جناحنا هاتي العشى شيخه
والتفت لحمدان والله ان ييت لاذبحك
قلت له : ان شاء الله
بعد ماسار حمدان رمسني بجديه : شيخه شلونه معااج ؟
ابتسمت : الحمدالله زييين
حمداان : شيخه ان صار شي او رجع لعاداته القديمه
قوليلي انا اخووج
قلت له : ماتقصر يابوشهااب ..ازهبلك العشى
حمدااان : انا تعشيت عند الميث بس قلت اطفر بريلج
شووي سيريله عن ينفجر
ضحكت : ان شاء الله
*حــــــــــنان*
خرجت من الحمام ( والجيمع بكرامه ) قلت لها : نعيمااا
الريم ابتسمت مجامله : الله ينعم بحالك ... وجلست
ع الطاوله حطيت قدامهاا الهوت شوكليت مالمسته
اكتفت بالنظر للفراغ الي قدامهاا من غير لاتتكلم ..
احترمت صمتها وماحبيت اتطفل عليها
لكني ماقدرت اسكت يوم شفت دموعهاا بدت تخونهاا
وتنزل ع خدودهاا
حطيت ايدي على ايدها وضغطت طالعتني وقالت :
تعرفين اصعب شي تحسه مره ؟
هزيت راسي بمعنى لاااا .. ابتسمت وقالت : ان شاء الله
ماتذوقين النار أي بقلبي ابد
سألتها : شصاار الريم ؟
قالت : شافهااا ...
قلت : منو هي
قالت : حبه القديم .. الحب الي عمره ماطاله
( حسيت بصدمه ) ابتسمت لمنظري وقالت : ماتوقعتي
ان احمد له غرامياات ؟
قلت لهاا : ايه احمد مبين عليه انه يحبك
قالت : وهو يحبني .. لكن الى الان حبها بقلبه مامااات
قلت لها: شدراك
قالت لي : العيوون فضاحه ياحنان العيون تبووح بخفاياا
النفووس العيون فضحت حبهاا له .. وعيونه كانت كلها
شووق ولهفه حتى كفوفهم كانت مشتاااقه
قلت لها : تعرفييينهاا
قالت : اسمها ساراا ... امريكيه سعوديه ... تدرس بالجامعه
وكانت تحبه لكن احمد عمره ماصرح لهاا بمشااعره لهاا
وكان ينكرهاا كونه متزووج ولازم يحترم زواجناا ...
قلت لها : يمكن تظلمينه
قالت : حناان كل مره تعرف متى يكون قلب زوجهاا لها
ومتى يكون لها فيه شريك ... عارفه السهره كانت حلووه

وقمة بالرومانسيه اليين شافهاا تقولين حد صب ماي باارد
عليه التفت غصب عني صوب مايناظر شفت مره سبحان
الي خلقهاا حسيت ان شكلها مألووف بيااضهاا عيونها
الخضراء شعرهاا البنيوجسمها المرسوم رسم عارفه
اول ماشافته تغير وجهها الضحكه اختفت
عيونهاا امتلت بالدمووع حسيتهاا شوي وتطيح اقتربت
منا بكل ثقه سلمت عليه لامست يدها يده شفت
الشووق شفت اللهفه التفتت لي حسيتهاا بتاكلني
اكل بعيونهاا قالت لي : شلوونك مدااام فرصه سعيده
قلت لها : انا اسعد .. ماعرفتناا احمد
لو سمعتي هزت صوته : هذي ساراا يااريم
ابتست ابتسامه صفراء وانا بداخلي اتقطع : سارا اخيرا
شفتك سمعت عن واايد
قالت لي : وانا احمد حكالي عنك كثييير انت محظوظه
كثير برجل يحبك هالقد
قلت لها : بركت دعا الوالديين .... تفضلي ليش واقفه
قالت : لاا مااحب اقطع عليكم رومانسيتكم وبعدين
اصحابي مستنييني فرصه سعيده
قلت لها : اناا الاسعد
* بنــــــــــــدر*
انت اكيد مجنووووون ومو بصااحي شلون تقولهاا انهاا ساارااا
احمد قال : ماقدرت اجذب صدقني حتى لوجذبت الريم تعرف
قلت له : بعدك مانسيتهاااا بعدك تحبهاا
قالي : ماادري اول ماشفتهاا حسيت بالحنيين ... بندر انت
اكثر واحد تعرف شكثر كنت احبهاا
قلت له: هذاك قلت كنت يعني مااضي والمفروض يكون
انتهى
قالي: هذا الي كنت احسبه الين ماشفتهاا
صرخت بوجهه : والريييييييم ؟
قالي: احبهااا والله العظيييم احبهااااااا
قلت له: يااعيني عماره مو بقلب الريم بالدور الاول
وسارا بالثاني
قالي: لاتمصخر
قلت له : والله من غيضي اتمصخر .. الريم ماتستاهل
انك تجرحها انك تخونهاا بمشااعرك ... هذي زوجتك وام ولدك
قالي: صدقني والله احبها بس مدري سااراا حركة مشااعر فيني
قاطعته : حركة مشاعر غرووورك ... مافي رجل مايتمنى
تجيه بنيه بزين ساراا وتقوله احبببببببك وانت كنت واحد
من المحظوظيين القلاائل بالدنياا وجاتك
ساراا وعرضت حبها لك ..لكنك رفضته وتحب اذكرك شقلت
لهاا "سارا خلينا اخوان اناا مااحبج الا شرات الاخت "
تعرف شنو اخت يااحمد ؟ يعني محرمه عليك انت الي
حددت العلاقه مو احد غييرك واللحين تقولين تحس
بشووق وحنيين وهالخراابيط لااتخسر حرمتك عشان
شي ماايسوى يااااحمد
احمد ابتسم بسخريه : انت تشوف نفسك اهل للنصاايح ..
ليه ماتنصح نفسك قبل غيرك
تحب حرمتك وتموت عليهاا لكن ماعندك الشجااعه انك
تصاارحهاا ماعند الجرأه انك تلغي اتفااقك السخيييف معاهاا
قلت له : احمدددددددددد
قالي : شااحمده ..هذي الحقيقه وانت تدريبهاا زيين وانت
تعرف اني كنت اميللهاا ولو ماكنت الريم بنت عمي كان
خذتهاا عليها .. انا افكر اترتبط فيها
قلت له وانا معصب : مستحيل اسمحلك تسوي هاشي
مستحيل اسمحلك تدمر حياااتك بدينك
قالي وهو معصب : من انت عشان تسمح او لااتسمح ..
انت رحت ولا جيت مجرد صديق غربه كلها فتره وماعاد
اشوف رقعه ويهك
قلت له وانا متحسر : مشكور يجي منك اكثر وطلعت من
الشقه وتركته
ع الدرج لحقني ووقفني : بننننندر
التفت : نعم الشيخ نسيت شي تبي تقووله ؟
حسيته متفشل مني ع الاخير : بندر والله اسف
مو قصدي مدري شفيني قمت
اعق الرمسه من غير مااثمنهاا
قلت له : احمد انا اخووك وابي مصلحتك لاتعلق
نفسك باوهاام ...لاتدمر زواجك انت والريم
قالي: ان شا ءالله لاتهتم بيصير كل شي زيين ... اطلع اللحين
قلت له : مااابي
قالي : كيفك نام بالشاارع
قلت له : بلللللل ماصدقتك ........ ورجعنا الشقه
جلسنا انا وياه متقابليين ...سالته : يبان علي ؟
سألني : شوووو؟
طالعته بنص عيين : تدري عن شنو اسأل
ابتسم : وليه ماتقوولهاا ؟
قلت له : يمكن لاني مو متأكد منهااا
ابتسم : اسأل قلبك ومارح يكذب عليك
قلت له : وانت سألته
قالي : بندرررر تكفى لا نفتح هالموضوع
قلت له : احمد انا خاايف عليك انت عندك مره تموت عليك كانت سندك بمحنتك
وشريكتك فرحتك وقبل هذاا كله بنت عمك لحمك ودمك
قالي: بندر لا تفكر ابد ان حبي للريم قل لا والله او اني
اشوف فيها نقص وسااراا تتميز فيه عنهاا لااا ابداا لكن
يوم شفت ساااراا صدقني حسيييت بالحنيين مو اكثر ولا
اقل عاارف لماا عصبت علي الريم وازعلت حسيت بسعااده
حسيت شكثر اناا مهم عندهاا وبنفس الوقت صرت خاايف
اني اخسرهااا
ابتسمت وانا مطمئن : لا تخااف مارح تخسرها بأذن الله
الريم عاقله هذي بس ثورة غضب ورح تهدأ
ابتسم لي : ان شاء الله ... واللحين ارمسني عن اللي
بقلبك وخلينا نسترد عزوبيتناا
قلت له وانا اضحك : مو بقلبي شي
قالي : معقوول توك تسال اذا باييين ؟
قلت له : انت وسوست لي اناا مااحب
قالي : جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
قلت له : كيفك اذا ماتبي تصدق
قالي : اذا تحبها قولهاا .. اعتقد انهاا تحبك
قلت ليه : منو حنااان تحب ؟
قالي : ليه مو انسانه مو عندهاا مشااعر
قلت : عندهاا لاابوها امها خواتهاا لكن انا مستحييل
قالي: مااتهتم فيك ؟
قلت : عاادي مافي شي مبالغ فيه زي أي اخت تعتني بشؤون اخوهاا
عصب علي :رجع يقوول اخت ... يااخي انت مااتفهم
هاااذي زوووووجتك حرمتك يور وااايف ... قال اخت قاااال
بندر عندي سؤال ومتلووم منك بس
لازم اسالك اياه لاني قمت اشك
طالعته بنص عيين : اسأل اخ احمد اسأل انت مو وراك
شغله الليله الا انك تحقق معي

قالي: اول شي اوعدني انك مارح تعصب ولا تأذيني ابد
قالت : داام هذي المقدمه كلها معناته سؤالك باايخ شرات
وجهك اوعدك اخ احمد مارح اسويلك شي اسأل
وفكني ابي انااااااااااااام
قالي وهو يبتعد لجهة غرفته : بندر انت رجااال رجاااال ييعني يعجبوك النسواان مو انت فااهم صح
هي لحظات الي مااستوعبت السؤاال وقمت له : اياا قليل
الحياا صدق ماتعطي وجه ان مارااويتك ليه الاخ تسأل
لااكون بصبصت لك ياااادووب
دخل غرفته وطق البااب بالمفتاااح : انت صدق
ماينوثق بوعوودك
طقيت البااب بقووه : افتتتتتتح يالهرم
قالي: مو بفااتح ونام بليا مخده ولا بطانيه
*ســــــــــــــــــــــــــارا*
ماتوقعت اني رح القاه بالمطعم يالله شكثر يأثر فيني شكثر يسحرني ..
ليه كل ماقلت حبك مات يرجع وينبض بخافقي اقوى واقوى
طالعتني مايا
tell me who was the handsome man at the restaurant?
طالعتها بنص عيين .he was married
قالت لي : وشو يعني
صرخت بوجهها : شو يعني .. ماياا العبي بعيد اتركي الرجال بحاله انا
احذرك
قالت لي وهي تضحك : يخرب بيتك كل هيدي غيره شو ست سارا الهيئه
بتحبيه ؟
قلت له : اقولك متزوج تقولين احبه .. وبس لمعلومااتك مارح يطالع

فيك ابد لانه يحب زوجته كثير
قالتلي : لكن من نظراته لائلك مبين انه معجب
قلت لهاا : بيتهيألك انا كنت قدامه طوول الوقت عمره ماناظرني
فتحت عيونها : معقووله .... كيف قدر يقااوم هالجمال كله
قلت لهابحسره : ماشفتي حرمته كيف حلووه ؟
قالت : ايواا هي حلوه حلوووه كثير بس انتي احلى
قلت لها : لانك صديقتي تقولي هالكلاام
قالت لي : ياعمي ماعم اكزوب (اكذب ) عليك انتي بتطيري
طبنات العئل نسيتي هيداك الي اسمه طلااال العمى بالبو
(بقلبو ) مالاحئك قليل وانتي ولا انتي هناا
تضايقت من طااري طلاال اخر شي ناقصني اليوم ذكرى
طلوولوووه : دخيلك اذكري شي عدل
ماياا : وهيداا ما بيعجبك شو هالحظ الي عليك زلمه مثل
طلااال ادفع نص عمري ليبوص لي بصه
وانتي مو عااجبك صدا المثل يعطي الحلق للي بلا ودان
قلت لها : وتقولين امثاال بالمصري بعد .. اقول قوومي خلينا نمشي
* مريــــــــــــــــم *
كنا جالسيين بالصاله الارضيه وطفشانييين ليلى مشغله
التلفزيوون وسرحااانه ع الاخير .. شكلها تفكر بالناس الي
بيجوناا وانا طفشت من القصه الي اقراهاا
ماحسينا الا والبااب الخارجي انفتح وانصك طبعا لانه
حديد فصوته يكون مسمووع
استغربت ابووي ونااايم وامي بعد نايمه من جااي
ناديت ليلى : ليلى ... ليلــــى ....ليلوووووووووه
التفت لي : وجع ليه الصرااخ
قلت لهاا : بااب الحوش انفتح وانصك
طالعتني بنص عيين : تلاقيينه اكبر نااسي شي وجاي ياااخذه
لسى برد الا وبااب الفله انفتح ودخلت علينا نووور
انا وليلى بصووت واحد : نووووووووووووووور
نور ابتسمت : مافي حمدالله ع السلامه
ليلى : شجاابك ؟ ووين زوجك ؟
نور : تعالي سلمي وبعدين حققي
رحنا سلمناا عليهاا ودخلت وقعدت ع الكنبه قلت لها : نور وين تركي؟
قالت : ماجاا معاياا
قلت لها : وانتي ليه جيتي مالك ثلاث اشهر من تزوجتي
قالت : اشتقت لكم
ليلى : نووير تهاوشتي مع رجلك
نور وهي توقف : ماصار بيني وبين تركي شي زي ماقلت لكم
اشتقت لكم وجيت ازوركم
ليلى : تزوريناا بذا الوقت
قالت : حبيت تكون مفاجاه
ليلى : اوكي نور بنعديها لك لكن بكره الصبح بيبااان كل شي
نور طلعت غرفتهاا وصكرت البااب بالمفتااح مما اضطر ليلى انها
تنام معاي بنفس الغرفه
ليلى وهي متمدده ع سرير حناان : اختك متهاوشه مع زوجهاا
هوشه كبيره
قلت لها : ادري السالفه واضحه .. لكنها ماتبي تقوول
سألتني : شتتوقعيين السبب
قلت لهاا : مااادري ربك العالم
قالت : غريبه ياترى شصاار
قلت لهاا : لو انا مكانك كان فكرة بالناس الي جايين بكره
عطتني هاذيك النظره : شقصدك ؟
قلت لها : حبيبتي الي جايين بكره جااين خطاابيين ...
التفت علي : شدرااك ؟!
قلت لهاا : سمعت امي وهي تكلم عمتي الناس جايين
يشوفونك شافوك بعرس نور وعجبتيهم وجاين بكره عشان
يشوفوك ع الطبيعه
قالت لي : وليه امي ماقالت لي هالكلاام كله ليه قالت ان
الحرمه صديقه قديمه لها
قلت لها : يمكن عشان لاترتبكيين
ليلى عصبت : لا والله .. وبعدين اناا مو موافقه
قلت لها : انتي شوفيهم بعدين وافقي او ارفضي
ليلى : ماابغى اتزوج انتي كيف تفهمي
قلت لها : اقول بلا دلع بنات بكره من تشوفينه تقولين روحو جيبوا
المملك
عصبت علي : مريووووووووم ترى مو ناقصه مصخرتك وجات

بتطلع من الغرفه
ناديت عليها : هي انتي ويين رااايحه
ليلى : بروح اقول لامي اني ماابغى اقابلهم
قلت لها : تستهبليين امي وابوي بسابع نومه من زماان
ليلى جلست ع السرير وهي معصبه :اوووف استغفر الله
قلت لهاا : ناااامي والصباح ربااح
* حنـــــــــــــان *
الوقت تأخر وصار لازم ننام قلت للريم : ريووم حبيبتي قوومي
ناامي اللحين
الريم : حناان والله مفتشله منك .. بندر ودر البيت عسبتيه
قلت لها : ولا يهمك عادي بعدين فكه من وجهه كل يوم وهو مقابلني
غمزتلي بمكر : اكيييييييييد
قلت لها وانا اضحك : الا اكييييييييديين ونص
قالت لي : حرام عليج بندر يحبج
طالعتها : شدراك ؟
قالتلي : احساااااااس
قلت لها : تكفيين عاااد ..
قالت لي: حلفيي انج مااتحبينه
عصبت عليها : ريييييييييم
ضحكت بصوت عالي : هههههه حنان ويهج صاير طماااط
صرخت فيهاا : ماااااااااااحبه ولا رح احبه بيووووووم ارتااحي
الريم وهي تشرب من الكوب الي قدامه : جذاااابه .. صحيح ان
علاقتكم يحكمها ارتباط سخييف لكن مع كل هذا انتي تحبينه
وهالشي مبيين عليج
قلت لها : لا والله كيف يعني ؟
الريم : ضحكتك لما يكون معاناا نغمتهاا مختلفه نظرت عيونك

له حتى لما تتكلميين
معاه وتكون لهجتك جافه وفيها تحدي فيها نووع من لفت
الانتباه تبين تقولين له انا هني
قلت لها : اسمحيلي تراك تتوهميين انا داخله انام .. غسلي
كوبك وتعالي ناامي
الريم : اهربي اهربي
اتمددت ع السرير: مابقي الا احب بندرووه وجه العنز
انا حناان بنت عبدالله احب بندرووه مااايصيييييييير
صحيت ع الفجر صحيت ريم صلت ونامت اما انا ماجاني نووم
ابد مدري ليه حسيت البيت فاضي سويت لي كاسه حلييب
وجلست اطالع التلفزيوون صدقوني مادري شيقولون مخي
مو معاي مو قادره اركز ابد
افكر باشياء واشياء كثييير اشوف الريم واحمد واتحسر على
وضعهم بينهم حب كبير ممكن يضيع بلمحة عيين .
.
استغرب من وضعي انا وبندر ماتوقعت بيوم ان عيشتي معه

رح تكوون كذاا
بندر عالرغم من استفزازه لي واعتزازه بنفسه الي كان يوصل
لدرجة الغرور الا انه ماكان يقلل من احتراامي او يماارس اي
اسلوب فيه ذل معاااي وهذا حق لازم ينقال فيه

قطع حب لافكاري صوت فتحت الباااب كان هوو بندر تحتحن
ابتسمت من كل قلبي
والتفت : ادخل بندر مافي احد
اقترب ودخل وعلى وجهه ابتسامه : صبااح الخير
سالني : ها مااشتقتي لي ؟
مدري حسيت باحسااس غريب : تبي الصدق لااااااااا
زم شفاايفه : مالت ع ذا الوجه
سالته بتردد : وانت اشتقت لي؟
قالي : بصرااحه ايه فقدت كشتك المنكوشه ع صباح رب العالميين
درت وجهي عنه : مالت عليك وعلي يعبرك
قالي : طيب عن الهرج الفاضي رووحي جيبي ملابسي من الدولااب
قلت له : لييه ؟
قال لي: ابغى اتسبح
قلت له : اااوكي صبر تبي شي معيين
قالي وهو مبتسم : اترك الموضوع لذووقك
قلت له : زيييين
اتسحبت شووي شووي عن اصحي الريم طلعت لبندر ملاابس
كانت عبااره عن بنطلون جنز غاامق شووي مع تيشرت ابيض
وبلوفر صوفي بلون اخضر ومن الياقه ونهاياات الاكمام بشوي لونه

ابيض مع خط بنص الاكمام باللون الكحلي وماشي مع درجة
البنطلون وخذت له جزمه( وانتو بكراامه ) باللون الابيض والاخضر
والله ان ذا الولد عليه حركاات مطقم كل شي انا البنت مااحب
الكشخات مثله وطبعا اخذت معااي محفظته ونظارته الشمسية
مديت له الملابس وقلت وقلت : ان شاء الله يعجبووك
خذها : اكيد بتعجبني دامه من يدك يابنت عبدالله
حنان بنفسها " شفيه هذا اليوم مو طبيعي "
قالي : اسمعي انا برووح اتسبح عند احمد بعد نص ساعه
قابليني بالكوفي شووب
قلت له : لييه ؟
قالي وهو يبتسم : عازمك ع الفطور
قربت منه وقمت اتأمل وجهه بدقه قالي : شفيك
قلت له : شكلك مو مريض ؟
قالي : اووهووو حناان بلا استهباال
قلت له : انا استهبل او انت وين تعزمني والبنيه داخل
قالي : ادري انها دااخل وانا مو عازمك لسواد عيوونك احمد
بيجي يصالحه ومارح يكون شكلنا حلو بينهم .. ففكرت
نخليهم على رااحتهم
قلت له : اهاااا حلوه الصراحه

حط ثيابه بكيس : زيين لا تطوليييييييييين
*بنـــــــــــــــــدر*
رحت تسبحت بشقة احمد وغيرت ملابسي بتستغربون
ليه ماتسبحت ببيتي بقولكم مو حلوه البنت تصحى
وتلاقيني بالبيت مارح تاخذ راحتها ع الرغم ان في
حمامين ( وانتو بكرامه ) بالبييت
لقيت استشوارفي الحماام " وانتو بكرامه "
نشفت شعري مافيني حيل امرض خصوصا ان فترة الامتحاانات
بالجامعه قربت .. عجبني ذووق حنااان والله البنيه ذويقه
اخذت ورقه من دفتر الملاحظات وكتبت عليهاا :
اناا طالع مع حرمتي ومابنرجع الا عقب العشااا

رووح وصاالح حرمتك احسلك ترى حطيت لك المفتاااح
وخذلها معاااك باقه ورد فرحهاا فيهااا
وياريت تنظفون لنا البيت معااكم ولدكم هذره
في امان الله اخووك
حطيت المفتاح ع الطاوله وطلعت
نزلت الكوفي شووب هو يكون مقاابل بيتي انااواحمد بس لازم
نعدي الشاارع
دخلت جلست بطااوله انتظر حنااان شووي الا وتجي وحده

وتقرب من الطاوله اكثر
واكثر قالت بميااعه : hi
قلت لها وانا حاس بالقرف منهاا :? hi , cane I help you
"هلا ..اقدر اساعدك "
ابتسمت وهي تجلس : can I have a sit?
"ممكن اقعد "
رديت علي sorry , I waited some one
"اسف بس انا انتظر شخص "
سالتني بوقاحه : is it a girl?
" بنت ؟"
قلت لها وانا ارفع ايدي و اوريها دبلتي : my wife زوجتي

قالت لي : she is a lucky women
" زوجتك مره محظوظه"
قلت لها " I think I am the lucky one
" اعتقد اني انا المحظوظ "
قالت لي :? anyway, Iam Marie and you
"على كل حال انا ماري وانت ؟"
رديت Bander
سالتني : Are you an Arab

" انت عربي "
جاوبتها : yes Iam
قالت :I did not know that the Arabs this Handsomeness and magic
" ماكنت اعرف ان العرب بهذي الوسامه والسحر "
قلت لها : thank you courtesy words
" مشكوره ع كلمات المجامله "
حطت ايدها على يدي وقالت : This fact, my darling
" هذي حقيقه .. يااعزيزي "
سحبت ايدي بسرعه منهاا " حريم ماتستحي"
ابتسمت وفتحت شنطتها وطلعت بطاقه : I wait your call
" انتظر انتصالك "
اووف جابتلي المرض جد وقحه شفت حناان واقفه عند الباب
ولمحتني وجايه جهتي
* حنــــــــــــــــان *
اول مادخلت شفته جالس عطاوله لكن ماكان لوحده كانت
معاه وحده امريكيه حلوه لابسه تنوره قصيييره مع بلوزه
لاايقه عليها شعرها الاشقر مفروود بيني وبينك حسيت
بالقهر منهاا واكثر شي من بندر نسي الاخ انه متزووج وقام
يبصبص بالحريييم
كملت طريقي باتجااهه شفته يووقف ومبتسم
وجااي جهتي التقينا بنص المسافه قرب من وسوى شي
مااتوقعته ابداااااااااا قرب مني باسني ع خذي
وضمني لصدره وقالي : you late my love وحط ايده ع خصري
ولفني جهت البااب وصار يمشيني انصدمت الا ماعرفت شسووي
اول مره تصير معاااي لا وبمكان عام بعد وهذيك ام شعر اشقر تخزناا
خز ويلي اول ماقربنا جهت الباااب فكيت نفسي منه وسرعت بخطاااي
الين ماطلعت من المحل من غير مااحرك حتى شفاااتي واقوله أي كلمه
جيت اقطع الشارع من غير لا انتبه للسياراات كل الي ابغااه اهرب منه
واختفي عن عيوونه ماحسيت الا وايده تسحبني من ذرااعي
ومن قوتة سحبته اصطدمت بصدره لدرجة ان ريحة عطره حسيتها
ريحة تكتمني من قوتهااا
قالي : جنيتي انتي
ماتشوفين السياارات
قلت له وانا واصله حدي : اترك ايدي لاا اسويلك فضييحه
تركني قلت له وانا احس نفسي رح انفجر : انت كيف تتجرأ
ووو ماقدرت انطقها
طالعني وقال : شسوويت ؟

قلت له : الي بالكوفي ؟
قالي : اهاا عااادي هني اثنيين التقو لاول مره يسونهاا
وانتي حرمتي
قلت له : تستهبل انت
قالي ببرود : انا ماسويت كذا الا عشان اخلص من ام اربع
واربعيين الي نشبت لي مو حبا وطرباا فلا يروح بالك بعييييد
قلت له : تبي تتخلص منهاا تخلص بأي طريقه لكن
لاتستخدمني من ضمن طرقك
قالي : ان شا ءالله اسف عمتي حنان
قلت له وانا امشي : مدري وش عاجبهاا فيك جد معدومة نظر
قالي : ليه ماتقولين ان انتي الي ماعندك ذووق
التفت له : لو ماعندي ذووق ليه لبست ملابس ع ذوقي
قالي ببرود وهو يتقدمني : بالملابس ايه لكن بالبشر اسمحيلي معدووم
قلت له: ماايهمني رااايك .. وين بنروح
قالي : بنروح نفطر بالمحل الي باول الشارع وبنرروح الحديقه
نتمشى فيها
رحنا وفطرنا بالمحل خذينا لنا كابتشينوو ورحنا نتمشى بالحديقه
جلسنا ع كرسي وصرت اراقب الرايح والجاي
تدرون حياة الاجاانب غريبه عمليييين جداا احسهم

بااردييين بمشاعرهم بكل شي
بناات ورجال كل واحدي يركض والي يمشي ع اذنه سماعااات
نادرا مانشوفهم يتبادلون الابتساماات وهو يعدون من جنب بعض
لفت نظري رجل ومره شكلهم متزوجيين عمرهم تجاوز
الخمسيين كان يتمشو ويتكلموو تحسون السعاده بتطلع
من عيونهم
قالي بندر : تحبين نتمشى بدل الجلسه
من غير لا ارد مشينا صرنا نمشي ونمشي من غير لانتكلم
وقفت قدام ملعب الاطفاال مااقدر اقااوم منظرهم ابد بعضهم
يلعب بالرمله ولبعض يركض هني وهنااك وناس بالالعاب
مشغووليين فضلت اطااالع
* بنـــــــــدر *


لنا اكثر من عشر دقايق متسمرين قدام ملعب الاطفال
ماتوقعت ان حنان تهتم بالاطفال ابداا فكرت ان عاطفتها
اتجاه بندر بحكم الاحتكاااك فيه مو اكثر لكن إلي اشوفه اللحيين
هالبريق بعيونهاا وهالابتسامه غييير قلت لها : مادريت انك
تحبين الاطفال هالقد
التفتت علي : مافي مره بالدنيا ماااتحب الاطفال
ولا تتمنى يجي يوم تضم ولدها لصدرها
قلت لها : بس في حريم مايتمنون هالشي
ردت علي وقالت :المره الي ماتمنى تكون ام مو طبيييعيه ابداا
قلت لهاا: حتى انتي تمنيين الامومه
ردت علي بضحكة سخريه وقالت : نسيت انك ماتشوفني مره
اسفه للشعورك بالصدمه لكن حتى انا كنت اتمنى اني اكون
ام بيوم من الايام
سألتها : كنتي ؟ واللحيين ؟
قلت له : عشان اكون ام لازم احب ابو ولدي ويكون اختياااري
سألتهاا : وانااا طبعاا مو هالشخص
طالعتني بتحدي : اكييييييييييييييييد
حسييت بغيض بقهر لكن مسكت اعصااابي عن اتهووور
" هيين يااحنان ان مااجبت راااسك وخليتك تموتين علي
مااكون بندر "
قلت لهاا : انا مو عارف شايفه نفسك على ايه
قالت لي بعصبيه : شتقصد؟
قلت لها : المره الييحقلها تخير بين الرجال لاازم تكوون مره
عن حق وحقييقجمال رقه انوثه دلااال شياكه لسان زي الشهد
وانتي ابد ماافيك أي شي من ذي الصفااات بالعربي انتي ممكن
تكونيين أي شي الا انك تكونيين مره
عصبت علي رفعت ايدهاا تبي تخنقني لكنها ترااجعت ومشيت
قدااامي معصبه ضحكت من كل قلبي على شكلهاا ..خليها تستااهل
هي وطولت لسانهاا
* الريـــــــــــــــــــــــــــم *
صحييت مالقيت احد ... استغربت وين رااحت لقيت ورقة مكتوب
عليهاا :

"انا رحت مشوار مع بندر ورح اتأخر خذي رااحتك البيت بيتك
واذا بتستبحي افتحي الدولاب وخذي ملابس "
غريبه وين راحت هي ويااه هالوقت .شفت بندر ناايم دخلت
تسبحت لقيت حنان مجهزه مكينه القهوة سويت لي قهوة سمعت
خشخشة مفاتيح قمت جري صوب الغرفه عسب اييب شيلتيه دخلت
يبت الشيله طلعت من الحجره وانا اقوول ويين رحتي الا انصدمت
بااحمد بنص الصاله ابتسم اول ماشافني قلت له : خير شتبي
قالي : مافي صباح الخير بالاول ؟
مارديت عليه اقترب صوبي ومد ايده بباقة ووورد حلووووه وجا
يبي يحبني ع خدي دفرته بعييد عني : لااااتقرب مني
قالي بعتب : مب طايقة قربي
قلت له : زيين انك فهمتها بروحك
قالي : اريااامي زعلج ماله أي اسااس
قلت له وانا محرجه : لا والله ماله اسااس انت ماشفت نفسك شلون
كلتها بعيوونك ماشفت نفسك شلون تميت قاعد معاااي وكل شووي
تخزهاا انت مابقى الا انك ترووح وتقعد معااهاا وتودرني
قالي : هااذي اوهاااام
قلت له : اوهااااااااااام ؟ تنكر انك كنت تحبها ؟ تنكر انك كنت تبي
تزوجهاا ولوماا تدخل بندر كانت ع ذمتك اللحيين ؟ مو هذي هي
سااراا الي قلت لي ان مشاعرك لهاا هي وحدهااا وان اناا كنت
مجرد تحصيل حااصل ؟ مو هااذي هي ساراا الي بعز مرضك هذيت
بسمهاا ؟!!!!
قالي : ريماني حبيبتي سمعيني

صرخت بوجهه : لاتقول حبيبتي انت مااتعرف الحب .. الي مثلك يحب
يااخذ مايعطي
احمد قالي: هالكثر ماخذه ع خاطرج ..عطيني فرصه ادافع عن نفسي
قلت له : ماايهمني . وانا اخلاص برد بلاادي وهنااك بتطلقني وريلك
فوق رقبتك
احمد حرج علي وقال : رده للبلاد مافيه واللحين برتديين معااي البيت
قلت له : مو برااده
* بنـــــــــدر *
ماشاء الله مو مشي عليها الا ركض وصلت قبلي للشقه وصارت تدوور
ع المفتاح وين حاطته بجيبهاا قلت لها : حناان بلا هبل خلينا نرجع
حنان معصبه : انقلع من قدام وجهي لا اذبحك
قلت لها : بلا طولة لساان
حناان : اوووووووووف
الا وسمعت صوت الريم واحمد وهم يتهااوشوون وسمعت الريم
وهي تطلب الطلاق
حناان بخوف : شفيها جنت هااذي
قلت لها : حناان المفتااح ويين
اخيرا لقيت المفتاح بجيب جاكيتها الداخلي فتحت البااب بسررعه
تنحنحت عشان الريم بعديين دخلناا

قلت السلام عليكم رد الكل السلاام انتبهت لباقة الورد المرميه
ع الارض
طالعت ااحمد : شفيك صوتك واصل لااخر الدنيااا

احمد قام يتنفس بعصبيه والريم كان مبين عليها انها واصله
لخشمهاا
طالعت حنان وقلت : حنان لو سمحتي سويلنا شااي
حنان هزت راسهاا بكل طوايعيه قلت لاحمد والريم : انت وياها
اجلسوا قدامي

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 08-06-07, 04:16 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


احمد قال: مو فاضي عندي شغل
قلت له : شغلك يتأجل
الريم قالت بغيض : خله يابندر يمكن يبي يلحق ع حبيبة القلب
طالعتها بلوووم اما احمد : سامع شتقوول
قلت لها : ام بندر الله يهدااك مايصير هالكلاام
جلس كل من احمد والريم ع كنبه كانت الكنبات متقابله وكل
واحد لاف وجهه لجهه
كان نفسي اضحك على شكلهم لكن الموقف مايستحمل جات
حنان ووزعت الشاي علينا وبعدين جلست جنبي طالعت فيها
وابتسمت رغم كل اختلافاتنا هوشااتناا الا اني انا وياها نقدر
ناخذ اوسكااار افضل ممثليين ..عندنا قدره نحافظ على مظهرنا
قدام النااس لدرجة أي احد يشوفنا مستحيل يشك بطبيعة العلاقة بيني
وبينها.... رجعت للمتخاصميين وقلت: ممكن تفهمونا ليه الصراخ
احمد بغضب : الاخت تبي ترد البلاااد عاافتني
قلت له : احمد هدي اعصابك مو كذا التفاهم
التفت للريم وسألتها : الريم ليه تبي تردين ؟
قالت لي بحسره : وليه اتم هني ؟ شيقعدني ؟
حنان قالت لها : زوجك وولدك ياريم
الريم قالت : انا باخذ ولدي معااي والي بيني وبن احمد انتهى خلااص
احمد قال : بهالبساااطه ؟ ترمين كل الي بيناا بلحظة غضب ؟
انتي ناسية ان بيناا طفل شبيكون مصيره امبينا ؟
قلت له : ولدي انا بربيه بروحي ... والله يخليله خواله مارح يقصرون
معاااه واذ تبي تشوفه مارح امنعك هذا حقك
احمد سألها : يعني خلاص مصررره ؟
قررت اوقف مهزلتهم : بس عاااااد جا دوري اتكلم سكتوا الاثنيين
ومحد فتح فمه بكلمه
طالعت الريم وقلت لها : ام بندر انتي تشوفين ان الحل للي بينكم ترجعين
للامارات وتتركيين كل شي معلق هنااا ؟ وانت " يقصد احمد " ماتعرف
تفاهم بالعقل بس تبي ترمي غلطتك على غير
اسمعوني زيين انتو الاثنيين تنقلعون اللحين بيتكم ومااشوف وجهكم الا

لما تصفون حساباتكم وولدكم بيقعد عندناا يالله عطوني مقفااكم
الريم : انا ماابي ارووح واقعد معاه بمكن وااحد مو طااااااااايقته
حنان ضغطت ع يدهاا : مو كذا ياريم
الريم وقفت وصرخت : حنان الي ايده بالمااي لو كنتي مكاااني
وشفتي لهفة بندر لمره غيرج لو شفتيه ويده بيدهاا وعيونه
تااااكلهاا وطول وقته وتركيزه عندهاا شبتسوويييين ؟
بيكوون عندج عاااادي ؟ وانتي تعرفيين زييين انه كان مستعد
بيوم من الاياااام انه ينهي زوااجكم بس عسبتهااا
حطت حنان عيونها بالارض لانها مالقت اجااابه احمد رد عليها
وقال : هذا كله مااضي والله ماااضي
صرخت فيه الريم : واللي بالمطعم لا يكون بعد مااضي ؟
احمد : ريم انا احبج والله احبج وساراا ماضي بحيااتي وانتهى
والله انتهى
الريم ابتسمت بسخريه وطالعتني : تذكر يابندر يوم ماتركني
وانااا بشهري التاسع ورااح يشوووفهااا ..
وكنت خلاص اتوجع بربي وهو مااحد ... لو مااييت انت واسعفتني
كان ممكن اموووت ويموت وولدي هو وييين كاان؟!! ...
كان عندهاااا..
تذكر انت كنت الشااهد يوم قالي انه يحبني وان سارا مااضي

وانتهى .... بذاك اليوم قلت لك ماابي ارد له ابي ارد بلاااادي
عند اهلي قلت لي عندج ولد اللحين ومفروض ماتسلمين
من اول صعوبه تواجهج وهذا هو احمد هني اضمنه لج مارح
يقصر صووبج ورح يرمي سارا وكل طوايفهاا ورى ظهره
لكن يابندر مااصار هالشي .. ضمانك مافااد ياابندر ماافااد ...
سمعنا صوت بكى بندر الصغير الريم وهي رايحه له لفت وطالعت
احمد : لو سمحت جهز اوراقي واوراق ولدي .. وراحت للغرفه
احمد طلع من البيت معصب جيت ابي اللحقه مسكتني حنااان : خله
هو محتااج يعيد حساابااته
هزيت راسي لها بالموافقه
* بيت ابو نور *
موعد الافطاار الكل جالس ع السفره ابو نور وام نور لى الان
مايعرفون ان النوري رجعت البيت
ليلى وهي تكلم امهاا : يمه الناس الي بيجون اليوم ليه ماقلتي
انهم خطااب ؟
ام نور : منو قالك
مريم غصت : انا يمه سمعتك وانتي تكلمني عمتي امس
ام نور : تصنطين مرييييييوم ؟
مريم : لا والله انا كنت ماره بالصدفه

الا وان نور داخله عليهم : السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم
ابو نور وام نور المفاجأة الجمتهم
ام نوور : بنتي وتضمهاا لصدرهاا : شلونك يابنتي شخباارك متى جيتي
نور : خخخ جيت امس حبيت اسويها مفاجأه
ابو نور الي مامشيت عليه الكذبه : وين زوجك
نور وهي تبوس راس ابوها وبارتباك : ماجا معااي عنده شغل
ام نور باستنكار : خلاك تجي من الرياض لجده لحااالك؟
نور : ايه مافيها شي كلها ساعتين بالطياره
ابو نور وهو يوقف : نور تعالي ابييك
راحت هي وابوها المكتب جلسو بكرسين متقابله قالها : نوور شجابك ؟
قالت له : يبا قلت لك وحشتوني وجيت اقعد كم يوم عندكم ماتبوني
ابو نور: احطك بعيوني يااانور لكنك ماجيتي بالرضاااء انتي
جاية زعلانه ؟!
نور : يبا انا مو زعلاانه
ابو نور معصب: نور انا مو بزر قدامك وخذ نفس وكمل بهدوء
ياابنتي أي زوجيين تصير بينهم مشااكل والامور ماتحل بهاذي
الطريقه لازم تقعدي وتتكلمين مع تركي بهدوء يابنتي انتو
توكم باول الطريق
نور استجعت شجاعتها : يباا اناا طلبت الطلاق

ابو نور بصدمه : شنووووووووو
نور ودموعها ع خدهاا : يبا انا مااقدر اقعد معااه لحظه
اكثر انا مو بطاايقته
ابو نور : نور هذا زواج مو لعبه قبل كم يوم كنتي ميته عليه
وتشكرين فيه اللحين تبين الطلااق ؟ يضربك؟ يهينك؟ مقصر
معااك بشي ؟
نور تهز راسها : لا لااا
ابو نوور : دامه لاا شالسبب .. لاتقوليين لي تلومينه علي صاار
لك وانتي صغيره لان هالعذر مااصار يمشي علي ابد
نووور : يباا انااا ...
الا و ينفتح الباااب وجااء صوووته : انتي شنو ياااانور ؟
* طـــــــــلال *
اااخ هالكرااتين كسرت ظهري .. يارب يكيف الاس تنقل كل يوم من
شقة لشقه ماصدقت رتب اغرااضي وحطيتهاا بمكااانهاا ...
خلوني اعرفكم بنفسي انا طلاال ال.. طالب سعودي بمرحلة الماجستير
ادرس بزنس واعزب ناس كثير يقولون اني مملوووح وان ملامحي
شرقيه امية بالميه ... بيني وبنكم انا واثق اني مملوح لان مافي بنت
استعصت علي الا اجيب رااسها الارض الا وحده غلطتي اني حبيتهاا
واعطيتها قلبي لكنهاا رمته بوجهي عشان وااحد متزووج وفوق كذا

عمرهاا ماسمعت منه كلمة احبك قال تحس بحبه ..ااخ ياسااراا
لعبتي فيني ولعب فيك صدق لاقالو الدنيا سلف وديين
كنت نازل اجيب اغراض لبيتي وانصدمت يوم شفت احمد طالع
من الشقه الي قبالي معقول يكون ساكن هني ؟ طالعني من
فووق وتحت وقالي : شتسوي هني ؟
كرهت نظرته : انا سااكن هني
قال وهو يعدي من جبني : اكملللت
طنشت ومارديت عليه بعد خمس دقاايق نزلت لقيت الناااس
متجمهره ماعرفت شصااار ؟ قربت منهم شكله حاادث سمعت
البواااب وهو يصرخ : احمد احمد
رحت جهته جري صحيح ان انا وااحمد علاقتناا زي الزفت لكن
الدم الي بعروقي حن له رحت شفته متغطي بالدم قربت
منه : احمد احمد رد علي
لكن ماارد ابد وصلت سياارة الاسعاااف ....حملته وانااا رحت معاااه
*عبد الرحمن *
اليوم الجو كااان حلووو فقررننا نفطر بالحديقة خصوصا وان اليوم خميس يعني
اجاازه بعد الفطور جلست انا وامي واحلام نتقهوى اما ريان ورواان قاموو يلعبو
كوره او بالاحرى يتهاوشون
رواان : اقوولك مو بفاول
ريان معصب : الا فااااول
روان : لا يااشيخ تضحك ع ميين
رياان : اوووف اللحين من الولد انا ولا انتي اقولك فاااااااااول يعين فااول
روان : مو عشانك الولد بتسويلي فاهم انا اختك الكبيره وككلامي يمشي عليك
رياان : من جدك انتي ؟
امي عصبت عليهم : رواانوووه ريااانوه ....التفتو لها وكل واحد عيونه تلوم
الثااني .... انقلعوااا قداااااااامي جو البيت
روان : يماااااا
امي عصبت بزياده : رواااان بلا كثرت هرج داااااخل ... وتهاوشوو دااخل
لااوصيكم كسروا البيت
ريان كان يطالعني بنظرات ترجي لكن ماقدرت اسوي شي هزيت كتفي
ان مالي صلااح... مشو الاثنيين وهو مستسلمين لدااخل البيت
امي سألتني بعد ماراحو : عبد الرحمن شكان يبي فيك عمك
سالتها : كيف عرفتي انه جا هنااا ؟!
قالت لي : زهراء قالت لي يوم رجعنا من عند الجيران ... ماكنت بتقولي انه جااا ؟

شيبي منااا ..شذكره فينااا ؟
بلعت ريقي بصعوبه : ولا يهمك يمه الموضوع مايستااهل
امي طالعتني وكلها نظرات شك : عبدالرحمن لو الموضوع مايستاهل
ليه وجهك مقلووب من امس ؟!
سكت وانا اتذكر كلاامه :
ابو مطلق: انا جيت عشان نتمم عرس احلام ومطلق
سالته باستنكار : أي عرس ؟
رد علي بجفاء : شنو أي عرس البنت لولد عمهااا
قلت له : أي ولد عم هذااا ... ماتذكرتناا الا اللحين وقت ماتبي تزوج ولدك
وينك عناا من سنييييين
رد علي : بلا فلسفه وكلام مسلسلااات فااضي انا اقول العرس عقب شهرين وترى
بندفعلها 25 الف وقولهاا تسحب من الجامعه ماعندنا بنات يشتغلن بالطب
قلت له : اوامر ثانيه طال عمرك
رد علي وهو مقهوور : تتمصخر ياعبد الرحمن ؟
رديت عليه : والله ماادري من يتمصخر انا او انت ؟ جاينا عقب ست سنيين
وتبي تبيع وتشتري باختي وانا انفذ شالي جرى بمخك ياعمي .. اختي لعلمك
مخطووووبه وملكتهاا الخميس الجاااي وولله تقعد بلا عرس طول عمرهاا ولا
اعطييهااا ولدك ابداااا ... ولدك الي مابقى بيت بجده مارفضه لصيااااعته وضيااعه
جاي تبي توهق اختي فيه ليه عشانه ولد عمهااا يخسى يطول شعره منهاااا
عمي عصب : هذا شورك ولاا شوو..
قلت له وانا اوقف مسنود ع عكاازي : اختي شورها عندي ... ومو ولد سعود
الي يكون شوره عند حريييم
طالعني بتفحص وقال : هذا اول مو عقب ماصرت ناااااااقص
"يعاااايرني ...يعايرني باعاقتي " قلت له بكل عزم : نقص الجسم يتعوض
ياعمي لكن نقص العقل ماله أي عووض ....
عمي قال : هيييين ياولد ال
قاطعته : عمي تراك ببيتي ومالارح اسمحلك تغلط ع امي
عمي حرك فمه بازدراء : انعم واكرم .. لابارك الله فيك وفيهاا
رجعت للواقع ع صوت امي : عبد الرحمن وين سرحت
قلت لهاا : لا بس تذكرت اشغال عندي بالشركه ...
امي بلووم : تهرب ياولد مساعد
قلت لها واا اوقف وابوسها ع رااسها : يمه لاتشغلين بالك بشي وطالعت احلام
وقلت : اسمعي يااابنت ترى عبدالله يبي يملك
احلام ردت : يملك احد مااسكه
قلت لها : يابنت اتكلمي زي النااس الرجال يبي الملك الاسبووع الجاااي
وقفت احلاام على حيلهاا : نعم نعم يحللللللللللللللللللللللم
قلت لها واناا اجرهاا من اذنها : تأدبي يااابنت لاتفضحينا عنده
احلام : ااااااخ دحمي حبيبي اترك اذني
زدت من قوة الجر :اللحين بتملكين الخميس
قالت لي باصرااار : لااااااا مافي ملكه الا قرب العرس عاجبه ولا باطقاااق
زدت الجر وبعدين تركتهاا : خلاص بقوله مالك نصيب عندنا .. ومشيت وسبتها
سالتني : يعني ايه
قلت لها وانا ماشي باتجاه البيت : يعني بروح اخطبله وحد ثااااانيه يتزوجهااا
صرخت : لااااااااااااااااااااا
درت عليهاا وشفت وجهاااحمر وحاطه يداتها على فمها : ودام لااااااا ليه ماتبين
تملكين .. جد ماتنعطن وجه ... اسمعي الملكه يوم الخميس وماابغى نقاااش
شقلتي تمت سااكته ...مااسمعت شقلتي ؟

هزت راسهاا وقالت بخجل وصوت ماسمعته مافهمت غير من حركة
الشفااايف ... ان شاء الله

*بنـــــــــدر*
سمعت البااب ينطق رحت اشوووف منووو فتحت الباااب كان جوني بوااب العماره
كان شكله مرتبك ويلهث سالته : What happened to you

جاوبني : Ahmad , your friend
سالته : What happened to him
قالي : he was collided by a car while he crossing the road
حسيت الصدمه شلت كل جزائي ماااحسيت بنفسي الا وانا اوقف تاكسي وطيران
على اقرب مستشفى من غير حتى لااقول للريم او حناان اول ماوصلت المستشفى
سألت عنه بقسم الحوادث ودلوني ع الغرفه رحت لمكان مادلوني شفت الدكتور
طالع سالته :? is he ok

سالني : do you know him ?
جاوبته : yes, I do he is my friend
قالي : He had suffered light bruises and broken leg greatness except that he is fine

تنهدت براحة : Praise be to God, can he leave the hospital
قالي : after to days
قلت له : thank you
استنيت الين ماطلعوه من غرفة الحواادث وحطوه بغرفه خااصه اول مادخلت كان بدأ يفوق
قلت له : حمدالله ع السلاامه
ابتسم بتعب : الله يسلمك
قلت له : خوفتنا عليك
قالي: السموحه بندر
قلت له : ولايهمك
قالي : قلت لهاا
قلت له : لا ماقلت لحد اول مابلغني البواب طيراان عليك
سألني : وينه
سالته : مين ؟
قالي : طلال
قلت له: طلاااال ؟

قالي : ايه قابلته من بعد ماطلعت من عندك سكن قباالك
قلت له : من جدك انت ولا تهلووس
احمد رد : اقولك قابلته من بعد ماطلعت من عندك تكفى شوفه
طلعت من الغرفه دورت عليه مالقيته رجعت له : مو موجوود
قالي : غرييبه
قلت له : انت ارتااح اللحين وانا بمرك بالليل .. تامرني ع شي
قالي: مشكور وماتقصر ياابو احمد
قمت اتلفت كاين ادور على شي سألني : شدور
قلت له : ادور ابو احمد وينه
قالي : خخخ محد ابو احمد غيرك يالاثول

قلت له : ومن قال بسمي ولدي احمد
قالي : غصب عليك مو رضى منك انا سميت ولدي عليك وانت تسمي علي
قلت له : خل امه ترضى علينا بالاول
قالي : رح ترضى رح ترضى يااخوي
قمت: انا مااشي
ناداني : بندر
التفت : لبيه
قالي : لبيت حاج ان شاء الله ... لا تقول للريم علي صااار
قلت له : لييش .. ؟
قالي : ماله داعي
قلت له : برااحتك في اماان الله
* حنـــــــــــــــــــــان *
بس دخلت اشوف الريم شلونهاا وبندوور شفيه يبكي ورجعت لقيته مختفيه ..نفسي
اعرف هذا وين يرووح .. اوف منه .. جلست ع الكنبه وجات الريم تجلس معاااي
وبندر الصغيرون يلعب ع الارض
سألتني : وين بندر
قلت لها : ماادري فجاة اختفى
حسيتها منحرجه : حنان انا اسفة
سألتها : تعتذرين عن شنو ؟

الريم : يعين اطفلت على على حياتكم وصدعتكم بمشاكلي انا واحمد
قاطعتهاا : الريم شهالكلام احنا اخوان ولازم نوقف مع بعض ..لو المشكله بيني
وبين بندر مو كان عملتو نفس الشي معانا
الريم ابتسمت : اكيد .. الا انتي مو قلتي بتطلعين تيبين اغراض مااشوفك شريتي شي ؟!!
قلت لها : والله انا ماكنت ابي اشتري شي هذي سلمك الله خطه من بندر عشان
انتي ورجلك تصفون حساباتكم مع بعض من غير ماتحسون ان في احد يراقبكم
ولا تحسون بحرج من وجودنا معكم وانا احمد الله اننا جيناا بالوقت المناسب
ولا كان مداكم متطلقيين
الريم فضلت سااكته ... سالتها : تحسين طلبك صح ؟
جاوبتني : حناان النار ماتحرق الا رجل واطيهاا
قلت لها : وبتتخليين عن رجلك وولدك بكل هالبساطه
تنهدت وقالت : تعبت ماعاد فيني قوة اتحمل اكثر من جذية
قلت لها : ضعييفه
طالعتني بعيون مفتوحه كملت ولا كأني مهتمه بحالة الصدمه الي هي فيها :
انتي وحدة ضعيفة مفروض تكونيين اقوى من كذا وتدافعين عن حقك في احمد انتي
حرمته وجودك بحياته طبيعي اما هي مجرد نزوة عابرة يمكن الزمن خلاه يحن لهاا
لكن انتي لازم تكونيين قوية وتشدين احمد لك لازم تعرفين ان رجلك الان حاسس
بشتاات وصراااع بين حاضر وماضي وانتي بطلبك قدمتيه لها ع صحن من ذهب
الريم ماجوبتني التزمت الصمت .. قلت لها : ياقلبي عقلك براسك تعرفين خلااصك
الريم قالت : حناان لاتفكرين سهل علي اقول لاحمد طلقني .. انا احس بالموت يوم
انطقهاا احمد حب الطفووله والمراهقه عمر قلبي ماخفق لرجال غييره ولاحتى اثار
اعجباابي كل مشااعر الحب الاعجااب كانت لااحمد .. لكن يوم يوصل الوضع
لكراامتي مستعده اتنزل عن حياتي ومااتنازل عنهااا
قلت لها : تكفيين بلا شعارات افلام ابيض واسووود قال كرامتي !! سؤال احمد
احمد خانك معااهااا بعد وعده لك قاابلهاا حسيتي ان لها لسى مشاعر بقلبه ؟
الريم : لاااااا
قلت لهاا : تدرين ماعندك سالفه .. ريموه عقلي زين ولاتضيعين رجلك من ايدك
الريم ابتست وهي تطالع السقف بعد ماحطت راسها ع الكنبه : عجيب امرناا نحن
البشر سهل عليناا نعطي غيرنا النصاايح والمواعظ لكن يوم نصير احنا بحاجة
للعون للمساعده نعجز عن اننا نساعد انفسنا وان جاتنا النصيحه من الغير صعب
نتقبلهاا ونطلع فيها امية عيب وعيب
عضيت ع شفاايفي ماعرفت شقوول
اعتدلت في جلستهاا وصارت مقابلتني : تعرفيين
قلت لها : شنووو
قالت : اليوم لما يلستي قرب بندر وتبادلتو الابتساامه كان شكلكم رووعه .. وليه
احس ان صار شي امبينكم ... الظاهر في شرارة حب انولدت
طالعتها بنص عين : انتي شكل مشاكلك ضربت ع عقلك
قالت لي وهي تقرب مني : بذمتج ماصار شي امبينكم يوم طلعتواا ؟
بلعت ريقي : الا صاررر
صرخت : شنووووووووو؟ تكفين قولي لاتخليني ع اعصابي ؟
قلت لهاا انا اتذكر الي صار وحاطه ايدي ع خدي : باااسني وضمني
لصدرة قدام الناس بالكوفي شووب
الرين منصدمه : حلفيييييييييي
قلت لها : لا اكذب عليك انتي وجهك
قالت لي : طييب ويين بااسج ع جبهتج ولا خدج ولاااا وبشنو حسيتي
عصبت عليهاا :ريمووووووووووووووه
الريم ضحكت علي : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
قلت لهاا : لايروح بالك بعيد وحكيتها بكل الي صار من طلعنا لين رجعتناا
الريم : مالت على ذا الوجه
قلت لها : بلا طولت لسان
الريم وتقرب مني اكثر واكثر ويصير وجههااا بوجهي : انا ابي افهم انتي
ماتعرفين تمسكين ذا اللسان شووي لعنبو الريال مايروم يقولج كلمه الا
وتردين عليه بالف
قلت لها وانا مبوزه : يعني تبينه يغلط علي وماارد
قلت لهاا : لا ابد غسلي شرااعه لاتخلين له ولا تبقين له
قلت لها : تمصخريين
قالت لي : حناان الرجل يبي كلمه حلوه ابتسامة دلع مو قوارة راس
قلت لها :لااااااااااااااااااااااااااا؟
ردت علي : حنان بندر يبي يتقرب منج يبيج تحسين انه مهتم فيج يبي يلفت نظرج
له حسي فيه الثلج الي ع قلبج خليه يذووب
قلت لهاا : يتهيالك
قالت لي : لو ناظرتي بعيونه كان حسيتي بهالشي عيوونه يااحنان تقولج اشياء
وااايد بس فتحي عيوونج لاتمين مدمغه جذيه
قلت لهاا : شكلك متاثره وايد بالافلام
قالت لي : كييفج عااد .. بص نصيحه مني ثيااب الاصبيااان هااذي ودريهاا عنج
تراج مره لبسي تكشخ من هالهدوم الي تاارسه دولاابج وحطيلج مكيااج ترى
مكياجج يفتحوون فيه صوااالين لعنبو كله بقرااطيسه وصح شعرج وايد حلو فليه
خليه يشوفج بنيه من صج
قلت لها : انا كذاا يبي يحبني يحبني كذاا مارح اتغير عشاان ارضيه
قلت لي: يعني تبينه يحبج ؟
قلت لها : ممكن تسكرين ع هالموضوع
ضحكت : خخخخخخخخ كيفج
* طـــــــــــــلال *
أول مادخلوو احمد للطوارىء والكشف المبداي علهي ان مافيه شي خطير قررت

الانسحاب خصوصا بعد ماشفت صديقه بندر ... رجعت البيت رميت نفسي على اول كنبه وسندت رااسي طلعت من صدري تنهيده تحمل جرح سنيين اااخ صدق
لاقالو جرح القلوب ماله دوى نزلت راسي وطالعت الارض شفت الكرتووون الي
حاطه فيه الالوان حقتي رحت جبت الاستاند وحطيت عليه لوحه جديده وطلعت
الالوان مسكة الفحمه وبديت احدد وجه . وجه الي جرحتني وعذبتني ...بديت
بتحديد وجههاا نزلت لعنقهاا رجعت اارسم عيونهااا ... عيونها الي غرقت بحرهاا
خاااااااااااااينه ايه خااااينه كلهم خاااااااااااااايناااااااااااات قمت اشخبط ع الرسمه
حسيت باني مااسك موووس وجالس اشرط وجهها صدقووووني هذاا هو
احساااسي الي حسيته وانا اشخبط ع اللوحه احسااس ولد لي السعااااده
احساااسي اني اجرحهاا احسسها بالالم الالم الي مايسوى شي قدام المي
قداام عذاابي عذااابي واناا اشوفهاا تتبعه وتبعد عني عذااابي وانا اشوف
شووق عيونهاا له عذاااابي يوم سمعتهااا تقوله احبك .... تحبه وانااا وين
رحت انا الي كنت اتبعهاا زي ظلهاا انا الي وقفت جنبهااا بازمتهااا مو هووو
مسكت اللوحه حذفتهااا ع الارض جلست ع الارض مسكت رااسي من كثر
الووجع الي حسيته اااااااااه شفيك ياااطلال جنييت كل هذاا تسويه فيك بنيه
موقلت بتنسى .. مو قلت بتعلم قلب شلون يقسى ااااااه
* حمــــــــدان *
بما ان اليوم اجازة ماصحيت مبكر خذيت راحتي بالنوم لين حوول العشر

تصدقون مفتقد القوه من صبح الله وللشغل .. خذيت لي شور ع السريع
لبست لي بنطلوون جنز ومعااه تيشرت لايق عليه خذيت البوك والنظااره
لقيت الكل مجتمع بالصاااله ويتقهوون
قلت السلااااااام عليكم
الجميع رد السلام : وعليك السلام
سلطان : اشوف الشيخ كااشخ على وييين ؟
قلت له : وانا اشرب فنجان قهوة ع السريع برووح مع الشباااب صوب البحر
سلطاان : اهاا
شيخه قالت : ليه مااتروح معهم سلطاان
سلطان طالعهاا بنص عيين : شيخه شفيج من صبح الله تين تخلصين مني موب
طاالع يالس على قلبج
رزيت وجهي : على قلبي احلى من العسل قلتها لك لان حرمتك مابترووم
تقولهاا قدامنااا
شيخه يااحرام احترق وجهها كالعااده وانا خذت لي فلعة بقوطي الفااين من امي :
انت مااتستحي ماتعرف تحشم حد
نقعت ضحك : خخخخخخ فديت عجوزي المعصبه
امي : عجزت ركبك ان شاء الله
التفت لسلطاان : سلطان تعال معااي كل الشباااب تعرفوون وناااسه والله حتى ثاني
يااي معاااي غير جووو مالاعت جبك من وجوه نااااس قلت عباارتي وانا
اطاالع شيخه
شيخه حرجت علي : حمداااااااان يووز عني
سلطان قالي وهو يطوووق شيخه بذرااعه من كتفهاا : حاصلك انت شرات
ذاا الوجه السموووح
قلت له : الله يهنيكم ببعض عن اذنكم توصونا على شي
الكل سلاااامتك
سلطاان قااام بعد :و انا بطلع ببدل ثيااابي
شيخه : بتطلع ؟
سلطان : ايه بفكك مني وطااااالع بروح اخلص شغلاات عندي

سالته : المشرووع السعوودي
قالي: اييه
شيخه قالت : انزين انا بتمرين ميثه وبطلع معاااهااا بروح السووق
قالها : زيين تبين فلوووس
شيخه : لا ماتقصر معي
قلت لامي : اللحين بنت ماتعرف تقعد ببيتها كل يووم وهي بمكاان اخرتها
ريلها بيردهااا لناا
جاني صوت ميثه : انت خلك بعيد عند ريلي واحناا بسلاام
قلت لها : الله مو باذن عليج الا رادارااات
ثاني : اذكر الله عن تنظر حرمتي
قلت له : مو بذااكر وسير قدااامي
امي : خله بالاول يسلم وياخذ فوالته
ثاني وهو يحبها ع رااسها : شلونج عمتي
امي : الحمدالله .. اقرب ياوليدي
سحبته من ذراعه : مااااااااله حاجه طوووف قداامي
ثاني : خلني اسلم على اخووك
قلت له : سلااامك وصله صح سلطاان
سلطااان يضحك : خخخخخخخخ وااصل
قررنا نطلع بسيااره وحده ولان سيارة ثاني مادخلهاا دخل البيت كانت اختيااارناااا
طلع ثااني مكان السواق وانا كنت لاف عسب اطلع يمه سمعت صووت يزقرني
حمداااااااااااااااااان التفت عسب اطالع من يزقرني
* تركــــــــــــي *
الليله الي فاتت كاانت اصعب ليلة تمر بحيااااتي اكثرها الم كثرهاا حيرة

صعب تكوون متعلق بانسااان وفجاة يختفي من قدامك من غير مبررات من غير
اسباااب فجاة الصوره تطلع سراااب ماقدرت اتحمل لاازم اعرف وش صار وش
الي قلبهاا مستحيل اصدق كذبتهاا تمثييل نور مااتقدر تمثل كل كلمه كانت تقولها
كنت احس فيهاا نظرات عيونهااا حمرة خدودها لو غازلتهاا مستحيل كل هذا يكون
تمثيل في تمثييل ... تعرفوون لما اقلعت الطياارة حسيت قلبي انتزع من بين
ضلووعي مااعرفت شسووي رجعت بيتي الغرفه فاااضية مافيها احد كل شي فيها

يذكرني بهاا ريحة عطرها تملاء المكاااان بقايا اغرااضهاا صورتها بكل زااوية
وين ماقلبت بصري شفتهااا عزمت اني لازم اعرف السبب اخذت لي شنطه صغيره
حططيت فيها ملابس احطتيااطاا وعلى طوول للمطاار عرفت ان مافي رحلاات
الا الساعه 6 الصبح وبعد انتظاار جلست طول الليل ع الكرسي انتظر وجات
لحظة الفرج تاخر رااكب وانا طلعت مكااانه اول ماوصلت جده رحت بيت عمي
استقبلتني مرت عمي : هلاا يااتركي
سلمت عليهاا : هلا عمتي شخباارك
عمتي بابتسامه هي تجلس ع الكرسي : انا الحمدالله .. نور مع ابوها بالمكتب
تركي اعرف زين انكم متهاوشيين بس ياولدي مو كل ماقلت لك ودني بيت ابوي
ماصدقت وحطيتها على اول طياارة مايصير هالكلاام وفوق كذا ماكلفت نفسك
توصلها بنفسهاا ارسلتها لحالها من الرياض لجده
والله افتشلت من عمتي : اعرف اني غلطان يوم ارسلتها لحالهاا لكن ياعمة
اعذريني نور زوودتهااا
عمتي : حتى ولو انت الرجال لازم تكون اعقل واركز وماتخلي غضبك يصيطر
عليك وان لك حق عن بنتي بتاااخذه وان لها حق عندك بنااخذه لهاا ..شوف ياتركي
انا ماكلمت نور اصلا هي ماقالت انها متهاوشه معااك مع ان هالشي وااضح وانا
تركتها لابوهاا هو الي يقدرعليهااا واللحين ابغاااك تقوم وتدخل عليهم
وتتواجهوون وتتصاافووون
قلت لها: هم بالمكتب

ابتسمت : ايه رووح
وقفت قدام الباااب سمعتهااا وهي تصرخ حيت بالغصه الي خانقتهااا سمعت
عمي وهو يسألهاا عن سبب طلبها الطلااق
فتحت البااب على طووول وسالتها : انتي شنو ياااانور ؟
شفت الصدمه بعيونهاا الحروف ضااعت منهااا
عمي : تركي ؟!!
التفت له : شلونك عمي
عمي : الحمدالله والتفت لنور ... قدامه اللحين قوليله ليه تبين الطلاااق
نور بدت دمووعهاا تتجمع بعينهاا لكنها حبستهاا وقاامت بتطلع : ابي طلااقي
وخلااص محد له شغل فيني وحطت
ابي طلااقي ياااااتركي طلقنييييييي
صرخت فيها : عطيني سبب وااحد تبين الطلااق عشااااانه
نور وهي مواجهتني وطالعتني بنظرة كلها اشمئزااز : اكرهههههههههههههههك
مااطيقك وان كنت من صلب ابووووك عطني طلاااااقي
عمي صرخ عليها : نووووووووووور تأدبي
ضحكت بسخريه : صدق انك لووح بلا احساااس ..
ماقدرت اتحمل كلامهااا
اكثر رفعت ايدي ابي اضربها ماحسيت فيها
الا وهي دافنه راسها بصدري وبدت تبكي طوقتهاا بذرااعي اتأكد ان هذا علم
عمي خرج من الغرفه وتركناا مع بعض ...
نور فضلت تبكي قلت لهاا : شفيك علميني شصاار
نور قالت : تكفى خليناا ننفصل
رفعت راسها بيدي : طيب عطيني سبب وااحد بس سبب
قالت وهي تبتعد عني : انا مااصلح لك
مسكتهاا من ذرااعهاا شديتهااا باتجااهي : ماتصلحييين ؟
اذ انتي ماتصلحين اجل من يصلح لي ؟
قالت لي وهي تحاول تفك ايدها مني : انا اقووول
قلت له : والسبب
ماردت علي قلت لهاا وانا اضم وجهها بين ايدي : انتي الانسانه
الي اخترتهاا بنفسي انتي الوحيده الي حبيتهاا انتي الشخص
الوحيد الي مهماا جرحني مااقدر ازعل عليه انتي نوور حبيبتي
زووجتي مستحيل افرط فيك
دفتني بعيد عنهاا ودموعهااا غرقت وجههاا
وصرخت : وانااا نوور العقييييييييييييييييييييم

* سارا *
اليوم صحيت مالي مزاااح لاي شي .. حاسه بطفش فضييع اخذت لي شورا ع
السريع ... تذكرت موعدي مع ماياا ... اوووف لازم ارووح اعرفها زي البزران
لو اعتذرت رح تسويها ساااالفه مالهااا اول من تاااالي ... موعدنا كان ع قريب
الظهر متفقين نتغذى سوى وبعدين رح نروح معرض رسم ...لما كنت اتكلم انا
ومااياا عن المعرض خطر على بالي طلااال .. كان مهووس جداا بالرسم وبصراحه
هو رساام ممتاااز جداا استغرب دخوله مجال الهندسه المعمااريه الي زيه مفروض
يدرس فنون جميله ..يارتى شلونه اللحين شمسوي .. شفيك ياااساارا ليه تذكرينه
ناااويه تذبحينه هالمره مو كفااايه لعبتي فيه وبعوااطفه اللحين حنيتي له حنيتي
لطلاال الي كان يعاملك زي الملكه ماكان يرفضلك طلب كان يحميك ويوقف جنبك
طلااال الي وقت ماطحت ياهو الوحيد الي مد لك يده بالوقت الي الكل تخلى فيه عنك
طلاال نفسه الي ذبحتيه بيدينك لجل شخص مملووك لغيرك .. اصحي يااساارا
لاترجعي ثاني مره لاوهااامك خلااااااااص الين متى رح تعيشين بالوهم
طلعت من البيت مخنووقه تمشيت شووي بالشواارع الين مااوصلت للمطعم الي
متفقين نتغذا فيه جلست انتظر تقريبا نص ساعه الين ماجات الست مايااا
كان مبين عليهاا الانبسااط ع الاخير شكلها شاربتلهاا شي مروقهااا مو العااده يعني
مايا : هااااااااي
رديت : هاااي تاخرتي ؟
ماياا :اخ لو تعرفين ساااراا اليوم احلى يوم بحيااااتي كلهااا
سألتها : why ?

ردت : I met him
سألتهاا : منووو؟
جاوبتني : my dreaming man
ابتسمت بسخريه : جد ماعندك سااالفه
سالتني : ليش ؟!!
جاوبتهاا : كل مره تقوليين نفس الكلاااام وماتقعدين معه اسبووع الا ومغيرته
شكل فرسان احلاامك لهم مليون شكل ولووون
قالت لي بجديه : صدأيني هالمره غير اااه لو شفتيه ياااسااار اا يأبر البي مااحلى
كله رجووله وسحر ياااااااااااي عنجد بيعئد
سالتهاا : وين شفتيه ؟!
ردت علي : شفته بكوفي شووب بالشاارع الخاامس" او ل ماذكرت الشارع
الخامس حسيت بمغص ببطني " كان جالس ع طاااوله لحاالوو رحت وجلست
معااااه وعطيته رقم تلفوووني
قلت لهاا : شكله داااخل مزااجك ع الاخييير
سألتها : شو اسمه ؟ ومتى رح اتعرف عليه
ردت : اسمه بندر
اول ما سمعت الاسم انصدمت : بنــــــــــدر؟
سالتني : شوبيك يااعمي ؟ تعرفيه ؟
رديت : طوويل وخشمه وااقف وعيونه فاتحيين وجسمه ريااضي

ردت علي : ايه .. اخ من عينيه ياااسااار بيجننوو
قلت لهاا : ماري انطونيت انتي بتلعبي بالناااار
زمت شفايفها : لا تناديني بهالاسم ... ناديني ماياا او ماري
طنشتهاا وكملت : الي شفتيه اسمه بندر ال.. هذا صديق المقرب وهو الي جاني
ذاك اليوم وهددني ان مابعدت عنه بنفسي رح يخلي اندم
بصدمه : هوووو؟
رديت : ايه ورجعت بذاكرتي لذيك الليله ورنت كلمااته باذني
بندر : اسمعي زيين سااراا ابعدي عن احمد بنفسك صدقيني

ان حطيتك ببالي رح تندمي !!
- شرح تسوي يعني
بندر: مااعتقد ان ابوكي يعرف عن عن جيمس ال X- boyfriend
- مايهمني ان عرف او لااا
- بندر : واحمد ؟ شرح تكون ردت فعله لما يعرف انك قضيتي ليلتين بمنهااتن
- بشقة جميس لوحدكم ؟ وانك سبق وتعالجتي من ادماانك ع الكحووول وانتي تحت 18 ؟
- رح اكذبك ؟ ماعندك أي اثبااااات ع كلاامك
- بندر طلع ظرف من جيبه وطلع الصور الي فيه ورماهاا بوجههاا : هذي
صورك مع جميس ذكريااتك المشرفه شووفي وضعيااتك فيهاا مافي رجل
محترم يقبل يوسخ اسمه مع وحده زييييك ..اووه وصورك بثيااب السبااحه
من الفاشن شوو سهل الواحد يجيبهاااا
- نذل
- بندر : اسمعي ياابنت النااس اناا عمري ماتمنيت افضح احد ودام ربي سااتر
عليك ماابغى افضحك ابعدي عنه الرجال متزووج وزووجته على وجه
ولاااده انتي لسى صغيره وحلووه والمستقبل قدامك
مايا : بس انتي ماألتيلي انه مجوز
طالعتهاا : متزوج ؟ او ل مره ادري شكله عريس جديد
مايا : الهيئه هيك .. تعرفي هو احلى من مرته بكتيير
سألتهاا : شفتيهاااااااا
ردت : ايه شفتهااا
قلت لها : ودامه طلع متزوج ابعدي عنه واشتري دمااغك
مايا باصرااار : لاا ياااقلبي الزلمه عااااجبني وطالماا عرفت من يكووون
رح اخليه يجن فيني ورح افرجيه كيف يقولي لااا
ناديت الجرسون عشان نطلب الغذاا : انتي مجنوووونه

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه بدوية عنيدة, رواية, قصة ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية