لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-23, 04:48 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2015
العضوية: 304130
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: سلام نامستي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلام نامستي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

السلام عليكم ورحمة الله
كل روايات رائعة ماشاءالله عليك
ربنا يوفقك ويسعدك ويبارك لك فى حياتك

 
 

 

عرض البوم صور سلام نامستي   رد مع اقتباس
قديم 31-08-23, 01:38 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2019
العضوية: 333769
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: سمر الاسمراني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سمر الاسمراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

حماس في انتظارك

 
 

 

عرض البوم صور سمر الاسمراني   رد مع اقتباس
قديم 31-08-23, 10:30 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت السادس عشر/~

منذ يومين وهي معتصمة بغرفتها في كل ليل تان انينا موجع من اقصى روحها كل ما ياتي بخيالها معاذ النذل

تفكر هل له قلب مثل قلوب بقيت البشر وين الانسانيه والرجولة كيف ان يفرض نفسه عليها بالقوه؟

وياخذ شيء حتى لو كانا من حقوقه كما قال لها لكنه ليسا بوقته ليسا بوقته جرح انوثتها حطم حياتها..

دانه حينما سمعت طرقات على الباب هتفت بتسال مرهقا/من عند الباب؟..

اتاها نبرة راشد الحانيه/انا يابوك افتحي..

دانه وقفت وفتحت الباب لم تنظر به عادت وجلست على السرير بينما راشد اغلق الباب واتجه لها...

خفت بوجع/للحين متضايقه من اللي صار؟..

دانه عينيها تنظر لبعيد/اشوف الموضوع مو هامك؟..

راشد هتف بحزم/طبعاً يهمني انتي بنتي لكن يابوك كلمت الحق تنقال ترا معاذ زوجك ماسوى الا شرع ربه..

ناظرته دانه بصمت مؤلم لتوجع قلب راشد حينما يرا نظرات الانكسار بعيناها ليشعر بانه هو المتسبب هو..

لكنه يحاول ان يخفف على نفسه بانه يريد مصلحتها لابد ان يصبر وهي لابد ان قلبها يقوا وتفهم ماذا تفعل

راشد هتف بحزم هادئ/اسمعي يا دانه اهم شي معاذ لا يدري انك قلتي للي..

دانه اتسعت عينيها غضب/وليش وانا بصادفه مره ثانيه بعدين للمفروض يدري انه صار عندك علم عشان يلزم حده؟..

راشد بمكر رجولي/ان درا راح يتهاون فيك وفيني سوي نفسك خايفه مني لو ادري عشان يفكر يحدد زواج بسرع وقت..

دانه هزات راسها بتعجب/لا انت مو ابوي مو ابوي..

راشد حضن راسها وقبل مفارق شعرها/والله لو تدرين انا وش اسوي عشانك لتشكريني دانه زواجك من معاذ مصلحه لك..

دانه تمسح انفها المحمر هتفت من بين شهقاتها/يوبه تكفى ارحمني من تخطيطك انا ابي حياة امان مو رعب من معاذ وامه..

راشد هتف بحزم/عزيزة لو درت باللي صار بينك وبين معاذ راح تجن تموت لانها ماتبيك تجيبين له الولد..

دانه انتفضت برعب/ولد؟؟..

راشد بنبرة خافته/ايه وبذاك الوقت اتحدى عزيزة تفتح ثمها بكلمه تصيرين انتي الامره الناهيه هذا بيت معاذ ماهو بيتها حلاله وماله لو يوزعه على دول العالم يكفيهم ويزيد..

دانه هتفت باختناق/بس يوبه هو يبي يلعب فيني ويرميني..

راشد اجابها بثقه/معاذ ما يسويها رجال انا اعرفه زين ولو حملتي منه والله وبعالي سماه ليخليك دهينه لا تنكتين..

دانه زفرت بضيق/مابي منه شي ابي يبعد عني..

راشد هتف بتقصد/على العموم هو له يومين ما جا البيت حتى امه ما كلمها ماندري وش يدور براسه..

دانه ارتعبت حقاً/قلت لك خذ اللي يبي وهج..

راشد وقف بهدو/بيرجع بيرجع بس انتي فكري بكلامي وخلي عنك المكابرة تراك انتي الخسرانه..
—————————————————————-
شهاب تافف بضيق/معاذ تكفى اطلبني اي شي الا اني اروح القرية وجيب جدتي فوق القرف والبيوت وريحة الغنم الا انها تبي تحن على راسي..

معاذ الذي يجلس جواره بالمرتبه الاماميه هتف بحزم هادئ/شهاب لازم تروح مافي احد غيرك انا بروح مع خالتي وبناتها وعمي نمر مشغول..

شهاب ضرب مقود السيارة بضيق اشد/ياربي وش ذا الورطه ليتك كلمت ابوي يروح يجيبها هو يتحملها انا والله ماتحمل..

معاذ ينظر له بحده/استح على وجهك اكلم ابوك وانت موجود صدق انك قليل ادب..

شهاب زفر بعصبيه/اقول انقلع بس دبر عمرك الديرة ماني رايح لها..

معاذ زفر باصرار/شوف عاد بتروح يعني بتروح بطيب بالغصب هاذي جدتك مره كبيره ترا كلنا تقط علينا كلام ونتحمل ولا انت على راسك ريشه يا المشهور؟..

شهاب اعطاه نظره قارصه/عناد فيك ماني رايح بشوف تقدر تغصبني؟؟..

معاذ ابتسم بثقل/افا يابو محمد ماتوقعتها منك؟..

شهاب ابتسم كذالك/عشان بعدين تمسك لسانك قبل تنثر سم كلامك لو انه راشد وبنته كان قطرة عليهم من العسل..

معاذ اختفت ابتسامته فجئه من اتى شهاب بسيرتها فهو طيلة هاذي اليومين يحاول يشغل نفسه عنها..

وعن التفكير فيها يذوب قلبه حينما يتذكر نبرتها الانوثيه باذنه وجسدها المرتعش بين صلابة جسده..

جمالها ورقتها ونعومتها وبرائتها كل ذالك استوطن على رجولته وعنفوانه واندفاع روحه لدرجة الوجع..

قطع حبل افكاره نبرة شهاب الحازمه/متى تبي اروح لجدتي؟؟..

معاذ هتف بسكون/الحين نزلني عند سيارتي ورح لها قبل المغرب..

شهاب تنهد بطولة بال ثم زفر بتكبر/الله يعدي ذا اليوم على خير من اجي يبي للي تنظيف كامل من ريحة القريه..
————————————————————-
نمر واقف امام المراءه بكامل تالقه ورجولته وقيادته وثباته بينما المبخره بين يديه يفوح منها العود الثمين

تعمد يتاخر لانه يعلم وقت العصر سلطانه تكون بصاله تحت هي وبناتها ليسا مستعد لرؤيتهما يخشى عليهما من الالم..

و لايريدها تراه بهذا التالق لتفهم بانه سعيد ومبسوط على الزواج وهذا ليسا صحيح دما راسه يفور بالقهر..

مازال عنده يقين لعل وعسى تحدث معجزة تنهى هذي الملكه المجبور عليها ومتالم قبل ان تكون حتى

نمر حمل هاتفه و التجه الدرج بخطوات واثقه راكدة عكس العاصفه التي تدور بداخل صدره الملتهب..

لتكون المــــعجزة حقاً مصادفته لطفلته الساحره الشقيه بنصف الدرج هو نازل وهي صاعده..

اخر من تمنى رؤيته بهذا الوقت بذات هي غروب
التي وقفت تنظر له بنظرات دامعه عاتبه غاضبه..

ليوقف نمر هو كذالك نظراتها نحرت روحه الابويه بالقلق والحزن والياس يتمنى لو يحتضنها بضلوعه

ويسكن جزعها والم قلبها بخالص الحنان لكنها لم تعطيه مجال وهي تجاوزة مع الدرج بخطوات سريعه

نمر استدار يتبعها بنظراته وهي تركض وترتعش باكيه كعصفور مجروح حتى دخلت غرفة سلطانه و اغلقتها

ليشد قبضة يده بقوه وتماسك قبل يضرب بكرامته عرض الحائط ويلحق بها معتذراً لكنه كما اعتاد قهر رغباته وخرج..
———————————————————-
الجدة نشميه فتحت هاتفها وزفرت بحزم/الو معاذ انت متاكد ان شهاب بيجيني؟؟..

معاذ هتف بثقه/ايه يومه من زمان راح لك للحين ماوصل؟..

الجدة نشميه تذم بزفرة/مادري وين طس اخاف بس وقف قلبه من قرف الديره..

معاذ ابتسم بثقل/ماعليك منه ومن قلبه الحين بتصل عليه وشوف وينه..

الجدة نشميه تنهى المكالمه/يلا اخلصو علي من اليوم جالسه بصاله انتظره..

دقايق وعاد هاتفها يرن ردت بضيق/هلا معاذ..

معاذ هتف بحزم/يومه شهاب واقف برا يقول من نص ساعه اطلعي له..

الجدة نشميه تنهض واقفه بزفرة/يمال اللي ماني بقايله وليش مانزل خايف من الغبار؟..

معاذ ينهى الاتصال/مادري عنه مع السلامه..

الجدة نشميه تضع هاتفها بالمخباه و تنادي/يا سعديه سعديه..

سعديه اتت راكضه/نعم ياجدة..

الجدة نشميه توصيها/انتبهي للبيت و للخبلة هاذي اللي بس ترقص لا يلقطها جن على المغرب..

سعديه تضحك/انتي من روح انا افصل فيش سماعه عشان الظبي يصير عاقله..

الجدة نشميه تتجه الباب/عفيه على الشاطره مع السلامه..

حينما خرجت رات شهاب جالس بسيارته ينتظرها بينما عقله مشغولا مشغولاً بشكل غريب؟؟..

حتى انه لم ينتبه للذي ركبت جواره وزفرت بحده/ورا ماتنزل تسلم علي يا قليل المروه ولا ماني من مقامك؟..

شهاب انتفض وهو يدير وجهه لها/هلا جده مانتبهت لك اعذريني..

ثم مال وقبل راسها وقبل ظاهر كفها/يالله تحييها..

الجدة نشمية تنظر له بذات الحده/ليش جالس لك ساعه بسياره ماتنزل تعلمني انك موجود غير ما دقيت على معاذ اسال عنك ابطيت علي..

شهاب هتف بحزم/الا نزلت ناديت بس ماحد سمعني وعودت لسيارتي..

الجدة نشميه صغرت عينيها/انا كنت بصاله فاتحه الباب ماسمعتك تنادي؟..

شهاب تنهد بعمق/ناديت من بعيد المهم نمشي ولا تبين شي؟..

الجدة نشميه بحزم/يلا توكل على الله..

شهاب سال بتوجس حذر/طيب البيت ماتبين تقفلينه؟..

الجدة نشميه بحزم اعمق/ليش اقفله اهل البيت فيه..

شهاب بذات الحذر/ومن اهل البيت؟..

الجدة نشميه ناظرته بغرابه/علامك نسيت جدك شداد وبنت احمد..

شهاب حرك سيارته وهو يشعر بدوران من شدت التفكير/جدي وينه ماسلمت عليه؟..

الجدة نشميه زفرت بغيظ/ماهو مسلم عليك لو شافك..

شهاب لم يركز على كلمتها تركيزه بشيء اعظم/هو وينه؟..

الجدة نشميه اجابته بعفويه/عند النياق..

شهاب مازال يتسال/متى يرجع لبيته؟..

الجدة نشميه بذات العفويه/حول المغرب..

شهاب بنبرة غريبه/وبنت احمد تجلس كل ذا الوقت بالبيت لحالها لا حسيب ولا رقيب؟..

الجدة نشميه عطته نظره قارصه/وانت وش عليك فيها مابقى الا ذي يطلقها ويحكمها اقول عض على لسانك بس..

شهاب كل عروقه تنبض بشكل غريب/ما حكمت احد بس الحق ينقال ماهو زين تجلس بيت مهجور لحالها..

الجدة نشميه تنحره بصرامه/البيت ماهو مهجور والجيران تصك فيه من يمين ويسار..

ثم ردفت بصرامه اعمق/لاتسوي نفسك مهتم اقطع وخس ترا الديرة كلها تشهد لاخلاقها حتى بعد طلاقها ماتغيرت نظرت الناس فيها كل يطق الباب يخطبها..

شهاب انتفض رغماً عنه/مخطوبه هي؟..

الجدة نشميه اشرت على البيوت بثقه/شفت هذا بيت ساير خطبها ولده وينتظر ردها وهذا بيت منور خطبها ولده وينتظر ردها وهذا بيت ابو مزروق خطبها ولده ورفضته..

بدات نشميه تعدد الذين اتو لخطبتها من قريب ومن بعيد ولم تنتبه للذي يذوي بالغيرة كما تذوي الشمعه

يذوي بالقهر والحسره والندم لايعلم كيف يتصرف او من اين يبدا لا يعلم ماذا انكتب له كي ياتي لاخذ جدته

نشميه زفرت من بين انفاسها الغاضبه/اياك وتكلم عنها مره ثانيه وخلك بنفسك وشغلك اللي ماينفع ولا يشفع..

صــــدمها صـــــــــدمها شهاب بما فعل وهو ينكب على كفها ويقبلها قبل متتابعه..

ويهتف برجا عميق من اعماق قلبه/تكفين ياجده تكفين انا تراي بوجهك انا طالبك يابنت عذال شيخ المراجل انا بوجهك لا ترديني انخاك لا ترديني..

الجدة نشميه انتفضت بالحمية الشديدة/وانا بنت ابوي رجال لحيه وشارب ينخاني ابشر بعزك وش مطلبك؟..

شهاب مستمر بالرجا وهو يقبل كفها/ابيها ابي الظبي برجعها تكفين لا ترديني..

الجدة نشميه تصلبت بصدمة/انت وش تقول؟؟..

شهاب باصرار غريب ورجا اغرب/تكفين ياجده ابيك توقفين معي انتي ساس العائلة وكلمتك تمشي على الجميع..

الجدة نشميه بحده صارمه/لا غلطان كلمتي تمشي على عيالي وبناتي لكن عيال وبنات خلق الله ماتمشي عندك جدك شداد ولي امرها والشور شوره و شورها رح كلمه..

شهاب قبض كفها وشد عليها بوجع/شداد والظبي والجميع ما يرضون بزعلك تكفين اوقفي معي وضغطي عليهم..

الجدة نشميه زفرت بعصبيه/تبي اغصب البنت عليك بعد سواتك الشينه ومدامك تبيها ليش طلقتها؟..

شهاب كاد ينفجر حقاً/بصلح خطاي تكفين ياجده نشف ريقي وانا اترجى ونتخي فيك..

الجدة نشميه قطبت بغرابه/ياوليدي انت وش جاك عليها؟..

شهاب لم يستطع يقول ما حدث له قبل قليل لم يستطع يبوح لها ما قلب كيانه وظهر خباياء فؤادة..

لم يستطع شرح الزلزال الذي هز مشاعرة بشكل مفاجئ عنيف ليقع الكلام على السان ثقيلا..

""قبل ذالك بنصف ساعه""

كانا شهاب جالس بسيارة ينتظر جدته وهو من طبعه عجول لا يحب الانتظار لذالك نزل ودخل البيت..

لينادي لها رافع طرف ثوبه بقرف من البئه الغريبه بنسبه له ينظر في الجدار والبيوت القديمه باحتقار..

يخطي بالحوش وهو تلفت يمينا ويسارا لايعلم اين يذهب سمع صوت دق مسيقي اقترب بغرابه!!..

حتى وقف امام شباك حديد مفتوح على غرفة حينها يعجز عن وصف الصدمه التي اقتحمته بكل عنف؟؟

راء فتاة ترقص شرقي وتهز خصرها المنحوت بينما هي مشغوله بترتيب كبت ملابسها لم تنتبه لوجودة..

فتاة ايقونه بالجمال فتاة كل مافيها ينضج بالفتنه والاثارة لاقصى درجات الهــــلوســـــه!!..

شهاب يحترق و عيناه تطوف رسمة جسدها الملتهب ودقة خصرها و ارتوى ردفها طول ظهرها و استقامته..

لفت انتباهه بياض بشرتها وصفائها توريد سيقانها التي ظاهره من تحت قميصها الزهري التي رافعه جز منه..

شعرها العنابي الحرير المرفوع نصفه بنس والنصف الاخر منسدل ذيل حصان على نحرها المبهر..

لم يفته دقة ملامحها حينما كانت تستدير لشباك وهي مغلقه عينيها بانسجام مع الرقص و الطرب..

يبحر بخلقة الله في كثافة اهدبها استدارة وجها انفها الشامخ المتناسق مع جمرة شفتيها الصغيرتين..

شهاب عينيه رات فتيات اشكالا والوان شرقا وغربا
وهو اصلاً من النوع الذي له معرفه بالفتيات جداً..

يسطع ان يفرق ما بين حسنهما لكن هاذي الفتاة فتنه* بمعنى الكلمه ماقد راء بمستوى جمالها حتى باحلامه..

قطع حبل رقصها وانسجامها ندا الجدة نشميه/الظبي يمال الماحي طفي ذا اللي يلعلع على روسنا وتعالي..

الظبي بوزت وضربت قاع الارض بقدمها بخفه ليتحرك* ثلاثه من الخلاخيل الذي يحيط ساقها هو عدها عداً..

زفرت الظبي بضيق/وانا ماعيش جوي دقيقه وحده الا تنادون علي تعالي شيلي وحطي وسعيده الله يشيلها وش شغلتها؟..

شهاب كان يراقب كل حركه كل كلمه بصدمه اعمق
لم يصدق بان هاذا الفتاة المعجزة تكون هي هي!!

الظبي القروية الجاهلة يستحيل تكون بهذا الجمال اليوسفي يستحيل عاد لسيارته مذهولا بما رات عيناه!!
—————————————————————
الساعة العاشرة ليلاً..

بسيارة معاذ الذي يسال باهتمام/شروق غروب انبسطو برحلة؟؟..

شروق وغروب بصوت برئ/ايه مره شكراً معاذ..

معاذ ركز انظاره في سلطانه التي تنظر الشوارع مع القزازه وهي سارحه بافكارها ولم تنتبه بانه يراقبها؟..

لاتنكر على نفسها احساسها لغير مفهوم يشبه الخذلان والفقد حينما تنظر الوقت وتوقع بانه قد ملك؟؟..

لاتنكر حساسها بالغيرة والقهر حينما تفكر هل يطلب رؤية عروسته قد يكون راها تخشى بانها اجمل منها؟؟

لاتنكر على نفسها بتسال المستمر التي حطم عقلها هل تستطع عروسته ان تنسيه البندري الساكنه بقلبه؟

بينما هي عجزت طيلة الست السنوات الماضية التي كانت علاقتهما ببعض عميقه قبل وفاة ابنهما شامخ..

ان تنسيه البندري الحب القديم والعشق المتمكن وسلطتها على روحه وقلبه وعقله هل فعلاً سيتغير؟؟

قطع حبل افكارها نبرة معاذ الحازمه/ماتبين تنزلين؟..

سلطانه نظرت له ثم نظرت للقصر لم تنتبه لوصولهما استدارت الخلف هتفت بتسال/وين شروق وغروب؟؟..

معاذ بنبرة متقصده/نزلو من زمان وانتي سارحه بخيالك..

سلطانه تجاوزت كلامه بكبريائها وهي تحمل شنطتها اليدويه وتهتف بحزم/ماتبي تنزل؟؟..

معاذ هتف بثقه/طبعاً بنزل وشوف الاوضاع..

سلطانه وقعت عينيها على المراءه لترا انعكاس سيارة نمر لتو تدخل ساحة القصر لتشعر بتوتر لا تريد رؤيته لا تريدها..

نمر حينما ما وصل فتح الباب بريموت دخل سيارته ليرا سيارة معاذ شغاله لا يعلم كانا واصل او مغادر؟

اطفى سيارته ونزل بينما معاذ كذالك اطفى سيارته ونزل اقترب له وقبل راسه هتف بحذر/مساء الخير بالمبارك..

نمر صمت وعيناه تراقب نزول سلطانه بشموخ كانت ترفع طرف من عباتها لظهر جزء من سيقانها الزبديه..

اتجهت القصر ودخلت لم تعبر وجوده ولم تبارك له وحتى انها لم تنظر به وكانه غير متواجد امامها..

نمر هتف بتوجس/شلون طلعتكم؟؟..

معاذ بثبات/زينه..

نمر اتجه القصر ومعاذ يتبعه بتسال/وين جدتي ماهي معك؟..

نمر اجابه بحزم/تجي مع شيخه وشهاب الحين..

معاذ سال باهتمام او ربما فضول/من اللي شهدو على ملكتك؟..

نمر يدخل الصاله كانت خاليه اتجه الاريكه هتف بذات الحزم/محمد وابو طارق..

معاذ عض شفيته السفليه بقهر/يعني تمت؟..

نمر استدار ونظر له بصدمة/وليش انت متوقع انه لعب ورعان؟؟..

معاذ عيناه تنظر له بوجع/كان عندي امل كبير انها ماتتم ماهو عشاني كثر ماهو عشانك انت والله..

نمر يجلس ضع رجل على رجل هتف بمكابرة/وليش انا شكيت لك الحال بعدين لو ماصارت اليوم بتصير بكرا انا ماترجع عن كلمتي يا ولد حاتم..

معاذ اقترب وجلس مقابل له/انت للحين زعلان مني؟؟..

نمر قطب جبينه ومع ذالك اجابه بحزم ثابت/وليش ازعل عليك؟..

معاذ بحزم اعمق/انت ادرى ليش وبعدين ماتقول ياولد حاتم ولا عزيزة الا وانت متضايق ماهو بس زعلان..

نمر شد له نفس عميق ثم زفر بحزم/معاذ النقاش بيني وبينك طويل والحين ماهو وقته..

معاذ ينهض واقف استعداد للمغادرة/تبي شي؟..

نمر ينظر له باهتمام/وين بتروح؟..

معاذ اجابة بحزم هادئ/بروح انام بالمنتجع..

نمر باهتمام اعمق/وليش تنام بالمنتجع وبيتي وبيتك موجود؟؟..

معاذ هتف بذات الحزم الهادئ/مرتاح هناك بعدين شهاب عندي نلعب كوره ولا نسبح لين نتعب ونام..

نمر هتف بموده/الله يخليكم لبعض..

معاذ يتجه الباب ويهتف بنبرة مقصوده/ويخليك للي..

نمر قف واتجه غرفته يريد يبحث عن طريقه اخرى لصلح مع بناته لم يستطع ينسى بكا غروب العصر..

حتى وهو بمجلس الشيوخ وبين الناس كان يتالم عليها فهي الوحيدة التي استطاعت تشعره بتانيب الضمير..

لعدم مرعاة مشاعرها هي وشروق حينما هجر والدتهما وقسى عليها من غير سبب؟؟..

الفقد والوحده و التراكمات والمسؤليه قد تجعل الانسان يقسو رغم لين قلبه ويكابر رغم شدة حبه؟
——————————————————————
معاذ يعود البيت من بعد غياب يومين تنهد ثم جلس حائراً بالصاله الخاليه التي لم يكن بها احد سواه..

يتذكر حينما كانت دانه منهاره على صدره حلف لها لو طلبته يقدم الزواج سيفعل لكنه الان تراجع عن كلامه!!

عندما ترجم الخطه بذهنه رفض رفض قاطع بان يفعل حتى لو طلبت هي ذالك لم يهدم مخططه من اجلها..

لكنها لم تطلب وهو لم يحادثها اصلاً من بعد اخر لقاء بينهما يخشى المصادفة تجلبه لتكرار الخطاء..

فهي اصبحت نقطة ضعف لم يستطع يسيطر على رغبته الجسديه حينما يراها ويرا فتنتها الموجعه؟..

ايقظه من غيبوبته ندا عزيزة التي تنزل الدرج/معاذ انتي هنيه متى جيت؟..

معاذ وقف بتقدير اقترب وقبل راسها/توي جاي بسلم عليك..

عزيزة هتفت بعتاب/زين فكرت تسلم علي يومين غايب حتى مارفعت السماعه وسالت عن اخباري؟..

معاذ عاد جالس بغموض/كنت مشغول وتوي افضى..

عزيزة تجلس كذالك على الاريكة مقابل له زفرت بغيظ/شلون عمك نمر ملك؟..

معاذ هتف بحزم/الله يوفقه..

عزيزة بذات الغيظ/مالله موفقه وهو ظالم سلطانه وبناتها..

معاذ بحزم اعمق/يومه سلطانه راضيه بس سكري الموضوع..

عزيزة خفتت بخبث متقصد/زي انك جيت بعلمك بنت راشد الله يستر على بنات المسلمين..

معاذ قطب بشده/شفيها؟؟..

عزيزة بذات الخبث الخافت/لها يومين تعبانه ابوها يقول بوديك المستشفى وهي رافضه عاد الله اعلم ليش ماتبي تروح؟؟..

معاذ يشعر بمراره ومع ذالك سال بثبات/ليش شفيها تعبانه؟..

عزيزة زفرت بنفاذ صبر/شفيها يعني المح الك وللحين ما فهمت البنت مادري وش مخببه وبوها طاح عليها..

معاذ زفر بغضب/يومه لا عاد السمع هالكلام مره ثانيه..

عزيزة وقفت بغضب اعمق/انت شفيك عادي عندك تزوج وحده قليلة شرف؟..

معاذ كان بوده يقول انتي ليست اعلم مني بطهرها وعفتها نامت بين ضلوعي بنت عذرا كما ولدتها امها..

لكنه وقف باشتعال زفر مهدداً/قسم بالله لو ينعاد هذا الكلام مره ثانيه ليصير شي ما يرضيك لا انتي ولا راشد..

عزيزة كاد تنفجر من شدت قهرها/تهدد امك يا معاذ عشان وحده ماتسوى موطى رجلك..

ثم ردفت بصرامة/اسمع عاد تبي طلق بنت وصايف ولا ترا والله لاغضب عليك لا يوم الدين؟..

معاذ ينهي النقاش بحزم بالغ وهو يتجه الباب/اذا طلقك راشد طلقتها غير هالكلام ماعندي؟..
—————————————————————-
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 31-08-23, 10:31 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت السابع عشر/~

شهاب تعمد يوصل والدته لبيتها قبل ان يوصل جدته لقصر نمر من اجل يعيد الرجا والامل فيها لتنصفه لابد ان تنصفه..

قبل يفقد عقله الذي نساه عند الظبي فهو عاد جسد بلا روح بلا عقل مازال طيفها يمر بخياله بكل ثانية..

صورتها الساحره ورقصها المثير ونبرة صوتها الرقيق تغلغلت في حتى نخاع النخاع واصبح عقله اسير لها؟.

الجدة نشميه تنهدت ثم هتفت بمحاتات وكانها تحادث نفسها/والله مالي وجه اقابل سلطانه بعد حظوري لملكة نمر..

شهاب هتف بحزم هادئ/طيب ليش ما نزلتي عند امي بيتنا؟..

الجدة نشميه زفرت بحيره/قلت لنمر يخليني امرح اليله عند شيخه لكنه حلف علي والحين مادري وش السواه..

شهاب هتف بذات الحزم/انتي مالك دخل يا جدة باللي صار هذا المكتوب وهي اكيد عارفه ومقدره الوضع..

الجدة نشميه تنهد بعمق/عسى الله يصلح الحال ويهدي النفوس..

شهاب مد يده وامسك كفها المجعده قبلها قبله طويله كما لو كان يعبر عن مافي قلبه من تمني ورجاء..

الجدة نشميه هتفت بتقصد/حبيت الكعبه لو انها ماهي من عوايدك واطباعك؟..

شهاب رفع راسه وناظر لها وهو مازال قابض كفها خفت بنبرة عميقه/يا جدة والله واللي خلق النفس من النفس حتى بملكة خالي نمر اني جالس افكر بكلام يقنعك اني ابيها وشاريها بدم قلبي..

الجدة نشميه تشعر بعدم راحه ليست مقتنعه بكلامه واصراره/طيب قل للي وش جاك عليها يوم انها مرتك وانت مشغل ابوك ومشغلنا بطلقها؟..

شهاب زفر بقهر/وش تبين اقول كنت مضيع السنع هذا انا قلته تكفين ارحميني والله لو ماخذها لطق واموت من حرها..

الجدة نشميه انتفضت برعب/هب يا شر جاك ماجا فيصل كفى الله البنت شر نفوسكم..

شهاب اتسعت عينيه صدمه/من فيصل؟..

الجدة نشميه بحزم عفوي/هذا واحد شافها وشغلنا كل سبوع جاي يخطبها تعيي عنه ويرجع يقول حاولو فيها..

حـــــينها شهاب شعر كما لو انها سكبت على راسه ما مغلي اذاب خلاياه الدماغيه من شدة حرارته؟...

شعورة بالغبنة والحقد والغيرة والتملك تلامست مع بعضهما حتى نهشت روحه بطريقة اجراميه؟..

يتخيل رجل راء حسنها التي سلب عقله يشعر حينها ان الغيرة والقهر تزايد في روحه تزيد بشكل مرعب؟..

زفر من بين انفاسه الغاضبه/كيف شافها كيف شافها ياجده وانتم وينكم عنها؟؟..

الجدة نشميه قطبت من رات وجهه تفجر بالحمار زفرت عليه بصرامه/شافها بالبسطة مع جدها بعباتها البنت محتشمه انت شفيك انخبلت؟؟..

شهاب ارتاح قليلاً بان رؤية الرجل لها بالعبايه لم يرا مارات عيناه هو لكن لا يمنع ذالك من غضبه وقهره..

حينما اخبرته بانه مصر عليها وعاد لخطبتها عدة مرات كان بوده يصرخ بصوت عال ليسمعه كل العالم.

(الظبي ملك لي وحدي من قبل وستكون ملك للي من بعد مهما كانت ظروف الحياة بيني وبينها مستعد ان اتحدى البشر و اعـــــــــيدها لذمتي)..
————————————————————-
يوم جديد..

بعد صلاة الفجر..

نمر حينما عاد من المسجد اتجه غرفة بناته فوراً قبل حتى يخرج لشركة لم يستطع يكابر كفا بانه لم ينام..

قلبه كالهشيم يحترق حتى الترمد فهو اشتاق لشقاوة غروب ونومها بحضنه اشتاق لقبلتها البريئه على خده

منذ اخبرها بزواجه قبل ثلاثة ايام وهي تنفر منه لتجعله يقلق من تصرفاتها لانه يعلم تولعها فيه..

فتح الباب ودخل كانت اضائة الغرفة خافته والطفلتين في نوم عميق اقترب انحنى وقبل جبين شروق بحنو..

ثم اتجه لسرير غروب وقف ينظر ملامحها النائمه بسكون تشبهه سلطانه ملامح و اطباع نسختها..

ياكم ليلة نامت زعلانه عليه بسبب الغيرة والتملك لا تريد احد ياتي باسم البندري امامه حتى بالغلط..

وياكم ليلة حاولت تنسيه البندري بزعلها ودلعها بشقاوتها وحلاوتها وهو يعلم ذالك يعلمه جـــــــــيد.

نمر بقى يتامل غروب بوجع وهو يتمنى لو احتضن سكون نومها بين اضلاعه ونام معها ولكنه يخشى من ردة فعلها تؤلمه..

تنهد ثم انحنى وقبل جبينها قبلة طويله مشتاقه تحمل من المشاعر الابويه الحانيه الكثير..
—————————————————————
التاسعة صباحاً..

امنه تضع القهوه والشاي على الطاوله امام عزيزه وتسال باهتمام/تبين شي ثاني؟..

عزيزة هتفت بموده/سلامتك بس احسبي حساب معاذ معنا بالغدا..

امنه غادرت بينما راشد يرشف من فنجاله ثم سال بحذر/معاذ هنيه؟؟..

عزيزة اجابته بهدو/ايه البارح جا سلم علي واحسبه راح مادريت انه نايم بغرفته..

راشد بذات التسال/ماراح الشركه اليوم غريبه؟..

عزيزة ذات الهدو/يمكن يبي يرتاح تعبت من الشغل بين الدوام والشركه..

راشد هتف بنبرة تمثيل/الله يعينه يارب ويهون عليه اشغالة..

عزيزة هتفت بكيد/الا بنتك علامها هي للحين تعبانه؟..

راشد ينظر بها بتوجس/اي مسخنه تقول..

عزيزة بكيد اعمق واخطر/تاكد من بنتك شفيها يا رشد المستشفيات فاتحه بيبانها قبل لا تسود وجهك بين العربان..

(الا يا الحقيره)هذا ما هتف به راشد في داخله بقهر وغل..

ولكنه اجابها برائه متصنعه/بوديها ماني مخليها بس لين افضى..

عزيزة زفرت بحده/الشغل ماهو اهم منها ودها بسرع وقت وكشف عليها..

راشد صمت وكل مايدور باله(هين يا عزيزة ماهو راشد اللي تدوسين له على طرفه حقي وحق بنتي باخذه من نون عيونك بس اصبري علي اصبري)..

ثم حمل هاتفه وطبع رساله لدانه:بنت انا تحت بصاله تعالي ضروري..

اتاه ردها:ليش صاير شي؟..

راشد رد عليها:ما صاير الا كل خير بس تعالي..

دانه تنهدت بارهاق:مافيني حيل انزل يوبه..

راشد مصر على رايه:انزلي انتظرك لاتا خرين..

دانه كانت تجلس على السرير تذاكر لاختبارها هزت كتفيها بغرابه ثم نهضت عدلت بجامتها القطن السودا

ونزلت الدرج كشرت ملامحها العذبه من رات عزيزة جالسه تسولف مع والدها ولم تنتبه لنزولها..

دانه هتفت بنعومه/هلا يوبه بغيتني؟..

راشد اشر على الاريكه المجاورة/اجلسي يابوك تقهوي علامك بس بغرفتك جالسه..

دانه جلست وعينيها على عزيزة التي تنظر لها بشبه ابتسامة نصر واستهزاء ونظرات مجهولة غير مفهومة

عزيزة هتفت بتقصد/شلونك يقولون انك تعبانه وش متعبك؟..

دانه فهمت ماذا تقصد لو علمتي يا عزيزة بان تدبيرك وكيدك وقع عكس ما تمنيتي لكان جنيتي حقاً؟؟..

لكنها اجابتها برود/لا تعبانه ولا شي الحمدلله هذا انا قدامك مثل الخيلة..

عزيزة تنظر لها بنظرات ملتهبه/الخيلة يبي لها فحص شامل نشوف وش متعبها بضبط؟..

دانه ضعت رجل على رجل بخبث/ابد والله كان تبين تدفعين فحصي يلا نروح المستشفى انا وانتي سوى..

عزيزة قطبت بصدمة من ثقتها بنفسها انقبض قلبها حينما خطر بالها بان خالد يكون اخذ الفلوس وهرب؟

راشد ابتسم من غير شعور حينما تنفذ ماخطط عليه وهو يرا معاذ يقترب لهما بجامته الانيقه بالون الاسود.

دانه تسارعت دقات قلبها لتنزل عينيها فوراً لا تريد رؤيته لتعيد ذاكرتها المحطمه اخر ليلة جمعتها معه؟.

معاذ يقترب وعينيه تلتهما بخبث/مساء الخير..

عزيزة لم يفتها نظراته المتفحصة لدانه لتفور من الغيرة/مساء النور لو عطيتنا خبر انك صحيت انا اجيك بالغرفه..

معاذ يجلس بثبات/وليش تجيني؟؟..

عزيزة بزفرة منفعله/البيت ماهو خالي مثل اول تجي وتروح على راحتك في ناس نشبه..

معاذ رفع عيناه لتقع بعيني دانه المشتعله راء على وجهها معالم ارهاق مرير ليعلم بانه هو المتسبب بذالك..

راشد هتف لعزيزة بتقصد/يا بنت الحلال مافي احد غريب وهذا بيته يجي ويروح على راحته..

عزيزة عطته نظره قارصه ثم مالت وخفتت له/لاتدخل بيني انا وولدي تفهم؟..

راشد لم يرد عليها فهو حقاً مروق على الاخر بسبب النظرات المتبادله بين معاذ ودانه من غير لا يشعرون

هي نظراتها له عاتبه متوعده مؤلمه جارحه وهو نظراته لها تلذذ وخبث ونصر وتمادي..

دانه من كسرت حبل النظرات لانها لم تفهمها نزلت عينيها على اناملها التي تشتغل باظافيرها بتوتر..

معاذ يتمنى لو يحتضن كفها الصغير بصدره ويغرقها بقبلاته الملتهبه يتمنى لو يشعرها برغبته العميقه فيها

مازالت تفاصيل غصنها الناعم بين ضلوعه راسخه بعقله سحرها يتغلغل في روحه حتى اقصى اقصاها..

راشد هتف بنبرة مقصودة جداً/دانه يابوك ترا كلمت لك نقل خاص يوصل للمدرسه يقول بيشوف ويرد علي اليله..

دانه هتفت بعفويه/عندي اختبارات لازم انت توديني..

عزيزة زفرت بتدخل/راشد ماهو فاضي لك عنده اعمال ماسكها دبري عمرك عاد انتي ما يعجزك شي..

معاذ سال راشد بنبرة حديديه/ومن متى تروح للمدرسه وبي سنه هي؟؟..

راشد اجابه بحزم/بثالث ثانوي كانت اجازة مرضيه سبوع اللي طاف عشان وفاة امها والسبوع ذا عندها اختبارات..

معاذ صمت ثواني لانه حقاً انصدم(طلعت صدق بزر ما بعد تخرجت من الثانويه؟)..

ثم هتف بصرامه بالغه/ماله داعي تروح المدرسه لاني مابيها تكمل اصلاً..

عزيزة ابتسمت من غير شعور/اي من حقك تمنعها..

دانه وقفت بعصبيه ثم انفجرت عليه/ماهو على كيفك انت وامك تبون تحكمون مستقبلي ماكفاك اللي سويته جاي تبي تكمل مابقى تحسب اني بسكت لكم لا هنيه وبس؟..

معاذ ينظر بها بذهول وهي ثائرة شفتيها ترتعش وعينيها تلمعان لم يتوقع ملامحها الفاتنه تغضب؟

يفتنني سحر تلك الشفاه..
اتمنى ترفرف من حولهن القبل..

عزيزة وقفت وعينيها تقدح شراراً/وطلع لك لسان يا بنت وصايف تبين من يتله من عروقه ويدوس عليه؟؟..

دانه تنظر بها بذات العصبيه/الف مره قلت لك امي لا تجيبين طاريها على لسانك ماتفهمين انتي؟..

عزيزة هجمت عليها و صفعتها على الوجه/ترفعين صوتك علي انا؟..

حــــــينـــــــها!!..

معاذ وقف بصدمه غاضبه متفجرة تقدم وامسك عضد والدته ادارها له وهو يصرخ بشده/ليش تمدين يدك ليش؟؟..

راشد حضن دانه على صدره بصمت غريب يحاول التماسك قبل ينفجر حقاً ويهدم كل ما بناه كل ما بناه

عزيزة ترد على معاذ بحده/وتدافع عنها وانت تشوف بعينك لسانها يلوط اذانها؟..

معاذ لا يعلم ما ذا اصابه لكنه حقاً غضب/مهما كان ما تمدين يدك عليها انا موجود وابوها موجود نتصرف معها انتي مالك دخل فيها..

عزيزة اتسعت عينيها صدمه/انا امك يا معاذ تقول للي مالك دخل؟..

معاذ يحاول يسيطر على غضبه/لك دخل فيني لانك امي ولك داخل براشد لانه زوجك لكن هيه لا..

دانه انسحبت من بين احضان والدها واتجهت لدرج رقت بخطوات سريعه وهي تكتم صوت بكاها..

عزيزة جلست وهي تنظر معاذ بصدمة اعمق/انت الظاهر يبي لك شيخ يقرا عليك لحست مخك بنت وصايف؟..

راشد اتجه الدرج كذالك لا يريد يسمع اكثر كي لاينفعل ويفقد تماسكه ثم يندم على تلك الساعه بسبب عزيزة

معاذ عض شفتيه السفليه بغبن/يومه يدك لا تمدينها لا على دانه ولا غيرها الناس ماهي مخلوقه عبيد عندنا؟..

ثم اتجه غرفته حينما دخل ركل الباب بقدمه كم تمنى ان الصفعه التي اتت على مخمل خد دانه وهزت رقتها

انها من كف راشد كي يعيدها له و يبرد قلبه لكنها اتت من والدته جعلته مقيد اليدين لم يستطع فعل شيء؟.

فهو حقاً لم يفهم نفسه لماذا انفعل من اجلها وتاثر عليها قد يكون السبب لانه لتو يعلم بانها فعلاً صغيره
—————————————————————
شهاب من انتهى من صلاة الفجر لطلوع الشمس الى الان وهو جالس امام حوض المسبح غارق بافكاره!!

حتى انه لم ينتبه لمرور الوقت ولم ينام ولم يسطع حتى التمدد لفرط شعورة بالغيرة التي تنهش روحه..

حينما علم اشخاصاً كثيرا سبقوه لخطبتها وهو كان بمكانه منع ذالك لكنه هدم كل شيء بغروره وتكبره

قد يكون اخطا اخطا كثيراً حينما حكم عليها قبل رؤيته لها طعن ابنة عمه وطلقها امام الناس..

لكنه نادم شديد الندم يتمنى لو يستطع الرجوع للوراء قليلاً فقط ليمحو فكرة الطلاق من قاموس حياته..

والشعور الادهى والاخطر بانه مازال مصدوم صدمة عصيه عن التصديق بانها تكون هي الظبي القروية!!..

التي حفرت في روحه وعلى مجاري دمه صورتها استولت على كل خليه من خلايا قلبه وعقله!!..

شهاب حاول ان يهدى من ثورة غيرته فلم يستطع يشعر بانه فقد صبرة لذالك وقف حمل مفتاح سيارته

مقرر ان يبدا مشوار حياته معها من الان يستحيل يفرط فيها من بعد ماراها حتى لو كلفته سنين عمره؟!

حينما وصل بيت خاله نمر اطفى السيارة ونزل امام البوابه رن الجرس وادار ظهره لباب بانتظار؟..

العامله تفتح الباب/تفضل..

شهاب بتسال/في احد بصاله؟؟..

العامله بهدو/لا كله نوم..

شهاب دخل وهو يهتف بحزم/وين غرفة جدة؟..

العامله وصلتها الى غرفة الجدة نشميه وغادرت بينما شهاب طرق الباب ودخل بثقه ليراها جالسه تهلل..

اقترب ثم انحنى من عليانه وقبل راسها/صبحك الله بالخير..

الجدة نمشيه تنظر به بغرابه/صبحك الله بالنور عسى مافيكم شي؟؟..

شهاب يجلس جوارها على الاريكه هتف بحزم/لا ما فينا الا العافيه بس جاي بسلم عليك..

الجدة نشميه مطت برقعها ثم نظرت له من تحت اهدابها/انت تجي تسلم علي يالله صباح خير متى تعلمت المذهب يا وليدي؟..

شهاب ابتسم بتلاعب/من زمان لكن انتي ما تعطيني فرصه كل ماتشوفيني تهبين بوجهي..

الجدة نشميه هتفت بحده/اقول اخلص علي بس وش تبي؟..

شهاب شد له نفس عميق ثم زفر بحزم/جاي بطلبك تكلمين جدي شداد ابي اجي اخطب منه بنت احمد..

الجدة نشميه شعرت بغرابه من تصرفاته/من امس وهذا علمك انت بتقول للي وش بلاك مصر عليها كذا ولا طلعت الكلام من حلقك بالقوه؟..

شهاب ينظر بها بذبول ونعاس/مادري يا جدة بس اللي انا ادري عنه اني مستحيل اتنازل عنها مستحيل..

الجدة نشميه صغرت عينيها ومالت عليه بخفوت/انت لامح زولها يا ولد؟..

شهاب انتفض رغماً عنه/لا ولاعمري شفتها اصلاً..

الجدة نشميه مازالت على وضعيتها/ماصدقت القول والله مانت محترق عشان شي ماشفته؟..

شهاب انزل راسه بصمت لا يعلم ماهو الحل المناسب يخشى من غضبها وعقابها له لو قال نعم لقد رايتها؟..

الجدة نشميه اعتدل بجلستها هتفت بحزم/اسمعني زين انا بكلمها وكلم شداد كان وافقو عسى الله يتمم لكم وكان عيت عاد الشكوى لله..

شهاب امسك كفيها بشده/لا يا جدة مو بس تكلمينها ابيك تقنعينها تكفين اقنعيها..

الجدة نشميه تنهدت بعمق/والله ماني ذاخرة عنك شي يا ولد محمد بحاول بالي اقدر عليه..

شهاب قبل كفيها ثم هتف بنبرة رجوليه/وغلاة عيالك لا تخليني تراي بحاجتك افزعي للي..

الجدة نشميه هتفت بحنو/الله يفزع لك يامك ماهي بسهله الظبي شهاب على سن ورمح يترجى عشانها؟..

شهاب ابتسم من اقتحامها لخياله/تستاهل والا انتي شرايك؟..

الجدة نشمية اجابتة بتقصد/انت ادرى وانا جدتك..

شهاب هتف بجديه حازمه/اعتمد يا بنت عذال؟..

الجدة نشميه بحزم اعمق/خل لين اخلص من عرس نمر وتفضى لك..

شهاب برفض قاطع/وانا وش يصبرني لعرس نمر؟..

الجدة نشميه زفرت علية بصرامه/اترك عنك العجله ترا عرس نمر ماباقي عنه الا سبوع وانا خلال هالايام اتوجس الظبي وشوف وش رايها فيك بعدين نكلم شداد..

شهاب بحزم خافت/انا عندي شغل بقطر بروح الاحد و مارجع الا الخميس قبل العرس بيوم ابي منك العلوم الزينه..

الجدة نشميه بيقين/باذن الله انك تبي تباشر با الخير وكل امرك لله..
——————————————————————
بعد صلاة الظهر..

نمر يعود البيت قبل انتهى عمله من الشركة لانه حقاً متعب مرهق من السهر والوجع والتفكير يريد الراحه

كانا يخطي الدرج بخطوات تائه بينما عقله يهذي بامحتات يهذي على طفلتيه وعلى عائلته وعلى الشركة

وعلى امور يجهلها الكثير لكن هو لا يجهل شيء حريص دقيق في كل كبيره وصغيرة سوى بيته او بشركته..

نمر تفاجئ من ضربه رقيقه دافئه على كتفه وشهقه غير متوقعه من سلطانه التي كانت تنزل الدرج صادفته

وهي صاده على وراء لتاكد من باب غرفة بناتها بانه مغلق لكنها صدمت حينما ضرب كتفها بشيء صلب

ومن شدت صلابته كتفه و تجبره شهقت الماً وشهقت حرجاً من رات نمر واقف امامها مباشر عاقد حاجبيه؟

ثم ضع باطن كفه على كتفها وقبض عليها من غير لايشعر بنفسه خفت بتسال حازم/تعورتي؟؟..

سلطانه رجعت خطوه على وراء با ارتعاش خفتت من غير لا تنظر له/لا..

نمر ابتلع ريقه بصعوبة ثم اتجه غرفته جلس على السرير حائراً من الشعور الذي اجتاحه حينما لمس

نعومة جلدها تحت جلابيتها الحرير الملتصقه عليها رفع كفه و استنشق رائحة عطرها المركز التي اذابته..

كما فعلت هي من قبل حينما كانت تشد ذراعه لتنهي المشكله بينه وبين معاذ وتعلقت رائحة عطر بكفها..

والان تبدلت الاوضاع يستنشق رائحتها وكما لو كان يسترجع الماضي والذكريات الجميله بعطرها فقط..

لكنه حساسه بسكين حاده يتلوها سكين احد تغرز في صدره بوحشيه لتمزق كل خليه نابضه في جسدة..

من شعر بانه لا يعني لسلطانه شيء ابداً وهو من كانا مطعون بوهم العشق توقع انه مازال محفور بقلبها..

ويعني لها الكثير ومازالت تنفعل وتحترق من غيرتها عليه والان يريد الارتباط بامراءه اخرى وهي ولا همها؟

هذا ما اوجع قلب نمر حقاً حينما خطر باله بانها كرهته شخصياً وجلستها في بيته من اجل بناتها فعلاً؟
—————————————————————
سلطانه تجلس على الاريكه بذهول تحاول تعيد الموقف بعقلها هل امسك نمر كتفها ام يهى لها؟..

فهو من اربع سنين لم ينظر لها نظره مباشرة حتى انه ما قد سال عن حالها ولم يهتم بها لو كانت مريضه؟..

وبهذا الوقت بذات يفاجئها بمسك كتفها ويسال هل تالمت بنبرة رجوليه حانيه هل يتعمد بتصرفات يؤلمها

لا تعلم بان نمر لم يقصد ابداً ان يؤلمها كانت حركته عفويه جداً لكنه استطاع حقاً فرط شعورها بالالم..

سلطانه نفضت راسها حينما سمعت خطوات الجدة نشميه تقترب/لا له الا الله محمد رسول الله..

سلطانه وقفت بتقدير قبلة راسها/يا هلا ياعمه مساك الله بالخير..

الجدة نشميه نظرت بها بحرج/هلا فيك مساك الله بالنور شلونك عساك طيبه؟..

سلطانه ببتسامه مغصوبه لانها لاحظت نظرات الحرج بعيني الجدة/بخير الحمدلله وينك من الصباح نزلت اسال عنك قالو الخدم انك بالغرفه..

الجدة نشميه تجلس بثقل/وليش ماجيتي للي بالغرفه؟..

سلطانه تجلس بنعومه/توقعتك نايمه..

الجدة نشميه تضع عصاتها جوارها على الاريكة تنهد ثم تهتف بحزم/شلون بنياتك عداهم زعلانين من ابوهن؟..

سلطانه هتف بثقه/ماحد زعلان الا غروب ورع ولا عليها شرهه ومردها تبي ترضى..

الجدة نشميه تنهدت بوجع/ماهي ورع والله انها فاهمه الدنياء وموجعه من اللي صار لكن ما بليد حيله..

سلطانه صمتت بينما الجدة نشميه تكمل كلامها باعتذار حازم/يامك لا تحسبين اني رحت مع نمر لملكته برضاي والله واللي اخذ حاتم اول فرحتي اني مجبوره كله عشان نمر اشوف الحزن بعيونه..

سلطانه تالمت من كلامها ولكنها هتفت بثبات/ادري يا عمه ولا في شك ابدا فيك وهو عسى الله يوفقه..

الجدة نشميه زفرت بضيقه/ما ضنتي نمر من طلع من بطني وحضه ناكس عسى الله يعوضه بالجنه..

سلطانه عادت لصمت ليرن هاتفها شدت لها نفس وردت/هلا عزيزة؟..

عزيزة انفجرت شاكية بقهر/سلطانه انا ماقدر اتحمل كذا لازم نشوف حل لمعاذ قبل تغسل عقله بنت وصايف بسحورها ودبورها..

سلطانه لم تهفه شيء/يا مره اهدي و فهميني وش صاير؟؟..

عزيزة بقهر اعمق/معاذ يدافع عن بنت راشد يقول ليش تخطين عليها ومالك دخل فيها..

سلطانه قطبت بصدمه/معاذ قال كذا؟..

عزيزة زفرت بعصبيه/واكثر من كذا سلطانه لازم تكلمينه يروح مطوع يقرا عليه انا مايسمع كلامي..

سلطانه تنهدت بتعب/حاظر عزيزة انا اكلمه انتي اهدي ترا العصبيه مو زينه على صحتك..

عزيزة تغلي تغلي بالغعل/كلميه الان خلي يروح مطوع قبل انجن صدق..

سلطانه تسايرها/حاظر الحين اكلمه باي..

الجدة نشميه مركزه على المكالمه بصمت حتى انتهت سالت باهتمام/علامها عزيزة يا دافع؟..

سلطانه التي تشتغل باهتفها تبحث عن رقم معاذ اجابتها بهدو/معاذ مزعلها وهي تعبانه ماتحمل..

الجدة نشميه زفرت بغبنه/ماهو مزعلها الا من شين دبلن كبده..

سلطانه هتف لمعاذ برقه/مرحبا كيفك معاذ؟..

معاذ بحزم ودود/مراحب بخير وانتي؟..

سلطانه بذات الرقه/طيبه المهم اذا انت فاضي تمر علي بالبيت بتكلم معك ضروري؟..

معاذ قطب جبينه/عسى ماشر وش صاير؟..

سلطانه تطمنه/ماصاير الا كل خير بس في موضوع بكلمك فيه..

معاذ سال باهتمام/يخص نمر؟..

سلطانه اجابته بهدو/لا يخصك انت وامك..

معاذ فهم عليها/امي متصله عليك تشكي صح؟..

سلطانه هتفت بحزم/ايه ولازم تجي بتكلم معك..

معاذ ينهى للاتصال/امر عليك العصر قبل اودي جدتي لديره الان مشغول باي..
————————————————————-
القرية..

كانت تخطي بانحاء الحوش باحثه عن خروفها وهي ترفع جز من قميصها كي لا تعثر بالرمل وترتمي..

زفرت بتعب/ياربي ذا وين ذلف ليكون شرد بالشارع عشان اقطع اذانيه صدق..

سعدية اتت تحمل بين كفيها فواكه مقطعه بترتيب هتف باسمه/مافي حصل هذا خروف مجنون؟؟..

الظبي ناظرتها بنصف عين/اشوفك مبسوطه على فراق خروفي؟..

سعديه تاكل تفاحه وهي مازالت تبتسم/والله انا مبسوط واجد فكه هذا خروف سوي دوخه راس انا..

الظبي تقترب لها وتاخذ قطعة برتقاله وتدخلها بين شفتيها الصغيره زفرت بقهر/ليته والله انتي اللي ضايعه و فاكتنا من طولة لسانك..

سعديه بخبث باسم/لسان انا سم سم لسان انتي لازم قص..

الظبي تنزل حذاها و سعديه تشرد ضاحكه/انتي مجنون لازم زواج فارقي..

الظبي تلحق بها راكضه/اوريك كان ما خليت الشحاطه ترقص على ظهرك ماكون بنت ابوي..

قفزت بالم وهي تصرخ حينما شعرت بمسمار دخل بوسط قدمها/اااه رجـــــــــلي اااه..

سعديه توعد لها برعب/ظبي شفي؟؟..

الظبي تجلس على الارض وعينيها ممتلئه بالدموع/اه رجلي الحقي علي..

سعديه تجلس جوارها تمسك قدمها شهقت من رات المسمار محفور بداخل/بسم عليك يالله استر هذا مسمار لازم يطلع..

الظبي تزفر من بين دموعها/طلعيه الله يطلع روحك انتي السبب..

سعديه اتسعت عينيها/انا شدخلني انتي نزلتي نعول الله يهديك بس..

الظبي تصرخ عليها/طلعي المسمار اخلصي علي..

سعديه تسحبه من قدمها بقوه تحت صراخ الظبي/اه يومه..

سعديه تنهض واقفه وتمد يدها/قومي يلا داخل بجيب قطن اسوي تنظيف رجل انتي لازم..

الظبي وقفت وهي تساند عليها/اي والله توجع جيبي ما دافي بحط رجلي فيه..

سعديه بحنان/ابشري بس انتي امشي شوي شوي ان شاءالله مافي وجع..
—————————————————————
بعد العصر..

معاذ رفع حاجبه بتسال/وش تبي امي داقه عليك؟..

سلطانه كانت جالسه على الاريكه رفعت عينيها لتنظر له ثم زفرت بعتاب/تشكي منك معاذ ماتوقعت ابدً انك توقف مع بنت غريبه ضد امك؟..

معاذ جلس هتف بحزم/ما قالت ليش وقفت مع البنت الغريبه على قولتك؟..

سلطانه بعتاب اعمق/ولو مهما سوت وقالت قدر وضع امك نسيت انها مريضة قلب؟..

معاذ هتف بحزم اشد/سلطانه امي مدت يدها على بزر من غير سبب وقدامي وقدام ابوها؟..

سلطانه قطبت جبينها/طقتها ليش طيب؟..

معاذ زفر بضيق/وانا ادري عنها وبعدين انا ماقلت لامي شي بس لا تدخلين فيها وانا وابوها موجودين وزعلت..

سلطانه تنهدت بذات الضيق/يا معاذ انا ادري ان اخطاء عزيزة كثيره بس مهما كان هاذي امك حاول تقاضى عن تصرفاتها..

معاذ زفر بحده/طول عمري وانا ارعي صحتها جا الوقت اللي حتى هي مفروض تراعيني..

سلطانه هتفت بتقصد/وانت وش دخلك بينها وبين البزر على قولتك؟..

معاذ عطاها نظره قارصه/نسيتي انها زوجتي؟..

سلطانه رفعت حاجبيها بتعجب/ومن الحين تحامي عنها؟..

معاذ بذات النظره/انتي اكثر وحده تعرفيني الخطاء مارضى فيه يا سلطانه لاعلى قريب ولا بعيد..

سلطانه سالت بشبه ابتسامه/وزوجتك عاد حلوه؟..

معاذ بتوجس حازم/يعني ماشفتيها يوم تروحين لامي؟..

سلطانه اجابته بجديه/رحت لامك مره وكانت البنت بغرفتها ماشفتها..

معاذ نهض واقف بثبات/انا بنزل لجدتي اشوف اذا جاهزة بوديها لديرة تبين شي؟..

سلطانه هتفت باصرار/ما جاوبتني على سوالي مرتك حلوه؟..

معاذ اتجه الدرج هتف بتقصد/واحلى من ماتوقعين..

سلطانه ضحكت بغنج بصوت عال/يا عيني على العاشق الولهان..

اختفت ضحكتها واحمر وجها من سمعت تنحنح نمر الرجولي خلفها وكانه ينبها بوجودة او ربما شيء اخر؟..

كان خارج من غرفته وتجه لدرج بصمت سلطانه ضربت خدها باطن كفها(فشله يكون سمعني؟؟)..
———————————————————-
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 31-08-23, 10:33 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الثامن عشر/~

بسيارة معاذ كانا يسال جدته باهتمام/تبين شي يا جده قبل نطلع من المدينه؟..

الجدة نشميه هتفت بامتنان/لا يامك مابي الا سلامتك عسى عيني ماتبكيك..

معاذ هتف بموده/امين يارب ويخليك للي..

الجدة نشميه هتفت بهم واضح/مشيت وبنت نمر الصغيره مانزلت تسلم علي كاد للحين زعلانه؟..

معاذ امسك كفها وقبلها بحنو/لا تنقلين هم صغيرة تزعل يوم يومين وترضى..

الجدة نشميه تنهدت بوجع/يا ربي يحفظ لهن ابوهن ويصلح ما بينه وبين امهن..

معاذ يظهر هاتفه الذي يرن بمخباه/هلا شهاب؟..

شهاب سال بارهاق/وينك معاذ؟..

معاذ اجابه بحزم/مودي جدتي للقريه ليش؟..

شهاب الذي كان متمدد على السرير قفز جالس* بصدمه/متى وليش ما قالت للي انها تبي تروح اليوم عشان انا اوديها؟..

معاذ قطب بغرابه/توديها انت؟؟..

شهاب انفعل حقاً/ايه انا اوديها بس هي ما قالت الظاهر ماتبي خوتي..

معاذ بذات الغرابه/مادري عنها؟..

شهاب سال بزفرة/متى ترجع انت انتظرك بالمنتجع؟..

معاذ هتف بحزم/لا اليوم بنام بيت امي لا تنتظرني..

شهاب قطب جبينه/شعندك بيت امك ليكون؟..

معاذ زفر بمقاطعه/تبي شي بسكر انا اسوق؟..

شهاب هتف بخبث/ابي سلامتك المهم خفف النوم بيت امك..

معاذ يعلق الهاتف بهدو ويضعه امامه هتف لجدته بتسال/شهاب يقول ليش ما علمتيه عشان يوديك هو لديرة؟..

الجدة نشميه زفرت بحده/ماهو موديني تقدير فيني خله ينثبر بس..

معاذ رفع حاجبه بتسال/ليش وش صاير هو مزعلك؟..

الجدة نشمية تنهدت بضيق/لا يامك ما زعلني بس اشغلني يبي بنت احمد..

معاذ اتسعت عيناه صدمة/وشو؟..

الجدة نشميه بذات الضيق/من عذرك لو تنصدم مادري وش جاه عليها حتى الصباح مصبح علي شكله مارقد يقول ابيها ولا بطق وموت من حرها..

معاذ بصدمه اعمق واعمق/انتي متاكده يبي بنت احمد ما غيرها اللي طلقها؟..

الجدة نشميه تاكد له بثقه/اي يامك هي اشغلني وشغل نفسه يبيها والظبي عاد عوبا وعنيده ماحد يقدر عليها..

معاذ صمت بذات الصدمة فهو اكثر واحد يعرف شهاب عدلاً كانا رافض رفض قاطع عودته لبنت عمه؟

ماذا حصل وجعله يتراجع عن قراره لابد ان يراه كي يفهم منه لذالك قرر حينما يوصل جدته الديرة..

يعود للمنتجع فوراً يواجهه شهاب ويفهم منه قبل ان يواجه دانه ويتفاهم معها بموضوع الجامعه؟..
—————————————————————
نمر من بعد ماودع والدته اتجه غرفة طفلتيه مقرر قرار صارم لابد يتصالح مع غروب قبل موعد الزواج

ثم دخول امراه جديده حياتهما وبذالك يصعب عليه التفاهم يخشى بانها تتعود على بعد حضنه وتنساه؟؟.

كما نسته والدتها من قبل حينما هجرها سنين حتى ماتت مشاعرها تجاهه وانست احضانه تماماً؟..

نمر فتح باب الغرفه ودخل ليرا شروق جالسه على مكتبها الصغير غارقه بالمذاكره حتى لم تنتبه لدخوله

وغروب جالسه على سريرها تلعب بالايباد حينما دخل نظرت لجهته ثم عادت تلعب بعدم اهتمام لوجودة؟

نمر اغلق الباب وهتف بحزم حاني/حبيبات البابا وش يسوون؟..

شروق لتو تنتبه له هتفت باسمه/جالسه اذاكر علي اختبار الاثنين..

نمر ناظر بغروب التي مازالت تلعب هتف بحنو/وغروب وش تسوين؟..

غروب برود/مثل ماتشوف جالسه العب..

نمر شد له نفس ثم زفر بحزم/ليش ما تذاكرين مع اختك ما عندك اختبار؟؟..

غروب عينيها على الايباد/مابي اذاكر..

نمر اقترب وجلس جوارها على السرير اخذ الايباد وضعه على الطاولة الفاصله بين سريرها هي وشروق..

غروب زفرت بزعل/ليش تخرب لعبتي؟..

نمر حملها بخفه وضعها على فخذه قبل خدها وهمس قريب اذنها/غروب ما اشتقتي لبابا؟..

غروب تكتم بكاها/لا ما شتقت لك..

نمر حضنها على صدره بحنو/بس انا اشتقت لك وجيت اخذك انتي وشروق نطلع نتمشى وبعده اوديكم للمول تختارون وش تبون هدايا؟..

شروق اقتربت لهما بحماس/انا قلت لك بابا ابي سواره ذهب..

نمر هتف بحب خالص/من عيوني اشري لك سوراتين مو بس وحده..

شروق قبلة خده بفرحه/شكراً يا احلى اب بدنيا..

حيــــــــنها صدمتهما غروب وهي تنفجر باكيه و تزفر من بين شهقتها المتقطعة/لا مو احلى اب يبي يتزوج وجيب بنات غيرنا وينسانا ماهو احلى اب..

نمر شد احتضانها بوجع/لا يا بابا لا تفكرين كذا انتي وشروق اغلا من كل شي بالدنيا عندي ومستحيل انساكم..

غروب تبتعد عن حضنه وعينيها الدامعه تنظر به/بابا خلاص انا مابي اتكلم معك اصلاً روح عني..

نمر ينظر عينيها وقلبه يعتصر بالم/غروب حبيبيني الكلام اللي تقولينه حرام مايصير لازم تكلمين مع بابا و تسمعينه..

غروب تنهض واقفه وجسدها الصغير ينتفض بقهر/لا مابي اتكلم معك مابي..

ثم اتجهت الباب وخرجت من الغرفه لتنهار قوة نمر حقاً وهو يحضن راسه بين كفيه حايراً ماذا يفعل معها

شروق تجلس جواره هتفت برائه/بابا ترا غروب صايره تزعل وتبكي كثير حتى على ماما تصارخ؟..

نمر ناظر بها برحمه/ما عليه يا بابا هاذي فتره وتعدي المهم انتي لا تضايقين وذاكري زين..

شروق هزت راسها بذات البرائه/حاظر وانت لا تضايق من كلام غروب..

نمر اخذها بحضنه قبل مفارق شعرها بصمت يوجعه قلبه عليها وعلى شقيقتها وحده منفجرة وحده كاتمه
——————————————————————
الساعه العاشرة ليلاً..

معاذ عاد المنتجع انتجه الغرفة فوراً حينما ما فتح الباب قطب جبينه كان الضو خافت والتكييف بارداً..

و شهاب نايم بارهاق واضحاً على ملامحه لذالك اغلق الباب مؤجل النقاش ليوم الغد حينما يفيق يحقق معه

ركب سيارته واتجه فلته وهو يفكر كيف يقنع دانه تنزل له بالغرفه من اجل يتفاهم معها بموضوع مدرستها؟..

حينما وصل البيت خذ له شاور ثم ارسل لها مسج:دانه انا بغرفتي انزلي ضروري بتكلم معك..

بهذا الوقت كانت دانه جالسه على سريرها مازالت مقهوره من تصرف عزيزة العنيف معها امام الجميع.

كان الموقف كله بنسبه لها قاهراً مؤلماً جارحاً
لكن صدمها معاذ بما فعل قد يكون دافع من اجلها؟؟

دانه لفت انتباها هاتفه الذي يضيع معلن وصول مسج حينما قرات الرساله قفزت واقفه برعب..

كل مادار بالها(مستحيل انزل له هذا ولد عزيزة غدار ما كفاه اللي صار يبي يسعد نفسه على حساب غير؟)

وصلها مسج ثاني:دانه انتظرك لاتاخرين بتكلم معك بموضوع المدرسه لا يروح بالك بعيد..

دانه طبعت له رساله:مستحيل انزل لك اذا عندك كلام قوله بالجوال؟..

اتاها رده سريعاً:مجرد كلام وعد ما يصير شي من اللي بالك..

دانه ردت بتوتر:مابي انزل لك..

معاذ مازال يحاول فيها:انا وعدتك بلا حركات بزران وانزلي سرعه..

دانه شدت لها نفس عميق:بصاله طيب؟..

معاذ بمسايرة:اوك انتظرك بصالة..

دانه خذت نظره على نفسها بالمراه للتاكد من شكلها وتعدل شعرها و بجامتها الحرير ذات لون البندقي..

نزلت الدرج بخطوات حذره رات معاذ لتو يخرج من غرفته كانا مرتدي بجامه بالون الزيتي انيق جداً..

عينيه تبحر بها حاول ان لا يدقق النظر لاجل لا ترتعب لكنها عجز عن ذالك جمالها البرئ يجذبه لها رغماً عنه

دانه وقفت مسافه بعيده عنه/نعم؟..

معاذ هتف بحزم خافت/ممكن تجين معي الغرفه نتفاهم براحتنا؟..

دانه ارتعشت وعينيها تنظر له/لا..

معاذ بنبرته الخبيثه/طيب تعالي معي الحديقه عشان ماحد يسمعنا..

دانه تلحق به وعينيها مركزه على عرض اكتافه الواضحه مع التشيرت الزيتي وسواد شعره وترتيبه..

معاذ اشر على الكرسي/تفضلي..

دانه جلست بصمت مزالت غير مطمئنه معاذ جلس قبالها لم يخفيه علامات الخوف الواضحه بملامحها..

هتف بحزم هادئ/دانه شفيك خايفه لذا الدرجه اخذه فكره سيئه عني؟..

دانه اجابته بجديه/واكثر من ما تتوقع..

معاذ خلخل انامله بشعره الكثيف ورجع للخلف ثم هتف بذات الحزم/لا لاتخافين الواحد لا خطاء مره وندم على خطاه مستحيل يكرره..

دانه بتوجس فطين/افهم من كلامك انك نادم على اللي صار؟..

معاذ بثقه حازمه/مو عشاني كثر ماهو عشانك انتي ولا انا اعتبر اللي صار شيء طبيعي بين الازواج؟..

دانه احمرت وجنتيها خجلا ومع ذالك زفرت بحده/اي زواج وانت دخلتني حياتك من غير استذان اصلاً وبعدين قلت انك سويت كذا عشان نضغط على امك وابوي ويطلقون؟..

معاذ هتف بجديه/فعلاً دانه انا كنت ابي نضغط عليهم ويطلقون لكن بعدين فكرت اذا طيب ما ستجابو لنا اتم انا وانتي كذا لا متى؟..

دانه قطبت جبينها الشفاف/مثل ما خذتني طلقني ماحنا مجبورين نبني حياة غلط عشان حياة غيرنا؟..

معاذ قدم جزئه العلويه وهتف بصرامة/مافي حياة تبنى على غلط على العموم اللي صار ماراح يتكرر وانا جاي بموضوع اهم منه..

دانه ترفع حاجبها بتشكيك/مدرستي اللي تبي تفصلني منها انت وامك يكون بعلمك مستحيل اوافق على كلامك مهما كلفني الامر..

معاذ رفع حاجبيه بتعجب/افهم من كلامك عناد ولا اصرار؟..

دانه هزت كتفيها بعدم اهتمام/افهما مثل ماتبي..

معاذ مازال هادئ/اذا عناد انا رجال قادر على كسر عنادك اما اذا هو اصرار نقدر نتناقش حتى ننتهى بحل مقنع لطرفين..

دانه زفرت بغضب انوثي/ما يحتاج تقتنع لان هذا الشي يخصني انا دارستي حياتي تبي تحكمها مثل ماتبي؟..

معاذ زفر بتماسك/انا زوجك وللي يخصك يخصني وللي كلمه عليك ..

دانه وقفت بذات الغضب/لا ماحد له كلمه علي غير ابوي فقط..

معاذ ناظر بها بغضب اشد/بنت اعقلي و اجلسي مكانك..

دانه تخصرت بعناد/واذا ما جلست وش بتسوي يا ولد عزيزة..

معاذ وقف بغضب متفجر حتى ارتمى الكرسي خلفه لتنكمش دانه على نفسها برعب تقدم ومسك عضدها.

زفر من بين اسنانه/عيدي وش قلتي؟..

دانه كاد تبكي فعلاً شعورها بان عضدها انخلع/ليش مانت ولدها هذا هي تنادي للي بنت وصايف حلال عليها وحرام علي؟..

معاذ اقترب لها اكثر وهو مازال قابض عضدها/لو سمعتك مره ثانيه تناديني بهذا الاسم قصيت لسانك فاهمه..

دانه صمتت وهي تشعر بارتباك من قرب جسده لجسدها ليفزعها صوته الحاد/فـــــــــاهمه؟..

دانه هزت راسها وعينيها تمتلئ بالدموع/فاهمه..

معاذ من راء ملاحها من قرب كيف مرعوبه وعينيها التي سحرته من اول نظره كيف تلمعان بدموع..

شعر بحاسيس لم يشعر بمثلها اطلاقا بل شعر روحه تذوب امامها يرغب باحتضانها وتقبيلها وتهدئتها..

لكنه حاول التماسك التـــــماسك من اجل لا تقوى عليه وتصر على عنادها ومن اجل لا يرعبها وتفر منه؟

ختماً شعر بنهيار مقاومته لذالك سحبها وحضنها على صدره بينما صلابة ذراعيه تحيط كتفيها الرقيقه..

كانت دانه تنظر به باستغراب لا يخلو من رعبها من صمته الغريب ونظراته المتفحصة لها من قرب؟..

عندما حضنها ارتعشت وانفها وشفتيها مدفونه بعرض صدره لتبخر رئتيها برائحة عطره الرجولي المميز..

معاذ حينما شعر با انتفاضها مسد ظهرها النحيل بكفه برقه كي يهدئها وهو مازال حضنها..

انحنى وهمس قريب اذنها/شفيك ترجفين؟؟..

دانه من بين اختناقها/لا تسوي كذا انت وعدتني؟..

معاذ مازال يهمس لها/وربي بس بضمك دانه انتي زوجتي واللي اسويه حلال علي وعليك..

دانه بذات الاختناق/ادري حلال لكني مو راضيه باللي يصير..

معاذ ابعد وجها من صدره لتبين ملامحها ابعد الشعر من على خدها مال وقبله بتروي وهو يستنشق عبيرها

دانه كانت شبه جامده و انفاسها تعالى ودقات قلبها تزيد شعورها غريب من حركاتها الحميمه معها..

معاذ ابتعد قليلاً وعينيه على شفتيها النديه همس بحراره/عادي عندك؟..

دانه تحاول تبتعد/لا مو عادي..

معاذ شد له نفس عميق صد النظر عنها يحاول يضبط توازنه ثم عاد ينظر بها بصمت لثواني..

ثم خفت بحه/نرجع لموضوعنا مو افضل؟..

دانه تنهى النقاش/ماعندي كلام غير اللي قلته دارستي مستحيل اتنازل عنها رجا لا تدخل فيها..

معاذ هتف بولع/عشانك تكلمتي بسلوب راقي مثل رقتك انا ماعندي مانع كملي دارستك بس انا اوديك وجيبك بنفسي..

دانه ترفرف باهدابها بصدمه/انت توديني للمدرسه؟..

معاذ هز راسه بثقه/طبعاً بلاها سالفة سواق انا زوجك و مسؤل عنك..

دانه تدس الخصل خلف اذنها بتردد/بس تكون محترم معي..

معاذ ابتسم رغماً عنه/احاول..

دانه ذابت على ابتسامته(ياويل قلبي اول مره اشوف ابتسامه تصوب القلب؟)..

معاذ لم يفته نظراتها فهو شديد التركيز لذالك مال و التقط شفتيها بشفتيه بحركه سريعه لم توقعها هي!!

ثم ابتعد وهمس بخبث اعمق/ماحبيت اخليها بخاطرك..

دانه ضربت صدره بزعل/الا قول ماحبيت تخليها بخاطرك انت؟..

ثم ابتعد عنه وهي تتجه الداخل بخطوات سريعه تخشى بان يلحقها ويفعل بها اكثر من ما فعل؟..
————————————————————-
صباح جديد..

الجدة نشميه تزفر بعصبيه حينما رات قدم الظبي كيف وارم/ياربي سترك ليش ساكته ما قلتي جدك يوديك المستشفى؟..

الظبي ماده ساقها امامها بالم/ماتوقعت تصير كذا كله مسمار..

الجدة نشميه بضيق/يامك المسمار احيانا يكون سام قومي قومي بكلم جدك يجي يوديك الدختور يكشف عليها..

الظبي تنهدت بتعب/مافي حيل والله على الطريق المدينه بعيده..

الجدة نشميه توقف بثقل على عصاتها/اقول قومي بس خلي عني الكسل..

الظبي توقف بثقل/اه يا رجلي ماقدر اطى عليها..

الجدة نشميه بندا/يا سعديه تعالي..

سعديه تقترب/هلا جده؟..

الجدة نشميه بامر حاني/يامك ساعدي الظبي لغرفتها تلبس عباتها بروح الدوانيه انادي شداد نوديها المستشفى..

سعديه تمسك الظبي بمسانده/ياجده انتي ارتاحي انا اروح معها مستشفى؟..

الجدة نشميه تتجه الدوانيه/لا قليبي ما يطاوعني لازم اروح مع بنيتي..

"بسيارة طريقهما للمدينه"

شداد يهتف بحنو وهو شاد على مقود السيارة/الظبي يابوك ليش ماقلتي للي امس وانا اسالك علامك تعرجين تقولين طايحه؟..

الظبي التي كانت تجلس بالمرتبه الخلفيه هتفت بنبرة متعبه/مادري يا جدي انها بتصير كذا والله مادري..

الجدة نشميه التي تجلس بالمرتبه الاماميه استدارت تنظر بها باهتمام عميق/توجعك يامك؟..

الظبي هزت راسها ايه وهي تتالم حقاً/اي والله توجعني حيل..

الجدة نشميه تنهدت بعدم راحه/يا ضنتي ان البنت جتها نفسنً قويه..

شداد ينظر بالطريق ويهتف بعفويه/ما تروح ولا تجي لكن هذا المكتوب وانا اخوك..

الجدة نشميه زفرت بحسره/بلاك ماتدري عسى الله بس يشفي رجيلتها..

شداد لم يفهم عليها لذالك هتف لظبي بحنو/يابوك الظبي تحملي مابقى شي عن المستشفى اخلي الدختور يعطيك ابرة تهجد الوجع عنك..

الظبي تهتف بتعب/ان شاءالله..
—————————————————————-
المنتجع..

شهاب يفتح عينيه بنعاس حمل هاتفه راء الساعه الحاديه عشراً صباحاً قطب جبينه بضيق..

لم يتوقع بانه سيفيق بهذا الوقت بذات انه مواصل يوم كامل وهو بالعادة نومه ثقيل لم يفيق بسهوله؟

اعتدل جالس لتقتحم مخيلاته صورة الظبي الناضجه المبهره ليشعر بالم يعتصر قلبه بشده..

اصعب مرحلة بالحياة استيقاظك بالصباح متذكراً ما كنت تحاول نسيانه في اليلة الماضيه؟؟..

هذا شعور شهاب بضبط كانا ليلة البارح قبل ينام يحاول ينساها كي ينام مرتاح البال وصافي الذهن..

لكن الظبي لم تزحزح عالقه بذاكرته حتى نام وصورتها بين عينيه واحلامه كلها فيها والان حينما افاق تعود له

شهاب نفض الفراش اتجه الحمام توضى و صلى الفجر
ليشعر بتانيب الضمير بانه اخر صلاته لهذا الوقت..

انفتح الباب ودخل معاذ بهيبه لتو يعود من الشركه هتف بتقصد/صباح الخير وش ذا النوم كله؟..

شهاب يمغط يديه/صباح النور مادري من السهر نمت ولا حسيت بنفسي..

معاذ يقترب ويجلس على الاريكه ضع رجل على رجل سال بخبث/وش مسهرك ومطير النوم من عيونك؟..

شهاب اقترب وجلس على الاريكه المجاوره هتف بخبث مشابه/وانت وش مسريك البارح تنام بيت امك؟..

معاذ هز كتفيه بثقه/قلتها بيت امي لها حق علي انام عندها..

شهاب ابتسم بتلاعب/الا قل زوجتك لها حق عليك عسى نمت نومه دافيه بس؟..

معاذ اعطاه نظره/ياحبك لذا العلوم مادري متى تبي تكبر عليها وتعقل..

شهاب اتسعت ابتسامته/لا تزوجت عقلت..

معاذ هتف بجديه/وهذا الموضوع اللي انا جايك عشانه صدق تبي ترجع تخطب بنت عمك؟..

شهاب هز راسه بياس/جدتي تنشر الخبر بين الناس كلها الا شداد وبنته مندسه عنهم؟..

معاذ زفر بحزم/خلك من جدتي وقل للي صدق تبي تخطبها؟..

شهاب اجابه بذات الحزم/اي صدق بس ابي جدتي اول تكلمها وتقيس نبضها..

معاذ قطب بغرابه عميقه/وش غير رايك؟..

شهاب هز كتفيه بثبات/شفتها بحلمي وابيها..

معاذ زفر بنبرة حاده/شهاب بلا عباطه قل للي وش غير رايك وانت رافع خشمك عليها؟..

شهاب تنهد بوجع/يمكن ربي عاقبني على تكبري والحين خلاني احترق عليها..

معاذ اتسعت عيناه صدمة/انت وش تقول ليكون تو يصحى ضميرك؟..

شهاب بذات الوجع/كلن يصحى ضميره الى انا ميت خالص لكن الله انتقم لها مني..

معاذ زفر بغضب/ياولد تكلم عدل خلصني وش صاير ليش تبي ترجعها؟..

شهاب وقف منهى النقاش/قلت لك شفتها بحلمي وابيها..

معاذ وقف ومسك كتفه قبل ان يغادر/شهاب ماهو من طبعك تخبي علي قول وش جاك عليها هي بذات؟..

شهاب انفجر بقهر/كله منك لو مانت اصريت علي رح جيب جدتي ماكان صار اللي صار تبقى صورتها بعقلي البنت القرويه الجاهله اللي ماهي من مقامي..

معاذ لقطاها وهي طائره بفاطنه/انت شفتها؟..

شهاب عاد جالس بارهاق يبوح مافي قلبه بهيام/صدفه واحلى صدفه بحياتي اه يا قلبي قسم بالله حسيت انها شلعته شلع من بين ضلوعي لعنبو حيها ما شافت عيني بنت مثلها دلع وجمال نعومه وانوثه اه بس منها..

معاذ انفجر ضاحك/هههههههههه..

شهاب رفع راسه ونظر فيه بقهر/وش يضحكك؟..

معاذ جلس جواره وهو مازال يضحك ضرب فخذ شهاب بخبث/والله طحت وماحد سمى عليك يا المشهور شهاب بن فخر..

شهاب زفر من بين انفاسه/احر ماعندي ابرد ما عندك اقولك هي نفسها القرويه طيرت عقلي حتى عجزت انام من شفتها..

معاذ اختفى ضحكه و هتف بجديه/شهاب لا تتامل كثير لاني ماتوقع توافق عليك لا هي ولا خالي شداد بعد طلاقك..

شهاب وقف بانفعال/باخذها يا معاذ بالطيب بالغصب باخذها..

معاذ وقف كذالك بصرامة/تجبرها عليك انت اخطيت تحمل خطاك هذا جزء ربي فيك..

شهاب فار دمه/الحين بدل ماتوقف معي قاعد تزيد علي يا بن الحلال انا معترف بخطاي ادري تهورت وحكمت عليها قبل لا شوفها لكن وش بيدي لو الزمان يرجع والله ما فرط فيها..

معاذ شد له نفس عميق/انت اركد واهدى وخل نشوف ممكن تسهل الامور وجدتي تضغط عليهم..

شهاب اقترب لمعاذ وامسك كفيه بنخوه/تكفى معاذ انت تمون على خالي شداد ولك كلمه عند جدتي اضغط عليهم لو ماخذها وربي وربك افقد عقلي..

معاذ انقبض قلبه عليه/شهاب تعوذ من الشيطان اللي خلقها خلق الف وحده تسواها..

شهاب باصرار شديد/مابي الا هي هي وبس..

معاذ تنهد بحيره/طيب جدتي وش قالت لك؟..

شهاب بضيق شديد/تقول انتظر بعد عرس خالي نمر اكلمهم..

معاذ هتف بتحكم/وهي صادقه انتظر وركد و استخير ماتدري يمكن تكون شر لك ويبعدها الله عنك..

شهاب زفر عليه بتقصد/وليش ما استخرت قبل تملك على بنت راشد ممكن تكون شر لك؟..

معاذ هتف بمكر لم يفهمه سواه/بالعكس دانه خير ومن صالحي ربي اللي اهداها للي مافي مجال للاستخارة اصلاً وانا رضيت بهديته..

شهاب نظر له من تحت اهدابه/تعتبرها هديه؟..

معاذ اجابة بثقه/طبعاً ولا كيف بنتقم من راشد؟؟..

شهاب ابتسم بخبث/كاد انها لحست مخك خل عني راشد بس كيف النومه البارح بيت امك..

معاذ ابتسم بجاذبيه/تطمن نمت وحيد لا تعطيني عين يا الحسود تحسب اني نايم بالعسل وانت نايم بتفكير بالقرويه..

شهاب اتسعت ابتسامته/يا زين بنات القرى ومن سكن القرى انا فكرت اشيل قشي وروح اسكن مع جدتي اصير عندها سواق لو تبي..

معاذ انفجر ضاحك/قسم بالله مانت صاحي الله يعينك على نفسك تركض ورا الزين ركض..
——————————————————
بعد صلاة المغرب..

المستشفى..

الجدة نشميه جالسه على الكرسي امام سرير الابيض والظبي متمدده بتعب وسلك المغذي معلق قريب لها

اصيبت بحما بسبب تلوث المسمار التي دخل قدمها طلب منها الدكتور ان تنام مسا هذا اليوم بالمستشفى

الظبي خفتت بخدر/يا جدة روحي ارتاحي انا طيبه ولو احتجت شي عندي الممرضات..

الجدة نشميه هتفت بحزم حاني/لا بالله ماطلع من باب المستشفى الا رجلي على رجلك..

الظبي برجا خافت/تكفين يا جدة تروحين البيت عيالك وترتاحين انتي كبيرة ولا تحملين المستشفيات..

الجدة نشميه باصرار بالغ/ماني برايحه مكان غير يمك لا تلحين علي الله يرضى عليك..

الظبي تنهدت بتعب/وين جدي؟..

الجدة نشميه هتفت برحمه/راح يقول يبي يجيب لك عيشه من الصباح ماطب فمك شي يا دافع البلا..

الظبي تبتسم بود/والله مافي الا العافيه لكن انتي وجدي عسى عيني ما تبكيكم مكبرين الموضوع..

الجدة نشميه هتفت بحزم/لا بالله ماحنا مكبرينه هو اللي كبر من نفسه رجلك ورمت ولو ما لحقنا عليك كان تسممت حتى الدختور يقول لازم ترقد اليله بالمستشفى..

الظبي تاففت بضيق/وانا وش يصبرني ارقد هنيه ياجدة تكفين طلعوني لو على مسوليتكم..

الجدة نشميه تنحرها بشدة/ليش نطلعك على مسوليتنا متبرين منك تبين تسممين لا بالله ما تطلعين لين يتطمن قلبي على صحتك..

انفتح الباب ودخل شداد بثقل يحمل بين يديه اكياس من بداخلها فواكه وعصائر وكروسان..

هتف بحنو خالص/شلون بنيتي عسا الحراره خفت عنها؟..

الجدة نشميه تطمنه برحمه/ابشرك انها بخير اجر وعافيه..

شداد اقترب وضع الاكياس على الطاولة انحنى وقبل جبين الظبي/شلونك يابوك عسى ما تونسين شي؟..

الظبي عينيها تلمعان/والله اني بخير لا تنقل همي..

شداد جلس على الكرسي قبالها فتح الكيس و اظهر لها عصير برتقال فك غطاء العلبه و مده لها..

هتف بابوه/لازم تشربين وبعده تاكلين فواكه عشان يقوى حيلك وتطلعين بالسلامه..

الظبي اعتدلت جالسه شربت من العصير بنعومه الجدة نشميه تهتف باهتمام/يا شداد رح لديرة ارتاح انا برافق معها وبكرا لا طلعت بالسلامه اتصلت عليك تجي تاخذنا..

شداد تنهد بهم/والله ما يطاوعني قلبي يا نشميه اروح وبنيتي تعبانه بالمستشفى؟..

الجدة نشميه بحزم ودي/لا ان شاءالله بنتك مافيها الا العافيه انا عندها افا عليك بس رح ورتاح..

شداد ينظر الظبي بتسال/تبين شي يابوك اجيبه لك؟..

الظبي اخذت كفه وقبلتها بخالص التقدير/ابي سلامتك واذا للي غلا عندك صدق رح البيت ارتاح..

شداد نهض واقف/توكلت على الله سبحانه بروح البيت واذا كتبو لها خروج اتصلي فيني يا نشميه..

الظبي هتفت برجا/تكفى يا جد خذ جدتي معك انا طيبه..

الجدة نشميه برفض قاطع/لا بالله ماني برايحه انا علمتك ماطلع الا رجلي على رجلك..

شداد هتف بحنو/طيب كلمي شيخه تجيك وتجيب لك عيشه تعب عليك ياخوك..

الجدة نشميه بذات الرفض/ماني مكلمه احد لا شيخه ولا غيرها مابيهم يدرون اني بالمستشفى والله لتقف قلوبهم يحسبون انا التعبانه يزاحمون المستشفى عيال فخر ويشغلون العالم..

شداد ابتسم بمودة/الله يخليك لهم وخليهم لك..
—————————————————————
سلطانه تهتف للعاملة بحزم/جهزتي مريول البنات وشنطهم بكرا مدرسه؟..

ساري هزت راسها بهدو/اي مدام كل شي جاهز بس هاذي غروب كلام ما يبغى يروح مدرسه؟..

سلطانه تنهدت بطولة بال/ياربي الصبر هاذي شفيها بدات تزيد بعنادها؟..

استدارت للخلف تنظر الدرج حينما سمعت خطوات رجوليه لترا معاذ يقترب بهيبته وحدته المعتادة..

هتف بموده/مساءالخير..

سلطانه هتفت بذات الموده/مساء النور والسرور..

معاذ يجلس جوارها بتسال حازم/ابو شامخ موجود؟..

سلطانه تاشر للعاملة تغادر ثم اجابته برقه/لا ما بعد جا ليش؟..

معاذ ريح بجلسته/ابيه بموضوع بنتظره لين يجي..

سلطانه سالت باهتمام/وش الموضوع؟..

معاذ بحزم هادئ/ابي اسوي حفل رجال اعلن ملكتي رسمي..

سلطانة اتسعت عينيها صدمه/انت شقاعد تقول تبي امك تطق وتموت؟..

معاذ زفر بحزم شديد/سلطانه انا للي اسمي بالسوق وبين التجار ولي مكانه بدوام وبين الضباط تبين الناس تكلم من وراي؟..

سلطانه شدت لها نفس عميق/مهما كان لا تستعجل وتعلن الملكه يمكن البنت ماتناسبك وتطلقها قبل الناس لا تعرف؟؟..

معاذ عطاها نظره حارقه/طلاق ماني مطلق لين راشد يطلق امي عشان كذا ماني مخبي ملكتي مادري متى امي تصحى على نفسها وتطرده ونفتك منه هو وبنته..

سلطانه رفعت حاجبها بتوجس/وانت متاكد لو راشد طلق امك تبي طلق بنته؟..

معاذ رد بثقه/اكيد ولو طلقها الان طلقت و انتهينا..

سلطانه هزت كتفيها بغرابه/بس اللي انا اشوفه شي ثاني؟..

معاذ عقد حاجبيه/مافهمت؟..

سلطانه بحزم خافت/انت واثق من داخلك ان امك ماراح تخلى عن راشد عشان كذا انت تهدد بالكلام لكن حط بالك ان عزيزة متوقع منها اي شي ممكن بكرا تتصل وتقول تطلقت من راشد..

معاذ هتف ثبات/اتمنى هذا اليوم يجي..

سلطانه صمتت عندما رات نمر لتو يوصل اشر لهما بالسلام من بعيد ثم اتجه غرفته برجوله وقوه وجبروت

معاذ خفت بعدم راحه/احس وجهه تعبان صاير بينكم شي؟..

سلطانه خفتت برود/وش يبي يصير وحنا ما نكلم بعض اصلاً؟..

معاذ ينظر بها بتوجس/تبينه؟؟..

سلطانه صدمت من سواله/نعم؟..

معاذ بتوجس اعمق/تبين العلاقه بينكم ترجع؟..

سلطانه لم تفهم شيء/معاذ انت وش قاعد تقول؟..

معاذ نهض واقف وهتف بتقصد/فاهمه سلطانه وش اقول اذا لك خاطر فيه وتبين العلاقه ترجع مثل قبل ترا هاذي فرصتك فكري بكلامي زين..

سلطانه ترفع راسها وتنظر له كانا واقف بطوله الفارع هتفت بغيظ/انت اكثر واحد يا معاذ تدري ان نفسي طابت منه واكبر دليل انه ملك ولا حرك فيني شعره؟..

معاذ يتجه غرفة نمر ويهتف بتقصد اعمق/على العموم ترا الفرصه بين يديك استغليها..

سلطانه شعرت بصداع شديد وانفاسها بدات تضيق فهي ليست غبيه فهمت ماذا يقصد معاذ بكلامه؟..

يريدها تطالب نمر بالعدل بينها وبين زوجته الجديدة قبل يتم الزواج وهذا حقها ولاحد يستطع لومها..

لكنها هي ترفض ذالك ترفض وبــــــشدة ليست سلطانه من تنازل عن كبريائها وصدها وعزة نفسها؟..

من بعد هاذي السنوات من اجل واحد هجرها وقسى عليها واتهما با الاهمال وفقد روح طفلها بسببها!!..
————————————————————-
دانه وقفت امام المراءه تحادث نفسها بقهر/لازم انشب بحلق عزيزة عشان اكرها حياتها مع ابوي وتطلب الطلاق وتطلق من ولدها ورتاح..

اتجهت باب غرفتها ونزلت الصالة كانت عزيزة تكلم بهاتفها وتبتسم لكن الابتسامه اختفت حينما ما راتها؟

عزيزة تحاول تنهى المكالمة/خلاص ام فهد اكلمك لا فضيت الان مشغولة....تسلمين ياروحي..مع السلامه..

دانه تجلس مقابل لها ضعت رجل على رجل هتفت بخبث/من تكلمين؟..

عزيزة اتسعت عينيها غضب/نـــــــــعم؟؟..

دانه بخبث اعمق/سالتك من تكلمين جاوبي على قد السوال لا تنسين انك بيت زوجي يعني بيتي..

عزيزة وقفت بغضب اشد/تخسين و تعقبين يصير بيتك وزوجك على قولتك هو وابوك ما بعد كشفو الفضيحه اللي انتي مسويه ولا كان رموك بشارع رميت الكلاب..

دانه هزت قدمها ثم زفرت بتقصد/قصدك الفضيحة اللي كنتي مجهزة للي؟؟..

عزيزة رفعت حاجبها بتوجس/وش اللي انا جهزت لك تكلمي؟..

دانه بذات التقصد/الحرامي اللي دخل البيت بالمفتاح ماقال لك وش صار بضبط؟..

عزيزة دقات قلبها تسارع/اي حرامي انتي وش تقولين؟..

دانه وقفت مقابلها هتفت بحزم رقيق/شوفي يا عزيزة انا ماني غبيه تراي كاشفتك وكاشفه فعايلك وترا مني عاجزه اقول لابوي ومعاذ عن اللي انتي سويته وبذاك الوقت برري لهم براحتك..

عزيزة فار دمها حقاً/انتي وش تقصدين بكلامك يعني انتي للحين بنت؟..

دانه زفرت عليها بقهر/هذا اللي هامك انتي ما تخافين الله تلعبين بعراض الناس تبين الحين اتوطى بطنك واعلمك الحلال من الحرام؟..

عزيزة امسك شعرها وبدات تصارخ بجنون/انا تقولين اتوطى بطنك تبين احرقك تبين اقتلك انهي حياتك يابنت وصايف يا حقيره يا تافهه يا بايره..

دانه تخلصت منها وهي تدفعها بقوه/انقلي لا تمدين يدك يا حيوانه..

عزيزة ارتمت على الاريكه وهي تضع يدنا على قلبها وتصرخ بالم/اه اااه امـــ نـــــه..
—————————————————————-
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية