كاتب الموضوع :
ورده قايين
المنتدى :
القصص المكتمله
قلتها مب مهتمه: خلها تتشكى ...ما بغير رايي ..
صخت موزي وصلنا المطعم طلبنا لنا عصير ..شربناه .. و ردينا البيت و بالرده مدري ليش غيرت رايي يوم قلت : موزي رحتي اتدورين لج فستان ..
موزي مستغربه: لا ليش ..؟
قلتها: يوم بتروحين خبريني ...بعطيج بيزات اشتريلي فستان ..بحضر عرسج..
موزي مب مصدقه: و الله ..
قلتها : هي ..
نزلت من السياره ..و دشيت البيت ..جنون اني احضر عرس موزي و ابوي توه ميت .. بس شو الي خلني اقرر جي ..و الله مدري ...شكلي تخبلت ..
دخلت الصاله : السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
ما انتبهت منو الموجود بالصاله لاني رحت صوب الدري ع طول..
امايه: شوق..
وقفت و طالعتها ..
امايه: وين رايحه..
قلتها: بصلي المغرب...و برد انزل...
جالت اعيوني جفت سعيد و ندى قاعدين...كملت طريجي رحت حجرتي ..عقب ما ظهرت من الحمام جفت ندى يالسه ع شبريتي ..كانها تترياني,,,طنشتها .صليت المغرب...عقب ما سلمت جفتها يالسه اتعابل بلابتوب...
قلتها: بييييييييييييييل صار زمان ما فتحته اتصدقين..؟
ندى: احيدج دوم تقرين قصص ...
يلست مجابلتنها: ودرت من زمان ..."و تذكرت اييام اونه راشد يغار و يهزبني اقوله عن قصه عايبتني" ضحكت ابصوت عالي باستهزاااء..
ندى: شوو تذكرتي..
قلتها و انا اهز راسي: دنيا عجيبه و الله و الناس الي عايشيين فيها اعجب..
رفعت ندى حياتها مستغربه ...من كلامي..وقفت ندى: تعالي ننزل تحت ..
وقفت : ع امرج ,,,,,,؟؟؟
و نزلنا انا و ندى تحت ...جفت خالوه حليمه موجوده سلمنا عليها ...
ندى: عيل وين راح سعيد..؟؟
امايه: ولده طفر به ودني الجمعيه ..مدري وين خذه ...
يلسنا انسولف مع خالوه حليمه و امايه سالت عن بدور و قالت لاهي بحياتها وحشتني ابصراحه ..وولهت ع سولفها مع سيف ..
وقفت خالوه حليمه : يلا انا بروح ...
سلمنا عليها فقلتها: خالوه يمكن بييكم ع العشى وحشتني بدور..
خالوه حليمه: هاي الساعه المباركه ..
ندى مستغربه : بتروحين بييت خالتج ..؟
قلتها : هي ليش مستغربه ..
صخت عني...عقب ما روحت خالوه حليمه قلت حق امايه : عرس موزي و فتون عقب العيد ..
امايه: هي خبروني ..
قلتها و انا اجلب محطات التلفزيون: ترا انا بحضر العرس..
امايه : شووووو بتحضرين العرس..
قلتها من غير ما اطالعهاا : هييييييييييييييه ..
امايه : تخبلتي انتي بعرس موزي تدرين كم بكمل ع ابوج..
صخيت عنها .
ندى: انا مدري اذا ما حضرت اخاف خالوه العوده تتشره علي...
امايه: انتي ما عليج يمه ..جان خلج ريلج ابرايج لكن هذي الي بتخبل فيني ..
طالعتها: شو بخبل فيج .بروح عرس موزي ..شو فيهاا ..
فاجأتني ندى: تبين اتسوين اي شي يغايض خالي..
هاجمتها: ما يهمني خالج .. و اليوم جفته و قلتله يطلقني وولا بشتكي عليه من المحكمة .
زختني امايه من ذراعي تهزني: بس سكتي ..مب ناقصين مشاكل نحن...
قلتها و انا مطنشتها: اي مشاكل ..هاي ..
صخينا يوم دشوا سيف و سعيد و معاهم حمودي ...
سعيد متضايج من حمودي فره ع الارض فصاح حمودي بصوت عالي
امايه: شوي شوي ع الولد...
سعيد: و الله مفضحني ...اففففففففففففف
نقزت ندى و شلته من ع الارض تراضيه ...
سيف: باجر الهنود بييون .بيسون العريش برع ...
امايه: هي يمه ..يومين و بنصوم
قلت: امايه انتي ما اترومين تظهرين من البيت و اتقعدين داخل العريش ...
امايه: ادري و الله ...بس متعودين كل رمضان انسوي هالعريش ..
ندى اتراضي حمودي : خلاص يا الشاطر ..شو سويت ..؟
حمودي يصيح بصوت عالي : كل يضربني ...
ندى: سعيد ليش تضربه حرام عليك ...؟؟
سعيد: و الله ما جفتيه شو يسوي بالجمعيه ..
حمودي : جببببببببببببببب
وقف سعيد علشان يضربه بس حضنته ندى ...تذكرت مهره و ذياب ...عضيت ع شفايفي .فديت مهره كسرت بخاطرها اليوم ...
اامايه تعاتب سعيد: بس انت اتحط راسك براس هالياهل ...
وقفت ندى طالعتها رايحهه الملاحق و خذت حمودي معاه وقفت انا بعد رايحه صوب الدري ..وقفت امايه يوم سالتني : وين رايحه..؟
قلتها: بروح بيت خالوه ..بتعشى عندهم ..
سعيد: ما شاء الله اليوم سمعت ظاهره مع موزي و الحينه بتروحين تتعشين معاهم ...زين زين..
ابتسمت لـ سعيد و طالعت سيف جفته يطالعني بطرف عينه محرج مني بس بعد ابتسمت له .و اهدي الجو ...
رحت حجرتي ..
بدلت ملابسي و عقبها لبست عبايتي و شيلتي و نزلت تحت ...فضت الصاله فجاه طلعت ابسرعه ..زقرت سيتي ..علشان اتوصلني بيت خالوه ...طلعناا ع اذان العشااا ..و يوم وصلت خلاص قلتها ترجع و بتصل عقب علشان اتيي اتوصلني ...من دشيت سمعت مثل المناقشات ابصوت عالي ..
عقدت حياتي شو السالفه ..؟؟ تجدمت ..بس شهقت يوم جفت راشد يظهر ابسرعه و هو يرمس بصوت عالي علشان الي داخل الصاله يسمعون حسه .
راشد يدور نعاله: بعددديييييييييييييييييييييييييين بتفوتني الصلاه ..."وصكر باب الصاله بدفاشه" ..
وقفت تعلقت اعيوني بعيونه ...شوه راشد يصلي !!! ...من متى ..؟؟ نزل راسه و خطفني ولا جني واقفه بس سمعته يقول بصوت واطي : السلامم عليكم..
حتى ما اتريااا ارد عليه السلام اختفى من جدامي ...سبحان من يغير ولا يتغير ..تميييت اطالع الفراغ ..مب مصدقه اعيوني ضحكت بصوت عالي جني خبله هههههههههه شي عجيب ابصراحه راشد عرف طريج المسيد اخيرا ...كملت طريجي ورحت داخل بعد ما دقيت باب الصاله ...
دخلت :السلام عليكم...
موزي + خالوه حليمه + بوراشد: عليكم السلام..
موزي: هلا من يانا و الله زمااااااااااان ..
ابتسمت لهم: شحالكم ..؟؟
الكل: ابخير ..
قعدت بين موزي و خالوه حليمه سمعت بو راشد يقولني: شخبارج يبه شوق اهون الحينه..
قلته: ابخير ربي يعافيك ...
بو راشد: الحمدلله ع كل حال ...
همست: الحمدلله ...
سالت موزي: وين بدور ..من زمان ما جفتها ..؟؟
موزي: بدور اتخبلت توها احتشرت مع راشد..
بوراشد: هالولد نحيس مدري طالع ع من ...؟؟
خالوه حليمه: انا احسه ابروحه يغايض اخته ..ولا ولدي الحينه محد احسن عنه فرض بالمسيد ما يودره ..
كنت بضحك بس مسكت روحي وسالتهم: شو السالفه ..؟
موزي: هاي بدور الخبله مسودة الويه ..اونه تقنع ابوي يرمس سعيد انه موافقين ع سيف السالفه منتهيه من شهور و حضرتها تبا اتصلح الموقف ..
قلتها: سيف يبا بدور انزين..
خالوه حليمه: البنيه جنها ضاقت من البيت ..تبا ريل ..
بوراشد: شو تبون ادق باب الناس و اخطب حق بنتي عقب ما ردينهاهم ...
موزي: اصلا بدور ويها لووح ...زين راشد حرق ويهها ...
قلتها: اخوج رافض ..
موزي: هيه ...مب عسبة اخوج شخصيا بس ع الاحدااث الي صارت ..
سكت بس خالوه حليمه كملت: يمه اخوج ما ينعاب و كل بنيه تبااه ..و كل ام تتمناه حق ولدها ..بس بعدد فشله انروح انرمس اخوج سعيد...
وقفت: انا بروح اجوفها براضيها ..
رحت حجرة بدور ...بدور: الباب مفتوح..
فتحت الباب صرخت من الوناسه يوم جافتني ..ربعت صوبي و لوت علي
وقالت: فديتج شوقاني ...ووحشتيني ..
ضحكت عليها: هههههههههه شو رايج بزيارتي المفاجاه ..
اتييرني و اتيلسني ع طرف شبريتها: روعه ...شخبارج؟؟
قلتها: ابخير ..اخبارج انتي ..؟؟
اتاففف : اففففففففف شو اقولج بس ...
ابتسمت لها: سيفاني ...
بدور: توني اتجاتلت معاهم ..
قلتها: بدور اثجلي عيب شو ها اتروحين حق ابوج اتخبرينه انج تبين سيف عيب و الله ..
بدور ضايجه: شو تبيني اسوي انزين ..خلاص ما اتحمل ..
قلتها: سيف بخطبج اذا مب اليوم باجر بس انتي اثجلي شويه ..
طالعتني بحزن: راشد رافضنه موليه..
ابتسمت و قلتها : مب ع كيفه انتي اصلا خبله تاخذين لكلام راشد ..ياما رفض زواج ندى و اخرتها ..وين وصلنا؟؟
بدور مسانسه: ندى في بيت سعيد ...
ضحكنا مع ببعض ...
زقرتنا موزي نتعشى .. يلسنا كلنا فـ الصاله نتعشى ..تبطل باب الصاله ما اعرف منوه ياي لاني كنت صاده عن الدرب بس عرفت ان راشد الي ياااه يوم
خالوه حليمه قالت : تعال يمه هذي بنت خالتك محد غريب ..
راشد: لا تعشوا خذو راحتكم .."وصكر باب الصاله"
بدور تتحرطم: امطول لي ها اللحيه و قال خلاص استويت زين..
خالوه حليمه تعاتب بدور: بدوووووووووووووور
خالوه حليمه و بو راشد يعاتبون بدور ع كلامها الجارح بس انا طرت بعالم ثاني تذكرت يوم ترجيته ايي ياخذ ابوي الطبيب ..نشيت من ع الصفره و انا لايعه جبدي اتذكر الموقف ...
خالوه حليمه: يمه ما كلتي ..
قلتها : شبعت ..
رحت غسلت ايدي و قلتهم: بروح البيت..
بو راشد: مذهب شو ها بعد شوق ..
همست : ماعليه انا تعبانه شويه ..
وقفت موزي: بوصلج ..
طالعت بدور و قلتها: ترا شهر رمضان يايييي تعالوا زورنا بالعريش
خالوه حليمه: كل سنه و حول ان شاء الله ..
طلعت انا و موزي من الصاله...
موزي: شو فيج انجلبتي مره وحده ..
قلتها بحزن: تذكرت موقف حز بخاطري ..
زختني من جتوفي ووايهتني : شوق احسج الحينه احسن بوايد ..تضحكين و تسولفين ..ع كل الي صابج وحده غيرج ما بتتحمل ...
تنهدت تنهيده طويله
فقالت : لا تضايجين ..
قلتها: موزي غصبن عليه ..
سالتني: تذكرتي ريلج.
قلتها : لا ..تذكرت اخوج يوم ييت اترجااه ياخذ ابوي الطبيب تطنز علي "كنت بصيح فعضيت ع شفايفي امنع دموعي "
موزي : شوقاني انتي جفتي راشد الحينه..
هزيت راسي بمعنى هيه ..
سالتني : لاحظتي عليه تغير ..
قلتها: فرق السما و الارض بس مب مصدقه مو معقوله ..
ابتسمت لي : اخاف افتح لج الجراح..
زاد بي الفضول قلتها: لا قولي شو مستوي ..
موزي: يوم ييتي هذاك اليوم كنت منهاره علشان ابوج لحقناج .. و راشد بعد..
بطلت اعيوني : ما اصدقج..
موزي: و الله العظيم ع باله انتي تبالغين لان ابوج دوم يتعب ...
انفعلت : ها مب عذر ..
عطيتها ظهري علشان اطلع من البيت لحقتني : راشد الي خذ ابوج المستشفى.
قلتها: يوم يفوت الفوت ما ينفع الصوت و عقب سيف كان فـ البيت .. خلاص موزي انتهت السالفه ..
موزي : ترا راشد الي شل ابوج بسيارته للمستشفى .. و سيف شلج انتي لان كلنا ظنيننا انج متي ..
طالعتها : يا ليتني مت و الله احس حياتي فرااغ
موزي : لا اتقولين جي حرام عليج ...ابا اقولج شي قبل ما اتروحين..
قلتها: شووو بعد..
موزي : ترا راشد تغير و تطوع عقب ما توفى ابوج ..
طالعتها انا مدري ليش موزي تباا اتحسن صورة اخوها بعيوني
قلتها : موزي بعدني ع ذمة ريال ...
موزي ابسرعه: ما اقصد بس اباج تسامحين راشد ..
قلتها : المسامح رب العالمين يلا في امان الله .."و قلت بخاطري ع شوه اسامحه بس بلاوي الدنيا كلها طيحها ع راسي تنهدت الله يهديه"
موز ي: مع السلامه..
دخلت بيتنا ..معقوله ..راشد كان يتمصخر علي يوم ترجيته بهذاك اليوم ...امبلى اكيد لانه هو الوحيد الي خبرني عن ابوي يوم توفى الكل قص عليه الا هوه ..
.و دام ان موزي قالت هو خذ باباتيه المستشفى ..يعني سوا شي خير بحياته ...تنهدت ...يلا الي صار صار
دشيت الصاله جفت امايه قاعده تقرا قران رحت صوبها
رفعت راسها: ييتي ..
قلتها: هي ..امايه ابا اسالج سؤال ..
امايه : شو ه
يلست جريب منها و قلتها : باباتيه يوم تعب علينا منوه خذاه المستشفى ..؟؟
امايه مستغربه من سؤالي بس ردت ع طول : ولد خالتج راشد ليش ..؟
مدري ليش اسال يا امايه ..بس جني فتحت الجراح يوم قالت : الله يرحمه بس كان متوفي ...
صحت من الخاطر و دفت راسي بصدر امايه و حتى اامايه صاحت انا وعدت روحي ما اصيح بس ما قدرت امسك روحي هاليوم ماقدر انسااه .طول ما انا عايشه ..
امايه تمسح ع شعري: بس يا يمه لا اتصيحين ..
رفعت راسي وعبراتي تحرقني ألم و حسره : ترجيت راشد ايي ياخذه الطبيب بس تمصخر عليه و قال حق ابوه اني طلابه ..
امايه اتبرر موقفه: يمكن يسولف تدرين ابوج دوم يتعب علينا..
مشيت دموعي : بس الحاله الي انا فيهاا ما يخليه يتمصخر عليه ..
امايه اتمش دموعها: يمه ..فديتج..كلنا انعرف اشكثر انتي متعلقه بابوج و ع الريحه اتسوين لنا سالفه عوده و لو كانت هي بسيطه يعني لو كنا مكان راشد ما بنسوي الي سواه بس بعد بنحس انج تبالغين ..
قلتها بانفعال ورجعت اصيح: ها مب عذر ..
ذكرتني : نسيتي من زمان سويتنا سالفه ..و صرختي و طحتي علينا يوم جفتي ابوج ما يتحرك و كان ماخذ حبوب قويه كيف عفستي البيت علينا..
صخيت اتذكر هالموقف رجعت و حطيت راسي بحضن امايه
امايه تمسح ع راسي : يا يمه لا اتسوين جي ...لا اتلومين حد بوفاة ابوج ..ها اجله ..و الدكتور قال حتى لو كان راقد بالمستشفى و يته هاي الحاله كان بيروح فيها ...
غمضت اعيوني بألم و لا جنها قالت لي شي : حتى ذياب يوم كنت اتصل به يسكر الخط بويهي ..
امايه : لا اتلومين حد حبيبتي ...
يلست اشاهق ابصوت عالي و اصيح و انا اقولها : شسوي ذياب الومه ع الي سواه فيني ولا الي سواه بولدي ولا الي سواه في ابوي ..
شهقت امايه: استغفري يمه استغفري ..
صخيت بس تميت بحضن امايه يوم انفج باب الصاله سمعت حس حمودي: بابا شوق اتصيح..
سعيد : شو مستوي ..؟؟
رفعت راسي عن حضن امايه و مشيت دموعي .
.امايه: ماشي ذكرنا ابوك الله يرحمه ..
حمودي : عموه ندى منو ضرب شوق .
ندى : محد حبيبي ..
قعد عدالي سعيد و قال : شوق شو رايج اتيين معانا بوظبي اتغييرين جو ..
ندى : هي تعالي دخيلج...
حمودي يصرخ مستانس : بعد مهروو بتيي صح .
سعيد: ندى شيلي هالولد خليني ارمس مع شوق ..
ندى: حمودي حبيبي شو رايك انحط عشى حق بابا ..
حمودي : بناكل تبوله ..
ندى :هي فديتك..
حمودي و هو ظاهر من الصاله: و بعد محشي ..
اتصكر باب الصاله ..سعيد: شو قلتي ..
قلته: ما اقدر ..
سعيد: تعالي هناك فكري ع راحتج .. و قرري بحياتج ع كيفج..
طالعته و قلته: انا قررت خلاص .. و مستحيل اعدل عن رايي ...و بعدين امايه بتم ابروحها هني ..
امايه: ما عليج اختي كل يوم اتمر عليه ..
عاندت : لا ما بسير بتم هني ..
سعيد: تراني وايد احاتيج عقب الحركه الي سويتها ..
طالعته مش فاهمه فكمل كلامه: المشرط..
قلته: لا اتخاف علي ..مب لها الدرجه ايماني بالله ضعيف .. و ياييني شهر صوم و عباده ..بدعي ربي يصبرني ..
تنهدت امايه : الله يهديج ..و ييسر امورج و ترجعين لـ ريلج..
وقفت ابسرعه منفعله و قلت : مااااااا بررررررررررررررجع له لو يموت ..
امايه اطالع سعيد: كل ها علشان كان يسكر التلفون بويهها يوم تتصل به علشان ابوك رحمة الله عليه
قاطعتها : مب بس ها ..ابسببه طاح ولدي و غير انه شك فيني وراغني شرات الحيوان و طلقني بعد كل ها تبوني ارجع له ..من صجكم انتوا ..
سعيد: ذياب ما يدري انج تتصلين به علشان ابوي ..و حتى لو يااه ها اجل ابوي وصل .. و سالفه ولدج..دام الله مب رايد انه يتم ماشي قوه فوق قوة رب العالمين اتخليه يتم و ذياب بعد ما كان يعرف بحملج..
صرخت: انتوا ليش داافعون عنه ...ها بدال ما اطلقوني منه ..شو كل ما بشك فيني بيطلقني ..
حط سعيد عينه بعيني و قال : لا اتلومين ريلج موليه ليش يشك فيج و انتي عارفه شو اقصد زين ما زين.
حسيت ان ويهي انحرق سعيد يقصد سالفتي مع راشد ..كيف عرف اكيد ذياب خبره اتنافضت و صديت عنه مرتبكه ...كنت بصيح بس يودت روحي ..
سعيد : انا عقب ما رمسني ذياب و الله ما عرفت وين اخذ بويهي ..بس صج طلع ريال و انتي لو شوه اتسوين ما بتحصلين واحد بسوي الي سواه ريلج..
حطت امايه ايدها ع قلبها من سمعت كلام سعيد: يا ويلي شو مسويه اختك ..
صحت و قلته و انا اصيح : بالعمره وعدني انا نبدا حياه يديده ..
قاطعني سعيد و حسيت انه ماسك اعصابه : و الله لو انا كنت مكانه ..ما خليتج ليله وحده عندي و هذا و انا بنظرج الحنون العاقل ...
امايه نشت من مكانها و زخت ذراع سعيد و خلته يواجههاا : اختك شو مسويه قول بشو فضحتنا ...
سعيد ما شل نظره عني : ماشي يمه ماشي ..
ما تحملت نظراته عطيته ظهري اهرب لـ حجرتي بس امايه وقفتني
وزختني من ذراعي : وين رايحه شو مسويه .هاه بشو فضحتينا ..حسبي الله عليج ..
حاولت ايير ذراعي من ايد امايه بس انصدمت يوم جفت اتكفخني بويهي و ذراعي و تهزني بنفس اللحظه :شو مسويه ..شووووه
رفعت ايي اداري نفسي عن ضربات امايه ..و سعيد كان يتفرج..ما تحملت هجوم امايه عليه ..يلست ع الدري و امايه طاحت فوقي تصرخ علي : مسوده ويووهنا شو ..
كنت اصيح متالمه بداخلي اكثر من الم امايه قلتها بعذاب : امايه بس بس ...
اخيرا حن قلب سعيد عليه يوم زخ امايه و بعدها عني ..و انا ما صدقت ربعت حجرتي ..بعد ضرب امايه اهون من سيفاني ..حقيرررر ذياب فضحتني ..يا النذل ...
طحت عالشبريه اصيح...متى برتاح من هاي الغلطه ..متى بفتك ..الموت اهون عليه .. الموت الموت ..متى ايي ياخذني و يريحني ...
رفعت راسي يوم انفج باب حجرتي ..
جفت سعيد يلست اصارخ بشكل هستيري : اطلع برع اطلع ..
تجدم مني بس يلست اتناقز بمكاني : محد يحبني محد فاهمني ..
حاول يلوي علي يحضني يسكتني بس انا كنت ادزه ..و ادزه ..كرهت كل شي بحياتي ..كرهتهم كلهم .
رفعت راسي اطالعه و قلته بعذاب : ابا اموت سعيد ابا اموت ..
ضمني له جنه خايف علي ..يوم جافني هديت يلسني عالشبريه
و قال : ما بتيين معانا بوظبي ...
نزلت راسي بالارض مالي ويه اجابله ...ولا لي ويه اجابل امايه عقب ما فضحني ذياب و اكيد سعيد خبر السالفه حق امايه ...
قلته بهمس: مالي ويه اجابل حد فيكم ..انا سودت ويوهكم ..اكيد امايه بتجتلني ..
صخ سعيد فكملت كلامي: ما توقعته بفضحني ..
سعيد: انتي الي يبتيه حق نفسج..
عضيت شفايفي امنع دموعي و قلته: زين كيف اصحح غلطتي ..انا ندمت خلاص ..
طالعني سعيد و قال : ما توقعتج جي خبله و الله ...يوم انج ما تبينن الريال اول ما خطبج جان وفرتي عليج شوط من المعاناه في حياتيج..
صخيت و سعيد سكت سالته: سيف عرف ..؟؟
سعيد : لا ..
طالعته بخوف و قلته: بذبحني لو عرف ..
سعيد: ما بيعرف ..
قلته و شويه بصيح : بس انت اكيد خبرت امايه ..
سعيد: كان لازم بيوم بتعرف بس انا ما خبرتها التفاصيل ..
طالعته : شوه يعني ..
سعيد :خبرتها بس يوم كشفناج انا و سيفاني كنتي بتسافرين قبل الملجه ..
نزلت راسي متلومه ساعات الانسان يسوي مواقف ..وعقب يندم و اتصير بصمة عار بحياته ..و هاي الي قاعد يصير معايه ...
كمل سعيد: بس ما قلتها الباجي علشان ما تنصدم فيج اكثر ..مثل ما انا انصدمت..
غطيت ويهي بايدي و يلست اصيح و اصيح دموع الم و حسره و ندم ...
سعيد : صيحي يمكن ترتاحين..
قلته و انا اشاهق من الصياح: خبرني كيف امحي هالشي من حياتي ..
طالعني سعيد و قال :اغلى ما عند البنيه الشرف ..الشرف شرات الزجاجه ان انكسرت خلاص ما عادت تنفع ..
احمر ويهي من الاحراج زخ ايدي سعيد و قال : انا صج لو كنت بمكانج بحسد نفسي ع الريل الي الله كتبه من نصيبي .. و اذا اليوم قاعده الومه ع شي بعتبر تعادلت معاه و بكمل حياتي الي بديتها ..
قلته بصدق: ذياب طلع من خاطري و الحينه ماباه موليه عقب ما فضحني جدامك
سعيد: كان مضطر يدافع عن نفسه و يبرر سبب شكه فيج ..و يخليه يسوي الي سوااه ..
نزلت راسي بالارض ..بغيت اعرف خبره عن راشد ولا ما بغى يسوي مشاكل معاه علشان جي اضطريت اساله و غصبن عني : شوه قالك بالضبط..
وقف و قال : الي قلتيه بالضبط بيوم عرسج..
بطلت اعيوني : عرسي !!
سعيد: انتي مينونه ..و ما فيج مخ اتسوين جي ..
نزلت راسي قلته: سعيد انا ندمانه لا اتعاتبني اكثر تراني بموت ..
سعيد: ما عليه علشان يكون درس لج في حياتج ..و ما تنطقين باي رمسه انتي مب قدها ..
رفعت راسي اطالعه و قلته : هاه ..
سعيد: يعني ريال بيوم عرسه مستانس متشقق خذ الي ارتاح له قلبه و جافها من احسن و ارقى العايلات و اتقوم حرمته بليلة عرسها علشان بس ما تباه ..اتقوله انا اصلا رافضتنك و اهلـي زوجني بالغصب و كنت بسافر وزخوني اهلي ...
بطلت حلجي سعيد شو قاعدي يخربط .
.حسيته ماسك اعصابه و قال : لو كنت مكانه بحزتها رديتج بيت اهلج ..
بلعت ريجي و قلته : شوو
سعيد محرج: شوه شوه ..
نزلت راسي فكمل سعيد : زين ان ذياب عاجل و عرف انج اتقولين هاي الرمسه لانج ما تبينه ورافضتنه بالبداية ..بس عرف معدنج عقب ما عاشرج .ووو.ابصراحه ما ينلام اذا شك فيج .ما ينلام الريال ..
كنت اسمع كلام سعيد و انا اتخيييل يرمس عن غيري ...الحينه تاكدت ان ذياب مألف له رمسه حق سعيد..و انه ما خبره اصلا عن سالفتي مع راشد ..و انا وين رااح بالي ..و انا اقول ذياب مستحيل يسويها ..
يلست عالشبريه و فجاه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
بطل سعيد اعيونه مستغرب قلته و انا ميته ضحك: ههههههههههههههههه قمت اجوف الدنيا بالمجلوب عقب موت ابوييي ..
سعيد كانت ملامح الخوف ع ويهه يوم جاف ردت فعلي المفاجاه و الظاهر ع باله انـي اتخبلت ..
قلته و انا اضحك : ههههههههههههه سعيد هههههههههههههههههههههههه و الله مصخره الدنيا ..
تجدم مني سعيد و حضني بخوف : بس صخي لا تضحكين ..شوق بس سكتي ..مب زين اتسوين جي ..شوق
سكت و رجعت اضحك هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هالمره ع سعيد لانه يتحراني تخبلت فقعد يصفعني ع ويهي برقه و هو يقولي بصوت هادي : خلاص شوقاني صخي ..
خذت نفس و قلته : من زمان ما ضحكت جي صج رديت لي الروح ..ههههههههههههههههه
سعيد يطالعني متشكك اني بوعي : شوق ؟؟
طالعته و قلته و انا بطير من الوناسه : هلا ..
ما يدري اني مستانسه و متخبله لان ذياب ما فضحـني ..الحمدلله لك ربي صدقك سعيد المفروض احمد ربي ع هالريل بس بعد ما بسامحه ما اباه خلاص ..
سالني : شو اتحسين ..
ابتسمت له : هههههههه انا ابخير ..
تم يطالعني و يدقق ابملامح ويهي قلته : و الله العظيم اني ابخير ..
سعيد شكله ارتاح : زين تعالي نزلي تحت تعشي معانا ..
قلته : لا لا مستحيل اجابل امايه .و بعدين انا تعشيت بيت خالوه حليمه ..
سعيد: ما عليج من امايه لومتني يوم عرفت السالفه "وابتسم" و تـفهـتني و حتى قالت بتيي اتراضيج..
استانست وايد من كلام سعيد سالني: ما بتيين تتعشين ..
قلته : ما اشتهي بصلي العشى و بحاول ارقد ...امممممم متى بتروح بوظبي ..
سعيد: ورا باجر "ابتسم" جان رمضان بنفطر عندكم و بنطلع و جان مب رمضان بتغدا و بنظهر ..
قلته : الله يحفظكم..
سعيد: بعدني اقولج فكري زين يمكن اتغييرين رايج ..
قلته و انا احس بالراحه : ان شاء الله
عطاني ظهره و قبل ما يظهر من الحجره ..مدري حسيت بالخوف و الغربه اذا سعيد ابتعد عنا علشان جي لحقته : سعيد ..
وقف و قال لي: امري ..
زخيت ذراعه و ترجيته: حاول ترد رراااك ..محتاجيينك وايد ..دخيلك..
سعيد: حياتي خلاص استقريت هناك انا ..
ترجيته : دخيلك ..سعيد..
ابتسم : من اعيوني ..يلا تصبحين ع خير ..
قلته : و انت من اهل الخير ..
رجعت مكاني و ضحكت ضحكه خفيفه و انا اتذكر الموقف الي صار من شويه ..عيل لو سعيد عرف الصج شو بسوي صدق ما برحمنـي...طاحت اعيوني ع اللابتوب الي كانت تتعبث فيه ندى من شويه ..فتحته..و ع طول مريت ع مكتبة القصص ...
.بالاول ماشي قصه ما قريتها ..ما تفوتني ابد و الحينه مدري جم من الصفحات راحت عني اخترت قصه من عنوانها عيبتني و يلست اقراهاا ..الين انتبهت للساعه 12 فليل صكرت اللاب و انخمدت ..
فتحت اعيوني ابسرعه يوم حسيت مثل الظل واقف ع راسي ..يلست متروعه ...بس ارتحت يوم سمعت حس امايه : شوق رقدتي ..؟؟
اوني زعلانه: لا تريا اموت
يلست جريب مني و لوت عليه: سامحيني يمه و الله اخوج ما يعرف يرمس..
صديت عنها و ابتعدت اوني زعلانه بس بداخلي احمد ربي انهم ما عرفوا السالفه صح و اني ما طحت من اعيوني اهلي ..
كملت امايه: ها اخوج من توفت حرمته اجوفه تخبل ..
رديت ابسرعه: حرام امايه لا اتقولين جي عن سعيد ما يستاهل .."وقلت ابصراحه" انتي الي مستويه جاسيه علينا وواايد..
لوت عليه و كانت بتصيح: شسوي غصبن علي كنت احاتيكم يوم ابوكم موجود و جنه مو موجود و الحينه زاد همي اكثر يوم راح عنا ...
قلتها : فديتج الغاليه نحن كبرنا ..المفروض الحينه انرييحج..
صاحت اماييه : وين خبلتوا فيني ..انتي كل يوم طالعه لي بسسالفه
ابتسمت: سامحيني...
باستني ع راسي ووقفت : زين اخوج سيف محد جان سوا لنا ذبيحه ..
تنهدت حسيت كل شي رجع شرات قبل ما اعرس بـ ذياب..
امايه: يمه تعالي رقدي معايه
حسيت ان امايه بعدها حاسه بالذنب بالي سوته بي بس انا قلتها : ما ابا ادش الحجره من عقب ابوي..اخاف اتعب ..
امايه : ع راحتج .."غطتني حسستني اني مدلـله " تصبحين ع خير ..
قلتها : و انتي من اهل الخير فديتج..
اول مره احس براحه علشان رقدت ع طول ..مرتاحه ..
باليوم الثاني كنت افكر افتح سالفه خطبة سيف من بدور حق امايه لان سيف ما اروم ارمسه لاني احسه وايد شايل علي...
كانت امايه مشغوله بالمكبه الي خلصتها علشان العريش...
سالتها : امايه شو بتسون بسالفه سيف ..
امايه مب مهتمه: شو سالفته بعد اخوج ..؟؟
قلتها: خطوبته ..ما بتخطبون له ..عقب ما ردوهم قوم خالوه حليمه ..
طالعتني امايه بطرف اعيونها: و الله انتي فايجه ابوج توه متوفي و انتي ما عندج الا عرس موزي و خطبة سيف ..
تنهدت : شسوي يعني ..
ردت : ماا ادري خليي عدتي تنقضي عقب بجوف اخوج شو بقرر و منو يباا يخطب..
قلتها : جي ما بتخطبون له بدور..
اماييه: شوق قومي من ويهي ارحميني من اسئلتج...يوم انهم ردونا حق شو نخطبها وديه ثانيه ..
قلتها : بس هوه يباها ..و هالمره غير ..
طنشتني امايه..وقفت و قلتها : بروح بيت خالوه حليمه ..
امايه: روحي ريحيني من سالفتج
وقفت ابتعدت عنها و قلتها : تر البارحه يوم سرت بيت خالوه سمعتهم يرمسون عن خطبه سيف ..
امايه : شو شو قالوا ..؟؟
ابتسمت : عيل اهتميتي الحينه ..
قالت لي: ابا اعرف شو قالوا ..
قلتها: متندمين ..و يتمنون انكم تخطبوونهم مره ثانيه
امايه ردت اتعابل بالسرود بس استانست : زين عيل روحي الله يحفظج ..
طلعت رايحه صوب بيت خالوه حليمه ..جفت الهنود يعابلون بالعريش و سيفاني جريب منهم هاجت بي ذكرياااااات زمان ..فـ رمضان عقب صلاة المغرب هني اتكون يلستنا الين آخر الليل ...تنهدت بعذاب ها رمضان غير من دونك باباتيه ..نزلت راسي بالم و حسره فديتك ...بعدك فقدت كل شي حلو صدر حنون قبلات دافيه ..كل شي ...كملت خطواتي صوب بيت خالوه حليمه بس زقرني سيفاني ..
وقفت التفت صوبه سالني : وين ..؟؟
قلته: بيت خالوه حليمه ..؟؟
رفع حياته: شعندج هناك..
هزيت جتوفي : ماشي ..شيخاني محد .و انا ابروحي يالسه بين اربع جدران بستخف جان تميت روحي ..
سيفاني : اوصلج..
ابتسمت : ما يحتاي البيت جريب ...هذوه هاه ..
سيف يسبقني : لا بوصلج تعالي يالله ..
ضحكت ضحكه خفيفه ..الريال نفسيه مرتاحه اليوم و هادي ... و شكله رايق ..وصلنا بيت خالوه حليمه و كان الباب امبطل ..دشينا انا و السيف ...سبقته و كانت موزي و بدور و و راشد قاعدين بالصاله ..
سلممت و قلتهم: سيف برع يبا يسلم ع خالوه و خالي بو راشد..
نقزت بدور : هاه منوه ..
زختها موزي : عن الخبال ابويه جوفها ..
بو راشد متممد عالارض: بدور اثجلي لا اتييج هاي الخيزرانه ع ظهرج..
بدور تتحرطم: زين خف حسك عن يسمعك سيف بتفضحني ..
موزي+ شوق=هههههههههههه
سيف/ هووووووووووووود ..
بو راشد: اقرب ..
سيف داش : السلام عليكم ...
الكل : عليكم السلام ..
زختني بدور من ايدي و اترص عليهااا
بو راشد: مرحبا الساع اعلومك؟
سيف : طيب طاب حالك و شخبارك ..
بو راشد : ابخير ..
بدور تصاصرني: متى بنعرس و بنفتك ..
قلتها: اسالي اخوج العله ..
نقزنا يوم سمعنا صوت راشد من ورانا: السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
راشد بنظرات حاده لـ بدور : داخـل ...
مدت بدور بوزها شبرين و راحت حجرتها ..مدري اي فضول و خلني التفت لـ راشد يوم كانت بدور تسحبني معاها ...صدق راشد تغير ..اونه مطول لحيته .. و ثوبه مقصرنها شويه زين الله يهديك ..
سمعت حس سييف: مرحب بو سنيده ..
راشد: مرحبابك ..اعلومك ..
سيف: طيب طب حالك..
راشد: استريح ..
و ما سمعت باجي الرمسه لان صرنا في حجرة موزي ...
بدور معصبه: جفتي جفتي بعينج كيف طالعني بنظرات ...
ابتسمت باستهزاء ما عرفت شو اقول يمكن راشد خايف ادور عليه الدنيا ..و خايف سيف يلعب ع اخته مثل ما هو لعب علي ..
|