كاتب الموضوع :
عيون الود
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..
صباح الخير بارت الاحد قدمته بنا على طلب البنات بالواتباد..
رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..
للكاتبة (شـــــــــغف)..
ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..
(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..
~\البارت الثالث عشر/~
استدار للخلف من سمع صوت خطوات بينما غروب مازالت بين احضانه لتو ينتبه لوجود سلطانه بالغرفه!!
التي اتجهت الباب وغادرت نمر قطب بشده وعينيه تتجه للكرسي الموضوع بزاوية الغرفة عليه غطاء..
ليفهم بان سلطانه كانت سهرانه تراقب بناتها حتى دخل نمر راقبته كذالك بصمت فهي متاكده لم ينتبه
لوجودها تالمت حينما قبل شروق وغطاها بحنان ابوي خالص وتالمت الم اعمق من شهقات غروب
وبكاها وحضن نمر لها تخشى من التغيرات بينه وبين بناته بسبب زواجه كل ما اخافها ان زوجته المستقبيله
لم تكن تخاف ربها تزيد المشاكل بينهما وهي كل شيء تحمله الا شيء يضر قلب بناتها لا تحمله..
—————————————————————-
يوم جديد...
الساعه الحاديه عشر صباحاً..
دانه نزلت الدرج وهي تعرج بسبب الم قدمها الملفوف بشاش ابيض صادفت راشد لتو يدخل الفله..
سالها باهتمام/هاه شلون صرتي؟..
دانه مازالت تعرج هتفت بهدو/زينه الحمدلله اكلت مسكن البارح ونمت..
راشد مد يده وساندها حتى جلست على الاريكه جلس جوارها وعينيها عليها/افطرتي؟..
دانه هزت راسها بنفي/تو صحيت..
ثم ردفت بتسال/ماعندك شغل اليوم؟..
راشد ريح ظهره لظهر الاريكه/لا اليوم مامن شغل وجيت بريح قبل الصلاة..
عزيزة نزلت الدرج تمايل بخطواتها هتفت بحده/انتي وش منزلك من غرفتك؟..
راشد من اجابها بحزم/انا ناديت لها بطمن على رجلها..
عزيزة تقترب وتجلس هتفت بغل/مافيها الا العافيه بنتك مثل القطوه سبع ارواح..
دانه تنظر لها بقهر/حسبي الله على من كان السبب..
عزيزة طارت عينيها وهي تقدم جزها العلوي/تحسبين علي وقدامي بعد؟..
راشد زفر بضيق/خلاص يا مره انا جاي من الشغل برتاح..
عزيزة اعتدلت بجلستها ضعت رجل على رجل/علم بنتك لا اشوفها نازله تحت تبي تطمن عليها رح بغرفتها تحمد الله بعد حطيت لها غرفه ما حذفتها بالملحق..
دانه هتفت بخبث/اذا مضايقتك عادي انقل عفشي وروح غرفة زوجي..
راشد كتم ضحكه وعينيه تنظر عزيزة الذي احمر وجها بغضب/سكت بنتك يا راشد لاقوم اسكتها انا..
راشد خفت لدانه بحزم/اسكتي لاتحارشينها تراها مجنونه..
دانه بذات الخفوت/هي اللي تبدا لسانها مثل السم..
العيون كلها اتجهت للباب الذي انفتح ودخل معاذ بخطوات هادئه ثابته عيناه مغطيه بنظرات الشمسيه..
عزيزة زفرت لراشد بخفوت/خل بنتك تذلف فوق سرعه..
راشد لم يرد عليها وكل مايدور بخاطره(الله جابه بالوقت المناسب خلي يكحل عيونه بدانه)..
معاذ اقترب بذات الثبات بينما عينيه مركزه على دانه فهو فعلاً يتلذذ بنوع من الخباثه والنصر حينما يراها..
لكن هي تنظر فيه بنوع من التوتر والخجل لا تعلم بانه ينظر بها بسبب النظاره الشمسه التي تغطي عينيه..
همست بنفسها بتذمر(ياربي وسامته فرق عن امه الشيفه)..
معاذ هتف بحزم/صباح الخير..
راشد و عزيزة بصوت واحد/صباح النور..
معاذ جلس مقابل لهما ضع رجل على رجل انزل النظاره وعينيه تتجه لعزيزة التي هتفت بتسال/هلا معاذ شلونك ماعندك دوام اليوم؟..
معاذ اجابها بغموض/لا ماعندي..
عزيزة قطبت بغرابه/طيب والشركة مارحت لها؟؟..
معاذ بذات الغموض/تو جاي منها..
راشد يهتف باهتمام/شلون الشغل عندكم؟..
معاذ ينظر به من تحت اهدابه/زين الحمدلله..
ثم عاد ينظر والدته ويردف بحزم اعمق/جاي باخذك تسلمين على جدتي قبل ترجع لديرة..
عزيزة تنهدت بضيق/ومتى ترجع؟..
معاذ اجابها بثبات/العصر اوديها..
عزيزة زفرت من بين اسنانها/وانت كل يوم توديها وتجيبها ولد شيخه وش مهنته بالحياة؟..
معاذ عطاها نظره قارصه عزيزة تنحنح بحرج/خلاص بعد الغداء اروح حتى انا بسلم على سلطانه..
معاذ التفت لدانه المستمعه الصامته لتقع عينيه على قدمها الملفوف بشاش الابيض..
سال بنبرة حاده/شفيها رجلك؟..
دانه ارتعشت كتفيها لم تتوقع بانه سيوجه لها سوال مباشر وامام والدها وعزيزة..
عزيزة بتدخل سريع/هذا شاي انكب عليها بالمطبخ ملقوفه هي الله يصلحها..
معاذ قطب جبينه من راء عيني دانه اتسعت بصدمه بعزيزة الذي تنظر لها مهدده ثم تشتغل بهاتفها بتوتر..
راشد بمكر رجولي/الحين اشوى من امس تعبت بالمستشفى عطوها مسكن بالمغذي..
معاذ سال بغموض/ومتى رحتم المستشفى؟؟..
راسد اجابه ذات المكر/البارح الساعه تسعه..
معاذ مازال ينظر دانه جعلها ترتعب حقاً نظراته ليست بريئه وقفت بارتباك ثم اتجهت الدرج تريد الهروب..
معاذ يراقب خطواتها العرجة بسبب انها رافعه جزء من قدمها المحترق عن الارض حتى اختفت عن عيناه.
عزيزة لم تنتبه لنظراته مازالت تشتغل بهاتفها كي تخبر سلطانه بانها ستاتي لهما بعد الغداء..
عكس راشد الذي مركز على نظرات معاذ لدانه ليشعر بنصر توقع بان الخطه الذي رسمها بعقله تمت بنجاح.
لا يعلم بان معاذ مثله تماماً يرسم بعقله ويخطط بذهنه لكنه غامض لم يتضح على ملامحه شيء..
—————————————————————
سلطانه ارتدت جلابيه بالون الرمادي انيقه وناعمه رتبت شعرها كي تنزل تسلم على الجدة نشميه..
فهي من اتت البيت بالامس لم تصادفها لسببين الاول لانها اشتغلت بناتها وتخفيف عنهما بالكلام والتهدئه..
والسبب الثاني لانها تعلم بغضب الجدة نشميه وقهرها وتعلم كذالك لو راتها سوفا تنفجر من اجلها..
سلطانه قبل تنزل مرت على غرفة بناتها لتطمن عليهما حينما دخلت رات شروق جالسه على سريرها..
بينما غروب نايمه بسبب السهر ليلة البارح اشرت لشروق بان تلحق بها لصاله ثم خرجت..
جلست على الاريكه بصاله الطابق الثاني اقتربت شروق بهدو/هلا ماما؟..
سلطانه بحنو رقيق/من متى صاحيه؟..
شروق تجلس جوارها بذات الهدو/قبل شوي؟..
سلطانه مسحت شعرها بحنو اعمق/وليش جالسه بروحك ما جيتي للي بالغرفه؟..
شروق بعفويه/جالسه افكر بزواج بابا؟..
سلطانه تالمت لكنها اخفت المها خلف نبرتها الحازمه/لا يا ماما لا تفكرين بشي غير دارستك بعدين انا قلت لكم بابا لو تزوج ترا لكم ماحد يقدر ياخذه منكم..
شروق بتسال خافت/بتسكن معنا بالبيت؟..
سلطانه قطبت لم تفكر بهذا الموضوع من قبل يكون يريدها تسكن معها هي وبناتها بيتهما يستحيل ترضى
تنهدت ثم وقفت بنعومه/بنزل اسلم على جدتك تعالي معي وغروب خليها نايمه مانبي نزعجها..
شروق هزت راسها برضا/طيب..
سلطانه نزلت رات الجدة نشميه جالسه بصاله لوحدها امامها على الطاولة القهوه والشاي..
تقدمت وقبل راسها بتقدير/صباح الخير..
الجدة نشميه لتو تنتبه لوجودها نظرت بها بالم/اي صباح يامك والظهر بياذن انتي جالسه لحالك؟..
سلطانه جلست مقابل لها بثبات/لا نايمه تو صحيت..
الجدة نشميه تقبل خد شروق التي قبلة راسها وجلست جوارها/شلونك جدة؟..
الجدة نشميه تحتضن كتفيها بحنو/انا طيبه انتم شلونكم من البارح ماشفتكم..
شروق انزلت عينيها بانكسار/تدرين ان بابا بيتزوج؟..
الجدة نشميه نزلت دمعه من عيناها رغماً عنها لكن ماسرع ما اخفتها وهي تمسحها بطرف شيلتها..
هتفت باختناق/الا دريت ولا ني براضيه وانا جدتك لكن عسى الله يجيب الخير..
سلطانه هتفت بنبرة واثقه/عسى الله يوفقه هاذي حياته وهو ادرى فيها..
الجدة نشميه تنظر بها بتشكيك/انتي متاكده من كلامك وانا عمتك ترا المكابره ماتفيد انا قبلك كنت اكابر مع فخر لين تعبت قلبي ولا هو مات مدرى عني..
سلطانه بذات النبرة/يا عمه انتي اكثر وحده تدرين بالعلاقه بيني وبين نمر انا جالسه لبناتي ماهو له..
الجدة نشميه هزت راسها بياس/المشكله ان كل واحد يفكر بكرامته ولا فكرتو بناتكم وحياتهن؟..
سلطانه هتفت لشروق بحزم هادئ/ماما اطلعي غرفتك بس لا تزعجين غروب خليها نايمه..
شروق فهمت بانها تريد تصرفها لذالك اتجهت الدرج بصمت لاكنها ليست صغيره تسمع و تفهم كل شيء.
الجدة نشميه تنهدت بوجع/مادري وش ربي كاتب من هالعرس لكن الله سبحانه قال( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ) ماندري لونه خير عليك انتي وبنياتك..
سلطانه هتفت بحزم شديد/يا عمه الخير اللي من ورا نمر ومرته مابيه اللي انا ابي شي واحد تعلمينه المره ماتسكن معي انا وبنتي يحط لها بيت بروحها الله لا يهينه..
الجدة نشميه خفتت بحزم/يا سلطانه لا يصير البيت اهم من رجلك تراي اكثر وحده تعبت بالحياة فخر عسى الله يبيحه كان اقسى من عياله والله ياذاك الزمن لو ابوي ماهو بفقير ومديون وفخر شبعان من الفلوس والنعمه كان هجيت عنه وخليته هو وعياله لكني كابرت قدام الناس لين امتلا راسي شيب..
ثم ردفت بحسره/لو عاد فيني الزمان خذيت حقي من نون عيونه يا رجال يقدر ويحترم ولا شفت للي صرفتن معه..
سلطانه شدت لها نفسا عميقا/لا تندمين على اللي فات يا عمه ما ضاع صبرك ملكتي قصور وبيوت وعندك عيالك و احفادك وهو عسى الله يرحمه..
الجدة نشميه هزت راسها بوجع/الله يرحمه ويسامحه ولا يقسي لنا قلب ويهدي عيالي وعيال عيالي..
————————————————————
معاذ اخذ له شاور سريع ارتدى ترنق رجالي تمدد على سريره ضع يده تحت راسه واغلق عيناه بقوه غاضبه..
محاول ينزعها من افكاره فهو مقهور من نفسه و القهر ينهش روحه بان بنت راشد استوطنت على افكاره..
حتى اليوم بوقت الاجتماع بشركه اتت صورتها الجميله على ضو الشمس بخياله جعلته يرتعش بعنف
وما يقهره اكثر انه رغم انشغاله وضغوطات حياته لم يستطع نزعها من كيانه عالقه راسخه في ذهنه؟!..
معاذ اعتدل جالس على السرير بضيق شديد حينما اقتحمت دانه خياله مجدداً ونسفت استرخائه..
رؤيتها قبل قليل تخطي الدرج مرتديه بجامه رصاصيه* رسمة جسدها فاتن طاغي انوثه كل شيء بها يفتنه..
معاذ بدا يدور انحاء الغرفه بحراره حمل ريموت التكيف رفع درجة البروده عاد جالسا على سريره..
ما صابني وانا رجل عملي وليسا للي بهاذي الامور بدات اشعر برعب من حساسي بان اكون عــــــاشق؟؟..
(عـــــــاشق!!) لا يستحيل ذالك ومن الفتاة دانه لالا يكون اعجاب فقط او قد يكون رغبه جسدية لا اكثر؟..
معاذ حينما تعمقت الافكار في ذهنه بهاذي الصوره قرر يهرب من الوحده قبل ان يزوغ عقله حقاً بسببها..
اتجه الصاله كانت خاليه لم يكن بها احد جلس على الاريكه بدا يمسد جبينه محاول يخفف ضغط راسه..
امنه تقترب بتسال/معاذ تبي شي اجيب لك؟..
معاذ رفع راسه وناظر بها/اي امنه ابي عصير نعناع وليمون..
امنه بتقدير/تامر الحين اجيبه لك احلى عصير ليمون..
معاذ نادا عليها قبل تبتعد بتسال/وين امي و(صمت)..
امنه بعفويه/امك بغرفتها تقول بترتاح قبل الغدا..
معاذ هتف بحزم/و راشد وبنته وينهم؟..
امنه بذات العفويه/كل واحد بغرفته..
معاذ اشر لها تبتعد بينما هو زفر بقهر(الحين منحاش عن غرفتي عشان مافكر فيها اجي هنيه وسال عنها انا وش ابي بالبنت؟؟)..
قطب جبينه ودقات قلبه تصاعد(كيف وش ابي فيها ماهي بزوجتي وحلالي اجل ابوها الكلب عايش حياته مع امي فوق اخذ حقه وزود وانا جالس اكل بعمر ليش ماخذ حقي من بنته انا بعد؟)..
قفز واقف بشكل غاضب(لا انا واضح جنيت رسمي لازم ابعد عن البيت فتره قبل اجيب العيد بنفسي؟)..
عاد لغرفته وغلقها عليه لتعود امنه تحمل كاس العصير تلفت يمينا ويسارا تبحث عنه..
زفرت بتعجب/طلب عصير وين اختفى اكيد طلع انا اصلاً كنت مستغربه معاذ يجلس بالبيت ما هو من طبعه..
————————————————————-
شهاب واقف امام المراءه بكامل تالقه و رجولته عدل نسفة الشماغ ثم اخذ التوله ضع كفيه فركهما ببعض
ثم مسح على شعر عارضه الاسود المرتب بتدريج يتوسطه شفتيه المستديرة وانفه الحاد..
اتجه الباب قبل يخرج رن هاتفه اظهره من مخباه زفر بضيق ثم فتح الخطاء/هلا سنا؟..
سنا بمياعة/هلا شهاب وينك من امس اتصل عليك ما ترد علي؟..
شهاب خفت بحزم/كنت مشغول وانتي كل شوي متصله تراك ازعجتيني؟..
سنا بغيظ/ولو شهاب من المفترض ترد علي كم مره اطلبك نطلع كوفي وانت تقول لا فضيت..
شهاب زفر عليها بذات الحزم/انتي تحسبين ماعندي شغل الا انتي هيه بنت اصحي مستحيل اطلع معك اماكن عامه..
سنا بغيظ اعمق/انت شفيك متغير ليكون بس لقيت لك حب جديد وسحبت علي؟..
شهاب زفر باستهتار/اقول فارقي بس حبك برص..
اغلق الهاتف بوجها بتافف/بنات اخر زمن متى تبي تفهم اني اخذها طقطقه وجع عاد..
نزل الصاله لياتيه صوت شيخه مرحب/حي الله شهاب* وش ذا النوم يا دافع؟..
شهاب قبل راسها وجلس/والله مادري من السهر البارح نمت ماحسيت بنفسي..
شيخه سالت باهتمام/كاشخ وين بتروح بذا الحر؟..
شهاب جلس بثبات/عندي علان لمحل ظروري قبل العصر لانه يكون زحمه وانا مابي الزحمه..
شيخه هتفت بحنو/يامك لا تضغط نفسك بالشغل الله* منعم عليك..
شهاب هتف بجديه/يومه الله منعم علي ايه بس من شغلي لو اعتمد على ابوي ترا مامن حلال..
شيخه تهتف بحزم/بس حلالي انا موجود وكم مره قلت لك خذ افتح لك مشروع كبره مثل معاذ شوفه ماشاءالله عليه شركه كامله باسمه..
شهاب بحزم اشد/تقارنين حلالك بحلال معاذ ترا خالي حاتم الله يرحمه ورث له اموال يقدر يفتح بدل الشركه عشر شركات..
شيخه رفعت حاجبها بتكبر/ومن وين كل ذا من ابوي الله يرحمه الحلال كله لفخر ورثت منه انا و حاتم ونمر..
شهاب هز راسه باسم/انتي ورثتي صح بس لعبتي بفلوسك بيوت وصالون ولعب وخرابيط اما خالي نمر وخالي حاتم كبرو حلالهم شركات وموسسات لين شوفي وين وصلو ماشاءالله..
شيخه هتفت بجديه/يامك انت تقدر حلالي كثير خذ ابدا من الصفر..
شهاب ضع رجل على رجل برفض/ابي اشتغل من حر مالي بعدين ترا حلالي الحين اكثر من حلالك مرتين..
شيخه بحزم هادئ/عسى الله يزيدك من فضله بس يامك ترا الشهره ماهي دايمه حط بالك يبي لك مشروع يمسك فلوسك..
شهاب اجابها بثقه/اكيد يومه لا تحاتين براسي مشروع يطلع ذهب بس اخلي افضى..
شيخه ابتسمت بتفاخر/سبحان الله فيك من ابوي الله يرحمه صفات كثيره ماكان يحب ياخذ من احد ولا ريال يبني ماله بعرق جبينه..
شهاب ينهض واقف/الله يرحمه المهم تبين شي؟..
شيخه هتفت باهتمام/تغد معنا طيب؟..
شهاب هتف بحزم/بروح اتغدا مع معاذ تو اتصل علي يعزمني..
شيخه فطبت بغرابه/وين يعزمك بيت امه؟..
شهاب هز راسه بنفي/لا اصلاً ماعمره اكل عند امه لا غدا ولا عشاء ولا غيره..
شيخه زفرت بقهر/هذاك اول الحين اخذت بنت زوجها انا مادري وش صقعه على راسه وخلاه يتصرف غلط؟..
شهاب ابتسم وهو يتجه الباب/الظاهر انه شاف له شوفه صوبت قلبه..
شيخه اتسعت عينيها صدمه/انت وش تقول شافها تعال ارجع علمني شهاب وجع..
شهاب خرج من البيت وهو يضحك/ياحبك للعلوم..
رن هاتفه كانت سنا ليغلق هاتفه بضيق ثم اتصل على معاذ من هاتفه الاخر/وينك امرك؟؟..
معاذ هتف بحزم/لا تمرني توي طالع من بيت امي انا امرك عند المنتجع..
شهاب ينهى الاتصال بهدو/طيب انتظرك..
معاذ رمى هاتفه وكمل طريقه ليعود هاتفه يرن تنهد ورد/هلا يومه؟..
عزيزه بتسال/انت وينك تقول بعد الغدا بنروح نسير على جدتك؟..
معاذ تنهد بارهاق/صار عندي شغل مهم روحي مع السواق وانا اجيكم هناك..
عزيزة زفرت بضيق/طيب الله يعيني على لعلعت جدتك..
معاذ هتف بحمية/يومه تحمليها تراها مره كبيره وزعلانه من عمي نمر لا تزيدين عليها..
عزيزة زفرت بغيظ/زين عرفت ان سوات والدها ماهي بسواه اجل احد يحصل له سلطانه ويتزوج عليها؟..
معاذ ينهى الاتصال/تبين شي انا مشغول؟..
عزيزة شد لها نفس/ابي سلامتك المهم لاخلصنا من جدتك لازم اجلس معك ابيك موضوع مهم..
معاذ فهم ماذا تقصد موضوع ملكته على دانه لذالك هتف بثبات/على خير مع السلامه..
————————————————————
الظبي جالسه بالحوش على ضل الحيط تراقب المعاز الصغير ياكل ويتمشى بالحوش امام عينيها..
شعورها بان الحياة اصبحت ممله تمر الايام بطيئه متثاقله على روحها غايه في الثقل..
وهي لم يكن عندها شيء تشغل نفسها به لا دراسه ولا صديقات قريبات لبيتهما كي تقضي وقتاً معهما..
وحتى الحلم التي كانت تحلم به ليالي طويله وتتامل في كل يوم بانه سياتي قريباً تبخر برمشة عين..
تلك الحلم رسمة حياة جميله بخيالها مع شــــــهاب
وليسا مع فيصل ومطلق ولا حتى مع معاذ ولا غيرهما
شهاب كانا فارس احلامها منذا كانت صغيرة حتى ولو لم تكن تراه بالحقيقه لكنها تتابع سنابات بشكل يومي
حينما يسافر كانت تحلم و تتامل بانه سياتي يوماً تسافر برفقته تحقق احلامها معه هو فقط..
نسخ بعقلها شهاب زوجها المستقبلي يوماً ملك عليها كانت ستطير من شدت الفرحه وخيراً تحققت احلامها
لكن حزن شفاف غزا روحها الطاهره بانه لم يطلب رؤيتها وهي كانت على اتم الاستعداد له بكامل زينتها..
ومع ذالك صنعت له عذر لكن الحزن تعمق بروحها
حينما مرت ثلاثة اشهر لم ياتي شهاب للقرية نهائي..
حتى انه لم يطلب رقم هاتفها ليتواصل معها لتشعر بحساس مرعب وهي تتابع سناباته طلعات وتصوير..
غير مفهوم لم يهتم بالفتاه التي تنتظر لقائه على احر من الجمر لتمر ثلاثة اشهر اخر وتكون الـــــصدمه!!..
توصلها ورقة طلاقها من والده محمد حينما شعرت الظبي بان الحياة توقفت والاحلام تبخرت..
والهواء يخنق انفاسها في كل يوم يمر عليها تسال نفسها لماذا فعل هكذا وهو حتى لم يراها ولم يكلمها
من اجل تلوم نفسها وتقول بانها لم تعجبه او ربما اخطت بكلمه تصنع له الف عذرا لانها كانت تــــحبه؟
كانت هاذي افكار الظبي التي شد لها نفس ثم نهضت واقفه امسكت طرف قميصها ونفضته من الغبار..
واتجهت لغرفتها فهي حقاً متعبه متعبه تريد الراحه بعيد عن الافكار التي تحطمها وتحطم مستقبلها..
رات سعدية جالسه بصاله امامها براد شاي وصحن حب تشاهد فلم هندي باندماج..
من راتها زفرت من غير نفس/هذا غدا جد شداد بالمطبخ يجي انتي حطي غداه انا مشغول..
الظبي تخصرت وعينيها تنتقل مابين شاشه التلفاز ومابين سعديه/وش مشغوله في يا حظرة السيده عاد حنا الخدم عندك تامرين وتنهين علينا؟..
سعديه برود/اتابع فلم مابي ازعاج..
الظبي رفعت حاجبيها بتعجب/والله شين وقوة عين عنبو شكلك احمدي ربك على الناس اللي انتي عندهم معطينك الحريه مامن شغل وفوق ذا تشرطين تبينهم يسفرونك ويفتكون منك؟..
سعديه ابتسمت بثقه/ما يقدر جدة نشميه جد شداد يستغني عني انا اسوي حليب الغنم اسوي بقل زبده انتي بس اكل نوم..
الظبي ابتسمت رغماً عنها/اول مره تقولين شي صدق حياتي بس اكل نوم..
ثم ردفت بتسال وهي تشد قميصها على خصرها المنحوت/سعديه انا صرت سمينه ولالا؟..
سعديه هتف بجديه/لا والله ظبي انتي جسم ماشاءالله سم سم عارضة ازياء وجه قمر ماشاءالله..
الظبي تهز راسها ضاحكه/احلى مافيك انك تنفخين فينا على الفاضي المهم صبي للي كاسة شاي بجي اتابع معك..
سعديه تاشر المكان المجاور/تعالي اجلسي اشرب شاي كول حب تابع فلم حماس..
الظبي اقتربت وجلست جوارها هتفت بحسره/قالو وش حادك على المر قال اللي امر منه يالله العوض ولا القطيعه مقابل سعديه ولا مقابل الخروف المهبول..
————————————————————-
سلطانه لتو تنتهى من صلاتها كانت ترتب جلال الصلاة ليطرق الباب بخفه وياتيها صوت غروب المختنق/ماما ممكن ادخل؟؟..
سلطانه نادت لها بحنان/تعالي ماما غروب..
غروب تدخل وتغلق الباب خلفها تقدمت وجلست على السرير وعينيها تنظر والدتها بصمت غريب..
سلطانه جلست جوارها هتفت باهتمام حاني/شفيك ماما بتقولين شي؟..
غروب تكتم عبرتها/انتي راضيه ان بابا يتزوج؟..
سلطانه ابتسمت بصعوبه/طبعاً راضيه هاذي حياته واهم شي انه يكون قريب لكم ولو احتجتي شي انتي ولا شروق يوفره لكم..
غروب انزلت راسها بحزن/انتي ماتحبينه صح؟..
سلطانه انتفضت واقفه/نعم؟..
غروب انكمشت على نفسها/اسفه ماما..
سلطانه صدت عنها وانفاسها تعالى ماذا ستقول لك يا غروب بان الجرح لو كانا من انسانا رخيص لم يهمها
لكن الجرح اتى من انسان كانا اغلا البشر بحياتها لكنه ارخصها من قبل امام اهله ورخصها الان امام الناس..
كيف تساليني يا غروب ان كنت احبه طبعاً لا والف لا حتى الغلا مات حينما ما ماتت المشاعر..
قطع حبل افكارها الغاضبه طرقات الباب ثم دخول شروق مناديه/ماما خالتي عزيزة تحت تقول تعالي سرعه ماتبي تجلس مع جدتي لحالها..
سلطانه ابتسمت من برائه شروق/طيب ماما جايه وانتي خذي غروب يلا على غرفتكم ذاكرو ولا تفكرون بشي..
شروق خرجت و غروب تتبعها بينما سلطانه عدلت شكلها امام المراءه باهتمامها المعتاد ونزلت..
كانت الجدة نشميه مستلمه عزيزة عتاب وعقاب/انتي علامك كبرتي و انهبلتي ما شبعتي من هالرجال عشان تزوجين ولدك بنته يمال الماحي اللي يمحاك مضرتك اكثر من نفعك..
عزيزة صدع راسها هتفت بخبث تريد تغير الموضوع/يا عمه عيني خير انا جايه بسلم عليك وعلى سلطانه بعد سوات نمر فيها..
الجدة نمشيه زفرت بحده/ليتها والله جت على راسك ولا سلطانه ما تستاهلها..
عزيزة توقف من رات سلطانه تقترب وهي تهز بوزها يمينا ويسارا/الله جابك تنقذيني من هالغرق..
سلطانه تبتسم وهي تسلم عليها/حي الله ام معاذ شلونك..
عزيزة تجلس وعينيها على الجدة نشميه التي تنظر سلطانه بنظرات حنان خفتت بغيظ/انا بخير بس فكيني من عمتك وحنتها..
سلطانه تجلس بثبات/معاذ وينه قال بيجي بعد الغداء؟..
عزيزة اجابتها بهدو/صار عنده شغل و يجي الحين..
الجدة نمشيه زفرت بغبنه/اشغلك الله بنفسك كانك اشغلتي الولد بنت رجلك ونشبتيها بحلقه..
عزيزة هتفت بغضب/هو اللي ملك عليها وانا مادريت عنه اذا عندك كلام قوليه لمعاذ ماهو للي..
الجدة نشميه زفرت بغضب اعمق/كيف ماتدرين عنه وهي بيتك اتركي عنك الكذب اول اعرستي تقولين بجيب لمعاذ اخوان وبعده جايه تقولين مادري عن ملكته؟..
عزيزة نفذ صبرها/اقول عاد ولدي ونفسي وحلالي وبيتي لا تدخلين فيه يا عمه لا انتي ولا غيرك اشغلي نفسك بنمر وسواته اللي تسود الوجه..
بهذي الحظه كانا نمر لتو يدخل البيت عائد من الشركه سمع اخر جملتها ليفور راسه بغضب شديد
فهو منذا علم بملكة معاذ على بنت راشد وهو يتمنى ان يصادف عزيزة لانها هي المتسببه بكل ذالك..
يريد ينفجر عليها ويعاقبها بما حصل والان اتت بالوقت المناسب كي يفرغ غضبه ويبرد خاطره بها..
هتف بنبرة صارمه مرعبه/من اللي سواته تسود الوجه يا عزيزة؟..
————————————————————
تحياتي(شغف)..
|