كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت الثامن عشر/~
بسيارة معاذ كانا يسال جدته باهتمام/تبين شي يا جده قبل نطلع من المدينه؟..
الجدة نشميه هتفت بامتنان/لا يامك مابي الا سلامتك عسى عيني ماتبكيك..
معاذ هتف بموده/امين يارب ويخليك للي..
الجدة نشميه هتفت بهم واضح/مشيت وبنت نمر الصغيره مانزلت تسلم علي كاد للحين زعلانه؟..
معاذ امسك كفها وقبلها بحنو/لا تنقلين هم صغيرة تزعل يوم يومين وترضى..
الجدة نشميه تنهدت بوجع/يا ربي يحفظ لهن ابوهن ويصلح ما بينه وبين امهن..
معاذ يظهر هاتفه الذي يرن بمخباه/هلا شهاب؟..
شهاب سال بارهاق/وينك معاذ؟..
معاذ اجابه بحزم/مودي جدتي للقريه ليش؟..
شهاب الذي كان متمدد على السرير قفز جالس* بصدمه/متى وليش ما قالت للي انها تبي تروح اليوم عشان انا اوديها؟..
معاذ قطب بغرابه/توديها انت؟؟..
شهاب انفعل حقاً/ايه انا اوديها بس هي ما قالت الظاهر ماتبي خوتي..
معاذ بذات الغرابه/مادري عنها؟..
شهاب سال بزفرة/متى ترجع انت انتظرك بالمنتجع؟..
معاذ هتف بحزم/لا اليوم بنام بيت امي لا تنتظرني..
شهاب قطب جبينه/شعندك بيت امك ليكون؟..
معاذ زفر بمقاطعه/تبي شي بسكر انا اسوق؟..
شهاب هتف بخبث/ابي سلامتك المهم خفف النوم بيت امك..
معاذ يعلق الهاتف بهدو ويضعه امامه هتف لجدته بتسال/شهاب يقول ليش ما علمتيه عشان يوديك هو لديرة؟..
الجدة نشميه زفرت بحده/ماهو موديني تقدير فيني خله ينثبر بس..
معاذ رفع حاجبه بتسال/ليش وش صاير هو مزعلك؟..
الجدة نشمية تنهدت بضيق/لا يامك ما زعلني بس اشغلني يبي بنت احمد..
معاذ اتسعت عيناه صدمة/وشو؟..
الجدة نشميه بذات الضيق/من عذرك لو تنصدم مادري وش جاه عليها حتى الصباح مصبح علي شكله مارقد يقول ابيها ولا بطق وموت من حرها..
معاذ بصدمه اعمق واعمق/انتي متاكده يبي بنت احمد ما غيرها اللي طلقها؟..
الجدة نشميه تاكد له بثقه/اي يامك هي اشغلني وشغل نفسه يبيها والظبي عاد عوبا وعنيده ماحد يقدر عليها..
معاذ صمت بذات الصدمة فهو اكثر واحد يعرف شهاب عدلاً كانا رافض رفض قاطع عودته لبنت عمه؟
ماذا حصل وجعله يتراجع عن قراره لابد ان يراه كي يفهم منه لذالك قرر حينما يوصل جدته الديرة..
يعود للمنتجع فوراً يواجهه شهاب ويفهم منه قبل ان يواجه دانه ويتفاهم معها بموضوع الجامعه؟..
—————————————————————
نمر من بعد ماودع والدته اتجه غرفة طفلتيه مقرر قرار صارم لابد يتصالح مع غروب قبل موعد الزواج
ثم دخول امراه جديده حياتهما وبذالك يصعب عليه التفاهم يخشى بانها تتعود على بعد حضنه وتنساه؟؟.
كما نسته والدتها من قبل حينما هجرها سنين حتى ماتت مشاعرها تجاهه وانست احضانه تماماً؟..
نمر فتح باب الغرفه ودخل ليرا شروق جالسه على مكتبها الصغير غارقه بالمذاكره حتى لم تنتبه لدخوله
وغروب جالسه على سريرها تلعب بالايباد حينما دخل نظرت لجهته ثم عادت تلعب بعدم اهتمام لوجودة؟
نمر اغلق الباب وهتف بحزم حاني/حبيبات البابا وش يسوون؟..
شروق لتو تنتبه له هتفت باسمه/جالسه اذاكر علي اختبار الاثنين..
نمر ناظر بغروب التي مازالت تلعب هتف بحنو/وغروب وش تسوين؟..
غروب برود/مثل ماتشوف جالسه العب..
نمر شد له نفس ثم زفر بحزم/ليش ما تذاكرين مع اختك ما عندك اختبار؟؟..
غروب عينيها على الايباد/مابي اذاكر..
نمر اقترب وجلس جوارها على السرير اخذ الايباد وضعه على الطاولة الفاصله بين سريرها هي وشروق..
غروب زفرت بزعل/ليش تخرب لعبتي؟..
نمر حملها بخفه وضعها على فخذه قبل خدها وهمس قريب اذنها/غروب ما اشتقتي لبابا؟..
غروب تكتم بكاها/لا ما شتقت لك..
نمر حضنها على صدره بحنو/بس انا اشتقت لك وجيت اخذك انتي وشروق نطلع نتمشى وبعده اوديكم للمول تختارون وش تبون هدايا؟..
شروق اقتربت لهما بحماس/انا قلت لك بابا ابي سواره ذهب..
نمر هتف بحب خالص/من عيوني اشري لك سوراتين مو بس وحده..
شروق قبلة خده بفرحه/شكراً يا احلى اب بدنيا..
حيــــــــنها صدمتهما غروب وهي تنفجر باكيه و تزفر من بين شهقتها المتقطعة/لا مو احلى اب يبي يتزوج وجيب بنات غيرنا وينسانا ماهو احلى اب..
نمر شد احتضانها بوجع/لا يا بابا لا تفكرين كذا انتي وشروق اغلا من كل شي بالدنيا عندي ومستحيل انساكم..
غروب تبتعد عن حضنه وعينيها الدامعه تنظر به/بابا خلاص انا مابي اتكلم معك اصلاً روح عني..
نمر ينظر عينيها وقلبه يعتصر بالم/غروب حبيبيني الكلام اللي تقولينه حرام مايصير لازم تكلمين مع بابا و تسمعينه..
غروب تنهض واقفه وجسدها الصغير ينتفض بقهر/لا مابي اتكلم معك مابي..
ثم اتجهت الباب وخرجت من الغرفه لتنهار قوة نمر حقاً وهو يحضن راسه بين كفيه حايراً ماذا يفعل معها
شروق تجلس جواره هتفت برائه/بابا ترا غروب صايره تزعل وتبكي كثير حتى على ماما تصارخ؟..
نمر ناظر بها برحمه/ما عليه يا بابا هاذي فتره وتعدي المهم انتي لا تضايقين وذاكري زين..
شروق هزت راسها بذات البرائه/حاظر وانت لا تضايق من كلام غروب..
نمر اخذها بحضنه قبل مفارق شعرها بصمت يوجعه قلبه عليها وعلى شقيقتها وحده منفجرة وحده كاتمه
——————————————————————
الساعه العاشرة ليلاً..
معاذ عاد المنتجع انتجه الغرفة فوراً حينما ما فتح الباب قطب جبينه كان الضو خافت والتكييف بارداً..
و شهاب نايم بارهاق واضحاً على ملامحه لذالك اغلق الباب مؤجل النقاش ليوم الغد حينما يفيق يحقق معه
ركب سيارته واتجه فلته وهو يفكر كيف يقنع دانه تنزل له بالغرفه من اجل يتفاهم معها بموضوع مدرستها؟..
حينما وصل البيت خذ له شاور ثم ارسل لها مسج:دانه انا بغرفتي انزلي ضروري بتكلم معك..
بهذا الوقت كانت دانه جالسه على سريرها مازالت مقهوره من تصرف عزيزة العنيف معها امام الجميع.
كان الموقف كله بنسبه لها قاهراً مؤلماً جارحاً
لكن صدمها معاذ بما فعل قد يكون دافع من اجلها؟؟
دانه لفت انتباها هاتفه الذي يضيع معلن وصول مسج حينما قرات الرساله قفزت واقفه برعب..
كل مادار بالها(مستحيل انزل له هذا ولد عزيزة غدار ما كفاه اللي صار يبي يسعد نفسه على حساب غير؟)
وصلها مسج ثاني:دانه انتظرك لاتاخرين بتكلم معك بموضوع المدرسه لا يروح بالك بعيد..
دانه طبعت له رساله:مستحيل انزل لك اذا عندك كلام قوله بالجوال؟..
اتاها رده سريعاً:مجرد كلام وعد ما يصير شي من اللي بالك..
دانه ردت بتوتر:مابي انزل لك..
معاذ مازال يحاول فيها:انا وعدتك بلا حركات بزران وانزلي سرعه..
دانه شدت لها نفس عميق:بصاله طيب؟..
معاذ بمسايرة:اوك انتظرك بصالة..
دانه خذت نظره على نفسها بالمراه للتاكد من شكلها وتعدل شعرها و بجامتها الحرير ذات لون البندقي..
نزلت الدرج بخطوات حذره رات معاذ لتو يخرج من غرفته كانا مرتدي بجامه بالون الزيتي انيق جداً..
عينيه تبحر بها حاول ان لا يدقق النظر لاجل لا ترتعب لكنها عجز عن ذالك جمالها البرئ يجذبه لها رغماً عنه
دانه وقفت مسافه بعيده عنه/نعم؟..
معاذ هتف بحزم خافت/ممكن تجين معي الغرفه نتفاهم براحتنا؟..
دانه ارتعشت وعينيها تنظر له/لا..
معاذ بنبرته الخبيثه/طيب تعالي معي الحديقه عشان ماحد يسمعنا..
دانه تلحق به وعينيها مركزه على عرض اكتافه الواضحه مع التشيرت الزيتي وسواد شعره وترتيبه..
معاذ اشر على الكرسي/تفضلي..
دانه جلست بصمت مزالت غير مطمئنه معاذ جلس قبالها لم يخفيه علامات الخوف الواضحه بملامحها..
هتف بحزم هادئ/دانه شفيك خايفه لذا الدرجه اخذه فكره سيئه عني؟..
دانه اجابته بجديه/واكثر من ما تتوقع..
معاذ خلخل انامله بشعره الكثيف ورجع للخلف ثم هتف بذات الحزم/لا لاتخافين الواحد لا خطاء مره وندم على خطاه مستحيل يكرره..
دانه بتوجس فطين/افهم من كلامك انك نادم على اللي صار؟..
معاذ بثقه حازمه/مو عشاني كثر ماهو عشانك انتي ولا انا اعتبر اللي صار شيء طبيعي بين الازواج؟..
دانه احمرت وجنتيها خجلا ومع ذالك زفرت بحده/اي زواج وانت دخلتني حياتك من غير استذان اصلاً وبعدين قلت انك سويت كذا عشان نضغط على امك وابوي ويطلقون؟..
معاذ هتف بجديه/فعلاً دانه انا كنت ابي نضغط عليهم ويطلقون لكن بعدين فكرت اذا طيب ما ستجابو لنا اتم انا وانتي كذا لا متى؟..
دانه قطبت جبينها الشفاف/مثل ما خذتني طلقني ماحنا مجبورين نبني حياة غلط عشان حياة غيرنا؟..
معاذ قدم جزئه العلويه وهتف بصرامة/مافي حياة تبنى على غلط على العموم اللي صار ماراح يتكرر وانا جاي بموضوع اهم منه..
دانه ترفع حاجبها بتشكيك/مدرستي اللي تبي تفصلني منها انت وامك يكون بعلمك مستحيل اوافق على كلامك مهما كلفني الامر..
معاذ رفع حاجبيه بتعجب/افهم من كلامك عناد ولا اصرار؟..
دانه هزت كتفيها بعدم اهتمام/افهما مثل ماتبي..
معاذ مازال هادئ/اذا عناد انا رجال قادر على كسر عنادك اما اذا هو اصرار نقدر نتناقش حتى ننتهى بحل مقنع لطرفين..
دانه زفرت بغضب انوثي/ما يحتاج تقتنع لان هذا الشي يخصني انا دارستي حياتي تبي تحكمها مثل ماتبي؟..
معاذ زفر بتماسك/انا زوجك وللي يخصك يخصني وللي كلمه عليك ..
دانه وقفت بذات الغضب/لا ماحد له كلمه علي غير ابوي فقط..
معاذ ناظر بها بغضب اشد/بنت اعقلي و اجلسي مكانك..
دانه تخصرت بعناد/واذا ما جلست وش بتسوي يا ولد عزيزة..
معاذ وقف بغضب متفجر حتى ارتمى الكرسي خلفه لتنكمش دانه على نفسها برعب تقدم ومسك عضدها.
زفر من بين اسنانه/عيدي وش قلتي؟..
دانه كاد تبكي فعلاً شعورها بان عضدها انخلع/ليش مانت ولدها هذا هي تنادي للي بنت وصايف حلال عليها وحرام علي؟..
معاذ اقترب لها اكثر وهو مازال قابض عضدها/لو سمعتك مره ثانيه تناديني بهذا الاسم قصيت لسانك فاهمه..
دانه صمتت وهي تشعر بارتباك من قرب جسده لجسدها ليفزعها صوته الحاد/فـــــــــاهمه؟..
دانه هزت راسها وعينيها تمتلئ بالدموع/فاهمه..
معاذ من راء ملاحها من قرب كيف مرعوبه وعينيها التي سحرته من اول نظره كيف تلمعان بدموع..
شعر بحاسيس لم يشعر بمثلها اطلاقا بل شعر روحه تذوب امامها يرغب باحتضانها وتقبيلها وتهدئتها..
لكنه حاول التماسك التـــــماسك من اجل لا تقوى عليه وتصر على عنادها ومن اجل لا يرعبها وتفر منه؟
ختماً شعر بنهيار مقاومته لذالك سحبها وحضنها على صدره بينما صلابة ذراعيه تحيط كتفيها الرقيقه..
كانت دانه تنظر به باستغراب لا يخلو من رعبها من صمته الغريب ونظراته المتفحصة لها من قرب؟..
عندما حضنها ارتعشت وانفها وشفتيها مدفونه بعرض صدره لتبخر رئتيها برائحة عطره الرجولي المميز..
معاذ حينما شعر با انتفاضها مسد ظهرها النحيل بكفه برقه كي يهدئها وهو مازال حضنها..
انحنى وهمس قريب اذنها/شفيك ترجفين؟؟..
دانه من بين اختناقها/لا تسوي كذا انت وعدتني؟..
معاذ مازال يهمس لها/وربي بس بضمك دانه انتي زوجتي واللي اسويه حلال علي وعليك..
دانه بذات الاختناق/ادري حلال لكني مو راضيه باللي يصير..
معاذ ابعد وجها من صدره لتبين ملامحها ابعد الشعر من على خدها مال وقبله بتروي وهو يستنشق عبيرها
دانه كانت شبه جامده و انفاسها تعالى ودقات قلبها تزيد شعورها غريب من حركاتها الحميمه معها..
معاذ ابتعد قليلاً وعينيه على شفتيها النديه همس بحراره/عادي عندك؟..
دانه تحاول تبتعد/لا مو عادي..
معاذ شد له نفس عميق صد النظر عنها يحاول يضبط توازنه ثم عاد ينظر بها بصمت لثواني..
ثم خفت بحه/نرجع لموضوعنا مو افضل؟..
دانه تنهى النقاش/ماعندي كلام غير اللي قلته دارستي مستحيل اتنازل عنها رجا لا تدخل فيها..
معاذ هتف بولع/عشانك تكلمتي بسلوب راقي مثل رقتك انا ماعندي مانع كملي دارستك بس انا اوديك وجيبك بنفسي..
دانه ترفرف باهدابها بصدمه/انت توديني للمدرسه؟..
معاذ هز راسه بثقه/طبعاً بلاها سالفة سواق انا زوجك و مسؤل عنك..
دانه تدس الخصل خلف اذنها بتردد/بس تكون محترم معي..
معاذ ابتسم رغماً عنه/احاول..
دانه ذابت على ابتسامته(ياويل قلبي اول مره اشوف ابتسامه تصوب القلب؟)..
معاذ لم يفته نظراتها فهو شديد التركيز لذالك مال و التقط شفتيها بشفتيه بحركه سريعه لم توقعها هي!!
ثم ابتعد وهمس بخبث اعمق/ماحبيت اخليها بخاطرك..
دانه ضربت صدره بزعل/الا قول ماحبيت تخليها بخاطرك انت؟..
ثم ابتعد عنه وهي تتجه الداخل بخطوات سريعه تخشى بان يلحقها ويفعل بها اكثر من ما فعل؟..
————————————————————-
صباح جديد..
الجدة نشميه تزفر بعصبيه حينما رات قدم الظبي كيف وارم/ياربي سترك ليش ساكته ما قلتي جدك يوديك المستشفى؟..
الظبي ماده ساقها امامها بالم/ماتوقعت تصير كذا كله مسمار..
الجدة نشميه بضيق/يامك المسمار احيانا يكون سام قومي قومي بكلم جدك يجي يوديك الدختور يكشف عليها..
الظبي تنهدت بتعب/مافي حيل والله على الطريق المدينه بعيده..
الجدة نشميه توقف بثقل على عصاتها/اقول قومي بس خلي عني الكسل..
الظبي توقف بثقل/اه يا رجلي ماقدر اطى عليها..
الجدة نشميه بندا/يا سعديه تعالي..
سعديه تقترب/هلا جده؟..
الجدة نشميه بامر حاني/يامك ساعدي الظبي لغرفتها تلبس عباتها بروح الدوانيه انادي شداد نوديها المستشفى..
سعديه تمسك الظبي بمسانده/ياجده انتي ارتاحي انا اروح معها مستشفى؟..
الجدة نشميه تتجه الدوانيه/لا قليبي ما يطاوعني لازم اروح مع بنيتي..
"بسيارة طريقهما للمدينه"
شداد يهتف بحنو وهو شاد على مقود السيارة/الظبي يابوك ليش ماقلتي للي امس وانا اسالك علامك تعرجين تقولين طايحه؟..
الظبي التي كانت تجلس بالمرتبه الخلفيه هتفت بنبرة متعبه/مادري يا جدي انها بتصير كذا والله مادري..
الجدة نشميه التي تجلس بالمرتبه الاماميه استدارت تنظر بها باهتمام عميق/توجعك يامك؟..
الظبي هزت راسها ايه وهي تتالم حقاً/اي والله توجعني حيل..
الجدة نشميه تنهدت بعدم راحه/يا ضنتي ان البنت جتها نفسنً قويه..
شداد ينظر بالطريق ويهتف بعفويه/ما تروح ولا تجي لكن هذا المكتوب وانا اخوك..
الجدة نشميه زفرت بحسره/بلاك ماتدري عسى الله بس يشفي رجيلتها..
شداد لم يفهم عليها لذالك هتف لظبي بحنو/يابوك الظبي تحملي مابقى شي عن المستشفى اخلي الدختور يعطيك ابرة تهجد الوجع عنك..
الظبي تهتف بتعب/ان شاءالله..
—————————————————————-
المنتجع..
شهاب يفتح عينيه بنعاس حمل هاتفه راء الساعه الحاديه عشراً صباحاً قطب جبينه بضيق..
لم يتوقع بانه سيفيق بهذا الوقت بذات انه مواصل يوم كامل وهو بالعادة نومه ثقيل لم يفيق بسهوله؟
اعتدل جالس لتقتحم مخيلاته صورة الظبي الناضجه المبهره ليشعر بالم يعتصر قلبه بشده..
اصعب مرحلة بالحياة استيقاظك بالصباح متذكراً ما كنت تحاول نسيانه في اليلة الماضيه؟؟..
هذا شعور شهاب بضبط كانا ليلة البارح قبل ينام يحاول ينساها كي ينام مرتاح البال وصافي الذهن..
لكن الظبي لم تزحزح عالقه بذاكرته حتى نام وصورتها بين عينيه واحلامه كلها فيها والان حينما افاق تعود له
شهاب نفض الفراش اتجه الحمام توضى و صلى الفجر
ليشعر بتانيب الضمير بانه اخر صلاته لهذا الوقت..
انفتح الباب ودخل معاذ بهيبه لتو يعود من الشركه هتف بتقصد/صباح الخير وش ذا النوم كله؟..
شهاب يمغط يديه/صباح النور مادري من السهر نمت ولا حسيت بنفسي..
معاذ يقترب ويجلس على الاريكه ضع رجل على رجل سال بخبث/وش مسهرك ومطير النوم من عيونك؟..
شهاب اقترب وجلس على الاريكه المجاوره هتف بخبث مشابه/وانت وش مسريك البارح تنام بيت امك؟..
معاذ هز كتفيه بثقه/قلتها بيت امي لها حق علي انام عندها..
شهاب ابتسم بتلاعب/الا قل زوجتك لها حق عليك عسى نمت نومه دافيه بس؟..
معاذ اعطاه نظره/ياحبك لذا العلوم مادري متى تبي تكبر عليها وتعقل..
شهاب اتسعت ابتسامته/لا تزوجت عقلت..
معاذ هتف بجديه/وهذا الموضوع اللي انا جايك عشانه صدق تبي ترجع تخطب بنت عمك؟..
شهاب هز راسه بياس/جدتي تنشر الخبر بين الناس كلها الا شداد وبنته مندسه عنهم؟..
معاذ زفر بحزم/خلك من جدتي وقل للي صدق تبي تخطبها؟..
شهاب اجابه بذات الحزم/اي صدق بس ابي جدتي اول تكلمها وتقيس نبضها..
معاذ قطب بغرابه عميقه/وش غير رايك؟..
شهاب هز كتفيه بثبات/شفتها بحلمي وابيها..
معاذ زفر بنبرة حاده/شهاب بلا عباطه قل للي وش غير رايك وانت رافع خشمك عليها؟..
شهاب تنهد بوجع/يمكن ربي عاقبني على تكبري والحين خلاني احترق عليها..
معاذ اتسعت عيناه صدمة/انت وش تقول ليكون تو يصحى ضميرك؟..
شهاب بذات الوجع/كلن يصحى ضميره الى انا ميت خالص لكن الله انتقم لها مني..
معاذ زفر بغضب/ياولد تكلم عدل خلصني وش صاير ليش تبي ترجعها؟..
شهاب وقف منهى النقاش/قلت لك شفتها بحلمي وابيها..
معاذ وقف ومسك كتفه قبل ان يغادر/شهاب ماهو من طبعك تخبي علي قول وش جاك عليها هي بذات؟..
شهاب انفجر بقهر/كله منك لو مانت اصريت علي رح جيب جدتي ماكان صار اللي صار تبقى صورتها بعقلي البنت القرويه الجاهله اللي ماهي من مقامي..
معاذ لقطاها وهي طائره بفاطنه/انت شفتها؟..
شهاب عاد جالس بارهاق يبوح مافي قلبه بهيام/صدفه واحلى صدفه بحياتي اه يا قلبي قسم بالله حسيت انها شلعته شلع من بين ضلوعي لعنبو حيها ما شافت عيني بنت مثلها دلع وجمال نعومه وانوثه اه بس منها..
معاذ انفجر ضاحك/هههههههههه..
شهاب رفع راسه ونظر فيه بقهر/وش يضحكك؟..
معاذ جلس جواره وهو مازال يضحك ضرب فخذ شهاب بخبث/والله طحت وماحد سمى عليك يا المشهور شهاب بن فخر..
شهاب زفر من بين انفاسه/احر ماعندي ابرد ما عندك اقولك هي نفسها القرويه طيرت عقلي حتى عجزت انام من شفتها..
معاذ اختفى ضحكه و هتف بجديه/شهاب لا تتامل كثير لاني ماتوقع توافق عليك لا هي ولا خالي شداد بعد طلاقك..
شهاب وقف بانفعال/باخذها يا معاذ بالطيب بالغصب باخذها..
معاذ وقف كذالك بصرامة/تجبرها عليك انت اخطيت تحمل خطاك هذا جزء ربي فيك..
شهاب فار دمه/الحين بدل ماتوقف معي قاعد تزيد علي يا بن الحلال انا معترف بخطاي ادري تهورت وحكمت عليها قبل لا شوفها لكن وش بيدي لو الزمان يرجع والله ما فرط فيها..
معاذ شد له نفس عميق/انت اركد واهدى وخل نشوف ممكن تسهل الامور وجدتي تضغط عليهم..
شهاب اقترب لمعاذ وامسك كفيه بنخوه/تكفى معاذ انت تمون على خالي شداد ولك كلمه عند جدتي اضغط عليهم لو ماخذها وربي وربك افقد عقلي..
معاذ انقبض قلبه عليه/شهاب تعوذ من الشيطان اللي خلقها خلق الف وحده تسواها..
شهاب باصرار شديد/مابي الا هي هي وبس..
معاذ تنهد بحيره/طيب جدتي وش قالت لك؟..
شهاب بضيق شديد/تقول انتظر بعد عرس خالي نمر اكلمهم..
معاذ هتف بتحكم/وهي صادقه انتظر وركد و استخير ماتدري يمكن تكون شر لك ويبعدها الله عنك..
شهاب زفر عليه بتقصد/وليش ما استخرت قبل تملك على بنت راشد ممكن تكون شر لك؟..
معاذ هتف بمكر لم يفهمه سواه/بالعكس دانه خير ومن صالحي ربي اللي اهداها للي مافي مجال للاستخارة اصلاً وانا رضيت بهديته..
شهاب نظر له من تحت اهدابه/تعتبرها هديه؟..
معاذ اجابة بثقه/طبعاً ولا كيف بنتقم من راشد؟؟..
شهاب ابتسم بخبث/كاد انها لحست مخك خل عني راشد بس كيف النومه البارح بيت امك..
معاذ ابتسم بجاذبيه/تطمن نمت وحيد لا تعطيني عين يا الحسود تحسب اني نايم بالعسل وانت نايم بتفكير بالقرويه..
شهاب اتسعت ابتسامته/يا زين بنات القرى ومن سكن القرى انا فكرت اشيل قشي وروح اسكن مع جدتي اصير عندها سواق لو تبي..
معاذ انفجر ضاحك/قسم بالله مانت صاحي الله يعينك على نفسك تركض ورا الزين ركض..
——————————————————
بعد صلاة المغرب..
المستشفى..
الجدة نشميه جالسه على الكرسي امام سرير الابيض والظبي متمدده بتعب وسلك المغذي معلق قريب لها
اصيبت بحما بسبب تلوث المسمار التي دخل قدمها طلب منها الدكتور ان تنام مسا هذا اليوم بالمستشفى
الظبي خفتت بخدر/يا جدة روحي ارتاحي انا طيبه ولو احتجت شي عندي الممرضات..
الجدة نشميه هتفت بحزم حاني/لا بالله ماطلع من باب المستشفى الا رجلي على رجلك..
الظبي برجا خافت/تكفين يا جدة تروحين البيت عيالك وترتاحين انتي كبيرة ولا تحملين المستشفيات..
الجدة نشميه باصرار بالغ/ماني برايحه مكان غير يمك لا تلحين علي الله يرضى عليك..
الظبي تنهدت بتعب/وين جدي؟..
الجدة نشميه هتفت برحمه/راح يقول يبي يجيب لك عيشه من الصباح ماطب فمك شي يا دافع البلا..
الظبي تبتسم بود/والله مافي الا العافيه لكن انتي وجدي عسى عيني ما تبكيكم مكبرين الموضوع..
الجدة نشميه هتفت بحزم/لا بالله ماحنا مكبرينه هو اللي كبر من نفسه رجلك ورمت ولو ما لحقنا عليك كان تسممت حتى الدختور يقول لازم ترقد اليله بالمستشفى..
الظبي تاففت بضيق/وانا وش يصبرني ارقد هنيه ياجدة تكفين طلعوني لو على مسوليتكم..
الجدة نشميه تنحرها بشدة/ليش نطلعك على مسوليتنا متبرين منك تبين تسممين لا بالله ما تطلعين لين يتطمن قلبي على صحتك..
انفتح الباب ودخل شداد بثقل يحمل بين يديه اكياس من بداخلها فواكه وعصائر وكروسان..
هتف بحنو خالص/شلون بنيتي عسا الحراره خفت عنها؟..
الجدة نشميه تطمنه برحمه/ابشرك انها بخير اجر وعافيه..
شداد اقترب وضع الاكياس على الطاولة انحنى وقبل جبين الظبي/شلونك يابوك عسى ما تونسين شي؟..
الظبي عينيها تلمعان/والله اني بخير لا تنقل همي..
شداد جلس على الكرسي قبالها فتح الكيس و اظهر لها عصير برتقال فك غطاء العلبه و مده لها..
هتف بابوه/لازم تشربين وبعده تاكلين فواكه عشان يقوى حيلك وتطلعين بالسلامه..
الظبي اعتدلت جالسه شربت من العصير بنعومه الجدة نشميه تهتف باهتمام/يا شداد رح لديرة ارتاح انا برافق معها وبكرا لا طلعت بالسلامه اتصلت عليك تجي تاخذنا..
شداد تنهد بهم/والله ما يطاوعني قلبي يا نشميه اروح وبنيتي تعبانه بالمستشفى؟..
الجدة نشميه بحزم ودي/لا ان شاءالله بنتك مافيها الا العافيه انا عندها افا عليك بس رح ورتاح..
شداد ينظر الظبي بتسال/تبين شي يابوك اجيبه لك؟..
الظبي اخذت كفه وقبلتها بخالص التقدير/ابي سلامتك واذا للي غلا عندك صدق رح البيت ارتاح..
شداد نهض واقف/توكلت على الله سبحانه بروح البيت واذا كتبو لها خروج اتصلي فيني يا نشميه..
الظبي هتفت برجا/تكفى يا جد خذ جدتي معك انا طيبه..
الجدة نشميه برفض قاطع/لا بالله ماني برايحه انا علمتك ماطلع الا رجلي على رجلك..
شداد هتف بحنو/طيب كلمي شيخه تجيك وتجيب لك عيشه تعب عليك ياخوك..
الجدة نشميه بذات الرفض/ماني مكلمه احد لا شيخه ولا غيرها مابيهم يدرون اني بالمستشفى والله لتقف قلوبهم يحسبون انا التعبانه يزاحمون المستشفى عيال فخر ويشغلون العالم..
شداد ابتسم بمودة/الله يخليك لهم وخليهم لك..
—————————————————————
سلطانه تهتف للعاملة بحزم/جهزتي مريول البنات وشنطهم بكرا مدرسه؟..
ساري هزت راسها بهدو/اي مدام كل شي جاهز بس هاذي غروب كلام ما يبغى يروح مدرسه؟..
سلطانه تنهدت بطولة بال/ياربي الصبر هاذي شفيها بدات تزيد بعنادها؟..
استدارت للخلف تنظر الدرج حينما سمعت خطوات رجوليه لترا معاذ يقترب بهيبته وحدته المعتادة..
هتف بموده/مساءالخير..
سلطانه هتفت بذات الموده/مساء النور والسرور..
معاذ يجلس جوارها بتسال حازم/ابو شامخ موجود؟..
سلطانه تاشر للعاملة تغادر ثم اجابته برقه/لا ما بعد جا ليش؟..
معاذ ريح بجلسته/ابيه بموضوع بنتظره لين يجي..
سلطانه سالت باهتمام/وش الموضوع؟..
معاذ بحزم هادئ/ابي اسوي حفل رجال اعلن ملكتي رسمي..
سلطانة اتسعت عينيها صدمه/انت شقاعد تقول تبي امك تطق وتموت؟..
معاذ زفر بحزم شديد/سلطانه انا للي اسمي بالسوق وبين التجار ولي مكانه بدوام وبين الضباط تبين الناس تكلم من وراي؟..
سلطانه شدت لها نفس عميق/مهما كان لا تستعجل وتعلن الملكه يمكن البنت ماتناسبك وتطلقها قبل الناس لا تعرف؟؟..
معاذ عطاها نظره حارقه/طلاق ماني مطلق لين راشد يطلق امي عشان كذا ماني مخبي ملكتي مادري متى امي تصحى على نفسها وتطرده ونفتك منه هو وبنته..
سلطانه رفعت حاجبها بتوجس/وانت متاكد لو راشد طلق امك تبي طلق بنته؟..
معاذ رد بثقه/اكيد ولو طلقها الان طلقت و انتهينا..
سلطانه هزت كتفيها بغرابه/بس اللي انا اشوفه شي ثاني؟..
معاذ عقد حاجبيه/مافهمت؟..
سلطانه بحزم خافت/انت واثق من داخلك ان امك ماراح تخلى عن راشد عشان كذا انت تهدد بالكلام لكن حط بالك ان عزيزة متوقع منها اي شي ممكن بكرا تتصل وتقول تطلقت من راشد..
معاذ هتف ثبات/اتمنى هذا اليوم يجي..
سلطانه صمتت عندما رات نمر لتو يوصل اشر لهما بالسلام من بعيد ثم اتجه غرفته برجوله وقوه وجبروت
معاذ خفت بعدم راحه/احس وجهه تعبان صاير بينكم شي؟..
سلطانه خفتت برود/وش يبي يصير وحنا ما نكلم بعض اصلاً؟..
معاذ ينظر بها بتوجس/تبينه؟؟..
سلطانه صدمت من سواله/نعم؟..
معاذ بتوجس اعمق/تبين العلاقه بينكم ترجع؟..
سلطانه لم تفهم شيء/معاذ انت وش قاعد تقول؟..
معاذ نهض واقف وهتف بتقصد/فاهمه سلطانه وش اقول اذا لك خاطر فيه وتبين العلاقه ترجع مثل قبل ترا هاذي فرصتك فكري بكلامي زين..
سلطانه ترفع راسها وتنظر له كانا واقف بطوله الفارع هتفت بغيظ/انت اكثر واحد يا معاذ تدري ان نفسي طابت منه واكبر دليل انه ملك ولا حرك فيني شعره؟..
معاذ يتجه غرفة نمر ويهتف بتقصد اعمق/على العموم ترا الفرصه بين يديك استغليها..
سلطانه شعرت بصداع شديد وانفاسها بدات تضيق فهي ليست غبيه فهمت ماذا يقصد معاذ بكلامه؟..
يريدها تطالب نمر بالعدل بينها وبين زوجته الجديدة قبل يتم الزواج وهذا حقها ولاحد يستطع لومها..
لكنها هي ترفض ذالك ترفض وبــــــشدة ليست سلطانه من تنازل عن كبريائها وصدها وعزة نفسها؟..
من بعد هاذي السنوات من اجل واحد هجرها وقسى عليها واتهما با الاهمال وفقد روح طفلها بسببها!!..
————————————————————-
دانه وقفت امام المراءه تحادث نفسها بقهر/لازم انشب بحلق عزيزة عشان اكرها حياتها مع ابوي وتطلب الطلاق وتطلق من ولدها ورتاح..
اتجهت باب غرفتها ونزلت الصالة كانت عزيزة تكلم بهاتفها وتبتسم لكن الابتسامه اختفت حينما ما راتها؟
عزيزة تحاول تنهى المكالمة/خلاص ام فهد اكلمك لا فضيت الان مشغولة....تسلمين ياروحي..مع السلامه..
دانه تجلس مقابل لها ضعت رجل على رجل هتفت بخبث/من تكلمين؟..
عزيزة اتسعت عينيها غضب/نـــــــــعم؟؟..
دانه بخبث اعمق/سالتك من تكلمين جاوبي على قد السوال لا تنسين انك بيت زوجي يعني بيتي..
عزيزة وقفت بغضب اشد/تخسين و تعقبين يصير بيتك وزوجك على قولتك هو وابوك ما بعد كشفو الفضيحه اللي انتي مسويه ولا كان رموك بشارع رميت الكلاب..
دانه هزت قدمها ثم زفرت بتقصد/قصدك الفضيحة اللي كنتي مجهزة للي؟؟..
عزيزة رفعت حاجبها بتوجس/وش اللي انا جهزت لك تكلمي؟..
دانه بذات التقصد/الحرامي اللي دخل البيت بالمفتاح ماقال لك وش صار بضبط؟..
عزيزة دقات قلبها تسارع/اي حرامي انتي وش تقولين؟..
دانه وقفت مقابلها هتفت بحزم رقيق/شوفي يا عزيزة انا ماني غبيه تراي كاشفتك وكاشفه فعايلك وترا مني عاجزه اقول لابوي ومعاذ عن اللي انتي سويته وبذاك الوقت برري لهم براحتك..
عزيزة فار دمها حقاً/انتي وش تقصدين بكلامك يعني انتي للحين بنت؟..
دانه زفرت عليها بقهر/هذا اللي هامك انتي ما تخافين الله تلعبين بعراض الناس تبين الحين اتوطى بطنك واعلمك الحلال من الحرام؟..
عزيزة امسك شعرها وبدات تصارخ بجنون/انا تقولين اتوطى بطنك تبين احرقك تبين اقتلك انهي حياتك يابنت وصايف يا حقيره يا تافهه يا بايره..
دانه تخلصت منها وهي تدفعها بقوه/انقلي لا تمدين يدك يا حيوانه..
عزيزة ارتمت على الاريكه وهي تضع يدنا على قلبها وتصرخ بالم/اه اااه امـــ نـــــه..
—————————————————————-
تحياتي(شغف)..
|