كاتب الموضوع :
بدارة
المنتدى :
القصص المكتمله
الساعة:3:00 الظهر
بيت سلطان
سلطان كان راقد وما حس الا بحد يقومه من الرقاد
سلطان: فتح عينه شو تبين
حصة:قوم بقولك شي مهم
سلطان:حصة المهم مالج اعرفه قولي خلصي شو تبين
حصة: مستغربة من شي
سلطان: من شوووووووو بعد
حصة:أنت تذكر يوم قتلك قبل شهر اني حامل شو سويت
سلطان: شو سويت
حصة :بس قتلي مبروك وبست راسي كان الأمر عندك عادي
سلطان : كيف يعني
حصة: يعني كأنه مب الولد الاول
سلطان:حصة الله يخليج ارمسي جملة كاملة لا ترمسين بالقطارة
حصة باندفاع: يعني الي يشوفك جي يقول يعني أنك عندك من قبل عيال ومتعود
سلطان فز من مكانه فجأة
حصة شهقت وردت ورا خايفة من ردة فعله
سلطان: حصوه صارلج شهر حامل وكل يوم يايبة لي فكرة غبية انا ابغي اعرف من وين تيبين هالافكار ..........ولا الأحلى هالأفكار يا يظهرون ا في عز الظهر وانا راد من الدوام يا نصايف الليالي وانا راقد تعبان
حصة:.................
سلطان: يعني الواحد لازم يتخبل ويصارخ عسب يبين انه فرحان
حصة:بس انت ما بينت انك فرحان
سلطان: حصة حلي عن سماي أحسلج ترا يمكن أرتكب بج جريمة الحين
حصة عوت بوزها :انزين
قامت حصة وظهرت من الغرفة
سلطان: لا مستقوية الحمل مقونها وما تصيح هالويه
بس ضحك لما تذكر شو قالت ههههههههههههههه يا ربي شو هالبلية
شكاكة هالبنية
.................................................. .................................................. .......
بيت بو سيف
الصالة
اليدة :الي يشوفج جي ما يقول عروس
الريم:شو تبيني اسوي
اليدة: يعني مادة البوز وتبنين انج مغصوبة
الريم بطرف عينها:ليش انا مب مغصوبة
اليدة:لاء مب مغصوبة منو غاصبنج
الريم تنهدت انا رايحة تبين شي
اليدة: سلامتج بس أذكري عرسج ما باقي له شي
الريم :اذكر مب ناسية
قامت الريم وراحت فوق وهي تفكر كيف بتبدأ حياتها مع واحد مثل منصور
كيف بتعيش معاه وهو بيصير ريلها ومن حقه وايد اشياء عليها هل بتقدر تعطيه حقوقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تم هالسؤال يدور في راسها ومب لاقية له جواب
.................................................. ............................................
الشارجة
يوم الخميس
الساعة 2:30
سيارة مطر
مطر:آه يا القهر ناس تخطب بعدنا وتعرس قبلنا
منصور:ههههههههههههه حاسدين الفقير على موته اليمعة
مطر:لاء والله
منصور تنهد
مطر:بلاك
منصور: ما ادري راكبتني ضيجة
مطر: راكبتنك كيف يعني
منصور:ههههههههههه مب فايجلك تراني
مطر:هي جي اضحك انت معرس اليوم ولازم تضحك
منصور ( ابتسم باستهزاء ): معرس
مطر: معرس غصباَ عنك يلا شو تبغي تسمع
منصور: أي شي
مطر: انزين بخليه على ذوقي
مطر تم يرمس مع منصور يبغي يغير الجو الي هو فيه
بس الظاهر ما في فايدة
.................................................. .........
الساعة 3:00
الشارجة
الفندق
هزاع:وانا قلت بتسير غصباَ عنها
أم هزاع:خلها يا بوية على هواها
هزاع(وهو يصارخ ) : لاء والله تبين الناس تاكل ويوهنا ما تسير عرس ولد عمها وبنت عمتها
ميثة وهي تصارخ:ما بسير يعني ما بسير مب كفاية بتزوجني على كيفك بعد يتغصبني على السيرة
هزاع: قام بيضربها بس أمه مسكته: اهدي يا بوية هذي الا ياهل ما تعرف مصلحتها
هزاع: شلوها من جدامي لا اجتلها الحين
علي كان يالس يطالع الي يصير وهو ساكت
قام علي عسب يظهر
هزاع: تعال وين رايح انت بعد
علي:بلاك
هزاع:أشوف الموضوع عندك عادي
علي: مب عادي بس.............
هزاع: بس شو
علي: مب ذنبها هي اذا حبته مب بأيدها
هزاع:لاء والله ما شاء الله على الاخو المطور
علي:تنهد أنا بسير يلا مع السلامة الظاهر رمستي مب عايبتنكم
هزاع:أنا حتى اقول لو تسير احسن
.................................................. .....................................
الساعة 10:30
فندق جراند حياة
دخلت الريم على زفة انكتبت لها خصوصياَ
كانت تمشي بخوف ورعب كانت تصدد يمين ويسار وتطالع الناس وتبتسم مثل ما وصوها
شافت ربعها ايام الجامعة وابتسمت لهم من قلبها شافت عمتها هند
وشافت أم منصور يالسة ويا اليدة
كانت تمشي بروحها محد ساعدها وهذا الي كان مضايجها
صح هي طلبت الفلبينيات يساعدونها عسب الفستان لكنها ندمت ظنت أنها بتنتقم منهم جي لكنها ورطت عمرها الظاهر
وصلت لين الكوشة وهي مب مصدقة اخيراَ
يلست على الكوشة ولاحظت الليتات انفتحت والناس قامت تي عندها
شافت من بعيد اليدة ياية ومعاها شمة وهني دمعت عينها الريم
وصلت اليدة عند الريم وهي تمسح دموعها سلمت على الريم ويلست عندها
جربت اليدة راسها من الريم وهمست لها: مبروك يا بنتي
الريم :الله يبارك فيج ماماتي
اليدة: سامحيني يا امي صدقيني لو ما اعرف أن منصور بيسعدج ما غصبتج عليه
الريم دمعت عينها
اليدة قامت باست الريم على راسها :يلا امي موفقة الله يهدي سرج
سلمت شمة على الريم:عالسريع ..........وراحت عسب تنزل اليدة لانها ما تشوف عدل
تمت الريم يالسة وبعدين يت عندها حمدة ربيعتها
حمدة يت مبتسمة بحزن وخاصة وهي تعرف كل شي عن الطريقة الي تزوجت بها الريم
حمدة:شحالج يا حلو
الريم: بخير
حمدة:شو المعنويات اوكي
الريم: تنهدت عادي
حمدة:أنتي الحين معرسة أنسي كل الي صارلج وابدي حياة أيديدة
الريم: ما اقدر يا حمدة ما اقدر
حمدة: حاولي يا الريم حاولي عشان كل الي يحبونج ويبغونج تعيشين مستانسة
الريم: اذا كان في حد
حمدة:شو هالرمسة ريم تدرين كلنا نحبج بلا هالسوالف
الريم:ان شاء الله
حمدة: هي جي أبغيج تدرين اليوم شفت صقر
الريم: هي هني العوق اشوفج شاقة الحلج
حمدة: حرام عليج مستانسة حقج ...........بس بعد مستانسة لأنه ياي مخصوص عسب يشوفني............... يلا كلها شهر ونص ونعرس
الريم:أنزين مالجين انتو
حمدة:هي بس العرس غير وغمزت لها
الريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعلنوا عن دخول المعرس
قامت حمدة ونزلت عسب تلبس عباتها وتتشيل
وبعد دقايق دخل منصور وابوه وعمامه ودخلوا معاه خليفة وسعيد ودخل ابو سيف وسيف
سعيد وخليفة سلموا وطلعوا بسرعة عسب ما تنحرج الريم أو تتضايق
منصور صد صوبها وتفاجا ما توقع الريم حلوة لهالدرجة
باس راسها وطالع جدام وهو مستانس ما يدري ليش حس انه يبغي الريم تشاركه حياته
الريم تمت لاوية على سيف وتصيح
توقعت تفارق الكل الا سيف
سيف ما كان اخو عادي لها كان اكثر من صديق
يمكن أبوها تعودت على فراقه لأنه دايماَ مسافر بس سيف غير في كل شي
هو الوحيد الي تقوله كل الي بخاطرها ولا تستحي
حتى لما كانت في العين كانت أكثر شي مفتقدة سيف صح انها ما كانت حزينه لأنها كانت تعرف انها بترد الشارجة
لكن الحين شقا بترد
زعلت بعد على ابوها ما تنكر انها تحبه وتحترمة وايد وانه وايد حنون عليهم ولو كان دايماَ مسافر بس عمره ما قصر عليهم
بس بسرعة تلاشت أفكارها
لما شافت الكل راح خلاص سلمت على الكل وما تم الا هي ومنصور والمصورة الي تصور
ارتجفت ايدها لما لاحظت ايد منصور عليها
الظاهر أن ايده كانت موجودة من زمان بس انا ما لاحظت
.................................................. ..............................................
|