لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-23, 05:18 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت التاسع/~

يوم جديدً..

بعد صلاة الظهر..

محمد يزفر بغضب مكتوم/ولدك متى رجع من السفر ومتى طلع من البيت اصلاً؟..

شيخه كانت منحني تضع السكر في كاسات الشاي زفرت بتقصد/ولدي ولدك يا محمد..

محمد بذات الغضب/خلينا من بربرتك وقولي وين ذلف وهو توه راجع من السفر؟..

شيخه تمد له كاسه/وصل الفجر بعد ماجيت انت من المسجد سلم علي وسال عنك قلت ابوك نايم وقال انه يبي يتروش ويلبس عنده علان مهم الصباح..

محمد تافف بضيق/اتصلي عليه خلي يجي يرتاح قبل المغرب نبيه يروح معنا لحفل الصلح عند قبيلة المجاريح..

شيخه تجلس جواره بهدو/بيجي يا رجال هاذي حزته شهاب مايحب الشوارع وقت الظهر..

محمد هز راسه بياس وهو يرشف من كاس الشاي ثم هتف بهم/انا ماني مرتاح لسفرياته و طلعاته يبي له مره تمسكه..

شيخه زفرت بضيق/يا محمد انت علامك ماتبي تفهم الولد مايبي العرس خله عنك وانت ناشب بحياته..

محمد زفر عليها بحزم/مافي رجال مايبي العرس اذا على بنت عمه هذا هو طلقها خلي يدور له وحده تناسب فكره على قولته نبيه يعرس وينثبر..

شيخه تحاول تغلق النقاش قبل وصول شهاب هتفت بمسايرة/ان شاءالله خل نفضى وندور له انت الحين اسكت ماهو وقته..

محمد استدار لصوت الباب الذي انفتح ودخل شهاب باكمل اناقته ثوب الابيض والشماغ و الساعه والقلم..

اقترب باسم انحنى وقبل راس والده بتقدير/مساء الخير يا ابوي شلونك عساك طيب؟..

محمد نظر به بحنو مهما كان شهاب ابنه الوحيد لم يرزق با ابناء من بعده حتى خضع هو وشيخه لانابيب..

ورزقهما الله بشهد فرق العمر بينها وبين شقيقها عشرين عاما وبكل عام كان محمد يده على قلبه..

يخشى بان العمر يمضي و لم ياتي شقيقان لشهاب ويصبح وحيداً بهاذي الحياة..

هتف بذات الحنو/طيب الحمدلله انت شلونك..

شهاب جلس جواره بثبات/الحمدلله بخير سالتك امي عنك الصباح قالت نايم..

محمد هز راسه وعينيه مازالت تنظر ابنه/جيت من المسجد ونمت انت وش مطلعك وانت تعبان من السفر؟..

شهاب ياخذ الكاسه من انامل شيخه التي مدتها له ثم هتف بحزم هادئ/عندي تصوير علان مهم للي سبوع وانا اجله..

محمد باهتمام/شلون السفر خلصت شغلك هناك؟..

شهاب هز راسه بتاكيد/اي الحمدلله خلصته..

محمد بذات الاهتمام/وعسى ماعندك سفريات بعد؟..

شهاب ابتسم وهو يرشف من كاسة الشاي/الا عندي لقطر بعد سبوع تروح معي؟..

محمد تنهد بياس/يابوك وش لك بالاشغال اللي برا السعوديه والله منعم عليك هنيه؟؟..

شهاب اجابه بموده/يابوي سفرتي هاذي مهمه عندي مبارة كاس العالم بقطر..

شيخه بتدخل حازم/خله يا محمد على راحته شغله لا يمس لا دين ولا شرف..

محمد تنهد بعمق/الله يوفقك هذا اللي انا اقول..

شهاب امسك كف والده وقبلها/امين يارب..

محمد بحزم/اليله في حفل بديوان ابو سيف لازم تحظر حتى ابو شامخ سال عنك امس..

شهاب بذات الحزم/اي قالي معاذ خلاص باذن الله المغرب اروح معك..

شيخه بتسال/معاذ وينه كان معك؟..

شهاب ينهض واقف بهدو/ايه و تو حطيته بالمنتجع يبي ينام وانا بعد بطلع غرفتي انام للمغرب وصحوني..

منذا وصل غرفته كانت شهد باستقباله/وين هديتي اللي وعدتني فيها؟..

شهاب يبتسم/تعالي سلمي علي اول يا مشفوحة..

شهد قبلة خد حينما مال من طوله لا طولها/يلا سلمت وين هديتي؟..

شهاب قرص خدها بخفه باسمه/هديتك عند امي عطيتها الصباح..

شهد نقزت بفرحه/وش جبت للي؟..

شهاب مازال يبتسم/كل شي وصيتيني فيه..

شهد اتجهت لدرج/الله يسعدك يارب..

شهاب دخل غرفته ارتدى بجامه وتمدد على السرير وهو يشعر بضيق شديد بسبب انه زعل معاذ منه..

حينما اخبره بانه ملك على بنت راشد انفعل شهاب غاضب لانه اقرب واحد لمعاذ و يعلم بوجع قلبه..

بسبب عزيزة وراشد كم كانا يحاول يفصل بينهما وينهي زواجهم كم اخبره بانه يعلم بطمع راشد..

ومحاولته استغلال والدته ولهب مالها ولابد ان يخلصها منه قبل يحقق هدفه وياخذ مايريد ثم يرميها

ويعلم ايضاً بان معاذ لم يفكر بزواج من اساسه كل تفكيره ان يتعرف على قاتل والده وياخذ ثاره..

كيف الافكار تغيرت بيوم وليله ماذا حدث لمعاذ ماذا حدث له؟…

شهاب رفع هاتفه بشعور ندم طبع له رساله معتذر مهما كان معاذ صديق الطفوله وتوام لروحه..

ارسل له:معاذ انا اسف على الكلام اللي قلته بس لا تلومني من الصدمه والله اني لاحد الان مو قادر استوعب؟..

اتاه رد معاذ برساله كذالك:ما يحتاج تاسف يا شهاب انا عاذرك بس سبق وقلت لك ماحد قادر يفهم اللي يدور براسي حتى انت للاسف..

شهاب اتصل به رنتين واتاه صوت معاذ الخادر/هلا شهاب؟؟..

شهاب بتسال/نايم شكلك؟..

معاذ بذات الخدر/توي كنت بنام بس شفت رسالتك..

شهاب باهتمام/من البارح وانت مواصل؟..

معاذ يتثاوب/اي وربي مانمت دقيقه وحده..

شهاب بخبث/وش مشغل تفكيرك؟..

معاذ فهم عليه ليهتف بخبث مشابه/مثل اللي اشغل تفكيرك بالسفريات..

شهاب انفجر ضاحك/تقارن نفسك يا معاذ العاقل الراكد بواحد مرجوج وطايش مثلي؟..

معاذ زفر بحزم/انت اللي تبي تضيع نفسك بيدك لكن انصحك تدور لك على بنت حلال تعرف لك..

شهاب ابتسم بجاذبية/خلك مني وقل للي متى موعدك مع عمي نمر؟..

معاذ تنهد بعمق/على كلامه امس بعد صلاة المغرب..

شهاب سال بتوجس/هو ماكلمك؟..

معاذ بذات النبرة العميقه/لا للحين شايل بخاطرة مني وانا مابي اكلمه لين يستوعب وبعده اعتذر له..

شهاب هتف بغرابه/معاذ الرجل الغامض يعتذر؟..

معاذ بحزم بالغ/بين الولد وابوه مافي غموض؟..

شهاب ابتسم بمرح/والله اني بديت اغار من خالي نمر الظاهر انه عندك اغلا مني..

معاذ لم يكن له غير ان يبتسم/كلكم عينين براس والحين يلا فارقني بنام..

شهاب بحزم هادئ/سولف معي شوي وش معجلك على النوم..

معاذ بزفرة/من الصباح وانا معك ماشبعت من سوالفي بعدين يا شهاب والله لو اهذري معك يمسي اليل وانا مانمت..

شهاب يضحك برجولة/خلاص اجل يلا حتى انا بنام الوعد المغرب..
—————————————————————
الظبي بنفاذ صبر/اتوقع يا جدة سمعتي وش قلت ماني موافقه لا على فيصل ولا على مطلق ولا غيرهم..

الجدة نشميه زفرت بعصبيه/اقول عاد ترا انا ماني شداد اللي يمشي ورا خبالك اذا ماتبين فيصل عندك مطلق واذا ما تبينهم كلهم عندك معاذ اشري على واحد منهم..

الظبي انفجر دماغها حقاً من هذا الموال/يا جدة انا مابي العرس ليش اظلم نفسي واظلم الرجال معي؟..

الجدة نشميه بعصبيه اعمق/وليش ماتبين العرس وش يمنعك الله عطاك زين وجمال وكمال والف واحد يتمناك..

الظبي بسخرية مريره/يا جدة انتي قلتيها بلسانك الله عطاك الزين والجمال اكيد الله ما عطاني ذا كله الى انه كاتبه لواحد يستحقه ماهو مطلق وفيصل وغيرهم..

الجدة نشميه فار دمعها/ومن هذا اللي يستحقه شهاب وشكاله اسمعي يا بنت احمد معك يومين بس تختارين بين مطلق وفيصل ولا ترا انا زوجتك معاذ غصبن عليك..

الظبي انتفضت واقفه ودموع تجمع بعينيها/يا جده تبين تزوجيني معاذ و تقهريني والله سبحانه قال فأما اليتيم فلا تقهر؟..

الجدة نشميه تنهدت بالم/لاحول ولاقوة الا بالله يا بنتي انا مابي اقهرك انا ابي لك الزين معاذ من خيرة الرجال والله ياني صافطته لك بقريطيس..

الظبي اتجهت لغرفتها وهي تهتف باختناق/مابيه ولا ابي غيره..

الجدة نشميه هزت راسها بياس/يارب الصبر البنت وش بلاها من نجيب طاريه العرس تفور عويذة الله من شرها..
——————————————————————
قصر نمر بن فخر..

نمر كانا جالس بصاله مع شروق وغروب بينما هو غارق بصمت غريب ليلة البارح حينما غادر معاذ..

هو اتجه غرفته توضى ليطفي غضبه لكن بقى قهر شديد يرفض الانطفاء حتى انه لم ينام الا ساعتين..

كيف معاذ يقبل على نفسه يتزوج من فتاة والدها دخل حياتهما على طمع وهو يعلم ذالك من قبل؟..

لماذا لم يستشيره قبل اتخاذه لقرار قد يكون خاطئ ربما يسهل على راشد سرقت مالهما بمساعدة ابنته؟..

وماكن ينقص نمر الا تدخل سلطانه بينهما بوقت الغــلط..

كلما تذكر فقط قبضة اناملها الناعمه الرقيقه يشعر بقشعريرة تمر عبر عموده الفقري لا سعه مثيره..

وحينما يتذكر عينيها من قرب يشعر بحزن غريب غمر روحه الميته حتى اقصى اقـــصــــاها..

لم يخرجه من داومة افكاره سوى ندا طفولي/بابا علامك ماترد علي للي ساعه اتكلم معك؟..

نمر ناظر في غروب بتسال/تكلميني؟..

غروب اتسعت عينيها غيظ/راح صوتي اصلاً وانا انادي عليك وماترد علي؟..

نمر هتف بحزم حاني/يا بابا كنت افكر بالشغل بس قولي هذا انا اسمعك وش تبين؟..

غروب كانت جالسه جواره على الاريكه وقفت على ركبتيها كي توصل لراس والدها وقبلة شعره الكثيف..

ثم همست قريب اذنه/بطلبك شي لا تردني؟..

نمر ابتسم وعينيه تنظر ملامحها الطفوليه/قولي ياروحي ماراح اردك..

غروب بذات الهمس/انا وشروق نبي ملاهي انت امس وعدتنا..

نمر مازالا يبتسم طفلتيه هم من يصنعون ابتسامته حقاً هم من يستطيعون ايقاظ روحه مجدداً..

طوق كتفيها الصغيره بذراعه ثم همس لها بلطف/انا وعدتكم صح بس قلت بالويكند الجاي وحنا اليوم الاثنين يعني باقي ثلاث ايام..

غروب تعلق بجيبه/ثلاث ايام كثيره ماقدر انتظرها..

نمر اتسعت ابتسامته/طيب عندي لك راي؟..

غروب بوزت/عارف وش بتقول مافي طلعه الا بالويكند..

نمر قبل جبينها بعمق/الملاهي بالويكند لكن اليله تطلعون انتم والماما تعشون برا تنبسطون وترجعون اتفقنا..

غروب هزت راسها برضا باسم/اتفقنا..

نمر ينظر في شروق المندمجة على الايباد هتف بحزم حاني/شروق بابا تعالي..

شروق ضعت الايباد على الاريكه واتجهت له/هلا..

نمر امسك وجلسها على قدميه حضنها كتفيها بذراعه بينما ذراعه الاخرى مازالت حاضنه كتفي غروب..

خفت بحنان خالص/اتفقت انا وغروب تطلعون اليله تعشون برا و بالويكند تطلعون ملاهي..

شروق قبلة خده باسمه/موافقه..

نمر انزلها من حضنه ثم وقف بهدو/بطلع اريح قبل العصر وانتم اتفقو مع الماما وين تعشون..

شروق وغروب بصوت واحد/شكراً بابا..

نمر اتجه الدرج/عفو ياروح بابا..
—————————————————————
دانه منذا افاقت من النوم وهي معتصمة بغرفتها تفكر بكلام والدها ليلة البارح ما اتضح لها من حديثه؟..

بانه من المستحيل يفرط في عزيزة فهي رفعت مكانته امام الناس بمالها جعلته يلعب بالفلوس لعب..

يركب اغلا السيارات من مالها ويلبس من اغلا البس من مالها يسافر لشهر الدول من مالها كذالك..

فكيف يخطر بالها بانه سوفا يتخلى عن هذا العز ويتجه للفقر من اجل من دانه ولا معاذ ولا غيرهما؟..

لذالك دانه فكرت بحياتها هي بعد لماذا لا تعيش كما يعيشون وتلبس كما يلبسون وتسافر كما يسافرون؟..

الان بين يديها خيارين يانها تعيش ضيف غير مرغوب به عند عزيزة وتحت رحمتها وظلمها وجنونها؟؟..

ام انهت تكمل مع ابنها معاذ وتعيش حالها من حال عزيزة و راشد تمــــــامـــــا!!…

دانه وقفت فتحت كبتها مقرره على الانتقام تريد قهر عزيزة اضعاف اضعاف ما قهرتها و ذلتها وكسرتها..

اردت لها فستان سكري يوصل لنصف الساق ارتدت كعب ضعت ميكب ناعم شعرها تركت مفتوح بنعومه.

خرجت من غرفتها وهي تنزل مع الدرج تمايل بخطواتها ليظهر صوت للكعب بتعمد منها..

بهاذي الحضه عزيزة جالسه بصاله عاصبة راسها من شدت الصداع وامنه جوارها تهديها بالكلام والتامل..

اتجهت عينيهما لمصدر خطوات دانه بصدمه وهي تهتف بتقصد باسم/وصلت عروسة ولدك يا عزيزة فزي لها الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووش..

عزيزة اتسعت عينيها من وقاحة هالفتاة وقلة احترامها خفتت من بين انفاسها/امنه طلعيها فوق مافي حيل عليها..

امنه نهضت واقفه بحده/بنت ارجعي مكانك لا اتصل على معاذ يجي يقص لسانك..

دانه ضحكت باستهتار/وانا ابيك تتصلين عليه عشان عمتي العزيزة تزفني له وش له العرس والتكاليف والعروس جاهزه..

امنه زفرت بقهر/عمري ماشفت بنت بوقاحتك البارح تسوين نفسك مستحيه وخايفه واليوم جايه تغثين المره المريضه؟..

دانه هتفت بخبث/عمتي العزيزة درت اني البارح جلست مع ولدها؟..

عزيزة انتفضت واقفه بشكل مفاجئ/هاذي وش تقول؟؟..

امنه تهديها وهي تنظر دانه بتوعد/هاذي خبله لا تسمعين لها..

دانه تخصرت بذات الخبث/ليش ماتبين تقولين لها ان معاذ طلبني البارح بالاسم ماهو انا اللي جيت له؟..

عزيزة صرخت بجنون/معاذ طلبها ليكون بغرفته؟؟..

امنه توترت/لا والله بصاله كلمها وراح بس هاذي تبي تقهرك..

عزيزة تنظر دانه بغل/انا اوريك كان ما خليته يرميك رمية الكلاب ماكون بنت ابوي انتي الظاهر مابعد عرفتيني عدل؟..

دانه شعرت بالرعب حقاً من كلامها ونظراتها ومع ذالك اخفت رعبها بنبرتها الهادئه/اللي ماتطولينه بيدك وصليه برجولك..

عزيزة تنظر بها ببتسامه شرسه/والله لاخلي حتى راشد يرميك ويتبرى منك يا واطيه..

دانه رجعت على ورا بتقطيب/وش قصدك؟..

عزيزة تطير عينيها مهدده/تبين زفه ابشري انا بزفك بنفسي بس ماهو لمعاذ ماهو لمعاذ..

اعتلى صوت ضحك عزيزة الغريب وعينيها مرتكزه على دانه بتقصد/كشختك هاذي عيديها مره ثانيه عيديها..

دانه انقبض قلبها لتسدير وتعود غرفتها اقفلت الباب ودقات قلبها تصاعد برعب حقيقي؟؟..

ماذا تقصد من كلامها هل ستوقعها بمصيبه ليست صعب عليها هاذي انسانه مجنونه ولم تهاب احد؟

دانه احتارت كيف ان تصرف تبلغ والدها بما قالت لابد من ذالك فهو الوحيد الذي يفهمها ويفهم نيتها؟؟..
————————————————————
بعد صلاة العصر..

سلطانه صدع راسها حقاً من حنت غروب محاولة تقنعها بان تخرج معهما اليلة لوجبة العشا..

وهي ليسا لها مزاج في ذالك لا تعلم مابها منذا افاقت وقلبها مقبوضا و انفاسها مخنوقه بشده..

هتفت بارهاق/ماما غروب والله اني تعبانه خلي يوم ثاني..

غروب بوزت/بس بابا واعدنا اليوم عشا و الويكند ملاهي ليش انتي الحين تقولين ماقدر؟..

سلطانه بحزم هادئ/طيب قولي لبابا يطلع معكم انا ماقدر راسي مصدع..

غروب برجا/ماما تكفين..

سلطانه تنهدت بطولة بال/غروب خلاص ماما بسك حنه قلت بكرا يعني بكرا..

شروق هتفت بهدوئها المعتاد/خلاص غروب ماما تعبانه بكرا نطلع..

غروب خرجت من الغرفه وهي مبوزه/مابي اروح معكم بكرا..

نمر بهذا الوقت كان يخرج من مكتبه قمة بالاناقة الرجوليه استعداد للحفل الذي سيقام بعد ساعات..

راء غروب تجاوزة متجه غرفتها واضح بانها زعلانه نادها باهتمام/غروب تعالي..

غروب لم ترد عليه ولم تستجب لنداه دخلت غرفتها ارتمت على السرير وانفجرت باكيه..

نمر لحق بها وقف على الباب مصدوم من منظرها فهي قليل ماتبكي حتى شروق فهو موفر لهما كل شيء

اقترب وجلس جوارها خذها بحضنه بحنو/شفيك يا بابا من مزعلك؟..

غروب تعلق بعنقه وبكاها يزيد/ماما عيت تروح معنا للعشا وانت ماتبي تروح معنا انا طفشت خلاص..

نمر شد احتضانها قبل شعرها بدفى/هذا اللي مزعلك و مخليك تبكين؟..

غروب من بين شهقاتها/ايه..

نمر بنبرة ابويه حانيه/انا اروح معكم بس اجي من الحفل نطلع سوى..

غروب رفعت راسها وعينيها تنظر به بعدم تصديق/انت تطلع معنا؟..

نمر هز راسه بتاكيد/ايه اطلع معكم بس يمكن اتاخر بالحفل لا تنامين انتظري..

غروب قبلة انفه/احبك انت احلى بابا بالكون..

نمر حضنها على صلابة صدره بحنو/حبيبتي انتي شروق وينها؟..

غروب بغيظ/عند ماما جالسه تقول لا تزعجين ماما تعبانه تدري ليش لان شروق مو مشتهيه تطلع اصلا..

نمر لم يركز الا على كلمه واحده وسال عنها بحذر/من اللي تعبان؟..

غروب برائه/ماما تقول راسي يوجعني ماني طالعه..

نمر تنهد بصوت مسموع/لاحول ولاقوة الا بالله..

غروب قطبت جبينها/شفيك؟..

نمر ابتعد منها وقف بثبات/مافيني شي بس بطلع عندي شغل روحي بلغي شروق بموعدنا..

غروب وقفت بفرحه واتجهت غرفة والدتها راكضه تحت انظار نمر الذي وقف على الباب يراقبها..

فتحت غروب الباب بقوه/شروق بابا يقول اذا جا من الحفل راح نطلع كلنا نتعشى برا؟..

شروق سالت برائه/وماما معنا؟..

غروب قطبت وعينيها تنظر في سلطانه المستمعة الصامته/مادري بروح اساله..

سلطانه قفزت ولحقت كي تعودها قبل ان تاتي بالعيد لكن الصدمه نمر كان قريب الدرج وقف لندا غروب له

غروب بتسرع/بابا بابا..

نمر استدار بغرابه/شفيك؟..

غروب بتسال عفوي/ماما تروح معنا للعشا؟..

نمر ارتفعت عينيه بصدمه راء سلطانه واقفه على باب غرفتها حينما ناظر بها عادت واغلقت الباب بقهر..

نمر هتف بتوجس وربما يقين وذرة امل/هي قالت لك؟..

لكن غروب مزقت براعم امله بعفويتها/لا شروق اللي قالت..

نمر نزل الدرج بخطوات غاضبه لم يعجبه تكبر سلطانه وتحفاظها على عزة نفسها بهذ الشكل المبالغ.
—————————————————————
معاذ يفيق على رن هاتفه المتواصل مد يده وفتح الخط وهو مازال مغلق عينيه رد بنعاس/هلا..

اتاه صوت نمر الصارم/انت للحين نايم قم سرعه تعال ورانا موعد مع الرجال..

معاذ يعتدل جالس/يلا بس اسبح والبس على السريع وجيك..

نمر يستعجله بذات الصرامه/لا تتاخر محمد وولده على وصول..

معاذ بغرابه/شهاب ماسرع يصحى؟..

نمر بحزم شديد/انت شايف الساعه كم ترا مابقى على صلاة المغرب الا عشر دقايق..

معاذ نفض الفراش وقفز واقف/ماصليت العصر اعوذ بالله من ابليس..

نمر ينهى الاتصال/صل وتجهز اخلص علينا..

معاذ رمى الهاتف على السرير واتجه الحمام خذ له شاور سريع توضى وصلى لبس وتالق واتجه لديوان نمر

ركب سيارته ادار المراءه له عدل نسفة شماغه ثم عدل المراءه وحرك سيارته ليرن هاتفه برقم غريب..

فتح الخط هتف بحزم/الو؟؟..

اتاه صوت راشد الهادئ/مساءالخير يا ابو حاتم شلونك؟..

معاذ قطب بغرابه/مساء النور طيب الحمدلله..

راشد بذات الهدو/فاضي؟..

معاذ بحزم اعمق/لا مشغول..

راشد هتف برود/كنت بذكرك بمهر بنتي باقي ما سحبته وانت قايل امس باليل اسحبه لك؟..

معاذ بطولة بال/ارسل رقم حسابك احول لك..

راشد ابتسم بخبث/برسل لك حساب دانه حوله لها..

معاذ صمت قليلاً ثم هتف بحزم/ارسل رقم حسابها..

راشد بذات الخبث/بقول لها ترسله هي عليك..

معاذ بذات الحزم/مع السلامه..

ضع هاتفه امامه فتح اعلى ازارير ثوبه ثم رفع على التكيف يشعر بحراره من خيالها كيف لو راها سيذوب؟

لكن ماسرع ماتحولت حرارته لجمود غريب حينما خطر باله بانها ابنة راشد وهو ملك عليها لهدف معين

وقبل لايتخذ اي قرار اختلا بنفسه ورسم مخططا دقيقا مدروسا اقتنع بان نتائج المخطط ناجح ميه بالميه..

هو لاينكر حين اتت دانه لغرفته اعجب بجمالها سحرتها برائتها وفتنتها بكل مافيها سبحان رب صورها.

ومع ذالك ازاح مشاعره جانباً واستغل الفرصه لصالحه وسيكمل مسيرة خطته التي درسها حتى النـــــــجاح..
—————————————————————
شداد زفر بعتاب/ليش يا نشميه تسوين كذا البنت من الصباح ماطلعت من حجرتها؟..

الجدة نشميه زفرت بضيق/يابو محمد حاولت اضغط عليها ولا انا ماني غاصبتها على الزيجه هاذي حياتها وهي ابخص فيها..

شداد تنهد بحزن/انا مالي بهدنيا الا هالبنيه مابي شين يضايقها كان ماتبي العرس خليها على راحتها..

الجدة نشميه تنظر له من تحت اهدابها/ومحمد وعياله وين راحو يوم تقول مالك غير هالبنت؟..

شداد بنبرة زعل/محمد مشى ورا شور ولده خلي ينفعه..

الجدة نشميه بحزم هادئ/لا تظلم حظك يا شداد محمد ما بيده شي والله يان ود عينه ان شهاب اخذ الظبي لكن ماهي مكتوبه له الله اللي يوزع الارزاق ماهو بمحمد..

شداد نهض واقف بثقل/ماعلي من محمد وغيره المهم بروح اشوف هالبنيه واخذ بخاطرها..

الجدة نشميه تخفت له بحرص/لا تقوي راسها نصيحه ترا العرس من صالحها..

شداد اتجه لغرفة الظبي وهو يزفر بحزم/كيفها يا نشميه كيفها..

حينما وصل باب الغرفة طرقه بخفه/ظبي يابوك افتحي الباب..

الظبي افتحت الباب وعينيها وانفه محمرتان/هلا ياجدي بغيت شي؟..

شداد ينظرها بحنو/ليش مقفله الباب جالسه تبكين؟..

الظبي ارتمت على صدره منفجره بالبكاء والشكوى/جدتي تبي تغصبني على العرس وانا امانه برقبتك..

شداد احتضنها بين يديه بابوه/ماحد يغصبك وراسي يشم الهوا لا نشميه ولا غيرها بس هي يابوك تبي مصلحتك..

الظبي رفعت راسها و نظرته بوجع/مصلحتي انا ادرى فيها عندك وتحت ذراك..

شداد بحمية شديده/عزالله اني لك ذرى واللي تطلبينه يا بنت احمد يرخص لعيونك..

الطبي قبلة راسه بامتنان/مشكور يا جد انا لولاك كان ضعت..

شداد خفت لها برحمه/يابوك لا تزعلين من جدتك نشميه تراك بغلا بنت بطنها..

الظبي بثقه/لا والله اني مازعل منك انتي وجدتي لو ازعل من العالم كله..

شداد ابتسم/اجل تعالي حبي على راسها..

الظبي تتبع جدها حينما وصلت الجدة نشميه انحنت وقبلة راسها باعتذار/اسفه يا جدة اذا زعلتك مني..

الجدة نشمه بحزم حاني/ما يجي منك زعل يا الظبي عسى عيني ما تبكيك..

الظبي جلست جوارها ومسكت كف الجدة نشميه المجعد ومصبوغ اناملها بالحنا بين كفها الناعمه تمسدها بلطف..

الجدة نشميه تنظر بها بتفحص/هو انتي باكيه؟..

الظبي ابتسمت/دلع بنات..

الجدة نشميه امسكت كفها الناعم وقبلتها/والله اني مابي اضايقك بكلامي بس كنت بلح عليك كاد الله يهديك..

الظبي انحنت وقبلة كفها كذالك/ادري يا بعد راسي يا جده ماحد ماتمني للي الخير كثرك انتي وجدي عسى عمركم طويل..
————————————————————-
بديوان الشيخ ابو سيف امتلى من شيوخ وكبار القبال
الضيافه لم تقف من القهوه والشاي وصواني التمر..

نمر مال وخفت لابو صفوان بحزم/عزالله ان فعلتك مكتوبه لك بالدنيا والاخره..

ابو صفوان ذات الحزم/والله يابو شامخ اني قمت اهوجس البارح واقتنعت وانا اخوك ان حتى القصاص مايبرد حرة الفرقى لكن عسى الله يجعل شفاعتي عنه اجر لك ولاخوك المقتول وللي ولخوي المقتول..

نمر شد قبضة يده بحزم اعمق/الله يبيض وجهك ويكثر من امثالك بكل قبيلة وبكل ديره..

ابو صفوان ابتسم/وجهك ابيض الله يكثر حتى انت من امثالك و فعلك الطيب وفزعتك بين العربان..

زواية اخرى شهاب يهمس لمعاذ بضيق/ياخي طفشت متى يخلص حفلهم؟؟..

معاذ ينظر به باهتمام/علامك طفشت ترا ماصار لنا ساعه من وصلنا؟..

شهاب تافف بضيق/اصلاً انا ما جلست حتى دقيقه كل شوي اوقف جايني واحد بصورك معك..

معاذ بحزم هادئ/هاذي الشهره اللي انت تبي تحملها..

شهاب كاد يمزق ملابسه من شدت صبره من راء شابين يتجهان له بين كفيهم هواتفهما..

همس بضيق اعمق/شف هاه كملت والله..

الشاب هتف باسم/ممكن نصور معك؟..

شهاب وقف مجامل/ممكن..

الشاب الاول صور وابتعد والشاب الاخر صور كذالك وابتعد ليعود شهاب ويجلس بضيق شديد..

معاذ همس له بحزم/ترا واضح على ملامحك الضيق فكها انت بمجلس شيوخ..

شهاب يتذمر بخفوت/الله يلعن الشيخه اللي جمعتهم..

معاذ كتم ضحكه/الله يقلع عدوك اسكت فضحتنا..

شهاب ضع رجل على رجل بكبرياء/الله يعطيني الصبر بس..

معاذ اظهر هاتفه الذي رن برساله واتس اب كانت من رقم راشد قطب بشده من راء رقم حساب دانه..

ومن ثم رساله تحت:هذا رقم حساب دانه..

معاذ كتب رساله وباخر لحضه حذفها قبل يرسلها كانت:انت قلت هي تبي ترسله من رقمها؟؟..

عاد ورسل له:تمام الان احول لها..

اتاه رد راشد:طيب يعطيك العافيه..

حول لها المهر ليعود هاتفه لمخباه ثم غرق بخيالها حتى افاقه من دوامت افكاره نبرة عاليه صارمه..

صوت ابو سيف الجوهري جعلت الجميع تلتفت ناحيته بتركيز/بهالمناسبة الطيبه اللي جمعت شيوخ وكبار القبايل انا اشكر الشيخ ابو شامخ كثير الشكر على وقفته و سعيه بفعل الخير..

نمر هتف بحزم لا يخلو من ثقته وثباته/يا ابو سيف ماسويت شي اشكر عليه هذا واجب علي..

ابو سيف باعتزاز حازم/يا طيبكم يا قبيلة الفخر طيباه و يسعد عينكم بشيخ ابو شامخ ولا هو قصور بالقبايل الثانيه..

محمد يكمل بذات الحزم/ابو شامخ يجملنا يا ربعه عسى الله يجمله دنياء واخره..

نمر بتقدير عميق عميق/ماعليكم زود ولا فيكم قصور..

ابو سيف بنبرة واثقه/يا الربع تراي بقدم لشيخ نمر هديه امام الله ثم امامكم تقبلها يابو شامخ..

نمر بنبرة رخيمه/هديتك هالجمعة الطيبه تكفينا..

ابو سيف بذات النبرة الواثقه/انت لك فضل علي وعلى قبيلتي كامله وترا هديتي لك بنتي عطيه ما وراها جزيه..

كان الرد صـــــــــمت غريب من قبيلة الفخر كامله نمر لاول مره بحياته يشعر بان لسانه انربط!!..

وعينيه رغماً عنه اتجهت لمعاذ الذي ينظر له بحده مهدده بان لا يقبلها لا يقبــــــلها..
—————————————————————
تحياتي (شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 13-08-23, 06:27 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت العاشر/~

ابو سيف بذات النبرة الواثقه/انت لك فضل علي وعلى قبيلتي كامله وترا هديتي لك بنتي عطيه ما وراها جزيه..

كان الرد صـــــــــمت غريب من قبيلة الفخر كامله نمر لاول مره بحياته يشعر بان لسانه انربط!!..

وعينيه رغماً عنه اتجهت لمعاذ الذي ينظر له بحده مهدده بان لا يقبلها لا يقبــــــلها..

ابو سيف سال بغرابه او ربما توجس/تقبل هديتي الغاليه عندي يا ابو شامخ؟..

محمد من انقذ الموقف وهتف بصوت حازم/هديتك عزيزة يابو سيف لكن ابو شامخ عنده مره..

ابو سيف باصرار حازم/لو عنده ثلاث حريم بنتي له الرابعه..

فجرها نمر بصوته الجوهري/هديتك مقبوله..

تعالت اصوات التهاني والتبريكات..

بيــــنمـــا معاذ قفز بفضب كان سيغادر المكان لولا بان شهاب قبض كفه بقوه وعاده للجلوس..

وهو يخفت بصرامه/اجلس لا تفشل عمرك وتفشل عمك قدام الناس..

معاذ كاد يتفجر دماغه بسبب الضغط الذي اقتحمه بشكل مفاجئ/اتركني يا شهاب اطلع لو جلست دقيقه جبت العيد بعمي وبنفسي..

شهاب برجا عميق/انا طالبك تهدى لا رجعنا البيت تفاهم معه بكيفك..

معاذ عاد جالس وهو يفكر ماكان يخشى ردت فعل سلطانه لو عـــلمت!!
—————————————————————
دانه كانت جالسه بغرفتها وعينيها بكل ثانيه تتجه لباب مرعوبه من تهديد عزيزة الواضح وضوح الشمس

وصلتها رساله نصيه راتها ثم صدت بغير اهتمام لكنها عادت بسرعه ونظرت بها بصدمه من لمحت تحويل؟

رفعت هاتفها فتحت الرساله كانت:حوالة داخليه مبلغ 80,000 من معاذ حاتم الفخر..

انتفضت دانه واقفه والهاتف مازال بيدها لم تفهم شي موضوع المهر لم يخطر على بالها بسبب التوتر..

(هذا وش عنده محول كل هالمبلغ ياربي بيوقف قلبي من ورا راسه هو وامه)..

طرق الباب بخفه لتنتفض مجدداً/من؟..

اتها صوت راشد/انا ابوك افتحي..

دانه اتجهت الباب فتحته وهي ترتعش/يوبه زين جيت تعال شوف..

راشد دخل وغلق الباب خلفه/شفيك وش صاير؟..

دانه مدت له الهاتف/شوف معاذ وش محول مادري كيف جاب رقم حسابي؟..

راشد ابتسم وعينيه عليها/انا اللي ارسلت له رقم حسابك هذا مهرك يا مرجوجة..

دانه فتحت فمها بفهاوه/مهري؟..

راشد هز راسه بتاكيد/اي مهرك المفروض امس عطاني لكنه قال بسحب وجيبه والحين كلمته وحوله الله لايهينه..

دانه تجلس على السرير بذهول/انت اللي طلبته؟؟..

راشد يجلس جوارها بزفرة/اي طبعاً ما طلبت الا حلال بنتي اجل ازوجه بلاش حلوه هاذي..

دانه صمتت لكن ماسرع ما سالت برعب من رات والدها يقف/وين بتروح؟..

راشد بهدو/بروح غرفتي تبين شي؟..

دانه خفتت بتردد/يوبه بقول لك شي..

راشد عاد جالس باهتمام/شفيك يابوك اسمعك؟..

دانه بذات التردد/عزيزة قالت للي كلام غريب وانا بسراحه خفت منها..

راشد قطب جبينه/وش قالت؟..

دانه حكت لوالدها ماقالت عزيزة بالحرف الواحد ثم خفتت بقلق/انا خايفه منها بسراحه؟..

راشد تغيرت ملامحه بصمت ثم هتف بحزم/الصباح لازم اجيب عامل يغير مفتاح الباب وانتي لاعاد تفتحين لها باليل لا هي ولا امنه..

دانه شدت ذراعه/يوبه تكفى لا تخليني..

راشد انتفض بحمية/افا عليك يا دانه الظاهر مابعد عرفتي ابوك زين والله ماتلمس شعره من راسك وانا موجود تطمني بس..

دانه تنهدت براحه/الله يخليك للي..

راشد وقف هتف بحرص/لو يصير اي شي تتصلين علي ولو مارديت تتصلين على معاذ لا تستحين..

دانه قطبت/مامعي رقمه؟..

راشد اجابها بثقه/الحين ارسله عليك واتس احفظيه عندك ضروري..

دانه هزت راسها برضا/طيب..

راشد اتجه الباب وخرج وهي قفلته و وقفت بتشتت حساسها بان والدها يخطط على شيء ليسا من صالحه
————————————————————-
قصر النمر بن فخر..

تحديداً المجلس الخارجي..

معاذ بغضب هستري من بين انفاسه الملتهبه بالقهر والغبن/كيف ترضى الزوج من بنته وخالتي وين راحت ليكون لانك هاجرها نسيت انها مازالت على ذمتك؟؟..

نمر زفر بغضب كاسح وعينيه تقدم شراراً/اص ولا كلمه انت اخر من يتدخل بهذا الموضوع اذلف ارقد عند بنت راشد اذلف..

معاذ جسده يرتعش من شدة غضبه/اسمع يا عمي عند سلطانه بذات ترا اسوي المستحيل الحين تتصل على ابو سيف وترفض بنته ولا ترا والله وبعالي سماه لايصير شي يغضب عائلة الفخر كامله..

شهاب شد معاذ وزفر بحده/انت جنيت تهدد عمك؟؟..

نمر جلس برود ضع رجل على رجل/اعلى مابخيلك اركبه يا ولد عزيزة..

معاذ برزت عروق عنقه كاد تخرج مع جلده/افهم من كلامك انك بتسويها وتزوج على خالتي بعد ذا العمر والصبر عليك وعلى بناتك؟..

نمر بذات البرود المتصنع يخفي عاصفه مرعبه بداخله/اي بتزوج وهذا خالتك عندك اطلع لها فوق وبلغها..

معاذ يبعد شهاب من وجهه ويهتف بحلف صارم غير قابل لتراجع/انا رايح لخالتي الحين وبعلمها بكل شي ويكون بعلمك والله واللي ما يحلف باسمه باطل لو تقول ماعاد ابيك لتطلقها اليله ولاتنسى اني واحد بايع عمره من زمان واليوم بايعه لرضاها..

نمر وقف بوحشيه غاضبه/تخسي وتعقب ماهو بانت اللي تمشي كلمتك علي انا عمك يا تعبان اذلف عن وجهي لا امسح فيك الارض اذلف..

معاذ يتجه الباب بغضب اعمق واعمق/برجع لك بس من بعد ما سمع قرار سلطانه اول..

نمر ركل الطاولة امامه بقدمه بقوه غاضبه منفعله/الا يا الحقير..

شهاب تقدم له بحزم بالغ/اهدى يا عم لا تنسى ان معاذ كان على علاجات الاكتئاب يتهور من اي شي..

نمر جلس فتح اعلى ازارير ثوبه خفت باختناق/عطني مويا يا شهاب..

شهاب فتح الثلاجه وخرج علبة ماء مده له/تفضل..

نمر فتح علبة الماء و رشفة دفعه واحده ربما يريدها تطفي حريق صدره ثم رمى العلبه بالارض بقوه..

شهاب جلس جواره بصمت ماكن يخشاه فعلاً بان زوجة خاله تطلب الطلاق؟؟..

حينما تنفجر القنبله وتشتعل الحريقه حقاً بين نمر ومعاذ ولاحد يستطع انطفائها..
————————————————————-
غرفة سلطانه كانت تجلس على الكرسي امام التواليت تدعك كفيها وذراعيها بالمرطب بعد ما اردت بجامتها

طرق الباب بخفه و اتاها صوت معاذ/سلطانه انتي صاحيه؟؟..

سلطانه قطبت بغرابه ومع ذالك اجابت بهدو/اي الحين اجيك..

ارتدت روبها فوق بجامتها وخرجت لصالة رات معاذ جالس على الاريكه شابك كفيه امامه..

واضح على ملامحه التفكير والغضب كانت عينيه تنظرها بنظرات غير مفهومه خليط من الحزن والحنان

سلطانه لا تعلم لماذا توترت جلست مقابل له هتفت بتسال/معاذ شفيك وجهك ما يبشر بخير؟..

معاذ هتف بحزم بالغ/قبل لا قول لك وش فيني ابيك تثقين ثقه تامه اني معك بالخير والشر واللي تبينه وتطلبينه يصير لو على قطع رقبتي..

سلطانه زفرت بعدم راحه/تكلم وش صاير وقفت قلبي؟..

معاذ فجرها بنبرة حازمه وعينيه مرتكزه بها كي يراء ردة فعلها/عمي نمر يبي يتزوج..

بـــعثرته بــــعثرته بما قالت/ومن اللي يبي يتزوجها من بنات عمه صايب؟؟..

معاذ صدم كما لو كانت ضربته على راسها ومع ذالك اجابها بحزم/من قبيلة المجاريح بنت ابو سيف اهدها له وهو قبلها..

سلطانه هتفت بمجاملة او بتمثيل او بشي اخر يشبه الهذيان/الله يوفقه..

معاذ قفز واقف بصدمة اقرب للغضب/هذا ردك اقولك يبي يتزوج عليك؟؟..

سلطانه وقفت بحده/خل يتزوج بدل ماهو عايش عزابي كذا..

معاذ كاد ينجن فعلاً من برودها/سلطانه انتي واعيه للي تقولينه؟..

سلطانه اتجهت غرفتها بذات الحده/سلم على عمك وقلها مبروك مقدم..

معاذ مازال واقف مصدوم غير مستوعب ردة فعلها يستحيل يكون هذا رد امرأة بكامل قواتها العقليه؟..

قال لها زوجك سوفا يتزوج عليك اجابته( الله يوفقه) هل هي مستوعبه بان امرأة اخرى ستشاركها في نمر..

او ربما تعوضه عن سنين الهجر والبعد والعناد والخذلان وعزة النفس والكبرياء والتجـــاهل المتبادل
—————————————————————
المجلس الخارجي..

نمر مازال جالس على اعصابه يهز رجله بتوتر غريب لايعلم هل معاذ اخبرها اما بعد و ماهي ردة فعلها؟؟..

هل اتتها الفرصه بان تنفجر عليه بعد هاذي السنوات وتعيد تهديدها بالرحيل من حياته وترمي عليه بناته؟.

كما تفعل قبل اربع سنين حينما تزعل منه وهو كان يطيب خاطرها باسلوبه الرجولي حتى ترضى عليه..

دخل معاذ ليرفع نمر عينيه به بحده تبدلان الانظار الملتهبه بصمت عميق ليسا لنقاش معنى..

كانت نظرات معاذ عاتبه غاضبه بينما نظرات نمر حاده مرعبه يريده يتكلم قبل ان يقف قلبه بالفعل؟.

معاذ هتف لشهاب بتقصد حازم/مشينا؟..

نمر وقف بنفاذ صبر/بلغت خالتك؟..

معاذ بذات التقصد الحازم/تقول مبروك مقدم والله يوفقك..

نمر انهار جالس شعر ان قدميه لا تحملانه شعر بحساس اشبه بوجع والم وحـــــــسرة..

حتى ان الرؤيه امامه اصبحت غائمة لم يستطع يبصر معاذ وشهاب الذين غادرو بصمت..

يشعر بان قلبه كما لو كان يعتصر بقسوه لم خطر باله يوماً بان سلطانه كرهته حتى انه لم يعني لها شيء؟..

توقع بانها مازالت تحبه وتغار عليه كما تغار عليه من قبل مهما كانت تجاهله طيلة هاذي السنوات الاربع؟

لماذ لم يستطع يصعد فوق ويقول لها غلاك ترا يزيد ما ينقص لا تظنين اني يوم ارخصك ولا انساك..

كنتي و مازلتي و ستبقين راسخه في عقلي ماكنه في قلبي كالوسم لا تسطع اليالي والسنين تحمي غلاك..

نمر القلب الذي يحمله بين اضلعه هل هو (حــــــجر)تمنى لو يستطع ينزعه ويرميه..

تلك السنوات الاربع كان هناك عدد من الحلول لتقاضي والتسامح لكنه يكابر وهي كذالك تكابر..

حتى ضاع العمر بينهما وصبحت المواجهه معقده لاحد يستطع منهم التنازل عن كرامته وكبريائه..

نمر نهض داخل الفله كان يصعد الدرج بذهول والافكار تلتهم عقله وقلبه بوحشيه..

وقف من راء طفلتيه باستقباله مبتسمات غروب هتفت بحماس/بابا حنا جاهزين يلا نطلع نتعشا؟..

نمر رفع معصمه ورا الساعه بخمول/مادري كان الوقت تاخر؟..

غروب رجعت على ورا بزعل/يعني ماتبي تودينا؟..

نمر بنبرة متعبه/بنطلع يا بابا بس بعض المطاعم مسكره هالحزه..

غروب باصرار/عادي نروح نشوف..

نمر هز راسه برضا فهو رجل اعتاد منذا صغره ان قال الكلمه لا يتراجع عنها مهما كان حتى باصعب ظروفه
—————————————————————
سلطانه قفلت باب غرفتها و جلست على قاع الارض حضنت خصن جسدها الناعم دفت راسها بين ركبتيها

انفجرت بالبكاء الخافت اشبة بالانين بكاء مرير طعم الم خيانة الشموخ مؤلم جارح لا حدود لـــــجرحه..

بكاءها من صميم روحها المعلقه بالوجع والندم والخذلان والحب الهارب لاحضان غيرها..

وهي كانت متامله يوماً بهذاك الحب يعود لها لكن الامل مات كما ماتت مشاعرها وتحولت للكره..

يا معاذ تلوم سلطانه على برودها المتصنع؟؟..

وانت لا تعلم بالنار التي تحرق قلبها لا حريق كحريق الــقـــــــلب.!!..لا حريق كحريق الــقـــــــلب..!!

لكنها لا تقبل طعم الذل والانكسار الخسارة هي خسارة نمر لو كان بالاول في ذرة امل تسامحه..

على ظلمه وقسوته وتجاهله فلان حتى الذره تبخرت بالهواء يستحيل تقبله قربه لها مره اخرى يستحيل..

مهما كان حبها لنمر فهو اخطاء بالهجر سنوات ثم الزواج عليها الخيانه لا تقبلها بنت كريماً ابداً..

خطائه لا يغتفر مايكفيه بانها صبرة سنين على كلام الناس بعدم انجابها له من بعد وفاة ابنه شامخ؟..

وتحمل نظرات الشفقه بعيني والدته وشيخه ومعاذ وعزيزة هم الذين يعرفان قسوته و صده وهـــــــجره!
—————————————————————-
معاذ يشد مقود السياره ويهتف بحده/شهاب انزل جيب لنا شي بارد احس بنار تحرق جوفي..

شهاب هتف بمرح كي يمتص غضبه/حاظر لوني ما حب انزل اماكن عامه بس عشاك اخاف يضرب عرق براسك وابلش فيك..

معاذ لم يرد عليه وقف قدام اقرب محل عصائر حينما نزل شهاب فتح الدرج السياره واظهر الابرة المهدئة..

فسر كم ثوبه وحقنها في اوردته ثم ريح ظهره لظهر المرتبه كي يستعيد توازنه ويهدي غضبه وثورته..

مرت دقايق لم يشعر بها حتى انفتح باب السياره خبى الابره تحت المرتبه بارتباك ثم عدل كم ثوبه..

شهاب ركب واغلق الباب ضع اكواب العصير بينهما لم ينتبه لتحركات معاذ الغريبه..

هتف باسم/تاخرت عليك شفت للي شوفه ذوبت قلبي..

معاذ اعطاه نظره حارقه/انت ماتستحي على وجهك بكل مكان مغازل؟..

شهاب اتسعت ابتسامته/ترا بس من بعيد ماخميت البنت عشان تسويها سالفه..

معاذ زفر بحده/مانت مقصر لو حصلت لك بس انتبه لنفسك تراك بامكان عامه..

شهاب يضحك ثم هتف باهتمام جدي/كانك هديت؟؟..

معاذ لم يرد عليه ماذا سيقول اني مازالت لم اهداء الا على الابر ولم انام الا على علاجات منومه ماذ سيقول؟

شهاب هتف بحزم هادئ/معاذ ترا اللي سويته مع خالي نمر عيب هذا جزاء تربيته لك وحفاظه عليك..

معاذ عض شفتيه السفليه بقهر/ماهو حرام عليه يخلي خالتي معلقه برقبته لتربية بناته بس وهو يعرس ويشوف حياته؟..

شهاب بجديه حازمه/هو ماراح يخطب من كيفه ولا فكر بالزواج من اساسه هدية وجته بمجلس شيوخ يردها ويفشل عمره؟..

معاذ زفر بغضب/قبل يقبل الهديه يفكر بالمره اللي بيته لو ما رضت من يتحمل تربية بناته وهو مشغول بامور القبيلة والشركه مرت ابوهن؟..

شهاب تنهد بطولة بال/هاذي حياته وهو حر فيها بعدين خالتك قالت الله يوفقه يعني ماهمها..

معاذ هز راسه بحزن/مافي مره يا شهاب ترضى زوجها يتزوج عليها لكن سلطانه عزيزة نفس تموت من القهر ولا تذل نفسها لا لنمر ولا لغيره..

شهاب كانا يراقب ملامح وجهه المتفجر بالحمار وعرق جبينه ليفهم بانه مضغوط بالفعل..

لذالك امسك كفه بحنو/خلاص يا قلبي معاذ اهدى والحين خل نروح المنتجع نلعب كوره وتفرغ غضبك فيها..

معاذ هز راسه برضا بينما انفاسه تعالى/ايه محتاج الكوره قبل لا قتل للي قتيل اليله من ورا راس عمي..
————————————————————-
سيارة نمر طول الطريق كانا صامت لم يركز على حديث طفلتيه ولم يتجاوب معهما..

غروب كانت تجلس بالمرتبه الاماميه بشقاوتها بينما شروق بالمرتبه الخلفيه فهي قنوعه هادئه كتومه..

غروب هتف بتسال/بابا نطلب عشانا بسياره ولا ننزل؟؟..

نمر مازال مشغول البال ولم ينتبه لسوالها لتعيد غروب السوال مره اخرى/بابا اكلمك وين ناكل؟..

نمر نظر بها بارهاق/هلا غروب؟..

غروب تافف بضيق/اكلمك انت علامك ماترد؟..

نمر تنهد بتعب عميق/تعبانه يا بابا بناخذ عشاء ونرجع البيت..

شروق تقدمت طبطبت على كتفه بحنو طفولي/بابا سلامتك شفيك؟..

نمر امسك كفها الصغير وقبلها/مادري ياروحي..

غروب ترفرف اهدابها/خلاص بابا رجعنا البيت اهم شي انت تكون طيب..

نمر ينظر بها بحنو/اول اخذ عشاكم بعده نرجع..

يشعر بان اضلعه باتت حطب وان كلمات طفلتيه الحانيه هي التي توقد ذالك الحطب..

يشعر بغصه تخنق روحه كيف لو علمت طفلتيه بقرار زواجه ماذا ستكون ردة فعلهما هل سيغضبان؟؟..

و تكون ردة فعلهما كما ردة فعل من رتبتهما تماما لم يعني لهما شيء يخشى نمر من ذالك يخشى حقاً..

كان بوده يخبرهما ويرا ردة فعلهما بعينيه يشعر بتناقض غريب ولكنه مؤلم..

مابين التمني بانهما يزعلان و يغضبان من فكرت زواجه من اجل ان يتاكد بحبه ومكانته بقلوبهم..

والتمنى الاخر بان لا يضيقان ولا يحزنان لنهما جنة الدنياء تعبهم وحزنهم يوجع كل شرايين قلبه..

وهو لا يستطع التراجع عن قراره يطلب من الله يحدث شيء ينقذك من هذا الزواج المفاجئ ربما معجزة؟..
—————————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 15-08-23, 04:31 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2023
العضوية: 339590
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: روزاااااانه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روزاااااانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

عزيزتي شغف شكرا ع البارتات الجميلة ،،، هل فيه بارت لليوم الثلاثاء ؟!!

 
 

 

عرض البوم صور روزاااااانه   رد مع اقتباس
قديم 15-08-23, 09:03 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الحادي عشر/~


يوم جديد..

الساعه العاشرة صباحاً..

عزيزة تنزل الدرج بثبات بينما عينيها مرتكزه بالهاتف هتفت بندا/امنه..

امنه تقترب لها/هلا عزيزة؟..

عزيزة رفعت عينيها كانت على وشك الكلام لكنها تصلب فجئه من رات المنطر الذي امامها!!…

كانت دانه مدده ساقيها على الطاوله براحه وخبيرة التجميل تعمل لظافر قدمها بدكير ومناكير..

دانه ابتسمت بتقصد لتوصل لها رساله بان الخوف ممحو من قاموسها لم تتوب ولم تستسلم ابداً..

عزيز اتجهت لها بغضب/من سمح لك تطلبين صالون بيتي؟..

دانه هزت كتفيها برود/مثل ماهو بيتك بيتي..

عزيزة بامر صارم/قومي انقلعي لغرفتك ولا شوفك طالعه منها لين اتصرف معك ونهيك للابد..

دانه بذات البرود/وش تنتظرين انهي حياتي اذا تقدرين؟..

عزيزة تنظر ملامح دانه الفاتنه بغيرة/اصبري علي يا بنت وصايف يومين بس تلقين نفسك بمستشفى المجانين تقطعين شعرك وتاكلين اظافرك بسنونك بدل ذا الترف اللي ماهو لايق عليك بنت فقر..

دانه انفعلت حقاً وقفت وضربت الطاولة بكفها/حدك عاد الا وصايف لا تجيبين طاريها على لسانك الوسخ..

عزيزة اقتربت وسحبتها مع شعرها بغضب/تبين احرقك لسانك عشان تثمنين الكلمه قبل تقولينها؟..

دانه تحاول تخلص من يدها/بعدي عني احسن لك..

عزيزة زفرت بحقد/امنه حمي السكين على النار وجيبيها..

دانه انتفضت بشده وهي مازالت تحاول تخلص نفسها/بعدين مجنونه بعدي..

امنه كانت واقفه تنظر بصمت افزعها صرخت عزيزة المنفعله/ما تفهمين انتي روحي سوي اللي قلت لك عليه..

امنه اتجهت المطبخ بينما خبيرة التجميل جالسه وعينيها متسعتان بصدمة اقرب لرعب!!…

انفتح الباب ودخل معاذ وهو عاقد حاجبيه من راء والدته شادة على شعر دانه التي تحاول تهرب منها..

زفر بامر قاطع/يومه اتركي شعرها..

عزيزة استدارت للخلف بصدمة من وجوده بوقت غير مناسب وهي مازالت شاده شعر دانه..

هتفت بغضب وهي تنفضها بعنف/هاذي البنت قليلة ادب وطويلة لسان مالقت من يربيها..

دانه انفجرت باكيه بتمثل/بعدي عني حرام عليك..

معاذ اقترب ومسك كف دانه وسحبها بخفه وعينيه تنظر والدته بحده/وش سوت عشان تمسكين شعرها؟..

عزيزة زفرت بغل/قليلة ادب تطاول علي وتسبني و تسبك حتى انت..

دانه هزت راسها بنفي/والله مو صحيح والله..

معاذ شد على كف يدها الذي شعر بانها تسيح بين كفه من شدة نعومتها ورقتها..

مازال ينظر والدته ذات الحده/اذا طولة لسانها تعالي قولي للي وانا اتصرف معها بلا مدة يد..

عزيزة طارت عينيها بشر/وانا اشوفك اصلاً حتى النوم تنام برا البيت ولا كن عندك ام تسهر تنتظرك..

معاذ رفع حاجبه واحد/تسهر تنتظرني؟..

عزيزة توترت لانها تعلم بان كلامها غير صحيح ومع ذالك اصرت/ايه اسهر انتظرك وانت حظرة جنابك سهران مع باطله..

دانه اتسعت عينيها وهي تاشر على نفسها/انا باطله؟..

معاذ حتى الان لم ينظر دانه لكنه مازال ماسك كفها هتف لعزيزة بحزم بالغ/يومه روحي المجلس وانا اجي وراك..

عزيزة رفعت حاجبيها بحده/وليش انا اروح ماهي هي اللي تذلف؟..

معاذ بذات الحزم/ابيك بموضوع مهم..

عزيزة كتفيت يديها بخبث/وش الموضوع اللي ماتبي بنت وصايف تسمعه لايكون معرس على الثانيه بعد؟..

معاذ اتاه فضول يراء ردة فعل دانه كانت قريبه له جداً ادار وجه وناظر بها ليته لم يفعل سلبت هدوئه بنظرة

عينيها المفتوحه كاد يقسم من قبل بان لون عدساتها غير حقيقيه لكن الان اقسم ببرائتها من اتهامه..

سحرته جمرة شفتيها الصغيرتين مطبقتان تمنى تقبيلها بهاذي الحضه كم تمــــناها..

لم يستيقض من سباته الا نبرة عزيزة الحاده/وش الموضوع؟..

معاذ عاد انظاره لوالدته هتف بسكون/بالمجلس اقول لك..

عزيزة بمكر/تعال معي يلا..

معاذ فلت كف دانه رغم انه لايريد افلاتها وتبع والدته بينما ماهو يشد على كف يده الجبرة و نفاسه تسارع..

دخل المجلس اشر لوالدته تجلس لانه يعلم بانها ستغضب جداً من تصرف نمر مع شقيقتها..

معاذ خاف على قلبها وهذا ماجعله ياتي اليوم قبل يروح لشركه كي يخبرها بهدو قبل تسمع الخبر من برا

ويقف نبضها من الصدمه لانه يعلم بانها ليست راضيه بما يفعل نمر وليست مقتنعه بصمت سلطانه عنه..

عزيزة جلست بعصبيه/اسمع يا معاذ البنت هاذي عقرب لا يغرك جمالها ترا لدغتها والقبر..

معاذ بحزم هادئ/خلينا منها انا جايك بموضوع اهم..

عزيزة قطبت جبينها/عسى خير؟..

معاذ ينظر ملامحها بمحاتات/البارح وحنا بالحفل ابو سيف شيخ قبيلة المجاريح اهدى لعمي نمر بنته..

عزيزة اتسعت عينيها/نعم ونمر وش قال؟..

معاذ اجابها بحزم/ما رد عليه يبي يفكر..

عزيزة ضعت رجل على رجل بثقه/ما يقبل فيها لانه يدري ان سلطانه ماراح تعديها له..

معاذ هتف بحذر/ممكن سلطانه عادي عندها..

عزيزة بثقه اعمق/اختي وعرفها نار وشرار ماراح تسكت..

معاذ تنهد بطولة بال/بس انا كلمتها سلطانه قالت كيفه الله يوفقه..

عزيزة اعتدلت بجلستها وهي تنظره بصدمه/انت تكلم جد؟..

معاذ بحزم بالغ/يومه سلطانه الظاهر ماعاد تبي عمي نمر لو قالو اليله عرسه رقصت له..

عزيزة توقف بغضب/ماهو بكيفها تسكت عنه يبي يتزوج قلعته لكن يطلقها وهي بعد تشوف نصيبها..

معاذ اتسعت عينيه صدمه وغضب وهو يراها تخرج من المجلس بين هذيانها المهدد..

زفر بحده(عقلها في شي تحسب الحريم كلهم مثلها من يموت زوجها ولا يتزوج راحت تدور العرس؟)..
—————————————————————-
سلطانه جالسه بصاله وعينيها تتامل طفلتيها بصمت
يحلان واجبات الدروس التي فاتتهما هذا الاسبوع..

موجعه الى اقصى مساحات الوجع فما فعله نمر غير عدلاً لم يفرك في شروق وغروب حينما قرر يتزوج؟؟.

وهو يعلم بانهما عاشقات مولعات بوالدهما ومن الصعب تقبل فكرة زواجه ربما هذا القرار سيؤذي بناته

سلطانه كانت غارقه بافكارها المؤلمه حتى صدمت من رأت شروق وغروب يقفزان ويتجهان للباب خلفها..

تصلبت مكانها عاجزة بان تستدير للخلف لانها تعلم قفزت طفلتيها المفرحه لم تكن لا بحظور نمر فقط!!

رفعت معصمها كي تاكد من الساعه صدمها بانه ليسا بعادته يعود البيت بهذا الوقت تحديداً يكون بالشركه!!

نمر فتح ذراعيه وحضن شروق وغروب مال من طوله وقبل كل وحده قبله دافئه حانيه على خدها..

وعينيه مرتكزه بعود غصن سلطانه وجلستها الثابته لم تستدير ولم يتحرك منها شيء غير معبرة وجوده؟..

غروب سالت بفطانه/غريبه اليوم راجع البيت بدري!..

شروق تكمل معها ذات التسال/لما نكون بالمدرسه انت ترجع الصباح للبيت؟..

نمر اعتدل واقف هتف بحزم هادئ/لا اكون بالشركه بس اليوم ماعندي شغل ورجعت ارتاح شوي..

ثم هتف بتقصد/وش كنتم تسوون؟..

غروب برائه/نحل واجباتنا تعال شوف..

نمر هذا ماكان يريده ان يشاركهما الجلسه من اجل يراء الاوضاع بعينيه لذالك تبع بناته وجلس جوارهما

شروق تفتح كتابها وتمده له/شوف انا حليت اللي فاتني امس كله..

غروب فتحت كتبها كذالك/وانا بعد شوف..

نمر هتف بحزم ودود/شاطرات بناتي الحلوات عشان تداومون الاحد مايكون عليكم ضغط الدروس..

غروب بحماس طفولي/وبحل بعد وجبات اليوم..

شروق ذات الحماس/وانا بعد..

نمر بطرف عينيه كانا يلمح التي جالسه مقابل لهما بشموخ التي تميز به وعينيها على شاشة التلفاز..

ليشعر بقلق عميق وتوجس موحش من برودها وعدم اهتمامها تمنى ان تصرخ به تعاتبه تعاقبه..

من اجل يرد عليها و تصفى الحسابات بينهما لكنها لم تفعل كما تمنى وهذا ما وجعه وبعثر شيء بداخله!!..

مضى وقت من الصمت طويلا عميقا وهو مازال يلمح مجرد لمح بطرف عينيها ثابتها وعدم اهتمامها..

حتى نهضت بثقه واتجهت الدرج رفعت طرف جلابيتها ورقت بخطوات ناعمه هادئه قاتله تحت انظار نمر..

شد له نفس عميق ثم زفر بحرقه كما حرقة جوفه وعينيه الحانيه تتجه لطفلتين البريئتين..

يفكر كيف ان يفتح معهم الموضوع و يقنعهما بطريقه هادئه لانه متاكد ان سلطانه يستحيل تخبرهما بذالك؟

قرر يتجه غرفته يريح جسده ثم يفكر بطريقه مدروسه
لابد ينهى هاذي المهمه قبل ملكته يوم الجـــــمعه!!
——————————————————————
عزيزة حينما خرجت من المجلس تتجه الدرج وهي تذم وتشمت بنمر وعائلته كامله ولم تنتبه لوجود دانه

التي مازالت بصاله مستنده على الاريكه رفعه جزء من قميصها القطن ذات لون الازرق عن ساقيها الثلجيه..

المدودة على الطاوله تحت يدي خبيرة التجميل تدلكهما لها بلطف من بعد ما انتهت من اظافيرها..

معاذ خرج من المجلس بينما كان يقترب عينيه تنظر لها بتمعن يبدو كما لو كان سيحترق من النظر اليها..

دانه كانت تشتغل بهاتفها لم تنتبه حتى سمعت خطواته تقترب من رأته انزلت قدميها بالارض بسرعه

ثم عدلت قميصها كي تسترهما بحركه خجوله بريئه زفرت بنفسها بقهر(الله يقلع العدو وش يبي يقول علي الحين عجوز منتهيه خالصه تدلك عظامها؟؟)..

معاذ هتف بحزم شديد/دانه الحقيني للحديقه..

دانه دقات قلبها تصاعد وهي تراه يخرج الحديقه بكل ثقه حتى لم يعطيها فرصه لرد؟؟..

زفرت بتعجب(يا اخ تعال هيه شفيه هذا واثق اني بلحقه؟)..

عادت قدميها على الطاولة بينما افكارها تضارب قد تكون عزيزة قالت له شيء عنها ويريد يستفسر؟..

(هاذي ما تخاف ربها ظلمتي عيني عينك قبل شوي اني سبيت ولدها حسبي الله عليها؟)..

بعد دقائق امنه تقترب هتفت بحزم/معاذ ينتظرك بالحديقه ليش ماتروحين له؟..

دانه بنبرة ساخرة/وين السكين للحين تحمينها؟..

امنه تنهدت بطولة بال/انا انسانه اخاف الله مستحيل اسوي شي يضر البشر ماني مثلك تحاولين تقهرين المره وانتي تعرفين انها مريضه..

دانه عطتها نظره/هي اللي بدت والبادي اظلم..

امنه هتف بتقصد/معاذ اتصل علي ينتظرك برا لو تاخرتي دقيقه ممكن يعصب و يدخل ويسحبك مع شعرك..

دانه اتسعت عينيها/ليه مجنون مثل امه؟..

امنه هزت كتفيها/والله عاد مدري روحي اساليه وشوفي بعينك وش راح يسوي..

دانه خافت بداخلها لكنها صمتت انزلت قدميها بالارض ارتدت حذاها وخرجت للحديقه..

بحثت عنه بعينيها راته واقف باليمين امام النافوره ظهره موجه لها اقتربت ودقات قلبها تزيد برعب..

من عضلات كتفيه من تحت الثوب الابيض وطوله الاستثنائي نسفة شماغه وريحة عطره كل هذا يرعبها

معاذ استدار لها من سمع خطواتها وقعت العين بالعين ارتعشت دانه ونزلت نظراتها بالارض..

هتفت باختناق/نعم؟..

معاذ يتامل صفى بشرتها و اشراقه توريد وجنتيها تحت ضو الشمس شفتيها الصغيرة المزهره..

شعرها البندقي يتعبث فيه الهوا ومع كل نسمة هواء تفوح رائحتها المشبعه بعطرها الأنوثي..

مازال صامتا وعيناه تطوف بها ليشعر دانه بتوتر وهي تعيد السوال بذات الاختناق/نعم؟؟..

كانا رد عليها صادماً حينما امسك ذقنها بانامله رفع وجها مال من برجه العالي كان سيــقبل شفتيها حقاً!!

دانه شهقت بعنف كاد تقذف قلبها من شدة الرعب وهي تدفع وجهه بكفيها وتبتعد هاربه للفلة..

معاذ لتو يستوعب وهو يتلفت يمينا ويسارا كي يطمئن بان لاحد رائه معقول كانا سيقبلها بالحديقه؟..

رؤيته لدانه تفقده السيطره على نفسه يستحيل يجتمع معها باماكن مفتوحه مره اخرى لابد الـــختلا!!

هذا القرار الصارم مادار بعقل معاذ التي اتجه الباب الخارجي وعلى شفتيه ترتسم شبه ابتسامه خبيثه..
————————————————————
سلطانه حينما وصلت غرفتها اغلقت الباب عدت مرات وانفاسها تسارع تشعر بطعنه توسط قلبها..

تالمت من ريحة عطره الرجولي الفواح التي تعرفت عليها من ليلة زفافها تمزيها لو كانت باخر العالم..

ويستحيل ان تنسها فهو من اشبعها بذلك العطر حينما ماكان يحتضنها على صلابة صدره ليلاً و نهارا..

تعود بها الذكرى لعشر سنين كانت بالفستان الابيض ترتعش توتر ورعب كما يرتعش الطير المبلول..

حينها سلطانه تجهل كثير من الامور بسبب صغر سنها لكن نمر لاحظ عليها و احتواها بكل مافيه كل مافيه..

رغم ان قلبه كانا ممزق مجروح على فراق البندري ورحيلها من حياته تمناها بهاذي الحظه مكان سلطانه

ومع ذالك اشبعها حباً وحنانا لم يوضح لها يوماً بانه يفتقد البندري لكن سلطانه ذكيه تعلم مايدور باله

حتى ولو اخفى عنها ومع ذالك احبته وعطته اغلا شيء تملكه حتى انجبت له زهرتين شروق وغروب ما كفاه؟

ماذا تريد يا نمر وانت اكثر واحد تعلم بان المقارنه بين سلطانه والبندري ظلم كبير بحق نفسك..

سبق ورايت البندري عدت مرات البعض صدف والبعض عمد منك ومنها لا تقـــــارن بسلطانه ابداً..

لا بجمال الوجه ولا بفتنة الجسد والدلع والغنج ولا حتى بطول والهيبه والشموخ ولا بذكاء والتعامل؟؟..

فرق شاسع بينهما ومع ذالك بقت محفورة بقلبك حتى بعد وفاتها عجزت ان تنساها يالله انك رجل غريب!!..

سلطانه حملت هاتفها الذي يرن ردت بهدو/هلا عزيزة؟..

عزيزة سالت بتسرع/صدق اللي سمعته؟..

سلطانه بنبرة راكده اخفت خلفها وجع عميق/وش سمعتي؟..

عزيزة يفور دمها/نمر يبي يعرس وانتي راضيه؟..

سلطانه بذات النبرة/ايه صدق الله يستر عليه..

عزيزة تصرخ بها من خلف السماعه/انتي صاحيه راسك في عقل ولا فارغ تعرفين وش يعني يبي يعرس ولا اعلمك انا بطريقتي؟؟..

سلطانه بطولة بال/اعرف يا عزيزة خلاص حياته وهو حر فيها..

عزيزة مصدومه حقاً/سلطانه صدقيني انتي الحين تكابرين بس والله تعضين اصابع الندم بعدين..

سلطانه زفرت بحزم/وش تبين اسوي اروح اترجاه ما يتزوج علي؟؟..

عزيزة زفرت بحده/لا ما ترجينه تعطينه خيارين يا انتي يا هي ولا قولي بشوف حياتي انا بعد..

سلطانه اجابتها بتماسك/تبين اشتت بناتي عشانه مستحيل قلعته ياخذ من الحريم لين يشبع..

عزيزة بذات الحده/انتي الكلام معك ضايع نمر لو حاسب لك انتي وبناتك حساب ما قبل الهديه لونه بمجلس شيوخ يقول انا متزوج ولا للي خاطر بالحريم وانتهى الامر..

سلطانه تالمت حقاً/عزيزة خلاص اسكتي ترا راسي مصدع وكل همي بناتي خايفه من ردة فعلهن..

عزيزة قطبت/مابعد درن شروق وغروب؟..

سلطانه تنهدت بقلق/لا ومادري عن نمر يبي يقول لهن ولا انا اتحمل المسؤليه؟..

عزيزة بمكر نسائي/يا خبله هاذي فرصتك ماتبين تذلين نفسك له طيب مو مشكله بلغي بناتك بطريقتك ان ابوهم لو تزوج راح تخطفه المره منهم وخلي يلحن عليه يكنسل الموضوع..

سلطانه زفرت بوجع/انتي صاحيه تبين اقهر بناتي وانا اعرف نمر ما يتنازل عن كلمته لو على قص رقبته عرس يبي يعرس يا عزيزة مهما سويت..

عزيزة سالت بحيره/يعني كيف نسكت له؟..

سلطانه اجابتها بثبات/قلت لك الله يستر عليه كيفه..

عزيزة خطرت بالها فكره مجنونه/لازم نسممه يموت وترتاحين منه تورثينه انتي وبناتك..

سلطانه صمتت قليلاً بصدمه عميقه ثم سالت بنبرة غريبه/عزيزة ليكون انتي؟؟…(صمتت)..

عزيزة انفجرت بقهر/ليش سكتي قوليها ليكون انتي قتلتي حاتم نسيتي انه مات رصاصه بالبر لو كان سم اول من يتهمني بقتله هو نمر..

سلطانه ندمت على تسرعها لكنها هتف بحزم/انتي الله يهديك تشككين الواحد فيك بسلوبك زين ما سمعك معاذ والله ليقوم الدنيا فوق راسك..

عزيزة بهم عميق/معاذ اصلاً قلبه مثل الصخر ماعاد يلين للي حتى انا يامه دم الفخر يجري بعروقه..

سلطانه هتفت بجديه/مافي ولد ما يلين قلبه لامه يا عزيزة واكبر دليل انه للحين مخليك على ذمة راشد خوف على صحتك ولا تراه قادر يطلقك منه من زمان..

عزيزة خفتت بقلق/والله من كبر صرت اخاف منه ومن عصبيته وتهوره ليته يرجع صغير هادئ مثل قبل..

سلطانه تنهدت بوجع/ماحد يبقى على حاله الدنيا وصدماتها تغير الانسان وبعدين لا تنسين ان معاذ تعرض لصدمه نفسيه لولا رحمة الله لاكان بطب النفسي..——————————————————————
القرية..

الجدة نشميه تبتسم من رأت شداد يدخل وبين يديه ماعز البيض صغير ويهتف باسم/هذا شريته هدية لظبي..

الظبي قفزت واقفه بحماس باسم/ياربي يزينه قسم انها احلى هديه مرت علي..

الجدة نشميه تضحك منها/من زين الهدايا اللي مرت عليك عاد كلها خرفان..

الظبي نظرت بها بضحكه/لاتنسين الحوير اللي هداني جدي وبعته بالبسطة..

الجدة نشميه هزت راسها بياس/عسى الله يخلف عليك كلهن حيونات..

الظبي تحمل الماعز من بين يدين جدها وتمسح على ظهره/مشكور يا جدي عسى عمرك طويل..

شداد بحنو باسم/تستاهلين واذا تبين شبك صغير اجيبه لك بالحوش ابشري بعد..

الظبي بفرحه بريئه كبرئتها/ايه ابيه عندي بربيه على يدي..

الجدة نشميه التي جالسه تراقب خفتت بياس/ليتك تربين نفسك وانا جدتك خلف الله علي بس..

الظبي استدارت تنظر بها/جده وش تقولين؟..

الجدة نشميه ابتسمت بامومة/اقول عسى الله يبارك لك فيه..

شداد يتقرب ويجلس جوارها على الفرشه/شريته بثمان ميه تشوفينه يسوى؟..

الجدة نشميه هتفت باعجاب/ايه يذكر ربي سمين هقيت انه اغلا من كذا..

الظبي كانت واقفه و تمسد المعاز حتى انفلت من يدها وبدا يركض بالحوش لترفع قميصها وتلحق به..

الجدة نشميه اتسعت عينيها/يولي البنت انخبلت؟..

شداد يبتسم/خليها على راحتها ماعندها الا الجدارن..

الجدة نشميه تخفت باسمه/يويلي لو يشوفها فيصل ولا مطلق وهي تركض ورا الجفره انحاشو..

شداد اتسعت ابتسامته/مطلق مادري عنه لكن فيصل لا بالله انه يبيها وشغلني عليها..

الحدة نشميه صغرت عينيها/ليش هو كلمك بعد؟..

شداد بخفوت حازم/جاني عند الغنم مادري كيف عرف مكاني نشب بحلقي يقول زوجني قلت يا رجال انا ماعندي غير ذي البنت وامانه برقبتي بعد وماقدر اغصبها لا عليك ولا على غيرك..

الجدة نشميه سالت باهتمام/شقال؟..

شداد بذات الخفوت/يقول حاول فيها بعود لك مره ثانيه..

الجدة نشميه ضاق صدرها/يالله سترك هو علامه مصر يبيها ياربي تكفي بنيتي شره وشر نفسه..

شداد صمت وهو يستدير لمصدر صوت الظبي التي تحمل الماعز بين يديها/هذا قليل ادب يبي له تربيه من جديد فحمت وانا الحقه..

شداد ضحك منها/روحي اشربي ماء يابوك الفحمه ماهي زينه..

الظبي تتجه لداخل/سعديه يا سعديه تعالي ساعديني على ذا العنز المخبول..

رن هاتف الجدة نشميه رفعته وردت مرحبه/يا مرحبا؟..

اتاها صوت نمر الحازم/مساءك الله بالخير يوجه الخير..

الجدة نشميه بتقدير/يمسيك بالنور والسرور شلونك شلون بنياتك بشرني عنكم؟..

نمر بذات التقدير/كلنا بخير وعافيه انتم شلونكم شلون خالي..

الجدة نشميه تنظر شداد بمودة/انا وخالك بخير مجتمعين على قهوتنا و تمرتنا يالله من فضله..

نمر بحزم هادئ/الله يجمعكم على الخير ولا يفرقكم..

ثم ردف بذات الحزم/يوميه تجهزي برسل لك معاذ..

الجدة نشميه سالت بغرابه/ليش عندكم ضيوف؟..

نمر بسكون غريب/لا بس نبيك تيسرين..

الجدة نشميه بذات الغرابه/مالي كم يوم عنكم خلني ارتاح يامك من ذا الطريق..

نمر هتف باصرار/يومه تجهزي معاذ شوي ويمشي..

الجدة نشميه فهمت بان فيه شيء مهم لايريد اخبارها به بالهاتف لذالك هتفت باستسلام/خلاص الله يحيه خله يجي..

نمر بحزم ودود/اسلمي وسلمي على خالي شداد..

الجدة نمشيه تنهى المكالمه/الله يسلمك من كل شر..

شداد من راها تغلق الهاتف سالها باهتمام/عسى ماشر شفي وجهك تغير؟..

الجدة نشميه خفتت بامحتات/يقول انه يبي يرسل معاذ للي كاد عندهم شي الله يستر..

شداد يطمنها باخوه/ماعندهم الا الخير ان شاءالله تطمني..

الجدة نشميه بدات تهوجس/الله يسمع منك..—————————————————————
دانه صعدت غرفتها اغلقت الباب استندت عليه ودقات قلبها تزيد لم تتوقع معاذ بهاذي الوقاحة!!..

صح بانها لا تعرفه عدلاً لكن هيبته ورزانته وكلامه واسلوبه يفرق عن والدته لذالك تصورت بانه عاقل؟..

لكنه كانا سيفعل شيء غير لايق مستهين بها ومستهين بوالدها لم تعدي حركته لابد ان يعاقب عليها..

كيف ان تعاقبه تبلغ راشد خجلها يمنعها وعزيزة لم تنصفها ربما تدمرها اصلاً ماذا تفعل ماذا تفعل؟…

جلست دانه زفرت بقهر وهي تحسس شفتيها/الله ياخذك يا معاذ انت وامك من جيت بيتكم وانا حاسه برعب كني بين وحوش مو اوادم؟..

طرق بابها لتقفز واقفه اول ماخطر بالها انه معاذ لحق بها يريد يهجم عليها لاحد يستطع منعه هذا بيته؟..

لكنها شدت نفس الراحه من سمعت صوت راشد/دانه افتحي الباب..

دانه فتحت الباب وعينيها تنظر به بنظرات غريبه/هلا يوبه..

راشد دخل وقفل الباب عيناه تنظر بهز بتركيز/شفي وجهك مصفر احد ضايقك؟..

دانه بلعت ريقها/لا..

راشد سال بتشكيك/قولي للي دانه شفيك؟..

دانه انزلت راسها بحرج/معاذ تحرش فيني..

راشد كاد يطير من الفرحه وهو يمسك كتفيها ويهزها بعدم تصديق/متى وكيف وش صار تكلمي..

دانه توقعت بانه غضب لذالك توترت/والله ماصار شي يوبه ارتاح انا هربت منه..

راشد زفر بشده/كيف هربتي؟..

دانه تنظر به بتوجس/من اقترب للي دفعته وانحشت..

راشد فار دمه/خبله انتي خبله تبين اعطيك طراق عشان تستوعبين انه زوجك؟..

دانه رجعت على وراء بصدمه/يوبه اقولك تحرش فيني؟..

راشد مازال يفور/زوجك دفع فيك ثمانين الف لو طلب تروحين تنامين عنده بغرفته تنفذين من غير نقاش..

دانه باستنكار مرعب/وشو انام عنده بغرفته؟..

راشد صدع راسه من فهاوتها/يا دانه معاذ زوجك افهمي كيف تبين تجيبين ولد يدبسك فيه وانتي ما تخلينه يقرب لك؟..

دانه زفرت بانفعال/ومن قال ابي ادبس عمري مع واحد وقح وامه مجنونه؟..

راشد نظر بها بحده/اسمعي عاد كلام يوصلك ويتعداك والله لو يقرب لك مره ثانيه و تصدينه ما تلومين الا نفسك..

ثم ردف بغبنه/وحده يحصل لها معاذ وتذمر عليه ابك زين عطاك وجه الولد مافكر بالعرس اصلا عاايف الحريم من امه وانتي وجهك تشرطين؟..

دانه تمزقت تمزقت من كلامه لا تعلم بان راشد يسعى لمصلحتها فهو ادرى لكن هي لم تساعده بتصرفاتها؟.
—————————————————————-
المنتجع..

معاذ كان جالس على الكرسي امام المسبح بينما عقله وخياله مشغول بدانه وجمالها ورائحتها المسكره..

يشعر بانها استوطنت على عقله بين ليلة وضحاها يذوب لقبله من شفتيها ثم لنحرها الابيض ثم لا يعلم!

قطع خياله ندا شهاب/معاذ انت وينك؟..

معاذ استدار له/انا هنيه عند المسبح تعال..

شهاب اقترب وهو مرتدي شورت وصدره عارياً/يلا جاهز نسبح؟..

معاذ وقف بثبات كذالك مرتدي شورت خلع التشيرت هتف بحزم/جاهر انتظرك من اليوم وين رحت؟..

شهاب ابتسم بخبث/كان عندي مكالمه مهمه..

معاذ هتف بياس/الله يخلف على من جابوك..

شهاب اتجه المسبح رمى ثقل جسده وهو يزفر ذات الخبث/ويخلف علي اللي مخاوي واحد معقد مثلك..

معاذ لا يعلم لماذا تالم من كلامه فهو حقاً يشعر بانه معقد او مريض بسبب العلاجات والابر لكنه لم يوضح

اقترب للمسبح كانا سيرمي جسده لولا بان هاتفه الذي على الطاولة رن ليعود كي يراء من المتصل؟..

صدم وهو يحمل هاتفه ويهتف لشهاب بغرابه/عمي نمر يدق؟..

شهاب يرفع شعره المبلول عن جبينه ويهتف بحزم/رد شوف وش يبي؟..

معاذ يرد بهدو غريب/هلا ابو شامخ؟..

نمر بحزم شديد/هلا معاذ روح لديرة جيب امي ضروري..

معاذ قطب بشدة/ليش عسى ماشر؟..

نمر بنبرة ثابته بالغه/ابيها تجي قبل املك..

معاذ صمت وهو يشعر بدوران شديد ابتلع قهره وسال بحزم/متى ملكتك؟..

نمر بذات النبرة/الجمعه..

معاذ لم يستطع يوقف لذالك جلس على الكرسي هتف بحزم اعمق/حاظر الحين البس وروح اجيبها..

نمر هتف بثبات/وابيك تعلم خالتك عن موعد الملكه..

معاذ تنهد بطولة بال/حاظر تامر على شي ثاني؟..

نمر ينهى الاتصال/سلامتك..

معاذ يغلق الهاتف ويرميه على الطاوله ثم حضن راسه بين كفيه بالم عميق باعماق قلبه..

شهاب سال بتوجس/وش صاير وش يقول خالي؟..

معاذ يرفع راسه وينظر به/يبي اروح اجيب جدتي عشان يعلمها ان ملكته الجمعه..

شهاب شد له نفس/متى تبي تروح؟..

معاذ وقف بتعب/الحين تخاويني؟..

شهاب كان بوده يرفض لكنه رضا من اجله/يلا الحين اطلع من المسبح وجيك..

معاذ ناظر به بصدمة/من جدك تبي تروح معي لديره؟..

شهاب ابتسم من رده/والله انت انسان غريب توك تقول تخاويني؟..

معاذ بذات الصدمه/صح قلت بس توقعتك ترفض لو شافك جدك والله يغسل شراعك..

شهاب هز كتفيه برود/ماسويت غلط بعدين مرده يبي يشوفني اذا مو اليوم لو بعد سنه..

معاذ زفر بصرامه وهو يتجه لداخل/اقول خلك جالس ماحنا ناقصين مشاكل..

شهاب كمل سباحته/احسن بعد وش للي بوجع الراس تحن علي نشميه طول الطريق..
———————————————————-
نمر جالس بمكتبه و الافكار في بناته و والدته وسلطانه ومعاذ ترهق روحه وهو يرهق نفسه بالوم والعتب..

ضغط راسه بين كفيه يحاول يخفف الصداع الحاد التي ضرب نصف راسه ليشعر بدمائه تدافع بشده..

بسبب القهر التي يتزايد في روحه يتزايد وهو عاجز عن التحكم بعصابه و التصرف بأي شيء..

عجز عقله القيادي التي كانا يدبر امور القبيله وشركه ان يدبر له فكره سياسيه كي يخبر بناته في قراره؟..

ختاماً ما عاد في صبر سيخبر بناته قبل وصول والدته فهو متاكد بانها ستغضب وتزعل من اجل سلطانه..

نمر حمل هاتفه واتصل في العامله هتف بحزم/ساري خلي شروق وغروب يطلعون للي بغرفتي الان..

ثم نهض واقف واتجه غرفته جلس على السرير يجمع الكلام دقايق وطرق الباب ودخلت شروق لوحدها..

اقتربت باسمه/هلا بابا طلبتنا؟..

نمر بتسال/وين غروب؟..

شروق جلست جواره على السرير/تجي الحين بس تشرب حليب تحت عند ماما..

نمر قطب جبينه/حليب ذا الحزه؟..

شروق تضحك برائه/هي طلبت تقول مشتهيته..

نمر تنهد بحنو/بالعافيه وانتي كيفك بابا؟..

شروق بهدو/طيبه الحمدلله..

درعمت غروب بشقاوتها المعتاده/هلا بابا تبيني؟..

نمر ينظر عينيها/اي سكري الباب و تعالي بتكلم معك انتي وشروق..

غروب قفلت الباب و اقتربت قبلة خده وجلست جواره على السرير/نعم قول نسمعك؟..

نمر وقف سحب كرسي التواليت وجلس امامها كي يرا ردة فعلهما بوضوح ثم صمت لا يعلم من اين يبدا؟..

وعينيه تنظر لهما بشكل مباشر تلك النظرات الحانيه الموجعه القلقه فيها كثير من المشاعر المتناقضة؟..

غروب باستغراب/بابا علامك ساكت؟..

نمر خفت بحزم حاني عميق/انتم بناتي وقطعه من قلبي وتعرفون بحبي لكم لا كبرتم وانا صرت شايب تحتاجون اخو يكون لكم سند و..

غروب ابتسمت بمقاطعه عفويه/امي حامل؟..

اوجعته اوجعته بما قالت ومع ذالك كمل كلامه بذات الحزم الحاني/شروق غروب انا بتزوج..
—————————————————————-
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 17-08-23, 06:22 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

صباح الخير..حبايبي بمنتدى ليلاس انتم اول الاصحاب لرواياتي واول الداعمين للي وانا مازلت مستمره معكم بالمنتدى ولكن الغريب مافي تعليق على احداث للرواية؟؟.هل اكمل بالواتباد فقط؟؟..


رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..


~\البارت الثاني عشر/~

نمر خفت بحزم حاني عميق/انتم بناتي وقطعه من قلبي وتعرفون بحبي لكم لا كبرتم وانا صرت شايب تحتاجون اخو يكون لكم سند و..

غروب ابتسمت بمقاطعه عفويه/امي حامل؟..

اوجعته اوجعته بما قالت ومع ذالك كمل كلامه بذات الحزم الحاني/شروق غروب انا بتزوج..

نمر لا يعلم مالذي حـــــــــدث لهما!!..

كما لو احد سحب لون بشرتهما الطفوليه فجأة
وتحول لشحوب اشبه بالموتى؟..

عينيهما متسعات بوالدهما بصدمه ردة فعلهما بدات تتكون في ذهن نمر لكنه صمت لم يجرؤ على السؤال؟

قفزت غروب واقفه ليقفز نمر معها برعب وهو يراها تتجه لزباله الموضوعه بالزاوية جلست على ركبتيها..

وبدات تستفرغ الحليب الذي شربته قبل دقايق من بين شهقاتها المتقطعة كما لو كانت تستفرغ روحها..

نمر جلس جوارها على الارض بقلق حاول ان ياخذها في حضنه لكنها صدمته حينما دفعته عنها بنفور..

وقفت وخرجت من غرفته راكضه لغرفتها وهي منفجرة بالبكاء الطفولي والقهر الشديد..

نمر استدار للخلف راء شروق مازالت جالسه على السرير كاد لا تبصر امامها من شدت الفاجعه!!..

نهض واتجه لها جلس جوارها وحضن كتفيها بذراعه وهي ريحت راسها على صدره وانخرطت بالبكاء..

نمر شد احتضانها و ابتلع ريقه بصعوبة هل تعمد ان تقتله بصوت شهقاتها ولهيب انفاسها على صدره؟..

(يالله لم اشعر بالانكسار من قبل كما شعرت فيه بهاذي الحظه من رايت دموع و قهر بناتي وانا عاجز عن التراجع؟)..

هتف بخفوت حاني/حبيبتي شروق انتي كبيرة وعاقله تدرين اني ابي اتزوج عشان يصير عندكم اخو مثل صديقاتكم؟..

شروق ابعدت راسها من صدره نظرت به من بين دموعها/ماما تجيب لنا اخو ليش انت تبي تزوج؟..

نمر تجاهل كلامها الاولى و اجابها على سوالها الثاني بحنو اعمق/قلت لك بتزوج عشان يكون عندكم سند لا كبرت وصرت شايب فكرو فيني مثل ما انا افكر فيكم..

شروق انزلت راسها بوجع/لو تزوجت راح تنسانا يا بابا وتبتعد عنا؟..

نمر انتفض وهو يعيدها لحضنه/لا بابا لو تزوجت بكون قريب لكم مستحيل احد يبعدني عنكم مستحيل..
—————————————————————
الظبي بوزت بزعل/وانتي كل يوم تخليني بروحي وتروحين لديرة؟..

الجدة نشميه ترتدي عباتها على راسها هتف بحنو/والله وانا امك ما نويت اروح لكن ابو شامخ دق علي يقول لازم تجين..

الظبي بغيظ/كل يوم يدقون عليك تجين ليش هم مايجون لك ويريحونك من ذا الطريق؟..

الجدة نشميه اجابتها بحزم هادئ/هم عندهم دوامات وشغال وبعدين مايحبون الديرة ولا انا لا شغل ولا مشغله..

الطبي بذات الغيظ/عندك الغنم تروحين وتخلينهم من يبي يسنعهن؟..

الجدة نشميه ابتسمت/شداد موجود فيه الخير والبركه بعدين انا مابطي بكرا وانا عندكم..

الظبي تنهد بضيق/كيفك..

الجدة نشميه تمد يدها وتمسح على مخمل خدها بامومة/لا تضايقن اجلسي العبي مع خريفك لين اعود لك وجيب لك مقاضي من المدينه..

الظبي ابتسمت بعذوبة/لا تجبين شي مالي كم يوم متقضيه المهم لا تبطين علي انتظرك بكرا..

ثم مالت وقبلة راس الجدة نشميه/توصلين بالسلامه..

الجدة نشميه تتجه الباب وهي تحرص عليها/الله يسلمك انتبهي لنفسك و لجدك..

خرجت رات سيارة معاذ الروز رايز صافطه امام بيتهما الشعبي وهو نازل يسلم على شداد بتقدير..

الجدة نشميه تهتف مرحبه/حي الله ابو فخر..

معاذ اقترب لها قبل راسها بذات التقدير/الله يبقيك شلونك بشريني عنك؟..

الجدة نشميه بحرم حاني/طيبه طاب حالك عسى ماتعبت من الطريق..

معاذ بحزم ودود/لا مامن تعب المهم انتي جاهزة نمشي؟..

الجدة نشميه تنظر في شداد بمودة عميقه/تامر على شي يابو محمد؟..

شداد بذات المودة/سلامتكم عسى الله يحفظكم انتبهو من الطريق..

الجدة نشميه تتجه السياره/انتبه لغنمي العفهن زين لا تتكل على العامل..

شداد ابتسم/ابشري ابشري..

معاذ اتجه السياره كذالك/مع السلامه يا خال..

الجدة نشميه تعدل عباتها وتسكر الباب ثم استدارات تنظر معاذ بتسال/عسى ما شر ابو شامخ يقول تعالي ضروري؟..

معاذ يحرك السياره هتف بغموض/ماشر ان شاءالله بس يبيك بموضوع..

الجدة نشميه قطبت بعدم راحه/عسى خير وش موضوعه؟..

معاذ ذات الغموض/لا جيت ابو شامخ بالسلامه يعلمك هو..

الجدة نشميه تنهدت بعمق/الله يجيب الخير وانت شلونك بشرني عنك؟..

معاذ امسك كفها وقبلها بحنو/انا بخير لا شفتك..

الجدة نشميه تبتسم بمودة/عساك دوم بخير وعسى الله يفرحني فيك..

معاذ تردد هل يبلغها بانه ملك على بنت راشد قبل تسمع الخبر من غيره لكنه يرا ان الوقت غير مناسب؟.

بيت نمر عاصفه تنتظرها لايريد الضغط عليها وصدمها مره وحده لابد يراعي كبر سنها لذالك صمت.
——————————————————————-
عزيزة تمشي غرفتها ذهاب وياب تشعر بغضب شديد غريب تريد تفرغ طاقتها قبل تنجلط شرايين قلبها..

بدات تعض اظافيرها و اناملها ترتعشان عينيها التي تقدح شرارا متفجرات بالحمار انفاسها تعالى..

(ليش اجلس كذا اكل بعمري وبنت وصايف قريبه اروح ادق عظها لين يبرد قلبي منها ومن سلطانه ونمر)..

اتجهت غرفتها ومن سوى حظ دانه كانت لتو تصعد الدرج اتيه من المطبخ تحمل بين يديها كاس شاي..

عزيزة هجمت عليها بشكل مفاجئ حتى انكب حرارة الشاي على اقدام دانه لتصرخ بالم شديد..

ومع ذالك لم ترحمها عزيزة سحبتها مع شعرها وضربت جسدها بالارض رفستها برجلها بقوه غاضبه..

دانه تصرخ بالم وذهول لكن لم تنزل دمعه واحده من عينيها/اي وخري حسبي الله عليك يــــــوبه الحقني..

عزيزة مازالت ترفسها بقدمها/ابوك مادرى عنك لو اذبحك انهي حياتك انا عزيزك تحطين راسك براسي انا؟..

دانه اتعلى صراخها فهي حقاً تالمت/ااااااه بعدي الله لا يحلك بعدي..

امنه رقت الدرج بخطوات مرعوبه تقدمت وامسكت عزيزة و ابعدتها/لا حرام عليك ليش كذا؟..

عزيزة تنظر لها بجنون/وشو اللي حرام هاذي ذبحها حلال وخري خليني انهيها من الحياة..

دانه وقفت وهي تشعر الم بعظامها والم جلد قدمها الذي احترق هربت لغرفتها و اغلقتها بالمفتاح..

امنه تشد عزيزة بعتاب/اللي تسويه غلط كذا تمرضين نفسك وتمرضين ولدك؟..

عزيزة تبعد يدها وتتجه غرفتها/ما شافت شي بنت وصايف للحين ماشافت شي..

امنه هزت راسها بياس/يالله لازمها طب نفسي مش طبيعيه المره..

عند دانه ارتمت على السرير وهي تكتم بكاها لاتريد حتى حيطان بيت عزيزة يشهد على انكسارها..

تحسس قدمها الذي قلب لونه احمر انتفضت بالم نهضت فتحت كبتها ضعت عليه مرطب كي يهدا قليلاً
—————————————————————-
معاذ يفتح باب القصر لجدته ويهتف بمودة/حياك الله..

الجدة نشميه تدخل وهي تشد على عصاتها/لا له الا الله وين اهل البيت علام الصاله فاضيه؟..

معاذ ينظر اركان الصاله بوجع/مادري يمكن فوق ارتاحي بطلع انادي لك عمي نمر..

الجدة نشميه اقتربت وجلست على الاريكه بثقل/اي بالله يامك عسى الله لا يهينك اطلع ناده للي..

معاذ صعد الدرج تلفت يمينا ويسارا بصاله كذالك
تنهد وتجه لمكتب نمر طرق الباب بخفه ودخل..

ليراه جالس على الكرسي وساند ذراعيه على الطاولة حاضن راسه بين كيفه بتعب حتى لم ينتبه لدخوله؟..

معاذ انقبض قلبه حقاً مهما كانا نمر اقرب لروحه من كل هاذي البشر هتف بتوجس/عمي فيك شي؟..

نمر رفع راسه وناظر به بثبات/امي جت؟..

معاذ هز راسه وعينيه مركزة بعيني عمه/ايه تحت بصاله تبيك..

نمر نهض واقف واتجه الباب وقف حينما هتف معاذ بحزم/قلت لسلطانه عن الملكه ولا اروح اقول لها؟..

نمر كمل طريقه بذات الحزم/قول لها انت..

معاذ شد له نفس عميق واتجه غرفة سلطانه طرقها عدت مرات مامن مجيب ليتجه غرفة شروق وغروب..

طرق الباب ودخل كانت سلطانه متمدده على سرير و طفلتيها بين احضانها وحده من يمين وحده من يسار.

كانا الجو متكهرب مابين غروب الذي كانت منهاره وشروق الذي كانت تبكي بصمت غريب..

سلطانه هتفت بسكون غريب/هلا معاذ تبي شي؟..

معاذ ينظر بهما باهتمام/شفيكم؟..

سلطانه ابتدت ذراعيها من تحت شروق وغروب نهضت واقفه و اقتربت له/في شي جديد تبي تقوله؟؟..

معاذ يعجبه فيها ذكائها خفت بحزم/تعالي الصاله..

سلطانه تنظر في بناتها الصامتات تنهدت ثم هتف بهدو/اوك يلا..

تبعت معاذ الذي يتقدمها وقلبه يؤلمه عليها جلس وجلست هي امامه هتف بحزم هادئ/معاذ اخلص علي بروح لبناتي..

معاذ قطب/ليش بناتك فيهم شي؟..

سلطانه بذات الحزم الهادئ/ابوهم خبرهم عن زواجه و انصدمت شروق وتعبت غروب..

معاذ زفر بضيق/لاحول ولاقوة الا بالله والحين بعد جدتي وش بتكون ردة فعلها؟..

سلطانه بتسال/ليش هي درت؟..

معاذ بذات الضيق/جدتي تحت تو جبتها عمي نمر يبي يعلمها قبل الملكه..

سلطانه بنبرة غريبه/متى الملكه؟..

معاذ ينظر عينيها/وهذا الموضوع اللي ابيك فيه ترا حددت ملكته الجمعه..

سلطانه بذات النبرة الغريبه/ملكه بس ولا عرس؟..

معاذ بحزم حاني/مادري عنه المهم لا تضايقين سلطانه واذا تبين نسافر انا وانتي والبنات نغير جو لين ينتهي عرسه تراي حاظر..

سلطانه رفعت حاجبها بكبرياء/ماهو انا اللي تهرب من موضوع سخيف مثل ذا..

معاذ اتسعت عينيه صدمة/تشوفينه موضوع سخيف؟..

سلطانه نهضت واقفه بثقه/واسخف شي مر علي بالحياة على العموم انا بروح لبناتي وانت انتبه لامك ترا مامن عافيه..

معاذ نهض واقف كذالك هتف بحده/انتي شفيك سلطانه مهتمه بالناس كلها ومهمله نفسك؟؟..

سلطانه كانت على وشك الرد لولا بانها قطب حبينها حينما سمعت صوت الجدة نشميه الغاضب واصلهما

معاذ اتجه الدرج بعصبيه/بروح لجدتي لا تطق وتموت من تحت راس نمر..

سلطانه وقفت قريب الدرج كي تسمع ماذا يحدث بينهما؟؟..

كانت الجدة نشميه واقف بغضب متفجر/هذي جزات ام بناتك يا نمر صابره على هجرك وصدك تحط على راسها مره؟..

نمر بصرامه بالغه/يومه قلت لك الرجال اهدى للي بنته بمجلس شيوخ افشل عمري وردها عشان فلان وعلان؟..

الجدة نشميه ضربت الارض بعصاتها بذات الغضب المتفجر/الشيوخ ماهي نافعتك لا نهدم بيتك وتشتت عايلتك..

نمر شد له نفس طويل/عايلتي ماهي متشتته البنات وامهم صار عندهم خبر وراضين..

الجدة نشميه عقد حاجبيها/سلطانه درت؟؟..

نمر بثقه مزيفه/الكل درى..

معاذ يقترب هتف بحزم شديد/يا جده اهدي ترا الزعل ماهو زين لصحتك..

الجدة نشميه سالت بحده/خالتك وش تقول درت عن عرس نمر؟..

معاذ اجابها بتقصد/درت تقول الله يوفقه..

نشميه تنظر بنمر الواقف بشموخ رغم انه مكسور متالم بداخله هتفت بحسره/يا حسافه والله لو تاخذ من الحريم اشكال والوان ماتلقى وحده بمستوى ام شامخ..

ام شـــــــــامخ كلمه هزت الجميع اولهما نمر الذي صد بسرعه و التجه الدرج بخطوات منفعله متالمة..

في تلك الحضه تماما صادف سلطانه كانت سانده جبينها على درابزين الدرج ومغلقه عينيها بالم عميق

روحها مغمورة في حزن لا ينتهى كل من حولها يضغط عليها بالكلام لم يشعرون بضيق الحياة و اوجاعها لها..

حتى انها لم تنتبه لصعود نمر حتى خفت بنبرة عميقه من اعماق جوفه/فيك شي؟..

سلطانه رفعت راسها لتراه واقف امامها لكنه صاد النظر كما يفعل بكل مره لم ينظر لها بشكل مباشر..

واضح قهره وغضبه من احمرار وجهه و غرازة عرق جبينه وبروز عروق عنقه صمتت و اتجهت غرفت بناتها

بينما نمر عجز عن الوقف شعر بدوران حقيقي تقتله بصمتها المبطن اتجه غرفته واغلقها عليه..
————————————————————-
شيخه اتسعت عينيها صدمه/ليش ما قلت للي يا محمد من جيت من الحفل؟..

محمد اجابها بحزم/ادري ان لسانك متبري منك خفت تروحين تعلمين امك ونمر موصيني ما تكلم..

شيخه تشعر بسعادة لا توصف/يعني اكيد ملكته الجمعه؟..

محمد هز راسه وهو ينهض واقف/ايه والعرس الجمعه الثانيه..

شيخه بتسال/وين بتروح اجلس عطني العلوم..

محمد اتجه الباب/كل العلوم اللي عندي قلتها لك الحين بروح عندي شغل..

شيخه ابتسمت وهي تهمس لنفسها/والله وجا اليوم اللي يبرد قلبي فيك يا سلطانه انتي وعزيزة يا زين الشماته فيكم زيناه..

نهضت واقفه حملت هاتفها رنت على رقم شهاب/الو وينك؟؟..

شهاب كان يجفف شعره بالفوطه الصغيره/انا بالمنتجع ليش تبين شي؟..

شيخه تستعجله/تعال ودني انا وشهوده لبيت نمر امي عندهم..

شهاب هتف بضيق/يومه كلمي السواق يوديكم بدل ما ضرب كل ذا المسافه..

شيخه باصرار/اقول تعال ضروري ابيك تعطيني العلوم اخلص علي بس..

شهاب تنهد باستسلام/طيب مسافة الطريق خلك جاهزة..

حينما وصل كانت شيخه طول الطريق تحقق معه وهو يجاوبها على قد السوال وشهد صامته..

وقف سيارته امام البيت هتف لوالدته بحزم/سيارة معاذ موجوده يومه انتبهي من بعض الكلام اللي يضايقه تراه حساس..

شيخه تفتح السيارة بهدو/افا عليك وانا يهون علي ضيق معاذ هذا ولد حاتم الغالي عسى الله يرحمه..

شهاب استدار لخلف كانت شهد سرحانه هتف لها بحزم/ماتبين تنزلين؟..

شهد نفضت راسها بطفولة/وصلنا..

شهاب رفع حاجبه/شفيك؟..

شهد هتفت بحزن برئ/قلبي يوجعني على شروق وغروب ابوهم بيتزوج..

شهاب قطب جبينه/ليش وهو يبي يهاجر ترا زواج عادي يصير عندهم ورع وتروحين لهم وتلعبين عليه..

شهد ابتسمت بطفولة/والله الحمدلله انه بيعرس اجل..

شهاب ابتسم من برائتها/انزلي لا مردغك بذا الحوش..

شهد انزلت ولحقت والدتها شهاب نزل كذالك ولحق بهما عقد حاجبيه بضيق حينما ماسمع غضب جدته..

اقترب انحنى وقبل راسها/مساك الله بالخير..

الجدة نشميه رفعت راسها وناظرت فيه بحده/الله لا يمسك ذا الوجه بالخير..

شهاب كتم ضحكته وهو يتجه لمعاذ ويجلس جواره هتف بتلاعب/افا علامك زعلانه علي يا جدة؟..

الجدة نشميه بغضب كاسح/وانا عمري رضيت عليك حلاله يذا العصاء لو تجي على جنوبك..

شهاب انفجر ضاحك حينما رفعت عصاتها تومي بها بتهديد/ههههه الله يسامحك يالغاليه..

معاذ خفت له بحزم/ترا مو وقتك ضغطها مرتفع لا تزيد عليها..

شهاب زفر عليه ذات الخفوت/وانا قلت شي الحين من تشوفني تستلمين شتم وسب..

شيخه تهتف لوالدتها باهتمام/انتي علامك يومه وش مزعلك علميني؟..

الجدة نشميه تشكي بقهر عميق/نمر يبي يعرس على سلطانه بعد ذا السنين اللي هي صابره عليه وحافظه بيته وبناته..

شيخه بزعل متصنع/الله يهديه خبر مايفرح بس عاد الشكوى لله ما بليد حيله ماهو راد الشيوخ عشانا..

الجدة نشميه بقهر يتزايد/الا يقدر بس هذا ولد فخر لا قال الكلمه ما يتراجع عنها لو السيف برقبته محى الطبع الخايس..

شيخه تنهدت بصوت مسموع هتفت بتقصد/يالله انك تهديه عاد سلطانه عزالله ما تستاهل يعرس عليها..

شهاب اتسعت عينيه صدمه من تمثيل والدته ولا كان هاذي التي ستطير قبل قليل بسياره من شدة فرحتها؟

الجدة نشميه تنظر شهاب من تحت اهدابها/وانت ليه ما تعرس يا داشر وتريح ابوك من همك يمال اللي ماني بقايله؟..

شهاب زفر بضيق/علامك حطيتي حرتك فيني عندك نمر ومعاذ اعرسو يكفون عني..

الجدة نشميه نظرت معاذ بصدمه/هذا الخبل وش يقول؟؟..

معاذ يتوعد شهاب بنظراته/ما عليك منه هو بنفسه مايدري وش يقول..

شهاب تورط بالفعل توقع بان معاذ اخبرها موضوع مثل هذا لا يجب التستر عليه تسمع منه افضل من غيره..

شيخه سالت بتوجس/وش السالفه من معرس عليه معاذ؟..

الجدة نشميه زفرت بنفاذ صبر/تكلم انت وياه عساكم للماحي..

معاذ هتف بحزم واثق/انا ملكت على بنت راشد..

شيخه انتفضت من غير لا تشعر/وشو خلصو بنات الناس عشان تاخذ بنت زوج امك!..

معاذ عطاها نظره حارقه بينما الجدة نشميه هتفت بعدم تصديق/انت شتقول من هي بنته؟..

معاذ بذات الحزم الواثق/جدة سمعتي وش قلت ما بحتاج اعيد..

الجدة نشميه انفجرت بغضب اعمق من قبل/عنبو حيكم مافيكم واحد فيه خير شوارب على الفاضي واحد مطلق بنت عمه تطلقت يديه واحد اخذ على مرته خذاه اللي ماني بقايله وانت مالقيت الا بنت زوج امك السروق الطماع؟؟..

شهاب مال و زفر لوالدته بضيق خافت/الله يعين الحين وش يسكتها؟..

شيخه خفتت بقهر/مالومها سوات معاذ ماهي سوات رجال..

شهاب زفر بحده/يومه وش ذا الكلام لا يسمعك بس..

الجدة نشميه تشعر بان عروق راسها تنبض بشده/الله يشغل امك بنفسها كان ما وراها الا الدبرة الشينه ولا انت وش عرفك براشد وشكاله حرامي يبي يلهف حلالك انت وابوك يا الخبل..

معاذ نهض واقف بتماسك/انا بمشي اذا بغيتي شي كلميني..

الجدة نشميه بغضب اشد/مابيكم يا عيال فخر عسى الله يمحيكم ويمحي طبعكم الشين..

معاذ اتجه الباب وخرج لو جلس ساعه سينفجر وهو يعلم بان انفجاره كارثه للجميع..

الجدة نشميه تذم من بين انفاسها الغاضبه/الحجر يلين وقلوبكم يا عيال فخر ما تلين..

شيخه جلست جوارها بمحتات/اهدي الله يطول عمرك صحتك اهم منهم..

شهاب نهض واقف ولحق بمعاذ راسه صدع من حنت جدته وقهرها وغضبها المتضارب…
————————————————————
راشد يشعر بحريقه تحرق جوفه وعينيه تنظر قدم ابنته المحروقه/قومي اوديك المستشفى..

دانه التي كانت تجلس على سريرها هزت راسها بزعل واضح/اول كانت تبي تحرق لساني بعدين احرقت رجلي وش بقى بعد؟..

راشد انحنى وخفت لها بتوعد/والله لا خذ حقك منها ومن اشكالها بس قومي بوديك المستشفى..

دانه نظرت فيه بدهشه/عزيزة يوبه اقصد؟..

راشد اعتدل واقف بثقه/ادري انها عزيزة اللي يتعدى على بنتي ادفن راسه بالارض بس اصبري وتشوفين بعينك..

دانه قطبت جبينها الشفاف/مافهمت؟..

راشد زفر بحزم/مع الايام تفهمين والحين بروح السياره انتظرك لا تتاخرين..

دانه ارتدت عباتها وخرجت مع والدها للمستشفى كانا طول الطريق يحاول يقنعها تطلب من معاذ نقل خاص

للمدرسه لايريدها تخرج مع سايق بيت عزيزة فهو لم يثق بها يخشى على ابنته من كيدها العظيم..

دانه برفض هادئ/مستحيل يوبه اكلم معاذ وذل نفسي له..

راشد زفر بضيق/انتي علامك ما تسمعين كلامي تعبت معك يا دانه؟..

دانه تنظر له من تحت النقاب/طيب انت ليش ما تاخذ للي نقل؟..

راشد بحزم هادئ/النقل يبي احد مهتم ويسال اذا تاخر وين يروح انا رجال اسافر ولا اجلس..

دانه قطبت بغرابه/وليش معاذ ماعنده شغل؟..

راشد ذات الحزم/عنده شركه خاصه فيه وعنده دوامه لكن لاهتم هو فيك ترا احسن حتى امه تخاف منه..

دانه سالت بتوجس/وشو دوامه؟..

راشد بنظر بها/ضابط ترا معاذ رجال تكاله تعتمدين عليه مع الايام ماهو شباب هالوقت ضايع ومضيع نفسه..

دانه صمتت وبداخله ارتعشت حينما اتت ملامح معاذ في خيالها فهو حقاً وسيم وسامه متفجره..

لكنها لم ترتاح له تشعر برعب من نظراته و كلامه اسلوبه الغامض تراه انسان غريب عجيب؟..
—————————————————————
الساعه الواحده في منتصف اليل..

نمر مازال جالس بمكتبه صالب نفسه لم ينم ولم يستطع حتى ان يتمدد يشعر بحساس مريرا قاسياً..

كل من حوله لم يقصرون بشعاره بتسلط والبرود وانعدام الرحمه وكانهما يتعمدان ينسان وجعه..

في السنوات الماضيه تعب كثير في جهاد مستمر ومع ذالك لم يرتاح يوماً من اجلهما..

ضاع شبابه مابين المحاكم يطالب بدم شقيقه وما بين تربية معاذ وعلاجه ومابين اهله والحفاظ على حلالهما

والاهم من ذالك بانهم لا يعلمون ان نمر يشعر بان حياته توقفت من زمن فخر وحاتم والبندري وشامخ..

والان يطالبونه يعيش زمنهم وهو لا يستطع الا يعيش الحسرات والندم والذكرى الموجعه..

نهض نمر اطفى اضائة مكتبه وخرج توجه لغرفة والدته يريد الاطمئنان عليها قبل يطمئن على لبناته..

نزلت الدرج بخطوات هادئه قف امام باب غرفتها الخاصه بطابق الارضي شد له نفس عميق طرق بخفه..

مثل ما توقع لم تنام هتفت بحه/ادخل..

نمر فتح الباب ودخل راها كانت جالسه على سجادتها وبين انامله المسباح عينيها تنظر له بنظرات عاتبه..

تقدم جلس جوارها على ارض قبل راسها ثم خفت باهتمام/ليش ما نمتي؟..

الجدة نشميه انزلت عينيها على المسباح/بنام الحين انت ليش مانمت؟..

صمت لا يعلم ماذا يقول حاول يتكلم ويبرر ويقنعها بما في داخله بي طريقه فيجد كل الطرق فاشله..

لكن الجدة نشميه اعفته من كل هاذي المحاولات بنبرتها الحانيه/يامك لا تحسب اني متضايقه منك انا متضايقه عليك يوم فكرت بالعرس والعيال ما فكرت بسلطانه يمكن حتى هي بخاطرها عيال..

نمر خفت بوجع عميق لم يستطع منع ظهورة في نبرة صوته/يومه تكفين لا تزيدين علي الوم تراي احس بشي بداخلي ما يعلم فيه الا الله سبحانه..

الجدة نشميه تنظر به بحنو بالغ/انت اللي لا تزيد على نفسك اذكر الله ورح نام ورتاح وكل امرك لله..

نمر وقف بثبات/بمر على بناتي اطمن عليهم تصبحين على خير..

الجدة نشميه هتفت باختناق/الله يعجل هالزواج خيرة لك ولام بناتك..

نمر خرج صامت اتجه غرفة بناته فتح الباب بحذر كانت الاضائه خافته وكل وحده نايمه بسريرها..

اقترب انحنى وقبل جبين شروق كانت بالفعل نايمه غطاها بالفراش عدلا ثم اقترب لسرير غروب انحنى لها

لتصدر منها شهقه غير متوقعه نمر انقبض قلبه حينما علم بانها ليست نايمه اقضت ليالها بالبكا الخافت..

جلس جوارها بسرير ضع ذراعه تحت كتفيها وخذها بحضنه برفق حاني لتنفجر غروب باكيه على صدره..

نمر شد احتضانها بكاها ودموعها تقطع اوردة قلبه لانه يعلم جيداً بانها مقهوره مقهوره جدا ..

همس في داخله بوجع(يالله ليش غروب تختلف عن اختها بكل شي حساسه زياده غيوره والله ان دموعها ذبحتني والله)..

استدار للخلف من سمع صوت خطوات بينما غروب مازالت بين احضانه لتو ينتبه لوجود سلطانه بالغرفه!!
————————————————
تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية