لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-07, 02:04 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الثاني عشر

مصعب دخل على ابوه بالمكتب ،،
مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :مصعب مابي اسمع كلامك ،، ويليت تطلع بره الحين
مصعب : يبا الموضوع صار له اكثر من 5 شهور ،، مو معقوله جذي
ابو مصعب : انت مو ولدي ولا تقول يبا .
مصعب : بس انت ابوي ومالي غنا عنك ..
ابو مصعب تأثر من كلمه مصعب ، مصعب ولده الوحيد .. شلون كان طماع جذي وفكر بنفسه اكثر من تفكيره بولده .. : مصعب .. لو سمحت اطلع ونتكلم بعدين .
مصعب باس راس ابوه وقاله انا اسف وطلع ..
بــعد يومين ،،
جود : يما لا تبجين خلاص الله يخليج ،، بروحي ولهانه على شوفج .. متى تطلعين من العده واتين لي المستشفى اضمج يا يما ، ولهت على حضنج .
ام فهد ببجي : يبنيتي والله انا اللي ولهانه عليج .. والله يقومج بالسلامه ..
جود : ان شاء الله ،، انزين يمه انا الحين استأذن ما بقا شي عالعمليه وكاهو فهد وصل ، بقعد شوي وياه .
ام فهد : بحفظ الله .
جود كانت منسدحه عالسرير يوم شافت فهد .. لاحظت ان معاه عبدالمحسن ومصعب .. يوم شافتهم سحبت الشيله اللي يم راسها ولفتها على شعرها بطريقه عشوائيه ، بالكاد تغطي شعرها ..
فهد : السلام عليكم ..
جود : وعليكم السلام يا هلا ..
فهد : محسن ومصعب اذوني يبون يتطمنون عليج .. وكاهم يو معاي عشان يشوفونج .
جود عدلت الشيله عشان تغطي شعرها الاسود اللي كان محاوط ويهها الملائكي : هلا والله . شلونكم ؟
محسن ومصعب : الحمدلله ،، نسأل عنج .
محسن : جود لا تخافين ان شاء الله العمليه بسيطه ومافيها شي ..
جود : ان شاء الله
اما مصعب فكان يكلم جود بلغه ما يفهمها الا اثنين يحبون بعض ،،، كانت عيونهم تتكلم .. كانو يتخاطبون بالنظرات .. والقلوب .. كل واحد يقول للثاني تكفا قاوم هالظروف عشاني .. لان حياتي بدونك ما تسوى
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولاتسوى حياتي بهالوجود
قاطع هالمشهد صوت طرق خفيف عالباب ..
امينه : السلام عليكم ..
جود ومحسن ومصعب : وعليكم السلام ..
محسن ومصعب وفهد : احنا نستأذن
طلعو الشباب ،، محسن حط عينه بعين امينه ،، شنو هالملامح !! صج البنت حلوة ..
بس تشبه احد اعرفه .. تشبه .. تشبـــه إييييييه تشبه (( قابريلا )) اللي كانت معاي بالجامعه ..
بس شياب لي ياب .. يازيييين هالكويتيه ،، حلوة ومحترمه ..
امينه كانت لابسه بنطلون لو وست وبدي ابيض عليه كتابه حمره ونظاره شمسيه ورافعه شعرها بشريطه حمره .
امينه : هلا بالجود هلا بالجمال النائم
جود : هههه شدعوه امونه ..
امينه : يالبطله اليوم عمليتج فديتج .. ان شاء الله تقومين بالسلامه..
جود: ان شاء الله ..
قاطعهم دخول شهد اللي وصلت مع السايق ..
شهد : قوة بنات ..
جود وامينه : يقويج .
شهد : هلا بجودو المليقه ، ولهت عليج وقلت ايي اشوفج
جود: زيييييين تذكرتي
شهد : شفتي انا طيبه وما انسى ،، شهد وجهت الكلام حق امينه :: امون اخوج داز لي مسج يقول عظم الله اجرج يحليله ، ما قصر بس من وين له رقمي ؟؟
امينه بصدمه : جليل الحيا .. والله مادري عنه اكيد ماخذه من موبايلي انا اوريه هالغبي
شهد : لا لا يبا من صجج عادي بس استغربت يعني من وين له رقمي .
امينه : لا خلاص ما عليج شهود .. انا جم مره اقوله بنات الناس مو لعبه بس ما يفهم
جود : انزين بطلو هالحجي وسولفو وياي وراي عمليه وانتو فاضين
موعد العمليه ..
مصعب كان واقف يم فهد ..
كان مصعب بقمه الارهاق ،، كان لابس بنطلون جينز ديرتي وقميص اسود مبين تقاسيم عضلات صدره ، شعره ما كان بذاك الترتيب فيه لمعه بسيطه تبين اثر الجل واللحيه صايره ديرتي ،،
كان متسند عالطوفه ويدعي حق جود ..
مصعب : فهد يعني ان شاء الله تكون زينه ؟
فهد : انت شفيك مصعبو جنك ياهل أي ان شاء الله تكون بخير.
مصعب تضايق وسكت ..
التفت عليه فهد : مصعب لا تحاتي جود قويه ان شاء الله ما فيها الا الخير .
محسن كان بعالم ثاني .. كان يطالع امينه اللي كانت واقفه مع شهد من بعيد .
كان يفكر فيها ،، الحمدلله والشكر انا شفيني سرحت جذي بالبنت !! هذا وانا اول مره اشوفها ..
ام فهد كانت كل ساعه تتصل على فهد تسأله عن جود .. وفهد كان يطمنها ،،
مرت ساعات العمليه ،، وطلعت جود من غرفه العمليات ..
فهد على طول راح للدكاتره ..
فهد : دكتور ها بشر ؟؟ نجحت العمليه ؟؟
الدكتور : الحمدلله نجحت .. كان في مشكله بسيطه مع رفض الاعضاء بس الحمدلله تخطيناها .. اختك ما شاء الله عليها قويه
فهد : الحمدلله لك يارب
مصعب ما تحميل الفرحه ونزل عالارض وسجد سجده شكر يحمد ربه .، اما امينه وشهد فكانت دموع الفرح اهيا اللي معبره عن موقفهم ، وعبدالمحسن مثل عادته اكتفى بابتسامه رضى تناسب شكله الجدي الجذاب ،،
فهد اتصل على امه : الووو يماااا ابشرج ..
ام فهد بخوف : ها بشر بشر؟؟
فهد : نجحت العمليه وطلعت جود الحمدلله
ام فهد ما تحملت الخبر وقعدت تبجي : الحمدلله لك يارب ..
وراحت تصلي ركعتين شكر .
دخلو البنات عند جود بعد ما سمح لهم الدكتور .. جود كانت لي الحين تحت تأثير البنج .. ما حست باللي حوالينها ..
فهد دخل على اخته وباسها على جبينها وطلع .. وخلوها ترتاح ،،
بعــد اسبوعين ..
فبيت ام نور ،،
نور : مامي آآي فيل سو باد .
ام نور : دونت وري ، آآي ول كوول يور هسبند
قطع كلامهم صوت باب البيت انفتح ..
فهد : نوووري .. نوري وينج ؟
ام نور : وي ار ان ذا صاله
فهد : أي أي عاشت خالتي ،، ان ذا صاله هههههههه
فهد باس راس خالته وراح ضم مرته على صدره .. : نونو تدرين ان جود وايد تحسنت
نور بفرح : صج ؟؟ وناسه الحمدلله
فهد حس ان نور مو طبيعيه حس انها تعبانه ،، مسح ايده على خدها : نور حياتي شفيج ؟
نور : مافيني شي حبي
فهد : تخشين علي ؟؟
نور : مافي شي بس شوي تعبانه .
قامت نور بتروح دارها ،، ولا تطيح عالغنفه ..
فهد قلبه انشلع مع طيحتها : نوووووووووووووووووور
نور ما كانت تتحرك ..
فهد شال نور على ايده وام نور راحت بسرعه لبست ملابسها وراحو المستشفى ..
الدكتور : مرتك بتولد ..
واعلن بالمستشفى حاله الطوارئ ..
فهد كان ميت خوف على مرته حبيبته وولده ..
يارب تقوم بالسلامه .. الله يحفظها يارب يارب الله يحفظها ان شاء الله ،،
من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
بغرفه جود بالتحديد كانت امينه عند جود ،،
امينه : واي بعد عمري .. ما بغينا نشوف هالبسمه
جود : ويهج كل الخير وليش ما ابتسم له ،،
امينه انحرجت من اطراء رفيجتها : تسلمين جودي
جود : تدرين امون لو الف الكون كله وارد لج ما اقدر ارد لج الجميل اللي سويتيه لي .. انتي انقذتيني من اصعب شي بهالكون ..
امينه : افا عليج .. انا عند ويهج .
جود : امونو بس تكفين خلاص لا تنفخين ريشج علينا مو وقته تشوفين نفسج بعد هههه
قاطه صوتهم صوت طرق على الباب ..
مصعب : ممكن ادخل ؟؟
امينه : لحظه مصعب .. جودي لبسي شيلتج بسرعه بيدخل ريلج ههههه
جود انحرجت وويها صار احمر : امينو يوزي عن سوالفج تكفين .
امينه : انزين يالله تره بقوله ادخل ..
جود سكتت .. ولبست الشيله
امينه : تفضل مصعب ..
مصعب دخل .. كان شكله مرتب ..
من فتره ماكان مهتم بشكله نظرا للظروف اللي يمر فيها ..
كان لابس بنطلون جينز فيه مخابي ،، وبلوزه كحليه عليها كتابه بيضا وجوتي رياضه ابيض ، ورافع شعره بطريقه ذربه سبايكي .
امينه : أستأذن انا الحين
جود ومصعب : لا خلج لا تطلعين شدعوه انتي منا وفينا
امينه : ميخالف انا استأذن شوي وبرجع .
طلعت امينه وظل مصعب مع جود
مصعب : شهالزين يالزينه ،، شحلاتج والله احلى من القمر ..
جود استحت : تسلم قلبي وانت بعد حلو واتينن ،، شعندك لابس بنطلون ؟
مصعب : هههههه ادري شي غريب مو يايلج مغتر .. بس بغيت اغير خفت تقولين لي شايب او شي من هالقبيل
جود : شدعوه يعني الحين أصغر .. الشايب شايب لو سوا المستحيل هههههه
مصعب : شايب هاااا .. اوريج ،، وطلع بره
جود قعدت تناديه بس مارد عليها
شوي ولا يدخل ومعاه بوكيه ورد كان حاطه عند باب الغرفه ..
مصعب : سبرااااااااايس ..
جود : ......
مصعب انصدم : ما عجبتج ..
جود نزلت راسها ودمعت عينها : ولهت عليك مصعب ..
مصعب راح قعد يمها : جودي مابي هالدموع حياتي لا تبجين ،،
ابتسمت جود ابتسامه رضا وراحه الحمدلله لك يارب رجع حبيبي يمي ..
من ناحيه ثانيه بالمستشفى ..
شهد : كلولولولووووووووووووووووووووووووووووووووش ،، مبروووووووووك فهيييييييد مبروك بو محمد واخيرا صرت عمه اخيرا اخيرا اخيرا ..
ام نور : الحمدلله .. ذاتس قريييت ..
فهد : مبروك خالتي ولو ادري انج مو فاهمه ،، كونقراتيوليشن
ام نور : ثانكس ..
راحت شهد تركض لغرفه اختها تبشرها ..
شهد : جوودي حمودي يا .
جود باستغراب : ومنو حمودي ؟
شهد : ولد نور وفهد ..
جود : صجججججج ؟؟ واااااااااااااااي وناسه .. وين فهود ابي اشوفه ..
شهد : مسكين الارض مو شايلته من الوناسه .. لحظه انا اروح له اشوفه يمكن ايي
شهد طلعت من غرفه اختها ولا تشوف امينه مع واحد ،، ما عطت الموضوع اهتمام ومشت
ولا يلحقها واحد ..
مشعل : شهد شههد ..
شهد : نعم ؟
مشعل : انا مشعل اخو امينه ،، اسف عالمسج اللي دزيته ، تره انا خذيت رقمج من موبايل امينه وياي اعتذر لج .
شهد : لا ما عليه ،، مسموح اخوي .. استأذن الحين .. مع السلامه
شهد راحت بخطوات سريعه ومشعل واقف يحترق ،، يازين البنيه..
بعد 5 شهور ..
ام فهد : حلات هالحمودي .. يازينه
نور: خالتي شوي شوي عليه اخاف يتعور
ام فهد : عشتووو تخافين عليه من خالتج !!
نور انحرجت : لا ما اخاف عليه منج شدعوه ،، بس هم اخاف عليه ههههه
ام فهد : هههههه الظاهر فهد لاحس عقلج ولاعب فيه لعب ،، صايره مثله فديتج
فهد : جني سمعت اسمي .. ولا اذوني خربانه ؟؟
نور : لا اسم الله عليك اذونك صاحيه
ام فهد : فهود جهز نفسك اليوم رغود ومبارك بيون و بنروح لهم المطار
فهد : ان شاء الله بس متى طيارتهم توصل
ام فهد : الساعه 8.30 بالليل.
بغرفه شهد ..
وصل لشهد مسج ..
((( بعد يومين اهلي بييون يخطبونج ))
شهد انحرجت ،، لان كان المسج من مشعل اللي اعترف لها بحبه .. بس اهيا ما عطته مجال يكلمها .
سكتت وقالت بخاطرها ،، احبـــك ..
الساعه 8.30 بالمطار ..
رغد ومبارك كانو توهم واصلين ..
جود : رغوووووووووووووووده يالبطه ولهت عليييييييييييييج .. فديتج رغوده
رغد : والله انا اكثر حياتي .. شزينج صايره تهبلين ..
ام فهد راحت تلم بنتها اللي ما شافتها من فتره طويله ، حتى بعزا ابوها ما يت الا يومين وراحت ..
الكل بالمطار كان فرحان برجعه رغد .. اخيرا رغد راح تظل عايشه بالكويت ومبارك تخرج ورد بشهاده ترفع الراس. .
بعد شهر،، بالصالون ..
جود : شزينج شهوده تهبلين والله احلى عروسه بالعالم ..
ام فهد : وييييه جود قولي ما شاء الله ،، والله قلت لها سوي عرس ماتبي بس تبي ملجه ..
شهد : يما مالي خلق عوار الراس واعراس وخربطه خليني جذي ملجه وكافي .. وبعدين مشعل بعد ما يبي مستعيل مادري شعنده ههههه
جود : يالله زين بسج قرقه خل تحط لج مكياج ..
الساعه 9 بقاعه العرس ..
كان الكل ينطر بنت الهارفي ،، كان العرس مترف والحظور اغلبيته من الطبقه المخمليه ..
كانت جود ماليه عين الكل بجمالها .. كانت ماخذه الانظار ،، وامينه كانت اتيي بعدها بالجمال .. بس ملامح جود كانت عربيه اصيله ،، كانت لابسه نفنوف احمر طويل وفيه كرستالات صغار فضيه .. كان شكلها جنان .. وشعرها الاسود زايد من حلاها ومعطيها جمال يفوق الوصف ..
الساعه 9.30 دخلت شهد .. على صوت راشد الماجد باغنيه شعاع النور ..
دخلتها كانت اكثر من روعه .. الكل دمعت عينه متأثر ..
كانت دخلتها شي يفوق التعبير وجمالها كان محط انظار الكل ..
لين وصلت الكوشه ،، رغد وجود كانو شايلين العرس بما انهم خوات العروسه .. اما امينه فكانت شوي مستحيه .. بس هم كان لها دور كبير ،،
بعدها دخل المعرس .. والكل تكلم عن ملاحته .. كان مملوح وشكله ذرب ..
جود كانت مستانسه ان اختها خذت مشعل ،، وامينه صارت من اهلهم ..
خلص العرس وخلصت معاه اصوات الاغاني والموسيقى الصاخبه ..
بعدها ،، زادو الخطاب لجود بس جود كانت ترفض الكل .. كانت تنتظر واحد ،، تنتظر مصعب حبيبها .. اللي وعدها يتزوجها .. لكن اخباره انقطعت من فتره ،، وينه فيه ؟؟
فبيت مصعب ..
مصعب : يبا الله يخليك ابي البنت انا ماقدر اقعد جذي شوف جم عمري صار .. انا الحين 23 سنه ربعي تزوجو وانا لي الحين قاعد ..
ابو مصعب : خلني افكر
مصعب : يبا تكفا .. مابي تروح البنت من ايدي ..
ابو مصعب : خلاص خلني افكر
جود كانت بغرفتها تفكر بمصعب ..
دزت حق مصعب مسج (( حبي وينك ؟؟ ))
مصعب (( موجود قلبي .. بس شوي امر بظروف ))
بالصاله فبيت ام فهد ..
رغد :فديته حمودي ،، تره يشابهج نور
نور: احس انه يشبه فهد ..
رغد : لا يشابهج اكثر .. ويشابه فهد بعد
ام فهد : فديته حفيدي
رغد : أي يمه أي صرتي يده ..
ام فهد : كبرنا يابنيتي
رغد ونور : الله يخليج لنا ..
شهد : يما انا ومشعل ان شاء الله بنسافر الاسبوع الياي .. انا قلت له اجل السفر ،، مابي اسافر قبل لا اشوف وين قبلوني أي كليه ..
جود : ها شتقولون شتسولفون ايييه اكيد ماخذينها راحه تسولفون وانا فوق
ام فهد : بسم الله الرحمن الرحيم يبا شهوده تسولف عن القبول ..
جود : أي صج ،، وين قدمتي انتي ؟
شهد : انا ودي حقوق بس ان شاء الله يقبلوني ..
جود : ان شاء الله .
فبيت عبدالمحسن ..
محسن : يبا بتزوج ..
ابو محسن : هذي الساعه المباركه بس بنت منو ؟
محسن : اخت ريل شهد بنت عمي محمد الله يرحمه
ابو محسن : دامك تبيها وتقول انها خوش بنت خلاص ان شاء الله نشوفها لك . ونخطبها
محسن : والله صج يبا ؟؟
ابو محسن : وليش لأ ،، وفي ابو ما يبي يشوف ولده معرس ؟؟
محسن باس راس ابوه : تسلم لي يبا الله يخليك لنا ذخر
الساعه 10 بالليل ..
ابو مصعب : ام مصعب نادي مصعب
ام مصعب راحت تنادي مصعب اللي راح بسرعه حق ابوه ..
مصعب : هلا يبا طلبتني ؟
ابو مصعب : اقعد ياولدي ..
مصعب مستغرب : خير يبا ؟؟
ابو مصعب : انا بكلمك بحقيقه زواجك انت وهدى .. وابيك تعرف اني ما ظلمتك فيه .. بس ابيك تسمعني عدل وتفهم بعدين قول اللي تبي تقوله ..

شنو حقيقه زواج مصعب وهدى ؟؟
شاللي خلا ابو مصعب يتكلم بعد كل هالسكوت ؟؟
وهل راح يوافق على زوج مصعب وجود ؟
تم الجزء الثاني عشر ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 02-01-07, 03:11 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الثالث عشر

ابو مصعب كان يبي يكلم مصعب عن موضوع زواجهم ...
ابو مصعب : شوف يا مصعب .. سالفه زواجك من هدى سالفه طويله ولها ماضي انت ما تعرفه وحتى امك ماتعرف عنه كل شي .. انا قبل امك كنت متزوج
مصعب منصدم : متزوووووج ؟؟ وانا عندي اخوان ؟؟؟
ابو مصعب:خلني اكمل كلامي .. انا كنت متزوج اخت مرت اخوي .. يعني متزوج اخت ام هدى ،، كنت احبها حب ما بعده حب .. الله كتب وحملت طبعا يوم حملت كنت شايل الدنيا وقاعد من الفرحه .. لين وصلت الشهر التاسع وبدت تخاف من الولاده .. (( سكت ابو مصعب للحظه ))
مصعب : يبا لو ماتبي تكمل خلاص ماله داعي انا مسامحك ومستحيل اشيل عليك وانت ابوي
ابو مصعب : خلني اكمل يا ولدي .. لين وصلت السهر التاسع وقربت ولادتها قامت تخاف .. كانت حاسه انها بتودع الدنيا وانا كنت اطمنها .. وصتني ازوج عيالي من عيال اختها .. ما عرفت شنو سبب هالوصيه بس كان هذا حلمها .. وتوفت الله يرحمها بالولاده وتوفا الجنين اللي ببطنها .. كانت وصيتها وايد صعبه علي .. لكني كنت مضطر انفذها . وهذا كل الموضوع
مصعب عينه انترست دموع يوم شاف ابوه بهالضعب وضم ابوه وباسه على راسه : يبا انا اسف عاللي سويته كنت طماع وما افكر الا بنفسي بس والله يا يبا انها اهيا اللي طلبت الطلاق ..
ابو مصعب : انا مصدقك يولدي ،، والحين اذا تبي تتزوج اخذ اللي حبها قلبك وحطها بعينك .
مصعب طار من الفرح يوم سمع هالكلمه من ابوه : هاااا شنووو ؟؟؟؟؟ من صجك يبا يعني اتزوج بنت الهارفي ؟؟
ابو مصعب : خوش خوش بعد يعرفها الولد
مصعب : يبااااااا يالله تكفا قول تم
ابو مصعب : تم يا ولدي تم ..
مصعب : هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــّا .. عااااااااااااااااااااااااااااااااش ابووووووووووي .. يبا احبك يبا اموت عليك ،، يبا ماكو دنيا بدونك خلاص انا بطير من الفرحه ،، احس اني عصفور يطير بحديقه
ابو مصعب : ههههههههههههههههههههههههههه مجنون انت ؟؟ وش بلاك ؟؟
مصعب : يبا انا قلبي دق .. دق .. دق
ابو مصعب : اندق راسك بمطرقه قول امين
مصعب : ههههههههههه ليش يبا تبيني اموت
ابو مصعب : لا ابغا عقلك يرجع مكانه هههههه
مصعب : يبا باجر نخطبها .. لا اليوم .. ولا اقول الحين ..
ابو مصعب : مصعب انت مسخن ؟؟ تره الساعه 1 بالليل شنو نخطبها الحين هههه
مصعب : انزين خلاص باجر بروح انام يالله باااااااااااااااااااااي
ابو مصعب : ووجع روح يالله فارق . ههههههه
مصعب طلع من عند ابوه وراح حق امه يلمها ..
مصعب : يما بتزوج ،، يما ابي عرس كبير ماكو مثله .. ابي اتيبون فيه رقاصات وووو ووو .. وبعد ... همممم .. كيكه 20 طايق وتعزمون كبار الشخصيات وابي اشتري الحين 10 اطقم الماس و...
ام مصعب : اسم الله عليك لا يوقف قلبك شوي شوي ..
مصعب : يما بتزوج بنت الهارفي يما .. بتزوج جود ،، تعرفين شنو يعني جود ؟؟ يعني مملكه حبي .. يعني مملكه حياتي جودي ..
ام مصعب : الله انا بس متى اشوف هالبنت اللي سحرتك
مصعب : يما ان شاء الله تشوفينها قريب .. يالله انا برووح انام باي يا امي العزيزه
صعد مصعب غرفته .. وعلى طول مسك التلفون يتصل على جود ..
جود: الو ..
مصعب : هلا بالصوت وراعيته
جود : هلا فيك صعووبي
مصعب : جودي فيج شي ؟
جود : ههه لا كنت نايمه
مصعب : ليش الساعه كم ؟
جود : 1.30
مصعب : ويييييه اسف والله مادري نسيت والله سوري يا حياتي
جود : لا عادي مصعب شعندك ؟
مصعب : لا خلاص نامي وباجر اقولج
جود : لا قولي الحين ؟
مصعب : جووود حبي حياتي روحي هواي غرامي شوقي مناي سماي ..
جود : بعد .. بعد .. أطربني اكثر ههههه شعندك صعوب مقعدني من النوم عشان تتغزل فيني
مصعب : شسوي احبج ..
جود : شعندك اخلص
مصعب : بخطبج باجر
جود بصدمه : تخطبني
مصعب : ايه بخطبج يا جود الدنيا .. ابوي وافق ورضا علي
جود استحت وسكتت
مصعب : الحلو شفيه ساكت .. تره السكوت علامه الرضا
جود : حبي انا الحين بسكره تبي شي
مصعب : فديييييت اللي يستحون .. احبج وماراح تسكرينه
جود : صعوووبي يالله عاد لاتحرجني اكثر
مصعب : خلاص ماشي .. يالله باي حبي ..
جود : باي
مصعب : الوووو .. جود لحظه
جود : هلا ؟
مصعب : سمي بسم الله قبل ما تنامين .
جود بابتسام : ان شاء الله
مصعب : باي يا زوجتي العزيزة
جود : باي يا مينون
مصعب : مجنون جود .. باي
**********
تقدم مصعب حق جود وخطبها
**********
فبيت جود ..
جود : يما بروح السوق بشتري لي اغراض حق العرس .
ام فهد اخذي معاج رغود
جود: ان شاء الله ..
رغد وجود راحو السوق .. جود كانت تشتري اغراض حق العرس ..وهي تمشي يت لها وحده ..
: اخت جود ؟
جود : أي نعم هلا اختي ؟
: بغيتج بموضوع على انفراد .
جود وخرت شوي عن اختها : هلا اختي ؟
: اختي انا فاعله خير .. ويايه اقولج شغله ادري انها تضايقج بس لازم تعرفينها
جود : تفضلي اختي .
: ادري انج ما تعرفيني ولا اعرفج لكني ابي لج الخير .. مصعب اللي تقدم لج تره كان حبيبي واذا مو مصدقه ، هذي صوره وكاهي انا ..
جود حست بصدمه والدنيا قامت تدور فيها : مستحيل مصعب يسويها انتي جذابه
: اذا انا جذابه فعيونج بعد اكيد جذابه لان كاهي صورتي وانا وراه .
جود ماكان في شي مخليها تشك بصحه كلام البنت اللي جدامها : مشكوره اختي
جود انصدمت من اللي شافته .. واللي اكد لها اكثر .. انها ورتها مسجات مصعب .. ورقمه..
جود ردت حق رغد ..
رغد : شفيج جود ؟؟ شكانت تبي منج ؟
جود : لا مشبهه علي
رغد بشك : اها
جود : رغوده خلينا نرد البيت
رغد : بس احنا ما خلصنا
جود : ميخالف بس انا شوي تعبانه
رغد استغربت من تصرفات اختها .. لكنها طاوعتها وردو البيت
فبيت عبدالمحسن
عبدالمحسن : يبا .. كلمت اهل البنيه ؟؟
ابو عبدالمحسن : لا يولدي انشغلت
عبدالمحسن : لا يبا لا تكلمهم شوي نبي نأجل السالفه ..
ابو عبدالمحسن : خير يولدي
عبدالمحسن : الخير بويهك بس شوي بأجل الموضوع
ابو عبدالمحسن : على هواك
جود كانت بغرفتها تبجي ..
رغد دخلت على جود : جودي شفيج .. المره شقالت لج ؟؟
جود : ماقالت لي شي عفيه خليني بروحي
رغد : على هواج حبيبتي بس اذا في شي قولي تره انا اسمع .
جود سكتت وقعدت تبجي ..
لعب علي مره ثانيه .. ومثل دور اللي يحب وطلع يخون .. انا شذنبي ؟؟ شنو سويت ؟؟
يارب شكثر اكرهه .. بس كثر كرهي له احبه .. بس ،،
مصعب بنفس الوقت كان يحلم بحبيبته .. اخيرا بتصير زوجته ، اخيرا .. ااااه صج لي قالو من صبر نال ..
مسك مصعب التلفون فكر يدق على جود ولا يسأل عن محسن اول !!
مصعب : الوووووو قوه يالصاحب
محسن : هلااااا هلا وغلا باللي بيتزوج
مصعب : هلا فيك شلونك حسون ؟
محسن : الحمدلله بخير.. شرايك نطلع اليوم بحاجيك بموضوع ..
مصعب : خير ياخوي ؟
محسن : تمرني ولا امرك لان ما ينفع اسولف لك اياه بالتلفون
مصعب : خلاص انا امرك .. ربع ساعه بس البس وأيي لك
بعد ربع ساعه .. بسياره مصعب ،،،
محسن : السلام عليكم
مصعب : وعليكم السلام هلا والله
محسن : يالقاطع والله اني ولهت عليك ..
مصعب : والله انا اكثر .
محسن : مصعبو خل نروح البحر ..
مصعب : اوكي .. انزين قولي شنو عندك ؟
محسن : والله ياخوي مادري شقول لك .. احس ان الدنيا مو شايلتني من الضيق .. شوف ،، انا كنت مقرر اتزوج بس ..
مصعب : بس ؟؟ شنو ؟؟
محسن : مادري يا مصعب .. انا عجبتني امينه رفيجه جود بنت عمي بس مادري ،، كلمت ابوي عنها عشان يعني نخطبها . بس بعدين ترددت .. مادري اخاف البنت ما تلوق لي ، البنت (فــري) وخوفي عندها علاقات مع شباب هذا اول شي .. ثاني شي اخاف ما توافق علي او ان ما اعجبها ..
مصعب : اول شي انا اقولك اياها مضمونه .. تره البنت ما لها أي علاقه بأي شاب .. هذا اول شي .. ثاني شي انت تقدم لها وان شاء الله ما ترفض بس استخير فيها اول ..
محسن : وانت شدراك اصلن ان ما عندها علاقات ،،
مصعب ارتبك من السؤال : ها .. لا مبين عليها ولا تنسى اهيا رفيجه خطيبتي وانت تعرف جود يعني مستحيل ترافج شينات ..
محسن : والله مادري ..
وصلو الشباب البحر .. وقعدو يتمشون ،،
فبيت جود ..
جود : شهوده ديري بالج على نفسج .. وطيعي كلام مشعل لا تصيرين دلوعه وايد
رغد : شدعوه جودي اهيا مو ياهل ..
ام فهد واهي تبجي : شهوده والله بشتاق لج ..
شهد وعيونها ممتليه دموع : يما خلاص قطعتي قلبي .. لا تبجين .. انا رايحه مع زوجي مو مع غريب .. وانا قلت لج من انقبل بالكليه خلاص بسافر .. والحمدلله قبلوني ..
نور واهيا شايله محمد ولدها : ما اوصيج استانسي تره شهر العسل ما يتعوض ،، وحمودي بيشتاق لج هههه
مشعل عند الباب مع مبارك وفهد : يالله شهوده انا سلمت على خالتي وسلمت على اهلي وبروح الحين اسلم على الفريج كله وانتي لي الحين واقفه مع اهلج .. يالله يالدووبه .. خالتييييييي تكفين قوليلها اتيي ههههه
ام فهد : يالله حرام روحي زرعتي ريلج بس ديري بالج على روحج .. مشعل يما دير بالك على بنيتي
مشعل : ان شاء الله خالتي ..
راحت شهد المطار بعد ما تطمنت انها انقبلت بالحقوق .. وسافرت مع زوجها لشهر العسل ..
على البحر عند مصعب ومحسن ..
اوووه هذا عبدالله ولد عمي .. وقام مصعب راح يسلم على ولد عمه .. اللي كان وياه اخته اللي تصير اخت هدى
مصعب : هلااااا عبووود شلونك يالقاطع ..
عبدالله بنفسيه : هلا فيك شلونك ؟
مصعب : تمام الله يسلمك ،، شلون الاهل ؟
عبدالله : تمام .. يالله استأذن ..
مصعب تضايق من حركه ولد عمه ،، لهدرجه اهو كرهه لانه طلق اخته هدى ..
اوووه براحته ، انا شكو الحين .. اخته طلبت الطلاق .. واهم شي الحين عندي اللي فبالي .. ملاكي جودي.
مصعب رد حق عبدالمحسن ..
محسن : شفيه كان يكلمك جذي ؟؟
مصعب : مادري عنه الظاهر حاقد علي من سالفه طلاق اخته ..
محسن : انت ما قلت لي صج ليش طلقتها ؟؟
مصعب : اول شي انا ما كنت ابيها والسالفه صارت سالفه ظروف خليتني اخذها .. وثاني شي اهيا طلبت الطلاق
محسن : الله مو كاتب تعيش وياها .. يالله الحمدلله على كل حال ..
مصعب كان مستغرب من نظرات عبدالله واخته .. كانت نظراتهم نظرات حاقدين .. بس ليش ؟؟ !! اختهم طلبت الطلااق وربي انا مالي ذنب !!
بعد يومين ..
مصعب كان يتصل على جود بس جود ماكانت ترد ..
ماكان عارف شفيها .. ما لقا الا يدق على فهد ..
فهد : الو هلا بالغالي ..
مصعب : هلا فيك .. مصعب شلون جود ؟
فهد : ههه شفيك مطفوق ..
مصعب : لا بس لاني ادق عليها ما ترد ..
فهد : موجوده بالبيت ..
مصعب : مافيها شي ؟؟
فهد : لا بسم الله عليها مافيها شي .. تبي ادق عليها اتطمن ؟؟
مصعب : يليت تقول لها تتصل علي ..
فهد : خلاص ان شاء الله .
فهد دق على جود اللي تضاهرت بالنوم .. وقالت له اذا قعدت بتدق على مصعب ..
فبيت امينه ..
امينه : الو قوه جودي..
جود : هلا امون شلونج ؟
امينه : تمام يالعروسه .. يالله ما بقا شي عالملجه كلها اسبوعين ..
جود : مابي اتزوج ..
امينه : ههههههههه يحليلها اللي تتغشمر ..
جود : امينه انا قاعده اكلمج من صج
امينه بصدمه : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود قالت حق امينه اللي صار ..
امينه : انتي من صجج .. حرام تظلمين الريال كلميه يمكن السالفه مو صج .. شوفي من زمان ظلمتيه وكانت لعبه من الاعيب واحد حاقد عليكم .. شدراج يمكن هذي من طرف خالد ..
جود : بس قاعده اقولج ورتي صورتها مع مصعب .. اهيا كانت وراه واهو جدامها ..
امينه : فكري عدل .. وتره مو عدله انج ترفضين الزواج الحين ..
جود : انزين امون الله يخليج تعالي عندي مو عارفه شسوي .. مصعب قاعد يدق وانا ما رديت عليه ..
امينه : مو سنع اللي قاعده تسوينه .. هذا خطيبج عالاقل طمني على نفسج اكيد يحاتيج .. ردي ولا تحسسينه بشي وخلي الباقي علي ..
جود : امونه والله مادري شسوي بدونج ..
امينه : يالله عاد انا اخليج وشوي وأيي لج ... باي
جود : باي.
جود مسكت التلفون وترددت تدق على مصعب ولا لأ ..
ومن ناحيه ثانيه كان مصعب يفكر بجود .. فديت الجود ..
رن تلفونه ..
مصعب : الووو ..
جود : هلا مصعب ..
مصعب : هلا بقمر سماي
جود : هلا فيك ..
مصعب : حبي فيج شي ؟
جود : لا ماكو شي مصعب ..
مصعب : هممم .. سكتي جودي انا مافيني صبر متى الملجه وتصيرين لي بالحلال .. اااخ بس يا جودي
جود : ان شاء الله
مصعب بخوف : جود شفيج ؟؟؟؟؟؟
جود : مصعب مافي شي ... بس احاتي الملجه .
مصعب : لا تحاتين يا حياتي ..
جود من سمعت صوت مصعب حست انها متطمنه وحست ان البنت اللي شافتها صج كانت تجذب عليها : مصعب .. انا اسفه اذا غلطت عليك يوم بشي ..
مصعب : لا تعتذرين .. انتي ما عمرج سويتي شي يضايقني ياقلبي ..
جود : بس جد انا اسفه حبي .
مصعب : احبج تدرين ؟؟
جود : وانا بعد
مصعب : وانتي شنو ؟؟
مصعب : مالك شغل هههه
بعد اسبوعين ..
يومـ كتب الكتاب ..
الملا : موافقه جود ؟؟
جود بحيا : موافقه
ام فهد : كلولوولولووووووووووووووووووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد ..
جود كانت غارقه بحياها ،،
ام فهد : مبروك يابنيتي ..
جود : الله يبارك فيج يما ..
اما مصعب كان طاير من الفرحه .. اخيرا حبيبه بين ايده .. اخيرا صارت حلاله .. بس .. ،،
كانت فتره الملجه من احلى الاوقات اللي قضتها جود بحياتها ..
كانت عايشه مع مصعب احلى ايام عمرها ..
مصعب : قوة يا زوجتي العزيزه ..
جود بحيا : يقويك يا احلى زوج بالدنيا ..
مصعب : سمعي شنو كتبت فيج ..
جود والخجل مغطي ملامحها : قوول ..
مصعب :
لي مشت يـا الارض فوقج اجمل واطيب صبيه .. اهتفي غني وقولي يالمسا قوم وتمايل
يالفرح طرز مساها بالورود النرجسيه .. بس لا تنسى تنقي اطيب ازهار الخمايل
واكتب الاشعار فيها واوصف الطله البهيه .. عن حلاها والمحيا وعن سناها والجدايل
يالشعر قول بجود يالاصيله يا عربيه .. الف ابارك لج زفافج يا نسل اسمى العوايل
يا سميه ام اغلى من حكمنا في البريه ..يا عروس من حلاها حيرت كل الخصايل
ربي يسعدها ويجعل روحها دايم هنيه .. والسعد يملا سماها والهنا يمطر همايل
ربي يحفظها وتبقى دايم الورده النديه .. ياللي من عفه شذاها تنظرب فيها المثايل
جود ما عرفت شتقول كلامه كان وايد كبير .. ما عرفت شتقوله اكتفت بعباره وحده : اذا كان حبك لي مصدر الهامك للشعر .. فحروف شعري ما توفي حبك .. أحبك ..
مرت الايام ..
وصــل يوم زواج جود ..
الكل كان مشغول .. وخاصه جود .. يومها ما قدرت تنام ،، كانت تفكر بزواجها ..
وهل راح ينجح ،، كانت خايفه أي ظروف تتدخل وتخرب زواجها ..
جود كانت خايفه ..

هــل راح يتم هالزواج ؟؟
وهــل كانت صج البنت اللي كلمت جود وورتها الصورة مجرد وحده حاقده ؟؟
او يمكن ورا هالبنت سر ؟
وهل راح تتدخل بحياتهم مره ثانيه ؟
ولا راح تنتهي قصتي عند زواجهــم ؟؟
تم الجزء الـثالث عشر

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 02-01-07, 03:14 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نزلت اكم أجزااااااااااااااااااااااء روووووووعة
أبغى أشوف توقعاتكم ايش راح يصير في الأجزاء الجاية
تفاعلواااااااااا معي علشان أكمل




meno4fu
n

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 02-01-07, 09:23 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14150
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ***emy عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
***emy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 

ألف شكر ليكي خيتو
بليييييز لاتطولي علينا

مع تحيااااااااااتي

 
 

 

عرض البوم صور ***emy   رد مع اقتباس
قديم 04-01-07, 11:29 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14150
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ***emy عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
***emy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

متااااااااااااابعة

 
 

 

عرض البوم صور ***emy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية