كاتب الموضوع :
ورده قايين
المنتدى :
القصص المكتمله
رحت بيت خالوه حليمه حزة العصر عقب ما سلمت ع ندى و سعيد الي راحوو بوظبي..قعدت بالصاله مع بدور و خالوه حليمه .اترياا راشد يظهر ع الساحه ...
بدور: و الله انج حركات سويتها فيناا صج موزي زعلانه منج ..
قلتها : المهم عرست وجودي ما بغير شي..
خالوه حليمه: و انتي ليش غيرتي رايج
قلتها : صدقيني تعبت شويه هاي هي كل السالفه ..
بدور: صدقتج صدقتج
ضحكت ع اسلوبها: هههههههه محد بمنعنـي و الله .
خطفنا راشد و نزل راسه يوم جافني يالسه في الصاله سلم و ظهر.
.فـ وقفت ابسرعه : يلا انا بروح لبيت
بدور: يلسي تو النااس
قلتها .. و كنت مستعيله علشان الحق براشد : لا ما عليه ...بعد راشد ظاهر من البيت خليه يوصلني بدربه مع السلامه ..
خالوه حليمه + بدور: مع السلامه ..
طلعت ابسرعه لحقت راشد ..ترددت جفت يبطل باب سيارته يبا يركب ..فتجدمت منه بتردد حسيت الي قاعده اسويه جننون ..بس جنون للحظه ممكن يسوي وايد اشياء زينه ..
زقرته بصوت واطي : راشد ..
نزل راسه : خير..
بلعت ريجي صدق اول مره احس انه محترم زخيت اصابعي العب فيها مرتبكه و قلته : ابا ارمسك ..
راشد بكل احترام : اسف انتي معرسه و اخاف ..
قاطعته : لا انا خلاص اترياا ورقتي..
رفع راسه مصدوم : تطلقتي ..
اضطريت اجذب عليه علشان يسمع كلامي: هيه كل شي قسمه و نصيب..الحينه ممكن تسمعني..
راشد : تفضلي اختيه ..
ارتحت وايد له لانه كان محترم قلته : بخصوص سالفه سيف و بدور..
راشد: قصدج الخطبه .
هزيت راسي بمعنى هيه..
راشد: مثل ما قلتي توج كل شي قسمه و نصيب
قلته مستغربه : ما توقعت اتردني..
راشد: انتي عزيزه و غاليه بس تدرين سيف ما ينعاب ..بس ما يناسبنا ..
بطلت حلجي ارد ع كلامه بس قال : اسمحلي الشيخه عندي شغل ..
و حرك سيارته و يلست اراقب سيارته الين ما اختفت و انا مستغربه من كلامه البق ..سبحان مغير الاحوال..رحت بيتنا ..و انا فينني غصه لان كلمت راششد بس احرجني و ردني حالي حال سعيد و سيف ..
هاليومين كانت رمستنا اكثر شي عن عرس سيف و كيف انخطط له ..اضطريت اخبرهم عن عرس سعيد و بنفس الليله كيف صارت الضرابه يين راشد و ين ذياب ...بس سيف شرطي و يعرف يخطط زين ما زين .و جنه ها الشيء ضمن شغله ..
بجى شي واحد الا هو بدور ما تبى القاعه و سيف مصر عليهااا ..اخرتها اقتنع سيف بكلام امايه .. و رضى ان يكون شرات ما تبى بدور....
بنهاية الاسبوع نزلواا ندى و سعيد و طبعا روحـوا بيت ذياب لان شيخاني بتيي هاليومين و بتقععد هني اسبوعين هي ور يلها علشان عرس بدور..اهم شي ان راشد ابد ما لاحظ هاشي و خاصه هه اليومين كنا نظهر انا و بدور ننشترى علشان زهبتها و ادسها ف حجرتي علشان ما يشك راشد بشي..
دشت علي ندى و كنت ارتب اغراض بدور في الشنطه يلست اتساعدني بس ما كانت وايد اشياء ..عقبها يلست ع طرف الشبريه.طالعتها حسيتها متغيره ..يلست جريب منها
زخيت ايدها .:بلاج ندوي
همست ندي: ما شي
رصيت ع ايدها بتخبريني عنج :-..اعرف زين زينن صدق شو فيج.
ما تحملت فيلست اتصيح ..
شهقت و قلتها بخوف : سعيد مضايجنج ..
هزت راسها بمعنى لا
قلتها : عيل شوووه ؟؟
ندوي اتصيح و اتقول بصوت متقطع : خـ خـال خالي وايد تعبـاان
نقزت : شو تعبان شو فيه ..
ندى اطالعني و تترجاني: شوق دخيلج سامحييه ..كل ما نزلت اسبوع جفت حاله اردى و اردى ."وقالت بخوف"انا وايد احاتييه وايييييييد
ارتحت ع بالي شي صايبنه بس دام السالفه متعلقه فيني هديت ايدها
وقلتها باسف: ندى الي بيني و بين خالج انتهى خلاص
ندى منفعله :: انتي شو اتقولين
شوق : الاسبوع الي طاف بعرس موزي اتفجنا ع الطلاق خلاص.
وقفت ندى اتمش دموعها و قالت : و الله انج بتندمين ..انتي تبين تطلقين لانج مكابره جايفتنه يظهر لج و يرمسج و انتي تتغلين عليه لكن اذا انفصلتوا رسمي..بتندمين لانج بتحسين مالكم علاقه ابعض خلاص..صرتي محرمه عليه ..
صديت عنها مع ان كلامها وايد خوفني: ندى خلاص اتفجنا ..
صاحت ندى : ومهره ما فكرتي فيها ..
عضيت ع شفايفي : صار لي فتره ما جفتها ..
ندى بغيض :الكلام معاج ضايع ..الظاهر قلبج مات بموت ابوج ..
و طلعت من حجرتي ابسرعه ..انسدحت عالشبريه و صحت بحسره لاني مب عارفه للحين شو الي انا اباه بالضبط من ذياب ..
باليوم الثاني عقب المغرب لبست عبايتي غايتي بيت خالوه حليمه ..نزلت من ع الدري جفت الصاله فاضية ..طلعت برع سمع اصوات في المطبخ رحت صوبه فتحت الباب جفت امايه و ندى في المطبخ سلمت عليهم
امايه: لابسه عبايتج
قلتها: بروح بيت خالوه حليمه "طالعت ندى الي صدت عني شكلها زعلانه من السالفه الي استوت البارحه بيني و بينها .."
امايه: لا تبطين تعالي تعشي هني اخوانج بييون يتعشون و شيخاني بتوصل عقب ساعه
قلتها و انا اعيوني ع ندى الي كانت مطنشتني : ان شاء الله ..
ظهرت من البيت متضايجه اول مره ندى تزعـل مني..ما عليه باجر بترضى وايد
طيبـه ..ما بجى شي ع عرس سيف و بدور بس لو يرضى راشد كل شي بيكون ابخير ..
دشيت ع بدور كانت تقرا مجله نقزت يوم جافتني زختني من ايديني : شوقاني باجر راشد بيروح الدوره
اتنهدت: اتصدقين رمسته البارحه علشان اقنعه يغير رايه
بدور بانفعال : ليش قلتيله اخاف يشك بشي
يلست عالشبريه : كنت ابا يكون عرسج شرات الناس و الاوادم ...لا اتخافين ما بيشك فـ شيء .."طالعتها: المهم اكيد انه بيروح الدوره اسبوعين اخاف يطب علينا شرات عرس سعيد و ندي..
بدور: لا ما عليج متأكد اتعرفين الشباب جان يبون يعرفون شي..
رفعت حياتي مستغربه :سيف قالج ؟؟؟
بدور اونها تلومت : اتصل بي علشان يقنعني العرس يكون بالقاعه ...
هزيت راسي: هااا علشان جي غير رايه و انا اقول بعد كيف غير رايه ..
خذتنا السوالف انا و بدور ..
حتى فزيت من مكاني : ايه لازم اروح امايه جان بتذبحني اليوم
بدور تضحك: هههههههههه شوفيج
قلتها و انا البس شيلتي : شيخاني ع وصول ؟؟"سلمت عليها " يلا مع السلامه و اثجلي خلاص انتي عروس
بدور: هههههههههههه في امان الله
ضحكت ع ضحكتها : ههههه مع السلامه ..
طلعت من حجرة بدور مستعيله .. ربعت بس وقفت يوم سمعت حس راشد يزقرني.
.استانست اكيد غير رايه ..
التفت له قال لي : ممكن ارمسج ..
قلته ابسرعه : اكيد اذا كان الموضوع يتعلق
كمل عنيه : ابدور و سيف
هزيت راسي بمعنى هيه
قعد يفكر عقب قال : انا سمعت من اهلي انج خلاص تقريبا انفصلتي عن ريلج..
رفعت راسي اطالعه مستغربه: شو علاقه ها بموضوعنا ..
ابتسم و قال : بوافق ع زواج سيف و بدور بس شرط ... الي يملج ع سيف و بدور يملج علينا .
دارت الدنيا فيني ..كنت بطيح بس يودت روحي
و قلته بحده : نعععععععم
راشد و جنه مب متوقع ردت فعلي ..: ليش شو بلاني انا
قلته ابسرعه : انته ما بلاك شي بس ..انا ما نسيت اللي سويته فيني .".و قلته بانفعال " لو انت اخر ريل بالعالم ما تزوجتك ..
وعطيته ظهري ادري جرحته بالكلام مع انه راشد الحينه شخص ثاني فـ المفروض لازم انشجعه
ع هالتغيير بس كلامي لي حبطه بس وقفت ابمكاني ابسرعه يوم وقف ابويهي
عقد حياته : ع بالي ودرتيه علشان ..
طالعته بنظرات غييض بس ابتسم فجأه : بس الظاهر كنت قاص ع روحي ..
كنت بخطفه و اكمل طريجي : خلاص انسى اني رمستك ..
راشد : لحظه لحظه ..
ظهر الموبايل من جيبه و قال : مـره قلتلج ابا ندى بس انتي رحتي زوجتيها اخوج ..
رديت لورا مصدومه ..من كلامه بس كمل كلامه : و بما انج ما قبلتي اتجربيني من ندى "طالعت موبايله الي كان بيده "
و كمل راشد و بنبرة تملك : انا بتزوجج انتي ..
قلته باشمئزاز : ايخسي .
و كنت بتحرك بس بعد ظهر بويهي ووقفت فقال : و الله يا شوق ما اخليج تتهنين ..
حسيت بقشعريره هزت جسمي كنت بصرخ عليه و اقوله انته اصلا خليتني اتهنى بحياتي مع ذياب ..
بس صدمني يوم قال : تطلقي من ريلج و تزوجي عشره غيره بس كل واحد من هالعشره بسمعه حسج يوم كنتي اتغردين لي و توعدين بالزواج ..
كنت بصفعه بس ما رمت اتحرك من مكاني .انشليت .راشد كان شيطان بلبس انس ..كنت بتخبل ..بستخف شووو من البشر هالانسان اكيد يقص عليه
قلته ابسرعه: جذاب ..
راشد شغل موبايله و سمعت حسي حسيت اني بتخبل ... ما قدرت اتحمل ..و جنه قص عليه مرتين عفدت ع موبايله حاولت ازخع علشان اكسره و اكسر كل شي مضى بيني و بينه ..بس بعد ايـده و قعد يضحك بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكه ذكرتني يوم كنت اترجااه ايي ياخذ باباتيه المستشفى ..رديت لورا و شعور العار و الالم يتكلكنس ..
..ربعت برع بس سمعت صوته يقول لي : بعطيج اسبوعين اتفكرين بشرطي لي ما ارد من الدوره ..
سـم يسـمك يا راشـد ..قصـيت علـي سويت روحـك ملـتزم بلحظه ما افترقـت عن ذياب حتى تكسبـني و بالفعـل كنت بتكسبـني ..الي ذبحـني صوتـي الي مخزننه عنده فـ الموبايل ..مدري كيف وصلت بيتـنا كنت اركض جني خبـــــــله حسيت اني مخــنوقه كيـف افتـك من هـا الهـم الـي سويـته ابروحـي
فتحت بـاب الصاله و انا جنـي مذبـوحه ..ما اتحمـل خـلاص ..ما اقدر .اسـلم عـلى الموجـودين .. رحت سيده صوب الدري ما كنت اعرف منـو قـاعد فـي الصاله كـان همـي اني اروح اجتـل روحـي علـشان افتك و ارتـاح من تهديد راشـد لي بتم طـول حياتي زاخنـي من اليد الي تعورنـي ..
امايه : شـوووق
وقفت قبل ما اركب الدري حسيت ابروحي مب وعي ..طالعتهم و انا ضايـعه بالفعـل حسيـت اني ابــــــا ذيــــــــاب ابـااه و خـاصه بهـا لوقـت ..
محتاجه لك وينك ترا زااد همـي ...انت الدواا و انت الهمــــــــوم العصــــــيبه ..محتـاج صـوتك ويـنه يـزيــــــح غمـــــــــي..
امايه:بلاج تعالي سلمـي عـ اختج ..
تميت واقفه و عبراتي اتهل ابصمـت ضايعه اطالعه واحد واحـد و بالـي و كـل شي ..بصـوتي الي سمعته فـ موبايـلل راشـد
يتني ندى : بلاج شوق..
تجرب سعيد و سيف و شيـخاني..شو اقـولهم شو اخبـرهم بـس كنت اطالع نظراتـهم ...المستغربه
هزني سعيد :: حـوو بـلاج ..
يلست و فجاه صحت بصوت عالي ويلست اضرب راسي باليدار بشكل هستيري : خـلاص ما اتحمـل انا تعبــــــت خلاص..
زخني سعيد من ذراعي يبا يهديني ..: شوق شو فيج شو صاربج حيـاتي ..
التمو حولي و انا اصييح حسيت جبال قاعـده ع صدري وينك ذياب وينك ..انته الوحيـد اللي اتعـرف سالفتي ..لازم اخبرك علشان اتساعدني..
امايه متروعه : شو فيج ..شو بلاها اختكم ..
ما تحملت صوت امايه و غير انها صايره جاسيه فقلت و انا اصيح : قص علي قص علي ..كل مره يقص علي ..."اضرب بصدري" شرات الياثوم قاعد ع صدري..انا لازم امـووت ..لاززم .."طالعت سعيد كنت اباه يفهمنـي" ضروري امـوت ماشي حل غيـره ...
ظهر سيفاني جدامي منفعل : منوه ذياب ..شو سوا بج قولي بكسر ايده ..
يلست ع الارض اصيح وقفنـي سعيد : شوق حياتي شو بلاج ..
رفعت راسي انا ما ابا الحينه الا شي واحد اني امووت و ما بموت الا يوم بخبرهم بالي صـار لي
رفعت راسي جفت شيخاني و امايه و ندى يصيحون و سعيد و سيف ع اعصابهم ..
سعيد : سيف اتصل بـ ذياب خليه ايي الحينه ..
صرخت : ذياب ماله خص..انا الي استاهل الذبح ..انا .."و يلست اضرب بصدر جني خبله "
حرج سيف و جنه مب رايم يصبر: شو فييييج انتي انطقي .
سعيد يصرخ ع سيف : لا اتعصب عليها ماا اتجـوفهـاا حالهـاا ؟؟
سيف محرج : ما اتجوفها قاعده تلعب باعصابنا .
قلته و انا احاول ارمس و اتغلب ع دموعي بس ما قدرت قلتهم ابسرعه : راشد ولد خالوتي معذبني..راشد مسجل حسي يوم كنت ارمسه و اواعده اني بشرد معاه قبل ما اعرس بـ ذياب ..
كنت ارمس و اطالعهم ...ادري قويه عين لاني قاعده اخبرهم بسوااود ويهي ..جفت الصدمه بعيونهم كلهم ...جفت عدم التصديق و الاستغراب بس طنشتهم و كملت بعذاااب : سمع حسي لـ ذياب ...
و اتذكرت الموقف الي صار معاه من شويه فـ تخبلت لاني حسيت اني ضعيفه ينقص عليه ..فيلست اصفع ابروحي شرات الخبله و اقولهم : و الحـــــــينه بعد سمعني حسي و يهددنـــــــــي يهددنـي
ربوووعـوا سيف وسعـيد بـرع الصاله بعدني ما خلصت كلامي.
..امايه اتصيح : يا سواد ويهي ...الحينه راحوا اخوانج يجتلونه حسبي الله عليج من ابنيه ..
كنت بروح حجرتي..ادري رايحين يجتلونه وعقبها الدور علي..خلهم يعرفون سواد ويهي ..بس الممهم حسيت ان حياتي صارت صفحاتها بيضه عقب ما كانت متوصخه بنقطه سوده و هي علاقاتي بـ راشد ..
عفد عليه امايه اتصفعني ع ويهي : وين رايحه وين ..سودتي ويووهنا ..حسبي الله عليج ..
كنت اصرخ من ضربات امايه ...كانت تضربني بـ غييض ...مره اتيير شعري و مره اتكفخني ع ويهي ..كنت ابا اصعد حجرتي قبل ما اييي سيف و يشرحني,,قطعه قطعه ..بس امايه كانت اتييرني و اتكفخني ..رحمتني ندى يوم زختها ولوت ع امايه و طالعتني بنظرات مليانه عتب و شفقه و ع حالي .. و كانت اتصيح
ندى: خالتي علشاني خليها ..
امايه اتصيح: من جي ما تبا ريلها ..سودت ويهي.
ويلست ع ارض اتصيح و تضرب براسها : وين ابوج خليه يجوفج و يجوف سواد ويهج ..وينه عنج
كانت شيخاني وااقفه ابعيد اتراقب الموقف و اتصييح ...
ندى لوت ع امايه و طالعتني بنظرات عتب و لوم : عموه خلاص ذكري الله ..حرام الي اتسوينه حرام ..
ما قدرت اتحمل الموقف ..و غير ان صورتي اهتزت بعيون كل شخص ساكن في بيـتنا ..و سكن من قلبي ..
صرخت بصوت عااالي : انا بموت و بريحكم مني..
وربعت حجرتي سمعت صوت امايه : متى بس تمووتين ارتاح منج ..متىىى الله ياخذج ويريحنـي منج ..
دشيت حجرتي شرات الخبله ادور داخل الادراج ع المشرط ..علشان اقطع شرايينـي و افتك من هـا الهم ..بس تذكرت ان سعيد خذ المشرط مني هذاك اليوم ...ربعت تحت شرات المينونه . صوب المطبخ ...
امايه حق ندى : لحقي هاي الخبله وين ذالفه ..
ندى : شوق شوق..
رحت صوب المطبخ و فتحت السده ادور ع السجين ..زخيتها ابيديني.. كنت اسمع صوت امايه تترجى سيف اتقوله خلها خلها ...
ما عطيت نفسي فرصه ..الحيـنه انا وايد مرتاحه لاني خبرت اهلي و جان خبرتهم من زمـان ما كانت جي حياتي موووليهه ..و كانوو حطوا حد لها الي اسـمه راشد ...
حطيت السجين ع ايدي و كنت بشق اعروقي ..بس ايدي قويه زختي اجتوفي ..كنت برفع راسي اجوف من ها سعيد و لاسيف ..بس الكف الي ياني .. و طيحني ع حد الطاوله و فقدت وعي ..ما خلني اكشف من ها الشخـص .
كنت اسمع صراخ وصيياح من بعيد ..حاولت افتح اعيوني ما رمت .
..تراولي صوت امايه : ماتت بنتي جتلت اختك ..جتلتهااا
و غبت عن الدنـيااا ...
كنت اظن روحي ميته ..و اني صرت من عالم الاموات بس يوم فتحت اعيوني و جفت سعيد يالس جريب مني غمضتها ابسرعه ..مالي ويه ..صحيح احس براحه اني خبرتهم ...بس بعد مالي ويه اجابلهم ...صحت ليش انا يستويلي ..و ليش ما مت ..
زخ ايدي سعيد :شـوق ..
قلته بضعف: ليش ما مت ..
رص ع ايدي : بسم الله عليج ..
قلته و انا صاده عنه : سودت اويووهكم "بلعت ريجي و قلت بتعب"..ادرى كان لازم اخبركم من زمان بس كنت خايفه "وصخيت اصيح بصمت "
سعيد: انتهت السالفه ..
ما صديت له تميت اصيح ...
سعيد : ما تبين اتجوفين ..
حط ايديه ع خدي و خلني اواجهه و مسح دمعه مدري ليش بهاي الحركه ذكرني بـ ذياب محد يفهمني غيره
طالعته و انا اصيح: ابا ذياب ...ابا ريلي "و كملت صياحي "
سعيد منصدم: تبين ذياب !! .. اخيرا رجعتي لـ عقلج..
كنت اشاهق : محد يحس فيني ولا يمسح دمعتي الا هوه ..
سعيد: فديتج لا اتصييحيين ..قطعتي قلبي..
صحت اكثر : امايه ..امايه .."ما رمت اكمل كلامي"
ابتسم سعيد : شوق شو فيج ..و الله ما صار الاا كل خير ...
دشت الممرضه و يلست تفحص لي ..عقبها زقرت الدكتور قلت حق سعيد: لا يعطيني ابره ما ابا اغيب ابا ارمسك ..ابا اقولك كلام وايد .
سعيد : اهدي انتي بس ..
قلته مره ثانيه بعصبيه: قوله لا يعطيني ابره قوله ..
و يلست اصرخ و ارفس يوم جفت الابره : ما ابىى ابره ما اباا سعييد ..
.. زخني سعيد و كذا ممرضه .. و غبت عن الوعي مره ثانيه ..
مدري كم من الوقت مر ولا شو صار ..اكيد سيف كنسل سالفه زواجه من بدور كل مني خربت الدنيا يا ليتني ما رمسته ها الحيوان حسبي الله عليه ..
.تخيلت للحظه اني بالمستشفى و اكيد ذياب بيكون واقف معايه ...حتى يوم عرف سواد ويهي ..ما كان يرضى بدمعه تنزل من اعيوني ..
فهمست : ذياب ..ذياب ..انا ابااك
رفعت ايدي و رصيت ع اليد الي زختني ابتسمت : ذيـاب سامحني ..
بطلت اعيوني يوم سمعت حس سيف : شوق ..
خفت منه وايد يلست اتنافض بس حط ايده ع شعري و قال : ارتاحي ..
قلته بخوف : بتجتلنـي ..
هز راسه بمعنى لا و قال : ع العكس ريحتج ..
طالعته ما فهمت كلامه بس عقب قال : كسرته و كسرت موبايله فوق راسه ...الحينه ما فيه شي يخليج اتخافين .."زخ ايدي وفجها و حط ع كفي موبايل راشد متكسر "
كنت اطالع سيف مب مصدقه كلامه ..ولا مصدقه الي بيدي..
سيف ابتسم : شو فيييج
قلته برعب : و انا بعد بتكسرني ..
هز راسه بمعنى لا : كنت ناوي بس انتي اظن الحياه هي عطتج درس جاسي و خذتي يزااتج و أكثر ..
عضيت ع شفايفي و صحت : شويه كلمة جاسي علـيه ...
سيف : ارتاحي و لا اتصيحين ..اذا بنعاتبج بنعاتبج ع انج ما خبرتينا من زمان ها السالفه جان ما صارت بينج و بين ريلج مشاكل صح ..
هزيت راسي بمعنى هيه ..
ضحك فجاه: هههههههه لو جفتي سعيد ما بتصدقين اعيونج "ووطى صوته" بيني و بينج تروعت منه "
مشيت دموعي و انا مستغربه من كلام سيفاني : ليش ؟؟
سيف: ضرب راشد ضررررب ..
بطلت حلجي : هاه سعيد ؟؟
سيف: هههههههه انا كنت اضربه بعد بس حسيت الريال بيموت تحت ايدنا ..سعيد شكله انعمى من العصبيه ..يودته و قلته بس سعيد ذبحته ..بس سعيد ما طاع يفج عنه الله ستر زين ما مات تحت ايده..
تخيلت الموقف ..سعيد الحنون و الطيب جي يسوي ..فديته ما يرضى باهله .و لا فيني ..
سالت سيفاني : وين خالوه عنكم ..
سيفاني مب مهتم : جفناه برع البيت توه كان بيحرك سيارته..نزلنااه ..و عطييينااه من هاك الزين ..
مدري ليش تلومت من سيف قلته : و بدور
ابتسم : بتزوجها غصبن عن الكل ..
حسيت براحه فضيعه ..
قلته و انا متلومه منه : سيف اهتزت صورتي بنظركم ..
سيف : لا ..ها زمان و انتهى ..و كانت بتهتز لو سويتها و سافرتي او استمريتي بعلاقتج و انتي معرسه ..
كنت بصيح : و الله و الله ..
سكتني : انا و سعيد كلمناا ذياب و بالغصب قال لنا كل شي ...و الله هالريال مدري اي صببر فيه !!
صحت: وينه ذياب ليش ما يااه .
صخ سيفاني ترجيته : صار به شي ..
سيفاني : يقول اتفجتوا ع الطلاق خلاص ..
قلته ابسرعه : خبره اني بالمستشفى ..اكيد بييني.
سيف: يدري انج بالمستشفى ..
صحت بمراره : ما يباني ..
بس صخينا يوم انفتح باب الحجره و دشت امايه وراهاا ندى و عقب شيخاني و عقبهم سعيد و حمودي ..مديت ذراعي لـ امايه و حضنتني و يلست اتصيح .. و صحت معاها ...
تعلقت فيها : سامحيني ..
شيخاني: بس امايه يعني نحن ما انسلم ...
ضحكـنا ..و سلمت علي ندى و شيخاني ..كنت ادور بعيونهم الصج ..او انهم يمثلون عليه ..بس السووالف و الضحك ..كانت ظاهره من كل قلبهم ...حسيت بالفعل هم و انزااااااااااح من قلبي ..حسيت رجعت شوق قبل ..شـوق قبل ما اتعرف راشـد .
.يا ليتني خبرت اهلي من زمـان ..محد بيوقف بويهه غيـر اهلـي ...و الحمدلله و الحمـد الله انهم تفـهموا موقفـي ...و اظـن الكـل عرف الحيـنه ليش ما كنت ابـا ارجـع لـ ذيااب
..ابسبب شكه لي الي انولد يوم عرف علاقاتي بـ راشد ... بس كبر ذياب بعيـون اهـلي ..يوم عرفـو ا انه ستـر عليه و صـبـر .
الحينه عقب ما توضحت الامـور اقدر اعيش معاه بـ راحه ..ظهرت من المستشفى و انا مرتاحه من كل النوااحي..
في البدايه كنت متلومه من امايه و ندى و حتى سعيد و سيف و شيخاني..كنت عازله روحي بحجرتي..ما ارمسهم ولا احط عيني بعيونهم ...بس طريقة معاملتهم لي..خلتني شويه شويه ارجع شرات ما كنت ...
ردت الروح فيني يوم ظهرت من الحمام و جفت مهروو يالسه ع شبريتي تلعب بعرووستها ..
صرخت : مهرررررره .
.ربعت صوبها و حضنتهاا ..و صحت من كل خاطري وحشتني صج من زمان ما جفتها ما اذكر متى اخر مره ..مهره : عموه ليش اتصيحين ..
قلته و انا ابتسم : لاني ولهت عليج وايد ليش ما اتيين اتزوريني ..
مهره: بابا ما يطيع كل يوديني بيت خالوه العوده ..
لويت عليها مره ثانيه ..دشت علينا ندى
رفعت راسي اطالع ندوي: من زمان ما جفت مهرو
ندى مبتسمه : جفتيها الحينه ..
يلست العب بشعر مهره و قلت حق ندي: شخباره ذياب ..؟؟
ندى : مدري شو اقولج ..
قلتها : ابا اتصل به بس اخاف يصدني..
ندى : جربي اتصلي..
قلتها عقب عرس سيف و بدور..
ندى تضحك: هههههههههه ما فرقت يومين ..
تنهدت : اخيرا بعرسون .
ندى : شوق
طالعتها فقالت : بسالج سؤال بس لا تاخذين الموضوع بحساسية ..
قلتها : اسالي ؟؟
ندى : ليش عقب ما خبرتينا سالفه راشد قلتي بتردين لـ خالي.
نزلت راسي بالارض و قلتها : لان المشكله الي بيني و بين اخوج كانت ابسبابه ..
ندى : ما فرق شي ..
طالعتها : لا فرقت ..الاول محد يدري غيره ..لكن الحينه اهلي يدرون و فضحة راشد ..يعني ذياب ما يروم يشك فيني .لان الموضوع ما صار بالـسر ...
ندى : و سالفة يوم اجهضتي و سالفه وفاة ابوج و ذياب يوم راغج ..
خذت نفس و قلتها : شرات ما قال سعيد ..الله مب رايد يتم ها الياهل . و ذياب ما كان يعرف اني اتصل به علشان باباتيه ..يوم طلقنني اول مره ..ابصراحه "طالعت ندى" عاذرتنه لانه منعني اني اركب مع موزي و انا ما سمعت كلامه ..
|