لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-23, 06:58 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2023
العضوية: 339590
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: روزاااااانه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روزاااااانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

صباح الخييير شغف ،،

عزيزتي انا دايما معاج ومايمر يوم ما اجيك ع الرواية ،،
واذا عندج رابط الواتباد بليزز ابغاااه ❤❤❤

 
 

 

عرض البوم صور روزاااااانه   رد مع اقتباس
قديم 17-08-23, 06:38 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزاااااانه مشاهدة المشاركة
   صباح الخييير شغف ،،

عزيزتي انا دايما معاج ومايمر يوم ما اجيك ع الرواية ،،
واذا عندج رابط الواتباد بليزز ابغاااه ❤❤❤

ياروحي ربي يسعدك..ذا حسابي بالواتباد..shosho-1213

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 19-08-23, 06:33 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

صباح الخير بارت الاحد قدمته بنا على طلب البنات بالواتباد..

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الثالث عشر/~

استدار للخلف من سمع صوت خطوات بينما غروب مازالت بين احضانه لتو ينتبه لوجود سلطانه بالغرفه!!

التي اتجهت الباب وغادرت نمر قطب بشده وعينيه تتجه للكرسي الموضوع بزاوية الغرفة عليه غطاء..

ليفهم بان سلطانه كانت سهرانه تراقب بناتها حتى دخل نمر راقبته كذالك بصمت فهي متاكده لم ينتبه

لوجودها تالمت حينما قبل شروق وغطاها بحنان ابوي خالص وتالمت الم اعمق من شهقات غروب

وبكاها وحضن نمر لها تخشى من التغيرات بينه وبين بناته بسبب زواجه كل ما اخافها ان زوجته المستقبيله

لم تكن تخاف ربها تزيد المشاكل بينهما وهي كل شيء تحمله الا شيء يضر قلب بناتها لا تحمله..
—————————————————————-
يوم جديد...

الساعه الحاديه عشر صباحاً..

دانه نزلت الدرج وهي تعرج بسبب الم قدمها الملفوف بشاش ابيض صادفت راشد لتو يدخل الفله..

سالها باهتمام/هاه شلون صرتي؟..

دانه مازالت تعرج هتفت بهدو/زينه الحمدلله اكلت مسكن البارح ونمت..

راشد مد يده وساندها حتى جلست على الاريكه جلس جوارها وعينيها عليها/افطرتي؟..

دانه هزت راسها بنفي/تو صحيت..

ثم ردفت بتسال/ماعندك شغل اليوم؟..

راشد ريح ظهره لظهر الاريكه/لا اليوم مامن شغل وجيت بريح قبل الصلاة..

عزيزة نزلت الدرج تمايل بخطواتها هتفت بحده/انتي وش منزلك من غرفتك؟..

راشد من اجابها بحزم/انا ناديت لها بطمن على رجلها..

عزيزة تقترب وتجلس هتفت بغل/مافيها الا العافيه بنتك مثل القطوه سبع ارواح..

دانه تنظر لها بقهر/حسبي الله على من كان السبب..

عزيزة طارت عينيها وهي تقدم جزها العلوي/تحسبين علي وقدامي بعد؟..

راشد زفر بضيق/خلاص يا مره انا جاي من الشغل برتاح..

عزيزة اعتدلت بجلستها ضعت رجل على رجل/علم بنتك لا اشوفها نازله تحت تبي تطمن عليها رح بغرفتها تحمد الله بعد حطيت لها غرفه ما حذفتها بالملحق..

دانه هتفت بخبث/اذا مضايقتك عادي انقل عفشي وروح غرفة زوجي..

راشد كتم ضحكه وعينيه تنظر عزيزة الذي احمر وجها بغضب/سكت بنتك يا راشد لاقوم اسكتها انا..

راشد خفت لدانه بحزم/اسكتي لاتحارشينها تراها مجنونه..

دانه بذات الخفوت/هي اللي تبدا لسانها مثل السم..

العيون كلها اتجهت للباب الذي انفتح ودخل معاذ بخطوات هادئه ثابته عيناه مغطيه بنظرات الشمسيه..

عزيزة زفرت لراشد بخفوت/خل بنتك تذلف فوق سرعه..

راشد لم يرد عليها وكل مايدور بخاطره(الله جابه بالوقت المناسب خلي يكحل عيونه بدانه)..

معاذ اقترب بذات الثبات بينما عينيه مركزه على دانه فهو فعلاً يتلذذ بنوع من الخباثه والنصر حينما يراها..

لكن هي تنظر فيه بنوع من التوتر والخجل لا تعلم بانه ينظر بها بسبب النظاره الشمسه التي تغطي عينيه..

همست بنفسها بتذمر(ياربي وسامته فرق عن امه الشيفه)..

معاذ هتف بحزم/صباح الخير..

راشد و عزيزة بصوت واحد/صباح النور..

معاذ جلس مقابل لهما ضع رجل على رجل انزل النظاره وعينيه تتجه لعزيزة التي هتفت بتسال/هلا معاذ شلونك ماعندك دوام اليوم؟..

معاذ اجابها بغموض/لا ماعندي..

عزيزة قطبت بغرابه/طيب والشركة مارحت لها؟؟..

معاذ بذات الغموض/تو جاي منها..

راشد يهتف باهتمام/شلون الشغل عندكم؟..

معاذ ينظر به من تحت اهدابه/زين الحمدلله..

ثم عاد ينظر والدته ويردف بحزم اعمق/جاي باخذك تسلمين على جدتي قبل ترجع لديرة..

عزيزة تنهدت بضيق/ومتى ترجع؟..

معاذ اجابها بثبات/العصر اوديها..

عزيزة زفرت من بين اسنانها/وانت كل يوم توديها وتجيبها ولد شيخه وش مهنته بالحياة؟..

معاذ عطاها نظره قارصه عزيزة تنحنح بحرج/خلاص بعد الغداء اروح حتى انا بسلم على سلطانه..

معاذ التفت لدانه المستمعه الصامته لتقع عينيه على قدمها الملفوف بشاش الابيض..

سال بنبرة حاده/شفيها رجلك؟..

دانه ارتعشت كتفيها لم تتوقع بانه سيوجه لها سوال مباشر وامام والدها وعزيزة..

عزيزة بتدخل سريع/هذا شاي انكب عليها بالمطبخ ملقوفه هي الله يصلحها..

معاذ قطب جبينه من راء عيني دانه اتسعت بصدمه بعزيزة الذي تنظر لها مهدده ثم تشتغل بهاتفها بتوتر..

راشد بمكر رجولي/الحين اشوى من امس تعبت بالمستشفى عطوها مسكن بالمغذي..

معاذ سال بغموض/ومتى رحتم المستشفى؟؟..

راسد اجابه ذات المكر/البارح الساعه تسعه..

معاذ مازال ينظر دانه جعلها ترتعب حقاً نظراته ليست بريئه وقفت بارتباك ثم اتجهت الدرج تريد الهروب..

معاذ يراقب خطواتها العرجة بسبب انها رافعه جزء من قدمها المحترق عن الارض حتى اختفت عن عيناه.

عزيزة لم تنتبه لنظراته مازالت تشتغل بهاتفها كي تخبر سلطانه بانها ستاتي لهما بعد الغداء..

عكس راشد الذي مركز على نظرات معاذ لدانه ليشعر بنصر توقع بان الخطه الذي رسمها بعقله تمت بنجاح.

لا يعلم بان معاذ مثله تماماً يرسم بعقله ويخطط بذهنه لكنه غامض لم يتضح على ملامحه شيء..
—————————————————————
سلطانه ارتدت جلابيه بالون الرمادي انيقه وناعمه رتبت شعرها كي تنزل تسلم على الجدة نشميه..

فهي من اتت البيت بالامس لم تصادفها لسببين الاول لانها اشتغلت بناتها وتخفيف عنهما بالكلام والتهدئه..

والسبب الثاني لانها تعلم بغضب الجدة نشميه وقهرها وتعلم كذالك لو راتها سوفا تنفجر من اجلها..

سلطانه قبل تنزل مرت على غرفة بناتها لتطمن عليهما حينما دخلت رات شروق جالسه على سريرها..

بينما غروب نايمه بسبب السهر ليلة البارح اشرت لشروق بان تلحق بها لصاله ثم خرجت..

جلست على الاريكه بصاله الطابق الثاني اقتربت شروق بهدو/هلا ماما؟..

سلطانه بحنو رقيق/من متى صاحيه؟..

شروق تجلس جوارها بذات الهدو/قبل شوي؟..

سلطانه مسحت شعرها بحنو اعمق/وليش جالسه بروحك ما جيتي للي بالغرفه؟..

شروق بعفويه/جالسه افكر بزواج بابا؟..

سلطانه تالمت لكنها اخفت المها خلف نبرتها الحازمه/لا يا ماما لا تفكرين بشي غير دارستك بعدين انا قلت لكم بابا لو تزوج ترا لكم ماحد يقدر ياخذه منكم..

شروق بتسال خافت/بتسكن معنا بالبيت؟..

سلطانه قطبت لم تفكر بهذا الموضوع من قبل يكون يريدها تسكن معها هي وبناتها بيتهما يستحيل ترضى

تنهدت ثم وقفت بنعومه/بنزل اسلم على جدتك تعالي معي وغروب خليها نايمه مانبي نزعجها..

شروق هزت راسها برضا/طيب..

سلطانه نزلت رات الجدة نشميه جالسه بصاله لوحدها امامها على الطاولة القهوه والشاي..

تقدمت وقبل راسها بتقدير/صباح الخير..

الجدة نشميه لتو تنتبه لوجودها نظرت بها بالم/اي صباح يامك والظهر بياذن انتي جالسه لحالك؟..

سلطانه جلست مقابل لها بثبات/لا نايمه تو صحيت..

الجدة نشميه تقبل خد شروق التي قبلة راسها وجلست جوارها/شلونك جدة؟..

الجدة نشميه تحتضن كتفيها بحنو/انا طيبه انتم شلونكم من البارح ماشفتكم..

شروق انزلت عينيها بانكسار/تدرين ان بابا بيتزوج؟..

الجدة نشميه نزلت دمعه من عيناها رغماً عنها لكن ماسرع ما اخفتها وهي تمسحها بطرف شيلتها..

هتفت باختناق/الا دريت ولا ني براضيه وانا جدتك لكن عسى الله يجيب الخير..

سلطانه هتفت بنبرة واثقه/عسى الله يوفقه هاذي حياته وهو ادرى فيها..

الجدة نشميه تنظر بها بتشكيك/انتي متاكده من كلامك وانا عمتك ترا المكابره ماتفيد انا قبلك كنت اكابر مع فخر لين تعبت قلبي ولا هو مات مدرى عني..

سلطانه بذات النبرة/يا عمه انتي اكثر وحده تدرين بالعلاقه بيني وبين نمر انا جالسه لبناتي ماهو له..

الجدة نشميه هزت راسها بياس/المشكله ان كل واحد يفكر بكرامته ولا فكرتو بناتكم وحياتهن؟..

سلطانه هتفت لشروق بحزم هادئ/ماما اطلعي غرفتك بس لا تزعجين غروب خليها نايمه..

شروق فهمت بانها تريد تصرفها لذالك اتجهت الدرج بصمت لاكنها ليست صغيره تسمع و تفهم كل شيء.

الجدة نشميه تنهدت بوجع/مادري وش ربي كاتب من هالعرس لكن الله سبحانه قال( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ) ماندري لونه خير عليك انتي وبنياتك..

سلطانه هتفت بحزم شديد/يا عمه الخير اللي من ورا نمر ومرته مابيه اللي انا ابي شي واحد تعلمينه المره ماتسكن معي انا وبنتي يحط لها بيت بروحها الله لا يهينه..

الجدة نشميه خفتت بحزم/يا سلطانه لا يصير البيت اهم من رجلك تراي اكثر وحده تعبت بالحياة فخر عسى الله يبيحه كان اقسى من عياله والله ياذاك الزمن لو ابوي ماهو بفقير ومديون وفخر شبعان من الفلوس والنعمه كان هجيت عنه وخليته هو وعياله لكني كابرت قدام الناس لين امتلا راسي شيب..

ثم ردفت بحسره/لو عاد فيني الزمان خذيت حقي من نون عيونه يا رجال يقدر ويحترم ولا شفت للي صرفتن معه..

سلطانه شدت لها نفسا عميقا/لا تندمين على اللي فات يا عمه ما ضاع صبرك ملكتي قصور وبيوت وعندك عيالك و احفادك وهو عسى الله يرحمه..

الجدة نشميه هزت راسها بوجع/الله يرحمه ويسامحه ولا يقسي لنا قلب ويهدي عيالي وعيال عيالي..
————————————————————
معاذ اخذ له شاور سريع ارتدى ترنق رجالي تمدد على سريره ضع يده تحت راسه واغلق عيناه بقوه غاضبه..

محاول ينزعها من افكاره فهو مقهور من نفسه و القهر ينهش روحه بان بنت راشد استوطنت على افكاره..

حتى اليوم بوقت الاجتماع بشركه اتت صورتها الجميله على ضو الشمس بخياله جعلته يرتعش بعنف

وما يقهره اكثر انه رغم انشغاله وضغوطات حياته لم يستطع نزعها من كيانه عالقه راسخه في ذهنه؟!..

معاذ اعتدل جالس على السرير بضيق شديد حينما اقتحمت دانه خياله مجدداً ونسفت استرخائه..

رؤيتها قبل قليل تخطي الدرج مرتديه بجامه رصاصيه* رسمة جسدها فاتن طاغي انوثه كل شيء بها يفتنه..

معاذ بدا يدور انحاء الغرفه بحراره حمل ريموت التكيف رفع درجة البروده عاد جالسا على سريره..

ما صابني وانا رجل عملي وليسا للي بهاذي الامور بدات اشعر برعب من حساسي بان اكون عــــــاشق؟؟..

(عـــــــاشق!!) لا يستحيل ذالك ومن الفتاة دانه لالا يكون اعجاب فقط او قد يكون رغبه جسدية لا اكثر؟..

معاذ حينما تعمقت الافكار في ذهنه بهاذي الصوره قرر يهرب من الوحده قبل ان يزوغ عقله حقاً بسببها..

اتجه الصاله كانت خاليه لم يكن بها احد جلس على الاريكه بدا يمسد جبينه محاول يخفف ضغط راسه..

امنه تقترب بتسال/معاذ تبي شي اجيب لك؟..

معاذ رفع راسه وناظر بها/اي امنه ابي عصير نعناع وليمون..

امنه بتقدير/تامر الحين اجيبه لك احلى عصير ليمون..

معاذ نادا عليها قبل تبتعد بتسال/وين امي و(صمت)..

امنه بعفويه/امك بغرفتها تقول بترتاح قبل الغدا..

معاذ هتف بحزم/و راشد وبنته وينهم؟..

امنه بذات العفويه/كل واحد بغرفته..

معاذ اشر لها تبتعد بينما هو زفر بقهر(الحين منحاش عن غرفتي عشان مافكر فيها اجي هنيه وسال عنها انا وش ابي بالبنت؟؟)..

قطب جبينه ودقات قلبه تصاعد(كيف وش ابي فيها ماهي بزوجتي وحلالي اجل ابوها الكلب عايش حياته مع امي فوق اخذ حقه وزود وانا جالس اكل بعمر ليش ماخذ حقي من بنته انا بعد؟)..

قفز واقف بشكل غاضب(لا انا واضح جنيت رسمي لازم ابعد عن البيت فتره قبل اجيب العيد بنفسي؟)..

عاد لغرفته وغلقها عليه لتعود امنه تحمل كاس العصير تلفت يمينا ويسارا تبحث عنه..

زفرت بتعجب/طلب عصير وين اختفى اكيد طلع انا اصلاً كنت مستغربه معاذ يجلس بالبيت ما هو من طبعه..
————————————————————-
شهاب واقف امام المراءه بكامل تالقه و رجولته عدل نسفة الشماغ ثم اخذ التوله ضع كفيه فركهما ببعض

ثم مسح على شعر عارضه الاسود المرتب بتدريج يتوسطه شفتيه المستديرة وانفه الحاد..

اتجه الباب قبل يخرج رن هاتفه اظهره من مخباه زفر بضيق ثم فتح الخطاء/هلا سنا؟..

سنا بمياعة/هلا شهاب وينك من امس اتصل عليك ما ترد علي؟..

شهاب خفت بحزم/كنت مشغول وانتي كل شوي متصله تراك ازعجتيني؟..

سنا بغيظ/ولو شهاب من المفترض ترد علي كم مره اطلبك نطلع كوفي وانت تقول لا فضيت..

شهاب زفر عليها بذات الحزم/انتي تحسبين ماعندي شغل الا انتي هيه بنت اصحي مستحيل اطلع معك اماكن عامه..

سنا بغيظ اعمق/انت شفيك متغير ليكون بس لقيت لك حب جديد وسحبت علي؟..

شهاب زفر باستهتار/اقول فارقي بس حبك برص..

اغلق الهاتف بوجها بتافف/بنات اخر زمن متى تبي تفهم اني اخذها طقطقه وجع عاد..

نزل الصاله لياتيه صوت شيخه مرحب/حي الله شهاب* وش ذا النوم يا دافع؟..

شهاب قبل راسها وجلس/والله مادري من السهر البارح نمت ماحسيت بنفسي..

شيخه سالت باهتمام/كاشخ وين بتروح بذا الحر؟..

شهاب جلس بثبات/عندي علان لمحل ظروري قبل العصر لانه يكون زحمه وانا مابي الزحمه..

شيخه هتفت بحنو/يامك لا تضغط نفسك بالشغل الله* منعم عليك..

شهاب هتف بجديه/يومه الله منعم علي ايه بس من شغلي لو اعتمد على ابوي ترا مامن حلال..

شيخه تهتف بحزم/بس حلالي انا موجود وكم مره قلت لك خذ افتح لك مشروع كبره مثل معاذ شوفه ماشاءالله عليه شركه كامله باسمه..

شهاب بحزم اشد/تقارنين حلالك بحلال معاذ ترا خالي حاتم الله يرحمه ورث له اموال يقدر يفتح بدل الشركه عشر شركات..

شيخه رفعت حاجبها بتكبر/ومن وين كل ذا من ابوي الله يرحمه الحلال كله لفخر ورثت منه انا و حاتم ونمر..

شهاب هز راسه باسم/انتي ورثتي صح بس لعبتي بفلوسك بيوت وصالون ولعب وخرابيط اما خالي نمر وخالي حاتم كبرو حلالهم شركات وموسسات لين شوفي وين وصلو ماشاءالله..

شيخه هتفت بجديه/يامك انت تقدر حلالي كثير خذ ابدا من الصفر..

شهاب ضع رجل على رجل برفض/ابي اشتغل من حر مالي بعدين ترا حلالي الحين اكثر من حلالك مرتين..

شيخه بحزم هادئ/عسى الله يزيدك من فضله بس يامك ترا الشهره ماهي دايمه حط بالك يبي لك مشروع يمسك فلوسك..

شهاب اجابها بثقه/اكيد يومه لا تحاتين براسي مشروع يطلع ذهب بس اخلي افضى..

شيخه ابتسمت بتفاخر/سبحان الله فيك من ابوي الله يرحمه صفات كثيره ماكان يحب ياخذ من احد ولا ريال يبني ماله بعرق جبينه..

شهاب ينهض واقف/الله يرحمه المهم تبين شي؟..

شيخه هتفت باهتمام/تغد معنا طيب؟..

شهاب هتف بحزم/بروح اتغدا مع معاذ تو اتصل علي يعزمني..

شيخه فطبت بغرابه/وين يعزمك بيت امه؟..

شهاب هز راسه بنفي/لا اصلاً ماعمره اكل عند امه لا غدا ولا عشاء ولا غيره..

شيخه زفرت بقهر/هذاك اول الحين اخذت بنت زوجها انا مادري وش صقعه على راسه وخلاه يتصرف غلط؟..

شهاب ابتسم وهو يتجه الباب/الظاهر انه شاف له شوفه صوبت قلبه..

شيخه اتسعت عينيها صدمه/انت وش تقول شافها تعال ارجع علمني شهاب وجع..

شهاب خرج من البيت وهو يضحك/ياحبك للعلوم..

رن هاتفه كانت سنا ليغلق هاتفه بضيق ثم اتصل على معاذ من هاتفه الاخر/وينك امرك؟؟..

معاذ هتف بحزم/لا تمرني توي طالع من بيت امي انا امرك عند المنتجع..

شهاب ينهى الاتصال بهدو/طيب انتظرك..

معاذ رمى هاتفه وكمل طريقه ليعود هاتفه يرن تنهد ورد/هلا يومه؟..

عزيزه بتسال/انت وينك تقول بعد الغدا بنروح نسير على جدتك؟..

معاذ تنهد بارهاق/صار عندي شغل مهم روحي مع السواق وانا اجيكم هناك..

عزيزة زفرت بضيق/طيب الله يعيني على لعلعت جدتك..

معاذ هتف بحمية/يومه تحمليها تراها مره كبيره وزعلانه من عمي نمر لا تزيدين عليها..

عزيزة زفرت بغيظ/زين عرفت ان سوات والدها ماهي بسواه اجل احد يحصل له سلطانه ويتزوج عليها؟..

معاذ ينهى الاتصال/تبين شي انا مشغول؟..

عزيزة شد لها نفس/ابي سلامتك المهم لاخلصنا من جدتك لازم اجلس معك ابيك موضوع مهم..

معاذ فهم ماذا تقصد موضوع ملكته على دانه لذالك هتف بثبات/على خير مع السلامه..
————————————————————
الظبي جالسه بالحوش على ضل الحيط تراقب المعاز الصغير ياكل ويتمشى بالحوش امام عينيها..

شعورها بان الحياة اصبحت ممله تمر الايام بطيئه متثاقله على روحها غايه في الثقل..

وهي لم يكن عندها شيء تشغل نفسها به لا دراسه ولا صديقات قريبات لبيتهما كي تقضي وقتاً معهما..

وحتى الحلم التي كانت تحلم به ليالي طويله وتتامل في كل يوم بانه سياتي قريباً تبخر برمشة عين..

تلك الحلم رسمة حياة جميله بخيالها مع شــــــهاب
وليسا مع فيصل ومطلق ولا حتى مع معاذ ولا غيرهما

شهاب كانا فارس احلامها منذا كانت صغيرة حتى ولو لم تكن تراه بالحقيقه لكنها تتابع سنابات بشكل يومي

حينما يسافر كانت تحلم و تتامل بانه سياتي يوماً تسافر برفقته تحقق احلامها معه هو فقط..

نسخ بعقلها شهاب زوجها المستقبلي يوماً ملك عليها كانت ستطير من شدت الفرحه وخيراً تحققت احلامها

لكن حزن شفاف غزا روحها الطاهره بانه لم يطلب رؤيتها وهي كانت على اتم الاستعداد له بكامل زينتها..

ومع ذالك صنعت له عذر لكن الحزن تعمق بروحها
حينما مرت ثلاثة اشهر لم ياتي شهاب للقرية نهائي..

حتى انه لم يطلب رقم هاتفها ليتواصل معها لتشعر بحساس مرعب وهي تتابع سناباته طلعات وتصوير..

غير مفهوم لم يهتم بالفتاه التي تنتظر لقائه على احر من الجمر لتمر ثلاثة اشهر اخر وتكون الـــــصدمه!!..

توصلها ورقة طلاقها من والده محمد حينما شعرت الظبي بان الحياة توقفت والاحلام تبخرت..

والهواء يخنق انفاسها في كل يوم يمر عليها تسال نفسها لماذا فعل هكذا وهو حتى لم يراها ولم يكلمها

من اجل تلوم نفسها وتقول بانها لم تعجبه او ربما اخطت بكلمه تصنع له الف عذرا لانها كانت تــــحبه؟

كانت هاذي افكار الظبي التي شد لها نفس ثم نهضت واقفه امسكت طرف قميصها ونفضته من الغبار..

واتجهت لغرفتها فهي حقاً متعبه متعبه تريد الراحه بعيد عن الافكار التي تحطمها وتحطم مستقبلها..

رات سعدية جالسه بصاله امامها براد شاي وصحن حب تشاهد فلم هندي باندماج..

من راتها زفرت من غير نفس/هذا غدا جد شداد بالمطبخ يجي انتي حطي غداه انا مشغول..

الظبي تخصرت وعينيها تنتقل مابين شاشه التلفاز ومابين سعديه/وش مشغوله في يا حظرة السيده عاد حنا الخدم عندك تامرين وتنهين علينا؟..

سعديه برود/اتابع فلم مابي ازعاج..

الظبي رفعت حاجبيها بتعجب/والله شين وقوة عين عنبو شكلك احمدي ربك على الناس اللي انتي عندهم معطينك الحريه مامن شغل وفوق ذا تشرطين تبينهم يسفرونك ويفتكون منك؟..

سعديه ابتسمت بثقه/ما يقدر جدة نشميه جد شداد يستغني عني انا اسوي حليب الغنم اسوي بقل زبده انتي بس اكل نوم..

الظبي ابتسمت رغماً عنها/اول مره تقولين شي صدق حياتي بس اكل نوم..

ثم ردفت بتسال وهي تشد قميصها على خصرها المنحوت/سعديه انا صرت سمينه ولالا؟..

سعديه هتف بجديه/لا والله ظبي انتي جسم ماشاءالله سم سم عارضة ازياء وجه قمر ماشاءالله..

الظبي تهز راسها ضاحكه/احلى مافيك انك تنفخين فينا على الفاضي المهم صبي للي كاسة شاي بجي اتابع معك..

سعديه تاشر المكان المجاور/تعالي اجلسي اشرب شاي كول حب تابع فلم حماس..

الظبي اقتربت وجلست جوارها هتفت بحسره/قالو وش حادك على المر قال اللي امر منه يالله العوض ولا القطيعه مقابل سعديه ولا مقابل الخروف المهبول..
————————————————————-
سلطانه لتو تنتهى من صلاتها كانت ترتب جلال الصلاة ليطرق الباب بخفه وياتيها صوت غروب المختنق/ماما ممكن ادخل؟؟..

سلطانه نادت لها بحنان/تعالي ماما غروب..

غروب تدخل وتغلق الباب خلفها تقدمت وجلست على السرير وعينيها تنظر والدتها بصمت غريب..

سلطانه جلست جوارها هتفت باهتمام حاني/شفيك ماما بتقولين شي؟..

غروب تكتم عبرتها/انتي راضيه ان بابا يتزوج؟..

سلطانه ابتسمت بصعوبه/طبعاً راضيه هاذي حياته واهم شي انه يكون قريب لكم ولو احتجتي شي انتي ولا شروق يوفره لكم..

غروب انزلت راسها بحزن/انتي ماتحبينه صح؟..

سلطانه انتفضت واقفه/نعم؟..

غروب انكمشت على نفسها/اسفه ماما..

سلطانه صدت عنها وانفاسها تعالى ماذا ستقول لك يا غروب بان الجرح لو كانا من انسانا رخيص لم يهمها

لكن الجرح اتى من انسان كانا اغلا البشر بحياتها لكنه ارخصها من قبل امام اهله ورخصها الان امام الناس..

كيف تساليني يا غروب ان كنت احبه طبعاً لا والف لا حتى الغلا مات حينما ما ماتت المشاعر..

قطع حبل افكارها الغاضبه طرقات الباب ثم دخول شروق مناديه/ماما خالتي عزيزة تحت تقول تعالي سرعه ماتبي تجلس مع جدتي لحالها..

سلطانه ابتسمت من برائه شروق/طيب ماما جايه وانتي خذي غروب يلا على غرفتكم ذاكرو ولا تفكرون بشي..

شروق خرجت و غروب تتبعها بينما سلطانه عدلت شكلها امام المراءه باهتمامها المعتاد ونزلت..

كانت الجدة نشميه مستلمه عزيزة عتاب وعقاب/انتي علامك كبرتي و انهبلتي ما شبعتي من هالرجال عشان تزوجين ولدك بنته يمال الماحي اللي يمحاك مضرتك اكثر من نفعك..

عزيزة صدع راسها هتفت بخبث تريد تغير الموضوع/يا عمه عيني خير انا جايه بسلم عليك وعلى سلطانه بعد سوات نمر فيها..

الجدة نمشيه زفرت بحده/ليتها والله جت على راسك ولا سلطانه ما تستاهلها..

عزيزة توقف من رات سلطانه تقترب وهي تهز بوزها يمينا ويسارا/الله جابك تنقذيني من هالغرق..

سلطانه تبتسم وهي تسلم عليها/حي الله ام معاذ شلونك..

عزيزة تجلس وعينيها على الجدة نشميه التي تنظر سلطانه بنظرات حنان خفتت بغيظ/انا بخير بس فكيني من عمتك وحنتها..

سلطانه تجلس بثبات/معاذ وينه قال بيجي بعد الغداء؟..

عزيزة اجابتها بهدو/صار عنده شغل و يجي الحين..

الجدة نمشيه زفرت بغبنه/اشغلك الله بنفسك كانك اشغلتي الولد بنت رجلك ونشبتيها بحلقه..

عزيزة هتفت بغضب/هو اللي ملك عليها وانا مادريت عنه اذا عندك كلام قوليه لمعاذ ماهو للي..

الجدة نشميه زفرت بغضب اعمق/كيف ماتدرين عنه وهي بيتك اتركي عنك الكذب اول اعرستي تقولين بجيب لمعاذ اخوان وبعده جايه تقولين مادري عن ملكته؟..

عزيزة نفذ صبرها/اقول عاد ولدي ونفسي وحلالي وبيتي لا تدخلين فيه يا عمه لا انتي ولا غيرك اشغلي نفسك بنمر وسواته اللي تسود الوجه..

بهذي الحظه كانا نمر لتو يدخل البيت عائد من الشركه سمع اخر جملتها ليفور راسه بغضب شديد

فهو منذا علم بملكة معاذ على بنت راشد وهو يتمنى ان يصادف عزيزة لانها هي المتسببه بكل ذالك..

يريد ينفجر عليها ويعاقبها بما حصل والان اتت بالوقت المناسب كي يفرغ غضبه ويبرد خاطره بها..

هتف بنبرة صارمه مرعبه/من اللي سواته تسود الوجه يا عزيزة؟..
————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 22-08-23, 03:51 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الرابع عشر/~

هتف بنبرة صارمه مرعبه/من اللي سواته تسود الوجه يا عزيزة؟..

عزيزه توترت وهي تنزل نقابها على وجها بينما كفيها ترتعشان صمتت ليسا عندها رداً على نمر بذات؟..

نمر يقترب ويهتف ذات الصارمه المرعبه/انتي ماسنعتي حياتك وحياة ولدك جايه تبين تعلمينا حنا السنع؟..

عزيزة هتفت باختناق/حشاك يا ابو شامخ بس الحق ينقال سواتك ما ترضينا..

نمر نحرها بوحشية/عساك ما رضيتي يا قليلة الادب والتربيه ضيعتي ولدك وهو ورع وانتي تراكضين ورا العرس والحين تبين تضيعينه رجال تزوجينه بنت راشد الحرامي؟..

عزيزة زفرت بغيظ/انا ما زوجته يا نمر لا تظلم حظك وساله هذا هو عندك انا اكثر وحده معارضه على البنت لاني ادرى فيها..

نمر بغضب متفجر/ادرى فيها لانها بنت رجلك ماهي اخذه ولدك لسواد عيونه يبون يلهفون حلاله ما كفاهم حلالك ضايعه ومضيعه نفسك..

عزيزة تنظر الجدة نشميه مستنجدة/يا عمه عاجبك كلام ولدك يهيني بيته؟..

الجدة نشميه هتفت بحزم/خلاص يا ابو شامخ..

نمر مازال غاضب منها/وشو اللي خلاص هاذي ماخلت علمن شين ما سوته الظاهر مالقت من يوقفها عند حدها وانا بوقفها..

عزيزة زفرت بقهر/انا بنت رجال يا نمر ما يجي من وراي علمن شين..

نمر بتسرع منفعل/الرجال مات وماعرف يربيك..

حينها صدم من وقوف سلطانه الغاضبه التي كانت تسمع نقاشهما الحاد الغاضب بصمت غريب..

لكن يتهم والدها بعدم التربيه وامامها كذالك لا يستحيل تصمت وتجاوز عنه يستحيل..

زفرت من بين انفاسها الغاضبه/حدك يا نمر اذا بينك وبين عزيزة ومعاذ شيء بجهنم ماعلي منكم لكن ابوي ما اسمح لا لك ولا لغيرك يجيب طاريه بشينه..

نمر وقف ثواني صامتاً ثم استدار ورقى الدرج بخطوات منفعله اسمه(نمر)من بين حنجرتها الناعمه هز كيانه

كم اشتاق لسماع اسمه من بين شفتيها كم اشتاق لا انفعالها وتهديدها وقوفها وشموخها وقت الغضب؟..

حينما دخل غرفته ركل السرير بقدمه بقهر كانت الفرصه بين يديه بمكانه حل المشكله بينهما بلحضه..

انفعلت وصرخت تمنى انه رد عليها بصرخه اعمق ثم ترد هي كذالك ثم رد هو حتى تنفجر وتظهر مافي قلبها

امام الجميع ليحل المشكله بينهما بقول انها هي من بدات بالانهيار وهو رحم حالها ورضى بالصلح..
————————————————————-
كانت سلطانه جالسه ترتعش بالقهر يحتقرها امام الجميع يعطيها ظهره ويرحل بكل برود؟..

لم يكفيه بانه يشتم شقيقتها امام عينيها بكل وقاحه وقلة احترام ثم يتهم والدها المتوفي بعدم التربيه؟..

ماذا تريد توصل له يا نمر كي تدخل نفسك في حياة عزيزة وزواجها بعد وفاة شقيقيك حتى وهو ميت؟؟.

تريدني ان اكسر قلبك بتهديد بالطلاق والزواج من غيرك كما كسرت قلبي من اجل تلزم حدودك بالكلام؟

الجدة نشميه وقفت واتجهت غرفتها بصمت ليسا راضيه على نمر من قبل بسبب زواجه والان اغضبها كلامه..

عزيزة مالت وخفتت لسلطانه بخبث/ليتك متكلمه من اول ماجاء نمر سديتي فمه عني و نحشتيه هو وامه ورا بعض..

سلطانه لم ترد عليها كانت ومازالت مقهوره ردفت عزيزة بذات الخبث/قلت لك من زمان والله نمر واضح للحين يحبك شفتي بعينك ماقدر يرد عليك بكلمه وحده..

سلطانه زفرت من بين انفاسها/واللي يرحم والديك عزيزة اسكتي راسي مصدع..

عزيزة تنهض واقفه وهي تحمل شنطتها/على العموم بكيفك خلك ساكته ماحد نادم غيرك..

سلطانه تنظر بها بتسال/وين تبين تروحين اجلسي؟..

عزيزة هتفت بحقد/ماقدر اخلي بيتي تحوم وتجول فيه بنت راشد لازم اراقبها..

سلطانه تنهدت بطولة بال/انتظري معاذ خلي يشوف انك جايه تسلمين على جدته..

عزيزة كشرت ملامحها/يعني لا شافني يبي يتغير شي معاذ ما يتغير لا اطباعه ولا افكاره مهما كان..

سلطانه تنهدت بعمق/كيفك..

عزيزة انحنت و قبلة خدها/مع السلامه واذا احتجتي شي كلميني..
—————————————————————-
راشد زفر بشده/كيف يعني ما يكفيك وين الاتفاق؟..

سعود بشده اعمق/يا ابو دانه احنا اتفقنا على عشر الاف صح بس اني اجي اسوي نفسي بملك على بنتك فقط لكن ان معاذ بن فخر يملك عليها هاذي يبي لها فلوس فلوس وجهي عليكم خير..

راشد بتماسك/لاوالله وجهك ماهو خير انا كنت مخطط لكذا اصلاً بس ما علمتك ولا توقعت انك تبي تطلب زود؟..

سعود ضع رجل على رجل/تشري سكوتي ب 50 الف ولا تراي ادل بيت معاذ اروح اعلمه بمقلب زواجي من بنتك..

راشد فار دمه/كيف يعني تهديد؟..

سعود ذات البرود/افهما مثل ماتبي..

راشد تافف بضيق/بعطيك 20 الف وتفارقني..

سعود باصرار/غير 50 ماراح اسكت..

راشد بطولة بال/50 الف كثيره يا سعود لا تخليني اندم اني كلمتك وثقت فيك؟..

سعود اجابه برود/اندم وش يبي يضرني عاد؟..

راشد تنهد بضيق اعمق/ياولد 30 الف؟..

سعود باصرار اعمق/50 الف تبي تعطيني ولا لا من الاخر؟..

راشد هتف مهدد/بعطيك لكن يمين بالله لو تفتح ثمك لمعاذ ولا غيرة بكلمه لانهي حياتك..

سعود بثقه باسمه/افا عليك والله لاختفي من حياتك نهائي..

راشد ينظر سعود بغل وهو يخرج هاتفه التي يرن من مخباه كشر من راء رقم عزيزة..

لكنه وقف وبتعد رحب بتمثيل/يا هلا وغلا اشتقت لك وينك من الظهر عني؟..

عزيزة هتفت بمياعة/وانا اشتقت لك اكثر انت اللي وينك رجعت البيت ما حصلتك؟..

راشد يكش بيده على الهاتف/رحت ياروحي عندي شغل امريني بس؟..

عزيزة بذات المياعة/ابي اعزمك على سهره بمطعم راقي على البحر بعد المغرب مباشر تكون عندي..

راشد كاد يشد شعره لكنه تصنع الفرحه/صدق يا قلبي ابشري المغرب وانا عندك..

عزيزة تنهى الاتصال/بنتظارك يا عيني..

من اغلقت الهاتف عادت الاتصال بامنه بحزم/امنه اليله تاخذين العاملات وتطلعون على رحله تغير جو بعد المغرب مباشره ولا ترجعون البيت لين انا اكلمكم..

اغلقت الهاتف و ابتسمت بكيد(جا الوقت اللي اتخلص منك يا بنت وصايف اليله اعلن دمار مستقبلك كامـــــــــل)..
—————————————————————-
معاذ سال بحزم/امي جت سلمت عليك يا جدة؟..

الجدة نشميه زفرت بغيظ/ليتها ماجت ريحت نفسها وريحتنا من مشاكلها..

معاذ عقد حاجبيه/ليش وش صاير بعد؟..

الجدة نشميه هتفت بحده/ما صار شي المهم قل للي سيارة جاهزة تاخرت على شداد وبنته..

معاذ هتف بثقه/ايه جاهزة يلا تبين نمشي؟..

الجدة نشمية بذات الحده/ناد عمك بسلم عليه قبل امشي..

معاذ اتجه الدرج/حاظر الحين انادي له..

اتجه مكتبه طرق الباب بخفه ودخل ليرا نمر غارق بالاوراق امامه حتى انه لم يرفع راسه له..

معاذ هتف بحزم/جدتي تبي تسلم عليك قبل تمشي..

نمر هتف بثبات وعينيه مازالت على الاوراق/الحين انزل لها..

معاذ استدار كي يخرج لكنه تذكر شي وعاد هتف بتسال/صدق يا عم عرسك الجمعه الثانيه؟..

نمر سال بحزم وعينيه مازالت على الاوراق/ايه من قالك؟..

معاذ اتجه الباب بتماسك/شهاب قال للي ابوه يقوله؟..

نمر نهض واقف نزل لصاله راء والدته جالسه بعباتها انحنى من طوله وقبل راسها/بتروحين يا الغاليه؟..

الجدة نمشيه تنظر له بامومة/ايه يامك وراي اشغال تنتظرني..

نمر جلس جوارها هتف بحزم شديد/الجمعه تجين للملكه..

الجدة نشميه خفتت بوجع/عندك شيخه تنوب عني انا يامك اعفني من هالعرس كله..

نمر بحزم اشد/لا يومه وجودك معي ضروري هاذي بنت الشيخ ابو سيف والناس وش تقول عنا جا يملك لحاله؟..

الجدة نشميه تنهدت بعمق/يامك تعب علي كل بعد يومين اجي..

نمر باصرار بالغ/طيب اجلسي عندنا لا تروحين لين املك وانا اوديك بنفسي..

الجدة نشميه برفض قاطع/لالا بروح والجمعه ارسل للي معاذ وجي باذن الله..

نمر امسك كفها رفعها لشفتيه وقبلها/عسى عمرك طويل..

الجدة نشميه شدت على كفه بحزم خافت/نمر سلطانه طلبت مني شي اوصله لك وانت لازم تقدر طلبها..

نمر تسارعت دقات قلبه واخيراً تكلمت سلطانه لتشعره بان مشاعرها مازالت حيه ليست ميته وخيراً..

ممكن ان تكون تطالب با ابسط حقوقها بالعدل بينها وبين زوجته تريده ينام معها ياكل معها يتحادث معها

هتف بتوجس حذر لا يخلو من الامل/وش طلبها؟..

الجدة نشميه تنهدت بوجع/تقول المره اللي انت تبي تعرس عليها خذ لها بيت بروحها ماتبيها تسكن بيتها هي وبنياتها..

حـــــينها نمر شعر لو ان قلبه مات تماماً و مشاعر الامل تنطفي كانه انسكب عليه طوفان من الجليد..

(هذي اخرتها البيت اهم من ابو بناتك يا سلطانه؟)..

تنهد ثم هتف بثقه يخفي خلفها الم عميق/من غير لا تقول انا عندي فله صغيره وابي المره تسكن فيها..

الجدة نشميه هزت راسها برضا/زين تسوي يامك الله منعم عليك و رازقك تبني قصور مانت عاجز عن بيت..

نمر بذات الثقه/الحمدلله لا تنقلين هم انتي..

الجدة نشميه تلفت بتسال/معاذ وين راح مايجي يوديني قبل اليل..

نمر بحزم هادئ/يمكن يكون فوق عند خالته يجي الحين..
—————————————————————-
بعد صلاة المغرب..

بارقى وافخم المطاعم على اطلالة البحر تجلس عزيزة مقابلها راشد بينهما طاوله مليئه بالشموع الخافته..

راشد ابتسم بامتنان مجامل/يا قلبي عزيزة مشكورة على هاذي الطلعه كنت محتاجها من زمان..

عزيزة بخبث/جا وقتها ياروحي اليله بنقضي احلى سهره..

راشد زفر بداخله(انا يالله متحمل شوفت وجهك ساعه وتبين نسهر بعد وكبدي كبداه)..

هتف بمسايرة باسمه/ياروحي عسى ربي ما يفرقنا قولي امين..

عزيزة ابتسمت بحب/امين ياربي..

وصل المضيف يحمل مشروبين بارداً ضعه على الطاوله لترفع عزيزة هاتفها بتوتر..

ارسلت رساله:خالد وينك وش صار معك؟..

اتاها رده سريعاً:تو دخلت البيت انتي متاكده مافي احد؟..

عزيزة زفرت عليه:متاكده يا خبل يلا نفذ الغرفه اللي وصفتها لك..

خالد بثقه:تامرين امر الحين يصير كل اللي تبينه..

عزيزة ابتسمت بخبث:تراها تبي تعجبك بالحيل..

خالد بساعده:هذا اهم شي انها حلوه..

عزيزة تنهى النقاش:يلا باي اي شي يصير كلمني..

ضعت هاتفها على الطاولة وبدات تسولف مع راشد كي تشغل تفكيره لتصدم من رن هاتفه على الطاوله..

كانا سيرد لولا بانها امسكته بسرعه رات رقم دانه هتفت بارتباك/مفروض مقفل جوالك بهذا الوقت..

راشد قطب بضيق/حاظر بقفله بس اول عطيني برد على دانه يمكن تبي تسال انا ويني؟..

عزيزة اغلقت الهاتف بعصبيه/مافيه لا دانه ولا غيرها اليوم كله للي..

راشد بضيق اشد/ليش قفلتيه الله هداك..

عزيزة طارت عينيها به/راشد شفيك تبي تخرب جلستنا ونرجع عشان بنتك؟..

راشد بقهر داخلي(الله يمحي ذي العيون ويفكني منها)..

هتف بهدو/لا وين نخرب جلستنا بس كنت بطمن عليها..

عزيزة بزفرة/ماعليها عندها امنه لو احتاجت شي تعلمها..

راشد ليسا بمكانه الا ان يصمت هاذي المراء لا حد يستطع ان يغلبها شيطان على هيئة انسان..
————————————————————
دانه واقفه وهاتفها بين كفها دقات قلبها تصاد برعب حقيقي والباب يستمر بمحاولة الفتح بقوه موحشه..

جلست على السرير اندعست بالفراش وهي تعيد الاتصال بوالدها كانا مغلق ليزيد ضرب الباب..

قفزت جالسه هتفت من بين انفاسها/من عند الباب تكلم قبل اطلب الشرطه؟..

اقتربت من الباب حينما سمعت الرجل يكلم بهاتفه بصوت خافت/اقولك الباب عيا يفتح المفتاح اللي انتي عطيتيني غلط؟..

عزيزة كانت بالحمام زفرت بغضب/كيف غلط حاول او اكسر الباب المهم لا تطلع لين يتنفذ كل شي اتفقنا عليه..

خالد بثقه حازمه/ابد اعتمدي الحين اكسر الباب..

دانه ضحت لها الصورة كامله كل مايحدث من خطط وتدبير عزيزة تريد تضيع شرفها وتنهى مستقبلها؟..

رجعت على ورا برعب اعمق كان مجرد شك بان يكون حرامي لكن الان تاكدت من الصوت الغريب؟..

رعبها تعمق من سمعت مكالمته قد يكون دارس الخطه ولا كيف يدخل البيت الساعه تاسعه ليلاً؟..

عادت الاتصال بوالدها ويديها ترتعش وعينيها على الباب التي بدا يهتز بقوه واضح بانه يريد الهجوم..

زفرت من بين دموعها(حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا عزيزة حسبي الله)..

عادت الاتصال مره اخرى بوالدها الهاتف مازال مغلق بينما عينيها على الباب الذي مستمر بدفع..

هتفت بداخلها(مالي الا اتصل بمعاذ واللي فيها فيها يجي يشوف دبرة امه قبل يصير شي اندم عليه طول عمري)..

اتصلت به رنتين و اتاها صوته الواثق/الو من معي؟..

دانه بنبرة مبعثره/تكفى الحق علي البيت في حرامي يبي يكسر باب غرفتي..

معاذ كانا بهذا الوقت بسيارته لتو يعود من الديرة متجه المنتجع تصلب بصدمه عميقه!!..

من صوتها التي يميزه عدلا ومن ثم استنجادها به ورعبها الواضح غير اتجاه طريقه للبيت فوراً..

وهو يهتف بحزم واثق/ابوك وامي وامنه وينهم؟..

دانه بدات ترتعش حينما الباب بدا يزيد ضربه بقوه غاضبه زفرت برعب/مادري وينهم الحقني بسرعه..

معاذ زفر بحزم شديد/اهدي انا جاي قريب اهدي..

دانه مازالت ترتعش/بسرعه معاذ بسرعه..

الطرف الاخر من سمع اسم معاذ هرب وهو ينزل الدرج بخطوات سريعه خرج من باب المطبخ للحديقه

ركب سيارته الصافطة باخر الحي وهرب يريد السلامه لو راءه معاذ عرف من يكون سيقتله وينهى حياته..
————————————————————-
الظبي هتفت بعذوبه/حي الله جدتي شكلك استانستي ذي المره ما بغيتي تجين؟..

الجدة نشميه تنهد بوجع/مفارقهم ماعندهم وناسه بس هم وغم ليتني من غير شر مارحت لهم..

الظبي ضحكت بعفويه/علامك عليهم من اللي مزعلك؟؟..

الجدة نشميه بذات الوجع/يوم جيت والناس معرسه واحد ملك واحد خاطب وانا اخر من يعلم..

الظبي شعرت برعب كاسح من الافكار التي خطرت في بالها هتفت بتوجس/ليش من المعرس ومن الخاطب؟..

الجدة نشميه زفرت بقهر/معاذ يقولون ملك وما شاور احد ونمر يوم جيت وهو يعلمني انه خاطب على مرته..

الظبي ارتخت اعصابها التي كانت مشدوده براحه عميقه غريبه هي بنفسها لا تعرف لها سبب؟؟..

الجدة نشميه ردفت بتسال/شداد وينه من جيت ماشفته؟..

الظبي بسكون غريب/راح للمزرعه يقول يبي يشوف العامل والنخل..

الجدة نشميه تنهدت برحمه/يا قليبي هو ما يرتاح يركض بين الغنم والنياق والمزارع ما يرتاح عسى عمره طويل..

الظبي اهتفت بعفويه/وعدني السبت اروح معه البسطه يبي يبيع خرفانه قبل رمضان..

الجدة نشميه تنظر بها من تحت اهدابها بتقصد/اقول خلي عني الحومه با البسطه مافتكينا من حنت فيصل عشان يجي واحد اخر يحن علينا بعد..

الظبي ابتسمت بغنج/اللي يسمعك يقول اني فتنه واشد من القتل ماحد درى عني لكن فيصل مخبول..

الجدة نشميه زفرت بحزم/الخبال والله اللي براسك ولا وحده عندها كل هالجمال والكمال وتقول ماحد درى عني؟..

الظبي اتسعت ابتسامتها/الله يطول بعمرك ما تلاحظين انك رفعتني فوق السحابه..

الجدة نشميه هزت راسها بياس/مشكلتك ماتفهمين عسى الله يعين اللي يبي ياخذك..

الظبي رفعت حاجبيها بتعجب/علامك قلبتي علي توك تمدحيني؟..

الجدة نشميه هتفت بجديه/الزين عزالله انك مزيونه ولا ناقصك شي لكن طويلة لسان عوبا عنيده اذا قلتي لا ما قلتي ايه لو نموت كلنا عندك..

الظبي انفجرت ضاحكه/كل هاذي الصفاة الشينه فيني؟..

الجدة نشميه هزت راسها بثقه/اي بالله وان فيك اشد منهن بس خلينا ساكته..
—————————————————————
دانه جالسه على السرير لامه ركبتيها على صدرها وترتعش برعب لاول مره بحياتها يمر عليها حرامي؟؟

طرق الباب بقوه متواصل لتقفز واقفه برعب اعمق لكنها هدات قليلاً من وصلها ندا معاذ الثابت..

بنبرة حديديه/دانه انا معاذ افتحي الباب؟..

دانه فتحت الباب وجسدها النحيل يرتعش وشفتيها ترتعش وصوتها يرتعش/الحق حرامي يحاول يفتح الباب..

معاذ يدرس ملامحها حتى لا تفوته لمحه من تعابير وجها المرعوب هتف بحزم واثق/انتي متاكده ماشفت احد هنيه؟..

دانه بحلف خائف/والله ورب الكعبه حاول يفتح باب غرفتي وتكلم رجال غريب انا سمعت صوته..

معاذ قطب جبينه/وش قال؟..

دانه هزت كتفيها بمعنى لا اعرف لاتريد تقول انه كلم عزيزة من اجل لا يشك بانها كاذبه وتبلى على والدته..

معاذ اشر لها تهدى/انتي اهدي بنزل اتاكد من الاوضاع ورجع لك..

دانه تحضن نفسها بخوف/بنزل معك ماراح اجلس هنيه بروحي يمكن يهجم علي..

معاذ اتجه الدرج نادها بحزم/تعالي معي..

دانه تتبعه واقدامها لا تستطع تحملها بسبب الخوف والعرجة لكنها ضغطت على نفسها من اجل سلامتها..

معاذ تلفت بانحاء الصاله اتجه المطبخ ثم المجالس كانا خالي تمام استغرب حتى الخدم غير متواجدين؟؟

عاد وهتف بتسال حازم/الخدم وامنه وينهم؟..

دانه كاتمه قهرها/مادري عنهم..

معاذ اشر لها تلحق به/تعالي معي..

دانه تتبعه برائه حتى وقفت بصدمه من راته يفتح باب غرفته ويستدير ينظر بها بنظرات غامضه لم تفهما؟؟

معاذ لم يخفيه نظرات الخوف بعينيها الساحره التي مركزه به بتسال مخيف مد يده وسحبها معه لداخل..

وهو يزفر بتقصد/اجل حرامي بالبيت بلاها هالكذب لو قلتي للي انك تبين نومه بحضني كان جيت ونفذت لعيونك..
————————————————————-
تحياتي (شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 24-08-23, 05:39 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الخامس عشر/~

معاذ لم يخفيه نظرات الخوف بعينيها الساحره التي مركزه به بتسال مخيف مد يده وسحبها معه لداخل..

وهو يزفر بتقصد/اجل حرامي بالبيت بلاها هالكذب لو قلتي للي انك تبين نومه بحضني كان جيت ونفذت لعيونك..

دانه صرخت وهي تراه يقفل الباب بالمفتاح/انت وش تقول بعد عني بروح غرفتي..

معاذ تقدم لها وعينيه تبحر ملامحها وهي ترجع على وراء برعب حتى صدم جسدها الرقيق بالحيط خلفها..

معاذ اقترب اكثر لتصرخ دانه برجا مذيب/تكفى لا تقرب انا والله كنت ابيك تجي تحميني من الحرامي..

كل تفاصيلها الجميله اذابت قلب معاذ الذائب ان كانا يبقى شيء في قلبه لم تذبه طيلة الايام الماضيه؟؟..

اقترب حتى تلامست جسده بجسدها لتنتفض دانه كانت تريد الهروب لولا بانه امسك كتفيها بانامله بقوه

دانه تنظر ملامحه من قرب/ابعد انت وش تبي فيني؟..

معاذ اجابها بخدر/ابيك انتي كلك..

دانه كاد تنفجر باكيه لكنها متماسكه/ابعد لا قسم بالله لا تصل على الشرطه انت وامك ما تخافون الله بنات الناس ماهي عبيد عندكم تلعبون بشرفهم..

قطع سيل كلماتها قبلة عنيفه اخرستها تماماً جعلت دانه تجمد من شد الصدمه وعينيها تتسعان..

بينما معاذ يزيد عيار القبله وتلك انفاسها العطره كانها اكسجين ينعش روحه الذئبه المحرمه من العاطفه..

لم يفيقه من جوه الحميم الا ضربات على بطنه وظهره ابتعد قليلاً ليرا دانه منهاره بالغضب..

كانت ترفسه مع بطنه بركبتيها ومع ظهره بكفيها من اجل ان يبتعد فهو حقاً قتلها بقبلته الملتهبه؟؟..

صرخت من بين انفاسها/ابعد عني ابـــــــــعد..

معاذ عينيها ترتشف ملامحها من قرب بعطش لم تسقي روحه العطشانة قبله بل يريدها باكملها..

خفت بصرامه/انتي زوجتي واللي يبي يصير الان مفروض صاير من كم يوم..

دانه دقات قلبها تزيد وانفاسها تعالى/تكفى لا تسوي فيني شي تكفى ابعد..

معاذ مال ونثر قبلاته على انحاء وجها همس من بين فحيحه/ريحتك لحالها تذوب..

دانه تصرخ بقهر/ياخي ابعد حرام عليك..

معاذ حملها بين يديه واتجه لسرير خفت بتقصد خبيث/اتركي التمثيل انتي وابوك ما سويتو كل هاذي الفه الا تبون الشيء ذا يصير وانا بحقق حلمكم..

دانه تحرك سيقانها برعب/نزلي امنتك الله تنزلني..

معاذ ضعها على السرير وانزل شماغه لتقفر هي واقفه ويعيدها هو لسرير بكف يده الجبرة بعنف..

دانه من راته يفتح ازارير ثوبه يحرر صدره تمنت الموت قبل تستنجد بولد عزيزة الحقيره وهو احقر منها..

معاذ ينظر عينيها الناعسه امتلات بالدموع اقترب لها تمدد ومددها بين احضانه ذراعيه تطوق خصرها..

وجها مدفونا بصلابة صدره مال ثم همس قريب اذنها برجولة/لا تخافين ماراح اضرك لاني ادري كل ذا الخطه من تحت راس ابوك..

دانه خفتت بنبرة ميته/والله العظيم ماكذبت عليك كان في حرامي وابوي وامك مختفين من المغرب..

معاذ يبلع ريقه و شعوره بان قلبه يذوب من دفء انفاسها التي تلفح عنقه لانه حاضن وجها برفق..

دانه برجا مرتعش/تكفى ابعد عني تكفى..

معاذ شد احتضانها بقوه/لا ترجين دانه ماقدر والله ماقدر..

دانه تزايد ارتعاشها زفرت بعصبيه/ماهو بكيفك تاخذ شي مو لك ابعد الله ياخذ امك هي السبب..

معاذ ابعد وجهه وعينيه تنظر عينيها بغضب/لا تدعين احسن لك..

دانه تصلبت من نظراته عينيه الناعسه وسامته المتفجرة لاول مره تراه بهذا القرب الشديد..

انفاسها تكاد تهرب منها ويستوطن الاختناق روحها من شدت التوتر كاد تحترق من تلك الملامح القاتله..

معاذ داعب انفها بانفه/شفيها عيونك تبحلق فيني اعجبتها؟..

دانه ارتعشت كانت ستهرب منه لكنه لم يسمح عادها و شد احتضانها مال ليقبلها اعمق من قبلته الاولى..

تحرك بين يديه بعنف محاوله الهروب حتى تعبت وانتهت طاقتها تماما لتستلم له رغماً عـــــنـــــها..
——————————————————————
راشد يهتف بامتنان وهو ينظر في طريقه/شكراً يا عزيزة على اجمل سهره..

عزيزة كانت تحلق فرحاً لا تعلم بتقلب الاوضاع في بيتها ومن التي نام مع دانه لو علمت لوقف قلبها..

هتفت بروقان/تستاهل رشودي وراح نعيدها بالايام الجايه..

راشد شد مقود السياره(في مرات ثانيه يارب الصبر من عندك)..

عزيزة ترد على هاتفها التي يرن/هلا امنه وينكم اي ارجعو البيت انا جايه بطريق..

راشد استدار ينظر بها بتسال صادم/ليش امنه وينها ماهي بالبيت؟..

عزيزة هتفت برود اعصاب/لا اخذه الخدم وطالعين رحلة تغبر جو..

راشد انتفض بشده وهو يظهره هاتفه من مخباه/دانه بالبيت لحالها؟..

عزيزة ابتسمت من تحت النقاب بنصر/عادي وش يبي يصير فيها يعني؟؟..

راشد لم يرد عليها وعينيه على عدد المكالمات الفائته من دانه انقبض قلبه ليعود الاتصال بها لم ترد..

راشد زاد سرعة السياره وهو يزفر بغضب/عزيزة انتي كنتي تدرين ان دانه بالبيت لحالها ليش ما قلتي للي؟..

عزيزة تسترخي على المقعد برود اعمق/واذا قلت لك يعني وش تبي تسوي تاخذها معنا مثلاً؟..

راشد زاد السرعه بصمت لتزفر عزيزة بغضب/هد السرعه اذا انت متبري من نفسك انا ابي الحياة..

راشد لم يرد عليها ولم يخفف السرعه كانا يتوعد بقتل عزيزة لو كان حقاً فعلت مايدور براسه!!..

ونفذت تهديدها لدانه لتدمر حياة ابنته سيدمر حياتها هي وابنها معاذ بيوم واحد بيوم واحـــــــــد..
———————————————————-
كانت دموعها تغرق صدره العاري بينما هي تستكن في احضانه لتشعر بالهزيمة والخسارة وفقدان الامان..

رجل غريب استطاع محاصرتها و الاقتراب من جسدها
كل هذا بعث الماً وجرحاً لا حدود لهما في طهر روحها

تبكي حزنها وتبكي ندمها وتذم حظها التي راماها بين يدين انسانا ليسا عنده ضمير كل ماهمه نفسه فقط

معاذ كما لو كانا وجهها المدفون بين اضلاعه ينشر وجعاً عميقاً وندم اعمق في لهيب صدره..

ما يوجع قلبه حقاً الا ارتعاش جسدها الرقيق بين يديه ودموعها التي تغرق صدره و شهقاتها تزيد وجعه..

كانا مخطط على تلك الحضه تماماً يريدها سلاح يلوح به امام راشد كي يذله ويكسره وينتقم منه في ابنته..

لكنه الان شعر بالندم من اجلها هي فقط سنها الصغير ليسا مناسب كي يضعها سلاح وانتقام بينهما..

صلابة ذراعيه تحيط كتفيها العاريه بكل رفق وحنان همس بدفى/والله ماذكر اني اعتذرت من قبل الا لشخص واحد اللي هو عمي ولك انتي الحين دانه انا اسف اسف..

دانه زفرت من بين شهقاتها وجها مازل مدفون بوسط صدره/اسفك مايرجع اللي خسرته مايرجعه..

معاذ قبل شعرها بحنو بالغ/دانه انا ما خذت الا حقي لكنه بوقت ماهو وقته وعتذرت عليه وش تبين مني انا حاظر؟..

دانه تحاول تخلص جسدها المحاصر من يديه زفرت بحسره/ليتني مادقيت عليك يمكن الحرامي لو ترجيته رحمني ولا انت ياولد عزيزة مثلها ما ترحمون..

معاذ تجاوز كلامها بمزاجه وهو يهتف بحزم/اوعدك اللي صار ماراح يتكرر وعد..

دانه تبتعد من السرير وقفت وهي تغلق ازارير بجامتها باناملها المرتعشة/الله لا يبيحك الله لا يبيحك..

معاذ قفز واقف وامسك معصمها وقلبه يتالم عليها حقاً/تبين اسوي عرس وتنسين هاذي السالفه..

دانه تمسح دموعها بعنف/العرس خله لك لاني مراح انسى اللي سويته معي ماراح انساه..

معاذ شد له نفس عميق/انا اقول افضل ناجل الموضوع لين تهدين ونتفاهم..

دانه لم ترد عليه نفضت يده من معصمها و اتجهت الباب وخرجت رقت الدرج بخطوات سريعه..

حينما دخلت غرفتها اغلقتها ونهارت جالسه بالارض وبكاها الشديد يزيد كل ما تذكرت خسارتها بالحياة..
———————————————————-
قصر نمر بن فخر..

تحديداً بصاله..

سلطانه تهتف بحزم/ليش ما تذاكرون دروسكم؟؟..

شروق بهدو/انا ذاكرت وحليت واجباتي كامله..

سلطانه تنظر في غروب الصامته/وانتي حليتي ذاكرتي؟..

غروب هزت راسها بذات الصمت تحت مراقبة سلطانه لها تعلم بانها تتالم بسبب الغيرة والقهر من والدها..

العامله تقترب وتهتف بهدو/مستر نمر شروق غروب تعالو غرفه..

شروق تنهض واقفه وتهتف بهدو/يلا غروب بابا يبينا؟..

غروب هتفت برود/ماني جايه..

شروق تحاول بها بطفولة/تراه يعصب ويزعل منك تعالي..

غروب تزفر عليها/قلت ماني جايه خلي يعصب ويزعل كيفه..

سلطانه تدخلت بحزم شديد/غروب عيب وش ذا الكلام مهمها كان هذا ابوك قومي شوفي وش يبي؟..

غروب بعناد/مابي اشوفه يومه خلاص مو غصب قلبي يوجعني خلوني..

سلطانه اغلقت عينيها بالم ثم نظرت في شروق بحزم هادئ/قولي له انها عيت تجي..

شروق تتجه غرفة والدها طرقت الباب بخفه ودخلت راته متمدد على السرير ملامحه واضح عليها الارهاق..

نمر من راها دخلت وحدها واغلقت الباب قطب بتسال/وين غروب؟..

شروق اقتربت وجلست جواره/عيت تجي تقول قلبها تعبان خلوها..

نمر اعتدل جالس برعب/ليش شفيها؟..

شروق بهدو/مافيها شي جالسه تحت عند ماما تابع فلم بس ماتبي تشوفك..

نمر ينظر شروق بنظرات خليطه من الحنان و الوجع همس بعمق/وانتي عادي عندك تشوفيني؟..

شروق انزلت عينيها بحزن وهي تهز كتفها/ماقدر ازعلك مني..

نمر اخذها بحضنه وقبل جبينها بذات الحنان/ليش مانتي مثل اختك تعبرين عن اللي بداخلك ليش تكتمين شروق؟..

شروق صمتت ليست فاهمه معنى كلامه او ربما لا تريد النقاش معه..

نمر عاد تمدد وهي تمددت بين احضانه كان ينظر ملامحها هتف بنبرة ابويه/انا وعدتكم الجمعه نطلع تراي مانسيت..

لم يتوقع ردها/بس انت الجمعه بتروح لعرسك..

نمر هز راسه بنفي/لا توه العرس الجمعه بس بروح اسلم على شيخ ورجع لكم..

شروق برائه/مادري انا سمعت معاذ وامي يتكلمون ان الجمعه عرسك..

نمر سالها بتسرع/وش قالو بضبط؟..

شروق قطبت لاول مره يسال بشكل صريح/ماتذكر؟..

نمر هتف بحزم/بجيب لك هديه انتي وغروب وش تبون اجيب لكم؟..

شروق ابتسمت/ابي سواره ذهب..

نمر ابتسم بحنو/تحبين الذهب انتي مو مثل غروب كله لعب وخرابيط..

شروق تهز راسها باسمه/غروب اكيد تبي ايباد جديد..

نمر مال وقبل جبينها/ابشري بجيب لك سوره ذهب وهي بجيب لها ايباد جديد..
————————————————————-
راشد يطرق باب غرفة دانه بشده تحت نظرات عزيزة الواقفه قريب الدرج وتبتسم بنصر وسعاده لاتوصف..

فهي من هاتفت خالد حينما كانا يحاول يفتح الباب اغلقت هاتفها من اجل لا يتصل بكل دقيقه ويزعجها

ثم يثير شك راشد فهو دقيق الملاحظه قبل تعود البيت اتصلت فيه كانا هاتفه مغلق خايف من غضبها..

وانها تسحب المبلغ التي دفعت له مقدم و الى الان لم تكلمه وتساله عن ماحدث يكفيها ردت ردة فعل دانه..

المنهارة بالغرفه ولم تستجيب لندا والدها التي واقف من ربع ساعه ينادي عليها وهو يكتم غضبه الشديد..

راشد ضرب الباب بقدمه/دانه افتحي لا اكسر الباب افتحي..

فتحت دانه لترتمي على صدره وتنحب بصوت عال ليشعر راشد بفتور حتى انه عجز يبادلها الاحضان؟..

يدعي الله بداخله بان يكون مايدور بعقله مجرد اوهام
يريد ان يسالها ويتاكد لكنه يشعر برعب من الاجابه..

الاجابه التي يتمنى بداخله ان تكون اوهام..
الاجابه التي دعاء الله بنفسه ان تكون اوهام..
الاجابه التي شعرته بان هو السبب ان تكون اوهام..

سالها بنبرة مرتعشه/دانه شفيك؟؟..

دانه مستمره بنحيب وكتفيها ترتعش همس بعتاب من بين شهقاتها/ليش تخليني بروحي ليش؟..

راشد زفر بتوتر/وش صاير تكلمي؟..

دانه ذات الهمس الموجع/معاذ اعتدى علي..

راشد انتفض من غير لا يشعر استدار ينظر في عزيزة التي مازالت واقفه تراقب المنظر بسعادة..

راشد ابتلع ريقه خوف بانها تسمع ادخل دانه الغرفه وغلق الباب خلفه ابعدها من حضنه وناظر في عينيها

سال بصدمه/انتي وش تقولين؟؟..

دانه مازالت تبكي/يوبه انا تصلت عليك ليش ماترد ليش؟..

راشد سال بحزم اعمق/انا اكلمك قولي للي وش صار من اللي اعتدى عليك؟..

دانه انزلت عينيها بحزن لا يخلو من خجل/معاذ الله لا يسامحه سحبني لغرفته غصبن علي والله يوبه غصبن علي..

راشد لم يستطع يركز عقله مشتت/يا بنت اجلسي و فهميني معاذ وش جابه للبيت وهو كان برا انتي متاكده انه معاذ؟؟..

دانه زفرت بثقه/اي هو البيت كان في حرامي دقيت عليك ماترد ومن الخوف دقيت على معاذ كنت ابيه يجي يحميني طلع هو مجرم يوبه مجرم..

انفجرت بالبكا مجدداً لياخذها راشد باحضانه بحنان اجلسها على السرير وجلس جوارها بصمت..

لا يعلم لماذ شعر بشعور متناقض ليسا سعيد كما خطط يخشى بان معاذ يريد الانتقام منه في ابنته؟..

فهو لم يفهم شيء واضح من دانه بسبب بكاها وكلامها المتفجر لذالك اختار الصمت حتى تهدى..

لكن الاهم من كل ذالك ان الرجل التي اعتدى عليها كما تقول هي زوجها بالحلال امام الله وامام الناس..

ملكته عليها ليست بسريه من اجل يخاف الكل يعلم بذالك من قبل وهذا المهم بنسبه لراشد..
————————————————————-
شهاب زفر بنفاذ صبر/معاذ انت شفيك من جيت وانت مو* على بعضك صاير شي؟..

معاذ التي كانا يجلس على الكرسي الخشبي بحديقة المنتجع ضام راسه بين كفيه يشعر بصداع فجر دماغه

شهاب جلس جواره هتف بحزم خافت/تكفى قل للي شفيك قلبي يبي يوقف احس مانت طبيعي؟..

معاذ رفع راسه وناظر فيه بذات الصمت ليسا لانه يريد يخبي سره عن شهاب اصلاً مابينهما اسرار..

هو وشهاب اصدقاء منذ الطفوله لم يسبق وخبى عنه شيء الا شيء واحد فقط عودته لابر المـــهدئــــه..

شهاب دقات قلبه بدات تزيد بعدم راحه/معاذ شفيك ساكت تكلم ريحني؟..

معاذ خفت بنبرة ذهول/دقت علي تصيح تقول فيه حرامي وانا استغليت الفرصه عشان انتقم من ابوها..

شهاب لم يفهم شي ومع ذالك هتف بتماسك/منهي وش صاير؟..

معاذ زفر بقهر عميق/دانه كلمتني تقول البيت في حرامي وجيت انا مالقيت احد قمت و سحبتها لغرفتي غصبن عليها وصار اللي صار؟..

شهاب اتسعت عينيه صدمه/لا تقول انك؟..

معاذ هز راسه بتاكيد/اي يا شهاب والله اني ندمان احس ظلمتها مادري كيف صار كذا فقدت السيطره على نفسي..

شهاب وقف بانفعال/اللي صار انك واحد فاقد حنان وراشد وبنته عرفو كيف يستغلونك ويدبسونك فيهم..

معاذ وقف بغضب/يا ثور اقول لك البنت تصيح شوي وتنهبل وانت تقول راشد رح زين انت وهو..

شهاب بانفعال اشد/اجل تبيها تقول كنت متفقه مع ابوي اصحى يا معاذ يبون منك شي واحد الولد عشان تنربط فيها غصبن عليك..

معاذ عاد جالس زفر من بين انفاسه الملتهبه/شهاب حل عني تراي ماني ناقصك انت و كلامك..

شهاب عض شفيته يحاول يتماسك لكنه لم يستطع/انا اللي بروح لو جلست عندك دقيقه طق عرق براسي من ورا غبائك من ملكت على بنت راشد وانا مو مرتاح وقلت لك من قبل انتبه يا معاذ لا تغويك وتحمل منك وماحد بلشان بعمره الا انت..

معاذ ينظر له بصرامة/هذا اللي هامك لا تحمل منك لا تجيب ولد وانا همني شي واحد ادوس على راس راشد وذوقه المر اللي ذقته وانا صغير..

شهاب مازال يفور بالقهر/تدوس راسه بعيد عن بنته وش ذنبك تجيب لك ولد من وحده ماهي من مستواك وانت رجال اسمك يهز السوق؟..

معاذ وقف بحده غاضبه/يا خي انت ماتفهم فارقني لا تخليني اندم اني قلت لك..

شهاب ابتعد وهو يزفر من بين غضبه/بخليك لين تهدى وبرجع لك هالمره ماني ساكت على خبالك..

معاذ جلس قبض يده وشد عليها محاول يتماسك قبل ينفجر في كل مشكله تحدث له يبوح لشهاب فقط..

ويثور عليه يعاتبه و يغضبه ومع ذالك يعود ويتصالح معه وتهدى الامور ويعود كما سبق يبوح وينفعل..

و شهاب كذالك ياتي يبوح له بكل شيء يحدث معه سوا كان خطاء او صح ويصير نقاش وعتاب وانفعال

ثم تعود المياة لمجاريها هذا هم الاصدقاء الحقيقين
وهاذي الحياة بينهما زعل لحضه وصلح العمر كله..
———————————————————-
بعد يومين..

نهار يوم الجمعة..

سلطانه تهتف بحزم/عزيزة قلت لك لا تجين مانبي مشاكل..

عزيزة التي تهاتفها زفرت بحده/اجل تبين اخليك لحالك تشمت فيك شيخه وامها؟؟..

سلطانه ذات الحزم/اول شي عمتي ماهي راعيت شماته وشيخه كلامها مايهز فيني شعره وانت تدرين..

عزيزة بمحاتات/سلطانه يا انا بجي عندك ولا انتي وبناتك تعالو عندي..

سلطانه هتفت بركادة/لا تجين ولا راح اجيك لا تخلين لناس علينا كلمه بيقولون هجت لبيت اختها؟..

عزيزة تنهدت بحيره/مادري كيف صاير تفكيرك على العموم بكيفك لو بغيتي شي كلميني..

سلطانه تنهى المكالمه وعينيها على معاذ الذي يقترب لها بهيبه بالغه/يلا مع السلامه معاذ عندي..

معاذ هتف بحزم ودود/مساءالخير..

سلطانه هتفت بذات الود/مساء النور زين جيت فكيتني من حنت امك..

معاذ يجلس بثبات/ليش شفيها امي؟..

سلطانه اجابته بضيق/تقول تعالي عندي ولا بجي عندك..

معاذ هتف بثقه حازمه/لا تروحين لها ولا تجي عندك لاني باخذك انتي والبنات ونطلع مشوار..

سلطانه قطبت جبينها/معاذ سبق وقلت لك ماراح اطلع من البيت لا تحسسوني اني زعلانه ولا حزينه على نمر؟..

معاذ بحزم اعمق/مو عشانك يا سلطانه عشان بناتك مابيهم يجلسون بالبيت ويفكرون لازم نشغلهم شوي..

سلطانه برفض تام/بناتي مافيهم الا العافيه لازم يتقبلون الامر..

معاذ زفر بصرامة/سلطانه قلت لك لازم نطلع حتى انا مالي خلق احظر الملكه خلي عندي عذر لنمر بطلع بناته..

سلطانه اتسعت عينيها صدمه/انت من صدقك ماتبي تحظر لا معاذ حرام لا تخلى عن عمك ترا له فضل عليك..

معاذ ينظر بها بثقه حازمه/وعشان له فضل علي ابي احتوي زوجته وبناته ابيه يروح مرتاح مابي يفكر فيكم لاني اكثر واحد اعرف مايدور بقلب عمي انتي..

سلطانه انكمشت على نفسها باستنكار/انا؟..

معاذ وقف باصرار حازم/قبل المغرب ابيك تكونين جاهزة انتي وبناتك..

سلطانه تنظر له بغرابه/طيب والعرس بعد تبي تسوي نفس الشي؟..

معاذ اجابها بثقه/لا بكون اول الحاظرين معه لن العرس مو مثل الملكه بنسبه لابو شامخ..

سلطانه تنهدت بطولة بال/طيب بروح معك انا والبنات ونشوف اخرتها انت وتفكير اللي مادري كيف جاي..

معاذ اتجه مكتب نمر طرق الباب ودخل/مساءالخير..

نمر رفع نظر له هتف برود/مساء النور تبي شي؟..

معاذ اغلق الباب واقترب هتف بتقصد/وانا يعني ماجيك الا اذا ابي شي؟..

نمر رفع حاجبه بحزم/ايه الايام الاخيره ماتجي الا وعندك شي؟..

معاذ جلس بهدو/دامك عارف جيت بقول ترا بعد المغرب باخذ خالتي والبنات بنطلع نتمشى بعد اذنك طبعاً..

نمر قطب بشده صادمه/والملكه ماتبي تروح معنا؟..

معاذ بحزم هادئ/معك محمد وشهاب وكبار القبيلة يكفون عني خالتي وبناتها بحاجتي..

نمر هتف بحذر/ليش خالتك وبناتها ليكون بيصير فيهم شي لو ملكت؟..

معاذ بنبرة قاصده/ممكن يصير فيهم اكثر من مانتوقع انا وانت عشان كذا بكون قريب منهم..

نمر لم يرتاح لكلامه ومع ذالك هتف بثبات/بالتوفيق..

ثم ردف بتسال/وامي متى تبي تجيبها؟..

معاذ اجابه بثقه/بكلم شهاب يروح يجيبها..

نمر صمت وهو يراء معاذ وقف واقترب منه مال من طوله وقبل راسه بتقدير..

ثم خفت بوجع/لا تفكر اني اتخلى عنك تراي اتخلى عن العالم كله الا انت لكن سلطانه كاتمه كثير كثير يا عمي وانا خايف عليها..

نمر انتفض من غير شعور ويزفر من بين انفاسه/ليش شفيها خالتك تكلم يا معاذ؟؟..

معاذ اعتدل واقف هتف بحزم هادئ/حالياً مافيها شي لكن اعذرني على عدم الحظور وابشر بالعوض بزواجك..

نمر شد له نفس عميق ثم هتف بحزم/معذور المهم انتبه لشروق وغروب مايحتاج اوصيك خل بالك عليهم..

معاذ اشر على انفه/على هالخشم بنتبه لشروق وغروب و لسلطانه بعد من غير لا توصيني..

نمر صمت وعينيه تتبع معاذ حتى خرج ريح ظهره لظهر الكرسي بقوه بينما دقات قلبه تسارع تسارع

كما لو كانت تعلن التوقف ضع كفه على عضلة صدره من يسار يحاول يهديها و هو يستعذ بالله من الشيطان
——————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية