لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-07, 04:13 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتصلت شوق لريناد وقالت لها تجي تجلس وياهم بما ان الكل متجمع حتى تغير جوو وتنسى شوي احمد اللي مسبب لها العله

ام محمد: يلا يابنات جهزتوا العشاء على الطاوله؟
حور: يمه الحييين وين السكين؟
ريناد: هاتي انا اسوي السلطه

اخذت ريناد كل مستلزمات السلطه وجاست على طاوله صغيره تقطع وهي سرحانه ...
اه يااحمد....بعد ماسكنت فيني داخلي....رحت...بعد ماخليتني اتعود عليك هجرت..طيب لييش؟؟
ايش هاالظروف اللي ماتخليك تكلمني....معقووله يبيني ارسل له مسج على جواله؟ لاااااااا مستحيل اسويها..
طيب يمكن فيه شئ...مادري
وهي تفكر باالغلط جرحت يدها بالسكين
ريناد: اييييييييييييييي اوووف
شوق: اووووه جرحتي يدك
ام محمد: انتبهي مره ثانيه حبيبتي ريناد

ماردت عليهم...وراحت لعند المغاسل ومن تتشوف ..مازن جالس يعدل الشماغ....
ماكلمته راحت وفتحت الماي على طول على يدها.....
مازن وهو مستغرب منها: هيييه انتي لاسلام ولاكلام خوفتيني
ريناد: اسفين مازن افندي.....شايفني جنيه حتى اخوفك
مازن: باالضبط زييين تعرفين نفسك مو حلووه
سكرت الماي ولفت تطالعه ببرود....سرت بجسمه نفس القشعريره اللي حس فيها يوم ملكه خلود..
وهي نفس الاحساس حسته...ياربي هاالعيون فيهم شئ غريب.......خبله انا لا اكييييييييد خبله
ريناد وهي تقطع افكارها: من زينك
مازن: هاهاها.......بذمتك طالعيني مو حلووو
ريناد: وع من قاص عليك
مازن: اسمحي لي ماعندك ذوق
ريناد: خليته لك مزووون
مازن: مازن تاج راسك اوكيه؟
ريناد: لامو اوكيه
مازن: شنو نتهاوش يعني
رفع اكمامه بحركه تقليديه لبدأ القتال
ريناد وهي ترجع لوراء: ههههههههههه خلاص خلاص اسفه
مازن: خفتي هاااا؟؟؟ جبانه
ريناد: وبعد؟
مازن: ومغروره.....
ريناد: من يزود؟؟
مازن: ملسووونه
ريناد: ماخلصت؟؟
سكت شوي وابتسم بعدها وبكل اندفاع
مازن: بس حلووه ....
ارتبكت وي مزون الدب شفيه اليوم مو طبيعي اهرب احسن لي
ريناد: باي
مازن: صدقت الخبله تعاااااااااالي
لفت عليه وهي معصبه
ريناد: حلوه غصبا عنك
مازن: تعالي ريناد لحظه باقولك
ريناد: خيييير؟؟
مازن: لاسلامتك
ريناد: اووف فاضي....
مازن: شفيها يدك؟
ريناد: صباح الليل.....مافيها شئ جرحتها باالسكين وانا اسوي السلطه
مازن: زين قلتي من الحين حتى مااكل منها
ريناد: انت الخسران لكن نصيحه جربها مش هانتدم ابدا
مازن: حاضر ياست عطيات نادي زعلوله معاكي
ريناد: ههههههههههههه
طالعها وهو مبتسم...حلوه ريناد...مااقدر انكر هذي حقيقه...حتى ابتسامتها...ضحكتها ...مثل الطفله تضحك بكل عفوويه عيبها الوحيد غرورها....بس هي مو مغروره..صحيح الاول كانت معاي مغروره بس الحين تغيرت
في الاول لااكلمها ولاهي تكلمني كنت بس الاحظها واحس انها غير ..
الحين من بعد الاف المواقف بيننا صارت عادي تسولف وتضحك....بس بتحفظ طبعا...

ريناد: ياهووووووووووو وين رحت؟؟ اسرح بكيفك انا باروح اكمل شغلي
مازن: هااا لابس كذا روحي كملي روحي الله يهديك ويكملك بعقلك
ريناد: جميعا قول امين
مازن: ماني قايل روووحي
طنشها ودخل غرفه الطعام.....وهي ضحكت ....يستخف دمه علي هاالدب انا اوريه شغل البنات ....

رجعت وكملت السلطه...وبأمر من ام محمد راحت مع شوق غرفه الطعام يرتبونها ...

شالت شوق سله الخبز وريناد وراها شايله العصيرات
شوق: هههههه المهم اكمل لك
ريناد: لاتكملين من زين سوالفك
دخلوا وكان محمد جالس جنب بشار....ومازن مقابلهم...ويضحكون واصواتهم كالعاده هازه المكان.....

محمد: شوف تشتغل؟ وريناد؟ معقوووووووله؟
ريناد: أي اصلا ستات بيت بس مين يقدر
وطالعت مازن بنص عين.....
شوق: هاالعصير صنع ايدي اتمنى ان ينال على اعجابكم ورضاكم اخواني الاعزاء
بشار: عصير شنو بعد مسويه؟
شوق: اممممممم كيوي يم يم
مازن: كيوووي ؟؟؟ مع وجهم خلصت العصيرات حتى تسوي كيوي عاد؟
شوق: اوووه شنو اشيله يعني بتزعلوني؟
محمد: لا كل شئ ولازعلك روحوا بس

رجعوا للمطبخ....راحت ريناد لعند صحون الشوربه...هييين مزون انا اوريك..حطت فيها ملح.....وشالتهم حتى توديهم...صفتهم باالترتيب وحطت عند مازن الصحن المعروف طبعا.....ابتسمت له بسخريه وطلعت...
هو شك باالموضوع وطالع الشوربه...اخاف حاطه لي سم اخلي بشار يجربها..
مازن: اقول بشار
بشار: هلا
مازن: جرب هاالشوربه
بشار: هذي لك
مازن: ادري بس جربها يلاااا بسرعه
سحبها بشار وشال ملعقه وجربها ...رده فعل طبيعيه ..تغيرت ملامح وجهه وتعرفون اللي يصير عاده بهاالمواقف
بشار: وع كلها ملللللح
مازن: هههههههههههه هذي اختك انا قايل ماتخدم لوجه الله
بشار: ريناااااااااااااااااااااااااااد تعالي ياالخبله
كانت صرخته عاليه وصلت لها وجات تركض
ريناد: خير خير شفييييييييييييك
بشار: ايش هذا؟
طالعت وين يأشر ولما شافت ان هذا صحن مازن...طالعته بسرعه غمز لها ....وهي ودها تذبحه
ريناد: هذا صحنك مو صحن بشار
مازن: ادري ثاني مره حطي سكر مو تنسي
محمد: ههههههههههههههههه اكبروا شوي

طلعت وهي معصبه على مازن...مايطوفه شئ ذكي داهيه هذا...كيف حس وترك بشار يتذوقها كيييف....
هين مزون اوريك لكن مو هنا استلمك في الامارات واطلع لك قرون حتى تحترمني وتقدرني اهئ اهئ...

......


ايش اللي بيصير لريناد ومازن وهم باالامارات؟؟

ومن رايح يصادفوا هناك؟؟؟

وايش المفاجات اللي تنتظره

كل هذا راح تعرفونه في الجزء القادم...

 
 

 

عرض البوم صور Cheer  
قديم 15-06-07, 04:15 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

....وصلوا الامارات ...



كانت شوق مع ريناد بغرفه لوحدهم....ومحمد وبشار ومازن بغرفه وماهر وحور بغرفه.....

طلعت ريناد من الغرفه وطلت دايركت على كل غرف الطابق الخامس....ايش هاالازعاج اوووف لو ماخذين شقه ابرك لنا....
طالعت ساعتها 5 العصر...اوووف ملل وزهق...
راحت عند باب الحمام ودقته...

ريناد: شوق يلا اطلعي بسررعه

شوق: اسبح ريناد

ريناد: اوكي انا بعد ابي اسبح

شوق: اووف طيب ماراح اتأخر

ريناد: دبه..

راحت

فتحت البلكونه وماكانت لابسه شئ على راسها...على اساس تطل البلكونه على الحديقه وماحد بينتبه لها..

طلعت شوق من الحمام وهي تغني.....

شوق: قدام الكل حلفت لك......تعااالي ريناد

ريناد: اوكي
اخذت ريناد ملابسها ودخلت الحمام....رن تلفون الغرفه ورفعته شوق....

شوق: الوو

بشار: وحشتيني

شوق: هذا انت روح يلا...

بشار: اروح؟ متأكده؟

شوق: أي

بشار: قد كلمتك

شوق بدلع: أي روح ماابيك

بشار: بس انا ابيك...حبيبتي شوق ودي اكلمك

شوق: هذا انت تكلمني الحين شفيك..

بشار: لا فيس تو فيس

شوق: طيب طالعه لك

بشار: تعالي..مازن مع محمد طالعين سوا

شوق: نعم؟؟؟ ولوحدك باالغرفه؟ لاياحبيبي لاتحلم اجيك باي

بشار: اوووف شوق تعالي وخلصينا

شوق: لا اخاف
بشار بعصبيه: خبله انتي معقوله باسوي لك شئ يلا تعالي قبل مااجي لك انا..
خافت منه وخاصه ان سكر السماعه بوجها....لبست عبايتها وطلعت وهي بجد خايفه ودقت الباب...
فتح لها وهو مبتسم
بشار: اسفرت وانورت تفضلي

شوق: بدخل بس خلي الباب مفتوح

بشار: اكيد ولوو
تقدمت 3 خطوات داخل الغرفه وهو ترك الباب مفتوح....

بشار: شفيك تطالعيني كذا ليش خايفه
شوق: لا بس....
بشار: ايش باسوي لك عاد...وبعدين حتى لو سويت ماحد يلومني زوجتي
شوق: يمه منك مابعد اصير زوجتك...قول شعندك..
بشار: اممممممم كم التاريخ اليوم؟؟
شوق: مادري 13 او 14
بشار: مايذكرك هاالتاريخ بشئ؟ انا في أي شهر؟
سكتت شوي حتى تفكر...ابتسمت ابتسامه عريضه..

بشار: تذكرتي؟

شوق: ياربي كيف نسيت تاريخ ميلادي...بشار انت تذكرت؟
راح عند كبته فتحه وطلع علبه حمراء على شكل قلب ومدها لها....

بشار: تستاهلين اكثر افتحيها ان شاء الله تعجبك

فتحتها وكانت سلسله بلاتين .....كانت بجد ناعمه بس حلووه

شوق: واااو تجنن مشكوووور

بشار وهو يقرب منها خطوه: كل عام وانتي حبيبتي

نزلت راسها كان ودها تبكي من الفرحه....فرحه ان حبيبها ماينسى كل عام يهنيها بعيد ميلادها..

ويكون اول شخص يقول لها كل عام وانتي بخير.....

بشار: شوق

شوق: امممممم

بشار: احبــك ...

قامت تحوس في العلبه وهي متوتره...

شوق: وانا بعد...

بشار: بس انا اكثر

شوق: بشااار خلاص

ابتسمت له وطلعت من الغرفه......وسكرت الباب وراها

5 دقايق ومازن وصل ولقى باب الغرفه مسكر طبعا...توقع ان بشار طلع وقف مكانه وهو يحوس بشعره محتار..

كيف ادخل الغرفه الحين..اكيد بشار طلع ...سمعته يكلم محمد ويقول انه بيطلع ويين اروح اوووف ومحمد بعد باالسوق...خلني اشوف ماهر...

دق على ماهر غرفته مع حور بهدوء.....طلع له وجه ماهر مبتسم كاالعاده...

ماهر: هلا مازن...

مازن: اهلييين بسألك ماهر ماتدري متى طلع بشار ومتى بيرد؟

ماهر: والله مادري...

سكت ماهر بعدها قال بسرعه...

ماهر: محمد جالس في غرفه البنات روح اجلس وياه

مازن: بس يقول انه بيروح السوق

ماهر: لاسمعت حسه اكيد بغرفه البنات

مازن وهو منحرج: مافيها ازعاج يعني

ماهر: ههههههههههههه شدعووه مازن هم مثل خواتك وبعدين قلت لك محمد وياهم...

مازن: اووكي يلا سووري عاالازعاج
راح وقبل مايدق باب الغرفه...مع وجهي ليش ادق يقول محمد وياهم...فتح باب الغرفه ماشاف غيرها...طالعه من الحمام وتنشف شعرها...طاحت من يدها الفوطه.. بحركه سريعه طلع وسكر الباب وقلبه يدق ويدق..وينه محمد؟؟مو هنا...ياربي من هاالفشله...ايش بتقول ريناد الحين عني...ماعليه مهير اوريك تعطيني معلومات غلط...وين بشارووه تركتوني ورحتواا....

طبعا طول هاالوقت مافي أي صوت يطلع من غرفه الشباب لان الحبيب بشار منسدح ويفكر...وعيونه شووي وتغمض من النعس...

لهذا كان مازن متأكد من عدم وجوده باالغرفه...

حط يده ورا ظهره وهو متسند عاالجدار..تجنن المغروره...بس انحرجت مسكيينه..ياربي شعرها حلوو يناسبها كثير...ولابسه وردي بعد..ياسلاااام....

هي كانت لسه واقفه مكانها مذهوله ومستغربه حركته.....شافت عبايتها قدامها لبستها وطلعت وهي مفووره ومعصبه...

طبعا تتسألون وين شوق ...كانت في البلكونه تقرأ مجله والاخت ماحست بأي شئ..معذوره تقرأ وعقلها بمكان ثاني عند الحبيب ....

فتحت الباب ولقته على نفس وضعيته متسند عاالجدار كانت جايه تصارخ توها بتتكلم حط يده على فمها يسكتها...

وقف يتأملها دقايق...اه من عيونك ياريناد مجننتني ....

مو قادر انساهااااا مع وجهي...هي جمدت مرره ثانيه..حركاته غريبه عجيبه والمشكله كل ماصرت قريبه منه اصير مثل اللوح اووف مني ومن تصرفاتي لكن اورييييك....

شالت يده بقوه عن فمها..
ريناد: كيف تسمح لنفسك انت هااا

مازن: قصري حسك فضحتينا

ريناد: لا مابقصره عندك مانع وربي لأذبحك يامزوون

مازن: مزون بعينك ياالخبله...مرره باموت خوف

ريناد: بذبحك

مازن: ههههههههههههه ماتقدرين

سكتت يوم ضحك....بلييييييييز لاتضحك لي ...مااقدر الا اوقف واسرح بعيونك وضحكتك...

وانسى نفسي وياهم....

مازن: هاااا كأنك تراجعتي عن قرارك...

ريناد بارتباك: لا ..لا ماتراجعت

مازن: اتحداااااااااااااااك

ريناد: تتحداني يامزين....انا اوريك

قام يركض وهي تركض وراه مثل الاطفال...مجانيين ..

نزلوا عاالدرج هو يضحك وهي وراه مصممه الا ماتصيده وتضربه.....

صاروا بره الحديقه هي فرحت بتركض على راحتها خاصه ان المنتجع هذا فاضي نوعا ما.....

لف على اليمين ويتفاجأ بمسبح كبير ماقدر يتراجع ونـط فيه

عاد ريناد مايحتاج..ميته ضحك عليه..وجلست على طرف المسبح....

مازن وهو يمسح عنه الماي: بسيييييييييطه اوريك ياالخبله

مدت له لسانها.....

ريناد: ماتقدر تسوي شئ...

ضحكت وقامت ركضت للغرفه سكرت الباب وراها وهي لازالت تضحك على شكله وهو ينط في المسبح....

انسدحت عاالسرير...اه منك يامزوون خبل ومغرور بس كيف مايركبون ....بنفس الوقت تدخل القلب...انزاحت عنها الابتسامه وهي تذكر احمد...وحشني احمد..حتى السفر ماقلت له اني بسافر..خليه حتى يعرف يتغلى ومايدخل النت ويكلمني...؟؟ ياترى ايش يسوي الحين؟؟ يفكر فيني مثل ماافكر فيه..لازم اكلمه اشوف اخباره لاني بجد احاتيه...

شوق: وين رحتي هاااا

لفت لشوق اللي كانت ماسكه المجله بيدها....

ريناد: بس اتمشى...

شوق: ماقلتي لي اجي وياك...

ريناد: يعني ماسمعتي صوت الباب لما طلعت كان ناديتيني

شوق: لا ماسمعت مسكره البلكوونه ...

انتبهت ريناد للعلبه الحمراء اللي عاالطاوله....

ريناد: من وين لك هاالعلبه

شوق: من عند بشااار

ريناد: والمناسبه؟؟

شوق: عيدميلادي اليوم ياالخبله

ريناد: اوووووووووووه صحيح سوووري حبيبتي شوق

شوق: عادي متعوده ياالدبه
قامت ريناد وباست شوق على خدها وحضنتها

ريناد: عقبال ميه سنه

شوق: ول لاماابي حدي 70

ريناد: ههههههههه اتخيلك شوقوه وضروسك طايحه وبشار يمشي بعكاز جنبك

شوق: ههههههههههههههههههههههه ...

ريناد: ماطلعنا شووق

شوق: تدرين باروح اشوف ماهر وحور واقول لهم نطلع ياربي مايملوون من مقابل بعض

طلعت ودقت الباب عليهم دقات سرييييعه....

ماهر وهو يفتح: خير خير نعم شوشو هانم؟

شوق: حشى ماصارت 24 ساعه مقابلين بعض ماتملون انتوا

جات حور وهي تضحك ورا ماهر....طالعها وحط يده على كتفها ...

ماهر: شوفي انتي هاالضحكه بس حد يمل منها؟

نزل لمستواها وباسها على خدها هي استحت لان شوق معاهم....

شوق: عيييييييييب عليك استح

ماهر: كيفي زوجتي

شوق: حركاااااااااات ياعيني

حور: شوووق

شوق: هههههههه طيب بنخرب عليكم الجو يلا نطلع نتمشى

جاء بهاالوقت مازن وهو مبلل شكله ضحك الثلاثه

ماهر: شفيييييييك هههههههههه

مازن: اضحكوا اضحكوا اشوف فيكم يوم

حور: هههههههههه شصار لك؟؟؟

مازن وهو يدور تصريفه: امممممم ماصار شئ بنت صغيره رمتي باالمسبح خبله والله

شوق: ههههه احسن احسن ..بتطلع ويانا؟؟؟؟

مازن: كيف اطلع وملابسي كذا..

شوق: روح بدل

مازن: محمد وبشار طلعوا وشالوا معاهم المفتاح

استغربت شوق متى طلع بشار خبري به هنا....فتحت باب الغرفه وطلع مفتوح ولقت بشار مغمض عينه وهو عاالسرير

مازن: وصلوا؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشفتهم؟؟؟

شوق: بشار هنا ماطلع

مازن: جد؟؟ اخ منه هاالخبل باوريه
سمعوا صوت خطوات تقرب منهم لفوا وكان محمد وفي يده اكياس....

حور: مداك بعد انت تروح السوق؟؟

محمد: افا عليك اعجبك هاا ليش متجمعين بره يلا ادخلوا

ماهر: اختك تبي تطلع...وين تبون نروح؟؟؟

شوق: سيتي سنتر...

حور: لا خلونا نروح ملاهي

محمد: ها طالع هاالطفله

ماهر: اووووووووووه حددوا موقفكم ملاهي ولاالسوق

شوق: السوق

ماهر: خلاص يلا.........................
________________________________________
طلعوا وراحو سيتي سنتر...مازن ماطلع بدل ملابسه وكان متملل يطلع وبشار نااام...

شوق مع حور وماهر يشترون ...وريناد تعبت وجلست مع محمد في كوفي شوب..
طلبت لها قهوه تركيه وهو شاي ...وهي رافعه الكوب تشربه جات عينها على محمد اللي كان مقابلها....حلو محمد..ياترى احمد كيف شكله؟ حلو مثل محمد؟ولاشين...طويل ولاقصير؟؟ضعيف ولامتين؟؟
لاحظ سرحانها بعيونه...حرك يده مقابل عينها ....
محمد: هههههههه الوووو
ريناد: ها..هههه شفيك؟؟
محمد: انا؟ انتي اللي شفيك سرحانه؟؟
ريناد وهي تنزل راسها تطالع الطاوله: ولاشئ
محمد: علي؟؟؟ قولي شفيك
ريناد: مافيني شئ
محمد: افتحي لي قلبك مو انا مثل اخوك؟
ريناد: اكيد يامحمد بس...
محمد: امممممم كأن الموضوع خطير...
ريناد: باالنسبه لي أي خطير
محمد: يارب سترك شصاير؟
تنهدت وسكتت....تبي تتكلم تفضفض الى احد...بس معقوله محمد يفهمها؟؟؟ولابيعصب عليها ؟؟
محمد: وبعد التنهيده؟؟شصار؟؟؟؟
ريناد بخوف: حبيته....
انصدم...ريناد تحب؟؟؟؟؟ من متى؟؟ وكيف؟؟ ومن يكووون اصلا..
محمد بعصبيه: ايش اسمه؟؟
ريناد وهي خايفه: شفيك عصبت ....
محمد مسك نفسه وتظاهر باالهدوء حتى مايخوفها ويخليها تتطمن له وتقول كل شئ...
محمد: اسف ريناد...بس استغربت...اوكي شسمه؟
ريناد: احمد
محمد: من وين عرفتيه؟؟
ريناد: النت...
محمد: اوكي وبعدين؟؟
ريناد: جاتني اضافه على ايميلي الجديد تذكر يوم اللي كلمتك عاالماسنجر وعطيتك الاغاني
محمد: ايه فاكر...
ريناد: جاتني الاضافه في اليوم الثاني....المهم قبلتها...وصار بيننا كلام...ماكنت حاطه في بالي اني احبه او اعتبره اكثر من اخ....حاولت امنع مشاعري ولكن ماقدرت..
محمد: هو يحبك؟؟
ريناد: مااظن...لو يحبني ماكان تركني كذا..قاسي
دمعت عينها ...سحب منديل وعطاها اياه...
محمد: طيب ريناد...انتي مقتنعه بعلاقتكم؟؟
ريناد: لا....ادري اني ولاعلى باله واخر همه...
محمد: وكيف عرفتي؟؟ سألتيه؟؟ قالك؟
ريناد: لا ...على فكره عندي رقمه
محمد: كلمتيييييييييييييييييه؟
ريناد: لا شفيك تصارخ ماسويتها
محمد: كان اذبحك ريناد...عفيه عليك خليك عاقله...بس كيف عرفتي رقمه؟
ريناد: في الفتره الاخيره صار مايدخل النت يقول ظروف رسلت له رساله عاالايميل اتطمن عليه...
رد الرساله بكلام كثير من ضمنه اني علشان اتطمن عليه ولااحاتي حط رقم جواله.....اراسله باالمسجات
وسجلته بجوالي مادري ليش
محمد: متاكده ماكان في نيتك تكلميه؟؟
ريناد: احلف لك بأيش ماابي اكلمه بس اخذته حتى اتطمن لااكثر..صدقني
محمد: مصدقك ياريناد...لكن اعطيني رقمه
ريناد: لا محمد اتركه....لاتسوي له شئ
محمد : هههههههه يابخته والله تخافين عليه بعد ريناد انا ابي رقمه حتى اعرفه من يكون ايش اسمه ولد من عرفتي؟
ريناد: بس هذا اللي بتسويه؟
محمد: أي ..بعد تحبين واحد وتكلميه والسلام مايصييير لازم اعرف من يكون....
ريناد: اوكي موافقه..جوالي تركته باالفندق اذا رجعت باعطيك الرقم لان مسجل فيه..
محمد: اوكي واسمعيني أي شئ جديد يصير تعالي قولي لي ..
ريناد: ان شاء الله
محمد: يلااا الحين فرفشي واضحكي وان شاء الله اذا رجعنا السعوديه اتصرف
ريناد: محمد
محمد: هلا
ريناد: تظن هاالعلاقه ايش نهايتها؟؟
شال الملعقه وذوب قطعتين سكر في الشاي...
محمد: شفتي قطعه هاالسكر ياريناد صغيره مرره ومصيرها معروف باالشاي...تذوب صحيح بس طعمها يبقى..وبدونها الشاي ماله طعم باالضبط مثلك بتذوبين وبتتعبين من هاالعلاقه لانها غلط ياريناد بس لو كان صحيح يحبك راح تبقين بدمه مهما صار وكان...
ريناد: امممممممممم
محمد: ممكن الحين نروح ماتبين تتسوقين؟
ريناد: طبعا يلا مشينا..

............................

 
 

 

عرض البوم صور Cheer  
قديم 15-06-07, 04:18 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

....وصلوا الامارات ...



كانت شوق مع ريناد بغرفه لوحدهم....ومحمد وبشار ومازن بغرفه وماهر وحور بغرفه.....

طلعت ريناد من الغرفه وطلت دايركت على كل غرف الطابق الخامس....ايش هاالازعاج اوووف لو ماخذين شقه ابرك لنا....
طالعت ساعتها 5 العصر...اوووف ملل وزهق...
راحت عند باب الحمام ودقته...

ريناد: شوق يلا اطلعي بسررعه

شوق: اسبح ريناد

ريناد: اوكي انا بعد ابي اسبح

شوق: اووف طيب ماراح اتأخر

ريناد: دبه..

راحت

فتحت البلكونه وماكانت لابسه شئ على راسها...على اساس تطل البلكونه على الحديقه وماحد بينتبه لها..

طلعت شوق من الحمام وهي تغني.....

شوق: قدام الكل حلفت لك......تعااالي ريناد

ريناد: اوكي
اخذت ريناد ملابسها ودخلت الحمام....رن تلفون الغرفه ورفعته شوق....

شوق: الوو

بشار: وحشتيني

شوق: هذا انت روح يلا...

بشار: اروح؟ متأكده؟

شوق: أي

بشار: قد كلمتك

شوق بدلع: أي روح ماابيك

بشار: بس انا ابيك...حبيبتي شوق ودي اكلمك

شوق: هذا انت تكلمني الحين شفيك..

بشار: لا فيس تو فيس

شوق: طيب طالعه لك

بشار: تعالي..مازن مع محمد طالعين سوا

شوق: نعم؟؟؟ ولوحدك باالغرفه؟ لاياحبيبي لاتحلم اجيك باي

بشار: اوووف شوق تعالي وخلصينا

شوق: لا اخاف
بشار بعصبيه: خبله انتي معقوله باسوي لك شئ يلا تعالي قبل مااجي لك انا..
خافت منه وخاصه ان سكر السماعه بوجها....لبست عبايتها وطلعت وهي بجد خايفه ودقت الباب...
فتح لها وهو مبتسم
بشار: اسفرت وانورت تفضلي

شوق: بدخل بس خلي الباب مفتوح

بشار: اكيد ولوو
تقدمت 3 خطوات داخل الغرفه وهو ترك الباب مفتوح....

بشار: شفيك تطالعيني كذا ليش خايفه
شوق: لا بس....
بشار: ايش باسوي لك عاد...وبعدين حتى لو سويت ماحد يلومني زوجتي
شوق: يمه منك مابعد اصير زوجتك...قول شعندك..
بشار: اممممممم كم التاريخ اليوم؟؟
شوق: مادري 13 او 14
بشار: مايذكرك هاالتاريخ بشئ؟ انا في أي شهر؟
سكتت شوي حتى تفكر...ابتسمت ابتسامه عريضه..

بشار: تذكرتي؟

شوق: ياربي كيف نسيت تاريخ ميلادي...بشار انت تذكرت؟
راح عند كبته فتحه وطلع علبه حمراء على شكل قلب ومدها لها....

بشار: تستاهلين اكثر افتحيها ان شاء الله تعجبك

فتحتها وكانت سلسله بلاتين .....كانت بجد ناعمه بس حلووه

شوق: واااو تجنن مشكوووور

بشار وهو يقرب منها خطوه: كل عام وانتي حبيبتي

نزلت راسها كان ودها تبكي من الفرحه....فرحه ان حبيبها ماينسى كل عام يهنيها بعيد ميلادها..

ويكون اول شخص يقول لها كل عام وانتي بخير.....

بشار: شوق

شوق: امممممم

بشار: احبــك ...

قامت تحوس في العلبه وهي متوتره...

شوق: وانا بعد...

بشار: بس انا اكثر

شوق: بشااار خلاص

ابتسمت له وطلعت من الغرفه......وسكرت الباب وراها

5 دقايق ومازن وصل ولقى باب الغرفه مسكر طبعا...توقع ان بشار طلع وقف مكانه وهو يحوس بشعره محتار..

كيف ادخل الغرفه الحين..اكيد بشار طلع ...سمعته يكلم محمد ويقول انه بيطلع ويين اروح اوووف ومحمد بعد باالسوق...خلني اشوف ماهر...

دق على ماهر غرفته مع حور بهدوء.....طلع له وجه ماهر مبتسم كاالعاده...

ماهر: هلا مازن...

مازن: اهلييين بسألك ماهر ماتدري متى طلع بشار ومتى بيرد؟

ماهر: والله مادري...

سكت ماهر بعدها قال بسرعه...

ماهر: محمد جالس في غرفه البنات روح اجلس وياه

مازن: بس يقول انه بيروح السوق

ماهر: لاسمعت حسه اكيد بغرفه البنات

مازن وهو منحرج: مافيها ازعاج يعني

ماهر: ههههههههههههه شدعووه مازن هم مثل خواتك وبعدين قلت لك محمد وياهم...

مازن: اووكي يلا سووري عاالازعاج
راح وقبل مايدق باب الغرفه...مع وجهي ليش ادق يقول محمد وياهم...فتح باب الغرفه ماشاف غيرها...طالعه من الحمام وتنشف شعرها...طاحت من يدها الفوطه.. بحركه سريعه طلع وسكر الباب وقلبه يدق ويدق..وينه محمد؟؟مو هنا...ياربي من هاالفشله...ايش بتقول ريناد الحين عني...ماعليه مهير اوريك تعطيني معلومات غلط...وين بشارووه تركتوني ورحتواا....

طبعا طول هاالوقت مافي أي صوت يطلع من غرفه الشباب لان الحبيب بشار منسدح ويفكر...وعيونه شووي وتغمض من النعس...

لهذا كان مازن متأكد من عدم وجوده باالغرفه...

حط يده ورا ظهره وهو متسند عاالجدار..تجنن المغروره...بس انحرجت مسكيينه..ياربي شعرها حلوو يناسبها كثير...ولابسه وردي بعد..ياسلاااام....

هي كانت لسه واقفه مكانها مذهوله ومستغربه حركته.....شافت عبايتها قدامها لبستها وطلعت وهي مفووره ومعصبه...

طبعا تتسألون وين شوق ...كانت في البلكونه تقرأ مجله والاخت ماحست بأي شئ..معذوره تقرأ وعقلها بمكان ثاني عند الحبيب ....

فتحت الباب ولقته على نفس وضعيته متسند عاالجدار كانت جايه تصارخ توها بتتكلم حط يده على فمها يسكتها...

وقف يتأملها دقايق...اه من عيونك ياريناد مجننتني ....

مو قادر انساهااااا مع وجهي...هي جمدت مرره ثانيه..حركاته غريبه عجيبه والمشكله كل ماصرت قريبه منه اصير مثل اللوح اووف مني ومن تصرفاتي لكن اورييييك....

شالت يده بقوه عن فمها..
ريناد: كيف تسمح لنفسك انت هااا

مازن: قصري حسك فضحتينا

ريناد: لا مابقصره عندك مانع وربي لأذبحك يامزوون

مازن: مزون بعينك ياالخبله...مرره باموت خوف

ريناد: بذبحك

مازن: ههههههههههههه ماتقدرين

سكتت يوم ضحك....بلييييييييز لاتضحك لي ...مااقدر الا اوقف واسرح بعيونك وضحكتك...

وانسى نفسي وياهم....

مازن: هاااا كأنك تراجعتي عن قرارك...

ريناد بارتباك: لا ..لا ماتراجعت

مازن: اتحداااااااااااااااك

ريناد: تتحداني يامزين....انا اوريك

قام يركض وهي تركض وراه مثل الاطفال...مجانيين ..

نزلوا عاالدرج هو يضحك وهي وراه مصممه الا ماتصيده وتضربه.....

صاروا بره الحديقه هي فرحت بتركض على راحتها خاصه ان المنتجع هذا فاضي نوعا ما.....

لف على اليمين ويتفاجأ بمسبح كبير ماقدر يتراجع ونـط فيه

عاد ريناد مايحتاج..ميته ضحك عليه..وجلست على طرف المسبح....

مازن وهو يمسح عنه الماي: بسيييييييييطه اوريك ياالخبله

مدت له لسانها.....

ريناد: ماتقدر تسوي شئ...

ضحكت وقامت ركضت للغرفه سكرت الباب وراها وهي لازالت تضحك على شكله وهو ينط في المسبح....

انسدحت عاالسرير...اه منك يامزوون خبل ومغرور بس كيف مايركبون ....بنفس الوقت تدخل القلب...انزاحت عنها الابتسامه وهي تذكر احمد...وحشني احمد..حتى السفر ماقلت له اني بسافر..خليه حتى يعرف يتغلى ومايدخل النت ويكلمني...؟؟ ياترى ايش يسوي الحين؟؟ يفكر فيني مثل ماافكر فيه..لازم اكلمه اشوف اخباره لاني بجد احاتيه...

شوق: وين رحتي هاااا

لفت لشوق اللي كانت ماسكه المجله بيدها....

ريناد: بس اتمشى...

شوق: ماقلتي لي اجي وياك...

ريناد: يعني ماسمعتي صوت الباب لما طلعت كان ناديتيني

شوق: لا ماسمعت مسكره البلكوونه ...

انتبهت ريناد للعلبه الحمراء اللي عاالطاوله....

ريناد: من وين لك هاالعلبه

شوق: من عند بشااار

ريناد: والمناسبه؟؟

شوق: عيدميلادي اليوم ياالخبله

ريناد: اوووووووووووه صحيح سوووري حبيبتي شوق

شوق: عادي متعوده ياالدبه
قامت ريناد وباست شوق على خدها وحضنتها

ريناد: عقبال ميه سنه

شوق: ول لاماابي حدي 70

ريناد: ههههههههه اتخيلك شوقوه وضروسك طايحه وبشار يمشي بعكاز جنبك

شوق: ههههههههههههههههههههههه ...

ريناد: ماطلعنا شووق

شوق: تدرين باروح اشوف ماهر وحور واقول لهم نطلع ياربي مايملوون من مقابل بعض

طلعت ودقت الباب عليهم دقات سرييييعه....

ماهر وهو يفتح: خير خير نعم شوشو هانم؟

شوق: حشى ماصارت 24 ساعه مقابلين بعض ماتملون انتوا

جات حور وهي تضحك ورا ماهر....طالعها وحط يده على كتفها ...

ماهر: شوفي انتي هاالضحكه بس حد يمل منها؟

نزل لمستواها وباسها على خدها هي استحت لان شوق معاهم....

شوق: عيييييييييب عليك استح

ماهر: كيفي زوجتي

شوق: حركاااااااااات ياعيني

حور: شوووق

شوق: هههههههه طيب بنخرب عليكم الجو يلا نطلع نتمشى

جاء بهاالوقت مازن وهو مبلل شكله ضحك الثلاثه

ماهر: شفيييييييك هههههههههه

مازن: اضحكوا اضحكوا اشوف فيكم يوم

حور: هههههههههه شصار لك؟؟؟

مازن وهو يدور تصريفه: امممممم ماصار شئ بنت صغيره رمتي باالمسبح خبله والله

شوق: ههههه احسن احسن ..بتطلع ويانا؟؟؟؟

مازن: كيف اطلع وملابسي كذا..

شوق: روح بدل

مازن: محمد وبشار طلعوا وشالوا معاهم المفتاح

استغربت شوق متى طلع بشار خبري به هنا....فتحت باب الغرفه وطلع مفتوح ولقت بشار مغمض عينه وهو عاالسرير

مازن: وصلوا؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشفتهم؟؟؟

شوق: بشار هنا ماطلع

مازن: جد؟؟ اخ منه هاالخبل باوريه
سمعوا صوت خطوات تقرب منهم لفوا وكان محمد وفي يده اكياس....

حور: مداك بعد انت تروح السوق؟؟

محمد: افا عليك اعجبك هاا ليش متجمعين بره يلا ادخلوا

ماهر: اختك تبي تطلع...وين تبون نروح؟؟؟

شوق: سيتي سنتر...

حور: لا خلونا نروح ملاهي

محمد: ها طالع هاالطفله

ماهر: اووووووووووه حددوا موقفكم ملاهي ولاالسوق

شوق: السوق

ماهر: خلاص يلا.........................
________________________________________
طلعوا وراحو سيتي سنتر...مازن ماطلع بدل ملابسه وكان متملل يطلع وبشار نااام...

شوق مع حور وماهر يشترون ...وريناد تعبت وجلست مع محمد في كوفي شوب..
طلبت لها قهوه تركيه وهو شاي ...وهي رافعه الكوب تشربه جات عينها على محمد اللي كان مقابلها....حلو محمد..ياترى احمد كيف شكله؟ حلو مثل محمد؟ولاشين...طويل ولاقصير؟؟ضعيف ولامتين؟؟
لاحظ سرحانها بعيونه...حرك يده مقابل عينها ....
محمد: هههههههه الوووو
ريناد: ها..هههه شفيك؟؟
محمد: انا؟ انتي اللي شفيك سرحانه؟؟
ريناد وهي تنزل راسها تطالع الطاوله: ولاشئ
محمد: علي؟؟؟ قولي شفيك
ريناد: مافيني شئ
محمد: افتحي لي قلبك مو انا مثل اخوك؟
ريناد: اكيد يامحمد بس...
محمد: امممممم كأن الموضوع خطير...
ريناد: باالنسبه لي أي خطير
محمد: يارب سترك شصاير؟
تنهدت وسكتت....تبي تتكلم تفضفض الى احد...بس معقوله محمد يفهمها؟؟؟ولابيعصب عليها ؟؟
محمد: وبعد التنهيده؟؟شصار؟؟؟؟
ريناد بخوف: حبيته....
انصدم...ريناد تحب؟؟؟؟؟ من متى؟؟ وكيف؟؟ ومن يكووون اصلا..
محمد بعصبيه: ايش اسمه؟؟
ريناد وهي خايفه: شفيك عصبت ....
محمد مسك نفسه وتظاهر باالهدوء حتى مايخوفها ويخليها تتطمن له وتقول كل شئ...
محمد: اسف ريناد...بس استغربت...اوكي شسمه؟
ريناد: احمد
محمد: من وين عرفتيه؟؟
ريناد: النت...
محمد: اوكي وبعدين؟؟
ريناد: جاتني اضافه على ايميلي الجديد تذكر يوم اللي كلمتك عاالماسنجر وعطيتك الاغاني
محمد: ايه فاكر...
ريناد: جاتني الاضافه في اليوم الثاني....المهم قبلتها...وصار بيننا كلام...ماكنت حاطه في بالي اني احبه او اعتبره اكثر من اخ....حاولت امنع مشاعري ولكن ماقدرت..
محمد: هو يحبك؟؟
ريناد: مااظن...لو يحبني ماكان تركني كذا..قاسي
دمعت عينها ...سحب منديل وعطاها اياه...
محمد: طيب ريناد...انتي مقتنعه بعلاقتكم؟؟
ريناد: لا....ادري اني ولاعلى باله واخر همه...
محمد: وكيف عرفتي؟؟ سألتيه؟؟ قالك؟
ريناد: لا ...على فكره عندي رقمه
محمد: كلمتيييييييييييييييييه؟
ريناد: لا شفيك تصارخ ماسويتها
محمد: كان اذبحك ريناد...عفيه عليك خليك عاقله...بس كيف عرفتي رقمه؟
ريناد: في الفتره الاخيره صار مايدخل النت يقول ظروف رسلت له رساله عاالايميل اتطمن عليه...
رد الرساله بكلام كثير من ضمنه اني علشان اتطمن عليه ولااحاتي حط رقم جواله.....اراسله باالمسجات
وسجلته بجوالي مادري ليش
محمد: متاكده ماكان في نيتك تكلميه؟؟
ريناد: احلف لك بأيش ماابي اكلمه بس اخذته حتى اتطمن لااكثر..صدقني
محمد: مصدقك ياريناد...لكن اعطيني رقمه
ريناد: لا محمد اتركه....لاتسوي له شئ
محمد : هههههههه يابخته والله تخافين عليه بعد ريناد انا ابي رقمه حتى اعرفه من يكون ايش اسمه ولد من عرفتي؟
ريناد: بس هذا اللي بتسويه؟
محمد: أي ..بعد تحبين واحد وتكلميه والسلام مايصييير لازم اعرف من يكون....
ريناد: اوكي موافقه..جوالي تركته باالفندق اذا رجعت باعطيك الرقم لان مسجل فيه..
محمد: اوكي واسمعيني أي شئ جديد يصير تعالي قولي لي ..
ريناد: ان شاء الله
محمد: يلااا الحين فرفشي واضحكي وان شاء الله اذا رجعنا السعوديه اتصرف
ريناد: محمد
محمد: هلا
ريناد: تظن هاالعلاقه ايش نهايتها؟؟
شال الملعقه وذوب قطعتين سكر في الشاي...
محمد: شفتي قطعه هاالسكر ياريناد صغيره مرره ومصيرها معروف باالشاي...تذوب صحيح بس طعمها يبقى..وبدونها الشاي ماله طعم باالضبط مثلك بتذوبين وبتتعبين من هاالعلاقه لانها غلط ياريناد بس لو كان صحيح يحبك راح تبقين بدمه مهما صار وكان...
ريناد: امممممممممم
محمد: ممكن الحين نروح ماتبين تتسوقين؟
ريناد: طبعا يلا مشينا..

............................

 
 

 

عرض البوم صور Cheer  
قديم 16-06-07, 01:48 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


جلست عاالسرير وهي تهز رجلها ....بسيييطه يامحمد جالس وياها ولوحدكم؟؟ ماعليه ياريناد..مفكره ان محمد لك غلطااانه ياحبيبتي محمد لي انا وبروحي...
ياالله باموت لو استمر الوضع كذا....

هبه اتصلت على مازن...قال لها انه مع بشار بالفندق وان كلهم طالعين....
وهي طبعا فضوليه لازم تعرف وين راح محمد دقت على حور بحكم انها اقرب لها من شوق وقالت لها حور انهم بسيتي سنتر...سألت ببراءه مفتعله عن محمد...وخبرتها حور انه مع ريناد بكوفي

عصبت طبعا ....تظن ان ريناد تبي محمد..ماتدري انهم اخوان لااكثر ,,,,

......................

ماحس انه نام...حط راسه عاالمخده وراح بسابع نوومه...قام وطالع بشار....لسه ناايم..ياللله كيف نمت بدون مااحس...
رجع راسه عاالمخده وقام يفكر في اخته وامه..اييه بجد وحشتوني ...وهي بعد وحشتني..الجوهره..مادري ايش اخبارها...قاسيه ولاتفكر ترسل حتى مسج تتطمن علي.. لكن ياترى تحاتيني الحين؟انا حتى السفر ماقلت لها بسافر حتى بس تخاف علي وترسل مسج..لكن الظاهر مافي فايده منها...
ليش يامازن تفكر فيها؟؟وشاغل عمرك فيها وانت حتى شكلها ماتعرفه..ايش الشئ الزايد فيها حتى تهتم لها كل هاالاهتمام..مادري مادري..سحرتني هذي اكيد..
الجوهره ماهي اول بنت اكلمها عاالماسنجر يام اوياما كلمت بنات اشكال الوان...بس هي غير تخاف علي تهتم لي..حبوبه..طيبه..فيها شئ سبيشل..
اه مافي فايده من افكاري اصحي بشار ابرك لي....
قام من سريره ووقف عند سرير بشار....
مازن: بشااار بشااار قوم
لف بشار عاالناحيه الثانيه وعطى مازن ظهره..
مازن وهو يشيل الفراش عن بشار: قووووووم اقعد معاي ملان
بشار: اوووووف روح عني
مازن: مافيه قووووم مليت لوحدي
قام بشار وهو مزعوج...
بشار: خير مازن افندي ليش بصلتك محروقه اليوم
مازن: نسيتها عاالنار هاهاااي لاتقول مو حلوه
بشار: الا بايخه وبايخه روح عني
مازن: قووووووم
سمعوا صوت ضحك وسوالف.....
بشار: هذا هم وصلوا يلا روحي برره
مازن: هين بشاروه
طلع مازن وكانت غرفته مع بشار ومحمد مقابل غرفه ماهر وحور وغرفه ريناد وشوق باالوسط بينهم....
مازن: هااااااااي وصلتوا
ماهر: هلا شكلك نمت
مازن: أي والله نمت كنت نعسان
شوق: حشى خيشه من المغرب نايم
مازن وهو يطالع ريناد: والله تعبت اليوم اخذت لفه كامله عالحديقه وبعدها باالمسبح
ضحكت ريناد بس بدون صوت حتى مايحسون عليها.....
حور: وين بشار؟
مازن: صار لي ساعه احاول اصحيه بس مافي فايده وين رحتوا؟
ماهر: السوق الله لايبارك فيهم هاالثنتين (ويأشر على شوق وريناد) تعبونا من كثر مايتسوقوا وياريت ياخذون شئ ...
مازن: بنات ايش تتوقع فاضيين
ريناد: احنا فاضيين؟ مادري اجل مين اللي يطالع الرايحه والجايه..ويغازل
مازن: ميين؟ انا؟؟
ريناد: أي انت لاتنكر شايفتك اليوم
مازن: كذاااااااابه لاتصدقوونها
ماهر: ههههههههه اسكتي بس تمزح وياك
رن جواله بهاالوقت وكانوا البيت
مازن: عن اذنكم
ماهر: خذ راحتك

دخلت شوق مع ريناد غرفتهم وبعد 5 دقايق دخل محمد وحط كيس على سرير شوق
شوق: تأخرت ماصار....
محمد: شسوي لك بعد ادور سوبر ماركت فاتح باالمووت لقيت
شوق: جبت البيبسي والجالكسي؟؟
محمد: أي جبته
دق مازن الباب ودخل جلس مقابل محمد يعني على سرير ريناد الله كانت تبي تقوله يقوووم بس استحت محمد هنا ....سحبت كرسي وجلست بوسط الاثنين تطالعم وهم يسولفوون
مازن: وين كنت؟
محمد: رحت السوبر ماركت وين بشار؟
مازن: توه صاحي من دقيقه
محمد: حلوووو وتكمل السهره ننزل تحت نشرب لنا شئ عاالمسبح
مازن: فكررره
ريناد: ياسلااااااااام ونسهر ...بس لو جبت البلاي ستيشن
مازن: تلعبين؟؟ولد الحمدلله والشكر
ريناد: انت بتسكت عني ولااقوم اتذابح وياك
محمد: ريناااااد عيب
ريناد: هو البداي
مازن: موووووتي قهر ..يحبووني
محمد: اووه ابتدينا باالهواش قوموا نطلع يلا ..وين شوق توها هنا...
ريناد: دخلت البلكونه
محمد: ناديها يلا....
نزلوا كلهم مع ماهر وحور لعند المسبح.....بشار راح صاله البليارد...وماهر وحور وشوق ومحمد على الطاوله...وريناد مازن لازالوا واقفين....
ريناد: اشوف كلكم جلستوا وانا مين يروح معاي المطعم ياناس جوعااااااانه
ماهر: فضحتينا اللي يسمعك يقول جايه من مجاعه افريقيا روحي لوحدك
حور: لا ماهر بعيد ماتدل تروح معاك شوق
شوق: لا تعباانه مرره مالي مزاج اقووم
محمد: يروح معاك مازن بااااله طوووويل
مازن: لاتكفى الا هذي الشريره مااروح معاها
ريناد: عاد مره انا اللي ابيك
محمد: تكفى مازن سكتها مع لسانها اللي يبي له قص...روح تكفى ماانسى لك هالجميل
مازن: امري الى الله شرفي انسه ريناااد
طالعته بغرور ومشت وهو وراها وبعد ماابتعدوا عنهم....
ريناد: هنا في سوق صح؟
مازن: أي فيه
ريناد: بارووووح
مازن: لااا؟ اجل انا برجع
ريناد: وانا؟
مازن: خلصي من السوق والحقيني
ريناد بخوف: مازن ماادل مو شايف هاالمنتجع ايش كبره
مازن: ههههههه جباااانه تخافين تضيعين
ريناد وراسها للارض: بصراحه أي
سكت مازن وابتسم بنصر حلوو عرفت نقطه ضعفك ياريناد والله لاوريك الويل هييين اصبري علي ....
وصلوا للسوق الصغيره مرت على اكسسوارات وقفت تطالعهم....
مازن: ريناد انا باروح هناك عند النظارات
ريناد: لاتبتعد طيب
مازن: اكيد افا عليك..مو تتحركين خليك هنا
ريناد: طيب
بعد مالفت مره ثانيه تتفرج...راح وقف في مكان بعيد شوي بحيث انه يشوفها وهي لا...انتظر 10 دقايق بعدها لفت تدوره ...لاحظن ان ملامح وجهها تغيرت بدأ الخوف يظهر على وجهها..تطالع يمين ويسار تدوره لكن عبث مالقته..وهو ميت ضحك عليها المسكينه..جلست على كرسي وراسها بين يدينها وبكت من الخوف السوق هذي بعيده عنهم ماتقدر ترجع لوحدها...ضحك من قلب..ياربي عليها حساااسه على طول تبكي عاالاقل تدورني
ههههه خلاص كفايه رعب تموووت علينا هاالدلوعه الحين
راح وحتى تكمل التمثيليه..شوفوا ايش صار...
مازن بعصبيه: انتي وينك؟؟؟انا مو قايل لك لاتتحركين من مكانك
رفعت راسها وهي مو مستوعبه انه جاء..مسكته من قميصه حتى تتأكد وابتسمت من وراء دموعها...
ريناد: مازن....
حركته انعدمت لما شاف الدموع وبعدها الابتسامه اللي ترتسم تدريجيا على وجه ملائكي برئ والخوف المسيطر على العيون العسليه الواسعه...

ريناد بصوت مبحوح: خفت اضيعك..
مازن: ريناد..لاتخافين انا هنا معاك..
ريناد: ليه رحت عني
مازن بحيره: انا..انا هنا...امسحي دموعك انا اسف...
ريناد: يلا نرجع..
وهم يمشون كانوا ساكتين..هو يفكر كيف ضعفت قدام دموعها وماكملت خطتي...ايش هااللي حسيت به لما قربت مني بخوف وابتسمت...
وهي الحيره مسيطره عليها....بكيت ..وبينت له خوفي..غبيه لييييش خفت..كأني مثل الطفله...
مازن: ريناد
لفت له ببرود حاولت تصطنعه...
مازن: مو جوعانه؟؟
ريناد: ههههههههههههه
استغرب ليش تضحك ووقف ..
مازن: قلت شئ يضحك؟
ريناد: لا بس ماتوقعت سؤال
مازن: طيب جوعانه؟؟
ريناد: بصراحه أي....
مازن: روحي لوحدك المطعم تدلينه؟هههههه
طالعته بعصبيه وهو ميت ضحك...
ريناد: جوعاانه
مازن: شدخلني انا
ريناد: يااخي ماتحس ...
مازن: لا
ريناد: ياربيييه انت طالع على مين ؟
مازن: مو شغلك
ريناد: وديني المطعم
مازن: بكم؟؟؟
ريناد: اللي تبيه
مازن: متأكده؟؟؟
ريناد: أي
مازن: خليك قد كلمتك فاهمه
ريناد: خلصنا يااخي
مازن: شوفي ببلاش مااروح
ريناد بترجي: ماااااااااااااااازن بلييييز
مازن: خشم مازن
ريناد: هاها مالت عليك يلا قدامي
مازن: مافييييه
ريناد: تتحداني طيييييييييييب
راحت ورا ظهره ودفعته بقوه لقدام ضحك عليها بعدها طاع يوديها المطعم..
الاثنين ياكلون بصمت....رفعته نظرها له ....
مازن: تبين صوره؟؟؟اكيد معجبه
ريناد: أي صحيح لان ماعندي ذوق
مازن: مو من قلبك
ريناد: يؤيؤيؤ اسمع هاالمغرور...انا انعجب فيك انت؟؟؟ولاباالاحلام....
مازن: كذابه
ريناد: كل وانت ساكت
مازن: ههههههههههه رينادوه اسمعي هاالنكته

قاموا يسولفون ويضحكون مع بعض بدون مايحسون للوقت...
رفعت ريناد ساعتها ....
ريناد: 12 ونص اووووه تأخر الوقت...
مازن: تلاقيهم يحاتونا الحين
ريناد: تدري مازن....انا كنت ماخذه عنك فكره غلط..
ابتسم من قلب....فكرتها تغيرت عني ياربيييي وناااااااسه
مازن: ايش الفكره اللي كنتي ماخذتها عني؟
ريناد: انك اناني ماتحب الا نفسك وقلبك حجروماتحس و...
قاطعها وهو يضحك: ول ول ول كل هذا فيني انا؟
ريناد: هههههههههه واكثر ...
سكتت بعدها ضحكت وكأنها تذكرت شئ
مازن: ضحكيني وياك
ريناد: مازن تذكر يوم طردتني من سيارتك
مازن: هههههههههههههههه عصبتيني هذا اليوم كنتي بااارده وانا كنت واصل الف كان ودي اذبحك
ريناد: بل علييك مجرم
مازن: تذكرين يوم رشيتي العطر بعيني
ريناد: اكييييد هاالشئ عاد ماانساه كنت ابي ارد لك الصاع صاعين
مازن: والله مستغرب كيف للحين ماسك نفسي عنك المفروض ذبحتك من زمااان
ريناد: مجرررم
رن جواله بهاالوقت طالعت الشاشه وشافت اسم الدلووعه ....من هاالدلووعه؟؟يكلم وحده؟؟؟؟؟
مازن: الووو هلا وغلا....ايا القاطعه ..وانا اشتقت لكم اكثر...اخباركم...هههههه ..مو بااااين والله
ههههههههه لا جالس مع ريناد...اي والله في مطعم تبرعت وجبتها...ايييه.....امممم والله يمكن 5 ايام او 4 مو اكثر......تمام اوكي......يوصل ....فمان الله....
بعد ماحط الجوال ماقدرت تمنع نفسها من السؤال.....
ريناد: من؟؟؟
مازن: هبه اختي ..تسلم عليك
ريناد: اهااااا ....الله يسلمها

سولفوا شوي ورجعوا الساعه 1 لهم.....

وبشار كان معاهم هاالمره..
ماهر: حشى وينكم؟؟؟؟
طالعوا في بعض وضحكوا...
شوق: اعترفوا
مازن: لابس ريناد ضاعت وقمت ادورها
ريناد: لاكذااااااااب انا ضعت ولا شفت لك وحده ونسيت نفسك وياها
بشار: جد ريناد؟؟ خساااره ياابو المزن طحت من عيني
حور: ههههههههه ولد خالتي مايسويها مستحيل
مازن: لحظه لحظه اكلتوني بقشوري لاتصدقونها وربي كذابه
ريناد وهي تجلس جنب ماهر: من فشلتك تقول هاالكلام
طالعها بعصبيه وجلس جنب بشار...
مازن: على فكره ماهر...الله يعينكم عليها مو هينه الا محمد وينه؟؟
بشار: صعد ينام
مازن: اهاااا
كملوا السهره على سوالف ومسخره وضحك للساعه 3 ونص الفجر صعدوا...
شوق دايركت حطت راسها ونامت...
اما ريناد مستحييل..احداث كثيره صارت لها اليوم...تذكرت كلامها لمحمد...
كنت جريئه ماانكر..بس انا اعتبر محمد مثل اخوي ولهاالسبب اعرفت له بحبي لأحمد...
ياترى احبه صحيح ولامشاعر بتزول في يوم من الايام...
ومازن؟؟
لفت عاالناحيه الثانيه..شفيه بعد مازن شدخلني فيه ..ليه احس باالراحه والامان وانا وياه..ليه اتوتر اذا جات عيني بعينه..ابي تفسير واحد للي يصير بيني وبينه..اه ساعدني ياربي محتاره...

..............





بصراحة أنا زعلااااانة مررررة منكم
ولا أحد عبرني ولا أحد رد علي بس مو مشكلة
راح أكمل يعني راح أكمل

 
 

 

عرض البوم صور Cheer  
قديم 16-06-07, 01:51 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28474
المشاركات: 411
الجنس أنثى
معدل التقييم: Cheer عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Cheer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Cheer المنتدى : الارشيف
Egg

 

الظهر صحوا على صوت ماهر وهو يصارخ...ويدق الباب عليهم

حست ريناد بيد شوق تضربها على ظهرها
ريناد: ايييييييييييي خير
شوق: وين عبايتي بفتح لاخوك المزعج
ريناد: ايش دراني مع وجهك
لبست شوق عبايه ريناد وفتحت له الباب
ماهر: حشى ماصار نوووم الساعه 3 الظهر
شوق وهو تفرك عيونها: روح التهي بزوجتك
كانت بتسكر بوجهه الباب لكنه حط يده
ماهر: قاعد على قلوبكم يلا خلاص كفايه نوم
جات حور من وراه
حور: ها واخير قمتوا متنا جوع نبي نتغدى
شوق: اوكي الحين بصحي ريناد ..وين بتغدى هنا ولابره؟؟؟
ماهر: لا بره الفندق افضل بسررعه مو تأخرونا
شوق: طيب
دخلت شوق وصحت ريناد عدل قامت وعيونها وارمه من النووم ...
شوق: يلا قووومي
ريناد: كم الساعه؟؟ماشبعت نووووم
سحبتها شوق ودخلتها الحمام
شوق: بسرعه لاتأخرينا
ريناد: اووف زين

بعد ماطلعت ريناد وغيرت ملابسها دق محمد الباب
شوق: ميييييييين؟
محمد: انا
لبست ريناد عبايتها وفتحوا له الباب...
محمد: خلصتوا؟؟
شوق: أي جاهزين
محمد: يلا مشييينا

طلعوا وراحوا مطعم الطاوله الحمراء في دبي....
وجلسوا على طاوله عائليه كبيره.....

حور جلست جنب ماهر وشوق مقابل بشار متعمدين طبعا وريناد صار مازن على يسارها ومحمد على يمينها...
طبعا هي ماحبت جلسته قريب منها ولكن ماكان في حل غير انها تجلس بهاالمكان....
وهم ياكلوا ويسولفوا تذكر محمد شئ...
محمد وهو يكلم ريناد بصوت ماحد يسمعه غيرها: وين الرقم؟؟
ريناد: أي رقم
محمد: رقم احمد شفيك نسيتي؟؟
ريناد: اييييه بعد الغداء ذكرني باعطيك اياه
محمد: اووكي
ماهر: ايش مخططاتكم لليوم؟
شوق: السوق
بشار: ماتملون من السوق مانبي السوق
محمد: نروح الخور
حور: أي نبي ملاهي نرجع لايام الطفوله
ريناد: انا اخاف
بشار: هههههههههههه لاتلعبين مو لازم
ريناد: لاوالله....
ماهر: خلاص نروح حديقه الخور

طلعوا من المطعم ودايركت راحوا حديقه الخور وكانت زحمممه واول شئ توجهوا للتل فريك
ريناد: ماهر
لفت عليها وهو يحوس باالتذاكر
ريناد: مابركب وياكم
ماهر: بتركبين جبت لك تذكره
ريناد: اخااااف مابركب
شوق: ترى وناااسه ريناد صدقيني حلووو مايخوف
بشار: يلا عاد عن الدلع
سحبها بشار وركبها وهي ميته خووف وقلبها طبله..مابقى دعاء في الدنيا ماقالته مابقت ايه الا وتذكرتها....
وشوق وحور ميتين ضحك هم الثلاث مع بعض والشباب مع بعض لوحدهم...

حور: خلاص ماصااارت
ريناد: ويلي باموووت
لما تحرك غمضت عينها ومسكت شوق ضغطت على يدها
شوق: شيلي يدك عورتيني ياالجبانه
حور: طالعي ريناد شوفي المناظر ياسلام
بهاالوقت ارتفع التل فريك وصار فوق فتحت ريناد عينها ولما شافت البحر تحتها خلاص خافت اكثر واكثر..
ماصدقت متى وقف ونزلت وهي معصبه....
ريناد: اخر مره اجي وياكم
ماهر: ههههههههههههه فشلتينا مايخوف
حور: ماشفتها ايش سوت داخل تتشهد تقول داخله الحرب
بشار: الله يعين زوجك عليك
شوق: هذي بتفشلكم وياه كل شئ تخاف منه...
ابتسم مازن لما جابوا هاالطاري...الايابخته..ماخذ ريناد...
ماهر: تعالوا نركب المنطاد الحين
ريناد: ماااااااهر
ماهر: هههه خلاص مابنركب
تمشوا للمغرب وبعدها طلعوا راحو حمرعين.....

مازن وبشار راحوا كوفي ومحمد وشوق وريناد يتمشون وماهر وحور في محل الكترونيات...
ماهر: طيب هاالكاميرا حلوه بعد شرايك؟
حور: اوكي مااختلفنا بس صدقني هاالفضيه احلى
ورفعت يدها تأشر عليها....
ماهر: اممممممم انا شخصيا محتار
نزلت يدها وحطتها على راسها وغمضت عينها
ماهر: حور شفيك؟؟؟
حور: هااا مافيني شئ
ماهر: اكيد؟؟
حور: اكيد بس دوخه عادي
ماهر: تبين ترجعين؟؟
حور: لاحبيبي مايحتاج مافيني الا كل خير

بجهه ثانيه محمد مصدع راسه من شوق وريناد من محل للثاني وحاليا ريناد وشوق يتناقشون حول بدله
شوق: اقولك مو حلوه
ريناد: ايش اللي مو عاجبك فيها
شوق: كله كوم وهااللون كوم تركواز عااد
محمد: خيررر لين متى بتبقون تتناقشون؟؟
ريناد: الى ماالا نهايه
رن جوال محمد بهاالوقت
محمد: هذا بشار...الووو..هلا...اي باالمحل اللي جنبه احنا...اوكي يلا تعالوا..طيب باي
ودقايق ودخلوا الاثنين....
محمد: جيتوا والله جابكم استلموا
بشار: خير؟
محمد: ريه وسكينه يتناقشون
شوق: بشار بذمتك حلوه هاالبدله؟
رفعتها ريناد بوجهه
بشار: أي حلووه والله بس التنوره قصيره رجعيها ريناد
ريناد: لاياشيخ عادي هذي الموضه
بشار: الا فوضه قالت موضه قالت..يلا رجعيهااا قدامي
رجعتها وهي بوزها شبرين .......وطلعوا من المجمع وراحوا للفندق....قبل ماتدخل ريناد الغرفه وقفها محمد
محمد: هاتي لي الرقم
ريناد: اوكي
فتحت جوالها وسجلته بورقه وراحت الغرفه...دخلت الغرفه بدون ماتدق الباب..
بشار: ريناد؟؟ اسفرت وانورت
ريناد: تو مانورت الغرفه بنوري ...
مازن: صارت ظلام دامس ايش جابك انتي
ريناد: جايه لولد عمي مو لكم
قام محمد وطلع معاها بره الغرفه..
مازن شك...ايش بينهم بعد؟؟ ليكوون....معقوله تحبه؟؟بس محمد اكيد مايحبها هو يحب سماح...
ايش صاير....وانا شعلي منهم باالطقاق...
دخل محمد وهو مبتسم حس مازن بشئ ماقدر يفسره..ليش معصب الحين انا؟؟عادي وحده وتكلم ولد عمها؟فيها شئ؟؟بس المشكله انها مو أي وحده...اخ من الجنون اللي داق فيني..
الحل الوحيد حتى انسى كل شئ اكلمها...اي اكلم الجوهره...خلاص بأقرب فرصه اروح مقهى نت واكلمها.....
قام ودخل الحمام يحلق....وبشار كان يشاهد تلفزيون....
فتح محمد الورقه ....قام يتنقل بين الارقام..انشلت يده وعينه وكل شئ فيه
لاااااااااا ياربي...مايصير مستحييييييل..انا احلم مازن؟؟؟هذا رقم مازن لو انا اتخيل...لااراديا فتح جواله وشاف رقم مازن الا هووو بعينه..ريناد تحب مازن؟كيييف وهي اللي ماتواطنه ...اكيد ماتدري طيب لو عرفت؟ مسكيينه يابنت عمي لو تعرفين الانسان اللي حبيتيه هو قريب منك الحين..
انسان تختلفي معاه بكل صغيره وكبيره طيب ايش هاالصدف اللي جمعتهم؟؟ اكيد في الموضوع سر وكبير بعد ..مافيه الاهو مازن..اكيد اخذ ايميلها وضافها ..ماهقيتها منك لهاالدرجه توصل فيك النذاله تلعب على ريناد حتى تخليها تحبك ..لاوتعطيها رقمك بعد حتى تكلمك وتعرفك وساعتها يطيح الفأس في الراس..

للاسف كانت هذي افكار محمد اللي مايدري ان مازن اخذ ايميل ريناد من ورقه كانت بغرفه محمد وتوقعها مازن بنت ضايفها محمد من الشات لاغير..
مايدري ان الصدف جمعت قلبين على حب مصيره مجهول ,,,

طلع مازن وهو حالق ومسوي سكسوكه وطالع يجنن وهو يغني مبسوط طالعه محمد بنص عين فرحان طبعا اللي تبيه صار...انتبه مازن لمحمد وراح جلس مقابله عاالسرير...
مازن: محمد
محمد:ــــــــــــ
مازن: ابوحميد ...شفيك الوووو
محمد وهو يحاول يمسك نفسه حتى مايقوم ويتذابح معاه: نعم؟؟
بشار وهو يلف لهم: والنعامه يكلمك شفيك
محمد وهو يقوم من السرير: مافيني شئ
مازن: اعترف من زعل الحلووو الرايق
محمد بعصبيه: ماحد زعلني
بشار: كل هاالتعصيب وماحد زعلك
محمد: اوووف متضايق شوي عندك مانع انت وياه
قال هاالجمله وطلع من الغرفه...
بشار:مو طبيعي فيه مس جني
مازن: ههههههههههه الله يهديك
بشار: والله جد ماتشوفه
مازن: لما رجعنا كان عادي رايق ايش اللي قلبه؟؟انت كلمته وانا في الحمام
بشار: لاوالله كنت اشاهد وساكت عنه
مازن: اممممممم الظاهر زواج سماح لسه مأثر عليه
بشار: أي والله صدقت يامزين
مازن: يلا الله يهديه..
...........
جلس على طاوله تطل عاالمسبح يتأمل الماء وهو يفكر بعقل مشتت...والحل ايش اسوي كيف اتصرف..مستحيل اخليه يستغلها بهاالطريقه..ريناد مثل اختي ولازم اوقف معاها..وهذا مازن شغله عندي لكن اذا رجعنا مانبي فضايح هني..مفكر ماوراها رجال..بصراحه طحت من عيني ياولد خالتي..
ريناد لازم تعرف والحين بعد...دق عليها رفعته من اول رنه...
ريناد: هلا حمود
محمد: مشغوله؟
ريناد: لااجرب الملابس اللي اشتريها تدري الــ...
قاطعها: اوكي خلاص خلاص اسمعيني شوي
استغربت وسكتت...
محمد: انا عاالمسبح جالس تعالي ابيك بموضوع
ريناد: موضوع مهم؟؟
محمد: أي
ريناد: خلاص نازله
سكرت ولبست شيلتها...
شوق: وين بتروحين ياحظي جربي البلوزه هذي...
ريناد: محمد يبيني
شوق: اهااا اوكي...
ايش اللي بيصير لما يعترف محمد لريناد باالحقيقه؟
وكيف بتتصرف مع مازن؟؟

كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم...

 
 

 

عرض البوم صور Cheer  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية