لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-07, 10:04 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


خالد:كيف يعني؟؟؟
حمدان:وايدين راهنو على الخيل ..فخليناه يخسر ..يعني تقول لعبنا لعبة ...
خالد:وليش يعني؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:بسجيه سباقات الخيول ...
محمد:أووووهووووو عاد الحين بتمون يسولفون عنالخيول ..سمعو تراني ميت من اليوع..نسير ناكل بعدين كملو سالفتخيولكم....
حمدان:حشة ..شعندك..؟؟..يالله نسير لا ياكلنا ..
سلطان:حتى أنابعد يوعان ....
حمدان:أنا بسير المطبخ بخى حد يخلى العشا ...ومنيبه....
خالد:حد يتعشى الساعة8؟؟؟
محمد:خلود...برايك ما دام ما تبى نحنميتين يوع....
خالد:هههههههههه..محمد...أنا من عرفتك وأنت إلا يوعان....
ساروالبيت ..كلهم ..وحمدان سار المطبخ عشان يقولهم يخلون العشا ...
الساعة 8:15..فليل..
في غرفة الطعام الرئيسية....خلصو من العشا ....وبعدين سارنالصاله ..
أم خالد:كثر الله خيركم..يعلها نعمة دايمة..
أمسالم:آآآمين....أم خالد ما دامج يارتنا ..تعاليلنا منتقهوي وياج..
أم خالد:فالجطيب ..بييكم ..بس عاد بعد أنتو تعالو مب إلا آني..
أم حمدان:إن شاء الله ..منزورج..
أم محمد:عيل باجر الريوق عندنا يا أم خالد..
أم خالد:لا واللهباجر عندي ..
أم سالم:منيب بعد نحن ريوقنا ومنتريق رباعة عندج..والله يا أم خالدأنج دخلتي قلبي..
أم خالد:ههههههه..فديتج يا خالتي حتى أنتو...
أم نورة:أمخالد تعرفين نورة بنت محمد؟
أم خالد:هيه أعرفها ..نورة أخت ريلي..
أمنورة:الحين نورة تستوي أخت ريلج؟؟؟؟
أم سالم:مب بنتها عرست في الصيف ...؟؟
أم خالد :هيه بنتها...وولدها في الصيف هذا بعرس..
أم محمد:ماء شاء الله ..شكلها صغيرة ما تقول عندها عيال كبار.....
أمسالم:يحيها مب عيالنا ما طايعين يعرسون.....
نورة..الحين أمايا شيخة بدت بسالفةالعرس..أبركلي أسير مافينى على سالفة العرس..إستسمحت من أم خالد وسارتعنهن..أونها تعبانة وبسير داخل..والحريم كملن سالفتهن..ومن تخلص سالفة يابنسالفة بس إستانسن يوم كانت أم خالد عندهن لأنالحريم يحبن اليمعة والسوالف ما يحبنيلسن رواحن..
الساعة 8:17فليل..
حمدان:جودي...ميري..ياللهخلن العشا ..
ميري:أوكية سير.
سار يصب ماي من الثلاجة ووقف عدالالثلاجة..دخلت موضي..لف صوب الباب..من شافها طاح الكوب ونكسر منإيده..لالالالالالالا مستحيل..وهي من شافتة والكوبإنكسر ظهرت بسرعة من المطبخ..غمض عيونة وفتحهن مرة ثانية..لالالالالامستحيل إلى شفتها مب هي..هي ميتة من زمان من أكثر من 7سنين ..لالالالالا أنا أتخيل مب هي..معقولة هي؟؟؟..لا مستحيل أنا شايفنهايوم تموت كيف تكون هي..أعوذ بالله م الشيطان الرجيم ..بسم الله ..لا مستحيل ..بسمنو هاي إلى دخلت؟؟؟..يمكن أتهيأ ماحد دخل بس من كثر ما فكر فيها أتخيلها فيكل مكان..قطعت أفكارة ميري......
ميري:إكسيوزمي سير..تبا تنظف الكوب إلىإنكسر..
حمدان سار ويلس في الكرسي..بعدة ما مصدق إلى شافة..يبا يسألالبشاكير ان إلى شافة حقيقى ولا خيال..بس لو كان خيال بقولن هذا تخبل ..خايف مايقدر يسأل..وما مصدق إلى شافة..هي نفسها أنا متأكد
ميري:فنشسير...
حمدان:هااااااااااااا...أوكية..
دق لمحمد عشان إيي ويشلون العشا ..وبعدين سارو يتعشون وحمدان ما مصدق إلى شافه..آخر شىء قال اناأتخيل وإللى شفتها هي ميتة ومستحيل تكون حية لأنى شايفنها يوم تموت ..
سلامي:شفيج موضي؟؟؟؟
موضي:ماشىء ...بس كان ريال فيالمطبخ...
مى:ريال؟؟؟؟..منو؟؟عيال عمي ماحد كلهم برى..
بعدين سكتت ..تذكرت سعيد..يمكن هذا سعيد.خيبة يمكن شىء ياه..ولا شىء يعورة كان عندةدوا..بسير أشوفة...بسير أشوف منو في المطبخ..
سلامي:غريبة ..أحيدهمماحد..متى يو؟؟
سارت مى المطبخ..ما شافت حد.....سألت جودي ...
مى:ميريمنو كان هنيه؟؟
جودي:بابا حمدان ....
مى:حمدااااااان!!!!!!!!
جودي:بابا حمدان وبابا محمد إيجي وشل عشاروح بيت صغير..
مى:بيت صغير..شسالفة..أوكية ..سارت عند سعيد..تشوفة لأنشكلة كان مريض... دقت الباب ..ماحد رد..دخلت ..لقتة بعدة راقد..جان تظهر..بس يومكانت بتظهر..
سعيد:مى..
مى..لفت ..:...........
سعيدقام:كمالساعة؟؟؟؟؟
مى:هااااااااا....
سعيد:كم الساعة؟؟؟
مى :الساعة يمكن 8ولا 9
سعيد:كح كح ..
مى:سعيد شفيك؟؟
سعيد: مريض..
مى....مريض؟؟؟؟:شو فيك؟؟
سعيد:ماعرف يمكن زجام..
مى :تبىأييبلك شىء؟؟
سعيد:لا مشكورة إن شاء الله باجر أكون أحسن ...وقام بسير غرفتة ..
مى:سعيد..
سعيد:هلا..
مى:متأكد ما تبى أييبلك شىء؟؟
سعيدإبتسم:صدقينى مابا شى ء مشكورة بسير اسبح وبصلى وبرقد..مشكورة مى ..
مى :العفو ..
وسارت عنة وهو دخل غرفتة ..
الساعة 8:15 فليل ..
مى:كان حمدان ..
سلامي:ماء اشاء الله متى يو؟؟مادرينابهم..
مى:ما عرف بس يمكن هم سارو بيت الضيوف ..أكيد حدعندهم..
موضي:منو حمدان؟؟
سلامي:ولد عمنا وأخو موزه..
موضي:منوموزه؟؟
سلامي:موزه وايدشكلها تأخرت ..بس بتي..
مى يلست وياهن ويالسك تفكر فيسعيد..
سلامي:حووووووو مى وين سرتي؟؟
مى:أنا؟؟؟؟؟
موضي:هههههههه...شكلها تحب..
مى:ههههههههههههه...لا بس شويسرحت..
سلامي:موضي تحبين حد؟؟؟
موضي:ههههههه.شوهالسؤال؟؟
مى:هههههههه..سلامي مقواج شو هالسؤال ؟
سلامي:جب إنتى ..هاهموضي ما قلتي.
موضي ...إحمرت لأن السؤال جريء وايد:الصراحةلا..
سلامي:ليش؟؟ماعندج ولد عم ولا ولد عمة ولا ولد خال ولا ولدخله؟؟؟؟؟؟؟
موضي:للأسف عيال عمي كلهم صغار وعيا عمتى كلهم كبار ..أما بالنسبةلخوالى وخالاتى كلهم كويتيين ومستحيل أخذ واحد منهم ماريد أسير الكويت ..
سلامي:مالت عليج.الكويتيين حلوين...
موضي:اييييييه حلوين بس وبعدين؟؟أنا الصراحة ما أقدر اصبر عن اهلي وأهل ابوية..يعنى يمكن بس في السنة مرتينبشوفهم ..ما اقدر والله صعبة..
سلامي:لو منج بخذة بعدين بقردنة وبخليه إييالإمارات ..
موضي:حرام مثل ما انا أبا أهلى حتى هو يبى أهلة..يعنى بييلس ويايبس تفكيرة عند أهلة .
مى:صح صدقها..
سلامي:إنزين ليش ما إيون أهل امجالإمارات.
موضي:ماحد يبا يودر بلادة ودار مرباه.
سلامي:وأمج ما سيرالكويت؟؟
موضي:إمبلا إسير بس عاد مش دوم لأنها يوم أسير ما طول يومين ولا ثلاثةوترد..
سلامي:ليش؟؟؟؟؟
موضي:تقول ما تعرف تيلس بعيد عنا ..
سلامي:وأنتو ما سيرون؟؟
موضي:أيه نسير ..في الصيف ..بس ما نطول اسبوع ولاأسبوعين ونرد..
مى:موضي...خبرينى عن الكويت..
سلامي:صدق والله خبرينى ..خاطري اسير الكويت.
موضي:هههههه..الكويت حلوة ..وكل شىء فيها حلو ..وكلمةحلوة شوية عليها...
سلامي:إنزين ..وصفي كيف شكلها ..
موضي:هي تقريبا تشبهالعين..وإلى محلنها اهلها..وبحرها حلو وبرها ..كل شىء فيها حلو ..شو رايكنباجر إتن عندي براويكن الصور وبتشوفنها وبعدين بتعرفن أحسن عنالوصف.
سلامي:بشوف أمايا جان بطيح..
موضي:حاولن أنا يتكن..ماحد فيالبيت غير خالد.. وخالد ما ييلس في البيت .....
مى:منحاول....جان طاعت الوزارةالخارجية والداخلية منسير..
موضي:هههههه منو بعد وزارة خارجيةوالداخلية؟؟
مى:أمايا شيخة وأمايا ..
موضي:لا إن شاء اللهبوافقون..
سلامي:تصدقين موضي..إنتى وايد طيبة وفنانةوتنحبين..
موضي..:ههههههههههههههه..
مى:صدق والله..حتى أنا..ياليت بس لوموزه شافتج..كانت تبا تشوفج..وتيلس وياج..
موضي:ههههههه..حتى أنا في خاطرياشوفها بس ماحد..
سلامي:بتي..
مى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااا..سلامي ..إحترقالدياي..
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهههههههههىء ..لالالالالالالالالالالالالاحرام..
موضي:ههههههههههههههههههههه..
مى:حرااااااااااااااااااام ..
سلامي:يا النحاسة ..من متى نترياه وآخر شىءإحترق.....بصيح..
موضي:ههههههههههههه عادي
مى:واللهقهر..
سلامي:يعلنى بلاك..
مى:خلنا نسير داخل وناكل ...أبرك .
سلامي:يعنى لازم ناكل عشاهم؟؟؟
مي:ههههههه ..عيل شو إنسوي لازم ..
موضي:عادي...مرة ثانية منسوي ولا بيحترق..
مى:من السوالف نسيناه ..
سلامي:ههههههههه..فدوه عن روسنا..
دخلن المطبخ ..ولقن نورةيالسة تشرب عصير..
سلامي:هلا نوروه ..شحالج؟؟؟؟؟
نورة:ههههه..بخير .وينكن؟؟؟؟
مى:كنا برى...
نورة:أروح ريحتشعاويط..
موضي:هههههههههههههههه..
نورة:ياالفضحة...
سلامي:بس عاد.......صدق انج سباله..
نورة:هههههههه..وأنتشدراكن بهالسوالف..خلن هالسوالف لأهلها..
مى:يعنى حرام نتعلم؟؟؟
نورة:لا ...منو يقول حرام؟.؟؟...تعلمن أفاا عليكن..باجر بتفتحن بيوت..فضحة ما تعرفنشىء..
سلامي:أقول مى...مب جنة أختج تتطنزعلينا....
نورة:ههههههههه...أنااااااااا ؟؟
موضي:نورة ليش يالسةبروحج؟؟
نورة:قوم أمايا ماعندهن غير العرس.....فقلت أحسن أسيرعنهن....
سلامي:يوم قتلج ما سمعتي رمستية....
نورة:لا مب هاي السالفة ..بستعرفين أمايا شيخة ..الحين ظارب فيوزها تبانى أعرسوأخذمحمد..
سلامي:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي..صدق واللهمتى؟؟؟؟
نورة:حووووووووووووووو..شفيج؟؟؟؟؟...إستخفيتي.......
سلامي:فديتحرمة أخوي اناااااااااااا..
نورة:أنا بسم الله علية ..ماريدأعرس..
سلامي:والله بختج يوم بتاخذين أخوي ..صلى ركعتين شكر كليوم...
نورة:ويا ويهج.....عشانج أنتى أختة ماريده..
سلامي:ههههههههه..إيه نوروه أخوي الف وحدةتتمناه..
نورة:إنزين خليهن ياخذنه ..أنا ماريدة...عطية ما لهاجزية.
سلامي:نوروه ..وليش شو فيه أخوي؟؟؟؟؟
نورة:مافيه شىء..ريال ونعم فيه ..بس انا ماريد أعرس..أنا سايرة من هناك يتى إنتى..بسير الغرفة ابرك لى منحشرتكن......باي..
سلامي:نوروه فكري بالموضوع....تراها فرصةالعمر..
نورة:ههههههههه...فالج طيب بفكر..إنتى بس آمريودللي..
سلامي:ههههههه الحين منتعشا ومني عندج..
نورة:أترياكن..بسبليز يوم تخلصن سيرن الحمام وسبحن عن ريحت الشعاويط......
مى:هههههه..وياويهج...بدون ما تقولين......
وسارت عنهن ويلسن يتعشن..ويوم خلصن يت هند ..وقالت لأاختها انهم بروحون ...
موضي:مشكوووووورات علىالعشا..
مى:هههههههه..العفو..
سلامي:لو من الصبح تعشينا عشا قوم أماياابرك ..
موضي:يالله تصبح على خير..والصراحة اليلسة وياكن رووووعة..وأترياكنباجر..
سلامي:فالج طيب.. منحاول..
موضي:لا ماشىء تحاولن ...صدق..
مى:أوكية..
موضي:يالله باي...........وسارن وياها لين ودنهاعند الباب..
سلامي:سلمى على خالتية...لو مش ريحتنا شعاويط..جان سلمناعليها..
موضي:ههههههههه لا عادي.....يالله باي وسلمن علىموزه...
مى:مع السلامة الله يحفظكن..
وسارت موضي...عند أمها ..وسلمتعلى الحريم وبعدين راحن البيت ..
سارن يلسن في الصاله الرئيسية ..
مى:سلااااااااامي..
سلامي:خير شعندج؟؟
مى:كلمتسعيد........
سلامي:بذمتج؟؟؟
مى:والله..بس حليلهمريض......
سلامي.:ونحن شو قلنا ما قلنا ما منكلمهم؟؟؟
مى:سمعي شو إستوي..كنتأمشي يوم يبت لج الشيله وجان أشوفه..يا ويل حالى عليه ..سلامي كان شكلة غير ......مريض..
سلامي:وعاد إنتى ما ترومين تشوفينة جيه ولاترمسينة..
مى:هيه ....بس لقيتةرقد..
سلامي:هههههههههههههه..بذمتج......حرااااااااااام.
مى:مب جنج يالسةتتطنزين..
سلامي:إنزين .....وبعدين؟؟
مى:بعدين شفتة مرة ثانية يوم كانتموضي تقول انها شافت ريال.
سلامي:كان سعيد؟؟؟
مى:لا ..وين سعيد ..حليلة كانمريض..
سلامي:إنزين ..
مى:سرت أشوفة لقيتة راقد بس بعدينقام..
سلامي:إنزين وبعدين؟؟
مى:والله حليلة ..لو تشوفينة ..صدق حرام ..كيف شكلة ما لة بارض..لشىء..
سلامي:...حرااااااااااااام..
مى:إنزين ...وماشىء ..
سلامي:وحليلها البنت ..أشوفها كلة إلاسرحانة..
مى:أووووووهو و مب منج منى أنا يالسةأقولج.....
سلامي:أآآآآآآآآآه....يا ويلى عليج...
مى:صح...وين موزه؟؟؟؟؟؟؟..عنلاتها ......
سلامي:هههههههه..تعرفينوين؟؟؟؟؟؟
مى:وين؟؟؟؟؟؟
سلامي:وياحمد......
مى:بذمتج؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:والله....
مى:كيف.........؟؟؟؟؟؟؟
سلامى ..خبرتها السالفة...
مى:بس وايد بطت.......
سلامي:تلقينا من السوالف نست ..
مى:هههههههههه...خلها إتى السبالة ما هديتعليها..
سلامي:أأأأأأأأأهههههههههىء..حراااااااام أنا ماشفت سلطان ولاكلمنى..
مى:هههههههههه..عاد سلطان بروحة كوم.....عاد شو تبين بياخذجبياخذج..
سلامي:بس اليوم ما شفتة..
مى:يا المكر......وين ماشفتيه؟؟؟؟؟
سلامي:بسج..يالله نسير عند نوروه..أوووه قبل منسير نسبح..حشة ..خسنا..
الساعة 8:20.فليل ..
موزه:حلوالمنطقة..
حمد:هناك (يأشر على مكان) جيه يبعد 10كيلو ..في قصروايد حلو ..بس يوم الحرب وايد دمر..بعدين وعدلوه.. بس بعدة حلو..أحلا شىء فيه الحديقةروعة..وتصميمة ..وإلى مصممنة واحد فرنسي بس شو تصميم روعة ..
موزه:الللللللله ..ودني..
حمد:هههههههه..وين أوديج؟؟...الحين سكرو ...باجر بفجونةللزوار..
موزه:متى إتى المزرعة؟؟
حمد:أنااااااااااا؟؟؟؟.....أنا أييالمزرعة يوم أكون ظايج ..
موزه:ليش؟؟
حمد:أنا طول حياتي في لندن ..ما تعرفينكثر الملل ..تعافين حياتج...كنت كل ويك أنت أي المزرعة ويا الشباب ..عشان جيهتشوفينى وايد أهتمفيها...
موزه:وليش يلست طول حياتك في لندن؟؟
حمد:ما عرف..... قولىمكتوب..
موزه:خبرنى عن حياتك...أنا الصراحةما عرف شىءعنك......
حمد:حياتي؟؟؟؟؟؟...
موزه:هيه...ولد عمي ولا أعرف شىءعنك...يعنىمعقولة كل إلى إستوى آخر شىء تظهر ولد عمي؟؟
حمد:هههههههه..حتى أناإنصدمت يوم عرفت ....
موزه:إنزين ..
حمد:هههههه شو إنزين؟؟
موزه:ياللهقولى ...
حمد:صدق يوم يقولون البنات يحبن القصص..
موزه:ههههههه عاد قصة عنقصة تختلف..
حمد:ههههه ..صدق......
موزه:أكيد.....يالله قولى ...تراكذليتنى....
حمد:أوكية ..أنا أسمي حمد علي ..عمري 23 ..تخصص إدارةوإقتصاد..
موزه:لا والله ..أعرفه ..
حمد:عيل شو تبين؟؟
موزه:خلاص ماريدشى ء..حشة يا الرياييل ..لين ما تظهر الكلمة منهم سنة..
حمد:هههههههه..صدقينىما عرف شو تبين؟؟؟يعنى كيف حياتي؟؟
موزه:قلت خلاص ماريد.....
حمد:أوكية ..بقولج ..يحك راسة....أنا ..هههههههه ..سؤالجيظحك..
موزه:..............
حمد:أوكية لا زعلين بتكلم..أنا من كنتصغير عشت في لندن لأن أبويا يبانى أكمل دراستي كلها في لندن والجامعة عشان أخذ أحسنالشهايد وتكون معترف فيها ..إنزين الصراحة يوم كنت صغيركنت وايد مضايج وما كنت أحبأيلس بروحي..بعدين تعرفت على ناس ويوم وصلت الجامعة..يا سعيد وحمدان أخوج ويايوكملو الجامعة هنيه في لندن..وبعد يو شباب من معارفنا وكان كل شىء أوكية وكناكل ويك أند إنى المزرعة ...
موزه:بس......
حمد:ههههههههههه..يعنى شو تبين؟؟؟؟؟
موزه:إنزين ...وشو كان شعورك ؟...وأنت مش ويا أهلك؟؟
حمد:أولشىء كنت مضايج بعدين عادي..
موزه:وما كنت تشتاقلهم؟؟
حمد:لازم ما حد مايشتاق لأهله..بس كنت في الإجازة أرد الإمارات ..بس عاد خلاص تعودة على لندن ..يعنىأكثر عن 19 سنة وأنا في لندن ..يعنى عادي ..
موزه:يعنى عادي عندك..حمد أناالصراحة ما كنت أعرفك ..ليش ما كنت زور أهلك؟؟
حمد:أنا كنت أزور أهلى بسبنادر....يعنى في مناسبات ..بس
موزه:ليش؟؟؟؟
حمد:شوفي أنا من كنت صغير ما كنتمتعود عليهم بس كنت أشوفهم يوم أبويا يشلنى عندهم وكبرت بس كنت أسلم عليهم بسمش وايد..يوم أرد.. ومتى أرد بس في الإجازة يعنى يمكن كم من شهر ورد مرة ثانيةلندن..وتعرفين نحن يوم نرد ما نيلس ويا الأهل وايد نطلع ويا الشباب .
موزه:حمد..أنت غريب..
حمد:ههههههههه.ليش؟؟؟؟
موزه:ما عرف بسأحسك غريب....غير عن إخواني..
حمد:ههههههه.. يمكن..
موزه:إنزين.... شو أحلىشىء إستوى لك في حياتك؟؟
حمد:تبين الصدق..
موزه:هيه..
حمد:تعرفت علىأهلي..كنت ما عرفهم الحين أعرفهم ..وأحلى أيامي هاي..هاي السفرة..غيرت وايدأشياء فينى .بشكل ما تصورينة..
موزه:مي تو .....
حمد:ههههههه ..شو خلصاللقاء ولا بعد؟؟؟
موزه:لا بعدة....
حمد:إنزين؟؟؟؟؟
موزه:عطنىكلمات تلخص حياتك..
حمد:هههههههههههههههههههههههه..موزه ..صدق أنهلقاء.
موزه:يالله حمد..
حمد:أوكية ..
هذي حياتي ما بها أرقاموسطور........مثل ورقه بيضة جفتها الكتابه
بعض الزهر يذبل والبعض به عطور...وبعضيموت بصمت ماحد درى به
هذا أنا في داثر الوقت مجبور...........أقضى حياتي فيدهاليز غابه
يا بنت في قلبي ترى الجرح مبذور....وانسان عاثر يعلك في جرحةعذابه
اصارع بهيكل حزن انسان مقهور.....انسان يائس داخلي ولى شبابه
فقدت فيروحي احاسيس وشعور.....وقدت انا فيني مثير الأجابه
لا تزعلين ان صرت بالاوراقمحظور...مادامت أنا حزمة بياض الإجابه
هذي حياتي ما بها فجر أو نور.....مثل ورقةفيها جنون الغرابه
سلامتج..
موزه:الله يسلمك..حلو القصيدة.....من متى تكتبقصيد؟؟
حمد:أممممممممم ...القصيد كتبته يوم كنت في الثانوية ..
موزه:صدق؟؟؟؟؟؟
حمد:هيه..أول قصيدة كتبتها أسمها الغربة ...كنتوايد في ذاك اليوم مضايج ..وكانت هي اول قصيدة أكتبها ...
موزه:قوليإياها...
حمد:هههههه ..بس ما أذكرها كلها بس شوي ...
موزه:أوكية قولها ...
حمد:..فالج طيب.....
غريب والغربة مصيبه....جارت عليه أحكامالاقدار
يا من بلي وما حد دريبه..ولو هو صبر صبه على نار
هاجر عن بلادةوحبيبة ..قرة أعيانه وقرة الدار
يعزيك يا سعيد تثيبه..غريب متشتتومحتار
مسكين ماله من يثيبه..عثر الدهر له طبع غدار
يوم اذكر الدنياالغريبه.... واللي حدث واللي بعد صار
دمعي جرى واصبح نحيبه..جري النهر في صمالاصخار
سلامتج..
موزه:يااااااااااااااي حلوة ..
حمد:مشمذكرنها....كلها هذا إلى مذكرة..
موزه:حمد شعرك تكتبة؟؟؟
حمد:مش كلة بسعندي دفتر من زمان في البيت ...
موزه:تعطينى أقراه؟؟؟
حمد:هههههههههه ..ليشكل هالأهتمام ......
موزه من قال جيه أعتفس ويها وحمرة وستحت وحسفيها...و عرفها:..........
حمد..يبا يغير الجو...:موزه ياللهنروح..
موزه:يالله..
الساعة 8:30 فليل ..
الحريمفي الصالة الرئيسية..
أم سالم:يحافظ عليها ...مطيبها ..
أم حمدان:شفتىبنتها مغواها ؟؟
أم محمد:تشبه أمها..
أم سالم:جما أخطب بنتها لواحد منالأعيال..
أم نورة:أووووووووه بتبطين ..
أم محمد:نحن من متى نقولهم وماطايعين..
أم سالم: ماعلية منهم ...ناس طيبين ومن عرب..وأمها يحافظ عليهاونعم الساع..
أم حمد:يصير خير ..
أم حمدان:بسير أزقر شموه من متى برىبتبرد...ما فينى على الدخاتر..
أم نورة :وأنا بسير بعد بييب سارة ..أسمنه منصورما سوى خيير يوم شترى الأرانب..
أم سالم:أنا بسير اوطى راسي...تعابة ..
وسارن بعدين يرقدن......
الساعة 8:50 فليل ..
خالد:أكرمكم الله ..
محمد:وين ..توالناس..
خالد:وين تو الناس الساعة 8 ..واليوم من الصبح قايم ..تعبانبرقد..
حمدان :وأنا بعد بترخص منكم بسير ارقد..
ذياب:عنبوهشفيكم؟؟؟؟؟؟؟؟......يلسو شوي..
حمدان:عنى أنا ..بس مصدع ...بشوف سعيد وبوطيراسي...
سلطان :شلنى وياك.....
محمد:عيل أنا بعد بسير....أرقد.....منينا بريطانيا نرقد من وقت..
سلطان:هههههههههههه....باجر منكمل .
ذياب:هيهصح سمعو..باجر عن حلفت خالد منتغدى عندة والله ولا واحد يحلف خلاصمنرد..
حميد:صدق مب كل شوي حد ينقز وييلس يحلف ..ما منسويله سالفة ..
محمد:هههههه..مش منكم منا بعد نباكم تيلسون ويانا..
ذياب:هيه ..يقولولك لو كان حبيبك عسل ما تلحسوش كوله ..
حمدان:والله يوم نلقى حد وياناأنا نستانس..
حميد:نعرف ..حتى نحن بذمة..
سلطان:يالله تصبحون علىخير........
حميد..وذياب:وأنتو من أهله.......
وسارو ...عنهم..........وخالد ردبيتهم...
الساعة 8:50 فليل ..........
موزه ماسكة الورد وحمدطول الدرب ساكت وهي بعد..لين ما وصلو باب المزرعة..ما قدر لازم يعرفالسالفة .....لو ما تكلم الحين ما بيقدر يتكلم مرة ثانية ..
حمد:موزه ليشساكته؟؟؟
موزه:ماشىء والله ..
حمد:موزه آسف ما كان قصدي شىء ..
موزه:أدري.والله عادي..
حمد:بس تغيرتي ...كنتى تسولفين الحين كلةساكتة.....
موزه:ماشىء بس تعبانة.....
حمد..وقفجدامها.....:صبري..
موزه:شو؟؟؟؟؟
حمد:في خاطري أسألج سؤال ...واليوملازم بتردين علية .......فهمتى؟؟؟؟
موزه.....قلبها يدق بقو ..وتحس أنها في حلم .الله يعين ...:........
حمد:صدقينى ..اليوم ما يخصنى إلا بجاوبين على سؤاليتبين ولا لا..
موزه..نزلتراسها:............
حمد:موووووووزه..... دخيلج....بس هالسؤال.....وغلاتالغالي عندج.....
موزه..غمض عيونها:أوكية.........
حمد:موزه ليش كنتى صيحينذاك اليوم ويتى عندي وقلتى أنج آسفة عاد ما سويت لجشىء..
موزه..سكتت.....:أي يوم ؟؟؟
حمد:موزه ..يوم كنتى ويا سلامي برى ..وكنتىتغنين وبعدين يوم عرفتى أنى سمعتج تغيرتى وسرت عنج وبعد شوي يتي وكنتىتصيحين وقلتى آسفة...ليش؟؟؟
تبا تروح عنة مسكها من إيدها:قتلج ما بتروحين لينما جاوبينى..
موزه:مااااااااااااااااااااا عرف ....مااااااااااااااااااااااا عرف
حمد:لا تعرفين ...........قولي ..
موزه...صاحت ........:ماااااااااااا عرف ؟؟؟؟؟؟
حمد..:موزه ليش صيحين ....؟؟؟؟... أنا ما حب حد يصيح.......
موزه:أنت أجبرتنىأنىأصيح.....
حمد:إنزين..لا صيحين وقوليلى .......
موزه....تحاول أنها ماصيح:ما عرف......
حمد:قوليلى..موزه لا تعذبينى ..ليش كنتى تصيحين؟؟؟؟
موزه.......:ما اقدر اقولك.........ما أقدر......
حمد:ليش؟؟؟؟؟..قوووووووووولي.......
موزه:ما عرف ....ماااااااااعرف خلنى بروحي.........
حمد:موزه ...قتلج اليوم إلا تخبرينى ..قوليلى ..دخيلج
....
موزه:ماأقدر ...مااااااااااأقدر..ما تفهم........
حمد:إنزين أنا بقول بس قوليلى صحولا لا...........؟؟؟؟؟؟
موزه..تمسح دموعها:.............
حمد:تحبينىصح؟؟؟؟؟؟
موزه...لفت ويها:.................
حمد:قولي .......موزهصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه:لالالالاللالالا...لالالالالالالالالالالالالالالالالالا...لال الالالاالا.....
حمد:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه..صيح:ماحبك.........ما حبك.......
حمد..سكت شوي..ونزل راسة:جرحتينىبكلامج..بسصدقينى بعد هاليوم ما بتشوفينى..وآآآآآآآآآسفعلى كل شى ء..والسموووووووحة....وظهر برىالمزرعة..
موزه..لالالالالالالالا أنا شو سويت:حمد..حمد.....
حمد:
ما ينجبرقلب على قلب ..ما دام قلبك ما هواني..
لا حبك أول وآخر الحب...ولا أنت الوحيدبزماني...
صحيح لشرواك ينحب..حسن وأخلاق ومعاني....
لكن ما قدر الرب..ألقى على بحركمواني.....
لك درب في الدنيا ولى درب..روح عسا تعيش هاني....
وأنا على ذكراكبرقد..ربي يعوظني بثاني....
مسموح ما لك بالهوى ذنب...لو شفتنى عقبك أعاني...
ماينجبر قلب على قلب..ولا يستوي العاشق أناني...
كان يقول الكلمات وقلبة يتقطع..كيف ماتحبنى ...ليششششششششششش؟؟؟؟..
موزه:حمد.......صبر......
حمد:دخيلج..بس.......
موزه:حمد........صبر...صبر......
حمد:موزه.....دخلى ..الجو بارد....سيري.......
موزه:لالالالالالالا .ما بسير..
حمد:شو تبينمنى؟؟؟؟؟؟..خلينى بروحي.الله يخليج..
موزه.....تصيح:حمد.....دخيلك لا تكلمنىجيه..
حمد:شو تبين ؟؟...خلاص كل شى ءإنتهااااااااااااااااااا.
موزه:..........................
حمد:موزهسيري......
موزه:ما بسير......بيلسوياك.......
حمد:ليش؟؟؟؟؟.......ليش تبين تيلسينوياي؟؟؟؟؟؟؟
موزه:بس.....
حمد..غمض عيونة:موزه.....سيري عني..بس ...ببببببببببببببس.........
موزه:ماريد......
حمد:......................
موزه..سارتعندة:حمد....
حمد:شو تبين؟؟؟؟؟؟؟
موزه..تصيح:أنا ما كنت أقصدالكلام إلى قلتة والله العظيم.....
حمد:عادي..أنا ما زعلت ....صدقينى......
موزه:حمد...آآآآآسفة......
حمد:قتلج والله عادي..حبيتينىولا ما حبيتينى بتبقين بنت عمي سالم...
موزه:حمد.....دخيلكأفهمنى......
حمد:والله فاهمنج..قتلج عادي.وبعد هايوم مابضايقج..صدقيني....
موزه..أصيح..على أنا تبا تقولة الحقيقة بس ما قادرة ..هو فسرالموضوع غلط...:..........
حمد:سيري موزهرقدي..
موزه:لالالالالالالالالالا..
حمد:موزه..أنا باجر بردلندن.. وعقب هاليوم ما بتشوفيني..خلاص.مع السلامة......
موزه..صيح...ماتعرف شو اسوي..سارت عنه..وهو بقى برى ....وهو في حالة الله يعينة ..كل إللىتخيلة غلط..يا خسارة ..يا خساااااارة..وهي ردت تصيح....وتعضصبوع الندم على إلى سوتة..الفرصة الوحيدة طارت وهي بدال ما تخبره راحت وزادتالطين بله..شو بتستفيد من إلى سوتة؟؟
الساعة 9:20........
دخلتالقسم تصيح........قامت سلامي ومى ..كانت نورةراقدة..
سلامي:مووووووووزووووووووه شبلاج؟؟؟؟؟؟
موزه:سلامي...حمدباجر بسافر....خلاص ما بشوفة ...
مى:شسالفة؟؟؟؟؟؟
موزه...خبرتهن كلشىء.........
سلامي:وقسم بالله أنج هبلة.....إنتى خبلة...عنلاتج ليش قلتيلةجيه؟؟؟؟؟؟؟
مى:صدقها سلامي....ليش قلتيلة جيه...؟؟؟؟؟
موزه:ما عرف ....ما عرف ...
سلامي:وينة هو؟؟؟؟؟
موزه:أحيدة برى .........
سلامي:أنابسير افهمة السالفة.......إنتى غبية..
مى:صبري بسير وياج...........

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 10:06 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 29
الساعة 9:30..فليل...
يلس يفكر فيها وقلبةيعورة على إللى إستوى وإتمنى أنة ما كلمها ولا حتى قالها..حرام كان يحبها..وكان بسيتمنى أنها تبادلة الشعور نفسة.. بعدين قام
واللللللللللللللله أنها ماتستاهل حتى أنى أفكر فيها ولا أني أظيع الوقت عليها..تنفد بالنفاد إلى شلهاوإللى خالقنها بيخلق غيرها..والله ما تستاهل حتى حد يكلمها..بس انا الغبي إلىفكرة في هشىء وأنا مقتنع أنة خياااااااااااال في خيال..بس هاي المرة تاخذ إلى تباهبس المرة الياية بتشوف..
من الضيجة..سار عند قوم سعيد ..في بيتالضيوف..
كان يمشىساير صوبهم..شاف مبندين لليتات ....وذياب على الدريويالس يدوخ.....
ذياب..بصوت عالي...:
مرحبا ما هب من ريف دناني..مع عبيرالمسك وطيب مقرونة..
مرحــــــــبا يا من له قلب شفقانى ..ياحمد كلالعـــــــــالم يحبونة......
حمد:هههههههه ..عاد هاي كل العالمجذب...
ذياب:أفااااااااااا...تعال اقولك أنت شو إسوي للناس جيهيحبونك؟؟؟؟؟؟
حمد..ويولع الزقارة :ههههههه..كلة جذببجذب......
ذياب:حمد...شياك أحيدك ما دوخ.....
حمد..وينفخ:هههههههه..خلهاعلى الله .....وأنت بعد ..شياك اليوم؟؟
ذياب:ههههههههه..الله يهداك في البلادنسير نشيش الحين وين..ماشىء غيرها......
حمد:هههههههههه..يعنى مالقيتو قداوةدوخون زقايير؟؟
ذياب:آآآآآآآآآآه شو نسوي....صح وين كنت ؟؟
حمد:كنت أتمشىبرى.....
ذياب:حشة بطيت......
حمد:وين بطيت إلا ساعتين ولاثلاث.
ذياب..يولع الثانية:هادية المزرعة.....
حمد:إنزين عيل وينهمالربع؟؟؟؟؟؟
ذياب:بعد وين ؟؟..رقود..الحين بتسمع النخير منمسيرة.......
حمد:ههههههههه..وليش ما خاويتهم؟؟؟؟؟
ذياب:أنااااااااا...مايانىرقاد.......
حمد..نزل تحت فوق العشب..مجابلذياب:شعنة؟؟
ذياب:القلب.......
حمد..ظحك:أوووووووووووووه ...أسمع شوري..واللهما يستاهلن......
ذياب:هههههه..أفااااااااا شياك؟؟
حمد:تبى شوري؟؟..أنساهاي السالفة وعيش حياتك..ولا هن ما يستاهلن حتى حد يفكر فيهن..
ذياب:لاالسالفة فيها إن.....قول شفيك؟؟؟
حمدقاموظم إيدينة مع بعض:كنت جيه دومأفكر..الحين (فتح إيدينة) جيه شفتهن كيف ؟؟..فاضيات وفوووووق..ماشىء يهمهن ..تعرف ليش؟؟..لأنى كنت في خيال والخيال عمرة ما كان حقيقة..عشان جيه إستونجيه فاضيات لأن ماكان شىء داخلهن..كنت أتخيل ..
ذياب:صدق والله.....أنةخيال...
حمد:ههههههههه الحين أنا ما يهمنى شىء.. عيش حياتك ما دامك أنك حي ولاهن حتى مايستاهلن شىء..
الساعة 9:25.فليل ..
قامت سلاميومى..عشان يروحن برى..سارن بس ما لقن حد..ردن داخل..
موزه:شوسويتن؟؟؟؟؟...ما بطيتن؟؟؟
سلامي:ماحد ...ما لقينا حد..........
موزه:توهكان برى وين سار؟؟؟؟
مى:موزه...إستهدي بالله صبري يمكن الحين برد....ليش أنتىخايفة؟؟
سلامي:الحين ما ينفع الندم خلاص..إلى إستوى إستوي..
موزه:واللهما كان قصدي...
سلامي:قصدج ولا لا؟؟؟...خلاص..خليه لين الصبح..الحينتلقينة معصب..بعدين بيهدى لا تخافين..
موزه:صدق غبية......
مى:لا ..عادي ليش خايفة..الحين هو معصب..بعدين أنا وسلامي بنفهمة السالفة..وبترجعالأمور على طبيعتها...
ويلسن يهدنها..عشان كانت حالتها وايد تكسر الخاطر..بسهي تسرعة في كلامها وهذا يزاها....وبعدين..
سلامي:أقول تعالن نيلس برى فيالصاله الرئيسية...
موزه:أخاف حد يسمعنا........
سلامي:منو الحينقايم..وبعدين قتلج خلاص..خلي كل شىء علية ..
مى..سارت تفج الباب:ماحديالله نسير..
ويلست سلامي تسولف وغيرت الجو إلى فيه موزه.....منسوالفها..
الساعة10:00.فليل...
ذياب..قام عنده..ويلسو يمشونفي الحديقة:تعرف حمدكنت أحب بنت عمي إلا أموت عليها وعلىالأرض إلى تمشيعليها..والمشكلة هي تعرف هالشىء..وبعدين سرت أدرس..وياليتنى ما حبيتها ولاعرفتها..مسودة ويه..تعرف مايانى غير تيلفون وشو ؟؟أونة البنت بتعرس..كيف؟وليشما حد يدري..أونها ما تبانى وملت من كثر ما تتريانى..جان توافق على إلى خطبهاوالحين معرسة من شهرين..شفت ظيعت سنييييين عمري عشانها وآخرشىءعرست وودرتنى..شوف برودة أعصابها وأنا والله أن يوم خبرونى خنقتنىالعبرة..
حمد يظحك:يعله بذمتك.....
ذياب:نعم أنة بذمتية..
حمد:هايقوية...
ذياب:قوية ولا ضعيفة ..هاي السالفة صابتنى..
حمد:حليلك..يعنىأنت من ظمن الشلة الخيانة...هههههههههههههه
ذياب:وليش منو بعد غيرنا نحنالغلامين؟؟؟
حمد:ههههههههه وايد..مكلمك وأنت وحمدان وخالد ومحمد..وسعيد بيلحقنا..........
ذياب:هههههههههههههه....وحليلهم......الصراحة ماأحسدهم على إلى هم فيه..
حمد:تعال منيلس ...يلسو عند النافورة إلى جدام البا ب .....
ذياب:صدق نذاله..
حمد:إلا؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:وأنت شوسالفتك؟؟
حمديولع الزقارة الثالثة:أنا الله يسلمك..من كنت صغير وأقول الحبخيااااااال في خيال..لين ما صابنى والمشكلة صغيرة لو كانت كبيرة منقولقصت علية..بس صغيرة..
ذياب:ههههههههههههه ..هالأيام خاف من الصغار قبلالكبار.......إنزين كمل؟؟؟.....
حمد:إنزين وأنا الغبي..مصدق عمري..آخرشىء ماشىء قالت ماتبانى......
ذياب:ككككككككككككككككككك.......ككككك..هاي الصراحةقوية أقوى عن سالفتي.
حمد:أقول ذياب..شو رايك نسوي مسابقةعنالخيانة..منو أحلى وأقوى خيانة إستوتلة؟؟
ذياب:صدق والله..تعرفمنغلب الأوسكار...ولا بعد حرام منسوي مسابقة حق منو أكبرخاينة..ههههههههه
حمد:يهبن..أسويلهن مسابقةبعد..ذكرت قصيدةمرةسمعتها..ما ذاكرنها كلها بس كم من بيت..يقول الشاعر...ماعرف أسمة الصراحة هذاالشاعر لازم ياخذ جائزة لو ما عطوه جائزة يستاهل والله ...يقول اللهيسلمك..
سمعي عسى من بعدها ما تسمعين
سمعي دعا من صار قلبه حصاتي
ادعيعسى من ناضرك ما تشوفين
وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
وعساك عوق منه ما عادتبرين
عوق تشافق له قلوب العداتي
ويالله عسى يحتار فيك المداوين
تبينالممات ولا يجيك المماتي
ويالله عسى كف الندامه iتعضين
تندمين يوم انه يفوتالفواتي
وتبكين دم يسيل من مقلة العين
وتحتار امك عن عناك وتحاتي
عسى ماتلاقي من له القلب تهدين
وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي
يا بلوة اللي وسط بيتهتعيشين
ساهي وحوله شب جمر الغضاتي
عسى بعمرك ساعه ماiتهنين
وتمضي حياتكبين هم وشقاتي
يا بنت قلبي وين مثله تلاقين
قلبا عطاك الحب ما قالهاتي
والبادي اظلم سنة العين بالعين
والا فذي لا عادتي ولا صفاتي
ويا شبهانسانه برأس ورجلين
اعوذ بالرحمن منك iبصلاتي
وسلامتك........
ذياب:اللللله يسلمك..الصراحة هايالقصيدة ..يابت العوق......ياحافظ علية منو إلى كاتبنها؟؟
حمد:ماعرف..مرةسمعتها .. حفظتها.....
ذياب:ولا هاي علومك؟؟؟
حمد:نعاااااام..أن هايعلومي...خلنا منهن عنلاتهن ..يالله في خاطري..تشل شلة..
ذياب:فالكطيب..ويدق على الطاولة ..ويغنى غنية ميحد....السوالف.........يابسيابس...
حمد:أشكر فنك ياااااااااااا ميحد...
ذياب:
وين هذيجالسوالف روحت في الوقت سالف.. يوم كان الحب يسمو بالمحبة الأولية
حمد:الأولية....يااااااااااااااااااا ويل حالى يا ميحد......يابسيابس..
والجو إلى فيه ذياب وحمد روووووووعة..غنا ويولة ولا علىالخاطر..صدق إلى ما يبانى مرة ألف ماباه..فليش ما يعيشون حياتهم..مب إلا نحنعندنا شعور ومشاعر حتى هم..فليش نلعب بشعورهم..بس كل شخص وشخص يفرق..في أشخاصيسامحون بس في أشخاص لالالالالالالالالا..وهذا على حسب الموقف وعلى حسبالصدمة..بس الله يصفي القلوب..........(آمين.(
الساعة 10:30.........فليل ...
سلامي:بنات يالله نروح داخل..نشوف فلم....
مى:ماشىء دي فيدي.....
سلامي:صبري اليوم شفت سعيد مخلنة في المكتبة.
مى..سارت تشوفالمكتبة:وحليلك يا سعيد.....وظهرته.........
سلامى:يالله ..نروح..
وسارن داخل يشوفن الفلم..ويوم هن دخلن ظهر سعيد منقسمهم..الريال شابع رقاد..وخلاص مايريد يرقد..لف يمين ويسار ما لقىحد..سار المطبخوصب كوب ماي..وبعدين ..يلس في الصاله ويلس يصفح جريدة ..مل جان يظهر برى ولقى حمد وذياب..جان يسيرعندهم..
حمد:مرحبااااااااااااااااااااملااااااااااااااااين..
سعيد..مستغرب هذيلة شعندهم :شفيكم .؟؟...صاحين؟؟؟؟؟
ذياب:نعاااااااااااااااااااام ..
حمد:قرب.........
سعيد..ومستغرب :.........
ذياب:ها شو الحينأحسن؟؟؟
حمد:ليش شو فيه؟؟؟؟
سعيد:ماشىء كنت حاس أنى مريض بس يزاه اللهخير حمدان عطانى دوا زين..
حمد:الحمد لله على السلامة..
سعيد:اللهيسلمك.....أشوف دخنون من متى ؟؟؟؟
حمد:طل عمرك من اليوم..
سعيد:منوإلى ينصح يوم يشوفنى أشيش؟؟؟
حمد:هههههههههه...حبيبي الدنيا حلوة عيشحياتك..
سعيد:لا هذا مب ولد عمى..
ذياب:وحياتك كل شىءيتغير..
سعيد..وخلا ريولة على كرسي ثاني.....وشل زقارة ويلس يدخنوياهم..
حمد:ههههههههه..أونك مريض المريض ماحيدة يدوخ..
سعيد:عيلتبونى أشوفكم .. يقولولك الحشر مع الناسعيد.
حمد:ههههههههههه..
سعيد:ذياب.......فديييييييييييتخشمك.....ناولنى الجاكيتك..
حمد:ههههههههه نحن من الصبح هنيه ولابردنا..
سعيد:عاد أنا مريض..
ذياب:ما عرفنالك مرة تقول بخير ومرةمريض..
سعيد:لا حول مريض.........مريض..
ذياب:لوووووتى ما فيكشىء...
سعيد:ههههههههه ..عنلاتك....
حمد:أقول حد يبى شىء منالمطبخ؟؟؟؟
سعيد:والله أنا جاي..ولا أقولك عصير..ولاأقولك البان..ولاأقولك أريد قهوة....
ذياب:جان شىء مكسرات هات....ولا اريدكافي.....وبيبسي..
حمد:على ما ظنى مطبخ مب سوبر ماركت..حشة ....ماحد يقولهمشىء...
سعيد:تراك أنت قلت شىء تبون...
حمد:أوكية طلباتثانية؟؟؟؟
سعيد:سلاااااااامت راسك يا ولد عمى..نخدمك فيالأعراس...
حمد:بتبطى ولدعمي..
سعيد:أفاااااااااااااااااااااااا..ما شعنة يا ولدالعم.......
حمد:يوم أبويا العود بعرس انا بعرس.......
ذياب:هههههههه..عيل مابعرس..
حمد:خلاص أنا ما بعرس...
سعيد:زول المطبخ وبعدينمنتفاهم..جيه أنا من الصبح أخطط نعرس في يوم واحد وأنت تقول مابتعرس..
حمد:أنا غسلت إيدي من العرس مب إلا بصابون بديتول..
وسارالمطبخ........
سعيد:أقول ذياب..شبلاه حمد؟؟؟؟
ذياب:مادري بس شكلةمضايج..
سعيد:من شو؟؟؟؟؟؟
ذياب:هههههههه..يوم بيي سأله..
سعيد:وياويهك قول....
ذياب :يوم بيي بخبرك....
سعيد:ما علية مسودويه.......
ذياب:هههههههه..
وشوي قوم منصور حدرواعليهم..
سعيد:والخيييييييييبة ....فر الزقاير عن يشوفهنعمى..
ذياب:ليش؟؟؟؟؟؟
سعيد:فرهن بسرعة والله بياكلنا..عنلاتك ياحمد أنا شو يخصنى تونى ياي ...
نزل منصور وعلي...
منصور:حيا اللهالشباب..
ذياب:الله يحييك .....شحالك خالي...وسار وسلمعليهم.....
سعيد:عمى شياكم اليوم متأخرين مش من العادة؟؟
علي:عندنا اشغال .......
سعيد:هيه..تحسبت رحتو مكان..
منصور:أييه سعيد حشم ..شهرمسة؟؟؟؟
سعيد:هههههه..نمزح عمى حشة كلة بتاخذة صدق؟؟؟
علي:عيلأشوفكم بروحكم ....وين الشباب عنكم؟؟
سعيد:والله رقود..
منصور:زين عيل فمانالله منسير نوطى روسنا..
سعيد:وين عمى ؟؟..تو الناس قرب..
منصور:عندناأشغال ..شو تتحسب شراتكم ؟؟
ذياب:الله يحفظكم.......
وسارو قوممنصور...
ذياب:ههههههههههههه..
سعيد:وشفيكتظحك؟؟؟
ذياب:ماشىء..........
سعيد:فقت ويهك......مسودويه..
الساعة 10:60....
يشوفن فلم القراصنة الكاريبي إلى محتشرةعلية سلامى..وسلامي من تشوف فلم خلاص ماحد يكلمها تندمج بشكل فظيع..ومىوياها..وكيف عايبنهن الفلم..طماشة..وأحلى شىء إستانسن علية فيالفلم..جاك..ويظحكن على حركاتة وسوالفة..أما موزه بس جسمها وياهن أما تفكيرهاويا حمد..شو سوي وياه؟؟؟..وكيف تخبرة..ما تقدر تقولة تستحي منة بس فسر المستحىعلى كراهية وفسر كل الموضوع على كيفة بدون ما يخلى حد يفهمة ولا يفهم..بس البنت منطبعها المستحى كيف يعنى تقولة أحبك جيه ما يوز..فيالسة تفكر بطريقة تخليه علىالأقل ما يسيير لندن ويودرها..لين ما تهدى الأمورشوي..ملت من التلفزيونوصدعته
موزه:سلامي..بس والله مليت ...
سلامي:..............
موزه:الدببببببببببببة .......
سلامي:موزوه سكتىبدن الأحداث.......
موزه:افففففففففففففمنكن..........أنابروح.....
مى:وين؟؟؟؟؟؟؟
موزه:برى مليت ....هذا الفلم مبحلو.........
سلامي:لو مب حلو ما بياخذ جوائز..بس إلى ماخذ عقلجيتهنابة..ههههههههه
موزه:سبالة ..إلى إيدة في الماي مش إلى إيدةبالضو.......
سلامي:موزوه بعدين بيلس وياج ..والله من زمان في خاطري أشوفة ....
موزه:برايكن بس يوم بخلص بتلقنى برى ..........
سارت عنهن وهن حشةمشاهدات عرفة..ما تعرف وين سير بس جيه تبى تغير جو ..يلست تدخل مكان لمكانلين ما وصلت المطبخ..يوم وصلت وقفت عند الباب ودموعها على خدها..يصبالماي في الكوبات عشان يبى يسوى جاي..وقفت من جافتة نست كلشىء..هوما منتبة يالس يعابل الجاي..خدم نفسة ماحد واعي الكلراقد..كان عند الثلاجة..يصب الماي...
موزه:حمد........
حمد..منشافها ..ما حس إلا الماي على طرف إيدة ..حرقة:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخخخخ...
سارت عند الثلاجة ويابتالثلج.وعطتة إياه..
حمد....غسلها بالماي البارد:مشكورةماريد.....
موزه:الثلج زين ..
حمديطالعها:لو تعطينى سم أبرك .....
موزهصاحت:حمد حرام عليك أنا شوسويت؟؟؟؟؟؟؟
حمد:....................
موزهطاح الثلج من إيدها منكلامة..ما توقعتة جيه بكون....:...................
حمد بيظهر............منالمطبخ..
موزه تصيحلأنها صدق بتموت على إللى مستوي:حمددخيلك........حمد..صبر...بس بقولك شىء ..وبعدين سير وين ما تبىتسير..
حمد..ما لف عندها بعدة عند الباب:ما عندي وقت قوم سعيد برى ..يتريونى.....
موزه:بس دقايق ما بتتأخر..
حمديبى ينهي كل شىء لأنباجر صدق عزم على لندن :أوكية بس بسرعة......
موزه:أوكية .....إيلس......وسارت ويابتله ثلج.
حمد....مارام يرفض....شل الثلج منعندها..
موزه:شكرا...
حمد..يا ويل حالى شو سويتفيها..بس سكت وخلا عمرة عادي:أوكية شو فيخاطرج؟؟؟
موزه..تمسح دموعها:شوف أنت فهمت كل شىء غلط...ولا خليتنىأشرح لك..بالعكس خليتنى أنى أنا صدق سويت الشىء معاد إنى ما سويت ..
حمد...منزل راسة ويشوف صبعة ..عشان ما يروم يشوفها :أوكيه......
موزه...كيف بقوله؟؟؟؟:في يوم تهاديت ويا شخص..هذاالشخص ما كنت أعرفة..أذكر في نفس اليوم سبيتة..عند سلامي..وبعد يومين نفسالشخص سار وياي الطيارة ..وكان يوصلنى منة قصيد..عن طريق شموه..وكنت أعصب لدرجةجرأتة كيف الوقاحة توصلة لهاي الدرجة..عصبت منة (حمد..يبتسم بس بعده مارفع راسة)بعدين..حضرتة يانى ويلس أونة بيبي ستر يبا يلاعبشموه..بس عصبت علية وفلت لساني ويانى من وراه طراق..إللى في حياتى ما عرفت.. ومنهذا الموقف صحت وصحت وصحت..ما تعرف شكثر صيحنى هذا الشخص ..معاد ما عرفة ..وتمنيت أشوفة مرة ثانية..بشكل ما تصورة..لو سألتنى ليش ما عرف؟؟..بعدين ..تصدق عرفت انة ولد عمى..لو تعرف كيف صحت طووووول الليل ..كيف ولد عمىولا عرفتة..وكنت فرحانة وزعلانة..فرحانة بشوفة مرة ثانية وزعلانة كيف ماعرفنى..بعدين في اليوم الثانى يا ولد عمى ويلس يغلس علية ..بس تعرف إللى زعلنىولين الحين في خاطري..ما قالى آسف ولا أسمحيلى بنت عمى على إلى سويتة..وأنا قلتبرايه يمكن نسى..بس سامحتةلأنة ولد عمى..يلس ولد عمى جيه يغايضنى ويبىيعصبى..بس بالعكس كان كوووول..بس إللى زعلنى أنة مريض..وبسير عنا بعد أقل من 3أيام ..(صاحت)..بس ما عرف برد ولا لا؟؟..بس تعرف كنت أعد الدقايقوالثوانى بس عشان أشوفة..كنت أتقصد أكلمة..كنت..(ما رامت تكمل ..تبى تظهرمن المطبخ ..عند الباب(
حمد:ولد عمج ..تحبينة؟؟؟؟
موزه:كلمة أحبة شوية ...............

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 10:09 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 30
وأختفت ..ولف حمد عيونة عند صبوعة..يفكر..يعنيتحبني تحبني..حس قلبه انقبض وشعور غيييير..ما يعرف شو تفسيرة..فرحانولا زعلان..يمكن تجذب علية عشان يوم عرفت أنى بسير قالت هالكلام عشان ماسير ..بس ما ظنى مستحيل ..هي من النوع إلى مستحيل تسوي شىء وما مقتنعة فيه..وفيهالحظة دق التلفون ..تغير لون ويهه من شاف الرقم ..
الساعة ..11:15فليل ..
دخلت موزه قسمهن وهي مش في عالمها..حاسة ماتروم تمشي وفيحــــــــلم..ما تعرف إلى سوتة صح ولا خطأ؟؟..وشعورها خايفة وفرحانة..دخلت وسكرت الباب وراها ..وبعدها واقفة عند الباب وويهاأحمرررر...سلامي ومي مندمجات بالفلم ما منتبهات لوجود موزه.. موزه واقفة ما تحركتمن مكانها عند الباب.. ميلفت صوب الباب..
مى ...مستغربة شبلاها واقفة عندالباب ولا يلست وويها احمر :موووزووهحوووو؟؟؟؟..شفيج؟؟

سلامي إنتبهت .شفيهن؟؟....:موزوهشفيج؟؟
موزه ..رفعت راسها ..ويهاأحمر...وبصيح:حمممممممممممد..
سلامي:لالالالالالالالالالالاحووووووول ياهالحمد...........حشة تراج طفرتينا به...
موزه ......صاحت ......زاغت سلامي ومى ...ليش صيح؟؟...سارن عندها..
سلامي:موزوه ..موزوه ..شفيج...؟؟ليش صيحين؟؟
موزه:سلامي........تخيلي........شو سويت .....
مى:شوسويتى؟؟؟؟؟؟؟؟
موزه....صيح:سلامي قتله كل شىء....
سلامي ..علاماتإستفهام ........:قلتى شو؟؟؟؟؟؟؟؟
مى:تعالى يلسي فهمينا السالفة ..
موزه:أنااااااااااا هبلة ..كيف يتنى الجرأة وقتلة..غبية ..ياليت لو ما قتله .....
سلامي:بذمتج قلتيله؟؟
مى:إيه فهمنى..شسالفة ؟؟..واللهأطرش في الزفة ....
سلامي:جب إنتى بعدين بخبرج....
مى:فقت ويهج ..قولن ....شسالفة ؟؟؟؟
موزه:سلامي ....خايفة .....الحين شو بقول عني وعنتصرفي ؟؟؟
سلامي:لا تخافين ....ما عليج ..إنزين خبرينى شو ردة فعلة؟؟
موزه:ماعرف ..قتلة وسرت عنه.....ما رمت أيلس ...خفت .
سلامي:فقتج..حرااااااااام كان في خاطري أعرف ردة فعلة ..ياااااااااااي أهم حدث ما عرفت شو إ ستوى فيه..
مى:خبرني....واللهبايخات شسالفة ؟؟
سلامي:يالبقرة ..فهمي..
خبرتها السالفة ..وبعدينموزه خبرتهن كل شىء من أول كلمة لين آخر كلمة..
مىضامه إيدينهامع بعض:الللله ..عقبال ما قول لسعيد.....أتخيل كيف بكون شكلة؟؟

سلامي تظربها على راسها:إيه عن الدحاب......عقلي.......
مى:لا واللهيعنى شمعنا موزه وأنا لا..
سلامي:ريال عن ريال يفرق..سمعي أخوي ما يحبهالسوالف..ثقلي شوي..لا فرج بالجوتي على راسج..
مى:ااااااااااااااااااااا ..مابه مابه ..
سلامي:سيري قوليلة وشوفي شوبقولج؟؟..شو تتحسبين كلالناس مثل حمد؟؟حمد غير عن سعيد...سعيد ضو...حمد لا..
موزه..تبا تروح عنهن ..من كثرما يتناقرن......هيه في وادي وهن في وادي....
سلامي..تمسكها من طرفكندورتها.....:تعالى وين تبين ؟؟؟؟
موزه ..تمط كندورتها:خلينىفحالى..الله يلعن الساعة إلى خبرتة فيها..الحين شو بقولعني..يااااااااا ويلى..
سلامي:موزه.. لا تقولين جيه..والله يعنىإنتى خبرتيه..عاد الحين جان هو صدق يحبج بيخطبج من عند أبوج..والله وناسة..آخيرابكون عندنا عرس..والله من زمان عدي بعرس..
موزه..معصبة......:إنتى مافاهمة ...شىء...
سلامي:شو إلى ما فاهمتنة؟؟
موزه:....كيفأفهمج....
مى:عادي قولي أي شىء....منفهم......
موزه:سمعن أنا زعلانة عشانقتلة وبعد فرحانة عشان قتله..ما عرف كيف أوصفلكن شعوري ولا كيف أفهمكن..أنازعلانة كيف قتلة وكيف يتنى الجرأة وخبرتة..أحس عمري في حلم .
مى:إنزين .......
سلامي:موزه ..الحين أنتى قلتى إلى تبينة وخلاص..ما عرفنالج..كنتىتصيحين عشان ما خبرتيه والحين تصيحين عشان خبرتيه ..صدقينى حمد غير عن الشباب مشمثل إلى عندنا مالت عليهم حتى سلام ما يسلمون يعنى شوفي كيف تأثر يوم قلتيلة ماتحبينة..نحن لو قلناهم جيه بقولون فكة يت منكن..يعنى شوفي حالتى ..أأأأأههههههء مزعلنى وهو إلى ييلس يغايض وبعد شو أونة زعلان منى يعنى باللهعليج منو لازم يزعل أنا ولا هو؟؟..
مى..تلعب بشعرها....: طبعا..هو.....
سلامي:جب إنتى عنلاتج..........ماعلية ما خليت أخوي ما يعطيجويه ..
مى:أحم أحم........أنا واثقة من عمري..
سلامي:الحين مامتفيجتلج ..بعدين دواج مسودة ويه..
موزه:أأأأأأأأأأأأأأأأأأف يا من عافكن ....
مى:أنا والله بريئة ما قول شىء كلة من سلامي..حتى سلامي حرامنقولها هذا أسم الدلع لوحدة تستاهل مب سلامي ...لازم نزقرها المتوحشة ولا المتخلفة ..
...
وسيردة شردة عنها..
سلامى ...:والله إلا بتصفعين اليوم ....وتربعوراهاااا..
مى:ااااااااااااااااااااااي..
سلامي:ما علية تعالى
وتروغها ..مى ظهرت برى في الصاله الرئيسية ....وسلامي وراها..
موزه:إيه تعالن عنلاتكنالحين حد بيظهر وبشوفكن..بسسسس سلامي تعااااااالى ..خليهاااااااااااااا.......مى يتج ربعي ربعي..وراااااااااااج .. .... قطاوة مببنات ..
في نفس الوقت دخل سعيد الصالة ....ويوم شافهنيظاربن..
سعيد:إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإيه ..عنلاااااااااااااااااتكن..
كلهن وقفن مكانهن ولا كلمة ولا حركة ..تقول حد صب عليهن ماي بارد.............
مى من الصدمة أن سعيد صرخ عليهن ..وكانت تتحسبة راقد وهو شكلةمعصب: أأأأأأأأأأأأأأأههههىء (على طول صاحت ورفعة صبعها علىسلامي) والله أنا ما سويت شىء سلامي تبا تظربنى ..
سلاميطالعها وشويبصفها:لاااااااااااااااا ..أنا ما سويت شىء..هي إلى بدت(وأونها بصيح..(
موزه من شافت سعيد إندست تحت الدري..بس مارامتتمسك ظحكتها إنفجرت من ظحك عليهن ..لأن شكلهن يظحك..فسمعها سعيد..
سعيد..مستغرب من ردة فعلهن يوم شافنة..من كثر ما يهد عليهن خلاصالحين خافن منه..جان يظحك:هههههههه...والله يهال.... مبحريم..عنبوه نص الليل يالسات تضاربن ؟؟..... عيل شو خليتنلليهال؟؟
مى...محمرة ...قافطة:.............
سلامي:أنا قلت أخوي حبيبيما بقولنا شىء ....حبيبي أنت ...أمووووووح.......
سعيد:إإإإإإيه عنالحركات البايخة ..إلى شرات ويهج..يالله كل وحدة في غرفتها وشوفكن تضاربن مرة ثانيةحرام لحش كراعينكن حش ..فهمتن؟؟؟؟؟
مى + سلامي:هيه ....آآآآآسفين.....
سعيد يوايج على موزه إللى من الصبح تظحك ومندسة تحتالدري:وإنتى ماماه..شو سوين؟؟؟؟؟؟
موزه:أناااااااااااا؟؟؟
سعيد:لايدي..........
موزه:أمممممم ..والله ماشىء بس اقولهن لا تظاربن بس ما يسمعنالكلام شو أسويلهن؟؟
سعيد:ياللهوراهن.........
موزه:إنزين ................
سلامى بصوت واطي:أونى أصيح..أشوف تظحكين..ظحكتى بلاظروس..قولى آمين..
موزه:حرام عليج...والله شكلكن يظحك ولا والله مالى خاطر أظحك ..
وهن سايرات الغرفة..سمعن شىء ينزل من الدري..مثل حد يسحب شنطة ..لفن لورى ..موزه إنصدمت ..مستحيييييييييل ...سلامي ومى يطالعن موزه ..
حمد نازل من الدري ويسحب الشنطة وراه وكان لابس لبس يعنى بيظهر ..حتى سعيد متفاجأه منه ؟؟..وين بروح...نزل الشنطة وسار المكتبة إييبالسويج السيارة
سعيد...:حمد وين تبي؟؟؟؟
حمد..عيونة عندموزه ...بعدين لف عند سعيد:عيل وين ذياب؟؟
سعيد:ماحد راح يرقد ترياك ..بطيتقال بسير يرقد..
حمد...يلبس جاكيتة:هههه ..وحليلة ..
سعيد:وينبتروح؟؟؟؟
حمد...شل الشنطة ..بيطلع برى..:بروح لندن ....
سعيد:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟...خير شو مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:عنديشغل ..
سعيد..سار عنده:إيه شو شغلة هذا ؟؟؟؟؟؟؟....إلى من نص الليل بسيرله ....
حمد..خذ نفس عميق:عندي شغل وبس.....
سعيد:ما بتشبر من البيتلين ما تقولي شو الشغل إلى عندك.....
حمد:سعيد ما اقدر أقولك ..بعدين بتعرف ..
سعيد..حس حمد ما بقول لأن كلهن يالسات يشوفن حمد وسعيد..لفعندهن..
سعيد:شو ميلسنكن هنيه يالله سيرن رقدن...
ما يبن يروحن بعد هنيبن يعرف وين بروح حمد؟؟ وليش ؟؟وشو هذا الشغل إلى عنده في لندن؟؟؟؟؟؟؟؟ونص الليل بيسريله؟؟
سعيد..عصب.......:ماسمعتن؟؟؟؟؟؟
موزه..فهمت ليش حمد بسير..عشانها.. عصبت منه ومن حركتة:يالله بنات نروح نرقد..ماشىء يستاهل نشوفة هنيه..
حمد ..إنصدم من ردةفعلها وحس أنها بسوي جيه..سكت ولا تكلم..ماحاول يفهمها ..لأن بعدينبتفهم كل شىء .....دخلن داخل ..
موزه ردت بالباب بقوة:يعلها سيرتك..سمعت..يعلها سيرتك (صاحت من القهر (
سلامي:موزوه .....شسالفة؟؟؟
موزه:شسالفة ؟؟.. ......؟؟؟؟؟؟..والله أنه خااااام ..عنلاته ..ما يستاهل..حتى حد يصيحة ولا حد يفكر فيه...معصبة ... منه ..شو يبى بعد منى؟؟....تراني خبرتة ...خـــــــــــــبرتة..
سلامي:صبري ليشتفهمين الموضوع غلط يمكن عنده شغل..
موزه:شهشغل إلى نص الليل بسيرله .؟؟
سلامي:حرام لاظلمين الريال ......
موزه:خلاااااااااااااااااااااااصماريد أسمع عنة شىء ..خلاص عفتة وعفت سالفتة..كرهههههتة من كل قلبي ..يبىيروح ؟؟يروح..ما بترجاه أكثر ...وبراية يسوي إلى يباه ...
مى:لالالالالالالالا ليش تقولين جيه ؟؟؟
موزه:بس كيفي......كرهتةيعنى كرهتة......ويسوي إلى يباه ......إمرة القلب عايفنة ....
سلامي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف مليت كل شىء والله مليت ......
موزه:حتىأنا مليت كل شىء .......خلاص أنا كل شىء الحين عندي عادي ...سار ولا رد كلةواحد......إلى ما يباني مرة ألف ماباه ......من القهر موزه يالسة تهد وتسبة ما تعرفشعورها بالضبط ...ليش بسير لندن وهي خبرتة ؟؟؟...شو معنات سيرتة للندن؟؟؟..ليش يبىيعذبنى أكثر وأكثر ...خلاص هو يبى يسافر يسافر ما بمنعه ...كرامتى ما تسمح أنىأترجاه اكثر .......
دق الباب ...
سلامي..معصبة:خيييييييييييييييييييييير؟؟؟
سعيد:عنلات هالسان لجيا السباله ..أهبي...طلقي الباب ..
سلامي..نقزت من سمعت صوت سعيد:والخيبةهذا سعيد.....صبر ...
سعيد:بسرعة..
فتحت الباب ..كان حمد وسعيد..منشافته موزهسارت سيدة غرفتها ..ما تباه يشوفها وهي تصيح..حز في خاطرةحمد من تصرفها ليش سارت الغرفة؟؟..حتى ما قالت حمد ليش بسافر ؟؟ولا حمد معالسلامة ......
سعيد:إيه أم لسانين ..سمعي ..
سلامي:هلا أخوي خير ..شعندك؟؟؟.
سعيد:أنا بروح ويا حمد ..قولي لقوم أمايا.. روحنا لندن وباجر يمكننرد ولا ورى باجر..
سلامي...تلعب بإيدينها :إنزين أخوي وين بسيرون؟؟؟..حليلى إختك .
سعيد:لو ما عرف أنج أم لسانين وروتر جان خبرتج..بس المشكلةلسانج عشان جيه إسمحيلى.
سلامي:والله ما بخبر حد ....والله
سعيد:ههههههه ..يحبج على العلوم ....بس ما يخصج..يالله باي.....
سلامي:ورفجة الغالى خبرني ....بس أنا...
سعيد ..يطالع مى..:لو بخبر بخبرناس.....
مى...نزلت عيونها...إستحت من سعيد..جان تروح عند موزه ..
سلامي..طالعها :إنزين خبرها المهم خبر حد ليشبسيرون؟؟
سعيد:أفففففففففف أعوذ بالله ..ما بخبرج..خلاص..ياللهزولى عن ويهي باي
سلامي سارت عند حمد:ورفجة حمد قول ليش بسيرونلندن؟؟
حمد:عندي شغل .
سلامي:لا والله خبرني شو بييك؟؟
سعيد:إيه على ماظن وايد عطيتج ويه ........يالله باي..
سلامي:حشة يا سعيد أختك حبيبتك ..خبرني...
سعيد:هاي بتموت لو ما خبرتها ..إنزين بخبرج ..بس والله إن خبرتىحد بحياتج...
سلامي..مستانسة :إنزين ما بخبر حد..
سعيد:إنزين لحقينا فيالسيارة ..جان تبين تعرفين عن حد يسمعنا هنيه.......
سلامي:أوكية يالله .......
سار حمد وسعيد ..السيارة ...وصدق سلامي سارت عندهم ..
حمد يسوقوسعيد يالس عدالة ...سلامى عند سعيد..
سلامي:يالله قول............
سعيديطالع حمد:أقولها؟؟؟
حمد:بشرط ما تقول لحد..وعلىظمانتك....
سعيد:سمعتى؟؟
سلامي:هيه..والله ما بخبرحد.......قولو.......حشة ذليتوني..
سعيد:إنزين سمعي أهبي كيف تتخبل علىالعلوم..
الساعة 11:50 فليل ..
موزه عند الكرسيتصيح..خلاص تحس الدنيا نهارت جدامها ..إلى تحبة في الدنيا بيتركها وبروحعنهاوبخليها بروحها..بعد ما تعلقت فيه وحبتة وفوق كل شىء أعترفة له وخبرته..ليش يعاملها جيه ..هذا يزاهااااااااا؟؟؟؟؟؟؟
مى...يالسة عدالها...:موزهلا صيحين ...........
موزه:كيف تبينى ما صيح ...ليش يبرهنلى أنة يحبنى وبعدينبروح عنى ...ليشش؟؟ليشش؟..ليش يعيشنى في عالم وبعدين ينهيه؟؟..ليش ما قال من الأول..كنت أتوقعة يحبنى مش يوم خبرتة يروح عني ..
مى:ومنوقالج أنة ما يحبج ؟؟...ليش تفسرين الأامور على كيفج؟؟
موزه:ليش عيل بسيرلندن؟؟
مى:عندة شغل......
موزه:وليش اليوم بالتحديد ؟؟
مى:بالصدفة ....يعنى شغلة اليوم بس ظهر..
موزه:وليش جيه عاملنى ليش ما برهنلى أنة مشزعلان؟؟وعندة شغل ؟؟وبرد
مى:والله موزه ما شفتيه كيف كان زعلان ...كلة كان يشوفصوب حجرتج...حرام موزه لا تفهمينة غلط ..والله حمد غير ..لا تخسرينة ....لا تحكمينعلى الشىء إلا يوم تتأكدين ..بعدين بتندمين ..
موزه:أكرهه ..يعلنى ما عرفتنة ...الله ينطب اليوم إلى عرفتة ....وحبيتة فيه......
مى:موزه..بسألج؟؟
موزه:شو؟؟
مى:تعرفين ليش بسير ؟؟...لندن؟؟
موزه:لا.......
مى:خلاص ....يوم بتعرفين تكلمي.........
موزه:خلااااااااااااص ..إنتها من حياتي ما ريدأفكر فيه ..خلااااااااااااص تعبت منة..
مى:أوكية عيل بقول لسلامي ما تخبرجليش بسير..
موزه....لفت صوبها..ومتلهفة تبى تعرف:ليش ..؟؟...شدراها؟؟؟
مى:لأنها أحتشرت إلا تعرف ..وعلى ماضن يمكنخبرها..
موزه:بذمتج؟؟؟؟
مى:تراج تقولين ما تبين تعرفين عنة شىءوتكرهينة..
موزه: زلت لسان....وينها سلامي..
مى:تعالى نسير عندالدريشة..نشوفهم ما سمع صوت برى يمكن سارو السيارة...
وسارن عند الدريشةعشان يشوفونهم..وحمد شاف موزه ومى عند الدريشة وفليل ينشاف كل شىء لأنهن فاجاتالليتات..خلاص حمد الحين بسير..جان يرفع إيدة وسوا مع السلامةلموزه..وسار..
مى تظرب موزه:حرااااااااااااام عليج..والله أنةيجنن..
موزه:اااااااااااااااااا...ما تعرفين كيف هذا الريالمعذبنييييي....
مى:يحظج.......كووووووووووول هذا الريال.....
دخلت سلاميبالعرض الحجرة وتغنى غنية عبد المجيد..(تنتظر كلمةأحبك..شايفك مشغول فيها..كلشىء في وقته حــــــــــــلو ..ليش مستعجلعليها...(
مى:أشووووووووف الحبيبة تغنى ...شفيج؟؟؟؟
موزه..سارت عندسلامي:سلامي خبرينى ليش بسير لندن؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أنت بس طولى بالك ..كل شىء بوقتةحلو.....
موزه:سلامي إصطلبي قوليلى...........
سلامي:لا حبيبتى حالفه ماخبرحد...
موزه:سلامي ....عن خاطري.....
سلامي:سوري أأأأأأاي كانت ......
موزه:برايج ....زولى عن ويهي ما بذلعمري..
سلامي:حظجججججججججججججججج....بحمد.
موزه..تفرها بالمخدة:واصل جانتبينة..
سلامي:والله ماتستاهلينة....
موزه:................
مى:بس عاد سلامي ..حرام عليج ..بروحها مضايجة...
سلامي:سوري...بس واللهعصبتيبي..
موزه:.................سيري عني..
سلامي:حبيبي لا زعلين ..أمزح بس والله محلفينى ما خبر..
موزه:برايج ..ماريد أعرفخلااااااااص..
سلامي:أوكية إلا أقدر أقولة..أنة سيرتهم صدق شغل..ويمكن باجرولا ورى باجر بيون...وكل شىء بكون أوكية ..
موزه...كيف بروم أصبر .....آآآآآآآآه:أوكية ..خلاص ..مشكورة ..
سلامي:يالله نروح في الصالة مليتالغرف..صدقينى كل شىء بكووون جنان ..إلى في بالج بصير..إن شاء الله ..
مى..تمسك إيد موزه :يالله ..نغير جو...كل شىء بكون أوكية ..
موزه:إنشاء الله...
ظهرن من الغرفة ..
الساعة 11:60..فليل .........
حمد ...يسوق وساكت ....وسعيد .. يهذرب بروحة ..وحمد مشوياه..
سعيد:يا بوي تراك مللتبي؟..شفيك؟؟؟
حمد:ها......
سعيد:حمد.......شكلك مب طبيعي ..؟؟..شوتعبان؟؟
حمد:كح كح ....لا ...ما فيني شىء......
سعيد:إن شاء الله يكون كلشىء أوكية ..
حمد:إن شاء الله...
الساعة 12:01...فليل ......
كلهن في الصاله ...وما مخليات شىء في المطبخ كلة يابنة ويالساتيشون فلم ....بس كان فلم هندي..
سلامي ...:موزوه وين سرحانة؟؟
موزه:هااااااااا...
مى:إلى ما خذ عقلج يتهنابة ..
موزه:بس عاد وياويهج...
سلامي ..تقلد موزه:أكرههههههههه ..يعلةالنفاد...هههههه
مى:ههههههههههه....لوتية هالبنت..
موزه:عنلاتكن ..
سلامي:صدقينى حمد يحبج ..والله..سمعي كلامي .
مى:لو ما يحبج خلية حب منطرف واحد..
سلامي..تقلد مى:خلية حب من طرف واحد...ويا ويهج...يحبها..غيرانة؟؟؟
مى:الحمد لله ...سعيد يحبنى ..
سلامي:مشكلة إلى مصدقينعمارهم...
موزه:بسسسسسسسسسسس..بدينا؟؟؟
مى:أففففف ..مليتها ...خلاصمنسكت..
موزه:أقول مالى خاطر أشوف فلم ..شو رايكن نروح برى ؟؟؟
سلامي ..فاجة عيونها:إيه شو برى ؟؟؟؟الحين 12 فليل..هذا أولا ثانيا نحن مش في البلاد ..وين تبين؟؟
موزه:ما منسير برى بس عند البيت ..والله خاطري أظهر برى اريد أغيرجو ..عن خاطري..
مى:يالله خلنا نظهر نغير جو......مامنبطي......
سلامي:الله يعينى ..ويخطف هاليلة على خير........
لبسن شيلهنوظهرن برى.. السما مغطنها السحاب والقمر ما ينبان..وفي هالوقت رذاذ برى ..والهوى يلعب بالعشب والشير ..وصوت الشير يوم المهب تحركة ...والهدوء المكانالكل راقد ....سارن عند النافورة ..
سلامي....:الجو روعة ....
مى:سمعن صوتالشير..
موزه:تخيلن مجرم يالس يتحوط يدور على ضحية يبى يجتلها ولقانا نحنبرى..مثل في فلم سكريم...وووووووووو
مى:ااااااااااااااااااااا..بخبر عليجأمايا ..لا زيغينا...والله أنااخاف...
موزه:هههههههههههههههههه..ولا تخيلن ينى يانا .....شوبسون؟؟؟
مى:موزوه بس والله تراج تخوفيني ...بخبر أمايا ...والله برد البيت ....
سلامي:إن ما سكتى لعطيج كف..تقلدها ..تخيل مجرم ولا ينى ..وياويهج....
مى..سارت عنهن شوي بعيد:الللللللللللللله تعالن شوفن الورد محلاتة ..كلة مسكر....ليش ما يتفتح؟؟
سلامي..سارن عندها:يمكن إلى أذكرة في المدارسيمكن مش أكيد هالنوعية بس تفتح على ضوء القمر...لأن ساعتهن البيولوجية تفتح فيالليل على ضوء القمر..
موزه: وحليلهن....
مى:ياااااااااااي ..هالوردرومنسي...بعد على ضوء القمر يتفتح..
سلامي.....:تعالن ...شوفن ..أول مرة أشوفهسيارة...
موزه:صدق والله ....مالت منو ؟؟
مى:مش مالت عيالعمي.......تصدقن يمكن حد ..من ربع عيال عمي..
سلامي:والخيبة الشردة عنيشوفنا..
موزه:وين يشوفنا بعيد..وبعدين منو الحين واعي عشان يشوفنا؟؟
مى:صدق والله منو الحين قايم؟؟
سلامي:بس منو إلىيانا؟؟
مى:صححححححححح..ذكرتن حمد يوم قال لسعيد سار ذياب؟؟؟
سلامي:صدق والله ......منو هذا ذياب؟؟
موزه:يمكن واحد من ربعهم..
سلامي:أريدأشوفه..
مى:ما علية ما خبرت سلطان .......شو تبين الرياييل؟؟
سلامي:عنلاتج....شو يخصج؟؟؟
مى:أوكية بخبره..........ومنشوف شوبقولج........
موزه:بس سكتن ..خلاص..عنبوه ..شعندكن ؟؟؟؟
ظهر حمدان ..
مى:موزه ..هذا حمدان خييييبة الحين بهد علينا عشان ظاهرات برىبهلوقت..
موزه:مرحبااااااااااااا ملااااااين.
حمدان ..إيدينة في مخابية ..ويظحك:شعندكن ينيات ؟؟؟؟
موزه:ماشىء ما يانا رقاد قلنا نغير جو ...
حمدان:هههههه..إلى مثلي..
سلامي..بصوت واطىء لمى:الحمد لله عدةعلى خير........
حمدان ..سمعها:ههههههههه..وليش يعنى؟؟؟؟؟...
سلامي:ماشىءبس قلت يمكن تهد عشان ظاهرين برى بهالوقت........
حمدان :ليش أهد عليج ..وين أنتعثركن سايرات وبعدين لا تخافن المزرعة آمنة..وماحد يدخل منا والدرب..
موزهسارت عندة :أصلا أخوية حبيبى مش من النوع الوحش ..فديتة ..
حمدان:ههههههه ...موزوه الغالية ..
موزه:هلا..
حمدان:يوعان ..
سلامي:فالك طيب ..شوتبى ؟؟
موزه:قال موزه ماقال سلامة..
سلامي:أخاف عليه لوكل أكلج باجر فيالمستشفي.....
موزه:بسم الله على أخوية إلا حمدان عاد لو سلطان براية ..وتغمزلسلامي..
سلامي تقرصها :.........
موزه:أااااااي..حمدان ..تشوفها..
حمدان:هههههه ..إنتن شبلاكن؟؟؟...غدن مثل مى هادية .....
مى ...مستحية:..............
سلامي:وااااااااااااع ..ما نقيتإلامى...؟؟
مى:ليش ما مالية عينج؟؟؟؟؟؟
موزه:يالله نسير المطبخ حتى أنا يوعانة.......
سلامي:حمدان شو تبى؟؟؟؟
حمدان:تبن الصراحة ؟؟؟....
موزوه:هيييييييييييه..ذبيحة ما نروم.....
حمدان:هههههههه .لا عنبوه شو ذبيحتة؟؟؟؟؟؟؟...لا أريد سباقيتي..
سلامي..فاجة عيونها:خييييبة ..سباقيتى ؟؟؟؟؟؟....نص الليل؟؟؟
حمدان :خيبة تخيب العدو...
موزه:خلاص تم...ويا ويهج أخوية في خاطرة سباقيتي خلينا نسويلة ....
مى:قصدج نتعلم ...
حمدان:ههههه ..حرام عليكن..أنا حمدان ما أقهر..معدتيه حساسة جان ما تعرف معذر ماريد...
سلامي:عيل سباقيتى ؟؟.أنا قلت بتطلب سندويش جبن ..ولا بيض ...مب سباقيتى....
حمدان:هههههههه ..خلاص ماريد شىء....أنسن السالفة..
موزه:فديييييييييت حمدان ..والله أعرف ..ما عليك من سلامي..
سلامي:أوكية ..منشوف كيف بسوينها.......
حمدان:أنا عرف أسوي ..
موزه:صدق والله ؟؟
حمدان:هيه ..بعد شو تبى ؟؟؟...ما ترزا..
سلامي:يوم تعرف عيل شعنة تقول نسويلك ؟؟
حمدان:قلت بشوف تعرف ولا لا؟؟؟..بس الظاهر ما تعرف شىء ..الله يعين الريل شو بسون فيه..
سلامي:طال عمرك ومنو قالت منطبخ؟؟الله يطول بعمرة بييب طباخ جان يبى يعيش ما يبى كيفة ..
حمدان:أووووووووووووووه ...الله يعينة ...ما بعين خير .. من هالعرس..
موزه:لا والله عيل شو يبى بعد نطبخلة؟؟..مانروم وايد علينا بس نشرف على البيت..والعيال ..
مى:هههههه ..جان بعد شفناهم ..منخلى لكل واحد بشكارة ..
حمدان :والنعم ساع ..
سلامي:عيل شو تتحسب؟؟؟
حمدان:الحمد لله يوم خبرتني ...عشان أقولة لا يسير يبتلى بكن ..
موزه:ههههههه حرام حمدان تقطع رزقنا...
سلامي:صبر ...صبر....أنت كيف تباها عيل تكون؟؟؟
حمدان:أنااااااااا.....
موزه:هيه يالله قولنا....
حمدان:أنا الصراحة..أريدها تكون بنت عاقل هادية صادقة..ناحية الجمالية ما اهتكم فيها وايد..تكون تهتم فيني ..تحبنى مثل ما حبها وتكون وياي طول الوقت..ودلوعة مثل موزه..
موزه:حرااااااام أنا مب دلوعة ...
حمدان :ههههههه ..أمزح.......
سلامي:كل إلى قلتة معقول بس عاد طول الوقت وياك ..ما تملها ..ولا هي بتملك..
حمدان : ماحد يمل إلى يحبة ..
سلامي:لا بهاي غلبتني..
مى...بصوت واطي:سلامي بس عيب ما تستحين؟؟
سلامي:عادي ...حمدان مثل إخواني..
مى:حتى لو مثل إخوانج بس عاد عيب..
حمدان:بس يالله نسير..حشة ينتن ..ماصدقن حد يسولف وياكن ..
موزه:وين ؟؟؟؟؟؟
حمدان:رقاد بعد وين؟؟؟؟
موزه:والسباقيتي؟؟؟
حمدان:إي سباقيتى شو تخبلتن؟؟؟....يالله رقاد ...
سلامي:كنت تقص علينا؟؟..
حمدان :هيه عيل شو ....أنا ماحب أكل فليل ..
سلامي:عيل تعال ..سولف ويانا........
حمدان:إيه بس شوفن الساعة 2 إلا ربع......
موزه:ورفجة تعال ......عن خاطري........
حمدان:عن خاطر موزه ..بس بيلس.....
سلامي:ونحن ؟؟؟؟؟
حمدان:ههههههه ..حتى إنتن ..صدقة سعيد أم لسانين.....
سار يشل النافورة ...........
موزه:ليش شغلتها؟؟؟؟
حمدان :حلو شكلها ...جيه.....
سلامي.....:تعالو نيلس ....
حمدان ...رافع راسة ..يشوف السحاب:شكل اليوم بيي مطر قوي....
موزه:كيف تعرف ؟؟؟؟؟
حمدان:شوفي المزون .....ويأشر ...تشوفين هالسحابة كلها مطر ..ولا يمكن ثلج....
سلامي:ياليت لو هذا إيي في الإمارات....
مى:إن شاء الله.....
حمدان....:حليلهن أرانب قوم شمة ....راقدات ...
موزه:ههههه..لو تشوفهن ....طول الوقت إلا عند الأرانب ..وين مايسيرن سارن وياهن ....
حمدان:صح وين السنجاب إلى يايبة ؟؟؟؟
سلامي:يسلم عليك.....
حمدان:ليش؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:أمايا شيخة قالت طلقوه....
حمدان:ليش؟؟؟...حرام يايبنة حق قوم شمة يلعبن وياه ......
موزه:من وين يايبنة؟؟؟...
حمدان:كنت أمشى عدال البحر إلى عدال قوم خالد .لقيتة يناقز جان أمسكه...
موزه:اااااااااي ...كيف رمت تمسكة ..واااااع أكره الحيوانات ..ماحب أمسكهن ......
حمدان:ههههههه ...لو تشوفين شكلة حلو.....
سلامي:صح ذكرت ..تسلم عليج موضي......
موزه:حليلها ..حرام ما شفتها .........
حمدان:منو موضي؟؟؟؟؟؟
سلامي:أخت خالد.......أونك ما شفتها ؟؟؟؟؟؟؟
مى..ظربت سلامي.....:إيه شفيج؟؟
سلامي:شوفينى بعد ؟؟؟؟
مى:بس ..
حمدان:ليش متى شفتها؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:إلى كانت في المطبخ..قالت شافت ريال...وبعدين جودي قالت أنت كنت في المطبخ..
حمدان.لالالالالالالالا ...لا مستحيل .....إلى شفتها مستحيلللللللللل تكون حية ..ميتة من زمان..لالالالالالالا أنا أتخيل....تغير شكلة .......سرح....................:...........
سلامي:حووووووو....وين سرت؟؟؟؟؟؟؟
موزه:شسالفة؟؟؟؟؟؟؟
سلامي:حمدان شفيك؟؟؟؟؟؟
حمدان:هاااااا...
سلامي:وين سرحت؟؟؟
حمدان :ماشىء .....قام يبى يروح..........
موزه:حمدان ..تعال وين تبى؟؟؟؟
حمدان:......................
مى:عنلاتج يا السبالة شو قلتيلة؟؟؟
سلامي:بسم الله ما قلت شىء ...خيبة الحمد لله ما قال وين كانت موزه....
موزه...ماسكة على ثمها.......:صدق والله الحمد لله ما إنتبة..
مى:أنتن بسون مشاكل ........
موزه:بسير أشوفه ...شياه مرة وحدة تغير.......
مى:صبري منسير وياج لا تخلينا بروحنا.......
موزه:تعالن.......
الساعة 2:30.........فليل ........
وصلو بيوتهم إلى في الريف لان باجر الصبح بسيرون لندن لأن الوقت متأخر وما يقدرون يروحون لندن فليل وباتو في البيت قوم حمد..ومن التعب سيدة رقدو ......
في الصالة الرئيسة ...........
حمدان يالس في الكرسي....ويشرب ماي..دخلت موزه وبعدين مى وسلامي..سارن عنده.
موزه:حمدان ..شبلاك؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:أنا ....ما فينى شىء.......
سلامي:لا فيك شىء ..ليش تغيرت يوم طرينة موضي أخت خالد؟؟؟
حمدان:وليش أتغير؟؟...بس شوي تعبان ..هذا كل شىء.......
سلامي:كلامك ما يدخل مخي....
حمدان:هههههه..سيري رقدي أبرك لج.......
موزه:لالالالالالا ماريد..أريد أيلس وياك.......
مى:إييييييه عن الغلاسة..خلن الريال يبا ييلس بروحة ..أففففف كيف يحبن يدزن بالوية...
سلامي:جب أنتى.....
حمدان:صدقها مى...سيرن ....أريد أيلس بروحي.....
موزه:ماريد....يعنى ما تباني؟؟؟؟
حمدان:منو ما يبا موزه بنت سالم؟؟
موزه:عيل خلاص مابسير عنك....
حمدان:ما دام جيه السالفة ..شرايكن نشوف فلم..أنا مابرقد وأنت ما بسيرن لو ما سرت ..أحسن شىء نشوف فلم..
موزه:ياااااااااااااي..أوكية..
سلامي:أوكية.........
مى:لا باس...........
حمدان:يالله بسير أييب فلم ..رسوم أحيدهن في الستور..
موزه:بسير وياك........
حمدان:هههههههه..حتى في الستور بتلحقنى..
سلامي:هيه ....وين ماسير وراك..
حمدان:إنزين تعالن..
كلهن سارن الستور وياه..حمدان ما كان في خاطرة الفلم ..كان يبا يشوف الأألبوم الصور ..إلى فيه صورة بنت يرانهم..صورتها ما فارقت خيالة ..والبنت إلى شافها تشبها بشكل فضيع ..سبحان الله كيف تشبها..نزلو تحت..سار حمدان عند الكبت وظهر الألبوم الصور..وقوم سلامي سارن يكملن إكتشافهن للستور لان ذيج المرة ما شافنة كلة..حمدان خذ ركن وفج الألبوم..كان قلبة يدق بقو وإيدة تنتفض..فتح أول صفحة..شاف يدة يوم كان ياي بريطانيا يتعالج..وقوم حمد وسعيد يوم كانو صغار..يلس يفتح يدور في الصور..يذكر صورة وحدة بس كانت وياهم فيها بس حمدان ما يذكر مكانها..يلس يدور في الألبوم..بعدين وقف نظرة على الصورة..من شافها نزلت دمعتة..ليييييش ياربي تعذبنى ؟؟؟..كيف تشبها (مسك راسة) سبحان الله..ما تخيلت في بنت بتشبها في هالدنيا ..
موزه:حمدان .........حمداااااااااااان..
حمدان ....مسح ويه:هلا.........
موزه:لقينا الأفلام....أي فلم تبا ؟؟؟؟
حمدان:إلى تبنة ...عادي ما يخالف عندي..
موزه:أخترنا فلم بيانو...شو رايك؟؟؟
حمدان:عادي..سكر الأألبوم ....بعد كل هالسنين تظهر وحدة تشبها ...هذا آخر ما توقعتة يصير ...وهذا بكون عذااابي..آآآآه يا القدر...قااااااااااااااااااسي هالزمان قاااااااسي..يجرح بس مااااااااااااااا يشافي....تعبت وبداخلي إنسان ميت بكــــل حالاتة.......ذكرت أيامنا الحلوة لقيتها أحلى ما فيها...ذكرت الشوق واللهفة..وأنا وأنت نعانيها...يا ليت أيامنا ترجع....حبيبي وين ألاقيها؟؟....ترى الدنيا إذا دارت..بتبقي المحبة يا تاركها......
عند الباب سلامي ومى وموزه.......
موزه:حمدان ......حمداااااااااان ..يالله نروح......
حمدان:هاااااا ..إنزين........
سلامي:شفيك؟؟؟...من الصبح يالسات نزقرك........
حمدان:يالله ياي ..بلحقكن.........سيرن.......
موزه:لا ما منسير بلاك....
حمدان:أوكية ..ياي.........رد الألبوم ..وسار وياهن............
حمدان:أنا بسير المطبخ............
كلهن :منسير وياك.....
حمدان:شسالفتكن اليوم...ليش تتبعني تقول قطاوووو؟؟؟
موزه:نحبك.....
حمدان:حبتكن العافية....
دخل المطبخ وهن وراه..فج الثلاجة ..ظهر البيبسي والكافي ......
حمدان:يالله نسير..
سلامي:يالله..
حمدان:لاسون حشرة ..أصصصصصص......الناس رقود..
موزه:يااااااااااااااااااي تخيل كم الساعة الحين؟؟؟؟
حمدان.يشوف الساعة:هههههههه..3 الفير....غربلات العدو.
مى:ياااي حلو..
دخلو الصالة الرئيسية ..
حمدان:وين الدي في دي؟؟
سلامي:في قسمنا....
حمدان:سيري ييبيه..
سارت سلامي تيبة وبعدين يت وشغلة حمدان ويلسو يشوفون الفلم ويلس يظحك عليهن لأن الفلم كان شوي يصيح..وعاد البنات ما يقهرن شوي وصاحن بعدين لف صوب الدريشة ظحك..
حمدان:لاحد يشوف صوب الدرايش ..
موزه:ليش؟؟؟؟
حمدان :غمضن عيونكن..
سلامي:ليش؟؟؟؟
حمدان:بس.........يالله سيرن عند الدرايش بس ماحد يفتح عيونه..
مى:بطيح...
حمدان :ما بطيحين.......مسكي موزوه...
وسارن الدريشة ........
حمدان:فجن عيونك............
كلهن :الللللللللللللللللللللللللللللللله..حلوووووووووووووو الثلج......
موزه:يااااااااااااااااي ..يالله نظهر برى............
حمدان:وييييين؟؟...الجو بارد ..
موزه:حرااااااااااام حمدان عن خاطري ..يعلنى ماأخلا....
سلامي:دخيلك حمدان ...أريد ألمسة ........بليز .......
مى:حتى أنااااااااااا....
حمدان ..يظحك على خبالهن:بشرط.......
سلامي:شوووووو
حمدان:لبسن جاكيت ..الجو بارد بعدين يوم بتمرضن بتردنة علية ..
مى ..وسلامي:أوكية الحين سايرين.......
موزه:حمدان ماروم أييب جاكيتي عطنى جاكيتك..
حمدان:يعيازة أختى ..فصخة وعطاها ..
كلهن ظهرن برى أما حمدان يلس عند الدري وهن متخبلات على الثلج...كان توه طايح ..حمدان يظحك عليهن....كيف يناقزن ..ويظحكن وفرحانات ..على الثلج..
حمدان:بنات بس يالله داخل ..بسكن..
موزه:لالالالالالالالا...بعد شوي..
حمدان:موزه بتمرضين باجر بكون أحلى عن جيه الحين مب حلو أحلى شىء باجر..بتشوفين شكلة ..كل شىء لونة أبيض..
مى:بس خلنا شوي.....
حمدان:لا..بس يالله شوفن الساعة 4إلا ثلث....بس يالله ..
سلامي:أوكية ....
حمدان:يالله ..........
دخلو داخل......
حمدان :يالله تصبحن على خير...
موزه:مشكوووووووور حمدان .......
حمدان:على شو.؟؟..ما سويت شىء...
سلامي:على كل شىء.....
حمدان:العفو ..يالله باي..يحبكن على السوالف....
موزه:حمدان .........
حمدان:هلا........
موزه:وأنت من أهلة........
حمدان:يالله باي.............
دخلن كل وحدة غرفتها..وسيدة من التعب رقدن ..والثلج بعدة يطيح والجو بارد..كيف بكون شكلة باجر......وشو بصير باجر..
الأربعاء.....7/1/2004...
تنقز عندهاااااااااا..........وتتلحف وياهاااااا..
مى:برررررررررررررررررد...
موزه:بسم الله ..شبلاج؟؟؟؟....ناقزة عندي؟؟؟
مى:موزه......شوفي برى ....شكل المزرعة يخبل....
موزه:أحس أنى بردانة أريد أرقد..
مى:قومي.........بسج رقاد..
موزه:إنتى خبلة أمس متى راقدين ..تبين أقوم بهالوقت؟؟؟؟؟؟
مى:يالله ..قومي........حرام خلينا نتحوط في المزرعة ..عن خاطري............
موزه:سووري....سيري عند سلامي....
مى:سرت عندها.....فرتنى بالمخاد وظهرتني برى...
موزه:صدقها.....عنبوه أنتى ما ييج رقاد؟؟؟؟
مى:يالله والله الجو ما يساعد حد يرقد ..عن خاطري قومي..يالله ..
موزه:أفففففففف ..إنزين.........
مى:بس اول تعالى شوفي ...........
سارت عند الدريشة............
موزه:الللللللللللله ..كل شىء لونة أبيض..صدق حمدان ......يااااااااااااي ..صدق والله مثل الرسوم تحسين الثلج يلمع ..
مى:هههههه..يالله بسرعة خلينا نظهر.....
موزه:منو برى؟؟؟
مى:ههههههه..لا ذكريني....مت من الظحك على امايا شيخة..
موزه:ليش؟؟؟
مى:يالسة تهد تبى ترد البلاد .....يوم شافت الثلج أونها بتموت من البرد..
موزه:هههههههههه....وحليلها ما متعودة على هالبرد.........ومنو بعد غير أمايا؟؟؟
مى:أمايا ...وأمج ....ونورة...بس........
موزه:أوكية دقايق وبكون جاهزة........
مى:يالله دقايق..أترياج........
موزه:أوكية..........
سارت مى ....الصالة عند هن......
أم سالم:حرام ما يلس ..أنتو تبون تجتلوني..حشة أنى أنتفض من البرد......
أم نورة:عمتية ....ماشىء برد وايد..وداخل دفه.......
أم سالم:وين دفه..حرام أنى بردانة وهيسة في عظامي......
أم حمدان:عمتية ما بقى غير ثلاثة أيام ورادين البلاد........
أم سالم:ماروم أيلس لين ثلاثة أيام برد اليوم ....
نورة:أمايا أصبلج جاي..؟؟..ولا قهوة؟؟؟
أم سالم:أريد قهوة بدفي بطنى.......بردانة هالعيال لين ما يشوفوني ميتة ما بيرتاحون..
مى:بعد عمر طويل أمايا ..والله أمايا ماشىء برد..
أم سالم:أتخبركن أنتن ما تهيسنة؟؟
مى:أمايا شىء برد بس عاد مب وايد ..شوووووووي..
أم سالم:خدييييييييجة ..خديييجة..عنبوه هب كوار هذا ...هظلي ..مت من البرد وبعدج ما يبتى الكوار.
ظهرت موزه ........وسارت وسلمت على يدتها وأمها وعمتها ..
أم حمدان:عنبوه موزه ...أمس وين كنتى ما شفتج؟؟؟
مى ..:عمتية كانت ويانا..
أم حمدان:عيل ما شفتها........
موزه:ما ظهرت ..
أم حمدان: بس ما سلمتى على الحرمة ..
موزه:إن شاء الله مرة ثانية بسلم عليها..
وبعدين ياهم حمدان وماسك كوب جاي في إيدة ويوم شاف قوم موزه يالسات ويا يدته أستغربوكانن نظرات عيونة تقولأنتن ليش ما رقدتن؟؟..وأمس راقدات متأخر..
قامت موزه تسلم على أخوها......مسكها من خدها..
حمدان:وليش ما رقدتى؟؟
موزه:ههههه..وأنت ليش بعد؟؟؟؟؟
حمدان:أنا ما ياني رقاد.....
موزه:أنا مى ...وعتنى.......
أم سالم:وشفيكم تتصاصرون ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ماشىء أمايا..إلا أقولج أمايا شيخة ..شرايج اليوم أنا وإنتى نرد البلاد؟؟؟
أم سالم..مستانسه: بذمتك؟؟...والله بسوي خير فيني.....
حمدان:هههههههه عثرج إمرة عايفة .......
أم سالم:لا تتخبر ..عايفتنها..إلا شو أسوي مبتلية..ولا حرام ما شبرت مرة ثانية أنى أموت في بقعتى ولا سير دار الكفرة ..
حمدان:أمايا صبري.....ما بقى غير ثلاثة ايام ..ومنرد ..


 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 10:11 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 31
أم سالم:وشفيكم تتصاصرون ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:ماشىء أمايا ....إلا أقولج أمايا شيخة ..شرايج اليوم أنا وإنتى نرد البلاد؟؟؟
أمسالم..مستانسه: بذمتك؟؟...والله بسوي خير فيني.....
حمدان:هههههههه ..عثرج إمرةعايفة .......
أم سالم:لا تتخبر ...عايفتنها...إلا شو أسوي مبتلية ......ولاحرام ما شبرت مرة ثانية أنى أموت في بقعتى ولا سير دار الكفرة ........
حمدان:أمايا صبري.....ما بقى غير ثلاثة ايام ..ومنرد .........
أمسالم:هاي المرة خذو إلى تبونه بس عاد جان سرت وياكم مرة ثانية ....
حمدان:أفااااااااااا....
أم سالم:حرام ما شبرت بلاد الكفرة ..أنفففففففف...منو إييهم؟؟..غير المخبل ...
حمدان:ههههههه يعنى نحن مخبل؟؟..
أم سالم:نعم أنكم مخبل ولا دار بوخليفة أغوا عنها ...مادري شعايبنكمفيها؟؟....
الساعة 6:15 ..الصبح"الريف"".....
قام تسبح..نزل تحتوشل كوب جاي وسار عند الدريشة وشاف الجو روعة والكل شىء لونة أبيض.........سار غرفةسعيد...
حمد:سعيييييييييييييييد..سعيييييييييييييييد....
سعيد:هاااااااااااااااااا..
حمد:يالله ..قوم ..متى تبانا نوصل؟؟
سعيد:كم الساعة ؟؟؟
حمد:الحين 6وربع ..
سعيد:الساعة 6 بعدة شىء وقت .......
حمد:وين وقت يالله ..قوم أنا بنزلبخليهم يجهزون الريوق أترياك ..
سعيد:إنزززززين.....أكره حد يوعينىالصبح...خاطري يوم أرقد لين ما أشبع وبروحي أقوم...متى بيي هذا اليوم؟؟؟؟.... صدقأني بكتبة في التاريخ..
وقام سعيد ...يسبح ..وتلبس وصلى ونزل تحت عندحمد..
حمد:بتموت برد لابس هالبس..
سعيد:ليش؟؟
حمد:ثلج برى .......
سعيد:أففففففف...أسمنى أكره الثلج..
حمد:بلعكس حلو ..يوم نردالمزرعة منروح اليبال نزلج ..من زمان ما سرت ..
سعيد:هيه عشان أتكسر مثلذيج المرة وترقد في المستشفي ..خل التزلج لأهله..
حمد:هههههه..سعيد ماحدقالك متخبل ..عيل أنت يوم توك تتعلم شو إلى يسيرك عند المرتفعات ؟
سعيد:قلتخلاص تعلمت وبجرب المرتفعات ..بس إن سرت مرة ثانية ..
حمد:أفاااااااااا ..بتخلينا بروحنا ما بسير ويانا؟؟...السيرة مب حلوة بلاك......
سعيد:معذر مابسير سيرو أنتو ...
حمد:ما طيع......
سعيد:لا أطيع....تذكر مسود الويه يوميت تزورنى أنت وربعك وتظحكون علية ..
حمد:شكلك كان يظحك ...الراس مربوطوالإيدين مربوطة وكراع مربوط..ههههههههههه
سعيد:لا والله ...تراه مكسور ...
حمد:مب إلا كراعك ...الحمد لله ماكان شىءصاحي...ههههههه
سعيد:وتظحك...بعد..عاد هذا ويهي أن سرتوياكم......
حمد:حراااااااااام..السموحة ما بظحك.....
سعيد:إنزين عندك جاكيت ....
حمد:هيه سير الستور ونق إلى تباه ......
سعيد:وقفازات ؟؟
حمد:كلشىء هناك شل إلى تباه ..
سعيد:زين..........
تلبس وخلص وتريقو ......وبعدينسارو لندن ..........
الساعة 8:30..............الصبح "المزرعة" ..
في الصالة ... حمدان ..مخلى راسة على ريول يدتة ..
أم سالم:ولديمتى بتعرس؟؟؟
حمدان:أمايا هاي السالفة مخلنها في اللستة ..لا تخافين..
أمسالم:بعد شو هاي سته ؟؟
حمدان:يعنى في القائمة..يعنى بيي دورها وبفكرفيها....لا تحاتين ......
أم سالم:والله يا وليدي ما حاتى حد مثل ما حاتيكأنت.....
حمدان :لا تحاتين ..إن شاء الله خير.......
أم سالم:أنا دورتلك وحدة ....
حمدان:مشكورة أمايا ما قصرتى ...بس والله ماريد أعرس..
أم سالم :واللهدورتلك على وحدة غاوية دخلت قلبي من شفتها...
حمدان:أمايا حليلهم قوم حمد سعيدومحمد..يبون يعرسون دوليلهم ..أنا ماريد....
أم سالم:ولدي ما حاتيهم بعدهم أنتالحين كبرة ..ما تبى تشوف عيالك؟؟
حمدان:جان الله كاتب أشوف عيالى بشوفهم عرستالحين ولا بعدين ...
أم سالم:وأنا ماريد أشوف عيالك؟؟
حمدان:إن شاء اللهبتشوفينهم.....
أم سالم:يا ولدي الأيام تخطف وكلة من عمر بنى آدم ....
حمدانيبى يراضيها بأي كلمة عشان هيه من زمان تحاتيه..وهاي السالفة دومتطريها:إن شاااااء الله ..عاد منو هاي إلى عايبتنج؟؟؟
أم سالم..إستانستلأنة أول مرة يسأل عن حد يدته أخارتله إياها..كان كل ما تقولة يسكت ويقولماريد..الحين سأل:البنت ..هي بنت سلطان ..يارنا.....
حمدان ..رافع حياتة:أيسلطان؟؟؟؟
أم سالم:أخت خالد..موضي.....
حمدان.....إنصدم .....كل شىءتوقعة إلا هذا ....مستحيللللللللللللللللللل:...........
أم سالم:ها أشوفكسكت ....شفيك؟؟
حمدان...قام من ريول يدتة ......:لا ما فيني شىء ....يبايروح........
أم سالم:وين بها؟؟؟؟؟
حمدان:بسير عندمحمد...........
أم سالم:وسالفتنا؟؟
حمدان:إن شاء الله خير........
يبايسير............
أم سالم:حمدان ......
حمدان:هلا........
أم سالم:أبويأباك تودينا عند قوم أم خالد ...عازمتنا على الريوق..
حمدان:الحين ؟؟؟
أمسالم:لا جيه الساعة 10.....
حمدان :إن شاء الله ......
بعدين ين الحريم ...........سار حمدان عنها .......
الساعة 8:50.الصبح..
كلهن في غرفةسلامي...
موزه:سلامييييييييي..سلامممممميييييي...
سلامي:عثرة ........
موزه:تعثر العدو ..هبي..شفيج؟؟؟؟
سلامي:بعد ليين 3 إن ما نفتن عنىوالله بصفعكن ...
مى:سلامي ..بسج وايد رقتى ..قومي.....
سلامي:ماحيد عمريراقدة فوق راسج.......
مى:موزه..برايها ..خليها زول.......
سلامي:سيري عنيأبركلج ..لا أرتكب جريمة .....
نورة :إنزين برايها يالله نسير ....
موزه:كيفجمنسير عنج.........
سلامي:باااااااااااااي...
نورة :ياللهنسير.............
ظهرن من غرفتها..وبعدين سارن الصاله الرئيسية لقنحمدان يطالع الجريدة..موزه سارت عنده ..
موزه.:هاااااااااااااااي...
حمدان :أهلين .......
موزه:شوسوي؟؟؟
حمدان:أشوف أخبار العالم..والدنيا ....
موزه:والله الأخبار تلوعبالجبد ليش تعكر مزاجك من الصبح ......
حمدان:الحمد لله مزاجي تعكر قبل لا شوفالجريدة ....
موزه:ليش؟؟؟؟
حمدان:ماشىء .....
موزه:لاقوووووولي.......
مى:موزوه عن لقافة ....
حمدان:أشوفك متلبسات وينتبن؟؟
موزه:منظهر برى ..
حمدان:عشان الثلج؟؟؟
موزه:هيه ..شكلة حلو ......
حمدان :لبسن قفازات ما بترومن تمسكنة من برودته ..
موزه:ذكرتنىبييب قفازاتي....
سارت موزه تيب قفازاتها ومى بعد سارت وياهن ....بعدين ردت ..
موزه:يالله نسير........
مى + نورة::يالله ..........
موزه:باااايحمداني....
حمدان:باااااااي .....
الساعة 9:03..الصبح.....
في قسم الشباب..قام محمد..دخل غرفة سعيدمالقاه وسار غرفة حمدان بعد ما لقاه دخل غرفة سلطان ...لقاه بسابع نومة .....ظهر..
محمد:وين سارو ؟؟؟؟؟
ظهر برى ....في الصاله الرئيسية ..لقى حمدان يقرا الجريدة ......ماحد عندة ....
محمد:صباحالخير.........
حمدان :صباح النور ..شحالك؟؟؟؟؟
محمد:بخير...... يوم سرتحجرتك وحجرت سعيد ما لقيتكم قلت وين سارو ...ماشاء الله من الصبح قايمين؟؟
حمدان:أنا ما شفت سعيد......
محمد:ليش ؟؟..مش وياك؟؟؟
حمدان:لا منأمس ما شفتة .....
محمد:عيل وينة ؟؟
حمدان :صبر أمس كان مريض...لا يكون شىءياه ..
سارو يدورون علية ...بس ما لقوه ......بعدين سارو غرفة حمد...بعدما لقو حمد ....
حمدان:وينهم؟؟؟؟؟
محمد:مادري.........
حمدان:تعرفيمكن باتو عند قوم حميد..وذياب....
محمد:ليش لا..؟؟..يمكن......
حمدان :بدقتيلفون لذياب.......
محمد:لا دق يمكن بعدهم رقود ..خلهم يرقدون ..بعدين منسيرعندهم ..
حمدان :أوكية ...خلاص...
نزلو تحت ..سارو عند عمهم منصور وعلي ..كانو كلهم عند يدتهم يتريقون ......
الساعة 9:15.الصبح.....
موزه ونورة ومى ..يمشن في الحديقة ..بعدين يلسن فيالكراسي.....
موزه:وايد ضباب.....
مى:صدق والله تصدقين ما ينشاف البيتزين......
نورة :هههههه أحب الضباب ..حلو .......
موزه:تصدقين ..الضباب كلهمرض....الله يعين عن نمرض......
نورة ..تنفخ إيدها:برد......
مى:ليش ما لبستيقفازات؟؟؟
نورة:ما قلت جيه برد.......
موزه:أييبلج قفازات ؟؟
نورة:لا أنابسير اييب....
موزه:لا والله عادي أنا بييبلج...
نورة:لا ..أنا بسيرأييبهن..يلسي أنتى........
سارت نورة تيب قفازاتها ......
مى:موزوه تعالىنسوي رجل الثلج......
موزوه:لا ..كل وحدة تسوي واحد ومنشوف منوأحلى....
مى:أوكية .........
وشوي إلا سلامي متباديةعليهن..
موزه:ههههههههههه..سلامي شكلج يظحك....
سلامي:جب..والله ميتةمن البرد....
مى:أنا تحسبت خيمة تمشي...
سلامي:أنا ما اقهر البرد ..شو تتحسبنمثلكن ....حديد..
موزه:بسم الله علينا .. بتاكلينا........
سلامي:عيل جبولا وحدة تتكلم .......شو تخدمن ؟؟؟؟؟
مى:نلعب بالثلج تبينتلعبين؟؟
سلامي:أنا الثلج ما صكيتة ويدية أحسن متورمات وين أصكة ؟
موزه:مببارد والله ..وإنتى لا بسة قفازات ..تعالى ....
سلامي:لاماريد........
وسلامي يالسة تشوفهن ..وهن مستانسات كل وحدة سوت شىء..موزوهسوت حرمة ومى سوت ريال..
سلامي:أنا أحيدهم بعد يلبسونهم ..
موزه:إنزينمنلبسهم بس خلينا نخلص....
سلامي:والله حلو سويتنة.....
مى:تعالى .......
سلامي:شكلى بعفد وياكن ....
موزه:هههههههه..من الصبح أقولج تعالى .........
مى :وينها نورة ..سارت ولا ردت........
سلامي:ليش كانتوياكن؟؟
موزه:هيه ..قالت بسير تيب قفازات ولا يت.......
مى:الحينبتي..........
يتهن نورة ..ويا دلة الجاي..............
مى:أقول وين سارت ..........
نورة :والله في خاطري جاي.........والجوي يساعد تشربين شىءحار......
سلامي:زين يوم يتى ..
نورة:وإنتى متى قمتى؟؟؟
سلامي:بوج ماخلنى أرقد ......حشرني......
نورة:هههههه..ترانى كنت وياهن......
سلامي:مسودةويه وياهن بعد..........
نورة:هههه ..وحليلج............
سلامي:والله أحسوحدة من عينى مفتوحة ووحدة مسكرة..نعسااااانة أبا أرقد.......
نورة:عشان جيه ..بسج من رقاد.....
سلامي:والله أمس ما رقدت......
نورة:عادي الجو حلو مايساعد ...بعد ثلاثة أيام منرد إستمتعي بالوقتج........
سلامي:يالله ...تصدقينالجو صدق روعة........
شافن واحد يركض ولابس لبس رياضة ولابس كاب وكان بعيد عنهن ..بس ملامحة مب باينة..أولا عشان الضباب وثانيا عشان بعيدعنهن...
مى:سلاااااااامي..سلاااااااااامي..
سلامي:خييييير...
مى:سلطان ..
سلامي.....:ويييييييينة ..وييييييينة؟؟؟؟
مى:أكوه يربع......وتأشرعليه.......
سلامي:ياااااااااااي..رياضي.........
نورة:هههههههههههههه..اللهينطبج.......
سلامي:أحب الرياضيين ....
موزه:زقريه خليه إيي ..
سلامي:استحي......
موزه:عادي ..قوليلة يشرب جايويانا.......
سلامي:إنتى زقريه..........
موزه:لاأنتى...........
سلامي:لا يتنى فكرة ....سيري عندة أنتى ونورة ....وقوليلة يشربجايويانا...
نورة:إستريحي..مابروح.....
سلامي:فديييييييييييييييتج........سيري........
نورة:لاوالله شو يخصنى؟؟؟؟؟
سلامي:سيري ويا موزه....أونكن تتمشن وبعدين زقرنة ...بس ..دخيلج...
نورة:وليش أنتى ما سيرين؟؟
سلامي:أونة زعلانمنى......
نورة:هههههههههههه...عنبوه وحالكم.....
سلامي:سيري..
نورة:مىسيري أنتى......
سلامي:لا ماباها سير عند سلطان ..خليها عندي.........
مى:أنامن بوني ما بسير......
سلامي:يالله عن يسير..دخيلج.......ياللهموزوه.......
نورة:أففففففففف..أنا لو يلست عند قوم أمايا أبرك لى....شيايبنىهنيه..
سلامي:إنزين سوي هالخدمة والله بردها..بليز يالله .......بسرعة..ذليتيني...
موزه:يالله ..........
سارن عنده......وكانهو ما منتبه لهن يوم هن يتقربن منة .
موزه:صبااااااااحالخيييييير......
......
لف صوب قوم موزه..منو هاي.....؟
نورة..:وليشما يرد؟؟؟؟؟
موزه:شدراني..........
موزه:تعاااااااااااااااااااال....بقولكشىء..........
......
هاي شسالفتها؟؟؟؟...شو تبى منى؟؟؟؟...
موزه:أف طفرنى ليشما يسمع؟؟
نورة:هههههه؟..يمكن عرف ان سلامي هي مطرشتنا ...وأنا ويانا عشانجيه..
موزه:صبري ...صبري......وقف..
موزه:تعال أباك ...دقيقة.........
...
هاي اكيد تعرف منو أنا وتباني بشىء..بس أخافها تحسبنىحد ثاني........بعدين سار عندها....
موزه:صدقين ....يمكن مبسلطان.......
نورة:لا ما ظني....هيكل سلطان.......
تقرب منهن .....أكثر .......
حميد:خير اختى شو تبين؟؟؟؟
نورة:خييييييبة هذا منو؟؟؟؟؟؟..سيدةتغشت هي وموزه.......يا القفطة......
حميد..عرف أنهن كانن يتحسبن حدثاني:السموحة .....
موزه.....مارامت تتكلم......
نورة:السموحة أخوي تحسبناتسلطان........
حميد: حصل خير....إسمحلي انتن.......
وسارعنهن.............وهن ردن عند سلامي......والويهاحمرررررررر.....
سلامي:وينه ليش ما يه وياكن.......
موزه:عنلاتج .......تعرفين منو كان ؟؟؟؟؟
سلامي:منو؟؟؟؟؟
موزه:ربيع قومحمدان.......
سلامي:جذاااااابة .........
موزه:والله ..........ياااااااااااااااااي يا القفطة......يا ويلى ......
سلامي:هههههههههههه..إنزين شو إستوى......؟؟؟
نورة:بعد شوإستوى؟؟..كلة من تحت راسج..
سلامي:عنبوه ما إنتبهتن له؟؟..
نورة:شدرانا؟؟؟...الجو ضباب وبعدين لابس كاب ما ينبان ويه إلا يومتقرب منا..يالفضحة ..
موزه...تقلدة:حصلخيييير....فقتك...
نورة:تعرفن .........
مى:شوووووووو؟؟؟
نورة:شكلةيخبل .........
سلامي:ههههههههههههه..هااااا الحبيبة لا يكون حبيتيه؟؟؟
نورة:شو حبيتة ..يعنى حد يقول عن حد حلو حبة ؟؟؟؟؟؟
سلامي:عادييستوي حب من اول نظرة ......
موزه:وااااااع من وين يتةالحلاه؟؟....
نورة:بالعكس شخصية......
مى:ومحمد؟؟؟؟؟
نورة:إيييييييييه ..شفيكن؟؟؟...تخبلتن ..ما قلت غير انة شخصية بس ....يعنى أنتن ليش تفسرن كل شىءغلط؟؟؟
سلامي:والله شكلج يقول غيرهالكلام.......
نورة:أووووووووووووهوووووووو....خلاص مب حلو شيفة ..بس.....إرتحتن.....
سلامي:أكوهيه.......
نورة:وييييينة؟؟؟؟؟
سلامي:شفتى؟؟؟؟؟؟....يعنى ................؟؟؟؟
نورة:بتقهرني أنتن...
ويلسن يغايضنها...وهي بتموتمنهن..عاد ما يصدقن لقن شىء يغايضنها فيه.....
الساعة 10:09الصبح...."لندن"......
وصلو المستشفى.....دخل حمد وسعيد ....وسارو عندالدكتور.......عند الباب...
حمد:سعيد خايف....
سعيد:توكل على الله .. وإنشاء الله خير......
حمد:إن شاء الله .........
الساعة 10:10الصبح...........
حميد..دخل البيت ..سار عند ذياب......ذياب بسابعنومة....
حميد:ذياب....ذياب......
ذياب:هااااااااااا...شعندك؟؟؟؟؟
حميد:آآآآآآآهياذياب ..لو شفت إلى شفتة؟؟؟
ذياب:شو إلى شفتة؟؟
حميد:شفت وحدةمحلاااااااااااااااتهاااااااااا..
ذياب:وين في الحلم؟؟؟؟؟
حميد:أيحلم؟؟؟؟؟
ذياب:تراك تقول شفت وحدة ......
حميد:شفتها فيالحقيقة.....
ذياب:وين؟؟؟؟؟
حميد:توني شايفنها..تخبل ياذياب.......
ذياب:حميد أنت صاحي؟؟؟
حميد:هيه ليش؟؟؟؟؟؟
ذياب:ومنوين يت؟؟؟؟
حميد:لو قتلك ما بصدق........
ذياب:شو؟؟؟؟
حميد:هيزقرتني...........
ذياب:هههههههههههههه..صدق أنك هب صاحي....بعد زقرتك ..ومازقرتنى؟؟؟؟؟
حميد:والله ما جذب عليك......
ذياب:يوم أقولك في الحلم قتلىلا........
حميد:إيه أتكلم جد........
ذياب:أخوي أعرف أنك تحب تألف قصص ..بسعاد هاي المرة يبتها غير..شياه مخك ظرب فيوزة؟
حميد:والله مب منك منى أناإلى يالس اخبرك.......وبعدين متى أألف قصص؟؟
ذياب:عيل بعد كيف هاي اونها هيزقرتك......
حميد:أفهم يا ثور..كنت أركض برى...بعدين كانن بنتين زقرنىإستغربت منهن وما سرت عندهن وبعدين بعد زقرني مرة ثانية بعدين سرت عندهن ويومشافنى تغشن وقالت وحدة تحسبناك سلطان..قتلها حصل خير..والسموحة......بس.......
ذياب:والخيييبة..يمكن هاي وحدة من بنات عم قومحمد.الله ينطبك أنت شو سويت؟؟؟
حميد:ما سويت شىء ...أمشي في حالى وهي إلىزقرتنى..مب انا ؟..أنا ما سويت شىء..يعنى من الصبح يالسة تزقرنى قلت بسيرأشوفها شو تبي ..آخر شىء كانت تتحسب سلطان .....وبس.......
ذياب:اللهينطبك.......
حميد:الغالي ما سويت شىء ..وواثق من عمري........
ذياب:لو عرفحمد.............
حميد:يعرف..أنا ما سويت شىء غلط..لو كنت أنا إلىزاقرنهن بقول سويت غلط..وبعدين الغالى أنا مب من هالنوع أوكية..ثمن رمسك قبللا تقولها..أنا حاشم أهل البيت قبل لا طيحة .....ولا تنسي تراهميقربولنا......أوكية .....
ذياب:إيه أنا شو قلت ؟؟؟؟
حميد:شدرانيبك؟؟؟؟؟؟
الساعة 10:15.....الصبح.........
يالسة تلبس االبوت يومخلصت سارت الكبت ويابت القفازات والوشاح ..ظهرت من غرفتها وسارت غرفةهند..
موضي:هنوووووووووووووووووووود..قومي.....
هند:ماريد........
موضي:قوميوالله لو تشوفين الثلج حلو.......
من قالت الثلج نقزت سيدة عند الدريشة .............
هند..تفرك عيونها:ياااااااااااااااااااااااااااااي..حلو .........تبا تظهر برى الغرفة .........
موضي:تعالى وين تبين؟؟؟؟؟؟...
هند:عند الثلج أريد ألعب فيه.........
موضي:لا..........أول تسبحيوتلبسي..الجو بارد.......
وسارت وسبحت أختها ولبستها ....وبعدين نزلتتحت......في الصالة ..كان بوخالد وأم خالد ..خالد بعدة راقد.........سارن وسلمن علىبوهن وأمهن....
هند :يالله بسرعة كلى ......
موضي:صبري....شويه....
أمخالد:ليش يمة ...؟...وين تبين؟؟
هند:يمة أريد أروح عند الثلج ألعب .
أمخالد:ماكو لعب لين ما تكملين ريوقج..
هند:مارييييييييد.....
بو خالد: حبيبتى تريقي وبعدين سيري......
موضي:هههههههههه..شكلها يظحك تشبة ..البنقوين ....
هند:وأنتى تشبهين البير..
بو خالد:بس بنات ..لا تيلسنتتغايضن......
هند:بابيتو ....تشوفها تقولي أنا أشبه البنقوين...
بوخالد:تمزح وياج.....
موضي:أنا شبعت ....شو ما خلصتي؟؟؟؟....
هند:ماميتو أناخلصت ......أروح.....
بو خالد:خليها تروح......
أم خالد:روحي ...بس مو تيلسينوايد في الثلج..فاهمة....
هند:أوكية ماميتو .....
وسارن برى ..........
هند + موضي:الللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .محلاته.....كلشىء لونة أبيض...
موضي:بسير أشوف السنجاب ...رد بيتة ولالا....
هند:صبري بسير وياج......
موضي:الله حلو شكلة ......ويلست تقافز فوقالثلج....وسوي كور بالثلج وتضارب ويا هند......لين ما وصلن عند الشيرة ...
موضي:أقول هند....شو نسمى هالسنجاب؟؟؟
هند:ما عرف ....
موضي:شو رايج نسميه العنيد......
هند:حلو.....
تفصخ قفازاتها ......وعطتهن هند.......
موضي:أنا برقا الشيرة ..ماعرف أرقا والقفازات في إيدية ........
هند:بسرعة عن حد يشوفنا.........
موضي:أوكية .........
الساعة 10:30.الصبح............
أم سالم ..دور على حمدان ..........سارت الصالة لقتة في الصالة ....
أم سالم:حمدان ...ياللههبابنا..نسير ......
حمدان:وين ؟؟؟؟؟؟
أم سالم:يالله بستر تراني قتلك..عندأم خالد.....
حمدان:بروحج؟؟؟
أم سالم:لا وياي الحريم.......
حمدان:إنشاء الله بيب سويج السيارة من داخل ..
أم سالم:لا تبطي....
حمدان:إن شاءالله .........
سارت تيب عباتها.............وسار داخل إييب السويج لقى سلطانتوه قايم...
حمدان:صح النوم..عنبوه عفنت...
سلطان:وين عفنت أمسمارقدت ...
حمدان:شياك؟؟؟
سلطان:من حشرت سعيد..يوم حيدنى رقدت سوى حشرةوقمت.. مرة يقرقع بالشنطة..ومرة بالباب ..حشرنى لين ما راح......عاد بعدين طارالرقاد.......
حمدان:أي شنطة؟؟
سلطان:ليش ماتعرفون؟؟؟؟
حمدان:لا........
سلطان:سعيد وحمد ..سارو أمس فليل لندن عشانالدكتور دق تيلفون لحمد إييهم اليوم عشان الفحوصات..
حمدان:عنبوه ولا يخبرنونحد؟؟؟
سلطان:ماعرف بس على ما ظن ما يريدن حد يعرف..
حمدام:وهذا حمدلين متى بيلس يود مرضة عنا ..ليش نحن مب أهلة ؟؟
سلطان:لا..بس فحوصات ..بعدها العملية على ماظن ..
حمدان:أوكية..الحين بدقله تيلفون وبشوفهمسود الويه هو وسعيد عنبوه ما يقول عيال عمة لا يخبر ولا يقول..دق تيلفون بسكان مغلق ودق لسعيد نفس الشىء..وليش بعد مغلقينة؟؟؟؟؟
سلطان:حمدان ..بس فحوصات ..ليش محتشر؟؟؟؟؟
حمدان:محتشر ليش مايخبر؟؟؟؟
سلطان:تراه خبرنى.......
حمدان:وأهلة ماحد يعرف ..أنا ومحمدمن الصبح ندور عليهم ..قلنا يمكن رقدو عند قوم حميد......آخر شىء سايرينلندن.........أوكية ...برايك..بروح...
سلطان:وين؟؟؟؟
حمدان:أودي قومأمايا عند قوم خالد.......
سلطان:أوكية ........
حمدان:سلطان تأكد ودو ريوقلقوم حميد ولا لا..أنا قتلهم بس عاد ..ماعرف ودوه ولا لا...
سلطان:أوكية ........وين محمد؟؟؟؟..
حمدان:عند قوم عمي منصور وعلى ......باااااااااي..
سلطان :بااااااااي..........
وسار حمدان يشغلالسيارة .....ويلس يترياهن لين ما وصلن ....وركبن وشلن فوالتهن وياهن .........وبعدين سارو بيت قوم خالد......
حمدان:أمايا متى بتخلصن؟؟؟
أمسالم:والله ما دري يا ولدي ..
أم نورة:تعال ..جيه 11 ولا12...
حمدان:دقنتيلفون يوم بتخلصن...
أم سالم :إن شاء الله .....
الساعة 10:50...الصبح..........
موضي فوق الشيرة ..دور علىالسنجاب...
هند:لقييتيييييييييييه ؟؟؟؟؟
موضي:لا....مادري وينسار؟؟؟؟؟...
هند:دوري في الحفرة الثانية .........
موضي:صبري....أشوف ..شىءيتحرك........
قفز السنجاب.........وطاحت موضي من فوق الشيرة ........
موضي:الحمد لله شىء ثلج ولا والله عضامي بتتكسر منهطيحة........
وربعت وراه..وفي نفس الوقت قوم حمدان داخلين المزرعة ..حمدان ما إنتبهلها..وهي تربع ورى السنجاب ما إنتبهت للسيارة ..وبسرعةبريييييييييييييييييييييك..بعدين طاحتموضي..نزل حمدان بسرعة يشوفها..

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
قديم 20-04-07, 10:17 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16524
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: brune عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدFrance
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
brune غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : brune المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

Incha'Allah ta3jebkom

 
 

 

عرض البوم صور brune   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية