لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-07, 04:18 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هااااااي
سوري لاني انشغلت بامتحاناتي
بس لما ائدر افوت نت اتاكدي
اني اول شي حاجي هون
وبعتئد انو البنت والصورة الهم دخل بهدى واخوها عبدلله
يمكن هيك توقعاتي
سلام

 
 

 

عرض البوم صور روز   رد مع اقتباس
قديم 05-01-07, 01:16 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

emy***

سوري حبيبي على التأخير


وانتظر رأيك على هذا الجزء وتوقعاتك عن الأجزااااااء الجاية


ولا تحرمينا حياتي من زياراتك الروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 05-01-07, 01:22 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روز



أهلين عمري اشتقتلك


أهم شيء الله يوفقك في امتحاناتك


وثانكس على المرور يا عمرررررررررررررررررررررري

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 05-01-07, 01:28 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الرابع عشر
بعـــد 4 شهور ..
يوم زواج جود ..


كــان الكل يتجهز حق هالعرس .. عايله الهارفي كلها كانت تنطر زواج جود على احر من الجمر ..
كانت جود محط انظار شباب العايله كلهم ،، وبنات العايله كانو يتمنون يوم عرسها عشان يعرفون منو اللي راح ياخذها .. بنت مثل جود مو أي شخص ياخذها ،، البنت تفوق الوصف !!
بالصالون الساعه 6.30 المغرب ..
ام فهد : فدييتج يالجود ،، اخيرا بتتزوجين .. الله يرحمك يابو محمد كنت تبي تشوف بنتك بهاليوم ..
جود ضاق خلقها لانها كانت تتمنى ابوها وياهم : الله يرحمه يما ..
شهود : جودي شرايج احط مكياجي وردي وازرق ولا بنفسجي ووردي؟
جود : جنه بنفسجي ووردي احلى .. وانتي بعد سألي مدام روزي
شهود : مشعل يقول حطي وردي وبنفسجي ..
جود : يحلوها اللي تسمع كلام ريلها ههههههه
شهد : ههههه لا مو عن اسمع كلامه بس مادري هههههه
رغد : يما مبارك دق توه يقول لو تروحون الصاله الحين احسن عشان تتأكدون من الدي جي وكل شي .
ام فهد : أي يابنيتي خلاص الساعه 7 ان شاء الله السياره يايه .. انا وانتي نروح ونخلي شهد وجود ..
جود : يما انتي قعدي وياي ..
ام فهد : لا يا بنيتي مو سنع المعازيم اييون وانا مو موجوده
جود : هههه أي صج نسيت اني العروسه ،، شهدووو شوفي ويهي لايق عروسه ؟؟
شهد : ههههه يعني انا اللي كان ويهي لايق عروسه .. يبا انتي لايق ونص ..
جود انحرجت وسرحت بخيالها بعيد ،، الله يعني انا الحين عروسه .. !!
الساعه 7 الا خمس ..
رغد : يما يالله بسرعه تره تأخرنا والسياره بره تنطرنا ..
ام فهد : يالله كاني يايه ..
ام فهد ورغد راحو الصاله ،، وتأكدو من كل شي .. كل شي كان مرتب والصاله كانت اكثر من فخمه ..
بعدها .. ابتدو المعازيم يوصلون شوي شوي ..
لين انترست الصاله ..
كانت امينه شايله العرس .. كان العرس مرتب .. وراقي يناسب عايله الهارفي ..
بالـ ليموزين ..
جود : شهود ميته خوف ..
شهد : لا تخافين جودي مافيها شي خلج قويه ولاتخافين محد راح ياكلج
جود : ههه بس والله خايفه .. شلون ادخل اخاف اطيح النفنوف كبير وايد
شهد : ههههه مادرينا جان شرينا لج دراعه
جود : ههههه يا هبله ..
الساعه 10 الا ربع.. بالصاله ..
رغد : امون جود الحين بتدخل امشي نروح نشوفها ..
امينه : انزين انادي امج ويانا ؟؟
رغد : لا انا قلت لها انا بتكفل موضوع دخله جود هههه تعرفين بعد الوالده من تشوف جود راح تبجي وجود مو ناقصه احد يبجي جدامها تسوي عزا معاه .. هههههه
امينه : لا يبا خلاص خلاص خليها .. حرام مكياجها يروح مو وقته .. هههه
رغد وامينه راحو عند الباب ... ودخلو جود ..
ووو .. http://songs.dubaimoon.com/arshef2/A...otheer-ali.ram
>> (( انتظر حتى تبدأ ،، ويوم تبدي كلمات الغنيه كملو قراءه )) <<
سبحان من ابدع وصور
الله يالحسن المثير
سمو وقولو الله اكبر
القمر عالارض يسير
الفرح هالليله نور
من ضيا البدر المنير
ياحلاته لي تمخطر
مثل ظبي(ن)عالغدير
في خدود الورد ازهر
وامتزج عطر بعبير
والليل كحل طرف الاحور
والشعر ظافي وحرير
بالمعاني صدق يبهر
راعي الدين الستير
كله ذوق وكله يسحر
لا له ند ولا نظير
كانت جود تمشي على هالموسيقى ،، كانت ماخذه الانظار وتمشي بخفه .. خطوه بخطوه .. والمصورة تاخذ لها صور من كل صوب ..
كانت دخله جود اكثر من مبهره .. العيون كانت كلها تتكلم عن جمالها .. طولها لونها جسمها نفنوفها ..
كانت ملاك في هيئه بشر .. البنات تنهدو يوم شافوها تدخل .. كانت دخلتها خياليه .. وحياها كان معطي الجو جمال طاغي .. ياطول الطريج للكوشــه اللي كل من شافها انصدم من فخامتها .. كانت جود تحس ان الارض مو شايلتها .. العيون من كل صوب تطالعها واي حركه تسويها الكل حاسبلها فيها الف حساب ..
وصلت جود للكوشه وقعدت بعد مليون صورة من المصورة بمساعده خواتها وامينه ...
اما ام مصعب فكانت تقرا على جود من عيون الناس .. ما غلط ولدي يوم اختارج يا جود ما غلط .. سبحان من ابدع وصور الله يالحسن المثير سمو وقولو الله اكبر القمر عالارض يسير ..
ام فهد كانت عيونها غرقانه دموع .. واهيا تشوف بنتها ،، يازينج يا جود .. يا زينج يابنيتي ..
اما جود فكانت عالكوشه وتطالع كل الحضور .. كانت جود فرحانه فرحه مو شايلتها .. صج شعور حلو ..
وبين انغام الموسيقى والرقص كان في شخص يفكر بتخريب مراسيم الزواج ،، وينهي السعاده اللي عايشتها جود .. لكن منو ؟؟ وليش ؟؟
الساعه 11 الا ثلث .. لو سمحتو خواتي تغطو المعرس بيدخل ،،
كانت دخله المعرس اللي كان الكل ينتظره ..
وعلى موسيقى يا معيريس .. دخل مصعب ..
كان بأجمل صورة .. طويل وجسمه مشدود وقفل .. وووو ......
كان شكله صعب ينوصف ، بالاحرى كان مبهر الكل بحلاه ..
ما غلطت جود يوم وافقت عليه ،، يابختج يا جود فيه ..
هديل : وضحوه شوفي ريلها شحلاته
وضحه : ههههه يبا تقولين ريلها عيب عليج هههههه
هديل : يا هبله يعني مثلا بخطفه منها !! بلا عبط
وضحه : اووه بس سكتي خل نطالع .
هديل : ليش انتي تطالعين بأذونج هههههه
وضحه : ههههه صج مينونه
كان مصعب حاس ان هذا اطول طريج يمشي فيه .. يا بعدج يا جود .. ليش ما حطو كوشتج اقرب شوي !!
اخيرا .. وصل مصعب لين الكوشه ..
ظل واقف يتلقى التبريكات من الاهل لين مشو الريايل ..
وشالو الرداء اللي مغطيها ..
سبحااااااااااااااااااان من صورج يا جود كانت هذي الكلمه الوحيده اللي تدور بخاطر مصعب ..
انصدم من جمالها ،، كانت اكثر من بشر .. مو ملكه جمال .. ملااااك في هيئه بشر ..
مصعب : مبروك جودي ..
جود بحيا : يبارك فيك ..
المصورة اشرت عليهم عشان مصعب يبوس راس جود وتصورهم ..
جود الدم كله تجمع بويهها واستحت .. يعني راح يبوسني جدام الناس .. امبي !!
مصعب : قربي راسج يالحياويه ..
جود : .....
قرب مصعب من جود ومسكها من خصرتها وطبع قبله خفيفه على جبينها .. و مبروك جودي ..
تمتـ مراسيم العرس .. كان عرس اكثر من رائع .. الكل كان مرتاح ومستانس .. الا شخص كان يفكر شلون ينهي هالفرح !!
كان مصعب حاجز ســويت بفندق لمده 3 ايام وبعدها راح يروحون شهر العسل جوله بأوربا ..
كانت ليلتهم ،، ليله من ليالي الالف ليله ،،
ثاني يوم الصبح ..
جود : مصعب حبيبي ما تبي تقوم ؟؟
مصعب بصوت فيه نوم : واللي عنده وحده قمر مثل اللي عندي يضيع وقته بالنوم .. صباح الخير يا عروسه ..
جود بخجل : صباح النور حبيبي .. يالله قوم خل نتريق ولا مو يوعان ..
مصعب : الا ميت يوووع امس ما تعشيت انا عدل ،،
جود : محد قالك لا تتعشى ،، انت بس مطيور جني بطير من ايدك
مصعب : ااااخ يا حلوة .. مييييييت جووووع
جود : اكلني ههههه
مصعب : انتي أحلي فيج ..
جود ويهها صار احمر .. وسكتت وقامت من يمه ..
مصعب سحبها من ملابسها .. وين رايحه مني ههههههههه
فبيت امينه ..
امينه كانت حاسه بالوحده ..
رفيجتها وحبيبه قلبها تزوجت ،، اهيا ظلت الحين وحيده وخصوصا ان ما عندها خوات ..
اايييييييه يا جودي والله لج وحشه يال**************************************** ..
حتى مشعل اللي ما كان منه فايده راح مع مرته ،،
بالفندق ..
مصعب : يالله جودي انا لبست وخلصت ،، يالله حبي عشان ما نتأخر عالغدا اكيد امي مسويتلنا خوش غدا ..
جود : كاني خالصه بس البس الكعب ..
مصعب يقلدها : كاني خالصه بس البس الكعب ،، يازين الصوت ..
جود : تعيب ها .. يالشين
مصعب : انا شين يالزينه ها .. ؟!
جود : أي شين ههههه
مصعب عصب : جوووود ..
جود : هلا اااا ؟؟
مصعب : احبج هههههههههه
جود : وانا بعد
طلعو جود ومصعب من الفندق .. كانو محد انظار الكل واهما يمشون ،، ثنائي جميل ..
وصلو بيت ابو مصعب اللي كانو ينطرونهم ..
ام مصعب : هلا ببنيتي ،، هلا بالجمال اللي جنن ولدي ..
جود بحيا : هلا فيج خالتي ..
ابو مصعب : لا يولدي ما غلطت يوم اخترتها ..
مصعب لابوه ابتسامه رضا ..
قعدت جود مع ابو مصعب وامه فتره وقعدو يسولفون .. حبوها من اول مره .. البنت بنت ناس وتنحب ،،
بعدها طلعو من بيت ابو مصعب وراحو بيت جود ..
ام فهد : هلا والله بولدي هلا بمصعب .. شلونك ؟
مصعب : الحمدلله بخير خالتي انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله بخير ..
جود : يما وين البنات ؟؟
ام فهد : عند المسبح الحين نروح لهم
مصعب : انا بروح عيل عند الريايل ..
ام فهد : خلاص بالدوانيه اهما ..
مصعب : ان شاء الله ..
جود راحت للبنات رغد وشهد وامينه كانت معاهم .. الكل احتضنها وقالولها انها كانت وايد حلوة بالعرس ..
بالليل مصعب قال حق جود تزهب نفسها لانهم بيتعشون بمطعم ..
جود سلمت على اهلها .. وطلعت مع مصعب ..
بالسياره ..
مصعب : جودي وين تبين تتعشين ؟
جود : مادري كيفك
مصعب : انتي كيفج انا عادي أي مكان اكل .
جود : هممم مادري حبيبي
مصعب : انزين نروح نتمشى عالبحر اول بعدين نتعشى ؟
جود : خلاص اوكي حبي
راحت جود مع مصعب يتمشون على البحر اللي قبال سوق شرق ..
جود : مشتهيه ايس كريم ..
مصعب : غمضي عيونج وبطليها تلاقينه عندج انتي نطريني هني والحين يوصل لج
جود : لا لحظه صعووووبي لا تروح من صجك بس جذي انا قلتها مو معناته اني ابيك اتييب لي
مصعب راح وما سمع كلامها .. كان بييب لها من ماكدونلدز اللي بشرق لانه يدري انها اتحبه .
جود ظلت واقفه مكانها .. الوقت ليل وكانت خايفه بروحها ..
يت لها وحده .. جود كانت تذكر ملامحها ،، لا اهيا مو تذكر ملامحها اهيا تعرفها بس ؟؟ منو هذي ؟؟
: السلام عليكم
جود : وعليكم السلام هلا ؟؟
: انا اللي من زمان كلمتج عن زوجج مصعب ..
جود : كلمتيني عن مصعب ؟؟؟؟
: ايه .. اللي وريتج صوري معاه .. بس للأسف انتي ما صدقتيني وتزوجتيه .. شوفي هذي مسجاته وهذا اخر مسج منه قبل عرسج .. شوفي
جود قرت المسج (( انا اسف لكني راح اتزوج ))
ومسج قبله كان تاريخه قديم شوي (( يال**************************************** لا تواخذيني بس ظروفنا خلتنا جذي ،، واحنا مجبورين ))
جود ما قدرت تتمالك نفسها وقعدت تبجي .. وبهاللحظه اختفت الحرمه اللي كلمتها وراحت ..
جود ظلت واقفه بمكانها وتبجي ..
دقيقتين ومصعب كان واقف عندها انصدم يوم شافها بهالشكل ..
مصعب والايس كريم طاح من ايده يوم شافها : جووود شفيج ؟؟؟ حياتي جودي شفيج ؟؟؟ في احد ضايقج ؟؟ احد قالج شي ؟؟
جود واهي تبجي : ودني عند امي مصعب
مصعب : جودي فهميني شفيج توج مافيج شي .. ؟؟ تبجين لاني خليتج ؟؟
جود : بروح عند امي مابي ارد وياك الفندق ..
مصعب : امشي امشي السياره نتفاهم .
جود راحت ويا مصعب السياره واهيا تبجي..
مصعب قعد يم جو د .. : جود حياتي قوليلي شنو فيج ؟؟
جود : مصعب لا تقول حياتي ،، مابيك تقولها .. انت ما تحبني انت تزوجتني مادري ليش انت تكلم غيري
مصعب : اكلم غيرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود : أي تكلم غيري وقبل زواجنا داز لها انك راح تتزوج .. منو هذي قولي تكفا لا تعذبني اكثر
مصعب : جود انا مادري انتي شنو قاعده تقولين ،، بالفندق نتفاهم
مصعب حرك السياره وراحو الفندق ..
جود كانت طول الطريج تبجي بجي يعور القلب ..
مصعب : جودي تكفين والله الحين ادعم ، حرام عليج والله ما اتحمل دموعج ..
جود : ادعم خلني اموت افتك منك ..
مصعب حرقت قلبه هالكلمه ورفع ايده على جود كان بيطقها .. : جوووود جااااااااااااااااااااااب ..
جود ماتت خوف يوم شافته جذيه وقعدت تبجي اكثر من قبل : طقني .. لا طقني ليش ما كملت انت اصلن ما تحبني انت ولا عمرك حبيتني والدليل انك كنت بتطقني واحنا تونا ثاني يوم زواجنا ..
مصعب كان يحترق من داخله .. ليش رفعت ايدي عليها .. هذي زوجتي .. هذي الحب اللي بنيته سنتين وسويت عشان المستحيل .. بس كلمه موت على لسانها ذبحتني ،، مستحيل اخليها تقول انها تبي تموت .. حياتي من حياتها ،، اذا اهيا راحت انا انتهي ..
مصعب كان ساكت طول الوقت ويحترق من داخله .. كانت نار الحب تغلي داخل قلبه ..
كان منصدم ،، شاللي غيرها بلحظه منو اللي قال لها كل هذا !! شنو صار بالفتره اللي انا غبت فيها ؟؟
وصلو الفندق ..
جود خذت فراشها وراحت على الغنفه تبي تنام ..
مصعب : جود وين رايحه
جود والدموع بعيونها : بنام
مصعب : ببساطه تقولين بنام وتشيلين فراشج وتروحين عالغنفه ؟؟
جود : خلني بروحي بنام .. شنو تبي مني ؟؟
مصعب حط ايده على خدها : جودي فهميني شنو صار ؟
جود قعدت تبجي بدون صوت : تصبح على خير ..
مصعب : جود روحي عالسرير وانا انام هني يالله قومي ..
جود : مابي ..
مصعب عطا جود نظره خلاها تخاف وتروح .. : ههههه تصبحين على خير يالدلوعه
جود كانت عن جد متضايقه .. وتبجي من قلب ..
مصعب قعد يفكر ،، منو ممكن يكون اللي كلم جود ؟؟
شنو قال لها ...
فجـــأة
مصعب :: جوووودي
جود ما ردت عليه
مصعب: جود تكفين ردي علي .. قوليلي شاللي صار بالضبط .. اعتقد اني عرفت السالفه
جود : مابي اتكلم معاك وخر عني وخلني انام
مصعب : جود حبيبتي تكفين فهميني .. اهيا قالت لج ان اخر مسج وصل لها كان اني بتزوج ؟؟
جود بصدمه واهيا تبجي : وتقول انك ما تعرفها .. كاهو عرفت المسج اللي مطرشه لها يعني انت صج تكلمها مصعب انت ليش جذي سويت ؟؟ حرام عليك
مصعب : الحين عرفت الموضوع .. ساعتين وراجع حبيبتي .. ولا تشغلين نفسج بشي يفرح العذال حبي ..
مصعب طلع من الفندق وراح حق
...

حق منو راح مصعب ؟؟
وشلون عرف السالفه ؟؟
وهل راح تنتهي هالسالفه عند هالنقطه ؟؟
تم الجزء الرابع عشر

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 05-01-07, 01:37 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الخامس عشر

مصعب سأل جود عن اخر مسج ورته لها الحرمه ..
جود من ناحيتها جاوبته وقالت له عن المسج ..
مصعب انصدم من المسج وطلع على طول من الفندق ،،
مصعب : جودي 10 دقايق ربع ساعه وراد ولا تشغلين نفسج بسوالف تفرح العذال ..
جود انصدمت من حركه مصعب ؟؟ وين بيروح .. الساعه الحين 12.30 ؟؟
مصعب كان رايح للشخص اللي يحاول يخرب حياتهم ..
رايح ينهي المشاكل ويعيش مع جود الحياة اللي يتمناها أي شاب ..
الحياة مع جود المفروض تكون احلى من جذي ،، والتعاسه مالها مجال مع جود ،،
عهد مني ياجودي اني انتقم من اللي نزل دموعج ،، جودي انتي اغلى من روحي علي .. مستحيل ارضى بشوف دموعج .. حياتي جودي لو تطلبين عيوني تلقينها بين ايدج .. بس عطيني فرصه ارد لج صاع اللي نزل دموعج صاعين ..
جود كانت بالفندق بروحها وخايفه .. ماتدري شتسوي ..
شوي ،، ولا ينطق باب الغرفه ..
جود كانت خايفه تفتح الباب ولا لأ ،، ومنو ممكن يكون بهالحزه ؟؟
راحت جود تطل من العين السحريه .. ولا تشوف اخوها فهد .. بطلت الباب واهيا مستانسه ..
فهد : قوووووووووووة يا عروسه ..
جود : يقويك يالدووب شيايبك ؟؟ ههه
فهد : يالله مع السلامه .. راد البيت ..
جود سحبت اخوها من ايده : يالاهبل تعال اقول تعال ..
فهد قعد عالغنفه : شلونج جودي ؟؟
جود : الحمدلله انت شلونك ؟؟ شمقعدك هالحزة ؟؟
فهد : ماكو كنت بالبيت ودق علي مصعب قالي ايي عندج لان عنده شغل سريع انتي موصيته عليه وبيرد .. روميووو مسكين يخاف عليج تقعدين بروحج ههههههه
جود سرحت وقعدت تفكر .. صج ******************************** راح يسهر معاها ..
فهد : وين سرحتي ؟؟ بروميوو ههه
جود : هههه لا لا ولا شي ..
الساعه 2.30 الفجر ..
فهد : جوود مو جنه مصعب تأخر ..
جود واهي تقول بخاطرها ولا أعتقد انه راح يرد سهران مع حبيبه القلب : هااا .. والله مادري ..
فهد : دقي عليه ،، شنو مو زوجج هذا ؟ شوفيه وينه فيه ..
جود : لا دق عليه انت انا مابي ..
فهد : غريبه ... على شورج ..
........
فهد : ما يرد !!
جود : يمكن مشغول !؟ او ما حصل الاغراض اللي ابيها على قولته !!
فهد : جود انتي مو على بعضج ؟ شفيج ؟
جود : مافيني شي سلامتك المهم تبي ايب لك شي تاكله ؟
فهد : لا تسلمين انا يمكن ارد البيت نور كل ساعه دازتلي مسج تسأل عني .. مو متعوده اني اتأخر عليها جذي.
جود بخاطرها : يليت مصعب مثلك يا فهد ! ،،
بعد نص ساعه رن تلفون جود ..
جود : مادري منو داق علي هالحزة ..
فهد : عطيني ارد ..
فهد اخذ التلفون من جود : الوووو .. نعم ؟؟ خير ؟؟ انت متأكد انه اهوا ؟؟ اوكيانا ياي .. مع السلامه
جود بخوف : شصاير فهد ؟؟
فهد : لا مافي شي جود .. (( وشال اغراضه عشان يطلع ))
جود : فهد شفيك ؟؟ انا متأكده ان في شي .. انت وين رايح ومنو اللي دق ؟
فهد : جود وخري بطلع ظروري ..
جود وعيونها كلها دموع : مصعب فيه شي ؟؟؟؟
فهد : مصعب بالعنايه .. مسوي حادث ..
جود انصدمت يوم سمعت كلام فهد : انت تجذب لا اصلن مصعب طلع بس ...
فهد : جود مو وقته روحي لبسي عباتج ويالله اذا تبين اتيين وياي ..
جود راحت تركض تدور عباتها عشان تلبسها ،، كانت حركاتها مو متوازنه .. كانت خايفه ، مهمــا يصير بينها وبين مصعب يبقى زوجها .. يبقى حبيبها ويبقى دنيتها ..
راحت جود مع فهد للمستشفى ،، كان مصعب بالعنايه .. والوايرات محاوطه ويهه من كل جانب ..
كان راسه ملفوف بلفافه بالكـــاد تحبس الدم اللي ينزف .. وايده مربوطه .. اما صدره كان عليه من الوايرات اللي ما يعد ولا يحصى ..
جود كانت واقفه بره وتبجي .. كانت تنطر تقرير اي دكتور يطلع من عند مصعب .. لكن كانت كل العلامات ما تبشر بالخير ،، طلع الدكتور من عند مصعب ..
جود وفهد : دكتور بشر .. ؟؟
الدكتور : مصعب للأسف عنده نزيف داخلي .. وكسر بيده اليمين .. وشرخ بعظم الساق وجروح متفرقه بجسمه..
جود انهارت بالبجي : دكتور مستحيل .. كل هذا .. تراه انسان مو آله مستحيل يتحمل كل هذا
الدكتور : الحادث اللي سواه كان قوي والدعمه كانت من صوبه يعني صوب السايق .. ادعو له ..
فهد : دكتور ما اثر الحاث على خلايا المخ او صحته العقليه ..
الدكتور : والله صعب نعرف ،، لازم يعدي مرحله النزيف وان شاء الله كل شي يكون بخير ..
جود كانت منهاره بالبجي .. : كله مني انا .. انا السبب يافهد شكيت فيه وخليته يطلع
فهد انصدم يوم سمع هالكلام من اخته .. كان متوقع ان السالفه فيها إن : جود هدي اعصابج وهذا قضاء الله وقدره .. وان شاء الله مافيه شي .. بس انتي اهم شي هدي اعصابج
فهد واهو موجه كلامه للدكتور : دكتور يصير ندخل عليه الحين ؟؟
الدكتور : شخص واحد يدخل ..
فهد : جودي دخلي انتي مرته ...
جود دخلت على مصعب اللي كان شكله يقطع القلب ..
جود : مصعب انا اسفه .. انا السبب بس والله مو قصدي .. والله اللي صار كان اكبر مني .. مصعب تكفا رد علي واسمعني .. حبيبي انا والله اسفه ،، حياتي الغلطه غلطتي .. بس .. ما باليد حيله
وقعدت جود تبجي لانها كانت حاسه ان اهيا السبب بكل اللي صار ،، وقت قعده جود مع مصعب انتهى ،، الدكتور قالها ان احسن للمريض ان يكون بروحه ومحد معاه ..
طلعت جود واهيا شايله معاها حزن كبير بقلبها ،، مصعب اللي دايما يكون عند راسها يوم تتعب قاعد يعاني ويتعذب ،، مصعب اللي كان حاطها بعيونه ،، شكت فيه ! بس ليش ؟ كله عشان وحده وما عندها الا دليلين مالهم بالواقع أي صله ..
فهد واهي يمسح على ظهر اخته : جود لا تبجين .. قدر الله وما شاء فعل .
جود واهي تبجي : مصعب مابي انام بالفندق اليوم اخاف انام بروحي ...
فهد : خلاص تعالي نامي عندنا بالبيت ..
جود واهي تتنهد : لامابي اثقل عليكم وبعدين مابي اضايق نور وامها بوجودي ..
فهد : افا يا جود .. افا والله ما هقيتها منج ،، اذا ما شالج البيت عيوننا تشيلج .
جود : تسلم فهد
جود راحت تنام فبيت فهد ..
نور كانت تنطر فهد واهيا تحاتي .. ويوم دخلو ..
نور :فهود وينك ؟؟ ادق عليك ما ترد ؟؟
فهد : نوري جود وياي ..
نور استغرب من وجود جود المفاجئ واللي زاد من استغرابها ملامح جود اللي كانت كلها حزن وضيق : هلا والله بالجود كله .. جود شفيج ؟؟
جود : مافي شي نور ،، انا اسفه اذيتكم اليوم وبثقل عليكم ..
نور :افا جووود بالعكس والله عزيزه و**************************************** والبيت شكبره ويشيل مليون واذا ما شالج البيت تشيلج عيوني
جود : تسلم عيونج ..
فهد : نور ودي جود دارها اللي بتنام فيها لانها تعبانه ..
نور :ان شاء الله ..
نور ودت جود دارها وعطتها ملابس لان ما عندها الا الملابس اللي عليها ..
جود كانت منحرجه من اللي صار .. لانها حست انها ضايقتهم ..
فهد فهم نور السالفه وقال لها ان مصعب بالمستشفى ..
نور : انزين اهوا بخير الحين ؟؟
فهد : والله مادري يا نور ،، كلام الدكتور ما كان يطمن بس ادعوو له .. ان شاء الله يكون بخير ..
نور: الله يشفيه ،، ما يستاهل .. وما تستاهل جود .
بالغرفه اللي فيها جود ،،
فيني صنوف الضيق والهم واحزان // وفيني بقايا حبيبن جرحته
فيني فتات جروح وبقايا انسان // وفيني هواجيس واحد ذبحته
فيني من الالم قد نار بركان // وفيني دموع شخصن ظلمته
فيني بعد هذا سواليف ظميان // وفيني دعاوي لعشيقن عشقته
كانت جود تبجي ، ما تدري شتسوي .. كانت اكثــر شي تلوم نفسها ،، كانت حاسه انها اهيا السبب ،، واهيا سبب كل اللي صار مع مصعب .. انا احبه بس ليش سويت جذي ؟؟ ليش شكيت فيه ؟ اهوا كان يحب التراب اللي امشي عليه ، ليش كنت طماعه ؟ ليش سويت اللي سويته ..
جود انسدحت عالفراش واهي تبجي وقعدت تقرا مسجات مصعب اللي بموبايلها ،، واهيا تقرا المسجات لمحت بالمســودات اللي بالموبايل مسج .. ما تذكر انها كانت كاتبته ..
فتحت المسج ..
(( حياتي ادري انج بتتصرقعين وبتقولين منو كاتب هالمسج ،، انا بختصر عليج الصريج ،، انا صعوووبج .. حبيبج غصبن على اللي يبي واللي ما يبي ،، زوجتي العزيزة حــرم السيد مصعب : احبج واموت عليج تدرين ؟؟ واذا ما تدرين طقي راسج بالطوفه ههههههه ،، اتغشمر يا قمر .. حياتي وربي انج دنيتي وما فيها وتأكدي اني راح اسوي المستحيل عشان رضاج .. احبج يا قمر سماي .. صعووبج ))
جود انهارت يوم قرت هالمسج .. مصعب متى كتبه لي ؟؟ ،، انا صج غبيه جنيت على شخص يحبني بيدي .. مصعب انا احبك .. مصعب تكفا تحمل الالم عشاني ،، مصعب اموت عليك ،، وانا اسفه ..
امتلت المخده بالدموع .. كانت هالدموع مو دموع خوف او ظلم .. كانت دموع ندم ودموع حب زوجه لزوجها ..
ثاني يوم الصبح ..
جود قامت من النوم اتصلت على سايق بيت ابوها .. وقالت له ايي ياخذها لان سيارتها بالفندق ..
جود ركبت السياره مع السايق محبوب وقالت له يوديها المستشفى ..
راحت جود المستشفى حق مصعب ..
ودخلت عليه .. كان بغرفه ثانيه ،، طلعوه من العنايه ..
كان مصعب لي الحين بغيبوبه ،، مايحس باللي حوالينه .. جود وقفت يم راسه تقرأ قرآن .. كانت تدعي له ان الله يشفيه ويقومه بالسلامه ،،
جود قعدت يم راسه وقعدت تمسح على شعره ،، ودموعها تمشي على خدودها بدون صوت ،، كانت تتألم بداخلها ، مسكت ايد مصعب وباستها ،، مصعب احبك من كل قلبي ..
حست جود بايد مصعب تضغط على ايدها ،، كانت ضغطه ايدها تتكلم عن اللي بداخلها .. جود خلج معاي ولا تروحين انا محتاجج ،، جود ظلت متمسكه بإيد مصعب .. مصعب احبك حبيبي احبك من كل قلبي انا مسامحتك .. يليتك تقدر ترد .. يليتك تقدر تتكلم تقولي انك مسامحني ..
اتصل فهد على جود : الوو جود وينج ؟
جود : انا عند مصعب ليش ؟؟
فهد : لا بس اخترعت عليج ما لقيتج بالبيت وخفت ؟؟ بس منو وداج ؟
جود : محبوب دقيت عليه ويابني
فهد : قلتي حق امي ؟؟
جود : لا ما قلتلها .. مابيها تشغل بالها بالموضوع ..
فهد : بس اكيد بتسأل عنكم ..
جود : ميخالف انا اتدبر الموضوع ،، بس مابيها تحاتي .. أي صح فهد .. ابيك تكنسل حجزنا لان المفروض اليوم بالليل نسافر (( وامتلت عينها دموع )) بس صار اللي صار ..
فهد : خلاص جودي ماله داعي تشرحين الموضوع انا اكنسل حجوزاتكم ..
جود : تسلم فهد .
فهد سكر التلفون واهو يدعي حق اخته ان الله يسهل اوضاعها .. جود ما تستاهل ،،
فبيت امينه،،
ام مشعل : امينه اخوج ما دق عليج ؟
امينه : امبله امس بالليل دق يقول انه مكييييييييييييف ،، الاخ سعيد مع شهوده ..
ام مشعل : فديتهم .. الله يهنيهم ،، والله يديمه عليهم .. ويالله عقبالج يابنيتي
امينه : ان شاء الله ..
ام مشعل : الا اقول جود شلونها ؟؟ مالها خبر بعد ما تزوجت ..
امينه : لا يما اليوم بتسافر ان شاء الله شهر العسل .. تعالي صج ذكرتيني ادق عليها اسلم عليها قبل ما تروح ..
ام مشعل : سلمي عليها ..
امينه : من عيوني ..
فبيت ام فهد ،،
ام فهد : رغوده دقي على اختج شوفيها متى بتي لنا ؟؟ اليوم واعدتنا اتيي ..
رغد : يما خليها مع ريلها مسكينه توهم ثالث يوم هههههه
ام فهد : ههههه أي بس هم لا تنساني بعد انا امها ولا مالي حق
رغد : لا يما اكيد لج حق ، بس .. اوكي على هواج الحين ادق ..
رغد رفعت السماعه ودقت على جود ،،
رغد : قوة جودي ..
جود : هلا والله رغود
رغد : جود ها متى اتيين لنا اليوم ؟؟
جود : والله ان شاء الله احال ايي بس شوي مصعب مسخن اذا تحسن شوي بنيي انا وياه واذا لأ بيي بروحي لانه شوي تعبان وكاسر خاطري ..
رغد : وي ما تشوفون شر ..
جود : الشر ما اييج .. عطيني اكلم امي شوي
ام فهد :هلا والله جودي
جود : هلا يما ..
ام فهد : شلونج ؟
جود : الحمدلله ..
ام فهد : يالله نورينا اليوم ناطرينج .. ،، وي .. صج ؟؟ .. سلامات يا بنيتي ما يشوف شر .. دام جذي خلاص خلج مع ريلج .. واحنا اني لكم
جود : هاا .. لا يما ماله داعي ،، احنا بعد طيارتنا مابقالها شي .. لا يما ريحي نفسج حبيبتي .. خلاص والله ماله داعي
ام فهد باستغراب : على هواج يابنيتي ..
جود كان ضايق خلقها من كل قلبها ،، اااااااخ يا حبيبي مادري شسوي بدونك حياتي كلها اعتفست بمجرد غباء مني .. انا السبب والله انا السبب ..
فبيت نور ،،
فهد : نور انا بروح حق مصعب بالمستشفى .. جود عنده ..
نور : ايي معاك عشان اقعد مع جود ؟
فهد : مادري تبين اتيين ؟؟
نور : والله ودي جود معوره قلبي ..
فهد : انزين وحمودي ؟؟
نور : ميخالف اخليه عند امي ... اهو نايم الحين بخلي امي تنتبه له ..
فهد : اوكي خلاص .. يالله بس لبسي وانا ناطرج بالسياره ..
راح فهد السيارة ،، بعد شوي يت نور وشايله محمد بيدها ..
فهد : شعنده البطل ياي ويانا ؟؟؟؟
نور : قعد يبجي بط اذوني وكسر خاطري فيبته معاي ..
فهد : خلاص اوكي .. بس خوفج ممنوع اصطحاب الاطفال هههه
نور : ميخالف نخشه بالجنطه .. ههههه
راحو نور وفهد للمستشفى حق جود اللي كانت تعور القلب .. وشكلها مرهق ومهموم ..
نور : ما يشوف شر مصعب .. ما تستاهلين جود ..
جود : الشر ما اييج تسلمين نور ..
فهد : جود لين متى بتظلين خاشه على امي ؟؟ تره صعب تخشين اكيد بيحز بخاطرها .. وانتي بعد خلاص كنسلتي سفرتج فامي لازم تدري ..
جود : بس مصعب مابيها تحاتي ..
فهد : ميخالف بس لازم تدري ..
جود : والله اخرتها اكيد بقولها ،، وبعدين اكيد راح تدري هذي امي ..
فهد : ان شاء الله يقوم بالسلامه .. شقال الدكتور ؟؟
جود : والله مادري ما شفته ولا سألته ..
فهد : خلاص انا اشوف الدكتور وايي لج ..
فهد راح للدكتور يتطمن على حاله مصعب بسـ .. ،،
ام فهد درت عن مصعب ،، اللي راحت على طول لبنتها بالمستشفى ..
ام فهد حضنت بنتها : ما تشوفين شر يا قلبي .. والله ما تستاهلين يابنيتي
جود وعيونها كلها دموع : الشر ما اييج يما ..
ام فهد : ها طمنيني شقال الدكتور ..
جود واهي تحبس الدموع بعينها : يما فهد راح يسأل الدكتور عن مصعب .. ادعو له ..
ام فهد : الله يقومه بالسلامه ان شاء الله ..
جود : يارب ..
فهد عند الدكتور ..
فهد : دكتور انت متأكد ان هذي حاله مصعب ؟؟
الدكتور : أي والله يا اخ فهد .. وللأسف هذي حاله ..
فهد : بس مستحيل ،، زوجته شلون راح تستحمل الخبر ؟؟ .. انت ما تدري شنو يعني مصعب ..
الدكتور : ميخالف خل ايمانك بالله قوي وان شاء الله خير ..
فهد : مشكور دكتور ..
مصعب طلع من عند الدكتور واهو حاس ان ريوله مو شايلته .. حاس ان الدنيا كلها على راسه .. شلون يقول حق جود ؟؟
شلون يواجه جود ..
دخل فهد على جود بالغرفه ..
جود بخوف ولهفه : فهد بشر ها شنو قال الدكتور ؟؟؟ ؟؟؟؟
فهد بيأس : جود ...
جود خافت : فهد شفيك قول ؟؟
فهد : جود انا بقولج الموضوع وان شاء الله تكونين عن حسن ظني ،، جودي خلي ايمانج بالله قوي .. ومصعبـ ..
جود : مستحـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!!!!

شفيه مصعب ..؟؟؟
شنو اللي خلا جود بهالصدمه ؟؟
هالكثـر الموضوع كبير ؟؟
وهل راح يقوم مصعب من هالغيبوبه ؟؟ او انها راح تقضي عليه ...؟؟
تمـ الجزء الخامس عشر ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية