كاتب الموضوع :
ندا المصرية
المنتدى :
الارشيف
(وكتبنا عليهم فيها ان النفس بالنفس والعين بالعين و الانف بالانف والاذن بالاذن والسن بالسن والجروح قصاص)
يصعب على الانسان تقبل الاهانات والاعتدائات
وشتم الاهل
خصوصا انه كان له ماضي حزين وكيف نبذه الناس بسبب اصله
عندما سمع هذه الانسانه تسب وتشتم اهله ثاار غضبه >ومن يلومه<
فغضبه لم يكن بسبب ضربها له بل بسبب شتمها لاهله واصله
****عندما سالها لما ضربته بالسوط اجابت لي وفي صوتها نبرة الازدراء:
- لانك و جنسك حثالة المجتمع و رعاع القوم!****
واراد يلقنها درساا على الفاظها وحكمها على الناس
((استشفت لين من صوته مرارة الى جانب الغضب كان الرجل يغار كثيرا على سمعه بني قومه و لا يتحمل ايه اهانة توجه اليهم)))
ماذا كنا نتوقع منه بعد فعلتها
انه الغيور القوي
يغار على اهله
ويأبى ان يضرب من أمرئه خصوصا انه لا ذنب له
ومن الظلم ان يحاكم بسبب ذنب شقيقه واعتدائه عليها
اين المنطق بهذا
وقد احبته في النهايه وهذا يدل على معاملته الحسنه لها بد ان خف الغضب
(لين لم تجد هذه المرة في نظراته ما يخيف او ينفر بل تنامى في داخلها شعور مبهم تجاه هذا الرجل القاسي المتلذذ بعذابها
(
وكان يخدمها ويحضر لها الماء وع العلم ان رجال الغجر لا يفعلون ذالك مع نسائهم
ويهتم بامرها
واسكنها بقصره
طبا فعل ذالك على الرغم من فعلتها
وتقاضى عن خطئها وضربها له وتحقييير اصله واهله
فهي من اوصلت نفسها لهاذا (خبز خبزتيه اكليه)
(من زرع حصد)
**
(لين لماذا تدفعينني الى معاملتك هذه الطريقة؟؟)
**
(لا داعي للاسف لانها اوصلت نفسها الى هنا بحماقتها)
واخيرااا اقول
لا ياتي الحب على اجنحة من حرير
أنا اطالب بالبرائه ياسيادة القاضي
وكلي ثقه بنظرتك الثاقبه و فهمك لمعطيات الامور
فهو اللطيف و الحسن الخلق عر له عارض (وهو ضربها له)
فانحرف و غضب اشد لغضب على سبها لاهله خصوصااا
ولا يمكن ان نحاسبه على غضبه
فكما قلت بالبدايه ان الشرع لا يأخذ بحلف الغاضب ولا طلاقه
فالشرع الحكيم هو الذي وضع لنا الاسس التي يجب ان نسير عليها
(وكتبنا عليهم فيها ان النفس بالنفس والعين بالعين و الانف بالانف والاذن بالاذن والسن بالسن والجروح قصاص)
وهو لا يمكن ان يحاكم بسبب غلطت شقيقه
فاطالب بالحكم على الموكله وعلى المدعي العام لتشويههم سمعت موكلي
وشكرا
|