كاتب الموضوع :
meno4fun
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس
الكل رد البيت ،، شهد كانت لين الحين منشغله بسالفه الرقم اللي عطتها اياه رفيجتها وقررت انها تتصل ..
طقت الرقم وكانت متردده تطق اتصال ولا لأ ..
اتصلت شهد ولا يطلع لها واحد .. اخترعت وحست انها غبيه لانها اتصلت..
شهد: الو .. أأأأأ .. هذا مو رقم سعاد ؟
الطرف الثاني : لا غلطانه . بس اصير لج سعاد
شهد على طول صكت التلفون وقعدت تلوم نفسها على اللي صار وقررت انها تقطع علاقتها بإسراء ..
فبيت مصعب ::
ام مصعب : أي والله اهوا قال لي جذي وانه متعلق بالبنيه وشكلها خوش بنت
ابو مصعب : بس انا ابيه حق بنت عمه
ام مصعب : بس هذا رجال مايصير نغصبه على شي ما يبيه
ابو مصعب : بس كلمه ابوه تمشي المفروض
ام مصعب : بس هم حرام تكسر الولد
ابو مصعب : صكي الموضوع لو سمحتي وخلاص
طلع بو مصعب من غرفته وراح غرفه مصعب اللي كان منسدح على السرير وغترته يمه والموبايل بيده يقرا رسايل جود ويتخيلها معاه ،،
دخل ابو مصعب وبطل الباب بطريقه عنيفه ..
ابو مصعب : مصعبووووو ..
مصعب : امر يبا
ابو مصعب : منو هالبنت اللي امك كلمتني عنها
مصعب : يبا وحده ويانا بالجامعه وشفتها وسألت عنها وابيها
ابو مصعب : مافي زواج الا من هدى بنت عمك حط هالموضوع فبالك زين .. هدى مرتك وبس
مصعب : يبا مستحيل هدى اكبر مني
ابو مصعب : اكبر منك او اصغر منك انا ما يهمني ،، تاخذها يعني تاخذها
مصعب : يبا حرام عليك جذي ،، انا الجازي مابيها مستحيل افكر فيها كزوجه انا اعتبرها اخت كبيره شلون تبيني احبها كزوجه
ابو مصعب : انا قلت كلامي وانتهى ..
طلع وصك الباب وراه ،، مصعب حس ان الدنيا كلها مو شايلته ما يدري شنو يسوي هذا ابوه .. وجود حياته ونبض قلبه ؟ شلون يتخلى عن حبه بهالسهوله ؟ والبنت خلاص حبته ما يقدر يظلمها معاه
مصعب دش بدوامه ضيق فتره طويله ما درى شنو يسوي .. يقول حق جود ؟ او يسكت ويحاول يحل المشكله ..
أتزوجها من ورا اهلى ؟ لا لا مستحيل ،،، عيل شنو الحل ؟ مستحيل ارضى بغيرها ..
وقعد طول الليل يفكر بالموضوع ..
فبيـت ابو عبدالمحسن ..
تحديدا بغرفه عبدالمحسن ،، كان عبدالمحسن يرتب اغراضه ويرد هدومه الكبت .. كان حاس بالضيق شوي ،، تعود على الحياة بامريكا وربعه اللي هناك ، صج انه ماله علاقه بالشقرات بس اشتاق حق ((قابريلا)) كانت بنت من نوع ثاني ،، بالنسبه له كانت جذابه وايد وحلوة ومغروره .. وكانت تحترم دينه وعاداته وتقاليده ، قعد يفكر فيها ويضحك ، واهو يتذكر الايام الحلوة اللي كانت هناك مع ربعه .. اييييييييييه يا زينج يا كويت ويازين اهلج ..
صج ولهت عالديره واللي فيها ..
عبدالمحسن شاب طويل ، ابيضاني على اسمر يعني لونه متغير من الشمس ، طويل ، شعره شوي كستنائي على امه ، عنده غمازة ، عيونه عسليه ، وعنده سكسوكه صغيره تحت حلجه ريال بمعنى الكلمه ، وعمره 24 سنه ،،
قعد عالسرير وبيده صور الجامعه ، رتب الصور بالالبوم ورتب اغراضه وانسدح عشان ينام .. شوي ولا يوصل له مسج (( يا صاحبي جيت ابشكي لك من احوالي .. جيت ومدامك رفيجي ليه اطولها ))
كان المسج من فهد ولد عمه محمد ،، على طول عبدالمحسن اتصل على فهد يبي يشوف شنو عنده ..
محسن : الو خير خير ؟؟
فهد : بسم الله .. الناس تسلم اول ،، الخير بويهك .. بغيت اكلمك عن نور ،، تذكرها ولا نسيتها من هالشقر ههه !
محسن واهو ناسي : منو نور ؟ ايييييييييييه الله يذكرها بالخير شلونها ؟ بنت الامريكيه مو جذي ؟
فهد : أي هذي اهي .. ملكه القلب والروح ،، صارت لها سالفه طويله قبل لاترد وتمنيتك تكون موجود اشتكي لك بس الحمدلله كل شي صار اوكي والحمدلله الحين احنا بخير
محسن : شسالفه ؟
فهد قعد يقول حق محسن السالفه كلها
محسن : خطاكم السو يا خوي والله مادري ..
فهد : خطاك اللاش .. المهم مو هذا الموضوع اللي ياي اكلمك فيه .. انا ياي استشيرك قاعد افكر اتقدم لها بس تتوقع اهلي يرضون فيها ؟
محسن : واهيا ناقصها شي ؟ ما شاء الله عليها من وصفك باين انها كامله والكامل الله
فهد : يعني تعتقد انهم عادي ماراح يعارضون كون الام امريكيه ؟
محسن : ان شاء الله لأ
فهد : الله يسمع منك ،، بو حسنا والله انك اكثر من اخوي ،،
محسن اللي قلبه انقبض يوم سمع هالكلمه لانه اشتاق لولد عمه : وانت اكثر واكثر واكثر من اخو يا فهدووو
سكرو التلفون وفهد قعد يفكر بنور كالعاده كتب لها مسج ودزه (( نور دنياي ،، ادري انج نايمه يا عمري .. باجر بكلم اهلي عنج .. بخلي امي تكلم امج وخلاص تصيرين لي بالحلال لاني مو قادر اصبر عليج ،، نوم العوافي يالملاك )) وبعد هالمسج نام فهد واهو مرتاح ..
يوم الاربعاء الساعه 2 الظهر .. فبيت محمد الهارفي ..
جود : يما انا بروح اشوف لي نفنوف حق ملكه فطوم اخت امينه رفيجتي .. باخذ شهدوه وياي ،،
ام فهد : لا الجود لا تروحون بروحكم خل فهيد يوديكم ..
جود : يما احنا مو يهال يالله عاااد .. فهيد يحن علينا وما يخلينا نشتري على راحتنا .
ام فهد : اففف منج يالجود لا صرتي ياهل .. خلاص ماشي ماشي روحو
جود واهيا تصفق مستانسه : هيــــــــــــــّا ,, تحيا السلطات العليا ..
ام فهد : فارجي جودوووو ههههههههه
فهد نازل من الدري رايح يسولف مع امه .. وجود صعدت فوق تبدل هدومها وتقول حق شهوده تبدل عشان يطلعون .. ودزت حق مصعب مسج عشان تستأذنه .. لكنها استغربت منه انه ما رد !! على طول يا فبالها انه ما عنده رصيد وتناست السالفه
فهد بالصاله : يما يالغاليه شرايج بولدج
ام فهد مستغربه : جنه البخت
فهد : اشوه
ام فهد : عندك شي صح ؟؟ اخلص قول عارفتلك
فهد : احم احم .. لا ماكو شي يمه بس ياي ادردش وياج
ام فهد : شصاير عليك هاليومين اما متضايق او فرحان !!
فهد : يما .. خلج من هالسالفه ،، شرايج بولدج ولــد الـ 23 ربيعًا لو تزوج ؟
ام فهد بفرحه : هذي الساعه المباركه ومنو سعيده الحظ
فهد : والله وحده يما عجبتني
ام فهد : شلون عرفتها ؟؟
فهد ارتبك ما كان حاسب حساب حق هالسؤال : شسمه .. أأ .. يما اللي يبي يتزوج يعرف شلون ..
ام فهد : خلاص ياولدي نكلم ابوك ونروح نخطبها لك ..
فهد : يما بس في مشكله ،، تره امها امريكيه
ام فهد : لو كانت بنت حمايل وخوش وحده وانت شاريها ماعندنا مانع انا وابوك بس خل السالفه بعد عرس فاطمه اخت امينه رفيجه جودي .
فهد : ان شاااااااااااااااااااااااااااء الله من عيوني .. أي اوامر ثانيه ؟؟؟
ام فهد : سلامتك ههههه
فهد طار من الوناسه يوم شاف اهله موافقين .
وصعد فوق ولا نور دازتله مسج (( حياتي احرجتني ،، بس سو اللي يريحك.. والله يوفقنا ان شاء الله .. اموت عليك ))
جود كانت بدارها تفكر بمصعب ومستغربه لانه ما رد على المسج .. وتوها خلصت من لبس هدومها ،، لبست تنوره سودا فيها زخرفه بيضه من (انوتا) وبدي اسور وقلاده طويله بيضه وحزام ابيض .. شكلها كان كلاسك
شوي ولا شهوده تدخل غرفه جود ..
شهد : جووود يالله عاد شنو هذا ؟؟ طولنا
جود: خلاص يالله نزلي السياره الحين انا يايه .
شهد كانت لابسه تنوره قصيره بيج فاتح .. وبدي بني عليه كتابه بالبيج .. وفاله شعرها ورافعه جزء منه مسويته (buff) كان شكلها برئ
طلعو من البيت وراحو المهلب .. قعدو يدورون نفانيف حق الملكه .. لين ما لقوو بعد ما طلعت روحهم ...
وردو البيت .. جود لمن ردت البيت طرشت مسج حق مصعب (( حياتي انا وصلت .. وينك يا عمري طمني عليك .. جود ))
ظلت تنطره بس بدون رد .. اتصلت عليه ما كان يرد ..
من طرف ثاني فبيت مصعب .. مصعب كان بغرفته صار له يومين مايتغدا ولا يتعشى كان حابس نفسه بالغرفه ،، كان يقرا مسجات نور ومتحسر عليها .. متضايق من حاله .. ومن ظلمه للبنت .. كان الموت بعينه احسن من الحياة بدونها ..
مصعب اخيرا قرر يتصل على واحد من ربعه يقوله عن ضيقته .. دور بالارقام .. حرف العين ..
ع .. ع .. عبدالله .. عبد الرحمن .. عبدالكريم .. عبدالمحسن اييييه هذا اهوا محسن ماكو غيره .. بس مادري اذا رد الكويت ولا لأ ..
مصعب : السلام عليكم
محسن : وعليكم السلام هلااااااااااااااا مصعبوووو
مصعب : والله ما عرفت صووووتك شلوووونك يالقاااااااااطع .. والله لك وحشه
محسن : تمام والله انت اكثر .. ولا تدري عن اخويييك ولا تتصل
مصعب : والله مادري انك رديت .. متى الوصول بالخير ؟؟
محسن : والله قبل جم يوم
مصعب : يالله الحمدلله على السلامه ،، مصعب انا يايلك بمووضوع مادري شنو رده فعلك بس جد مالقيت غيرك اشكي له
محسن واهو مخترع : خير مصعب شصاير ؟
مصعب : ياخوي انا حبيت لي وحده .. ادري انك بتنصدم ،، بس حبيتها من كل قلبي وكنت ابيها على سنه الله ورسوله ،، بس اللي صار اكبر مني ومنها .. السالفه ..
قعد مصعب يقول حق محسن السالفه وكان محسن مستمع جيد ..
محسن : والله يا مصعب دامك حاس انك هالكثر متعلق فيها حاول انك تصر على رايك .. وانت ريال لاتنسى يعني الكلمه الاولى والاخيره لك بروحك .. تدري شلون الحين بمرك بالتلفون ما ينفع
مصعب : خلاص .. صار
بنفس اللحظه جود كانت تتصل على مصعب .. بس بدون أي رد .. مصعب ماكان يبي يسمع صوتها لانه مو قادر على فراقها .. واذا سمع صوتها بيزيد الطين بله .. صار عنده تقريبا 6 مكالمات لم يرد عليها ..
اااااااخ يا جود القلب .. ااااااخ يا مملكه حبي .. قبل ارد قبل لا تكمل الرنه والحين ما ارد .. اااااااااه يا زمن صج دنيا ..
فبيت نور ..
نور: Mom ,, Fahad told his Mother & she said there is no problem
ام نور : congratulation 7bebty .. he is very kind boy
نور : yes he is .. that’s why I love him
ام نور ظمت نور على صدرها ووصتها على نفسها اذا تزوجت .
فبيت ابو مشعل ..
امينه : فطوووووووووووم يالعروووسه خلاص باجر ملكتج .. اليوم كانت اخر بروفه حقج وكنتي صج حلوة طالعه ..
فاطمه بحيا : مشكوره بعد قلبي
مشعل : تره قبل شوي يابو الكوشه وحطوها وطلعت فضيعه اذا تبون تروحون تشوفونها روحو .. والدوانيه راح يكون الرياييل فيها .. اووووووووه تعالووو نسيت اعزم فهييييد
امينه : لا يكون توم كروز
مشعل واهو يسحب امينه من عنقوصتها : نعععععم ؟؟ شعرفج فيه ؟
امينه : يالهبل اخو جووود رفيجتي
مشعل : ايييييييه حبيبه القلب
امينه : اعقل واستح على ويهك هذي بنت عوايل .
راح مشعل بالحوش واتصل على فهد وعزمه على الملكه .. فهد رحب فيه ووعده انه يحضر.
عبدالمحسن وصل بيت مصعب ومصعب ركب معاه وطلعو .. راحو عالبحر يتمشون
قعدو على كراسي اللي قبال البحر ويسولفون ..
محسن : مصعب خلاص عاد ياصاحبي ماحب اشوفك جذي
مصعب : والله يا محسن احس بختنق .. ابيها ومو قادر اطولها ،، شسوي ؟
محسن : صدقني لو الله كاتبها لك راح يجمعكم .. ولا تنســــ ..
قاطع كلامه صوت مسج من موبايل مصعب ..
مدري زعل ولا علينا تكبرت // يالصاحب اللي ما لقينا بديله
ماتدري انك بالحشا كم دمرت // قلبن يعدك يا خليلي خليله
ياكم من شانك من الشعر سطرت // من القصايد والحروف الجزيله
دخلت قلبي بلا دعوة ووكرت // ماخفت من اهلن وراي وقبيله
منت بشاطر ولكنك تشطرت // ملكت قلبي بين يومن وليله
فقدتك مصعب ..
مصعب دمعت عينه ونزل راسه .. محسن التفت على مصعب..
محسن : حبيبتك ؟
مصعب : هذا قلبي .
محسن : حاول تصير اقوا
مصعب : حاولت بس الحب غلبني
محسن : بس انت اكبر وانا متأكد
مصعب : الكبر لله وكلنا صغار
محسن قام يمسح على ظهر رفيجه اللي اول مره يشوفه بهالضعف .. وحاول يهديه ... لكن احيانا تكون الدموع ابلغ من أي تعبير ..
ردو البيت ،، مصعب رد داره حس انه شوي مرتاح اكثر لانه لقا من يشكي له وحط راسه وناااااام .. نام واهو يحلم بشوفه جود .. مملكه عمره .. مملكته جود ..
يوم الخميس الساعه 3 العصر
ابو فهد : جووود جووووووود ..
جود : هلاااااا يبا (ونزلت تركض على الدري .. )
ابو فهد : امج راح صوتها تناديج
جود : خير يما
ام فهد : جودي روحي انتي واختج بروحكم واعتذري حق ام مشعل ماقدر ايي لاني شوي تعبانه
جود : ماشي .. سلامتج يما
ام فهد :الله يسلمج
جود صعدت فوق لبست عباتها وخذت شهد وراحو الصالون عشان الميك اب والتسريحه ،، جود كانت تتمنى يكون مصعب معاها بهاليوم .. بس الظروف كانت مفرقتهم عن بعض ..
فهد : الو قوة حسووون
محسن : هلا فهيييد شعندك ؟
فهد : اتيي معاي ملكه اخت مشيعل ؟؟
محسن :مشعل بدر؟
فهد : أي ما غيره
محسن : والله ماعتقد اقدر انا ويا واحد من ربعي الحين ويا مصعب.
فهد : أي عادي يبه معاك
محسن : خلاص ماشي
سكر محسن التلفون ..
محسن : مصعبو اليوم معزوم انت عرس واحد من جماعتنا
مصعب : لا يبا فشله من صجك ماعرفهم ايي جذي جني مضاف اليه ..
محسن : لايبا انا وياك وبعرفك على ولد عمي فهيد الهارفي
مصعب : خلاص ماشي ... نعععععععمم ؟؟؟ شسمه ؟؟ فهد ؟ شنو ؟
محسن : الهارفي !! شفيك ؟ في احد تعرفه من عيال الهارفي
مصعب : لالا ماكو شي بس على بالي عايله ثانيه خلاص ان شاء الله اليوم ايي معاك وبالمره اونس نفسي
مصعب سرح بخياله بعيييييييد ،، وقال الله بس لو يطلع هذا اخوها اكون من اكثر الناس المحضوضين بالعالم ..
بيت بو مشعل كانو معتفسين يجهزون حق العرس
جود وشهد كانو يتجهزون بغرفهم ،،
الساعه 8.30 بالليل
فهد خذا خواته جود وشهد وراحو الملكه ،، وومحسن ومصعب كشخو وراحو العرس
بالعرس ..
دخلت جود مع اختها شهد ،، الكل انبهر من جمالهم ..
كانت جود لابسه نفنوف اسودوفيه فتحه من جدام لين فوق الركبه .. ومن ورا هم كان مفتوح لين اخر ظهرها على شكل قلب حب واكنت فاله شعرها الاسود .. ورافعه شوي منه بطريقه روعه .. مكياجها كان ليلي غامج يناسب الاعراس .. وكانت سندريلا الحفله ..
شهد كانت لابسه نفنوف مشمشي قصير علاق من فوق وفيه شك ناعم .. وفاله شعرها وشوي مسويته كيرلي عالخفيف .. كانت نعومه .. وهاديه ..
امينه كان شكلها وايد راقي لابسه نفنوق احمر طويل قصه على الصدر وعاري من الظهر ..
حطو اغنيه سود العيون .. وطبعا اهداء من امينه لجود .. جود رقصت عليها .. وابهرت الكل بجمالها ..
استأذنت امينه عشان تروح تعدل نفسها عند المغاسل لان بسرداب بيت امينه مافي جامات ..
صعدت فوق وراحت صوب الجامات اللي على اليمين ..
بالدوانيه كانو الرياييل يدخلون يباركون حق المعرس وابو المعرس اوبو العروسه ... ودخل محسن ومصعب بعد فهد اللي كان سابقهم من نص ساعه وسلمو على الكل ووقفو يم فهد ..
طبعا الرياييل كانو كلهم دشاديش ورزه .. فهد تعرف على مصعب وحبه لانه كان خوش ريال وطيب .. وعرفه على مشعل اخو امينه .. مصعب استأذن من مشعل وسأله عن الحمامات .. فوصف له وين
طله مصعب ماشي واهو منزل راسه ووصل لين الحمام اللي كان جدامه مغاسل
رفع عينه .. جـــــــــــــــــــــــــــــود !!
تمـ الجزء الخامس
|