كاتب الموضوع :
Cheer
المنتدى :
الارشيف
تكملة (دنيا العاشقين)
راح أنزل لكم الحين كمان جزء من الرواية وياريت أحد يعبرني برد
ريناد: انت كيف تسمح لنفسك؟
مازن(ببرود): الحمدلله عاالسلامه المفروض تحمدين ربك لولاي كان طحتي وقدام الناس ويضحكون عليك عاد
ريناد: ماحد يقدر او يتجرأ ويضحك علي
مازن: الشره مو عليك علي انا اللي رحمتك من هاالموقف المحرج لكن ماتستاهلين أي شئ مع احترامي...
طالعها باحتقار وطلع من المحل كان جاي يعطي شوق موبايلها اللي نسته عاالطاوله لانها قامت بسرعه محمد باالحمام وبشار في محل العطور وكان الاقرب لهم...
شوق(وهي تطالع الباب اللي طلع منه): شصار؟
ريناد(بعصبيه): ولاشئ
شوق: قصري حسك فضحتينا
طلعوا من المحل بعد ماحطت الصندل وجلست على جنب وهي تلهث من العصبيه
اووف موقف بايخ مرره انحطيت فيه..لو شخص ثاني غير مازن يمكن ابلعها لكنه مازن اللي حاط راسه براسي ...
شوق: شصار ريناد انا ماسمعت الا صراخكم شنو موقف وضحك مافهمت شئ
ريناد: انا اقولك باختصار كنت باطيح لولا السيد مازن تدارك الموقف ومسكني
شوق: هههههههه وبعدين
ريناد: بس هاوشته كيف يسمح لنفسه
شوق: احمدي ربك اصلا كان مستعجل بيطلع اكيد انتبه لك وجاء مسرع قبل ماتطيحين
سكتت يعني كانت عينه علي قبل مايطلع علشان كذا شافني ولاكنت باطيح لامن شاف ولا من درى
ابعدت هاالفكره من بالها بسرعه لمجرد انها تذكرت نظراته لها.....
ريناد: بس سمعني كلام مثل السم وعطاني نظره ايش اقولك...
شوق: تستاهلين يالخبله هذا مازن شنو ترفعين صوتك عليه احمدي ربك ماذبحك هنا.....
ريناد: اووه زهقتيني مازن ومازن شين وقوي عين
شوق: ههههههههه
جاء لهم محمد مبتسم ...لما شافته ريناد ابتسمت له....
محمد: شفيهم الصبايا ؟؟
شوق: اه...لا سلامتك وين الباقي
محمد: في محل العطور...جاب لك مازن جوالك
شوق: ايوه
محمد: يلا نروح لهم
شوق: يلا
طول هاالوقت وهي تفكر..كيف انتقم منه وارد له الصاع صاعين عللي سواه هاالمغرور ..لازم اخليه يعرف اني مو حياالله ..اممممم...بس لقيتها مافي غير هاالحل .....
دخلوا المحل وكان بشار كالعاده ملعوز الهندي معاه ومازن واقف يختار عطر شافته ابتسمت حلوو ماحد جنبه
لما تأكدت ان محمد لاهي مع شوق وبشار مع الهندي راحت جنبه وسوت نفسها لقت العطر المناسب
لفت عليها وطالعها بنص عين
مازن: خير
ريناد: هااا مازن انت هنا والله ماانتبهت
مازن: لاااا؟
ريناد: أي والله
مازن : انسه ريناد على فكره هنا قسم العطور الرجاليه
سكتت واااي فشله هذا اللي ماحسبت حسابه...لكن...معليش
ريناد: أي عارفه تصدق حابه اشتري لابوي عطر جديد
سكتت وهو يطالعها مستغرب شفيها ذي قلبت علي؟ من ساعه تهاوشني ..الحين مبتسمة وتكلمني طبيعي
يمكن مجنونه؟ جايز !!!!!!
حتى تكمل الخطه استغلت نظرات مازن لها ولفت غرشه العطر ورشت وصار في عينه.....
تنهدت لما سمعت الرشه..اوووف انتهت الخطه...رفعت راسها له حتى تشوف النتايج وكأنها تستعد لدخول حرب عظيمه....
حط يده على عينه وبعصبيه
مازن: شنو انتي ماتشوفين عميه
ريناد(وهي تحط يدها على فمها ببرائه مصطنعه): اوووه سوري مازن باالغلط
سكتت لما شافت محمد وبشار وشوق جايين...
محمد: ايش صاير ؟ شفيك مازن؟
مازن: بنت عمك المصون رشت العطر بعيني
طالعت شوق ريناد وضحكوا الثنتين على شكل مازن
مازن: تضحكين مع وجهك انتي وياها....هين دواك عندي
طلع من المحل ولحقه بشار....
محمد: ليش سويتي كذا؟
ريناد: ماانتبهت
محمد: الله واكبر كيف عاد هذي
ريناد: هذا اللي صار
طلع ورا الشباب وشوق ضربت ريناد بخفه على راسها
ريناد: هههههه شرايك
شوق: كفو والله بنت عمي الذكيه....بس زودتيها...
ريناد: لازودتها ولانقصتها يستاهل اللي جاه حتى يعرف من انا.......
شوق: وين راحوا وتركونا
ريناد: يسعفون مازن ياحرااام
شوق: حرام ريناد خلاص كفايه اللي صار ترى ماراح يسكت عنك.....
ريناد: هاها مرره خفت منه اللي مايطوله بيده يواصله برجله وانا قدها
شوق: تحدي يعني؟
ريناد: وانا قد هاالتحدي وصدقيني هو الخسران في النهايه
شوق: مسكينه ماتعرفين مازن!!! حركات اللعب هذي مستحيل تفوت عليه
ريناد: عاد انا قلت لك ماعلي منه ويلا نكمل شوبينغ
شوق: يلاااا
قبل ماتتحرك رن جوالها
شوق: اليوم الجوال ماراح يسكت اووه هذي خلود اكيد ملانه وبتقول ارجعوا....هلا خوخه(اسم الدلع)
خلود: هاااي شوشو .....وين انتي؟
شوق: باالسوق
خلود: أي نووو....اي مين (عارفه..انا اقصد)...وين باالضبط انا هنا
شوق: جد....ادخلي وبتشوفيني
خلود: اوكي باي
راحوا لعند البوابه وشافوا خلود حضنت ريناد وبعدها شوق
شوق: وحشتيني امس لما جيتي ماشفتك
خلود: نمت على طول تعبااانه اخبارك ريناد؟
ريناد: مشتاقه لك والله
خلود: وين الجايز؟
ريناد: يتسوقون الظاهر.....
خلود: يلا zara طول
شوق: ياحبها هاالبنت الى zara..
باالفعل دخلوا زارا وكاالعاده كل وحده في جهه....
مروا من عند المحل وبشار انتبه لهم.......
بشار: اوووه الصبايا هنا
محمد: وين؟؟
بشار: في هاالمحل اووه هذي خلود جات بعد
محمد: أي والله اكيد ابوي جابها
دخلوا الشباب المحل ....بشار راح عند خلود لفت المسكينه الا ينط بوجهها....من خوفها رمت اللي عندها وحطت يدها على قلبها
محمد: الله يغربلك خرعت المسكينه...
بشار: حتى تتعود على اجواء العائله الكريمه
خلود: اوووو ماي جاد بشار....
بشار: خفتي؟
خلود: هههه يس
تجمعوا كلهم جنب بعض....
ريناد: حرام بشار خوفتها
بشار: ماعليك تتدلع
محمد: يلا نرجع
خلود: لا محمد.....ابي اتسوق
محمد: طيب شرايكم كلكم تروحون السياره وانا واختي نتسوق وبعدها نلف بها الدمام والخبر
خلود(بفرح): يسسسسس
شوق: لاوالله واحنا؟؟؟؟
مازن: انتي ماتملين من الطلعات يلا عن المصاخه البنت مالها الا بيتها
ريناد: شنو انت بتتحكم فيها
مازن: لو سمحتي لاتتدخلين بيني وبين بنت خالتي
ريناد: اسفه
طلعت من المحل والدموع بعينها...راحت شوق مع محمد وراها....
محمد: اوووه بتبكي الحساسه
شوق: خلاص مو تفضحينا قدام الناس
ريناد: ايش تبون بعد بتحاسبوني لاني غلطت على الاخ مازن؟
محمد: شفيكم اليوم انتوا على بعض هو من جهه وانتي من جهه ماله داعي اللي تسوونه....
ريناد: هو الغلطان
محمد: هو غلطان بس هم انتي غلطانه ...وهو رد لك الصاع صاعين عللي سويته ...يلا امسحي دموعك....
ريناد: ابي ارجع البيت
محمد: اجل يلا.............
.***************************
في السياره لف محمد على اخته وابتسم....وحشتنا بصراحه كنا كل سنه نسافر لها لندن حتى نشوفها...
من سافرت مع خالتي والحياه هناك عاجبتها...الحين راحت البحرين تبكمل دراستها هناك....
مانشوفها كثير بحكم ظروف دراستها تنزل ايام الويك اند
وماباقي عليها الشئ كثير وتخلص.....
كانت خلود جميله ملامحها بريئه وهادئه مره...احلى شئ فيها لون عينها الرمادي اللي اخذته من امها...
كثير كانوا حابين يطلبون يدها بس لما يعرفون انها عايشه اغلب حياتها بلندن يتراجعوا....
الا واحد من شافها ماقدر ينساها..
ام ناصر: ياولدي خلود ماتنفع لك...
ناصر: يمه باموت ان مااخذتها
قال هاالجمله بصوت عالي سمعته اخته الكبيره سلمى وضحكت....
سلمى: يضرب الحب شو بيذل
ناصر: انتي اسكتي بدل ماتوقفين جنبي وتساعديني
سلمى: لهالدرجه الحب عامل عمايله
ناصر: ياسلمى ايش جمال اللي عليها اوووف عجيب مااقدر بصراحه
ام ناصر: لابارك الله فيك من ولد تتعزل في بنت الناس قدامي ماتستحي
ناصر: شسوي يمه مو قادر امسك نفسي
ام ناصر: ناصر هي كلمه وحده خلود ماتنفع لك...
ناصر: طيب ليش اعطيني سبب واحد
ام ناصر: انت عارف الاسباب زين اولا...توها راجعه من لندن واكيد ماخذه اطباع الغرب ...
خلاص اصلا ليش انا موجعه راسي وقاعده اكلمك ...لا يعني لا
قامت ام ناصر وصعدت غرفتها...جلس ناصر عاالكنبه بيأس راحت سلمى وجلست جنبه....
سلمى: الوالده معاها حق ياناصر....
ناصر: سلمى البنت مو مثل ماانتوا متصورين والله العظيم محترمه رغم انها عايشه كل عمرها في الغرب..انا هذاك اليوم لما شفتها والله استحت حتى ترفع عينها بعيني
سلمى: على اساس انك شفتها عن باب بيتهم يوم رحت تجيب اختك ساروه من عند اختها شوق
ناصر: هذي تصريفه ياشاطره لما سألتني الوالده كيف شفتها
سلمى(وهي تلف لناصر): جد؟ علمني باالللي صار باالتفصيل
ناصر: على شرط
سلمى: اللي هو؟
ناصر: تساعديني
سلمى: في الحالتين كنت بساعدك ان ماساعدت اخوي الوحيد من اساعد
ناصر: كفو والله سلوم حبيبتي
سلمى: سلوم بعينك قول يلا وخلصني
ناصر: اسمعي ياطويله العمر....يوم الخميس اللي راح تذكرين اختك ساره طلعت مع شوق صديقتها
سلمى: صح راحوا ستار بكس في ابن خلدون
ناصر: عليك نور طبعا دقت علي سوير وهي هناك وقالت مر علي ....
سلمى: طيب
ناصر: رحت ونزلت ادور اختك شفتها واقفه جنب شوق بس معاهم وحده شافتني على طول نزلت راسها...
شكيت قلت يمكن اخت شوق..وباالفعل طلعت اختها...سلمى ابيها البنت عاجبتني وبعدين انا اعرف اخوها محمد صاحبي من ايام المدرسه وهم تمام محترمين...
سلمى: أي هي حلوه لما رجعت من لندن رحنا زرناهم وجلست معانا ...
ناصر: كيف شفتيها؟
سلمى: حبوبه خفيفه دم
ناصر: ياويلي ويلاه بعد خفيفه دم.... سلمى ابيهااااااااااااااا
سلمى: ناصر حبيبي اصحى من افكارك واوهامك
ناصر: سلمى وعدتيني تساعديني
سلمى: وانا عند وعدي....بساعدك ناصر انت اخوي الوحيد...تدري هي ايش تدرس؟
ناصر: لا
سلمى: تدرس حاسب في البحرين
ناصر: اييه عارف انها باالبحرين سوير قالت لي بس مابقى شئ عليها
سلمى: أي قريب بتخلص....
سمعت في هاالوقت صوت ولدها الصغير يبكي
سلمى: انا باروح لودي قطع نفسه من البكي
ناصر: سلمى ...
سلمى: اممممممم
ناصر: اوعديني انك تساعديني
سلمى: اوعدك خلاص....
ابتسمت له وراحت...وهو ارتاح...
|