كاتب الموضوع :
بدارة
المنتدى :
القصص المكتمله
في سيارة سعيد
روضة كانت سرحانة وسعيد استغرب منها بلاها هاي بدل ما تفرح
سعيد :روضة بلاج
روضة :ها ولا شي
سعيد : عيل بلاج مويمة
روضة : لا بس يالسة أفكر في سالم ما يندرى وصل ولا لاء
سعيد : أتصلي فيه عيل
روضة : لا بتصل بعدين
سعيد وهو يبتسم : هالمرة انشالله بنت
روضة :ابتسمت وطالعته : شو بتسميها
سعيد : اذا بنت على أماية شيخة
روضة : واذا ولد
سعيد : اذا ولد مادري يمكن أسميه عمر بس انا حاسس أنها بنية
روضة : كله واحد
سعيد : صح كلهم عيالنا
.................................................. .................................................. ......
بيت بو هزاع
4:00
دخل البيت وهو معصب أنا أراويها السبالة مسك هزاع مبايله
تم يرن بعدين شلته
: هلا حبيبي
هزاع : يزوي وينج
اليازية وهي خايفة(بلاه هذا ) : في البيت
هزاع : أدري في البيت بس حضرتج وين كنتي الصبح
اليازية بعفوية : هي ترا اليوم الصبح خالد أخوية قال بيودينا المول عشان نتشرا لأن عرس بنت عموتي قريب وبعدني ما....
قاطعها هزاع : وكيف حضرتج تطلعين من البيت دون شوري ها
اليازية :حبيبي هز...
هزاع : لما أنا أرمس تلمين ثمج فاهمة ولا لا
اليازية :والدموع تنزل على يبهتها بدون ما تحس
هزاع : ومرة ثانية اذا ظهرتي دون شوري والله ياليازية لتشوفين شي عمرج ما شفتيه فاهمة ولا لا
أقول سمعتي صوت قطار الامارات اليديد
اليازية : ل لا
هزاع : عيل أسمعي وصك التلفون
: توتوتوتوتوتوتتو
اليازي كانت تصيح أول مرة هزاع يصرخ عليها جي
حتى هزاع كان يعرف أنها تصيح لكن هزاع معروف لما يعصب محد يكلمه أو يرادده لأن وايد يعصب وما يحس بنفسه
تم مغتاض
: تستاهل محد قالها تطلع دون شوري بس حرام وايد صرخت عليها ولا أقول أحسن عسب ما تعيدها
.................................................. .................................................. ..........
بيت بو خالد
مريم يالسة تطالع تلفزيون
فاطمة : مريوم قومي يلا متى بتذاكرين حضرتج
مريم : أماية ما أبغي بعدين
فاطمة شو بعدين يلا باجر آخر يوم بعدين أجازة يلا حبيبي
مريوم : أوووووووووووووووووووووووووووف
خالد : مريوووووووووووووووووووووووم
مريم : آسفة
دخل البيت سالم ومريم نقزت في حضنه
سالم : هلا والله هلا
مريم : عمي وينك من زمان ما شفناك
سالم : هي والله أنا بعد من زمان ما شفتج من جني متصبح بكشتج هههههههههههه
ودخل الصالة وهو شال مريوم السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سالم : يلس مع خالد
خالد : مريوم حبيبي روحي يلا ذاكري
مريم : انزييييييييييييييييييييين
خالد : الا شحال روضة
سالم : بخير تسلم عليكم بتي يوم الاربعاء.................... بس
خالد : شو بس بلاك
سالم : مادري حاسس انه فيها شي مصفره ووايد تسرح
خالد : يمكن في شي شاغل بالها ما عليك أنت
سالم : مادري يمكن مضاربة مع سعيد
خالد : لا ما أظن عمرها ما شكت منه اكيد هو حا طنها في عيونه أنت تتوهم ما عليك
سالم : ياريت والله لو يكون كلامك صح وأني أتوهم
.................................................. ..................................
الساعة : 7:00
نهيان يالس مع راشد في بيت ام راشد
نهيان : وينها العيوز ما يت اليوم
راشد :ظاهرة
نهيان : غريبة عيل مب انت موصلنها
راشد : لا بتروح العرس اليوم عسب جي خالتي مرت عليها بيروحون مع بعض
نهيان: عرس من الحين
راشد: بيروحون بيت خالتي بعد
نهيان : هيييييييييييييييييييييييي
بيت مطر
الساعة 8:20
نهيان كان راجع من عند راشد فدخل البيت وشاف امه يالسة راح يلس معاها
الامتحانات جريبة والكل يذاكر مطر كان رايح يشوف ناصر يذاكر ولا لااااااااااا
دخل الغرفة سمع صوت ماي أكيد يتسبح
بعدين راح فتح الدرج وانصدم
معقولة نا صر ......................
.................................................. .............................................
توت توت توت
: أف جن محد في البيت غيري
ميرة : الو
البنت : ألو مرحبا ميرة موجودة
ميرة : هي انا ميرة منو معاي
البنت : انا شمسة
ميرة : :هلا الشيخة بس منو شمسة ما عرفتج
البنت : انا مرة شفتج في العين مول وتبادلنا الأرقام
ميرة ( عرفت انها جذابة بس قالت خلا أشوف شو تبى ) هيييييييييييييييييييييي
شمسة : علومج
ميرة بخير
شمسة : عيل خلا نتعرف على بعض امتحاناتج جريبة ولا
ميرة : لا أنا ثنوية عامة
شمسة هــيييييييييييييييييييييييييييي
شمسة : انزين عندج خوات
ميرة : لا ما عندي
شمسة : وحيدة ولا
ميرة : لا عندي أخو (ميرة والبنت كان كل كلامهم كلمة كلمتين )
شمسة : هيييييييييي أنزين شسمه
ميرة : سلطان
شمسة : (خلاص ما عرفت شو تقول ): أنا بكون صريحة معاج أنا أعرف سلطان من زمان وأحبه وهو يحبني بس من شهر وهو يتهرب مني وقبل كم يوم لما أتصلت فيه قالي انه كان يقص علي وما يحبني أنا مابا منه شي بس الي اباه أنج أطمنيني عليه
ميرة استغربت : مادري
شمسة : انا بتصل فيج كل يوم وانت قوليلي اخبارة
ميرة تمت محتارة بعدين قالت :انزين
شمسة : مشكورة ما عرف كيف أشكرج
ميرة :لا عادي الحين بسكر انا
شمسة : براحتج الشيخة
.................................................. .................................................
ناصر طلع من الحمام وتفاجأ بالشي الي بيد مطر
مطر (وهو يتكلم من ورا أسنانه ) : شو هذا
ناصر : ارتبك ه .ه ....هذا ااااااااا
مطر وهو يصرخ : أقولك شو هذا تسمع ولا أسمخيت
ناصر : نزل راسه
مطر : هذا الي ملهنك عن الدراسة ومخلنك ..... آه خسارة يا ناصر
ناصر ما عرف شو يقول ونزل راسه
مطر : مدام هاي سواتك عيل أسمع طلعة من البيت ماشي ومبايل بسحبة منك من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة بظهر يا علان بظهر يا فلان ماشي سامع ولا لاء......... ورقعة ويهك مابا أشوفها من تشوفني تفز من مكانك وتنقلع فاهم
ناصر :,,,,,,,,,,,,,,,
مطر : فاهم ولا لاااااااااااااااا
ناصر : فاهم
وطلع مطر ولقى أمه وأخوه
أم مطر : بلاك تزاعج
مطر : سيري شوفي ولدج شومن سواد ويه مسوي
الأم : ويدي شو مسوي بعد
مطر : يتحرى المريلة بالدخان
نهيان وأمه انصدموا ومطر طلع من البيت وكان مسرع ما يعرف وين يسيير
.................................................. ......................................
|