كاتب الموضوع :
brune
المنتدى :
القصص المكتمله
الجــــزء(15)
..........................................
في غرفه شمه
خوله قاعده على شبريه شمه و تلعب ببكلتها: مهروه ما ظهرو الحريم..
مهره: لا ما ظهرو " و طالعتهم شمه تقولهم أونه سكتو " سكتي عن تفلعـج..
خوله: و الله ما عليه منها تكلم أونه معجباتها منزيــنهم عاده.. " شمه تأشر لها إنها تسكت بس خوله ما سوت سالفه كملت رمستها و البنت سمعتها و ظهرت شمه عنهم وسارت ترمس فـ الصالة "
خوله قامت و قفت على الدريشه: الله ظهــر ..
مهره وهي يايه صوبها: منو؟! منو؟!..
خوله تأشر لها على الريال: هذا إلي و يا مايـد و وقاف حذالهم شيبه إلي ميود خيزرانه..
مهره: هيه شفته بس عبيد وين..
خوله: و الله تراه ما عندج سالفه كل حين عبيد و عبيد..
مهره تضحك: ما عرف خلاص تعلقت فيه صار كل شي فـ حياتي.. " و تطالع " الله هذوه ظـهر ..
خوله: منو؟؟! منو؟؟! "و إلي طلع عبيد متويه هو و مايد صوب الباب الصالة" وييييييييييع ما عندج سالفه..
مهره و ضربتها على راسها: أيــــــــــــه هذا عبيــــــــــد..
خوله: بس عيــل.. " وهي تزقر شمه " شمووووووه شموووووووووه تعالي مايد..
مهره: وين بتسمعج هذه احينه قاعده ترمس ويا المعجبات..
خوله: فقتها مطييييييييحه..
وشوي يات شمه وهي محرجه: و إنتي بأي حق ترمسين جيه جدام البنت سمعتج..
خوله: أميييه بخاف يا الله يا الله اشرها هب عليج الشرها عليه بعد ازقرج عسب تشوفين مايد..
شمه ابتسمت: ماااااااصخه " و سارت و حدرت عنهن الصالــه " و نزلن وراها تحت و في الصالة كان واقف مايد و عبيد يرمسون..
البنــات: الســــــــــــــلام عليـــــكم..
مايد و عبيد: و عليـكم الســلام..
مايد بخيزرانته: كل عام و انتو بخيــر بنيات..
البنات: و انت بخيـــر " خوله تطالع شمه تبتسم "
شمه اطالعتها بعين: نعــــــــــــــم..
خوله تضحك: و لا شي..
عبيد: بس إنتي وياها وين أميه..
شمه: عند الحريــم..
عبيد: سيري زقري أمايه قوليليها بو حميد ياي يسلم عليـــــها سرحي شموه..
شمه: إنزيـــــــــــــن.. وسارت عسب تزقر أمها و مايد يتابع خطواتها إلين ظهرت من باب الصالة.. وخوله تطالع مهره تقول لها شوفي مايـد مهره اطالعته و ابتسمت و نزلت راسها عن يشوفها عبيد وهي تضحك عبيد اطالعهن و شافهن يتضاحكن و شاف مهر و حرج منها وايــد ليش مظهره بكلتها و سكت لأن مايد واقف حذاله.. و يات شمه وخبرته إنه أمه بتيه بعد شوي و ظهر مايد و عبيد و راحت خوله فوق و دخلت عليهم سارة وهي كاشخه لابسه تنوره برتقالي و يا أبيـض و البدي أبيض و يا ورود كبيره برتقالي و مسويه قرنين بس فاتحتنهن و شكلها فــن بالشغاب و جوتي أبيض..
مهره: فدييييت سارة.. الله لابسه شغاب تعالي سلمي..
سارة: سلام علييكم " بصوتها صغير" و سارت لها مهره و شغلت لها التلفزيون وقعدن يشوفن و شمه قاعده حذالهن ورضت بعمرها..
مهره تطالعها: يا الدبه..
شمه: دبه إنتي
مهره: عنلاتج خوزي امنه هلكتيني..
شمه: جب يا الله جب..
مهره تطالع ساره: هذه عمــتج هبله..
شمه تقوم لها: منوه أهبــل..
مهره تضحك: إنتي هبله و تستهبليــن بعد..
شمه تقرب منها: منو أهــبل.. و تقرب منها..
مهره تضحك: أيـــه بخبر عليــج عبيد..
شمه: بخاااف.. منو أهبـــل عن أصفج.. وقربت صوبها..
مهره تضحك: لالالالا شمه أنا حامــل..
شمه ابتعدت عنها: صدق حــامل..
مهره وهي تقوم وتبتعد عنها: لا أقـــص عليـــــــــــج خخخخخخخخخخخخخخخخ..
وربعت شمه ورا مهره: تقصي عليه يا الخايسه.. و سارت لها ويودتها من شعرها..
مهره: لا شموه والله بروحه يطيح..
شمه: ما عليه أنا من حد بزوله لــج..
ساره تقول لعمتها: إنتي خبيله إنتي خبيله..
شمه: اسمع انته يا الله مناك يا الله.. ودخـــل عليــهم عبيد لأنه الشيبه بروح و أمه مايت..
عبيد محرج: حووووووووو شموووه شو تسوين خوزي عنها..
شمه و مهره عدلو شيلهن: هاه لا ما شي كنا نلــعب.. صح مهره..
مهره تهز راسها: هيه ..
عبيد معصب: صدق يهـــال " و اطالع مهره " و إنتي غطي شعرج محد عنده شعر غيرج" مهره بسرعة بسرعة عدلت شيلتها "
عبيد يطالع شمه: سيري زقري أميه قوليلها الريال خاس فـ الشمس..
شمه: إنزيـــن..
عبيد: و بس من هذه الحشره ولعب اليهــــــــال.. و ظهر عنهن وهو محرج منهن..
شمه: شو هــــــا عنبوووه جبريت جبريت..
مهره: حرام عليــج..
شمه تعيب عليه: غطي شعرج ... كرييييييييييه..
مهره: أيـــه عاده لا تقولين عنه كرييييه..
شمه: عاااااااشو إلي يحبوون.. بس أول مره أشوف عبيد جيه يغار نحن خواته ما يقول لنا جيه..
مهره تتغنج: حبيبتي يغاااار عليه حرمته أنا..
شمه و هي تسرح صوب باب الصالة تعيب عليها: مـــــــــــــالت على حرمته.. وظهرت عنها وسارت زقرت أمها و أمها تغشت و سارت لريال و سلمت عليه و رمست وياه و عقبها روح و روحت أم خالد للميــلس تجابل الحريم..
...........................................
في بيت أم عمـر
في الحوي عمر و أحمد بظهرون عمر يرمس في التلفون و أحمد سرح صوب المطبخ عسب يسلم على حرمه عمه المرحوم لأنه ما شافها..
أحمد: الســـــــــــــلام عليــــــــــــكم.. كل عـــام و إنتي بخيــر يا أم عمــر..
أم عمـر تطالعه: و انت بخير و صح وسلامه حبيبي.. شحالك أحمد عساك طيب..
أحمد يويها: الحمد الله بخيــر وعافيــه..
أم عمـر: ويــه بخيسك..
أحمد: لا أفــا دهن عود..
أم عمر: هههههههههههههههههه..
أحمد: هاه شو غدانا اليوم..
أم عمـر: مــالح طال عمـرك جان بغيته..
أحمد: وااااابوييييييييييييييه مالـــــــــــــح توتوتوتو ما روح اليوم ماروم..
أم عمـر: وابوييييه بن عروه تروح و ما تذوق من طباخيه لا بويه تتعشا و عقبها تسو ما تبا..
أحمد: و من قال إني بروح أصــلن قاعد لكم على جبودكم..
أم عمـر تضحك: لا أفا عليــك البيت بيتك يا أحمـد إن ما شالك البيت فوق روسنا.. وشوي تي هند تزقر أمها..
هند تدخل المطبخ و انصدمت يوم شافت أحمد:أماه أمايــه " و اطالعت أحمد " حريم يبونـج..
أم عمـر: حرييم!! منو منهم؟؟..
هند استحت أحمد بعده يطالعها و كــــاشخ بذيــج الكندوره الليمونيه ختم ألماني و السفره البيضه بجسمه وعظمته و لابس نظاره سوده كشييييخ و ازقـــرت الريال و ريحته عذاب..
هند و هي تعدل وقايتها: حريم الفريــج أم زايد و أم صـالــح..
أم عمـر: بسير لهم جيه؟؟!!؟؟ بويه أنا طابخـه بعوفو ريحتيه..
أحمد يسولفه وهو يعدل غترته: حد يعوف المــالح الله يهداج خالوووه بالعكس ما بيروحون من بيتج..
أم عمر تضربه على جتفه: تسولف عليه هاه.. و سارت عنهم و خلتهم بروحهم في المطبخ و أحمد اطالع هند ابتسم لها و كانت منزله راسها تبا ترمس تبا تقول شي بس هب رايمه..
أحمد ابتسامه حلوه منه: شحالج بنت العم..
هند يادوب ينسمع حسها: الحمد الله بخيــر..
أحمد بصوت مبحوح: كل سنه و إنتي طيبه..
هند: و أنته طيب.. " و تطالع أمها إلي تقول لها تخبر الخدامه تجابل الغدا إلين يروحن الحريم "
هند: إن شاء الله أمايه .. من رخصتك عيــل..
أحمد: مرخووصه الغاليه مرخوصه.. سارت هند عنه و قلبها يدق بالقو تحس بدقات قلبها فـ راسها .. و أحمد الثاني يطالعها بستعجاب" جيييييف خليتها تروح من أيدي أنا؟؟ والله ما عندي مونه " و سمع عمر يهرن له بسيارته " الأفلون " عسب بروحون..
......................................
في بيت موزه وذياب
سالم ربيع ذياب روح هو حرمته و قعد في الميلس الرياييل ذياب و موزه و حمد..
ذياب: و عيــل ما رحتي مكان..
موزه: توه الناس..
ذياب: يعني بتسيرون مكان..
موزه: هيه العصر بسرح بيت هلي..
ذياب: هممممم و عيل ما بتسيري بيت بو ذياب..
موزه: انت تعرف إنه كل ثاني عيد انقيل في بيتكم..
ذياب: لا بس أنا اليوم أباج تسرحين صوب بيت بو ذياب..
موزه: لا تكبر الموضوع وهو صغير باجر بسرح..
ذياب: عسب خاطري بـــس.. اليوم..
موزه: خـــــلاص و لا ينكسر لــك خـــاطر..
ذياب يطالعها بإعجاب: إنتي ما في مثلج " و يقرصها على خدها " تعالي ما سرحت صوب هلــج..
موزه استحت من حركته: عادي بتمرهم خلاف..
ذياب: زين قومي يا الله خلنا نسرح بيتنا.. و منها تسلمين عليــهم..
موزه تمد أيدها له وساعدها عسب توقف: يا الله بيب شيلتيه و عباتيه وبي.. سارت يابت الشيله والعباه و روحت هي وذياب لبيت هله.. دخــلت الصالة وشافتها كلها بنات عمامه وعماته ابتسمت لهم موزه..
ذياب و موزه: السلام عليكن كل عام و إنتو بخيــر..
البنات: و انت بخـيـر..
نور بنت عمه: شحــالك بو حمدان..
ذياب يطالعها: الحمد الله بخيــر و عافيه..
ميثه: الله حمد تعال حبيبي.. الله كندوووره ككاويــــه بعد حركــــــــــــــات..
موزه تطالع حمد إلي واقف يطالعها بعينه الوساع ..
ذياب: جيس تقفطين عمـــرج ما بيـــج..
ميثه: لا بي تعال عموه حلاوه بعطيك " و تأشر له على حلاوه الفواله إلي على طاوله " حمد اطالعها و رجع على ورا و موزه تقوله سير .. مشى حمد وهو منزل راسه مستحي من البنات إلي قاعدين .. يمشي بخطوات صغيره إلين وصل لعمته وقعد في حظنها جنه وصل لبر الأمان وقعد يطالعهم وحده وحده..
أسما بنت عمه ذياب: فديييته حبيبي ما بناكلك..
موزه: يستحي منكم تروعون..
شيخه: قربي موزه..
موزه: قريــب..
ذياب: عيل انا بسترخص.. شيخه قولي حق الوالده موزه بتقيل عدنا " و طالع موزه و غمز الها "
موزه اطالعته و عقب قعدت ترمس ويا البنات.. بنات عمة و عمام ذياب وايد يحبون موزه و يحبون يرمسون وياها و مرحبانيين و سوالفهم ما تنمــل و كــله ضحك.. ظهر ذياب عنهم وسار ميلس الرياييل لأنه ربعه يايين يسلمون على بوه..
في ميــلس بيت قوم ناصـر
الشباب ضحكه ورمسه وسوالفه على غيــرهم و عبيد الوحيــد فيهم الي ماله خلق في شي..
سهيل ولد عمه عبيد وسلطان: هاه عبيد ما بترح ويانا..
حميد: شو تبابه الريال معرس احينه ما بيسرح هذه أيام أول..
مايد يطالع عبيد إلي يسمعهم وهو ساكـت: بلاك ما ترد عليــهم هب من عوايدك..
حميد: عقــل عقــل الريـــال..
مايد: انتو أيـــه شو تبون به..
سهيل: بلاك مايد حرجت ترانا نسولف..
مايد أونه: يا الله عبيد قوم سرينا..
ناصر: أيــه وين وين قعدو حميد سهيل بس عاده..
مايد ضحك: بلاك ناصر انسولف يا ريال..
سلطان: ههههههههههههههههاي ..
سهيل: و لد خالي ما بتسرح والله بنمر عليك..
عبيد: وين بتسرحون بن بطوطه لا بويه ودرت سوالف المغازل..
سهيل ينغزه: هاه عليييينا عليييييينا..
عبيد: عنلات صدااااااااك يا خي .. وشوي يتطبل الباب ويدخل منه عمــر و أحمد و سلمو على العرب..
وصل أحمد لعبيد: مرحبـــــــــاااااااااااااااااااااا يعنيه ما خلا من هــ شوفه..
عبيد ضحك: هلا والله بالشيوووووخ.. " و يدقه خشم "
أحمد مستاااااااااااانس: الله حيبه وييييييييينك ياخي لا خط ولا هاتف و لا مرســـال..
عبيد الثاني متشقق: هاه ما عندي رقمك يا ريال .. اقرب اقرب وييينك منصووور وينه؟؟ ما يا وياك؟؟..
أحمد وهو يقعد: منصور لا ما أي دبي إلا ثالث أيام العيد يعني يوم بتبرد السالفه..
عبيد: و انت..
أحمد: كله حار بحـــار..
عبيد: حييييييييييييبك و الله متوله عليـــــــك..
أحمد: هم مساع أنا أكـــثـر عنك تصدق " ويطالع الشباب إلي قاعدين يطالعونهم و سلطان وسهيل و حميد و مايد مستغربين من عبيد جيف تغير مره وحده يوم شاف أحمد "
أحمد يصاصر عبيد: بلاهم عيال دبي جيه..
عبيد: ما دريبهم تبا الصدق آضني أول مره يشوفون واحد حلو.. و قعدو يرمسون و أحمد من طبايعه بسرعة يتأقلم ويا الشباب و قعد يسولف لهم و يضحكهم و الشباب مستانسين منه يعني عيييييييييييييييبهم أحمـــــد..
........................................
و هاجذيه مر عليهم العيــد بس في ثلاث أيام العيــد حمدان راكب الراس إلا يسرح المزرعة و شمه وراه و أبو خالد ما رفض لهم طلــب و قال حق خوه بو خليفة إلي هو بو مايد و وافق و عقبها سرحو المزرعه..
البنات قاعدات عند الزرع يطالعن الرقعه الخضرة و كـل شوي يطالعن صوب الشباب و يسمعون سوالفهم.. و عبيد مضايــج من سبب واحـد إلي هو وجود ذيــاب وياهم و كاره نفسه وكاره مهره و سرح عند الخيول و وياه ولد خته حمدان و قعد هناكي يسولف وياه..
خوله تطالع شمه: حد من العرب يطالعنا " و تطالع صوب مايد "
شمه فهمت قصدها: جـــب لا أفلعج بالزرع كــله..
العنود كبر موزه خت شمه: شسالفه شسالفه خبروووونا..
خوله تطالع مهره إلي مالها خلق: ما نقول لحــد صح مهره..
مهره إلي ما لها نفــس: هيه..
الريم إلي بعمر خوله: فهمتكم أصـــلن أنا أعــرف السالفه..
عوشه: وين تعرفيـــــــن السالفة مدخله عصج في شي ما يخــصج إنتي..
الريم: جب جب محد رمسج إنتي..
شمه: بس إنتي وياها " تطالع عوشه " عاشوه قومي سرينا عنهن..
خوله: لا قعدن بنضحك أقصد بنرمس وياكــــن..
شمه و هي واقف و حذالها عوشه: لا بنسيـــر نحن " تطالع مهره " بتسيرين ويانا .. هزت راسها وسارت وياهم بعيد عنهم و جريــب من الشباب تحت النخل و قعدن تحت يرمسن.. و يطالعن سلطان لأنه كل شوي يطالعهن هو ومايد هم بنفسهم استغربو..
مهره غارت: هذا عبيد..
شمه تطالع صوب الشباب: لا هذا سلطــان ما تعرفيــن ريلج شوه؟؟..
عوشه: من حقها الصراحه خوانج ما ينعرفون وايد يتشابهون في عظمه الجسم و في الويهه حتى في الحوايــب المقرووونه ما شي اختلاف في كل شي يتشابهون..
شمه: لا نحن أخوانهم نعرفهم..
مهره: تحريته بعد بس تبين الصراحه وايد يتشابهون.. أميز من بينهم في الصوت..
شمه: أجوفــج غرتي.. مهره اطالعتهن و ضحكت..
::
::
عند الشواب سوالــف و ضحك و مجابلهم الحريم وبينهم موزه وذياب إلي قاعد حذال خليفة ولد عم موزه كل شوي يطالعها و هي طابتنه و قاعدة تلبس حمد ملابسه لأنها كلها طيـن..
أم خالد تفتن عليه: هذا ما ينياب مكان..
موزه: حرام عليج أمايه و بعدين هذا ياهل لازم يلعب بالطيـن..
أم خليفة: ما إلا عندج عدنا نحن بعــد.. العنود العنود تعالي شيلي ولـــدج بشوف لبسيه و صخ الدنيا..
العنود وهي يايه: إنزيــن أمايه إنزيــن.. و شالت العنود و لدها عسب تبدله.. حمد بدل ملابسه و نعيما عليه لبس بنطلون جينز خفيف أزرق و و فانيــله بيضه و عليها رسوم بالون الأحمر وربع لبوه و ذياب شاله و بعده يطالع موزه إلي طابتنه و قعد يعدل له شعره..
ذياب في خاطره" ما تطالعني ما عليــه لــج يا موزه بتشوفيــن إن ما قهـــرتج ما عليــه " موزه انتبهت إنه ذياب يطالعها و حبت تزيده غصه و طبته و قعدت تكمل سوالفها إليــن ين البنات مهره و شمه و عوشه و قعدن وياهن..
ذياب يلاعب حمد: مهره فديـــتج تعـــالــي.. موزه انتبهت على رمسته بس بعدها ما اطالعته ..
مهره: لبيــــــــه..
ذياب لبيتي حايه تعالي قعدي حذالــي.. " مهره قعدت " اشفيــج..
مهره أخته الصغيـره: ما فيني شي ليش؟!؟..
ذياب: ما دري احسبج مالــج خلق..
مهره: هيه ايلس ظهر عليه رمسه..
ذياب قلبها جد: عبيد مسويبــج شي..
مهره: لا ليــش؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..
ذياب: تحلفيـــن..
مهره: و الله ما سوا ليه شي بس اليوم صج مضايــجه..
ذياب: آآآهااااا زين زين.. " و اطالع صوب خليفه إلي زقره و قاله إنهم بظهرون خاري فقام ذياب و من مكانه وهو شال حمد و سار هو وخليفه برع " موزه في هذه الفتره قعدت تطالع ذياب ويا مهره حست إنه من بينهم شي و لا حظت ضيج مهره و استغربت عدم وجود عبيد من بيــنهم وهو وين سار؟؟..
سلطان يطالع عوشه يبا يغلس عليها و يدريبها إنها مغروره و شالنها جمالها من يوم و هي صغيره وهي دلوعه و هو كان يضايجها دوم و تسير تصيح و تخبــر عليه.. عوشه تطالعه " شويبا هذا يطالع " و فرت بويهها عنه .. ضحك عليها حس إنه إنحرقت من نظراااااته لها.. عقب الغــدا الكــل دخــل عسب يريح وعقب على المغيربان بروحون بيوتهم.. عوشه سارت صوب اليهال وين يتسبحون بفوزات الماي إلي يروون فيه الزرع.. سلطان قاعد حذالهم تحت المظليات و سادح بعمره على الكرسي وراقد انتبه بوجود حد من رمسه اليهال و عوشه ما انتبهت لـــه فتح عين وحــده " دوكم الغروور ياي "
عوشه وهي تهزب سعود: سعود والله إن رشيت بفلعك والله..
سعود ولد ختها العنود و دوم رافع لها الضغط: ما تلومين ما تلومين بحبل عليج باباتي..
عوشه شالت الفوز عنه: هاته أميييييييييييييه خفت..
سلطان اعتدل في يلسته: إنتي أيـــــــه شو تبين به هاه..
عوشه انتبهت له و في خاطرها " بسم الله روعنا هذا ": ما شي بسه من السبوح..
سلطان يرجع ظهره على ورا: خليــه يسبــح.. " أونه محرج "
عوشه تطالعه " مالك شغــل انت ": يا الله سعود قوم تعال بسك..
سلطان يرفع ريله فوق الثانية: أقولج خلينه ما تسمعين.. عوشه سارت عنه و عطته نظره .. سلطان فتح عينه و اطالع حمدان ولد خته موزه أونه " هذه النظرة ليـــه أنا ما عليــه " شال الفوز من أيد سارة بنت خوه و رشها بالماي على ظهرها و هي صرخت و شافت سلطان يطالعها بالنتصار..
سلطان رافع خشمه: هب ليه النــظره إلي قطيتها أوكيـــــــــــــــــــــــــه.. و عطا سارة الفوز وراح بكل هدوء وهي بتموت من الغيـــــــض " أنا يسويبي جيه هذا و الله يا سلطون بتشووووف يا الخايس " ..
في الصالة قاعدين على رااااحتهم يا كلون فاكهة موزه وذياب يرمسون بكل هداوه..
ذياب: تعالي انا ما أكلمــج " وهو ياكل برتقال "
موزه تطالع و هي تقص له الفاكهة: ليــــش؟..
ذياب: عيل من مساع قاعد اطالعج و لا عطاتني فيس عنلات فيسج..
موزه ضحكت: شدراني انك تطالعني..
ذياب ياخذ له همبا: شدراج!! إلا تبين تتغليــن عليه..
موزه تعدل يلستها زين و تحطي أيدها على بطنها: أتغلا علمنو عاده..
ذياب يقرب منها: شو قصدج يا حلوه.. وضحي وضحي " وياكل همبا " هاج ما تبين..
موزه تاخذ لها حبة عنب: لا ما با ما حبه..
ذياب: في حد في هذه الدنيا ما يحب الهمبا ما عندج مونه..
موزه: أحبــه بس ما ليه خلق فيه..
ذياب يحطي راسه على كتف موزه: هب متعبنج الحمـل..
موزه: بلا متعبني..
ذياب و أيده على بطنها: خاطري تكون بنت و نسميها موزه..
موزه: لا ما بيها موزه أنا موزه..
ذياب يرفع راسه لها: و الله عيل بسميها موزه..
موزه: عاده إن ظهرت بنت الأسم عليه هب لك..
ذياب: ما ليه شغـل..
موزه تحطي أيدها على خده: استريح الأسم عليه..
ذياب يحب أيدها: فديــــــتــج الغاليــه.. " يعدل يلسته " قومي خلنا نريح في الغرفه..
موزه: بشوف العيال أول ويـن..
ذياب: خلهم شموه برع أكيد بتشوفهم " و يقرب ويهه من ويها و بصوت مبحوح " يا الله قومي..
موزه تبتعد عنه: أيــــه بشوفونا..
ذياب: وزين يشوفونا ريال و حرمته بروحهم مالهم شغــل.. " و يقرب "
موزه موزه تضحك: وين قوم قوم.. قامت موزه ويا ذياب و دخلو غرفتهم..
في الجناح الثاني و في غرفه صغيـره عبيد منسدح ع الشبريه و مهره قاعده حذاله وهو اليوم ما عطنها فيس و لا حتى كلمها لأنه ذياب موجود وهو منقهر منه و لا قواااات عين بعد ياي و يقيل وياهم..
مهره: عبيد زين انت ما تغديــت..
عبيد بنبره غضب: أسمعيني أنا قلت لــج ماليــه خلق فاهمه..
مهره: إنزيــــــــــــن.. " تردد و عقبها " ليش انت معصب؟..
عبيد دقات قلبه ادق بالقو: مالج خـــــــص مالـــــــــــج خص إنتي فاهمه..
مهره خافت و حست بالحـر يوم صرخ عليها: زين أنا آسفه.. تبا شي أنا بظهر..
عبيد لا إراديا: زوووووووووووووووولي.. مهره سمعته يقول هذه الكلمه حزت وايد في خاطرها و قعدت تصيح في صاله الجناح جرحها عبيد بكلمه وحده.. وهو الثاني ما ياه رقاد و معصب منها و من خوها ذياب ما يدانيه ما يطيقه ما يحب يسمع أسمه عيل جيف يشوف شيفته.. و قام من مكانه و كانت مهره قاعده في الجناح و هدت شوي و ظهر لها عبيد..
عبيد محرج: زين إنتي هنيه قومي لبسي شيلتج و عباتج يا الله بنروح..
مهره ما حبت ترفض له طلب و خصوصا إنه معصب: إن شاء الله .. و قامت وهي خايفه منه و لبست عباتها وشيلتها وظهرت له وروحو و عقبها لحقوهم أهلهم..
::
::
مرت الأيام و مهره ردت تدرس في الجامعة من بعد ما أقنعت عبيد إلي ما كان موافق و يا الله يا الله وافق.. مهره مسكينه من الظيج حبت ترج الجامعة يمكن بعد تنسى و تسلي عمرها بس حالتها هب مثل أول تضحك و تسولف تغيرت وايد بس محد ملاحظ لأن التغيرات هب خارجيه التغيرات داخليه و إلي لاحظ سلطان كل حركه و كل ضحكه و كل رمسه تقولها مهره كانت غريبه جافه ما فيها أي تعبير يمكن أول كانت ترمس و عقبها تي ضحكتها هذا إلي كان ملاحظ عليه بلول بس احينه كله تفكر و هي قاعدة من بينهم و يوم يمر عبيد جيف تطالعه وهو ما يعطيها ويه..
في غرفه عبيد و مهره البارده من المكيف و الجو إلي بينهم.. عبيد عند المستواليت قاعده و يعدل سفرته متعدل و متكشخ شسالفه لابس كندوره " الختم " بيج و سفرته حمره و مهره ظاربنها حفوز إلا تعرف وين يبا يسير..
مهره داخله الغرفه و فـدينها المدخـدن: يا الله تعال بدخنك..
عبيد وهو يعدل سفرته من جدامه: يا الله و سيري هاتيلي من العود إلي يبته ..
مهره تطالعه بسؤال: أي واحــــــد..
عبيد وهو جدي: بو كيسه حمرا إلي يبته ويا العطور..
مهره تحطي المدخن عـ المستواليت: إن شاء الله.. و سارت يابته له و قعدت على الأرض و حطت العود في المدخن و حطت المدخن تحت كندوره عبيد إلي بعده يعدل سفرته..
مهره ميوده كندوره عبيد و تطالعه: ويـن بتسير جيه متكشخ.. " جنها تنكفه "
عبيد يطالعها وهو يعدل السفره: مالــج شغل كملي شغلج و إنتي ساكته..
مهره حرجت منه بس وضحت إنها عادي: إن شاء الله.. و قعدت ادخنه عبيد قعد يطالعها بانتصار و يبتسم على شكلها الرقيــــــــــــــق و النعومي وهي معصبه و و صله الدخون إلين ظهر من رقبته..
عبيد يبعد: بس بس.. و شالت مهره المدخ و وقفت على ريلها..
عبيد: هاتي المدخن و سيري هاتيلي العــطر..
مهره: أي واحــــد..
عبيد يطالع المستواليت: هذا إلي على التواليت بسرعة.. سارت مهره ويابت له العطر و وقف هو يدخن سفرته و عقبها عطاها المدخن وشال العطر عنها و مزر عمره بالعـطر و مهره بتمون وقلبها يدق تبا تعرف وين هذا بسير جيه كشخته بتموت مرتبشه و متوتره تبا تعيد السؤال بس تخاف يفتن عليها مره ثانيه.. و عبيد ما همه و هو يعرف شو تبا و باين عليها التوتر و هو يبا يموت عليها من الضحك..
عبيد: هاج " و يعطيها العطـر إلي ريحته تصك الراس " و هاتيلي نعالتيه اليديده..
مهره صج حرجت منه وايد يطلب و كاشخ و ريحه العطر توصل للشعبيه الثانيه و لا بعد نعال يديده..
مهر سارت بعصبيه و يابت له النعال السوده: هـــــــــــــاك .. و شالت المدخن و سارت الصالة عسب ادخنها.. عبيد ظهر لسانه و يبتسم من عصبيتها و عقبها ظهر لا باي و لا مع السلامه و هي تمت واقفه تطالعه..
مهره منقهره منه: جلـــــــــب الخايس الخام ما عليــه لـــك.. وظهرت وسارت غرفه شمه و دخلت عليها و شافتها منسدحه على الشبريه و مشغله التلفزيون تطالع سبيس تون و ترمس بالتلفون ..
شمه: ههههههههههههههاي.. تخسي والله هب أنا هذي مهو الخايسه عنلاتها.. شووووووووه و إنتي زين زين .. تعالي بتخبرج ما عرفتي عواش في المستشفى .. هيه البارحه ندوه خبرتني .. و الله.. مادري بس ندوه تقول دوده زايـــده.. هههههههها هيه والله عنلاتها تحب تاكـــله.. هيه ...ويــن؟؟.. و رشج بالماي متى متى ؟؟.. في المزرعة؟؟!!!!!.. وين كنت عنج.. و دخلت هنيه مهره و سارت على طول صوبها و قعدت على الشبريه حذال شمه إلي منسدحه وشالت الرمود و تفرفر القنوات..
شمه تطالعها: لحظه لحظه " و تطالع مهره " الســلام عليــكم و لا بعد ريحتها دخووون عجيييييييييب..
مهره تطالعها بدون نفس: و عليـــكم السلام و رحمه الله وبركاته..
شمه تعتدل في يلستها: اشفيــــــــج زامه بخشمج..
مهره تتنهد: آآآآآآآآآآآآآه ما فيني شي..
شمه: أيووووه تنهيده صبري عيــل " و ترمس عوشه " هااااااااااااااه شووووه؟؟.. هيه هذه مهروه " تطالع مهره " تسلم عليج عوشه ..
مهره: الله يسلمها فديييت رووووحها شحالها..
شمه تكلم عوشه: أونه شحالــج .. " و تطالع مهره " بخير أونه .. زين عوشه هيه مسكيييينه عنج مهره .. بويه نحن بنات الكليه و هذه في الجامعه نحن مالنا خص فيــها ..
عوشه: مسكينه مهره والله شحال ريلها ..
شمه: و الله إنه ما يشكي باس..
عوشه: لحظه شموه لحظه " و تكلم مايد " هاه شو تبا ..
مايد إلي هو الثاني كاشخ و يعدل عقاله و لابس كندوره بيج و سفره حمرا شرات عبيد " الظاهر مطقمين ": منوه تكلمين إنتي تعالي دخنيني..
عوشه: سير حق العنود..
مايد: موجوده شوه؟..
عوشه: هيه سير..
مايد: سكري بسرعه و يالله تعالي بسرعااااه و أبويه و خليفة و محمد بعد في الصالة موصي عليج..
عوشه: إنزيــن" و تكلم شمه " أقول شميم بخليج احينه بسير أدخهم حمود احينه بيقعد لي عنبو بيخطب و جيه الله يعين حرمته.. حياج..
شمه: و الله إلي عندكم عدنا.. سيري سيري.. أقــول سلمي عليــهم..
عوشه: الله يسلمج .. و سكرت عنها .. و مهره بعدها تطالع التلفزين وهي هاديه هب من اطباعها ..
شمه: شي فيــج إنتي اليوم..
مهره تطالعها: همممم؟؟.. لالا ما فيني شي..
شمه: اشفيــج؟؟ و الله تقوليــن ليه..
مهره: شمه عبيد وين ساير؟؟..
شمه: هههههههههههاي أول مره أعرف حرمه تسال وين ريلها ساير .. بويه إنتي حرمته احيد هب أنا..
مهره بضيج: مهروه الله يخليـــج تعرفين وين ساير خبريني..
شمه:أنا إلي أعرفه إنه بسير ويا بويه وخالد و سلطان عــرس..
مهره مستغربه: عــرس عرس منووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!..
شمه: هدي هدي.. واحــد من أهـل بويه و هم سايـرين عاد..
مهره ارتاحت و بان على وييها: هيييييييييه جيه السالفه..
شمه: ليش تسالين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!..
مهره: ما شي بس شفت عبيد متعدل آخر عدال .. و تبين الصراااحه وااااااايد خفــــت لأنه ذاج اليوم ذياب خويه كان متعدل يوم يبا يملج على هند حرمته الثانية..
شمه ابتسمت لها: لا عاد عبيد صحيح إنه بسرعة يعصب بس ما يسوي سوايا خوج ذياب " و مهره تطالعها " بس اتييج الرمسه إنتي ما تعرفين عبيد خويه..
مهره برد سريع: ما على كيفج..
شمه: و الله تعرفين إنه عبيد خويه يوم يكشخ يكشخ من الخاطر تقدرين تقوليـــن خقاااااااااااااااق هو بروووحه بموووت من الخقه كــل شي يديد ما يحب يلبس شي جديم خصوصا يوم بسير عزيمه عرس من جذي و لازم ريحه العـــــــطر تفووووح و لا ما يسمى عبيد.. " خقاااااااااق ريييييلـــج "
مهره حست به جذيه من الفترة إلي عاشتها ويااااه: هيه حسيت جيه بس عاده لا تقولين عنه خقاق ما يهون عليه بعد عمري والله فدييييييييييت روحه.. " وردت ع الموضوع " صدق صدق بيروحون عـرس..
شمه وهي تقوم تبند المكيف: هذه هي عاااااااااد بتصدع برااااسنا هيه قلنا هيه سار العرس عنلات العدو..
مهره مرتااااااااااااااحه راحتها ما تنوصف تحس هذه الراااحه إلي هي كانت تباها من زمان..
مهره تضحك: زين خلينا نروووح حجرتيه بشوف خليفة شو يبا متصلبي..
شمه تغني: اتصلبي تسلم عيووونك " و باجي الأغنية قعدت تلحنها لأنها هب حافظتنها ".. و سارن غرفتها و رمست خليفة خوها إلي كان يباها تقوله عن وكيل تلفونها لأن راشد بيشتريله تلفون يديد وهو متشقق.. و عقب يوم رمسنه ظهرن و حدرن الصاله شافن خوله و أم خالد قاعدات و شكل خوله مستضيج من شي و تمت قاعده عند أمها وهي مويمه..
شمه: على قوله سلطان.. سلام الله على حسنك وزينك.. شحاااالج الواااالده عسااااج بخير و عافيه..
أم خالد تطالع خوله و عقبها اطالعتها: الحمد الله بخير و عافيه..
شمه: هم مساااع.. " و تقعد صوب ختها خوله " ظكي شويه عنبوه..
مهره: شحالج عموه..
أم خالد: هلا بمهره راعيه الحمره.. " مهره تضحك "
شمه: شو بعد هذه راعيه الحمره.. أسميج يا العيوز تخرفين..
أم خالد: أبوي الحمد الله أنا هب عيوز .. و بعدين حرمه خوج لابسه أحمــر " و تطالع مهره و تضحك "
شمه: عيل انتي شوه شباب؟؟ و الله الوالده مصدقه عمرها..
أم خالد: بس يا الله بس..
شمه تطالع خوله: أمايه عيل خولوه بلاها..
خوله اطالعتها: مافيني شي..
أم خالد تطالع خوله و عقب اطالعت شمه: بس سكتي عن ختج..
شمه: شي يعورها شو؟..
أم خالد: شموه زولي عن ويهي عنلات بوج..
شمه: حرام عليــج ادعين على بويه شو سوابج هو؟؟.
أم خالد: شمه خوزي عن ويهي تراني هب فايجتلج.. وشوي دخلت عليهم موزه وهي شايله شنطه ملابس عيالها و جدامها حمد و وراها حمدان ياكل آيس كريم من الباسكن روبزن..
موزه: السلام عليـكم ورحمه الله بركاته..
الكل : و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته..
شمه: يات هي وعيالها..
موزه وهي تيلس بثقل: يا الله .. " و تطالع شمه " جـب..
شمه تطالع حمد: حمممممممممممممد حبيبي تعال خالووووووووووووووه فدييييتك .. وسارت له وهو واقف يضحك على حركه شمه و شالته و قعدت تحببه مسكين يضحك..
موزه تطالعها: خبـــــله..
أم خالد: خبله و مخبلتبي وياها..
موزه تطالع شمه وخلوه: شحالكن بنات مهروووه شحال عبيد..
مهره تبتسم لها: الحمد الله ما يشكي باس..
موزه: علامها خوله زامه بخشمها عيل..
أم خالد: ما فيها شي.. " خوله اطالعتها " شمه أميه سيري هاتي لختج قلاص ماي سيري فديتج..
شمه وهي تشل حمد: إن شاء الله .. حموود بتسير ويايه هاه بتسير ويايه " و هو يهز راسه بهي و هي تلعب بشعره إلي نازل على عينه ورفعت له قصته و سارت المطبخ تيب حق موزه ختها ماي "
موزه بهمس: بلاها خوله..
خوله: ما فيني شي لازم تعرفين يعني.. و الله..
أم خالد: بس عيب هذه ختج العوده.. " خوله اطالعت التلفزيون " ما فيها شي ياينها خطيب و ما تباه ..
موزه تبتسم: بااااااااااااااس هذه كل السالفه ما يباله تمدين بوزج جيه .. وقامت لها و قعدت حذالها..
موزه: خوله ليش ما تبينه..
خوله تطالع مهره و تبتسم: ما دري مادري..
موزه: سامعه عنه شي؟..
خولهه: الله يستر عليه..
موزه: شفتيه؟..
خوله: ما أعرف أسمه بعـد..
موزه تطالع أمها: أمايه هم من قوم منوووه؟؟..
أم خالد: ولد بنت خالتيه..
موزه: قوم روّيه هيييييييييييه " و تطالع خوله " شو تبين بعد روّيه خته..
خوله ابتسمت لموزه ما تقدر تعصب عليها: زين أعرف بس أنا ما باه..
أم خالد: خل عنج فكري فكري هب بس من قالولكم قلتو ما نباه.. و الله إن شفتيه لا اطحين من طولج بجماله يعني أفدا أرض وطاها ريال ما يعيبه شي و بحطيج فعينه..
موزه: زين إنتي ليش ترفضين استخيري ربـج و عقب شوفي شو ربج يريد عقب والله بتندمين ..
خوله: إنزيــــــــــن " وهي مضايجه " وشوي ياتهم شمه قطعت عليهم الرمسه..
شمه تناول موزه الماي: هااااااج .. يا الله حمود قوم انسير نلعب " و تطالع حمدان " مالت على هذاك و إلي يقول ما عندهم تلفزيون منسدح جدام التلفزيون.. و حمدان رافع ريله ويطالع التلفزيون هب مهتم و قوطي الآيس كريم حذاله.. سارت شمه حذال الدري و قعدت تلعب ويا حمد و سارت صوبها مهره..
مهره تقعد حذال شمه و بهمس: تعرفين مهروه بخبرج بسالفه بس عاده لا تقولين إلين تستوي صجيه..
شمه تلاعب حمد و بصوت خفيف: شو قولـــي..
مهره: أول شي قولي إنج ما بتقولي لحد .. عقب بقولي عني فتانه..
شمه: من زمان إنتي فتانة قولي قولي ما بخبر حد والله..
مهره: مالت.. زين تعالي خولوه انخطبت..
شمه تطالعها و جنها هب مصدقه: قووولي والله..
مهره: و الله و هي ما تبا تعرس..
شمه بهمس: ليييييييييش؟؟!!..
مهره: مادري والله شكلها ما تباه..
شمه: ما قالو اسمه..
مهره: لا ما قالو بس خو أونه اروّيه مادري جيه قالو..
شمه تطالع خوله: خو روّيه الله و الله هذه الانسانه فنانه و حظها وهناها والله خولوه بتسير بيتهم..
مهره: تعرفين الريال..
شمه: لاء و لا شفت شيفته بعد.. مالت عليها خولوه ياينها معرس و تقول لاء..
………..
مسكـيـــنه مهره جيــه بتم حالها و يا عبيد و إلا بتصير تطورات..؟؟
و هــند ما زالـــت تحب ولـــد عمها أحمد إلي هو ربيع عبيد..؟؟
و سلطــــان شو بسوي بحياته؟؟ بحــب عوووشه؟؟
و موزه و ذياب الأمور هاديه معقوله يصير شي في الأجزاء اليايه؟؟..
|