لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-24, 04:51 PM   المشاركة رقم: 506
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: للحب سجناء

 

الفصل " التاسع ولأربعون "


.


.


.


نظرت لها سعاد / مضاوي وش رايتس بقصة سميتس...؟

هزت مضاوي راسها بقهر وبنبرة استهجان / الله يرحمها ويبيح منها غلطانة ثم غلطانة وشلون ضحت بلي شراها وقبلها بعيوبها ...؟

وسجنت نفسها بحب واحد ما تحمل عيبها وراحت ورجعت له...!

سعاد بمعارضة / لا والله انهم كلهم رجالاً طيبين وكفو ...،

ان كانه أبو رثعة والا ابوسعد ...،

اردفت بأعجاب / الي صبر عليها وحب ولدها على شانها...،

والي رجعها وحب بنتها من حبها...،

ثامر الذي كان يستمع ويدعي الله ان لا تفلت اعصابه رفع نظره لها وبتهكم / جدتي العنقا غلطها تكبيرها لسالفة الي بينها وبين رجالها وعطت اذنها لعدوانها ...،

هزت مضاوي رأسها بتحدي / لو انا بمحلها والله ما رجعت لو لي عشر عيال منه...،

وان جدي حزام هو البطل الوحيد بالسالفة كلها وعرف ينتقم لبنته ويقهر الي قهرها ...،

لكن هي ضعيفة وقلبها الي ضيعها ...،

أمالت فمها بأسف / بغى لها الزين وهي الي اخطت بحق نفسها...،

ثامر بغضب مكبوت / وش الزين الي بغاه لها ...؟!

والله هو الي أخطأ بحق بنته خلاها تعيش حياه ما تبيها...،

حرمة حتى حملها من رجالها الثاني ما يقعد في بطنها...،

وبا امتعاض / برايتس وش السبب ...؟

غير انها وصلت اعلى مراحل اليأس والحزن ...،

وأردف بقهر / ابوها يوم حضر مشكلتها ما كان محضر خير...،

جبر ولد عمه على زواج كان يبي ينسحب منه على شان بنته ...،

وجبر بنته على حياة الله اعلم بالمرار الي ذاقته ...؟!

هز رأسه بأسف / كل هذا على شان الناس تقول والله ان حزام كفو اخذ بثأر بنته ...!

ما فكر بولد بنته الي عاش يتيم وابوه حي ...،

سعاد بنبرة الم / أي والله ان ابوي متأثر للحين مع انه دايم يذكر رجال امه بخير وانه يحبه ويحن عليه ...،

لكن يقول ابوي غير...،

ثامر بتأييد / اكيد ابوه غير لو كل الناس تحن عليه...،

تنهد بحسرة / جربنا الحرمان ونعرف وش معناه ...،

حر كتفيه بأسف / راحة كلمة الكفو والمدح الي مدحته الناس وبقى الوجع الي بقلب بنته وقلب ولدها ...،

مضاوي بنبرة غرور / والله عاد انا معجبني الي سواه جدي حزام ولو أني بمكانه سويت سواته ...،

اردفت بتهكم / وبالنسبة لي ترى القصة جداً عادية ولا فيها أي معجزة وكلن عاشها باختياره...،

رفعت حاجبها باستفزاز/ ترى معادلة الزواج جداً سهلة ...،

مثل السفر إذا ما ارتحت للمكان الي سافرت له، اتركه، حتى ولو مدحوه كل الناس ...،

واحجز ورح للمكان الي انت ترتاح فيه، حتى لو ما أعجب الناس ...،

حياتي محد يعيشها غيري ومشاعري محد يحس بها مثلي ...،

نظرت له با استخفاف / مو ضروري نرضى المجتمع بكلمة متزوجين والي بينا منهار...،

مشت وتركت ثامر يكاد ان ينفجر من الغضب وسعاد تضحك...،

التفت ثامر لسعاد وبقهر أشار لها بيديه / الحقها الحين اكسر رقبتها ...،

ضحكت سعاد/ والله لو تلمس شعره من راسها غير ابوي يطردك من البيت...،

اردفت بتحذير وبنبرة جادة / تراك للحين ما عرفت ابوي زين...،

مضاوي لم تبتعد كثيرا عن الصالة وسمعت ما دار بينهم ابتسمت وصعدت الي غرفتها...،

وبصوت منخفض / لا تظن مدت يدك عليها اول مره عاديه عند ابوي يوم انه ماردها لك ...،

ترى الي سكته عنك سوات حمد الله يرحمه فيك ما يبي يوجعك مرتين ...،

زفرت سعاد بوجع / مضاوي تحبك يا ثامر لكنها مغبونة من سواتك بها...،

اصبر عليها كانك تبيها ولا تعيد علينا سالفة جدتها العنقا...،

هز ثامر رأسه بقلة حيله / ليتها مثل العنقا يوم تقولون مثلها لا والله...،

والسالفة الي تنسبونها للعنقا تراها مظلومة بها ...،

السالفة سالفة ابوها وعناده وقلبه القاسي...،

وهذي عنادها مثل عناد جدها حزام الي زوج بنته رجال ما تبيه وجبرها تعيش معه لين الرجال عافها وطلقها ...،

ابتسم وبنبرة ساخرة / يعني يبي لي عشرين سنة ثانيه تروح من عمري علشان حضرتها ترضى علي...،

اذن لصلاة العصر...،

رجعت سعاد لبيتها وخرج الجد وبعده ثامر لصلاة العصر...،

لاحظ ثامر وتجاهل من يراقبه من بيت عمه سلطان...؟


.


.


.


وعلى الجانب الاخر كانت مضاوي تراقب نافذة بيت سلطان من نافذة غرفتها فكما توقعت هناك من يترصد لثامر ويراقبه...؟

صلت صلاة العصر وقرات سورة الكهف واذكارها تمددت على سريرها ...،

اصبحت تشتاق لايام الدوام وتحس انها تمر بسرعة لا تريد لعطلة الاسبوع ان تاتي...،

ولولا خوفها ان تثير الشكوك حولها لذهبت حتى في عطلة الأسبوع للمستشفى ...،

فتحت الحالات بحثت عن معن لم تشاهد شيئاُ من الممكن انه مشغول فهذه الفترة فترة اختبارات...،

ولا تعرف هاتف اخيها احمد ربما انه مهتم بحالات الواتس مثل معن ...،

اقفلت باب غرفتها واتصلت بعاملة اسيوية تعمل في الجناح الذي ترقد فيه والدتها...،

اتفقت معها ان تعطيها مبلغ من المال كل يوم خميس...،

لتهتم بها وتراقبها سألتها كيف حالها اخبرتها انها بخير وأنها رأت عندها زوار...،

سيدة كبيرة في العمر ومعها عدت رجال...،

توقعت انهم اخواها وبنت زوج امها التي تبرعت لها بكليتها...،

مضاوي من خلال معرفتها بوالدتها اكتشفت ان والدتها من السهل ان تخدع...،

كانت بسيطة التفكير وتخاف مازال موت والداها وهي صغيرة له أثر عليها ...،

ومن السهل السيطرة عليها ...،

كانت تحب خالها وتكره زوجته ذات الوجهين كما تسميها...،

عاشت طفولة بائسة مع زوجة خالها ...،

وبعدها زواجها من والدها كانت فترة جميلة كما قالت...،

حتى ظهرت تلك الشيطانة في حياتها ...،

ومن ثم حياتها القصيرة مع زوجات اعمامها...،

كانوا يتقاذفونها فيما بينهم كل اسبوع في بيت...،

تخرج بمشكلة من بيت عمها هذا ...،

وتدخل لبيت العم الاخر وتخرج بمشكلة أكبر...،

حاولت الانتحار عدت مرات، ولكنهم ينقذونها في اللحظة الاخيرة ...،

الي ان تزوجت والد اولادها كان رجل ميسور الحال وأصبح لها بمكانة الاب والزوج عاشت معه حياة كريمة ...،

واسرته كانوا ممتنين لها لإنقاذها حياة ابنتهم ...،

رغم بعض المضايقات التي كانت تحدث لها مثل التدخل في تربية أولادها...،

والخوف انها ستغادر بهم لبلادها الا انها كانت حياة أفضل بكثير من حياتها السابقة في بيت خالها وأعمامها ...،

أصبحت مضاوي تنتظر بداية الاسبوع بفارغ الصبر وخصوصا فترة البريك احبت ذلك الجناح وأدمنت الذهاب إليه...،

قررت انها ستقابل الدكتور المشرف على حالة والدتها وتعرف هل هناك امل ولو بسيط بشفائها ...،

لأنها ترى ان أمها انسانة تستحق العيش فهي ضحية ذئاب بشرية وظروف صعبة ...،

ايضا اخوتها صغار يحتاجون امهم لا يوجد لهم أحد بعد الله غيرها ...،

اختهم من والدهم مازالت تعاني حتى وان تبرعت لها بكليتها كما سمعت من والدتها...،

ولها بيتها وأولادها وحياتها الخاصة...،

واخوانهم من والدهم من ارادة تزوجها له توفي قبل سنوات...،

والاخر دبلوماسي وقته كله خارج البلاد ...،

قاطع تفكيرها اتصال سناء ...،

مضاوي بملل / خير يا المزعجة ...،

ضحكت سناء / تدرين ودي اعرف السر الي يخليني اتحمل منتس تقلبات مزاجتس ...،

مضاوي بتذمر / بسرعة اخلصي وش تبين ...،

سناء / طفشانة خلينا نروح لحديقة الحي...،

مضاوي بسخرية / تدورين الحدايق وبيت اهلتس خطوتين روحي لخالتي ام سعد اكيد طفشانة مثلتس ...،

سناء / مريت بيت اهلي يجيب الكأبة سهى تذاكر...،

وامي ماهي فيه راحت لخوالي عندهم عشا ...،

مضاوي / وشيبوب وينه...،

ضحكت سناء/ من يجي عنتر ما اشوف وجهه ...،

والا ما كان دقيت اتراجتس ...،

مضاوي بتافف / أمري لله يا الله تعالي نروح ...،

سناء / تبين ناخذ شي معنا...؟

مضاوي وهي تنزل من السرير / لاتاخذين شي بتنامين هناك ...!

سناء / جايتس عساني ما أفقد زولتس ...،

غيرت مضاوي لبسها على استعجال وارتدت عبأتها ونزلت الي الاسفل ...،

طلبت من الخادمة احضار حذاء مريح فلات ارتدته ووضعت هاتفها في جيب عباءتها ...،

وجلست على طاولة الرخام تنتظر سناء ...،

دقائق ووصلت سناء...،

خرجوا من باب النساء وتوجهوا لحديقة الحي...،

خرج ثامر من بيت الجد ورأى النساء المغادرات...،

عرف مضاوي من الخلف...،

وخرج بدر خلفه ونظر الي الاتجاه الذي ينظر له ...،

ثامر بانفعال / هذي وين رايحة ومن الي معها متمسكة فيها خايفة تضيع ...!

ضحك بدر / هذي حرمتي تلقى الفكرة منها وسحبتها معها ورايحات لحديقة الحي...،

مالهن طريق الا من هنا...،

ثامر بضجر / دق عليها تأكد وين يبون...؟

أردف بحنق/ وبعدين وش موديهم لحديقة الحي والشباب تطلع لها ...،

ركب ثامر سيارته وركب بدر بجانبه ...،

بدر / هد هد اعصابك وش فيك انقلب وجهك هذا المكان مستحيل شباب الحي يضايقون الحريم الي فيه...،

لأنه معروف مكان عوايل واهاليهم يطلعون له ...،

والي يجون من برا ما يتجرئون ...،

يدرون اهل الحي بيبلغون عنهم...،

ادار ثامر محرك السيارة وتبعهم عن بعد ...،

بدر باستنكار / انت بتجيب لنفسك مشكلة مع مضاوي...؟

ثامر بعناد / بعرف وين رايحات ...،

اخرج بدر هاتفه وبتذمر / ما انت مصدقني الحين بتصل وتسمع ...،

اتصل بدر بسناء وهو يراها من بعيد تركت يد مضاوي التي كانت متمسكة بها...،

سناء / اهلين...،

بدر / وينتس...،

سناء / انت وينك...،

بدر / بالبيت...،

رحتي لبيت اهلتس اذكر قلتي بتمرينهم ...،

سناء / اهلي مافي أحد امي راحت لجدتي ...،

وطفشانة مريت مضاوي واخذتها معي للحديقة ...،

بدر / غريبة اول مره اسمع ان مضاوي تطلع حدايق بالعادة انتي وشروق ...،

سناء خفضت صوتها / كنك تدري بالموت مشت معي قلت بونسها واغير جوها يوم دريت ان الي ما يتسمى جاي...،

كتم بدر ضحكته...،

مضاوي تمشي بهدوء وتضع يديها في جيوب عبأتها وكأنها بعالم اخر...!!

وسناء تتحدث مع بدر...،

بدر / انتبهوا لأنفسكم وارجعوا قبل يمسي الليل لا يضايقكم أحد...،

وشيكو على جوالتكم كل شوي...،

إذا ناسين تشحنونها دقو علموا وينكم والا أرسلوا موقعكم قبل تطفي...،

سناء بتهكم / ما فكرت بالخوف لو ارجع اخر الليل ومضاوي معي...،

بدر بممازحة / الي يخرب بينتس وبين العنقا مستعد اعطيه نص رصيدي...،

سناء / خل رصيدك لك وتخرب بيني وبينك ولا تخرب بيني وبين حبيبة قلبي الضوة...،

اردفت / تبي شي خلاص وصلنا الحديقة ...،

بدر / سلامتس استودعناكم الله ...،

اقفل بدر الخط والتفت لثامر وبتهكم / صدقتني يوم اقول لك حرمتي ساحبتها...،

تقول تبي تونسها اكيد انها تضايقت يوم أنك جيت...،

ثامر بتعجب واستفهام / وش سر ها العلاقة القوية بينهن...،

هز بدر راسه بحيرة / هذ اللغز الي ما لقيت له حل...؟!

وما شفت شروق اختي ازود من هذي ...!

يمكن لو ما شافتها بالأسبوع مرتين ثلاث او سمعت صوتها تموت...!

ثامر / ما اغرب من اختك وحرمتك الا شخصية مضاوي ...؟؟!
.


.


.

على الجانب الاخر...،

سناء / وش فيتس احستس خاملة حيلتس مهدود لا يكون نقص فيتامينات...؟

مضاوي بخمول / ما فيني شي يمكن عشان قاعدة بدري وما نمت...،

اردفت باستفهام / سناء سمعتي عن قصة جدتي مضاوي...؟

سناء باستغراب/ لا يكون توتس تسمعين بها ...!

مضاوي / اليوم عمتي سعاد طلبت جدي يقولها ...،

من جد اول مره اسمع فيها ...،

سناء / قصتها كل القبيلة تعرفها ما تذكرين بنت عمتي رثعة يوم تجينا تسولفها لنا دايم...،

مضاوي / اذكر اخر مره شفتها وانا بالمتوسط...،

سناء / تواصل جدي وعماني بالجوال قليل تجي للمملكة حرمة كبيرة ومريضة ...،

اردفت / سمعت عيالها جو لعزاء جدتي واعتذروا عنها يقولون ودها تجي لكن ما تتحمل ركوب السيارة...،

مضاوي / تعرفيني ما ادقق ناسيه...،

سناء / لا والله الي بعيد عن العين بعيد عن القلب...،

مضاوي / سناء...،

التفتت سناء با انتباه/ هلا...،

مضاوي / وش رايتس بلي سوته جدتي مضاوي ومن الي معه الحق فيهم ...،

سناء / شوفي الحدث إذا ما انت معاصرة وشفته بعيونك بتسمع صدق وكذب ومبالغات ...،

مضاوي / يعني توقعين قصتهم ما هو كلها صدق...،

سناء / ما أقدر اجزم لكن من الي عاصروا جدتي العنقا جدتي نمشة واغلبها الله اعلم صدق...،

تقول العنقا زينها وسنعها جاب لها القرادة ...،

بوقتنا مالهم سالفه الناس الا زينها وسنعها وكلن يقول لجدي الله يرحمه يوم تزوجها يا كبرحظك...،

زفرت مضاوى بأسف / الله يرحم جدتي النيرة دايم تقول ياويل من قيل له يا كبرحظه ...،

سناء بتأكيد/ وهي صادقه ...،

اردفت / قالوها لجدتي العنقا وما تهنت بحياتها مع انها ماتت معمرة ...،

اول عمرها مع الرجال الي تحبه ويحبها وماجاها ضنا وتلومه الناس ...،

من غير اهله والي حوله يبونه يعرس عليها...،

وعقب تزوجت وتغربت عن أهلها...،

ورجعت تطلقت والكل كان يلومها هي بعقلها تطلق من شيخ ...،

وبأسى / طيب وش تسوي عجزت تحبه لكن صابره وساكته علشان بنتها ...،

ما طلبت الطلاق لين هو طلقها بمزاجه ...،

يعني حياتها إذا فكرتي فيها كلها من عذاب لعذاب حتى بعد ما رجعت لرجال الي تحبه...،

بنتها الي جابتها معها فكري بعقلتس ...؟

اكيد كانت تبي أهلها وابوها وتغربت عنهم ...،

تقول جدتي حتى بنتها زوجها ابوها صغيرة ...،

وحملت من عرسها وولدت...،

تخيلي توفت عمرها 15 سنة ونفاس اعوذبالله ...،

مضاوى برافه / الله يتقبل في الشهداء ...،

سناء / آمـين ...،

اردفت بقهر / وتحسبين جدتي العنقا سلمت من الكلام والملامة حتى بعد ما توفت ...،

وبحنق/ جدتي نمشه الله يعافيها انا سمعتها تقول العنقا هي الي كبرتها ...؟

يوم انها تدري ان لها عدوان وحساد ليه فتحت اذانها لهن ...؟!

ويوم ان جلال العاصف اخذ رايها انه بيعرس عليها...،

كان قالت له لا ما تعرس ما هو بس انت الي بتنحرم من الضنا حتى انا...،

زفرت مضاوي وبنبرة ساخرة / يا الله بعد كل ها العذاب ويلومونها ...،

سناء / اكيد الناس ماهي داخله حياتك وعايشة مشاعرك ...،

الناس ما تشوف غير الجانب الزين الي انت عايشة...،

مثل جدتي العنقا شافو زينها وكل ما اخذت رجال حبها ومات عليها ...،

أولها حب جدي لها تقول جدتي نمشه انه عصى امه ما تبيها...،

تقول عوبا واخذها غصباً عن امه ...،

ويوم طلقها يبونه اهله يعرس انحاش من الديرة كلها علشان ما يضغطون عليه ويعرس...،

والشيخ الي اخذته تقول جدتي حط لها بيت جنب أهلها بوقتهم كنه قصر...،

ولا تجيه بالسنة الا مره والا مرتين يبي بس رضاها ...،

ما فكرو بحرمانها من الضنا وحملها الي تمنته كل عمرها ما شافته الا عقب طلاقها ...،

حتى عمي حزام يوم حملت فيه عمرها تعدى خمس وخمسين سنة حرمة كبيرة...،

وتحسبين الناس تركتها بحالها ...،

اردفت بغبن / ليتس جالسة مع جدتي نمشة وتسمعين وش تقول...،

مضاوى بتهكم / اكيد يلومونها انها حملت بها العمر...،

سناء / كنتس تدرين...،

وبتعجب / تخيلي تقول جدتي دست حملها محد درى الا يوم ولدت وتفاجئوا الناس يوم سمعوا...،

يمكن لو درو انها حامل كان طاح مثل حمالاتها لأوله من الشيخ ...،

هزت مضاوي رأسها بأسى / يا لله وش ها الحياة الي كلها مرار...!؟

سناء بأسى / والله يامضاوي أحس بخوف كل ما قالو عسى حظ مضاوي ما هو مثل حظ جدتها...،

وبود / لكن الي يفرحني انتس طلعتي من زواجتس بدون ضنا ...،

يمكن جدتي العنقا لو ما كان عندها ولد تقبلت حياتها مع زوجها الثاني وعاشت مبسوطة ...،

يمر حبها لجدي ذكريات تدفنها وتعيش مثل الناس ...,

ما هو ليل ونهار اشوف ولده قدامي ويذكرني فيه ...،

تنهدت مضاوى بوجع / الله يعين على ها الدنيا...،

وبنبرة تهكم ابتسمت / للي بزمن الطيبين مرتاحين ولا الي بزمنا مرتاحين ...!!


.


.


.

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 01-12-24, 04:54 PM   المشاركة رقم: 507
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: للحب سجناء

 

لا تلهكم الرواية عن الصلاة في وقتها

موعدنا القادم بأذن الله قريباً

تذكروني واحبابي بدعوه طيبه


(سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك اللهم، وأتوب إليك)

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 01-12-24, 04:57 PM   المشاركة رقم: 508
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: للحب سجناء

 

قراءة ممتعة للجميع بأذن الله

وانتظر رايكم بقصة الجدة مضاوي


وهل فعلاً قصتها عادية مثل ما قالت مضاوي لثامر وسعاد

والا مثل رايي انها عجيبة

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 02-12-24, 11:27 AM   المشاركة رقم: 509
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: للحب سجناء

 

السلام عليكم
ياالله قصتها عجيبة كيف تزوجت ولد عمها عقب تطلقت ومعها ولد ..وتزوجت وجابت بنت وتطلقت ..وارجعت لزوجها الاول جابت ولد سبحان الله ..
سبب تسقيطها ..الأولين كانوا يقولون لان خاطر زوجها فيها .. والله اعلم
الان عرفنا مضاوي منهي عنيدة عليه على جدها ابو العنقا ..والا الجدة مضاوي يازينها رغم انها طلبت الطلاق بس القلب ماطاوعها ..وارجعت للحبيب الاولي ..
ليت مضاوينا تهدي اللعب شوي وتجلس مع نفسها وتتكلم لنا عن مشاعرها تجاة عنتر
احس الى الان مافيه لحظة احساس تبين وش كثر هي تبي ثامر بس معانده ..وثامر وش كثر هو متندم ومتحسف بس مايبين لنا هالشي ...
ثامر يقهر احسه الى الان متهور ماااش ماهو ثامر العاقل الي بأول زواجه
سناء ومضاوي وش سبب تعلق كل وحدة بالثانية !!!
يمكن مضاوي وهي صغيرة ماكان احد يلعب معها وعلى جوها الا سناء وكل وحده كانت تفضفض للثانية عن حياتها ولهالسبب قوت علاقتهم ببعض ..

طيييف تسلم يمينك ..القصة جميلة وفيها عبر ننتظر باقي الاحداث بكل شوق .
.

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 04-12-24, 08:25 PM   المشاركة رقم: 510
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 7,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3777

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طيف الأحباب المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: للحب سجناء

 

مرحبا يا جميلات غداً بأذن الله تعالى بينزل "الفصل الخمسون "

كونوا با القرب


آرائكم تهمني

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية