كاتب الموضوع :
زهرةالصبار
المنتدى :
القصص المكتمله
؟.,’:"؛‘(( الحلـــــــــــقة الســــــــــابعـــــــة و العشــــــــــرون ))‘؛":،ـ’,.؟
كل الجراح تهون يا جرحي بذاتي..يا دمعه الليل الطويل يا سر احزاني...شايل المستحيل والصبر عنواني..سيف الصبر ذبحتني يا سيف الصبر...غربه وغدر وآه آه من الغدر...يا غربتي طالت معاك رحلتي..في دنيتي صرتي مساري وسكتي...بودعك يا ليل العذاب ...بودعك وارحل على مثن السحاب...وبتشوفني مثل الضباب
مثل الوهم مثل السراب....لي مرت الذكرى عليك....ماردي لك لو هلت دموع الندم...ماردي لك لو عيشتك صارت الم....يا غربتي طالت معاك رحلتي.....في دنيتي صرتي مساري وسكتي.."
دخلت شقتي..شقتي انا و عمور .. انتهت رحلة عذابي .. رجعت ما معي غير دموع و آهات ...و ذكريات حلوه بس تجرحني ..انتهى كل شي ...يلست اطالع الشقه .. و كأني كنت في حلم .. و صحيت منه ..فارس آآآآآه يا فارس .. انت سبب جروحي و عذابي ....غمضت اعيوني و اطلقت لـ عبراتي العنان ...
مسحت ادموعي يوم رن تلفون الشقه ..منوه بتصل فيني !!اكيد نوف انا عطيتها رقم الشقه ..عقب ما عطيت الموبايل حق خان ..
نوف: شخبارج نوره ..
همست: الحمدلله ع كل حال ..
نوف: جان تبين بيي اقعد معاج هاليومين تدرين ريلي ما نزل ...شو قلتي ..
ابتسمت من خاطري فديتج نوف : مشكوره نوف ما ابا اتعبج معاي بس ..وقت ما اتجوفين روحج فاضيه زوريني ..
نوف: ما يهمج ....تبين حايه اماره..
نوره: نوف ما ابا حد يعرف اني رديت راس الخيمه دخيلج أي حد يسالج عني قولي مدري ..؟؟
نوف: ليش كل ها شو مستوي لج ..
نوره: بعدين بخبرج المهم مشكوره ع كل شي ..
نوف: العفو ..و ما يهمج ترانا ارباعه ..
نوره: تسلمين ...
نوف: يالله فيمان الله ..
نوره: مع السلامه ..
صكرت عن نوف .. و قررت اني انسى كل شي و ابدا حيااه يديده ابعيده عن فارس و غيره ...و خل تتحسن اوضاعي عقبها بدور الحجه المناسبه علشان اخبرها حق قوم خالاتي ....اتنهدت ..بس شغلي ..؟؟ من وين بدبر لـ عمري ...رحت صوب شنطتي و طلعت بطاقة احسابي ...
اذكر انا امخليه مبلغ بقزر به اموري لي ما احصل لي وظيفه بس وين ...؟؟ اتنهدت و الله انك حطمتني و دمرتني ..يا فارس ..صليت العشى..ما كان لي نفس آآآكل ..رقدت ع طول ..حاولت ارقد تميت اتجلب و اتجلب ..خيال فارس و صورته ما اتفارقني موليه ...يلست اصيح و اضرب المخده ..ليش جي سوا فيني ...ليش ...؟؟
سميت بالرحمن و يلست اقرا قرآن لي ما حسيت ابراحه و رقدت ع طول ...فجيت اعيوني يوم جفت اشعة الشمس متسلله ع غرفتي ..عفدت ابسرعه و صليت الفير ...حسيت اني متكسره وتعبانه ...قعدت ع الكنبه ...رقدت ساعه عقبها نشيت ..مدري من وين يايني هالخمول كله ....
رحت المطبخ..شفته و كأنه مهجور من سنين ...يلست انظف الشقه و ارتبها ...دشيت حجرة عمور ...هاجت فيني الذكرى..يلست ع شبريته و قعدت اصيح..ها يزاتي ...سويت و سويت بس علشان ازوجك الي تسعدك و انت جوف شو سويت فيني ...؟؟
طلعت من حجرة و عمور و حلفت اني ما ادشها موليه ... عقب ما خلصت تنظيف البيت ..طلعت ...جفت سيارتي اموقفه..ابتسمت ..مدري ليش يمكن كل شي رد مثل اول ..بس في داخلي ما ودي ارجع مثل اول بالعكس ابا اكمل حياتي مع فارس ..بس فارس ما يباني ..
.اتنهدت تنهيدت عذااب ...حاولت اشغل سيارتي بس ما طاعت تشتغل و كيف تشتغل و هي صار لها شهور ما اشتغلت ....وقفت تاكسي .. و رحت البنك ...
علشان اسحب لي مبلغ ادبر به حياتي بها الايام .... كانت صدمه بالنسبه لي ...ما صدقت حسبت ان شي غلط او افلوس نازله لي بالغلط..دشيت قسم الحريم ..استفسر و اتاكد من رصيدي ...
طلع صح ها الفلوس بالرصيد ..لي .. و ماشي أي غلط..طلبت منهم يخبروني متى نزلت هالبيزات يمكن من عمور يستوي ...؟؟ عقب ما يلست اتسوي بالكمبيوتر قالت لي كانت تنزل لي كل بدايه شهر ..خمستلاف درهم ...
شهقت : من أي شهر ..
ردت علي : اممممم من شهر سته ..
نوره: مشكوره خلاص عرفت ..
و طلعت من البنك فارس كان ينزل لي بحسابي كل بدايه الشهر ..بدال دوامي ..آآآآآه يا فارس ..شو اقولك عنك..بس ..بس حلفت بداخلي اني ما اصرف منها شي ..كافي البيزات الي عندي بتكفيني .سحبت مبلغ يكفيني اشتري لي موبايل .. و رحت طلعت لي بطاقة تلفوني رقم جديد..
.احسن علشان محد يعرف رقمي ...عقبها رحت اشتري كم غرض ..لان ما بقى شي ع شهر رمضان غير اسبوع ...فكرت امر العياده علشان اقطع الشك باليقين بس كنت خايفه .. و بالمره حسيت اني تعبانه لاني اليوم لفيت وايد ..علشان جي ..طنشت و رجعت الشقه ...
طارت افكاري صوب فارس ..ليش ما قال لي انه كان يحط لي مبلغ شهريا ...شو قصده من هالحركه يعني كان متوقع ان نهايه علاقتي فيه ..بتكون جي ..ابتسمت اتطنز يمكن ما يبا يحس انه ظلمني ..يوم طلعني من دوامي ...يلست اطالع السقف ..و ادموع تنزل مني ..كنت احس اني اذوق طعم العذاب ...شسوي ..اروح لمنوه ...؟؟
منوه بساعدني ...؟؟ يالله شسوي ...بها العالم الكبير ابروحي ...في اليوم الثاني اتصلت بي نوف .. و اتفجت معاها انروح العياده .. كنت متلومه لان اخوها بياخذنا ..بس عقب قالت ان طريج العياده ابدربه ..
عقب ساعه كنت عند الدكتور ...فحصت لي و كنت ادعي ربي من كل خاطري ...ان شكوكي تطلع مب في محلهاا ...بس للاسف ..مثل ها الاحساس صعب انج تنخدعين فيه .
.بشرتني اني حامل من شهر و نص .. و باركت لي بس للاسف ما تدري انها طعنتني في الصميم.. ها الخبر ما يااه في محله ابد ..طلعت و انا كارهه حياتي بس شو اسوي كتبت ربي و لازم ارضى بقدري ...تميت ساكته طول الدرب مب رايمه اتكلم ...
نوف : نوره هاتي مفاتيح سيارتج بخلي عقاب يصلحها ..
رديت : لا ما يحتاي ابروحي بتصرف ..
نوف: لا انا خبرته خلاص هاتي لا تستوي سخيفه ..
ما تحملت حطيت ايدي ع ويهي و يلست اصيح منهاره ..شو اسوي ابروحي من غير ريال لا شغل ولا مشغله و باجر بيكون في حياتي طفل كيف اوفر له حياته صحت كنت يأسه من حياتي مب عارفه شسوي
حضنتني نوف : بلاج فديتج نوره شو صار لج ...
نسيت روحي و نسيت ان اخو نوف موجود حاولت امسك اعصابي بس ما قدرت كانت مشاعري و دموعي اقوى مني بوايد ..
نوف: علشاني خاطري نوره لا اتسوين ابروحج جي ..
اخيرا وصلني الشعور يحسسني الي قاعده اسويه سخيفه ..نزلت ع طول من السياره متلومه من اخو نوف ..
عطيتها مفاتيح سيارتي ... و رحت شقتي ..غطيت ويهي بايدي شسوي الحينه .. فارس ما يدري اني حامل ...يالله شسوي ..حطيت ايدي ع بطني و رصيت عليها .. ما ابا ولدي يطلع شراتي ..ينولد ع الدنيا و ما يعرف منوه ابوه ..انهرت ..و يلست اصيح ..
.ما ابا ولدي يطلع شراتي ..طحت ع الارض اصيح ..منو بخفف عني معاناتي ..منو بمسح عني دمعي و يحضني .. منوه و منوه ..بت في ها العالم وحيده ...لا لي انيس ولا ونيس ..محد يعرف عني شي ..حتى فارس ما تنزل يحاول يوصل لي ...ولا اهلي ..معقوله ما خبرهم انا انفصلنا ....
"من الهجر يا صاح شفت المضره...جرحي مثل جرحك له سنين ماطاب..حتى النظر مايفيد وان جاك عذره..حبه سطى في الجرف والوجد نهاب...زوله وسط عيني وقلبي مقره...لو غاب عني طيفه اليوم غاب...شوقه عذاب وشوفتي له بالحسره...ليته درا في قلبي صار ...حتى النظر مايفيد وان جاك عذره...عمري مضى مابين حلوه ومره....والعمر فاني والهوى كله اسباب...احبس دموعاً سالت اليوم نثره...واكتم وداري دمعتك عند الاجناب"
..فتح فارس اعيونه طالع المكان مستغرب جاف كل حوليه اجهزه ...عرف انه فـ المستشفى !!حس بصداع ..و جسمه و كأنه ذبلان مب رايم يتحرك ...
رجع و غمض اعيونه ..ما يتذكر شي شو الي صار له و ليش هو هني .. و من متى ...؟؟؟ رجع مره ثانيه و فتح اعيونه يوم سمع حوليه اصوات ..طالع ريال مجابلنه..
منصور: فارس فارس ...تسمعني ..
تميت اطالعه منوه ها شكله مب غريب علي ..؟؟ ربع منصور برع يزقر الدكاتره ..شويه جاف الغرفه امتلت بالممرضات و الدكاتره كنت اطالعهم مستغرب شو السالفه !! ..
سمعت الدكتور يقول : كل شي تمام ..الضغط و ضربات القلب كلها تمام ...
رفعت ايدي بصعوبه احاول اشييل الاوكسجين من ع ويهي ..ساعدني الدكتور و شاله عني ..
الدكتور: الحمدلله ع السلامه ..أيه النومه الطويله دي يا فارس ..
حاولت ارمس ارد عليه بس ما قدرت ...
الدكتور : طبعا انا عارف ..مش قادر تتكلم..لسه ارتاح شويه و مع الوقت ان شاء الله كل حاجه ترجع زي ما كانت ...
غمضت اعيوني شو السالفه شو مستوي ...رجعت بطلتها يوم سمعت صوت واحد يزقرني
منصور: الحمدلله ع السلامه فارس ..
تميت اطالعه منصور ها منصور ..ريل زينب اختي !!!
رفعت ايدي و زخني ..جفت دموعه ع خده ..ابتسمت له اطمنه اني انا ابخير ...
منصور : كلنا خفنا عليك.. كلنا انحاتيك..توني اتصلت بخالي حسن الحينه كلهم يايين ...يتطمنون عليك ...
الدكتور: ما تتكلمش كتير يا منصور ...
منصور: يا دكتور فارس حي ..
الدكتور: الحمدلله ...
عرفت اني كنت في غيبوبه بس مدري كم صار لي ...هني ..
منصور: متى بتاخذونه القسم ...؟؟ هو ابخير الحينه ..
الدكتور: حنعمل اشعه و تحاليل بعد ما نطمن ح، ننقله القسم ..
منصور: مشكور دكتور ما اتقصر ...
الدكتور: انا عارف انك اتصلت باهلك..بس مش عاوز امة محمد كلها تدخل الغرفه دي شخصين شخصين بس ..
كنت اطالع الدكتور و منصور يسولفون ولا ادري شو السالفه ... ..دش علينا خالي حسن ..بديت اتذكر هم واحد واحد ...
خالي حسن: دكتور ولدي ما يتكلم..
الدكتور: ان شاء الله بكره دلوقتي ما يقدرش يبذل أي مجهود ..سيبوو براحتو ..يالله يا فارس شد حيلك ..عاوزين هم و عزيمه علشان ترجع زي ما كنت و احسن بكتير اوى ..
دش علي خالتي حصه كانت اتصيح و منهاره .. حتى مها كانت اتصيح ..و زينب كانت تترجاهم انهم يسكتون علشاني ..ابتسمت لهم مرتاح ...ابا اقولهم انا ابخير بس ما رمت احرك لساني كنت احس بثجل ..و اني ميهود ..في اليوم الثاني فتحت اعيوني ..
لقيت ابروحي بحجرة ثانيه .. بس من دون اجهزه ولا شي اللهم مغدي ...صديت الصوب الثاني جفت خالد راقد ...
ابتسمت له : خا...خالد..
خالد :راقد ما يسمعني "
فارس: خالد ...
بطل خالد اعيونه ابكسل ثواني و عفد صوبي ..زخ ايدي :سلامات سلامت بو الفوارس ما اتجوف شر ..
رديت عليه و كنت احس بحالي احسن عن امس بوايد : الله يسلمك ...
يلس جريب مني : افا و الله افا جي اتخوفنا عليك ...
فارس : شو استوا ما اتذكر شي ..
خالد: احسن علشان ما اتعب حالك ...
فارس: من متى انا هني ...؟؟
خالد: من3 شهور و اسبوع ..
طالعت برع : يالله كل هالفتره انا راقد بالمستشفى ..
خالد: هي كنت بغيبوبه..بسبب حادث ..
رن موبايل خالد .. كانت المتصله مها تطمن علي ..طالعت الدريشه حادث انا سويت حادث هي صح ..كنت ابا الحق نوره .. نوره !! وينها نوره ...دمعت اعيوني ..و غمضتها ..نوره شو سويتي فيني نوره ..يالله هالبنيه سبب عذابي بكل شي في الدنيا ...و المشكله اني احبها ...بس بعد ما سوت سوتها ..حتى الاحتقار شويه عليها ...خالد: بو الفوارس .
طالعته
خالد: الاهل بيون يتطمنون عليك..
فارس: ابا اطلع من هني ..
خالد: ان شاء الله بس اكيد مب اليوم ...
فارس: ليش انا ابخير ..هاه "و يلست احرك ايدي و ريولي ...بس حسيت ابويع يوم حركت اريولي فصرخت صرخت الم "
خالد: قلتلك يبالك شويه اصبر ..
فارس: عندي وايد حسابات لازم اصفيها ..
خالد: اصبري الايام يايه ...
فارس: ابوي من زمان ما سرت له اكيد بحاتيني ..
خالد: فارس صل ع النبي شو بلاك ..
سكت ..شويه و دش منصور و خالي حسن و بو منصور ..اتحمدوا لي بالسلامه ..و كانوا الممرضات كل شويه اييون ياخذون مني تحاليل و هالسوالف ...
بها اليوم مر من دون ما احس بالملل ..لان اهلي كانوا معاي طوال الوقت غير ربعي الي يزوروني ...و عليا ما قصرت يابت معاها مسجله و حطت شريط قران علشان احس بالراحه و حالتي النفسيه ترجع احسن عن قبل ...
في اليوم الثاني ياني منصور
فارس: اخوك وليد وينه ...؟؟
منصور: سافر الكويت اونه يبا يروح مهرجان هلا فبراير ...
فارس: ابروحه ...؟؟
منصور: ويا ربعه ليش ...شو سالفتك ويا وليد..
فارس: ماشي ..؟؟
منصور: فارس انت باليوم الي سويت فيه حادث اتصلت تبا رقم وليد و كنت معصب شو السالفه وليد سوا شي ..
فارس: لا ..بس كنت ابا اتاكد من شغله ..دخيلك منصور عطني موبايلك شويه ..
منصور: اندوك بترمس منوه ..
فارس: برمس ابوي ...
اتصل بموبايل ابوي زين اني تذكرت رقمه ابسهوله ..
ابوي: السلام عليكم..
فارس: عليكم السلام ابوي شحالك..
احمد: فـااااااااارس اخبارك انته وينك ..ما من شر قطعتنا مره وحده ..
فارس : اسمحلي انشغلت و كنت امسافر ..
احمد: الله يا الدنيا زين اتصلت طمنا عليك..
منصور: قوله انك امسوي حادث ..
اشر له فارس انه يسكت علشان ما يسمعه ابوه ..
احمد: اخبارك و اخبار نوره ..هاي القاطعه قولها خالج احمد زعلان منج يلي ما فيج خير ..
فارس مصدوم : هاه ..
يسال عن نوره ليش اذا مب معاهم وين راحت !!
احمد: هي نعم خبرها كلنا متضايجين منها حتى خالاتها ..
صار فكر فارس بعالم ثاني يعني وين راحت نوره محد بيعرف غيره وليد ...يمكن سافرت معاه .لالالا عيل باجي الاوقات وين اتكون ..
فارس : ما عليه ابوي سامحها تعبانه هي و اوعدكم اني ايبها لكم..
احمد: بنجوف ...
فارس: يالله سلم ع الجماعه و ع قوم خليفه ..عمور شخباره ما يااه
احمد: عمور يتصل بي بس علشان يسال عنك الظاهر انت قاطعت الكل ..
ما عرف فارس شو يرد عليه فسكت ..
احمد كمل كلامه: عمور و خوله ان شاء بنزلون بالصيف عقب ما اتربي خوله ..
فارس : الله يردهم بالسلامه... زين ابويه سلم ع الجماعه..
احمد: الله يسلمك عاد لا تقطع ..
فارس : ان شاء اللهابويه فيمان الله ..
احمد: مع السلامه ..
منصور: ليش ما اتخبر ابوك عن حالتك هاه عيل ليش ابوك ..
فارس: ما ابا اخليه يحاتي زين انكم ما خبرتوه ايام كانت في الغيبوبه ..
منصور: دورنا رقمه بس مالقيناه ..فكرنا انروح راس الخيمه ...بس الحمدلله انت فقت من غيبوبتك ..
اتنهد فارس : الحمدلله ..
يا الله نوره وين اختفت ..؟؟ دام ابوي يسال عنها وين سارت ...؟؟شهرين وين بتكون ...؟؟؟انا لازم اطلع من هني و ادور عليها لازم ...شو اقول عمور لو اتصلت به ..شو اقوله اختك شردت ..اختفت ضاعت شو اقول ..
فارس: منصور روح خبر الدكاتره اني بظهر من المستشفى اليوم ..
منصور: شوه اتخبلت انته ..
فارس محرج: رووووووح خبرهم ..
منصور: كيف بتظهر و انته ما اتروم تمشي حتى ..
فارس: شوه !! ما اروم امشي ...
منصور: لازم علاج طبيعي علشان اتروم تمش .
فارس: شو بلاها اريولي انا تشللت ..!! بس انا احس فيها احركهاا ..
منصور: فارس انته ما اتروم تمشي ..
فارس يصرخ عليه: انته شو اتقول ..روح ازقر الدكتور روح..
منصور: زين هدي لا اتعصب جي ...
فارس: اقولك روح
طلع منصور من الحجره ..و ضرب فارس بقبضت ايده ع الشبريه ..مقهور من كل شي صار ..شو السالفه ..شو الي يصير ...شويه و دش الدكتور ..
الدكتور: خير يا فارس ..
فارس: شو بلاها اريولي دكتور ..
الدكتور : الحمدلله ما فيهاش حاجه..
طالعت منصور و رجعت اطالع الدكتور : شو نتايج الفحوصات و التحاليل..
الدكتور: كلها و الحمدلله سليمه..
فارس: عيل ليش ما اقدر اطلع ...
الدكتور : لازم تعرف يا فارس انت كنت في الغيبوبه مدة 3 شهور مش شويه يعني ..
فارس: شو يعني ..؟؟
الدكتور: يا ابني هو انت عصبي ليه ..
فارس: افففففففففففففففف
الدكتور: خلاص ما تزعلش..بعد يومين حتخرج بس حط في بالك انك بتطلع من المستشفى و انت بالكرسي المتحرك..
فارس مصدوم: ليش ..ليش ما اروم امشي و انت اتقول كل شي سليم ..
الدكتور: طب خليني افهمك هو انت معطني فرصه ..
منصور: فارس صل ع النبي ..
فارس: عليه الصلاة و السلام بس انا ابا اعرف كل شي ..
الدكتور: طيب بالراحه ..اسمع يا فارس ... رجليك محتاجه تمارين خاصه علشان تقدر تستعيد العضلات رجليك قوتها ..انا مش حـ اقول انك مش حتقدر تمشي لا يا ابني كلهم شهرين او ثلاث بالكتير و ترجع زي ما كنت ...
فارس: شهرين ولا ثلاث بتم في كرسي متحرك .. و نوره !!
الدكتور: مين نوره ..
فارس: خلك من نوره ..الحينه بتم ثلاث شهور في كرسي متحرك..
الدكتور: قول الحمدلله يا ابني غيرك ما طلعش منها سليمه ..
سكت فارس هو متخوف انه ما بمشي ع طول ...أأأأأأه يا نوره ..محتاجنج بجنبي بها الوقت بس انتي ما فيج خير ..خنتيني .تركتيني ..نار قلبي موليه ما بتبرد الي سويته فيني مب شويه
الدكتور : رحت فين يا فارس ..
فارس: دكتور انا اروم اتعالج برع و ع احسابي بس دخيلك قول لي اذا ما بمشي لا اتحط آآمال و هناك ما في شي ..
الدكتور: لاء لاء يا فارس ... انا بقولك الحقيقه.. و بعدين مين آآآآآل انك حتفضل ثلاث شهور بالكرسي المتحرك..
فارس : و ابوي منصور جوف هالدكتور بخبل فيني ..
منصور: الله يهداك فارس شو بلاك مستوي عصبي اسمع رمسته ..انته..
الدكتور: هههههه ايه مالك يا فارس ... كل شي بالتدريج...يعني كرسي متحرك ..بعدين بالحديد و بعديها ان شاء الله حتمشى لوحدك ..
فارس: و كم كل ها ياخذ وقت ..؟؟
الدكتور : ع حسب نفسيتك بطل العصبيه دي و ان شاء الله زي ما قلتلك خلال ثلاث شهور بالكتير حتتعفى باذن ربنا ..
كلام الدكتور ريحني ...كنت اشوف الثلاث شهور دهر بس لازم اصبر علشان اقدر امشي و اجوف و اعرف وين اراضي نوره ..
**
طلعت نوره من غرفة الدكتور ه بعد ما تطمنت ع حملها ...ابتسمت يوم جفت بطني ...باجي اربع شهور ونص تقريبا بربي ...حسافه ان فارس ما يجوف ولده و هو يكبر في بطني تنهدت .. رحت الحمام .. و انا طالعه ..انصدمت طاحت اعيوني بعيون خلود بنت خالوه مريم ..
طالعتني امبهته و كأنها متشككه اذا كنت انا نوره او لاء ..كنت بخطف عنها ما ابا اتجوفني و انا جي حالتي بس لي متى يا نوره بتهربين من العالم و من الناس 3 شهورو انتي وحيده
زختني خلود من ذراعي و حسيت الغبنه بصوتها : نوره !!
ابتسمت لها وحضنتها مدري ليش يتني الصيحه ..تمينا حاضنات بعض و الحريم واقفت يبون يدشن الحمام..ييرتني و يلستني ع كرسي الانتظار ..
خلود: نوره انتي هني براس الخيمه !!
هزيت راسي بمعنى هيه ..طالعت بطنها خلود حامل ...؟؟
نوره: ما شاء الله حامل باي شهر ..؟؟
خلود : التاسع عاد بربي و انتي ..؟؟
ابتسمت لها : انا بشهر الرابع جريب ادش الخامس ...
خلود: ليش جي مستوي حالج شو بلاج بسم الله الرحمن الرحيم ..
نوره: شو اقولج يا خلود ...منوه يايبنج..؟؟
خلود: خليفه فرني و حرمته و قالوا عقب بمرون علي ..
نوره: خليفه و شيما شو اخبارهم ..
خلود: الحمدلله ...انتي شو اخبارج شو مستوي فيج نوره ..خبريني عنج ..وفارس شو اخباره ..
رديت مصدومه : فارس !!
خلود: هي فارس شو بلاج..؟؟استغربتي ..؟؟
نوره: شو رايج اتيين معاي اوصلج ...
خلود: صبري بتصل بخليفه ..
نوره: لا اتخبرينه انج بتردين معاي ..دخيلج خلود..
طالعتني مستغربه : زين ما يهمج ..
وصلنا الشقه كنت اجوف علامات الاستغراب و الاستفاهم بعيون خلود بس ما قلتها ولا شي لاني افكر ليش سالتني عن اخبار فارس معقوله ما يزورهم !! رحت المطبخ و سويت لها شاي ...
نوره: اشتقت لايام قبل ...كل شي تغير ..
خلود: كل شي امايه كل يوم اتحن تبا اتجوف خوله ..
نوره: شو اخبارها ..؟؟
خلود: الحمدلله ..نوره شو مستوي ليش جي انقطعتي عنا حتى خوله كانت تتصل و تسالنا عنج شو بلاج ..شو مستوي ..؟؟
يلست العب باستكانة الشاي محتاره شو اقولها سالتها: فارس كان يزوركم صح..
خلود: هي كل اسبوع ايي يسلم و يروح من خذج بوظبي ما قام ايي يتغدا ولا يرقد..كنا نساله عنج..كان يقول ان الحمل متعبنج ..؟؟ علشان انا مستغربه كيف انتي حامل بالشهر الرابع و فارس من تزوجج يقول ان الخط يتعبج ابسبب الحمل ..؟؟
اتنهدت : بخبرج بس بالاول انتي خبريني شو اخباركم خالاتي و خالي احمد خليفه نهله كلكم ...
خلود: حرام عليج انشدي عن جسوم ...
نوره: ههههه فديته و الله كم عمره صار ..؟؟
خلود: غدا ريال يمشي و يراكض ...و يغار من الي فـ بطني ..
نوره: الله يعينه ...
يلسنا انسولف انا و خلود ..ما في شي تغير في حياتهم ..عرفت ان شيما للحين ما احملت ولا نهله .. و ان خوله بتربي بالصيف عقبها بتنزل الامارات و بترجع اتسافر بتقعد سنه مع عمور و بردون يستقرون في الامارات ...
و حميد للحين ما يبا يعرس الريال صامد ..ولا بعده ما شبع مغازله..
خلود: شخباره فارس ترا صار له كم شهر ما يانا شو سالفتكم...
نوره: تدرين انا هني براس الخيمه ثلاث شهور..
خلود: مصدومه: ليش ...؟؟
نوره: تزاعلنا انا و فارس ..اكتشفت انه ما يباني و وحده غيري في حياته و ما خذني الا علشان ينتقم مني..
خلود: شو هالرمسه الماصخه نوره ..مستحيل فارس يحبج و الله ..
نوره: انتي ما تدرين عن شي ..و ها السبب الي كان مخلني ما ايي راس الخيمه او حتى اتصل بكم كان يبا يحرمني منكم .."ترجيتهاا" دخيلج خلود ما ابا حد يعرف اني موجوده براس الخيمه لي ما اعدل اموري ..
خلود: اهلج شو ذنبهم..
نوره: ما ذنبهم شي بس ما ابا حد يتشمت فيني ..اتني نسيتي فسخت خطبتي من حميد و ع طول تزوجت فارس ..
خلود: الله يعينج بس خلينا ع اتصال ...و اوعدج محد بعرف انج موجوده هني ..بس امانه نوره ..جان محتاجه بيزات خبريني ..
ابتسمت لها: ما اتقصرين ..الحمدلله الي عندي كافيني ...
طالعت بطني و ابتسمت: ما عرفتي شو فيج ..
هزيت راسي و قلت: سبرايز... و انتي..
خلود: ولد شو بعد كان خاطري في بنت ..
نوره: ههههههه ان شاء الله في المحاوله الثالثه ..
خلود: بعد سنين...يالله بروح عنج..
نوره: تعالي بوصلج
خلود: اوكى
وصلتها و عطيتها رقم موبايلي يمكن احتاجها او تحتاجني في شي ..حسيت ابراحه ..رجعت شقتي ..و يلست اسوي الصوف ع شكل صورة فارس ..علشان اسويها مخده حق ولده ...صحيح اني احاول انساه بس صعب ..علشان جي قررت اني اكتم حبه في قلبي ...الي سواه فيني مب شويه ...
حطمني..اضطريت استخدم البيزات الي كان ينزلها لي كل شهر بس الحينه للاسف وقف من رجعت راس الخيمه ما قام ينزل لي بيزات..الله يستر من اليااي ..يوم بتخلص بيزاتي .. و يوم برجع عمور و خوله .. بالصيف اكيد بتفاجئون بجوفتي بس بعد بكون توني امربيه ..
اتنهدت و كملت اشغل نفسي بالصوف الي عطتني اياه زينب ...ما اترياا الا اني اجوف شكل البيبي يشبهني ولا يشبه فارس و ما اترياا الا ورقة طلاقي متى بتوصلني
" تكون ظالم تكون خاين..تكون مهما تكون انت..أنا أهواك يا روحي..ومهما تكون انت حبيب غدار انا راضي...ومهما راح يطول البعد واحس بنار من الماضي...انا صاين هواك انت..انا اهوى هواك انت..تكون ظالم تكون خاين....تكون مهما تكون انت...انا اهواك يا روحي.."
وقف منصور بسيارته جريب بنايه فارس ...رفع فارس راسه فوق طاحت اعيونه ع دريشة شقته...كيف ادخل هاي الشقه ما اروم ما اروم ...
منصور: يالله بساعدك ..
فارس: صبر منصور ما ابا اروح الشقه ودني بيت خالي حسن ..
منصور: زين ما اتسوي هني ما عندك حد يساعدك و خاصه انت بها الكرسي ...يالله سرينا ..
بلعت ريجي ..يا ليت كانت جي السالفه..بس كل السالفه اني ابا اهرب من كل شي يذكرني ابنوره ...آآآآه يا نوره ...وصلنا بيت خالي حسن ..نزل منصور ..
و نزل الكرسي من دبة السياره ... و ساعدني ع ايلس عليه..عمري ما تصورت اني اكون عاجز فـ يوم ...ما قد تخيلت اني اكون محتاج لـ حد ..يالله شو سوت فيني هالانسانه ..
بالاول دمرتني و راغني ابوي البيت بسببها ..عقب ما اعترفت لها و سامحتها ...قامت و شردت مني ...أي كرهه يملي قلبها و أي حقد .. و أميرة الاحساس و لحن الخريف و ربعهااا..يلوموني ابكل شي صار من بينااا.دخلنا انا و منصور بيت خالي ..حسيت بنظرات الاشفاق بعيونهم نزلت راسي بالارض ..
اتجربت مني خالتي حصه ..
و حضنتني و اتحمدت لي بالسلامه..كنت احس شكلي غلط..كنت عارف انهم يبيون لي ان ها الشي عادي بس علشان ما يحرجوني بس عيونهم كانت تفضحهم واحد واحد...سلم علي خالي حسن..
و خالد و مهايه و زينب ..حتى علياا كانت موجوده ..طالعتها و لو تزوجتها زمان كنت مرتاح...صدق من قال ارتبط بواحد يحبك ولا اتفكر تاخذ واحد اتحبه ...شو سوت فيني نوره ...
خالي حسن: شو بلاك فارس من ييت كل سرحان ما تكلمت ولا كلمه ..
فارس: شو تبغيني اقول ..
خالتي حصه: يمه احط لك الغدا ..خاطرك تاكل شي ..
فارس: ما ابا ..ابا اروح حجرتي ارتاح ...
عفد منصور : تعال باخذك ..هاه ترا عقب ما الله يشافيك بإذنه تعطيني احسابي ..
الكل: ههههههههههه
ودني حجرتي ...و كانت تحت مجابله المكتبه ..ساعدني منصور و سدحني ع الشبريه ...غمضت اعيوني و تنهدت تنهيده طويله ..
منصور: فارس بترقد..
هزيت راسي بمعنى لا ..
منصور: ابشرك جان بتم ع حالتك هذي ترا بطول في علاجك..
فارس: شو تبغيني اسوي منصور..
منصور: حرمتك وينها محد سمع عنها شي من سويت حادث ..وينها ..؟؟
فارس: ليش ما دقيتوا ع موبايلها ..؟؟
منصور: يعطينا مقطوع شو السالفه فارس ..
فارس: ماشي نوره طرشتها عند اهلي في راس الخيمه ..
منصور: ع بالك بصدقك .انت نسيت بهاك..
قاطعه فارس: منصور بس لا اتذكرني ..
سمعنا دقه ع الباب ..شويه و دشت عليا.. و شايله معاها صينيه ..
عليا: الحمدلله ع السلامه فارس ..
فارس من غير نفس : الله يسلمج..
منصور: شو يايبه تراني ميت يوع ..
عليا: عيل روح عند حرمتك اتزهب لك غداك ها الصحن خاص ابـ فارس ..
فارس: قلتلكم ما ابا شي ..
عليا: بس شوربه يعني بتردني ..؟؟؟
منصور: خلاص عيل انا بروجح اتغدا .. و بطرشلك خالد ." وطلع من الحجره"
عليا : يالله اساعدك علشان تقعد ...و تشرب شوربتك..
فارس: ما اشتهي عليا .
عليا "بدلع" عشاني
حاول يقعد فارس عفدت عليا و ساعدته..
فارس: اروم ايلس ..ابروحي مشكوره ..
عليا: ما عليه اعتبرني ممرضتك أي شي بس تحملني ...
و نشت قامت يابت صينيه الشوربه .. و الغاشوقه..في البدايه ما عيبني الوضع بس بعدين استانست حسيت اني امدلع .. و يلست عليا اتشربني الشوربه بايدها ...جني ياهل ..كنت اطالعها و ابتسم ..بس اختفت ابتسامتي يوم قالت :هني و عافيه ..
غابت صورة نوره في خيالي كنت اتخيلها نوره ..نوره نوره متى بتنجلع بالي و تفكيري .. شرات النخله انغرست في تفكيري و صعب اني اشيلها من بالي ..
عليا: شو ما عيبتك الشوربه..
فارس: امبلى مشكوره عليا ..
عليا: العفو ..تراني انا مستونها لك..
فارس : تسلمين ...
عليا: شو رايك اخليك ترقد الحينه ...؟؟ و عقب برد اتطمن عليك..
فارس :..................."ماشي رد"
اترييت عليا تظهر من الحجره ..غمضت اعيوني ورقدت ع طول ..
عليا: خالد ممكن اتوصلني ...؟؟
خالتي حصه: يالسه ..؟
عليا: خلاص بروح عقب المغرب بيي ..
خالي حسن: ما قالج شي عن حرمته ..؟؟
منصور: نوره فـ راس الخيمه . .. ما تدري عن فارس ...؟؟
زينب: عيل لازم نتصل فيها ..لازم اتكون جريبه منه ..هوه الحينه محتاجنها اكثر من قبل ...
مها : منوه قالكم نوره ما تدري ..انا ابروحي اتصلت ابها بس قالت ما تقدر اتيي ..لان خالتها بعد تعبانه .. و محتاجتنها..
حصه محرجه: شو هالرمسه الماصخه بعد ريلها طاح 3 شهور فـ المستشفى ما تدري عنه ...
مها: كانت تتصل فيني و اطمنها عليه..
زينب متشككه بكلام مها: نوره من متى قامت اترمسج بالتلفونات ..؟؟
مها : امبلى كنت ارمسها بس الحينه قطعت لان موبايلها انقطع فجأه ما اعرف شو السالفه ..
خالد: خلاص خلوهاا ع راحتها ..يالله عليا مها يالله انروح ..
بعد ما روحـوا زينب: انتوا مصدقين مهااا ..؟؟
حسن: و شو الي يخليها تجذب ..؟؟
حصه: و ليش ما نصدقها ابراايها الواحد ينعرف معدنه و اصله وقت الشدايد..
زينب: امايه انتوا ما اتعرفون نوره ..
منصور: خلاص انزين ..فارس موجود بين اهله .. خلوه مرتاح و ان شاء الله عقب ابروحه بحل مشكلته ..خلوه ع راحته ...
حصه: هي و الله ما بنقصر فيه ..وا عليه عليااا محد يسواها ..
زينب اتنافخ : منصور يالله نش خلنا نمشي ...
حسن: وين تو الناس ...؟؟
منصور: ما عليه بنيي ع المغرب نتطمن ع فارس ...
حصه: الله يحفظكم ..
فتح فارس اعيونه ..جاف عليا قاعده جريب منه ..
عليا: صباح الليل ...؟؟ ها الكثر ارقاد ...
فارس: جي جم الساعه
عليا: خمس العصر ..شو رايك نظهر برع ..عند عمي حسن .. و عمتي ..
فارس : مالي نفس ..
عليا: فارس ما يصير جي ..
فارس يصد الصوب الثاني : ابا ارقد تعبان ..
عليا وقفت: ع راحتك..من ساعه اخوك فيصل كان موجود .. انا بروح اسوي لك شي تاكله..
فارس: ما ابا شي خليني ابحالي ...
عليا: انا مقدره حالتك النفســ
فارس مقاطعنها : لو سمحتي عليا لا تدخلين بشي ما يخصج ..
عليا شويه و بتصيح مجروحه من كلام فارس فهمست: اسفه..
سارت صوب الباب وقفت يوم زقرها فارس : عليا ..
وقفت من غير ما اتصد صوبه: انا اسف سامحيني ..
عليا اطالعه : ابشرط.."ابتسمت" نطلع برع في الحوي ...شو قلت ..؟؟
فارس يرد الابتسامه : اموافق ...
عليا اتجدم الكرسي : خلني بساعدك..
فارس : ما يحتاااي بس انتي بطلي لي الباب ..
راقبت عليا فارس و هو يتصارع مع نفسه علشان يقعد في الكرسي كانت اتحس ان قلبها يتقطع عليه ..ارتاحت يوم طالعها و قال : جفتي كيف انا قوي ..
هزت راسها مبتسمه و راضيه و فجت الباب و قالت: خلني ادزك ..
فارس : اوكى ..
طلعوا من الحجره و راحوا صوب الصاله ...جافوا ما فيها حد ...
فارس : وينهم..
عليا: يمكن برع ...امممممم تقدر طبعا اتروح ابروحك برع ..
فارس: وين بتروحين..؟
عليا: امسويه لك فطاير بروح اييبها ..لك ..لا اتقول ما ابا ..
راقبها يوم ركضت صوب المطبخ ..فطاير نوره ما كانت اتعرف اتسوي شي الا الفطاير ..طلع برع في الحوي ..جاف مهاا يالسه ع المريحانه و سرحانه من جافت فارس ربعت صوبه ..
فارس : يعني انتي هني جي ما ييتي داخل..
مها: ما حبيت ازعجكم ..
فارس: تزعجينا..؟؟!!
مها: هي انته و عليا ..
فارس: مها ..نوره بعدها حرمتي ..
مها : وينها عنك انزين ..
فارس ............"ماشي رد"
مها : جوفني صرت شرات البطه ..
فارس : متى بتربين..
مها: عقب ثلاث شهور بالضبط ..
فارس : الله يسهل عليج ..
يت علياا و معاها الفطاير ..حطتها ع الطاوله و قعدوا يسولفون ..دش فيصل ..سلم ع فارس بس الكل لاحظ انه هادي و من غير عوايده ...فكر فارس يسال فيصل عن وليد بس غير رايه و قرر انه ما يفتح الموضوع الين يتشافى موليه ..
فيصل: لين متى بتم ع هالكرسي ..
فارس: شكلي غلط صح !!
فيصل : ما اقصد جي ...
فارس: ما عليه كل صبح بروح المستشفى بسوي تمارين ..علشان تستعيد عضلاتها ..."وضرب ركبته"
عليا: باجر متى بتروح ..؟؟
فارس: ع الساعه عشر الصبح..
فيصل: تباني انا اخذك و اييبك ما عندي مشكله..
فارس: ما يحتاي الدريول موجود ..
عليا: انا باجر عندي موعد ب عيادة الاسنان ...عادي اتمر علي ..
فارس يطالع مها الي ابتسمت له : هي عادي ..
عليا: مشكور ...
فارس: وينه ريلج مهاا ..
مها: قال بيي عقب ساعه ..
فيصل: انا رايح حجرتي ..
كلهم طالعوا فيصل عقب ما اختفى ..
فارس: شو بلاه اخوج ...؟؟
مها: مدري عنه ..
|