لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-07, 01:55 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مدري تركي قدر يمشي من غير ماايطيح على وجهه ...انا
شفيني ليه يناظرن بهالطريقه ....يااربي شهالبلوه الي حطيت
نفسي فيهاا ..مو كنت منثبر بره احسن
اول مادخلت القاعة حسيت بتوتر ع الرغم من عيشتي فترة
بامريكا واختلاطي بالجنس الاخر شي عااادي وروتيني الا ان
دخولي قااعه ملياانه بالحريم وانظارهم كلها مركزه علي شي
يولد الرهبه ..
شفتهاا جايه باتجاهي بخطواات بطيئه اتعبها كبر السن نفس
البرقع نفس العكااز ...
يالله ياكثر مااشتقت لهاا ضميتهاا وانا احني صدري بست الراس
واليد قلت لهاا :شلونك ياام محمد شخبااارك ؟
(مطيح الميانه الاخو مع جدته )
جدتي وهي تضربني على خفيف: لا يكون اصغر عيالك ياقليل الحيا
ضحكت : خخخ اشتقت لك ولضربك يالغاااليه
قالت تعاتبني : لو انت مشتااق ماتركت ديرتك وجلست متغرب
قلت لها : لزووم الدرااسه ياااجده
مشيت انا ويااهاا اتجاه الكوشه اخيرا لمحت امي صحيح حاطه
البرقع الا اني قدرت اميزهاا ..خصوصا واني اشوف الدمع
بعيونهاا هااذي هي امي ...
ان فرحت بكت وان حزنت بكت ..اول ماقربت منهاا حطت ايدها ع
وجهي تحسسه : حلم ولا علم
سحبت ايدها وبستهااا : علم يااغلى الغوااالي ..اشتقت لك
يالغاليه واشتقت لحظنك
حطت راسها ع صدري وضمتني ...صحيح اني بطولي وعرضي
اغطيها الا اني احسها هي الي مغطيتني مغطيتني بطيبتها
وحناانهااا عااطفتهاا الي بحر سهل تغرق فيه ورح تكون بقمة
سعاادتك ..بهذيك اللحظه حسيت نفسي رجعت الطفل الصغير
الي ماكاان يفاارقهاا ابداااا .....استأذنت منهاا وطلعت ع الكوشه
*حــــــــنـــــــــــــان *
ماصدقت عيوني ..معقول هذا الي دخل اللحين بندر ..اكيد انا
احلم هذاا بندرووه ولد امه ؟!!!! معقول يكون هذا ..ياغبائك
ياحنان لو مو هو شلون عمتك ضمته ولا هتلر كيف خلته
يدخل ....شكلي من كثر مااشوف المزايين بالفضائياات قمت
اشوفهم بالوااقع .. أي فضائيات وربي يصك عليهم
اااااااااااااااااوف منك يااحنان شفتي زينه وانهبلتي نسيتي انه
متكبر ومغرور ..والله من حقه ينغر اجل بالحلاوة هااذي وماينغر
ليلى تهمس بأذني: يااااااااحظك يااحنان من جدحلووووووووووو
قلت لها بعدم اهتمااام : شكله عااادي ..
ليلى : يالمجرمه عاادي ..وربي يجنن
قلت لهاا : دامه عاجبك خذيه
ليلى : سوووري مااخذ فضلة احد
مريم : بنااات اسمعواا الي ورااانا شيقولون
طبعاا شغلت راداراااتي عشاان اسمع ..مع انه مو لازم الصوت كان مسموع
ع الطاولة الي جنبناااا ..كان في شلة بناات شكلهم مو تماام
واول مره اشوفهم !!
كانو جااالسين يسولفووون ويضحكن بصوت عالي وحتى الغطا
مو متغطيااات الشعور طالعه والعبي مفتووحه
البنت الاولى : ياااااااااااااااي يجنن
الثانيه : يااااملحه تقوولون متزوج
الثالثه : مااظن شوفو يده مافيها دبله
الاولى : ابغى ارقمه يهببببببببببل
الثالثه : لا والله ..تستهبلين انتي
الاولى : انا اكون هبله اذا خليته يطير من يدي
بصراحه حسيت بدمي يغلي بعرووقي ..لا تفهموني غلط مو
غيره ..لان الغيره يعني حب واناا خير شر مو بالعته فما بالكم
بالحب ..اعتقد ان هذا طبيعتناا البشريه
الميااله للتملك يعني هو شي لي مااحب احد يحط شي عينه
على ممتلكاااتي غير كذاا تصرف البناات ينم عن قلة الادب والاحترام
قالت لي مريم : انتبهي على خطيبك لا يطير من يدينك
قلت لهاا : الله معاااه
بندر كمل طريقه الين ماطلع ع المسرح سلم على تركي وباركله
وباارك لنور لما وقف بندر بجنب تركي على الرغم من حلاوة
الاخير الا ان بندر وللامانه يتفووق على تركي من ناحية الوسامة
لكن تركي يتميز بهيبته
*بــــــــــــــــــــــندر *
طلعت ع المسرح وباركت لاخوي وحرمته ..كنت فرحان له من
كل قلبي اخيراا
تزوج البنيه الي حبهاا من صغره ....ان شاء الله تسعده وتعوضه
عن سنيين الحرمان ..بيني وبين نفسي حسدت اخوي تزوج
المره الي اختارهاا بينما انا مصيري متعلق بوحده مااحمل لها
أي مشاعر ..
رحت باتجاه المطربه وطلبت المكرفون امي فكرتني جنيت لكن
انا كنت محضر مفاجأة لاخوي بمنااسبة عرسه

مو فرحك انت وبس هاليوم بالذات
احس كل العالم ايعيش بعيد
الورد وقلوب الحبايب والآهات
والناس من فرحك وسعدك مساعيد

غنت لك الحان القصايد والابيات
يعل الفرح في عمرك يزيد ويزيد

اقولها مـــرة ومـــرة ومرات
هالليله امست لك شموع وتغاريد
في يوم فرحي لك يزف التحيات
واتبارك لقلبك ب هاليوم وتعيد

يامن سمعتو الصوت ردو بالاصوات
يالله ارزفو له وانعشن ياظبى البيد
هنوا وقولو له بهاليوم بالذات
عسى حياتك سعد وفي عيد

بعد ماخلصت القصيده سمعت تصفيق وصفير تفااجأت ماهقيت
انهاا رح تعجبهم
حضني تركي وقال : مقصرت ياابندر نردها لك بيوم عرسك
قلت له: بنشوووف ياللا هاات حرمتك بدخل السيااره من البوابه الخلفيه
ابتعدت عنهم عشان تاخذ نورراحتها وهي تقوم سااعدهاا تركي
ع الوقووف شفتها تاشر لبناات جالسين قباالهاا عرفت انهاا تبيهم يسااعدونهااا
* حــــــــــنــــــــــــان *
ليلى قالت لي : حناان قومي نور تأشر لناا
قلت لهاا : مااني قايمه مو شايفه هالعله ع المسرح ماخرج
مريم : حنان الي تقولين عليه عله هذا خطيبك المحترم بعدين
احنا مارح نطلع من جهته بنطلع من الجهة الثانيه شوفي نور
شكلها متوهقه !!!
طالعت نور شفت بعيونهاا ترجي اضطريت اقووووم لهااا

رحنااا انا ومريم باتجاههاا اماا ليلى راحت تجيب شنطة نوور من غرفتهااا
طبعاا القاعه بهذا الوقت فضيت النسوان راااحو يتعشوون مابقي
الا كم حرمه وطاولة البنااات الي خبركم ...واناا اعدل ذيل
الفستاان لنوور عشااان تقدر تتحرك
رفعت بصري باتجااه الممر المؤدي للبوابه وانصدمت من الي شفته
*بـــــــــــندر *
كنت نازل راايح اجيب سيارة تركي عشان يروحون الفندق الا وانا
مااشي اذا ببنت
تناادي علي ..فكرتها وحده من بنات عمي لكن يوم التفت
صعقني المنظر وحده جاايه تتمخطر وبعبااه كنها فستاان والواان
الطيف شي يجيب البلاا مستحيل تكون وحده من بنااات
عمي...مافي بنت نااس تمشي بالمنظر
قلت لهاا وانا اطالعها من فووق لتحت باشمئزااز : نعم اختي في شي ؟؟؟
البنت : انت اخو العريس
قلت لهاا : لاا امه
البنت ضحكت بميااعه : دمك خفيف
قلت لهاا : خير تبين شي
قالت لي : اشفيك معصب
رديت : ماايخصك ...عن اذنك ...تركتهاا وجيت امشي الا وبكل
وقااحه مسكتني من ذرااعي وحطين بيدي منديل عليه رقمها
وقااالت : انتظر منك تلفوون
حسيت نفسي بنفجر من الغيظ وربي كان نفسي افسخ العقاال
واضربهاا فيه لكن لا اخلاقي ولا تربيتي تسمحلي امد يدي على
بنيه : ونعم التربيه ورميت المنديل
بوجههاا ومشيت
واناا مااشي رفعت بصري للمسرح شفت عيون ترقبني صحيح
مغطيه مو باين الا عيونها اللوزيه الا ان نظرتهاا مدري حسيت
فيها غضب ..اشمئزاز ...
*حـــــــــــــنا ن*
ويلي انتبه اني كنت ارقبه ووووووووجع .....مسوي نفسه
شريف مكه مابياخذ الرقم ..على ميين تلااقيه استحى فيناا
شفت شكل البنت بعد مااتركهاا خخخخ شكلها تحــــــــفــــــه
تستاااهل هي الي جابته لنفسهاا
سااعدت نوره ع النزوول من الدرج واحنا نازلين مرينا من جنب
طاولة البنااات وشفت هذيك الي عاكست بندر حبيت احرق
اعصاابهاا واهزئها بادب شلتهاا
وحطيتهاا بعيوني وقلت : هذا جزات من يمد ايده على حاجة غيره
مسكينه هي من حركة بندر مفتشله وعاد جيت انا كمت البااقي
طلعناا من القاعد الداخليه واتجهناا للوابه الخلفيه مكان
موحااطين السياااره
تركي سبق نور عشاان تاخذ راحتهااا
شفناه واقف ومطبق البشت وواقف يتكلم مع اخوووه وشكلهم
مره مبسووط
انتبهواا اننا جااين بندر ابتعد عن السياااره
جااات ليلى وهي طفراانه من الشنطه الثقيله مسكينه ذبحتهااا
قربتهاامن شنطة السياااره جاا تركي ودخلها
نور الي بدأت بالبكااء وهي تسلم على امي : يمه تكفيين
تعااالي معاااي
امي : نور ياابنتي وين اجي ؟ انتي ناسيه المعازيم وين اجي؟
تركي اشفق على نور : عمتي تعالي معاناا امي موجوده وتسد عنك ؟
امي : لا ياولدي الاصول اصوول محد يترك اضيوفه
نور بتوسل : يمه طيب احد من خواااتي مااابي اروح وحدي
امي : نور انخبلتي وين يرحن خواااتك وزوجك
نور : يمه الله يخليك
امي رضخت لطلب نور وسمحت لي اناا وليلى نروح
معااهاا ..بحكم اننا اكبر ومريم تعباانه ومجهده
انا وليلى ومريم كنا واقفين شووي بعيد عن السياااره مو سنعه
نوقف مع تركي بنحرج الرجال ونحرج انفسناا
ليلى : حناان الان احنا وين بنركب
قلت لهاا : يعني ويين مع اكبر
ليلى : وحدناا ؟ بهالوقت
قلت لهاا مافي غير كذاا : عمي وابوي مشغولين مع المعازيم
ومااعتقد بتركبين مع تركي ونور
مريم : طيب ليه ماتركبوون مع بندر
طالعناا انا وليلى فيها بصدمه وقلت لها : جنيتي انتي هذا الي بااقي
مريم : والله تركبون مع ولد عمك الي هو خطيبك ائمن واحسن من السواق
لو طلع عليكم شبااب يعاكسون ولا شي اسمه رجاال معكم
واكبر مارح يقصر بس كبر بالسن
قلت لهاا: هذا الي قااصر عني لاارحت ..ركوب مع بندرووه مو
براااكبه حتى محرم ماافي
مريم ردت : لا يكون اكبر اخوك بالرضااع ..وانتي مو لحالك معاك
ليلى وبنص البلد مو سفر
*بـــــــــــندر *
عرفت من تركي ان البنااات بيرووح معااناا ...حسيتها بلشه
بصرااحه بس كله عشاان خااطر تركي يهووون
قلت لتركي : خلااص اجل سووق سياارتك وانا بجيب سيارتي
سالني تركي : ليه ...
قلت له : شرايك البناات وين بتحطهم ...مو معقوله انهن يركبن
مع السوااق بهالوقت
تركي : كل هذاا لان الخطيبه بتجي
قلت له : ولا تهمني يللا انا بجيب السياااره
رحت جبت سياارتي لقيت تركي ونور دخلو السياااره والبنات ينتظرون
قربت السيارة عندهم وجلست انتظر ..شفت وحده تجر يد
الثاااانيه بس مو عارف منوو
*عند ليلى وحنااان *
ليلى : حناان تكفين اركبي بلا فضااايح
حنان : قلت لك مو رااكبه معاااه
ليلى : حنااان شكلنا باايخ الولد جالس يستنى شيقول علينا
حنان وطفراانه : يقول الي يقوله ماني رااكبه ..وجات تلف بترجع تدخل
ليلى : حنااان والله عيب شيقوول مااتبي تركب معااي خاايفه مني
حنااان : يخسي انا اخااف منه
ليلى تعرف ان حناان موتها ان احد يشكك بقوتها : ايه بقول
خاايفه مني ماتبي تكون معااي بمكاان واااحد
حنااان سحبت ليلى من يدهاا : امشي قداامي

*في السياارة *
بندر بخاطره "اوووف اخيراا دخلو السيااره مابغو ذبحوني وانا
انتظر هييين "
النااس تدخل تسلم ياابنااات العم
ليلى منحرجه : السموحه نسيناا : سلام عليكم ...شلونك بندر
شخباارك حمد الله ع السلاامه
بندر : الله يسلمك ياابنت العم .السموحه بس ماعرفت انتي من ؟
ليلى : اناا ليلى ...والي جنبي حنااان
ليلى جااتهاا دقة بالكووع بخصرهاا من قبل حنااان خلتها تنقز من
الالم : لقاافه سالك هوو
بندر انتبه للحركه ومسك نفسه عن يضحك : شتقولون
حنان بعصبيه: وانت شدخلك لقااافه
بندر " الله يستر هذي اولهاا "
ليلى : حنااااااااان
بندر : يجي منك اكثر ياابنت العم
حنان ردت عليه باستفزااز : وانت تستااهل ياولد العم
بندر بخاطره " هذي شفيها كذااا معصبه ... وين شفت
هالعيوون ...ايه تذكرت ..هذي هي نفسهاا الي كانت
عالمسرح ...انا متأكد.... عليهاا عيووون تسحر لكن لساان اللهم
يااكاافي!!! هذي شلون بعيش معااهاا بقية عمري مو طايقتني
ومالي سااعه معااهاا ....بس لايكون تغاار علي .. الي يسمعني
يقول انا وياها قيس وليلى
هذي شكلها راسها ياابس ..وتكسيره رح يكون على يدي ...هين
يااحنانوه ان ماربيتك مااكون انا بندر
*في سيارة تركي ونور*
طبعا تركي هو السااايق ونور جالسه بالكرسي الي جنبه
السياارة تم تظليلها بمعجون خااص حتى الزجااج الاماامي مافي
غير مساحه مواجه للسائق على شكل قلب هي الي فااضية
طلعواا من القااعه ومرو ع التحليه وطبعاا مابقي سياارة
بالتحليه الا وشااركة بزفة السياارات وصاارت مسيره مالها اول
من ااخر الين ماوصلو الحمراء واتجهو للكورنيش الشمالي
وبالتحديد فندق هيلتون جده المطلع ع البحر الاحمر
طول الوقت نور كانت سااكته ومااتتكلم حاااول تركي يفتح
معااهاا حواار لكن هيهاات نور ماكاانت ترد عليه تركي فكر انها
متأثره بمفرقتها اهلهاا فقرر يحترم صمتهااا
وصلووو العرساان الفندق نزل تركي ونور وطبعا المراافقين اول
المتقدمين كان بندر رااح للرسبشن واخذ مفتاااح الغرفه تركي
كان واقف ينتظر نور طبعاا كاانت محتاجه لمساعدت خواتها الي
مااقصروو معاااهاا
تركي اخذ شنطة نور ومشي قدامهااا ..وتبعته نور وحناان وليلى
قابلهم بندر عند المصعد وطلعوو سوااا الين جناحهم الخااص
طبعاا الجناح مكون من حجرتين حجرة نوم رئيسية وحجرة
جلووس بالاضافه صالون فخم الي يميز الجناااح الواجه الزجاجيه
المطله ع البحر
البناات دخلو حجرة النوم الرئيسية ليلى بدت ترتب شنطة نور
في الدولااب اما حناان فكانت تسااعد نور في تبديل ثياابهاا
وطبعا فك التسريحه
*نـــــــــــــــــــور *
وصلت لسجني المؤقت ...السجن التمهيدي ... احساااس
بالرعب يسري بكل جوارحي ...وجودي معاه بالسياارة كان كفيل
انه يجمدي ..كيف الان وانا واياه رح اكون تحت سقف وااحد .؟!!!
بعد مااخذت دش خفيف وغيرت ملاابسي جلست امشط شعري
قدام التسريحه ..شفتها بالمرايه كانت قااعده ع السرير
طالعتني وابتسمت ...كأنهاا حاسه فيني .....برعبي
بحيرتي ..هي وحدها بس تفهمني ..
قربت مني ضمتني من الخلف وقالت لي : انسي كل شي
وعيشي حيااتك تركي طيب وانتي تستاهلين كل
خير ..لاتسمحين لاي شي ينغص عليك حيااتك
قلت لها : خاايفه ياحنااان شلون بكون معااه لوحدي انا بعدني
مو متقبلته
لفت وجهي بتجاهها وقالت: رح تحبينه صدقيني ..لانه يحبك ورح
يغزو هالقلب واشرت على صدري ..لكن تكفين لاتصكرين بوجهه
الابوااب ..ولاتعيشي ببحر من الاوهااام ...
ليلى من عند الدولاااب : اوووووووف اخيرا خلصت ..شهذاا انتي
شلتي دبشك (جهاز العروس ) كله ماصااار اسبوع شرسلتي لبيتك
حنان ضحكت وقالت : الي يسمعك يقوول مو انتي الي جهزتي الشنطه
ليلى : خخخخ نسيت
حناان : طيب يالحبيبه تغطي
سالتهم بلهفه : على وين
ليلى : ابد قريب ..بنروح نفطر بجافاا ونصقعلناا راسين معسل ..
قلت لها : بلا مصخره
حنان : وهي صاادقه وين يعني اكيد البيت عيييب زوجك من اول
برى هو واخوه مايصير طولنااا مره
قلت : خليكم شووي
قالت لي حناان : شرايك نبات مره وحده عندك
رديت بفرح : يااليت ناامو انا بكلم امي
ليلى : ايواا عشان تجي تسحبنا من شعورناا ..يللا حنان ان فضلنا
هناا مارح نخرج ابدااا
سلموو علي وخرجوواااااا
*بـــــــــــندر *
اول ماشفتهن خارجاات ارتحت لهم اكثر من سااعه جوه كان
شكلي بايخ وانا استناهن ..افتشلت من اخووي ..رجال ليلت
عرسه مو مجبر يقضي الوقت مع اخووه وحرمته مع خوااتهاا
قلت لهن : اخيرااا كان جلستو كمااان
ردت حنااان : والله ماااعندنا ماانع ممكن نرجع
قلت لها : لا والله والهندي حقك يستنى طبعاا (يقصد نفسه )
ردت : محد قالك جيبناا
جاوبتهاا : احمدي ربك لو ماجبتك كان قعدتي في القاعه لحالك
جاوبتني : في شي اسمه سوااق
قلت لها : لو ركبتي معااه كان حشيت رجوولك
ردت علي باستفزااز : لا مره خوفتني ..انت مالك أي حكم علي ساامع
ردها فور اعصاابي : لي حكم عليك ونص ناسيةانك بنت عمي
وانك قريب بتصيرين حرمتي
ردت علي : لاصرت حرمتك تعاال تكلم ..واصلاا حتى لو صرت
حرمتك مارح تحكم فيني اناا مو لعبه بدينك
جيت ابي ارد عليهاا قهرتني واايد الا وتركي : بندر حنااان بس
استحواا شووي مالي أي اعتباار بينكم ..بندر شفيك كأنك مره
ترد الكلمه بالكلمه ..وانتي ياحناان مو طريقة كلاام هااذي عيب
ياابنت الاصوول
حناان افتشلت من تركي حسيت بهالشي بس ماتكلمت ولا انا
تكلمت استحيت منه
ليلى انقذت الموقف وقالت : مقاامك محفووظ يااتركي ماعليك
من هالورعااان يللا في امااان الله
ابتسملهاا تركي وخرجناا كلنااا من الجناااح
في المصعد
بندر وااقف بجهة وحناان وليلى قبااله
ليلى : عجبك الي سويتيه فووق
حناان : هو السبب مو انااا
طبعاا بندر كان مشغل الرااداار ورز وجه وقال: لا والله انااا برضوو
حنان : ايه انت ترى اذا تفكر نفسك سي السيد انا مو امينه
بندر فتح عيونه مستغرب من قوة هالبنت : انتي شكله يبيلك
تكسير رااس
حناان باستفزااز : لا والله وان شاء الله انت الي بتكسره
بندر : ايه ياطويلة العمر
حناان : غني ياليل مطووولك
ليلى : اوووووهوو بس انتو ماتملووون ويلي كيف بتعيشون
حيااتكم مع بعض ترى لسى ورااكم عرس وبزرااان تربونهم
بندر وياشر ع حنان : قولي لاختك المصوون هالكلااام محد
يجاادل الرجاال
حناان : قوولي لولد عمك المحترم يروح يعمل ررفرش لطريقة تفكيره
ليلى اول مافتح بااب المصعد طلعت وقاالت : الكلااام معكم
اصلااا ضاايع
وكملت طريقها بخطواات سريعه اتجااه السيااره
حنااان قامت تمشي بخطوات سريعه تحااول تلحق اختهااا
ووراها بندر
اول ماطلعت من بااب الفندق وع الدرج تعثرت بفستااانهاا وانحنت
بوزنهاا كله للاماام لحقها بندر بسرعه ومسكهاا من ايدها وحاول
يسحبها باتجااهه
حنان اول ماانتبهت ليده : شيل ايدك عني
بندر : لك ماطلبتي ...هو تركها من هنااا وهي طاحت على
وجهها من هنااا
بندر فقع ضحك على حنااان حنان قامت تنفض عباااتهاا : سخيف
مايضحك
بندر : وبعدين لساانك الطويل هذاا
حناان : جيب مقص وقصه
وكلمت طريقهاا ...مشي وراها بندر ..وهو يضحك عليها ...وصلو السياااره
لقو ليلى تنتظر
ليلى : ليه تاخرتوو
بندر ويضحك : اختك طاحت على وجههاا
ليلى : حنان تعورتي
حنان : لا تصدقين هالكذااب
بندر : انا مو كذاااب
ليلى : بس فضحتونا احنا بالشاارع ...بندر لو سمحت ودنا البيت
بندر : تامرين امر
واتجهوااا للبيت .....
*تــــــــــــــــــــركي *
يالله بندر وحناان كيف رح يعيشون حياتهم مع بعض هذول
ماااتحملوو ساعه بوجيه بعض ..الله يستر بندر عنيد وحناان
اعند ..شكل حرب البسووس راجعه من جديد ...
جلست في الصالون الين ماجااا العشى مرت اكثر من نص
سااعه من راحو غريبه الى الان مااخرجت
ممكن تكوون مستحيه مني ..نور بطبيعتهاا خجووله ..طيب انا
الين متى رح استنى بمووت جووع ..ومو حلووه اكل من غيرهاا
رحت طقيت عالبااب لكن ماسمعت أي رد طقيت مره ثانيه وثالثه
مافي أي رد !!!
معقوول تكون نااامت ..يمكن ..لا مااعتقد
فتحت الباااب كان النور مطفي فكرتهاا ناايمه جيت ابي اقفل
البااب لكني تنبهت للصوت ..كان اشبه بصووت الونيين فتحت
النور وانصدمت من الي شاافته عيني ...كأن السنيين رجعت
لنفس ذااك اليوم
شفتهاا بزاوية الغرفه ضامه رجولها لصدرهاا ودموعهااا مغرقه وجهها
قربت جهتهاا وبكل خوف سالتهاا : نور حبيبتي شفيك
انتفضت بمكانهاا وصاارت تمد ايدهاا اتجااهي وتحااول تقول
شي بس مو قاادره من بكاهااا
اسرعت خطااوي جهتهاا... وقفت على حيلهاا... ولصقت
بالجدر ...وصاارت تصاارخ : وخر عني ....لا تقرب ...يمه ..يوباااا
انصدمت من خوفها ..معقول نور تخاف مني لدرجه هااذي : نور
حبيبتي اهدي
نور بعصبيه : لاا تقرب مني ساامع لاااتقرب
قلت لها اطمنها : طيب مارح اقرب بس انتي اهدي
تمت وااقف بمكانها فكرتهاا هديت قلت لهاا : تعالي ماتبين
تعشين
هزت راسها بالموافقه ..
استغليت الموقف قربت منها اكثر بدأت من جديد تصيح مسكتهاا
من ايدهاا
قامت تضربني ..بصعوبه قدرت اتحكم بيداااتهاا
صار وجهي بوجههاا... طالعتها شفت جماال الكون كله فيهاا...
. وشفت الخووف بعيونهااا !!!
سحبتهاا من ايدها وجلستها ع السرير ..وجلست انا على ركبتي
ع الارض وقلت لهاا : نور ماابغااك تخاافين مني اناا زووجك
واحبك ..نور انتي وافقتي غصب
نور هزت راااسهاا من غير اي كلمه
ابتسمت بمرااره : هذا شي ماكنت اتمناااه لكن بما ان زواجنا
صار شي وااقع
ابغااك تعرفين اني ماارح اغصبك على شي ..ولك عهد الله
الشاهد عليه اني مالمسك ولا اقرب منك داامك
عايفتني ...تطمني يانور ...
قمت اخذت مخده وشرشف من الدولااب وطلعت من الحجره
سمعت البااب انقفل بالمفتااااح اكثر من مره
تمددت عالصوفا الطويله ..اه اخر شي توقعته هالخووف ..لهذي
الدرجه انا مخيف ؟!!
ااخ يااانور ليتك تدرين شكثر احبك ماكان هذاا حالك
غمضت عيني بتعب يمكن اقدر انااام شووي وانسى عذااابي
* في بيت ابو نور *
خرجت شاايله لحاافهاا على كتفها طقتت البااب واذن لها
بالدخوول
ليلى : سلاااام
حنان ومريم : وعليكم السلااام
مريم : خير اشوفك جااايبه عفشك معك
ليلى بحزن وهي ترمي اللحاف ع الارض وتقعد ع السرير :
الغرفه مو حلوه من غير نور ... فقدتهاا واايد
حنان : طبيعي هذي اول ليلة لهاا برى البيت
ليلى والدموع بعينهاا : مالي دخل ابي اختي ...جيبولي اختي
حنان : ليلى بلا هبل نور تزوجت
مريم وبدت دموعهاا هي بعد تنزل : بس ليلى والله حتى اناا
مشتااقه لهااا
حنان مسويه نفسها القويه وهي من جواها تتقطع شوق لنور :
بس ادعولها ربي يوفقهاا ..ترى ان تسمعنا امي تفتح منااحه ..
سكتو البناااات ...مريم : حناان كيف كان المشواار مع الخطيب
حنان فتحت عينها بدهشه : أي مشوار ..كلهاا روحت الفندق
ليلى : لاتسأليها اساليني اناا
مريم : تكفين ليلى شصاار
ليلى بخبث : قولي شنو ماصااار
مريم : حكي يااابنت
حنان : شتحكيك ماصار شي
ليلى : ماصار شي اجل هذيك النظراات شتطلع ولا الورده الي ع
التسريحه من وين جاات ؟!!!!
مريم بصدمه : الورده منه
ليلى تكمل كذبتهاا : ايه اشتراااها من محل الهدايا بالفندق لهاا لا
وطول الطريق مشغلنااا محمد عبده (وقامت تغني )
يالعيون الي تصيب ولاتسمي
كنت احب الجرح منك لو مايتبارى
بالعقل سمي وبالخفاق سمي
رغبتين كلها يمك تبارى
مريم : ولللللللل كل هذا يطلع منه امااا انه ماايستحي
حنان عصبت : هيي انتي لاتصدقين اختك جالسه تخرف الورده
من باقه نور وبصرااحه تلاسنا انا وياااه
ليلى : والله زين ما نتفت شعره ..طبعا حكت ليلى مريم الهوشه
مريم : والله عيب يااحناان ..ليه كذا شيقول عليك
حنان : يستاهل اهو الي استفزني
مريم : بعدين بيقول ماابيهاا
حنان : فرقااه عيد
مريم : بكيفك والله ..الا احلام ليه ماجاات العرس
ليلى : والله مادري قالت لي انها جااايه بس ماجاات
حنان : يمكن عندها ظرف
ليلى : ماادري عنهاا ...زعلتني مره وعدتني واخلفت
مريم : بني ادم مايدري شممكن يصير له دقي بكره عليهاا
واطمني عليهاا
ليلى : معااك حق
حناان : اقول ياللا انخمدووا ترى احس نفسي منتهيه خلاااااص
مريم : الحال من بعضه
نامت مريم جنب ليلى وحنان لحالها ع سريرهاا لانها دفشه مره
بالنوم
*في ملحق بيت ابونور *
متمدد ع السرير ماجااه نووم : اماا عليها لسااان ول تقول
منشااار شكلك رح تتعب معااه وااايد يااابندر ...لكن هين اناا وراها
والزمن طوويل ان ماخليتها تقول حقي برقبتي مااكون اناا بندر
السادس عشر
*امريكا*

ما ان عديت البواابه حتى التفت لهاا تأملهاا ...معقول اهي اخيرا عدتهاا
تجاوزتهاا ..صارت حره ..ياااه حره حلووه هالكلمه ..بس فعلاا اناا حره
او اقص على نفسي ...حسبي الله على من كان السبب ..الله توك ذكرتيه
ليه ماذكرتيه من زمااان ...ليه... يااابني ادم ماتذكر ربك الا وقت
حااجتك وبرخااك تجحد ....زعلى منو جالسه تحسبنيين جنيتي
انتي ...اااخ ليت الزمن يرجع .. ليت وليت ومالي غير ليت ..
تخلوو عني تركووني وقت حااجتي ...غبيه تدرين ان محد كان
يبيك ولاكان احد مهتم فيك غيره ...كان يلااحقني ...كنت
عاجبته ..اقصد اعجبت نفسه المريضه وهذااك يااكثر مااالحقته
ويااكثر مااصدني ..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 07-06-07, 02:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ضمت اطراف معطفهاابقووه... وقفت سياارة اجره .وابتعد بعييد
وصلت لوجتهاا ضاحية شيكاغو هذا هو البيت ...البيت الامريكي
المثاالي ...بيت من طابقين ع الطراز الفيكتوري ...يحتوي ع
حديقه مسووره بسور ابيض ..وهذا هو بيت الكلب
ناظرت البااب مرار وتكراار ..بداخلها رغبتين تتصاارع ..تدخل او ترجع ؟!!
ان دخلت شرح يصير ؟...شلون رح يكوون الاستقباال؟شقوول؟
وان رجعت رح ارتاح ؟..رح اقدر اجي هني مره ثانيه ؟ليه اضيع
نفسي بالاسئلة ؟ الين متى رح اخاف من المواجهه ؟
استجمعت شجاعتي ...شقيت طريقي الين ماوصرت قداام
الباااب ..بيد كلها ترتجف دقيت الجرس ....ماافي أي رد ..ابتسمت
بسخريه خووفي ماله دااعي ماافي احد بالبيت ...
الحمد الله ..خلني امشي من هني قبل لايجي احد منهم وقبل
لاتظلم الدنياا
استداارت تبي ترجع من وين ماجاات لكن صاار لها إلي كانت خايفه منه
شافته واقف قداامهاا هو ..ايه هذا هووو ..صورته محفووره
بمخيلتهاا
الرجل : hi …can I help you
بلعت ريقي بصعوبه ...اخر شي تمنيته اني اشوفه ..بعدني مو
مستعده له ..كان لازم تكون هي موهوو
الرجل وهو يحرك ايده قدام عينهاا : hello are you ok
ابتعدت عنه ..ركضت هربت ...اهرب منه ...اهرب من
المواجهه ..هذا انا جباانه ..دووم الهرب هو سلااحي ..عمري
مارح اتغير ...ابداااااا جبااااااااااااااانه
ركبت البااص باتجااه شيكاااغوو وعاهدت نفسي اني ماارح ارجع
هني مره ثاانيه ماارح ارجع ..اصلاا انا غلطاانه .... مفروض
مااجي الين هني ...غبيه غبيه ..حتى كلام مااعندك تقولينه !!!
وصلت للمكان الوحيد الي ممكن احس فيه بالاماااان ..حتى
وسط مصاايبي كنت اجي لهاا احط رااسي على صدرهاا انسى
كل همومي ..حتى لما كانت تنتقدني مااكانت ازعل لاني اعرف
انهاا تحبني ...ماطقيت الباااب لانها معطيتني نسخه عن
المفتااح ...بكل لهفه وشووق فتحت الباااب
شفتهااا جالسه قداام مدفأتهاا ولافه جسمهاا بشاال من الكتااان
تتأمل الفراااغ
بصووت مرتجف قلت لها : hello mom
وقفت والتفت لمصدر الصووت وقالت بتشكك : Sara , that is you ?
قلت لهاا : yaa that's me
فتحت ذراعتهاا لي ....جريت عليهاا ورميت نفسي بحظنهااا
قالت: I miss you so much
لي قلت لهاا: me too
قالت : where did you go ?
قلت لهااا : it's along story
جلست اناا وياهاا ع كنبه طويله اكتفيت بوضع راسي على
صدرهاا وهي اكتفت بالمسح على راااسي من غير مانتكلم
وتركنا الدمووع تعبر عن مافي الصدور
* بيت ابو نور*
مع انه نايم وجه الفجر الا ان جسمه تعود ع الصحيان بدري قام
تقريبا الساعه ثمان ..شور سريع ولبس ملابسه الريااضيه ..صلى
الفجر قضى واعقبها بركعتين الضحى ... وخرج يمارس رياضته
الصبااحيه
طبعا مافي حديقه بالحي الي ساااكن فيه عمه فالاخ داار
بالشواارع الي قريبه من البيت ..جرى لمدة سااعه ورجع
البيت ..طبعا عاادالجوع عمل عماايله فيه
اتجه للبيت الرئيسي لقى الباااب الرئيسي مقفل واستحى يطق
الجرس بالهوقت داار لبااب المطبخ الخلفي يمكن يلقااه مفتووح
وبالفعل طلع مفتوح دخل المطبخ ..مالقي فيه احد
*بـــــــــــــــــندر*
النااس شكلها ناايمه .. اكيد بيناموون امس عرس وطقطه شلون
مارح يتعبوون !!
ااخ ياابطني احس نفسي جوعااان واايد ...
يااربي مشكله يوم الواحد مايكون ببيته .. فتحت الثلاجه وطلعت
بيض بما اني مالقيت جبن فالبيض الحل الامثل ....
اوف والله حاله
اللحين انا شيدريني وين يحطون اغرااضهم ؟!... امم ياااربي وين
يحطون الزيت والملح يمكن هناا ..(وقام يفتح بالدواليب ) ولكن
عبثا مالقي شي
*حــــــــــــنـــــــــان *
صحيت حااسه رااسي بينفجر ...تسبحت يمكن المويه تبرد
حرارة الصدااع لكن عبثا احاااول ...قررت انزل اسويلي كااسه
نسكاافيه يمكن دمااغي تنعدل
نزلت المطبخ سمعت صووت الدولاب ينفتح ويتصكر فكرتهاا امي
وطبعا حبيت امقلبها شووي ..دخلت اتسحب ومن غير ماانتبه
صرخت صباااااااااااااااح الخير يمااااااااااااا
ماشفت غير واحد كاان موطي وفجأه ينقز قدااامي من الفجعه
وخبط رااسه بالدولاااب المفتووح وصرخ يتوجع ااااااااخ
على طوول طلعت من المطبخ ووقفت بنص الصاااله ويلي هذا
ا شيسوي هني ؟!لاايكون شاافني واناا كذااا ...وجع هذا انا متى
رح اخلص منه ؟!!
طلعت بسرعه غرفتي وبدلت ملااابسي لبست جلابيه بكم طوويل وسحبت البرقع والشيله
*بــــــــــــــندر*
اااخ ياارااسي ..حسبي الله عليهاا من بنيه ...ااااخ ويحط يده ع مكان الخبطه
اشوى بعد مانزل دم ..بس يااترى من كاانت ..ماكو غيرها هي
كملت بحثي عن الزيت ...الا وان شووي وحده دااخله علي وهي
حااطه البرقع
قلت لهاا : انتي ماتعرفين تسلميين
ردت علي : وانت ماتعرف ان البيوت لهاا حرمه
رديت عليها اتمصخر : لاا على باالي رجااال
قالت لي : انت سخييييف
قلت لهاا : ادري مو شي جديد
حسيتهاا جالسه تسبني بصووت وااطي لكن طنشت
قالت لي : ممكن اعرف ليش حظرتك هني
رديت : واحد من صبااح الله خير بالمطبخ ليه
قالت لي : انزين اطلع بنرسل لك الفطوور
قلت لهاا : ماني طااالع سويه اللحين واعطيني اياااه
حنان ردت : لا والله شغالتك وانا ماادري
قلت لها : محشووومه ..بس انا ضيفك وانتي ادرى بحقوق
الضيف يابنت الاصوول
ردت علي : والانسان عمره ماكاان ضيف ببيته
ردهاا سكتني الصرااحه موو هينه ابدااا
*حـــــــــــنــــــان *
مسكييييييين مفكر نفسه رح يحرجني ويخليني اسوويله
فطوور ..على مييين
حطيت ملعقتين نسكاافيه بكوووب وقطعتين سكر واخذت
مويه مغليه من البراااده ...وجيت خاارجه من المطبخ
نادااني : هي انتي وين راايحه
التفت له : وانت اشلك لقاااافه ..وبعدين ماتستحي ياااطالب
الجامعه ايش هذي هي انتي مااتعرف حتى تتكلم ..مصيبه
صرااحه
فتح عيونه ع الاخير وقال : بللللللللل كلتيني بقشووري
رديت عليه : وانا اقول ليه الطعم مر
قالي : باايخه
رديت عليه : بس مو ابيخ من وجهك
قالي : مو محتاج راايك فيني وااثق من نفسي ..اعرف اني
مزيوون من صغري الدور والباااقي علي يخرعون من صغرهم

طلع الدم بعرووقي وقلت له : رووح ياابااباا طالع وجهك بالمرااياا
اللهم احفظنااا
رد علي بتهكم : مشكلة الغيره بصرااحه ...الي زيك يبوس ايده
وجه وقفااا اني واافقت اخذهااا
هني ماتحملت كلاامه وقلت له بصووت اقرب للصرااخ : لااا والله
من تحسب نفسك؟انت اصلاا ماتسوى شي بعيني ووالله ثم
والله ثم والله لومااا ابووي وحشمة عمي ماكان وافقت اخذك
يالمغروور

وجيت ابطلع من المطبخ قاالي بكل بروود : اعرف ان هالكلاام
من ورى قلبك ..ولا يهمك اناا مساامحك ..وياريت قبل ماتطلعي
توريني وين الزيت والملح ؟!!

والله كان نفسي اكب عليه النسكاافيه بس تمالكت اعصااابي وطلعت غرفتي
*بـــــــــندر *
ينااظر الفرااغ الي تركه غياااب جسم حنااان وكلماتهاا ترن بأذنه
ابتسم بسخريه اااخ كلمااتهاا ذبحتني اسواء شي انك تعرف ان
الي قدامك مجبوور عليك
اعترف حنااان طعنتني بكبرياائي كرجل ...صحيح اني مااحبهاا
وان زواجي منهاا تنفيذ لرغبة الوالد لكن برضوا اناا كأي رجل
الرفض يجرحني ...
كان نفسي اصرخ بوجههاا واقولها اني بعد مو طاايقهاا وان
زواجي منهاا مو حباا وطرباا فيهااا لكن تراجعت باخر لحظه
مااتحمل اني اشوف نفسي بعينهاا رجل مسلووب
الارادة ...كراامتي مااتسمحلي اهيين نفسي قداام مره
طلعت من المطبخ احمل ضييق الدنيا كله بين ضلوووعي
دخلت المحلق رميت نفسي ع السرير يمكن النوم يخفف عني
*نــــــــــــــــــــور*
طالعت الساعه لقيتهاا 10 الصبح عرفت اني غفيت لمدة سااعه
بس مااقدرت امس انام ابداا احسااس الخووف كاان رهييب انا
وياااه بمكان وااحد مايفصلناا عن بعضغير باااب ..اعرف انه
عطااني كلمته ومارح يرجع فيهاا لكن ماا قدرت اتطمن بين
لحظه والثانيه اتأمل البااب واقول اللحين بيدخل اللحين
بيجي ..اكيد ماقال كلامه الا عشاان يهديني يوم شااف حاالتي ..
ااخ ليه يباا ترميني في النااار
بعد ماغيرت ملاابسي طلعت الصاله اشوفه ..لكني انصدمت يوم
لقيت اللحاف والمخده عالكنبه وهو مو موجود ...خفت وااايد

هذاا وين رااح وساابني هناا لحاالي ....طالعت لقيت الاكل حق
امس زي ماهو عرفت انه ماتعشى ... بطني بدت تطلع
اصووات ..اااي جيعااانه مااكلت من امسحاولت انسى الجووع
واسلي نفسي بالتلفزيون
* تـــــــــــــــركي *
واقف قدام البحر من صلى الفجر بالمسجد وهو هناا ..راقب
الشرووق كان منظر يسحر تمناااهاا تكون معااه لكن للااسف
كان وحيد ..
ناظر ساعته لقاهاا عشر
ااوف اكيد بتكون صحيت الان ..احسن اروح اشوفهاا بتخااف
لوحدهااا ...تخااف يمكن تحس بالاماان لانهاا لوحدها اكثر من
وجودي معااهااا
ياترى الين متى رح تقعد خاايفه مني ..الله يعطيني القوة والصبر
واقدر انسيهاا المااضي بكل الي فيه

وصل الفندق طلب ان يرسلون له الفطور وطلع لغرفته
فتح بااب الجنااح سمع صووت التلفزيون شغااال وشااف كانت
جاالسه قدامه بس شكل فكرهاا مو معااه ابداا ...لدرجة انه
جااء وجلس بجنبهاا الا انها مو حااسه ابداا
استغل الفرصه وتأملهاا
بيااضهاا عيوونهاا شعرهاا الي رافعته على شكل ذيل حصااان
شكلهاا بريء واايد ..ناداهاا نور نوور
نور اجزعت : اااانت متى جيت
ابتسمت لهاا : توني وااصل شكلي مااكنتي هناا مره خير باي
كنتي تفكري
ابتعدت عني : هاا ولااا ولااا شي
قلت لهاا : نور ماله دااعي خوفك ...احناا شقلناا امس
نور : ا ا ا انا مو خاايف
قلت لهاا : اذا مو خايفه ممكن ترجعين مكاانك
قالت لي : ان ان شاء الله
قلت لهاا : اكيد انتي جيعاانه طلبت لناا فطووور شرايك نفطر
ونخرج نتمشى البحر
اكتفت بهز رااسهااا

حسيتهاا كانهاا طفله وانا والدهاا الي اعااقبها تطيعني من غير
أي نقاااش حز في خاطري هالشي لان متأكد انهاا خاايفه
وخاايفه مني وااايد
كملت كلااامي وبعد صلااة الظهر نجي هنا نبدل ونروح الغذاا
فبيتكم
بعد مافطرنااا طلعنا انا ويااهاا نتمشى مشينا ع البحر وجلسنا

نتامله حاولت افتح حوار مع نور الا انها طول الوقت غرقاانه في
السرحااان
شفتها جلست على مرجيحه قربت منهاا وقمت ادفهاا بشوويش
قالت لي : لو سمحت اتركني
قلت لها : ماتبين تلعبين وزدت من قوة الدفع
نور قالت لي : اقوول وقف مااابي
وقفت اللعبه ووقفت قبال وجههاا فصارت ماتقدر تقووم قلت
لهاا : نور لاتحرمي نفسك من فرصة الاستمتااع بالحيااة ... ترى
اللحظاات الي تمر من عمرك ماارح ترجع ثااني ابدااا مهما
عملتي ...انسي اني موجود معااك هناا وحاولي تستمتعي
شكل كلاامي دخل مزاجهاا لانهاا قالت لي : ممكن تدفني طييب
ابتسمت وقلت لهاا : تامرين امر
قالت لي بلهجة امره : مو بقووه ساامع
قلت لهاا : حاضرعمتي اوامر ثاانيه
ضحكت نوور وكانت هذي اول مره اسمع فيهاا ضحكتهاا كانت
حلووه وااايد
رجعناا وقت صلااة الظهر صليناا واتجهناا لبيت عمي
------------

بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك


*امريكاا *
فتحت عيونهاا بكسل ..نامت ع الكنبه من غير لااتحس ..وقفت
تدور عليها وين رااحت ؟ .. صمعت صووت طالع من المطبخ
اتجهت له وشافتهاا تجهز العشاا
* ســــــــــــــــــــــارا *
واقفه قدام الفرن تطبخ العشاا امم الرايحه حلوه اعتقد انهاا
مسويه كيكه الشوكلاا الي احبهاا ..شكلهاا تغير عن اخر زياارة
ضعفت شوي زادات التجاعيد حول عيونها الزرق الشعر الابيض
زاايدها جمااال رغم انهاا الان باواخر الخمسيناات الا انها بمنتهى الجماال .

انتبهت لوجودي قالت لي : finally you wake up
ابتسمت لها وقلت : ماادري متى نمت ..احس نفسي مانمت من سنيين
ردت علي الابتسامه : اعتكد لانك مجهدة
قلت لها maybe
سالتني : ابوك يأرف بانك هوون
ابتسمت بسخريه : مااعتقد اني ضمن اهتماامااته ...تلاقينه
بmeeting او مساافر برحلة عمل
جاوبتني تعاتبني : don’t speak about your father like that
جاوبتها : عمري ماحسيت انه ابووي ..بليز ماابي اتكلم عنه
قالت لي : ok بس رح تكولين لي وين اهتفيتي
قلت لها : ok do you need a help
ابتسمت لانها تعرف اني مااعرف شي بالمطبخ : نوووو
جلست ع الطاوله استناهاا تخلص ارااقبهاا وهي تشتغل احسها
تطبخ بكل حب هذا سر مذااق اكلها اللذيذ ..
*بيت ابو نور *
وصلو العرساان للبيت الكل كان بالانتظاار الرجال ببيت الشعر
والحريم داخل البيت
اول مادخلوا اتجهوا لبيت الشعر سلمووا
ابو نور وهو يضم بنته لصدرهاا : هلا برووح ابوهااا هلاا والله
بالنوري

نور تبوس راس ابوها : اشتقت لك يباا ..اشتقت لك وااايد
ابو تركي يمازحهاا : اللحين غبتي يوم اشتقتيله
نور: هزت راسها بمعنى ايه وهي بعدهاا حاطه راسها على كتف
ابوها ويدهااحول خصره
ابو تركي اجل شبتسوين يوم تروحين الريااض لاتكوني كل يوم
ماسكه خط الرياض جده هااه ترى ولدي بيتعب
تركي وهو يطالعهاا : احنا حاظرين للغاليين
بندر يوقف بصف نور : غصبا عليك مو طيب منك وان رفضت لا
يهمك ياابنت العم انا اجيبك
تركي : لا والله انت بتكون مو هني
بندر : مو مشكله اركب طيااره واجيها بس عشان اوصلهاا
ابو نور فشل بندر : ابوووك يالشلخ
ضحك الكل على بندر ..تركي استأذن من الرجال ودخل هو
وحرمته ليسلموون ع الحريم
اول ماانفتح باااب الفله انطلقت صووت الزغااريد خلعت برقعهاا
ودااارت بنظرهاا في البيت
* نــــــــــــــــــــــــــــــور *
يالله كلها ساعات الي غبتهاا واشتقت فيهاا لذا المكاااان ياااحلو
رجووع الانساان لبيته
ضمتني امي لصدرها وهي تبكي واناا ابكي اول مره ابعد
عنهااا وابعد عن صدرهاا
بكيت بحرقه بكيت بالم بكيت حسره لاني رح افقد هالحضن
الدافئ اااخ يمه ليتني جنيين ببطنك لجل مافااارقك ااااه يمه اااه
جا صوتهاا حااد : شفيك انتي تصيحين يقول عندنا عزااء صيحتي
البنيه ارتحتي اللحين
امي وهي تمسح دموعهاا : اشتقت لهاا يااعمه اول مره
تفااارق حظني اول مره مااتباات بحجرتهاا ولا على سريرهااا
واليوم اول مره افطر من غيرهاا وماتبيني ابكي ؟!!
تركي حاااول يلطف الجو : يااعيني يااعيني وانا محد فقدلي
يااحسرتك يااتركي
عمتي خبطته على ايد الخفيف : يااشين الغيره بس
تركي : اااخ يعوور والتفت لي وقااال نور شوفي دودو
بصرااحه فطست من كل قلبي ضحك على حركته وطريقة
كلامه كأنه بزر
جدتي خبطت بالعصى : استح على وجهك رجال طول بعرض
تقول دودو شخليت للمبزره
تركي وهو يبتعد اتجااه الباااب : هذي من جد دووووووودووو
وخرج وتركناا لوحدناااا .... بعد خرووج تركي نزلو حنااان وليلى
ومريم .. ضميت كل وحده فيهم ..ماتخيلت اني رح اشتااق لهم
بالمده البسيطه
ليلى وهي تبوسني : صبحيه مبركاا ياااعروسه
قلت لها الله يباارك فيك
جااتها حنان ودفتها : وخري خلينا نسلم
ليلى : ماااااااالت بشويش
حنااان : هلاااااا نوااااري شلونك شخبااارك وهمست بصوت
وااطي بعدين خبريني شصار بعد مارحناا .وابتعدت عني وهي
تبتسم بمكر
مريم جاات : هي انتي اعترفي شقالت لك الدوبا هااذي
قلت لها: مارح تسلمين
قالت مريم : الا امواااااااااااااااه اعطتني بوسه قويه ع خدي
وبعدين قرصتني بالخفيف والله اشتقنى لك يالخسفه
عمتي حليلها تدافع عني : بسم الله على حرمة ولدي الا تقوول
للقمر قووم وانا اقعد مكااانك (ملاحظتها خلت وجهي يحمر )
ليلى علقت : الله الله ياابختك يااستي داام الست الحجه رااضيه عليك
مريم قالت لليلي : اقوول يالحبيبه بالله رجعي الموووجه ع
السعووديه ارسال مصر قاام يقطع
ليلى : خخخخخ حاظر عمتي
جدتي مستحيل تسيب الموضوع يعدي : الحمد الله والشكر
ولدي جاايب مخفااات
طنشناا جدتي ماحبيناا تفسد عليناا فرحتنااا

*في بيت الشعر *
انحط الغذا واتغذا الرجااال وبعد الغذا شربوا الشااي ..اثناء القعده

لااحظ تركي ان بندر مو طبيعي كله شااارد ويفكر
تركي وهو يسااسر اخوه : علااامك
بندر : مخنووووق
انتبه لهم ابوو تركي : هي انت وياه علاامكم تسااسروون
تركي : سلامتك يبا بس بندر يبغى يقضي كم شغله وانا بخااويه
ابو تركي ناظر بندر بنظره كأنه يقوله : وين رح تهرب
بندر وهو قايم : عن اذنكم
وطلع اهوو واخووه من البيت
*في سيارة تركي *
تركي : وين تبي ترووح يااستاذ مخنووق
بندر وهو يتنهد بحسره : ممكن توديني البحر
تركي : حااضر عمي تامر امر
اتجهووا للبحر نزلو وجلسوا ع الصخوور
تركي : بند شفيك يااااخوي
*بنــــــــــدر *
اااااخ تسأل ياتركي شفيني قوول يااخوي شنو مافيني
قلت له : مخنووووق
قالي : وانت ماعندك غير مخنووق
قلت له : تعرف ابوووك شيوي اللحين
سالني : ابوووي
قلت له : ايه نعم ابووك يااخوي بهاللحظه يطب من عمي اني
املك ع حنان هالاسبوع ولا اخذها بعد معاي امريكاا
سالني : ليه ؟..مااعتقد انك مستعجل لهالدرجه
ضحكت بسخريه : هذا الي بيقوله ابوك لعمك
سالني : طيب ليه مااعترضت ؟
صرخت فيه : ليتني كنت اقدر ..انت اكثر وااحد تعرف ان ابوك
بيمشي كلمته علينااا ومانقدر نعترض وان اعترضنا يهددنا انه
بيغضب علينا ليوم الديين .... انت ترضى ابووك يغضب
عليك ..ووفوق كذا ابوك مانسي حكاية التلفووون مايبيني انحدر
لدرب الفسااااااد ووجود حرمه معي رح يحصني
قالي : ليه ماحاولت تدافع عن نفسك
قالت له : هو عطاني فرصه اتكلم
قالي يحااول يخفف عني : طيب ياخوي كذا او كذا بيتم الزوااج
قصر الوقت او طال
قلت له : على قولتك ... ماقلت لي كيف وضعك انت وحرمتك ان
شاء الله زيين
قاالي : الحمد الله عااااااااال العاال
قلت له : دوووم مو يووم
*في بيت الشعر *
ابو نور : العيال مو كأنه ابطوو
ابو تركي : تلاقيهم يفرفروون بشوارع جده تدرس من زمان مانزلناهاا
ابو نور : زيين انك عاارف اجل اللحين لااتقطعنااا ماشاء الله تركي
قاايم بالشغل كله تعال انت والاهل واقضوو معااناا كم شهر
ابو تركي يضحك : كم شهر ..يااخوي انا والرياض زي السمكه
والمويه
ابو نور : خخخخخخخ
ابو تركي اعتدل بجلسته : اقول ياابو نور
ابو نور : سم ياااخووي
ابو تركي : سم الله عدووك .. انت عارف ان بندر بيقعد هناا
اسبووع وبعدين بيرجع امريكاا ومارح يرجع الا عقب شهر وبيقع
بس اسبووع وبيرجع من جديد
ابو نوور : ايه ادري بهالكلاام
ابو تركي ( يكذب ) : بندر كلمني اني اطلب منك انه يملك على
حنااان ويااخذها معااه امريكا منها تونسه ومنه شهر عسل
ابو نوور : والله ياخوي انا ماعندي اعتراض لكن
ابو تركي : لكن وشو يااعبد الله
ابو نور : انت عارف البنات وتجهيزاتهم وغير كذاا مايمدينا نسووي
عرس باسبووع
ابو تركي : الا يمدي .... اكثر من قاعاات الافراح بجده ماافي واذا
بتقول معازيم ترى التلفونات ماخلت شي والمطابع تطبع الكروت
وانت واقف ... الا اذا انت جالس تتحجج عشان ترفض قول
ماتبي وخلااص لا تلف ولا تدوور
ابو نور : الله يهدااك بندر ولدي محد يرفض ولده ..خلاص يااخوي
توكلنا على الله العرس يوم الخميس الجاااي
*عند الحريم *
تلفون من ابو نور كان كفيل باعلااان الخبر وانطلقت الزغاااريد
والمبااركاات
كانت جالسه ع الكرسي في حاله من الذهوووول
*حنــــــــــــــــان *
معقول هذا الي يصير ؟!! قلت له مااابيه .. هذا ماعنده
دم ...ماعنده كراامه جعله الماااحي الي يمحيه ... النذل قرب
الموعد يغايضني ...هين ياابندرووه ان ماربيتك ان مااعرفتك من
حنااان ماااكون بنت ابوووي
استاذنت وطلعت حجرتي فكروني مستحيه ...الا مقهووره من
وجه العنز الي اسمه بندر ووووووجعه تااخذه ان شاءالله
طلعت جلست ع سريري حاااسة بكل قهر الدنيااا ااااااخ لو
قداامي ذبحته
دخلت علي نوور : زعلاانه مووو
قلت لهاا : كأن زعلي بيقدم او يأخر
رجعت قالت : بس انتي زعلااانه
قلت لهاا : الا بركااااااان يغلي بدااخلي تصدقين اني قلت للنذل
ولد عمك اني ماابيه ولا فرق معااه ولا وراااح يقدم الموعد
نور سالتني : وين شفتيه
حكيتهااا بالي صااار معااي بالمطبخ اليوم الصبح قااامت تضحك
قلت لها مقهوره منهاا : مالت تضحكين انتي وجهك
قالت لي : تستااااااااااااهلين لانك قليتي ادبك والله شكله رح
يكسر رااسك اليابس
قلت لهاا : يخسي ..
قال لي : طيب ياحلوه جهزتي دبشك (جهاز العروس )
قلت لها : كنا سوى نشتري الحاجات اشبك نسيتي
نور تذكرت : ااااايه صح طيب وش بتسوين بفستان العرس
قلت لها : ومن قال اصلاا اني بسووي عرس
نور مستغربه : ماتبين عرس
قلت لها : ايه بقووول لااابووي ماابغى عرس وطقطقه حفله
بالبيت تكفي
نور قالت لي : انتي من جدك ترى ماابتزوجين كل يووم
قلت لهاا : اعرررف تبين اسووي عرس والبس فستان يحتاج احد
يشيله معاي لا وامشي مع وجه العنز ولازم اضحكله واتصور وانا
لاصقه فيه مستحييل
نرو ضحكت علي : والله ماعند سالفه داام هذي اسباابك خبري
بالبنات يحلمون بيوم عرسهم والفستان الابيض وانتي ههههههه
قلت لهااا : هذوول المخفااات
قالت لي : ماافي فاايده طوول عمرك عنيده
قلت لها اغير الموضوع : شصاار مع تركي امس
قالت لي : ولااشي
قلت لها : نووور يعني ماقالك كلماات غزل تعشيتو زي الافلام ع
الشمووع
نور بخاطرها " حنان احياان تستهبل "
قالت : بسألك نفس السؤال يوم صباحيتك انتي وبندر
حنان بخاطرها " هذا وجهي ان خليته يلمسني "
حنان : نووور لااترفعين ضغطي شصاار
نور قالت : والله مااكذب ماقرب مني ولااشي اصلاا اول مادخل
الغرفه قمت اصاارخ وابكي
سالتها بعبط : لها الدرجه خفتي
قلت لي وهي تتنهد بحسره : والله مدري شصارلي انا قلت ببدأ
صفحه جديده معااه لكن اول مادخل شفته ياااحناان شفت وجه
خاالد رجع نفس الاحسااس نفس الخوووف مااقدر اتماالك
نفسي مااقدرت
مااتوقعت ان لسى هالموقف ماثر عليها : بس هو تركي زووجك
مو خالد الحيوان
نور قالت بحرقه : ادري والله ادري بس شي مو بيدي احسااس
يسطر علي كل مااكون معااه وحد قربه مني يخووفني مااتحمل
يحط ايده علي لمساته تحرقني والي قااهرني نظرة الحزن الي
شفتها بعيوونه حلف انه مارح يسويلي شي مارح يقربني
دامني ماابيه حتى النوم نامه بالصااله
قلت لهاا : مو قلت لك يحبك ماايسوي كذا الا المحب
قالت لي : يمكن حب ويمكن شفقه ويمكن ندم
قلت لهاا : يمكن خبااااااااااااااال منك انتي متى تفهمين تركي
يحبك لاتضيعيه منك بسلبيتك واوهاامك هذي ترى ان صبر
اليوم مابيصبرعقب شهر
سألتني : شتقصديين
قلت لهاا : يعني ممكن يدور رااحته عند وحده غيرك ..بالعربي
يتزوج عليك هذا ان ماطلقك
قالت لي: الله يهنيه
قلت لهاا : والله ان تزوج او تركك بتتحسرين عليه طول عمرك

نور وقفت : انا بروح عند امي تحت ... وصلت عند البااب وقالت
حنان بدل ماتعطيين النصاايح للنااس انصحي نفسك بالاول
عضيت ع شفااايفي كلامهاا صحيح بس مو قادره اتقبل هالدب بندروه
* ســـــــــــارا *
جلست قدام المدفأ اراقب الناار شلوون تلتهم الحطب شلوون
يتفتت يتكسر حسيت نفسي الخشب ودنيتي النااار ...اااخ
ياااترى رح اقدر ابتدي من جديد رح اقدر
انسى اللي صاار انساااه هوو ...ااه يااسارا بعدك تذكرينه بعدك
تحبينه ..الين متىرح تحكمين على نفسك بالالم لاتكذبين على
نفسك ولاتعشمينهااا بسراااب عمره ماكان ولا رح يكوون لك ..
تذكرت وجه ملاامحه السااحره اول مره شفته فكرته
اسبااني او ايطاالي ..عيوونه ااااخ من عيوونه كانت بلوون بني
فااتح وشعره داكن شووي وطويل بشرته مايلة للبرونزيه اكثر
منهاا سمره بمعنى الكلمه كان ساحر !!!
كنت نازلة من بنى الكليه اركض ابي الحق على موعدي مع ديانا
اصطدمت فيه وطاحت كل اوراقي بالارض كنت ناويه امسح بيه
البلاط زي مايقولون لكن كل هذاا طار اول ماحطيت عيني بعييينه
وشفته عمري مااشفت رجل بحلاوته لدرجة اني فتحت فمي
وتنحت فيه حتى انه مشي من قداامي وانا اطاالع الفرااغ الي
خلفه وماحسيت بغيابه الا بتلفون من ديانا وكانت معصبه
واتذكر يوم اعترفت له بحبي شلوون صدني " سارا انتي مثل
اختي انا احترمك واعزك "
قلت له : but I love you , Are You understand that?
صرخ بوجهي وقال " I do not , استغفر الله اسمعي يابنت
الناس الي تسوينه Unacceptable مايصير انا اشوفك اخت وبس
Forget me سارا خليناا اصدقااء

نزلت دمع على خدي الم من هالذكرى اصعب الاشيااء انك تقدم
مشاعرك لشخص على طبق من ذهب ويرميهاا بوجهك
سمعت صوت خطواتهااا مسحت دمووعي بسرعه

جلست ع الكنبه الي جنبي وقالت لي : مارح تكولي وين كنتي
تول هالفتره ؟؟
قلت لها : مارح يعجبك المكان الي كنت فيه
سالتني : المهم اأرف (اعرف ) وين كنتي؟ هتى ابوكي ماكان يأرف
ابتسمت بسخريه : ومن متى كان يعرف
قالت لي بلووم : سارا الين متى رح تكوني زألانه(زعلانه ) منه
قلت لهاا : انا مو زعلانه انا اكرهه
عصبت مني : Sara he is you father
قلت لهاا : بس بالاسم عمري ماحسيت بوجوده في حياااتي
حتى لما غبت عن البيت ماكلف نفسه يدور علي .. لو كنت وحده
من girlfriends كان لف علي الدنيا او لو كنت new partner
كاان عمل investigation عني ..انا اخر اهتماماته
قالت لي All this does not obviate the fact that it he is your father (كل هذا مايلغي حقيقة كونه ابوك )
قلت لها برجاء Please I do not want to talk about him,
تنهدت بحسره وسالتني : على راهتك بس ريهي قلبي وين
كنتي ؟!!

قلت لهاا وانا ابلع ريقي : كنت مسافره
سالتني : وين سافرتي
قلت لهاا : نيويورك
سالتي : why ?
قلت لها : كان عندي فاشن شوو
قالت لي : انا مو اجبني انك تتركي college عشان modeling
قلت لها : اطمني رح ارجع اكمل دراستي
شفتها فرحت وايد : اووكي اسكني أندي وانا اهتم فيك
قلت لها : اووكي اصلاا مافي مكان اسكن فيه
قالت لي : بس لازم تكولي لابوك
تنهدت بحسره : اووكي
بخاطري كنت زعلاانه واايد لاني كذبت عليها وماقلت لها
الحقيقه ..الحقيقه الي اخجل منهاا مارح اقدر اواجهها ابدااا او
ارفع عيني بعينهاا انا اعتبرها امي وطول الوقت اناديها ماماا
عمري ماحسيت انهاا مجرد nanny انا من فتحت عيني
ماعرفت غير نادياا مربيتي الامريكيه كانت موجوده عند اهلي من
قبل ولادتي ومن قبل زواج ابوي وامي واتعلمت العربي مع
الووقت استقالت من خمس سنيين لانهاا خلااص عجزت

ومااصارت تقدر ع التعب ....

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 07-06-07, 02:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


امي مااعرف عنها شي غير انها تخلت عني في سبيل طلاقها
من ابووي ابوي رجل اعمال سعودي الاصل حامل للجنسيه
الامريكياا شاااف امي في حفله عجبته فتزوجهااا امي على
الرغم من انهاا امريكيه الولاادة والمنشأ الا انهاا كانت تؤمن
بالزواج زي كل العربيااات تزوجت ابوي مع انه يكبرها بعشر
سنيين لكن مع هذا امي حبت ابووي لكن للاسف ماصاان الحب
بعد سنتين من الزواج اكتشفت انه كان يخونهاا مع سكرتيرته
وهي ماكذبت خبر طلبت الطلااق وتركتني له
*في بيت ابو نور*
ع الساعه تسع استاذن تركي ونور لانهم من الظهر عندهم
اما بندر فرااح الملحق يشوفله فلم
ابو تركي واخوه في غرفة المكتب يراجعون اوراق والحريم
بالصاله اما البنات ليلى في غرفتهاا تحااول تدق على احلاام لكن
يعطيها خارج نطاق التغطيه !!!
اما مريم صلت ونامت لانها حاسه بتعب
*حـــــــــــنـــــــــــــــان *
بدلت ملاابسي ونزلت باتجاه غرفة المكتب ابي اكلم ابووي اني
ماابي عرس وطقطقه لكن بصراحه تلعثمت يووم شفت عمي
عنده ماعرفت شقووول
عمي : هلااا بحرمة ولدي تعالي هنااا ويأشر لي اقعد جنبه
ابتسمت له رغم كل شي عزيز وغالي : هلاا عمي
ابوي قاالي : حنان من عيونك ورااك ساالفه
قلت له : مايصير اجي اسلم يعني
قالي : يصير بس انتي ماجيتي تسلمي بنتي واعرف زيين
عمي وقف : اتركم اناا
قلت له : لاعمي وين انا يهمني تسمعني
عمي جلس : خير ياابنتي
قلت واناا ابلع ريقي بصعوبه : انا ماابي عرس
طالعوني منصدمين عمي سالني : حنان انتي ماتبين عرس او
ماتبين تعرسيين اصلااا
قلت له : انا ماابي عرس ياعمي
ابوي : ليه مااتبين
قلت : يبا كلها مناظر كذابه وانا ماابيهاا
عمي قال : حنااان يابنتي مافي بنت ماتبي عرس
قطعته : عمي احنا تونا خارجين من عرس نور وتركي وصارفين
فيه وفوق كذا النااس تكلمت ليه المصاريف الزااايده

ابوي قال : حنان احنا الله عاطيناا ليه نبخل ياابنتي
قلت له : وربي ماايرضى بالبطر بعديين عمي ا ..وسكتت
عمي مسح على شعري : شنو ياااحناان
قلت : عمي شلون انت وابوي تبون تقربون الزواج فجأه مافكرتو الناس شبتقول
اختها اعرست قبلها باسبوع ليه ماكان عرسهم مع بعض لو كنا
موزعين الكروت قبل كان قالو عادي يبون يتمظهرون لكن ترتيب
زواج وتوزيع كروته بنفس الاسبوع بتخلي النااس تتكلم وتقول
اكيد بنتهم سودة وجيههم ويبون يسترون الفضيحه قبل
لااتفووح ريحتهاا
ابووي : يخسووووون حناان مفروض انتي ماتفكرين كذا انتي
طول عمرك وااثقه بنفسك وماهمك النااس هم كذا ولا كذا تكلم
قلت له : بس احنا مو عايشين بمقطعه عن النااس يباا وبعدين
العيار الي مايصيب يدوش وانا عندي خواات وافكر فيهن
عمي باسني ع جبهتي وقال : اشهد انك ربيت يااخوي ..بنتك
عندها بعد نظر احسن مني ومنك ...لك ماطلبتي يااحنااان
قلت له : تسلم عمي
جيت لب اطلع لكن تفاجأت بليى عند الباااب دمووعهاا على
خدهاا واول ماشافتني ارتمت بحظني ..حسيت بخوف رهيييب
عمي وابو اول ماشافوهاا فزوو لعندها
ابوي : ليلى شصاار
ليلى : كانت تشاهق وتبكي وتاشر بيدهااعلى فووق
على طوول حسيت بقبضه بصدري وصرخت : مرييييييييييييم
تركت ليلى ورحت ركض لغرفتي لحقني ابوي وعمي امي
طلعت على صوت صريخنا هي وعمتي وجدتي من المطبخ
امي : شفيييكم
محد كان متفرغ يرد عليهااا ليلى اول ماشافتهاا ارتمت عليهاا
ودفنت راسها بصدرهاا
امي ماغير تشووف ناااس ترااكض قدامهااا
عمتي دقت على بندر تساله ايش صااير خافت تكون نور او تركي
فيهم شي لكن بندر ماكان يعرف ومو قادر يدخل يشوف الي صاار
لوجودي انا وخواتي بالبيت
اول مادخلت غرفتي لقيت مريييم متمدده ع السرير حااولت
اصحيهاا هزيتها ناديتها مافي رد جيت ابي اضربها على خدها
خفيف احرقتني يدي من الحرااار ه
ابوي وصل عقبي : حنان شفيهاا
قلت وانا احاول اتمااسك : يباا مغمى عليها وحرارتهاا عااليه
ابووي لبسيهاا عبااتهاا بسرعه
لبستهاا عباااتهااا ابويحملها زي ماتكون طفله نزل بيهااا
بسرعه جريت ع الدولاااب سحبت البعااايه ولبستهااا وجري ورااهم
نزلت مالقيت ابوي ولا عمي مافي غير امي تولول وتصيح وحولها
عمتي وجدتي وليلى ضامه امي وتبكي
سالتهم : وينهم
قالت لي عمتي: راحوو المستشفى
قلت لهم : اناا بلحقهم
مااستنيت أي كلااام طلعت جرري من البيت الا وان ايد تمسكني من ذراعي

*بـــــــــــــــــــندر*
شفتها طالعه طيران ماتشوف الطريق الي قداامهاا مسكتهاااا من ذراعهاا
قلت لها : هي ووووووووووين
ناظرت يدي باشمئزااز : اتركنييييي
انتبهت ليدي واستحيت : ااسفه ماكنت اقصد بس وزين طالعه
قالت لي تتمصخر: ابد مواعده خويي
صرخت بوجههااا : حناااااااااااااااااااااااااااااااان
قالت لي : لاترفع صوتك انت ساامع ..مالك أي حق تسألني وين رااايحه
قالت لها : لا والله خارجه من بيتكم قريب العشر وماتبين اسأل
قالت لي وهي معصبه: اعتقد شفت ابووي صح وهو خاارج
بمريم يعني وين برووح اللحين اكيد بلحقه ع المستشفى وخر عني
وجااات بتمشي نااديتهاا : اصبري هناا مع من بترووحين
قالت لي : اكبر برى بخليه يوديني
قالت لها وانا اتقدمهاا : اكبر راااح مع عمي تعالي انا بوووديك
مشيت قدامهاا ولحقتني

*حنــــــــــــــــــان *
كان نفسي اصرخ واقوله ماني راايحه معااك بس هذا مو وقت عناادي الان مريم بخطر وانا لااازم اكوون معاهااا ...طول
السيااره كنا سااكتين ماتكلمناا ولاا كلمه
مع بعض او ماوصلناا المستشفى نزلت اركض لقسم الطوارىء
شفت ابووي واقف ساند راسه ع الجداار وعمي جنبه
ابوي اول مااعرفني : انتي من جابك هنا كيف تخرجين وحدك
جاوبه بندر من ورااي : انا جبتهاا ياااعمي نزلت بتلحقكم بس
مالقيت احد وانا جبتهااا
قلت لاابوي : شلووونهااا
قالي : ماادري الدكتور عندهااا من اوول وماطلع
شوي وخرج الدكتووور
عمي : خير بشر يادكتوور
الدكتور : بالواقع ياابو نور مريم صار عندهاا انتكااسه
شهقت وحاولت اكتم شهقتي بايدي ...اااخ احنا ماصدقناا حالتهاا
استقرت واتوقفت عن جلساات العلااج والمسكنات من فتره
ترجع تنتكس
بندر سال : زين دكتور اللحين شبتسون لهااا
الدكتور احنا رح نخليهاا عندناا بالمستشفى الين ماتنزل الحمى ورح نبدأ بجلسات العلااااج من اول وجديد
قلت للدكتور : ممكن اشووفهاا
الدكتور: بعد شووي اول ماننقلهاا غرفة خاصه ممكن تشوفينهااا
رن بهذي الاثناء تلفوون ابووي : خذ يابندر رد عليهاا
بندر : هلا عمتي ايه ...لاا مافيهاا الا العااافيه ...بيرقدونها اليوم الين ماتنزل
حرارتها ...لاا ماله دااعي ....تطمني مافيها الا الخير بامان الله
اول ماطلعو مريم غرفتهاا دخلت عندهااا جلست قرب سريرهااا
اتأملهاا ااااخ لما تتعب يكبر شكلهاا وااااايد
دخل ابوي وعمي شافوهااا ...عمي اول مره يشووف مريم بلى
شااال انصدم ولمعت الدموع بعيوونه على طوول طلع من
الغرفه ماقدر يتحمل
قلت لابوي : يبا روح ارتاح انا بقعد عندهاا
قااالي: انا بقعد معاااك مايصير تقعدين لحالك
قلت له : يباا انا كل مره اكون لحااالي معااهاا
قالي: بس هالمره غيير
قلت له يباا ماله داعي خوفك انت رووح والصبح ان شاء الله انت بتكوون هني
خرج ابووي مع عمي وبندر الي عارض وجودي لحالي بحجة اني
ممكن احتتااج شي لكن ابوي طمنه اني اقدر اتصرف زيين
وماله دااعي يخااف علي

* نـــــــــــــــــور *
طوول ماكنا بالسياره ماتكلمنا هو ماكلمني وبصراحه انا استحيت اكلمه شقووله غير كذاا تفكيري كله بالكلاام الي قالته
حناان ..معقوول تركي ممكن بيوم يتركني يتزوج علي ...وليش
لااا تركي رجال مااينعاااب ....ااخ منك ياحنااان دخلت بالوساوس
بعقلي وصلنا الفندق
اول مادخلناا الجناح اتجهت للغرفه ابي ابدل ملابسي بصرااحه
احترت واااايد ايش البس سحبت لي بجامه حريره ودخلت اتسبح
وانا امشط شعري سمعت طق ع البااب طبعا كاان تركي
قالي : نعيمااااا
ابتسمت : الله ينعم عليك
قالي : ممكن اللحييين ادخل انااتسبح احس نفسي خلاااص معفن
قلت له بمزح : من غير ماتقوول ريحتك طااالعه
شفت نظرة صدمه بعيوونه : جد والله وقام يشمشم جسمه
ساعتهاا ضحكة من كل قلبي عليه
قالي بعتب : تقصيييييييييين علي
قلت له وانا ابتعد عنه : مو ذنبي انك مقصه
تركي : انا مقصه ؟ ان ماراويتك
وقاااام يركض وراااااااااااااااي عاد اناا قمت احاااول اهرب درت
بالغرفه كلهاا الين ماخرجت منهااا ورحت اتخبى ورى الكنب في
الصااله كاااان بالغرفه ماااخرج سمعت صوووت المويااا عرفت انه
يتسبح ..هني تنفست الصعداء زي مايقولون
جلست ع الكنبه الكبيره وشغلت التلفزيوون كانوا جايبين
مسرحيه عادل اماام الواد سيد الشغال هذي المسرحيه كل
ماتنعرض نقعد انا وخوات قدامها مانتحرك نجيب الفشااار
والعصيرات والشكلاتااات والشبسااات حتى الفصفص والشاي
بس عشان مانتحرك من قدااامهااااااا وبوسط مااكنت مندمجه
مع المسرحيه حسيت بشي على رااسي ويطيح ع وجهي كاان
ابيض وزي الرغووه كاان هذاا تركي اخذ رغوة الحلاااقه وفرغها
على شعري !!!
هني خلااص انقهرت من تركي انا متسبحه ونظيفه يجي
يعدمني لا وقاااام يضحك على شكلي
تركي : خخخخخخخخخخ روووووووووووووووووعه ههااااااااااي
قلت له بغيض : شهالحركااات
قالي : يااسلاام تقصين علي وماتبيني اردهاا لك
قلت له : والله انك بزر
قااالي : بزر بزر المهم قهرتك وقام يلعبلي حواجبه
ماقدرت استحمل قمت لحقت وراااه ابي اضربه قام ينقز فووق
السرير سحبت فرشة الشعر رميتهااا عليه بس ماصاابته
تركي : ويك ويك حوووووووووووووووله
سحبت الجل رميته عليه رميت اكثر من شي وهو يتجنبهاا
ويضحك الين ماوصلت لعطرته
صررخ : حناان يااااويلك ان رميتيهاا الا عطري جديد بعدني

مااستخدمته
قلت له : ماافي
وقمت اقهره احاول افتح العطر وانزلها من كرتونهاا ماحسيت

فيه الاوهو يركض اتجااااهي بسرعه مسك ايدي وصاار يحااول
يجر العطر وانا اسحب احرك ايدي يمين احرك ايدي شماال وهو
يحاااول يسحبهاا كان صغر حجم جسمي يسااعد على اني
اتهرب من تركي وباللحظه الي قدر يمسك يدي رميت القااروره
*تركـــــــــــــــــــي *
لا اناا ولاهي اهتميناا للقااروه اللي طااحت ع الارض بذيك
اللحظه كنت ماسك ذرااعي نور من معااصمهااا كاانت قريبه
مني وااااااايد اول مره نكون على ذاا القرب وجهي بوجهااا
عيووني لصقت بعيوونهااا اول مره مااحسيت بالخووف الي
كنت اشووفه منهااا تمنيت اضمهاا لصدري اقووولهااا شكثر
احبهاا اقولهاا اني مستعد ادفع عمري كله ثمن لكلمه احبك
تنطق بهاا شفاايفهااا لكن الوعد الي قطعته
لهاا حاال بين كل هذااا ... تركت ايدهااا وابتعدت عنهااا باتجاه الصاله

نادتني : ترررركي
كان نفسي اقولها " لبيه ياكل تركي "
قلت لها : اامري
قالت لي : اسفه ماكنت اقصد
قلت لهاا : ولااا يهمك فدوة رااسك .. بس بالله لاتفتحين الكرتون
عن يتناثر القزااز شيليها بيه وارميهاا
قالت لي : ان شاءالله
جيت ابي اطلع رجعت وناادت : تركي
"ااه ياااعذااب تركي "
قلت : نور صدقيني مو زعلااان
قالت : ماتبي تتسبح
ابتسمت لهاا : تصدقيين نسيت .. شكلي اتعودت ع العفن خخخخخخخ
ضحكت نوور علي: خخخ زين ادخل اتسبح واناا بطلع ثيااابك
قلت لهاا : اعتقد انتي مفرووض تتسبحيين مووو اناا شووفي
شعرك كيييف
قالت لي : ههههههه هذي بركااتك
قلت لها : ادخلي اتسبحي انتي بالاول
قالت لي بعناد طفوولي : لا انت الاووول
قلت لهاا : انا قلت انتي بالاووول
قالت لي : لا انت اووول ياللاا قداامي وجات تسحبني من يدي
قلت لهاا : هي وين موديتني .....ماردت علي الين ماوصلنا باب
الحماام (وانتو بكرامه)
قلت لهاا : اللين هناا وبسسسسسسسسسسسسس
وبحركه سريييعه سحبتهاا من يدهااا : يالله قدااااامي ودفيتها ع
الحماام (وانتو بكرامه ) وقفلت الباااب وصرت ماااسكه عن تفتحه
سمعتهاا تصرخ علي وتتوعد : تركي افتح اقوولك افتح ...ان مااوريتك
قلت لهاا وانا اقرب راسي من الباب عشان تسمع : نووور
تسبحي بالطيب لاا ادخلك اسبحك بنفسي
سمعت الباااب ينقفل بالمفتاااح اكثر من طقه ضحكت باعلى
صووتي وخرجتاجلس بالصااله ...حسيت برااحه كبيره نور بدت
تتخلى عن خوفهااا وتحفظها معاااي والشي هذاا زيين الا ممتاز
بعد مرور يومين بس على زواجنااا يااااارب تستمر كذااا
وماايغيرهااا شي
*نـــــــــــــــور *
خرجت بعد ماتسبحت وقمت احووس ابي بيجاامااا لكن للاسف
ماالقيت البيجاما الوحيده كانت الي لبستهاا طبعا مستحيل اقعد
كذاا رحت سحبت لي قميص نوم محتشم وطوويل لبسته
ولبسة عليه الروب وشديته باحكااام طلعت ملاابس لتركي
وخرجت الصاله كاان مرجع راسه ع الكنبه شكله يفكر او تعبااان
ناديته : تركي مابتتسبح
ابتسملي وقاااال : الا ااا
قاام بيروح يتسبح عدى من جنبي وقهم بأذني : حلوو عليك الوردي
حسيييت خدودي صاارو حمر من تعليقه
رحت وجلست ع الكنبه واناا افكر شلون حالي انقلب بين يووم
وليله هذانفسه الرجل الي امس صرخت منه شقلب حاالك
يااانور معقول كلاام حنااان معقوول
حسيتي بالخوف لمجرد التفكير ان تركي بيوم ممكن يتركك
عشان وحده ثااانيه ممكن يجي يوم خلااص حبه لك ينتهي ...
طيب وانتي ايش مزعلك ؟! مو تقولين ماتحبينه وماتبينه...لا
يكون ياانور ؟!! مستحيل.... مستحيييل ...
احبه متى حبيته ...شكلي قمت اخرف ...قولي عقلتي لا تنكرين
انك تحبينه من زمااان لاتنكرين انك انقهرتي يوم تزووج وفرحتي
انه طلق حرمته لاتنكرين ان وسط كل دمووعك وغضبك عليه
قلبك عياا يكرهه ...بس هو هو السبب باللي صاار لو ماصااحب
خااالد لو مادخله بيتناا ماااكان صاار هو المسئول عن كل شي
هو المسئول عن اهاانتي عذاابي نظراات الاشمئزااز هو مسئول
عن عذاب الليالي
حسيت بغصه خاانقتني ابي ابكي ابي اصرخ اااخ يااتركي ليت
بيدي انسى ليت بيدي اساامح لكن ماباليد حيله تنهدت بحسره
بالم تصادفت مع خرووج تركي من الحجره جا وجلس قريب مني
سالني : تبغين اطلب العشاء الان او بعديين
قلت له: اذا انت جيعان اطلبلك انا داخله اناااام ... تصبح على خير
*تركــــــــي *
مدري اشفيهاا توهاا كانت تضحك ومستانسه شقلبهااا سالتها :
نور شصاارلك شكلك مضاايقه .. توك كنتي تضحكي
ردت علي : مافيني شي
قلت لها : شلون مافيك شي وانتي من شوي تضحكين
ومشتانسه والان هم الدنيا كله فووق رااسك
قالت لي بصووت عالي : قلت لك انا مافيني شي شلون تفهم
ودارت بتمشي للحجره
مسكتها من ذراعهاا وشديتها باتجاهي وقلت لهاا : لما اكلمك لاا
تعطيني ظهرك ساامعه ولاترفعييين صوتك بوجهي انا زووجك
مو اصغر عياااالك تفهميين
تركت ايدهاا وجلست ع الكنبه بعصبيه بعييد عنهااا جلست
استغفر واتعوذ من ابليس ماابغى افقد اعصااابي او اسوي شي
اندم عليه خلاص هذي البنت بتجنني كل شووي بحاال
سالتني من بين دموعهاا : ليه تزوجتني ؟
طالعتها بذهوول ماتوقعت هالسؤال بذي اللحظه قلت لها : انتي
تدرين زين ليه تزوجتك وسبق وقلت لك
ارتسمت على وجههاا ضحكت استهزاء : تحبني موو كذبه حلووه
حز بخااطري انها تستهزاء بمشااعري : تبين تصدقين كيفك
ماتبين برضو كيفك مو قلتي بتناامي روحي نااامي لو سمحتي
قلت لي بعصبيه : ماني رايحه قبل ماتقول السبب الحقيقي
لزواجك مني
وقفت وقلت لها : انا بسيب لك المكان بكبره
سحبتني من كم البلووزه : ليه خذتني يااااتركي ... ليه اخذت
وحده مستعمله وحده تمتع فيهاا احد قبلك وحده انت جنيت
عليهاا وحده اجبرت تعيش معااك بااقي عمرهااا لييييييييه
يااااتركي ليه تااخذ وحده عاااااايفتك ماتطيق اسمك ولا شوفتك .
مسوي نفسك راعي نخووه ماااتبيي تلمسني غصب عني ..انت
خذتني غصب عني شتفرق عندك هذا انااا قداامك تفضل
(وفتحت الرووب ) شنو تستنى خذ الي بغيته واعفيني من
الاحساااس انك متفضل علي
ماحسيت بنفسي الا ويدي على خدهاااا
شفتها مصدوومه مني ..اعترف صدمتي بنفسي اكبر ماتوقعت بيووم اني ح امد
يدي على نوور حبيبتي لكن مااتحملت
كلامها عن نسهاا تكمت عن نفسها كانهاا انساانه رخيصه ..كيف بترحمها النااس
وهي مارحمت نفسهااا ..مااتحبني ماتبيني كلامتهااا جرحت قلبي ماكنت اتصور
كم الكره هذاا منهاااا !!!
كان نفسي اضمها لصدري اقولها اسف لكن مااقدرت جرحتني واااايد غلطت واايد
يمكن طريقتي غلط وكان مفروض اتمالك اعصاابي ماقدرت ..ماقدرت اتحمل انهاا
تعرض نفسهاا علي كأنهاا بنت ليل مو زووجتي بشرع الله
السابع عشر
شفت المقفي وربي ما اتبعـه لـو خطوتيـن
و أصبعي وهو أصبعـي لا غدرنـي أقطعـه
و بسألك سـؤال واحـد و الجـواب كلمتيـن
لا صار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه

*تركــــــــــــــي*
سحبتني من كم البلووزه : ليه خذتني يااااتركي ... ليه اخذت
وحده مستعمله وحده تمتع فيهاا احد قبلك وحده انت جنيت
عليهاا وحده اجبرت تعيش معااك بااقي عمرهااا لييييييييه
يااااتركي ليه تااخذ وحده عاااااايفتك ماتطيق اسمك ولا شوفتك .
مسوي نفسك راعي نخووه ماااتبيي تلمسني غصب عني ..انت
خذتني غصب عني شتفرق عندك هذا انااا قداامك تفضل
(وفتحت الرووب ) شنو تستنى خذ الي بغيته واعفيني من
الاحساااس انك متفضل علي !!
ماحسيت بنفسي الا ويدي على خدهاااا
شفتها مصدوومه مني ..اعترف صدمتي بنفسي اكبر ماتوقعت
بيووم اني ح امد يدي على نوور حبيبتي لكن مااتحملت
كلامها عن نسهاا تكمت عن نفسها كانهاا انساانه رخيصه ..كيف
بترحمها النااس وهي مارحمت نفسهااا ..مااتحبني ماتبيني
كلامتهااا جرحت قلبي ماكنت اتصور كم الكره هذاا منهاااا !!!

كان نفسي اضمها لصدري اقولها اسف لكن مااقدرت جرحتني
واااايد غلطت واايد يمكن طريقتي غلط وكان مفروض اتمالك
اعصاابي ماقدرت ..ماقدرت اتحمل انهاا تعرض نفسهاا علي
كأنهاا بنت ليل مو زووجتي بشرع الله
قلت لها : ماكنت اعرف ان تفكيرك ضييق لها الدرجه معقول
هذي نظرتك لنفسك؟!! كيف تتكلمين عن نفسك بذي الطريقه
كأنك غرض مو كأنك بدم ولحم مو مهم انك تعرفي ليه تزوجتك
لان لو فكرتي بشكل منطقي كان عرفتي وياابنت عمي عمر ما
ربط الزوج بزوجته الفراااش الزواج موده ورحمه تفااهم وتآزر مو
مجرد متعه انا لاا ني ملااك ولاا انساان مثاالي انا بشر زي زي
الناااس اغلط واتعلم من غلطي تلوميني ع اللي صار زمااان انا
شذنبي النااس تعيش عمر مع بضعهاا ويكتشفون انهم انخدعواا
ماتبيني واناا مراهق انخدع هل اناا الي قلت له تعال اسكر
واغتصب بنت عمي كيف عقلك يصورلك هالاشياااء واذا نظرتي
لك على انك مستعمله (اوجعتني هالكلمه ) ماكان قبلت اني
اخذك .انا اعرف زيين ان مالك ذنب ولو بحط الذنب عليك كان قلت
شجابهاا غرفة واحد وهو ماهو فيهاا اكيد عندهاا شي ولا الجو
ماااطر ومافي احد بالحديقه ؟!
صرخت : انا كنت طفله
قلت لها ابغى احسسها بشعور المظلووم : مااايمنع ... نور
صعب النااس تحترمك اذا مااحترمت نفسك وقدرتهاا ..عن اذنك
سالتني : ووووين
قلت لهاا : ماا اعتقد يهمك ... تصبحين على خير
*نـــــــــــــــور*
خرج وسابني وحدي انفجرت ابكي لعنت نفسي ملااين المرااات
لاني تكلمت معااه بذيك الطريقه لعنت نفسي لاني جالسه اكذب
عليهاا لعنت نفسي لاني اهنتهااا كنت باادق على حنان
افضفض لهاا اسمع مشورتهاا لكني تراجعت باللحظااات
الاخيره الين متى رخ اعتمد على غيري بحل مشااكلي ؟!!!
عزمت انه لو جااء باعتذرله ...
جلست استنااااه عدت 12 وعدت 2 وهو لسى ماجااا خفت عليه
واااايد خفت يكون صارله شي مااعرف شسوي ادق على من
واسأل من عنه ويلي مااارتحت الا يوم سمعت الباااب ينفتح
خانتي رجلي ماقدرت اجري واقوله والله اسفه مو قصدي
بسرعه دخلت غرفتي وقفلت الباااب عشان يفكرني ناايمه
جلست على سرير لكن دمووعي خانتني بديت ابكي بلاا صووت
*تركــــــــــــــــــي*
رجعت متأخر على امل انهاا ممكن تكون تستنااني .. تكون تبي
تعتذر لكن كل ظني خاب يوم دخلت الصاله ومالقيتهااا عرفت ان
كلااامي كله ماله اهميه عندها عرفت ان انااا كلي على بعضي
مالي أي ذرة اهتماام وان وجودي زي عدمه بحياااتهااا
قررت عناد فيهاا ادخل الغرفه واناام فيهااا اذا هي مااهتمت
فيني انا ليه اهتم فيهاا فتحت الباااب بشويش مااحبيت اني
ازعجهااا لكني تفاجأت يود دخلت ولقيتهااا صااحيه ودموعهااا
على خدهاا.... اول ماانتبهت لي مسحت دمووعهااا ..
كانت ابي اسالهاا شفيهاا شصاار لكن ماهنت علي نفسي
خلاص النفس ماعاادت تحتمل أي اهاناااات
من لايوك لاتوده ارفــــــــع مـــقامـــــك ياعزيز المقاامي
حي يوريك المذله وتغليه انا اشهد انك ميت القلب عامي

جلست ع الطرف الثاني من السرير كناا عاطين بعض ظهورنا
سالتني بصووت مبحوح من البكااء : شتسووي هني ؟
قلت لهاا من غير نفس : الغرفه اعتقد لي ولك واناا بنااام هني من الليله
قالت لي : بس انت قلت انك
قاطعتهاا اقهرهاا : انتي بكبرك ماعدتي تهميني المعزه الي
كانت لك بالقلب خلااااص انمحت والخير والبركه فيك وانسدحت
وتغطيت يااقال اني بااناام ولكن وين يجي النووم وانا حااس
فيهاا وبارتجافة جسمهااا واسمع صوت بكاها المكتوووم

*حـــــــــــــــنان *
طوول الليل مااااقدرت اناام او حتى اخذ غفووه مريم كاانت تهذي طوول الووقت بفعل الحمى .. قلبي يااكلني عليها شلون برووح
واخليهاا من رح يكون جنبهاا نور بعيد بالرياض وليلى ماتقدر
تستحمل هالضغط يالله ياامريم رح اسيبك لميين ؟
شفتهاا بدت تفتح عيونهااا اقترب من سريرهااا
قلت لها : حمد الله ع السلاامه كذا فجعتينااا
مريم : وين اناا
قلت لها : بالمستشفى امس اغمى عليك وجبناك
مريم : انتكااسه مووو
حسيت بغصه قلت لهاا : اااايه
مريم وهي تطالع جهت الشبااك : كنت حااسه بهالشي الوجع
كان يجي ويرووح
قلت لها : ليه ماااتكلمتي
قالت لي : كناا مشغوولين بعرس نوور ماحبيت انغص عليكم
الفرحه ..بس حساافه جات على راسك انتي
قلت لها : ولاايهمك
مريم عيونهاا بدت تجمع فيها الدمووع : ااسف حنااان دوووم
اتعبك معااااي حتى بالوقت الي مفرووض تتحضرين لعرسك
حرمتك منه
قلت لهاا : بلاا غبااء انا اول شي مابسووي عرس وقايله لابوي
وعمي هالكلاااام وثااني شي انتي اختي حبييييييييييبتي اذا
ماوقفت معااك بشدتك مع من اووقف هااا ؟! يعين انا لوكنت
مكانك مااكان وقفتي معااي ؟
مريم : بسم الله عليك لا تتفاولين على عمرك
مسحت على راسها : ياعيني ع الصلعا الحلووه تلق لق خخ
مريم : خخخخخ عااجبتك اتحدااك تسويين زيهاا
حنان : كااان ودي لكن ابووك مهددني المقص يدخل بشعري
شوفي طوول ولااني قاادره اقصه
مريم : ايه باااين وااصل الين الارض من الطوول
حنااان : خخخخ تخيلي انا شعري طوويل ويلي كيف بمشي
وقامت تهز راسها يمين وشماال
مريم : ههههه
انطق الباااب ودخلت عليناا ليلى وامي وعمتي وعمي وابووي
ليلى وهي تحط القهوه ع الطاوله والشوكلاته : جبناالك
الشوكلاته من باااتشي مع انك ماتستاهلين
مريم : لااااااا ؟
ليلى وهي تقرب وتبوسهاا على خدها : ايييه لانك طيرتي قلبي من مكاانه
قلت لهاا : مو ذنبهاا انك جباااااااااااااانه
ليلى : محد حطك محامي
امي : بس انتي وهي تراكم بالمستشفى وقربت من مريم
وبااستهاا على جبينهاا
امي : شلووونك مريوووم
قالت لها: الحمدالله بخير يمه لاتخاافين
سلم الكل عليهااا وجات جدتي بعد تسلم عليهاا وقالت لها :
مالقيتي تمرضين الا يوم قرب عرس حنااان لايكون غرتي منهاا
قهرتني صح انهاا قالتها مزح بس خفت تجرح مريم .. مريم بفترة
مرضها تكون حساااسه نوعاا مااا وعصبيه بفعل الادويه
قالت لهاا : لا مو غيره بس خليني اتدلع عليهاا قبل لا تتركنااا
لاطحت مره ثانيه مارح القاهاا
جدتي: ان شاء الله مارح تطيحين بس كلي زي الناااس شوفيك
عصلاا مافيك جسم زي خلق الله كذا ماتقاومين كله طااايحه
قالت لهاا : ان شاء الله
امي تسأل ابووي : متى بيطلعونهاا
ابوي : اليوم بيعطونهاا جلسه ويبقالهاا جلستين براحتها تبيها
بالمستشفى او تجي وترووح
مريم بسرعه : بطلع يباا واجيهم وقت الجلسااات
ابووي : متأكدة من كلاامك مارح تتعبين
مريم : والله مايتعبني الاالجلسه هني
ابووي خلااص اناا بكلم الدكتوور واشووف متى يطلعونك اووكي
مريم : زييين
طلعوو اهلي من عندنااا وخلوا ليلى معانا يااقاال تسليناااا حاولو
معي ارد البيت بس بصراحه ماقدرت اترك ميوم اخااف تتعب
وليلى توقف تتفرج ماتسوي شي بلغنا ابووي ان مريم بيقعدونهاا
الين الليل اذا تمت الحرااره طبيعيه بتطلع
*مريــــــــــــــــــم *
تعرفون جو المستشفيااات يجيب الهم هذي اووول مره من ثلاث
اسنيين ارقد بالمستشفى عشان العلااااج واحسن نفسي
خلااص مو قادره اتحمل لكن شنسووي هذا ابتلااء من رب
العبااد واحنا مااحليتنا الا رجا الاجر والثوواب
طالعت وجوه خوااتي طالعت نظرااتهم على كثر ماااطالعهن
ماامل احس ان كل وحده فيهن تكملني احس انفسناا زي
الباازل كل وحده تكمل الثاانيه لكن للاسف احناا بديناا نفترق
خلاااص يااعاالِم متى رح ننجمع ؟!!!
نور مااجات اليوم اصلاا محد علمها اني بالمستشفى وتعبااانه
حرام يخربون شهر عسلهاا وحناان كلهاا ايااام وتتركنااا بترووح
عالم غريب مع شخص غريب شلون بتتحمل الغربه حناان الي
من تفاارق جده تحن الين مااتردهااا شلون رح يكوون حاالي من
غيرهاا اتعودت امسك ايدهاا واضغط عليهاا افرغ فيها كل الآلام
الي أحسها اثناء العلاااج هي نفسهاا الصدر الي ابكي عليه
نفسهاا الشخص الي كان مستعد يضحي بجزء من جسمه
ويعرض حياته للخطر بس عشاان يخلصني من آلامي .. مارح
يفضل غير ليلى ليلى الطيبه ليلى وحلمهاا بالطب بكره بيجيهاا
ولد الحلاال الي يستااهلهاا الي رح يحب حيويتهاا رح يحب طيبت
وبراءة الطفووله ليلى الي متى يحتااجها الشخص رح يلقااهاا
جنبه عوون وسند لكن يووم مانكون احنا خواتها في موقف تعب
زي حالتي تخونهاا شجاعتهاا وتبدأ عاطفتهاا تسيطر عليهاا زي
اللحيين تناظرني وتبتسم ولكن عيونهااا فيها خوووف الدنيا كله
جا صووت حناااان : يااااااااااااااالحبيبه مطوله كثير
قلت لهاا : هااا
ليلى : اعترفي اللحين وين كنتي شاارده بمخك هذااا لاايكون وغمزتلي
حنااان تكمل على نفس المووجه بالمصري : اخس عليك يابت
يامريم كدا برضو بتخبي عليااا دنا اختك حبيبتك ماتأوليليش
مريم : شنو اقولك علامكن انتن
ليلى : شوفو ياخواتي البت بتستعبط ازااااي آل ايه ياخواتي
مش عاارفه عن ايه بنتكلم اخ منكم ياابناات النهرده دنتو بلوه
مسيحه بتفضلو تتمسكنو لحد ماتتمكنوو
مريم : الوو الووو الارساال انقطع
ليلى وحنااان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مريم : هيهي ماايضحك تصدقووون
ليلى وحنان بصووت واحد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
قلت لهم وانا منغااضه : احسسسسسسسسسسسسسن
ليلى : حنان تبين شي اجيبه لك معاااي
حنان سالتها : وين بترووحين
ليلى : بروووح بشتري من الاله اجيبلك شي معااي
حنان : ايه جيبي وااحد m&m الي بالشوكلاه واحد جلاااكسي
امم وليز خل وشنو بعد لو لقيتي عصير مانجا ربيع بالله واحد
معااك ولا اقولك جيبيلي واحد كابتشينوو وكوكيز من ساتر بكس
الي تحت تعرفيه او ماينفتح الاسانسير على يدك اليميين
ليلى : صدق ماتعطيين وجه الواحد يسأل ترى من بااب الذووق
وانتي ماتصدقيين
حنااان : والله ماالي دخل انتي مسويه نفسك حاتم الطائي
تحملي عاااد
ليلى : مافي غير الي من الاله
حنان : انتي وطيبك عااااد
ليلى : اخخخ احرجتيني صرااحه
انا انقهرت منهم يعزمون على بعض ومايسألوني : هي وانا بنت
البطه السوداء ليه ماسالتيني اكيد انا بنت البطه السوداء
حنان : دامك عارفه ليه تسألين
قلت لهم واناا مااده البرااطم : دووووباااااب
ليلى : هههههه ماكنش ينعز يااحبيبتي بس انتي تدرين زيين
الدكتوور مانعك من هالاشيااء مااقدر اجيبلك أي شوكلاتااات ولا
شيبساات ابوك ان درى ساااحه القصااص على طووول يكفي
البااتشي بالقوه خلانا جيبها وشفتي خلاك تاكلين قطعتين
بطلووع الروح
استسلمت للامر الوااقع : طيب جيبيلي مع حنان كابتشينوو الله
يخليك وواحد كرسوون جيعاانه ..
حنان رزت وجهها : محد قالت ماتاكلين الاكل الي جابته الممرضه
مريم : بذمتك هذاك اكل ينأكل وععع مافيه لاملح ولا شي احس
نفسي اكل ترااب والله ماافي طعم ابداااا
ليلى : خلاااص انتي الربحاانه برووح اجيبلكم من تحت ارتحتي
وبجيب وااحد كروسون حق الداايت عشان الدهوون خلااص
حنااان : يالحبيبه معاك فلوووس كفاايه
ليلى : تطمني لسى المصرووف معااي ماصرفت منه شي
حنان : بللللللللللللل
قلت لها اتشفى فيهااا : ليه حنان خانم على بالك النااس زيك
تطير فلوسها ياماما احنا ناس نعرف شلون نحافظ ع الفلوس
حنان طالعتني بنظره : هيين بس الين ماتخرجين وشغلك في البيت
طلعت ليلى وغابت لهااا نص سااعه ورجعت حطت الاكل ع
الطااوله وقالت : بنااات شووي ورااجعه
سالناها : وووين
ليلى : بعديييييييييين لماا ارجع مو وقتووو
رااحت وغاابت لهاا كمااان ساعه الا ربع بصرااحه انشغل باالناا
عليهاا وكل مادقينا نسألهاا وينهااا تقول هني شووي وراااده
اول ماادخلت حنان استلمتهاا على طوول : ويين كنتي ؟
ليلى كان وجهها متغير وبااااين انهاا كانت تبكي : حنااان لو
سمحتي ماابي اتكلم اللحين
قلت لهاا : صاارلك شي حد اذااك
ابتسمت لي وقالت : حبيبتي والله اناا بخير بس شفت مريض
وهم يسعفوونه كان واايد تعبااان وقلبه توقف كسر خااطري
ووووااااايد وجلست اشووفهم الين استقرت حالته
حنان : الله يشفيه ان شاء الله .... ليلى مفروض تتعودين على
هذي المنااظر وماتخلينها تسوي فيك كذاا
ليلى وباين ان بالها مو معااناا : ان شاء الله
قالت حناان لها : ترى مريم خلاص سمحولها تطلع ياللا جهزي
الاغراض معي ابووي جااي بالطريق
*نــــــــــــــــــــــور *
من امس وانا مضاايقه وطفشاانه ... اناا وتركي مانكلم بعض

غير الكلمااات الضروريه جداا حاسه انفسي اشبه بوحده مره
على زواجهاا قروون مو اياام بس رحنااا تغديناا برى ياقاال بنغير
جوو لكن عبثااا غير شتبين تاكلين وشبعتي وياللا بنمشي ماقال

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 07-06-07, 02:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


كلمه زيااده حتى ابتساامه ماتعب نفسه وابتسملي ولو بالغلط
كنت مقهووره وااايد منه ... والله مدري من الي مفروض يزعل
اناا او هووو؟!... اناا اللي غلط عليه واهنته ....ووووينه اللين
اللحين ماارد السااعه صااارت قريب الوحده من حطني عقب
الغداا ماشفت وجهه مره تاخر والجلسه لوحدي مخيفه ماااحبيت
ادق على اهلي اليوم او حتى اسير عليهم ابي اتعوود على
مسألة البعد عنهم وبيني وبينكم ماالي وجه اقوول لتركي
ودني بيت اهلي توني كنت عندهم امس !يااترى وووين رااح ؟
لاايكوون صااار فيه شي لااا بسم الله عليه لو صارله شي اكيد
كانووو رح يخبرووني اناا حرمته ..... لاايكون ؟ لااا مستحيل تركي
مايسويهاا !!
وليه لا يالخبله لو لااقي منك كلمه حلووه كان قلتي لا لكن انتي
مايسمع منك الا كلام يسم البدن ...معقوول يكون راااح لهااا ؟
واخذها يستااانس هو ويااهاا ؟! لاا مستحيل تركي رجال يخااف
الله وماعنده سوالف البنااات وبعدين هو يحبني ايه يحبني
يحبك نسيتي امس ايش قااالك ؟!! لا هو ماقال كلامه الا لانه
زعلااان لااا تركي مااراح معهااا لاا بس ماشفتيه شلوون كانو
يناظرووون بعض كلته بعيونهاااا العمى بعيووونهااا وهو
مستاانس يبتسم لهااا ولا كأني جنبه بعد مابقي الا يرووح ويدق
سوالف معاهاا قداامي .. هو ماافي غير كذاا طلع معاااهااا بديت
ابكي غييض ابكي غيره مجرد تفكيري ان تركي يمكن اللان مع
وحده ثاانيه يذبحني بمعنى الكلمه
سمعت الباااب ينفتح مسحت دمووووعي وجريت له على طوول
كان وقفت قداامه كاان يناظرني بنظراات حسيت فيهاا شوووق
حب لوووم ماقدرت امسك نفسي على طول سالت دمووعي
وارتميت بحضنه : ليه تركني لوحدي ليه تاخرت
مسح على شعري : خفتي لحالك؟
قلت وانا اشاهق : خفت يكوون صاار فيك شي ..رفعت رااسي
وناظرت وجهه
وقلت : تركي اناا اسفه ماااكاان قصدي اهينك .... تركي انااا وقمت اشهق
قالي وهو مبتسم : انا الي اسف ماكن مفرووض امد يدي عليك
بس انتي استفزيتيني
قلت له : والله ماكنت قاااصده وتذكرت الكف فحطيت ايدي على
خدي وزميت شفايفي يدك تعووور
ضحك علي : مو يد رجااال تبينهاا زي يدك انتي صغيروونه
قلت له : تركي نقدر نبدأ من جديد ؟!
ابتسم بوجهي وقال: متأكده تبين تبدأين من جديد
هزيت راسي : ايه نبدأ من جديد.. من غير أي مااضي من غير
أي الم من غير اتهااماات نبدأ انا وانت زي أي اثنيين توهم ببدايه
زواجهم
قالي: بس احنا مو زي أي اثنيين
رده فاجأني بس كمل : لان ماافي احد بالدنياا يحب حرمته زي
ماااحبك اجل احد يحب مولوده عمرها ايااام ومن اليوووم احنا
ابتديناا يااحلى عرووس ووبهذي المناسبه انا عاازمك ع العشااا
ضحكت : اللحين

قالي : ايه اللحين يماااماا انتي بجده الحيااه مستمره بدلي
ملاابسك بنروح نتعشى ع البحر وبعدين ناكلناا ذره ونحن نسير ع
الشااطىء والموج يضري قدينا الحافيتين
قلت له وانا اضحك ع اسلووبه: انت من جدك
قالي : بتجين او لاا ترى عاادي البنيه الي باللوبي مرقمتي ادق
عليهاا ونطلع مع بعض شقلتي
ضربته على كتفه : سوهاا وهو اخر يوم بعمرك
ضحك علي وقال : تغاارين علي ؟
ابتسمت : اكيد اغااار
ابتسم لي : يعني تحبيني ؟
حسيت وجهي صااار احمر وتركي ماشال عينه من علي :
شفيك سااكته نوور ووجهك محمر يللا بلا دلع بنااات قوول بانك تحبيني تحبيني مووو ؟
قلت له : ايه احبك ارتحت وتركته ورحت ابدل ملاابسي
تركي بعد مااستوعب الكلمه : تحبني ...تحبني وجاا ركض
بااتجااهي لكني سبقته وقفلت الباااب بسرعه قبل لايوصل
عندي
قالي من ورى الباااب : هيين بعديهاا لانها اخر مره بتصكينه
بووجهي ساامعه
قلت له : لاتحلم واايد ترى الكنبه مكاااااانك
قالي : والله مانمت عليهااا وبتشووفين ياانور
قلت له : ترى معد بطلع
قالي : ترى بدق على البنت وبنزلهااا
قلت له : بكيفك تبي رووح الله يحفظك
قالي زيييييييين وماسمعت غير بااب الجنااح ينقفل خرجت
بسررعه من غرفتي دوورت عليه بنظري ماالقيته رحت طليت
من عيين البااب اتأكد لكن ماكان موجووود انقهرت وااااايد رجعت
باتجااه غرفتي شفته وااقف عند البااب ويأشر
بمفتاح الغرفه بيده وقاالي : شلوون بتنومييني ع الكنبه اللحين
قربت منه وحااولت اخذ المفتاح لكن هيهاااات اوصل له لاني
قصيره وماشاء الله
تركي طوويل بالنسبه لي قرب مني صااار قرييب وااااااااااااايد
بسرعه خفضت جسمي ودخلت الغرفه
ضحك وقاال : نسيتي المفتااح معي
نور بخاطرها "ويلي ويلي رحت فيهاا "
قالي وهو يضحك البسي بسررعه انا بستنااك تحت
قلت له : انزييييييييييين بس استنى هناا تحت لاااا
مارد علي سمعت بس صووت ضحكته دعيت ساعتهاا من كل
قلبي ان الله لاايحرمني منه ويخليه لي
رحنا واتعشينا وانبسطنااا واحلى شي الذره ع البحر جد كان
احسااس حلوو ..احسااس حلو انك تعرف ان في احد مهتم فيك
احد يحبك بالعيوب والحسنات الي فيك حمدت ربي الف مره لانه
رزقني بتركي وحمدته مليون ع الكف الي صحاني صدق لاقالو
كفن صفعني نفعني ...
وهذي كانت اول ليله لناا اناا وتركي زي أي اثنيين متزوجيين
الثامن عشر
الفصل الاول

بعض الفرح يا صاحبي باطنه هم
وبعض الهموم افراح لو هي حزينة

* ليـــــــــــــــــــلى *
طوول الليل مانمت صاابني ارق صليت الفجر ونزلت المطبخ
اسويلي كاسه نسكاافيه حااسه الصداع رح يفجر راسي
لقيت حنان جالسه وقدامهاا كوب النسكاافيه وشكلهاا سرحااانه
قربت منهاا هزيتهاا : حنووون شفيك
انتبهت لي وابتسمت : ولااشي شمصحيك اللحين
قلت لهاا : انا نمت بالاصل .. طالعت السخانه فيهاا مويه ؟
قالت لي : ايه فيهااا ... ليه مانمتي
سحبت كووب وسويتلي نسكاافيه واناا افكر ياترى اقولهاا ولا
بلاااش بس اناا محتاجه احد افضفض له ومافي غيرهاا
سحبت كرسي وجلست قلت لهاا : حناان ابغى اقووولك شي
بس ابغيك توعديني الكلاام الي يصير بينااا مايطلع برى
وماابغااك تحكميين علي اووكي
حنااان : تامرين امر عمتي ليلى تفضلي تكلمي
قالت لهاا : يووم كنا بالمستشفى وجيت حطيت لكم الاكل وطلعت
قالت لي : ايه
قلت لهاا : حنااان اناا شفت ساعتهاا ريااان اخوو احلام صديقتي
كنت احسب نفسي مشبهه لكن رحت اتاكد وطلع هو (طالعتني
بنظره ) ريان صغير تقريبا ثمان سنوااات اول ماشفته سالته :
رياان شتسووي هني
ريان ميز صووتي وقالي : ليلى هذي انتي
مسحت على شعره وقلت له : ايه انت ليه هنااا
رياان قالي : انا هناا لان ابووي هنااا ومارح اطلع الا يوم يطلع
معاااي للبيت
صدقيني حنان حسيت بصدمه كبييره ابو احلاام متووفي والي
بالمستشفى اخووه عبد الرحمن صدقيني الي شفته مو رياان
الطفل حسيت نفسي اكلم شخص الدنيا
طحنته طحن بهمومهااا لو شفتيه كيف عيونه تملت بالدمووع
وهي يحكي شلون صاار الحاادث وااحد نازل من بيته ومااشي
بامااان الله جاه وااحد بزر مسرع بسيارته ويصدمه لا ساارق
السياره كماان من ابووه
حنان : لاحول ولاقوة الا بالله طيب ليه كذبتي عليناا
قلت لهاا : انا ماكذبت انا قلت جزء من الحقيقه
حنان : مافهمت
قلت لها : سالت ريان عن احلااام قالي انهاا راااحت تطمن على
امهاا وهو رح يااخذ الاكل يوديه لهاا لان امه من طااح ولدها
طاحت وراااه وعرفت منه ان اخوه
بالعناية المشدده بصرااحه مااقدرت امنع نفسي ورحت ابغى
اشووفه
حنان بصدمه : شنوووووووو
قلت لها : حناان انا والله مابيني وبينه شي ولا قد كلمته ولاا
كلمه لكن هي مره وحده شفته فيهاا ومن يومتهاا مااغااب
عني كنت اقول انه وهم لكن صدقيني يووم عرفت انه مريض
حسييت بضييق بصدري ويوم شفته مااقدرت احبس دموعي
وربي يااحناااان اناا ماسيت بنفسي الا وانا قداام سريره واطاالع
الاجهزة الي متصله فيه كاان بغيبوبه وانااستغليت غياب
الممرضات ودخلت مع انه مو وقت زيااره تمنيت يوم شفته
اكوون مكاانه ويكون هو سليم ومعاافى تقرب منه تاملت
وجهه عمري ماشفته من هذا القرب كاان نفسي اضمه نفسي
ابكي على صدره لكني تذكرت انه لا يحللي ولا احلله واني
معاه بخلوه جييت ابي اطلع لكني سمعت صووت الاجهزه عرفت
ان قلبه تووقف جو الممرضاات ركض يحاولو ينعشوونه واناا
واقفع اطالعهم رجلي تيبست مكاانهاا ماحسيت الا بالممرضه
تسحبني وطلعني برى حجرته وبعدين خرجو من عنده وقالولي
انه بخييير لما سمعت هالكلمه حسييت بفرح كبير مااتمر الا
ثواني لان احساس الذنب بدأ يقطعني صدقيني ندماانه لاني
رحتله لاني ادري انه غلط وماايجوز دعيت على نفسي ملايين
المرااات لاني خنت ثقة ابووي حناان انا صرتاخجل احط عيني
بعيين ابووي لاني احس اني استغفلته خنث الثقه خدعته والي
زااد المي اني شفت احلاام واناا خارجه من القسم حسيت
نفسي صغيييره وااايد واااايد هي مااعرفتني لاني كنت مغطيه
لكني عرفتهاا لانهاا كانت فااتحه ومافي احد بالممر ماقدرت
اقولهاا هذي انا صديقتك لاني اعرف بطيح من
عينها رحت لامها وسلمت عليها حسيت نفسي منافقه غشاشه
( وبديت ابكي بحراره )
حنان قالت لي : ليلى انتي سويتي هالشي بالسر لانك
ماتقدرين تسوينه علن لانه خطأ بخطأ روحتك لشاااب مابين
وبينه أي صله ومو محرم لك حرااااااااام
اذا تبين تحبينه بكيفك اذا بتربطين نفسك بوهم كيفك ياليلى لكن
لاتطيحين بالمحظور لاتخونيين ثقة ابووي فيك لاتخدعين الكل
وتخدعيين نفسك انتي بقراارت نفسك
عارفه ان الي سويتيه خطأ
ليلى : الحب مو وهم
حناان : بحالتك انتي وهم ليلى انتي ماشفتيه الا مرات تنعد ع
اصابع اليد الوحده شلوون حبيتيه لاتقولين حب من اول نظره هذا
اسمه اعجاب اعجبتك الشخصيه
اعجبتك وسامته وهالخرابيط لكن حب مو بحب .. الحب مايجي
الا مع العشره مايجي الا يوم تعرفين الشخص على حقيقته
بحسناته وعيوووبه كلهااا ليلى لاتربطين نفسك بخيال وتقوولين
تحبينه
ليلى : صدقيني انا قلت لنفسي هالكلااام بس برضو ماقدرت انسااه
حنان : بتنسينه ان شاء الله بتنسينه ... وان لك نصيب معااه
صدقيني بتاخذينه
ليلى بحسره والم : طحت من عينك
حنان ابتسمت : انا قبل أي شي اثق فيك وصدقيني انتي الان
كبرتي بنظري لانك اعترفتي بخطأك وزي مااوعدتك هذاا سربيننا
*حــــــــــــــناان *
مااتوقعت ان كل هذاا يطلع من ليلى صرت خاايفه عليهاا اول
كنت شايله هم نور ومريم والان صاارت ليلى اااخ يااقلبي شنو بتتحمل
سألتني ليلى : ماقلتي لما دخلت لك لقيتك سرحانه بايش كنتي تفكرين
قلت لها : بالدنيااا
قالت لي : الدنيا او بندر وغمزت بعيونهاا
قلت لهاا وانا اقوم: تصدقيين انك سخيفه
سحبتني من يدي وجلستني : اجلسي بس امزح معااك اغير
بس جو الكآبه الي احناا فيه .. صدق حنان شمضاايقك اعتبريني
نور وفضفضي لي
قلت لها : شمعنى نوور
قالت لي : لانك ماتفضفضيين الا لهاا وانا ومريم معطيتنا الطرشاا
ضحكت عليهاا : افهم هذي غييره
سحبتني من خشمي تعرف ان هالحركة تضايقني : اييييييييييه
قلت لهاا : عاارفه ليلى اناا خاايفه من بكره
ليلى بقمة العبط : خير اشفيه بكره تو النااس ع الخوف عرسك بعده
جد عصبت منهاا : اوووهوو ليلى فتحي مخك اقولك خاايفه من
بكره من المجهوول
ليلى قالت لي : وليه تخاافييين .. لو بتفكريين بالمجهوول ماارح
ترتااحين ابد ....
حلاااة المجهول وحلااة بكره بغمووضه باسراااره مانعرف ايش
مخبيلنااا لكن نكون على ثقه ان كل اللي يصير لناا مقسووم
ومقدر من رب العاالمين ودووم رب العالمييين يقسم لنا الخير
حتى لو شفناه شر لكن يكوون بااطنه خير واحنا ماندري
تنهدت: صااادقه واالله
سالتني : حنان حجزتي عند الصاالون
قلت لهاا : لييش ؟
قالت لي : تستهبليين انتي ليش لايكون نسيتي ان عرسك بعد
بكره واكيد بتسووين نفسك
قلت لهاا : مووضرووري
ليلى شرقت بالنسكاافه : نعم مو ضرروري ؟ اذا ماكشختي يوم
عرسك متى تكشخيين ؟ وبعدين من قال ان الشور شوورك
ياامااماا امك حجزتلك بالصاالون
خلااص وراحت بنفسها اشترت لك فستاااان انا قلت اسألك اذا
عندك خبر لكن شكلك
ماتدرين عن الدنياا
سالتهاا بصدمه : نعم شتقووولين ؟متى صاار هالشي ؟
ردت علي : امس لماا رجعنا من المستشفى انتي ومريم دخلتو
نمتوو امي رااحت مع عمتي واناا اشترينالك فستااان ومريناا
نحجزلك عند الكوفيرااا
قلت لهاا : واناا مالي شوور
قالت لي : لو عليك ماكاان سويتي شي ويمكن بعد طلعتي
لرجال وانتي لابسه اسود بسوود (طالعتها بنص عيين )
لاتطالعيني كذا بصراحه انتي ممكن تسوين أي شي
محد يقدر يتوقع ردود افعااالك الله يعين الولد عليكي
قلت لهاا : اذا خايفه عليه هالكثر خذيه
ليلى عصبت مني : حناان تتكلمين عنه كأنه غرض عيييب
هالاسلووب احترمي ع الاقل كونه ولد عمك وخالتك بنفس
الوقت اعرف انك مو متقبلته وهذا شي مايبيله
ذكااء بس ع الاقل احترميه كرجل احنا ماشفنا منه الا كل خير
قلت لها : ممكن نسكر هالموضوع هذااا
ليلى وهي تقووم : كيفك
خلاال هاليومين كاانت الاوضااع ببيت ابو نوور مستقره
الاستعدادات للحفله قائمه على قدم وسااق
نور وتركي علااقتهم ببعض كل مالهاا تتحسن ومن يوم الغذاا
مااجو يزورون اهلهاا لان تركي يبي يتهنى بشهرالعسل ومايبغى
يقضيه زيااراات
ليلى كاانت تطمن على احلااام بالتلفوون وتتصل عليها اكثر من
مره احلام عذرت ليلى انها ماتقدر تجي تساندها بالمستشفى
بحكم زواج اختها وفوق كذا المريض اخوها صعب تجي من غير
اي راابط
مريم صحتهاا بدت تحسن شوي ومواظبه ع الجلسات وحنان كالعاده مرافق لهاا
اليوم الموعود عرس حنان وبندر

حنان وعكس كل العراايس الحبيبه نااامت الين مااقالها النوم
ارحميني وقومي ولاكأنها عروس ولا يحزنوون صحيت الظهر
تسبحت صلت خذت فستانهاا وليلى اختهاا وع الصااالون
نور جات بعد صلاة المغرب واستقبلتهااا جدتهاا بكلمتين
الجده : نوري ليه جايه اللحين تو النااي كاان جيتي عقب العشا
ولا قريب الزفه
نور عضت ع شفايفهاا : جدتي انا الود ودي اكون من الصبح هني لكن تركي اهوالي اخرني
تركي الي دخل وجلس قريب من جدته : لاتكذبين علي انتي
الي جلستي تتدلعيين وماتبين تروحين بدري عشان لايكرفونك
شغل

نور فتحت عيونهاا ع الاخير مصدوومه من زووجهاا الي يكذب
وحطهاا بوقف لا تحسد عليه مع جدتهاا
الجده : ااخ منك يااانور هذا وانتي البكر مفروض تكونيين من
الفجر هني وانت (وتاشر لتركي وتخبطه بعصاااهاابالخفيف )
محسوب عليها زوج ليه هاا ليه ماجريتهاا من شعرهاا وجبتهاا اذا
مرتك نسيت الذرابه (السنع ) انت مفروض تذكرهاا وحرمتك
بعدها صغيره مانشره عليها نشره عليك انت يالثوور
نووور ابتسمت بشماااته بوجه
الجده تقووم انا بروح حجرتي ... واشرت على نوور... وانتي
شوفي الشغالات وتاكدي ان كل شي جااهز
نوور : ان شاء الله
الجده : وانت يااتركي وووين اخووك
تركي : مدري عنه
الجده : انت مااتستحي مااتدري وين اخووك محسووب عليه اخو
ليه ؟اسمع يااتركي اللحين تروح تشوف اخوك وينه ساامع اكيد
محتاس بمشاغل العرس وانت تقول لصقة عنزروت ماتفاارق حرمتك
تركي " ويللللللللللي من هالعجووز " ان شاء الله جدتي
نور قاامت بتمشي تشوف الي وراها من الاشغاال الا ويمسكها
تركي من يدها
بسرعه : ووووووووين
نرو : مالك دخل
تركي : اذا انا مالي دخل اجل من
نور : لا والله مهتم فيني مره مو كأنك تسببت بتهزيئي من شووي
تركي : وطاحت برااسي اناا خلااص
نور مسويه نفسها زعلاانه : اترك يدي ياااتركي
تركي يعاندهاا ويقرب يده من قلبه ويسحب نور باتجاهه : وان
ماتركتهااا

نور تحاول تسحب نفسهاا : تركي استحي لايجي احد ويشوفنا كذاا
تركي : وخير يااطير زووووووجتي حقييييييي انا وبس
نوور : زووجتك ببيتناا مو هني وخر ودفته وطلعت
تركي خرج من البيت وهو يضحك ومبسووط لان علااقته بحرمته
تتحسن يووم عن يووم ...
وهو خاارج قاابل بندر الي توه وااصل دخلو بيت الشعر
تركي : حيالله المعرس وين كنت
بندر بابتسامه مجامله :حياك الله ياااخوي وين بعد مريت ع
الطبااخ وبعدين رحت الحلاااق
تركي : يااعيني كل هذا للعرووس اشوف القصه الحلووه والدقن
المرتبه والوجه الي يلق لق مسوي تنظيف بشره وصنفره صح
اشوف حوجبك مرتبه بزياده لايكون بس مسويهاا لك بالخيط او
بالشمع او يمكن بالملقااط
بندر : انت من جدك ليه يااباابا شقااايلين لك علي خكري
تركي : خخخخخخخ يااخي امزح معاك
بندر :تركي مالي مزااج للمزح ترى تعبااان وااصله معااي لين
طرف خشمي
تركي : خير واناا خوك شنو مضاايقك
بندر تنهد بحسره : طوول الليل مانمت العرسان ماينامون من
الفرحه واناا مانمت من الهم هم احسه يطبق على صدري
الليله الي يتمنااهاا الكل انا اتمنى اهرب منهاا اتمنى احياان
امووت قبل لاتتم هالليله
تركي : شهالكلاام اذكر ربك يااابندر حااول تقبل الواقع وانت ترى
لسى فيها ان مااتقدر تحمل يااخي قول ماعد ابيهاا
بندرابتسم بحسره : يااريت اقدر لكن خلااص طاح الفااس بالرااس
والله يعيني على مابلااني
تركي : ياابندر ليه تسمي زواجك بلوه ياخي اعتبرهاا بداايه
يمكن تحب حنان بعدالزواج وماتقدر تستغني عنهاا
بندر : احبهاا مستحيل لو هي اخر بنيه بالعالم مستحيل احبهاا
بنت عمك بالنسبه لي فرض مفروض لهاا ان حقوقها كامل
توصلها ومااقصر معااهاا بشي غير كذا مالهاا شي مني
تركي : والحب
بندر : حب مستحيل انا كم مره قلت لك مافي بنت تقدر تحرك
هذاا واشر على قلبه
تركي تكلم بجديه وحده مع بندر : شوف ياابندر انت اخوي وتعرف
قيمتك ومحبتك
عندي لكن حطها حلقة بذنك حناان زي اختي واليوم الي بتظلمها
فيه صدقني محد بيوقفلك غيري لا تقول انا ويها بعيد بغربه محد
درى عنهاا ترى ياااويلك
بندر : لاتخااف عليهااا
الساعه عشر حضر المملك ملك لكل من بندر وحنااان طبعا
طلع صوت الزغرايد والطقطقه (مسويين دي جي ) وكانو
عازميين القرااايب بس
(عند حنان )
ام حناان حضنت بنتهاا : مبرووك يااابنيت الف مبرووك
حنان وهي بحضن امها وتقاااوم رغبة قويه بالبكاء : الله يبااارك فيك يمه
حضنتهاا عمتها : الف مبرووك ياابنتي الف مبروك حطي ولدي بعيونك يااحنان
حنان ابتسمت : ان شاءالله عمتي " ان مارويته نجوم الظهر ماكون بنت عبدالله"
جدتهاا : مبرووك يااحنااانو ماهقيت يوم اشوفك عرووس
ام حنان : عمتي شهالكلااام
الجده : وانا صاادقه الي يشوفهاا يقول ولد لكن اليوم ماشاء الله عيني عليها
بااارده مافي احلى عنهااا حتى طلعت احلى من نوور
ام حنان : بناتي كلهم حلوااات
مريم بمزح : من يشهد للعرووس
سلم الكل عليها وخواااتهاا حضنوهاا وبوسووهاا كانو فرحانيين
لهاا حناان ماكانت قاادرة تفرح رسمت الضحكة على وجهها
لارضاء اهلها تركوها بغرفتها ونزلو للمعازييم
(عند الرجال )
ابو نور : بندر ياولدي خل حناان بعيونك ترى بتااخذ اغلى بناااتي
بندر : عمي حناان بعيووني لاتوصي حريص
ابونوور : بندر الواحد مايدري ايش تخبي له الايام ياولدي لو جا
اليوم الي تعووف فيه بنتي لاتذلهاا وتذكر انهاا دمك ولحمك
والزواج امساك بمعروف او تسريح باحساان فاهمني
بندر : عمي زي ماقلت انت حناان دي ولحمي تاكد ان عمري
مارح اهينهاا ولا اذلها ياعمي محد يهين نفسه ويرضى عليها الذل
ابو نور ويحط يده على كتف بندر : كفوو والله هذي هقوتي فيك يااوليدي
ابو تركي بحزم : اسمع يابندر اليوم الي تشتكي فيه حرمتك
منك اخر يوم بيني وبينك لاانت ولدي ولا انا اعرف وزي ماانت
ولدي هي بنتي وماارضى عليهاا ساامع والله ثم الله ثم الله ان
دريت انك جرحتها بيوم لاتشوف الي ماايسرك
بندر " تقولون بااخذ ست الحسن والدلاال مو حنانوه العربجيه "
مابتسمع ولا بتسوف مني الا الي يسرك يبه
وجا الموعد المرتقب حنان انزفت على موسيقى هااديه
وكلاسيكيه كانت طالعه حلوووه بفستاانهاا الاحمر العوودي
الفستان كان عرياان (بلا اكتااف ) مااسك من فوووق ويبدا
بالاتساااع من تحت وفيه ذييل وكان مطرز من منطقة الصدر
بالخيط وكان التطريز عبارة عن مزيج الاحمر والذهبي
حنان رفعت شعرهاا بتسريحه بسيطه جداا ونااعمه وحطت
مكيااج نااعم مره الكل لما شاافها ذكر اسم الله عليهاا لانها باانت
فعلاا بمنتهى الجماال والروووعه
حنان جلست شووي وبدأ النااس يباركون لهاا وهي تبتسم
مجاامله لهم الا وشوي الحريم بدأو يلبسون العبايات عرفت ان
زوجهاا بيدخل
*حـــــــــــــــنان *
اول ماشفت الحريم معتفسات عرفت ان عريس الغفله بيدخل
ماابالغ ان قلت ان حسيت قلبي بيخرج من بين ضلووعي صوت
دقااته كان عالي وكان سرريع بديت احس بمغص ببطني
مايسوى علي ذا البندر ان كان كل ماذكرته مغصتني بطني ....
دخل بندر وكان معاه ابوي وعمي ماااقدرت ارفع عيني وانااظره
مدري ليه بيني وبينكم استحيت اعرف ان غريبه علي استحي
لكن اول مره يشوفني كذاا سلم علي وبااركلي رديت عليه
السلااام
اول ماسلم علي ابووي حسيت بالدمعه تخنقني لكن حااولت

امس نفسي وماابكي اخر شي احتااجه اني اكون ضعيفه قااد
بندروه ابوي وعمي ماطولوا وطلعوااا
طبعاا انا وبندر ودووناا المجلس الدااخلي عشاان نااخذ رااحتنااا
جلست بعيد عنه لكن عمتي قومتي وحطتني جنبه ماحبيت
احرجها ورحت منصاااعه اول ماخرجت عمتي قمت من مكاني
بسرعه وجلست بعيد
قالي : ترى ماافيني جرب
قلت له وانا اشوفه من فووق لتحت : وانا شيضمني
قالي : انتي على طوول لسانك طوويل
قلت له : ان عجبك
قالي : وان ماعجبني
اشترت له ع الجدران وقلت : دق راس باي جدار من هذوول
تكلم بحده وقال : حنااان تكلمي بأدب تراني اللحين زووجك
فااهمة يعني شنو زووجك ابسط حقوقي عليك انك تحترميني
قلت له : انت مالك أي حق عندي لانك بنظر ولاشي وزواجنا بعد
ولاشي ماله أي ووجوود حبر على وورق
ابتسم بسخريه وقالي : ترى يكون بعلمك لاني اسير هوواك ولا
ميت عليك انتي ماتهزيين فيني شعره ساامعه ماتهزيين شعره
فيني وماتزوجتك الا تنفيذ لرغبة ابووي لا اكثر ولاا اقل فلا تاكلين
بنفسك مقلب ساامعه
قهرني بروده وهو لكن الي قهرني انه قالي : على فكرة
حركاات البناات هذي مو حلوه عليك كان لبستي بنلطون
وتيشرت احلى ع الاقل احس انك حنان مو منكان لاعبين فيه
جد قهرني هنا قمت واناا مقهووره وقلت له : تعرف انك بااارد وبلا ذوووق
ابتسم ببرود وقاالي : شكرا ع المجامله اللطيفه
هذااك الوقت كان نفسي امسك المزهريه الي قدامي واحذفه
فيهاا جيت ابي اطلع من الغرفه لكني دست ع فستااني وطحت
على وووجهي
ضحك علي من قلبه مالت عليه وقالي : داامك ماتعرفين
تلبسين فساااتين ليه تلبسيها وتاخذينهاا طويله من زود الطوول
يعني الي فيك يمكن ماتتعدين 150 سم والله حاله .. والله اني
صاادق انتي حدك الجنز وبس
قمت وانا انفض الفستاان وقلت له : وانت اخر انسان بالوجود
يهمني اسمع راايه
خرجت من الغرفه وانا مشمره الفستااان واغلي غيض وغضب
بندر بخااطره " اشهد انك حلووه لكنك قليلة ادب وشكلي برجع
اربيك من اول وجديد يااحرمي المصوون "
* ســــــــــــلطان *
رجعت من الشركه تعبااان وهلكاااان سلمت ع اماايه وطلعت
حجرتي عسب ارتااح اول مادخلت الحجرة كانت جالسه
ع السرير وعطرهاا كله شاال البقعه بصرااحه عطر عجييب
ابتسمت لي ووقفت : حمد الله ع السلاامه
ابتسامتهاا نستني كل التعب : يسلم غااليج يالغلاااا
شيخه وهي رايحه صووب الكبت ووجهه احمر : ماعندي اغلى
منك يااسلطااان
قربت منهاا : يااويل حااالي انااا .. تكفيين عيديهاا
شيخه احمر وجها بزيااده ودفرتني عنهاا : بس عااااد رح تسبح
واعطتني الفوطه
جاا صووت هادم اللذاااات وفرق الجمااعاااات حمداانوووه
سلطاااااااااااااان سلطاااااااااااااان
سلطااان : والي هذا شيبي مني الحيين
شيخه قالت لي معليه سلطاااان روووح شووفه
ســــــــــــلطان *

رجعت من الشركه تعبااان وهلكاااان سلمت ع اماايه وطلعت
حجرتي عسب ارتااح
اول مادخلت الحجرة كانت جالسه ع السرير وعطرهاا كله شاال
البقعه بصرااحه عطر عجييب ابتسمت لي ووقفت : حمد الله ع السلاامه
ابتسامتهاا نستني كل التعب : يسلم غااليج يالغلاااا
شيخه وهي رايحه صووب الكبت : ماعندي اغلى منك ياسلطاان
قربت منهاا : يااويل حااالي انااا .. تكفيين عيديهاا
شيخه احمر وجها ودفرتني عنهاا : بس عااااد رح تسبح
واعطتني الفوطه
جاا صووت هادم اللذاااات وفرق الجمااعاااات حمداانوووه
سلطااااااان سلطاااااااااااان
سلطااان : والي هذا شيبي مني الحيين
شيخه قالت لي معليه سلطاااان روووح شووفه
* حمداااااان *
تعب واناا اوعيه ولاا فااد اخر شي خذيت قلااص الماي وسكبته
عليه نش مفزووع من النووم نقعت ضحك عليه
قالي : لا بارك الله في بليس ياهرم روعتني
قلت له وانا اضحك : دوااااااااااااااااااااااااااااااااك
قالي : هين ان مارويتك ياسباااال خيستني
قلت له : انا بغيت اعرف شيخه شلون كانت تخليك تنش من
الرقاد حشى مو نووم هذاا لي ساعة اهزك وبندت المكيف
وبطلت الليت لكن لاحياة لمن تنادي لانت دب قطبي بسبات
شتوي كان نشيت
حذفني بالمخده على وجهي وقالي : زووووووووووول
قلت له : سلطاااان مابترووح الشركه
قالي وهو طفران : مو براايح عاطي عمري اجازه ارتحت عمي
حمداان يالله يااباابا عطني مقفاااك
حبيت اطفره زياده قلت له : ترى اناا راايح بيت عمي بشووف
حرمتي اقصد الي بتصير حرمتي تحب تخااوني
ماحسيت فيه الا وهو طامر علي يبي يضربيني ويصاارخ : ايا
جليل الحيا يامضيع المذهب حرمتك هااا من حرمتك يااامسود
الوجه للاسف زخني من كندورتي وقااام يعطيني بكوووس والله
عورني بطني
قلت له : سلطااان واللي يعاافيك خلاااص اااااااخ يمه لحقي
علي يمااااااااااااااااااااا
مادرينا الا بااب حجرة سلطان ينفتح وكانت اختي ميثه
ميثه : خييييييييييييييييييير
وقفنا انا وسلطان وطالعنهااا سلطان : ميثوه متى يتي ؟
ميثاا : الناس تسلم بالاول
قلت لهاا وانا اوقف بعد ماقام عني سلطان : والله انتي الي ياايه
مو بحن
ميثاا : انزين السلاام عليكم شحالكم اخواني ربكم ابخير
قلنا لها بصووت وااحد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته
الحمد الله شحالج انتي
قالت لنا وهي تقعد ع السرير وتحط رجل على رجل : الحمد الله
وقالت لسلطاان : انت رووح تسبح بغيتك برمسه وانت
( واشرت لي ) رووح دورلك شغله
قلت لهاا : يعني طرده
ميثه : زيين انك فهمتهاا بروحك
قلت لها : انا بعرف شلون مستحملج ثااني
مدت لسانها تغايضني : انا وزوجي مايخصك فينااا وياااريت تخفف
من زياراتك عندناا يااخي علمت ريلي الهيااته
فتحت عيني : شنو شنو لايكون ماخذه شريف مكه اناا مخربني
الا مرابعتي لريلج
ميثه حاسة بوزهاا : والله كلكم شرات بعض مدري متى
بتكبروون وتتحملوون مسؤوليه (وصدت صووب سلطان ) انت
بعدك هني ياابوي خلصنااا ترى ورااي شغلات مو بس انت
سلطان حرج من اسلووبهاا : ميثووه احشمي عمرج تراااني
موبصغر عياااالج

ميثه قفطت واناا ضحكت عليها من الخااطر : هزبووووووووهااا
سلطاان عطااني نظره فحترمت نفسي وطلعت ...
* ســــــــــــلطـــــــــان *
ميثووه مو متعوده تزورنا من صبح الله استغرب الزياره مع اني
حااس بمضمونهااا رحت تسبحت وبعد مااخلصت خرجت لهاا
كانت تترياني بصالة جنااحي ....
يلست قبالهاا وقلت لهاا هاا يام حمداان شعندج
ميثه ابتسمت : كل خير يااخوي ... سلطااان اعرف اني اصغر
عنك بواااايد حتى اصغر من الهرم حمدانوه وان الي مفروض
ينصح الثااني انت مو اناا سلطان انا ياايه اكلمك عن حرمتك
زميت شفايفي ليه كل ماابي انسى احد يذكرني
ميثه : سلطان انت موبيااهل انت رياال تفز لك مياالس ووحد
طريك الا وينقال والنعم فيه مخاوي شما .. ياخوي اناا مره ومحد
يفهم المره الا مره شراتهاا يااخوي ترااك مقصر وااااايد بحق حرمتك
قلت لهاا : اشوف الكل يبي يعلمني شلون اعامل حرمتي
ميثه بجديه : سلطاان شيخه تحبك الا تموووت بالترااب الي
تمشي عليه ولو طلبتهاا روحهاا بترخصهاا لك
قلت لها بسخريه : واللحين تبي الطلااق
قالت لي : سلطااان مايرخص الغالي الا كثر غلطااته وانت
ماقصرت غلطت بحقهاا وااايد غلطت عليها يوم خذتها عسب
تذكرك بغيرهاا غلطت يوم انك معاهاا بجسمك وقلبك عند
غيرهاا غلطت يوم انك زقرتهاا بليلة عرسهاا باسم غيرهاا
غلطت يوم حرمتهاا من كلمه حلوووه تمنتهاا منك يااسلطااان
المره ممكن تغفر لريلها كل شي وتتحمل منه أي شي مقابل
انهاا تعرف ان لها مكاان بقلبه صدقني كل مره بالدنياا تتمنى انها
تكون ملكه ع قلب ريلهاا وانهاا معاااه وين مااراح شاايلهاا
وصااينهااا فيه وان فارقهاا حتى ثوواني تسمع لهفته عليهاا
بصوته وشووق عيونه لهااا
وانت عطيت كل هذاا لوحده وحرمت الثانيه منه يااخوي عطي
البنت طلااقهاا وخلهاا تدااوي جرااحهااا
رفعت رااسي الي كنت موخيه طول مااميثه ترمس اول ماقالت
عطها طلاقها وقلت لهاا وانا مصدووم : شنوو ينيتي انتي
اطلقهااا ؟هذا بدل ماتعقلينهاا

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 07-06-07, 02:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ميثه حرجت : انت شوو ماتحس شيخه تموت معااك باليوم الف
مره وانت مااتحس شتبي منهااا سلطان هو سؤال وااحد انت
ماتبي تطلقهاا ليه ؟ تحبهاا ؟
قلت لهاا : ماادري
ميثه : اوووووف يعني منو يدري ولد اليرااان
قلت لهاا: تصدقين حلمت فيهاا حلمت انها معاااي ميثه انا والله
مفتقدهاا مفتقد ضحكتهااا الي كل مادخلت البيت استقبلتني
فيهاا مفتقد صوتهاا عطرهاا حتى هوشتهاا افتقدتهااا
ميثه ابتسمت بمكر : واناا اقول شتسوي كندورة شيخه ع
الشبريه والمره مو هني شنو تبيها تذكرك فيهاا !!
سلطان"ويلي شلون نسيتهاا وين اودي ويهي الي احترق "
ميثه نقعت ضحك : خخخخ هههههااااي حليلك يااخوي
تستحي ...... سلطان انت تحبهاا ؟
قلت لهااا : الظااهر
ميثه : انزيين داام جذيه روحلهاا وتفااهم معاااهاا لاتضيعهاا من
يدك ترى والله انت الخسراااان بالاول والاخير
قلت لها : بمرهاا العصر
ميثه : لو انا منك اروح لها اللحين وانشب بحلقهااا ترى ماافي حد
بالبيت الكل راح المزرعه وانا جيت هني عسب يخلالك الجو
قلت لها وانا مضاايق : وليه يخلونهاا برووحهاا
قلت له : هي ماكانت مشتهية ترووح ولا اناا وخلوناا عسب نكون
رباعه لكني جذبت عليهاا ربي يسامحني وقلت لها انك مريض
واني بزورك
قلت لهاا : وهي استهمت علي
قلت له : والله اني خفت ترووح فيهاا سلطااان والله شيخه تحبك
قلت لها : والله ادري وانا والله ابيهاااا
قالت لي : اجل يالله روووح لهااا الحق قبل مايردون قوم عمي
وقفت بطلع لكني تقدمت صوووب ميثه بستها ع رااسهاا : فديت
ميثااني وعقلهاا
ميثه ابتسمت بخجل : تربيتك يااسلطااان
طلعت من البيت حتى مااتريقت لاني معزم اتريق مع شيخه
* شيــــــــــخه *
من يووم مااخبرتني ميثة انه مريض و قلبي ياكلني على
سلطان كنت ابتصل عليه اعرف احااوله بس امتع سمعي
بصووته رفعت السماااعه طقيت الرقم ولك باخر لحظه سديت
الخط قررت للحوش اشووف الزرااعه وقفت اسقي الزرع اشغل
نفسي عن التفكير بسلطاااان .... ااه ياشيخه تبي تتصلين عليه
شلون هانت عليج نفسج ؟ ميته عليه تبين تعرفين اخباااره ؟
هو حتى ماكلف خاطره يدق عليج من ذاك اليوم
سلطاان باايعج يااشيخه بااايعج ااخ يااااسلطااان ليتك تحس ليتك
مابين بعينك على كثر ماجاك لا واحسااافه ليتني ماعطيتك
تخطي وعذرك واتحمل خطاايك هوويت غلطاتك كثر ماهويتك
ضحيت بالدنيا عشان دنياك وخليت كل الي يبيني وجيتك
كنت بعيوني وين اطالع القااك حتى ولو غمضت عيني لقيتك
من كثر ماحبك واقدرك واهواك مااذكر اني في حياتي عصيتك
ولا فاد كل الي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك
واللحين روح ساعدني انساك ولاتجي حتى لو اني بغيتك
وان جا على بالي بقاياذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك

جاني صوت من خلفي: الا شاااريج بعمري يااابنت عمي
صديت ورااي اطالع اتأكد انه هوو واني مو جالسه اتخيل ..شفته
هو هوو سلطاان ريلي حبيبي عذاااابي وااقف قبااالي عيني
بعيووونه يااربي هذا شجاابه ليه يبي يذبحني يقتلني حراام
يااسلطاااان والله حراام ارحم قلبي
قلت له : سلااامتك قالو انك مريض خير شعندك
قالي : الله يسلمك اشكي قلبي وجيت اطلب علااجه
ابتسمت بسخريه : روح دور على علااجك بالمقااابر
وجه اعتفس حسيته تضاايق : وليه المقااابر واناا دواي قداام عيني
قلت له : هذا دوا مغشوش مااينفعك رح للاصل مالك غيره
قالي : وانا رااضي بالمغشووش وحابنه
قلت له وانا اتقطع : طلبتك يااولد عمي
رد علي : تم يالغااليه الا فرقااج
قلت له اتمصخر : بعطيك صووره عسب تذكرك فيهاا ويصير عندك
الاصل ونسختهاا
قرب مني قلت اكيد بيصفعني ... قالي : سمعي ياابنت النااس
انا طوولت بالي عليج هي كلمتيني بترديين معي ولا بعرس علييج
يعرس علي ... هذاا بيذبحني بالحيا .. غصب عني دمووعي
ساااااالت ع خدودي
قلت له : تبي تعرس اعرس والقلب داعيلك وان تباااني احظر
زفاافك بحظره وان تبااني انعشلك بنعشلك تموون ياااولد العم
لكن ووين بتلاااقي وحده تشبهاا (تقصد اليازيه )
طالعني بنظراات كلها ذهوول : هالكثر انتي مجرووحه هالكثر
ماعدت اهمج
قلت له : انت ذبحتني اكثرمن مره وجاي تسألني اذا كنت
مجرووحه ..امرك عجيب
اقترب مني اكثر مديت يدي امنعه من الاقترااب: حدددددك
ماسوااالي ساالفه واقترب اكثر واكثر لكن توقف يووم سمع صووت حمدااان
يهااود .. حمدت ربي الف مره انه جاء لاني كنت خايفه من سلطان مووت
اما سلطااان كااان شووي وينفجر من الغيض
حمــــــــــــــــــدان *

عرفت انه راايح يراضي حرمته اصلاا انا وميثووه متفقين على
هالخطه ووفقاا للخطه المحبووكه اناا لازم اغلس على سلطااان
دخلت بيت عمي وشفت السيااااره واقفه سمعت حس سلطاان
وشيخه عرفت انهم جهت الزراع رحت لهم هوودت
هوووووووووود يااهل البيت هوووووووووود
سلطاان والغضب مبين بصووته : هدااا هدااا
شقيييت الحلق وانامقبل عليهم وماعبرت سلطان قلت لشيخه:
سلاام عليج ياااشيخه الحريم شحالج شخبااارج
شيخه : وعليك السلاام هلاا بشيخ الشباااب الحمدالله مانشكي
باااس شحالك انت
قلت لها : دامج الغاليه بخير اناا بعد بخير .. حليلهاا حرمة اخووي
قفطت كملت
اقهر سلطاان : شيخه بسألج سؤال
قالت لي : تفضل
قلت لهاا : شراايج فيييني
قالت لي : ريااال والنعم فيييييييييك
قلت لها : يعني لو بغيت اخطب مايردووني
قالت لي : تبووس ايدها مجلب من فكرت تضويهااا
جا صوت سلطاان الغااضب : خلصتتوو ولا بعد
التفت عليه وبكل براءة : اااوه سلطاان انت هني اسمحلي
يااخوي مااشفتك
سلطاان رد علي وهو يصك ع اسنانه : لا والله لايكون بس لابس
طاقية الاخفاء وانا ناااسي
قلت له استخف دمي : والله ماادري نزل السفره واناا باقولك
شيخه كاانت تكتم ضحكتهاا وكان هالشي وااضح قالت لي :
اقرب يااحمداان ماانت غريب لحظه بييبلك الفواله
جلسة ع الزووليه الي كانت مفرووشه : مشكووره ياابنت عمي
وقلت لسلطااان علامك وااقف ايلس ياريااال البيت بيتك
سلطاان يلس وهووو يغلي وهالشي كاان وااضح وااااااااايد قلت
لشيخه وهي ساايره طلبتج يااابنت العم
شيخه : تم
قلت لهاا : اناا ماتريقت خلي الفواله بعدين وهاتيلي ريوووق
نط سلطااان : انت شنو ماتستحي حد قالك حرمتي بشكاارتك
سير كل ببيتناا ولا باي مطعم
شيخه ردت عليه تغاايظه : وهذا بيته يااسلطااان وهو طلب مني
والتفت لي دقاايق والريووق يكون زااااهب وساارت عناا
قلت لهااا : فديييتج ياابنت عمي
اول ماختفت شيخه عن الانظااار سلطاااان انفجر فيني : لعنبو
انت ماتستحي على ويهك اناا مو بتاارس عينك قدام عيني
تفدا حرمتي
قلت له : وانت شعااليك .. انت بتطلقهاا واناا بااخذهاا بالعربي اناا
احبهاا واباااهااا
ماحسيت الا ويد سلطاان على خدي .. حزنت بنفسي واناا ريال
بلحية وشنبانضرب لكن لو بذبحي رااحة سلطان وحرمته ما
اغليتهاا عليه
قلت له : داااامك ميت عليهاا ليه مااتقوولهااا ؟خلك صرييح
معاها قولها انك تحبهااا قوولهاا انا طقيت ااخوي عشاانج لاني
اغااار عليج لاني امووت فييج
سلطااان قاام بيطلع ومارد علي قت له : جباااااااااان طووول
عمرك جباااااااان وبتم جذيييه
عفد علي يرني من كندورتي بدأ يطقني
على صووت الهوووشه ياااااااات شيخه وقفت تطالعناااا وتبكي
شيخه : بس والي يعاافيكم بس
قربت من سلطااان : هددددددده يااسلطان هذااخووك هذاا
ولدك الي انت مربيه سلطاااان هده
سلطااان ان لي بقلبك غلاااههده تكفى يااسلطااان
سلطان اول مااسمع عباارتهاا رمااني ع الارض وطالعهااا :
خاايفه عليه ؟هالكثر غاالي عندج ؟ هالكثر يعنيلج ؟ وانااا ؟
وانااا يااااشيخه ؟
شيخه ماردت عليه تمت تبكي ودفنت ويههاا بيدهااا سلطاان
قالهاا : سمعي
ياااشيخه دام رااسي يشم الهوا حرام مااا كنتي لرياال غيري
شيخه رفعت رااسها مصدوومه من كلاام سلطاان ...... انا
استغلييت المووقف
وقلت له : انت ليش انااااني هي مااتباااااااك تسمعني
ماااااتبااااااااك طلقهاا وخلهاا تشوف حياااتهااا مع الي يبيهاا
وشاااريهااا
سلطاان التفت لي : لم اثمك ياااحمدان لذبحك
قلت له وانا اووقف وامسح الدم من ع شفااتي : مااااااااااااترووم
وشيخه بتطلقهاا وريلك فووق رقبتك
سلطان ابتسم لي بسخريه : ومن بيجربني انت
قلت له : ايه انااا
قالي : الي ماتطووله بيدك وااصله بريلك ومشى بيطلع
قلت له وبصوت عالي عسب يسمعني : بتشووووف يااسلطان
ان ماطلقتهاا منك وخذتها وسكنتهاا بنفس البيت ما اكون حمدااان
شيييخه صرخت : حمدااااااااااااااان
لكن ماشي فرصه ارد على طووول رجع سلطااان يبي يضربني
لكن تووقف اول مااشاااف شيييخه طااايحه ع الارض ربعناا
صوووبهاااا وصلت لهاا اسرع منه
بحكم اني الاقرب لكني تووقفت بعييد مااايحق لي احط ايدي
عليهاا هذي حرمة اخووي
سلطاان نزل ع الارض حط شيييخه بحضنه : شيييخه شييييخه
تكفيين ردي علي ... حمدااان بسرعه رروووح شغل سيااارتك
وازقر ميري تيب عبااتهاا
رحت بسرعه سوويت الي طلبه سلطاااان خذنااهاا
المستشفى اول ماوصلنا
الطوارىء ودخلوهااا صد لي سلطاان وقالي : لوو سمحت
مهمتك انتهت ماابي اشووف رقعت ووويهك هني
قلت له : سلطااان
قالي : عن الفضاايح بالمستشفى لو سمحت سييييييير
طلعت وتركته انا فعلاا مالي أي حق اكوون هني هو زوجهاا
هو الوحيد الي له الحق انه يكوون هني وغيره لااا
سرت البيت اول ماادخلت حمت ربي ان محد بالصاله على طول
سرت وتسبحت بدلت كندوورتي اتصلت على ميثه
ميثه : هاا بشر نجحت الخطه
قلت لهاا : ميثه قولي لامج انج بتسيرين بيتج واني اتريااج برى
عسب اوصلج
ميثه : ليييييييييييييه ؟
قلت لها : انتي نزلي وبعدين بقوولج
ميثه: ان شاء الله
ميثه ساارت وخبرت امي الي طلبته ... اول ماركبت السيااره
ميثه : تسمح تقوولي شصااير ؟ وليه ويهك صااير شواارع
حكيت ميثه الي صاار ...
ميقه قالت لي : انت اكيد ينيت ليه تمااديت معااااه قلت لك غلس
انغزه بس مو جذاا
قالت لها : اخووج ماايحس الابذي الطريجه لو شفتيه شلوون كان
محرج وانا ارمسهاا ميثه سلطااان مد ايده علي عسبتهااا
قالت لي : لا والله زيييين ماذبحك ..انزين هي شحاالهاا
قلت لهااا : ماادري ..
اول مااوصلنااا المستشفى دقت ميثه عليه وقالهاا انه بقسم
الطوارىء رحنا صووبه كاان ياالس على كرسي ومبين عليه انه
تعباان وااااااااايد
ميثه : شلوونهااا
رفع رااسه : الطبييب يقوول عندهاا ارتفااااع حااد بالضغط
واللحين بينزلونها و يحطونها بغرفة لحالهاا الين مايتأكدوون ان
مافيها ضغط وان هذا بس عااارض مو اكثر
ميثه : انزيين ماشفتهاا
قال بحسره : مااخلوووني رفضت تشووفني يوم نشت
حطيت ايدي على كتفه على طوول وخرها : بعد عني قلت لك
ماابي اشوف رقعت ويهك
ميثه : تكفى ياااسلطاااان افهم السالفه بالاول
سلطاان : انتي ماتعرفين سواد ويه اخوج
ميثه : لاادري انا ويااه متفقين على هالشي
سلطان بصدمه : حتى انتي يااميثه
ميثه : يااخوي حن نبي مصلحتك ونبيك تحس بقيمة حرمتك
قبل لايفوت الفووت وماكان عندنا الا ذي الطريقه
تقربت منه : سلطااان شلون تصدق اني حاط عيني عليهاا
يااخوي حرمتك من يوم مافكرت تخطبهاا حرمتهاا على نفسي
حتى لو كانت ردتك ماكنت بييوم بفكر فيهاا
ويشهد الله ان مكانة شيخه عندي شرااات مكاانة الريم
وميثه ... انا بغيتك تغاار
بغيتك تقوول لهاا انك تحبهااا يكفيك يااسلطاان ويكفيهاا عذاااب
سلطاان حضني وقال : ساااامحني يااااخوي ساامحني ليت
ايدي انشلت ولاا امتدت علييك
قلت له : الله لاايقوول انت لو تبي روحي ارخصتها لك
ميثه تمسح دموعهااا من تحت الغشوه : الله لاايحرمكم من
بعض

سلطان صد صوبها : ميثه تكفييين قوليلها ابي اشووفهااا
ميثه : مابقولهاا رووح ادخل بنفسك لو بنشاورها مابطيع بنت
عمك رااسهاا ياابس

سلطااان طاااع شوور ميثه ورااح صوووب حرمته الي نقلوها
لحجرة خاصه
* سلطــــــــــــــــــان *
كلااام حمداان ريحني وااايد ... اخووي كبر وصاار ينشد به الظهر .. اخ يااشيخه
والله مادريت ان لك كل هالغلااة بقلبي ..
دخلت عليهاا كانت مغمضة عيونهااا واول ماحست ان حد دخل فتحت عيونهاا
شافتني يااي صوبهاا صدت الصوب الثااني حز بخاطري انهاا ماتبي شوفتي لكن
لازم اتحمل انا غلطت وااايد بحقهاا وجا الوقت الي اكفر فيه عن خطااااي
قربت منهااا بستهاا ع جبينهاا وقلت لهاا : سلاامتج الغاليه
تمت صاادة ومااردت علي ... لفيت حول الشبريه ووقفت محل مااكانت صاادة
رجعت صدت الصوب الثاني وعملت نفس الشي استمرينا على ذا الوضع اكثر من
خمس مرات تصد وانا الحقهاا الى ان صدت صووبي ودمووع عينهااا تجري ع
خدهااا : انت شتببببببببببببببببي مني ارحمني ارحمني
قلت لهاا : شيخه انااا ابيج انا احبج
شيخه ابتسمت لي بسخريه : لااا ومن متى هالاكتشااف الخطيييير
قلت لهاا واناا اتقرب اكثر صوبهاا : من يووم ماااتركتيييني من يووم ماحسيت اني
يالس اخسررج شيخه انا (ومديت يدي بمسح ع شعرها ) الا تدفرهاا بعيد
وقالت بعصبيه : لاتحط ايدك علي اكرهك واكره لمستك خلااص يااسلطاااان النفس
عاااااااااااافتك وعاافت قربك
قلت لهاا : شيخه عطيني فرصه
قالت لي : اعطيك فرصه ليه ؟ عشااان تذبحني اكثر مما انا مذبوحه اعطيك فرصه
عسب ارجع احبك وارجع اكتوووي بنااار هجرك ؟ ياابن النااس طلقني ؟ انا خلااص مااابيك
قلت لهاا ك انتي ارتاحي اللحين وبعدين بنرمس
قالت لي : لاتعاملني كاني يااااهل انااا مابرتااح الا يووم تطلقني تسمع طلقنييييي
اذا انت ريااااال من صلب ابووك طلقني
كلامهاا استفزني لكني كتمت غيضي : انتي مو بوعيج ومااا بحاسبج على رمستج
طلعت من حجرتها الا من المستشفى كلهااا خفت اتم واغلط عليهااا
حــــــــــــــنان *

صارلناا بالطياارة 5 سااعاات ... 5 ساعاات وبدت الرحله نحو
المجهوول مع انساان مجهووول ... اه يااحناااان شلون بتقضيين
حياااتك معااااه شلووون بتتحملين البعد عن اهلك عن خواتك عن
ديرتك ..؟
سندت رااسي ع الكرسي واناا اتذكر لحظات الودااع .. لحظاات صعبه واااااايد
ابووي عياا يروحن معناا الحريم للمطار فسلمنا ع بعض بالبييت
عمتي وصتني ع ولدهاا
اول ماضميت امي بكيت دوومهاا تبكي مسكت نفسي
بالقوه عن تنزل دموعي الي كانت خلاص ع الحاافه
امي : يااااويل قلبي شلوون بفااارقك بنتي
قلت لهاا : يمه خلاااص تكفيين ماابي ابكي
امي: خلااص هوناا بنتنا بتم عندنااا
بندر رز وجهه : بس بنتكم انا اباها يااعمه وقرب منها وسلم على
راسهاا : حطهاا بعيوونك يااابندر بنتي امااانه برقبتك سااامع
صوونهاا ياااولدي
بندر : لاتوصين حريص يااعمه حناان بعيووني وان شاء الله
مابقصر عليهاا
عمتي اول ماحضنت ولدها بدت دموعهاا تجري : بندر الله الله
بمرتك يااولدي
بندر : ان شاء الله يالغاليه انتي ادعيلناااا
عمتي : الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه
اول ماقالت الذريه حسييت بمغص ببطني ..
سلمت على جدتي احسااس غريب حسيته يوم ضمتني
لصدرهاا اول مره تسويهاا
مااذكر ابد انها بيوم قرتني منهاا والغريب اكثر انهاا بكت قلت لها :
مادريت اني غاليه هالكثر
جدتي تمسح دموعهااا : يشهد الله انك غاليه وغلاتك من غلاة
ابوووك ومسكتني من يدي وحطهاا بيد بندر حسيت بكهرباء
تسري بجسدي اول مالامس كفي كفه
قالت له بحزم : اسمع ياااولد محمد لاتفكر بيووم ان حرمتك
ماعندهاا اخوان يوقفون بوجهك لاغلطت عليها وانهاا جداار
واااطي متى مابغيت طمرت فوقه يكوون بمعلوومك ان بدر منك
شي محد بيوقف بوجهك غيري ومحد بيأدبك غيري
وانت ادرى النااس بي واعرف يااولدي ان حرمتك عووون وسند
لك لاتخلهاا تنقلب عدووه...مع اني متأكده ان حناان بتوقفك عند
حدك لافكرت تتجاوزه
بندر قالها بلووم : هذي هقوتك فيني ياااجده؟ تراك انتي الي
مربتني
جدتي : ياولدي محد يدري الزمن شنو مخبي لكم وانتو بديار
كفره الله يستر عليكم
بندر : ان شاء الله ... حنان انا بستناك في السياااره
قلت له : ان شاء الله بسلم على خواتي وبلحقك
خرج بندر وخرجن خواتي من المجلس سلمت على نوور : انا
اراويه الدب زووجك مو رااضي تجيين
نور تخبطني : بلا طولت لساان ماارضى عليه
طالعت بوجههاا مستغربه شفت ابتساامة فرح ضمتني من جديد
وهمست : انااا احبه .. وترى اتصالحناا
فرحت من كلمااااتهاا وقلت لهاا : ريحتيني الله يريحك ...
تستااهلين ويستاهل ابو محمد
نور همست لي : من يدري ممكن تسبقينا وتصيرين انتي ام
محمد

قلت لهاا : بالاحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وتفاارقناا انا وياهاا ليلى كالعااادة اول من اذرفت الدمع وبصوت
عالي ومسمووع : مااااااتروووحييين خليه ينقلع لحاااله
مااترووحين انا ابيك معااانااا لااتروحي
جدتي : استحي يااابنت
قلت لها : حتى انتي بيووم بترووحين
شدت ضمي لصدرها : حنااان والله بشتاااقلك اناا احبك والله
احبك حتى لماا دفيتيني ع الدرج وكسرتي يدي والله ماحقدت
عليك وماقلت لابوي عشان لايضربك وتبكين .. ولماا حطيتي
العلكه بشعري ماقلت لااامي (كملت وهي تشهق من البكا )
حتى لماا جااتك الحصبه شفتي انا احتكيت فيك عشان انعدي
وماتقعدين لحاالك
خلاااص الاحتماال صاار صعب قلت لهاا : والله حتى انااا احبك
كفاايه ترى بهووون
جا صوت امي وخوااتي وااحد : هوووووووني
عمتي : يانااس اذكرو الله تراها مع زوجهااا
تركت ليلى ورحت اسلم على مريم : مريم انتبهي لنفسك
مريم وانفهاا محمر من كثر البكي : من مفرووض يقوول
هالكلااام
قلت لهاا : ناسيه انك لعبتي الصغيره وضميتهاا لصدري بقوة
اكبر ...مريم الله الله بنفسك وااظبي ع العلااج والجلسااات
وفكري بالعمليه
قالت لي : ان شاء الله يالغاليه انتي انتبهي على نفسك
تركتهاا والتفت لليلى : ليلى مريم امااانه روويح معاهاا الجلساات
تعرفينهاا ماتحب تروح لحالهاا ابووي لاتنسين مواعيد ادويته
وامي خليهاا تروووح تراجعدكتور العظاام لها فترة تشتكي من
ركبهاا
ليلى : ان شاء الله
وقلت لنوور: انتبهي لنفسك ولعمي وعمتي وحطي جدتي
بعيوونك والله الله بتركي
نور : ان شاء الله
مسحت ادمووعي بسرعه وقلت لهم : في امااان الله
طلعت بسرعه من غير مااسمع الردود احس الضييق طاابق
على صدري ركبت انا وبندر لحالناا ابوي وعمي و تركي بسيااره
سلمت عل الكل بالمطار وماخلا الامر من النصاايح المعهووده
اليين ماخلص بندر من سلاامه على ابووي وجاا
دووري حبيت يكون اخر من اسلم عليه عشاان تفضل ريحة
عطره بثياابي تحسسني بالامان بغربتي
وقفت قداامه وجهي بوجه ارتميت بحضنه ابووي طووقني
بذراعاااته تم مطوقني من غير مااايتكلم يمكن تكلم ماادري
لاني ماكنت اسمع غير نبض قلبه الي كان يقولي كلام
كثيييييييييييييير لاول مره بحياتي شفت دمع عيين ابووي يوم
رفعت عيني اتأمل وجهه شفت دمعه بتنزل مديت يدي بسرعه
ومسحتهاا وقلت له : تكفى يالغااالي الا دمووعك مافي احد
يستااااهل تذرفها عشاانه
قاالي : الا انتي ..
قلت له : حتى اناا والله مااستااهل
قالي وهو يزيد من قوة حضنه لي :انتي ضحكت عمري وانتي
السند انتي الولد الي تمنيته انتي حناااااااااان حنان الي عمري
كله فدوة عيونهاا
قلت له : عسى عمرك طووويل حمرن عيوني انذار بنزول الدمع
ابوي مسكني من اكتافي ووبعدني وقال : ابد ماابيك تبكيين ابي
اشوفك قوويه مايهزك شي ولا يكسرك
قلت له : ان شاء الله
الكل كاان متأثر وكااان يطاالعناااا وحااس بالحزن نادواا ع الطيارة
ولبينا الندا
نزلت دمعه من عيني واناا اتذكر هالمواقف وصحبتهاا اه كلها الم
للحظة نسييت نفسي ونسيت اني معاااه بسرعه التفت جهته
شفته مغمض عيونه تنهدت براحه
الحمد الله ناايم اخر شي ناقصني انه يشوف دمووعي .. التفت
جهت الشباااك وصرت اتأمل السحب
*بـــــــــــــــــندر *
على بالهاا اني نايم ..ماتدري اني الى الان ماغفت عيني حالي
انا وياهااغريب أي اثنيين توهم متزوجين بيكونو يسولفون
ويضحكوون مو ساكتين من خمس ساعات ...
خمس ساعاات مرت ماتبادلنا انا وياها كلمه
حتى لما كناا بالبيت وصرنا بمجلس لحالنا تهاوشناا وطلعت
وتركتني خخخخ كل مااتذكر شكلهاا وهي طااايحه احس برغبة
بالضحك بهستيرياا هذي البنت غريبه
عمري ماشفت احد بعنادهاا وطولت لسااانهااا وقرصتهاا خ احس
الى الان ظهر كفي يحرقني مايسوى علي هالتصوووير
طبعاا احنا زي أي اثنين لازم نوثق زواجنا الميمون بالصور اثناء التصوووير
المصوره : لو سمحتي حناان اربي اكتر من كذاا وانت يااابندر
ارب مالك بعيد
حنان : كفااايه كذاا وين تبينه يجي
المصوره : يابنتي دنتي بينك وبينه متر بحاالوو اربوو باء وخلصووني
قربت منهااا بناء طلب المصوره وكنت مبسوط لانها مغيووضه
خخ شكلهاا تحفه وهي معصبه
المصوره : ايوا دلواتي كل واحد يبص بوش الثاني ايوا
كوويس ..بندر ارفع دئنهاا بيدك اليمين وخليك رافعه
وحط ايدك الشمال حولين خصرها ..ايوااا اقرب اكثر
حسينت نفسي قريب منهاا واااايد كلها كم سااانتي
خوصوصا اني منحني بحكم طوولي اخذت الصووره
المصوره وانا ولاني هناا اول مره اشوف عيون حنان من
ذا القرب عيونهاا حلووه عيوون بنيه زينهاا الكحل في نظرتهاا
شموخ وتحدي ماانتبهت الا يوم حناان داست رجلي بكل قوتهاا
وهي عشان ابعد عنهاا
قلت : اااااخ انتي مجنونه
قالت لي : تستاااهل قلت وخر عني ماتسمع
قلت لها : تقومين تدوسين ع رجلي وتقرصيييني اهب عيك
قالت لي : لو كان بيدي ذبحتك
قلت لها : والله الشعور متباادل
المصوره : ياجماعه صلو ع النبي حصلوكوو ايه عرساان
ايه دي يخواتي الي تتخانق ليلة كتب كتبهاا
قلت للمصوره : كملي شغلك وفكيناا
دخلت ليلى ومعاها العصير : اتفضلوو يالعرسااان ... استغربت ان
ليلى بنفسهاا جايبته وتتكلم مع حنااان عاادي جدااا خصوصا
عقب النظره الي اعطتهاا ايهاا حنان والتهديد يوم كنا ع الكوشه
بعد ماللبستها الطقم ياربي حست فيه حووسه لكن
حنان خخ صدق مو صااحيه اجل اختها تقولها اضحكي تقولها
انقلعي لا ااقوم اتوطي بطنك قدام الله وخلقه ......
هني ضحكت وماقدرت اكتم ضحكتي التفت علي حنااان :
انهبلت انت شهالضحكه
قلت لهاا : وانتي اشلك لقاافه
قالت لي : النااس كلها تناظرك يامحترم ترااك مو بقهووة
قلت لها : ايه الاكتشااف الخطير ذااا
رجعت تلف راسهاا جهت الشباك .. حاولت افتح معاهاا حوار
سألتهاا : حنان كم عمرك ؟
بعد مانطقت السؤال اكتشفت غباائي اللحين معقول

في رجال مايعرف عمرحرمته لا وبعد بنت عمه يااويلي من لسانهاا
عطتني هذيك النظره وقالت : بالله انت ماتستحي ؟
اللحين اناا قبل لاكون حرمتك وهذا طبعا من سوء حظي
بنت عمك وانولدت بنفس البيت الي انولدت انت فيه
واعتقد يوم عقد الشيخ كتبتو بياناتي وكان ضمنهاا تاريخ
الميلااد وكان معاك جواز سفري وانت الي مسوي الاجراءات
حقته معقول من ذا كله ماعرفت تااريخ ميلاادي ؟
قلت " انا قلت بروح فيها " : ماانتبهت حراام
قالت لي : لا مو حراام لكن حوول
قالت : انتي وبعدين بطولت لساانك
اعطتني الطرشى وماردت الا بتافف مسموع وااضح
قهرتي والله قلت لها : لاتأففييين
قالت لي : وانت لو سمحت لااا تتحرش فيني ماتعرف تقعد سااكت
قلت لها : جزااتي اني ابي اسليك
قالت لي : مشكوور ماااقصرت اناا مستغنيه عن تسليتك
احترمت نفسي وسكت هذي البنت ممكن تسووي أي شي
ولاهمهاا من الناااس
شفتها مشغله التلفزيوون .. فقررت انااام
* شـــــــــــــيخه *
قال احبج اخيراا قالهاا يااشيخه ... قال الكلمه الي تمنيتيهاا من
سنيييين بس ليه اللحين ؟ ليه بعد مااتعبت ليه ؟ اااخ يااسلطان
ليت قلبي يقدر يسااامح كاان ماترددت ثوااني ..
سمعت الطق دخلت علي ميثه وشكلهاا زعلاانه قالت ان حمدان
بيدخل عدلت الشيله
ودخل وكان مبتسم رغم شفته المورمه : ماتشوفين شر شيخه
قلت له : الشر ماييك
ميثه وهي تجلس : ليه يااشيخه كسرتي قلبه
قلت لهاا : زعلاانه عليه
ميثه قالت : اهو اخووي
قلت لها : ليه ماعاتبتيه على كسره لقلبي من يوم مااخذني
قالت لي : عاتبته والله عاااتبته ... سلطان يحبج
قلت لها : مو مهم
قالت لي : من صدقج مو هامج
قلت لهاا : لو سالتيني من قبل كان قلت لج اني انطر هالكلمه
من السنيين لكن اليوم خلااااص قلبي قفل باااابه
حمداان : شييخه انتي تحبينه وهو يحبج لااا تهدمين كل شي
بلحظة غضب
قلت له : اخووك اناااني مايعرف الحب يبي الشي يكوون ملكه وبس
حمدان : اخوي طقني يووم طريتج ؟ طقني وهو الي عمره
مارفع ايده علي
قلت له : اخوك خذته الحميه للعرض ... مافي ريال يرضى ان حد
يطري اهله ليه قلت له ذاك الكلااام ليه يااحمدان
قالي : لاني ابيه يعترفلج بحبه الي انا متأكد مليون بالميه منه
قلت له : وانا ماابي حبه خله له .. خله يجرب جرح القلب خله
يذووق الي ذووقني اياااه خله يتعذب
قالت ميثه : وااانتي ؟ بتقدريين تبعديين عنه ؟ بتقدريين تنسينه ؟
قلت لهاا : ااايييييييييييييييييه
قالت لي وهي تقف : جذاااااااااااااااااااااابه ... عمرج مابتنسينه
لو كاان بمقدورج النسياان كان نسيتيه يوم عرس ع اختج
تميت سااته ماارديت عليها
كملت : طالعيني ياااشيخه وقوليلي ان ماهمج اخووي قوليلي
انج ماعااد تفكريين فيه قوليلي ان قلبج الي يضلووعج ماينطق
اسمه بكل دقه من دقاااته قولي لي انه لا مااات عينج
ماابتبكيه
رفعت راسي بسرعه لها وقلت : جعل يومي قبل يوومه
ابتسمت وقالت : اناا مره وانتي مره وكلنا نعرفه ان قلوبناا
لاحبت مستحيل تخوون الحبيب مستحيل تنساااه مستحيل
تكره حتى وان خطا بحقنا حتى ان سقاناا المر بنطعمه
احلى من العسل
حمداان تكلم وقال : شيخه انا مو حسبت اخووج ؟
قلت له : شهالكلاام ياحمداان انت تدري زيين بغلااتك
قالي : انزيين اثبتي ان لي غلااه وساامحيه
قلت له : ترضالي بالمذله
قالي : حشى ماعاش من يذلج وانا راسي يشم الهوى
قلت له : ورجعتي لاخوك فيها ذلي
ميثه معصبه : توج تمنيين الموت قبله

قلت لهاا : ولد عمي ومااارضى عليه .
ميثه : يعني ماتبينه
قلت لها : ماابااه خلااص ابي طلاااااقي
وقلت لهم قوولوو لاخوكم
مليت من شوفت عيونك وطاريـــك
معاد أبى قربك وقسوة عذابـــــــك

بقول عيني مالها نظرةٍ فــــــــــــيك
عافت عيونك يوم طاحت اهدابـــك

عفت المحبه والسبب هو تعالـــــيك
تحسب مصيري مرتبط في جنابك

لو خيّروني بين مرّك وحالــــــــيك
بختار مرك وأدمي جرح ٍسطابــك

يا ليت ربّي في هوى الغير يبلــــيك
وإتذوق همــــي في بقايا شبابـــــــك

كانت ثيابك دوم تستر خوافــــــيك
لكن كشفتك يوم قصْرت ثيابـــــــك

قلب ٍرفعْك بيوم يقدر يوطــّــــيك
مغرور عشق وكابر الراس صابك

بجبر يديني تطوي اوراق ماضيك
وتكتب موادع في نهاية إكتابــــــــك

حمدان قالي : شييخه فكري زيين
قلت له : قووووله الي قلته
ميثه : افهم انج خلاص حسمتي امرج
قلت لهاا : لاصر قدرج والهوى خصميين مع من بتوقفيين
ميثه سكتت وماردت علي طالعت حمدااان
وقلت له : حمدان بغيت منك خدمه
حمدان ابتسم : امري
قلت له : ابي اسير البيت
حمدان قالي : مو قبل مايرخصوونج
قلت له : تكفى يااخوي مااقدر ع المستشفياات ردني البيت
وبعدين امايه بتستهم علي وبتحشر الدنياا
حمداان بس انتي لازم ترتااحيين
قلت له : برتاح ببيتناا دخيلك شووفهم
حمدان : ان شاء الله انا بسير احاول اذا بيرخصوونج
وفعلاا رخصني الطبيب ورجعت البيت ...

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه بدوية عنيدة, رواية, قصة ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية