لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-06, 10:48 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لالالالالالابليز كمليها
كتير عاجبتني
بليز كمليها
وانا عم انتظر

 
 

 

عرض البوم صور روز   رد مع اقتباس
قديم 28-12-06, 11:25 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روز

مشكورة حياتي على مرورك
وهذا الجزء اهداء خاص لك



meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 28-12-06, 11:32 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء السادس
انصدم مصعب من اللي شافه ،، جـــــــــــــــــــــــــــود !!
جود ماعرفت شنو تسوي انخشت ورا باب الحمام .. واهي تبجي .. مصعب !!
مصعب تحنط بمكانه ماعرف شنو يسوي يدخل الحمام ولا يرد الدوانيه .. ظل واقف مكانه .. لين انحلت عقده لسانه ..
مصعب : اسف .. مادريت انج هني قالو لي ان حمامات الريايل هني ..
جود كانت ورا باب الحمام تبجي .. شافها جذي .. بعد هالغيبه شافها جذي بدون لا شيله ولا عبايه ..
اشتقت له .. وين كان كل هالفتره .. كاهو جدامي مافيه شي بس ليش هجرني ؟ اكرهه ،، بس كثر كرهي له احبه
دموعها كانت ماليه عينها .. كانت تمسحهم لانها متبي احد يلاحظ ..
مصعب : جود حياتي انا مريت بظروف الله يعلم فيها .. خلتني اهتز ..
حس بصوت جود واهي تبجي قرب من باب الحمام ..
طلع ورقه وكتب عليها جم كلمه وباس الورقه
دخل ايده من ورا الباب وعطاها الورقه ..
واهو ماشي ولا فهد يطلع بويهه : مصعب وينك فيه ؟؟ شنو كنت تكلم احد !!!
جود تجمد الدم بعروقها لمن سمعت صوت فهد .. فهد يعرف مصعب .. لايكون مصعب مايدري انه اخوي .. لايكون سمع صوتي .. لايكون درى اني موجوده .. جود كانت ميته خوووف ..
مصعب : لاياخوي مافي شي بس كنت اتكلم بالتلفون .. يالله خل ندخل الدوانيه .
فهد : لا انا بدخل الحمام اول
مصعب : الا اقولك بغيت اسألك ممكن شوي اتيي وياي بوريك شغله اسألك عنها
(( واشر ورا ظهره حق جود عشان تطوف ))
ومشا مصعب مع فهد وقعد يسولف وياه .. ويتعرف عليه اكثر
جود نزلت بسرعه حق البنات تحت وسوت نفسها ان ما صار لها أي شي .. بس ملامحها كانت دايم تفضحها ..
شهد : جودي شفيج ؟
جود : ها .. ولا شي شهووده .. امشي نرقص ..
وراحت جود وشهدمع امينه يسولفون ويضحكون ..
شوي ولا تنزل العروسه فاطمه .. كانت حلوة وناعمه .. بس كانت ميته خوف .. ومرتبكه البنات لمن شافوها تنهدو وتمنو يكونون مكانها .. جود قعدت تدعي ان الله يجمعها ويا مصعب بهاليوم .. بالحلال ..
مصعب كان باله منشغل بجود .. ملاك يمشي عالارض .. قطعه من القمر .. ولا القمر كله .. لا لا اكيد هذي مو بشر .. هذي ملاك او هديه من عالم الاحلام..
قعد اغلب الوقت يسولف مع فهد يبي يعرف شنو قرابته من جود ...
مصعب : فهد عندك اخوان ؟
فهد : انا الوحيد وخواتي 3 .
مصعب : اها . عيل اعتبرني اخوك وهذا رقمي *******
فهد بابتسامه : تسلم يا خوي
الساعه 12 بالليل فهد دق على جود
فهد : جودي يالله بنمشي لبسي عباتج وخل شهود تلبس جكيتها ويالله بنرد البيت .
جود : ان شاء الله
مصعب وعبدالمحسن طلعو من الساعه 11وربع وكلن راح بيته
طلعو كلهم من العرس وكلن رد بيته ..
الجود صعدت دارها وارتمت على السرير قعدت تفكر باللي صار اليوم .. شلون اصلن يعرف امينه ؟؟ ومعقوله يصير لهم .. بس لا مستحيل ، مصعب بدوي وامينه حضريه ،، فديته هالبدوي .. بس شلون عرفهم ؟ يعني يعرف اخوي !! ماكو غير جذي .. يعرف مصعب اخوي ..
وقفت جود وقعدت تطالع نفسها بالمنظره ، ومتضايقه ليش شافها جذي ،، قاطع تفكيرها صوت الموبايل ..
(( تدري اني موت احبك .. وان مالي غير حبك .. واللي ينبض في ضلوعي .. ماهو قلبي هذا قلبك .. تدريـ منـ .. )) كان المتصل (( غرام جود)) جود كانت مغيره اسم مصعب بموبايله لهالاسم .. لانها صج قامت تحبه .. ترددت جود ترد ولا لأ ،،
مصعب : ألو .
جود : الو هلا مصعب
مصعب : هلا بالقمر اللي انبهرت بجماله .
جود واهي منحرجه وتأكدت انه شافها عدل : تسلم
مصعب : جودي شلونج ؟
جود : انا بخير .. بس
مصعب :لا بس ولا شي انا ادري شنو بتقولين ،، عن اللي صار صح ؟ عني انا صح ؟
جود : أي مصعب شصار تكفا فهمني .. انا غلطت بشي ؟؟
مصعب : اااااااااخ لو كل الناس مثلج جان الدنيا بخير .. جودي حياتي مادري شلون ابدي معاج بالموضوع ..
مصعب قعد يقول حق جود الموضوع ،،
ماقدرت جود تمسك نفسها وقعدت تبجي : مصعب ليش ؟؟ انزين انت تكلم قول شي
مصعب : جودي تكفين مابيج تبجين ،، ماقدر على دموعج .. ماقدر اخرب هالويه الملائكي بالدموع . تكفين مابي اسمع صوتج جذي
جود واهي تتنهد : بس مصعب انا شبه انتهيت من حياتك وخلاص مالنا مفر من السالفه
مصعب : اوعدج ياجود اني انهي هالموضوع بأسرع فرصه يا حياتي ،، بس مابيج تبجين ،، ووعد ان شاء الله خلال اليومين اليايين انا اصك الموضوع . واتقدم لج ،، بعد شتبين اكثر
جود اللي ارتاحت من كلام مصعب : ان شاء الله ،،
مصعب : بس انا خايف من شي .
جود : من شنو ياعمري ؟
مصعب : خايف اهلج يرفضون لو تقدمت لج
جود ودخل بقلبها نفس الخوف : ان شاء الله لأ ,, وبعدين انا اللي بتزوج مو غيري
مصعب : الله يجمعنا على خير ان شاء الله
جود ان شاء الله ،، عمري تاخر الوقت وانا لي الحين ما بدلت ملابسي
مصعب بشطانه : ملابسج العرس ؟؟
جود بخجل : أي
مصعب : اااااااخ يا قلبي ،،، ملاك مو بنت
جود بدلع : بااس عاد
مصعب واهو يقلد جود : باس عاد .. يا حبي لج يا ملاكي ،، يالله تصبحين على خير
جود : وانت من اهله عمري
سكرو التلفون وكل واحد منهم يفكر بالثاني .. لين نامو ،،،
يوم الاحد في بيت بو فهد الهارفي ..
ابو فهد : فهد يالله خلصنا ،، ولا غيرت رايك ماتبي تخطب البنت
فهد: لا يبا تكفا والله كاني نازل الحين
جود : أي جذي السنع يافهيد ،، زين سويت لقيت لك بنت تتزوجها ،، ملينا يبا نبي عرس
فهد : رجاءا هذي مو بنت .. هذي ملاك في هيئه بشر
جود راح بالها على مصعب وتذكرت كلمته لمن يقولها ملاك : يارب تجمعنا بالحلال يا مصعب
فهد : جووودوو .. وين وصلتي !! شفيج سرحانه
شهد : تفكر بحبيب القلب ،، الاظهر اختي عاشقه
جود : اسم الله علي
فهد: شهدو قصري لسانج لا اقصه لج
بو فهد : فهيدوو خلاص يبا هوننا ما راح نروح
فهد : لا يبا كاااااااني الحين انا بحضنك اوصل
بو فهد : اعقل وانزل لا اصعد لك .
فهد نزل واهو كاشخ اخر كشخه والعطر يفوح منه .. اخيرررررا من صبر نال ،، رايح حق حبيبه القلب نورر .. نور حياته ،، بتصير ملكه اليوم .. الله على الشعور .
فبيت نور ..
ام نور : come on Nour .. they will come soon & u didn’t finish
نور: Ok Mam .. I'll wear my shoes & I'll finish
ام نور : Ok I'll be waiting for u in my room
نور كانت كاشخه كانت لابسه تنوره قصيره تركوازي فاتح وتوب ابيض فيه شرايط بسيطه تركوازيه من لون التنوره كانت فاله شعرها الاشقر وحاطه مكياج بسيط يناسب ويهها الاجنبي وكعب خيوطه تلف على ساقها ..
كان شكلها ناعم حيل وجرئ ..
وصلو عايله بو فهد .. وتمت الخطبه ..وأخيرا ،، الحب انتهى نهايته الصحيحه ،، حب 4 سنين انتهى بالزواج اللي يجمعهم تحت سقف واحد بالحلال .. فهد ونور كانو طايرين من الفرحه ومو عارفين شلون يعبرون عن فرحهم ..
فبيت ابو مصعب ..
ابو مصعب : قلت لك بنت عمك وانتهى .
مصعب : يبا وراسي ان بنت عمي مستحيل اقبل فيها ..
ابو مصعب : مو بكيفك مصعب مو بكيفك .. انا ابوك وكلمتي تمشي عليك لو شنو تسوي .
مصعب : يبا هذا زواج مو لعبه انا مابي اخذ بنت الناس واظلمها معاي
ابو مصعب : الحب بعد الزواج وانا متأكد انك راح تحبها .
مصعب : ماراح اتزوجها عشان احبها انا اصلن .
ابو مصعب : انت ما يفيد معاك الحجي وانا ان شاء الله الاسبوع الياي مكلم عمك ..
فبيت ابو مشعل ..
فاطمه : يما لا تبجين خلاص .. انا مو مسافره جهاد .. انا رايحه شهر العسل ويا ريلي وراده ..
ام مشعل : بس والله مادري شلون اقوم الصبح بدون ما اشوفج بالبيت
امينه : فطوم ميخالف امي تتدلع علينا . فديتها امي
مشعل واهو متضايق : فطيموووو يعني بتروحين وتخلينا
فاطمه : واي انتو شفيكم والله تخلوني ابجي الحين معاكم انا بروح شهر العسل وبرد ،، بدال ما تتمنون لي الحين تبجون
ابو مشعل : يالله يا بنيتي ريلج واقف بره حرام ينطرج
فاطمه واهي تبوس راس امها : يالله يما توصين على شي ؟
ام مشعل واهي تمسح دموعها : سلامتج حبيبتي ديري بالج على نفسج
سلمت فاطمه على الكل .. وطبعا ما قدرت تمسك نفسها عن البجي .. وراحت مع زوجها المطار لانهم رايحين شهر العسل ..
مرت الايام .. وكل يوم يزيد حب جود لمصعب وحب مصعب حق جود ،، اما فهد ونور كانو عايشين الحب على اصوله .. وحددو موعد العرس ..
يوم الاربعاء في عرس فهد ونور ..
جود : شهووووود يالله قومي الساعه 11 يالله بنروح الصالون ويا نور قومي يالله
شهد بصوت نايم : هاااا .. انزين انزين بقوم ..
جود : يالله فزي قوومي تره انتي الوحيده اللي مو مبدله ..
ام فهد : جووووود .. يالله ما خلصتو ؟؟
جود: ان شاء الله يما بس شهوده تبدل وننزل
قامت شهد وبدلت وراحو الصالون ،، بالصالون كانت نور وام نور هناك وطبعا قاعدين يجهزون العروسه ،، لين الساعه 7 المغرب .. ام فهد وبناتها راحو الصاله عشان المعازيم بيوصلون ،، كانو كلهم لاهين بالعرس ، وبين انغام الموسيقى والرقص والتصفيق .. جود كانت بعيد عن الازعاج قالت حق المصورة تاخذ لها جم صورة ولا يرن تلفون جود .. كن المتصل مصعب
مصعب بصوت متضايق : هلا يا روحي
جود : هلا مصعب
مصعب واهو ناسي ان عرس اخوها اليوم : جودي وينج ؟
جود : عمري بعرس اخوي فهد ،، ليش نسيت
مصعب : اوووووووه نسيت حدي ،، عاد والله فهود عزمني على عرسه بس والله راحت عن بالي
جود : ماراح تروح يعني حبيبي ؟
مصعب : مادري .. تقترحين علي اروح ؟
جود : كيفك عمري
مصعب واهو يضحك مع ان اللي بداخله حيل متضايق :من صجج اكيد راح ايي ولا بعد راح ادش صاله الحريم مع فهوود ابي اشوف البنات
جود واهي معصبه وغيرانه : نعممممم ؟؟
مصعب : أي شفيج ؟؟ انتي حارمتني من البنات ومعلقتني فيج فماكو غير هالفرصه اشوفهم فيها
جود : أي خلاص ميخالف ادخل وما اوصيك ييب وياك وايد شباب عشان اشوف اللي يعجبني منهم
مصعب : اشلع عيونج
جود واهي تضحك : ههههههههه .. وعادي عندك حبيبتك تصير عميا
مصعب : بسم الله عليها ،، فديتها بعيوني حبيبتي
جود استحت : فديت اللي يتفداني
مصعب : يالله اخليج انا الحين الحريم بعد يقولون انج رحتي عنهم .
جود : ماشي حبيبي خلاص براحتك
مصعب صك التلفون واهو متضايق .. كان يبي يكلمها بموضوع .. بس ماكان الوقت مناسب
راح مصعب العرس وبارك حق فهد وطبعا كان محسن طاير من الفرح حق ولد عمه ،،
يا الوقت اللي يزفون المعرس لعروسته ..
على اصوات الطيران .. والموسيقى شايله صاله الحريم دخل فهد مع ابوه وعمه وعم نور (لان ابوها متوفي ) مصعب ومحسن ومشعل كانو ورا فهد على طول ،، مصعب كان يدور جود بعيونه بين الحريم .. لين لمحها واقفه على جنب ومتغطيه مو مبين منها الا ويهها مصعب ارتااااح يوم شافها .. ومن شاف القمر ليش ما يرتاح!!
خلص العرس ويت الليموزين تاخذ المعرس وعروسته ..
الكل كان مستانس وام فهد عيونها كل ساعه تدمع من الفرحه على ولدها الوحيد .. ورغد اخت جود اللي كانت بايرلندا اتصلت على اخوها تبارك له واعتذرت له لانها ماتقدر اتيي ..
الكل رد بيته ويتكلم عن جمال العروسه الانقليزي .. ووسامه فهد ،، البنات كلهم يتمنون الله يرزقهم بريال عنده ولو نص جمال فهد ..
يوم الجمعه ..
ابو مصعب : مصعب انا كلمت ابو البنت وان شاء الله الاحد الملكه
مصعب منصدم : .........
ابو مصعب : شفيك ساكت ،، لاتصير لي حرمه جاوب
مصعب : يبا انا رايي وقلته ،، وانت تبي تحطم حياتي
ابو مصعب : انت الكلام وياك ضايع ،، تزهب الاحد الملجه .. لا تسوي نفسك منصدم لاني خاطبها لك من اسبوع . والملجه بتكون بس كتب كتاب وماله داعي حفلات وطقطقه
مصعب دارت فيه الدنيا ملكه ؟؟؟؟؟ شلون ؟ ومتى خطبها وشلون وافقت .. مستحيل ارضى فيها مابيها مستحيل اقبل فيها لا .. مستحيل .. انزين وجود ؟؟ غلا روحي جود ؟؟ شلون راح اقولها وانا اللي وعدتها انها تكون لي!! انا احبها ومااقدر اتخلى عنها ..
مصعب مسك تلفونه واتصل على جود
جود بصوت باكي : لا انت تتغشمر حبيبي صح ؟
مصعب : جود والله هذا الواقع
جود : مستحيل مصعب لا مستحيل .. انت تحبني وانا احبك .. شلون تتخلى عني بهالسرعه ؟؟ انت وعدتني انك ما تتخلى عني ،، جذي تطلع وعودك جذب ..
مصعب : جود وربي اني شاريج بس هذي ظروفي وانا قاعد اقولج عنها ..
جود : الحب اقوا من الظروف بس انت ماتبيني .. انت ما تحبني انت تخليت عن حلمنا خلاص روح .. انت انتهيت من حياتي روح تزوج وخلني بروحي .. مابي اكلمك مابي اشوف رقمك ،، كل شي منك بقطه .. هديتك اللي عطيتني اياها بعيد ميلادي تعال اخذها .. مسجاتك بمسحهم .. رقمك بنساه .. انت مثل باقي الشباب مافي فرق بينكم .. كلكم جذي ،، توعدون البنت وتخلونها ،، حسافه خنت اهلي عشانك ،، خنتهم لاني اعتبرتك غير بس خلاص اطلع من حياتي وروح ،،
كانت جود تبجي بكل قوة .. كان البجي ماخذ اكثر كلامها ،، ماقدرت تصمد جدامه ،، شافت حبها قاعد يختفي واهو اصلن توه بادي ..
مصعب : اللي تشوفينه جود .. بس تأكدي اني والله العظيم احبج وراح اظل احبج طول عمري .. اسف جود .. احبج .. مع السلامه
جود تمنته ما قالها تمنت انه يرد ويقول لها جود الله يخليج لا تتخلين عني بهالسهوله ،، بس اهو انسحب بهدوء بدون ما يجرح شعورها او يضايقها اكثر
جود ارتمت على السرير تبجي بكل مافيها .. تحبه بس خلاص انتهى من حياتها ،،
مصعب ليش سويت جذي ،، يارب من لي غيرك اشكي له .. يارب قدم اللي فيه خير يارب اجمعنا بالحلال يا رب .. انا احب مصعب في الله ،، يارب اجمعنا يارب يا كريم ..
جود تمنت ان فهد يكون موجود تلجأ له .. بس خلاص فهد راح .. تزوج وتركهم ،، الله يوفقك يا فهد .. راح اشتاق لك ياخوي .
جود ماقدرت تنام يومها ،،، ظلت لين طلوع الشمس صاحيه .. كانت تتحسر على كل الايام اللي كانت مع مصعب ..
مصعب اللي كان ميت من الضيق ،، حاول يقوي يقلبه .. حاول يطرد صوتها الباكي من باله وكلامها .. ماقدر ،، جود تبكي واهو السبب ..
يوم الاحد الساعه 5.30 العصر ..
ام مصعب : يالله بالبركه يولدي
مصعب والهم كله بويهه : يما .. انتو جنيتو علي
ام مصعب واهي حاسه بولدها : ان شاء الله الله يسعدك معاها ..
مصعب : مافي سعاده من بعد بنت الهارفي .
ام مصعب : تعوذ من بليس ويالله خل نمشي
ابو مصعب : يالله يالمعرس تعال ياولدي ،، اخيرا بفرح فيك
مصعب واهو يصطنع الابتسامه : تسلم يبه
وصل مصعب مع ابوه وامه بيت عمهم .. كان المــُلا موجود مع الشهود وكتبو الكتاب .
مبروك مصعب .. مبروك هدى .. الله يوفقكم
الكل بارك حق الزوجين ،، وتم هالزواج العائلي ،، الكل طلع من الغرفه وخلو مصعب مع هدى بروحهم ..
مصعب : مبروك هدى الله يقدرني واسعدج
هدى بنبره حزن : يبارك فيك ان شاء الله
مصعب : هدى وين تبين نتعشى اليوم ؟
هدى : خلنا بالبيت احسن خل نروح بيت ابوك .
مصعب استغرب من اسلوب هدى .. ما كانت مرتاحه كلش بهالزيجه .. ومو مبين عليها ملامح الفرح ..
مصعب اخذ هدى وراح بيت اهله لانهم راح يسكنون فبيت اهله ،، لان اهو وحيد امه وابوه والبيت خالي مافيه احد ،، وكان ابوه مخصص طابق حق مصعب ،، حاسب حسابه لي تزوج .
دخل مصعب البيت وصعد الطابق ماله .. ومعاه هدى كانت تمشي وراه .
وصعدو غرفتهم
جود كانت بالبيت قافله على نفسها الباب 3 ايام واهي مو ماكله شي وعايشه على المنشطات والبندول ..
ام فهد تطق الباب عليها ،، جود كانت اغلب الاحيان تتظاهر انها نايمه ، واذا بطلت الباب قالت لامها انها تدرس حق الجامعه لان الامتحانات قربت ..
رن تلفون جود : الووو
رغد : هااااااااااااااي .. شلونج جوووودووو
جود بابتسامه : زينه انتي شلونج رغوده ؟
رغد : انا بخير واي يالخايسه حدي ولهانه عليج
جود : توله عليج العافيه .. رغوده متى اتيين الكويت حدي مشتاقتلج
رغد : ان شاء الله بس يخلص مبارك هالكورس راح ازوركم .. تعالي شلون المعاريس ؟
جود : تصدقين مادري عنهم ما يلولنا لي الحين .. يمكن بعد شوي اييون .
رغد : سلمي عليهم .. وانا قبل شوي كلمت امي وابوي
جود : يوصل يالله باي
رغد : بايات
صكت جود التلفون وكانت تتمنى لو رغد كانت اقرب اكثر منها جان قدرت تشكي لها .. بس اااااه يا زمن
شوي ولا ميري اتيي تطق الباب على جود : جود بابا فهد تهت يبي انتي كولو يجي تهت بس انتي سوي يقعد فوووق
جود : اوكي خلاص انا نازله الحين
بدلت جود ملابسها بسرعه ولبست نفنوف قصير بطيخي بسيط ورفعت شعرها كله فوق.. ونزلت
فهد : حيا الله بالعروسه القادمه
جود : الله يحييك شلونك ؟
فهد : تمام الحمدلله ..
جود : وخر شوي خل اقعد مع مرت اخوي النور كله
نور : ثانك يو حبيبتي .. والله انتي النور مو انا
جود : لالا مايصير انتي النور كله اسم على مسمى
نور : احرجتيني .. شلونج الجود ؟؟
جود : تمام ..
شهد واهي تتلصق بمرت اخوها : مرت اخوي حبيبتي يالله نبي ياهل ابي اصير عمه .
فهد : ول ول ول عليج امس متزوجين تبينها باجر تحمل شدعووووه عليج !!
نور ضحكت واهي منحرجه وقرصت فهد بدون محد يحس
جود كانت ساكته وقاعده على غير عادتها .. اهيا دايما تكون اهيا اللي شايله الصاله ولا قعدت مع احد ماتخليه بحاله بس هالمره غير ، عقلها ويا مصعب اللي راح وخلاها ،، اكيد اهو الحين مع مرته ..
ابو فهد : جود يبا قومي يبي عصير حق اخوج ومرته ..
جود واهي تخز فهد : ان شاء الله يبا .. والله وقمنا نخدمك يافهيييييد..
جود راحت المطبخ شالت الصينيه .. فيها قلاصين عصير حق فهد ونور ..
فجـــأة
ميري : مداااااااااااااام .. تعالي شوفي جود مايدري شنو في هيا .. طاح على الارض
والطباخه روز راحت تركض حق الام ..
الكل قام من الصاله لمن سمعو جذي وكلهم راحو المطبخ يشوفون شفيها جود .. ولا يلقونها متمدده على الارض والصينيه يمها والقلاصات متكسره وايدها تنزف ..

تم الجزء السادس
ورايــكم يهمني ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 28-12-06, 11:33 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
Lollypop

 

الجزء السادس
انصدم مصعب من اللي شافه ،، جـــــــــــــــــــــــــــود !!
جود ماعرفت شنو تسوي انخشت ورا باب الحمام .. واهي تبجي .. مصعب !!
مصعب تحنط بمكانه ماعرف شنو يسوي يدخل الحمام ولا يرد الدوانيه .. ظل واقف مكانه .. لين انحلت عقده لسانه ..
مصعب : اسف .. مادريت انج هني قالو لي ان حمامات الريايل هني ..
جود كانت ورا باب الحمام تبجي .. شافها جذي .. بعد هالغيبه شافها جذي بدون لا شيله ولا عبايه ..
اشتقت له .. وين كان كل هالفتره .. كاهو جدامي مافيه شي بس ليش هجرني ؟ اكرهه ،، بس كثر كرهي له احبه
دموعها كانت ماليه عينها .. كانت تمسحهم لانها متبي احد يلاحظ ..
مصعب : جود حياتي انا مريت بظروف الله يعلم فيها .. خلتني اهتز ..
حس بصوت جود واهي تبجي قرب من باب الحمام ..
طلع ورقه وكتب عليها جم كلمه وباس الورقه
دخل ايده من ورا الباب وعطاها الورقه ..
واهو ماشي ولا فهد يطلع بويهه : مصعب وينك فيه ؟؟ شنو كنت تكلم احد !!!
جود تجمد الدم بعروقها لمن سمعت صوت فهد .. فهد يعرف مصعب .. لايكون مصعب مايدري انه اخوي .. لايكون سمع صوتي .. لايكون درى اني موجوده .. جود كانت ميته خوووف ..
مصعب : لاياخوي مافي شي بس كنت اتكلم بالتلفون .. يالله خل ندخل الدوانيه .
فهد : لا انا بدخل الحمام اول
مصعب : الا اقولك بغيت اسألك ممكن شوي اتيي وياي بوريك شغله اسألك عنها
(( واشر ورا ظهره حق جود عشان تطوف ))
ومشا مصعب مع فهد وقعد يسولف وياه .. ويتعرف عليه اكثر
جود نزلت بسرعه حق البنات تحت وسوت نفسها ان ما صار لها أي شي .. بس ملامحها كانت دايم تفضحها ..
شهد : جودي شفيج ؟
جود : ها .. ولا شي شهووده .. امشي نرقص ..
وراحت جود وشهدمع امينه يسولفون ويضحكون ..
شوي ولا تنزل العروسه فاطمه .. كانت حلوة وناعمه .. بس كانت ميته خوف .. ومرتبكه البنات لمن شافوها تنهدو وتمنو يكونون مكانها .. جود قعدت تدعي ان الله يجمعها ويا مصعب بهاليوم .. بالحلال ..
مصعب كان باله منشغل بجود .. ملاك يمشي عالارض .. قطعه من القمر .. ولا القمر كله .. لا لا اكيد هذي مو بشر .. هذي ملاك او هديه من عالم الاحلام..
قعد اغلب الوقت يسولف مع فهد يبي يعرف شنو قرابته من جود ...
مصعب : فهد عندك اخوان ؟
فهد : انا الوحيد وخواتي 3 .
مصعب : اها . عيل اعتبرني اخوك وهذا رقمي *******
فهد بابتسامه : تسلم يا خوي
الساعه 12 بالليل فهد دق على جود
فهد : جودي يالله بنمشي لبسي عباتج وخل شهود تلبس جكيتها ويالله بنرد البيت .
جود : ان شاء الله
مصعب وعبدالمحسن طلعو من الساعه 11وربع وكلن راح بيته
طلعو كلهم من العرس وكلن رد بيته ..
الجود صعدت دارها وارتمت على السرير قعدت تفكر باللي صار اليوم .. شلون اصلن يعرف امينه ؟؟ ومعقوله يصير لهم .. بس لا مستحيل ، مصعب بدوي وامينه حضريه ،، فديته هالبدوي .. بس شلون عرفهم ؟ يعني يعرف اخوي !! ماكو غير جذي .. يعرف مصعب اخوي ..
وقفت جود وقعدت تطالع نفسها بالمنظره ، ومتضايقه ليش شافها جذي ،، قاطع تفكيرها صوت الموبايل ..
(( تدري اني موت احبك .. وان مالي غير حبك .. واللي ينبض في ضلوعي .. ماهو قلبي هذا قلبك .. تدريـ منـ .. )) كان المتصل (( غرام جود)) جود كانت مغيره اسم مصعب بموبايله لهالاسم .. لانها صج قامت تحبه .. ترددت جود ترد ولا لأ ،،
مصعب : ألو .
جود : الو هلا مصعب
مصعب : هلا بالقمر اللي انبهرت بجماله .
جود واهي منحرجه وتأكدت انه شافها عدل : تسلم
مصعب : جودي شلونج ؟
جود : انا بخير .. بس
مصعب :لا بس ولا شي انا ادري شنو بتقولين ،، عن اللي صار صح ؟ عني انا صح ؟
جود : أي مصعب شصار تكفا فهمني .. انا غلطت بشي ؟؟
مصعب : اااااااااخ لو كل الناس مثلج جان الدنيا بخير .. جودي حياتي مادري شلون ابدي معاج بالموضوع ..
مصعب قعد يقول حق جود الموضوع ،،
ماقدرت جود تمسك نفسها وقعدت تبجي : مصعب ليش ؟؟ انزين انت تكلم قول شي
مصعب : جودي تكفين مابيج تبجين ،، ماقدر على دموعج .. ماقدر اخرب هالويه الملائكي بالدموع . تكفين مابي اسمع صوتج جذي
جود واهي تتنهد : بس مصعب انا شبه انتهيت من حياتك وخلاص مالنا مفر من السالفه
مصعب : اوعدج ياجود اني انهي هالموضوع بأسرع فرصه يا حياتي ،، بس مابيج تبجين ،، ووعد ان شاء الله خلال اليومين اليايين انا اصك الموضوع . واتقدم لج ،، بعد شتبين اكثر
جود اللي ارتاحت من كلام مصعب : ان شاء الله ،،
مصعب : بس انا خايف من شي .
جود : من شنو ياعمري ؟
مصعب : خايف اهلج يرفضون لو تقدمت لج
جود ودخل بقلبها نفس الخوف : ان شاء الله لأ ,, وبعدين انا اللي بتزوج مو غيري
مصعب : الله يجمعنا على خير ان شاء الله
جود ان شاء الله ،، عمري تاخر الوقت وانا لي الحين ما بدلت ملابسي
مصعب بشطانه : ملابسج العرس ؟؟
جود بخجل : أي
مصعب : اااااااخ يا قلبي ،،، ملاك مو بنت
جود بدلع : بااس عاد
مصعب واهو يقلد جود : باس عاد .. يا حبي لج يا ملاكي ،، يالله تصبحين على خير
جود : وانت من اهله عمري
سكرو التلفون وكل واحد منهم يفكر بالثاني .. لين نامو ،،،
يوم الاحد في بيت بو فهد الهارفي ..
ابو فهد : فهد يالله خلصنا ،، ولا غيرت رايك ماتبي تخطب البنت
فهد: لا يبا تكفا والله كاني نازل الحين
جود : أي جذي السنع يافهيد ،، زين سويت لقيت لك بنت تتزوجها ،، ملينا يبا نبي عرس
فهد : رجاءا هذي مو بنت .. هذي ملاك في هيئه بشر
جود راح بالها على مصعب وتذكرت كلمته لمن يقولها ملاك : يارب تجمعنا بالحلال يا مصعب
فهد : جووودوو .. وين وصلتي !! شفيج سرحانه
شهد : تفكر بحبيب القلب ،، الاظهر اختي عاشقه
جود : اسم الله علي
فهد: شهدو قصري لسانج لا اقصه لج
بو فهد : فهيدوو خلاص يبا هوننا ما راح نروح
فهد : لا يبا كاااااااني الحين انا بحضنك اوصل
بو فهد : اعقل وانزل لا اصعد لك .
فهد نزل واهو كاشخ اخر كشخه والعطر يفوح منه .. اخيرررررا من صبر نال ،، رايح حق حبيبه القلب نورر .. نور حياته ،، بتصير ملكه اليوم .. الله على الشعور .
فبيت نور ..
ام نور : come on Nour .. they will come soon & u didn’t finish
نور: Ok Mam .. I'll wear my shoes & I'll finish
ام نور : Ok I'll be waiting for u in my room
نور كانت كاشخه كانت لابسه تنوره قصيره تركوازي فاتح وتوب ابيض فيه شرايط بسيطه تركوازيه من لون التنوره كانت فاله شعرها الاشقر وحاطه مكياج بسيط يناسب ويهها الاجنبي وكعب خيوطه تلف على ساقها ..
كان شكلها ناعم حيل وجرئ ..
وصلو عايله بو فهد .. وتمت الخطبه ..وأخيرا ،، الحب انتهى نهايته الصحيحه ،، حب 4 سنين انتهى بالزواج اللي يجمعهم تحت سقف واحد بالحلال .. فهد ونور كانو طايرين من الفرحه ومو عارفين شلون يعبرون عن فرحهم ..
فبيت ابو مصعب ..
ابو مصعب : قلت لك بنت عمك وانتهى .
مصعب : يبا وراسي ان بنت عمي مستحيل اقبل فيها ..
ابو مصعب : مو بكيفك مصعب مو بكيفك .. انا ابوك وكلمتي تمشي عليك لو شنو تسوي .
مصعب : يبا هذا زواج مو لعبه انا مابي اخذ بنت الناس واظلمها معاي
ابو مصعب : الحب بعد الزواج وانا متأكد انك راح تحبها .
مصعب : ماراح اتزوجها عشان احبها انا اصلن .
ابو مصعب : انت ما يفيد معاك الحجي وانا ان شاء الله الاسبوع الياي مكلم عمك ..
فبيت ابو مشعل ..
فاطمه : يما لا تبجين خلاص .. انا مو مسافره جهاد .. انا رايحه شهر العسل ويا ريلي وراده ..
ام مشعل : بس والله مادري شلون اقوم الصبح بدون ما اشوفج بالبيت
امينه : فطوم ميخالف امي تتدلع علينا . فديتها امي
مشعل واهو متضايق : فطيموووو يعني بتروحين وتخلينا
فاطمه : واي انتو شفيكم والله تخلوني ابجي الحين معاكم انا بروح شهر العسل وبرد ،، بدال ما تتمنون لي الحين تبجون
ابو مشعل : يالله يا بنيتي ريلج واقف بره حرام ينطرج
فاطمه واهي تبوس راس امها : يالله يما توصين على شي ؟
ام مشعل واهي تمسح دموعها : سلامتج حبيبتي ديري بالج على نفسج
سلمت فاطمه على الكل .. وطبعا ما قدرت تمسك نفسها عن البجي .. وراحت مع زوجها المطار لانهم رايحين شهر العسل ..
مرت الايام .. وكل يوم يزيد حب جود لمصعب وحب مصعب حق جود ،، اما فهد ونور كانو عايشين الحب على اصوله .. وحددو موعد العرس ..
يوم الاربعاء في عرس فهد ونور ..
جود : شهووووود يالله قومي الساعه 11 يالله بنروح الصالون ويا نور قومي يالله
شهد بصوت نايم : هاااا .. انزين انزين بقوم ..
جود : يالله فزي قوومي تره انتي الوحيده اللي مو مبدله ..
ام فهد : جووووود .. يالله ما خلصتو ؟؟
جود: ان شاء الله يما بس شهوده تبدل وننزل
قامت شهد وبدلت وراحو الصالون ،، بالصالون كانت نور وام نور هناك وطبعا قاعدين يجهزون العروسه ،، لين الساعه 7 المغرب .. ام فهد وبناتها راحو الصاله عشان المعازيم بيوصلون ،، كانو كلهم لاهين بالعرس ، وبين انغام الموسيقى والرقص والتصفيق .. جود كانت بعيد عن الازعاج قالت حق المصورة تاخذ لها جم صورة ولا يرن تلفون جود .. كن المتصل مصعب
مصعب بصوت متضايق : هلا يا روحي
جود : هلا مصعب
مصعب واهو ناسي ان عرس اخوها اليوم : جودي وينج ؟
جود : عمري بعرس اخوي فهد ،، ليش نسيت
مصعب : اوووووووه نسيت حدي ،، عاد والله فهود عزمني على عرسه بس والله راحت عن بالي
جود : ماراح تروح يعني حبيبي ؟
مصعب : مادري .. تقترحين علي اروح ؟
جود : كيفك عمري
مصعب واهو يضحك مع ان اللي بداخله حيل متضايق :من صجج اكيد راح ايي ولا بعد راح ادش صاله الحريم مع فهوود ابي اشوف البنات
جود واهي معصبه وغيرانه : نعممممم ؟؟
مصعب : أي شفيج ؟؟ انتي حارمتني من البنات ومعلقتني فيج فماكو غير هالفرصه اشوفهم فيها
جود : أي خلاص ميخالف ادخل وما اوصيك ييب وياك وايد شباب عشان اشوف اللي يعجبني منهم
مصعب : اشلع عيونج
جود واهي تضحك : ههههههههه .. وعادي عندك حبيبتك تصير عميا
مصعب : بسم الله عليها ،، فديتها بعيوني حبيبتي
جود استحت : فديت اللي يتفداني
مصعب : يالله اخليج انا الحين الحريم بعد يقولون انج رحتي عنهم .
جود : ماشي حبيبي خلاص براحتك
مصعب صك التلفون واهو متضايق .. كان يبي يكلمها بموضوع .. بس ماكان الوقت مناسب
راح مصعب العرس وبارك حق فهد وطبعا كان محسن طاير من الفرح حق ولد عمه ،،
يا الوقت اللي يزفون المعرس لعروسته ..
على اصوات الطيران .. والموسيقى شايله صاله الحريم دخل فهد مع ابوه وعمه وعم نور (لان ابوها متوفي ) مصعب ومحسن ومشعل كانو ورا فهد على طول ،، مصعب كان يدور جود بعيونه بين الحريم .. لين لمحها واقفه على جنب ومتغطيه مو مبين منها الا ويهها مصعب ارتااااح يوم شافها .. ومن شاف القمر ليش ما يرتاح!!
خلص العرس ويت الليموزين تاخذ المعرس وعروسته ..
الكل كان مستانس وام فهد عيونها كل ساعه تدمع من الفرحه على ولدها الوحيد .. ورغد اخت جود اللي كانت بايرلندا اتصلت على اخوها تبارك له واعتذرت له لانها ماتقدر اتيي ..
الكل رد بيته ويتكلم عن جمال العروسه الانقليزي .. ووسامه فهد ،، البنات كلهم يتمنون الله يرزقهم بريال عنده ولو نص جمال فهد ..
يوم الجمعه ..
ابو مصعب : مصعب انا كلمت ابو البنت وان شاء الله الاحد الملكه
مصعب منصدم : .........
ابو مصعب : شفيك ساكت ،، لاتصير لي حرمه جاوب
مصعب : يبا انا رايي وقلته ،، وانت تبي تحطم حياتي
ابو مصعب : انت الكلام وياك ضايع ،، تزهب الاحد الملجه .. لا تسوي نفسك منصدم لاني خاطبها لك من اسبوع . والملجه بتكون بس كتب كتاب وماله داعي حفلات وطقطقه
مصعب دارت فيه الدنيا ملكه ؟؟؟؟؟ شلون ؟ ومتى خطبها وشلون وافقت .. مستحيل ارضى فيها مابيها مستحيل اقبل فيها لا .. مستحيل .. انزين وجود ؟؟ غلا روحي جود ؟؟ شلون راح اقولها وانا اللي وعدتها انها تكون لي!! انا احبها ومااقدر اتخلى عنها ..
مصعب مسك تلفونه واتصل على جود
جود بصوت باكي : لا انت تتغشمر حبيبي صح ؟
مصعب : جود والله هذا الواقع
جود : مستحيل مصعب لا مستحيل .. انت تحبني وانا احبك .. شلون تتخلى عني بهالسرعه ؟؟ انت وعدتني انك ما تتخلى عني ،، جذي تطلع وعودك جذب ..
مصعب : جود وربي اني شاريج بس هذي ظروفي وانا قاعد اقولج عنها ..
جود : الحب اقوا من الظروف بس انت ماتبيني .. انت ما تحبني انت تخليت عن حلمنا خلاص روح .. انت انتهيت من حياتي روح تزوج وخلني بروحي .. مابي اكلمك مابي اشوف رقمك ،، كل شي منك بقطه .. هديتك اللي عطيتني اياها بعيد ميلادي تعال اخذها .. مسجاتك بمسحهم .. رقمك بنساه .. انت مثل باقي الشباب مافي فرق بينكم .. كلكم جذي ،، توعدون البنت وتخلونها ،، حسافه خنت اهلي عشانك ،، خنتهم لاني اعتبرتك غير بس خلاص اطلع من حياتي وروح ،،
كانت جود تبجي بكل قوة .. كان البجي ماخذ اكثر كلامها ،، ماقدرت تصمد جدامه ،، شافت حبها قاعد يختفي واهو اصلن توه بادي ..
مصعب : اللي تشوفينه جود .. بس تأكدي اني والله العظيم احبج وراح اظل احبج طول عمري .. اسف جود .. احبج .. مع السلامه
جود تمنته ما قالها تمنت انه يرد ويقول لها جود الله يخليج لا تتخلين عني بهالسهوله ،، بس اهو انسحب بهدوء بدون ما يجرح شعورها او يضايقها اكثر
جود ارتمت على السرير تبجي بكل مافيها .. تحبه بس خلاص انتهى من حياتها ،،
مصعب ليش سويت جذي ،، يارب من لي غيرك اشكي له .. يارب قدم اللي فيه خير يارب اجمعنا بالحلال يا رب .. انا احب مصعب في الله ،، يارب اجمعنا يارب يا كريم ..
جود تمنت ان فهد يكون موجود تلجأ له .. بس خلاص فهد راح .. تزوج وتركهم ،، الله يوفقك يا فهد .. راح اشتاق لك ياخوي .
جود ماقدرت تنام يومها ،،، ظلت لين طلوع الشمس صاحيه .. كانت تتحسر على كل الايام اللي كانت مع مصعب ..
مصعب اللي كان ميت من الضيق ،، حاول يقوي يقلبه .. حاول يطرد صوتها الباكي من باله وكلامها .. ماقدر ،، جود تبكي واهو السبب ..
يوم الاحد الساعه 5.30 العصر ..
ام مصعب : يالله بالبركه يولدي
مصعب والهم كله بويهه : يما .. انتو جنيتو علي
ام مصعب واهي حاسه بولدها : ان شاء الله الله يسعدك معاها ..
مصعب : مافي سعاده من بعد بنت الهارفي .
ام مصعب : تعوذ من بليس ويالله خل نمشي
ابو مصعب : يالله يالمعرس تعال ياولدي ،، اخيرا بفرح فيك
مصعب واهو يصطنع الابتسامه : تسلم يبه
وصل مصعب مع ابوه وامه بيت عمهم .. كان المــُلا موجود مع الشهود وكتبو الكتاب .
مبروك مصعب .. مبروك هدى .. الله يوفقكم
الكل بارك حق الزوجين ،، وتم هالزواج العائلي ،، الكل طلع من الغرفه وخلو مصعب مع هدى بروحهم ..
مصعب : مبروك هدى الله يقدرني واسعدج
هدى بنبره حزن : يبارك فيك ان شاء الله
مصعب : هدى وين تبين نتعشى اليوم ؟
هدى : خلنا بالبيت احسن خل نروح بيت ابوك .
مصعب استغرب من اسلوب هدى .. ما كانت مرتاحه كلش بهالزيجه .. ومو مبين عليها ملامح الفرح ..
مصعب اخذ هدى وراح بيت اهله لانهم راح يسكنون فبيت اهله ،، لان اهو وحيد امه وابوه والبيت خالي مافيه احد ،، وكان ابوه مخصص طابق حق مصعب ،، حاسب حسابه لي تزوج .
دخل مصعب البيت وصعد الطابق ماله .. ومعاه هدى كانت تمشي وراه .
وصعدو غرفتهم
جود كانت بالبيت قافله على نفسها الباب 3 ايام واهي مو ماكله شي وعايشه على المنشطات والبندول ..
ام فهد تطق الباب عليها ،، جود كانت اغلب الاحيان تتظاهر انها نايمه ، واذا بطلت الباب قالت لامها انها تدرس حق الجامعه لان الامتحانات قربت ..
رن تلفون جود : الووو
رغد : هااااااااااااااي .. شلونج جوووودووو
جود بابتسامه : زينه انتي شلونج رغوده ؟
رغد : انا بخير واي يالخايسه حدي ولهانه عليج
جود : توله عليج العافيه .. رغوده متى اتيين الكويت حدي مشتاقتلج
رغد : ان شاء الله بس يخلص مبارك هالكورس راح ازوركم .. تعالي شلون المعاريس ؟
جود : تصدقين مادري عنهم ما يلولنا لي الحين .. يمكن بعد شوي اييون .
رغد : سلمي عليهم .. وانا قبل شوي كلمت امي وابوي
جود : يوصل يالله باي
رغد : بايات
صكت جود التلفون وكانت تتمنى لو رغد كانت اقرب اكثر منها جان قدرت تشكي لها .. بس اااااه يا زمن
شوي ولا ميري اتيي تطق الباب على جود : جود بابا فهد تهت يبي انتي كولو يجي تهت بس انتي سوي يقعد فوووق
جود : اوكي خلاص انا نازله الحين
بدلت جود ملابسها بسرعه ولبست نفنوف قصير بطيخي بسيط ورفعت شعرها كله فوق.. ونزلت
فهد : حيا الله بالعروسه القادمه
جود : الله يحييك شلونك ؟
فهد : تمام الحمدلله ..
جود : وخر شوي خل اقعد مع مرت اخوي النور كله
نور : ثانك يو حبيبتي .. والله انتي النور مو انا
جود : لالا مايصير انتي النور كله اسم على مسمى
نور : احرجتيني .. شلونج الجود ؟؟
جود : تمام ..
شهد واهي تتلصق بمرت اخوها : مرت اخوي حبيبتي يالله نبي ياهل ابي اصير عمه .
فهد : ول ول ول عليج امس متزوجين تبينها باجر تحمل شدعووووه عليج !!
نور ضحكت واهي منحرجه وقرصت فهد بدون محد يحس
جود كانت ساكته وقاعده على غير عادتها .. اهيا دايما تكون اهيا اللي شايله الصاله ولا قعدت مع احد ماتخليه بحاله بس هالمره غير ، عقلها ويا مصعب اللي راح وخلاها ،، اكيد اهو الحين مع مرته ..
ابو فهد : جود يبا قومي يبي عصير حق اخوج ومرته ..
جود واهي تخز فهد : ان شاء الله يبا .. والله وقمنا نخدمك يافهيييييد..
جود راحت المطبخ شالت الصينيه .. فيها قلاصين عصير حق فهد ونور ..
فجـــأة
ميري : مداااااااااااااام .. تعالي شوفي جود مايدري شنو في هيا .. طاح على الارض
والطباخه روز راحت تركض حق الام ..
الكل قام من الصاله لمن سمعو جذي وكلهم راحو المطبخ يشوفون شفيها جود .. ولا يلقونها متمدده على الارض والصينيه يمها والقلاصات متكسره وايدها تنزف ..

تم الجزء السادس
ورايــكم يهمني ..

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
قديم 28-12-06, 11:38 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18153
المشاركات: 207
الجنس أنثى
معدل التقييم: meno4fun عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
meno4fun غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : meno4fun المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ههههههه شفتي يا روز من كثر
ترحيبي فيك نزلت الجزء مرتين

يالله انتظر ردودكم



meno4fun

 
 

 

عرض البوم صور meno4fun   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكة الجود, الكاتبة نوني, تأليف الكاتبة نوني, رواية, رواية مملكة الجود, رواية مملكة الجود تأليف الكاتبة نوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية