كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت التاسع و العشرون/~
نمر فتح الخط وزفر بتسال سريع/هلا شروق بابا فيكم شي؟..
شروق اجابته برائه/لا مافينا شي بس اشتقت لك متى ترجع لنا؟..
هل تستمتعي بيلامي وشعاري بذنب ايتها الطفله الهادئه هل تستمتعي بتعذيبي وكانك قاصده ذالك؟
تنهد وخفت بنبره حانيه عميقه/انا موجود يا بابا متى ما طلبتي اجيك جيتك..
شروق اشرت لوالدتها التي جالسه جوارها وتسمع لهما لان الهاتف موضوع على سبيكر بمعنى ماذا اقول؟؟..
سلطانه توترت وهي تهز كتفيها بمعنى لا اعرف ليعود نمر يسال بتوجس/شروق عندك احد؟..
سلطانه احمر وجها وهي تاشر لها بنفي التام شروق صمتت قليلاً ثم هتفت بهدو/لا انا بروحي بالغرفه..
نمر لم يقتنع بما قالت لذالك هتف بتقصد كي تطمئن هي او ربما التي بجوارها/كنت نايم يا بابا و صحيتيني تبين اجيك؟..
شروق اعتذرت باختناق/اسفه بابا ما توقعت انك نايم حبيت اسمع صوتك قبل انام..
بعض العبارات البريــــــــئه تكسر انسانا وتجرح قلباً و تؤلم نفساً هكذا ما شعر به نمر تماماً..
تنهد بصوت مسموع/خلاص يا قلبي نامي وانا لصباح اكون عندك..
شروق تنهى الاتصال/تصبح على خير..
نمر ناد عليها بحنو/شروق..
شروق بهدو/نعم..
نمر سالها بذات الحنو/غروب نايمه؟؟..
شروق اجابته وهي تثاوب/ايه نايمه..
نمر يشعر روح تذوب امام بناته فقط همس بنبرة حانيه نبرة عميقه تحمل مشاعر خاصه/احبك بابا..
شروق ابتسمت برائه/وانا اكثر..
نمر ينهى الاتصال/تصبحين على خير..
مدت المكالمه كانت لطيفه مركزه عليها بدقه وعينيها متسعه وانفاسها تعالى لم تتوقع بان هذا نمر ابداً..
نبرته الرجوليه حانيه دافئه تذيب الصخر لكن هي لم تذيبها بل جرحتها و فرطت شعورها بالغيرة الشديد؟؟
نمر مازال جالس والهاتف بين كفيه غارق بتفكيره وناسي وجود لطيفه حتى ادهشته بنبرتها الغريبه..
وهي تزفر بخفوت/كلامك لزوجتك نفس كلامك لبناتها؟..
حينها التفت لها نمر بحده وعينيه تطلقان شراراً مرعباً/قصدك بناتي وانا كم مره قلت لك لا تدخلين بشي ما يخصك ما تفهمين انتي؟؟..
لطيفه نزلت دمعتها رغماً عنها/نمر ما تلاحظ انك تعاملني بجفا وكانك مجبور علي؟؟..
نمر مازال ينظر بها ذات الحده/ماهو انا اللي انجبر على شي لكن سبق وقلت لك خلك بنفسك ولا تسالين عن شي ما يخصك..
لطيفه تلويه ظهرها وهي مازالت تبكي/نصبح على خير..
نمر نهض وخرج من الغرفه كامله بدا يتضايق من تدخلها بحياته واسلوبها بالكلام وضعف شخصيتها..
فهو اعتاد على سلطانه من قبل وبعد لم يراء دمعتها مهما كان الحوار بينهما حاد تكون متماسكه جداً..
وهو رجل قيادي وشخصيته متجبره يرغب بالمراه القويه بصفاتها وكلامها هكذا الله خلقه مخلوق معقد!
————————————————————-
يوم جديد..
الساعه العاشرة صباحاً..
الظبي من ليلة البارح لم تخرج من غرفتها ولم تصادف جدتها وجدها من بعد ماكسرت كلمة الجميع برفضها
شعورها متناقض بين رغبتين في روحها رغبه بانها تريد شهاب ومتاكده من ذالك ولم يملا عينيها رجل سواه..
ورغبه الاخرى والاقوى هي رغبة روحها التي لا تعرف المهانه والذل والانكسار لا تريد الافراط بفرصة الانتقام
رفضت طلبه لها زوجه كي تؤلمه كما اؤلمها من قبل ولكنها اولمت قلبه اضعاف مضاعف من المه لها..
هي فعلاً كانت تعشقه من ايام المراهقه ورسمة بخيالها بانه هو وفارس احلامها وزوجها بالمستقبل..
لكن ذالك الخيال بينها وبين نفسها لم تصرح به لاحد حينما طلقها تالمت الماً عميقاً واخفت ذالك بداخلها
عكس شهاب التي عشقها عشقاً مفاجئ وكان روحه ستغادر الحياة لو ما تزوجها وصرح بذالك امام الجميع
كانا يردد لهما(لو ماخذت الظبي ساموت)تنازل عن كبريائه ومستواه الى القريه التي كانا متكبر عليها..
من اجلها ومستعد يفعل اكثر لتكون الظبي التي عشعشت بكل خليه من خلاياه تكون ملكاً له وحده..
سعديه فتحت الباب بزفرة/ظبي جد كلام تعالي افطري بس نوم مافي فايده انتي؟..
الظبي تنظر لها من تحت اهدابها/الف مره يا سعديه اقول لا تدخلين الا وانتي طاقه الباب طق الله راسك قولي امين..
سعديه ذات الزفرة/يرجع دعوه على راس انتي يا ام لسان بعدين ليش جدة زعلان منك وش يسوي انتي؟..
الظبي توجعت حقاً/وانا ناقصه هم وغم عشان تجين وتزيدين علي فارقي لاشوف وجهك..
سعديه تخرج وهي تنبه عليها/ترا جد ينتظر على الفطور لاتاخرين يجي يسحبك مع شوشتك عشان عقل انتي يرجع..
الظبي تنهدت بطولة بال/ياربي يقولون لسانك ليش طويل مايدرون اني عاشرت هالخبله اكثر من اهلي اكيد باخذ اطباعها..
نهضت وهي تعدل قميصها القطن ذات الون الاصفر المشرق كاشراق بشرتها وحيويتها تماماً..
خرجت للحوش لترا شداد والجدة نشميه على الفرشه بضل الحيط كالعاده امامهما خبز وسمن وحليب..
الظبي شعرت بالحرج الشديد كيف المواجهه بعد ما فرضت رايها وقرارها عليهما لم تحترم كبر سنهما؟..
هتفت باختناق/صباح الخير..
شداد التفت لها بحنو/صباح النور تعالي يابوك افطري معنا..
الظبي انحنت وقبلة راسه ثم انحنت على راس الجدة نشميه كانت ستقبله لولا بانها ضعت كفها امام وجها
وهي تزفر بزعل/لا تحبين راسي ولا تقربين له..
الظبي صمتت وهي تجلس جوار جدها التي مد لها كاس حليب/اشربي يابوك البارح نمتي ما تعشيتي..
الظبي ترشف من الكاس وهي كاتمه عبرتها وعينيها بالارض عاجزه عن رفعها فهي حقاً محرجه محرجه..
الجدة نشميه زفرت بضيق/شداد خذني للغنم معك وانت رايح المزرعه..
شداد نظر بها بغرابه/وين تروحين بذا الحر العصر اجي ووديك..
الجدة نشميه بضيق اعمق/ماني جالسه بالبيت ودني للغنم ولا بتصل على العيال يجون ياخذوني للمدينه..
شداد اتسعت عيناه صدمه/افا يا نشميه علامك ماتبين لنا؟..
الجدة نشميه فجرتها بنبرتها الحازمه/ما قدرتني لا انت ولا بنتك الرجال جاي وداخل بوجهي وبديت كلام ذي البزر علي وعليك؟..
شداد هتف بوجع/عيني خير وانا اخوك وابشري باللي يبيض وجهك..
الجدة نشميه صدت عنه بزعل/اي بياض والله يان رفع الجوال ولد محمد وصور وقال اللي صار وكل العربان تابعه لغير يسود وجهي صدق..
شداد زفر بصرامة/وجهك ابيض ولد محمد يعقب ما يرفع الجوال ويصور لكسره على راسه..
الجدة نشميه تنهت بضيق/ودني بس لغنيماتي بهوجس عندهن..
الظبي كانت كاتمه بكاها حتى انفجرت رغماً عنها وقفت وهي تتجه غرفتها من بين شهقاتها..
شداد هز راسه بياس/لاحول ولاقوة الا بالله..
الجدة نشميه تخفت له بحزم/خلها يا شداد تحاسب نفسها وتعرف خطاها عشان بعدين ما تسوي شي الا برضاك وشورك..
شداد هتف بحزن شديد/يا نشميه ترها صغيره ماهي عارفه اسلوب العربان لا تضغطين عليها بكلامك تراك والله توجعيني ياخوك..
الجدة نشميه خفتت له بحنو/خلاص اللي قلته يكفي ماني مهرجتها مرتن ثانيه بس اني بزعل عليها فتره عشان تعرف حدودها معك..
——————————————————————
ليلة البارح معاذ عندما خرج من غرفة دانه نزل غرفته ارتدى بجامته ورمى ثقله على السرير بتعب ونام فوراً..
والان غائص في بحر النوم فهو مرهقاً متعباً جداً بسبب قلة النوم في الايام الاخيره واتى وقت التسديد
لم يفيق الا بعد صلاة الظهر فتح عيناه بنعاس التفت لشباك كانت الشمس مشرقه مع الستاره البيضا..
اعتدل جالس بخمول مد يده وفتح هاتفه ليرا الساعه 2 ظهراً تافف بضيق بانه لم يلحق على صلاة بوقتها؟..
وهو من كانا حريص جداً على الصلاة بالمسجد وجماعه لكن التعب سيطر على اهتمامه وحرصه..
اتجه الحمام استحم توضى وصلى الفجر والظهر ثم ارتدى ثوبه فقط من غير شماغ حرر شعره الاسود..
اتجه الصاله كشر ملامحه حينما راء راشد وعزيزة يجلسان لوحدهما امامهما القهوة وانواع الحلويات؟؟
معاذ خفت بسلام البارد ثم جلس وعيناه على والدته سالها بحزم/شلون صرتي؟..
عزيزة تنحنح كي تصفي نبرتها التي اختنقت عندما راته/زينه الحمدلله وانت؟..
معاذ ذات الحزم/طيب..
ثم التفت لراشد وردف بزفرة/وين بنتك؟..
راشد اجابه بساطه/نايمه فوق..
معاذ رفع حاجبه واحد بتشكيك/للحين نايمه؟..
راشد هز كتفيه ذات البساطه/ايه مريت عليها قبل انزل حصلتها نايمه اتوقع البارح ما نامت زين..
معاذ عطاه نظره محتقره/توقع ونعم الاب..
راشد لم يرد عليه بينما عزيزة من ردت بحده/وش تبيه يسوي يجلس عند راسها ويغني لها لين تنام؟؟..
معاذ زفر بنبرة حديديه/انا اللي ابيك انتي وامنه الحين بالمجلس بغني لكم..
عزيزة تغيرة ملامحها/وش قصدك؟..
معاذ نهض واقف وامر بذات النبرة الحديديه/الحقيني انتي وامنه بالمجلس سرعه..
عزيزة نظرت في راشد بتوجس/توقع وش يبي؟..
راشد يشعر بعدم راحه/وانا ادري عن ولدك كاد يبي يجبرك تطلقين مني..
عزيزة انتفضت بشكل مرعب/يخسي عاد كانه زودها..
راشد مال وخفت لها بحرص/انتبهي تسمعين كلامه حتى لو قال بيطلق بنتي تراه كذوب..
عزيزة قفت وهي تتجه المطبخ نادت لامنه واتجهان للمجلس ودقات قلب كل وحده منهم تزيد برعب!!..
راشد بدا له ان معاذ كذئب تماماً والذئب لا يهرول عبث اتت له الفرصه يطيره كالريشة كما قال بالامس
لذالك اتصل في دانه وطلبها تنزل لصاله فوراً كي يتقوا بوجودها امام معاذ وتجعله يتراجع عما خطط عليه؟..
فهو لم يفته نظرات معاذ الهايمه في دانه ليلاحظ بانه مغرم بها من الوريد للوريد وهذ سيكون من صالحه..
————————————————————-
نمر عاد القصر الساعه التاسعه صباحاً بعد مغادرة بناته للمدرسه فاليوم الاحد اول دوامات الاسبوع..
اقضى وقته بالمكتب يراجع المستندات المهمه لشركه فهو منح نفسه اجازة ثلاثة ايام لكونه عريس
من اجل صورة ابو سيف وابنته امام الناس لايريد ينزل قدرهما ويقال بانه تارك عروسته من ثاني يوم ويداوم؟
لو كانا عليه هو لم يتغيب يوماً عن الشركة لانه اعتاد من الصغر ادارة الشغل بنفسه لم يعتمد على احد..
حينما انتهى عمله نهض واتجه غرفته توضى وخرج للمسجد صلى الظهر وعاد للقصر منتظر عودة بناته..
حين داخل الصاله لمح بطرف عيناه سلطانه جالسه على الاريكه وتحادث مع العامله الواقفه امامها بتقدير
نمر اقترب هتف بالسلام الخافت البارد كعادتة وعيناه لم تنظر لها مباشر جلس على الاريكه مقابل لها تماماً.
بكبرياء وجمود مخفي بداخله لهيب من المشاعر الولهانه لرؤيتها بعد الاحتضان ليلة زفافه والانفعال عليه يوم الامس..
سلطانه حينما لمحته بطرف عينيها جلس كانت ستهرب من المكان كاملاً لكن كرامتها منعتها..
وهي تكمل حديثها مع العامله بثقه تعبت كثيراً في تمثيلها/مثل ما وصيتك غروب تبي على الغداء كريمه بارده شروق سوي لها سلطة فواكه..
العامله تهز راسها بتفهم/حاظر..
سلطانه بذات الثقه/من تدخل الساعه على وحده ابي كل شي جاهز عشان يتغدون وينامون..
العمله بتقدير/حاظر تامرين على شي ثاني؟..
سلطانه امرتها برقه/جيبي له فنجال قهوه..
العامله تبتعد/حاظر..
نمر كانا يتعبث بهاتفه وكانه غير مهتم لحوارها مع العامله لكن بالاصح مركز جداً على توصياتها الدقيقه..
يعجبه اهتمامها بناتها و قيادتها في البيت حتى ولو كانا هو حاظر لم تنازل عن دورها الكل يمشي تحت امرها وهو معطيها الحريه بذالك لانها تستحقـــــها فعلاً..
سلطانه تخطف الانظار لملامحه وهو مشغولا بهاتفه
كم هي مشتاقة بل مستنزفة من الشوق والوله..
لحضن هذا الرجل المتجبر الذي لا يعرف الغفران حقاً شعرت بغيرة تحرق جوفها وعينيها تنتقل مابين شين؟
شفتيه وعرض صدره ليعود تفكيرها ينحر روحها العذبه من غير لا تشعر وهي تسال بينها وبين نفسها؟
هل حضن راس زوجته على صدره اشبعها من رائحته الرجوليه هل شفتيه قبلة شفتيها عطرها من دفى انفاسه؟؟..
عندما زادت تسالت سلطانه زادت دقات قلبها وبدات انفاسها تسارع بغيرة تمنت لو حملة الفازة القزاز..
الموضوعة على الطاولة امامها وضربتها براسه لترا دمائه يتناثر كي تطفي غيرتها ويطفي غضبها..
لكن فتح الباب ودخول شروق وغروب تتبعهما ساري تحمل شنطهم اعفاها من تفكيرها الاجرامي قبل تهور.
نمر التفت لهما مرحب بابوة خالصه/حي الله بناتي الشاطرات..
شروق اتت راكضه تعلقت بعنقه وهي تجلس بحضنه وتقبل انفه/هلا بابا حبيبي..
نمر ابتسم بثقل وهو يحتضنها بقوه/يا قلبي انتي..
غروب تقترب برود وهي تقبل خد سلطانه وتجلس جوارها وعينيها تراقب والدها وشروق بصمت..
بينما بداخلها تحترق من الشوق لحضنه وتقبيله وحنانه الذي يغنيها عن العالم باسره..
نمر نظر بها بالم لكنه اخفاه بنبرته الحازمة/غروب ماتبين تسلمين على بابا؟..
اجابته بكل برود وهي تهز راسها بنفي/لا..
نمر قطب جبينه/افا؟؟..
غروب ضعت ساقها الصغير على ساقها الاخر من تحت مريولها الوردي القصير و حذاها الابيض..
وهي تهتف بطولة لسان/ماتوقعت انك موجود احسبك سافرت؟؟..
سلطانه من غير شعور علقت عينيها بنمر تنتظر ردة سريعاً قبل يقف قلبها وتجن جنونها وتفضح نفسها؟..
نمر لم يفته تلك النظرات المتسالة لذالك هتف بحزم كي يطمن العائله كامله/ومن قال لك اني بسافر؟؟..
سلطانه ارتخت اعصابها بينما غروب نهضت برود واتجهت لدرج تحت انظار الجميع الذي تراقبها..
شروق تقبل خد ولدها بقوه/بابا بروح ابدل مريولي وانزل لك..
نمر نهض واقف وهو يمسك كفها بوسط كفه/انا بطلع معكم فوق..
شروق تنظر والدتها بهدو/ماما ببدل وجيك شوي..
سلطانه هتفت بنبرة حانية/ارتاحي يا ماما بغرفتك لين يجهز الغدا وانا انادي لك انتي وغروب..
—————————————————————
بالمجلس كانا معاذ واقف كتمثال حجري وعيناه الغاضبه تجول مابين عزيزة وامنه المرعوبات منه!!
سال بصرامة بالغه/من اللي عباء القدر ماء وطبخه على النار؟؟..
صمت غريب ليعود ويسال بذات الصرامة/اسالكم من اللي عباء القدر وطبخه على النار جاوبوني؟..
امنه من اجابته بتردد/ماهو انا..
معاذ ينظر عزيزة التي زفرت من بين انفاسها/انت وش تحسب نفسك ابوي وانا مادري جايبني تحقق معي؟؟..
معاذ رفع حاجبه بحده/حشى ما احقق معك لاني عارف اصلاً من اللي سوى كل هذا..
عزيزة وقفت وهي ترتعش/من قصدك تكلم؟؟..
معاذ اجابها بكل ثقه/انتي..
عزيزة تاشر على نفسها/انا انا يا معاذ تتهمني بشي ما صار ما تخاف ربك انت تصدق بنت وصايف الظالمه؟..
معاذ كانا فعلاً متماسك مهما كان هي والدته لكن لا يمنع ذالك بان يحاسبها على جنونها لمصلحتها هي..
زفر بامر صارم غير قابل لتراجع/يومه اللي سويته حرام كنتي راح تقتلين نفس لذالك انا قررت ابعد راشد عنك شهر كامل عشان بعدين تحسبين حساب لفعايلك..
عزيزة اتسعت عينيها صدمة/وشو تبعد راشد شهر وين توديه؟؟..
معاذ اجابها بثقه/حاجز لك تذكرت سفر..
عزيزة مازالت مصدومة حقاً/وحاجز ومجهز بعد على كيفك يا معاذ تمشينا؟..
معاذ بحزم شديد/عندك خيارين يايسافر شهر ويقطع من التواصل معك ولا الحين بمسكه مع رقبته وخلي يطلق ويذلف العمر كله؟؟..
عزيزة ابتلعت ريقها الجاف/يصير خير تبي تمشي كلمتك علينا يا حفيد فخر؟..
معاذ لم يرد عليها وهو يوجه انظاره وكلامه لامنه بذات الحزم الشديد/وانتي عقابك على اللي سويتيه تمنعين من التواصل مع عيالك لمدة شهر وحطي بالك ان رقمك باسمي وعرف من تكلمين وما يفوتني لا كبيره ولا صغيرة بهذا البيت..
امنه تكتم بكاها/بس يا معاذ انا عبداً ما مور مالي دخل باللي صار وهاذي امك اسالها..
عزيزة بتدخل غاضب/امنه مالها شغل ولا لك حق تحرمها من عيالها..
معاذ ينهى النقاش بنبرة غاضبه مرعبه/اللي قلته ينفذ من اليوم واللي تحاول تسوي شي من وراي تحمل ما يجيها..
خرج لصالة ليصدم من وجود دانه تجلس جوار والدها مرتديه قميص قطن نصف كم ميد بالون الزهري..
وشعرها مفتوح على كتفيها وجها خالي من اي زينه شفتيها مزمومة وعينيها مفتوحه تنظر معاذ بغرابه..
معاذ شعر بكهرباء يلسعه مع العمود الفقري كامل من فتنتها فهو اخر من تمنى يرا بهاذي الحضه دانـــــــــه
عزيزة تلحق به وتوقف جواره بينما امنه اتجهت المطبخ وهي تبكي اثارت استغراب راشد ودانه؟؟..
معاذ زفر بامر حازم/راشد اطلع فوق جيب جوازك وجهز نفسك بنطلع للمطار..
راشد وقف بشكل صادم/وليش ان شاءالله ليكون جاي على كفالتك وتبي تسفرني..
معاذ زفر باستهتار/بضبط انت على كفالتي تدير اموال الوالده والحين ما حنا بحاجتك اجازة لمده شهر..
راشد تسارعت انفاسه بغضب/معاذ احشم نفسك ماني بصغر عيالك تحكم فيني سفر ماني مسافر تبي تسافر انت الله معك..
معاذ ينظر له بنظره كا الشرار المرعب/ما تبي تسافر ماحد جابرك لكن طلق امي الحين وتوكل على الله..
عزيزة زفرت برعب/لا وش طلاقه يسافر ماهو قايل شي..
راشد اجابها بغضب اعمق/لا غلطانه اقول شي اسمع يا معاذ تبي اطلق امك على خشمي لكن طلق بنتي اول..
معاذ احترق بداخله وهو يزفر بانفعال شديد/الف مره قلت لك بنتك لا تدخلها يا راشد بينا..
راشد رفع حاجبيه بتعجب/يا سلام و السالفه اصلاً كلها تخصها من يده المحترقة ماهي بنتي؟..
معاذ بدا يفقد اعصابه/كلامي معك انت ماهو مع بنتك تبي تسافر ولا طلق خلصني؟..
راشد فهم بذكائه ماذا يخطط له معاذ يريد يخفيه عن عزيزة فتره من اجل تعتاد على غيابه وتدير هي حلالها!
ومن ثم تطلب الطلاق منه بخاطرها ومعاذ المستفيد الاول تبقى دانه ملكه وتحت رحمته و والدته يحررها..
لذالك اصر راشد على كلامه/اسافر اخد بنتي معي اطلق تطلق انت بنتي وانتهينا..
معاذ صرخ فيه بنبرة ملتهبه/انت ماتفهم بنتك طلعها من الموضوع تسافر لحالك ولا طلق وذلف مع الباب لحالك والاخيار لك..
دانه وقفت بنفاذ صبر فهي كانت تسمع بصمت عاجزة ان تستوعب كلام معاذ يسفر والدها ما هاذي المهزلة!
زفرت بعصبيه/على كيفك انت وامك تقررون حياتنا بشور روسكم الحين ابوي يطلق امك وانت طلقني وخلاص انتهينا من ذي القصه البايخه..
معاذ ينظر لها بنظرات غاضبه متوعدة/اتوقع سمعتي وش قلت دانه مالك دخل باللي بينا عضي على لسانك احسن لك..
دانه انفاسها تعالى بعصبيه اعمق/لا ماني عاضه على لساني ابوي تبي تسفره وانا تبي تحبسني مع وحده مجنونه؟..
معاذ كان على وشك صفعها لكن راشد لم يسمح له وهو يخفيها خلف ظهره ويقف مواجهه بحمايه وقوه..
معاذ ينظر له بنظرات كلحريق/انت كيف تجرا وتوقف بوجهي؟..
راشد زفر بتماسك لا يريد هدم ما بناه/بنتي صغيره ماهي قد ضربك اتق الله بنفسك..
معاذ مازالت عيناه مركزه على راشد رص على اسنانه بشده/اطلع جيب جوازك مدام النفس عليك طيبه..
راشد باصرار بالغ/حاظر بس بنتي معي ما قدر اخليها هنيه وبعدين لا تنسى انك ما بعد اعرست عليها؟..
معاذ تجاوز كلامه وهو يحذره للمره الاخيره/بتجيب جوازك ولا خليتك طلق طرقن على خشمك؟..
راشد هز كتفيه برود/ابد تبي اطلق حاظر بس نشاور امك اول..
معاذ كاد يجن حقاً من وقاحته/الشور شوري طلقها احسن لك..
ثم صرخ بنبرة مرعبه افزعت الجميع/طلـــــــــقها يلا..
حينما عزيزة ارتمت على صلابة الارض فاقده وعيها ليرجع راشد خطوه على وراء ومعاذ استدار لها برعب..
حملها بين يديه وهو يصرخ منادي/امنه جيبي عباتها سرعه..
—————————————————————-
شيخه تفتح باب غرفة شهاب لتراها ضلام والتكييف بارد جداً وهو كمل 24 ساعه بغرفته قد يكون نايم؟؟..
شغلت الضو راته فعلاً غارق بالنوم لم يشعر بمن حوله من اثر المنوم التي خذاه ليلة البارح كي ينسى ماحدث.
تهرب عن موجهة العالم واختار يعيش احلامه ويكتفي بظبي حلماً فواقعها ليسا له وهذا ما الم قلبه حقاً..
اذا كان هو قادر على تحمل الالم لكن من الصعب التغلب عليه لذالك اختار النوم ليهدي غضبه الشديد
قبل تفجر عروق راسه ويفقد عقله ثم يخشى بان يعمل الظبي كما عاملته بالانتقام فيقتلها بالفعل؟..
شيخه هزت كتفه بخفه وهي تنادي عليه/شهاب شهاب قوم وش ذا النوم يا دافع؟..
شهاب افتح عيناه بخدر/هلا يومه؟؟..
شيخه خفتت بحنو/قوم يامك ذبحك النوم توضى قبل صلاة المغرب؟؟..
شهاب خفت بنعاس/صليت المغرب مع جدي بالمسجد..
شيخه اتسعت عينيها صدمة/متى رحت لجدك وانت من امس نايم والمغرب اصلاً باقي ماذن؟..
شهاب قفز جالس بشكل مفاجئ/المغرب مابعد اذن يعني كنت احلم؟..
شيخه رجعت على ورا خطوه برعب/بسم الله عليك انت شفيك قم غسل و توضى قبل الصلاة وكل لك لقمه..
شهاب صمت محاول يجمع افكاره لتو يذكر بانه اخذ منوم ليرفع عيناه ويسال بصدمة/من امس وانا نايم؟؟..
شيخه اجابته بغرابه/اي يامك انت وش فيك حتى اتابع سنابك ما صرت تنزل شي اخر تنزيل بعرس خالك نمر؟؟..
شهاب تنهد بتعب/مادري المهم بقوم اتوضى وصلي ما فاتني ونزل لك ابي فنجال قهوه براس..
شيخه تبتسم بلطف/يالله قم تقهو وابيك توديني بيت حالك نمر بسلم عليه وبارك له ما شفته بعد العرس..
شهاب ينهض الفراش ويقف هتف بعياره/ترا مالها الا ليلتين معرس ممديه على خشته..
شيخه تضحك وهي تخرج مع الباب/بروح اشوف خشة ام بناته بعد ما اعرس عليها..
—————————————————————-
..الفندق..
نمر يتلفت يمينا ويسارا بتسال/اكيد اخذتي كل اغراضك مالك شي هنيه؟..
لطيفه التي تعدل نقابها هتف بنبرة بارده/لا كل شي اخذته..
نمر هتف بحزم بالغ/طيب يلا ادخلي الغرفه لين يشلون شنطنا..
لطيفه نفذت بصمت وهي تجلس على السرير تكافح دمعها لم يعتذر عن كلامه ليلة البارح ولم يهتم لزعلها
من الصباح غايب لتو يعود ثم جهز شنطته وامرها برسمية ان تجهز كي يخرج من الفندق للفله..
تشعر انها لم تستطع العيش معه بسبب شخصيته الغامضه الغريبه لكن ما يجعلها تراجع عن رايها..
وسامته ورجولته اناقته وهيبته حتى الكلمات المختصره تطلع من بين شفتيه لها سحر خاص..
نمر دخل ثم هتف بحزم/يلا مشينا..
لطيفه تتبعه لتركب بسياره بالمرتبه الاماميه عم الصمت بينهما ليلفت انتباها تعليقه من الكرستال..
مكتوبه(Albndri)لم تنتبه لها بالامس حينما خرجت معه للعشا لانها كانت مرعوبه ومتوتره من عصبيته..
لطيفه سالت بهدو/بنتك اسمها البندري؟..
نمر قطب بشدة صادمه وهو ينظر بها اجاب سوالها بسوال/ليش سالتي عن الاسم هذا بذات؟..
لطيفه اشرت على التعليقه بغرابه/شفت هاذي؟؟..
نمر لتو ينتبه وعيناه تتجه لتعليقه تنهد ثم اجابها بحزم هادئ/لا بناتي شروق وغروب..
لطيفه انقبض قلبها/اجل زوجتك اسمها البندري؟..
نمر بنبرة غريبه/لا..
لطيفه مصدومة حقاً لم تفهم شيء ومع ذالك مازالت تسال/اجل من البندري وزوجتك وش اسمها..
نمر طنش اسالتها وهو يظهر هاتفه الذي يرن بمخباه رد بحزم/هلابك شيخه؟..
شيخه بنبرة باسمه مقصودة/هلابك زود حي الله عريسنا علامك اختفيت من العرس ماعاد شفناك؟..
نمر هتف بموده/موجود امريني؟؟..
شيخه تنظر في سلطانه التي جالسه قبالها ومطنشه حركاتها/ما يامر عليك عدو ابد بس بسلم عليك وينك؟..
نمر هتف بحزم عفوي/طالع الان من الفندق رايح للفله..
شيخه اتسعت ابتسامتها/وحاط لبنت المجاريح فله عزالله انك وقعت وماحد سمى عليك يابو شامخ..
نمر زفر بقرف/انتي وش تقولين؟؟..
شيخه شعرت بنصر عندما رات وجه سلطانه كيف تفجر بالحمار وهي تصد النظر بتماسك..
ابتسمت وهتفت بتحيل/بجي اسلم عليك انت والعروس مرحب فيني ولا لا؟..
نمر صمت قليلاً ثم هتف بسكون/حياك الله شهاب يدل الفله خلي يجيبك..
شيخه وقفت من شدت الفرحه/جايه مسافة الطريق..
ثم اغلقت هاتفها وهي ترتدي نقابها وتزفر بتقصد/ابي اروح لنمر ومرته ابارك لهم على عرسهم وعلى بيتهم تجين معي؟..
سلطانه تنظر بها باستحقار/لا..
شيخه اكثر شيء يثيرها و يغضبها في سلطانه نظراتها المتكبره وكانها تستصغر البشر ولم تراهم شيء امامها
لذالك خرجت بغضب شديد رنت رقم شهاب/الو شهاب تعال خذني لبيت نمر الثاني يقول تعالي..
شهاب زفر بضيق/يومه الله هداك السواق وش مهنته كلميه يوديك انا رحت للمنتجع..
شيخه تنفخ عليه/اقول تعال خلصني السواق مايدل فلته..
شهاب باصرار بالغ/انا اكلمه و واصف له بيت نمر والحين يلا مع السلامه..
——————————————————————-
…المستشفى..
عزيزة تفتح عينيها لترا معاذ واقف من يمينها وامنه من يسارها رفعت يدها وابعدت الاكسجين عن انفها..
هتفت بحه/ابي مويا..
معاذ اقترب لها باهتمام/يومه انتي بخير ما تحسين بشي؟..
عزيزة اجابته ذات البحه/قلبي يوجعني..
امنه تقترب وتساعدها كي تجلس وهي تمد لها علبة الما/اشربي حبيبتي عزيزة الحمدلله على سلامتك..
عزيزة ترشف قليل من الما/الله يسلمك..
معاذ امسك كفها وقبل ظهرها بموده/الف لاباس عليك اجر وعافيه..
عزيزة تنظر له بارهاق/الله يسلمك ياروحي..
معاذ يمسح على شعرها بحنو/الدكتور يقول اليله لازم تنامين هنيه عشان يطمنون على صحتك وبكرا تطلعين ان شاءالله..
عزيزة هزت راسها بنفي/ما فيتي الا العافيه خل يطلعوني بس..
امنه خفتت برحمه/لا عزيزة هم ادرى بصحتك خلك اليله هنيه وانا عندك وبكرا نطلع سوى..
عزيزة تنظر معاذ بتشكيك/اول شي واعدني تبعد عن راشد ماهو انام بالمستشفى ارجع وانت مسفر الرجال..
معاذ صمت قليلاً ثم خفت بحزم هادئ/لا تخافين ماني مسفره واصلاً شلت الفكره من راسي اهم شي عندي صحتك..
عزيزة تشد كفه بكفها/ترا هو مسكين ماله دخل باحد لا تحمله خطا مو خطاه..
معاذ زفر من بين اسنانه/ماحد مسكين الا انتي على العموم تطمني ماراح يسافر لكن انتبهي لصحتك ترا لا راشد ولا غيره ينفعونك..
عزيزة هتفت بتسال/وينه ماهو معكم؟..
معاذ تنهد بطولة بال/الا معنا جالس برا..
عزيزة قطبت/علامه برا انت طارده؟..
معاذ صمت بينما امنه هتفت بتوتر/انتي الحين ارتاحي و..
عزيزة زفرت مقاطعه وعينيها على معاذ/انت طارد الرجال يا معاذ رد على سوالي؟..
معاذ زفر بحده/ايه طردته لانه السبب بالي صار لك يستضعفك لين تعبتي..
عزيزة شدة لها نفس طويل/روحي يا امنه نادي له عيب يجلس برا كذا..
معاذ زفر من طرف انفه/انا بروح لا بغيتي شي اتصلي علي جوالي مفتوح..
ثم اتجه الباب وخرج ليصادف راشد جالس على الكرسي بالممر ويشتغل بهاتفه بعدم اهتمام..
حينما راه وقف يمثل الاهتمام/شلون امك صحت؟..
معاذ عطاه نظره قارصه/تارك بنتك بالبيت بروحها ومرتز هنيه مسوي مهتم؟..
راشد ذات التمثيل/لا تظلم حظك يا معاذ ترا بيني وبين عزيزة عشرة عمر..
معاذ زفر بحزم/خلك عندها لا تغيب عنها لحضه ولو تتعب كلمني..
راشد هتف بتقصد/ماقدر اخلي دانه بروحها..
معاذ هتف بحزم اعمق/فيك الخير مشاءالله على العموم دانه انا امر عليها..
راشد اخفى سعادته خلف نبرته المقصوده/طيب انتبه لها ترا تخاف بروحها..
معاذ لم يرد عليه وهو يبتعد بينما هاتفه يرن برقم شهاب تنهد ورد عليه/هلا شهاب؟..
شهاب زفر بنفاذ صبر/انا بفهم انت وش غاط راسك من العرس ما شفتك؟..
معاذ يركب سيارته وهو يهتف بارهاق/والله يا شهاب ما فضيت من مستشفى لا مستشفى..
شهاب سال باهتمام/ليش سلامات من بالمستشفى؟..
معاذ اجابه ذات الارهاق/اول انا تعبت بعدين دانه تعبت بعدين امي طاحت علينا وتو طلعت منها مرقده..
شهاب اتسعت عيناه/افا افا علامكم يا دافع عدوه ولا وش في بضبط؟..
معاذ حرك سيارته وعيناه على الطريق/مادري المهم انت وينك وش صار معك؟..
شهاب تنهد بوجع/لاجيت اقول لك..
معاذ قطب جبينه/وتنهيدات بعد يا ساتر يلا بروح اخلص للي شغل مهمه وجيك انت بالمنتجع؟..
شهاب بذات الوجع/اي انتظرك لا تاخر علي..
—————————————————————
تحياتي(شغف)..
|