لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-10, 09:19 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عليا: الظاهر متضارب مع عايشه اختي حتى عايشه متضايجه مدري شو السالفه ...

فكر فارس يسولف مع فيصل و يعرف شو مضايجنه بس ما كان في مجال لانه ما جفته طوال اليوم ...في اليوم الثاني ..كان فارس واقف عدال بيت عم اخوانه بيت خالد ..علشان ياخذ عليا معاه المستشفى..غياب نوره من حياته فتح المجال وايد ان عليا تجرب منه...صج انتي بنت اصيله يا عليا ...الواحد ما ينعرف الا بوقت الشدايد..
عليا: صباح الخير ..

فارس: صباح النور ..بطينا عليج..؟؟
عليا تبتسم: لا بالعكس ....بس انا الي خايفه اني مثجله عليك..

فارس: هاي رمسه ترمسينها عليا تبيني ازعل عليج..؟؟
عليا: طبعا لاء ..يهمني رضاك ...

ما عرف شو ايرد عليها ..وصلوا المستشفى ...رااحت عليا صوب قسم الاسنان .. و اما فارس راح صوب العلاج الطبيعي ...
عقب ما خلصوا ...و هم رادين البيت ...

عليا: فارس شو رايك اتروح الضاحيه ..هناك نفسيتك بتكون وايد احسن..؟؟

فارس: اتصدقين اني فكرت بالموضوع بس قلت بعد ما اعتمد ع العصى و اودر هالكرسي ..

ماحد يعرف اشكثر الضاحيه عنده غاليه ...اهناك ..ذكريات حلوه له مع نوره.. محد يدري بهاك المكان ..الوحيد الي احسن ان نوره اتغيرت و صارت تتقبله ..بس كل شي طلع سراب و جذب ..بس المكان يتم ابمكانه و عمر الذكرى ما بتخفى عن باله اتنهد

طالعته عليا: يعورك شي ..؟؟

فارس: لا ..شو رايج تتغدين في بيتنا ..."فكر ان عليا تستاهل الواحد يفتح له صدره لانها صج راعيه واجب"
عليا: بس ما خبرت امايه ..

فارس : و شو يعني انتي مب رايحه مكان غريب ...دقي لها و خبريها ..

طالعته بنظرات ..حس انه وايد غلط لانه يحسس عليا انه تعنى له شي ...طالع برع لازم يبين لهم ان ما تغير شي و انه للحين يبا زوجته نوره و بس رغم كل الي صار ..طالع فخذه متى بس اروم امشي .. و اعرف نوره وين اختفت ....و الله لاطلعج لو كنتي تحت الارض ..

دشوا فارس و عليا بيت خاله حسن.. و كانت مهاا و خالد قاعدين ...و فيصل معاهم ...
مها : وين كنتوا تاخرتوا ..

عليا: من المستشفى للبيت ...صح فارس ..؟؟
فارس يهز راسه بمعنى نعم ..

خالد: شحالك فارس اليوم..
فارس:الحمدلله ابخير ...بس وايد تعبت..
فيصل: يمكن علشان اول مره ..

مها: ليش ما اتسافر برع فارس يكون احسن لك..
فارس ما يطاوعني قلبي اودر البلاد و قلبي هني و لا اعرف وين راحت ولا اعرف وين اراضيها ...فجاه اختفت هذي هي نوره دوم شقاوتها امعذبتني ..

مها: فـــــــارس شو قلت ..؟؟
فارس: ما ادري افكر ..
خالد: زين قرر ..جان تبا بنرابعك..

مها: الله ..
عليا: لحظه لحظه وين تبين انتي بتربين نسيت موعد ولادتج..
مها: خســـــاره ..عيل خلاص لا اتسافر ..

فارس: هههههههه
فيصل: انا و خالد و منصور برابعك بس انته قرر ...
عليا: و انا ..

خالد: انتي وين داشه عرض ..
فارس: وين خالي ..

فيصل: راح يبا يتغدا بيت اختك.. و الوالده في المطبخ اتعابل بالغداا..
عليا: عيل بروح اساعدها ..
مها: برابعج..

و في الممر مها: عليا شو سويتي مع فارس ..
عليا زخت ايد مها من الوناسه: وايد تغير علي احسه قام يتجرب مني ..

مها طايره من الوناسه: قلتلج بس تختفي نوره من حياته و فارس بيرجع لج ...
عليا: ياخوفي من باجر ..؟؟

مها: ما عليج انا بزن عغليه يخطبج..بعد ما يطلق نوره..
عليا مصدومه: ليش ناوين ع الطلاق..

مها: هههههه انتي ما تدرين بالي صار ..هم خلاص انفصلوا..
عليا: شدراج..؟؟

مها: ترا نوره ردت راس الخيمه عقب ما عرفت ان فارس يحبج ...
عليا تحضن مها: فديتج مهايه محد يحس فيني و يدور سعادتي غيرج..
حصه: شو عندكن ...

مها و عليا متروعات : ماشي ..كنا ياييات نساعدج ..
حصه: لا و الله عثقب ما خلصت طوفن الصاله ...يالله جدامي ..
عليا و مها = ههههههههههههه

عقب الغدا....وبعد ما روحن قوم خالد و مها و عليااا ...
حصه: فارس يمه تبا شي ..
فيصل: يا ويلي حالي نسوني خلاص ..

فارس: هههههههههه
حصه: حتى انت غالي بس امك زعلانه عليك..
فيصل عفد من مكانه و باس راس امه: افااا ليش يا الغاليه كل شي ولا ام فيصل ..
حصه: ههههههه يا العيار ..

فيصل يرجع يبوس راسها : فديتج ..
حصه: بس زين هههههههه تبون شي قبل ما اروح ارتاح شويه ...
فيصل +فارس = سلامتج..

حصه: زين عيل بروح حجرتي...
طالع فارس فيصل عقب ما روحت خالته : فيصل شو بلاك ..؟؟
فيصل: آآآآآآآآه يا فارس الدنيا شو اقولك عن الدنيا..

فارس: انت بتخبرني عنها ..كلها بلاوي ..بس انته شو صابنك ..ترا الكل ملاحظ انك متغير ..
فيصل: و شوه بعد..؟؟

فارس: حتى الكل املاحظ ان عايشه بنت عمك ما قامت اتيي البيت ...شو مستوي ..
فيصل: قبل ما اتقولي شو صار بينكم و بين نوره ..ليش اختفت ..
اتغيرت ملامح ويه فارس ...شو اقولك يا فيصل ...شوه ...

فيصل: طبعا ما عندك رد ...
فارس : فيصل صار لي ايام ابا اسالك عن وليد وينه...

فيصل : ما قالك منصور انه امسافر كويت...شو دخله وليد بالسالفه..

ما عرف فارس شو ايقوله ...طبعا مستحيل يقوله ان نوره زوجته ووليد كان يشك ان بينهم علاقه و ان نوره ردت راس الخيمه مع وليد مستحيل يقوله هالرمسه ...

فيصل: فارس شو بلاك ..و جنك شايل هموم ما اتشيلها جبااااال...شو رايك نطلع نتمشى بالسياره ..
فارس : احسن شي انسويه ..

طلعوا بسيارة فيصل ... و راحوا صوب البحر ...وقف فيصل سيارته صوب البحر و نزل درايش السياره ...خذ نفس طويل ...تم فارس يتأمل البحر و يتذكر كل موقف عاشه مع نوره ذكريات حلوه بس وايد تجرحه ...

فيصل : فارس ودي اقولك شو امكدرني بس خايف ..خايف ..
فارس: كلام يحسسني ان المشكله الي بينك و بين عايشه تتعلق فيني صح..؟؟

طالعته فيصل مستغرب فكمل كلامه فارس: لا اتقول لاء لان هاي النظرات تثبت صحة كلامي ..؟؟
اتنهد فيصل و قال : في يوم عايشه يتني و قالت انها سمعت وليد يرمس مع نوره بالتلفون ..

حس فارس برجفه هزت كل جسمه طالع فيصل حست ان الدموع بتنزل من عيونه بس قاوم لان الكلام الي قاعد يقوله فيصل وايد مهم بالنسبه له

فيصل: انا بالاول ما اهتميت برمستها لان نوره تعتبر وليد شرات ما تعتبرني اخوهااا ..بس قالت لي انه كان يتودد لها ..و كأنه كان يترجاها لانها زعلانه ...

ما يدري فيصل ان كلامه كانت طعنون مسمومه في صدر فارس ...بس فارس كان ماسك اعصابه و متحمل ..عذابه غمض اعيونه و فيصل يكمل من غير ما يسوي حساب لمشاعر فارس ..

فيصل : ما صدقتها و اتضاربت معاها ... لان مستحيل نوره اتسوي جي .. و عايشه زعلت مني لاني جذبتها و صدقت نوره ... و من هذاك اليوم و نحن مقاطعين بعض ..

حاولت اسال وليد..بس كنت خايف عايشه فاهمه السالفه غلط و مب حلوه بحق نوره ارمس جي عنها و من غير دليل ... لكن مدري شو صار من بينكم انت و نوره و تمت السالفه امعلقه..

فكر فارس حتى لو كانت نوره اترمس مع وليد لازم يدافع عنها و يحفظ سمعتها
فيصل: شو رايك بالسالفه..؟؟

فارس: نوره مستحيل اتسوي جي..
فيصل منفعل: و انا قلت جي علشان عصبت ع عايشه

فارس: نوره انا رديتها راس الخيمه كانت مشتاقه لاهلها و بالرده سويت حادث نوره ما اتعرف شي عني ..
فيصل: وو ليش ما تتصل فيها و اتخبرها ...؟؟

فارس يتنهد: ما اباها اتجوفني و انا بها الحاله ..بس انت يا فيصل لازم اتفهم عايشه ان نوره ما كانت بينها و بين وليد ..أي شي ولا اتحاول تشوه سمعت حرمتي

و حلف في خاطره لو اتاكد ان نوره صج اترمس وليد بجتله و بجتلهااا ..بس هوه ما عنده شي يثبت هالشيء أأأأأأأأخ بس لو اجوف وليد ..حس فارس انه مخنوق خاطره يعرف شو الي يصير حوليه...حس بتعب فضيع ..محد يعرف شو يصير له محد يعرف اشكبر الهم الي شايلنه ..

رجع راسه وسنده ع سيت السياره .. وحاول يفج فصم ثوبه لانه مب رايم يتنفس ...
فيصل: فارس شو بلاك فــــــــــــارس ..

فارس بصوت ضعيف": مخنوق يا فيصل مخنوق ..

نقزت من مكاني حسيت اني مخنوقه حطيت ايدي ع رقبتي و كأني ادافع عن روحي طالعت اتذكر انا وين ..مر شريط في بالي ابسرعه..رجعت و حطيت ع الكنبه اطالع السقف كان فارس ..

.حتى بنومتي ما رحمي طيفه يزورني ليش دايما احلم انه يخنقني ليش لها الدرجه حاقد علي .. زين هوه الي ما يباني شو اسوي له كل البشر اتغلط طلبت من السماح بس هو الي باعني بالرخيص علشان وحده..يا خسارة كل لحظه حلوه مرت علينا .

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 09:25 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يا حسافة كل شي كان حلـو من بينا..حسيت بحركه في بطني طيرت افكاري كلها..حطيت ايدي مكان الحركه ..ابتسمت و همست شو ما ترضى ما ع ابوك انته بعد..

حتى انا ما ارضى عليه بس ها قدري شسوي ...نشيت من مكاني كنت رايحه المطبخ اشرب مااي ..بس رن موبايلي نقزت و كانت المتصله خلود..محد ايعرف رقمي غيرها و نوف ..بس نوف رجعت بوظبي دار خلي هناك...غمضت اعيوني اففففف نوره عن الخبال ها مب وقته ..

نوره: مرحبا الساع...
نهله: هلا و الله شحالج ..؟؟

نهله ! فكرت اصكر التلفون ابويها بس شي بداخلي منعني ...
همست: خلود وعدتني انها ما اتخبر حد عني ..

نهله: لا اتخافين ..حتى انا وعدتها اني ما اخبر حد...لا اتلومينها اهي مضطره اتخبرني لانها تعبانه
رديت ابخوف: شو بلاهااا ....؟؟
نهله: خلود اليوم الصبح ربت ..بعمليه ..

نوره: و الله ...ليش ..شو حالتها ..؟؟
نهله : الحمدلله الحينه ابخير ..اهي قبل ما اتسوي العمليه طلبت مني اخبرج...و انا ما فضيت الا الحينه ..
نوره: شو اخبارها انزين ..؟؟ و البيبي شو حالته ..؟؟

نهله : الحمدلله ابخير ..يابت عبود ..سوا لها عمليه لانها طوفت وايد عن موعد ولادتها غير ان راس البيبي كان فوق ..
نوره: اهااا ...

نهله: شو اخبارج نوره طيبه ..؟؟

كنت افكر لو نهله خبرتهم اني موجوده في راس الخيمه شو بيصير الله يستر هاي ام المشاكل منوه بسكتها ..
نهله: الووو
همست: انا ابخير انتي اشحالج.و شحاله ريلج..؟؟

نهله: كلنا ابخير ..ليش جي اختفيتي ..؟؟

اففففففففف ها السبب الي ما خلني اخبرهم اني موجوده هني في راس الخيمه الحينه ليش و كيف و مدري شوه ...
نهله: الظاهر انج مشغوله ..؟؟

نوره: اشويه ...
نهله: ادريبج ما اتدانيني بس تسمحيلي ازورج لاني صج مشتاقه لج..

حسيت اني بصيح و انا اسمع رمسة نهله ...ما ادري اني فرقت بين اقلوب و دمرت حياتي ابسباب افكار كنت اجهلهااا آآآآآآآه هاي يدخل شي ما يخصه يلاقي شي ما يرضيه و انا ابد مب راضيه عن حياتي ..تذكرت نهله معاي ع الخط..

قلت ابسرعه: نهله
نهله: هااااا ع بالي صكرتي..

نوره: هههههه لا انا موجوده حياج وقت ما تبين بس دخيلج نهله اترجااااج
قاطعتني: ادري ادري محد بيعرف ...امانه ..

نوره: خلاص عيل بتريااج ..
نهله: اوكى متى اييييج..

نوره: حبيبتي وقت ما تبين انا ما عندي شي ..
نهله: نوره تغيرتي !!!
نوره: ههههه شكرا ..

نهله: ههههه يالله عيل سلمي ع فارس ..
نوره حست ان قلبهااا تقطع في لحظه فهمست: يوصل ..

نهله: مع السلامه ..

صكرت ابسرعه ..سلمي ع فارس و انا الي كنت اظن زمااااااان انهم بينهم علاقه ..طلعت بينها و بين عمور و فارس يداري عليهم آه يا ربي ...

.زين نهله بتييني بسالهااا و نهله بتاكد لي اذا ظلمت فارس صج او لاء ..


(( الحــــــلقــــــة الثامنـــــــــة و العشــــــروووون ))



خلصت تنظيف الشقه حسيت اني هلكانه يلست ع الكنبه ارتاح ...

شعور جميل انج تترييين طفل و شعور اروع و انتي تتمنين انج تضمينه بحضنج بس لازم تتحملين التعب ما بقى لي غير اسابيع و بربي ...بصير ام ..

ابتسمت و انا احط ايدي ع بطني ابكل حنان..رفعت راسي يوم سمعت باب الجـرس هذي أكيـد نهله ...

نشيت افتح لها الباب ...تدرون ما اعرف شو شعوري اتجاه نهله..بس بغيت اوضح لكم شي نهله وايد طيوبه بس انا كنت اغار منهااا يوم كنت اظن شي علاقه بينها و بين فارس !!!

ليش اغار معقوله ..كل الكرهه الي كنت اكرهه لـ فارس لانه تجاهلني و التفت صوب نهله يصير جي !!

مدري بس شو الفايده خلاص صرت بطريج و فارس بطريج....انا ما اقدر ااكد احاسيسي و شعوري بها الفتره ابسبب الظروف الي امر عليها ..

فجيت الباب ...دشت نهله ..ابتسمت لها حضنتني و حضنتها صدقوني ما كنت انافقها حسيت ابشوق لاهلي ..سنه كامله تقريبا انحرمت من شوفتهن ...

نهله: وحشتيني نوره ..احلف لج وحشني لسانج..
نوره: هههههه انا بعد مشتاقه لكم وايد ..حياج دخلي ..

نهله: امممممممم حميد برع ..

ضاقت بي الدنـيا كافي ارجوكم حرام عليكم...من بقى ما عرف اني موجوده بداري منوه...

نهله: سوري نوره ترا ما اثق الا بـ حميد محد غيره بوصلني عندج ...

حسيت مرتبكه مدري شو الي تغير فيني زماااااان كنت اعطي بالويه لكن الحينه ادور كلمات مجامله..آآآآآه يا فارس شو سويت فيني ...جبلتني فوق و تحت شرات ما جلبت حياتي ...

ابتسمت : زين خليه يدخله بروح البس عبايتي ..فشله يطالعني جيه..
نهله: هههههههه ما شاء الله ...

رحت حجرتي و صكرت ع نفسي الباب تمنيت اكون وحيده ..ابا اعبر عن مشاعري ابراحتي ..حميد ما غيره ..ابا كل العالم يعرفون قصتي مع فارس الا حميد...ما ابا يشمت فيني ..غمضت اعيوني و هزيت راسي بقوه .. و جني ابا امنع ذكرى يوم خططت و رتبت لي ما صار حميد خطيبي بس الله راواني و بلاني ابفارس ...بلعت ريجي . لبست عبايتي و شيلتي .. و طلعت دشيت الصاله كان هدوء حتى اتوقعت ان نهله و اخوها طلعوا من الشقه بس كانوا يالسين .. و الصمت كان سيد المواقف ...
نوره: السلام عليكم..
وقف حميد مصدوم يوم جافني حسيت بالاحراج طالعت نهله ابعد نظراتي عن حميد..
حميد: عليج السلام شحالج نوره عاش من جافج..
ابتسمت: عاشت ايامك اعلومك حميد..اتفضل استريح..
حميد: اعلوم الخير انتي شو اخبارج ..ما صدقت نهله يوم قالت لي انج هني موجوده براس الخيمه..
ما عرفت شو ارد عليه فجذبت: اتفجت مع فارس ايي ارتاح هني لي ما اولد..
نهله: الله يقومج بالسلامه و عقبالي ..
نوره: آمين ..و انت حميد بعدك عازب ..
حميد: و مصر ..
نوره + نهله= هههههههههه
حميد: بس الزواج وايد يغير ما احس الي قاعده امجابلتني هذي نوره الشيطانه ..
ليش ما تدري ان احيانا الظروف و القدر ايحط ابمواقفك ايخليك تنسى انت كيف اصلا ..
نوره .................."ماشي رد"
نهله : صدقك حتى انا احس اني اتغيرت ..
حميد: هي انتي تغيرتي للأسوء
نهله: يالله عااد حميد عن المصاخه..
حميد+ نوره = ههههههههههه
وقفت : بروح ايب لكم شي تشربونه ..

حميد وقف: لا لا ما يحتاي قلت بيي اسلم عليج .. و عقب بمر ع نهله عقب ما تشبعون رمسه ..
استانست من الخاطر ها الي اباه ابا اسولف مع نهله ع راحتي ..
نوره: ما شربت شي ..

حميد: يالله اليايات اكثر من الرايحاات ..

شو قصده لا يكون ناوي يعسكر هني بالشقه لا ابوي خلوني ادور لي مكان غيره ...مدري ليش خطرت ع بالي ضاحية فارس ..بس شلت الفكره من بالي ابسرعه ...
اترييت احميد يظهر من الشقه رحت المطبخ و لحقتني نهله ...

نهله: اخبارها خوله اترمسينها ..
سوي عمري مشغوله بالشاي: طبعا اهي ابخير ... ليش ما تتصل ابكم..؟؟

نهله: امبلى من فتره لـ فتره ...متى بردون ..

جاوبتها و انا اتذكر كلام خلود: بعد ما تولد خوله ..بتربي الشهر الياي و الي عقبه بيوون ..
نهله: و انتي ما شاء الله متى بتربين ..؟؟

ناولتها استاكنت الشاي : امممممم ان شاء الله عقب خوله ...شيما ما احملت ؟؟؟
نهله: سالتها من جم يوم قالت شاكه ..الله يعطينا..
نوره:آآآمين..وحشني خليفه .. قوم خالاتي كلهن وحشوني ...
نهله: ليش قطعتينا و حتى الحينه ما تبينا انعرف انج موجوده ابراس الخيمه..
يالله هاي الحينه ارد عليهااا ...

نوره: ماشي اسباب محدده ...بس ان شاء الله افكر عقب ما اولد بفاجأ قوم خالتي مريم و عايشه اضمن انج ما بتخبرين حد نهله مثل ما خبرتي حميد..

نهله ابتسمت متلومه : اوعدج صدقيني ...تعالي انروح نقعد في الصاله ..
نوره: اوكي تعالي الا بسالج ريلج شخباره مرتاحه معاه انتي ..؟؟

نهله ردت جنها توها عروس : وايد وايد مرتاحه باجي الله يرزقنا بـ النونو و تكتمل وناستنا انا و سيفاني "سالتني"..حلو الزاج صح..

هزيت راسي بمعنى نعم.. انا بداخلي احس ان قلبي يتقطع و اتذكر كل شي حلو مر بيني و بينا فارس
نهله: الا روعه ...الحمدلله اللي رزقني بسيف ..همه راحتي و سعادتي ...
سالتها: مب ندمانه انج خذتيه..

نهله: لا طبعا حرام عليج نوره لا اتقولين جي ..
نوره: هههههه تراني اذكر في البدايه كنتي رافضه..

اختفت ابتسامتها: تدرين كانت لي اسبابي "رفعت راسها و طالعتني" بس الحينه مرتاحه ..
حسيت انها فرصتي اسالها عن سالفه زمان ..

نوره: مدري عن عمور و خوله ...مدري شو حياتهم بالضبط..
نهله: اكيد مرتاحيين قولي ان شاء الله ..

نوره: امممممم نهله في بالي سؤال ابا اسئلج بس لا تفهميني غلط بليز ..
طالعتني مستغربه : شوه ..؟؟
نوره: شي مضى و انتهى بس بالنسبه لي مهم ..

حسيت انها فهمت قصدي مدري ليش ملامح ويها اثبتت لي هالشي ..
نهله: .............."ماشي رد"
يوم جفتها ساكته: خلاص عيل انسي الموضوع ..

نهله: لا عادي قولي ...اتقولين شي مضى و انتهى يعني بالنسبه لي مش مهم ..
سالتها ابسرعه جني ما صدقت سمعت رمستها : تذكرين سالفه خالي احمد يوم راااغ فارس ..
جفتها تبلع ريجها ابصعوبه هزت راسها بمعنى هيه ..

نوره: فارس كان مظلوم ..بس قولي هي ولا لاء .. صدقيني ما بسالج سؤال غيره..
شلت نظراتها من ويهي و قعدت اطالع الارض و كأنها متلومه فقلت بصوت مرتبك : اتبين الصراحه فارس مظلوم

رديت عليها بعصبيه: و ليش ما تكلممتي بهذاك اليوم ليش سكتي يوم انا اشرت ع فارس ..
حسيت بها بتصيح: لاني كنت خايفه و كنت خايفه اكثر ان تنكشف علاقتي بـ عمور ..
غطيت ايدي بويهي آآآآآآآآآآخ انا حماره يوم سالتج ..يا ليتني ما سالتج يعني السالفه صج..فارس ماله علاقه ..

نهله: نوره شسالفه ...؟؟هاي السالفه انتهت زمان ..كنا يهال ..

ما قدرت امسك عمري فيلست اصيح معقوله الحمل يخلي الوحده حساسه !!
نهله: انا اسفه نوره ..
حسيت ابعمري هبله مسحت دموعي ابسرعه : لا ما عليج انا الي اسفه ..
نهله مرتبكه: بتصل بحميد بخليه ايمر علي ..

هههههههههه كنت بضحك ابصوت عالي توني كنت بقول نهله انتي تغيرتي بس تبون الصراحه هذي هي نهله جبانه و خوافه طلعت موبايلها و رد عليها احميد و قالته ايي ايمر عليهاا
...ابتسمت لها: ما بتتعشين معاي ..

نهله: خليها وقت ثاني ..
نوره: خلود طلعت من المستشفى ..

نهله: لا بعدها ..بعد جم يوم بتطلع..
نوره: ابا اروح لها بس ما ابا خالتي مريم ولا عايشه يجوفوني عندها ..

نهله: اممممممممم ما عليه بندبرها لج انا و خلود ..
نوره : مشكوره ..

يلست احاوط في الشقه و انا ليش مستويه جي ع أي شي بصيح و بتضايج..خلاص ظلمتي فارس و فارس دفعني ثمن غلطتي ..حق شو افكر و اتعب روحي ما يهمني غير الي في بطني ..لازم ما اتعب علشانه ..ولا فارس خلاص انا و يااه تعادلنا ...

و انتهى من حياتي ..و هو ما همه شي حتى ما فكر يدورني او يسال عني بالعكس حتى قوم خالي احمد قطعهم طقااااااااااق ..

هو الي خسران ..انا خسرته صح و خسرت حبي بس كسبت شي كبير و غالي علي وايد...و طالعت بطني و ابتسمت ...

في اليوم الثاني ...اتصلت بي نهله تسالني اذا بمرون علي اهي و حميد علشان اروح لـ خلود ..طبعا وافقت ...و في السياره ..
نوره: حميد ابا امر أي مكان اشتري شي حـق عبود ..

نهله: وين تبين بيبي شوب
نوره: أي مكان المهم يكون راقي ..
حميد: ان شاء الله اوامر ثانيه..

نهله+نوره: هههههههههه
نوره: ما اتقصر ..
مرينا كذا محل لللاطفال ما كنت مقتنعه بشي اخرتها اختار لي حميد و اصر اني اشتريه و رضيت ..

حميد: اممممممم جنى هذي نوره الي انعرفها قبل ..
طالعته: انا ما اتغيرت حميد..

نهله: يالله متى بنوصل متفيجين..
نوره: بسالج انتي وين ريلج عنج لاصقه بـ حميد ..
حميد: هههههههههههه

نهله: توج يا حلوج امممممم ريلي بالدوام ما اجوفه الا باخر الاسبوع ..
نوره: الله يعينج..
حميد : حتى انتي نوره الله يعينج..

رفعت راسي اطالعه جفت نظره غريبه انرسمت ابعيونه كان يقصد شي بس ما فهمته ..مستحيل يعرف عني و عن فارس شي محد يعرف الا جان فارس خبره يمكن ليش لاء ..

.طنشته و ما رديت عليه ..وصلنا المستشفى ..قبل كنت وايد اخاف عن حد يجوفني بس الحينه احس ما صار يهمني ..

سلمت ع خلود و كانت اتبين الحمدلله انها ابصحه و عافية ...
خلود: عقبالج بس ولاده طبيعية ان شاء الله ..

رديت مستانسه: ان شاء الله ..
شليت عبود حسيت ان حميد قاعد يراقبني مدري حسيت ان في باله نوايا شينه من صوبي بس ما اهتميت .. و ليش بضرني دام اني للحين ع ذمة ريال ..

نوره: خلـود عبود يشبهج ما يشبه جسوم ولا ابوه ..
خلود: اقولهم بس ما يصدقوني ..
حميد: لا لا يشبهني ..

نهله: انتي بالاول حاشرنا جسوم يشبهك و الحينه افتريت صوب عبدالله ..
حميد: كل الاطفال يشبهوني لان ويهي طفولي..

نوره: يا حافظ..
خلود: هههههههههههههه
نهله: يالله عرس و ييب لك واحد..

حميد: ان شاء الله بس عقب ما اتربين ..
نهله: اتنكت اونك..

خلود: هههههههههه
نوره: محمد وينه..
خلود: من شويه كان هني رااح اييب خالوه عايشه..
شهقت: حميدان الشرده ..

صخيت طلعت مني كلمة حميداان عفويه بس النظرات الي جفتها بعيونه خوفتني وايد ما ابااه يفهمني غلط..

نهله: صدقت بك حميدان يا ويه الطفولي...
قمت سلمت ع خلود.. و اتحمدت لها بالسلامه ..

خلود: خبرتي فارس ما اجوفه اتصل فيني .
ما عرفت شو اقول ابتسمت و قلت: ما عليج بهزبه علشان يتصل بج..
خلود: مشكوره هههههه

رديت شقتي و انا مرتاحه لاني طلعت و حسيت ان حياتي قبل شبه ردت طبعا من دون خوله مستحيل اترد حياتي قبل فديتج خوله شو اخبارج الحينه..حتى عمور ولهت عليه ...

المهم و الاهم صحيح اني مرتاحه بس فيني خوف اكبير من حميد ..بس خليه يولي ..ما بحتك فيه علشان ما يتمادى معاي ...قبل لا ارقد رن موبايلي جفت المتصل نوف ..نوره: مرحبا السااع..
نوف: هلا و الله اشحالج ..؟؟

نوره: طيبه طاب حالج اعلومج..
نوف : اعلوم الخير .هي ربيتي ولا بعدج...؟؟

نوره: ههههه بعدني الشهر الياي ..
نوف : الله يقومج بالسلامه بغيت اتطمن عليج ...

نوره: ما اتقصرين نوف لولا ما كنت عرفت شو بيصير لي ..
نوف: مالها حايه هاي الرمسه انتي اختي قبل لا اتكونين رفيجتي ..

نوره: تسلمين و الله ...وين انتي ..؟؟
نوف: في بوظبي ..بس اقولج وقت ما بتربيين دقي لي يمكن اكون هني برراس الخيمه
نوره: فالج طيب ... بنات خالاتي ما بقصرن بعد...

نوف: زين الحمدلله اخباره ريلج ...؟؟
تنهدت و قلتها: ابخير ..
نوف: زين عيل ابرايج اسمحيلي جان دقيت لج بهاي الحزه..
نوره: افا عليج ...خذي راحتج..؟؟

نوف: سلمتي تصبحين ع خير ...في امان الله ..؟
نوره: و انتي من اهل الخير مع السلامه

حطيت الموبايل جريب مني و غمضت اعيوني هاااه يا نوف الله امطرشنج لج اتساعديني وقت ازماتي ...تسلمين لي يا الغاليه ..

غمضت اعيوني و رقدت وهذي اول مره ارقد فيها مرتاحه من غير ما اتجلب و افكر ابفارس ..مرت علي اسابيع و انا اتجاهل قوم خالاتي بس علشان حميد..بس في هذاك اليوم الي .فجيت اعيوني ع صوت اذان الفير ..

نشيت اصلي و عقبت قعدت اقرا قرآآن لي ما طلعت الشمس ...بدلت ملابسي و عقب ما سويت لي فطور ...فكرت اطلع اروح البنك اجوف كم صار احسابي ..لان البيزات بدت اتخلص و فارس ما قام ينزل لي من رجعت من بوظبي ....و انا هالفتره وايد محتاجه ...

رحت صوب البنك..شيك ع احسابي صدق ما بقى شي يكفيني غير شهر لي ما اولد ..سحبت شويه علشان اشتري اخر اغراض البيبي لان ما بقى شي ولادتي ...

حسيت بالغبنه ..و الحينه وين اروح اييب لي بيزات ..اطر من منوه ...أي وظيفه بتطلع لي بيوم و ليله ..حسبي الله عليك يا فارس ..ركبت السياره .. صحت بس تداركت نفسي و مسحت ادموعي بقوه ..

.ما ابا اصييح انا وعدت نفسي خلاص ...حياة الهم و النكد ودرتها خلاص طلعت السلسله الي متعلقه في رقبتي و فيها خاتم الي هداني اياه فارس اتاملته هاه لو بعته اشكثر بييب لي بيزات ..بس قلبي ما طاوعني هاي الذكرى الوحيده من انسان جرحني و انا حبيته من قلبي ما اقدر ابيعه ما اقدر ...رجعت و ضميته تحت ثوبي عقبها ...

خطرت ع بالي بيزات مهري الي خليتها عند خالي احمد ابتسمت مرتاحه ...الحمدلله اني خشيتهم عندهم ..و الحينه يااه الوقت الي اخذها بس كيف ..؟؟؟

اممممم ممكن عن طريج خلود..كنت سرحانه و مليون فكره في بالي لدرجه اني ما انتبهت ان الاشاره كانت حمره طلعت و شي سياره غيرها يايه من الشاره الثاني اتروعت الحمدلله اني ما كنت اسرع ضربت ابريك..بس للاسف سيارته ضربت سيارتي ..

حسيت الدنيا اتدور فيني للحظه حاولت اتماسك و انا اجوف جسمي يرتجف حطيت ايدي ع بطني و كأني اطمنه و احميه فشيييييييييييله الناس قامت تتيمع صوبي ..

.نزلت الدريشه صاحب السياره الثانيه كان امحرج و ابويه شيبه جان الحينه بتطلع الفضايح ...و انتن من يقبضكن ليسن و انت ما اتعرفن اتسوقن..و ابوي هالرمسه سمعتها مليون مره الله يستر ..
نزلت الدريشه يالله نوره استعدي و زخي الرمسه الي يايتنج من ها الشيبه المححرج ...بس صدمني انه يوم جافني و كأنه يعلم بحالي اشفق علي و صخ ...

جفته يتصل اكيد بالمرور ..يا فضيييييحتج يا نوره ..ابسرعه اتصلت ابخلود..بس ما اترد علي اتصلت مره ثانيه و ثاله لين ما سمعت صوتها و جنها كانت راقده ..

نوره: سوري خلود ع الازعاج بس بغيت رقم خليفه ..؟؟؟
احسن لو اطلب خليفه ..ما ابا احميد يتدخل في حياتي خليه بعيد عني و انا بعيد عنه
خلود متروعه: ليش شو مستوي ..

رديت ابسرعه : بعدين بعدين ..بس عطيني رقمه ..
خلود: خليفه امروح العمره مع قوم عمي و حرمته البارحه متى تدرين شوه ..؟؟

تحسفت: قولي و الله ..."قلتها بيأس " زين عطيني رقم حميد ابسرعه...

خذت عنها الرقم و ادري انها ملهوفه اتعرف شو السالفه بس صكرت ابويها ...اتصلت بحميد رد علي ابسرعه معلوم بترد ما اتصدق يظهر لك رقم ع الشاشه ...تبا تغازل الهرم ...

نوره: حميد انا نوره..؟؟
حميد و كانت نبرة صوته مستغربه: هلا نوره شحالج..؟؟

نوره: زينه بس انت وينك ...؟؟
حميد: انا بالدوام ليش شو بلاج ...؟؟ تبين حايه ..

نوره: اباك اتيي ابسرعه انا سويت حادث و ما عندي حد...

عطيته المكان .. و قبل ما يوصل حميد وصلت المرور ..الحمدلله بدت الناس تختفي لان جافت حادث بسيط جدا ..
الشرطي: اختي ممكن الليسن ..؟؟

عطيته بطاقتي و ملكيه السياره و الليسن ...
الشرطي: ممكن تنزلين ..

نوره: لا ما ابا انزل ..
الشرطي: بس انتي جي امصكره الشارع ..

رديت امعانده: انا اتصلت باخوي الحينه بيي
الشرطي: زين نزلي علشان انحرك السياره ..؟؟

حاولت اشغل السياره : انا بحركها .."بس خانتني و ما اشتغلت حسيت بالغيض من سيارتي بغيت هذيج الساعه احرقها "
الشرطي: اتفضلي نزلي ..

عاندته: قلتلك ما بنزل لي ما يوصل اخوي ..

الشرطي طفران: ع راحتج... و راح صوب الثاني يرمس مع الشيبه..شويه ووصل حميد...حسيت بالراحه الحمدلله ع الي كله سويته فيه بس بعده اثبت لي طيبته ..

يااه صوبي ..
حميد: شحالج نوره ابخير "و فج باب سيارتي"
نوره: هي ابخير ..
اشر صوب سياره: روحي ركبي سيارتي لي ما اييج باخذج المستشفى ...
شهقت : ما يحتاي ..

و انا نازله حسيت بالم فضيع بظهري ..غمضت اعيوني ورجعت قعدت ابمكاني ..حسيت بالاحراج لان حميد كان يراقبني سالني: نوره تعبانه اتصل بالاسعاف

رديت ابسرعه: لا لا انا ابخير بس الظاهر لازم اروح المستشفى ..
مد ايده :تعالي بساعدج ترا المرور تترياا

كنت برفض يوم سمعت اخر جملته مديت ايدي كنت بصرخ من الالم الي حسيت به و كأنه بقسم ظهري قسمين ..بس تماسكت ووقفت ..

و بمساعدت حميد وصلت سيارته ..كنت ميته خوف ان يمكن اربي و انا بالشهر الثامن ...جفت احميد ابسرعه يرمس الشرطي و ياه ركب ...طلع موبايله و رمس مع واحد من ربعه يبا ايي هناك علشان سيارتي ...

سالني: شو اتحسين..
نوره: الحينه زنينه بس يوم اتحرك ظهري يعورني ...

ما تكلم ..ولا انا كلمته وصلنا صوب الطواري هذا حميد من عرفته دوم المنقذ و انا الغبيه علشان غيرتي و انانيتي فسخت خطوبتي منه لو ما فسختها زماني كنت مرتاحه ...

نزلت ابصعوبه كنت احس ان ظهري بنكسر كل ما تحركت ..دشيت غرفة العلاج.. و الحمدلله تطمن ان كل شي ابخير .. و هاي الالام بسبب الحادث بس يومين ارقد ع ظهري و كل شي بيكون تمااام ...

ما اتعرفون باراحه الي حسيت فيها و انا اسمع الدكتوره تقولي "الحمدلله الجنين سليم و كل حاجه ابخير " يلست اصيح..اقولكم مستويه حساسه اوني عاااد ..حسيت ما يناسبني ها الدور بس شي و فرض نفسه علي ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 09:26 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دش علي حميد: نوره ليش اتصيحين..
ابتسمت منحرجه منه: مشكور حميد ع كل شي..

قعد ع اكرسي: افا عليج ولد خالتج لازم بساعدج ...بس انتي لا اتصيحين قطعتي قلبي ...
نوره: مدري ليش حسيت اني ابا اصيح يوم قالت لي الجنين ابخير ..

جفته يبتسم بس ما رد علي شويه و يت الممرضه و خذتني القسم..و حميد راح يسوي لي اجراءات الدخول ...

الممرضه: خلج جي منسدحه ع ظهرج لا تتحركين و اذا بغيتي حايه دقي ع الدجمه ..
هزيت راسي بعمنى نعم: مشكوره ...
فريت راسي اطالع برع ..حسيت بالوحده لا ام ولا اب ولا اخ و اهل ولا زوج حسيت ابعمري وحيده في هالكون يلست اصيح من الخاطر ..

عرفت اني قاعده احصد كل الي زرعته زمااااان الكل تخلى عني ..ما بقى لي حد بالدنيا غير الي في بطني و كنت اليوم بطيره مني ...

مسحت دموعي و حاولت اتماسك..و اريح اعصابي ..رفعت راسي اطالع السقف ..شو بيصير لي بالايام اليايه ..غمضت اعيوني ..و تخيلوا اني رقدت يمكن من التعب ...سمعت صوت يزقرني هذا صوت فارس ..؟؟شو يابه هني ..؟؟ منوه قاله ..معقوله حميد ..؟

ما ابا ابطل اعيوني ما ابا يجوفني زقرني مره ثانيه و ثالثه ..ما ابا ارد عليه شو يبا فيني ...زخ ايدي نوره نوووووره فتحت اعيوني و شهقت يم جفت الممرضه اتوعيني و انا ع بالي فارس ..كنت احلم ...

ابتسمت لي : شو نوره شكلج قاعده تحلمين..؟؟

هي كنت احلم بانسان " حبه سطى في الجرف والوجد نهاب..زوله وسط عيني وقلبي مقره..لو غاب عني طيفه البوم غاب..شوقه عذاب وشوفتي له بالحسره..ليته درا في قلبي صار ..حتى النظر مايفيد وان جاك عذره...عمري مضى مابين حلوه ومره"

الممرضه: يالله حبيبتي تغدا ..لازم اتخلصين كل الي في الصينيه..
هالمره ابتسمت لها : ان شاء الله ..

تغديت و شبعت لاني كنت ميت يوع ...و الغريب اني رجعت و رقدت لها الدرجه انا تعبانه ..فجيت اعيوني و انا كارهه روحي حسيت بالملل .. و الضيجه لي متى بتم هني ...

انتبهت و حسيت اني شي شخص معاي في الغرفه صديت الصوب الثاني جفت حميد قاعد يطالعني ..عدلت شيلتي و رصيتها ع ويهي علشان اغطي شعري ..اتصدقون اني نسيت احميد ...؟؟

حميد: الحمدلله ع السلامه..
رديت له: الله يسلمك ..خبرت قوم خالي احمد..

حميد: انتي ما تبين حد يعرف انج هني بالدار صح..
غيرت الموضوع: متى بظهر من هني مليت ..؟؟

ابتسم حميد: ان شاء الله باجر تحملي ها الليله ..يتج من ساعه جفتج راقده ..فرحت اشيك ع سيارتج..
نوره: و شو صار ..

حميد: كل خييير ..سيارتج ما فيها شي
نوره: و سياره الشيبه ...؟؟

حميد: اتنازل و قال بصلحها ابروحه ..

كنت بساله عن خلود و نهله بس رن موبايله فطريت اسكت و اطالعه يوم يرد ع الموبايل الغريب ان يوم جاف شاشه الموبايل ابتسم و طالعني حسيت برجفه لا يكون المتصل فارس ..؟؟

سمعته يبارك بعد ما خذ الاخبار و السؤال عن الحال ..الظاهر ان حد من ربعه ...بس تفاجات يوم مد ايده صوبي :حميد ارمسي ...؟؟

خذت عنه الموبايل و الف سؤال في بالي : منوه ..؟؟
ابتسم حميد: مفاجاه ...

غبيه ما خطر ع بالي انه يكون عمور الا يوم سمعت حسه يقول : آآآآآآآآلـو نوره..؟؟

مدري شو اقولكم و لا أي شعور اوصفه لكم و انا اسمع حس عمور ..عمور اخوي ...ما رمت ارمس لساني انربط ..بلعت ريجي ابصعوبه سمعته يقول : بعدج زعلانه علي مب قلب عليج نوره ..
حسيت من نبرة صوته انه يصيح ..
همست: عمور ...؟؟
بس دموعي سبقت أي كلمه كنت بعبر فيها عن شوقي و عذابي يلست اصيح و حميد كان ما بين المتفرج و المصدوم ...

عمور: نوره شو فيج ...؟؟ نوره لا اتصيحين..
حاولت امسك عمري خذت نفس طويل و رمست : وحشتني موت انت وينك ..؟؟

عمور: موجود انا ابخير و خوله اليوم ربت يابت ولد ..
استانست من كل خاطري : يعني انا استويت عمه ..

عمور: هييييييي انتي عمه بس يا رب ما يطلع عليج..
و انا اصيح ضحكت من تعليق عمور : ههههههههههه

طالعت حميد جفته يبتسم ..اكيد يتحراني اتخبلت ...بس شل ابعمره و طلع من الغرفه علشان اخذ راحتي مع عمور

كنت اصارع بيني و بين نفسي علشان ما اصيح: مبـرووك عمور و تستاهل سلامة خوله ..وينها ابا ارمسها ..؟؟

عمور: بعدها داخل عند ها الدكتوره ...انتي شخبارج فارس وينه من جم شهر ادق له كل يعطيني مغلق ..شو اخباركم نوره ..؟؟

يا ليتك اتعرف شو بلاني ..ما رمت ارمس عدال حميد ..تميت ساكته حتى عمور ما كنت ناويه اقوله ..

عمور: وينه عنج فارس ..حميد من ساعه خبرني انج برارس الخيمه بس فارس وينه..؟؟
عرفت ان عمور امرمس حميد قبل هالمره.. و الظاهر امخبرنه عن كل شي الا اني سويت حادث ..

عمور : نوره ليش ساكته الووووو الووووو
نوره: معاك عمور ..

عمور: شو بلاج شو مستوي ..

رديت اصيح يوم جافني اصيح علي صوته: نووره وين فارس حتى قوم خالي احمد ما يعرفون عنه شي ..صابه شي ..؟؟

حرجت منه هذا هوه عمور فكر ان فارس مستوي به شي ما فكر انه يمكن ضرني لها الدرجه واثق منه ..

رديت بصوت متقطع: م ..ا ..ادر..ي
عمور: كيف يعني ما تدرين ..؟؟ شو امسوي بج..؟؟هااه..

نوره................"ماشي رد"

عمور: انطقي ...نوره ارمسج انا .. و الله ايي باجر ترا ..
رديت ابسرعه: لا لا لا مب مستوي شي صار من بينا خلاف بس و انا رديت راس الخيمه..
عمور: خلالالالالالاف ...بس خلالاف متاكده انتي ..؟؟

و الله مدري بعدني ع ذمة فارس ولاء .. محد يعلم..ولا اعرف عنه شي موليه ..
نوره: هي متاكده..؟؟

عمور: و انتي وين الحينه ..؟؟؟ و حميد شو يسوي عندج ارمسي لا اتمين ساكته ارمسي اجوف ..
نوره: عمور لا اتصرخ علي جي ..

عمور: و انا اجوف حياتج منجلبه فوق و تحت و تبيني اسكت .. و الله يا نوره اذا ما رمستي بنزل باجر..

صرخت عليه بعصبيه: شو تنزل باجر و خوله توها امبريه ..اتنكت ..؟؟

عمور: عيل ارمسي ..حتى كل ما اتصلت بيت خالوه مريم يتشرهون عليج انج قطعتيهم بس فارس الي قام يزورهم من اسبوع لـ اسبوع ..حتى خوله ما قمت تتصلينن فيها شو سالفتج..
ذكرته: لا تقعد اتصارخ علي انت نسيت شو سويت فيني قصيت علي زوجتني فارس و كنت واعدتني اتسفرني معاك نسيت..

عمور سكت شويه و رد رمس: علشان جي قطعتي خوله شو ذنبهااا ..؟؟
خذت نفس طويل: خوله ما يخصها ..بس اباك اتعرف من تزوجت فارس ..و نحن مب متفاهمين..حرمني من اهلي و من كل شي يباني ادفع ثمن يوم راغه خالي احمد من بيته بسببي
تم عمور ساكت مدري بشو كان يفكر بس اكيد عرف اني عرفت السالفه كلها ...حسيته بالبدايه انه صكر بس عقب

سمعت صوته : نوره انتي شو قاعده اتخربطين..

رديت : انا عرفت كل شي عرفت يوم انك ....

قاطعني: انا ما اقصد هاي السالفه ..اقصد سالفه تدفعين الثمن انتي شو قاعده اتخربطين ..؟؟شو هاي الرمسه فارس اكبر عن جي ..

صرخت عليه: انته بعدك بدافع عنه بعد كل الي سواه فيني ..بسك بسك ارحمني ..تراني اقولك حرمني من اهلي ما اتجوفهم يتشرهون علي ..

صرخ علي : صخي و اسمعيني زين ...فارس يوم تزوجج لانه كان يباج يحبج ..و انا زوجته لج و سوينا كل هاه انا و فارس علشان أأمن عليج و انا بعيد عنج .لو مب واثق ان فارس يعزج ما كنت زوجته لج ...لكن سالفه تدفعين الثمن و ها الخربطه انسيها ..

نوره: انت ابعمرك ما بتفهمني...خلك ابحياتك مالك شغل فيني ..

عمور: انتي اصلا خبله و تفسيرين الامور ع كيفج ..و اكبر دليل السالفه الي صارت زمااان ...انا ما بقولج شي الا يوم برمس فارس ...

تطنزت عليه: ووين بتلاقى فارس زين ...؟؟منوه محصلنه ..

عمور: ابرايه الشهر الياي برد و بجوف شو بيصير انتي خلج عاجل .. و فكري زين..
نوره: ان شاء الله ...بنجوف شو بتسوي ..بس ما اريد قوم خالاتي يعرفون اني هني بالدار ..
عمور: ليش ..؟؟

نوره: بس
حرج علي : شو بس لييييييش...؟؟

نوره: و انت اشفيك مستوي عصبي ..لاني متلومه منهم من سنه مب جايفتنهم ..قلت يوم بربي مره وحده
عمور: بتربين انتي حـامل ..
كنت بضحك ع نبرة صوته لان بين عليه كان مصدوم ..

نوره: هيييي
كنت بقوله يا ويلك ويل اذا خبرت فارس بس هوه ما يدري اني انا من شهور قاطعه فارس اكيد هوه يتحرا من اسبوع ولا اسبوعين ...

عمور: هههههههههه هههههههه هههههههههه نوره حامل ...(يتمصخر)
نوره: جب جب ..

عمور: هههههههه و الله كبرتي و صرتي حرمه سنعه صج فارس سنعج هههههههه
بها صدق ما رديت عليه حسيته سخيف يضحك من دون سببب...
عمور: حميد وينه ...؟؟

نوره:طلع برع الحجرة..
عمور: منوه عندج ...عيل...؟؟
نوره: محد..
عمور: محد ...انتي مع حميد لوحدج وين انتي ...؟؟و شو يسوي حميد عندج هاه ..
نوره: انا بلمستشفى سويت حادث..

عمور مصدوم: شووووووه حادث ..متى و شو اخبارج..
نوره: تفيجت..؟؟

عمور: انتي تراج خديه ما خبرتيني ولا الطمطمه حميد قاللي

نوره: زين حادث بسيط بس قالولي لازم ارتاح بالمستشفى يوم علشان الجنين..
عمور: الله يشافيج..يعني يوم برد البلاد بيكون عندج بيبي ..

نوره: ان شاء الله ..
عمور: ههههههه هههههههههه

نوره: بس عااد عمور لا تستوي سخيف ..
عمور:زيييييييييين عطيني حميد..

نوره: طلع برع ..اتصل به عقب شويه

عمور: اممممممم يالله بصكر تحمل ع روحج زين و انابروح اتطمن ع ام ذياب حبيبتي و اجوف ذياب..حبيبي .

نوره: هههههه سلم ع خوله وايد ...و ع ذياااااااب

عمور: يبلغ بتصل بج باجر ..عطيني رقم موبايلج ...

صكرت عنه بعد ما خذ رقم موبايلي ابتسمت هذا هوه عمور حتى و نحن قاطعين بعض من سنه بس جنا البارحه جايفين بعض نتضارب و نصرخ ع بعض ..

حسيت براحه كبيره يوم عرفت انه بيي الشهر الياي و اللي ريحني اكثر و اكثر اني سمعت صوته و تطمنت عليه و على خوله و عرف سالفتي مع فارس حتى لو كانت باختصار المهم عرف وضعي ...عقب فتره دش حميد اتصدقون اني نسيته ..

نوره: سوري حميد طولت ..
حميد: لا عادي ...بس الظاهر اول مره اترمسين عمور من سافر ..

ارتبكت و حاولت اخفي ارتباكي عطيته موبايله ..حسيت ان حميد اصلا فاهم كل شي بس يستهبل علي او يبا يبين انه ما يعرف ع باله بخبره مستحيل ..طبعا ..

استانست باليوم الثاني يوم يت نهله و حميد؟... و رجعت شقتي الحمدلله لك ربي ..رجعت و انا وولدي ابخير ..يالله متى بربي متى بجوف ويهك..تشبهني ولا تشبه ابوك.

.اتصل بي عمور و تطمن علي و رمسته و رمست خوله يا ويلي حسيت بالعذاب و انا اسمع صوت خوله ...

خوله كانت اتصيح: نوره فديتج و الله اشتقت لج..
نوره: و انا اكثر ..يالله ان شاء الله عقب شهر بجوفج..اخيرا صرتي ام..

خوله: هههههههه عقبالج ان شاء الله ..
نوره: الله يسمع منج..ما اتعرفين اشكثر وحشتني الامارات .. وحشني كل شي فيها ...وينه فارس ..؟؟
هاااااااه يعني عمور ما خبرها شي ززين مرات تستوي عاجل عمور
نوره: بعده برع ...؟؟

خوله: زين سلمي عليه وايييييييييد
سمعت صوت ياهل يصيح ذكرني بولد السوريه هههههههه صار ريال و يااه ولد عمور يحشرنا...

نوره: فديته ها صوت ذياااااب
خوله: و ابوي مدري طالع ع منوه 24 ساعه صيااح..

نوره: طالع ع جسوم ولد خلود ...
خوله: هههههههه لا اتذكرين و الله كل يوم اتصل اصيح ابا ارجع ..
نوره: زين جم بتمون في البلاد..

خوله: اممممممم بننزل الشهر الياي بنتم شهرين و بنرجع برع بس انا ما ابا ارد ..
نوره: بتخلين عمور ابروحه هناك سنه كامله غيرها بياخذونه عنج..

خوله: هههههههه اصلا ما بيخليني اتم هني لازم بروح معاه ...ما عليج ضامنتنه يموت فيني محد بياخذه مني..

الله اشكثر استانست و انا اسمع رمسة خوله ..الحمدلله يوم ان الله جمع خوله و عمور ع خير بالاول كل واحد رافض الثاني زين بعد ...

نوره: يالله تحملي بس سنة و بتمر ابسرعه مثل هاي السنه
خوله: ان شاء الله نوره بصكر عنج هاه قاعد يصيح..

نوره: بالاول يشبه منوه ..؟؟ قولي يشبهني يشبه عمته صح..
خوله: لالا يشبه ابوه..
نوره: قولي و الله ابشرجج ولدج خسف ..
خوله : حــــــــــــرااام عليج..

نوره: هههههههههه اسولف يالله روحي له تقطع من الصياح ..
خوله: زين حبيتي يالله طمنينا عليج..

نوره: ان شاء الله سلمي ع عمور ووو شسمه هي ذياب
خوله: هههههههه يبلغ مع السلامه

نوره: في امان الله

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 09:31 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دشيت حجرتي جفت الساعه 8 فليل حاولت ارقد ما قدرت طاحت اعيوني ع جيس موجود بالزاويه..قمت ورحت صوبه..

فجيت الجيس هاااي هديه زينب صوره فارس ما بقى فيها شي و اخلصها بسويها وساده حق بنتي ...يلست اسوي اصوف مرت ساعتين و خلصت..رفعت القطعه فوق اطالعها ..هذي صورة فارس فارس فديته حسيت بشوق لها الانسان .

.فكرت باجر اخذ القطعه الخياط علشان يسويها لي وساده ..رن الموبايل و كان المتصل حميد فريت الموبايل بعيد عني ما ابا ارمسه ...رجع اتصل مره و مرتين ..عقبها رديت يوم يجفته يلح يمكن شي جايد صار ..

نوره: الو ..
حميد: نوره شحالج ..ادقلج ما اتردين..
نوره: امممممم كنت مشغوله شو مستوي ...؟؟

حميد: نوره ..ترا عمور طلب مني ادور فارس و احاول اتصل به علشان اوصله ان عمور يبا يرمسه..

غمضت اعيوني حميد يعرف كل شي وقفت من غير ما احس..و هو ليش متصل يخبرني علشان يشمت فيني ..

حميد: نوره انا اسف ما ابا اتدخل ..و عمور ما قال لي شو صار بينج و بين ريلج بس كل الي قاله انه يبا فارس يتصل به لانه هوه مب محصلنه..

همست: زين و انت ليش اتخبرني شو المطلوب مني ..
حسيت في شي لان حميد سكت شويه ..بعدين

قال : نوره
عصبت عليه: حميد جان عندك رمسه ارمس لا تقعد اتوترني شو فارس مستوي به شي ..
حميد: .............."ماشي رد"

ترجيته : دخيلك قول لي فارس شو مستوي به فارس ابخير ..
حميد: نوره فـارس امطلـقنج..

وافترقنـــــــا مجاريــــــــــــح..وإنتهينا لما جرحت الخواطر..مو بدينا تحكم قلوبنا المشاعر..لو تبينا كلمه طيبه كنا نرجع..او عذر مقبول يشفع...عزت الكلمه عليه عزت الرجعه عليناوافترقنـــــــا مجاريـــــــــــــح


""الحـــــــــلقة التاسعـة و العشـروون ""
طاح الموبايل من ايدي و انا اسمع صوت احميد يقول الو الو .. قعدت ع الارض ..يأسه اخر شي كنت اتوقع اسمعه ..فارس طلقني ..يعني خلاص ما صرت ع ذمته..متى طلقني ..؟؟ تزوج علياا ..؟؟

تنهدت حاولت اغصب اعيوني تذرف عبراتهااا بس ما طاوعتني عيت انها تبجي ع ها الخبر ..بس كاافي هالشيء كان متوقع و من زمااان ..ليش اطلب من اعيوني و اترجاهااا تسيل دموعها ع ناس ما تستاهل خلاص اليوم انا و فارس تساوينها ..كلن خذ حقه .

." إنتهى الحب إنتهى..إلتهى القلب إلتهى..وهذا القرار الأخير..روحي بطريق وأنا بطريق..خلني على جرحي العتيق...خلاص عافك الخاطر"

رجعت و انسدحت ع الشبريه...حاولت ارقد بس البروده الي كنت احس بها منعتني ..نشيت ادور ع زلاغ البسه ...لقيت لي واحد يديد لبسته ..و رجعت احاول ارقد...الحمدلله ..فقدت الاحساس بكل شي قدرت اغلب همومي و ارقد ...نشيت عقب ساعتين..و انا ميته من الضيجه ..

مدري شو صابني يلست اصيح منهاره ...حسيت ان حيلي انهد قمت و صليت ركعتين علشان احس بالراحه .. رجعت ع شبريتي و انا في بالي شي واحد بس

" تعبت من الشعور اللي تجاهلني ..
وعذبني وخلا حالتي حاله..وقررت اتركه وانساه .. مدام اني صعب القاه...واظن احسن لي واحسن له .. نكون بعاد..ونتفارق بلا ميعاد .. ونترك بعضنا ارحم
بكره تتذكر وتعرف قيمة احساسي ...وتبكي دم ما ينلم .. من كثره."

بعد هذيج الليله قطعت العالم كله.. الا اتصال عمور و خوله.. و ابد ما قلته ان فارس طلقني ..ما اباها يعصب و يسوي شي طايش و يقطع رزقه و يرد البلاد يسويها عمور بس بغيته ايعرف حقيقة اربيعه الي مستانس منه وايد..خليه ابروحه يسال و يدور عليه و يخبره كل شي ...

مرت الاسابيع الين ما نشيت في يوم و كانت حزة الظهر و انا ميته من التعب حسيت ان روحي بتطلع يلست اتسحب ..اتصل باي حد الظاهر اني بولد ...

كنت امشي خطوه و ارجع اوقف فتره..كنت اصارخ محد يسمعني كنت اظن الولاده امرهاا سهل من احس بالويع بروح المستشفى و بفاجأ قوم خالاتي بس ما توقعتها جي عذاب ..

طحت ع الارض و يلست احبي شرات الياهل لي ما وصلت عند موبايلي ...كنت احس باصابعي ترتجف ...مب رايمه اضغط ع الدجم خذت نفس طويل ..

ضبطت اعصابي و يلست اركز و انا تصل بـ خلود ...
استانست رغم العذاب الي احسه به يوم سمعت

حس خلود من الطرف الثاني : الوو
رديت ابسرعه: خلود خلود ..
خلود متروعه: شوه نوره شو بلاج ..

كنت ارمس بالغصب: تعبانه بطني ظهري كل شي فيني يعورني خلود..
خلود صرخت: شكلج بتولدين

صرخت عليه متفيجه اتحط احتمالات: خلـــــــــود اقولج تعبانه ..."ويلست اصيح مدري من الويع ولا من الخوف"
خلود: لبسي عبايتج دقايق و بييج و انا و امحمد

حاوت البس عبايتي بس ما قدرت اكيد بموت ..عيل ليش احس جي بالتعب ؟ يالله انك اتساعدني ربي فديتك ساعدني ..ربي مالي بالدنيا غيرك ..ربي ساعدني ..

.انسدحت ع الشبريه و انا اتجلب من الويع..عقب عشر دقايق من التعب سمعت جرس الباب يندق يالله عاد تبوني اوصل لي الباب مستحيل ما اروم..تم الجرس يندق ..حشى بحرقون الجرس ...جفت موبايلي يرن و انا احاول اوصل لـ باب الشقه بس لمحت المتصل كانت خلود..بين لحظه و لحظه قدرت افتح باب الشقه جني رايحه مليون كيلو كنت انافخ ..

انصدمت يوم طلت علي خالوه مريم اتشاهق : نوره نوره..
حضنتها و انا اصيح .مدري ليش غمضتني خالوه مريم ..ولا هذا الشوق يلعب دوره ...و يحرك ها الاحاسيس كلها ..

خالوه مريم: خلود ابسرعه ييبي عبايتها
ركضت خلود داخل حجرتي و انا تميت حاضنه خالوه مريم سمعتها اتصيح يوم قلتها: انا اموت خالوه اموت ..
خالوه مريم: اذكري الله يمه ها الالام كلنا انحس فيها شي طبيعي ما عليج الا تذكرين ربج يسهل عليج..
صرخت: تعباااااااااااااااانه بموووووت ما اتحسون فيني ..

خالوه مريم: خلود يالله شو اتسوين ..

للحظه و من كثر التعب طحت ع ركبي بس زختني خالوه مريم و ساعدتني خلود اني البس عبايتي و بمساعدتهم قدرت اركب السياره ..كنت احس اني اموت بس متلومه اصارخ جدام محمد ريل خلود فشييييييله ..بس كل شويه اقول :ابسرعه ابسرعه ...

كانت خالوه مريم زاختني من ظهري ..اتهمز عليه كانت اتحسسني لمساتها بالراحه ..و الله و من كل خاطري تمنيت يكون فارس جريب مني كرهت هالشعور بس كان غصبن عني قعدت اصيح ولدي بظهر ع الدنيا من غير ما يجوف ابوه مثلي انا ما جفت ابويي ..

قعدت اصيح بصوت واطي و اشاهق ..حضنتي خالوه مريم..ما كانت تدري ان عذابي و همي ..اكبر بكثير من تعب جسمي ..ساعات من العذاب و الويع.. و مع الصبر و طولت البال ...عقب التعب و الصراخ..عقب كل كلمه سب طلعت من حلجي حق الممرضات او الدكتوره او خالوه مريم من غير قصد ...

عقب كلهااا بلحظه اختفى كل شي و غاب و كاني كنت بكابوس و صحيت منه و انا احضن بنتي بين ذراعي سمعت صياحها فيلست اصيح معاها و كأنها تدري انها طلعت لدنـيا شقيه شرات امها من غير اب ...وين فارس ليتك تجوف بنتك ..ليتك تشيلها و تحضنها ...

الممرضه: ايه نوره بتعيضي ليه ....هاتي البيبي انحطها بالحضانه
لويت عليها اكثر و انا اقول بصوت ميهود: لا خلي بنتي معاي ...

الممرضه: : حجوفيها بعد ما ترتاحي ..البنت محتاجه انظفها و انحطها بالحضانه بليز..
دشت خالوه مريم علي باستني ع راسي و باركت لي زخيت ايدها بعد ما شالو عني بنتي
قالتها: سامحيني خالوه غلطت عليج اسفه..

خالوه مريم كانت مستانسه: يالله خلود سبتني سب قبلج ..معذورين ..ها جربتي الولاده ..
هزيت راسي بمعنى هي و قلتها: هذي اول مره و اخر مره..

خالوه مريم: هههههههه كلنا قلنا هالرمسه..
نوره: عاد انتي الله يعينج اول مره و توم..
خالوه مريم: هههههه الحمدلله ...

عقب ساعه طلعوني من قسم الولاده و خذوني القسم ..كنت متلهفه اجوف بنتي بس الظاهر عطوني ابره مهدئه لاني ما حسيت بالي يدور حولي كنت اسمع خلود اتبارك لي و محمد و ارد عليهم بس كنت احس بعمري بعالم و هم بعالم غير ..فجيت اعيوني باليوم الثاني ..

.معقوله رقدت وايد..جفت خالوه مريم راقده الصوب الثاني فديتج خالوه ...ضغطت ع الزر اطلب الممرضه ..
انفتح باب الغرفه: الحمدلله ع السلامه يا نوره ..

ابتسمت: الله يسلمج...وين بنتي ...
المرضه : دي بنتك شقيه اوي كل الاطفال بالحضانه نايمين الا هي بتبصبص حوليها...
ضحكت: ههههه فديتهااا ابااهااا ابا بنتي ...

الممرضه :تؤمري بس لما تتغسلي و تفطري ..
نشت خالوه مريم ابتسمت لها: صبااح الخير خالوه ..

خالوه مريم: صباح النور ..يالله احس بصداع ..
نوره: ليش تعبتي روحج و رقدتي هني ..ما يحتاي..

خالوه مريم: كيف ما يحتاي انتي بروحج تحتاجين المساعده..
نوره: ما بقصرن الممرضات ..

خالوه مريم: لالا شو ممرضات و انا موجوده حالج حال خلود ..الا خوله يحليلهااا
نوره: ان شاء الله المره اليايه بتكون هني معاج...

خالوه مريم: الله يسمع منج..يالله تعالي بساعدج بتروحين الحماام..

الحمدلله حسيت اني رجعت بين اهلي و ناسي بعد ما صرت وحيده و حمدت ربي الف مره لان خالوه ما تشرهت علي ولا شياته ولا سالتني عن فارس ...

طلعنا من الحمام عقب ربع ساعه ...عقب ما تريقنا ..يابولي بنتي حضنتها بستها تاملتها ..تشبه ابوهااا ..انا الي كنت بروح فيها و انا التعبانه و هي تشبه ابوهاا ..
نوره: خالوه تشبه ابوهااا ....؟؟

خالوه مريم شلتها عني : سبحان الله مره ابوهااا شو بتسمونها عيل ..
نوره: اممممممم مدري ...مدري..بجوف ابوها شو بسميها عقب ما يرد من السفر "كنت مضطره اجذب عليها"

خالوه مريم: و جي ما اتريا لي ما تولدين عقب يسافر ..
اكمل جذبتي: مدري كان مضطر اشغال ..

خالوه مريم: هيييييي هااااا ترا هاي الدنيا و اشغالها اتفرق بين الاهل

ما عرفت شو ارد عليها حسبتها اتنغزني بالرمسه بس طنشت..بها اليوم زارتنا خالوه عايشه و نهله و سيف و خالي احمد الي تشره علي و طاااح فيني طيحه و طلعت الف حجه و حجه ليش قطعتهم ..بس اكيد حتى مليون حجه ما بتعذرني طبعا مستحيل اقولهم فارس كان مانعني ..

.حميد ما ياني مع اني كنت متوقعه انه يزورني بس اتصل بي و بارك لي .. و ريحني يوم قال ان ما خبر حد ان فارس طلقني خلاص .. زين مب وقته يعرفون السالفه خليه ابروح يرجع و يخبر اهله ..

.في اليوم الثاني كانت خالوه مريم تقنعني اني اروح بيتهم و اني ما اتم بالشقه ابروحي بس انا رفضت و اصيرت اني اروح شقتي ما ابا اروح مكان يذكرني اـ فارس ..ما ابا ...

خالوه مريم: يا يمه طيعيني وودري عنج العناد ...؟؟
نوره: خالوه انا بكون مرتاحه اكثر في شقتي ...

خالوه مريم: و بيتنا جي مب مريح ترا خليفه محد في العمره ..تمي ع الاقل لي ما ايي خليفه او كملي اسبوع عقب روحي الشقه ..

نوره: اممممممم خلاص بتم اسبوع عندكم ...الا خليفه متى بيرجع..من السعوديه..؟؟
خالوه مريم : عقب اسبوعين...
نوره: امطولين ..

خالوه مريم: هيييييييييي.. ما اجوف فارس اتصل بج و او اتصلتي به اتخبرينه انج ربيتي ...
اتعلثمت ما عرفت شو اقول فجذبت: امبلى اتصل انتي كنتي في الحمام..

طالعتني بنظرات انها مب مصدقتني: جان قلتي كنت برمسه ..

ما عرفت شو اردج عليهااا ...صارت حياتي كلها جذب بجذب ...طلعنا من المستشفى حزة العصر ياه خالي احمد ووصلني بيتهم..

حطوني في حجرة فارس ما يدرون انهم حطوني ابقبر راحت خلود مع محمد و يابوا اغراض بنتي كلهااا ..دشت علي خالوه مريم و انا قاعده البسها سلسلة ذهب و فيها خاتم الي هداني اياه فارس بيوم مستحيل انساه في حياتي .....

خالوه مريم: رقدت ...بنيتج..؟؟
نوره: لا قاعده البسها هاه

خالوه مريم: حرام عليج نوره تو الناس ع ها السوالف شو املبستنها خاتم عود خافي ربج..
نوره: هههههههه ها الخاتم هداني ياه فارس خل تلبسه فيه ريحة ابوهااا ..

دش علينا خالي احمد : يا سبحان الله ها البيت العود كلهم طلعوا منه ما تم فيه غير نوره و بنتها الله يا الدنيا عطوني اشيل بنتي ..

خالوه مريم: بنتك منو يروم لها عندها خطيبين ذياب و عبود..
نوره: هههههههه
خالي احمد و هو يلاعبهااا: شو بتسمينها ...؟؟

نوره : اممممم مدري اتريا فارس ايي يسمها ..

جنون الي افكر فيه ..اتريا وهم فارس مستحيل ايينـي او يسال عني بس اكيد بخبرونه انه صارت عنده بنت .
خالي احمد: عجيب هالدنيا ..كل الناس تزوج بس ما يسون جي انتي اختفيتي و الحينه فارس قطع لا حس ولا خبر ..شو السالفه..

ساعدتني خالوه مريم يوم ردت: فارس امسافر عنها عنده شغل ..

خالي احمد: خلاص عيل انا بسميها هاجر ع اسمه امه لي ما ايرد بالسلامه ...عااد كيفه يسمي الي يسميه ..
مراااات ايام عوضتني عن ايام التعب و العذاب الي عشتها ابروحي كنت احس صج اني مدلله انا و بنتي خالي احمد ما قصر معانا حتى خالوه مريم و خالوه عايشه الي كل يوم اتزورني .

و نهله و خلود..صج صج حسيت بالاستقرار لاول مره..ما يهمني فارس دام هاجر عايشه بوسط اهلي ...بس تمنيت من كل خاطري اني حظها ما يطلع شرات حظي سمعت دقه ع الباب
نوره: تعالي خالوه ..

دشت خلود و جنها خاشه شي وراها : انا خلود مب خالتج امممممممم قولي شو عندي ...
نوره: امممممممم بعد هديه مب كافي العقد الي يبتيه لـ هاجر ...

خلود: هههههههه هذي مفاجاه مش هديه ...شو تتوقعين

هزيت جتفي: مدري ..
خلود: غمضي اعيونج ..

ضحكت و غمضت اعيوني ..شويه و قالت فتحيها ..غصبن عني و طاحت اعيوني ع صورة فارس

" فتح لي دفتر الذكرى مع الاحزان بعثرني..
وتركني اتصفح اوراقه وبين حروفه سهرني..وقف دمعتي بعينه وحيرها وحيرني..وشدني حيل للماضي وخلا الشوق يجبرني..ساعات الشوق يترجا ساعات الشوق يامرني"

خلود: يوم سرت اييب اغراضج و اغراض هجور جفت هالجيس ..قلت اكملها لج خذيتها الخياط و سواها وساده
طالعتها تتأملها انتي سويتها روعه كيف سويتها ..

ابتسمت و مديت ايدي بغيت احضن المخده بس حطيتها داخل شاطوحة هاجر علشان اتجوف ابوها و تتعرف عليه ...قلتها: هذي زينب عطتتها لي هديه و علمتني كيف اسوي الصوف ..
خلود: رهيبه ...

قلتها و انا اطالع الصوره: مشكوره خلود...

ما تدرين انج فتحي الجرح فتحتي لي ذكريات اتعذبني ...آآآآآآآآآآه اشتقت لاهل فارس اشتقت لـ زينب و فيصل و كلهم الا مهااا ..اكيد مستانسه و طايره من الوناسه يوم فارس تزوج عليااا ..يتني الصيحه حسيت خلود تتامليني فيودت عمري طالعتها و ابتسمت..

خلود: نوره شو فيج انتي موليه تغيرتي صايره وايد تسرحين و كله مهمومه شو بلاج كل ها عشان فارس محد ..

اااااه يا خلود ليتج اتعرفين فارس شو سوا فيني ...بس زين دخلت علينا خالوه مريم: روحي ولدج يصيح اتصلت خالتج محتشره ..
خلود: اوووووووووووف لوع بجبدي ها تراا

خالوه مريم: محد قالج اتيبين عيال يالله روحي لعيالج..
خلود: زيييييييييييين ...

عقب ما طلعت خلود سالتني خالوه مريم: اييب لج العشىى هني ولا بتعشين في الصاله ...
نوره: لا لا بتعشى في الصاله انا الحينه ابخير ..

خالوه مريم: زين يالله تعالي العشى زاهب محد داخل حتى خالج احمد بتعشى برع البيت ...
تعشينا انا و خالوه مريم ...عقب العشى يت نهله و معاها حميد ..و هذي اول مره اجوف فيهاا عقب عقب ما اتصل فيني يبشرني بخبر طلاقي

نهله: وينها هجوره ..
نوره: راقده

نهله: فديتهااااااااا
حميد: تشبهج !!

نوره: لا تشبه ابوهااا اراويها لك...
حميد: خليها ما يحتاي دام راقده الايام اليايه


مدري ليش حميد دوم يطري كلمة الايام يايه وايد مدري شو يقصد فيها رفعت راسي اطالعه ابتسم لي ..
نهله: زين بعد ما قلت انها تشبهك يا ويهي الطفولي
حميد+نوره= هههههههههه

خالوه مريم: نهله حميد احط لكم عشى ..
نهله: ما يحتاي تعشينا و الحمدلله

كنت متفجه مع خالوه اتم اسبوع في بيتهم بس الحينه مر اسبوع و كذا يوم عقبها قررت اني اروح الشقه ..عرض علي حميد مساعدته ..شليت اغراااضي كلها..حسيت ان خالوه مريم كانت شويه و بتصيح لانها تعودت ع وجودي ووجود بنتي ..

خالوه مريم: يمه لا تقطعين تعالي زورينا ..لا تحرمينا من هاجر..
بستها ع راسها : اكيد ..باجر بييكم افا عليج نسيتي عندي سياره ..

خالوه : تحملي في الصغيرونه ..
نوره: ان شاء الله ..

كنت متلومه لاني برجع الشقه مع حميد ابروحي ...
نوره: حميد بمر بيتكم بسلم ع خالوه عايشه ...

حميد: زين روحي لي ما ارتب الاغراض في السياره ...
رحت بيت خالوه عايشه كانت خالوه عايشه ابروحها قاعده في الصاله اطالع التلفزيون حسيتبها مستانسه و طارت من الفرحه يوم جافت بنتي ...سلمت عليها و طلبت مني اتحمل في بنتي ..عقب ركبت سياره حميد..
حميد: نوره بنتج حلوه شراتج..

بلعت ريجي: لا حميد هذي طلعت تشبه ابوهااا ..انا مب جي شكل ويهي ..
حميد: بس فارس مب غاوي !!

من عينك الا غيران منه بس ع شوه بغار منه ..سكت ما علقت
حميد: رمستي عمور متى بيي ...؟؟

نوره: هي اتصل و بارك لي هو و خوله و يمكن عقب اسبوع .يوصلون البلاد .
حميد: يوصلون بالسلامه

اخيرا وصلت شقتي قبل ما يسالني حميد مليون سؤال ..شكرته من كل قلبي لانه ساعدني و خذ اغراضي و اغراض بنتي الشقه...شكرته..

حميد: نوره جان تبين حايه اتصل بي لا تستحين ...؟؟
نوره: ما اتقصير حميد

حميد: مب شرات هذاك اليوم اتصلتي بمحمد و خلود..يوم ربيتي ...اتصلي بي انا ما عندي شغله ..
انحرجت من رمسته ابتسمت له و همست: ان شاء الله ..

حميد: يالله انا بروح تبين حايه اماره ..؟؟
نوره: سلامتك ...

رجعت الشقه بس هالمره مب ابروحي معاي بنت فارس ...رتبت اغراضي و اغراض هاجر شرات ما سماها خالي احمد ..طاحت بيدي وساده الي فيها صوره فارس .

.حطيتها ابمكانها دااخل شاطوحة هاجر خليها تتأمل ابوها يمكن اتجوفه بيووم .. و يطلع حظها احسن عن حظي ..بالبدايه كنت الاقي صعوبه اني اتكيف بها الوضع و معاي طفله ..

و ساكنه ابروحي حتى فكرت اني ارجع بيت خالتي مريم...بس الحمدلله خالوه مريم و خلود ما قصرن كانن كل يوم يزوروني و يقعدون معاي فتره ..

كل ها علشان هجور ..لو كنت ابروحي محد بنشد عني ...بالايام الاخيره خالوه مريم كانت طايره من الوناسه لان ايام بوصل عمور و خوله .. و بالمره خليفه و حرمته يمكن نفس اليوم ...

عاد هذيج الساعه بضطر اروح ارد حجرة فارس في بيت خالوه مريم دام عمور بسكن خوله في الشقه..اتنهدت ..يالله هناك اريح لي ..حميد ما قصر معاي كان كل يوم يتصل يسالني اذا كنت ابا شي ...و كنت كل يوم ارده و اشكره ...بهذاك اليوم افتقدت خالوه مريم و خلود ما يوو يزوروني ...

فكرت اتصل بهم ...نوره: هلا خلود وينكم ما ييتي لا انتي ولا خالوه ...؟؟
خلود: ترا خليفه بيي اليوم ...و بنستقبلهم المفروض انتي اتيين ..تعالي ...؟؟

نوره: امممممممم ما عندي حد اييبني ..و انا ما اروم اسوق و فوقي هاجر ..
خلود: بجوف محمد اوكى .. زهبي روحج ..

ياني ع الخط حميد اكيد يبا يسالني اذا كنت ابا شي ..فقلت لخلود: ابرايه محمد خليه
خلود: ما بتيييييين ..؟؟ شوووه .؟؟
نوره: حميد معاي ع الخط بجوفه جان بييبني ...؟؟

خلود: خلاص عيل وفرتي علينا..
نوره: ههههههه مع السلامه ..

خلود : في امان الله ..
رديت ع الخط نوره: الو ..

حميد: هلا ام هاجر اعلومج..
نوره: طيبه ؟.اخبارك..

حميد: بخير دام اني اسمع هالحس كل يوم..
سكت ماشي رد ................
حميد: نوره زعلتي ..

نوره: و ليش ازعل ..اممممممممم
حميد: شووه
نوره: ما سالتني اذا تبين حايه ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرةالصبار المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حميد: هههههههه امري تدللي شو بغيتي ..

نوره: اباك اتوصلني بيت خالوه مريم لو سمحت بس اتيب معاك نهله لو سمحت ..
حميد: حق شو نهله اتخافين مني ترا عندج هاجر...

نوره: هههههههه لا نهله احسن ضخمه ..
حميد: هههههههه من اعيوني ..تزهبي بمر عليج لاني جريب ..
نوره: و نهله !!

حميد: شو اباها نهله مع ريلهاا ..اقولج انا جريب وايد اتزهبي بس انتي ..
نوره: خلاص عيل ما عليه هالمره بس ..
حميد: ههههههههه

نوره: ادري ادري بقلبك اتقول طرار و يتشرط..

حميد: و راسج الغالي ما قلت ..
نوره: ههههههه بس زين صدقت ..يالله بروح ازهب هاجر خلها تستقبل عمها ..
حميد: يا ويل حالي ..

نوره: حميد صكرررررررررررر
حميد: هههههههه مع السلامه ..

نوره : في امان الله ...


دشيت حجرتي و انا احس بالراحه لو خطبني حميد !! اوافق ..؟؟ معقوله بفكر يخطبني ..؟؟ ليش لاء ..لبست عبايتي و شيلتي .. و زهبت اغراض هاجر..وايقت عليها كانت راقده .

.بستها من بعيد..رن جرس الشقه

ابتسمت ل هاجر الي نقزت من سمعت الصوت بطلت اعيونها و ردت غمضتها قلتها ارمسها: يا ويل حالي فديتج شو حلوه ..اتريي ببطل الباب حق عمج حميد و عقب بيي اشيلج زين ..

بستها و ركضت صوب الباب سمعت الجرس مره ثانيه يندق اكيد هاجر بتنش الحينه من حشره ها الجرس ..
نوره: زيييييييييين لحظه ..

فجيت الباب و انا ابتسمت: تراك ازعجت..........

"..فجأه اختفى كل الكلام
وتاهت حروفي في الظلام
اللي سكن في عينها
كل الاماني وقتها
ردت لقلبي اشتقتها
ومدري المحبه ضيعتني والا انا ضيعتها
لو سنين عمري تضيع..والزهور تنسى الربيع
ماانساه ابد
لو يصير الشوق دمي
او سواد الليل همي
ماادور احد
ويش ادور بعدها
لونساني وعدها
مدري المحبه ضيعتني
والا انا ضيعتها""
حاولت انطق اسمه بس ما قدرت حسبت اني في حلم ..كنت بقول فارس بس شي كان يكتم ع صدري و يمنعني من الكلام ابسرعه زخيت مقبض الباب علشان اصكر الباب ابويهه بس هو دز الباب و طرت انا داخل الصاله دش و صكر الباب ...غمضت عيني للحظه فارس فارس هني
".قريب انت وبعيد وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي وآخر مداي
نعم نعم مشتاقلك وقلبي يبيك
ومحتاجلك..كثر ما غبت انا مشتاق
حبيبي الفرقا ماتنطاق
بسولف لك تعال عن اشواقي
تعال قريب انت وبعيد
وفي بالي الوحيد
وحبك دنيتي وآخر مداي
..وينك ياغربه ايامي وسنيني .
.وينك بعدك سكن كل الحزن روحي"
طاحت عيني بعينه ..جفت نظرات مبهمه ما قدرت افهمها ابحياتي ما توقعت اني ممكن اجوف فارس مره ثانيه كنت ارتجف و احاول اكتم أي احساس ممكن يخوني اشرت لباب الشقه و قلته: اطلع برع منوه سمح لك تدش..

ابتسم و كانه يتمصخر لي : مب قبل ما اخذ عنج تفسري الي سويته ..
نوره: توك اتفيجت اطلع برع اطلع من حياتي

طالعني من فوق لتحت ..حسيت بالاحراج نظراته ما اتحملها ..فاجاني يوم سمعته يقول لي
فارس: لها الدرجه مرتاحه في بعادي استويتي منطااااد

ما يدري لاني توني امربيه طنشته و سالته: شو تبا ..ما يخصك فيني ..
تجدم خطوره فرجعت الف خطوه لوراي الين ما لصقت بالكنبه و طحت عليها ريولي ما شالتني ..
فارس : خايفه !! مني ..

نوره: ماشي رد .............
سالني: ليش لابسه عبايتج وين بظهرين ...؟؟

رصيت ع شيلتي علشان ما يجوف شعري خلاص انا مب ع ذمتك

ابتسم: بعدني ريلج..
بطلت اعيوني و قلته : انت مب ريلي ..

رد سالني: وين ظاهره اقولج ...؟؟

كنت بصرخ بويهه و اقوله ما يخصك فيني بس صياح هاجر الي صدم فارس قطع علينا..تم يطالعني مصدوم مب مستوعب و كانه يتخيل لو ما كنت خايفه من الموقف كنت ضحكت ابويهه .

.من غير ما يقول أي شي .. قادته اريوله صوب الصوت لحقته ...خفت ياخذ مني بنتي ..جفت الصدمه مرسومه بعينه .وقفت حذال باب الحجره و انا اراقب فارس يوخي يطالع بنته ..

رد و طالعني و كأنه مب مصدق اعيونه ..كانت اتصيح شلها ..عفدت صوبه مدت ايدي: ييب البنت هذي مب بنتك..

فارس يدقق في ملامحها: تشبهني ...!!

صرخت عليه: مب بنتك ..

زخيت ذراعه علشان اخذها منه بس طاحت السلسله من رقبه هاجر و ظهر الخاتم الي كان فارس هداني اياه في يوم.. رديت لورا مصدومه و حطيت ايدي ع حلجي و ها الخاتم اللعين ما بغى يظهر الاا الحينه ..
فارس: عيل ها الخاتم شو يسوي معلق هني ..

قلته و كان حسي به غبنه: عطني هاجر
طالعني شبه مصدوم: سميتها هاجر ..ع اسم امايه ..

نوره: خالي احمد مسمنهاا عطني بنتي
فارس: تبين تحرميني من بنتي شرات ما حرمتيني منج ..

ما رديت عليه لي ما صارت هاجر ابحضني فقلته: انت الي ما بغيت مب انا..
رد منفعل: انا !! منوه الي شرد و اختفى ..

نوره: انا لي الف عذر جان طلعت من حياتك لكن انت شو عذرك يوم انك طلقتني ..علشان تزوج علياا
صرخ علي : انا ما طلقتج ..منوه قص عليج..

رن جرس الباب سالني: تترين امنوه ..؟؟

ما قدرت اقوله حميد شو بيظن ..فسكت ................"ماشي رد"
فارس : انا بروح افتح الباب ...

يلست ع الشبريه و حضنت بنتي يالله ها من يظهر بحياتي تطلع لي الف مشكله الحينه شو بفكر يوم بجوف حميد برع ..يا ليتك ييت قبل حميد .رجعت و رقدت هاجر حطيتها بشاطوحتها .

.وقفت علشان اجوف فارس شو يسوي برع هالكثر تاخر ..بس دش الحجره قبل ما اظهر من حجرتي وقفت ابمكاني بوسط الحجره ..
فارس امحرج: تترين حميد ....؟؟شو يسوي هني ..
نوره: ما يخصك..

غمضت اعيوني يوم حرج علي: ارمسي عدل ..

منوه انت علشان اتحاسبني غبت شهور و الحينه يااااي اتحاسبني ...رجعت لورااا يوم زخني من جتفي و يهزني : بالاول كنت اظن شردتي علشان وليد بس الحينه تاكدت عشان منوه شردتي ..
شهقت: انت مينون هدني ...هدني مالك حق علي ..

يير عني الشيله و كأنه يبا يثبت لي انه من حقه يجوف شعري و يأكد لي اني بعده ع ذمته و دزني ع الشبريه حطيت ايدي كرد فعل طبيعي ع شعري صحت ما توقعت فارس بعده جي جاسي ردت هاجر اتصيح من حشرتنا ...

صك ع اسنانه: ابرايج ما تبيني ..و اشبعي بالي اخترتيه بس انا مستحيل اسمح لعيالي اتربيهم ام شراتج ..
سار صوب الشاطوحه كنت بنش من مكاني بس اتيبست يوم شال الوساده الي فيها صورته ..

طالعني بنظرات مستغرب ..ما عرفت شو اقول ..ارتحت بداخلي يمكن يغير رايه و يفهم اني انا ما تركته علشان افلان وعلان كيف يقول هالرمسه ..معقوله ما جاف رسالتي الي تركتها له بهذاك اليوم ..فر الوساده من ايده من دون اهتمام و شل هاجر ...

عفدت صوبه: بنتي ييييب بنتي ..وين بتاخذها

زخيت ذراعه امنعه و انا ميته من الصياااح بس دزني و طلع من الحجره ..

حسيت الدنيا اتدور فيني ..ركضت برع شرات المينونه امنعه من انه ياخذ بنتي اكيد بياخذها بوظبي عند عليااا صكر باب الشقه رجعت الحجره شليت شيلتي و لحقت بس تعثرت بالزوليه فطحت ع راسي مب حاسه بالدنياااااااا ولا بعذابهااا .


مليون فكرة كانت في بال فارس بس كان يحاول يتجاهل كل شي و بنته بين حضنه ...كانت مرات اتصيح و مرات اتصخ ..
.شعور تأنيب ضمير ملك شعوره شو ذنبها هاي الطفله يحرمها من امهاا ..بس هذي ام ابد مب صالحه ...
" من بعد غربه جيتك وكلي محبه..عجزت القى في عيونك حال..كل ما اشوفك صداً ونسيان
من العيون اللي حبتني...والا العيون اللي خانتني...كيف القمر تحزن في ليله قمرها..وكيف العيون تنسى ليالي سهرها..يا ليتني ماجيت ولا عن غربتي اقضيت...

ما دريت انه ورا غربتي غربه"
كنت اظن بستقبلين غير بتلمني بحضنها بس هذي نوره و الي يعرف نوره يتوقع غير الي تتوقعه ..حتى بعد ما صارت ام بعدها جاسيه...ياالــــــله كنت اقول في خاطري كيف هانت عليها عشرتي ..كيف هانت عليها كل لحظه حلوه مرت علينـا خلتها اترد و ترجع راس الخيمه.. و الحينـه كيف هان عليها اتحمل و تولد من غير ما اتخبرني .

.يعني انا لو مااايت لها ما كنت دريت ان عندي بنت ...طالعها مره ثانيه باسها ...هذي بنتي و بنت نوره ..!! نوره !! سببت لي جروح اشكرها
"عذبتني وياك من صغر سنك..عمري مضى مابين شك وريبه
ضاعت بين همك وظنك..والمشكله حبك في قلبي مصيبه
ان اكن جرحي من غرامك ومنك..وش حيله اللي صار همك نصيبه"
وصل بيت ابوه احمد و كانت هاجر ميته من الصياح و هالشيء اربك فارس دش ابسرعه البيت يزقر مريم..
فارس: امايه مريم امـايه مريم ...؟؟

طلعت من حجرتها : فارس !! بسم الله شو بلاها الصغيرونه ..
فارس: خليها عندج ..عطيها أي شي انا بروح الحينه..
مريم: شو السالفه وين نوره وين امها ...

باس امه مريم فوق راسها ....وطلع من عندها و هو يفكر و يوسوس اكيد نوره بتتصل بـ حميد ايي ياخذها اتهبين .. انا سافرت الخارج شهرين علاج بس علشان ارجع و اردج معاي بوظبي ..مب ع كيفج اتقررين حياتج و انتي ع ذمتي ..مب انا فارس الي انتي تخدعينه و اتقصين عليه ...

كافي الي مضى خليتج ع راحتج وايد... يالله قلبي متعلق بانسان بس يدخلني من مصيبه و يطلعني من مصيبه.شو الي يخليني اتحملها و اصبر عليها و ضرب صدره صوب قلبه ماشي غيرك انت يا اللعين ....

.خمس دقايق وصل فارس شقة نوره ...ربع فوق الدري ما عنده صبر يتريا اللفت ...اتخيل حميد لو كان داخل شو بيسوي به بقطعه قطعه قطعه ...

كافي من ساعه عقيت له نغزات جان زين حس و فهم من ساعه يوم فتحت له الباب ...جفت عيونه كأنها بتطلع من مكانها يوم جافني انا الي فتحت الباب ع باله نوره ..

فارس رفع حياته: حميد !!

حميد مرتبك: هلا فارس ما توقعت انك تكون موجود ..
فارس تجدم : شو مب ناوي اتسلم علي ..
حميد منحرج يمد ايده بالخشووم: الحمدلله ع السلامه ...

فارس ابرود: الله يسلمك ..اتفضل !
حميد: لا انا كنت ياي كنت ابا اخذ نوره بيت خالوه مريم..
فارس مقاطعنه: قصدك بيت ابوي ...هاه لالا مشكور خلاص ريلها رجع لها .. و مب حاجه حق حد..
حتى لو كانت محتاجه و انا مش موجود ..ترا الوالد يطول لي بعمره و خليفه اولى ..
حميد ويه محمر من الاحراج: السموحه ..

فارس يبتسم ابرود و بداخله نار : حياك الله ..خلك ابعيد و مرتاح ما نبا انتعبك معانا ..
حميد مب عارف شو يرد يهز راسه و يغيب عن نظر فارس ..

و الله لو اجوفه داخل بجتله و بجتلها ...

وصل صوب شقة نوره فج الباب لانه ما كان امصكر دش شهق يوم جاف نوره طايحه و لا داريه ابعمرها..عفد صوبها يهزها نوره نوره ...للحظه بس حس انها جسد من دون روح ..يلس يهزها بعصبيه :نوره نشي نـــــــــوره ...

" ناديتك..وانتظرت سنين..ناديتك..صوتي والصدى للآن
ناديتك..ماحسيت ولارديت..غيابك..وصل افراحي الى الاحزان...اشوفك راحتي منك انا تعبان"

بس نوره ابد ماله أي حس او حركه ..
فارس يهزها : يا ويلج اذا متي و خليتيني ابروحي.. انا رديت علشانج قومي ..تحركي ..

ربع صوب الحمام الي لمحه داخل حجرة نوره .. و رشها ويها بالماي ...حس انها تبا اتبطل اعيونها بس مب رايمه الحمدلله المهم انها حية ...شلها و حطها ع شبريتها ...نزل عليها و تجرب منها
همس : نوره نوره .تسمعيني ...؟؟

زخ ايدها و باسها ورجع يزقرها: نوره ..بروح اييب لج طبيب لا تموتين دخيلج لا تموتين يا ويلج ان متي يا ويلج كافي كافي اشكثر عذبتيني بتحمل كل عذابج الا فراقج ما اصبر عليه

هزها مره ثانيه وحس ادموعه تنزل ع خده : انا ارمسج ردي ...

حس انه صار شرات المينون ...يرمس عمره او يرمس شخص بلا حياة...ربع برع يدور عيادة جريبه من البنايه ...سال كذا شخص اخرتها جاف اجرب عياده له ع الشارع الثاني ...

عشر دقايق و رجع الشقه و معاه الدكتورو الممرضه ...تم فارس يروح و يرجع في الحجره يتريا الدكتور ..الي كان يعالج نوره ..حس انه خلاص فقد صبره راح صوب الدكتور

امحرج: انت شو اتسوي يالله خلص
الدكتور: حاضر حاضر ...
فارس : يا برودك ...

الممرضه: ما يصحش كده يا اخ ممكن تستنى برع من فضلك علشان الدكتور يعرف يفحص المريضه...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة معاني, ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته, ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته / للكاتبة : معاني, رواية ابوي ابوي لو صد عني ما ترجيته, رواية ابوي ابوي لو صد عني ماترجيته / للكاتبة : معاني, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية