كاتب الموضوع :
meno4fun
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثاني والثالث والرابع والعشرون
بـ فرنسا ..
مصعب : جود تكفين فكري بالـ بيبي ..
جود : مصعب مستحيل .. اللي قاعد يصير مو شوي تره ..
مصعب : جود انزين لا تبجين تكفين قطعتي قلبي
جود واهي تبجي : مصعب انا تعبت
مصعب : بس انا ماتعبت ومستحيل اتخلى عنج بهالسهوله ..
جود : .... مصعب الله يخليك خفف علي عشان اطلع من المستشفى ، ابي ارد الكويت .. عيشتي وياك عذاب
مصعب بحزن : ان شاء الله ..
بـ الكويت ..
فـ بيت ام فهد ..
ام فهد : الوو .. هلا وليدي .. هلا مصعب شلونك ؟
مصعب : الحمد لله بخير انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله ..
مصعب : عمتي عندي بشاره
ام فهد : خير ؟
مصعب : جوجو حامل
ام فهد : صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصجججججججج ؟؟؟
مصعب بفرح مصطنع يخفي داخله حزن الحال اللي حاس فيه : أي خالتي .. بيـيي لنا سعود .
ام فهد :يالله بالبركه ، الحمدلله لك يا رب .. انزين خلني اكلم جود فديتها
مصعب بربكه : اممم .. عمتي جود نايمه الحين شوي تعبانه من الحمال .
ام فهد : هههه فديت بنتي الدلوعه ..
مصعب : مشكله دلعتوها وابتلشنا .. هههه
ام فهد : ههه انزين ما اطول عليك ،، انا بدق على الباقي ابشرهم ..
مصعب : اوكي عمتي .. مع السلامه
ام فهد : بحفظ الله
مصعب اتصل على امه وبشرها .. امه طبعا طارت من الفرحه وابوه استانس لان يبي يسمي الولد على اسمه،،
بعــد يومين ..
بـ لندن ..
وتحديدا بالمستشفى ..
الدكتور : اخ مصعب تقدر زوجتك تطلع اليوم ان ارادت ..
مصعب بفرحه : مشكور دكتور .
مصعب راح لغرفه جود يتطمن عليها ..
مصعب بضيق : السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
مصعب : شلونها حبيبتي ؟
جود ما ردت ...
مصعب : قلنا شلونها الحلوة ؟
جود : انا سمعتك تقول شلونها حبيبتي !! وصراحه انا مادري وين حبيبتك .. ما اعرف عنها شي !
مصعب بعصبيه : جووود !!
جود خافت وحست ان اسلوبها كان مو حلو : نعم ؟؟!!!
مصعب : انتي تفهمين عربي ولا أترجم لج بمعني ثاني ؟
جود : فهمت ..
مصعب : انزين تره الدكتور قال عادي يرخصج اليوم .. فزهبي اغراضج لان بنرد الفندق ..
جود : بنرد الكويت مو الفندق !!
مصعب : ع هواج !!
جود قامت من الفراش بخطوات متثاقله ولمت اغراضها .. ومصعب كان يطالعها ، كان متعمد انه ما يساعدها بشي ،، يبي يحسسها بأهميته .. أوووووه كيفها !! خل تتوهق بروحها !!
بالكويت ..
طلال كان يتزهب عشان اليوم بيروح يخطب امينه ..
طلال : يبا انا خلصت ..
ابو طلال : يازين النسفه ،، عاش ولدي .. اول مره اشوفك جذي حلو ، ولا العاده جيكر !! هههههههه
طلال : يبا حرام عليك والله مو لهدرجه .. شدعوه عاد !!
ابو طلال : ريال والله .. يالله يا ولدي .. توكلنا على الله ..
نتكلم شوي عن طلال ..
طلال شاب عمره 25 سنه ، متخرج من كليه التربيه .. مافيه جمال زايد لكن ملامحه حاده .. امه توفت بالسرطان من يوم عمره 6 سنين ، وكان عنده توأم بس توفا بعد ما انولد بأيام .. عاش طلال مع ابوه طول عمره وكان ماله بالدنيا بعد الله الا ابوه .
من ناحيه ثانيه .. كانت امينه طايره من الفرح ..
فاطمه : يا زينج يا امون .. والله ملكه ملكه ..
امينه بحيا : فديتج .. والله عيونج اللي مخليتني حلوة ..
فاطمه : ههههه يعني مستحيه يحليلج!!
امينه : فطومو تكفين والله خايفه .
فاطمه : ميخالف كلنا كنا جذي بس عادي ..
مشعل : قووووووووووووة يالحلوات ..
امينه : يقويك ها يالموووذي
مشعل : افا انا موذي ؟ خلاص باي
فاطمه : تعال يالاهبل انت متى تعقل ؟! تزوجت وقلنا بتعقل !! بس شكلك ماكو فايده
مشعل : فاطمه اوص بكل ادب واحترام .. هههههه
امينه : اوووف هذول اللي بيتهاوشون الحين بيوم خطبتي ..
مشعل : يبا لا تبجين بعدين الرموش تطيح .. مو انتو يالبنات كل شي فيكم تركيب الله يعين خطيبج بينصدم بالواقع بعدين
امينه : مالت عليك مو حاطه رموش هذي رموشي وبعدين يا حول مو حاطه مكياج وايد تره ..
مشعل : أي صح !!
امينه : اقولك شي .. انت ما عندك سالفه .. اقول روح حق شهده احسن لك
ام مشعل : شعندكم محتشرين ..
امينه ماده البوز : يما شوفيه المليق يقول اني مو حلوة ومكياجي وايد
ام مشعل : لا بالعكس مادري احسه زين ..
مشعل : يبا انتي من صجج لا بالعكس حلوة ومكياجج اينن لا تخافين بس كنت ابي اضغطج هههه
امينه : ملللللليق هههه
وصل طلال مع ابوه وعمه وشافو امينه ..
دخلت قلب الكل من اول نظره ،، وطلال كان كامت الضحكه لان كان شكل امينه يضحك واهيا مستحيه .. يازين الجمال لا امتزج بحيــا !!
وتمت الخطبه ..
بـ لندن ..
مصعب : جودي صار لنا 5 ساعات من وصلنا الفندق وانتي على هالحال !! لي متى بتضلين ساكته .. انتي ليش مو راضيه تصدقيني ؟
جود : ....
مصعب : جود ردي علي ..
جود قعدت تبجي على اللي حارق قلبها ، عديم احساس .. ما فكر يعتذر !!
مصعب : جود ... !!!!
جود بدموع : مصعب بروح الكويت ..
مصعب انكسر قلبه من شوف جود على هالحال .. كانت عيونها ممتليه دموع وويها مبين عليها التعب .. وفوق هذا ولدي فبطنها .. مصعب قام من مكانه وضم جود لصدره ..
مصعب : حياتي انزين ليش البجي ..
جود زاد صياحها : مصعب انا ما احبك ..
مصعب : والله ادري .. بس لاتبجين !!!!!!!
جود : مابي اكون وياك الحين .. مليت من المشاكل .
مصعب : بس انا ابي اكون وياج عالاقل بس الحين عشان امسح هالدموع اللي تذبحني
جود : احسن موووت وفكني
مصعب : من قلبج ؟؟ تبين اموت ؟
جود كان قلبها يصرخ لا مستحيل .. اسم الله عليك ... بس ما ردت عليه ..
مصعب : يقولون السكوت علامه الرضا .. تبين اموت يالشريره ؟
جود بدموع : لأ
بـالكويت ..
كان عبدالمحسن يكلم نوره ..
محسن : انزين تكفين حاولي تغيرين السالفه .. ترفضين او تسوين أي شي
نوره : سويت اشياء يا محسن ، لكن اهلي يقولون ان رفضي ماله أي سبب ..
محسن : انزين بس احنا تحملنا وايد .. تبين على اخر شي كل شي يخترب ؟
نوره : محسن انا ابيك وانا احبك .. لكنك انت مو قاعد تسعى !! انا ما اقدر أيي اخطبك مثلا ؟!!!!!!!!!
محسن : ادري نوره بس .. مادري
نوره : قول اني مو فبالك .. قول اني مو البنت اللي تبيها
محسن : نوره مليون يتمنونج .. بسـ ،، ..
نوره : بس شنو ؟ انت ما تبيني صح ؟!
محسن : لا نوره مو عن جذي..
نوره : عيل شنو ؟؟ قول تكلم ؟؟؟ عيل شنو ؟
محسن : نوره مادري شقولج .. بس اهلي مو موافقين عليج
نوره بصدمه : مو موافقين علي ؟؟؟؟؟؟؟
محسن : للأسف يا نوره إي .. هذا الواقع .. خشيته عنج مده طويله .. وحاولت انساج .. قلت حق ابوي يخطب لي وحده عشان اتزوج وانساج لكن تراجعت عن قراري .. ما اقدر اعيش ويا غيرج .
نوره دموعها قامت تسري على خدها بدون ما تحسس محسن بانكسارها : وانت تخليت عني بهالسهوله ؟؟ وليش اهليك ما يبوني ؟
محسن : مادري يا نوره ما اقدر اقولج ليش !! الوالد رافض مادري شالسبب ، لكن تأكدي انا متعلق فيج لحد الموت .. انا صج ابيج
نوره بدموع : بس انت بعتني ..
محسن : أهــلي السبب ,,
نوره : انت اللي بتتزوج من اهلك
محسن : بس ماقدر أيي لج بدون اهلي
نوره : وانا مابي اكون عله بحياتك .. ومابي اكون سبب مشاكلك مع اهلك ..
محسن : اجوديه وبنت اجواد .. بس اوعدج يا نوره انـ ..
نوره قاطعته : محسن .. انا أستأذن وتأكد اني ماراح اكون سبب لأي ازعاج مره ثانيه ..
محسن : نوره ؟
محسن : دير بالك على نفسك ..
محسن بصدمه : نوره شفيج ؟
نوره : انا بمشي .. مع السلامه ..
نوره سكرت التلفون واهي تبجي ، كانت حاسه بالضيق .. كانت مو بس حاسه بالضيق ، كانت تحس بالموت .. انتهى املها ..
مسكت نوره موبايلها ودزت له شعر ..
ودي اموت اليـــوم وانســــــــــاك
وانسى التعب والهم والحط والشيل
ودي اغمض عيوني دون ذكراك
هذي رغبتي تساومني بالحيــــــل
ودي اكذب على نفسي واتناساك
ياخذني ربي هذي دعوتي بهالليل
انتهينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
نوره دفنت راسها بالمخده وقعدت تبجي .. ااااااه يا حر قلبي ..
بـ لندن ..
مصعب : جود طيارتنا باجر الساعه 5
جود : ان شاء الله
مصعب : انزين انتي لي متى بتظلين جذي ؟
جود :...
مصعب : حبيبتي جودي ،، مو لهدرجه .. حرام عليج اللي تسوينه فيني انا حلفت لج بالله ان مابيننا شي
جود : مصعب بس انتـ ..
مصعب : بس انت مسكتها ؟؟
جود : أي
مصعب : جود انا ما مسكتها تراها اهي اللي مدي ايدها .. وعسى ايدي القص اذا انا اللي كنت ماسكها .
جود تقول بخاطهرها : اسم الله عليك
مصعب : جود حياتي تكفين فكري بعقل .. لا تخلين عاطفتج تحركج ،، انا من عرفتج وانتي حكيمه مابي تتغيرني يا جود .
جود هزتها كلمات مصعب الاخيره : ان شاء الله حبي
مصعب بفرحه : هاااااااااا ؟؟؟ شنو شنو ؟ ما اسمع
جود انحرجت وبنفس الوقت كانت متضايقه : هاا .. مادري
مصعب راح قعد يم جود ما صدق على الله نطقت بكلمه حلوة .. هالشيطانه حارمتني منها .. : جودي يا حلوة
جود : شتبي بالمغازلجي
مصعب : كيفي مغازلجتي واتغزل بمرتي
جود : ..
مصعب : شفيها اللي استحت ؟؟ جودي عفيه قولي انج خلاص صدقتيني .. تكفين والله ما احبج جذي اكره ويهج يوم يكون كئيب ..
جود : ..
مصعب : يالله عاد اذا مو عشاني عشان اللي هني .. (( حط ايده على بطن جود ))
جود حست بحيا وبفرحه ،، اخيرا انا بصير ام !! شلون نسيت ان فبطني ولدي .. لا مو ولدي .. هذا ولدنـا : صعوب خلاص عاد بلا تحرش
مصعب : واااااااااااي فديت اللي تتدلع علينا .
جود : فديت اللي يتفداني
مصعب : انزين يالله قوليلي ها مصدقتني ؟
جود : اكيد ..
ثاني يوم بمطار الكويت ..
مصعب : الحمدلله على السلامه يا الخوافه ...
جود : الله يسلمك .. اسكت مت خووف .. والله كابتن الطياره ما يصلح حق شي .. وايد عليه يسوق باص ..
مصعب : ههههههههههههه ،، والله انتي اللي وايد عليج تردين من فرنسا فباص .. كل ما نزلنا من طياره قلتي هالجمله ،، كنك عجوز هههههه
جود : ههههههه ،، حن لنا العرج ؟؟
مصعب : غصبن عليج .. هههههه
جود : يبختي فيك ..
مصعب : ادري هههههههههه
جود : مع الويه واثق .
مصعب : أولا يقولون مع الوجه .. ثانيه .. تره واثق الخطى يمشي ملكا هههههههه
جود : هبل والله ههههه
بعد نص ساعه .. فبيت ام مصعب ..
دخلو جود ومصعب البيت .. كان هدوء وبس صوت التلفزيون يشتغل بالصاله ..
مصعب وجود دخلو بهدوء عشان يسون مفاجأة حق ام مصعب واوبوه ..
ودخلو الصاله .. وفاجئوهم ..
ام مصعب بدموع فرح : الحمدلله على السلامه يا ولدي .. الحمدلله على السلامه يا بنيتي
ابو مصعب : الحمدلله على السلامه يا عيالي .. تو ما نورت الكويت
مصعب : النور نورك بو مصعب
جود : النور نورك عمي ..
ابو مصعب : يا زينج يالجود .. شلونج بنيتي ؟
جود : الحمدلله بخير انت شلونك عمي شلون صحتك ؟
ابو مصعب : أزقح* ..
مصعب : يا حيا الله الوالد والوالده
ابو مصعب وامه : ههه .. يحييك
مصعب وجود قعدوا فتره بـ البيت بعدها راحو لبيت ام فهد اللي كانت قاعده بالصاله مع رغد ..
ونفس الشي سوو لها مفاجأه وفرحت وايد ..
ام فهد : والله وكبرتي يا جود ..
جود :شفتي شلون يما ..
ام فهد : وي خل ادق على فهد خل ايي مع مرته وشهوده ..
رغد : لا خلاص انا الحين ادق عليهم
جود : قولي حق ريل شهدو اييب وياهم امينه ولهت عليها فديتها
ام فهد : ايييي صج نسيت اقولج ،، امينه تره انخطبت
جود بصدمه وفرح : صججججججججج ؟؟؟
ام فهد : أي والله انخطبت يحليلها
جود : واااااااااي بعد عمري .. منو خذاها ..
ام فهد : والله واحد ينقال له طلال .. رفيج محسن ولد عمج
جود : .... هممممم شلون عرفها ؟
ام فهد : مادري تقول شايفها بالسوق كذا مره وسائل عنها وعاجبته وبس ..
جود بشك : يحليل امونه
مصعب : انزين انا استأذن بروح اقعد بالاستقبال
ام فهد : لا شدعوه خلك ماكو احد هناك تقعد بروحك ..
مصعب : لا خلاص اخليكم عشان البنات ياخذون راحتهم
ام فهد : اقعد بس اقعد .. عادي البنات لابسين .. رغد مو متحجبه وجود مرتك منو غريب ؟؟
مصعب : ميخالف خالتي انا بروح اقعد بالاستقبال .. بنطر الرياجيل يوصلون
ام فهد : براحتك
بعد ساعه الا ربع .. كان بيت ام فهد الكل موجود فيه حتى ام مصعب وابوه كانو يايين لان ام فهد أصرت عليهم انهم يكونون موجودين .. كان الكل مستانس برده جود ومصعب وحمل جود ..
الساعه 12 بالليــل ..
جود : الو هلا مصعب
مصعب : جودي ما نروح البيت ؟
جود : خل نقعد شوي ..
مصعب بصوت واطي : جودي انا ابي اقعد وياج شلون ؟!!
جود استحت : على هواك ..
مصعب : ودي اقولج شي بس يمي الرياجيل بالدوابيه ..
جود : رياجيل ها .. هههه اوكي انا الحين البس شيلتي .. باي
مصعب : باي
جود : يالله انا أستــاذن بمشي ..
ام فهد ونور : تو الناس جودي
جود : مادري مصعب تعبان يبي ينام ..
شهد : متأكده انه يبي ينام ؟؟ ههههههه
جود استحت : مشكله اليهال لا تليقفوو ههههههه
شهد : انتي اخر وحده تتكلمين .. انا اخبر منج ، يكفي تزوجت قبلج ..
جود : هههههه مالت اقول .. يالله انا بروح البس شيلتي ..
ام فهد : والله ما قعدتي ويانا
جود : يما صار لي 3 ساعات مادري اكثر .. ومابي اطول عليكم
ام فهد : خلاص بحفظ الله ..
جود لبست شيلتها وتوها بتطلع .. ولا يرن تلفونها ..
مصعب : جودي ا لبستي ؟
جود : أي قاعده البس
مصعب : الريايل ما يبوني اروح .. تبين نقعد اكثر ؟
جود : براحتك حبيبي ...
مصعب : خلاص عيل بنقعد شوي بعدين نمشي .. بس لا تقطين شيلتج تعالي صوب حمام السباحه بكلمج ..
جود بدلع : ان شاء الله
جود قطت الشيله على شعرها .. طبعا شعرها كان طويل واسود سواد الليل ، كانت شيلتها بيضا وفيها وردي فااااتح قطت على شعرها تحسبا لمرور أي ريال ،، كانت خصلات شعرها محاوطه ويهها من كل جانب لانها كانت متأكده ان عند المسبح ماكو ريايل ..
يتبعــ ،،
|