حسيت بضيق فضيع مع قرب موعد الملكه...كان قلبي يعورني...وتنفسي يزداد صعوبه .. كل ما اتخيل منظري انا ووافي في بيت واحد....كل ما اعرف شلون راح تكون حياتنا سوا؟؟...وشلون راح تكون باردة جدا...يضيق صدري...واحس بالآلام فضيعه ماحد قادر يفهمها..كلهم يعتقدون اللي فيني خجل...وارتباك..وخوف طبيعي..
طالعت بالكرتون الابيض اللي وصل اليوم من إيطاليا....كان مغلف بتل ابيض نااعم...كنت عارفه ان فستان العرس جواته...مالي نفس اشوفه...بس الكل بره غرفة الملابس ينتظرون يشوفوني فيه....
توكلت على الله...وبديت افتح القماش التل واقصه بحذر...وبعد ماخلصت سميت بالله.. وانا افتح الكرتون الابيض...
تأملت الفستان الناااعم..الساتان الابيض..اللي مافيه غير كلفه كريستال فضية تحت الصدر على طول....وطبعا بدون اكمام او اكتاف...
تنهدت...فستان رومانسي للغاية...يصلح لعروس سعيده بزواجها..موب عروس مثلي.. حتى فستانها موب هي اللي اختارته...
لبست الفستان الابيض الناعم...وجاا على قدي بالضبط...وكأنه مفصل لي اساسا...حسيت ببرودة قماش الساتان من جوا...على حرارة جسمي المرتفعه بازدياد...
كان رائع على جسمي بدون اي مبالغه...واللون الابيض اللؤلؤي طلع على لون بشرتي ولا احلى....خلاني خيالية...وكأن النور يحيط فيني...
وطالعت بالورود الناعمه التل والكريستال اللي كانت موجودة بنفس العلبة...
طلعت للي ينتظروني بره كلهم.. وكنت امشي على اقل من مهلي...عشان ما اوطى على الفستان رغم اني لابسه كعب عالي..
استغربت ان بدرية كانت موجوده...كلهم قاموا يصفقون مبسوطين يوم طلعت: وااااااااااااو...يجنن...خياااااااااالي..جسمك طالع ولا احلى...
هالكلمات سمعتها منهم كلهم وكان صدق..واضح ان الفستان اعجبهم كلهم...حتى عفاري اللي كانت معترضه عليه في البداية انهبلت عليه يوم شافتني لابسته...
طبعا باستثناء بدرية اللي كل العاده اخذت تحوس ببوزها وهي تطالع فيني من فوق لتحت...
قهرتني...ودي اطردها...الله يآخذها آآآمين...
شغلت عفاري الستريرو على موضي.. وعلى اغنيتي انا وعفاري...(مره قمر ومرة بدر ومرة هلال)وقام يرقصوني...هي وروعه....اما سماح وميران وعمتي نورا اخذوا يصفقون مبسوطين...
ضحكت غصبا علي...وانا ارقص مع روعه....اللي اخذت ترقص رقصات مال امها داعي...شي امريكي...شي هندي...شي مصري...وشويات خليجية...عشان تضحكنا..
وجا محمد وريما...وقاموا يرقصون معنا....وقلبناها بعد شوي دبكة...وصوت ضحكاتنا يتعالى...
وبعد ماخلصت رقص...انتبهت لعمي واقف عند الباب..اول ماشفته ضاق صدري... ودخلت لغرفة الملابس وقفلت الباب على نفسي...
صرخت بنفسي...وش قاعد يصير فيك يا ملكه؟؟؟...ليش مبسوطة؟؟؟..ليش قاعده ترقصين وكأنه مساعد هو عريسك؟؟...انت ناسية مين اللي بيآخذك؟؟..وافي يا ملكه...وافي اللي يعتقد ان كل حركة منك لها الف مغزى ومغزى...
وضاق صدري..ولا اكلت شي ذيك الليلة ونمت بدري...
عفاري بغرفتي هي وسماح اللي كان الاجهاد واضح عليها...يسمعوني الزفه اللي بنزل عليها....ويوروني الهدايا اللي راح نوزعها على الضيوف...ويوروني بطاقات الزواج اللي ما تكلفت حتى اني اشوفها....
قلت بعصبية: ما يهمني...انتم اختاروا اللي تبونه..ترى ماتفرق معي...نهائيا...
سماح واهي متمددة على الكنبة وتطالع فينا واحنا على الارض:بطلي دلع يا ملكه... هذا زواجك موب زواجنا....
عفاري واهي توريني الكرت: موب يجنن...شوفي الرومانسية...اقري..اقري...ترى وافي هو اللي كاتب الشعر....
مسكت الكرت وانا متقرفة من وافي ومن نفسي ومن طاري العرس...قريت الشعر... ورميته من جديد..على الأرض...
وقلت وانا موصله حدي: مسوي فيها انه فرحان بالعرس...
عفاري واهي تضم الكرت: ملكــــه والله انتي ووافي قدمتوا احلى ايام بحياتي...بعد مانسيت ان فيه فرح بهالدنيا...احس ان حياتي صارت ازين وازين وانا اشوفك بتعرسين...
عضيت على شفايفي غصبا علي...فعلا عفاري تغيرت كثير من موضوع الزواج.. يارب دوووم تكون مبسوطة...مع اني اسمع بكائها كل ليلة...بس مابي اذكرها...
سماح واهي تآخذ كرت:عزمتوا كل الناس اللي تعرفونهم....
عفاري: ايه طبعا...مشاء الله الفله تشيل كثيييييير ناس....وانا عن نفسي ماقصرت..
وكملت واهي تطلع الهدايا حقت العرس من كيس مخمل: واهل السعودية عزمت منهم عالم كثير...
قلت لها وانا اطالع بعيد: وسارا؟؟؟...
عفاري واهي تناولني علبة صغنونة مغلفه: حتى سارا عزمتها....
يا حياتي يا سارا... ما تجرأت ارد على اتصالاتها او اكلمها من بعد موضوع خطبتها لاخوها...
فتحت العلبة الصغيرة المغلفة...ولقيت داخلها كرستاله واسمي انا ووافي موجود بالداخل.. انبسطت عليها...حركة مرة اعجبتني...وسالت بفضول...مين اللي سواها...وطبعا جاني الجواب اللي كرهت من كثر ما اسمعه...طبعا وافي..
طلعنا الثلاث من الغرفة واحنا شايلين مسجل صغير معنا..حطت عفاري الزفة داخل المسجل...و
قالت هي وسماح بنفس الوقت: يـــــــــــله...
طالعت فيهم...وسلمت امري لله...وقعدت ادرب على المشية على الدرج...وعفاري توجهني...اشري للناس وانت نازلة....وابتسمي لا تبوزين....وارفعي راسك وطالعي مكان خطوة رجلك عشان ما تطيحين...وإذا شفتي وافي تحت...خلي الابتسامة تشق وجهك...
رفعت راسي فوق: وعماااااااا...
ضحكت سماح: ههههههههه...حبيبتي وافي طالب طلبيه خصوصي...انه يستقبلك تحت..
قلت بضيق وانا ارجع اطلعلهم فوق: من جد؟؟؟؟...
عفاري وهي تمزح: امووووت انا على اللي يغارون...
سماح واهي تطالع فيني بخبث: كل هذا عشان محد يشوفه غيرك...الله من مكر الحريم...
جيت بضربهم فهجوا عني....آآآآه انقهرت..ضربت ايدي بقوة على الدرابزين...وصرخت من الالـــم...اييييييي...الله لا يسامحك يا وافي يا نذذذل...
ياربيي....بطني يألمني بشكل...واحس بخوف فضيع...اليوم آخر ليلة لي في هالبيت... قعدت ارتجف تحت فراشي...البنات قضوا عندي معظم الوقت...يقولون آخر ليلة للعزوبية...وكانوا كلهم رايقات وصوت ضحكهم واصل لآخر الدنيا...
إلا انا....اللي كنت احس اني بمووت من الخوف...من الرعب...من الالـــــــــم...
تقلبت على فراشي كثير....وقعدت اصيح بقوة...وانا اذكر اهلي...لو بس كانوا هنا...لو بس...دعموني..لو وقفوا جنبي...اكيد بتكون مشاعر غير...
ضميت صورة امي وابوي بقوة...مو قادرة اتخيل ليلة زواجي من غيركم....
اتذكرت امي يوم كانت دوم تدعيلي بالزوج الصالح....يا بعد عمري يا يمه...ليتك تشوفني بنتك باي رمية انرمت....
عضيت على شفايفي اشاهق..واخذت اقلب البوم صور اهلي من بين ايديني...اخواني.. بيتنا... يا ويلي....ليتني لحقتكم...ياليت...
ليتني مت معكم....ليه يا ربي انا اللي عمري طووويل....ليه انا اللي ما استاهل اني اعيش...عشت....
ابوي يا بعد عمري انت واخواني...لو موجودين..كنتوا اكيد راح تكونون بقمة السعادة... كنتوا اكيد...بتجلسون معي تونسوني بآخر ليلة لي معكم...
كنتوا اكيد...بتداعبوني وتقولون لي كلمات...على بالكم يضيق صدري... ماتدرون اني اتمتع بكل تعليق من تعليقاتكم....
ولا انتي يا يمه لو انك على الاقل انتي اللي عايشه...كان هالحين مفروض تكونين جالسه معي...تنصحيني ...توجهيني...تقولين لي وش مفروض اسوي؟؟..وش مفروض ما اسوي؟؟...كان مفروض تكونين قاعده تعلميني شلون اضيف ضيوفي؟؟؟...وباي ايد اصب القهوة؟؟؟ واقولك يمه يا عمري انا فاهمه...فتضحكين وتقولين حتى لو....لازم اذكرك لأنك بنتي الوحيده...لأنك نور عيوني...لأنك البنت اللي انا دوم مفتخرة فيها....
وانت يا خالد...لو انك عايش...كان امداك هالحين متشقق من الفرح...دايم كنت تقولي تزوجي..عشان اصاحب زوجك...كنت دايم تبيني اعرس...عشان تلعب مع زوجي كورة...
حطيت ايدي على حلقي اللي آلمني من كثر ماصحت...وضميت الالبوم بقوة لصدري...
قعدت احوس بفراشي ساعه..وبعدين قمت...ورحت دخلت الحمام..وتوضيت....
وبعد ماطلعت من الحمام...فرشت سجادتي...وقعدت اصلي...ودموعي مالية وجهي... وصوتي مبحوح من كثر البكاا اللي بكيته طول الليل...وبالاخير جاني النوم...فنمت عليها...وانا حاظنه كتاب الدعاء بين يدي...
فوضى فضيعه...فساتين بكل مكان..اطفال صغار يصيحون منتشرين بانحاء البيت...حريم كبار يفتحون الغرفة حقتي كذا مرة عشان يشوفون العروس...
عفراا تشد شعرها متضايقه من الناس اللي جووا بدري.... وسماح شايلتلها بزرين تحاول تهديهم وتدخل علي كل ربع ساعه....روعه خذت مخدتها وجات تنوم بغرفتي وعيونها منفخه على الاخير من كثر النوم...وريما جات تشتكيني من ولد جيرانهم عشان اطقه...
محمد جا لغرفتي وبعد انسدح على الارض ونام...اما انا فمواصلة من امس...مانمت غير ساعه...واحس اني متضايقه من الاصوات اللي اسمعها بره...
الناس اللي معزومين على الزواج...معظمهم ما عمرهم جووا دبي قبل...فعشان كذا اول ماوصلوا فضينا لهم غرف الضيوف..وغرفة المعيشة اللي فوق...والملحق اللي بره...
وجبنا نقاشات حنا وكوفيرات عشان ضيوفنا....وهالحين عمتي نورا حايسه بالمطبخ تسوي صواني الفطور...
دخلت علي ميران وعيونها منتفخه...وشكلها متضايقه على الاخير..وشايله مخدتها بعد...وبدون اي كلمه اشرتلها على مكان جنب روعه على السرير وعلى طول حطت راسها ونامت وهي مبتسمة...
اما انا رحت قفلت غرفة النوم حقتي...لأني قررت آخذ شاور معتبر لي...بدل ماتصير لي سكتة قلبية...من الفوضى اللي بكل مكان...
دخلت الحمام...وتمددت بحوض الماء البارد مع مكعبات الثلج وشرايح الليمون...وقعدت افرك بجسمي باللوشن المعطر... وشعري اغسله بموية الورد...
سمعت طق قوي على باب غرفة النوم...وقمت مفجوعة من الحوض اللي صار حار وانا اساسا كنت نايمة فيه...
لفيت منشفه على جسمي وجيت بطلع تذكرت ان محمد بالغرفة..اففففف...رحت لبست لي روب الحمام الطويل الساتر....ولفيت المنشفة على شعري...وطلعت بسرعه...
واااو...انتبهت للساعه كانت خمسة العصر...ياااويلي من عفاري بتذبحني....
فتحت الباب..كانت عفاري...شعرها من كثر ماشدت فيها منتكش فوق راسها..دخلت ودخلت الكوفيرات وراها...كانوا اربعة ثنتين شعر وثنتين مكياج...
قالت لي: ياااااويلي..وش فيها عيونج جذي؟؟...
قلت لها وانا اوطي صوتي: من كثر الصياااح...والله ياني بكيت امس بشكل..
عفاري بقهر: صياااح وهذا وقته...روحي شوفي كيف عيونج..قسم بالله تخرع....حتى لمعة مافيها..
قالت وهي تدخل الحمام: انا بآخذ شاور سريع...خلي محمد ينش...وخليه يطلع بره ويروح يتسبح ويلبس ثوبه ويوقف مع باباتي ووافي..ويزيد...
ارتجفت يوم سمعت اسم وافي....وحمرت خدودي..
ضحكت عفاري: ههههههههههه....لا تخافين ماراح نكرف عريسك بليلة عرسه..ترانا نعرف الاصول...
قهرتني عفاري فمسكت كتاب جنبي ورميته عليها...بس قفلت الباب بسرعه...
طالعت بالكوفيرات اللي جلسوا على الكنب وقعدت اعتذر منهم عن عدم ترتيب المكان...ورفعت التيلفون ادق على المطبخ عشان يرسلون لنا خدامه...
ورحت قومت محمد اللي صحا وكان شكله متضايق...وبعدها فضيت لروعه وميران... بس قاموا على طول...
دخلت علي سماح واهي متضايقه وانا توني اجلس على الكرسي..والكوفيره اخذت تبرد اظافري...
سماح وشكلها مرهق:اففففففففف...ياربي وش هالتعب؟؟...
وانسدحت على سريري...
قلت لها :نومي شوي...واقومك اول ماخلص مكياجي...وش رايك؟؟...
طالعت فيني وقالت بحماس رغم تعبها: مو قادرة...مابي افوت اي دقيقة من يوم زواجك..
وكملت وهي تضحك: والله فاتتك شوفة وافي...رافع ثوبه...ومسوية بنت البكار...وشكله من جد تافل العافية....
ما ضحكت...وحسيت بتكمة وانا اسمع سيرته...ودمعت عيوني...كلها كم ساعه واصير له..لوحده...
كملت سماح واهي تشوف الكوفيرة الثانية تشتغل باظافر رجولي: المملك على العموم جاا...قبل شوي..
طالعت فيهاا ولمعت عيوني...اقدر ارفضه...صح؟؟...بس...وخفت..وش راح يسوي فيني عمي؟؟؟...وش راح يقولون الناس؟؟...يااااويلي..راح اقضي على مستقبل عفاري وبدرية وريما بعد لو تجرأت وسويت كذا...وبيقولون ماعرف عمها يربيها...
بلعت ريقي بضيق...
سماح واهي منتبهة لتغير ملامحي: لا تحاولين ترفضين يا ملكه...بتجنين على نفسك ترى...
ضحكت غصبا علي: ههههههه...لا تخافين ماراح ارفض...
اخيرا....خلصت مكياجي..وخلصت شعري....ولبست فستاني...ومسكت باقة الورد الكبيرة اللي لونها ابيض ساده..مايخالطها اي لون ثاني...وفيها بعض من كرستالات الشعر...
كنت ارتجف بقوة...وانا اطالع بنفسي بالمراية...اطالع بالعقد الالماسي الغالي مرة...اللي يمكن قيمته اكثر من 100000ريال...
انا متاكده ان وافي متحسر على كل هالخساير...بس يمكن هاذي شروط عمي العزيز... عشان يعوضني عن غصيبته لي...
امتلت عيوني دموع..ماراح ابكي..لاااا..إلا البكى...ماراح ابكي ابد...
كان مكياجي وردي باسود خفيف....وروجي وردي ناااعم...والمناكير حقي نفس الشي وردي وفيه كرستالات نعومه على اطراف الاصابع...
شعري كان ملفلف بطريقة مخليتني كيوت وحيل بريئة...
دخلت عفاري اللي كان شكلها يجنن..بفستانها الفسفوري...وشعرها اللي لفته فير كله فوق راسها...ومكياجها الصارخ..
ابتسمت لي وجات وضمتني بقوة.. وقالت وهي شوي وتبكي: خايفه احوس مكياجك...
قلت لها وانا ارتعش: عااادي...حلا..لك..
ضحكت عفاري بحزن وعضت على شفتها: هههه...شوفي شلون...تزوجتي قبلنا كلنااا...خيااانه...
قلت وانا اطالع بعيد:يمكن لأن الفرح مو مكتوب انه يدوم بحياتي...
قالت عفاري واهي ترتب شعري اكثر: مع وافي راح تعيشين احلى ايام حياتك...
وكملت بجدية: صح ان وافي ظلمني زماان...لأن كل الادلة كانت ضدي...لكنه وقف معي وقفة ولا احن..يوم توفى المرحوم...
تنهدت ولا علقت على كلامها...
دخلت سماح واهي لابسه فستانها الاخضر وحاطه مكياج روعه ومسشوره شعرها وكانت تلهث: وافي بيدخل عشان التصوير...عشان كذا خلونا نتصور اول...
قلت وانا مرعوبة: لاااا لااااا يا عفاري..الله يخليك...مابيه يدخل...
سماح واهي تنادي المصورة من برا: يلاااا مافيه وقت...عفاري روحي نادي الباقيين عشان يتصورون وخلي ابوك يجي إذا يبي يتصور....
هزيت راسي بقوة: عفاااري...واللي يخليك..وافي مابي اشوف خشته بغرفتي...
قالت عفاري بجدية: ملكه...كأن عمرج 16 سنة... انتي كبيرة وفاهمة...خلاص وافي المعرس...يله اركدي...
شفتها وهي تطلع وضاق صدري...اما سماح قامت تمشط شعرها وتأكد من زينتها بالمراية...
المصورة اخذت تسوي الديكورات بالغرفة هي ومساعداتها...
دخلوا ميران وروعه اللي كانت اشكالهم تجنن...خصوصا ميران بفستانها الاورنج اللي كان جدا غريب...وروعه بفستانها الوردي..وشعرها الويفي طالعه كيوت...
وجات ريما وعمتي نورا...وعفاري رجعت من جديد...
تأملت ريما بفستانها الذهبي النافش...والشريطة الذهبية التل اللي تزين راسها...يا ناس احب هالبنت...احسها تشبهني حيييل...
وقامت المصورة الاجنبية...تلتقط لنا عدة صور...مع كل وحده صورة وبعدين كذا صورة جماعية....
بعدين قالت عمتي نورا ان وافي بره وبيدخل....انا خلاص..انهبلت وبغيت اهج...لكن يا حسره وين اهج؟؟؟...
سماح لبست عبايتها وتلثمت...وروعه لبست عبايتها بس..لكن ميران طلعت...
قامت نورا تزغرط لمن دخل وافي...اما انا دوروني ماعاد بتلاقوني...خدودي حمرررر ... وحاسه بصداع وبحرارة فضيعه...وقمت اعرق غصبا علي...وحسيت بدوخه غريبة...ولا قدرت ارفع عيوني وانا اسمع صوت نورا ووحده ثانية ما ميزت صوتها.. بس خمنت انها اخته او امه...
حسيت بايد كبيرة ودافيه تمسك اطراف اصابعي...اما عفاري فقامت تزغرط باعلى صوت وترفع صوت الستيريو... على اغنية راشد الماجد البدر..ومعها كاميرا تصور عشوائيا كل شي بالغرفة..حتى الجزم الله يكرمكم صورتها..
ماقدرت ارفع عيوني...مابي اشوف السخرية اللي داخلها...بلعت ريقي بقوة...وبغيت اذوب يوم باس جبيني...فتحت فمي مصدومة....اما روعه وعفاري ماتوا ضحك من ردة فعلي...تمنيت ادوس على جزمته...بس عاد جات الحرمة اللي مع نورا تسلم علي وهي مبسوطة...
قالت لي وهي تتأملني: انا حصه..اخت وافي...صراحه..عرف وافي يختار...وهااا..ياملكه .. لا اوصيك بوافي..تراه غالي على قلبي.. والله انه اغلى من عيالي..."
هزيت راسي لها يعني ان شاء الله..وانا جواتي اقول ان شاء الله افقعله هالابتسامه اللي شاقه وجهه...
كملت وهي متحمسة: وانت يا وافي....شوف ربي رزقك بقمر14..وبنت ناس...ف الله الله..لا تقصر عليها بشي..."
قال وافي بصوته الرخيم اللي يهبل: ايــــــه...ولا يهمك ملكه بعيوني والله...."
وضغط على اصابعي بقوة...ورفع ايدي بدون ما انتبه وباسها...والمصورة مبسوطة وقاعده تصور :Yah..perfect..
تمنيت اقوم اخنقها واذبحها....واقوم اذبحه واخنقه...وعاد اهو ماصدق..هي تقول قربوا وانا ابعد..وهي تقول ارفعي راسك وطالعي فيه وانا مو قادرة....بس غصبا علي بسبب تعليقات روعه وعفاري السخيفه...رفعت عيوني ببطء...اشوف ثوبه الابيض...مشلحه السكري... رقبته السمرا...دقنه..السكسوكه الخفيفه مرة....شفايفه..وعليها ابتسامه تمنيت احطمها.. خشمه الشامخ...واخيرا...اوووووووف...عيونه....حاده.. قاتله ..فيها تهديد انا الوحيده اللي قدرت اشوفه...طالعت فيه..وحسيت لوهله اني وحيده...وكأني متعلقه بخشبه بنص البحر...
كان يستمتع بكل لحظه..وكأنه يهني...عاجبه شكلي وانا اتعذب هنا...امسك ايد انسان اكرهه...واهو عارف اني اكررههه مع هذا ماسكها بقوة...
ولمن قالت المصورة آخر لقطة...تصوروا ال******************************** وشقالي؟؟؟...
همس بأذني: انا مثلك بالضبط...مو طايق اي شي فيك...فلا تعتقدين ان فيك زود يا ملكه..."
انصدمت وبان هالشيء على عيوني...اللي التمعت بقوة...بس عييت اني اكون ضعيفه قدامه...لاااا انا ملكه...انا قوية...انا ابوي سماني ملكه لأني اخضع الانسان اللي قدامه ولا اخضع له...تنهدت غصبا علي...ورفعت عيوني اطالع فيه بقوة...واعتقد انه قرا الرسالة واضحه فيهم...حتى انه ابتسم بسخرية...تمنيت اضربه بكس على فمه عشان يعرف يبتسم لي زين في المرة الجايه...انا ند لك يا وافي...موب اضعف منك..ولا تعتقد للحظه انك اقوى مني...
بعد ماخلصنا كل الصور اللي بغتها المصورة... وافي طلع عشان ينهي كم شغله ضرورية...
وانا تحضرت للزفة...مشيت ببطء على الموسيقى الكلاسيكية اللي تنبعث من لا مكان بالضبط...ما كنت امشي ببطء لأن عفاري وسماح علموني كذاا...لاااا كنت امشي ببطء بسبب الضيق اللي احسه...بسبب الالم اللي يقتلني...بسبب ذكرى مسااعد..وسلطان... وكل اللي جرحتهم بدون ما اقصد...
شفت سارا صديقتي...وغصبا علي اشرتلها وابتسمت ابتسامة واسعه...كنت مشتاقه لها حيل... واهي كانت مرة مبسوطة...
وقفت المصورة تصوير فيديو اول ماوصلت تحت عشان تتأكد ان اكثر الحريم متغطيات...وبعدين وصلت للكوشه اللي كانت كلها ورد احمر باحمر... وجلست على الكرسي....واقبلوا الناس يسلمون علي...
واكثر شي حبيت بنات حصه...كانوا حبوبات وخفيفات دم ومرة مرحات...خصوصا مهاا...اللي كانت بعمري تقريباا...
واكثر شي كرهت بنات خالات وافي..اللي كانت الحسره واضحه على وجيههم..ولا شعوريا حسيت بفرح ان وافي ماجلس معي...لأني كنت متأكده انهم بيجون يسلمون عليه...لاتفهموني غلط..ما احبه ولا اغار عليه...لكن عشان ماء الوجه لا اكثر ولا اقل...
شغلوا اغنية خاصه فيني... اهداء من البنات..وقمت ارقص على خفيف مع حصه اخت وافي وجدته..وهم ماسكيني كل وحده بيد...وجات نوره بعد ورقصت معناا...ولاحظت فعلا انها كانت مبسوطه..والله اعلم اهي كانت مبسوطة لمين اكثر..لوافي ولا لي؟؟!!!
خلص العرس بالنسبة لي كعروس...لان الناس دخلت قاعات العشاء...
لبسوني عبايتي وانا ارتجف واصيح....وغطت عفاري شعري وهي بعد تبكي..وسماح تبكي...وروعه تشاهق باعلى صوت...وحتى ميران كانت عيونها مليانه دموع...
قالت عفاري: باذن الله لاخلي خالي ييبك عندنا كل ويك اند..مو قاصره شي عشان مايبيك عندناا....آآآآآآه..راح انوم بغرفتج....يا الدبه...
سماح ما قدرت تتكلم بس ضمتني وهي تشاهق بقوة وروعه بعد...
دخلت عمتي نورا..وعصبت وقالت: حسبي الله على ابليسكن حستن مكياج البنت....يله وخروا زوجها بيآخذها...
دخل عمي سعود وصديت عنه اول ماشفته....جا وسلم على راسي...وقالي باذني: باذن الله..بتعرفين اني ماظلمتك بهالزواج...
وابتسم لي...فابتسمت له غصبا عني...وقررت اني مالومه اكثر...كل هذا مكتوب ومقدر.. وموب انا اللي تخاصم عمها...بست راسه وحضنته بقوة...وبكيت اكثر...
مسحت عمتي نورا دموعي...ودخلت بدرية علينا...وابتسمت وهي تشوفني اصيح..و
قالت بسخرية: ترى خالي وافي...ينطر على احر من الجمر تحت...
قال عمي وهو يطلع: يله يا بنيتي...امشي..ماينفع التأخير...ترى وراكم سفر على الفجر...
ما ابي اطلع...وزاد صياحي اكثر....وتمسكت بعفراا ولا قدرت امشي خطوة.. فنزل محمد يعلم وافي....فطلع وافي بنفسه....
ارتعشت يوم شفت وافي يصفق بسخرية: مشهد مستهلك من فيلم هندي....
قالت عفاري: عشان كذا نحبهم...آآآآآآآآه...هههه...
وحاولت تضحك...اما انا حسيت انه يقصد شي يخصني بهالجملة...
قرب مني...ومسك ايدي...وسحبني معه...والباقيين يلحقونا وهم يبكون كلهم...
وصلنا تحت وانا احاول اسحب ايدي من ايده...لكنه اعطاني نظرة..خلتني غصبا علي..اجمد ولا اقدر اتحرك...
حط يدينه على ظهري...واخذ يدفني ببطء واحنا ننزل الدرج...واول ماوصلنا تحت...كانوا كل بنات خالاته...وخالاته..وخواته وبنات خواته وجدته واقفين تحت...واخذوا يضمونه ويسلمون عليه وهم مبسوطين...
اما انا وقفت عفرا جنبي..واخذت تزين عباتي وتقفلها عشان مايبين مني شيء...وكانت تحاول تستخف دمها...
عفاري بصوت واطي لي وهي تطالع في بنات خالات وافي: يا مال العمااا.. طالعي شلون يقزونه؟؟؟...
ضحكت بصوت واطي وانا ميتة قهر: صرت سعودية يا عفراا؟؟؟..
عفاري: ولو..وشلون ما اتاثر فيج يا الغلا....
روعه واهي واقفه بينا: يا ختي روحي اسحبي زوجك من بين احظانهن...وش قله الحياا ذي ...لو زوجي كان فقعت عيونه...
قلت وانا اطالع بروعه: روحي انتي فقعي عيونه..
ضحكت عفاري غصبا عنها: اخاف يشكون مين العروس؟؟؟؟
روعه بغيض: والله إذا بنت عمك مافيها خير تدافع عن حياتها...انا بدافع عنهاا...
عفاري واهي تغيض روعه: ماعرفتي يا ملكه؟؟؟...
وكملت يوم سكت انا وروعه...: ترى في وحده تهبل وش ملحها...ماتت على روعه.. وتبي تخطبها لولدها...
روعه بحماس: الله صدقــــــــــــــــــــ....
ضحكت بصوت واطي وقلت لها: عيب...زمان اول يوم كنت كبرك..كنت اذوب حياا من طاري العرس....
روعه وهي تمقل فينا: انت غير وانا غير..انت Old fashioned....انتClose-minded لكن اناmodern...و open-minded....
ماعلقت على كلامها لأني لمحت وافي بطرف عيني يقرب مناا..تجمدت ومسكت ايد عفاري بقوة...
وافي بسخرية: ياهوووه خلصونا...ولا احسن تعالي معنا يا عفاري...
عفاري بحماس: والله؟؟؟...يصير...ترى اسليكم لحد الفجر...
جر وافي اذن عفاري: نعنبوا ذا الوجه...هالحين حصه الغلا كله...ماخليتها تجي معي...
انهبلت يوم حط وافي يدينه على كتوفي وجرني جنبه: خلاص انسوا ملكه...لأنها لي انا وبس...وروقنا ترى ورانا سفرة...لهاواي...
عفاري ومهاا بنت اخته وهي ناطه عندنا: من جـــــــــــــد؟؟؟؟
حاولت اتحرك من بين يدينه ماقدرت...كان ماسكني بقوة...وابتسم لي يوم شافني احاول اتحرك...بينما عفاري ومهاا قاموا يسولفون برومانسية عن جزر هاواي...
حصه اخت وافي وهي تسلم علي: اعتبريني مثل امك يا ملكه...متى مابغيتي تدقين علي او على بناتي...حياك الله...
وجات جدته...اللي سلمت عليها وعلى راسها...ووافي ضمها بقوة وكان شكله يحبها.. وقامت توصيه على نفسه بزياده..وما ادري ليش حسيت اني ما دخلت مزاجها مرة...
قال وافي وهو يسحبني للباب ويفتحه: يله يا جماعه...بامان الله...
والتفت لي: غطي وجهك ولا ناوية تطلعين كذا؟؟؟...
سمعت صوت ضحك من وراي...ولا التفت على جهتهم..صدق سخيف...يعني اكيد بغطي...حمااار...
غطيت وجهي...فطالع فيني ثواني..وقام فك الغطا واخذ هو يسويه بطريقته...وسمعت ضحكات ترفع الضغط...
قلت له بصوت حاولت اخليه طبيعي وانا اطالع الارض: كذا ما اشوف....
قال برومانسية زايفه: ماله داعي يا قلبي تشوفين...وانا معك...انا عيون لك...
سمعت صيحات
رومانسية من بنات حصه..وعفاري وروعه...
مسك ايدي..وطلعنا مع الباب الرئيسي...واخذ ينزلني الدرجات عشان ما اطيح...ويوم وصلنا للسيارة...اكتشفت انه اخوه الصغير هو اللي بيوصلنا...
فتحلي وافي الباب اللي وراه مباشرة...فدخلت ورفع عبايتي وقفل الباب...وركب قدام جنب اخوه...وطلعوا من الحديقة وهم يأشرون للبنات اللي شفتهم واقفين كلهم برا...
طالعت بباب القصر وهو يقفل من بره...وحسيت بالم يوم شفت اضواءه قاعده تنقفل ضو ورا الثاني...وبدا يصغر من عيوني...حتى اختفى....
في السيارة...بعد نص الطريق تقريبا...قرر مشاري انه يتكلم..وهو اخو وافي الصغير..وصوته شبيه لصوت وافي جدا...وحتى نفس طريقة الكلام..
مشاري وهو يكلمني:هلااا بمرت اخوي يا هلااا....شوفي يا ام مشاري...وانا ابو متعب.. اي شي يضايق من هالاخو..دقي علي وشوفي وش بيصير به...
وافي وهو يضحك: لا والله...الله من الاخوه الزايده...وبعدين تعال..من قالك بنسمي ولدناا على اسمك انت وخشتك...
حمرت خدودي بقوة...وحسيت اني مكتومة...وش هالسواليف البايخه... وش ولدنا ولا تلدنا.؟؟؟...ياربيييييييييي...
مشاري: اقول يحمد ربه ولدكم ان طلع نصي بس....
وافي وهو يضحك: ياليت يجي نصك...صراحه مانبي عملاقه بالعايله...كافي عمه وامه..
حسيت الدم قاعد يفور بقوة باذاني وانا اسمع وافي يتتريق بطولي..طيب يا وافي.. طيــــــب...يصير خير..وانا بنت ابوي...
مشاري وهو مسوي فيها منقهر: يا شين الغيرة...علشانك مربوع تقوم تطاول علينا...ياخي احمد ربك حرمتك ميب قصيرة...ولا بتضيع علوم ولدك ولا بنشوف له درب...
وافي وهو يتكلم بصوت اقرب للنوم منه للصحيان وانا اعرف هالصوت زين واللي يدل على ان وافي مستمتع بهاالمحادثه بزياده: اقوووووووول...يازينك ساكت...انا موب مربوع انا طولي مثالي... يا الاخو مثااالي...موب مثلك انت..ولا عملاقة الفايكنغ... مير هم ازين...هم عراض.. لكن انت طويل وعصل...
مشاري وهو يهز راسه: عاد السمنه..آآآآه وما السمنه...اكل واكلت...قالوا كل حبوب الخميرة وتنتفش..واكلت منها ولا تنفشت...قالوا كل كبسة كل ظهر مدة شهر بيصير عرضك مترين..اكلت كبسة مدة شهرين ولا صار فيني شي....قالوااا...
بعدين سكت..وقال لوافي: من هنا الدخول؟؟....
وافي وهو يعدل جلسته: ايه..
تيبست بمكاني..شفت رجال انيق يقرب مناا عشان يفتح الباب....ماتوقعت وافي بيآخذني لبرج العرب...ماااااابي...لو مع واحد ثاني كان عشت احلى ايام بحياتي...لكن مع وافي..ياااويلي...
جيت اطلع وما قدرت بسبب عبايتي اللي كانت طويلة شوي..وكعبي كان عالي...
وقف وافي قدامي ومد ايده عشان يساعدني...بس قعدت اطالعها مترددة...فلاحظت انه عصب مرة..وقالي: مالي خلقك!!!
اعطيته ايدي..فسحبني عشان اوقف..جاا مشاري يمنا...وضم اخوه بقوة..وقدرت الاحظ عمق العلاقة بينهم رغم فارق العمر الواضح...
قال مشاري: يعني اروح؟؟؟...
وافي بسخرية: لاااا...ابدا..حيااك معنا...
مشاري بخجل مصطنع: ياليت والله...لكن...( وصرخ بفرح فجأة وافجعني)ماعاش من يردك يا خوي....
طالع فيه وافي بطريقة...خلت مشاري يبتسم لنا وهو مسبه...وعطانا قفاه وقال: نشوفك بالرياض..باذن الله...
طالعت بالسيارة المشرعه وهي تروح وتبعد....ويد مشاري وهو يأشر لناا...وحسيت للحظه ان كل العالم يسمع دقات قلبه...واخذت ادعي بحرارة اني امووت هالحين.. لكن للاسف ماكل ما يتمنى المرء يدركه..
قال وافي بعصبية وبهمس قريب من اذني واحنا بالشارع: ترى هذا اخوي!!!!!!