لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-06, 04:41 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء العاشر


جود كانت بدوامه من البجي والصراخ ،، لكن بدون أي نتيجه ..

كانو الشباب الثلاثه ماسكينها من كل صوب ويدخلونها البيت ..
واهي تصرخ ..

فبيت ام فهد ..
ام فهد : جوووووود .. جووووووووووود ،، شهد ما شفتي جود ؟؟
شهد : لا يما
ام فهد : شوفيها لا يكون نايمه لين الحين !!
شهد : يما ما ترد طقيت الباب بس ما ترد
ام فهد : خلاص انا اروح اشوفها
ام فهد صعدت الدار ..
انصدمت يوم ما لقت احد بالغرفه ،، قبل لا تطلع من الغرفه انتبهت على ورقه محطوطه على الطاوله ..

<< بسم الله الرحمن الرحيم >>
مادري انا شلون راح اتجرأ واسوي هالخطوه بروحي لكــن .. انا بالفتره الاخيره في واحد ،، ضايقني وهددني بصوري . ماعرفت شلون اتصرف لكني انا رايحه اليوم عشان اخذ صوري منه . رسالتي هذي مو شكوى ولا طلب مساعده ،، لكنها رساله اكتب لكم فيها ان انا اللي اخترت هالشي بارادتي واخترت اني اعتمد على نفسي وما اعرض أي احد من حبايبي للخطر او لأي مشاكل على حسابي ..

يما : انا احبج واموت عليج ،، والله الشاهد اني ما سويت شي من وراج .. وابيج تتأكدين ان لو اطلع القمر وارجع لج ما اوفي بحقج .. يما احبج

يبا : يا تاج راسي ،، ما قصرت علي بـ ولا شي من يومي صغيره ، كنت دايما مميزني عن رفيجاتي .. ما انسى يوم يبت لي سيارتي هديه ، رفيجاتي كلهم تمنى لو عندهم مثلها .. الكايــين كان حلمي وانت حققته .. ارفع راسك يبا انت ماكو مثلك

شهوده هانم : شهدو يالدلوعه ،، اهلى دايما مدلعينج وماخذه الدلع كله وانا معطيني كرت احمر ، بس هين يا شهووود انا اعلمج شغل الله .. احبج شهوده .. وتره انسي سالفه هذاك المزعج لان خلاص انا وريته الادب ومستحيل يدق عليج بعد

رغوده : اختي اللي ما تهنيت بأخوتها .. صج ان المواقف وياج مو وايد وتركتينا من فتره طويله .. لكن احبج لانج اختي ،، ولانج الكبيره .. الله يهنيج مع زوجج واول بناتج ابي تكون على اسمي .

فهد : اااااااه منك يا فهد انت ماكو مثلك اثنين وراح تظل طول عمرك توم كروز الهارفي ههههه .. احبك واحبك واحبك ياخوي وربي انا بدونك مادري شنو اسوي .

امينه : اختي اللي ما ولدتها امي ،، انتي اغلى الناس بعيوني بعد اهلي ، مستحيل افرط فيج ومستحيل انسى مواقفج وياي .. احبج واموت عليج

إذا صار لي شي مابيكم تبجون او تزعلــون ،، بس أبيكم تتأكدون اني سويت هالشي برضاي ..

ان شاء الله ما اكون نسيت احد ،، بس ..
كلن بهالدنيا له معزته وقدره بعيوني .. احبكم ..
جود ...

ام فهد واهي تبجي : شهاااااااااااااااااااااااااااااااااد
بسرعه دقي على ابوج خل ايي يشوف الموضوع .. بسرعه
شهد سحبت الورقه من امها وقعدت تقرا
شهد انصدمت من اللي مكتوب .. وقعدت تبجي ..
ودقو على ابو فهد ..

بناحيه ثانيه ..
جود كانت تبجي وتدعي ان الله يستر عليها وان ما يسون فيها شي ..

خالد : يازين الجود .. واي حلوة حلوة ، يا بختي بالجمال اللي بتهني فيه ..
جود : انت ******************************** اصلن . انا صدقتك وييت اعطيك الفلوس عشان صوري وانت استغليت الموقف مع هالحثاله .
خالد : وي وي وي حلات اللي يصارخون علي بعد !! لا تبجين يا قلبي ماحب البنت اللي تبجي وجهــزي نفسج حق الشباب وطبعــا انا راح اكون اولهم و ...
قاطع كلام خالد اتصال .. أشر خالد حق ربعه عشان ينتبهون حق جود واهو دخل الدار يتكلم بالتلفون ..

خالد : الوو نعم ؟
: هلا شلونك خالد ؟
خالد : تمام منو معاي ؟
: ما عرفتني انا ( ... ) معاك بالجامعه وشفتني مره وحده واكيد ناسيني !
خالد بصدمه : نعمممم ؟؟؟
: سمعت ان عندك حفله الليله ؟ احنا مو من المعازيم ؟ ولا مانستاهل القمر اللي عندك ؟
خالد : بس انتـ ..
: لا انت ولا شي .. انا ابي أيي ويليت تقولون للبنت اني ياي مخصوص عشانها .. يبا هذي صيده ما تتفوت.
خالد بخبث : هههههااااي .. يا فرحتي .. ماشي ياقلبي على هواك .

خالد طلع من الغرفه وراح حق ربعه الدوانيه ، ،
خالد واهو يطالع جود بنظره خبيثه : شبااااااب واحد من الربع ياي ،، ويقول يبي يكحل عينه بشوف الجمال
جود زاد صوتها بالبجي : الله كريم يا عديم الاحساس .. الله كبير وما ينسى عباده

من طرف ثاني ..
امينه : ها بتروح الحين ؟
: افا عليج وليش ما اروح
امينه : عيل الله يهنيك !!
: هههه تسلمين .

سكرت امينه التلفون واتصلت على شخص ثاني ..
امينه : الو قوة
: هلا امينه
امينه : كل شي صار .. ونفذت اللي فبالي
: ماشي . ثانكس
امينه : العفو حياك .

جراح دخل على امينه ..
جراح : امونه ما شفتي مشعل ؟
امينه بربكه : لا ما شفته .. وينه فيه ؟
جراح : مادري عنه طالع من الصبح وما رد ..
امينه : اها ..

فبيت ابو فهد ..
ابو فهد : خير خير شصاير ؟؟ شهوده خرعتني
ام فهد : شوف جود شكاتبه .. تكفا ابو فهد الحق عليها لا تروح بنتنا منا
ابو فهد : هدي هدي ،، خلاص انا اشوف السالفه .. شهد بسرعه دقي على اخوج خل اكلمه
شهد دقت على اخوها .
فهد : هلا شهده
شهد : ابوي يبيك.
ابو فهد :الو فهد تعال بسرعه اختك جود مادري شصاير عليها .
فهد بدون اهتمام : جود مافها شي
ابو فهد : تعال شوف يبا شنو مافيها شي اختك رايحه حق واحد بروحها .
فهد : هههههههههه ،، يبا هذي دقه منها .. قالت لي وجود مافيها شي عند امينه رفيجتها .
ابو فهد : يولدي بس ..
فهد : لا بس ولا شي .. خلاص يبا والله صدقني مافيها شي واول ما تفضى اقولها تدق عليكم .. بس اهم شي انتو لا تدقون عليها نهائيا ...
ابو فهد تطمن يوم سمع كلام ولده ،، وطمن اهله عن جود .

بدوانيه المدعو ( خالد ) ..
خالد : ها جودي ما تجهزتي ؟؟
جود واهي غرقانه بالبجي : مابي وخر عني .
خالد : وين اوخر ؟؟ هني ؟؟ وحط ايده على خدها
جود قعدت تصارخ عليه .. وطقت ايده وركضت لين الباب .. بس وين اللي يسمع .. مالها مفر .

قاطع صوت صراخها صوت الجرس ..
خالد قال حق واحد من الشباب اللي عنده يبطلون الباب ..
دخل اللي كان واقف ..
جود قعدت بزاويه الدوانيه وراسها حاوطته بايدها وتبجي ..

خالد : حيا الله من يانا .. هلا بالغالي ..
: هلا فيك .. ها وين الصيده ؟
خالد : هناك بالزاويه مسويتلنا عزا ..
قرب من جود وحط ايده على راسها ..
: جود ..
جود : رفعت راسها وعيونها مليانه دموع .. شنو تبي انت الثاني ؟؟
جود انصدمت من اللي شافته .. حست ان الدم وقف وما قام يسري بجسمها .. حست انها ماتت بمكانها ..
اللي جدامها نبض قلبها .. مصعب .. اهو السبب .. اهو اللي سوا كل شي ،، ليش كل هذا ؟ ليش اللي سواه فيني ..
قاطعتها نظره مصعب الحاده .. وكلماته ..

مصعب : والله خوش صيده ، ما غلطت لمن اخترتج من البنات . ( وعطاها ظهره وقعد يكلم خالد )
أي ما قلت لي خالد منو يبدي فيها ..
خالد : والله مادري نوزع الادوار هههااااااااااي
جود كانت منهاره وتبجي: .. مصعب لاااااااااا مستحيل تسويها مستحيل كل هذا يطلع منك ،، انا بحلم صح ؟؟ ولا بمسرحيه ؟؟ لا اكيد مسرحيه وانت البطل ..

مصعب : خالد خلني اروح معاها الغرفه اهديها وصدقني راح اخليها ترجع هاديه وخوش وحده .
خالد : براحتك .. روح هذيك الغرفه ..

دخل مصعب مع جود الغرفه ،،
جود : شنو تبي مني ؟؟ انا شنو سويت لك عشان كل هذا ؟
مصعب : جود سكتي وخليني اكلمج
جود واهي تبجي : شلون اسكت وانا اشوف نفسي قاعده اتلاشى ؟؟ انت ما تحس ؟؟ انا ما سويت لك شي والله
مصعب عصب : جود بس خلاص ،، خليني اكمل كلامي ،،
جود قعدت تبجي وطلعت بره الغرفه
جود واهي تبجي : خلاص تكفون خلوني اطلع
خالد واهو يعيب عليها : خلاص تكفين خليني اخلص منج عشان تطلعين .!!

عند امينه ..
امينه : خلاص كل شي جاهز ..
: يالله اوكي .. بيباي

خالد قرب من جود : يالله عمري تعالي.
مصعب : خالد وخر عنها .. خلها علي ..
قاطع صوتهم صوت جرس الباب ..

مصعب : خلوني انا ابطل الباب .
خالد : يالله بس بسرعه ودير بالك .
مصعب راح يركض لي الباب وفتحه .. ودخلو اللي كانو عند الباب ..

فهد وامينه وسيارات شرطه ،، كانت الصدمه واضحه على ويهه جود .. اما خالد فكان مندهش !!

الشرطي : عندنا امر بتقيدكم للمخفر .
خالد يأشر على جود ومصعب بابتسامه خبث : تقيدهم
الشرطي : اعتقد اني قاعد اطالعك انت وربعك هاللي ما يخافون ربهم..
اشر الشرطي عالباقي عشان يمسكون الشباب ويودونهم المخفر ..
اما جود فراحت في حاله من اللاوعي .. وأغمى عليها ..

في المستشفى ..
فهد : يارب استر يارب مافيها شي .. مصعب انت متأكد انهم ما لمسوها ؟؟
مصعب : انا يوم رحت البنت كانت منهاره ومو بوضع ان احد يلمسها اصلن وبعدين كانت بكامل ملابسها .
امينه واهي تبجي : اخاف تأخرنا .. يحسرتي عليج يا جووود

مصعب كان شبه منهار .. كانت ريوله مو شايلته .. حبيبته كانت ضعيفه جدامه وماقدر يسوي لها شي ،، اااااااخ يا قساوة دنيتي .. حبيبتي تبجي وانا عاجز حتى عن مسح دموعها ، وفوق هذا عبالها انا المذنب بالموضوع كله ..
كانت افكار وايد تروح واتيي فبال مصعب ..

الدكتور : مين فيكو ولي امرها ؟؟
فهد : انا دكتور
الدكتور : ممكن تتفضل معايا ؟
فهد : خير دكتور شصاير .
الدكتور اخذ مصعب معاه وراحو الغرفه : يظهر ان اوختك حصل لها انهيار عصبي وهيا بحاجه للعنايه ، حنخليها اليوم عندنا وان شاء الله تكون بكره احسن بكتير وتيجو تخدوها ،، بإذن الله .
فهد : ان شاء الله .

فهد طلع من عند الدكتور ..
مصعب واهو يمشي بسرعه رايح لفهد : خير بشر .. تكفا قول مافيها شي ؟؟؟
فهد : انهيار عصبي ..
مصعب : يارب لك الحمد .. شي احسن من شي وان شاء الله تتحسن
امينه ببجي : تكفون خلوني ادخل عندها ..
فهد : خليها ترتاح ودقي على اهلي قوليلهم ان جود بالمستشفى وان انا خذيتها من بيتكم وديتها ،، ولا تدرين انا ادق اقولهم .. الحين انا ومصعب بنروح المخفر نكمل الاجراءات . بس ما اوصيج مابي اهلي يدرون عن السالفه

دق فهد على امه عشان يقولها عن جود .. طبعا امه من سمعت الخبر ما قعدت ساكن وراحت على طول حق بنتها ..
بالمخفــر ..

خالد بكبر : انا اعترف بكل اللي سويته ..
الظابط : وشلون صارت هالصور عندك وكل هالمعلومات ؟
خالد :انا بقول الحق لعل وعسى يخف العقاب عني .. شوف ياحظرة الضابط .. جود طالبه ويانا بالكليه ومره كانت بالكفتيريا وكنت اراقبها من بعيد ، عجبتني وايد وحسيت انها صيده سهله ،، بس يليتني ما فكرت فيها بهالصورة (( راح صوت خالد ببكاء الندم )) قامت البنت مع رفيجتها وطلعت بره الكفتيريا .. يوم قامت طاحت منها ورقه كان فيها بياناتها قعدت اطالعها .. وبالصدفه يالي مصعب قعد يمي وسألني عن الورقه وقلت له انها طاحت من بنت سألني منو اهيا وخذاها مني وراح عطاها اياها .. حقدت عليه لان كنت حاط فبالي انه بياخذها مني ،، ما عرفت شنو اسوي ، الورقه وراحت مني .. كانت اهيا الشي الوحيد اللي راح يخليني اكلم البنت او اني اقابلها ويه بويه ،، وكنت ابي المعلومات اللي فيها بس مصعب خذاها وراح .. قررت انتقم منه ،، لكن ما كان هالموضوع شاغل كل تفكيري .. لين ما شفت مصعب مره بمحل كان يشتري هدوم على ما اعتقد .. دخلت بعده غرفه الهدوم عشان اجرب قميص كنت بشتريه .. شفت تلفونه قعدت اتعبث فيه ..
كانت اغلب المسجات من وحده .. ذيك الساعه تذكرت جود .. تذكرت انه اهو اللي خذاها مني ،، قعدت اقلب بالمسجات وشفت الرقم ولا رقمها .. حسيت اني مو قادر اشيل نفسي وبعدها رن التلفون وكانت اهيا المتصله .. واخ من ذاك الشعور اللي غمر قلبي حسيت اني ودي اذبح مصعب ،، بعدها قررت اني انفذ خطتي وانهي الموضوع واخذ بثاري .. وتقربت من مصعب عشان اخذ منه كل المعلومات عن جود ، بس مصعب من كل النواحي كان مسكرها بويهي .. ما عرفت شلون اسحب منه اللي ابيه .. كنت ابي صورها عشان اكمل خطتي ..
ما لقيت الا طريقه وحده .. بعرس فهد طرشت وحده من البنات اللي اعرفهم تحضر العرس وبطريقتي الخاصه تعرفت على عبدالمحسن اللي يقرب حق فهد وعطاني كرت حق اهلي ،، خالد وجه الكلام حق فهد :: فهد اعتقد تذكر يوم يالك عبدالمحسن قالك عني وانت عطيته بطاقه عرسك !!
المهم خليت البنت تروح وعطيتها موبايلي ، وخليتها تصورها .. وصارت صورتها عندي واخترت الصور وسيله عشان اهددها .


فهد : أيــا ال******************************** ،، استغليت عرسي وقلبته على اختي يا ******************************** ..
الظابط : لو سمحت اخ فهد ..
فهد حس انه نسى نفسه وانفعل .. بس شيسوي هذي اخته .. لو ما غار عليها منو اللي عليها يغار
مصعب اكتفى بالنظرات الحارقه اللي حرقت خالد ..
مصعب : الله يردها لك ان شاء الله .. وحقوق الناس ما تروح هباء .. وان شاء الله تشوفها بأهلك
فهد : حظره الظابط يليت لو تتخذ معاهم الاجراءات اللازمه .. والعقوبات .. لان مثل هالاشكال المفروض الواسطه ما تطلعهم
الظابط : ولا يهمك اخ فهد ،، حقوق الناس ما تضيع بايد ناس مثل هالاشكال .
فهد : تسلم حضره الظابط .

الظابط طمن فهد وقاله ان حق اخته مستحيل يضيع ..
فهد من ناحيته شكر الظابط على حسن تعامله وتدبيره ..

بالسياره
فهد : انزين قولي شلون كل هالسالفه صارت
مصعب : شوف فهيد انا بقولك الموضوع من اوله لي اخره ..
مصعب قال حق فهد شلون حب جود وشلون تعرف عليها ..
فهد بصدمه : واختي كانت تكلمك ؟؟
مصعب بربكه : هاا .. لا ما تكلمني بس كنت احبها ،، بس بالبدايه انا ضغطت عليها بعدين قالت لي انها ما تسمح لنفسها تكلمني
فهد تطمن ..
مصعب : المهم خل اكمل لك .. امينه دقت علي واتفقت معاها على كل شي .. على المكان وشلون راح ادخل وشنو راح اسوي .. ومن ناحيه ثانيه اتصلت على الشرطه وقالت لهم كل الموضوع
فهد : واتصلت علي انا بعد وقالت لي عن الموضوع ..
مصعب : والله امينه نعم الرفيجه .. ورب الكعبه تستاهل كل الخير .
فهد : جودي ما تختار الا الزينه .. بس الله يقومها بالسلامه ..
مصعب : فهد ياخوي ادري ان الوقت مو مناسب .. بس ..
فهد : خير صعيب شصاير ؟؟
مصعب واهو متردد : بس تهدى الاوضاع بتقدم حق اختك .. ولا تواخذني عالكلام
فهد : هذي الساعه المباركه .. احنا نبي ريال يا مصعب وانت على راسي ..
مصعب ارتاح : تسلم والله انت على راسي .
فهد : يسلم راسك ..

مصعب وفهد ردو المستشفى ..
ام فهد كانت ميته بجي بغرفه جود ..
فهد مخترع : يما شفيج ؟؟ ليش البجي .؟؟
ام فهد : .....
فهد يكلم شهد : شفيج ؟؟ ووين ودووو جود ؟؟ وين جود وين راحت ؟؟ يما وين ابوي ؟؟
شهد : ابوي تعب علينا ... وجود ...
فهد يكلم نور : نور وين جود ،، ؟؟ نور لا تبجين حياتي قوليلي وين جود ؟
فهد يصارخ : لا مستحيل ......
طلع فهد يركض للدكتور : دكتور شاللي قايله حق اهلى عن جود ؟؟ انت تتغشمر مستحيل يكون الموضوع صج!


جود وين راحت ؟
وليش ابو فهد طاح عليهم ؟؟
شنو الخبر اللي خلا فهد جذي !!

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 30-12-06, 04:44 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أنا ألحين عايدتكم دوركم ألحين تعايدوني
بردودكم الروووووووووعة



وكل عام وأنتم بخير




meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 30-12-06, 03:21 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14150
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ***emy عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
***emy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Hello

 

ألف شكر ليكي خيتو القصة روووووووعة بمعنى الكلمه
وكل عام وانتي بألف خير
أتمنى ماتطولي علينا
نحن بالإنتظار

مع تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور ***emy   رد مع اقتباس
قديم 02-01-07, 01:56 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***emy


تسلمي حبيبي على المرور


وإن شاء الله ماراح أطول عليكم


ونورينا بردودك الرووووووووووووووووووووعة


meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 02-01-07, 02:02 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء الحادي عشر
فهد دخل المستشفى على اهله وانصدم من اللي شافه ..
امه تبجي وابوه مو موجود ويوم سأل عن الموضوع ،، عرف ان ابوه تعب عليهم وتنوم بالعنايه وسمع عن جود خبر خلاه ينصدم ..
فهد : دكتور لا انت اكيد غلطان يمكن هذي مو حاله اختي يمكن مشخصين وحده غيرها ..
الدكتور : والله يا فهد دي هيا حالتها واحنا بنؤؤؤل الحق ومستحيل نكدب عليك ..
فهد : بس دكتور كان الفشل حاد ..
الدكتور : ودي الوأت صار مزمن ومحتاجين أي متبرع يتبرع ليها لان حالتها مش مستقره .
فهد : ماشي دكتور ان شاء الله نشوف ..
راح فهد لاهله اللي كانو بغرفه ثانيه لان جود نقلوها ..
فهد : يما الدكتور قالي عن الموضوع .
ام فهد واهي تمسح دموعها : ومن وين انييب لها كليه يولدي بهالسرعه ؟
فهد : نشتريها .. واكيد في متبرعين وايد ..
ام فهد : يارب يا كريم احفظ بنتي .. فهد قوم خل نروح نشوف ابوك ،،
فهد : انتي سبقيني مع شهد وانا لاحقكم مع نور .
نور كانت تعبانه من الحمال وكانت بالشهر الـ 7 ،،
فهد : نوري يالله تعالي خل نروح حق ابوي
نور : فهد احس اني تعبانه .
فهد : سلامه عمرج حياتي اوديج البيت ؟
نور : لا فهودي ما يصير نخلي عمي وخالتي هني بروحهم بقعد معاكم ميخالف ..
فهد مسك نور من خصرتها وقعد يمشيها لين غرفه ابوه ..
فهد راح لغرفه ابوه ،، امه وشهد كانو وافقين بره ومبين على ويوهم ملامح التعب .
نور : خالتي شفيج ؟؟ ليش ما دخلتو
ام فهد بحزن : الدكتور قال لنا ان ما ندخل ،، ابو فهد مادري شفيه .. (( وراح صوتها بالبجي ))
نور : خالتي ان شاء الله مافيه شي انتي بس هدي ولا تخافين .
ام فهد : يارب .
ظلو وافقين عند الغرفه وينطرون الدكتور يطلع يبشرهم بالنتيجه .. لكــن ،،
بناحيه ثانيه .. كان في شخص وحيد يتعذب .. كانت الدنيا كلها صاكه بويهه ،، ليش اهو يطلع من مشكله ويدخل بغيرها ؟ ليش انا بالذات ؟؟ ليش حبيبتي تتعذب جدامي وانا مو قادر اسوي شي .. مصعب كان قاعد يم راس جود كان مبين على ملامحه التعب .. كان مرهق وماله بالترتيب أي صله .. كان شخص تعبان ومهموم بمعنى الكلمه
مصعب مسك ايد جود وقعد يبوسها ..
مصعب : جود احبج .. تفهمين ولا لأ ؟؟ تدرين اني احبج واكيد بعد تدرين ان انا مالي ذنب باللي صار ،، انا كنت ياي انقذج بس انتي ما عطيتيني فرصه ولا سمعتي اللي كنت بقوله .. جود تكفين ردي علي .. قولي انج مسامحتني حبيبتي .. قولي ان الدنيا مو حلوة بدونك وقولي لي ان احنا لازم نرجع حق بعض لان احنا انكتبنا لبعض ،، جودي حياتي ردي عفيه الله يخليج قاعد اترجاج انا .. تكفين جود ردي ..
مصعب كان يكلمها ويبجي ، كان يبجي بجي طفل امه راحت عنه .. بجي يتيم فقد اهله .. بجي ابو مات ولده ..
جود الوجود قاعده تتلاشى ، واهو ضئيل جدامها ..،قرب مصعب من جود وباسها على خدها .. ومسك المصحف وقعد يقرا قران ..
الدكتور طلع من غرفه ابو فهد ..
فهد : دكتور بشر ..
الدكتور بحزن : محمد الهارفي عطاكم عمره .. توفى ..
ام فهد بصراخ : لااااااااااااااااااااااااا مستحيل .. خلوني ادخل عند زوجي .. خلني ادخل .. ابو فهاااااااااد ،، مستحيل ..
شهد واهي تبجي : يما تكفين خلاص يما الله يخليج لا تبجين .. رحمينا ولا تبجين .. ابوي الحين يبي الدعاء، يما تكفين
فهد اكتفى بضم مرته واهو يحبس دموعه بعينه ويحاول يجمع قواه ويفكر لجدام .. انتهى اليوم وابوه تاج راسه راح .. انتهى كل شي .. الشي اللي وصل فهد لهل مواصيل استسلم للظروف ومات ..
ليش يبا رحت وخليتنا ،، يبا محتاجينك بهاللحظه ويانا تخفف علينا .. يبا انت تدري ان الكل يحبك والكل رافع راسه لانك ابوه .. ليش رحت يايبا ..
لملم كل من كان بالمستشفى جراحه .. وردو البيت ،، وودع ابو فهد دنياه ورحل لعالم ثاني .. ما يعلم فيه الا رب العالمين .. الله يرحمك يابو فهد ..
مراسم العزاء ابتدت .. وانزل ستار الحزن فبيت ابو فهد ..
كانت الاجواء حزينه .. ومتوتره بنفس الوقت ..
حزينه على موت الابو .. ومتوتره على مرض جود المفاجئ ..
الساعه 8 ..
فهد : يما قوي قلبج وادعي له بالرحمه .. اهو ما يبي الا الدعاء الحين
ام فهد بصوت ممتلي حزن : الله يرحمه .. اييييييه مات الغالي .. مات محمد ،،
فهد : الله يرحمه يما .. يما انا بروح المستشفى بتطمن على جود ،،
ام فهد : بس لا تقولها عن ابوها .. مانبي نعقد المسائل اكثر من اللازم ..
فهد : اكيد يما لا توصين حريص ..
بعد اسبوع ..
بالمستشفى ...
فهد راح اول شي للدكتور يسأله عن حاله جود : السلام عليكم .. دكتور بغيت اسألك عن حاله جود ؟؟
الدكتور : اخ فهد الراجل اللي توفا ابوها ؟
فهد : أي نعم
الدكتور : هوا فصيله دمو زي فصيله دمها ،، وفي احتمال ننقل الكليه ازا انتو عاوزين ؟
فهد حس ان عقده من مشاكلهم انحلت : صج دكتووووور ؟؟
الدكتور مستغرب : ايوه بجد .. ليه انتو مش عرفين فصيله دم باباكم الله يرحمو ؟
فهد : أأأأ .. أي امبله عارفين ،، المهم تقدرون تنقلون الكليه اذا في امكانيه ..
الدكتور : بس لازم تعرفون راي البنت بالعمليه لان مش عوزين نعمل العمليه من غير رايها ..
فهد : خلاص ان شاء الله .. يصير ادخل عليها الحين ؟
الدكتور : ايوا ممكن بس ما تأولولها كلام يدايئها ..
فهد شكر الدكتور ودخل على اخته اللي كانت على السرير منسدحه وويها تعبان ..
فهد : هلا بالحلوة .. هلا باحلى اخت بالعالم ..
جود :أبــوي مات صح ؟؟؟
فهد بصدمه : هااا ؟؟ لا ابوي بخير !!
جود واهي تبجي بأنين : لا تخش علي انا دريت ان ابوي مات ..
فهد : الله يرحمه جود ،، انتي اهم شي اهتمي بصحتج ..
جود واهي تبجي عالحال اللي اهما فيه : الله يرحمه ..
فهد : جودي حبيبتي الدكتور قال ان يصير ننقل لج كليه ابوي ..
جود بانين : ابوي مات ..
فهد : جودي لا تصيرين جذي .. اللي مات الله يرحمه
جود : اللي مات ابوي
فهد : الله يرحم موتانا وموتى جميع المسلمين .. الحين احنا نفكر بالاحياء ..
جود : بس مستحيل اخذ من ابوي الكليه ..
فهد : وليش مستحيل .. الدكتور قالي يصير ..
جود : خلني افكر ..
فهد : بس تطولين .. كل ما تأخر الوقت كل ما انتي انظريتي .
جود : ان شاء الله ..
فهد : انزين ما سألتيني عن اللي ..
جود : اللي صار ؟؟ صح ؟
فهد : أي اللي صار .
جود : مابي اعرف ،، اهم شي السالفه عدت .. بس الشي الوحيد اللي ابي اعرفه من وين له صوري ؟؟ صج مصعـ ..
فهد : لا مصعب ما عطاه شي ومصعب ماله شغل باللي صار وكان ياي وياهم عشان يكمل خطه اهو مخططها مع امينه والشرطه ..
جود انصدمت شلون فهد عرف مصعب بهالسرعه ؟؟ ودامه عرف مصعب ليش مو معصب ؟؟ معقوله ما قالو له انه حبيبي وامينه شدخلها بالموضوع وشنو اللي سوته عشاني ؟؟ او معقوله ..
قاطع تفكيرها فهد : الحلو بشنو يفكر ؟؟ بمصعب ؟ حبيب القلب
جود تأكدت من شكوكها اكيد فهد عرف عن كل شي : اهو مو حبيب القلب ..
فهد : من قلب ؟؟
جود بحزم : أي من قلب ..
فهد : انزين ليش ؟؟ على حد علمي انج تحبينه واهو يحبج ؟؟ شنو اللي تغير ؟
جود : بس انا ما احبه
فهد : واللي يقولج انه خطبج ؟؟
جود بصدمه : خطبني؟ ؟؟؟؟
فهد : أي خطبج ..
جود استحت وسكتت ..
فهد : شفيها اللي تستحي ؟؟
جود سكتت وسرحت بخيالها بعيد ..
مصعب اللي احبه بيخطبني ؟؟ بس شلون ؟؟
اهو متزوج . مستحيل ارضى اكون زوجه ثانيه .. شنو صار بحيات مصعب .. شاللي تغير ؟
فهد : المهم جودي مانبي نشغل نفسنا بهالموضوع الحين فكري بسالفه الكليه ..
جود تضايقت يوم تذكرت ان ابوها توفا ، كانت حاسه ان الموضوع مو صج ..
فهد طلع من عند جود واهو متضايق .. مو عارف شنو يسوي .. حاول يتماسك لكن عينه دمعت على الحال اللي وصلو له ..
توزع الورث ،، وكلن خذا نصيبه .. اما الشركه فكانت من نصيب فهد لانها كانت بأسمه ..
الفلوس ما تسوي شي .. ماغيرت من حياتهم شي .. اهما ناس راهين .. والفلوس ما ردت لهم ساعدتهم ولا رجعت ابوهم اللي راح .. الارواح ما تتعوض بفلوس ..
بعد شهر ..
فهد : يما متى نطلع من هالجو ؟؟ تكفين خلاص مو زين اللي قاعده تسوينه .. ابوي ما يحب يشوفج جذي صدقيني .. خلاص مانبي نشوف هالدموع يال**************************************** ..
ام فهد : شسوي يا ولدي والله اني اتخيله كل مكان بالبيت .. (( وقعدت تبجي ))
فهد حن قلبه على امه ما يهون يشوفها بهالصوره : يما خلاص تكفين تره ابجي معاج مثل الياهل ..
ام فهد : يولدي والله مو قادره ..
فهد : انزين يما تكفين خلاص .. تره نور مابقا لها شي وتولد .. يالله ابي شوف الابتسامه .. اخيرا بتصيرين عيوزة ،، كل الناس تعيز الا انتي خلاص يبا الشباب لنا احنا ..
ام فهد ابتسمت : ول عليك بعد حاسدني على عمري تبيني الحق ابوك ؟؟ ( عيونها دمعت )
فهد : فال الله ولا فالج .. اسم الله عليج ..
اما شهد .. فكانت مو قادره تسكت من البجي .. كانت دلوعه ابوها بالذات .. اشتاقت له واشتاقت حق القعده معاه .. كانت شعد حابسه نفسها بالغرفه وما تطلع منها ..
فبيت امينه ..
مشعل : امينو شلون شهود ؟؟
امينه : منو شهود بعد ؟؟
مشعل : شهود اخت الجود ..
امينه : والله خووووش والله وقمنا ندلعها على كيفنا !!
مشعل : انزين شلونها ؟
امينه : ابوها توفى الله يرحمه .. واوضاعهم كلش مو شي .. يمرون بظروف صعبه ..
مشعل : انزين عطيني رقم شهد خل ادق اعزيهم ..
امينه : نععععم ؟؟ خير خير ؟؟ شقلت ؟ شنو انت عبالك بنات الناس لعبه ؟
مشعل : خلاص خلاص يبا .. شيفكني من السانكم يالحريم يبا هونت مابي ادق ..
بعد شوي راح مشعل غرفه امينه يبي ياخذ منها جم مجله ..
شاف تلفونها وقعدت يتعبث فيه ..
بالمستشفى ..
مصعب دخل على جود اللي كانت نايمه ..
مصعب : السلام عليكم ..
جود حست بوجود احد يمها .. وقامت بسرعه : ها .. هلا ؟؟ خير منو ؟؟
مصعب مسك ايدها : جودي أنــا ..
جود قعدت تطالعه والدموع تمشي على خدودها بدون أي صوت ..
مصعب : حياتي انا مالي ذنب باللي صار والله ماكنت منهم خليني افهمج الموضوع انا بالبدايه اتفقت مع امينه ..
جود واهي تبجي : مصعب لا تكمل تكفا ما استحمل اسمع صوتك .. صوتك يعذبني .. كلامك يذبحني .. ونظراتك تزيد الهموم اللي بقلبي .. انت ليش ياي ؟؟ عشان تدمر حياتي مره ثانيه وتخليني احبك ؟؟ ولا عشان تمثل علي دور المسكين اللي يسمع كلام ابوه ..
مصعب تضايق من اللي سمعه : بس جود انا خلاص طلقت مرتي ..
جود انصدمت : طلقتهااااااااااااا ؟؟ وبنات الناس لعبه تطلقهم ؟
مصعب : ما قدرت احبها .. وحتى ما فكرت المسها .. رديتها مثل ما خذيتها ..
جود : بس ..
مصعب : لا بس ولا شي جود انا اسف .. انا قاعد اعتذر ..
جود قعدت تبجي ..
مصعب حط ايده على خدها وقعد يمسح دموعها .. : غاليتي لا تبجين ما احب اشوف هالدموع تجرح خدود الملاك اللي جدامي ..
قعد مصعب يغني مقطع من اغنيه انتا مو قد الكلام مالت احمد الهرمي ..
ابتعادي واللي صار
صدقيني باختصار
هي ظروف وعاكستني
مالي فيها أي قرار
كان صوت مصعب يسحر كل اذن سمعته ..
جود لمن شافته جذي والدموع تلمع بعينه ما استحملت .. وقعدت تبجي اكثر
مصعب : جودي خلاص انا بروح
جود : لاتروح .. ها .. كيفك
مصعب واهو يعيب عليها : لاا ها .. ماشي يا دوووبه ماتبيني اروح ادري
جود : لا ابيك تروح
مصعب : إلا ما تبيني اروح ونص
جود : اوووه انت ياهل ؟
مصعب : لا جاااهل هي هي هي
جود طالعته بنص عين ولفت عينها ..
مصعب : فديت النظره .. الا اقول جودي حياتي متى العمليه ان شاء الله ؟؟
جود تضايقت يوم تذكرت العمليه : ان شاء الله بعد يومين ..
مصعب : ان شاء الله ،، صدقيني العمليه مو صعبه . بالعكس وايد بسيطه . وانتي قويه وان شاء الله راح تقومين بالسلامه عشان .. (( واشر على صبعه على شكل خاتم .. يعني نتزوج ))
جود استحت ونزلت عينها ..
مصعب : فديت اللي تستحي .. ياقلبي عليها .. احبج واموت فيج ..
جود : ....
مصعب : وانتي ما تحبيني ادري
جود: ع كيفك هههه
مصعب : لااا والله .. عيل انتي تحبيني
جود : هم ع كيفك ..
مصعب : اكرهج عيل .. خلاص بطلنا نحب
جود : عيل انا احبك
مصعب : هاااااااا شنوووووووو ؟؟ مره ثانيه .. عيديها عفيه عفيه ..
جود حست انها قالتها بدون ما تحس .. : ها .. ولا شي ..
مصعب : فديت اللي يحبوني
جود : فديت اللي يتفداني ..
مصعب سلم على جود وطلع بعد فتره طويله من السوالف والحجي ..
فبيت المرحوم .. محمد الهارفي ..
تحديدا بغرفه شهد ..
شهد كانت منسدحه ع السرير ..
وصل لها مسج ..
شهد : اااوووه منو هالمزعج بعد ..
(( قوة شهد .. عظم الله اجركم ولو ادري انها متأخره ،، مشعل .. اخو امينه ))
شهد انصدمت يوم قرت اسمه وانه اخو امينه !!
معقوله امينه عطت مشعل رقمي !!
مستحيل ..
فبيت ام نور ..
نور: مامي .. بطني يعورني ..
ام نور : دونت ووري هابيبتي يو ول بي فاين ..
نور : ان شاء الله ..
فهد : حياتي تدرين انج تخرعين جذي ؟؟ ولا ما تدرين ؟
نور : اقلب ويهك فهود ،، تبي يهال وتبي يهال وبالاخر تعيب علي ها .. اوريك
فهد : أي جذي شكلج احلى وانتي معصبه فديتج يالزينه ،، احبج ..
نور بحيا : وانا ما احبك هههههه
فهد راح طمر على نور وظمها بحظنه
نور : يالمينون بتذبح حموودي
فهد : اسم الله على حمودي ،، كل شي ولا حمودي ..
نور : اشوف قمنا نخاف على حمود اكثر من خوفك علينا !!
فهد : ولولا هالنور اللي جدامي جان ماكو حمودي .. فديت النور الحلو اللي يتدلع
نور استحت وقرصته قرصه حب .. << هذي قرصه يديده
فبيت مصعب ..
مصعب : يما انا بخطب ..
ام مصعب بخوف : منو بعد ؟؟
مصعب : بنت الهارفي
ام مصعب : وانت لين الحين عليها !!
مصعب : لين باجر ..
ام مصعب : روح كلم ابوك ،،
مصعب تضايق يوم تذكر ابوه اللي مو راضي عنه .. وقعد يفكر بفكره عشان يكسب رضا ابوه .
طلع مصعب من عند امه وراح مكتب ابوه ..
مصعب :يبا ممكن ادخل ؟؟
ابو مصعب : تفضل .. خير ؟؟
مصعب : يبا انا اسف يبا صدقني هدى طلبت الطلاق وانا مالي شغل .. يبا صدقني انا ..
ابو مصعب :

شنو كان رد ابو مصعب ؟؟
وهل راح يرضى على ولده ؟؟
وشنو راح يصير مع شهد ومشعل ؟؟
تم الجزء الحادي عشر

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية