كاتب الموضوع :
meno4fun
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السابع
فهد شاف اخته جذي انصدم على طول قرب منها وشالها وام فهد تبجي ، فهد ركب السيارة وعلى طول توجه للمستشفى ، ام فهد ما قدرت تتماسك وقعدت تبجي وشهد اغمى عليها وبعد محاولات قدرو يصحونها .. ابو فهد اخذ اهله وراحو المستشفى ولحقو فهد ..
مصعب كان بالبيت مع مرته ، وكان يكلم محسن رفيجه ،،
محسن : انزين مصعبو ثواني وادق عليك بدق على فهد بشوفه اذا يبي ايي معانا ولا لآ .
مصعب : خلاص .. صار
محسن دق على فهد اللي كان بالسياره واعصابه منهاره على اخته ..
فهد باستعجال وربكه : الوو
محسن : هلا ولد عمي ..
فهد : محسن جود طاحت علينا وانا رايح المستشفى ماقدر اكلمك باي باي ..
محسن : خلاص انا ياي مع مصعب باي .. وطمني
محسن انصدم يوم سمع جذي ، جود وايد غاليه على محسن ،، فتأثر وايد
محسن : مصعب دقيت على فهيد يقول اخته طاحت عليهم ..
مصعب بارتباك : أي اخت ؟؟
محسن استغرب من السؤال بس من الخوف ماعرف شلون يتصرف : اخته الجود .
مصعب : تكفا انا ياي معاك دقيقتين واكون عندك .
محسن : تعال لي المستشفى ..
هدى : خير مصعب ؟؟ شصاير ؟
مصعب : مو وقتج .. انتي السبب وخري عني
هدى انصدمت .. شلون اهيا السبب ؟؟ شنو سوت اصلن ؟؟ مالها ذنب بولا شي !!
مصعب لبس دشداشته بسرعه وركب سيارته وطار المستشفى.
دق على محسن اللي كان واصل قبله وسأله وينهم وراح لهم ..
مصعب حس نفسه غلط بين هالعايله ،، انا شنو يايبني واهما كلهم اهل .. شاللي خلاني أجي !! بس الموضوع يخص جود .. مستحيل اخليها لو على موتي ..
مصعب كان واقف يم محسن ، ويدعي ان الله يستر ويشافي جود وما يطلع فيها شي جايد.
الدكتور طلع من عند جود : منو ولي امرها هني ؟
ابو فهد : انا .. ها دكتور بشر ؟
الدكتور خذا ابو فهد بروحه وكلمه .. ابو فهد اخترع من كلام الدكتور ..
ابو فهد : بس مستحيل .. البنت كان ما فيها شي
الدكتور : هذا قضاء الله وقدرة .
ابو فهد مشا عن الدكتور واهو متضايق وحاط الغتره على جتفه من التعب
ام فهد واهي تبجي : شفيها بنتي ؟؟
ابو فهد : ...........
شهد تمسح دموعها : يبا تكفا قول شفيها جود ؟؟
ابو فهد : جود طلع معاها فشل كلوي حاد ، واذا ما تحسنت الحاله خايفين يصير مزمن ويصير وايد خطر عليها وراح يضطرون يستأصلون الكليه .
فهد ومحسن : لا حول ولا قوة الا بالله .
مصعب اللي كان يسمع جذي حس انه فقد احساسه ،، حس انه اخر اماله بالدنيا راحو ..
مصعب : دكتور سوووو شي
فهد استغرب من رده فعل مصعب ، شفيه اخترع فجأة ؟؟
نور كانت واقفه يم فهد وماسه ايده .. كانت تحاتي جود ،، جود انسانه غير عن باقي البشر ، تدخل القلب من اول شوفه .. الله يشافيها
مصعب : دكتور تكفا حرام بنت مثل هذي يصير فيها اللي يصير ..
محسن : مصعب .. هدي هدي خلاص ان شاء الله بيسوي اللي يقدر عليه.
مصعب تدارك نفسه وحس انه وايد انفعل بس شيسوي ،، هذي روحه والروح غاليه ..
حاولت ام فهد تدخل على بنتها بس الدكتور منعها لانهم يبون حالتها تستقر ونصحهم لو يتركونها ويزورونها باجر ،،
الكل راح ..
مصعب ركب سيارته ورد البيت .. كان طول الطريج يفكر بـ جود ،،
وصل البيت ..
هدى والدموع ماليه عينها : مصعب وين رحت ؟؟
مصعب بدون اهتمام : صار عندي شغل وطلعت ظروري .
هدى بضيق : مالي حق اعرف ؟؟
مصعب : اووووه هدى لا تصيرين لي مادري شلون قايله ،، وخري وخلاص
مصعب كان شبهه منهار وراح قعد على الكرسي اللي بغرفه النوم .
هدى ما كانت من البنات اللي يحبون يشكون حق احد عن أي شي ،، مسحت دموعها بايدها وغسلت ويهها وبدلت هدومها عشان تنام .. طلعت نامت بالصاله ،، الله كريم .. اول ليله معاه وهذا حالي ، الله يصبرني ..
مصعب حس انه قسا على هدى ، شذنب هالمسكينه باللي قاعد يصير ، هذي مرتي ، انا ليش مو قادر افهم الواقع ؟ ليش مو قاعد اتقبل الموضوع .. جود مو لي ، ومستحيل اقدر اوضح لها موقفي ، وحتى لو قلت لها الحقيقه مستحيل تصدق ..
مصعب خذاه التفكير يمين ويسار ،، ما عرف شنو يسوي . طلع الصاله شاف هدى توها تبي تنسدح عشان تنام ،، قعد يمها .
مصعب : هدى انا اسف .
هدى : لا عادي مصعب
مصعب : هدى جد انا اسف وما كان قصدي اصرخ عليج او ازفج انتي مالج ذنب باللي صار بس هذا واحد عزيز علي وطاح بالمستشفى وطلع فيه فشل كلوي حاد .
هدى : ما يشوف شر ،، مصعب طلبتك ..
مصعب : سمي ..
هدى : سم الله عدوينك .. مصعب مابي انام عندك بالغرفه ، ابي انام بالصاله .
مصعب ارتاح لما حس ان الكلام طلع منها لان اهو بعد ما وده ينام يمها بسرير واحد : على امرج بس انتي روحي الدار وانا انام بالصاله .
هدى ابتسمت وحست براحه : مشكور .
مصعب : تصبحين على خير .
هدى : تلقى الخير . (( وراحت الغرفه ))
هدى انسدحت على الفراش تبي تنام ،، قعدت تبجي من قلب .. بهالاثناء مصعب حس بصوت بجي خفيف ،، فتح الغرفه عليها شوي شوي ولا يشوفها تبجي ، مصعب استغرب .. والله غريبين هالحريم انزين اهيا اللي طالبه مني انها تنام بروحها ليش تبجي !!
بدل مصعب هدومه وحط راسه على الغنفه ( الكنبه ) يت صوره جود فباله ،، وقعد يدعي ..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
يارب انا عبدك ناصيتي بـيدك راضي في حكمك
يارب اذا كان شفاء جود خير لها فاشفها ..
يارب جود في امس الحاجه لك يارب
،، ياربي متى أيي الوقت المناسب واقول حق هدى الحقيقه !! يارب خفف علي اللي قاعد يصير ..
ماحس مصعب بالدنيا حوله ونام .. نام من بعد ما دعا حق حبه الاول والاخير جود ان الله يشفيها ..
فبيت ابو فهد ..
ام فهد تبجي : ياحظي على بنيتي .. شصار فيها شذنبها هالصغيره اللي ماتهنت بشبابها يصير فيها كل هذا
ابو فهد : ان شاء الله مافيها الا العافيه ،، انتي ادعي لها بدال هالحجي اللي ماله داعي .
ام فهد واهي تحاول تمسك بجيتها : الله يشافيها ..
شهد اول ما وصلو البيت صعدت دارها واهي تبجي ،، مع ان شهد دايما حاطه دوبها دوب جود لكنها تبقى اختها الغاليه ..
ثاني يوم الصبح ..
فهد قام الصبح بيروح حق اخته .. فهد ساكن فبيت ام نور لان ماعندها احد غير نور ولمن تزوجت نور ظلت بروحها فاقترحت عليهم يسكنون عندها
ام نور : give my love to JUDE please ,,
فهد : ok Aunt
طلع فهد من البيت وراح حق اخته المستشفى .. دخل عليها الغرفه ،،
جود كانت منسدحه وعلامات التعب باينه عليها ..
جود : هلا والله فهد
فهد : هلا فيج حبيبتي شلونج اليوم ؟
جود : تمام الحمدلله .. فهد شنو قالك الطبيب عني ؟
فهد ارتبك مو عارف شيقول : مافي شي جود بس وعكه صحيه
جود حست بربكه اخوها : فهد خاش عني شي صح ؟
فهد : لا أبد مافي شي
جود ماصدقت اخوها : الحمدلله ..
قاطع محادثتهم دخول ام فهد وابو فهد مع شهد ..
ام فهد ركضت وحضنت بنتها : سلامتج جووود حبيبتي ما تشوفين شر مالج شغل بكلام الدكتور مافيج شي ان شاء الله خرابيط دكاتر يقولـ ....
فهد : أي يما بس يخربط يقول وعكه صحيه
ويطالع امه ويغمز لها عشان ما تقول حق جود وتتدهور حالتها ..
جود: خاشين علي شي انتو والله في شي .. بس مادري شنو اهوا ،،، شهد عفيه قولي لي ؟؟
شهد : مافيج شي جود انتي شفيج تفاولين على نفسج
بهاللحظه رن تلفون شهد : الوو
الطرف الثاني : يازين الصوت
شهد : نعمـ ؟؟
الطرف الثاني : ها ما تبين سعاد لي الحين ؟؟
شهد : لو سمحت غلطان .
وسكرت شهد التلفون
فهد : منو ؟؟
شهد : مادري واحد يقولي ما تبين سعاد
فهد :اذا دق مره ثانيه عطيني اوريج شغل الله فيه
شهد ماتت خوف وتذكرت انها صح من زمان داقه عليه .. الله يسامحج يا اسراء الي طيحتيني بهالمشكله ..
ام فهد وكلت بنتها سلطه اهيا مسويتها لها من البيت و باستها على خدها وطلعوو ..
ظلت جود بالفراش بروحها ،،، جود مو من النوع اللي يحب يقعد بروحه فـ حست بضيق بروحها ..
رن تلفونها
امينه : جووووووووودي يالقاطعه اوريج انتي هين هين ...
جود بجديه وتعب : هلا امينه شلونج ؟
امينه خافت من صوت جود : جود شفيج ؟؟؟
جود : امونه انا بالمستشفى
امينه بصدمه : بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود : أي امس طحت عليهم .. تقدرين اتيين عندي متملله بروحي
امينه : بدون ما تسألين انا الحين يايه
امينه لبست جينز وجبنيز وكاب ايطالي وطلعت وراحت المستشفى حق جود
امينه : سلامااااااااات جودي ما تشوفين شر يا قلبي ..والله ما تستاهلين
جود : الله يسلمج حبيبتي .. امونه بكلمج بموضوع طويل بس اتمنى انج ما تزعلين علي لاني ما قلت لج اياه من البدايه .
امينه باستغراب : تفضلي ،، لا شدعوه انا ما ازعل على جودي
جود : تذكرين الصبي اللي ينيتي عليه وقلتي انه حلو ومادري شصار فيج عشانه اللي ياب لنا الورقه من زمان عند باب السيارة
امينه : هممممم .. ماذكـــر واللـ ... ايييييييييييه تذكرت تذكرت ،، شفيه ؟
جود : الورقه اللي كانت معاه كانت ورقه بياناتي وعرف عني كل شي ، صار عنده رقمي واسمي وكل البيانات اللي تخصني
امينه بخوف : وبعدين ؟؟
جود : ظل فتره يدز مسجات وبين لي انه خوش صبي ومو راعي خرابيط وسوالف ،، وو ..
امينه : جودي شفيج ؟؟
جود وعيونها مليانه دموع : وحبيته من كل قلبي ،، ووعدني انه يكون لي واكون له .. بس صارت له ظروف وابوه وقف بطريجنا ،، وجبره انه يتزوج بنت عمه .. وو ..
قعدت جود تبجي بحسره على حبيبها : والحين اكيد مع مرته ..يابختها يا امينه ،، يا بختها ..
امينه تأثرت بدموع رفيجتها وايد : جود عفيه لا تبجين .. هذا ما يستاهلج خليه يولي ،، مو كفو حب وموو كفو هالدموع عشانه ..
جود كانت تصرخ بداخلها ،، إلا مصعب مستحيل ارضى عليه هالكلام ،، مصعب راح مني لكنه ظل بقلبي ..
جود: امينه مو بيدنا اللي صار ، كان فوق طاقتي وطاقته.
امينه : عيل دامج عارفه خلاص عفيه مسحي هالدموع ..
امينه ظلت قاعده ويا جوود فتره لين خلتها تضحك .. ارتاحت جود لانها قالت لاحد اللي تحس فيه ..
استأذت امينه من جود ومشت ،،
فبيت ام نور ..
نور : فهود خل نروح نشوف نور اليوم
فهد : حياتي ،، خلص موعد الزيارة والوالد والوالده اليوم راحو وطمنوني .. شرايج نروح اليوم البحر نتمشي .. ولا تدرين اليووم ماكو طلعه .. هاهاهاااااي
نور عرفت شنو فهد قاصد ويهها صار طماطه : لااا موبي موبي .. نبي نطلع عفيه
فهد واهو يعاند نور : مافي طلعه ،، لا تحاولين اليوم انتي بقبضتي .. واشوف شلون تقدرين تنحاشين يا عصفورتي
نور استحت وبدلع : فهـــّادي خلاص عاد ..
فهد : فدييييييت الدلوعه ،، يا رب انا شلون قادر استحملج .. نورو عقلي احسن لج لا افترسج الحين هههههههه
نور : هههههههههه .. صج مينون ..
فهد : مينون الحب .. مينون نور ..
اما فبيت ابو مصعب كانت الاوضاع مختلفه ..
هدى والحزن كله بويهها : مصعب بكلمك بموضوع
مصعب واهو متعاطف مع هالمسكينه : امري هدى
هدى : تره الموضوع يبيله مخ صافي وما يبيله عصبيه
مصعب : امري ..
هدى وعيونها غورقت دمووع : انا ..
مصعب مسك ايدها : قولي لا تخافين انا ماراح اعصب
هدى : انا اهلى جبروني عليك ،، لو كانت امي الله يرحمها عايشه جان كل هذا ما صار (( وقعدت تجبي ))
مصعب حاشته صدمه .. هـــــــــــــــــــــدى مجبوره فيني ؟؟
زواجنا هذا اساسه ؟؟ كلنا ضحايا هالزواج ؟؟ زواج عائلي مرسوم على خطه ؟؟؟ ليييييش؟؟ ليش هالظلم ؟؟
مصعب : مجبوره ؟؟؟؟؟؟
هدى : ابوي اجبرني عليك وقال انك شاريني
مصعب قعد يكلم نفسه أأأأأأأأأأأأأأأأاخ يالقهر .. انا موشاري غير جود .. ااااااااااااااخ
مصعب : هدى .. هدى .. انا نفسج ،، صرت بموقف جبرني اني اخذج ..
هدى بصدمه : مصعب تكفا طلبتك .. طلقني ،،
مصعب منصدم : أطلقج ؟؟؟؟؟ وشنو يقولون الاهل عنا ؟؟ انا ما علي كلام انتي اللي راح تنظرين
هدى : ما علي من كلام الاهل ،، ولا كلام الناس .. اهما ما فكرو فيني يوم زوجوني اياك غصب .
مصعب : خليني افكر بالموضوع .
هدى : تكفا بسرعه فكر فيه وبسرعه عطني الرد
مصعب سكت فتره وقعد يفكر بكلامها .. يقدر يطلقها ؟؟ مــا أعتقد .. وكلام الاهل ؟
انزين شنو استفادتهم من هالزواج ؟؟ ليش حاوطونا بقيوده ؟!
اسأله وايد دارت فبال مصعب وترك لنفسه فرصه التفكير ،،
بعد 3 شهور .. وفي بيت محمد الهارفي... بالتحديد في غرفه جود ..
كانت جود منشغله بترتيب اوراقها .. وخاصتا انها بالفتره الاخيره بدت تشغل نفسها بالاشعار وبكتاباتها وتدريجيا بدا مصعب يطلع من حياتها .. مسكت جود قلم وورقه وبدت تكتب ..
حاورت مره دمعتن على الخد تنهال // منهو سببها وش اللي كان معنيها
جتلي تقولي سببها ناس على البال // من حبهم صارت وجناتي تفتديها
قاطعتها بصوتي ترى هذا محال // كيف الخدود تفتدي شي يشقيها
جاوبتني بصوت فيه نبره دلال // ياكيف ام(ن) تحتضن طفل عانيها
دمعتن هلت بعد احزان(ن) طوال // تخفف عن هموم شخص حاويها
دمعتن سالت ع الخد تسري باعتدال // ماغير تحكي عن حزن اللي يبكيها
يادموعي جاوبي بس لو سؤال // ليه كل ما بكيت بقلبي زادت معانيها
يادموعي خففي بالقلب نار الاشتعال // وللمواجع اهتفي للي بالحب يداويها
جفت دموعي وبالخفوق زاد الجدال // ياكيف دمعتن تزيح هموم باكيها
حطت القلم ،، ودخلت الورقه داخل دفتر كتاباتها وانسدحت عالفراش ،، رسايل مصعب لين الحين بموبايلها .. قعدت تقراهم ودموعها تمشي على خدودها ..
(( جود لا تخافين انا مستحيل افرط فيج .. وانا احبج وخلج متأكده من هالشي ))
ومسج ثاني
(( جود حياتي ،، الدنيا كلها ترخص لرضاج ،، احبج ))
وثالث ورابع وخامس ،،،،،،،،،
أأأأأأاه يا دنيا .. وينك يا مصعب ،، رحت وصارت حياتي صعبه بدونك .. ولهت عليك ،، ولهت عليك لحد الموت..
تذكرت جود شغله اهيا ناسيتها ..
الورقه اللي عطاها اياها مصعب ،، الورقه اللي مد ايده لها وعطاها يوم شافها بعرس فاطمه اخت امينه ..
شلون نستها واهي من حبيب القلب ،، اخ ياغبائج يا جود ،،
جود قعدت تدور الورقه وين حطتها ؟؟ وينها فيه ؟؟؟ ااااف من غبائي ،،، انا متأكده انها بالجنطه بس وين راحت .. قعدت جود تدور وتدور لين لقتها .. جود فتحت الورقه وقعدت تقرأ ،، مستحيل .. لأ ،، مستحيل يسوي جذي عشاني .. مصعب لاااااااااااااااااااااااا ...
فبيت ام نور .. الساعه 3.25 العصر
نور : فهد تكفا وخر عني لاعت جبدي من ويهك خلاص
فهد : نور شفيج ؟؟ مو طايقه تشوفين وهيي !! انا زوجج شدعوه جذي
نور : اوووه وخر عني تراك صاير قبيح وما تنشها وريحتك خايسه قوم تسبح
فهد : مليت من السباحه ،، تانكي البيت خلص والسبه سباحتي ،، نوري شفيج ،، تعالي لايكون حااااااامل
نور : حامل بويهك ،، أي حامل ؟؟ خبل انت
فهد : قومي خل نروح الطبيب يالله
نور : اففففففف ،، والله جنك ياهل ،، يالله نروح يالله بس فكني من حنتك اهم شي
فهد : ان شاء الله ماما . هههههههههههه ،، تعالي ما تبين تشمين ريحتي ؟؟
نور : وخر عني تكفا برجع على ويهك اذا قربت .
فهد : ههههههههه يالله خل نجرب يمكن تصير ريحتي حلوة ..
فهد خذا نور وراحو المستشفى ..
الدكتور : مبروووووووك المدام حامل ..
فهد : حا . . حا .. حااامل ،، يعني اناا بصير ابو محمد اخيراااااااااااا
نور تبتسم : مبروك ابو محمد ..
فهد ماحس بعمره وشالها وطيرااااااااااان لي السياره : فديييييييييييييييييييييييييييييييتج ــ مبروك يا احلى نور بالعالم كله ..
نور : يبارك فيك ،، بس عفيه لا تشيلني مره ثانيه لان شكلك خايس وريحتك تلوع الجبد .
فهد : وااااااي وااااااي يا زين تلوع الجبد من بؤؤؤج
نور يعني استحت : واي لا امبي ما اقدر استحي ،، فهدو خل نرد البيت وتكفا بطل الدرايش ريحه السيارة تلوع الجبد ..
فهد : على امرج يا ملكه .
ويبطل فهد الدرايش مالت السياره ويطول عالاغاني ويطق رقبه من الوناسه
نور كانت تقرا الورقه مو مستوعبه اللي مكتور ... شـــلون ؟؟
مستحيل مصعب يسويها ؟!!!!
حرام عليه !!!!!!!!
شنو هالورقه اللي عفست جود لهدرجه ؟؟
شنو مكتوب فيها ؟؟
تم الجزء السابع ..
رايكمـ بالجزء ؟؟
|