لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-23, 10:35 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت التاسع عشر/~

عزيزة امسكت قلبها وبدات تصرخ/اه اااه امـــ نـــــه.

دانه جمـــــــــدت مكانها حينما رات وجها كيف احتقن بالسواد لتشعر برعب بانها ستموت فعلاً؟..

اتجهت الدرج هاربه لغرفتها لكن قلبها لم يرتاح ان تترك انسان يصارع الموت من غير لا تنقذه!!..

حتى ولو كان هذا الانسان عدوً لها وكم مره سعى لتدمير حياتها وهدم مستقبلها لكن هي غير عـــنها غـــــــــير عنها..

عادة نازلة الدرج لترا امنه جالسه جوارها على الاريكه لم تنتبه لها تعطي عزيزة الدواء بينما تهدئها بالكلام..

عزيزة تنفس بشده/امنه دقي على معاذ سرعه..

امنه هزت راسها مسايرة/الحين اتصل عليه بس انتي اهدي و ارتاحي..

عزيزة تزفر من بين انفاسها/قلت لك اتصلي الان عليه الان..

امنه حملت الهاتف ورنت على معاذ لتعود دانه غرفتها اغلقتها وهي ترتعش برعب من خطر بالها ردة فعله؟؟
——————————————————————
قبل ذالك بوقت..

معاذ طرق باب غرفة نمر بخفه/ابو شامخ؟..

نمر ناده بنبرة حديديه/ادخل معاذ..

معاذ دخل وغلق الباب خلفه نمر كان جالس على طرف السرير بينما غترته وعقاله موضوعات جواره..

شعره الاسود مرفوع بترتيب وهو مازال بثوبه الابيض واضح على معالم وجهه الارهاق والسهر والتعب..

معاذ انحنى وقبل راسه بتقدير/مساك الله بالخير..

نمر ينظر له بذات الارهاق/مساك الله بالنور اجلس..

معاذ جلس جواره على السرير هتف بوجع/عمي شفي وجهك انت تعبان متضايق من شيء؟..

نمر هتف بحزم بالغ/اتركك مني وقل للي وش تبي اكيد جاي عندك شي مهم؟..

معاذ تنهد بعمق/اللي عندي ماهو اهم منك انت للحين متضايق من سالفة بنتك تراها طفله ان طال زعلها سبوع..

نمر كان بوده يقول كل حب يطلع على بذره هاذي بنت سلطانه نسختها تماماً اذا زعلت لن ترضى بالساهل..

لكنه هتف بذات الحزم/معاذ اخلص علي وش تبي؟؟..

معاذ هتف بحزم هادئ/ابي اسوي عشاء وعلن ملكتي قبل زواجك..

نمر رفع حاجبيه بتعجب/يعني مصر على بنت راشد؟..

معاذ هتف بثقه/يا عمي البنت دخلت ذمتي ومابي الناس تفكر اني متزوج بالسر وانا رجال لي اسمي..

نمر هز راسه بتفهم/هاذي حياتك وانت حر فيها بس ترا مابعد الملكه الا الزواج؟..

معاذ بذات الثقه/ماعندي زواج حالياً ولا افكر فيه ملكه تكفي..

نمر نظر له بصرامة/وش يدور براسك ليش اخترت بنت راشد وليش تبي تعلن الملكه مادمت ما تفكر بالزواج؟..

معاذ اجابه بغموض/مافكرت بشيء..

نمر بنبرة واثقه/نسيت انك تربيتي وعرفك عدل انت* مخطط على شي؟..

معاذ ينهض واقف بثبات/مادمت تعرف تربيتك فتاكد اني اخطط لصالحي..

نمر فهم عليه لذالك هتف بصرامة اعمق/كفو خذ حقك بيمناك تغد عليهم قبل يتعشون عليك..

معاذ اتجه الباب/لا توصي حريص تصبح على خير..

حينما خرج الصالة كانت خاليه سلطانه ليست متواجدة لذالك اتجه الدرج ليرن هاتفه بالمخباه؟..

اظهر ورد بحزم/هلا امنه؟..

امنه بتوتر/معاذ عزيزة تبيك الان..

معاذ قطب جبينه/وش صاير؟..

امنه تنظر في عزيزة التي تاشر لها بان تصر عليه ياتي لها فوراً/عزيزة تعبانه وتبيك الان حاول ما تتاخر عليها..

معاذ نزل الدرج بسرعه مرعبه/جاي جاي..
—————————————————————
الظبي كانت تان بالم شديد بينما جسدها المرتوي بالانوثه يرتعش بسبب الحما/اه اه يومه رجلي اه..

الجدة نشميه اقتربت لها بخوف/شفيك بسم الله عليك وش تحسين فيه؟..

الظبي بصوت مبحوح/رجلي يا جدة احس بنار تمشي داخلها..

الجدة نشميه انقبض قلبها/كاد انها تسممت بنادي الدختر يالله سترك يارب..

اتجهت الباب لتدعي لدكتوره تحت صوت انات الظبي المتواصله التي ارعبت جدتها حقاً عليها..

دقيقتين و عادت وهي تهتف بحنو/الدختور جا يامك تغشي..

الظبي ضعت على وجها الشيله السودا لتنادي الجدة نشميه بحزم/ادخل يا دختور..

الدكتور اقترب لظبي سالها باهتمام/مافيك يا بنتي عسى ماشر؟..

الظبي تهتف بالم/رجلي يا دكتور رجلي توجعني وانا احس برد..

الدكتور هتف بحزم/البرد من الحما لازم نعطيك خافظ حراره وبنسبه لرجلك لازم احقنك مع موطى القدم بابرة مضاد من اجل بخف الالم..

الجدة نشميه هتفت بمحتات/يا دختور رجلها وكاد انها تسممت عطها شي ينظف دمها..

الدكتور ابتسم بلطف/لا تحاتي يا امي المضاد يعالج حتى التسمم..

الجدة نشميه تستعجله/اجل يامك عجل علينا بطها بالابرة..

الظبي هتفت برعب/لا دكتور غير الابرة ماراح اتحملها مع رجلي..

الدكتور هتف بهدو/لا زم تحملينها لانك ماراح تصبرين على الالم هي علاجك..

الجدة نشميه بحزم/تحملي يامك تعب ساعه ولا تعب العمر كله عفيه بنتي الشاطره..

الدكتور تحادث مع الممرضه بان تحظر له ابرة المضاد وامرها تعطي الظبي خافظ للحراره...

الظبي حينما حقن الدكتور باطن قدمها بالابرة صرخت بصوت عال وجسدها يرتعش بالم شديد..

وهي تقبض كف الجدة نشميه التي تهتف لها بامومة/لا له الا الله هدي يامك سهالات هذا هو خلص..

الظبي تبكي بالم/يومه بموت والله بموت..

الجدة نشميه دمعت عينيها من تحت البرقع/بسم الله عليك لا انشاءالله ما يجيك الموت..

الدكتور يلف قدمها بشاش ابيض/الحمدلله انتهينا اجر وعافيه..

الجدة نشميه تهتف بامتنان/الله يحزك عنها خير الجزاء يامك..

الدكتور هتف باسم/وجبنا يا امي وان شاءالله اذا تحسنت صحتها الصباح نكتب لها خروج بس لازم تكون قويه و تتحمل الم الابره..
————————————————————
معاذ يدخل البيت بخطوات سريعه هتف من بين انفاسه المرعوبة/يومه شفيك؟؟..

عزيزة كانت ممدده على الاريكه وراسها على فخذ امنه التي تمسد عضلة صدرها بخفه من اجل الالم يخف..

عزيزة هتفت بحه/هي السبب دفتني بقوه مع قلبي وكنت راح اموت لولا رحمة الله..

معاذ قطب جبينه/منهي؟..

عزيزة بتمثيل انها تتالم/اه قلبي اه احسه بيوقف..

امنه هتفت بعفويه/بسم الله عليك توك كنتي مرتاحه بعد الدواء؟..

عزيزة زفرت عليها بحده/لا ماني مرتاحه قلبي يوجعني..

معاذ زفر بغضب/من اللي دفتك؟..

عزيزة اشرت على الدرج وهي تمثل بان اناملها ترتعشان/دانه ما غيرها جتني و دفتني بقوه تقول موتي وفكيني منك..

معاذ اتسعت عينيه صدمه/نـــــــــعم دانه؟..

عزيزة هزت راسها بتقصد/ايه هي تشوفني وحده مريضه ماقدر عليها حسبي الله ونعم الوكيل..

معاذ شعر ان راسه سينفجر من شدت غضبه استدار واتجه الدرج بينما عزيزة جلست تبتسم كالمجنونة..

امنه اتسعت عينيها دهشه/عزيزة انتي كنتي تمثلين؟..

عزيزة مازالت تبتسم/الحين يطلقها ويفكني منها..

بهاذي الحضه تماماً كانت دانه تجول بغرفتها برعب وزاد رعبها حينما رات وصول سيارة معاذ مع الشباك!

قفزت مفزوعه وهي ترا قبضة الباب تحرك محاول يفتحه ثم ضربه بقوه منادي/افتحي الباب..

دانه ضعت كفيها على شفتيها ليعود الباب يطرق بقوه وياتيها صوت معاذ الغاضب/افتحي الباب احسن لك قبل اكسره..

دانه شدت لها نفس وحاولت تقوي نفسها اتجهت الباب وفتحته حينها هجم عليها معاذ وشد شعرها

هز راسها بقسوه كاد يخلعه/انتي كيف تجرئين وتمدين يدك على امي كيف؟؟..

دانه زفرت بالم/فك شعري عشان اقدر اقول لك وش صار بضبط..

معاذ دفع جسدها على الحيط وهو مازال شاد شعرها وقف امامها بغضب كاسح/تبين تذبحينها يا بنت راشد انا اللي بذبحك الحين وخلص منك انتي وابوك..

دانه زفرت بقهر عميق/قبل لا تمد يدك وتذبح الناس تاكد من كلام امك الظالمه..

معاذ رفع يده كان يريد صفعها لولا بانها دفنت وجها بعرض صدره بحركه غير متوقعه لتجعله يتصلب؟؟..

انزل يده جواره ويده الاخرى التي تمسك شعرها خفف قبضته ودانه مازالت متخبية بصدره ونفاسها تحرقه..

تبادلا الصمت لمدة دقايق حتى ابعدت دانه وعيناها الدامعه تعلق بعيناه الحاده..

هتفت باختناق/طلقني وانا مستعده اقنع ابوي الحين يطلق امك..

معاذ ينظر عينيها بذهول لتكمل دانه كلامها/كافيه ظلم انتم عائله ماتخاف ربها امك تمد يدها علي وتضربني وتتهمني بشي ماصار..

معاذ زفر من بين اسنانه/مديتي يدك عليها ولا لا؟..

دانه كاتمه عبرتها/هي مسكت شعري وانا حاولت ابعد منها وهي طاحت على الاريكه ماكان قصدي اذيها بس هي ظالمه..

معاذ قرب وجهه الاحمر لوجها رص على اسنانه/يعني مديتي يدك؟..

دانه صرخت بنفاذ صبر/قلت لك هي بدت وانا بنقذ نفسي منها ومن جنونها..

معاذ عينيه تقدح شرارا/انتي الظاهر تبين تربيه ابوك ماعرف يربيك..

دانه دفعته مع صدره بعصبيه/ابعد عني ابوي مربيني احسن تربيه انت رح علم امك ان الظلم حرام..

معاذ طوق عنقها بانامله خنقها بغضب/طويلة لسان بعد امي لو تفتحين فمك عليها بكلمه دفنت فمك بتراب..

دانه وصلت حدها من التماسك لذالك انفجرت باكيه حيـــــــــنها ارتخت يد معاذ عن عنقها بتفاجئ..

دانه ابعدت عنه وهي ترتمي على سريرها وتدفن وجها بالوسادة وصوت بكاها يزيد لتصدم معاذ حقاً..

شد له نفس ثم اتجه الباب اغلقه بالمفتاح و اقترب لها تمدد على السرير نصف تمدد خلفها تماماً..

مسح باطن كفه على شعرها بصمت بينما دانه مازالت تبكي مقهوره مجروحه منه ومن عزيزة كل شيء ضدها

معاذ انحنى وهمس باذنها بنبرة رجوليه/بسك بكا قومي اجلسي وقولي للي وش صار بضبط..

دانه زفرت من بين شهقاتها/بدري من بعد ما ضربتني ظلم تبيني اقول لك وش صار؟..

معاذ عض شفتيه السفليه بتماسك فهو يشعر بانه يفقد سيطرته يذوب امام هاذي الفتاة الصغيرة..

همس بذات النبرة/ما ضربتك كلها ردة فعل عاديه لا تكبرين الموضوع..

دانه استدارت له كان وجهه قريب لوجها/عاديه عندك لاكن عندي ماهي عاديه رقبتي وشعري كل شي يوجعني..

معاذ ولع منها بلع ريقه بصعوبة/خلاص ما عاد تنعاد قلت لك..

دانه زفرت بعفويه لم تنتبه للذي يحترق امامها/هي ضربتي قبل شوي وانت جيت وضربتني من دخلت هالبيت كله ضرب..

معاذ ارتمى صدره على صدرها بينما شفتيه تلتهم شفتيها قبلها قبل متتابعه دافئه خالصه بالوله..

دانه كانت مصدومة و مستسلمه له حتى استوعبت ابعدت وجها بغيظ/انت شفيك هذا اللي همك؟؟

معاذ فعلاً كل همه يشبع رغباته لانها بنسبه له زوجة موقته مبنيه على انتقام لكنه لايريدها هي تلاحظ ذالك

كي لا تنفر منه او تبلغ راشد الرجل الذكي ليفهم ماذا يوصل له معاذ وينهدم كل ماخطط له بينه وبين نفسه

لذالك هتف بنبرة مدروسه/ماتقولين اني ظلمتك خلاص اعتذرت لك..

دانه تنظر له بصدمة/الحين هاذي طريقتك بالاعتذار؟..

معاذ هز راسه بثقه/طبعاً..

دانه ضربت كتفه محاوله تبعد صدره عنها/ابعد وخل اعتذارك لك..

معاذ ينهض واقف جوار السرير عدل نسفة شماغه وعينيه تنظر لها/اجلسي وقولي للي ليش امي ضربتك؟..

دانه تعتدل جالسه بقهر/اصلاً امك من تشوفني ضربتني حتى ولو ما تكلمت معاذ فكني من شرها..

معاذ مد يده وبعثر شعرها بلطف/لا تنزلين وقت ما تكون هي لحالها بالبيت انتظري لين اجي ولا يجي ابوك..

دانه رفعت حاجبها بذات القهر/انت اصلاً ماتجي البيت الا بعد يومين ثلاثه وابوي كل وقته بالشغل احبس نفسي بالغرفه؟..

معاذ ينظر بها من تحت اهدابه/حاسب مواعيدي صح؟..

دانه هزت كتفيها بعفوية/شي طبيعي بعرف مواعيد مادمت عايشه معكم بيتكم..

معاذ خفت من غير شعور/وبيتك بعد..

دانه قطبت جبينها/بيتي؟..

معاذ تلاحق نفسه/ما دمتي زوجتي يعتبر بيتك معنا..

دانه بخبث/واذا طلقتني؟..

معاذ لم يفته خبثها لذالك هتف بتقصد/الله يوفقك..

دانه بخبث اعمق/اجل يلا طلقني وابوي الان اتصل عليه وقول انك ضربتني انت وامك راح يطلقها..

معاذ صمت قليلاً وعينيها عليها ثم هتف بحزم/واثقه ان ابوك يبي يطلق؟..

دانه بشيه ابتسامه/ميه بالميه..

معاذ مال من طوله لطولها خفت من بين انفاسه/وش ناويه عليه انتي؟..

دانه انفاسها تخالط بانفاسه فجرتها بتسال/انت ليش ماتبي تطلقني اعجبتك؟؟(ختمت جملتها بغمزة)..

معاذ انتفض لم يتوقع ابداً سوالها الواثق وغمزتها لوحدها صوبت قلبه جعلته يوقف امامها مذهولاً!!..

دانه مليت راسها ببتسامه/لا طلعت قفل الباب بنام..

معاذ هتف بتسرع/تنزلين تنامين عندي بغرفتي..

دانه ضحكت بمكر/لا طبعاً..

معاذ مصدوم من نفسه ومنها ومع ذالك مستمر/نطلع نتعشا طيب؟..

دانه رفعت حاجبها بتقصد/قبل تمد يدك علي حسب الف حساب لاني ما كل مره بمشيها..

معاذ ابتلع ريقه/طيب قومي معي..

دانه زفرت عليه/نسيت امك تحت لو طلعت معك رجعنا الا قلبها قد وقف..

معاذ اعطاها نظره وتجه الباب لتو يذكر والدته بسبب دانه افقدته حتى نفسه كم هي فتاة ماكره لكنها لذيذة
—————————————————————
يوم جديد..

الساعه التاسعه صباحاً..

المستشفى..

الجدة نشميه هتفت بتسال/هاه يامك شلونك اليوم؟..

الظبي التي تجلس على السرير اجابتها بمودة/الحمدلله بعد الابرة خفت رجلي اتوقع عطوني مسكن؟..

الجدة نشميه بنبرة حانيه/لا يامك هذا مضاد عالجها الحمدلله..

الظبي زفرت بضيق/خلاص بطلع تعبت من المستشفى اطلبي للي خروج..

الجدة نشميه بذات النبرة الحانيه/لين يجي الدختور ويقرر هو ادرى بحالتك حنا مانعرف شي..

الظبي تنهدت بحزن/مسكين جدي نام بالبيت لحاله..

الجدة نشميه ابتسمت بلطف/اتصل بعد صلاة الفجر يقول بجي قلت يا رجال عين خير رح للغنم والحلال مافي زيارة الا العصر..

الظبي قطبت جبينها/يعني ماراح نطلع الى العصر؟..

الجدة نشميه تنظر في الممرضه التي دخلت ثم هتفت بهدو/دكتور برا؟..

الجدة نشميه عادت تنظر الظبي/البسي مغشاك الدختور بيدخل..

الظبي ارتدت شيلتها بينما الممرضه خرجت لتستدعي الدكتور دقيقه ودخل هتف بالسلام..

ثم سال باهتمام/كيف صرتي يا الظبي ان شاءالله مافي الم؟..

الظبي هتفت بنعومه/لا دكتور الحمدلله رجلي خفت بس ابي خروج..

الدكتور ابتسم/حاظر يا بنتي راح نكتب لك خروج ليش مستعجله ماعجبتك ضيافتنا؟..

الجدة نشميه من ردت بموده/ما تقصرون عساكم على القوه لكن يامك هي تضايق المستشفيات..

الدكتور هز راسه بتفهم/امورها تمام الحمدلله والان اكتب لها خروج تقدر تطلع لكن ضروري تستمر على الدواء اللي بالوصفه..

الجدة نشميه مدت يدها تاخذ منه ورقة الوصفة وتهتف بتسال/يعني تطلع الحين عادي؟..

الدكتور هز راسه بتاكيد/اكيد عادي صحتها زينه الحمدلله..

الجدة نشميه بامتنان/جزاك الله خير..

الدكتور اتجه الباب/الف سلامه عليكم..

الظبي انزلت الشيله من وجها هتفت باستعجال/الحين اتصلي على جدي خلي يجي بطلع ماقدر اتحمل اجلس ساعه هنيه..

الجدة نشميه هتفت برحمه/لا بالله ماني متصله عليه و معنيته وهو عند الحلال..

الظبي قطبت جبينها/تبين ننتظر للعصر؟؟..

الجدة نشميه تظهر هاتفها من مخباها/بتصل بمعاذ يجي يودينا..

الظبي زفرت برفض/لا جدة تكفين لا تحرجين نفسك وانتي تدرين ماراح اروح معه..

الجدة نشميه زفرت عليها بشده/اقول اسكتي بس حنا بمستشفى ماهو بسوق عشان تعيين..

الظبي كاد تبكي من الحرج/يا جدة والله استحي اروح معه انتظر جدي لين العصر عادي..

الجدة نشميه لم ترد عليها رنت على رقم معاذ باصرار
ليوصلها صوته الرجولي مرحب/ارحبي يا الغالية..

الجدة نشميه بحزم ودي/صبحك الله بالخير..

معاذ بتقدير عميق/صبحك الله بالنور شلونك عساك طيبه؟..

الجدة نشميه بذات الحزم/انا بخير وعافيه انت وينك؟..

معاذ قطب جبينه/موجود امريني بس؟..

الجدة نشميه هتف بامر امومي/يامك تعال خذني انا وبنت احمد من المستشفى ودنا ديرتنا..

معاذ كان جالس بارقى الكافيهات امامه على الطاولة قهوته وقهوة شهاب الجالس المقابله له..

وقف معاذ برعب حقيقي/انتي بالمستشفى من متى ليش شفيك؟..

الجدة نشميه تطمنه بحنو/بسم الله عليك انا مافي الا العافيه هاذي بنت احمد تعيبانه ومرقده البارح بالمستشفى وانا معها..

معاذ تنهد براحه و عاد جالس بينما شهاب يراقبه بغرابه/من البارح وانتم بالمستشفى ليش ماقلتي للي؟..

الجدة نشميه تنهى النقاش/مابيك تروع المهم تعال ودنا الديرة كتبو لها خروج..

معاذ هتف بنبرة ودودة/ابشري مسافة الطريق وكون عندكم خلكم جاهزين..

عندما اغلق الهاتف شهاب سال باهتمام/وش فيها جدتي عسى ماشر؟..

معاذ يحمل مفتاح السيارة الموضوع على الطاولة اجابه بحزم هادئ/تقول انها بالمستشفى مع بنت احمد مرقده البارح والحين كتبو لهم خروج بروح اوديهم الديرة..

ثم نهض واقف وردف بذات الحزم/قم اوصلك للمنتجع..

شهاب كانا مذهولا(الظبي مرقده بالمستشفى؟؟)..

نهض واقف بشكل مفاجئ/انا اللي بوصلك وروح لهم..

معاذ برفض تام/لا ماتروح بس كبر عقلك وامش اوصلك مابي اتاخر عليهم..

شهاب امسك معصمه قبل ان يبتعد هتف بصرامة بالغة/مستحيل اخليك تروح توصل الظبي وانا موجود..

معاذ رفع حاجبيه بتعجب/لا تكون مفكر انها للحين بذمتك شهاب اصحى البنت غريبه عليك وممكن ما تطلع من المستشفى لا عرفت انك جاي توصلهم..

شهاب باصرار شديد/اترك كل شي علي المهم انت لا تعاند وانت تعرفني لا صملت على شي سويته لو كان مستحيل..

معاذ تنهد بطولة بال/اصمل على شي يخصك ماحد ماسكك لكن جدتي تتصل علي تبين اجيها وانت تروح لها وش تبي تقول ماعلي تكله؟..

شهاب بثقه حازمه/قلت لك خل كل شي علي انا اقنعها بعدين هاذي فرصه خليني اغير نظرت الظبي تجاهي..

معاذ عقد حاجبيه/مافهمت كيف تغيرها؟؟..

شهاب ذات الثقه الحازمة/ابيها ترجي من خير لو مره تشوفني قايم بجدتي طول عمري ما نفعتها وهي اكيد عارفه بذا الشي واخذه فكره سيئه عني..

معاذ تنهد بتردد/شهاب اكيد ذي نيتك مو ناوي على شي ثاني يفشلنا؟..

شهاب عطاه نظره عاتبه/افا يا معاذ تشك بخلاقي لذا الدرجه؟؟..

معاذ اشر له ان يتبعه/اقول امش بس تاخرنا من زين اخلاقك عاد؟..

شهاب يتبعه وهو يبتسم بروقان/حلمت اني اشوفها واخيراً الحلم بيصير حقيقه..
————————————————————
بسيارة راشد يسال دانه التي تجلس جواره/متى ينتهى اختبارك؟..

دانه اجابته وهي تعبث بشنطتها/على الساعه 12 كذا..

راشد هتف باهتمام/معاذ ما قال لك يبي يطلب لك نقل خاص؟..

دانه تنظر له بزفرة/لا يقول انا اوديك وجيبك..

راشد قطب بعدم تصديق/هو قاله متى؟..

دانه هتفت بعفوية/قبل يومين..

راشد ناظر لها بتوجس/ومتى اخر مره التقيتي فيه؟؟..

دانه بذات العفويه/البارح جاي غرفتي يهاوش..

راشد اتسعت عيناه/ليش يهاوش؟..

دانه نظرت له بنصف عين/معقولة عزيزة ما شكت لك؟..

راشد هز راسه بتفهم/الا شكت للي البارح تقول انك دفيتيها بس توقعت انها تكذب؟..

دانه هتفت برقه/يوبه انا ماكنت بمد يدي عليها بس
هي هجمت علي ومسكت شعري وانا دفيتها وبعدين هي اتصلت بمعاذ تشكي له..

راشد ناظر لها بحده/ليكون اعترفتي انك ماده يدك؟..

دانه هزت كتفيها برائه/قلت له الصدق ان امه اخطت وانا ماكان قصدي..

راشد بذات الحده/وش قال لايكون مد يده عليك بس؟..

دانه تنهدت بضيق/مدها بس مو مره يعني مسك يدي شعري صارخ بس بعدين اعتذر مني..

راشد اتسعت عيناه صدمة/معاذ اعتذر منك؟..

دانه هزت راسها موكده/اي ليش؟..

راشد ابتسم بنصر/والله وقدرتي يا عين ابوك على ولد حاتم..

دانه قطبت/ولد حاتم؟..

راشد خفت بحزم/اسمعي يا دانه مهما صار بينك وبين عزيزة لا تعترفين بخطاك عند معاذ انكري هو متاكد ان امه ظالمه لكنه متجاوز عنها وانتي خلي يشوفك انسانه بريئه ما يجي منك شر..

دانه تسمع باستغراب ثم هتفت بتسال/يوبه انت ماتحب عزيزة ليش ما تطلقها وترتاح منها وانا اطلق من معاذ ونطلع الامارات نعيش عند صياح ولد عمك..

راشد شد له نفس عميق/انا صح ماحب عزيزة ولا عمري حبيتها لكني خسرت اشياء كثيره عشانها وتبين اخر شي اطلقها بارده مبرده؟؟..

ثم ردف بسخريه/وبعدين اخر من افكر استنجد فيه هو صياح ولد عمي؟..

دانه قطبت جبينها/وش غيرك على صياح كان اقرب الناس لك؟؟..

راشد زفر بحده/صياح لو يدري انك تزوجتي والله ليشب حريقه فيني وفيك..

دانه تحسر على حالها/ليتني تزوجت صياح والله ابرك من عائلة المجانين اللي طحت عندهم..

راشد عطاها نظره حاده/صياح كبر ابوك يا الخبله الشيب مالي راسه..

دانه سالت بغرابه/الا صدق هو ليش للحين ماتزوج؟..

راشد اجابها بحزم/ماله خاطر بالحريم ويقول يبي ينتظرك لين تكبرين يحسب اني مخبول اقط بنتي على واحد اكبر منها بعشرين سنه..

دانه بغرابه اعمق/طيب ليش تعطيه امل بزواج مني؟؟..

راشد غير الموضوع بطريقته/ما قلتي للي صار بينك وبين معاذ شي غير ذيك المره؟؟..

دانه انزلت عينيها خجل/لا..

راشد مازالا يتسال/ليش طيب قولي دانه لا تستحين انا ابوك؟..

دانه بذات الخجل/هو حاول فيني كم مره بس انا رفضت يوبه..

راشد شد له نفسك كي يتماسك/انتي ليش ما تفهمين هذا زوجك دانه لازم تساعديني تعبت معك؟..

دانه تنظر له بقهر/يوبه لو كان فعلاً زوجي كان قدم الزواج بلا ذي الحركات؟..

راشد زفر بحده/الا زوجك على سنة الله ورسولة ولو نفذتي اللي براسي كان عشتي ملكه..

دانه قطبت جبينها/مافهمت؟..

راشد بمكر رجولي/يابوك ترا معاذ رجال حار لاحط شي براسه مايهمه احد ولو كان الجميع معارضه عشان كذا لازم تجيبين منه ولد يربطك بعائلة فخر غصبن على الجميع..

دانه صمتت بحيره بينما والدها وقف امام مبنى المدرسه هتف بحزم/اجيك على الساعه 12 خلك جاهزه..
—————————————————————
سلطانه جالسه بصالة امامها القهوه تشعر بصداع من عناد غروب و اصرارها اليوم على الغياب من المدرسه.

حتى نفذت ماتريد وعادت نايمه بغرفتها بينما شروق ودعت والدتها وغادرت للمدرسه مع السائق والخادمه

سلطانه ترشف من فنجالها وعقلها يتسال ويتجاوب بنفس الوقت(غروب السنين اللي طافت ماكانت ملاحظه على علاقتي مع ابوها وش غيرها وفتح مخها تكون كبرت وفهمت طيب هذا شروق اكبر منها وافهم منها ما تكلمت ولا اعترضت حتى على زواجه؟؟)..

قطع حبل افكارها ندا العامله ساري/نعم مدام؟..

سلطانه قطب جبينها/ما ناديت عليك؟؟..

ساري اجابتها بهدو/مستر نمر اتصل كلام انزل تحت بصاله..

سلطانه تنظر بها بغرابه/متى اتصل اصلاً نمر بالشركه؟..

ساري استدارت لمصدر صوت الباب الزجاج التي انفتح ودخل نمر بحظوره البالغ هتف بالسلام البارد..

ثم سال ساري بصرامة/غروب ليش ماراحت المدرسه؟..

ساري هتفت بهدو/هي طلبت تغيب اليوم..

نمر بغضب مكتوم/وليش ما تصلتي علي وقلتي للي وانا اتفاهم معها مو تغيب من غير علمي؟..

ساري رجعت للخلف برعب/مادري بس مدام سلطانه عندها خبر..

نمر لم يعبر وجود سلطانه الجالسه المستمعة الصامته هتف مهدد/والله يا ساري لو وحده من البنات غابت عن المدرسه مره ثانيه من غير علمي لا سفرك على اقرب رحله فاهمه؟..

ساري هزت راسها بذات الرعب/حاظر..

نمر التجه الدرج ورقى بخطوات منفعله بينما سلطانه تراقبه بغل فهي حقاً متماسكه حينما يتجاهل امومتها

ويسال الخدم عن بناتها ولا كانها متواجده على قيد الحياة ومن المفترض يسالها هي وليسا غــــــيرها..

لكن ليس ما في القلب قابل للبوح هناك ما يولد ويموت ولا يفصح عنه ابداً..
—————————————————————حينما ما وصل شهاب امام المستشفى اتصل في معاذ كي يبلغ جدته بوصوله يخشى ان كلمها ترفض صحبته.

الجدة نشميه تتجه الباب وهي تساند على عصاتها وتهتف بحنو/وكاد ان معاذ مستحي لينزل عشانك..

الظبي تتبعها بحرج شديد/ياربي يا جدة مالي وجه اركب مع رجال غريب..

الجدة نشميه تخفت بحده/ماهو غريب معاذ بحسبة اخوك..

شهاب التي كان يجلس بسياره فز قلبه حينما راء جدته تقترب وفتاة متوسطة الطول تتبعها بخطوات ناعمه..

ربما قادته الصدفه لم يكن يبالي بها الى واقع لم يكن يفكر بان يراها بهذا اليوم بذات قبل ان يسافر لقطر..

الجدة نشميه تقف قريب السياره استدارت للخلف هتف بحزم/الظبي يامك اركبي..

الظبي تنهدت بطولة بال وركبت بالمرتبه خلف الجدة نشميه التي تفتح الباب وتركب المرتبه الاماميه..

هتفت بالسلام وهي تعدل عباتها لم تنتبه لشهاب حتى* خفت بنبرة عميقه/صباحك الله بالخير ياجدة..

الجدة نشميه تنظر له بصدمة/شهاب انت وش جايبك؟..
————————————————————-
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 03-09-23, 10:58 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت العشرون/~

الجدة نشميه تنظر له بصدمة/شهاب انت وش جايبك؟..

شهاب ابتسم بخبث وهو يحرك السيارة فوراً/جاي اطلعك من المستشفى الحمدلله على السلامه..

الجدة نشميه تزفر بخفوت/ومعاذ وينه انا اتصلت عليه هو ماهو عليك؟..

شهاب مازال مبتسم بروقان/معاذ عنده شغل وانا اكفي عنه ولا شرايك؟..

الجدة نشميه عطته نظره قارصه/هين حسابك انت وهو عندي وانا بنت عذال..

شهاب تنهدت بصوت مسموع/يا فداك راسي حاسبيني مثل ماتبين..

كل هذا الحديث الذي دار بينهما وصل سمع الظبي الجالسه متصلبه متفاجئه وعينيها مركزه بشهاب؟؟...

لاول مره تراه بطبيعه بعيد عن الجوال والشهره ولم تتوقع بيوم تصادفه بعد ما رماها بسهم الطلاق؟..

لكنها بدات حركته الصادمة تشعرها بالم وقهر وظلم وحسره كيف تجرء ياتي ليخرجها وكانه لم يفعل شيء؟

نسى حينما ماكان مستهين بها ومستهتر بجدها وجدتها امام الناس وقرر الانفصال قبل الارتباط؟؟..

شهاب كان يحاول يراها وهو يحرك المراءه يمينا ويسارا فيجد كل المحاولات فاشلة ومع ذالك مستمر

ونبض قلبه يزيد وانفاسه تعالى حتى انه نسى وجود جدته كل ما يدور بافكاره بان الفتاه التي راها ترقص

وسلبت عقله و استوطنت قلبه تجلس قريب منه لو مد يده لستطاع لمسها وتاكد من وجــــــودها؟؟..

الجدة نشميه زفرت بغرابه/انت وش تسوي علامك على المرايه؟..

شهاب لتو ينتبه لنفسه هتف من بين انفاسه/احاول اعدلها عشان اشوف السيارات وراي..

الجدة نشميه بغرابه اعمق/وكذا ماتشوفها؟..

شهاب بتسرع/لا والله ماني شايفها..

الجدة نشميه قطبت بعفويه/شفيك يامك انعميت يا دافع؟..

شهاب ابتسم بنبرة مقصوده وهو مازال يتعبث بالمراءه مصر على ان يراها/لو عيني انعمت قلبي يراء ويشوف يا جدة..

الجدة نشميه فهمت عليه/اقول امسك طريقك وانت ساكت..

شهاب اختفت ابتسامته وتعالت دقات قلبه حينما وقعت المراءه بعيني الظبي الناعسه من تحت النقاب..

وهي كانت تنظر بطرف ملامح شهاب وشعر عارضه ولم تنتبه لمراقبته الدقيقه المتفحصة بها بالمراءه..

يذوب شوقاً لرؤيتها بينما الظبي تنظر به بحقد هو يحترق من قربها ونظرات عينيها وهي تتمنى لو تقتله!

الظبي كتمت غضبها وقهرها ثم صدت لا تريد تعمق برؤيته لكن عينيها وقعت بعينيه بالمراءه مباشره!!..

ارتعشت رغماً عنها من نظراته الجريئه التي تبحر بها بعمق حتى انه لم يرمش كي لا تفته نظره منها..

شهاب اتاه شعور غير مفهوم يشبه سكون النسيم حينما ماوقعت عينيه بعيناها تمنى بوح ما بداخله بنظرة..

فعيونها سحر الهوى والهيامي..
سود العيون اللي عميق بحرها..

لم يفيقه من هاذ السكون الا صوت هرن سياره التي كانت تجاوزة وكانا على وشك يتسبب لهما بحادث؟..

الجدة نشميه تزفر عليه بخرعه/انت شفيك بغيت تعدم السياره و تعدمنا؟؟..

شهاب شد له نفس عميق ثم تنحنح كي يصفي نبرة صوته/اعوذبالله من الشيطان ما انتبهت..

الجدة نشميه تنظر به من تحت البرقع/انت سهران وجاي تطلعنا ليش ما قلت لمعاذ يجي بدالك؟..

شهاب يخطف انظاره على الظبي التي صاده عنه هتف بحزم/لا شبعان نوم بس افكر برحلتي المغرب وعندي بعض الاشغال لا تلوميني يا الغاليه..

الجدة نشميه بتسال/وش رحلته المغرب؟..

شهاب اجابها بذات الحزم/رحلتي لقطر ثلاث ايام وراجع لا تنسين اللي وصيتك عليه..

الجدة نشميه صدت عنه/يصير خير..

شهاب كانا ماسك السريع ويتمنى بان الطريق لا ينتهى كي يشبع روحه من قرب الانثى الساحره الناضجه..

عكس الظبي التي تتمنى توصل بيتهما بسرع وقت كي تنفجر باكيه وتظهر مافي داخلها من وجع وانكسار..

كل شيء بشهاب يعجبها من زمان حتى ولو حاولت تكرهه وسامته اناقته نبرة صوته اسلوبه تعامله..

والان زاد عليها ريحة عطره التي لاول مره تشمها وبهذا القرب نظرت عينيه الحاده التي لاول مره ترتكز بعينيها
——————————————————————
معاذ حينما تاكد بان شهاب وصل المستشفى وخذ جدته والظبي اتجه لشركة كي يكمل باقي اعماله..

وهو بطريق اتت باله دانه لذالك طبع لراشد رساله:صباح الخير ترا بسوي حفل للملكه يوم الخميس لازم تكون متواجد..

رن هاتفه برقم راشد معاذ تافف بضيق ورد/هلا؟..

راشد بحزم هادئ/صباح الخير شلونك؟..

معاذ بحزم اعمق/الحمدلله طيب..

راشد يدخل بالموضوع مباشر/وش حفله يوم الخميس مافهمت عليك؟..

معاذ بنبرة تحكم/اتوقع كلامي واضح حفل لملكتي على بنتك وبعزم عليه ولازم تكون متواجد..

راشد ابتسم بنصر/اها فهمت عليك طيب والعرس متى؟..

معاذ رص على اسنانه/مادري يمكن مايكون في عرس..

راشد مازال مبتسم هتف بداخله(مايحتاج عرس وانت داخل عليها يا ولد حاتم)..

معاذ هتف بثبات/يلا مع السلامه..

راشد ندا عليه بمكر/معاذ لحضه..

معاذ قطب/نعم؟..

راشد بذات المكر/بطلب منك طلب لو ماعليك امر..

معاذ مازال قاطب/الي هو؟..

راشد بتمثيل مهتم/دانه عندها اختبار و تطلع من المدرسه الساعه 12 وانا عندي اجتماع مهم اخاف اتاخر عليها لو ماعليك امر كلم سواق البيت يروح لها..

معاذ هتف بصدمه/دانه بالمدرسه وليش ما قالت للي؟..

راشد مازال يمثل/مادري والله يابوك يمكن مستحيه تقول لك..

معاذ كتم غضبه/انا بروح لها وبعدين يا راشد قبل توديها اي مكان تتصل فيني انا زوجها ومسؤل عنها؟..

راشد يهتف بتقصد/مابعد اعرست عليها عشان اكلمك..

معاذ بصرامة بالغه/راشد عطيتك مهرها ولالا؟؟..

راشد اجابه بخبث/عطيتني بس مجرد ملكه..

معاذ ينهى الاتصال/زوجتي على سنة الله ورسوله ولو طلعت مكان مره ثانيه من غير علمي لا تلوم الا نفسك انت وهي..

ثم اغلق الهاتف بغضب شديد وهو يعيد الاتصال بدانه رنتين وتاه ردها/نعم؟..

معاذ بحزم حاد/خلصتي اختبارك؟..

دانه قطبت جبينها/وانت وش دارك؟..

معاذ بذات الحزم/سالتك جاوبي خلصتي ولالا؟..

دانه تنهدت بطولة بال/خلصت بس ابوي يبي يجيني..

معاذ ينهى المكالمه بامر واثق/خلك جاهزه انا قريب..

دانه كانت على وشك ترد لولا بانه اغلق الخط في وجها لتزفر بعصبيه(هذا وش يحسب نفسه الامر الناهي؟).
—————————————————————
نمر دخل غرفة بناته راء غروب جالسه تلعب بالايباد لتثير غضبه مجدداً غايبه عن المدرسة لتعلب؟؟..

اقترب لها هتف بتماسك/ليش ما رحتي المدرسه؟..

غروب رفعت راسها ونظرت به/كيفي..

نمر بتماسك اعمق/انا ابوك تكلمي معي عدل لا تخليني امد يدي عليك..

غروب اتسعت عينيها صدمه/تضربني بابا؟..

نمر عض شفتيه بقهر مكتوم/عدلي اسلوبك معي وقلولي ليش غايبه؟..

غروب امتلت عينيها بالدموع/مابي اروح المدرسه لا اليوم ولا بعدين ماحبها..

نمر عقد حاجبيه/ليش طيب احد مضايقك تكلمي؟..

غروب انزلت راسها وهي تهزه بنفي/لا بس مابي اروح..

نمر اقترب وجلس على سرير شروق مقابل لها خفت بحنو بالغ/طيب قولي للي سبب مقنع انا ابوك وراح اكون معك باللي تبين..

غروب تعود تنظر به بينما عينيها تمطر الدمع/اللي ابيه انك ماتتزوج على ماما وتتخلى عنا..

نمر تنهد بطولة بال/غروب انا ماراح اتخلى عنكم انتي ليش مو مستوعبه كلامي..

غروب تعود تلعب بالايباد بصمت نمر شد له نفس عميق ثم وقف انحنى وقبل خدها برفق..

همس قريب اذنها/انا بنام بغرفتي وشروق بالمدرسه تجين تنامين عند بابا حرام ينام بروحه؟..

غروب نظرت له بمكر طفولي/روح قول لماما تنام عندك..

نمر اعتدل واقف بصدمه عميقه هزت بركانه شد قبضة كفه قبل يصفعها حقاً ثم اتجه الباب وخرج..

صادف سلطانه تمايل بخطواتها الانوثيه متجه غرفتها لمحته بعينيها ولم تعبره وجودة كما يفعل معها تماماً

نمر هز راسه بياس حقيقي(القاها من البنت ولا من امها يالله الصبر من عندك ماراح يرتاحون لين يوقفون قلبي)..
————————————————————-
القرية..

شهاب وقف سيارته امام بيت جدته كان على وشك الكلام لولا بان الظبي صدمته حينما نزلت بسرعه..

وغلقت الباب بقوه غير متوقعه وهي تتجه لداخل تحت نظراته المراقبه المصدومة من تصرفاتها الغريبه

لايعلم بانها مجروحه محطمه لولا الحيا لرمته بكم كلمه سامه تطفي لو جزء من نار المشتعله بجوفها..

شهاب هتف لجدته بغرابه/علامها بنتك؟..

الجدة نشميه زفرت عليه بحده/اسال نفسك لا تسالني جاي ومتكشخ تنصب عندها بعد ما طلقتها؟..

شهاب تنهد بضيق/ماحد معصوم من الخطاء وانا جاي اصحح خطاي بس محتاج وقفه منك..

الجدة نشميه هتفت بحزم/انا وعدتك اكلمها وشوف ردها لكن اللي انا اشوف انها هايفتك و ماضنتي ترجع لك..

شهاب قبض كفها برعشه/لا تقولين كذا تكفين يا جدة انا مالي بعد الله غيرك حاولي فيها حتى لو تغصبينها علي..

الجدة نشميه زفرت بعصبيه/تخسى وتعقب اغصب بنت احمد عشانك ما غصبتها على معاذ اللي اغلا منك..

شهاب تصلبت اطرافه/معاذ خطبها؟..

الجدة نشميه زفرت بذات العصبيه/انا اللي خطبتها له من غير علمه لكن هي عيت عنه مثل ما عيت عن اللي قبله..

شهاب يكافح غضبه وقهره وحسرته بنبرته الواثقه/يا جده والله واللي رفع سبع سموات بلا عمد ان الظبي ما تاخذ غيري مدام راسي حي لكن حاولي فيها بطيب قبل اخذها بالغصب..

الجدة نشميه نظرت به يعيني غاضبه/وانا بنت ابوي وتحدى وتهدد وقدام وجهي يا سويد الوجه؟..

شهاب انفجر بالفعل/وش اسوي تعبت وانا اقول ابيها ابيها وماحد فاهمني ياجدة والله اني عشقتها ونفسي فيها مابي غيرها..

الجدة نشميه زفرت بحده/من حطيتها براسك والبنت تعيبانه لكن والله مانزل من هالسياره لين تنفث لها بعلبة الماء برشها كاد تطفي عينك عنها..

شهاب مال لها بخبث/والله لو تغسلينها من راسها لين ساسها ما طفت نفسي عنها وترا نفس الرجال شينه ياكم وحده ماتت بسببها..

الجدة نشميه انتفضت برعب/هب يا الشر يالله اني داخله عليك تحفظ بنيتي منه ومن نفسه..

شهاب ضحك بذات الخبث/تبينها تعيش باقي عمرها ردي نفسي فيها..

الجدة نشميه تمد له علبة الماء/اقول انفث لها يلا..

شهاب حمل العلبه وشرب جزء منها ثم عادها/عطيها فضلتي تشربها كاد تخف النفس ويلين قلبها..

الجدة نشميه رمته بالعلبه بغضب/يا قليل الادب والله اني ماعاد اوقف معك وهذا هرجك اذلف ذلفك الله..

شهاب امسك بها قبل تنزل وهو منفجر بضحك مال وقبل راسها/انا اسف حقك علي تكفين ارضي علي ترا رضاك الحين اهم من رضى والديني..

الجدة نشميه عطته نظره قارصه/عنبو حيك لسانك منفلت منك ما همك الا نفسك تو تهتم برضاي؟..

شهاب قبل راسها المره الثانيه هتف بجديه/والله اني امزح معك بس انتي الله هداك ما ترتاحين لين تحطميني..

الجدة نشميه هتفت بطولة بال/اقول بس امش الله يستر عليك وانتبه لطريقك..

شهاب خفت بنبرة رجاء عميقه/تكفين يا جدة لا تخلفين الوعد بينا ترا رحلتي اليله ومتامل بالله ثم فيك..

الجدة نشميه هزت راسها برضا/ان شاءالله اني بسوي اللي الله يقدرني عليه..
—————————————————————-
معاذ جالسه بسيارته وعينيه مركزه على دانه من تحت النظاره الشمسيه ماركة كاريرا ذات لون الاسود..

وهي تقترب وتفتح باب وتركب بالمرتبه الاماميه جواره ادارة وجها له عطته نظره متفحصه اثار غيرتها وسامته

ثوبه الابيض مشدود على عضلات صدره منسف شماغه بترتيب ريحة عطره تفوح بانحاء السيارة..

شعر عارضه اسود مخفف بتدريج انفه حاد شفتيه مستديره بشرة بيضا صافيه وسيم وسامه بالغه قاتله..

معاذ هتف بغضب وهو يحرك السيارة/ليش ما قلتي للي ان عندك دوام اليوم؟..

دانه زفرت بغيظ/ابوي موجود ليش اقول لك؟..

معاذ انزل النظاره و نظر بها بغضب اعمق/سبق وقلت لك تبين تكملين مدرستك انا اوديك وجيبك لكنك بديتي تعاندين وانا كل شي اتقاضى عنه الا العناد..

دانه تنظر به بذات الغيظ/بس انا ما عاندت انا كنت زعلانه منك لانك امس ضربتني..

معاذ ارتخت اعصابة هتف بحزم/بس انا ما ضربتك انا عاقبتك على خطاك..

دانه كتفت يديها وهي تنظر الطريق هتفت بزعل/الا ضربتني ومن غير حق والخطاء امك بدت فيه مو انا..

معاذ سال بحده/كيف سامحين لك تاخذين جوالك بالمدرسه؟..

دانه هزت كتفيها/عادي مو ممنوع الجوال اصلاً..

معاذ صمت قليلاً ثم هتف بسكون/بعزمك على الغدا وش خاطرك فيه؟..

دانه تفرك اناملها ببعضهما/مابي غدا..

معاذ مد يده وامسك كفها برفق رفعها وقبلها بدفى/الا تبين ومايرد الكريم الا اليم..

دانه تنظر به من تحت النقاب بنظرات خاصه/كريم؟..

معاذ ولع حقاً من نبرتها ونظراتها/اي كريم قولي وش تبين؟..

دانه خفتت بدلع/لا عاد تضربني مره ثانيه ترا والله ازعل منك حيل..

معاذ صد عنها زفر با وف من بين شفتيه معبر عن مافي داخله ثم عاد ونظر بها/من عيوني..

دانه ابتسمت وهي تنزل عينيها خجل/تسلم عيونك..

معاذ نفذ صبره هتف من غير شعور/دانه ناخذ فندق؟؟..

دانه هزت راسها بنفي التام/مستحيل..

معاذ عصب منها بالفعل/وشو مستحيل ترا انا زوجك ليش ماتبين تقتنعين..

دانه توترت/رجعني البيت..

معاذ باصرار بالغ/ماني مرجعك لين تفهمين اني اللي بيصير بينا حلال..

دانه اغلقت عينيها وزفرت من بين انفاسها/انا علي الدورة اصلاً..

معاذ زفر عليها بشدة/بلا كذب وحركات بزران..

دانه تنظر به بصدمه/انت وش تقول وشو كذبه؟؟..

معاذ نظر بها من تحت اهدابه/تراك واضحه عيب عليك اللي تسوينه..

دانه زفرت بقهر/انت كذا مع الناس كلها تكذبهم ولا بس معي كل ماقول شي تقول انتي كذابه؟..

معاذ عقد حاجبيه/وش قصدك؟..

دانه صدت عنه بزعل حقيقي/لا تصدق ماحد غاصبك بس يكون بعلمك تراي ما تربيت على الكذب..

معاذ امسك ذقنها وادار وجهها له زفر بحزم/الدوره عليك ولالا قولي الصدق؟..

دانه تنظر له بعتاب/ايه..

معاذ هتف بحزم هادئ/طيب مو مشكله نتغدا ونرجع البيت..

دانه هتفت بذات الزعل/قلت لك مابي غدا..

معاذ بهدؤ اعمق/خلاص عاد انا وش دراني عن حركاتكم يا البنات..

دانه لم ترد عليه بينما معاذ يراقبها حتى وقف سيارته امام مطعم رقي جداً حمل هاتفه ومحفظته..

ثم هتف لها بامر حازم/انزلي..

دانه خفتت بتوتر/بعد الغدا ترجعني البيت؟..

معاذ هتف بهدو/ارجعك البيت لا تحاتين..

دانه نزلت وهي تزفر بداخلها(اوف ماتوقعتها تمشيه عليه واخيراً انقذت نفسي)..
————————————————————-
الساعه الثامنه ليلاً..

الظبي منذا اتت من المستشفى وهي معتصمة بغرفتها لم تظهر منها الى عندما عاد شداد من الغنم

سلمت عليها وطمنته على صحتها وعادت لغرفتها مازالت تشعر بالم عميقاً جارحاً يعتصر قلبها..

فهي نادمه اشد الندم بانها احببت شهاب منذ طفولتها بعمق قبل ان تتاكد بانه يحبها بنفس العمق..

لتصدم بان عمق حبها هو عمق جرحها اليوم حينما رات نظراته وسمعت كلامه وكانه لم يخطي بحقها..

حاولت تكذب حساسها بانها لاحظت على نظراته الاعجاب او الحب او شيء اخر من هذا النوع؟..

لكنها رفضت تقبل تلك الفكره وهي تقنع نفسها بانه لو كان يحمل لها ذرة من المشارع لم يطلقها اصلاً..

لكن حينما تعود نظراته بذاكرتها تستغرب ليست نظرة برائه متاكده بانه يحمل شي من المشاعر الغريبه؟؟..

خطر بالها توقع مرعب مخيف قد يكون متعود على على هاذي النظرات مع باقي الفتياة بما انه مشهور؟..

وفكر بان الظبي وحده منهما لو تاكدت بان هذي نيته لم تصمت سوفا تعاقبه بطريقتها وتوقفه عند حده..

طرقت الباب بخفه ودخل الجدة نشميه بثقل/الظبي ما نمتي؟..

الظبي كانت تجلس على سريرها هتفت بموده/ليش يومه تجين لو ناديتي للي وانا اجيك؟..

الجدة نشميه تقرب وتجلس على طرف السرير هتفت بحنو/جيت بطمن عليك شلون صرتي؟..

الظبي تنهد بعمق/طيبه الحمدلله..

الجدة نشميه هتفت بتوجس/علامك يامك من جينا مانتي على بعضك وش مضايقك؟..

الظبي هتفت بعتاب/ليش يا جدة تقولين معاذ يبي بجي ياخذنا وانا امشي معك ترضين علي المذله اركب مع واحد مطلقني؟..

الجدة نشميه بحزم حاني/والله ومان الله ماعلمت عن شهاب بيجي وانا امك تراي احرص عليك من نفسك..

الظبي انزلت عينيها بحزن/وش يبي جاي يفتح الجروح ويذكرني بعملته فيني و بجدي؟..

الجدة نشميه تنهدت استعداد للكلام/الظبي يا بنيتي هذا اللي انا جايتك عشانه باخذ رايك قبل لا تكلم مع شداد اخوي رجال كبير وحار و انا اتروع عليه..

الظبي تنظر بها بغرابه/مافهمت شي يا جدة وش صاير؟..

الجدة نشميه فجرتها بكل ثبات/شهاب يبي يخطبك وتراه شاريك بدم قلبه يقول لو تطلبين من الذهب والرضى يسوقه لك للبيت..

الظبي مــــــدهوشه حقاً/شهاب ماغيره يبي يخطبني انا؟..

الجدة نشميه هزت راسها بثقه/اي بالله وتراه مصر عليك استخيري وانا جدتك وفكري معك سبوع وردي علي ارد عليه..

الظبي شعرت بفتور باطرافها بسبب الصدمة لم تتخيل شهاب يعود لخطبتها حتى في اجمل احلامـــها!!!..

تكون جدتها صادقة بما قالت شهاب يصر عليها هي هـــــــي لماذا طلقها بما انه يريدها؟؟..

من شدت سعادتها كانت على وشك الموافقه(واخيراً يا شهاب فكرت بالانسانه اللي تحبك وخيراً؟)..

لكن خطر بالها خاطر موجع مرعب مميت قد يكون والده جابره لخطبتها كما جبره عليها من قبل؟؟..

وربما يملك عليها و يطلقها للمره الثانيه ماذا ستكون نظرات الناس لها وماذا ستكون ردة فعلها ستنهار حقاً

شعور الظبي كما لو كانت تحلق فوق السحاب من شدت فرحتها لتجد نفسها ترتطم بالارض بــــعنف..

لتحطم ضلوعها وينكسر قلبها كسر عميق تعجز عن جبره وتعجز ان تخطى المصيبه التي ستقع على راسها

لذالك هتفت بحزم واثق/قولي له ماهي موافقه خلي يدور وحده بمستواه..

الجدة نشميه تنظر بها بتركيز/لا تستعجلين استخيري وطلبي الله التوفيق..

الظبي تنهى النقاش بحده/يا جدة لو مايبقى بالدنيا الا شهاب ما خذته وهذا كلامي امنتك الله توصلينه له..

الجدة نشميه تنهدت بعمق/يابنتي ترا العجله من الشيطان تركدي كاد الله يهديك وتغيرين رايك..

الظبي هتف بوجع/واللي يرحم حاتم تحت التراب ترحميني لاعاد تجبين طاري شهاب عندي..

الجدة نشميه وقفت بتفهم/ادري يامك انك موجوعه منه ومن عذرك لكن هو يقول يبي يصحح خطاه..

الظبي تكتم بكاها/خطا عن خطا يفرق ولا راح اسامحه على اللي سواه فيني لا دنيا ولا اخره..
—————————————————————
الساعه الثانيه عشر ليلاً..

دانه سانده راسها على حافة السرير افكارها متضاربه لا تعلم ماهي مشاعرها تجاه معاذ ولا تعلم مشاعره هو تجاهها..

ليست مرتاحة له مهما كان كلامه حاني ولمساته دافئه لكن بداخلها شيء غير مطمن يحذرها بالابتعاد

ومع ذالك هي لا تنكر على نفسها حينما تلتقي به كيف تقتحمها مشاعر غريبه تهز انوثتها ورقت مشاعرها..

كما لو كانت تريد الاستكنان بين احضانه العطره الدافئه كي يغرقها بهمسه كلامه الرجولي الذي يذيبها..

لكنها خائفه خائـــــــــفه تشعر بشيء غير طبيعي بين معاذ و والدها كل واحد منهما يفكر بالانتقام من الاخر

طرق الباب بخفه و اتاها ندا راشد خافت/دانه اذا ما نمتي افتحي للي..

دانه قطبت وهي تتجه الباب وتفتحه/هلا يوبه بغيت شي؟..

راشد دخل واغلق الباب خلفه سالها بذات الخفوت/يا بوك ليش مانمتي؟..

دانه هزت كتفيها برائه/مادري ماجاني نوم..

راشد امسك يدها واتجه السرير جلس وجلسها جواره هتف بحزم/انا جاي بقول لك موضوع مهم بس قبله ابيك تقولين للي وين رحتي انتي ومعاذ بعد المدرسه؟..

دانه قطبت بعفويه/تغدينا وجينا البيت..

راشد ينظر بها بتوجس/اكيد بس غدا؟..

دانه انزلت عينيها خجلاً شديد/يوبه ترا ماله داعي كل مره تسالني لو صار شي ماراح اقول استحي..

راشد تنهد بعمق/انا اسالك لاني ابي مصلحتك انتي باقي صغيرة لا كبرتي راح تعرفين ابوك وش سوى من مستحيل عشانك..

دانه هتفت بضيق/انا مادري ليش ماني مرتاحه لك ولا لمعاذ حتى هو كلامه مبطن؟..

راشد قطب بشده/مبطن كيف يعني؟..

دانه تهز كتفيها بمعنى لا عرف/مادري بس حساسي مو مرتاحه له..

راشد هنف بتسرع/لازم تحملين منه بسرع وقت..

دانه انكمشت على نفسها باستنكار/نعم؟؟..

راشد تلاحق نفسه تنحنح وهتف بحزم/ايه يابوك ولد يغير امور كثيره بس انتي احملي والحلال والمال يصير لك..

دانه صدت عنه بزعل/هذا اللي هامك حلاله وماله؟..

راشد هتف بذات الحزم الهادئ/على العموم انا جاي ابلغك ان معاذ حدد الحفل يوم الخميس يبي يعزم شيوخ العرب معلن ملكته منك..

دانه هتفت بفهاوه/ليش والناس ما كانت تدري بملكتنا؟..

راشد هتف بثقه/اهله و جماعته يدرون لكن هو من عيال الشيوخ لازم الكل يدري تراه فطين فكر بشي حنا ما فكرنا فيه..

دانه هزت راسها بتسال/وشو؟..

راشد ابتسم لها/مفكر يعيد الي صار بينكم وخايف احد يشوفك معه والناس تاكل وجهه عشان كذا قرر يعلن..

دانه اتسعت عينيها صدمه/طيب ليش ما يسوي عرس؟..

راشد نهض واقف هتف بحيره/وانا ادري عنه اساليه هو رجلك وبيني وبينك تراي ماني مرتاح لسالفة تاجيل العرس..

دانه انقبض قلبها/انا ماني مرتاحه لمعاذ بكبره..

راشد قبل جبينها بحنو وهمس لها بخبث/ترا معاذ عاش نص عمره وحيد لابو ولا ام باختصار محروم من الحنان ولو تسمعين كلامي والله لا نجبين راسه بيوم وليله..

دانه تنظر والدها الذي اتجه الباب وخرج لتعود الافكار المتضاربه تخلخل بدماغها عجزت تلقى لها تفسير؟..
—————————————————————-
بالمنتجع..

معاذ جالس على الكرسي امام المسبح يفكر كيف يقنع عزيزة بموضوع الحفل حتى لو كانت ام بارده بنسبه له

لم تهتم الا في نفسها وحياتها كم تخلت عنه وقت ما كان بامس الحاجه اليها حينما تعب نفسياً وجسدياً..

بسبب قتل والده عزيزة تخلت عنه واختارت حياة جديدة مع رجل اخر كان همها فقط الورث ليسا هو؟

ومع ذالك مازال معاذ يخاف على صحة قلبها لا يريد يفعل شيء يؤذيها او يتعبها فهي مهما كان والــــــدته

لكنه مصر على قراره لابد ان يتم الحفل ويعلن للجميع ملكته فقط ملكه على بنت راشد بذات..

من اجل الخطه التي درسها تكمل مسارها الصح ليضرب الحديد وهو حامي ويضعهما بموقف صعب..

وبنفس الوقت هو فكر بنفسه يريد يستغل هاذي الايام ليعطي نفسه ورجولته طاقة كافيه من السعاده..

مع دانه الفتاة التي انعشت روحه الميته بعد المعناه والتعب والمرض ولوحده والفقد واليتم والخـــــذلان

حقاً ماتت مشاعره وكبر سنه وهو بعالم سوادي مخيف لم يتوقع بانه انسانا طبيعي عنده رغبه بنساء

ولم يفكر بالزوج والاستقرار من اساسه كل همه وتفكيره كيف ياخذ ثار والده ويقتل المجرم الخاين؟

حتى اتت دانه الى غرفته و ايقضت مشاعره بنظرة عينيها الساحره لتعطيه دافع بان يستغلها من صالحه

لكنه مازال مصر على الانتقام من راشد التي احرق قلبه على والدته وسوفا يحرق قلبه على ابنته حرقاً لا ينساه.

معاذ نفض راسه حينما رن هاتفه تنهد ثم رد بحزم/هلا شهاب وينك اتصل عليك من ساعه ماترد؟..

شهاب هتف بسكون غريب/هلابك من وصلت قطر انشغلت ليش تبي شي؟..

معاذ رفع حاجبه/وانا ما اتصل يعني الا ابي شي؟..

شهاب شد له نفس عميق/معاذ واللي يرحم ابوك حل عني تراي اليوم بذات ماني طايق حتى نفسي..

معاذ هتف باستغراب/علامك صاير معك شي انت من وصلت جدتي اختفيت؟..

شهاب زفر بضيق/اشياء صارت ضايقتني حيل تمنيت اني انثبرت ولا وصلتها كان عندي امل توافق بنت احمد علي..

معاذ بتسال صادم/ليش انت كلمتها بالموضوع؟؟..

شعاب شد له نفس عميق/لا ما كلمتها ولا تكلمت اصلاً بس واضح انها ماتبيني حتى جدتي لاحظت عليها..

معاذ يهتف بحزم هادى/لا تحكم عليها يمكن تكون مجروحه من اللي سويته معها واذا رجعت خطبتها توافق عليك..

شهاب تنهد بياس/ما ضنتي يا معاذ حتى جدتي ماتبي تجبرها على شي والله احترت مادري وش اسوي..

معاذ هتف بذات الحزم/انت ركز على الشغل اللي سافرت عشانه واذا جيت يحلها الف حلال..
————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 06-09-23, 05:53 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الواحد و العشرون/~

صباح جديد..

الجدة نشميه تتجه الحوش وهي تستند على عصاتها بثقل/اصبحنا واصبح الملك لله سعديه يا سعديه..

سعديه اتت/هلا جده؟؟..

الجدة نشميه بتسال/فرشتي لشداد فرشه بالحوش؟..

سعديه باحترام/ايه وحطيت القهوه والشاي عنده..

الجدة نشميه بحنو/هو موجود متى جا من المزرعه؟..

سعديه هزت كتفيها/مادري يمكن ماراح مزرعه اليوم..

الجدة نشميه تقترب من شداد الذي جالس على السجاد الحمر وساند كوعه على المركه ويتقهوا..

هتف باسم/حي الله ام حاتم صباحك الله بالخير..

الجدة نشميه تجلس جواره بثقل/صباحك الله بالنور شلونك عساك طيب..

شداد بحزم ودي/طيب طاب حالك وش ذا النوم يا دافع ماهو بعادتك تنامين لشروق الشمس؟..

نشميه تنهدت بهم/البارح ما غفت للي عين لين صليت الفجر و رجعت لفراشي وخذيت للي غفوه..

شداد سال باهتمام/عسى ماشر شفيك مانمتي؟..

الجدة نشميه هتفت بذات الهم الواضح/والله مادري يابو محمد اخاف هرجي يزعلك وانا ماقوى على زعلك..

شداد عقد حاجبيه/يا نشميه انا لو ازعل من الناس كلها انتي مازعل منك يكفيني انك مخليه عيالك وجايه عندي بيتي ماتبين احس بالغربه افا عليك بس قولي اللي بخاطرك..

الجدة نشميه تنظر به بمودة/مادام راسي وراسك يشم الهواء والله ما فارقك ياخوي لو يقيدون يديني ورجليني عيالي..

شداد ابتسم بتقدير/يا عسى الله يخليك للي ولا يخليني منك امريني بس؟..

الجدة نشميه هتف بحزم/ولد محمد اشغلني نشب بحلقي له كم يوم لا ليله ليل ولا نهاره نهار..

شداد كشر ملامحه/وش يبي الله يشغله بنفسه..

الجدة نشميه بذات الحزم/عين خير يا شداد ترا شهاب مهمها كان حفيدك ومن ظهر ولدك..

شداد فار دمه/لو الدم يفصل والله لا فصل دمي من دمه ما جرحني واذاني بالحياة كثره طلق اليتيمه وشمت عليها العدوان؟..

الجدة نشميه زفرت بضيق/الولد يبي يصلح خطاه لكن انت عطه فرصه وهد الامور..

شداد قطب بشدة/وش يبي يصلح؟..

الجدة نشميه تخفت له بهدؤ/شهاب يبي يرجع يخطب الظبي ودخل على ثم علي اكلمك وكلمها و..

شداد زفر بمقاطعه غاضبه/يخسي ويعقب والله ما يطولها شاربه وراسي يشم الهوا..

الجدة نشميه شعرت بالياس ومع ذالك استمرت بقناعها/يا شداد لا توقف بوجهه ترا البنت لولد عمها اسمعه يمكن ربي يلين قلبك عليه..

شداد بغضب اعمق/نشميه شفتي السماء والله لو يحبها ما عطيته بنتي بعد سواته فيها..

الجدة نشميه تنهدت بوجع/لاحول ولاقوة الا بالله ياخيي انا داخله على الله ثم عليك تسمعه بس..

شداد هتف برجا عميق/انا طالبك كان للي قدر عندك لا تحديني على اقصاي وانتي تدرين بغلاتك عندي اسوي عشانك المستحيل لونه يجرح كبدي..

الجدة نشميه هزت راسها بوجع اعمق/لا بالله ماني حادتك على شي لكن عسى الله يجيب الخير..
—————————————————————-
سلطانه كانت متماسكه لابد حد وهي تقف امام راس غروب التي مندسه كامله بغطاء بالفراش..

هتفت بامر حازم/غروب قومي البسي السواق ينتظرك بلا عناد..

غروب زفرت من تحت الغطاء/ماني رايحه كيفي انتم شفيكم ماتفهمون؟..

سلطانه تنهدت بطولة بال/بتقومين ولا تصرفت معك بطريقتي؟..

غروب على ذات الوضعيه/غصب يعني ادرس؟؟..

سلطانه شدت غطاء الفراش بقوه وصرخت بها بنبرة انوثيه غاضبه/اي غصب والحين يلا قدامي البسي مريولك بسرعه..

غروب عينيها امتلت بدموع/قلت مابي اروح مابي..

سلطانه قبضت عضدها بخفه وقفتها امامها وهي تزفر ذات الغضب/انتي شفيك صايرة عنيده طلعتي روحي ترا..

وصلها نبرة نمر الحديديه/كيفها مو غصب تداوم اليوم..

سلطانه استدارت للخلف رات نمر واقف على باب الغرفة من فتره كان يسمع نقاشها مع غروب بصمت.

سلطانه عطته نظره قارصه فهي حقاً غاضبه/لا تدخل بيني وبين بنتي فاهم؟؟..

نمر عقد حاجبيه بصدمة/نــــــــعم!!..

سلطانه صدت وعادت تزفر على غروب بحده/بتقومين ولا كيف؟..

غروب ارتعبت لاول مره ترا والدتها منفعله/طيب بقوم..

نمر مازال واقف بجبروت وعينيه تراقب غروب التي اتجهت الحمام بينما سلطانه اتجهت الباب لتخرج..

لكنه لم يفتح لها طريق وقفت وهي تصل لنصف صدره رفعت راسها لتقع عينيها بعينيه مباشره؟..

نمر كانا مرتدي ثوب ابيض فقط من غير شماغ شعره الاسود مرفوع واضح على ملامحه الغضب الشديد..

سلطانه هتفت من طرف انفها/بعد عن طريقي..

نمر هتف بصرامة خافته/واذا ما بعدت وش بتسوين؟..

سلطانه قطبت جبينها بصدمة من رده ومع ذالك اجابته بكل ثقه/بتبعد يا نمر بتبعد..

نمر دقات قلبه تسارع من قربها ونظراتها عينيها ونبرتها الغاضبه واسمه التي نادت به لتثير مشاعره..

ليت الذي خلق العيون السودا خلق القلوب الخافقات من حديد لاينبض لنواعسها و لسحرها وهدبها..

نمر كابر بقسوه ليعطيها نظره حارقه ويستدير ويخرج لتعود سلطانه وتجلس على سرير شروق الاقرب لباب..

ابتلعت غصتها وحرقتها اذا نبرتها ونظراتها اثارة نمر فهو بكبره يثيرها ويسيطر على مشاعرها بتملك..
—————————————————————
معاذ يدخل البيت اتجه الصاله ليرا عزيزة جالسه على الاريكه رجل على رجل ترشف من فنجال القهوه الانيق.

اقترب انحنى وقبل راسها بتقدير/صباح الخير..

عزيزة ضعت فنجالها على الطاولة/صباح النور..

معاذ جلس جوارها هتف باهتمام/شلون صحتك؟..

عزيزة زفرت بتقصد/وصحتي تهمك عاد؟..

معاذ تنهد بطولة بال/اكيد تهمني مانتي امي؟..

عزيزة بذات الزفرة/لو صحتي فعلاً تهمك يا معاذ كان حميتني من السوسه اللي فوق من درت اني مريضة قلب وهي تعمد تقهرني تبي تذبحني؟..

معاذ هتف بحزن بالغ/ماراح تفتح فمها بكلمه معك بعد ذيك المره لكن انتي بعد اتركيها عنك..

عزيزة ارتسمت على ملامحها علامات التعجب/انا اتركها عني ليش وهي بدات تشكى لك؟..

معاذ شد له نفس طويل/ماشكت لكن انا اعلمك عشان صحتك وهي لو تخطي بكلمه قولي للي وانا اعيد تربيتها..

عزيزة شعرت براحه/كفو على ولدي ترا امها كانت مريضه لين ماتت ما ربتها الله لا يبلانا وابوها مهملها مايدري وين الله حاطه..

معاذ هتف بحزم قاصد/وليش ما تخلينا نفتك منها هي وابوها ونمسكهم الباب؟؟..

عزيزة هتفت بجديه/راشد احتاجه شغل يا معاذ ولا دانه ما نحتاجها بشي بس اكل ومرعى وقلة صنعا..

معاذ زفر عليها بعصبيه/وش الشغل اللي تحتاجين راشد فيه هو مايعرف كوعه من بوعه يبي من يعلمه الشغل..

عزيزة هزت كتفيها بعدم اهتمام/والله عاد احتاجه المهم بنته شف لها حل ترا السالفه مصخت..

معاذ كان على وشك الكلام لكن عينيه وقعت على دانه التي تقف بنصف الدرج مكتفه يديها وتستمع بتركيز..

مرتديه مريولها المدرسي مفصل على جسدها جزء من شعرها مرفوع بربطه وجز منسدل على كتفيها..

لم تحرك مازالت على وقفتها الثابته وعينيها تنتقل مابين عزيزة التي تنظر بها ببتسامه خبيثه منتصره..

ومابين معاذ الذي ينظر بها بتوجس كي يرا ردة فعلها يشعر ان دم عروقه جفت تماماً ونافسه تسارعت..

حينما خطر باله بانها سمعت ما قال لوالدته سوفا تفسر كلامه على محمل الجد وينكشف مخططه؟..

دانه فجرتها بنبرة حاده/بتخلصون مني انا وابوي لولا الشغل المهم اللي عزيزة محتاجته راشد فيه؟؟..

معاذ امرها بحزم/دانه اطلعي غرفتك..

دانه عطته نظره مهدده/مابعد خلص شغلك معي كانك استعجلت على الطرده؟؟..

معاذ فهم ماذا تقصد لذالك وقف بحزم اعمق/البسي عباتك بسرعه بوديك للمدرسه..

عزيزة زفرت بحده/وين توديها؟..

معاذ ينظر في دانه التي ترقى الدرج بخطوات سريعه واستدار ينظر والدته بهدو/يعني وين بوديها اتوقع سمعتي مدرستها..

عزيزة وقفت بغضب/سلامات لتكون صرت لبنت وصايف سواق؟؟..

معاذ هتف بتماسك/يومه رجا لا تدخلين بشي يخصني مثل مانا مبتعد عنك انتي وراشد ولا تدخلت بشي يخصكم..

عزيزة اتسعت عينيها/معاذ انت صاحي بتوصل هاذي للمدرسه لو شافتك الناس وش بتقول عنك معه بنت غريبه؟..

معاذ اتجه الباب الخارجي/بتقول معه خطيبته..

عزيزة جلست على الاريكه بصدمه(لا الولد مو طبيعي لازم اتصرف بسرع وقت الظاهر ان معاذ ذاب على زين بنت وصايف؟؟)..

ابتسمت بجنون حقيقي(لازم احرقها اي احرقها وشوهه وجها عشان يعافها ويطلقها)..
————————————————————-
الظبي جالسه على سريرها تفتح الشاش الابيض من قدمها بينما عقلها مشغولاً بكلام جدتها ليلة البارح؟؟..

وذاكرتها تسترجع نظرات شهاب المقصودة ونبرت صوته الغريبه حاولت تجاهله لكنها لم تستطع..

الوجع الحقيقي هو حينما يرحل شخص عنك برادته ومازال قلبك متعلق به مهما حاولت كرهه..

كان شهاب بنسبه لظبي شيء يسعدها عندما ياتي احد بسيرته لكنها لا تدري كيف تحول الى شيء يقتل قلبها وجعاً..

تصرفاته الاخيره قبل الطلاق صده وغروره فهمها انها لم تعني له شيئاً منذ البدايه حتى طلقها وثبت ذالك..

والان يعود بكل وقاحة يطلبها لزواج وهو لا يعلم بانه صعب جداً ترميم الشرخ الذي تركه خذلان في روحها

مهما طال الزمان و مهمها فعل وحاول تصحيح خطاه
لم تغفر له ولم تنسى قسوته واستحقـــــــــاره لها..

انفتح الباب ودخلت سعديه بهدو/الظبي انتي يصحى من النوم؟..

الظبي هتفت بعياره/لا باقي نايمه بس اسولف معك بحلمي؟..

سعديه تضحك/اقول خلي كلام فاضي وقومي جدة يبغى انتي..

الظبي زفرت من غير نفس/وش تبي جدتي ياليل رجعت لحنتها؟..

سعديه هتفت بخبث وهي تخرج/يمكن كلام عريس جديد..

الظبي هزت راسها بياس/حتى الخبله ذي فهمت سالفتنا كل يوم خطبه وزواج ودبلت كبد..

نهضت واقفه اتجهت الحمام غسلت وفرشت اسنانها ثم خرجت لجدتها فهي بعذر شرعي لا عليها صلاة..

الجدة نشميه من رات عودها المرتكز هتفت باسمه/يا حي ذا الزول يا عسى الله يكفيه شر عيون المخاليق..

الظبي ابتسمت بلطف/والمخاليق وينها ماعمر احد شافني بس بذا البيت محاصره كني بنت شيوخ..

الجدة نشميه هتف بحزم/انك بنت شيخ ومن نسل شيوخ واللي ما يشوف زينك يسمع عنه..

الظبي تجلس جوارها بهدو/اتركينا من زيني وقولي شلونك بعد قروشة المستشفى معي..

الجدة نشميه ذات الحزم/انا بخير يالله من فضلة انتي اللي شلون رجلك عسى ما اسهرك وجعها؟..

الظبي هتفت بداخلها(ليت السهر على وجع رجلي ياجدة اخف من وجع القلب)..

لكنها اجابتها بهدو/طيبه رجلي ونمت البارح الحمدلله..

الجدة نشميه تنظر عينيها بتقصد/متاكده انك نمتي عيونك تقول انها سهرانه؟..

الظبي تنهدت بارهاق/وش عليك بعيوني ولساني يقول اني نمت؟..

الجدة نشميه تنحرها بهدو/لسانك كذوب ما قال الصدق..

الظبي ضحكت برقه/افا يا جدة انا الظبي تقولين للي كذوب؟..

الجدة نشميه تنظر لها من تحت اهدابها/ما ظلمتك وانا جدتك والله ان النوم ماطب عيونك..

الظبي تسكب لها كاس شاي/وش تبين توصلين له يا بنت عذال؟..

الجدة نشميه بحزم خافت/بشور عليك يمكنك اعقل من جدك و تمسكين العلم..

الظبي قطبت/ليش جدي علامه؟..

الجدة نشميه هتفت بضيق/يقول ماهو مزوج شهاب لو يحب السما والولد تراه صامل عليك وما بذنه ماء..

الظبي زفرت بقهر/تو صمل بعد ماطلق لا تلومين جدي لو يطرده مع الباب سواته ما يسويها العدو عاد كيف ولد العم؟..

الجدة نشميه بضيق اشد/يا بنت الحلال هو معترف بخطاه وترا نفسه طايره فيك ونفس الرجال شينه..

الظبي اتسعت عينيها صدمة/وين شافني عشان تطير نفسه فيني؟..

الجدة نشميه هزت كتفها بمعنى لا اعلم/مادري عنه المهم انه اشغلني وشغل عمره..

الظبي رمت الكاسه بالارض بتهور حتى انكسرت نصفين والشاي يفوح على الرمل من شدت حرارته..

زفرت بقهر/يا جدة لو اقول لك اجبري كسر هالكاسه وطفي نارها تقدرين؟..

الجدة نشميه مدهوشه من فعلها/اعوذبالله من الشيطان انتي علامك انخبلتي؟..

الظبي بقهر اعمق/هذا قلبي كسره ولد بنتك ولع فيه حريقه بكل قسوه والحين جاي يبي يجبره وش يحسب القلوب يكسر ويجبر بكيفه؟..

الجدة نشميه تالمت حقاً ثم خفتت بحنو/خلاص يامك اهدي اللي تبينه بيصير وشهاب انا اعلمه ما عاد يجيب هالطاري مرتن ثانيه..
——————————————————————-
..الشركة..

نمر جالس على فخامة الكرسي من بعد ما امر السكرتير ياجل الاجتماع يحاول يطفى نار غضبه..

التي اشعلتها سلطانه قبل ساعات باسلوبها المستفز امام طفلتها وكانها تعمد رؤيتها لقلة احترامها لوالدها!

ومن ثم تاتي امام وجهه وتطلب منه الابتعاد بنظرة تحدي لتثير غضبه وهو من اول مشحـــــون منها..

بسبب تجاهلها له ولزواجه كان ينتظرها انفجارها بي لحضه لينفجر عليها كذالك لكنه صدم من نفسه؟؟..

عندما تكلمت صمت لايعلم لماذا لا يستطع مواجهتها هي بذات يخشى من عاتبها او عقابها على قسوته معها

فهو يعلم ان بعض العتاب ياتي على هيئة نظره او كلمه ولكن اقساه ما ياتي على هيئة صمت طويل..

ومع ذالك لم يعتذر عن القسوة التي هو عليها فهي بنسبه له السبب في هذا الخراب الذي بداخـــــــــله.
——————————————————————
بسيارة معاذ هتف بحزم/دانه ترا..

دانه زفرت بمقاطعه/مابي اسمع منك والا كلمه معاذ..

معاذ اتسعت عينيه غضب/لا بتسمعين غصبن عليك..

دانه تنظر به بعصبيه/وش اسمع كفايه الكلام اللي سمعت بينك وبين امك؟..

معاذ بغضب مكتوم/طيب هذا اللي انا وانتي تفقنا عليه عشان نحاول نفصلهم من بعض..

دانه بذات العصبيه/بس انا قلت لك قبل انا مستعده اخلي ابوي يطلقها بس انت رفضت..

معاذا بغضب اعمق/لا ما رفضت شي بس انا متاكد ابوك لو بيطلق امي كان طلق من زمان..

دانه هتفت بثقه/زمان غير عن الحين انا بنته ومتعلقه بالسالفه وهو من المستحيل يتنازل عني عشانك ولا عشان امك..

معاذ امرها بصرامة/انتي ابعدي عن السالفه انا احلها بطريقتي..

دانه انقهرت منه/كيف بتحلها بطريقتك مو اتفاق انا وانت نتساعد على طلاقهم خلاص انا قادره و بعفيك من حلها؟..

معاذ لا يعلم لماذا يريد ابتعادها حينما ما يراء الثقه بكلامها/دانه كلامي واضح انتي اطلعي منها..

دانه تزايد قهرها/حاظر لكن انت ابعد عني حتى المدرسه لا توصلني كفايه اسمي مربوط باسمك وهذا الشي يساعدك بحل المشكله وطلاق ابوي من امك..

معاذ زفر بحده/مستحيل ابعد عنك وانا مادري متى بتنحل المشكله على قولتك..

دانه قطبت جبينها/كيف يعني؟..

معاذ اجابها بثقه صارمة/اوديك وجيبك من المدرسه وتنامين عندي من اليوم ورايح..

دانه صرخت بنبره منفعله/سلامات تبي تلعب فيني عيني عينك وش شايفني يا معاذ واطيه ولا تربية شوارع؟..

معاذ انفجر بالغضب/صوتك لا يرتفع انا زوجك وما طلبت الا حقي بتعطيني غصبن عليك..

دانه ترتجف بقهر شديد/بس انت عارف مصيرنا طلاق وفوق ذا تبي تاخذني موقته؟؟..

معاذ تنهد وهو يحاول يهدى من غضبه كي لا يحتاج* الى بالابره المهدئة/دانه اسكتي احسن لك..

دانه مازالت مقهوره/ماني بساكته حدك عاد ترا عرضي وشرفي اهم منك ومن عشره من اشكالك..

معاذ صرخ فيها بنبرة مرعبة/اص انتي ماتفهمين..

دانه رجعت على ورا برعب حتى ضرب كتفها القزازه
بينما معاذ يفتح اعلى ازرت ثوبه بانامله التي ترتعش..

ثم مسح جبينه التي امتلى من العرق وانفاسه تسارع بشكل مرعب صفط سيارته على اليمين..

ثم مد يده وفتح الدرج القريب لقدميها حمل علبه بيضا وغلق الدرج ونزل تحت مراقبتها المستغربه؟...

دانه تلفت على ورا محاوله تفهم شي لكنه موجه لها ظهره ويديه تحرك لا تعلم ماذا يفعل؟..

لن تفهم ماذا يسكن قلبها الان رعب ام توتر ام عدم الامان و لكنها شعرت بانها ليست بخير ليست بخير..

معاذ وقف ربع ساعه وهو مازال موجها ظهره شد له نفس وعدل كم ثوبه واتجه السياره ركب وحركها..

صمت ثوان وعيناه على الطريق تنهد ثم هتف بسكون غريب/لا خلصتي كلميني اجي ارجعك البيت..

دانه تنظر له بذهول لترا انسانا اخر ليس هذا الرجل الذي كانا غاضب منفعل ويرتعش قبل قليل..

عاد هادئ ثابت متماسك اعصابه مرتخية عكس قبل لا ينزل من السياره مشدودة بشكل مخـيـــــف!!..

معاذ لم يفته نظراتها ادار وجهه لها تعلقت عيناه بعينيها الفاتنه المتسعة من تحت النقاب..

قتلته عدستها الرماديه بين الهدب المتراص ببعض بكثافه وهي ترفرف به محاوله تستوعب شيء؟..

(واي جمال بعد عينيها يذكر؟؟)..

معاذ سال بحزم هادئ/شفيك؟..

دانه صدت عنه وهي تهز راسها بذهول/مادري..

معاذ تنهد ثم زفر بعمق/لا طلعتي من المدرسه تنفاهم على موضوعنا حنا فقط مالنا دخل بموضوع امك وابوي تمام؟..

دانه لم ترد عليه كانت صاده تنظر الشوارع مع القزاز/..

معاذ امسك كفها الصغير بين كفه الجبرة مسدها برفق بصمت وكانه يريد يعتذر بطريقه غير مباشرة!..
—————————————————————-
سلطانه كانت تجلس بصاله تشرب كاس بابونج من اجل تهدا اعصابها فهي مقهوره من نفسها جداً..

لاول مره تنفعل هكذا امام نمر من بعد سنوات الهجر
كانت تعامله برود وتجاهل وعدم اهتمام لكلامه..

حتى لو كان الموضوع يخص بناتها تسمع نقاشهما بصمت لا تدخل بينهما نهائي مهما قال ومهما فعل..

لكنها اليوم انفجرت عليه بسبب تراكم الضغوطات عليها وهو وجه كلامه لها بنبرة امر متكبره مثله تماماً

ومع ذالك مقهوره و نادمة على ما قالت لا تريده يفسر انفعالها بهذا الوقت بذات بسبب غيرتها من زوجه؟..

تريد صورتها تبقى كما كانت بنظر نمر وغيره الانثى التي لا ترضى احد ينزل من قدرها وكرامتها ابداً..

فهي ابنة التماسك والطرق المبتوره عزيزة النفس لا تهزم ولا تستسلم متمسكه بقانون عامل كما تعامل..

سلطانه كانت سارحه حتى انها لم تنتبه لدخول معاذ حتى انحنى وقبل راسها لتنظر به بصدمه/معاذ؟..

معاذ يجلس مقابل لها هتف بتقصد/للي ساعه واقف انادي اسلم ما نتي يمي وش مشغل بالك؟..

سلطانه تنهدت بعمق/غروب الله يصلحها ماراحت المدرسه لين طلعت روحي..

معاذ هتف باهتمام/للحين هي زعلانه من ابوها؟..

سلطانه هتفت بسكون/مادري عنها هي وابوها المهم امك شلونها؟؟..

ةمعاذ هتف بحزم بالغ/طيبه وانا جاي لك بموضوع يخصها..

سلطانه قطبت/عسى خير؟..

معاذ بذات الحزم/سلطانه انا حجزت كل شي للحفل باقي بس انا وعمي نمر نعزم شيوخ القبايل ابيك تصرفين امي بيوم الحفل لا تدري لين ينتهى وافهمها بطريقتي..

سلطانه مازالت قاطبه/ومتى الحفل؟..

معاذ اجابها بثبات/اجلته الخميس عشان شهاب يكون موجود..

سلطانه سالت بغرابه/ليش مستعجل مايمدي تسوي شي بيومين انتظر شوي..

معاذ هتف باصرار/قد حجزت وقررت المهم امي لازم نشوف لها حل انا خايف على قلبها ترا لها فتره بس معصبه وزعلانه..

سلطانه خفتت بعتاب/من عذرها كيف ماتبيها تزعل ولدها متزوج بنت ضرتها؟.

معاذ اتسعت عيناه صدمة/والله ماتوقعت هذا تفكيرك انتي بذات اي ضرة المره ميته بقبرها؟؟..

سلطانه اجابته بعفويه/الضرة تحر حتى لو بالقبر..

معاذ رفع حاجبه/حكمتي عليها ومابعد جات؟..

سلطانه استوعبت كلامها لتهتف بثقه عميقه/ماحكمت على احد وانا ما اعتبرها ضره اصلاً لان زوجي بالنسبه للي متوفي من زمان..

معاذ شعر بضيق/افا يا سلطانه تعبرين نمر متوفي؟..

سلطانه هتفت بذات الثقه/مات بنفس اليوم اللي مات فيه ولدي شامخ عزاهم كان واحد..

معاذ تالم عليها لكنه ماوضح ذالك/الله يعوضك خير شفيع لك ان شاء الله..

سلطانه تنهدت بعمق/الحمدلله على كل حال..

معاذ يغير الموضوع بطريقته/سلطانه اعتمد عليك يوم الخميس تشغلين امي ترا حتى راشد يبي يحظر مافي غيرك..

سلطانه بحزم هادئ/ابد باذن الله خلها علي بس اخاف راشد يقول لها؟..

معاذ هتف بثقه/لا ماراح يتكلم وانا اكلمه و احرص عليه بعد..
—————————————————————
المدرسه..

دانه حينما انتهت من اختبارها جلست تشكي لصديقتها طيف عن ما حدث بينها هي ومعاذ..

فهي بالفعل مرعوبه من تصرفاته الغريبه غير مطمنه حاولت تلقى له تفسير لكنها فشلت بكل محاولاتها؟؟

حتى انها لم تركز على الاختبار كانت تبحث عن حل يبعده عن معاذ لا تريد رؤيته نهائي !..

طيف هتفت بجديه/لا ترجعين معه اتصلي ابوك يجي ياخذك هذا تصرفاته غريبه يمكن مجنون مثل امه..

دانه هزت كتفيها بغرابه/مادري طيف احسه انسان غريب فعلاً عصب وهدى بسرعه؟..

طيف امرتها بهدو/اتصلي الان على ابوك قبل يجي معاذ وانتبهي منه دانه يمكن بينه وبين ابوك شي ويبي ينتقم منه فيك؟..

دانه صمتت ثوان ثم نفذت و اتصلت على راشد شكت له وطلبته بان ياتي للمدرسه فوراً كي يعيدها للبيت..

رن هاتفها برقم راشد ابلغها بوصوله امام مبنى المدرسه لترتدي عباتها ونقابها ودعت طيف و خرجت.

ركبت السياره هتف بهدو/سلام..

راشد حرك السياره وعينيه عليها/عليكم السلام شفيك يابوك صاير بينك وبين معاذ شي؟..

دانه بدات تحكي له ماسمعت بين معاذ وعزيزة ومن ثم غضبه السريع وهدوئه المفاجئ بطريقهما بسياره؟

راشد يستمع بصمت بينما افكاره الخطيره تبحث عن حل سريع قبل ينفذ معاذ ماكن مخطط له؟؟..

ويقنع والدته بالطلاق منه ليخسر كل شي بناه وتعب عليه وتبخر صبرة على عزيزة وكلامها وجنونها..

شد له نفس عميق/خلاص انا اتصرف بس خلي ينتهى الحفل اللي هو يبي يسويه..

دانه سالت برائه/وش تبي تسوي اذا بطلق عزيزة طلقها قبل الحفل وخل معاذ يطلقني ونفتك..

راشد اعطاها نظره/دانه لو طلقت عزيزة وانتي تطلقتي بنكون حنا الخسرانين وهي اللي نفذت ما براسها..

دانه لم تفهم شي/كيف خسرانين؟؟..

راشد زفر بقهر/انا اخسر المعرض اللي تعبت عليه وكبرته وانتي بتخسرين كل شي نسيتي ان معاذ دخل عليك؟..

دانه انزلت عينيها بالم/مانسيت..

راشد امسك كفها بحنو/بتاخذين حقك ياروح ابوك بس انتي اصبري تر الصبر زين..

دانه تظهر هاتفها الذي يرن بالشنطه وهي تهتف لوالدها بيقين/بصبر على كلامك بس اتمنى ما تضيعني يوبه..

راشد ناظر بها بثقه/افا عليك انا اضيع نفسي ولا اضيع بنتي..

دانه تنظر هاتفها برعب/معاذ يتصل؟..

راشد هتف بحزم/ردي عليه قولي طلعت مع ابوي..

دانه هزت راسها بنفي/ماني راده يصارخ علي ويفجر راسي وانا مصدعه..

راشد اشر لها تعطيه الهاتف/هاتي انا ارد عليه اكيد انه رايح للمدرسه..

دانه مدت له الهاتف وهي تسمع والدها الذي رد بثبات/هلا معاذ؟..
———————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 09-09-23, 06:47 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثاني و العشرون/~

دانه مدت له الهاتف وهي تسمع والدها الذي رد بثبات/هلا معاذ؟..

معاذ عقد حاجبيه بشده/راشد وين دانه؟..

راشد بذات الثبات/معي موديها للبيت..

معاذ فار دمه بشكل مفاجئ/ومن سمح لك تروح لها وانا معلمها لا خلصت اختبارها تتصل علي؟..

راشد اجابة بتقصد/دقت علي تبكي ورحت لها اجل اخليها؟..

معاذ انقبض قلبه/تبكي علامها؟..

راشد هتف بمكر/ما دري تقول انها متضايقه يابوك صاير بينكم شي؟..

معاذ ينهى المكالمه بحده غاضبة/انا جاي للبيت وبتفاهم معك ومعها..

دانه تنظر والدها يغلق الهاتف سالت/وش يبي؟..

راشد تافف بضيق/يقول ينتظرنا بالبيت عنده تفاهم الله يستر منه ومن خططه معاذ ماني مرتاح له من زمان..

دانه قطبت/ليش؟..

راشد ركز بطريقه/مادري مادري..
————————————————————
بعد صلاة الظهر..

نمر يدخل القصر ليرا غروب وشروق جالستان بالاريكة مازالو بالمريول المدرسي وشنطهم امامهم على الارض

اقترب لهما سال بحزم حاني/ليش يا بابا جالسات هنيه ما تطلعون غرفتكم تبدلون؟؟..

شروق اجابته بهدو/نبي نرتاح تعبنا اليوم كله تمارين وكورة سله بالمدرسه..

نمر انحنى وقبل كل وحده مع خدها برفق حاني عميق/شلون الاختبارات معكم؟..

شروق من اجابته كذالك/انا اختباري زين الحمدلله..

نمر ينظر في غروب الصامته وكانها سارحه/وغروب حبيبة الباب كيف اختبارها؟..

لم تجيبه ولم تنظر به كانت بالفعل سارحه بافكارها التي تدور براسها لاحد يستطع فهمه غيرها هي فقط؟..

نمر عقد حاجبيه/غروب بابا اكلمك؟..

غروب نظرت به بذهول/هلا؟..

نمر ينظر بها بغرابه/شفيك احد مضايقك؟..

غروب هزت راسها بنفي بذات الذهول/لا..

نمر جلس جوارها حضن كتفيها الصغيره/الا عيونك تقول انك متضايقه وحيل بعد..

غروب تبتعد منه وتقف هتفت بحزن/اصلاً انا خلاص ماصرت اهمك مثل اول..

نمر يتبعها بنظراته الصادمة وهي ترقى الدرج ليعود وينظر في شروق المستمعة الصامته كل عاده..

خفت بتسال/شفيها اختك؟..

شروق هزت كتفيها/مادري بس من وحنا بطريق جايين من المدرسه وهي ساكته اسالها علامك تقول مافيني شي..

نمر قلق بالفعل على غروب بدات له تصرفاتها غريبه
والمشكله بانها عنيده لم تجاوب معه حتى لو سالها؟..

و والدتها بينه وبينها عدت مسافات من الصعب يحادثها و ينبها ان تنتبه لطفلتها بعد هاذي سنوات؟..

لكنه متاكد بان سلطانه دقيقه التركيز وشديدة الحرص على بناتها لا يخفيها تصرفاتهما مستحيل تغفل عنهما

لكن هذا ما يمنع قلقه وخوفه عليهما فهو من شبابه اعدات على القيادة بعيد عن عائلته فكيف عاد بناته؟..

كل ما يخشاه نمر و يؤلمه بان فكرة زواجه هي السبب بما تشعر به طفلته من تغيرات وضيق وسرحان وتفكير

ومع ذالك يقنع نفسه بانها متغيره قبل لاتتم الخطبه اصلاً لها فتره تسال لماذا انت وماما لا تنامو مع بعض

وهذا الشيء كانا يغضبه منها لكنه لاحظ عندما قرر الزواج لم تعيد تسال طول وقتها زعلانه وبعيده عنه..
—————————————————————
قطر..

بالفندق..

كان شهاب متمدد نصف تمدد وظهره سانده لظهر السرير يديه مكتفه خلف عنقه وعينيه تنظر السقف..

منذا عدت ايام فهو لا ينام جيداً ليلا لم يرتاح بما يكفي نهاراً لم يهتم بصحته ولا في شهرته بدا يفقد راحته..

كل هذا بسبب تكبره على العالم اتخذ قرار بينه وبين نفسه ولم يهتم بطرف الاخر والان يدفع ثمن غلطته..

كم انت اسئت بحق نفسك يا شهاب عندما نفذت الطلاق وصدمت والدك وجدك و اذيتهم بفعلك..

كسرت قلب فتاه بريئه من الصوره السيئه المرسومه بخيالك ورفعت انفك عليها بغرور قاسي مميت..

واليوم تاكل بعمرك ندم وحسره عليها وتحاول تصنع معجزة صغيره كي توصل لها رساله مهمه في داخلك..

تكتب لها بانك تحبها ليسا كما يعرف الاخرون الحب انك احببتها كما لم يحب احد من قبل..

وكان الله ضع الظبي في صدر شهاب وتنهد تنهيده طويلة وانبتها الله في قلبه نباتاً طيباً..

لم تغيب صورتها الجميله عن باله لحضه حتى وهو في اعمق انشغاله التي اتى قطر من اجل ينجزه..

فكيف حينما ما يخلو في نفسه رؤيته لظبي بعثرته لعبة في حسبته جعلته سارح بها كالمجنون..

عجز وهو يبحث عن مبرر مقنع لها و للجد شداد بان الطلاق كان غلطه غير محسوبه او ربما كان منفعل..

لكنه لم يلقى مبرر يشفع له ويحسن صورته امامهما فهو متاكد بانها كارهته كما كرهه جده م و زعل منه..

رن هاتفه برقم غريب فتح الخط ورد بارهاق/نعم؟..

اتاه صوتها المايع/شهاب وينك من فتره غايب وحاط للي حظر؟..

شهاب تافف بضيق شديد/سنا فارقيني ترا ماني ناقصك انتي الثانيه..

سنا اتسعت عينيها/طيب عطني سبب مقنع انا زعلتك بشي؟..

شهاب انفجر عليها بغضب/يابنت انتي شفيك ماتفهمين ماعندك كرامه انا كرهتك مابيك وع فارقي لا عاد تدقين ادق راسك..

سنا صرخت بقهر/على كيفك خاويني واخاويك وشبع منك ورميك يا خاين؟..

شهاب بذات الغضب/ماحد ضربك على يدك وقال ثقي بواحد خاين لعوب افهميها مثل ماتبين والحين انقلعي قلع الله ذا الوجه البارد..

اغلق الهاتف ورماه بعيد عنه وهو يعتدل جالس شد له نفس عميق وزفر بغل(على كثر البنات اللي تعرفت عليهم ما شفت وحده نشبه مثلها)..

شد له تفس اخر متعب(ياربي شفيني احس كرهت بنات حوى كلهم ولا للي خاطر فيهم ما يملى عيني غيرك يا الظبي لكن والله ومان الله ماخليك تبقين حسره بقلبي اخذك طرقن على خشمك وخشم جدك معك)..
———————————————————————
معاذ وصل امام البيت بينما هو غاضب غاضب جداً طول الطريق من المدرسه للبيت يتوعد راشد وبنته..

وبذات هي دانه كيف تتصرف من راسها وتتصل على والدها وهو معطيها خبر حينما نزلها الصباح ان تهاتفه

كي يعيدها للبيت انصدم عندما وصل المدرسه واتصل بها لتخرج ليرد على هاتفها راشد بكل وقاحه

معاذ فتح الباب ودخل ودم راسه يفور لكنه وقف بصدمة كاسحة حينما سمع صوت صراخ عالي؟..

اقترب لصاله ليرا عزيزة شاده شعر دانه التي مازالت بعباتها وتهزها بعنف تحت صراخها الانوثي الموجع..

بينما راشد يحاول فك بنته وملامحه توحي بانه متماسك جداً/يا مره ابعدي عنها انتي جنيتي؟؟..

عزيزة مازالت تهزها بجنون/مابي اشوفها بيتي طلعها خل تذلف غسلت مخ ولدي لعبت عليه..

معاذ تقدم وامسك كف والدته المدفون بين حراير شعر دانه زفر بنبرة حاده/فكيها يومه انتي شفيك؟..

عزيزة ابعدت من دانه وعينيها على معاذ بحده/ارمها بشارع بسرعه لا شوفها بيتي اذبحها..

معاذ من غير شعور حضن راس دانه وشعرها المبهذل على صلابة صدره بشده حانيه..

زفر من بين انفاسه الملتهبه/ليش تمدين يدك عليها وانا الف مره قايل لا تضربينها ولا تلمسنها؟..

عزيزة عينيها تقدح شرارا/اقول طلقها خل تذلف هاذي بنت وصايف ام سحور ودبور..

دانه ابعدت من حضن معاذ وهي تصرخ بنهيار/انتي ماتفهمين ماتفهمين لا تجيبين طاري امي على لسانك لا يمين بالله لا هدم البيت على روسكم كلكم..

راشد هتف بنبرة حانيه/اهدي يابوك اهدي..

معاذ يراقب دانه بصمت غريب وهي منهاره وصوتها بدا ينحدر/خلاص يوبه طلقها فكنا منها شوفة عينك كل يوم وهي ماده يدها علي انا تعبت ماني طايقه عيشتها هي ولدها..

عزيزة تهجم عليها/ماهو بكيفك تحددين مصيرنا..

معاذ يبعدها بخفه زفر من بين اسنانه/خلاص يومه اتعبتي نفسك وتعبتيني معك..

عزيزة اتسعت عينيها/وش اتعبك غير هاذي تبي تحكمك من الحين وانت مابعد اعرست عليها؟..

دانه اتجهت الدرج بعصبيه/والله لاخذ قشي وطلع من بيتها هاذي مجنونه ما تنعاشر..

عزيزة صرحت بغل/تقول للي مجنونه وانت وياه تسمعون جيبوها للي لاطلع انتف رموشها..

راشد التجه الدرج كذالك/لاحول ولاقوة الا بالله..

معاذ نادا بصوت عال منفعل/امنه تعالي..

امنه اتت ركضه تحمل بيدها كاس الماء وعلبة دواء عزيزة/انا جيت معاذ..

معاذ اشر على والدته بغضب مكتوم/عطيها علاجها وخذيها لغرفتها ترتاح..

عزيزة تنظر بعني مشتعله وهي تشعر بدوران/انت ولد عاق ما تهمك امك كل تهمك هي اللي ساحرتك..

امنه تجلسها بمسايرة/هدي يا عزيزة مافي شي يستاهل تزعلين نفسك عشانه والحين خذي دواك و ارتاحي..

معاذ مازال واقف يراقبها باهتمام عميق عزيزة رفعت راسها وزفرت بغل/ليش واقف على راسي رح الحقها هي اهم مني عندك..

معاذ يهتف لامنه بامر/طلعيها غرفتها ولا تبعدين عنها خلك قريبه منها..

امنه تقف وتسند عزيزة عليها/تعالي معي عشان ترتاحين..

عزيزة مستسلمه لها بتعب/خلي يطلع مابي اشوفه..

معاذ تافف بضيق وهو يجلس على الاريكه لا يعلم ماهو الحل المناسب لحماية دانه من جنون والدته؟

من المستحيل يترك دانه تسكن بيت لوحدها وهو اصلاً لم يستقر مكان واحد ينتقل مابين دوامه وشركته

والنوم اغلبه بالمنتجع لذالك السكن المناسب لها بيته هذا قريبه من والدها وامام عيناه حتى لو غاب هو..

يكون مطمئن عليها لكن عزيزة بدات ترعبه تصرفاتها تجعله يحمل هم عميق على صحتها وعلى دانه كذالك

شد له نفس طويل ثم وقف ورقى الدرج متجه لغرفة دانه اقترب كان الباب مفتوح دخل ليرا راشد عندها..

كان جالس جوارها على السرير حضن كتفيها بذراعه وراسها مرتاح على صدره ويمسح شعرها بحنو خالص.

ادار وجهه لباب لمصدر صوت خطوات معاذ تنهد ثم هتف بحزم/هلا معاذ تبي شي؟..

معاذ كان على وشك الكلام لولا بان دانه ابعدت من حضن والدها وهي تزفر بقهر/اطلع برا مابي اشوفك اطلع..

معاذ رفع حاجبه بحده وهو يتجاهل كلامها/راشد بتكلم معها اتركنا شوي..

راشد وقف بهدو/طيب..

دانه وقفت كذالك وشدة عضد والدها بقوه/ماتروح اذا عنده كلام يقوله قدامك الان لازم نحل المشكله طلاقك من امه وطلاقه مني..

راشد ناظر معاذ بتركيز يريد يفهم ردة فعله لكن ملامحه كانت غامضه جداً لم تغير تعابيره وجهه..

معاذ هتف بحزم بالغ/كلامي معك انتي ماهو مع ابوك ولا امي..

دانه تنظر به بحرقه/مابينا كلام اللي اليوم سعته الصباح يكفي واللي شفته من امك الحين هم يكفي..

راشد تصنع الاستغراب/وش سمعتي؟؟..

دانه فهمت عليه لذالك اشرة على معاذ بخبث/اساله وش كان يقول هو وامه؟..

معاذ زفر بغضب/وانا خايف من ابوك عاد خلي يدري واللي يطلع بيده يسويه..

راشد اتجه الباب وخرج بينما دانه زفرت من بين انفاسها/انت وش تبي مني بضبط طلقني وامك وابوي بحريقه..

معاذ استدار للخلف وغلق الباب بالمفتاح واتجه لها سحبها من غير مقدمات وحضنها بين ضلوعه بتملك..

دانه شعرت بالم شديد وكان عظامها تكسرت من قو صلابة جسده الرجولي وهو مازال مستمر باحتضانها..

همست بالم/اوجعتني..

معاذ خفف عليها لكنه لم يفلتها مال وهمس بنبرة مقصوده/حتى انتي اوجعتيني حيل..

دانه قطبت برائه/طيب وخر عني..

معاذ بذات النبرة والاحتضان/بعطيك حنان انتي واضح انك فاقدته..

دانه هتفت بخبث/ابوي موجود عسى عمره طويل حنانه يكفيني عن العالم كله..

معاذ شد احتضانها ولهيب انافسه تحرق اذنها/حنان الزوج غير عن حنان الاب والله غير..

دانه شعرت انها فعلاً اختنقت/انكتمت خلاص..

معاذ ابتعد عنها وعينيه تنظر برائة ملامحها الجميله هتف بنبرة دافئه/اليله بعزمك على عشا وبعده اوديك السوق تسوقين هذا عشاني زعلتك الصباح..

دانه رفعت حاجبها بتقصد/مسوي انك رومانسي و تبي تراضيني؟..

معاذ لم يستطع منع ابتسامته/لا الرومانسيه مخليها لاهلها لكن هذا ما يمنع اني اطيب خاطرك..

دانه تنظر به بنظرات قاتله/انا ابي منك شي واحد بس فكني من شر امك كل مره ضاربتني وقدامكم عاد كيف من وراكم؟؟..

معاذ ضم وجها بكفيه خفت بحزم ودود/انا اشوف دانه انها تخطي بحقك يوم تضربك لكن ماقدر اكلمها وهي معصبه عشان قلبها بعد ما تهدى اتفاهم معها..

دانه مركزه عينيها الامعه بعيناه هتفت بوجع/طيب وقلبي من يهتم فيه كل يوم منكسر بسببك انت وامك..

(نظرة العيون الى العيون هي الذي تجعل الهلاك الى الفؤاد سبيلا)..

معاذ مال من طوله لا طولها وقبل انفها ثم نزل على شفتيها ثم نزل على ذقنها قبل رقيقه كرقة انوثتها..

همس بحراره/ما ينكسر شيء فيك وانا موجود..

دانه ابتعدت عنه بتوتر/طيب ممكن تطلع ببدل ونام..

معاذ ابتلع ريقه/اليلة خلك جاهزة امرك على الساعه ثمان؟..

دانه هزت راسها بنفي/لا عندي اختبار بذاكر خله يوم ثاني..

معاذ مركز عليها/متى تبينه؟..

دانه مازالت متوتره من نظراته/الخميس ماعندي دوام افضل..

معاذ قطب جبينه/بس الخميس اكون مشغول بالحفل اتوقع ابوك قال لك؟..

دانه هتفت بهدؤ/ايه قال للي عادي لو بعد ما ينتهى الحفل..

معاذ اشر على انفه/على هالخشم وعدنا الخميس..

دانه هتفت بتردد/معاذ بطلب منك طلب اتمنى ما تردني؟..

معاذ بتوجس/اللي هو؟..

دانه تبعد الشعر خلف اذنها/اول قول تم..

معاذ بتسرع/تم..

دانه هتفت بعذوبه/بكرا ابي ابوي يوديني للمدرسه و يرجعني لان علي اختبار ومابي اتوتر..

معاذ عقد حاجبيه/افهم من كلامك معي توترين؟..

دانه هزت راسها بثقه/اي والله وبقوه بعد..

معاذ تنهد ثم هتف بحزم هادئ/طيب مو مشكله بكرا خلي يوديك بس انا اجيبك..

دانه اجابته برفض سريع/لا هو يجيبني بعد..

معاذ اشر لها بمعنى تسال/شفيك؟..

دانه انزلت عينيها بالارض/انت قلت تم مافي تراجع..

معاذ صمت قليلاً وعينيها عليها ثم اتجه الباب/طيب براحتك..
——————————————————————— مساء الاربعاء الساعه التاسعه ليلاً..

على سفرة العشاء البسيطه صحن دائري معدن ممتلئ بالجريش الابيض بوسطة صحن صغير فيه سمن..

تجلس مدار الصحن الجدة نشميه والجد شداد و فتاتهما الوحيدة الظبي يتعشان جميع..

الجدة نشميه تضع مكان الظبي من السمن/تعشي يامك ودهني كبدك من السمن..

الظبي تبتسم وهي تاكل/انا لو امشي على شورك يا جدة مادخلت مع الباب من كبري..

الجدة نشميه تهتف بجدية/والله وانا جدتك ان البنت يزيد زينها لازاد عودها..

الجد شداد ابتسم/اهم شي العافيه وانا اخوك..

الجدة نشميه تظر السما/يالله لك الحمد والشكر على عافيته وعطاياه..

شداد هتف بتسال/معاذ وش عنده يعزم بكرا يقول حفل وضروري تجي؟..

الجدة نشميه تنهدت بوجع/يقول بيسوي حفل ملكته ويبي يعزم الشيوخ وتراه وصاني وصاه انك تجي ضروري..

شداد هتف بتركيز/وعلامك ياخوك متضايقه ماهو انتي كنتي تمنين معاذ يعرس هذا هو اعرس؟..

الجدة نشميه بذات الوجع/اي بالله من بين عيالي وعيال عيالي تمنيت احظر عرس معاذ لكن على بنت حمايل من مستواه ماهو ياخذ بنت زوج امه الضايعه..

شداد هتف بحزم هادئ/يا بنت الحلال ماحد ياخذ الا نصيبه المهم ان الله هداه وعرس قبل يفوت العمر ويملى راسه الشيب..

الجدة نشميه تنهدت بحزن/الدنيا ماخلت عن معاذ شي يا شداد دقه الحزن والمرض دق لين ضاع شبابه ينقل همومه على ظهره ثقل الجبال لكن عسى الله يفزع له وينصره من عنده..

شداد هتف بحنو/ياخوك انتي لا تضايقين هذا افرح ملكة معاذ الخميس وعرس نمر الجمعه..

الجدة نشميه هتفت بحسره/والله والكوبة ليتهم جلسو عزابيه احسن لهم من ذا العرس الفاشل من اول وتالي..

الظبي التي كانت تسمع بصمت انفجرت ضاحكة/يا ربي من جدتي..

شداد ابتسم/الله هداك يا نشميه انتي علامك على العيال؟..

نشميه ترشف من كاس لبن الغنم ثم زفرت/عيال فخر لو يقطعون عرق ابوهم كان تيسرت امورهم..

الظبي زاد ضحكها/هههههههه..

شداد هتف بحزم/اقول خليك منهم تروحين بكرا معي بحدر للمدينه بحظر حفل معاذ والله انه يستاهل العنوه..

الجدة نشميه بمودة عميقه/اي بالله معاذ يستاهل وحتى حنا بنروح معك عشان نحظر عرس نمر الجمعه..

الظبي نظرت بها بتحذير/انا ترا اعلمكم من الان مو رايحه..

الجدة نشميه تزفر بحده/الا تروحين ماحنا مخلينك تجلسين بالبيت بروحك..

الظبي بضيق شديد/عندي سعديه والجيران عندي لو احتاج شي..

الجدة نشميه بحده اعمق/الجيران ماهو احرص عليك منا و سعديه ليتها تنفع نفسها وحنا نمرح ليلتين ما عقلي زايغ اخليك لحالك؟..

الظبي زفرت بنفاذ صبر/ماني برايحه وين اجلس بيت عمي محمد والله لو تنطبق السما على الارض..

الجدة نشميه اتسعت عينيها/لا ماهو بيت محمد عندي بيتي وبيت نمر..

الظبي بعناد غريب/ماني رايحه بجلس بالديرة بتروحون انتم بكيفكم..

شداد هتف بموده/خلاص يا نشميه انا احظر بكرا الحفل وعود لها والجمعه اجيكم لعرس نمر..

الجدة نشميه برفض قاطع/والله ماتعنى يومين وانت رجال مافيك حيل والظبي تمشي معي غصبن عليها نحظر العرس ونرجع..

الظبي بزعل/لا تحلفين يا جدة والله ان..

الجدة نشميه بمقاطعه واثقه/اتركي الحلوف عنك والله ماروح الا وانتي معي بس عيني غير وتعوذي من الشيطان..

الظبي وقفت و اتجهت غرفتها بزعل حقيقي بينما شداد ناظر الجدة نشميه بعتاب/ليش تحلفين عليها وانتي تدرين انها ماتحب تجلس عند الناس؟..

الجدة نشميه بحزم خافت/يا رجال خلها تزعل وترضى انت ذابحها بالدلع بس تمشي ورا شورها وخبالها..

شداد شد له نفس عميق/وش اسوي ياخوك هي امانه عندي وانا ما اقوى على زعلها..

الجدة نشميه بذات الحزم/تروح معنا وتشوف الناس بدل جلستها بالبيت لحالها لو يفترسها حرامي ماحد درى عنها..

شداد هز راسه باقتناع/صدقتي اجل بكرا العصر نمشي وانتي اهرجي عليها..
—————————————————————-
معاذ يهاتف شهاب بينما هو يسوق سيارة/ياولد شف لك حل لازم قبل المغرب تكون متواجد احتاجك شهاب..

شهاب تنهد بضيق/والله يا معاذ اقرب رحلة مافي الا على الساعه خمس العصر وش اسوي.

معاذ يشعر بصداع/يالله يعني ماتوصل الا بعد المغرب؟؟..

شهاب بحزم هادئ/لا ان شاءالله قبله وبتجهز قبل اركب الطياره ومن اوصل اجيك القاعه على طول..

معاذ هتف بحرص/اي ضروري تجهز وتجي من توصل..

شهاب ابتسم بخبث/اشوفك مشتط يا دافع كل ذا عشان حبيبة قلبك؟..

معاذ هتف من غير نفس/والله انك واحد فاضي ماوراك لا شغل ولا مشغله..

شهاب اتسعت ابتسامته/عزابي ماني مثلك داخل على العروس قبل الحفل(انفجر ضاحك)..

معاذ زفر عليه بحده/اقول بس فارق والله ماني رايق ولا كان عرفت كيف ارد عليك يا سواق القريه..

شهاب فز قلبه حقاً/يازين الطاري والله ان قلبي صوب القريه وصوب اهلها..

معاذ ابتسم نصف ابتسامه/الله يعين اللي تبي تاخذك عزالله مدعي عليها اكبر منافق بالعالم بسناب رجال مثالي ومن ورا الكواليس اكبر داشر..

شهاب زاد ضحكه/اذلف يا معقد والله مرتك اللي مدعي عليها واحد بارد مافيه ذرة مشاعر..

معاذ هتف بحزم/اقول مع السلامه وراي اشغال بخلصها..

شهاب خفت بتلاعب/وش الاشغال بذا الوقت؟..

معاذ هتف بعفويه/بمر محل ضروري حاجز عنده الضيافه بكرا..

شهاب بذات التلاعب/والمحل ما يفتح الا اخر اليل اقول لا تنسى وتنام بالمحل ترا عواقبه كثيره..

معاذ فهم عليه زفر بتوعد/هين انت ارجع وانا اعلمك العواقب..

شهاب يضحك بشدة/يالله الفرج..

معاذ يغلق الهاتف بينما انفاسه تسارعت حينما اتت دانه باله فهو حقاً اشتاق لها بالامس لم يراها نهائي..

والدها من وصلها وعادها من المدرسه بنا على طلبها واليوم معاذ انشغل لذالك راشد كمل مهمته معها..

حمل هاتفه وطبع لها رساله:صاحيه؟..

دقايق وتاه رد دانه:على فراشي بنام..

معاذ ارسل لها بتسرع:اشتقت لك..

دانه اتسعت عينيها وهي تعتدل جالسه على السرير احتارت ماذا ترد عليه بالاخير قررت بان لا تــــــرد..

عند معاذ كان ينظر هاتفه منتظر ردها وهو يشعر بندم بانه تسرع لتعبير عن مشاعره وهو متعود على الركاده

حاول يتجاهلها كما تجاهلت رسالته لكنه لم يستطع لم يستطع فهي عشعشت في عقله وتفكيره..

طبع رساله:لا تنسين وعدنا بكرا بعد ما ينتهى الحفل ضروري نطلع..

اتاه ردها:ما نسيت..

معاذ سال:بكرا ماعندك دوام؟..

دانه بهدو:لا قلت لك من قبل نسيت؟..

معاذ تنهد:ما نسيت بس حبيت اتاكد المهم محتاجه شي تبين شي؟..

دانه بذات الهدو:لا الحمدلله..

معاذ قرر ينهى الرسايل قبل يتهور:تصبحين على خير..

دانه ابتسمت وهي فاهمه تهربه:وانت من اهل الخير..

ضعت هاتفها جوارها وعادت تمدد وهي تفكر كيف بتكون الطلعه معه يوم الغد خايفه بانه مخطط لشي؟

تعبت بكل مره تصرفه وتبحث عن اعذار جديده من اجل لا يقرب لها لكنه يزيد باصراره وتقربه ومحاولاته

قطع حبل افكارها رن هاتفها ردت مرحبه/هلابك طيف اخبارك؟..

طيف بلطف باسم/الحمدلله وانتي كيفك وينك مختفيه اشتقت لك؟..

دانه زفرت بعتاب/ما اختفيت اليوم مداومة انتي ليش ما داومتي؟..

طيف نبرة هادئه/انشغلت مع اختي والله وتجهيزات زواجها حتى اختباري اهملته..

دانه هتفت بنعومه/من عذرك والله عرسها جا وقت اختبارات الله يعينكم..

طيف تاففت بضيق/اي والله حتى ابوي الله يهديه ما طق لنا شور قرر من راسه العرس الجمعه..

دانه ذات النعومه/ماعليه يمديكم ان شاءالله جهزتم كل شي..

طيف تنهدت براحه/اي الحمدلله نركض ركض حتى خلصنا عاد تعرفين الرجال لا صار عنده مره ثانيه توترين ما ودك تصير اقل من مرته..

دانه هتفت بوجع/ليش طيب تاخذ واحد متزوج وهي صغيرة حرام..

طيف اجابتها بجديه/ماهي صغيره لطيفه داخله الثلاثين وبعدين لو تجلس عمرها كله ماجاها بمستوى نمر شيخ قبيله كامله..

دانه هتفت بتسال/شيخ اي قبيله؟..

طيف اجابتها بعفويه/قبيلة الفخر يمكن سمعتي فيها معروفه بين القبايل..

دانه قفزت واقفه/نمر ولد فخر ماغيره؟..

طيف قطبت بغرابه/اي هو ليش؟..

دانه بصدمه شديده/يطلع عم معاذ ياربي كيف ما لاحظت من قلتي للي؟؟..

طيف بصدمه اعمق/اما بذمتك سبحان الله يا صغر الدنيا ببشر لطيفه تكون زوجة عمك..

دانه ابتسمت وهي تعود جالسه/يالله احس اني بطير من الفرحه وخيراً احد اعرفه يقرب للي مت من الغربه..

طيف تضحك بلطف/الغربه وجه مرت ابوك..

دانه كشرت ملامحها/وع طاريها المهم الجمعه نشوف اهل معاذ كلهم ونتفرج عليهم..

طيف ابتسمت/ايه قولي له اخت صديقتي تبي تاخذ عمك وتعالي..

دانه اجابتها بفطانه/لا ياغبيه لو قلت له ماراح يوافق لان ابوي قال مرت عم نمر الاول تطلع خالة معاذ يمكن يحامي عليها..

طيف سالت بتوجس/عمرك شفتيها مرته الاولى؟..

دانه اجابتها بهدو/لاوالله..

طيف ضربت الطاوله بكف يدها/يا حسافه تمنيت انك قد شفتيها عشان تعطينا مواصفاتها..

دانه تضحك برقة/ههههه تبيني نقالت علوم بينكم؟..

طيف تضحك كذالك/بضبط..
———————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 09-09-23, 06:51 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثالث و العشرون/~

عصر يوم الخميس..

الجدة نشميه تسال الظبي باهتمام/خذتي هدوم للعرس بكرا؟..

الظبي اجابتها وهي مبوزه/اخذت..

الجدة نشميه هتفت بامومة/يامك علامك مغتاظه ترا انا ادرى بالدنيا البنت ما تنخلا بيت لحالها واهلها بديرة بعيده..

الظبي زفرت بغيظ/يعني وش يبي يصير يا جدة تنبت للي جنحان وبطير؟..

الجدة نشميه بحزم جدي/لا ادري انك مانتي طايره من كبر فخوذك لكن لو دخل عليك حرامي يعشي فيك وحنا ما وصلنا..

الظبي ركزت على كلمه واحده وهي تنظر جسدها/افا ياجده تنمرين على جسمي؟..

الجدة نشميه ابتسمت/وش اسوي فيك صدعتي براسي بس تزعلين وانا وجدك كل يوم نراضي فيك..

الظبي ابتسمت بدلع/و حيدكم تحملوني وحافظو علي ترا ماكل ديره فيها وحده اسمها الظبي..

الجدة نشميه اتسعت ابتسامتها/الظبي كثير لكن مافي مثلك يا عوينتي انتي..

الظبي خفتت بتحذير/يا جدة ترا انا بروح عشانك بس اعلمك من الحين بيت عمي محمد والله ماطبه..

الجدة نشميه هتفت بحزم بالغ/اكيد يامك لا تنقلين هم ماني خبله اوديك لبيت بارد الوجهه شهاب..

الظبي انزلت عينيها وهي تغير الموضوع/طيب متى نمشي وش يقول جدي؟..

الجدة نشميه تنهدت بعمق/جدك يجي الحين لكن انا بخاطري كلام بقوله انتي تسمعينه؟..

الظبي فهمت عليها/اسمعك ياجدة اللي بخاطرك قوليه..

الجدة نشميه تنهدت بضيق/يامك الوعد بيني وبين شهاب اليوم ارد عليه وهو والله ناصيني ودي الله يرضى عليك نقول له البنت بتفكر و..

الظبي بمقاطعه غاضبه/لا يا جدة امنتك الله تقولين له الكلام اللي قلت لك من قبل والله لو مايبقى بدنيا الا هو ماخذته وانتهى الكلام..

الجدة نشميه كانت على وشك تحاول باقناعها لولا بانه وصلهما ندا شداد باستعجال/يالله يا نشميه الظبي السياره جاهزة..
————————————————————
سلطانه متفقه مع معاذ تشغل عزيزة وتهتم بها فهي حقاً خائفه على صحتها تنهار لو وصلها خبر الحفل؟؟..

لكنها بنفس الوقت محرجه من الجدة نشميه تاتي البيت ولم تكن باستقبالها ماذا تفسر حركتها؟؟..

بانها زعلانه بسبب زواج نمر يوم الغد يستحيل تفعلها لذالك نزلت لصاله لتشرف على الضيافة وتنتظر لتصل

حين تستقبلها ستعتذر منها وتتجه لعزيزة تقضي وقت طويلاً عندها حتى تنتهى هاذي اليلة على خير..

وما يزيد سلطانه هماً والماً وضيقاً هاذي الفتره غروب التي صارت معتزله بغرفتها تقضي وقتها على الايباد..

اهملت مذاكرتها ومديرة المدرسه كلمتها في الصباح تنبه عليها بان درجات غروب تنزل وتسال ما السبب..

حتى الاستاذات قالو انها لم تشارك الدرس كما تفعل قبل مهتمه شاطره ذكيه منافسه لزميلاتها تغيرت كثير

زاد عمق جرح سلطانه على طفلتها لكنها قررت تفاهم معها بعد ما ينتهى حفل معاذ وزواج نمر وتغادر الناس

لتفضى لغروب وتحقق معها وتفهم ما اصابها ولو رات حالتها بدات تسوى ستطلب من معاذ تسافر سياحه..

مع بناتها لتغير نفسيتهم ومن اجل يشتغلون عن زواج والدهم وينسونه فتره حتى يعتادون بعد ذالك..

رن الجرس واتجهت العامله تفتح لتدخل الجدة نشميه بثقل وتتبعها صبيه فاتنه حتى بالعبايه..

سلطانه نهضت مرحبه ببتسامه/حي الله من جانا اسفرت ونورت..

الجدة نشميه تقترب وهي تهتف بوجع/الله يبارك فيك يا شيخة النسوان..

سلطانه قبلة راسها بتقدير/شلونك بشرينا عنك؟..

الجدة نشميه بذات الوجع العميق/ماني بخير والله وانا عمتك لكني اجامل هالناس..

سلطانه فهمت مقصدها وابتسمت بصعوبه/لا ان شاءالله انك بخير وجايه على فرح استريحي بس..

ثم اقتربت لظبي وسلمت عليها بموده/حي الله بنت احمد نورتينا..

الظبي تنظر بها بعجاب حقيقي لاول مره ترا امراءه بجمالها وحسنها و شموخها وثقتها وانوثتها البالغه..

هتفت بنعومه/النور نورك..

سلطانه اشرت لها تجلس/تفضلي ارتاحي عند جدتك..

الظبي جلست و انزلت نقابها وشيلتها بينما عينيها تراقب تحركات سلطانه التي تضيف وترحب بلباقه..

تردي جلابيه بالون الفستقي ماسكه من عند الصدر وكلوش من تحت خصرها المنحوت و ردفها الممتلئ..

شعرها الاسود مرفوع الا من خصلتين منسدلتين على وجنتيها تصل لاحد فكها المسطر نزول لعنقها المبهر..

شفتيه الامعه مزمومة انفها شامخ عينيها ناعسه يحيطها سواد هدبها بياضها وصفائها يضوي ضوي..

سلطانه تمد صحن الحلا للجدة/حلي يا عمه..

الجدة نشميه تاخذ قطعه/الله يحلي ايامك المقبله..

سلطانه تمد صحن الحلا لظبي وعينيها تنظر بها بتفحص/تفضلي حلي..

الظبي خذت قطعه هتفت بنعومه/تسلمين..

سلطانه تجلس وكانهما تبدلان الادوار نظرات الاعجاب ترتكز على الظبي لم تتوقع بانها جميله بهذا المستوى

اخر مره راتها فيها قبل سنوات كانت صغيرة ملامحها طفوليه لكنها الان جمالها يفتن يلفت الانتباه حقاً..

حتى وهي جالسه بعباتها واضحه رسمة جسدها الموزع بنضج الانوثه وشعرها العنابي منسدل بنعومه

ملامح وجها متقنه متناسقه بخلق الرب سبحانه تقطر نعومه حتى باكلها للحلا ونطق كلامها ونبرة صوتها..

الجدة نشميه هتفت بتسال/اشوف في سيارات برا عند الباب من عندكم بمجلس الرجال..

سلطانه اجابتها بثبات/كبار القبيله مجتمعين عشان يروحون الحفل سوى..

الجدة نشميه هتفت باهتمام/معاذ علامه مسوي حفل بس رجال وين امه خابرتها تحب القدح والردح..

سلطانه بذات الثبات/عزيزة تعبانه مالها قدرة على الناس والحفل..

الجدة نشميه صغرت عينيها من تحت البرقع/علامها يا دافع البلا؟..

سلطانه شدت لها نفس عميق/عضلة قلبها كل مالها وتضعف ولا تحمل شي ماهي مثل قبل..

الجدة نشميه هزت راسها برحمه/لاحول ولاقوة الا بالله ليش ماتسافر يم الدخاتره برا يسون لها عمليه؟..

سلطانه اجابتها بحزم انوثي/البنج صعب عليها ومعاذ رافض انها تسوي عمليه..

الجدة نشمية برحمة اعمق/الله يشفيها ويخليها لولدها لو ما وراها فايده لكن يكفيه وجودها..

سلطانه تهتف بذات الحزم الانوثي/بعد المغرب بروح اتطمن عليها تروحين معي؟..

الجدة نشميه هزت راسها بنفي/لا والله تروح معك السلامه انا بجلس عند بنيتي ماني مخليتها..

سلطانه ابتسمت بجاذبية/الله يخليك لها ويخليها لك اجل انا استاذنكم المغرب بروح اطمن عليها ورجع ماني مطوله..

الجدة نشميه بحزم ودي/اجلسي عندها يامك لا تستعجلين عشانا تطمني على وخيتك عسى الله يشفيها..

الظبي التي كانت مركزه على حديثهما بصمت فجئه شعرت بان الحلا وقف بلعومها من شدت الصدمة!!..

مادار بالها(طلعت المره اللي جدتي كسرت مجاديفها اختها وهي صابره ومتحمله كلامها يافشله؟؟)..
——————————————————————-
راشد يحرص على دانه بخفوت/خليك بغرفتك لا تفتحينها وجوالك خليه شغال لو احتجتي شي اتصلي فيني..

دانه قطبت بغرابه/طيب ليش كل هالتوصيات؟..

راشد زفر بشده/عزيزة مابعد درت عن الحفل ومعاذ مايبيها تدري عشان قلبها وانا خايف عليك لو وصلها الخبر حطت حرتها فيك..

دانه تاففت بضيق/يالله وهاذي لا متى وهي مناشبتني ماعندها احد بالحياة تشتغل فيه عني؟..

راشد يتجه الباب/ماعليه منها بيشغلها الله بنفسها قريب المهم انتبهي مثل ما وصيتك..

دانه تطمنه بهدو/حاظر لا توصي حريص..

عندما خرج والدها رن هاتفها برقم معاذ شدت لها نفس وردت بنعومه/هلا..

معاذ هتف بحزم/مرحبا شلونك؟..

دانه ذات النعومه/طيبه الحمدلله وانت؟..

معاذ بحزم اشد/اسمعيني دانه انا الحين بجيب خالتي عندكم بالبيت وبطلع مناك للحفل ويمكن انشغل ولا انتبه لجوالي بس ركزي على كلامي مهما كان لا تفتحين باب غرفتك بذات لامي..

دانه ابتسمت بتقصد/ماتوقعت امك مسببه لكم رعب لذا الدرجة حتى ابوي توه طالع يحرص علي اقفل الباب..

معاذ زفر عليها بنبرة حاده/نفذي الكلام اللي قلت لك وانتي ساكته؟..

دانه بذات التقصد/خايف علي من جنون امك..

معاذ غضب بالفعل/دانه اياك تعيدين هالكلمه مفهوم؟..

دانه تنهى المكالمه/طيب مفهوم في شي ثاني؟..

معاذ هتف بزفرة/لا مع السلامه وانتبهي لنفسك..

ضع هاتفه امامه وهو يركي ظهره على مرتبة السياره يشعر بقلق مخيف بداخله من قراره لعلان ملكته..

خايف من تاثر والدته حينما ياتيها الخبر لو اصابها سو لاقدر الله بسببه لم يسامح نفسه تبقى حسره بقلبه..

ومع ذالك خايف على دانه لو علمت من الممكن تقتلها فهو لا ينكر على نفسه بان والدته مجنونه حقاً

وتتصرف من غير تفكير وكانها تفقد عقلها في بعض الاحيان وهو ملاحظ ذالك من فتره طويله لكن يتجاهل

قطع دوامة افكاره انفتاح باب سياره وركبت سلطانه بالمقعد المجاور وهي تضع شنطتها الانيقه امامها..

ثم هتف برقه/سلام كيفك يا عريس؟..

معاذ حرك السياره هتف بحزم/والله اني على اعصابي خايف على امي يا سلطانه لو تدري تراها بتنهار..

سلطانه تطمنه وهي بداخلها اكثر منه قلق/لو بتنهار كان انهارت اول ما ملكت تطمن مردها بتقبل الامر..

معاذ هتف بحزم جدي/اول كان عندها امل اني بطلق او انها بالسر ولاحد داري فيها لكن الان اختلف الامر..

سلطانه نظرت له بنصف عين/وش غير رايك وانت فعلاً اول اخذها بس عشان تهدد امك براشد يطلقها؟..

معاذ اجابها بثقه/سبق وقلت لك غيرت رايي عشان اسمي ومكانتي بالمجتمع وامي و راشد سالفتهم مطوله يبي لها وقت طويل..

سلطانه هتفت بحسره/ليتني شفت الظبي قبل لا تاخذ بنت راشد والله لا اخطبها لك جمال وكمال حظ اللي بتكون من نصيبه..

معاذ سال باهتمام/الظبي جايه مع جدتي؟..

سلطانه هتفت باعجاب/ايه بس ماشاءالله يا معاذ ما توقعتها كذا بسراحه اذكرها وهي ورع الحين كبرت وتغيرت كثير..

معاذ اجابها بهدو/الله يوفقها..

سلطانه زفرت بتقصد/ليتك اخذتها بدل ذي اللي ماندري زينها من شينها..

معاذ تنهد بعمق/خلك منها وركزي على اختك لا تسوي لنا مصيبه..

رن هاتفه رفعه ورد بحزم/هلا ابو شامخ؟..

نمر بغضب شديد/معاذ خالتك كيف تترك بناتها وضيوفها وتسير وانت ماشي ورا خبالها؟؟..

معاذ اجابه ذات الحزم/موديها لامي تعبانه بعدين جدتي ماهي ضيفه البيت بيتها..

نمر بغضب اشد/ولو ماهو وقته لكن الظاهر انت وهي ما تعرفون الاصول تبون من يعلمكم عليه..

معاذ هتف بخبث/انا لاجيت علمني الاصول على راحتك وسلطانه هذا هي عندي تبي تكلمها وتعلمها بطريقتك؟..

نمر لقط خبثه وهو يشتمه بداخله(الله يقلع ذا الوجه طيب تكلم من اول قل انها معك غسلت شراعها وهي تسمع)..

زفر بتماسك/لاجيت بينا تفاهم انا اوريك يا الخسيس..

معاذ ابتسم بمودة/كلي لك فديت عمرك..

نمر اغلق الخط بوجهه بينما معاذ اتسعت ابتسامته وهو يقف امام البيت/يلا سلطانه انزلي؟..

سلطانه زفرت بنفاذ صبر/عمك وش مفكرني عايشه تحت سيطرته ما اطلع الا بشوره علمه يا معاذ انا جالسه عشان تربية بناتي فقط مابيهم يفقدوني خل يلزم حده ولا له شغل فيني..

معاذ امسك كفها الناعمه مسدها برفق/والله انك اصيله ليت كل الامات مثلك يعرفون معنى الامومة متحمله كل شي عشان بناتك ما يفقدونك؟..

سلطانه شدت كفه بحنو/لاني عشت الالم معك يوم فقدت امك ومابي بناتي يعيشون هذا الالم لكن نمر لا يطلعني من طوري تراي عنيده وراسي يابس لو طلعت من بيته ما رجعت لو يفرش للي الارض ذهب..

معاذ رفع كفها وقبلها بتقدير/ابشري بعزك انا اتفاهم معه لكن انتي الحين خلك بشي الاهم ونمر خليه بوقته..

سلطانه حملت شنطتها وهتفت بتسال/ماتبي تنزل؟..

معاذ اشر له بنفي/لا وراي اشغال بلحق اخلصها قبل المغرب..
————————————————————-
بعد صلاة المغرب..

قاعة الرجال..

معاذ انت كايد وتتعب من اجل المقام الكايد..
صفاتك كصفات جدك الطناخه والشموخ الزايد..

الضيوف تزدحم و الصاله تمتلئ والاستقبال والضيافة فخمه كفخامة عيال فخر ومستواهما العـــــــــالي..

يجتمع عدد من كبار القبائل شيوخها في صدر المجلس بينهما يجلس الشيخ نمر بن فخر..

على يمينه يجلس شداد وابو سيف وابو صفوان وعلى يساره يجلس راشد و محمد ومعاذ وشهاب..

شهاب مال وخفت لمعاذ بمحتات/ودي اقوم اسلم على جدي لكني خايف من ردة فعله قدام الناس..

معاذ بذات الخفوت/جاي لك ساعه انت وجهك ومابعد سلمت عليه تبيه ياخذ فكره انك قليل ادب؟..

شهاب ابتسم بعباطة/طيب وانا قليل ادب صدق..

معاذ هز راسه بياس/الاعتراف بالحق فضيله المهم قم سلم عليه..

شهاب سال باهتمام/جدتي جت معه صح؟..

معاذ ينظر له بتوجس/ايه جت بيت ابو شامخ من قال لك؟..

شهاب بحزم عفوي/ماحد قال للي بس من اخلص من حفلك بمرها وسالها وش صار على الوعد بينا؟..

معاذ هتف بحزم شديد/اقول اركد لا يطق لك عرق من العجله وبعدين هي تنام بدري انتبه تروح جناحها ترا..

لم يكمل جملته معاذ لانه وقف كي يسلم على ثنين من زملائه بالعمل يقتربان رحب بهما برجوله بالغه..

عندما ما انتهى من السلام ولمباركه وسوال عن الاخبار عاد جالساً وهو ناسي ماذا كان يريد ان ينبه شهاب فيه

لذالك هتف بمودة/يا حليله ذا مشعل واللي معه نواف زملائي بالدوام..

شهاب هتف بخبث/خلني من زملائك انا بقوم احب على راس جدي جعلني مافقده عشان يقول ذا الولد الصالح اللي يستاهل بنتي..

معاذ عطاه نظره/اقول خلك ثقيل ترا الخفه ماهي زينه لرجال..

شهاب يقف وهو يعدل نسفة شماغه/ثقيل عندي بس عند بنت راشد مافي اخف منك رح زين يبي يخرب علي..

معاذ يراقبه ببتسامه وهو يقترب و ينحني على راس شداد قبله بتقدير عميق/مساك الله بالخير شلونك يا جدي بشرني عنك؟..

شداد يرفع راسه ينظر له من تعرف عليه زفر من غير نفس/انت شهاب لا هلا ولا مرحبا فارق لا عاد تحب راسي اعجن وجهك..

نمر كتم ضحكه وهو يزفر بخفوت/قصر حسك يا خال ترا عندنا ضيوف ماحنا لحالنا..

شداد زفر بغضب/اقلع هذا عني لاشوف وجهه..

شهاب خفت بعتاب/افا يا جدي انا حفيدك الوحيد..

شداد عطاه نظره حارقه/ليتك والله مانت حفيدي اذهب بس وراك..

ابو سيف الذي يجلس جوار شداد كان يسمع بصمت نمر هتف بصرامة/ارجع يا شهاب مكانك خل سلام بعدين..

شهاب عاد لمعاذ الذي منفجر ضحك جلس وهو زفر بقهر/ايه اضحك عاد انت تموت على الشماته..

معاذ يحاول يكتم ضحكه/انا ما ضحكني الا حبة الراس اطول منها ماشفت بحياتي..

شهاب ابتسم بمرح/احسبه راس الظبي عجزت اقوم لين استوعبت من ريحة الغنم انه راس جدي شداد..

معاذ ضرب فخذه وهو يعود لضحك/الله يقلعك اسكت مو وقتك قسم بالله..
————————————————————-
عزيزة تهتف بغرابه/وش ذا الزيارة المفاجئه؟..

سلطانه اجابتها بنبرة ماكره/كانك متضايقه من وجودي وتطرديني بشكل غير مباشر؟..

عزيزة بموده عميقه/افا عليك يا سلطانه لو ماشالك البيت تشيلك عيوني..

سلطانه هتفت ذات المودة/سلمت عيونك المهم طمنيني على صحتك؟..

عزيزة شدت لها نفس عميق/كل يوم وانا تعبانه من ملك معاذ على هالبنت تغير يا سلطانه بس يدافع عنها لكن والله ماخليها وراها وراها لين يطلقها قبل تدري الناس..

سلطانه خفت بداخلها بمحاتات(ياربي سترك منفعله وهي مابعد درات لو تدري وش تبي تسوي؟)..

عزيزة زفرت بحمية شديده/بكرا عرس نمر تعالي عندي ولا ناخذ لنا شاليه وننبسط حنا وبناتك..

سلطانه اجابتها بثقه/لا بنحظر العرس انا وبناتي..

عزيزة شهقت بصدمة/وشو تحظرين انتي صاحيه تبين تشمتين العدوان عليك؟..

سلطانه بثقه اعمق/الا ببط عين العدوان وفهمهم اني راضيه والسبب اني ماجيب عيال احسن من اجلس بالبيت وبكذا يتكلمون يحسبون اني حزينه عليه وعلى عشرته اللي تقصر العمر..

عزيزة اقتنعت بكلامها/هو صح كلامك بس كذا انتي تتعبين نفسياً وماحد داري عنك..

سلطانه اجباتها بمراره/عادي تعودت على صكات الحياة..

عزيزة تنهدت بوجع/اجل بحظر معك ماراح اخليك بروحك اللي يتكلم اقطع لسانه قطع..

سلطانه تضحك بعذوبه/كفو يا ام معاذ قدها وقدود..

عزيزة ارتفعت نظراتها لدرج رات دانه تنزل زفرت بحقد/انتي وش تبين نازله انقلعي فوق..

دانه عندما ابلغها معاذ بعفويه بانه سياتي بخالته اتاها فضول ان تراها كي تبلغ طيف عن تفاصيلها..

لذالك جلست امام الشباك تراقب حتى وصلها معاذ وغادر لتجلس دانه نص ساعه بغرفتها تجمع شجاعتها

ثم نزلت الدرج تخطي بذهول وعينيها متسعتان حتى انها لم ترمش كي لا تفتها لمحه من الانثى الاسطورية..

التي رات تجلس جوار عزيزة منسجمه بالحديث معها
لم تتوقع ترا عينيها يوماً جـــــــــمال كجمال سلطانه

حينما زفرت عزيزة بغضب اتجهت عيني سلطانه لدرج لترا من كانت تحادث لكنها تصلبت بصدمة عميقه!!..

منذ وقعت عينيها على دانه كما وصفها معاذ تماماً بينه وبين نفسه من اول نظره حـــوريـــــــه حقاً!!

طاغيه تلك الانثى بما تملك من اثاره تسالت بينها وبين نفسها من اين موطن جائت هاذي الدانه من اي جاذبيه خلقت؟؟..

كانها رسمه وليست حقيقه فيها جمال و برائه غير طبيعي عينيها وسيعه ذات لون رمادي الغامق..

شفتيها وانفها صغيرتان وجها مستدير ذقنها منحدر للامام شعرها البندقي ملموم جز بربطه وجز مفتوح..

مرتديه بجامعه حرير لون النيلي جسدها مايل لنحافه لكنه بارزه معالم انوثتها من عند الصدر و الارداف..

عزيزة صمتت وعينيها تجول مابين دانه وسلطانه الذين يتبادلن الانظار بصمت غريب وتركيز اغرب..

ثم زفرت بحده/هيه انتي ما تسمعين ليش نازله انقلعي غرفتك..

دانه اجابتها بخبث/كنت رايحه المطبخ اسوي للي اكل جيعانه..

عزيزة كشرت وجها وهي تهتف بسخريه/يمال الجوع ان شاءالله جايه من فقر تبي تاكل من ذا الانعام روحي ابلعي بشقة وصايف شقة الضعفه..

دانه تسارعت انفاسها/انتي وش تبين بامي كل كلمه والثانيه وصايف وصايف قاهرتك حتى وهي عند ربها؟..

عزيزة وقفت كانت على وشك تهجم عليها لولا بان سلطانه وقفت كذالك وامسكت عضدها..

هتفت بحزم هادئ/تعوذي من الشيطان و اجلسي..

عزيزة زفرت بغل/شفتي بعينك لسانها يلوط اذانها..

دانه مركزه على رسمة جسد سلطانه القاتل بتفحص حينما وقفت بجلابية الفستقية لتبين معالم انوثتها..

ثم استدارت وعادت غرفتها كي تتصل في طيف وتعطيها التفاصيل المعجزة التي رات عينيها!!..

وهي تتحسر بداخلها على لطيفه وحظها السيئ وقعها بين النار المقارنه التي ستحرقها ولم تستطع اطفائها..

دانه تقسم بالله لو كانت بمكان لطيفه وهاذي ضرتها لم تتحمل سوفا تهرب لا تستطع منافستها ابداً..
—————————————————————-
قصر النمر..

تحديداً جناح الجدة نشميه..

الظبي تجلس جوار جدتها على السرير وهي تخفت بتسال/جدة ليكون اللي قبل شوي تقهوينا زوجة نمر اللي بيتزوج عليها بكرا؟..

الجدة نشميه اجابتها بحسره/ايه يامك هي يا عوينتي طايح حظها..

الظبي اتسعت عينيها صدمه/والله انا وانتي اللي طايح حظنا ولا هي الله معطيها ذا الزين كله و ولدك سراحه ماعنده ذوق يروح يتزوج عليها..

الجدة نشميه عطتها نظره/اذكري الله عن المره وترا معليك زود من الزين وبعدين ولدي ماراح يخطب عليها ابو البنت هو اللي زوجه..

الظبي زفرت بغبنه/ناس ما تستحي يشوفون الرجال متزوج وعنده عيال يروحون يخطبونه لبانتهم وكنها بايره عندهم؟..

الجدة نشميه بحزم خافت/البنت تراها بنت شيخ عطاها نمر عشانه مسوي له معروف..

الظبي مازالت تغلي/الله يقلعه من شيخ ذا اللي ماودك تسوين له معروف يهدم بيوت الناس..

الجدة نشميه زفرت عليها بحده/قصري حسك وجع يطول ذا السان اللي عليك وانتي وش دخلك تزوجو تطلقو قلعتهم..

الظبي تنهدت بوجع/ماني انسانه واحس سراحه انقهرت على زينها يكون لواحد ما يستحقه..

نشميه مطت البرقع/من قصدك الواحد؟..

الظبي ابتسمت بشقاوه/ياربي يا النظره القاتله نسيت اني بيت ولدك اخاف يسمعني ويطردني..

نشميه تساند على عصاتها وتنهض واقفه/اقول اعقلي بس وماحد يطردك وراسي حي..

الظبي هتفت بتسال/وين بتروحين؟..

الجدة تتجه الباب/بروح اشوف بنيات نمر من جيت وهن مختفيات..

الظبي شعرت بحرج/وجلس انا هنيه بروحي..

الجدة استدارت تنظر لها ثم هتفت بحزم/اي عادي بغرفتي تراك مو بشارع ولعيال يدرون انك معي ماحد يجي للغرفه..

انفتح الباب ودرعمت شيخه مرحبه/يالله تحيها تجين المدينه يومه ولا تعلميني؟..

الجدة نشميه ابتسمت بود/يا هلا بشيخه..

شيخه تقترب وتقبل راسها بينما عينيها على الفتاة التي تجلس على السرير تبادلها الانظار..

هتفت بصدمة/هاذي من اللي معك لاتكون بنت احمد؟..

الجدة نشميه تاشر على الظبي بتفاخر/هاذي الظبي اسم على مسمى..

شيخه مصدومه حقاً فهي لم تراها من سنوات حتى حينما ما ملك عليها شهاب لانها غير راضيه فيها..

هتفت بذهول/مشاءالله كبرت وتغيرت..

الجدة نشميه تنادي لظبي/تعالي سلمي على شيخه..

الظبي نهضت واقفه اقتربت وسلمت بصمت شيخه تنظر بها بتفحص/شلونك طيبه؟..

الظبي بهدو غريب/الحمدلله..

شيخه تنظر والدتها بتسال/علامكم جالسين بالغرفه وصاله خاليه مافيها احد؟..

الجدة نشميه اجابتها بحزم/عشان العيال كانو موجودين المغرب وجيت انا وبنيتي هنيه..

شيخه سالت بفضول/وسلطانه وينها؟؟..

الجدة نشميه اجابتها بعفويه/راحت بيت اختها تقول تعيبانه عسى الله يشفيها..

شيخه هزت بوزها باستهتار/وانتي مصدقتها عزيزة سبع ارواح ماتتعب الا قولي منحاشه مالها وجهه تواجه احد وبكرا عرس نمر عليها..

الظبي اتسعت عينيها صدمة كاسحة ماقد رات انساناً بهاذي الحقاره تشمت فيها وبيتهما بعد ياقلة الرحمه.

الجدة نشميه نحرتها بغضب/وجع اي والله صمي فمك ولا ارجعي مع دربك ماهي با ام شامخ اللي تخبى ورا المواجهه..

شيخه زفرا بعتاب/وانتي بس تدافعين عنها وبعدين وش ام شامخ لايسمعك نمر بس هاذي ام شروق..

الجدة نشميه بغضب اعمق/اعنبو شكلكم يا عيال فخر وش هالقسوه مابقلوبكم رحمه هب هباكم الله..

شيخه مالت وقبلة راسها باعتذار/افا يومه زلة لسان بعدين ابوي ميت ما تحل عليه غير الرحمه..

الجدة نشميه تتجه الباب/الله يرحمه ويسامحه..
————————————————————-
بعد ما انتهت مراسيم الحفل وعدت اليله بسلامه معاذ اتجه لبيته كي يوصل سلطانه للقصر..

عندما وقف بسيارته امام البيت اتصل بها/الو سلطانه اطلعي انا برا..

سلطانه خفتت بهدو/طيب انزل سلم على امك..

معاذ هتف بحزم/بوصلك ورجع لها يلا تعالي..

سلطانه تودع عزيزة وهي تواعد معها بالقاء ليلة الغد بزواج نمر ثم اتجهت السياره وركبت بنعومه..

هتفت بمودة/مبروك تمام الحفل عسى الله يوفقك..

معاذ حرك السياره ناظر بها ذات المودة/الله يبارك فيك طمنيني عن امي عسى ما لاحظت شي؟..

سلطانه اجابته بثقه/ابد والله حتى ما فتحت جوالها خذتنا السوالف لين جيت..

معاذ تنهد براحه عميقه/الحمدلله هذا اهم شي..

سلطانه صدمته بما قالت/ماتوقعتك تحب الزين لذا الدرجة؟؟..

معاذ عقد حاجبيه ثم هتف بتوجس/مافهمت عليك؟..

سلطانه خفتت بتقصد/الحين عرفت ليش ملكة رسمي كاد ان البنت طيرت عقلك..

معاذ ناظر لها بصدمة/انتي شفتي دانه؟..

سلطانه بذات التقصد/اي شفتها علام وجهك تغير لا يكون تبي تخبيها عنا بس؟..

معاذ زفر بغضب/وين راح تفكيرك انا محرص عليها ما تطلع عند امي ليش العناد؟..

سلطانه هتفت بجديه/تقول جيعانه وبتاكل..

معاذ تنهد ثم سال باهتمام/وعسى امي ما ضربتها بعد؟؟..

سلطانه قطبت جبينها/لا ليش وهي عمرها ضربتها غير ذيك المره؟..

معاذ تافف بضيق/ايه تعبت معها ومهما كان هاذي امي ماقدر على اتكلم عليها خوف على صحتها..

سلطانه تهديه بركاده/لا تنقل هم ايام وتعدي بعدين عزيزة مردها بتقبل مرتك مثل ما حنا تقبلنا راشد عشانها..

معاذ يقف امام القصر هتف بحزم/تبين شي؟..

سلطانه هتفت بحنو/سلامتك انتبه لنفسك..

معاذ يراقبها وهي تنزل من السياره بنعومه وتتجه القصر بخطواتها الواثقه وشموخها الذي ميزها الله به

تنهد ثم زفر بداخله بحسره(والله حرام وحده مثل سلطانه تبقى معلقه كذا عقل وثقل سبحان من فرق اطباعها عن اطباع امي)..

حرك السيارة وهو يشتغل بهاتفه طبع رساله لدانه:جاهزة امرك؟..

ثواني وتاه ردها:ما كن الوقت تاخر ناجل الطلعه بكرا افضل؟..

معاذ اجابها باصرار خبيث:الساعه 12 يمدينا نتعشا ونرجع..

دانه باستسلام:اوك جاهزة..

معاذ فز قلبه:جايك مسافة الطريق..
——————————————————————
سلطانه كانت ترقى الدرج بنعومة وهي رافعه جزء من عباتها خلعت النقاب والشيله وحررت شعرها الاسود..

وجها خالي من اي مساحيق على طبيعتها تماماً رفعت عينيها لترا نمر واقف امام باب مكتبه موجه لها ظهره.

وكفيه على خصرتيه واضح بانه واقف على اعصابه او ربما ينتظر احد ولم ينتبه لوصولها مع الدرج خلفه..

حتى سمع خطوات كعبها استدار بشكل سريع وكانه ملهوفاً على رؤيتها لكنها لم تعبره وهي تتجه غرفتها..

نمر شد له نفس عميق لتو يرتاح بانها وصلت قبل الساعه الواحده ليلاً كان سوفا ينفعل عليها وعلى معاذ

ويهدم براكين التماسك لتصبح كارثه اليله يشهد لها التارخ ستنتهى على تفاهم او ربما على طلاق و فراق؟..

كان يهدد ويتوعد بداخله لانها لاول مره تغيب عن البيت لهذا الوقت المتاخر حتى لو كانت بيت شقيقتها

فهو من عاد من الحفل على الساعه 11ونصف سال العامله عنها لتخبره بانها مابعد عادت للبيت؟..

غضب بشدة انتظر وصولها بصاله قابض على هاتفه بكفه بتماسك قبل يتصل بمعاذ وينفجر عليه وعليها..

لكنها اعفته من ذالك كله وهي تعود قبل الموعد التي حدده براسه فهاذي العاده القياديه ليست غريبه عليه

فهو رجل شديد الحرص على عائلة الفخر كلها فكيف عاد زوجته وام بناته طبيعي يكون اشد الحرص عليها..

فهو يتابع اخبارها من بعيد باهتمام ويعلم عنها كل صغيرة وكبيرة من غير لا تعلم هي بذالك الاهتمام..

عاد غرفته اغلقها وجلس على السرير يفكر في بناته اليوم كله لم يصادفهما كانه بدا يتهرب من رؤيتهما..

شروق وغروب هم نقطة ضعفه بهاذي الحياة يعلم بان حزنهما اليله اعمق من كل ليله لكنهما صامتات..

هماً يسيطر على تفكيره كيف يتقبلون امر نومته بكرا خارج اساور المنزل فهو من سنوات طويله لم يغيب..

حتى السفر لاعمال الشركة ولو كانا مهم يوكل احد الموظفين بالمهمه لم يغيب يوماً عن اعين بناته..

اليله سينام وحيداً وبكرا ستنام معه امراه غريبه لايعلم عنها شيء ولم يرسم لها صورة بخياله كي اي رجل؟؟..

انسان طبيعي لاقترب موعد زواجه يعطي نفسه وقتاً لتفكير بعروسته التي سينزف لها هل جميله ام قبيحه؟

لكنه هو مخلوق غريب لم يفكر بزواج يوماً و ليسا له رغبه بنساء طاب خاطره منهما مرتاح هكذا عزابي..

لكن ابو سيف ضعه بموقف محرج جبره على شيء لا يطيقه ولم يخطر باله يوماً بانه سيتزوج على سلطانه؟
—————————————————————

تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية