كاتب الموضوع :
meno4fun
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء التاسع عشر
بالكويت ..
فبيت عبدالمحسن ..
عبدالمحسن كان يفكر بأمينه اللي شغلت تفكيره فجأة .. وقاطع تفكيره صوت تلفون ..
طلال : الو قوة محيسن ..
محسن : هلا طليل ههه شتبي ؟
طلال : بقول لك شي ياخوي بس مادري شلون انا تصرفت بهالغباء الزايد .. بس ..
محسن اعتدل من قعدته : ها خير شصاير ؟.؟؟؟؟
طلال : البنت اللي اليوم انت كلمتها ..
محسن فز قلبه : شفيها .. ؟؟؟؟؟؟؟
طلال : دزيت لها مسج ..
محسن : نعععععععععععععععععععععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكيف منوووو ؟؟
طلال : وربي عجبتني .. والله مادري الشيطان لعب بعقلي ودزيت لها مسج
محسن : هههههههههههههههههههه ..
طلال منصدم : شفيك ؟؟؟؟
محسن : يا حلوك ووقعت في شباكي هههههههههههه
طلال بصدمه : الحمدلله والشكر انت شتقول ؟؟؟
محسن : هههههههههههههههههه امبي والله طلعت اثول وينقص عليك
طلال : يا غبي شفييييييك ؟؟؟
محسن : يبا انا دقيت عليك من رقمها عشان انت تكلمها .. ولا انا شبي فيها ،، نوره تكفيني وتوفي .. احبها واموت عليها ليش اخونها ؟
طلال : مو انا استغربت منك بس قلت يمكن يعني خلاص انفصلتو .!!
محسن : ويعه لا تقول جذي ،، عسا لسانك القص ههههه
طلال : ويهك اقوووووووول وييييييهك .. انزين قولي ليش سويت هالحركه ؟؟؟؟؟؟
محسن : يبا انت عزوبي ومادري لي متى بتظل عزوبي ،، وقلت اعرفك عليها لاني متأكد انها خوش بنت وتلوق لك .. بس ها شرايك مو خوش اختيار .
طلال : من ناحيه خوش اختيار صراحه خوش اختيار .. بس هم مادري .. اخاف ما تحبني البنت
محسن : وانت عرفتها عشان تقول تحبك ؟؟ يبا انت واسلوبك .. تخليها تحبك او لا !
طلال : الله يعين ،، بس صج طلعت مو هيــّن ،،
محسن : نيييييياهاهاهاها
طلال : انزين يالله اقلب ويهك انا بروح انام .. تعبان مو نايم من امس .. تصبح على خير ..
محسن : تلاقي الخير ..
يوم الاثنين ..
بـ لندن .. وتحديدا بالمستشفى ..
الدكتور كان يقول حق مصعب ان في أمل لنجاح عمليه راح يجريها له بخصوص النطق .. ومصعب كان متردد باجرائها ،،
جود : ok Dr. he will think then he will give u his answer ,, in between ,, do u think he will be fine and talk again ?
الدكتور : yes .. be sure
جود : thank you doctor ,, and when is the next appointment ? ( متى الموعد الياي ؟ )
الدكتور: after 2 days
جود: ok
مصعب كان مرتاح من ناحيه العمليه ..
كان حاس انها راح تنجح بس هم كان متردد ..
جود : حبيبي شرايك بكلام الدكتور ؟
مصعب هز راسه بالاقتناع .
جود : ها نسويها ؟؟
مصعب : ان .. شاااء .. الله
جود : حبي شرايك نروح ( متحف مدام توسوو ) تره حلو...
مصعب : ع .. هواااا.. هووااج ( وابتسم لها )
جود ومصعب راحو المتحف .. كانو عايشين الجو صح .. ومستانسين على الرغم من قله الكلام بينهم ..
بالكويت ..
فبيت طلال ..
طلال كان يفكر بأمينه ،، البنت حلوة .. والصدفه اللي جمعتنا جد غريبه !! بسـ ..
مسك طلال تلفونه .. وقعد يفكر شنو يكتب لها مسج ..مقطع شعر ؟ ولا اغنيه ولا مسج عادي ؟!
ياليتني في ديره الزين كواي // واشم عطرن عطره في ثيابه
عسى تخفف ريحه الطيب بلواي // ويهون جرح(ن) صابني في غيابه
وان كان خلي ما يهمه تجلواي // فالموت عندي والمعيشه اتشابه
وان كان ما همه مراحي ومضواي // ما عاد في صد المقفي غرابه
لانه تركني ما سمع يوم شكواي // واذا سالته ما سمعت الاجابه
اقول دامك عله الروح ودواي // والعقل من حبك فاقد(ن) صوابه
ومدام قلبك يا منى الروح مرواي // ليه اطلبك ياخوي وتقول مابه؟!
كتب هالابيات وقراها جم مره وقرر يرسلها ..
من ناحيه ثانيه ،، امينه كانت ترتب غرفتها .. ويوم وصلها المسج ماتت ضحك
امينه تكلم نفسها : الحمدلله والشكر هذا شفيه مينون ؟؟ هههههه شنو كواااي !! ماكو شغل ههههه
مسكت موبايلها وقررت ترد عليه ..
(( مادري في توصيل منازل ؟؟ لان عندي قميصين يبيلهم أوووتي !!!! ))
طلال انصدم من مسجها ،، شنو هذي ،، صج مو كفو انا قلت حق محسنو بس اهو اللي ورطني بهالمليقه .. صج صج ملييييييييييقه ..ومسح المسج مالها ،،
فبيت ام فهد .. الكل كان ينطر وصول شهد من السفر .. كانو بيروحون لها المطار بس اهيا ما رضت وقالت لهم انه ما له داعي يتعبون نفسهم ..
ام فهد تتكلم بالتلفون : الوووو السلام عليكم شلونج ام مشعل ؟
ام مشعل : الحمدلله والله تمام
ام فهد : تعالي عندنا اليوم مو المعاريس بيوصلون فتعالي عندنا انتي والعيال ..
ام مشعل : لا فشله من صجج ..
ام فهد : والله عادي ماعندني احد انا ورغد ومبارك مسكين قاعد بالدوانيه بروحه تعالي انتي وابو العيال ويعدون معاه وشوي وراح ايون فهد ومرته .
ام مشعل : اممممم .. خلاص نشوف ان شاء الله ..
الساعه 7 بتوقيت الكويت ..
فبيت ام فهد ...
ام فهد وام مشعل وامينه ورغد ونور وولدها حمودي كانو قاعدين بالصاله .. كان الكل يسولف ومتحمس لرده مشعل وشهد .. شوي ولا يرن الجرس ..
ام فهد : ميرييييي ،، روحي بطلي الباب ..
شهد : يماااااااااااا
ام فهد فزت يوم سمعت صوت بنتها .. : هلااا هلا بالغاليه هلا بعمري شهوده شلونج ؟؟
شهد : يما بخير ولهااااااااااااااانه عليج حدي .. يما في درب مشعل يبي يسلم عليج .
ام فهد : حياه الله ..
ودخلو الاستقبال .. : حيا الله مشعل .. شلونك ؟
مشعل : هلا والله عمتي الحمدلله انتي شلونج ؟
ام فهد : الحمدلله بخير
شهد : يما جود ما ردت ؟؟
ام فهد بتردد .. : أأأ .. لا يحليلها راحت شهر العسل مع ريلها .
شهد : وعسى مستانسه ؟
ام فهد بحزن : هههه اقولج شهر العسل تقولين مستانسه .. اكيد مستانسه
شهد حست ان بالموضوع ان .. لكنها حاولت تتناسى ..
ام مشعل يت على صوت مشعل .. : هلا هلا هلا هلا بولدي
مشعل : هلا يما شلونج ؟
ام مشعل : الحمدلله انت شلونك ؟
مشعل :الحمدلله انا بخير اسأل عنج ..
ام مشعل : سألت عنك العافيه .. شهووده فديتج تعالي خل اضمج ولهت عليج ..
ام مشعل باست شهوده وضمتها وتحمدت لها بالسلامه ..
مشعل : عمتي وين الريايل ؟؟
ام فهد : بالدوانيه .. اوديك لهم ؟؟ ولا تعرف طريجك
مشعل : هههههههه شدعوه خالتي .. لا تخافين ادل .. ورا المسبح بالدوانيه السنديان ومو الثانيه لان الثانيه حق العزايم الكبيره
ام فهد : ههههههههه تتطنز مع الويه .. يالله اشوف روح جدامي
مشعل : هههههه ان شاء الله .. فديت ام شهووده
راح مشعل الدوانيه ..
وشهد وامها وخالتها راحو الصاله اللي الكل كان ناطرهم يستقبلهم فيها ..
رغد من شافت اختها انقزت ولمتها .. : فديييييييييييييييييييييييتج يالشهده والله ولهت عليج ..
شهد : ولهت عليج العافيه .. انا ولهت عليج اكثر ..
امينه : اهلييييييييييييييييييييين بأخت الجود ،، هلا بالدلوعه
شهد : هلا فيج ياقلبي شلونج ؟
امينه : تمام بعد عمري اسأل عنج ..
شهد : سألت عنج العافيه ..
اما نور كانت متوهقه بحمودي اللي كان متعلق فيها ومو مخليها تقوم تسلم على شهد ..
نور قامت بعد معاناة مع حمود : هلا والله هلا بالعروسه اليديده .. شلونج ؟
شهد : الحمدلله انتي شلونج ؟؟ واي وي فدييييييييييييته هالبطه اللي قاعد
وراحت شهد وشالت محمد .. : قووول شهد .. يالله عفيه ..
نور : هههههه لي الحين ما يقول ماما تبين يقول شهد .. مسكينه تحلمين ههههه
بـ لندن ..
جود كانت بمحل ملابس قسم الرجال .. كان هالمحل بالفندق من تحت .. كانت تدور قميص حق مصعب تشتريه له كهديه تعبر له عن حبها .. واهيا تفتر بين الهدوم .. ولا اتيي لها الحرمه ما غيرها !!
الحرمه : هلا بالحلوة وقربت من جود وسلمت عليها
جود : ...... هلا فيج ؟!!!!!!!
الحرمه : شلونج ؟
جود بنظره منكسره : شنو تبين مني بالضبط ؟؟ حرام عليج كل ما تعدلت اوضاعي انتي تطلعين تخربين حياتي
الحرمه : هههاااااااي .. تتمسكنين مع الويه .. المهم يايه احذرج لآآخر مره واقولج عن ريلج .. ولا بعدين انتي تحملي اللي ايي لج .
جود : مستحيل اشك بزوجي عشانج انتي .. انتي تبين تخربين حياتي وبس .. تكفين خلاص ارحميني وفجي عني .. تكفين خلاص
الحرمه : هه من عيوني ،،
وراحت ..
جود تضايقت لكنها حاولت تتناسى السالفه .. الحرمه هذي بس تبي تخرب حياتهم مو اكثر من جذي .. بس هم لو فكرت بمنطقيه اكبر راح الاقي عندها أدله عن مصعب .. اوووووووف ياربي .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بعد يومين .. مصعب قرر يسوي العمليه
الدكتور : ok ,, we will see u on tuseday
جود : ok Dr. than you . Bye
طلعو جود ومصعب من المستشفى وكل واحد منهم يفكر بالعمليه ويدعي انها تنجح ..
بالكويت ..
فبيت طلال .. كان طلال يتكلم بالتلفون مع امينه ويحاول يقنعها باعجابه ..
امينه : بس اخوي انا ما عمري صار بيني وبين أي احد علاقه .. ما عمري كلمت صبي .. اوكي انا جريئه لكن مستحيل اكلم صبي بالتلفون .
طلال : بس امينه انا شاريج
امينه : وانا شنو يضمني انك مو مثل الباقي .. تحبون البنت عشان مصالحكم .. ولا تتكشخون فيها وبعدين لخاص تقطونها .
طلال : افا امينه .. ما توقعتها منج ... مو لهدرجه عاد ... والله انا اقولج والله ان انا غير وماراح يخيب ضنج فيني ..
امينه : صعب اتأقلم عالوضع بهالسرعه .. عطني فرصه افكر بالموضوع
طلال : اخذي وقتج .. واذا اتخذتي القرار قوليلي .. انا اتركج برعايه الله ،،
امينه : اوكي ماشي .. تسلم اخوي ..
طلال : يسلمج مع السلامه .
محسن : ها طلول شصار
طلال : والله هالبنت شكلها ماكو امل .. عنيده وراسها طابوووووق
محسن : يبا من طيب اصلها .. خوش وحده
طلال : لايكون عينك صارت زايغه وتحط العين عليها
محسن : هههههه لا يبا عندي نوره تسوى الدنيا
طلال : أي عبالي بعد ..
محسن : انزين انا برب بروح اكلمها ههههه ..
طلال : وليش يا حضره الاستاذ عبدالمحسن ما تكلمها هني ؟؟ ولا في أسرار
محسن : ويهك اسرار .. بس احم .. اخاف تحسدنا ههههههه
طلال : ويييييييييهك بو حسنا .. وييييييهك ..
محسن دق على نوره وقعد يسولف وياها ..
نوره : طويله ، عيونها بنيه غامجه ، شعرها طويل فيه تموجات بسيطه معطيته جمال زياده عن جماله ، بيضا خدودها ورديه ،، ملامحها خليط بين الملامح العربيه والغربيه .. كانت جميله وتجذب العين .. يعني باختصار قطعه من القمر .!! ومحسن كان يحبها حب ما بعده حب ..
نوره : الو ..
محسن : هلا بالالو وراعيه الالو .. فديت الصوت
نوره بحيا : فديتك انتا ..
محسن : شلونه حبيبي اليوم
نوره : بخير انت شلونك ؟
محسن : بخير بسماع صوتج .
نوره : تسلم لي ..
محسن واهو يطالع طلال : نوارتي حبيبتي تدرين اني اموووووووووووت عليج ؟
نوره : حسون بس عاد والله تحرجني جذي
محسن : العذال ماتو قهر ..
نوره : ليش منو عندك ؟
محسن : طلالو واهو في غيره .. محد يدري عن حبنا الا اهو ..
نوره : حبيبي ميخالف تروح بعيد عنه شوي ؟
حمسن : ليش ياقلبي ؟
نوره : حبي بكلمك بموضوع
محسن : من عيوني ... (وخر عن طلال ) .. ها حبي خير ؟؟
نوره : حبي مادري شقولك بس في موضوع مضايقني وايد ..
محسن واهو خايف : كل شي ولا ضيقج يا حياتي ..؟؟ خير ياعمري ؟
نوره : حبي اليوم تقدم لي واحد خطبني من اهلي وانا رفضته ..
محسن : واهوا يعني اول واحد يتقدم لج ؟؟ دايما يتقدمون وانتي ترفضين بأمر مني
نوره : بس حبيبي ،، الموضوع هالمره مو جذي ..
محسن اخترع وخاف انها تطير من ايده : ليش شصاير ؟؟؟؟
نوره : حبي اهلي قامو يشكون سبب رفضي للخطاب اللي ايون لي .. امي اليوم تضايقت مني لان اللي يالي كان زين وانا رفضته ..
محسن : مشكله يا قلبي خوفي اهلج ما يوافقون علي الحين .. انا لي الحين ما توظفت .. انتي تدرين انا الحمدلله الشهاده خذيتها بس الوظيفه لي الحين .
نوره : حبيبي بس اخاف الظروف تاخذنا من بعض ..
محسن : وعد مني يا نوره اذا كان لنا نصيب ان نتزوج فراح نكون لبعض واخذيها وعد مني .
نوره ارتاحت من كلام محسن : تسلم حبيبي والله يخليك لي ..
محسن : اعترف اني حبيتك واعترف اني بك هيمان // وتعترف عيني بحلاك ما شفت يا نوره
نوره بحيا : فديتك
محسن : فديت اللي يتفداني .. يماااااااا احبج .. احببببببببببببببببببببببج يا بنت تعرفين شنو يعني ؟؟ يعني اموت عليج ..
بـ لندن ..
جود : حبيبي في موضوع شاغلني ..
مصعب كتب لها عالنوته ** شنو جودي ؟ **
جود : حبي سالفه الحرمه .. ذاك اليوم .. (( وسكتت ما كملت ))
مصعب ** شنو ذاك اليوم ؟ **
جود : لا مصعب ولا شي .. بس انا مستغربه شنو تبي منا !
مصعب **جودي انا كنت اتوقع ان هذي هدى مرتي .. اهي السبب بس الحين يا جود احس اني استبعدت الفكره نهائيا .. اللي معاها هذا ولد عمي واكيد تزوجها .. فـ مو معقوله وحده متزوجه تسوي جذي .. **
جود : مادري يا صعووب .. بس جد الموضوع شاغلني .. وبقولك شي ومابيك تتضايق ،، حبي قمت اشك والله .. مهما يكون من كثر ما تقول كلام قمت اشك ..
مصعب انصدم ان جود تشك فيه وكتب لها ** افا يا جودي تشكين بمصعب ؟!! ما هقيتها منج .. بس تبين الصراحه ما ألومج انا لو ايني واحد يقولي عنج شي وعنده ادله صراحه اصدق ،، بس الله يقدرني واعرف منو السبب ورا كل هذا **
جود حطت راسها على صدره : ان شاء الله .
الساعه 11 بالليل ..
جود : حبي ،، يايبتلك شي وما وريتك اياه وان شاء الله يعجبك ..
مصعب : ككللل .. ششيي .. حللووو .. من.. منج !!
جود : يسلم لي هالريال حبيبي ، انزين غمض عيونك .. وقوم وقف ..
مصعب غمض عيونه وقام وقف .. جود راحت وقفت وراه .. وشالت بلوزته اللي لابسها ولبسته القميص اللي اشترت له اياه .. وسكرت الزراير ..
جود : يالله بطل عيونك يا حلو ..
مصعب بطل عيونه وابتسم ابتسامه اعجاب ..
جود : شرايك يا جميل ..
مصعب : اشر لها بالابهام يعني (( يهبل ))
جود استانست .. وضمته .. : اللي محليه انت ولا اهو مو حلو ههههه
مصعب ضحك عليها .. هالبنت فيها سحر وجاذبيه وبراءه ،، سبحان من صورج يا جود ..
يوم الاثنين ..
بالكويت وفبيت امينه تحديدا ..
امينه : الو هلا طلال ؟؟
طلال : هلا براعيه الصوت
امينه : طلاااال !!
طلال : اسف ماما والله غلطت مادري
امينه : خلك خوش واحد .. أي خير اخوي بغيت شي ؟
طلال : لا بس اتطمن عليج ..
امينه : تسلم .
طلال : يسلمج ،، انزين فكرتي بالموضوع
امينه باستغباء شديد : أي مووضوع ؟؟؟
طلال : افا يعني نسيتي .
امينه وتسوي نفسها صج نست : أي نسيت ذكرني
طلال : موضوعنا .. امينه والله احبج صدقيني وابي لج ولي الخير .. تكفين لا توقفيني .
امينه : بس انت مادري شلون صاير .. من اول اتصال تقول انك معجب والحين تقول انك تحبني !!
طلال : انا مو احبج بس أبي احبج لانج عاجبتني
امينه بصدمه : عاجبتك ؟؟ ومن متى انت شايفني اصلن ؟
طلال : انا كنت من بعيد اطالعج وعجبتيني .
امينه : اها جذي السالفه !! بس اخاف انت جيكر ..
طلال : وانتي نوعج تطالعين المظاهر ؟؟ تره اذا انتي تشوفين المظاهر تره ماراح تلاقيني حلو !! بس اذا تبين الجوهر فأنا ملك جمال
امينه : هههههههه ثقه !!
طلال : واثق الخطى يمشي ملكا ههههه
امينه : انزين يالملك انا الحين استأذن تبي شي ؟
طلال : لا سلامتج ..
امينه : يسلمك باي ..
طلال : مع السلامه
طلال كان مرتاح لان حس انها شوي كانت زينه معاه
اما امينه فكانت طايره من الفرح لان اسلوبه ماشي ويا اسلوبها وحبت هالاسلوب !!
بـ لندن ..
جود : حبي باجر العمليه تدري ؟
مصعب هز راسه واهو متوتر .. وطلع النوته وكتب لها ..
** تصدقين .. متوتر ؟؟ وقلق **
جود : حبي لا تخاف وكل شي بيرجع مثل اول واحسن .. بس انت قو قلبك وان شاء الله مافيك الا الخير
مصعب رد كتب لها ** هي هي جودو لا تضنين اني ضيعيف تره انا اخرع بلد .. بس احس شوي بتوتر .. تبين تصدقين اني مو خايف ؟؟ **
جود : أي شلون ؟؟
مصعب ** يالله نروح الهايد بارك بخاطري اتسابق وياج **
جود : بس اخاف في ناس ؟
مصعب ** ودينا مكان مافيه الا انا وانتي ..
جود ومصعب طلعو وراحو البحر ..
كان عندهم الساعه تقريبا 2 الفجر .. كانو يتمشون تحت ضوء القمر ..
كان اللي بينهم مو اقل من حب .. كان حب مابعده حب .. لكن بنفس الوقت كان الجو فيه توتر عشان عمليه مصعب .. شنو راح يصير بالعمليه ؟
وهل راح تنجح ؟
وشنو راح يصير على طلال وامينه ؟
وهل راح تكون نوره من نصيب محسن ؟
تم الجزء الـتاسع عشر
|