كاتب الموضوع :
brune
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــــــزء[17[
............................................
عبيد قاعد صوب البلكونه و يفكر بالي صار صح و لا غلط يحس إنه ظلمها يوم خذها و يحس إنه موزه خته انظلمت بعد و تشتت أفكاره قلبه ينبض بشي بس هو هب عارفنه ينبض و يزقر بشي بس هو ما يبا هذه الشي.. تذكر ملامحها الحزينه تذكر الدموع من العيون الناعسه العذبه تذكر الويه الناعم و على الخد الدمعه رجع راسه على وراااه و بكل قوه من صدره تنهد تنهد بحرااره أول مره يحس بجيه احساس يحس بلوم و بلوعه بشوق بحب بكره بحقد بعطف بحنان بظيم ما يدري بشو يحس تشتت من عقب ما ظهرت من دروازتهم مع سلطان..
و سلطان الثاني قاعد على الكرسي الهزاز إلي فغرفته يفكر بثلاث أشياء هب عارف جيف يركز على واحد منهم يبا يركز على شي واحد بس هب رايم ما يدري هل هو احساس التوأم و إلا المشاغل.. و تنهد هو الثاني يوم تذكر حب حياته يضيع منه وهو يشوف موته بشوفه حب حياته يسير لشخص ثاني بس ليش يحس بالفرح في نفس الوقت كل ما يات على باله شمسه تي على باله عوشه راعيه الويه القاسي و طبع الحاد معقوله معقوله إني ممكن يتغير شعوري أو إني أتعودت على بعد شمسه لي.. بس آآآآآآآآآآه .. و انجلب تفكيره لشي الثالث بعييييييد عن إلي يفكر فيه تفكيره صار لعبيد خوه حس بالندم هو سبب هذه المشكله بين خوه و حرمته و قعد يفكر كيف يرجع علاقتهم على بعض.. يا الله تساعدني و ترقق قلب عبيد يارب..
يا عديم الشوق بعدي فيك ما أثـر
لو أغيب العمر كله العمر أو أكثـر
دنيتي قربك هواك كان عنواني
خذتني مني معاك و قلت إنساني
كيف أنسى و انت ساكن و سط و جداني
مر يوم على هذه السالفه و كان يوم صعب بنسبه لعبيد و مهره افترقو عن بعض.. عبيد ما عاد يشوف ضحكه مهره في الجناح و لا لها حس يحس إنه الجناح موحش و مظلم من دونها يفكر كل ما مهره تيه ببرائتها و شاله الدخون ادخن الجناح و إلا أدخنه و هو مسكين يجلب عيونه على الغرفه طاحت عينه على العلبه إلي يوم تدخل تسبح تشيلها و ياها خاطره يعرف شو فيها بس احينه ما يبا يشوف شو فيها لأنه صارت مالها معنا من دونها.. و مهره مسكينه في حاله أخس عن حاله عبيد تفكر تحطي في طريقها احتمالات صعب تنفيذها و إنه عبيد احينه مستانس و يضحك و سوا إلي براسه وهي بروحها..قعدت تصيح في ذيـج الليـلة ما غفت لها عين..
.........................................
يوم السبت المغرب
في سيارة ذياب الرنج الصحراوي كان يتمشى و وياه حمدان و حمد إلي كان قاعد على حيره و أونه يسوق و ذياب مشغل المسجل و مطول عليه و مرتبش الريال.. توه منزل هند و احينه هو مروح يوديهم البيت..
حمدان يحطي أيده على ثمه و يضحك .. ذياب اطالعه و أشر له براسه " أونه بلاك تضحك " حمدان يضحك..
ذياب وهو يقصر على المسجل: بلاك تضحك..
حمدان: ماشي ماشي..
ذياب يحطي أيده على راس حمدان: ماشي هاه تضحك على بوك يا الهرم..
حمدان اطالع برع: بويه ودنا الدكان يو عان..
ذياب: فااااااالك طيب الغالي.. " و يطالع حمد " بتسير الدكان حبيبي " حمد اطالعه بس ما هتم و قعد أونه يسوق .. ذياب حطى أيده على شعر حمد و قعد يلعب به " حبيبي و الله.. وشوي وقفو صوب الدكان و دق هرن لراعي الدكان و يا راعي الدكان..
ذياب يطالع حمدان: هاه حبيبي شوتبا..
حمدان يطالع راعي الدكان: عندك جالكسي أبو عسل..
راعي الدكان: هيه فيه..
حمدان: لا لا يب أبو دنقو..
ذياب يطالع حمدان: بو دنقو!!؟؟ " و اطالع راعي الدكان " فيه ..
راعي الدكان: هيه فيه..
ذياب يطالع حمدان: شو بعد ..
حمدان: عصير ربيع همبا..
ذياب يضحك و اطالع راعي الدكان: ييب أربعه جالكسي و أربعه عصير ربيع أثنين برتقال و أثنين همبا..
و سار راعي الدكان أييب لهم طلبهم..
ذياب: أسميك طلاب تعرف ليهم بعد هاه.. حمد فطن عمره و قعد محتشر على بوه أونه يبا.. وذياب قعد يطالع الرقعه إلي صوب الدكان تذكر أيامهم يوم إنهم أيون من اللعب المغرب على طول أيون هذا الدكان ويقعدون و إلي يشغل مسجل سيارته و الشباب قاعدين على دجه الدكان و يرمسون و كانت أيام حلوه بنسباله كله يكون ويا عبيد كم هو مشتاق لعبيد و لسوالف وياه..... و قطع عليه تفكير راعي الدكان ..
ذياب: هاه جم.. وقال له راعي الدكان و خذ حلاوتهم و روحو
حمدان ياكل الجالكسي: باباه منوه هذه الحرمه توها نزلت سيارتنا ..
ذياب: ليش حبيبي؟؟..
حمدان: ما حلوه ليش ما تركب سيارتهم تركب سيارتنا..
ذياب: عيب بابا هذه خالوه..
حمدان: خالو!؟! .. و قعد يمشيهم و ذياب يفكر بكلام حمدان حمدان و صغير ما حب هند جيف لا كبر شو بصير استغفر ربه و روحو بيتهم و نزلو من السيارة يربعون في الحوي ..
ذياب وهو يشل حمد: بس من اللعب عنبوكم ما تشبعون..
موزه إلي ظاهره من المطبخ: هلا عيل بسرعة وصلتو..
ذياب يبوس حمد: هيه وصلنا عاده بسرعة ينا.. تبين الصدق متولهين عليــج..
موزه تحطي أيدها على خصرها و تاكل برتقال: هيه يا العيار انت..
ذياب يطالعها بنظره: يبين عليه..
موزه نزلت عينها احتراما لهذه النظره إلي تعنيلها الكثير: وايــــد " و تطالع حمد ياكل ككاو " حمد عطني ككاو حبيبي أنا ماماه ما بتعطيني..
ذياب: لا تخافين بو حمدان يايب لـج ككاو " يعيب عليها " هاج خذي..
موزه تاخذ الجيس: مشكور الغالي ما تقصر ..
ذياب: العفو يا أم حمدان ..
موزه تضحك: تسلم.. " وهي أيدها في أيده " تعال يالله نسرح الصالة انسولف..
ذياب استااااااانس: عمري عن إلي أيدها فـ أيدي.. موزه ما هتمت لرمسته و حدرو الصالة قعدو يرمسون..
......................................
ثلاث أيام مرن في حياتي غير <؛<؛<؛<؛<؛ ثلاث أيام عشت الحب و أغليتيك
ثلاث أيام و اتهجى كلام الطير <؛<؛<؛<؛<؛ كلام أعذب من أعذب من تفديته
::
::
::
ثلاث أيام لـكن ما ادري وش اتفسير <؛<؛<؛<؛<؛ بس أدري من ثلاث أيام حبيتك
مرن الثلاث أيام و مهره بمتوت تبا تعرف سلطان بشو يفكر و جيف راح ترد لعبيد إلا كانت خايفه من كلمته يوم إنه قال لها بطلقج .. و كانت خايفه إنه هلها يعرفون بس الله ستر غطت على عمرها و ما سالوها بشي لأنها ماتي وايد بيـت هلها..
::
::
يوم الأحــد
سلطان: هيه احينه بمر عليـج..
مهره: سلطان خايفه..
سلطان: خلــج قويه و هذا برد لـج عبيد مثل قبل و أحسن بعد لا تضيعين الفرصه..
مهره: زين ما عليك أمارة سلطان..
سلطان: آمري ادللي قولي قول الله احسن عن قولج..
مهره تبتسم: مشكوور بس أباك اطوف بي أبراج الإمارات..
سلطان: إن شاء الله في أوامر ثانيه.. عنبوها ما تنعطى ويهه..
مهره ابتسمت: لا مشكوووووور وقفتك ويايه أكثـر من خو.. و إذا ما تبا تودني كيفك..
سلطان: بس ما أبا احس بالذنب من صوبج يا مهره صدقيني.. و أنا بوديج كل مكان بس بيب ويايه شمه الطفسه عنلاتها..
مهره: هيه تسوي فيني خيـــر يبها..
سلطان: بيبها عاده هذه شو يفجج براسها من السوق..
مهره: أدريبها شمه..
سلطان: خلاص احينه بخطف صوبج و ظهري بسرعة ما أحب أتريا..
مهره: إن شاء الله .. و سكرت عنه و راحت لبست شيلتها و عباتها و حدرت الصالة ترقب سلطان.. في الصالة كانت أمها قاعده و توه ظاهر بوها من الصالة و أمها قاعده ع برد تطالع التلفزيون و الفواله جداها..
مهره: السلام عليكم..
أم ذياب: و عليكم السلام هلا بنيتي.. " شافتها لابسه شيلتها و عباتها " وين سارحه..
مهره: ماشي اليوم بروح و بيخطف صوبي سلطان..
أم ذياب: ويديه وينيه عيل عبيد عنج..
مهره ارتبكت: هيه اتصلت له و قالي مشغول و اتصلت براشد بعده في الزام فقلت اتصل حق شمه بتي هي و سلطان خوها يودونيه البيت بس مليتكم..
أم ذياب تطالع بنتها إلي كبرت: هيه فديتج مليتينا صرنا ما نعجبج ننعاف.. " و تجلب صبوعها ع الفنيال "
مهره تنزل لأمها و تلوي عليها و و تحبها ع الراس: أفا يا أم مهره ما يطيع زينج فديتج إنتي الخير كله.. بس عاده بروح يقولون كثر الدوس ع الخلان يملونك..
أم ذياب: لا والله إني ما أمل من شوفكم بنتي.. إلا تعالي ما حملتي؟؟..
مهره استغربت: هاه لا ما حملت..
أم ذياب: وا لقعتيه ليش بويه..
مهره: أمايه أنا عدني صغيره و ما با أحمل احينه..
أم ذياب: بعدين الريال يملــج..
مهره: بن عروه يملنيه بنتج أنا بنتج.. " و هي واثقه من رمستها "
أم ذياب: ما سرحتي المستشفى؟.....
مهره تقطع رمسه أمها : أمايه سكري الموضوع و أنا ما فيني شي إن شاء الله.. وشوي يسمعون هرن سيارة سلطان و حبت مهره أمها على راسها و ظهرت بسرعة لهم وركبت السياره و كانت شمه راكبه جدام و أفا يسيرون بدون خوله .. و على طول روحو أبراج الامارات و عقبها الستي و البستان و عقبها ردو على صلاه العشا و حدور الصالة إلي كانت قاعده فيها موزه و عيالها و أم خالد..
الكل: السلام عليكم..
أم خالد و موزه: و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته.. و يات مهره حبت عمتها على راسها و وايهت موزه..
أم خالد: شحالج أميه عساج بخير وشحال هلج..
مهره وهي شاله الأجياس: الحمد الله بخير و عافيه يسلمون عليج..
أم خالد: الله يسلمهم..
موزه: هاه أشوف شالين أجياس من وين يايين..
شمه: من وين يعني بني من السوق عنبوه.. " و أم خالد تطالع خوله "
موزه: إنتي بلاج لا أصكج كف على ويهج..
سلطان إلي توه حادر عليهم: السلام عليكم.. " و يخر يحب أمه على راسها " شحالها العيوز..
أم خالد: عيز حيــلك..
سلطان يطالع موزه: شحالج موزه .. خلاص الوالده طاح كرتج احينه إنتي عيوز لا اطلعيلج أعذار..
أم خالد تأشر بأيدها: بويه بوك الشيبه و لا أنا عدنيه..
سلطان يأشر على حمدان و حمد: و هذولا عيال بنتج و إنتي احينه يده يعني عيوز تحسبين عمرج بنت السطعش..
أم خالد: شوف سلطان لا تيلس تصوع بمك قلنالك بعدني نصوف..
موزه تضحك: خلها خلها العيوز المتشببه..
شمه: أيـــه عاده لا تقعدون تعلقون على أمايه .. و سارت لمها و لوت عليها و حبتها على خدها..
أم خالد وهي تلوي على شمه و تضحك: فدييييتج أنا آخر العنقود هذه..
قامت شمه و حدرت غرفتها و سلطان أشر لمهره تسرح جناحها مهره كانت خايفه و تبعت شمه و حدرت جناحها.. في الجناح فوق عبيد قاعد يبدل ملابسه هب طايق العيشه إلي عايشنها ما لها معنها بيسرح يشوف له رقعه بدل لاهو قاعد في الجناح و الأفكار تودي و تيب.. سبح و عقبها ظهر من الحمام بفوطه على خصره شاف الشبريه ما عليها ملابسه ابتسم بحسره و سار صوب الكبت و فتحه شاف كله كنادير اضايج وين الفوانيل و الوزره و قعد يدور و يدور إلين حصلهن في أدراج الكبت الفوانيل في درج و الوزه فـ الدرج إلي تحته.. ابتسم و شاف جيف الترتيب إلي مسويتنه مهره ملابس السبوت مكان و الكنادير مكان و الفوانيل و الوزره مكان حس إنه متحسف على إلي سواه فيها احينه حس بقيمه مهره عنده هب بس حب في الترتيب كان عايش حياته ما قصرت وياه في شي.. ظهر و قعد يبدل ملابسه و ظهر له كندوره " الختم " كحليه و تعصم بسفره بيضه و وقف صوب التسريحه و تعطر و عقبها سار يدور على تلفونه وين حاطنه دور في الغرفه نكلها ما حصل التلفون.. في هذا الوقت دخلت مهره صاله الجناح و حطت الأجياس على الكرسي و قطت الشيله من على راسها و قلبها يدق تشوف الصالة إلي اشتاقت حقها حييييييييل و سمعت حركه في الغرفه دق قلبه و حست به بين أضلوعها " أوييييه يا الله يارب ترحمني و تعدي الليله على خير " وشوي سمعت الباب يتبطل نزلت عينها بسرعة تحت على الأرض و حست بألم في بطنها خوف شوق ما تعرف..
في الصالة شمه قاعد تطالع التلفزيون و شوي نقعت عليهم من الضحك و كانت غنيه زماني لفاطمة زهرة العين و شمه تطالع موزه..
حصة: بلاها هذه الخبله..
موزه: و الله ما عرف.. أييييه شموه بلاج..
شمه تضحك و تأشر لها بأيدها " لحظه ": ههههههههههههههاي والله ههه موزه..
موزه تظحك بعصبيه: بلاااااج قولي ارمسي..
شمه وهي تهدي اللعب: آآآآآآآآآآآآآآآآه .. " و تعتدل بيلستها " شوفي الاغنيه ذكرتني فيج و في ذياب..
موزه تطالع الغنية: شمووووه يا حماااااااااااااااااار.. حصة ضحكت و أحطت أيدها على حلجها..
شمه: هيه والله أعلمه الرمايه كل يومن و حين اشتد ساعدهو رماني..
موزه: خل عنج.. و بعدين أنا هب قصيره جيه و لا ذياب فديت روووحه..
شمه: ينطبق الكلام حبيبتي عليج و على ذيابوووووووووه.. " وشوي " آآآآآآآآآآآآآآآه يا الطفس..
حمد يطالعها وهو معصب: باباه.. " ضربها بالعبه إلي كان يلعب ابها ع راسها "
موزه تطالع حمد و تضحك: ايوه جيـــه أبـــــــــــــاك..
شمه ميوده على راسها: الله ياخذك انت و أمك..
حصة: دواج عيل تضحكين على بوه وهو قاعد..
شمه تطالعه: كيفي " وادلع اللسانها " ذياااابوووووووووه.. حمد حرج وااايــد وقعد يطالعها وهو معصب و شكله كيوووووووووت ..
موزه تسير له و تلوي عليه: فديييييتك حبيبي خلها تولي عنك أبوك أحلا عنها متغايضه..
شمه: مادري على شوووووووه متغايضه..
::
::
فوق في غرفه خوله أم خالد عندها و ترمسها ..
أم خالد: هاه خولوه شو قلتي..
خوله: امايه ليش مستعيله..
أم خالد: يا أميه الحرمه تبا الرد بسرعة..
خوله: جان هم مستعيليين يكنسلو السالفة أحسن.. هذا عرس و لازم اقتنع..
أم خالد: إنزين طولتي على الحرمه الله يهداج جان ما تبينه قولي..
خوله: بفكر بفكر..
ام خالد وهي تقوم: ما مخالفه بروحي.. و سارت صوب الباب وخوله قعدت تفكر كلما شافت اليوم حلو ينكد عليها هذه الحبر.. يا الله متى الله بفكني من هذه الورطه..
أم خالد وهي تطالعها: أنا يوم خطبو موزه ختج هب جيه لعوزتني.. وظهرت عنها و ضحكت خوله..
::
::
ظهر عبيد وهو يغني " آهي ويلي محتمل بعدك ثواني خاف ربك كان ودك ما تجيني عودلي و رجع تراه الوصل حاني وش حياتي دون وصلك يا الضنيني " ظهر من الغرفه و قعد يدور على التلفون وهو يغني مهره سمعت حسه و هو يغني صوته عجييييب بس حزت بخاطرها هو مستانس و يغني و أنا أشرب المر جرعات.. و عبيد هب منتبه لها سار صوب المكتبه " الزمن تلاف و الهم اعساراني و البعد يا سيد الغزلان شيني ضميني محتاجبك عطف و حناني ضمني و شفي جروحن من سنيني" و قعد يدور وهو يغني يطالع .. بعدين التفت لها شافها واقفه و منزله راسها و تلعب بشعرها !!! بشعرها إلي كانت قاصتنه و يوصلها إلي جتفها و مجعدتنه و شكلــه رووووعه رفعت عينها له و شاف ملامحها ملامح شكلها إلي من ثلاث أيام وهو يهوجس به و محد داريبه إلا ربه.. يطالع شكلها " تغيير شكلها الخارجي ليييييش؟؟ يا الله آآآآآآآآآآآآآه ".. مهره رفعت عينها له " يا الله محلاتك يا عبيد فدييييتك مادري بعدي جيه بحليك.. ياااااااااااارب صبرني على بلواك يارب " عبيد حس إنه يطالعها من سنين ما يدري إنه كمل بس نص ثانيه و نص ثانيه شاف فيها كثييير كثييير.. و شوي يقطع عليهم صوت التلفون إلي كان في الغرفه يرن عبيد بعصبيه تحرك و سار صوب التلفون و شاله و ظهر عنها و هي تمت واقفه مكانها..
مهره و الدمعه فعينها: يا الله يعبيد ما تولهت عليه تتمنى افراااقي يا رب يا رب ترحمني برحمتك.. عبيد وهو ظاهر يبا ياخذ نفس بس ما يقدر يحس إن النفس مقطوع عنه و قف صوب الاييدار حذال باب الجناح ياخذ نفس و يتنفس بصوت مسموع..في هذا الوقت ظهر سلطان وشاف عبيد مغمض عينه و مرجع ظهره ع اليدار يتنفس بصوت مسموع و سرح صوبه.
سلطان يوقف جدام عبيد و بصوت خفيف: عبيد بلاك..
عبيد و راسه على الييدار: ماشي ماشي.. " و غمض عينه "
سلطان: شفتها؟؟..
عبيد: آآآآآآآآآآآآآآآآآه هيه شفتها..
سلطان: عبيد مهره ما تتعوض بنسبالك و الله العظيـم و خلك صاينها..
عبيد اطالعه بألم: انت ما تفهم ما تفهم يا سلطان.. و سار عنه و سار على طول سيارته و قف وفكر إنه ما ياب مفتاح السيار و وقف متملل و مستضيج..
سلطان إلي لحقه: هاك سويج سيارتيه " و يمد له المفتاح "
عبيد: ما عليه خله لـك..
سلطان: عبيد فوق ما بترد أدريبك قوم تعال أباك بسالفه " و فتح السيارة " أركب أركب .. و ركب هو وياه و سارو المسيد وصلو فرض العشا و عقبها ظهرو و سار يتمشون..
سلطان هو إلي يسوق: ليش يا عبيد اظيج بعمرك جذا انت السعاده في وسط أيديك بس انت ما تباها.. تبني تعاستك على سعادة غيرك..
عبيد رافع ريله و يطالع سلطان: ساعدة غيري هي ختيه يا سلطان..
سلطان: و انت تفكر إنه موزه بترضى تسوي بعمرك جيه و الله لو تعرف من البدايه ما بتخليك تاخذ مهره..
عبيد نزل راسه: مادري شو أسوي..
سلطان: عبيد انت ندمان على إلي سويته بـ مهره.. وشوفها ياتك برحابه صدر و تبا ترد إلي مضى..
عبيد: تهزر بتمرر السالفة جيه؟؟ ما اعتقد..
سلطان يطالع الشوي الشارع و يطالعه: انت بعدك ما تعرف مهره ييتها هذه إنها راضيه عليك.. و هي قلبها طيب يمكن تزعل شوي و تشيل بخاطرها بس شوي انت تحرك..
عبيد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه " و قعد يمرر صبوعه على فروخته " إن شاء الله..
سلطان يبا يغير موده: هاه ما تبا زط ..
عبيد بزور يبتسم: جانك ما زطي..
سلطان: حي ما طلبت بو حمد فا عليـــــــــــــــــــــــــك.. و روح هو وياه عسب يتعشون..
من بعد ما ظهر عبيد عن مهره تمت هي واقفه مكانها حول الخمس دقايق و عقبها تحركت من مكانها و دخلت الغرفه إلي كانت معفوسه فوق تحت.. " آآآآآآآآآآآآآآآه " ابتسمت " حليله عبيد ".. و سارت صوب الحمام و شافت الملابس مال يومين فيها هب مغسوله رجعت الحجره و فصخت عباتها و حطتها في الكبت و ردت الحمام و شالت الملابس و حطتهن في سله الملابس و شالتها لغرفه الملابس و ظهرت و زقرت الخدامه و يات البشكاره..
مهره: شوفي سونتا ودي ملابس باباه أنا احينه بي بغسلهن إنزين و إنتي تعالي غسلي الحمام.. هزت البشكاره راسها و سارت تودي الملابس و عقبها يات و نظفت الحمام و ظهرت.. أما مهره فقعدت تنظف الغرفه و شالت الشراشف عن الشبريه و حطت واحد يديد و كنست الغرفه و صاله الجناح و كانت امبطله باب الجناح..
شمه وهي ماره شافتها: هاه وييين تبين..
مهره تطالعها:آآآآآآآآآآآآآآه تعبت قاعده أنظف الغرفه وصخه..
شمه تبتسم: تبيني أساعدج في شي.. مع إنيه فسود بس بعرض خدماتي لـج..
مهره: مشكوره تسوين ليه خير لو تأمرين ع الخدامه تسوي ضو..
شمه: بااااااااااس سهله.. و سارت شمه بنفسها سوت اليمر و يابته حق مهره إلي كانت منهمك في التنظيف..
شمه: عنبوه عبود وصخ..
مهره: وايــد هب شويه و بعدين ما ارضى عليه يا الله عاده..
شمه: مالــــــــــت.. و ساعدت شمه مهره في التنظيف إلين خلو الغرفه نظيف.. سارت مهره لليمر و حطت فيه دخون و دخنت الغرفه و صاله الجناح..
مهره: شموه تبينه المدخن..
شمه: هيه بسير أسبح عنلاتج وصختيني..
مهره: زين لحظه.. و سارت و ظهرت جلابيتها و دخنتها و عطت شمه المدخن و روحت شمه عن مهره و دخلت مهره تسبح و عقبها ظهرت و هي لابسه جلابيتها السوده و مخططه بخطوط عريضه بعرض الجلابيه لونها فضي.. و حطت علبتها إلي كل ما دخلت الحمام تشيلها وياها.. و قعدت تتكرم بكريم و دخلت عليها شمه..
شمه و هي لابسه جلابيه مخططه بخطوط طول حمرا و سوده و رافعه شعرها بمشبك: ها سبحتي..
مهره: تونيه ظاهره..
شمه: أميه تقول عشا..
مهره: إن شاء الله بي.. شالت مهره شيلتها مال الصلاه و تحجبت فيها و صلت و عقبها نزلت لهم و تعشت و عقب ما تعشت سارت و غسلت ملابس عبيد و ملابسها..
شمه وهي مستغربه: عنبووووج الساعة قدها 11 و نص ما بس من التنظيف..
مهره وهي تسرح صوبها: خلــصت تعبت خوووج صدق وايد و صخ..
شمه روافع كندورتها لنص خصرها: يوم أقووولج..
مهره: المهم إنيه خلصت من التنظيف إنكسر عليه ظهري..
شمه: إلي يشوف نعومه هالويه ما يقول بتنظف.. فدييييييييييتج يا ربي.. مهره ظحكت و عقبها دخلت هي و ياها و حدرن الجناح و قعدن يرمس إلين الساعة وحده ونص و عبيد ما وصل.. المهم إنه مهره ما تريته و رقدت عنه.. على الساعة 3 و صل عبيد ويا سلطان و مشو ويا بعض إلين باب جناحه..
سلطان: يا الله عيل تصبح على خير..
عبيد وهو شوي راده له الروح: و انت من أهل الخير.. " و دخل عنه الغرفه " يا الله أكيد هي احينه تسابرني آآآآآآآآآآه".. و فتح باب الغرفه و شاف الليت امبند و الغرفه بااااااااااااارده و هاديه و شم ريحه الدخون.. ابتسم هذه هي الريحه إلي كان دوم يشمها من يدخل الجناح و الغرفه و سار بكل هدوء الحمام إلي كان نظيف وهو مستعجب و بدل ملابسه و غسل ويهه و قعد يطالع عمره من المنظره.. يا الله فديييت روحها .. ابتسم لنفسه و عقب ظهر و سار سدح عمره على الشبريه بس مايا رقاد و قعد يطالع مهره إلي كانت راااقده شرات الصغير و لا حاسه بالدنيا إلي حولها..
بعد يومين من هذه السالفه عبيد لاحظ تغير أسلوب مهره وياه و كانت وايد بارده معاه كلامها قليل وياه ما تحب تقعد عنده و كل ما تشوفه يمين تسرح يسار و كل ما شافته يسار وهي تسرح يمين استضاج وايد منها وهو كان يحسب إنها اسلوبها ما تغير بس هي تغيرت و من كلامه..
في الصالة صوب التلفزيون و ع الغنفات قاعد سلطان و وياه مهره يرمسون..
سلطان: مهره رخي الخيط شوي..
مهره: ليش سلطان سويت غلط..
سلطان: لا ما سويتي غلط بس إنتي لازم ترمسينه.. و ديري بالج لا تذلينه..
مهره: جيف يعني..
سلطان: يعني من مساع يوم قالج هاتي التلفون إلي كان على الطاوله إنتي سرحتي..
مهره هب طايقه اسمه حتى: و الله جدامه جان سار و يابه..
شمه إلي كانت وراهم و سمعت السالفة: يا هبله لازم تيبينه بالكلمه الطيبه إنتي ما تفهمين عبيد.." سلطان و مهره اطالعونها " بلاكم تراني أعرف بالسالفه رأووس أقلام بس لا تتحروني ما أعرف..
مهره: جيف..
شمه: جيف ما جيف انا أعرف و بس " و قلبتها جد " مهروه يا السباله لا تذلين خويه ما يهون عليه و بعدين عبيد إن عاملتيه بزين يا الله بيحطج فوق راسه لو إنج ثجيله شوي..
مهره: خسي خسي أنا مب متينه..
سلطان: هيه مهره كلام شمه صح لازم ترخي هب زين جيه هب زين.. " و يهز راسه "
مهره تطالعهم: قولكم جييييه..
شمه: لا قولنا جذاااك.. " مهره هزت راسها فكرت بالكلام إلي قالوه و قامت عنهم و سارت فوق "
دخلت مهره قسمها و لقت عبيد متلحف وراقد دخلت هي تسبح و عقبها ظهرت و كانت لابسه كندوره عاديه لونها برتقالي غاااااااااامج و قعدت تسحي شعرها و تعابل العلبه..
عبيد رفع اللحاف شويه عن ويهه و قعد يطالعها من وراه و يطالع العلبه " هذه العلبه ساس البلا " و قعد يطالعها و هي شافته من المنظره بس ما سوت له سالفه و قعدت تسحي شعرها الكستنائي و مسويه فيه فير و ظاهر فـــــــــــــــــــــن عليها الشعر القصير..
عبيد من تحت البطانيه: عنلاتها قاصه شعرها لا شور و لا مشاور تتحرا عمرها قاعده بروحها فـ هـ الدنيا..
مهره يايتنها البسمه بس ما تبا اظهرها تسمعه وهو يتحرطم من تحت البطانيه..
عبيد: عنبوه تعالي تراني مريض يا الله محد يحس.. وجان يكح.. و اطالعته مهره وردت تكمل تعدولها..
عبيد: عنبوه أكح.. "و يكح" كح كح كح كح.. " يقولون شيبه يكح "
مهره ابتسمت وقامت له و رفعت البطانيه من على ويهه: اشفيك مريض..
عبيد أونه فتح عينه شوي شوي: هاه..
مهره و تحطي أيدها على خصرها: مريــض؟؟..
عبيد و صوته يبين إنه مزجم: لا هب مريض.. و جان يشل اللحاف ورده على ويهه..
مهره وهي ترد: كييييفك.. و سارت عند المستواليت و قعدت تكمل سحاي شعرها..
عبيد انقهر من اسلوبها و شال اللحاف من على ويهه بعصبيه وقعد: إنتي بأي حق تقصين شعرج.. هذا إلي منقهر منه و إلي مخليه يعصب أكثــر جيه قصت شعرها..
مهر اطالعته من المنظره " أونه شو ؟ ": كيفي شعري و كيفي..
عبيد: لا هب كيفج " و يحس إنه بعطس بس كمل كلامه " كيفج في بيتك " ويعطس وهو يقول الجلمه "..
مهره لا إراديا افترت له و قعدت تبتسم و تهتز من الضحك ما تبا اظهر ضحكتها بس غصبن عنها ظهرت..
مهره و نزلت خصله على عينها: ههههههههههههههههههههههههههههههاي.. عبيد قعد وهو محرج..
عبيد: أيييييييه انا ما اتمصخر..
مهره: و ليش حارق أعصابك انت هاه جان على شعر شهر و بيطول إن شاء الله..
عبيد: متى؟؟!!؟؟
مهره و هي ترفع خصلتها لورا أذنها: قلنالك بيطول.. و ردت تسحيه و فرقته من النص و قامت ظهرت الصاله و يابت المدخن و قعدت ادخــن الغرفه و عبيد مضايج من ريحته و كل شوي يعطس و يكح مسكين حاله.. لو إنها قاصه شعرها بس هو مرتاحه نفسيته.. مهره دخنت الغرفه و وقفت صوب باب الغرف..
عبيد وهو يناديها: وين بتسيري؟..
مهره وهي تبطل الباب: بوديه عند خوله و بقعد عندها عندك مانع..
عبيد: وديه لها و تعالي أباج بسالفه.. مهره دق قلبها يوم قال لها أباج بسالفه و صوته يوم يقول لها كان روعه ذابت مهره في سحر صوته وهو مزجم.. هزت راسها و سارت عند خوله و قلبها رقيص تبا تعرف شسالفه و على طول حدرت الغرفه و أونها هب مهتمه..
مهره قعدت عبرد من الشبريه: هلا بغيت شي؟؟..
عبيد وهو طايح الصوب الثاني لأنه عطس: آآآآآه الحمد الله..
مهره تطالعه: يرحمك الله..
عبيد يمرر صبعه على خشمه: يهدينا و يهديج الله.. آآآه معذبتني هذه الزجمه ليته فيج و لا فيني..
مهره رفعت حايب: شكلك إلا بتعديني..
عبيد: ما علينا " و كل شوي يرفع صبعه لخشمه و يشونف " سمعيني عدل يا مهره يوم تبين تكتسبين شخص لازم تكونين رحبه وياه " مهره رفعت حايب " أدري قاعده تقولين شو قاعد يقول هذا.. بسالج سؤال واحد إنتي ليش رديتي ليه؟..
مهره استغربت سؤاله: ليش يعني تسال هذا السؤال انت ما تعرف ليش أنا رديت لــك؟..
عبيد: مهره إنتي يايه تذليني و لا شو؟؟ بس أبا أفهم عرفنا إنج يتي و ضحيتي بكرامتج بس ليش رديتي عسب تعامليني هذه المعامل؟ زين إنتي قاعده تعامليني هذه المعامله لين متى طول ما إنتي عايشه ويايه.. عيل أقولج دام هذه معاملتج ليه بطول عيل ردي بيت هلج و كلن يشوف حياته و يديرها بنفسه..
مهره: عيل انت ما فكرت قبل تسوي سواتك هذه؟؟ حياتي إنت إلي خليتني أتعامل معاك هذه المعامله و لا أنا ودي أعيش معاك العمر كله بضحكته و بحزنه..
عبيد من سمعها تقول حياتي ذاب الحبيب: زين مهره أنا غلطت و الله غلطت و أنا أصلن كنت ناسي السالفه و ما فكرت إني أكون جاسي عليج بس في بعض الأحيان أتذكر ذياب خوج الصديق العزيز إلي خون فيني أتنرفز بس والله ما كنت ناوي أسويلج شي إلين ما يا سلطان و فتح ليه السالفه و إنتي سمعتي و صار إلي صار.. " و كانت مهره أدقق على حركاته يوم يرمس أول مره في حياتها تطالعه و هو يرمس جيه و يسوي حركات خبلتها"
مهره مالت براسها له: و احينه شوووو؟؟؟؟؟؟..
عبيد تنهد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه " و سند راسه على الشبريه و شعره معفوس " إلي تبينه و إلي تمارين به بيستوي.. " خلاص الريال الحمه و الزجمه هادين حيله هب رايم يرمس "
مهره ابتسمت: زيــن هذا إلي أنا أباه.. أنا بقولك شوف يوم بيبون طاري ذياب أنا ماليه شغل فاهم " و عبيد يطالعها بعيون دامعه هب من شي بس من كثر ما يعطس " و لا تجلب السالفه عليه و الله اتحسس عبيد إنت ما تعرف شكثر أنا حساسه.. " عبيد ابتسم و نزل عينه " بلااااااااااك؟؟!!..
عبيد يطالعها و بعده مبتسم: ماشي بس حلوه هذه أنا حساسه..
مهره ترد له بنفس الابتسامه: و الله حساسه اشفيك..
عبيد: احينه ننسى إلي فات و نبدى صفحه يديده؟؟..
مهره بتموت من الفرح: هيه " وهزت راسها " و سارت له.. مرت الأيام و كانت علاقه عبيد بمهره تتحسن و الكل لاحظ هذا الشي بس ما سو لسالفه أهميه.. إلي مهتمين منه سالفه خوله و خطوبتها و الحرمه بعدها ما قررت..
بالأربعا الساعة 11 و ربع خوله و مهره توهن يايات من الدوامهم و دخــلن الصاله و شافو سلطان و عبيد قاعدين ويا أم خالد في الصالة..
خوله و مهره: السلام عليكم..
الكل: و عليكم السلام..
خوله شافت أمها و على طول سارت فوق عن تقعد تنغز فيها..
عبيد: عنلاتكن يتو..
مهره تحب أم خالد على راسها: هيه ينا.. و انت ما عليك دوام..
عبيد: بلا بس استأذنت ساعة قلت يمكن تبيني بشي..
مهره استحت: ليش أباك في شي؟؟..
عبيد يرفع حاجب و ابتسامه شاقه الويه: يعني قلت..
أم خالد تضحك: يحلييييييييييلكم..
عبيد يطالع أمه: طاع أميه خربت علينا جونا.. " مهره رفعت راسها له أونه شو هالرمسه "
سلطان يطالعهم و شوي شغل لهم من تلفونه " لو تبكي يا عيوني الدمع دم مغرم أنا بك حيل مغرم.. لو الزمن بالحب روحي ما أندم أنا ع الحب ما أندم "
عبيد اطالعه بتكبر:هييييييييه و الله ما أندم عاش هزاع المنهالـــــــــي.. و تجدم لمهره .. " مهره مستحيه شو بلاه هذا تجدم روح بعيد "
عبيد بصوت مبحوح: حياتي بغيتي شي و أنا ساير الدوام..
مهره تطالعه: سلامتك..
عبيد رفع حاجب: باااااااااااس هذا إلي رمتي عليه..
مهره تأشر بعينها على أمه إلي تطالع التلفزيون: شو تبا بعد..
عبيد يهمس لها: حبيبي عمري حياتي..
مهره تحرك شي في حشاها حست إنها بتموت بتموت في حب عبيد بس ما تصبر عنه لو لا الحشيمه و القدر إنه سلطان و أم خالد قاعدين جان لوت عليه من كثر ماهي مشتاقله حيييييييييييييييييييييل..
عبيد ابتسم لها: خلاااااااااااص انا بخليــج احينه و ارقبيني الظهر " و غمز لها " مع السلامه.. و روح عنهم وهي من المستحى ما بتم في الصالة و على طول حدرت جناحها و هي تبتسم من حركات عبيد احينه عبيد ظهر على حقيقته راعي سوالف و عصبي بنفس الوقت بـس حشيم و راعي سمت و معاني.. و من بدلت ملابسها حدرت المطبخ و قعدت تساعد حصة في الغدا و من عقب ما خلصو حدرت لخوله غرفتها و شافتها تعابل الاب..
مهره: هاه شقاعده تسوين..
خوله: ماشي بشغل الاب..
مهره: بروجكت؟..
خوله: لا بس أبا اتسلى شوي إلين ما يحطون الغدا.. و شغلت الاب و قعدن يتصفحن المواقع..
مهره: تعالي إنتي وافقتي على إلي ياج..
خوله تطالعها بدون اهتمام: لا بعدي ما عطيتهم جواب..
مهره: خيييييييييير وليش..
خوله: سيري لاه شو شو زواج و خرابيط..
مهره: أيـــــــــه الزواج ستر لا تقعدين تتمصخرين..
خوله: مادري ما متقبله الفكـره..
مهره: وليــش؟؟..
خوله: مادري بس جيه ما با أروح عن بيتنا..
مهره: كل بنت قبل لا تزوج تقول هالكلام و بعدين عادي.. خولوه أنا إلي سمعته من عبيد إنه ربيعه و ريال و النعم فيه ما قاصره شي..
خوله: مادري والله " هب مهتمه الحبيبه " شفتي نظرات أميه و الله اضحكني..
مهره: خوله قولي جان ما تبينه لا تعلقين الريال و هله إنتي جيه بتفشلين أمج ويا العرب يا هيه يا لا..
خوله:إنزين شو يعني الزواج..
مهره ابتسم: تساليني إنتي يوم بتتزوجين بتعرفين شو يعني الزواج.. و بعدين إنتي استخرتي ربج..
خوله: من زماااااااااااااااااان..
مهره: و شو ظهر لـــج..
خوله: يعني عادي مرتاحه من السالفه عادي عندي وافقت رفضت عادي..
مهره: هيه بس يوم بتستخيرين لا تردين أمر ربــج..
خوله مرتبشه: شو أسوي مهروه نوريني..
مهره: ما شي عطيهم كلمتج و خلج واثقه منها و بعدين بتتعودين على السالفة أنا مريت فيها..
خوله تتنهد: آآآآآآآآآآآآآآآآآه بشوووف..
مهره: توكلي على ربج و لا تخافيــن.. قويه باس إنتي.. و قعدن يرمسن و عقب ظهرت مهره و سارت غرفتها عسب تصلي لها فرض الظهر.. و في هذا الوقت عبيد مارام إنه يرجع الدوام فرد و سار على طول غرفه خوله.
عبيد: مررررررررررررحب..
خوله: مرحبتين..
عبيد: حرمتي وينها؟..
خوله: سارت غرفتها..
عبيد يدخل و يسكر الباب: هيه فديتها..
خوله: لا تقول هذه الرمسه نستحي نحن..
عبيد: عاشووووو خوله تستحي؟؟ كل البنات يستحن إلا إنتي..
خوله: معلوووم أنا هب مهره عسب تمحدنيه..
عبيد: معلووووووووووووم.. فديتها والله خولووووه مهروووه تحبنيه؟..
خلوه: انت تسال عن حرمتك أول مره أعرف..
عبيد: لا والله صج في هذه الفتره الأخير تحبني..
خولوه استحت بس قالت له: و الله يا بو حمد البنت بتموت ما تحبك بتموت فيك.. كل ما قلنا لها شي هيه عبادي بعد..
عبيد ابتسم وهو يرضف غترته: عمري عنها فديييييت روووحها..
خولوه: انت عاده بس من التفدي جنك معرس يديد..
عبيد: هيه عيل شوه إلين ما يعرس سلطان أنا بعدني معرس يديد..
خولوه: و يبت عيال و سلطان بعده ما عرس..
عبيد: بعدني معرس يديد..
خولوه: ما مخالفه بروووحي..
عبيد يقوم: زين أنا ساير و أميه تباج تحت يا الله حدري عندها.. و وروح غرفته و شاف مهره قاعده ع المستواليت و تسحي شعرها إلي استوا ناعم من البعد ما كانت مسويتنه فير و عبيد مات عليه و خصوصا قصتها بانت من بعد خلته ناعم..
مهره تطالع بعيونها الناعمه: ليش ييت ما عندك دوام؟..
عبيد عايش حياته الحبيب: و إلي يشوف هذا الويه يداوم..
مهر: شقصدك.. و طاح عنها المشط .. و كانت بتشله بس عبيد سبقها و وقف جدامها و حطى المشط على شعرها و قعد يسحي لها شعرها و هي منزله راسها و مستحيه..
عبيد: أموووت على شعرج ليش قصيتيه متحسف والله ما يعوركم فوادكم يوم تقصونه..
مهره وهي تاخذ عنه المشط: بلا يعورنا بس شو نسوي كله بس عشانكم..
عبيد بدلع: فديييييييييييييييييتج أنا أحبــــــــــــج مهرووووووووووووووووووه.. وهو يقول هذه الكلمه حس بعمره في عالم ثاني في عالم فيه هو و مهره بس لهم بروحهم دق قلبه حس بقلبه وهو يدق و شال أيد مهره و حطاها على صدره..
عبيد وهو ميود أيد مهره: تسمعينه تحسيبه روفي بحاله الله يخليـــج.." مهره بتموت خلاص أحبـــــــــــــــه يا ناس أحبــــه بيذبحني هذا الــريــال".. و تقرب منها و هي تطالعه و هي الثانيه تحس إن قلبها بيظهر من مكانه من هذا الاحساس إلي أول مره تحس به..
في بيت موزه
الساعة 7 المغرب كانت قاعده و تقرا مجله و شيلتها على جتفها و رافعه شعرها و لابسه مخور كانت يايه من المستشفى.. و حمد و حمدان محتشرين وراها و هي هب مسوتلهم سالفه.. و دخــل عليها خليفة..
خليفة وهو شال كتاب الرياضيات: السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..
موزه تطالعه و هي تعدل شيلتها: هلا خليفة..
خليفة يوقف حذالها: عندي امتحان و شيخه هب مستفيجتلي..
موزه: خلاص هاته.. يايب وياك دفتر..
خليفة: هيه نعم.. " و يطالع حمد و حمدان " بس انت ويااااه عنبوه ما يسكتون هالعيال..
موزه: و إلي يقول العيال عيالك..
خليفة: لو طلعو عيالي جيه بقصبم..
موزه بنقمه: أقعد احسن اقعد..
خليفة: إن شاء الله.. و قعدت تشرح له شويبا من الدروس لشرح و خليفة كل شوي تلفونه يرن..
موزه: يعني نحن ما بنفتك اليوم..
خليفة يظهر تلفونه من مخباه: صبري شوي .. ألوه هاه بعدين دق ياخي .. أذاكر عنلاتك أذاكر.. هيه ولد مصريه لا بعد ولد زلمه ولا أقولك زول بعد شرايك.." موزه تسمعه وهو يفاتن ربيعه و تضحك عليه" ..
خليفة: بعيدييين والله بتصل بك هيه باجر عنديه امتحان تباني ارسب جان انت رسيب غيرك لا.. شو .. ارسل بسرعة هيه.... أحلف.. زين عيل بعدين بعدين أنا قاعد عند الأهـل.. أذلــــــــــــــــف.. و سكر عن ربيعه و موزه تهز راسها ..
خليفة: جنه ما عيبتج الرسمه..
موزه: أنا أقول نكمــل احسن..
خليفة: نكمل بس لحظه " ويطالع حمد و حمدان إلي يلعبون " بااااااااااااااااااس قاعدين نذاكر نحن.. " و اسكتو فتره و عقبها ردو احتشرو ".. مامنهم فايده عيالج..
موزه: شو تبابهم انت احينه بتركز و لا جيف..
خليفة: أوكيه خلاص.. و قعدت تذاكر له إلين أذن عليهم العشا و سرح خليفة يمشي للمسيد و سارت موزه فوق تصلي فرض العشا و حمد و ياها لبست شيلتها و وقفت عسب تصلي وقف هو وياها ركعت عيب عليها و سوا شروات حركتها و و سجدت وهو الثاني سجد حليله و وصلو لركعه الثانيه حمد تم واقف دخل عليه حمدان يطالعه .. حمد اطالعه و عقب رجع على ورا أونه لبس شيلت أمه و يا صوبها يصلي..
حمدان: أيــــــــه هذا مال أميه افصخه .. " و حمدان يبا ياخذ عنه الشيله " انت ما حرمه انته ما حرمه.. حمد اضايج من حمدان و دفره على ورا طاح حمدان و حمد قعد يطالعه بعيونه الوسيعه و بكلته ظاهره من الشيله من جدام جنه بنيه و شكله روووووووعه.. حمداان تم من سدح على الأرض و حمد شاف أمه ساجده و ركب لها على ظهرها و رفعت من السجود و عقب ردت تسجد و حمد وايد مثجل هليها و هي حامل و هو مسكين هب حاس بامه يضحك عايبتنه سار له حمدان إلي فطن السالفة و شاله من ظهر أمه ..
حمدان: أيـــه ماماه بطنها عود لا تركب على ظهرها.. و عقب ما خلصت موزه الصلاه سارت له وشافته بعده لابس الشيله وشالت تلفونها وصورته وهو استانس يوم اطالع صورته و حمدان أصر إنه يصور و صورته حذال حمد.. وعقبها أمرت على الخدامه تسويها ضو و يات و دخنت البيت و عقبها يا خليفة..
خليفة يرفع كندورته شوي: و أنا أنا دخنيني.. و دخنته و يا حمد رفع بنطلونه أونه دخنيني..
|