لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-24, 09:13 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت السبعون /~


..القرية..

..الساعه الواحده في منتصف اليل..

الكهرباء مازالت طافيه وهطول الامطار مستمره صوت الصواعق تهز القلوب رعباً لكن عندهما قوة ايمان..

لذالك شداد بعد ما استودع الله سبحانه على اغنامه عاد للبيت ونام بالديوان والجدة نشميه نامت بغرفتها

معاذ استغل الفرصه ونام مع دانه بالغرفه عندما تفزع من صوت الصواعق هو يحتضنها و يهمس لها مهدي..

اليلة بنسبه لمعاذ اجمل ليلة في التاريخ برغم انها مخيفه مظلمه ولكنها جمعت روحه العاشقه بروحها الطاهره..

كان يضن بان ليالي الكويت لم تعود يوماً فا كل شيء ضده الحياة والبشر لذالك اصبح قلبه قاسياً لا يلين..

قد تضعف فتره في حياتك وتعتقد انك لم تعد تقوى ابداً ثم يهبك الله قسوة حتى انك في احن الحضات لا تلين..

ولكن بالحقيقه هاذ فتره صدمة وعدم ثقه بمن حولك تجعلك تبتعد برغم انك لا تريد الابتعاد ولكنك مجبورً

لذالك هو يكره الفتره الذي يمر فيها لايعلم ماذا يشعر فيه من تعب لدرجة انه شايل بخاطره على الدنيا كلها.

حتى انه كاره كل شيء يتمنى يخرج مافي قلبه الذي على وشك الانفجار ولكن كيف ان يخرجه لا يعلم؟..

دانه انتفضت مفزوعه من صوت الصاعقة ليفتح معاذ عيناه بنعاس ثم شدها لصدره بحنو/سمي برحمن ونامي انتي بحضني وبامان الله وماني..

دانه خفتت بنبرة باكيه/بس الصوت يخرع اخاف البيت ينهدم علينا؟..

معاذ اغلق عيناه بينما ماهو مازال محتضنها/لا ماراح ينهدم تطمني..

اتالم جداً عندما اراها وحيده مرعوبة وتريد الامان ولكنها لم تجد احد سواي لاب ولام ولا حتى اشقاء..

فانا مضى علي بحياتي كما مضى عليها ولكني لا اطلب يد تمسح دموع الفزع ولم اوقظ احداً ليعانقني لاهدا..

علام يجب ان اكون ممنوناً لقد عشت اسواء الحضات بمفردي حتى اني لم استطع اصبح شريراً ولا حتى طيباً

دانه همست بتوتر/متى يخف المطر ماقدر انام كذا..

معاذ اجابها بنبرة اسره/تبين ادفنك بقلبي عشان تنامين مرتاحه؟..

دانه احمرت وجنتيها/لا..

معاذ قبل انفها ثم شفتيها بدفى/انتي اصلاً متربعه بقلبي ليكون بس حالفه ما تتركين مكانك؟..

دانه ادارت وجهها خجلاً وهي تبتسم بعذوبه/مادري..

غازلتها فادارت وجهها خجلاً..
فبان غمزها في الخد و اعتدلا..
تبسمت فأضات من تبسمها..
روحي وما حولها والعالم احتفلا..
فقالت في صوت اذاب القلب رقته..
رحماك يا ملاذي ذوبتني غزلا..

معاذ قبل غمازتها قبلة طويله/تدرين اني اضيع كلي لا شفت غمازتك؟..

دانه اتسعت ابتسامتها/وتدري اني احبك لاصرت هادي..

معاذ تنهد بعمق/مهما حصل بيني وبينك ومهما قسيت عليك تاكدي انك لقلبي حبيبه لا يمكن نسيانها..

دانه قبلت ذقنه بحب/اتمنى قبل تفعل اي شي تتذكر حتى انت اني احبك رغم كل اللي سويته فيني..

معاذ ينظر ملامحها على ضو الكبس الذي بجوارهما تنهد وصد ينظر المطر مع الشباك ثم عاد ينظر لها..

دانه لك قصيدة حب تروي عروقي..
وشلون لاهلت مع الحب امطار..

معاذ همس بنبرة مذيبة/لو اقول لك عدي قطرات المطر تقدرين تعدينهم قطره قطره؟..

دانه قطبت جبينها/لا مستحيل..

معاذ بذات النبرة/حبي لك عدد قطرات المطر وعدد اوراق الشجر..

اشتغلت الكهربا لتهتف دانه بفرحه/الحمدلله واخيراً..

معاذ تنهد بعمق/ارتحتي؟..

دانه قطبت جبينها بغرابه/من صوته؟..

معاذ ابتعد عنها ثم وقف برعب/صوت خالي شداد!!..
———————————————————-
كانت اعصاب شداد تحترق عندما يرا الظبي تبكي بنحيب عال بين احضان الجدة نشمية المذهوله!!..

سال بغضب عارم/وش انت مسوي يا قليل المروه؟؟..

شهاب ينظر الظبي بوجع ثم عاد ينظر جده بتوتر/والله ما سويت شي لكن سو تفاهم بينا وهي عيت تعطيني فرصه ابرر لها..

شداد بغضب اعمق واخطر/والله اني عارف من اول انك قليل اصل ولا وجهك وجه عرس يالخايب..

شهاب يرص على اسنانه بتماسك/يا جدي احلف لك برب العباد اني حافظها اكثر من حفظي لنفسي..

شداد يصمته بنبرة قاطعه/اقطع واخس وذلف لاشوف وجهك الله لا يحفظك..

الجدة نشمية التي تشد احتضان الظبي هتفت بحزم/يا شداد عين خير لين تهدى البنت ونفهم منها..

شداد عطاها نظره حاده/مايبي لها فهم ماهي شارده بتالي اليل الا من الضيم..

معاذ يقترب لهما بصدمة/وش فيكم؟..

الظبي ابعدت عن حضن جدتها فهي مازالت بعباتها ونقابها واتجهت لغرفتها لكن الجدة نشميه لحقت بها

وخذتها لغرفتها هي كي تفهم منها ماذا ان حدث بينها وبين شهاب ومن اجل تبلغها بان دانه تنام بغرفتها..

شداد التفت لمعاذ بغبنه/هالخايب عطيته بنت عمه وهو ما يستاهل جايبها للي تبكي وحالتها حالة وكاد انه ضاربها..

معاذ ينظر شهاب بصدمة اعمق/صدق انت ضاربها؟..

شهاب زفر بانفعال شديد/والله ما ضربتها وهاذي هي عندك يا جد رح انشدها خوفو الله بنفسكم كل ما بكت قلتو ضاربها..

شداد بانفعال مشابة/مابقى الا انت تعلمنا الخوف من الله اقول اذلف ولا اشوفك توطوط عند بيتي والله لا احش رجولك حش..

شهاب بثقه بالغه/الا ابي اوطوط عند البيت مدام مرتي فيه ولاحد يقدر يمنعني عنها..

شداد اتسعت عينا غضب/وانا ولد مفلح تبي توقف بوجهي بعد ذا العمر الا امنعك منها وخليك تطلقها غصبن على خشمك..

شهاب صرخ بثوره/والله لو يوصل الدم بيني وبينكم لا اركب طلاق ما اطلق..

معاذ شد شهاب مع كتفه/تعال معي انت انهبلت..

خرج فيه للحوش حتى ابتلت شعورهما من قطرات المطر لذالك معاذ اتجه فيه لسيارة كي يتناقش معه..

عندما ركب السيارة شغل التكيف على الدافئ ثم شغل الاناره والتفت لشهاب متسال بحزم/علمني وش صاير بينكم؟..

شهاب خفت مهدد بغبنه/شفت كلهم ضدي لكن يمين بالله انهم كذا يضرونها ما ينفعونها لاني راح اشعل النار ولا حد يقدر يطفيها..

معاذ بحزم اشد/طيب تكلم قل للي وش صاير بضبط؟..

شهاب بدا يحكي له ماحدث بينما انفاسه تسارع بقهر وجبينه امتلى بالعرق برغم برودة الجو ولكنه يحترق..

معاذ سال بدهشه/وسنا هاذي وش عرفها بمكانكم؟..

شهاب اجابه بحده لا تخلو من قهر/شكلها تراقبني الحيوانه سبق ورسلت للي تهديد بس ماتوقعت انها صادقه ولا كان قتلتها وانهيت حياتها..

معاذ تافف بضيق/لاحول ولاقوة الا بالله مابي اعاتبك وقول هذا جزاك وش فايدة العب والخرابيط مع البنات غير الهم والغم ولكن ماهو وقته..

شهاب حضن راسه بين كفيه/معاذ يرحم ابوك ترا ماني ناقص احس اني راسي بينفجر من الضغط..

معاذ ضع كفه على كتفه ومسده باحتواء/استهدي بالله كل مشكله ولها حل..

شهاب ينظر فيه باسى/لها حل مع العقول المتفهمه ماهو مع بنت عنيده راسها قاسي مثل الحجر ما يلين..

معاذ هتف بثقه/مهما كان قاسي بيجي يوم ويلين تطمن..

شهاب تنهد بحرقه/وانا وش يصبرني لين يجي ذاك اليوم معاذ انا اعترف لك وللجميع ان الظبي قلبي وانا ماقدر اعيش بدون قلب..

معاذ ماكان له الا ان يبتسم/طيب عرفنا انك تحبها وتموت عليها لكن اثقل شوي ترا البنات ما يحبون الرجال الخفيف..

شهاب زفر بحده/مخلي الثقل لك يا المليق..

معاذ ضحك بثقل/ياربي رباه شهاب على سن ورمح بيموت من حر بنت؟..

شهاب حمل المنديل ورماه عليه/سد فمك لا يمين بالله لا انزل و امردغك مسوي فيها ثقيل وهو مضيع عقله عند بنت راشد..

معاذ هتف بجديه/اقول بس اركد وخل عنك الانفعال لين تهدى البنت وجدتي تفاهم معها..

شهاب تنهد بارهاق/تعبان حدي ونعسان على قومتي الصباح..

معاذ هتف بمودة/طيب انزل ونام بغرفتك ولا تبي اوديك بيتكم؟..

شهاب نظر له بنصف عين/حلوه توديني بيتنا تبي اخذ شنطتي معي ولا اخليها؟..

معاذ يضحك بلطف/مادري عنك اخاف خالي شداد يغسل شراعي انا وانت لا نزلنا؟..

شهاب هتف بحزم/بنام بجناحي عشان الصباح احاول اكلمها قبل ارجع لدبي..

معاذ قطب جبينه/ليش ترجع ما خلصت مشروعك؟..

شهاب اجابه بذات الحزم/لا باقي عشر ايام وينتهي..

معاذ تنهد بعمق/طيب انزل نام ورتاح انا برجع المدينه..

شهاب نظر فيه بغرابه/الا انت وش جايبك بذا الوقت؟..

معاذ اجابه بثبات/كان الكهربا طافي وجيت اتطمن على جدتي ودانه..

شهاب عقد حاجبيه/هي للحين هنيه؟..

معاذ هز راسه بهدو/ايه هذا امن مكان لها وريح للي..
———————————————————-
الظبي متمدده بجوار جدتها على السرير بينما هي ترقيها بايات الله بصمت لم تسالها عن شيء حتى الان

ولكن قلبها يتمزق من صوت بكائها و ارتعاش كتفيها لتدرك بان ابنتها مجروحه تتمنى بتلك الحضه بانها لم تكبر..

تتمنى انها مازالت تلك الطفلة الصغيرة التي همها الوحيد حصولها على اكبر عدد من قطع الشوكلاته..

لم تنام يوماً بعيد عن احضانها تشكو لها في كل ليل عما يحدث لها بالنهار لتهديها جدتها بكلامها الحاني..

اجمل النسا هي المراءه التي سهرت وربت وتعبت واعطت دون مقـــــــــابل فهي حقاً تدعي الام..

الجدة نشميه شدت لها نفس طويل ثم سالت بحنو/يا الظبي يامك قولي للي وش حاصل بينك وبين شهاب ترا البكا ماينفع لونه ينفع كان بكيت انا ليل ونهار ليعود للي حاتم..

الظبي من بين شهقاتها المتقطعة/كلمه وحده ما عندي غيرها والله ما اسامح شهاب لو وقف على باب الجنه راكع..

الجدة نشميه انتفضت بوجع/عويذة الله من شره هو وش مسوي علميني خليني يوم اوجهه وانا عارفه وش اللي حاصل بينكم؟..

الظبي بذات النبرة المتقطعة/اللي بيني وبينه الله وحده يعلمه والله حسيبه..

الجدة نشمية لمعت عيناها/يامك لا تخبين عني شي انا اخاف اروح اهجده بذا اليل ونخش عيونه ويصير الخطا عليك مثل ذيك المره؟..

الظبي تنحب تنحب كما لو كانت لم تنحب من قبل/لا ياجدة انا اصلاً مابيك تكلمينه خلاص اللي بيني وبينه انتهى..

الجدة نشمية تحضنها باكيه/وقلبي قلباه وكاد انك مانتي بخير..

الظبي بعد عاصفة طويله من البكا اعتدلت جالسه وهي تجفف وجهها المتفجر بالحمار برقة اناملها..

ثم خفتت باختناق/بروح غرفتي ببدل ونام..

الجدة نشمية هتفت بهدو/غرفتك فيها مرت معاذ..

الظبي التفتت لها بصدمة/من سمح لها تدخل غرفتي غبت كم يوم ونسيتوني؟..

الجدة نشميه تعتدل جالسه وهي تهتف برحمة/لا يامك ما نسيناك لكن البنت ضعيفه وحامل ولا لها احد غيرنا خلينها بغرفتك لين تولد..

الظبي قطبت جبينها/ليش واهلها وينهم؟..

الجدة نشميه تنظر لها بامومة/امها ميته وابوها شارد عساه من هالحال وردى وام معاذ قشرة ويمكن ماتبي لها..

الظبي ترفرف اهدابها/ابوها ليش شارد؟..

الجدة نشميه تنهد بعمق/قصة طويله تبين اقولها لك وتنامين عندي؟..

الظبي خلعت عباتها ورمتها ثم عادت لتمدد/اي بنام عندك وانتي قصي للي قصتها..

بدات الجدة نشميه تحدثها عن فعايل راشد وقتله لابنها حاتم و زواجه من ام معاذ وسرقته لمالها..

ثم دخوله على بيت معاذ لخطف ابنته وعن ضعف دانه و ابتعاد معاذ عنها وحقده عليها وعلى والدها..

الظبي كانت تستمع بينما دموعها تنزل لاشعورياً وهي ترسم بخيالها صورة فتاة ضعيفه مكسورة الجناحين..

يتيمه الام و مخدوعة من الاب عاشت بين بشر ظالمه فا جدتها حكت لها بشفافية لم تخبي عنها فعايل معاذ

بينما نية الجدة تريدها تراء مصيبة غيرها لترضى على مصيبتها وتسامح شهاب على خطاه الذي لاتعلم ماهو
——————————————————-
..يوم جديد..

..قصر النمر..

كانت سلطانه واقفه تراقب ستي التي ترتب سفرة الافطار من اجل شروق وغروب اليوم يذهبان للمدرسه

سالت باهتمام/سويتي حليب كرك شروق تحبه؟..

ستي اجابتها بهدو/نعم مدام كل شي انتي قول انا اسوي..

سلطانه تجلس بثقل بسبب بطنها/ساري وينها مابعد جهزت البنات؟..

ستي هزت كتفيها/مادري..

نمر ينزل الدرج مرتدي ثوب رصاصي وجاكيت ذات الون ناسف شماغه بترتيب بين انامله مسباح رصاصي

اقترب وهو يهتف بثقل/صباح الخير..

سلطانه نظرت فيه بهدو/صباح النور..

نمر جلس جوارها ثم هتف بامر حازم/ستي روحي قولي للبنات ينزلون يتريقون لا يتاخرون على المدرسه..

راقب ستي حتى غادرت ليميل على سلطانه ويسالها بشجن/شلون ولدي عسى ماهو متعبك؟..

سلطانه اجابته برود/لا الحمدلله..

نمر مد يده ومسد بطنها برفق/الله يجيب شامخ بالسلامه..

سلطانه نظرت في بتقصد/يمكن تكون بنت لكن هذا انا احذرك من الان شامخ ما تسميه بنت المجاريح..

نمر هز راسه مساير/يصير خير..

ثم سكب لها كاس من الحليب/سم بالله وافطري..

سلطانه هتفت بعذوبة/بنتظر البنات يفطرون معنا..

نمر ينظر ملامحها نظره خاصه/يجون البنات اهم شي عندي انتي وولدي اشبعي حبيب ابوه..

سلطانه تنهدت بضيق/قلت لك ممكن تكون بنت..

نمر مال وخفت بثقه/غلاها من غلاة شروق وغروب يكفي انها بنت بطنك..

سلطانه خفتت بخبث/اذا بنت تبي تسميها البندري ولا لطيفه؟..

نمر ابتسم بخبث مشابة/البندري احسن..

سلطانه غارت حقاً/تتمنى لكن حامض على بوزك..

نمر يضحك بثقل/والله انك تنبشين العلوم تنبيش..

سلطانه بفورة دم/نمر لو سمحت اسكت تراها واصله معي..

نمر مازال يبتسم بروقان/بسميها سلطانه عشان يكون عندي منك ثنتين..

سلطانه عطت نظره/بزر انا تقص علي بكم كلمه؟..

نمر مال عليها وقبل خدها قبلة سريعه ثم همس بحراره/يازينك وانتي منفعله ويزينك بكل حالاتك..

سلطانه ابعدت عنه قليلاً/نمر مو وقته والله..

نمر اعتدل جالس ثم تنهد بعمق/افطري افطري قبل افطر عليك..

سلطانه ابتسمت بخجل/تسويها انت متهور..

نمر يرشف من كاسها وعيناه عليها/زين انك عارفه..

غروب تنزل الدرج بخطوات سريعه تتبعها شروق بخطوات هادئه وساري تحمل شناطهم المدرسيه..

التفت لهما نمر بحزم/غروب شوي شوي لا تطيحين..

غروب قبلة خده ثم خد والدتها بشقاوه/صباح الخير..

سلطانه ابتسمت بامومة/صباح النور..

شروق تقترب بينما نمر يراقب جبيرتها بوجع/هلا وغلا..

شروق تقبل انفه باسمه/صباح الخير..

نمر حوط كتفيها وحضنها/يا صباح النور..

غروب التي تجلس مقابلة لهم زفرت بزعل/ليش هي دلعها وانا لا؟..

نمر ينظر لها باسماً/الدلع لك ولها لكن هي تعبانه ياروحي..

شروق بعد ان قبلت خد سلطانه جلست جوار غروب لتقوم ساري بتقديم الوجبات لها ومساعدتها بالاكل..

سلطانه هتفت برقه/ساري خلاص روحي ودي شنطهم لسيارة..

ساري غادرت ليهتف نمر بحرص/حبيبتي شروق لو تتعبين خلي المديره تكلمني ولا تكلم ماما عشان نستاذن لك..

شروق ترشف من الكرك وتهز راسها/طيب..

غروب تهتف بشقاوه/لو تبي تطلع ترا حتى انا اطلع مابي اجلس بروحي بالمدرسه..

نمر رفع حاجبه/وليش ماتبين تجلسين؟..

غروب ابتسمت بدلع/برجع انام..

نمر ابتسم بحنو/طيب ياروحي لو نستاذن لها نستاذن لك انتي بعد..

غروب قفت وهي تمغط/يلا شروق ماتبي نتاخر عشان نرجع بدري..

سلطانه كتمت ضحكها/اقول ركزي على دروسك وخلي عني الاستاذان..

غروب تتجه الباب باصرار/والله لو تستاذنون لشروق وانا لا لازعل عليكم..

نمر يراقبها باسماً ثم خفت لسلطانه بعمق/بنت امها عنيده اللي براسها تسوي ولا تزعل..

سلطانه صدت عنه باسمه/شروق ماما يلا لا تتاخرين..

شروق تنهض واقفه بهدو/يلا باي..

نمر وسلطانه بنبرة واحده/بحفظ الله..

نمر عندما غادرت طفلتيه وقف وسال باهتمام/بطلع لشركة تبين شي؟..

سلطانه هزت راسها بنفي/سلامتك..

نمر مال وقبل جبينها/اليلة لا فضيت نبي نطلع رحلة مع البنات شرايك؟..

سلطانه تنظر له بعيناها الناعسه/باذن الله..

نمر اتجه الباب وخرج لتنهض سلطانه وهي تهتف بنعومه/ستي جيبي للي قهوه بصالة..

ربع ساعه ليرن الجرس تنهدت بضيق عندما علمت بان لاحد ياتي بتلك الوقت الا شيخه ومصايبها..

فعلاً من فتحت الباب العامله شيخه دخلت وهي تسال/نمر موجود ولا طلع؟..

العامله اجابتها بغرابه/لا طلع..

شيخه ابتسمت بخبث/احسن عشان اخذ راحتي..

ثم التفت لصاله لترا سلطانه اتجهت لها/صباح الخير..

سلطانه هتفت بثبات/صباح النور..

شيخه تجلس قبالها بتسال/البنات داومو شلون يد شروق..

سلطانه اجابتها بذات الثبات/طيبه وراحت المدرسه..

شيخه تخلع نقابها/زين الحمدلله ونمر راح الشركة؟..

سلطانه بطولة بال/اي تو راح وانتي وش عندك جايه بدري؟..

شيخه اجابتها بتقصد/جيت بسلم عليكم وبسال نمر هو صدق رايح جاهية امس العصر لابو سيف محمد يقوله للي..

سلطانه اتسعت عيناها/جاهية لمن؟..

شيخه هزت كتفيها بخبث/مادري يقول محمد انهم امس العصر جاهية هو ونمر عند ابو سيف..

سلطانه تسارعت انفاسها بغضب وقهر حتى انها عجزت تمالك اعصابها لذالك قفت متجه نحو الدرج

فعلاً قهرها اليوم اعظم من كل يوم عندما علمت بان نمر كذب عليها قال لايحب لطيفه ولا يفكر يعيدها له

وهو كاذب بل ذاهب جاهية لوالدها كي يكبر قدرها لتعود مرفوعة الراس الى متى الظلم يا نمر الى متى؟

وتبقى حياتي كما هي لا فرح يكتمل ولا حزن ينتهي ابشع مافيني انه لايوجد مخرجاً يؤدي بي الى نسيانك.

ابكتني غيرتي عليك سراً فهل اذنبت حين احببتك حينما غفرت زلاتك تجاوزت عن ظلمك هل اذنبت؟
——————————————————-
..القرية..

شهاب ليلة البارح اتجه جناحه لانه حقاً تعبان ونعسان ولكن نومه ليسا بمقدار تعبه لانه نام ساعتين فقط..

فهو قبل ينام كان يراقب كل ركن بالجناح ويتذكر الظبي و شقاوتها يتذكر طولة لسانها الفتره الاولى..

يتذكر جراتها وغزلها له الفتره الاخيرة قبل يسافر معها لدبي تمنى انه لم يصر عليها بالسفر تمنى انها عاندت.

ضل اليل يفكر حتى داهمه النوم ساعتين فقط ليفز من نومه متضايق جلس حتى اذان الفجر صلى جماعه

ثم عاد للجناح ينتظر شداد حتى يغادر للغنم لان الامطار هدات ثم يحاول يتكلم مع الظبي براحته..

يحاول يقنعها يحاول يبري نفسه قبل يتجه المدينه لسلام على والديه ثم المطار رحلته بعد صلاة الظهر..

..الساعه الثامنه ونصف..

شهاب وقف بالحوش منادي/احم سعديه..

اتت سعديه وهي تحتضن جاكيتها/نعم؟..

شهاب هتف بحزم/شوفي للي طريق بادخل..

سعديه اجابته بهدو/ادخل عادي دانه نوم بغرفة ظبي..

شهاب قطب جبينه/والظبي وينها؟..

سعديه ذات الهدو/ظبي نوم عند جدة..

شهاب اتجه غرفة جدته فتح الباب ودخل كانت الجدة نشمية تقف امام الدفاية كي تشغلها بينما الظبي نائمه

شهاب خفت بهدو/صباح الخير..

الجدة نشميه التفتت له بحده خافته/انت وش جايبك اطلع البنت نايمه وتعبانه..

شهاب اقترب لها بوجع/ياجدة بتلكم معها قبل اسافر..

الجدة نشميه تسال بصوت واطي/وش صاير بينكم قل للي يا شهاب ولا تكذب علي..

شهاب بنبرة من الصميم/والله يا جدة اني صاينها وكل ماتطلب مني شي قلت تم لكن اللي بيني وبينها سو تفاهم وهي ماتبي تعطيني فرصه اشرح لها..

الجدة نشميه بحزم خافت/وش اللي صار بضبط عشان انا اقدر اساعدك اذا المشكله بسيطه..

شهاب تنهد بعمق/غيرة نسوان لكن والله اني احبها وماشوف بقلبي غيرها..

الجدة نشميه تالمت حقاً/ووجع كبدي والله اني اشوفك صادق بغلاتك لها لكن بعد اشوف انها مجروحه منك ولا انا داريه وش هو اللي حاصل بينكم..

شهاب مال و قبل راسها برجا/تكفين يا جدة لا تخلين عني ترا الكل ضدي وانا ماني مستعد اخسرها والله عشانها اسوي المستحيل..

الجدة نشميه امسكت كفه بكفها وشدت عليها بحزم حاني/ابشر ولا تنقل هم انت رح خلص شغلك والظبي خلها عندي لكن ابيك تحلف للي انك ما ضريتها بشي عشان يوم اسعى بالصلح وانا مرتاحه مابي اظلمها لانها يتيمه و امانه عندي وعند جدها..

شهاب حلف بثقه/والله واللي رفع السما اني ما ضريتها بكبر الشعرة من اخذتها وانا عايف الحريم كلهم ما بقلبي الا هي..

الجدة نشمية خفتت بحزم اعمق/اجل رح وانت مرتاح الظبي خلها علي انا اعرف اسنعها..

شهاب رفع كفها وقبلها بامتنان/الله يخليك للي ولا يحرمنا منك طول عمرك راعيت حق..

ثم ردف بوجع بينما عيناه تنظر الظبي التي مازالت نائمه لم تشعر بمن حولها/بسلم عليها قبل اروح..

الجدة نشميه برفض قاطع/لا تسلم عليها ولا تكلمها هي ما نامت الا وجه الصبح وانا قلت لك تطمن مشكلتك تنحل بيد الله ثم يدي..

شهاب تنهد بعمق/اجل انا بمشي للمدينه بسلم على امي وابوي وهي لا صحت سلمي للي عليها وقولي لها ان شهاب ما يبيعك لو كل البشر باعوك..
————————————————————-
..الشركة..

كان نمر مستغرق بالحديث مع مدير اعماله والتنبيه عليه بان يلتزم بالقوانين عندما يسافر لاعمال الشركه..

ابو فهد مدير اعماله من خمسة عشر عام يثق فيه ويوكله دائماً على الصفقات الخارجيه برا السعوديه..

لانه هو لم يستطع يسافر او ربما انه لا يرغب السفر من اجل لا يترك بناته وقبيلته فهو اعتاد على ذالك..

ابو فهد سال بحزم/طيب يابو شامخ انا احتاج واحد معي بالسفر عشان نخلص شغلنا بسرع وقت..

نمر بحزم اعمق/ابد اختار اللي تشوفه مناسب لسفر وخذه معك والاهم يكون ثقه ترا يا ابو فهد المناقصة هاذي دفعت فيها ملايين لو لا قدر الله وخسرتها راح ينزل اسم شركتنا..

ابو فهد هتف بثقه/افا عليك احنا تعودنا من كم سنه على الربح ولا نعترف بالخساره..

نمر بنبرة ثابته/كفو..

ثم رفع هاتفه الذي يرن قطب باستغراب من راء رقم سلطانه فهي لم تتصل عليه وقت العمل الا لامر طارئ

لذالك فتح الخط متسال بنوع من الرعب/هلا ام شامخ في شي؟..

سلطانه شعرت بان نداه لها(بام شامخ)بتلك الوقت التي هي منفعله فيه كرصاصة تصيب اعماق قلبها!!

لا تعلم بانه ناداها بتلك الاسم لان عنده احد الموظفين وصعب عليه يناديها باسمها امامه..

سلطانه هتفت بنبرة حاده/تعال البيت ولا تتاخر انتظرك..

نمر قفز قلبه مرتعباً/وش صاير انتي فيك شي ولا البنات فيهم شي؟..

سلطانه اجابته بذات النبرة الحاده/لا مافينا شي لكن ابيك ضروري..

نمر شعر بعدم راحه لكنه لم يتسال لذالك هتف بحزم واثق/يلا جاي..

منذ اغلق هاتفه سال ابو فهد باهتمام/عسى ماشر يابو شامخ عسى الاهل مافيهم شي؟..

نمر وقف بينما دقات قلبه تعالى/والله مادري بروح اشوفهم وانت كمل شغلك وبينا تواصل..

ابو فهد وقف كذالك/بحفظ الله وطمني لا تنسى..

نمر خرج طول الطريق من الشركة للقصر وافكاره مشتته لايعلم ماذا حدث بغيابه لكنه غير مطمئن؟..

عندما وصل البيت فوراً اتجه جناحه فتح الباب ودخل ليصدم بان سلطانه جالسه على طرف السرير بثبات..

بينما وجهها متفجر احمراراً غاضباً وعيناها تنظر له نظرات قاتله في العين لسان لانستطع اســـــــــكاته!!

حيـــــــــنـــــــــها قفت للمواجهه!!!..

نمر اقترب لها بغرابه/وش صاير؟..

سلطانه انفجرت فيه بغضب/دامك تبيها ليش تكذب علي وتعيشني معك بوهم ليش تقول ان ابوها حاول الصلح ولكن انت ترفض ليش ما قلت انك بتاخذ جاهية عشان ترجعها عطيني خبر خلني اقرر هل اقبل فكرة اني اكمل باقي عمري مع شريكه ولا لا ماهو تحطني بالامر الواقع..

نمر ينظر فيها بذهول/انتي وش قاعده تخربطين؟..

سلطانه صرخت فيه من فرط شعورها بالقهر/لا تستعبط وتسوي نفسك بري ماتعرف شي مافي نار من غير دخان وانت النار بكبرها..

نمر يرص على اسنانه بتماسك/لا تصارخين وتكلمي معي عدل الحين انتي جايبتني من الشركة عشان تقولين للي هالكلام وش ذا السخافه؟..

سلطانه لم تستطع تحمل بروده كما تضن لذالك حملت التحفه الزجاج التي على الطاولة بجوارها..

ثم رمتها بالارض تناثرت بكل مكان وهي تصرخ بصوت عال صوت مرعب/السخيف انت اللي تعيش مراهقه متاخره تلعب على الحبيلين عندي كلامك كله كذب توعدني وتحلف للي ومن وراي تاخذ جاهية عشان ترجعها؟..

نمر ينظر الزجاج بصدمة ثم يعود ينظر سلطانه بتلك الصدمة/وش جاهيته تكلمي خليني افهم؟..

سلطانه من بين انفاسها الذاهبه/امس العصر وين كنت؟..

نمر عقد حاجبيه/كنت بجاهية..

سلطانه بذات التسال/جاهية عند منو؟..

نمر اجابها بحزم/جاهية عند الشيخ تركي احاول الصلح بين بنته وبين واحد من قبيلة ابو سيف..

سلطانه تنظر فيه بدهشه/ما كنت جاهية عند ابو سيف؟..

نمر اجابها بصرامة/لا ماكنت عنده من قالك ذا الكلام؟..

سلطانه صمتت بصدمة ليعود نمر يسالها بنبرة غاضبه جداً/اسالك من قالك ذا الكلام معاذ صح؟..

سلطانه اجابته بحزم/لا معاذ ماله دخل شيخه اختك هي اللي جت الصباح وقالت للي ان محمد قال لها انهم امس العصر بجاهية مع نمر عند ابو سيف..

نمر يشعر بان دماغه كاد ينفجر ليشطر دماء راسه امام عيناه لذالك اظهر هاتفه من مخباه اتصل برقم شيخه!

شيخه ترد عليه مرحبة/حي الله ابو شامخ..

نمر رص على اسنانه بنبرة حاميه مشتعله لا تخلو من تهديد/الحين تجين للبيت لاقسم بالله العظيم لاجيك انا واطى على بطنك قدام محمد وبنتك..

شيخه انتفضت برعب/افا يابو شامخ وش انا مسويه..

نمر صرخ بصوت عالي مرعب تحت انظار سلطانه التي تراقب بذهول/قلت لك تعالي بســـــــــرعه..

شيخه تنهى الاتصال برعب اعمق/طيب جايه..

شهاب الذي يجلس على الاريكة مقابل لها سالها بغرابه/علامه نمر وش يبي؟..

شيخه تنهض واقفه بتوتر/مادري وكاد انه معصب بروح اشوفه..

شهاب وقف بثوره/يعصب ويضرب راسه بجدار بيته انتي وش دخلك فيه؟..

شيخه تهديه خائفه من المشاكل/معصب اكيد من مرته ويبيني احل مشكلتهم..

شهاب قطب جبينه/وليش هو ما يحل مشاكل بيته بدل ماهو كل يوم بجاهية ويحلل مشاكل خلق الله..

شيخه تتجه الدرج بخطوات سريعه/مادري عنه المهم تغدا مع ابوك لين ارجع..
————————————————————
تحياتي (شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 03-01-24, 09:14 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الواحد و السبعون /~

** ..القرية..

كانت الجدة نشمية والظبي يجلسان بصاله على وجبة الافطار بينما سعديه اتجهت غرفة دانه كي تنادي لها..

الظبي ترشف من كاس الحليب بصمت تحت مراقبة الجدة نشميه لها لترفع راسها بتسال/علامك ياجدة تطالعيني كذا؟..

الجدة نشمية خفتت بحزم/شهاب مر الصباح كان يبي يسلم عليك بس شافك نايمه ورحمك وراح..

الظبي اندفعت بغل/الله لا يرحمه ولا يحلله ولا عاد اشوف وجهه ولا عاد احد يتكلم فيه قدامي..

الجدة نشمية اتسعت عيناها/هب ياشر انتي علامك على الرجال ترا يغليك ويبيك و..

الظبي بنبرة قاطعه/خلاص يا جدة مابي احد يكلمني عنه..

الجدة نشميه تنهدت بحيره/الشكوى لله..

دانه تخرج من غرفتها بينما هي مرتديه قميص بسيط شتوي بالون الاسود مشجر بورد صغير بالون الابيض..

شعرها البندقي لامته على ورا بشباك و مفتوح على كتفيها وجهها خالي من اي زينه ومساحيق لكنه جميل

الظبي تنظر فيها بتفحص ثم مالت وخفتت لجدتها بذهول/ذي اللي تقولين عنها يتيمه وضعيفه والله انا وانتي الضعيفات شوفي زينها ينقط..

الجدة نشميه عطتها نظره ثم نادت لدانه التي قفت تنظر لهم بحرج/تعالي يامك افطري معنا وسلمي على الظبي بنيتي..

دانه تقترب لتنهض الظبي لسلام عليها/هلا حياك الله..

دانه بخجل بريئ/الله يحييك..

ثم جلست معهما على السفره بينما عيناها بالارض لم تنظر فيهما لاكنها تسمع شوشرة الظبي لجدتها..

الظبي تخافت جدتها بطولة لسان/انا بدري عيالك ماعندهم عيون مثل الاوادم كل وحده مرته تاخذ العقل ورافع خشمه عليها ليش فسقى؟..*

الجدة نشميه قرصتها مع الفخذ/افطري وانتي ساكته..

الظبي ارتعشت بالم/اح يا جدة حرام عليك..

بدا الجميع بالافطار بينما الظبي لم تستطع تمسك لسانها لذالك سالت دانه بفضول/كم عمرك؟..

دانه اجابتها بعذوبه/داخله العشرين..

الظبي بذات التسال/خلصتي ثانويه؟..

دانه هتفت باختناق/لا باقي للي سنه ما كملتها..

الظبي قطبت جبينها/ليش طيب؟..

دانه اجابتها بختناق/معاذ عيا يخليني اروح المدرسه..

الظبي فار دمها/مو بكيفه يمنعك لا تسكتين هذول الاشكال اذا ما تغديتي عليهم يتعشون عليك..

الجدة نشمية تنظر لها بتوعد/انتي ورا ما تنطمين؟..

الظبي تنظر فيها بعصبيه/خليني يا جدة اعطيها دروس بالحياة واضح انها مسكينه ماتعرف تاخذ حقها..

الجدة نشميه هزت راسها باسى/من زين حياتك عاد..

الظبي هتفت بثقه/حياتي كانت حلوه لكن من دخلها ولد بنتك خربها بس الحمدلله اني طلعت باقل الخساير ما حملت للي بلوه منه مثل ذي المسكينه تحمل بلوة معاذ..

الجدة نشمية اتسعت عيناها حرج/عنبو حيك انتي ما تحشمين حد استحي على وجهك شوفي حتى البنت متروعه من علومك..

الظبي تنظر دانه بشقاوه/انتي متروعه من علومي..

دانه تبتسم بذهول/لا..

الظبي تعود تنظر جدتها/شفتي هي محتاجه من يفطنها لكن حظها الردي جابها عندك يا جدة بس عيب حرام اسكتي تحملي اصبري..

الجدة زفرت بحده/اجل تبين اشب الفتنه بينها هي ورجلها مثلك يا مخروشه؟..

الظبي اجابتها بساطه/ما تسمى فتنه هذ رد اعتبار..

الجدة نشميه تهددها بجديه/والله ان ما سكتي لقوم اعلمك رد الاعتبار وش هو..

الظبي بعدم خوف/طيب بسكت بس لا رحتي اتفاهم معها..

بعد مانتهى الجميع من الافطار قامت الظبي تضب السفره مع سعديه ثم جهزت القهوه واتت بها لصاله..

الجدة نشميه تنهض واقفه بثقل/بروح اسقي الزرع تعالي معي يا الظبي..

الظبي تسكب لها فنجال/ابي اتقهوى تطمني ماني متكلمه..

الجدة نشميه تنظر فيها بتهديد/تراي ماني بعيده حولك خليني اسمعك تفتنين..

الظبي ابتسمت بروقان/انتي روحي بس..

الجدة نشمية تتجه الحوش/علمتك عاد افهمي العلم..

الظبي مالت وخفتت لدانه بخبث/علميني ليش معاذ مايبيك تكملين المدرسه؟..

دانه اجابتها بوجع/مادري خايف اهرب ولا ابوي يخطفني..

الظبي تخفت بشطانه/اسمعي ترا جدتي البارح قالت للي كل شي انتي مالك دخل باللي بينه وبين ابوك..

دانه ترفرف اهدابها/جدتك منهي؟..

الظبي قطبت جبينها/جدتي نشميه اللي تو راحت تسقي زرعها..

دانه بصدمة/بس هي قالت بنتي؟..

الظبي اجابتها باسمه/لا هي اخت جدي شداد ابو ابوي بس هي اللي ربتني يوم ماتت امي..

دانه تلمع عيناها/ياحظك ماشاءالله عندك جدة انا حتى خالة ماعندي..

الظبي اعتصر قلبها/احنا اهلك لا تحاتين وبعدين اذا على دراستك في ثانويه بالقرية تكملين فيها..

دانه انزلت راسها بحزن/معاذ ماراح يرضى اوصلاً انا ماهمني الدراسه الحين اهم شي ولدي..

الظبي سالت بفهاوه/انتي معك عيال؟..

دانه تنظر لها بحسرة/لا بس حامل ولد معاذ وهو مهددني لا ولدت يبي ياخذه ويرميني..

الظبي من غير لا تشعر قفت واقفه/وشو يهددك ياخذ ولدك ويرميك؟..

دانه تنظر فيها بذهول/جدتك ما قالت لك؟..

الظبي هزت راسها بنفي/لا ما قالت للي ذا الكلام..

دانه توترت/مادري احسبها قالت لك..

الظبي عادت جالسه وهي تحاول مكافحة غضبها/ماهو على كيفه معاذ ياخذ ولدك ليش الدنيا مافيها قانون حبيبتي الحضانه للام ماعليك منه لو ترفعين عليه قضية على تهديده جلدوه وعلموه ان الله حق..

دانه سالت بيقين/يعني صدق الحضانه للام؟..

الظبي اجابتها بثقه/اي ولا تخافين هو يشوف مالك اهل يبي يقوى عليك هذول عيال فخر حتى الرحمه ما يعرفونها شفتي جدتي ذي تراها انظلمت من ابوهم قبلهم بس انا وانتي ما راح نسمح لهم..

دانه مدهوشه حقاً/ليش وانتي متزوجه منهم؟..

الظبي اجابتها بغل/انا اخذ ولد عمت معاذ عمت عينه هو وياه وابشرك تراه اعفن منه لكن جدي عساي ما افقده هو اللي واقف صفي..

ثم ابتسمت بحسره/لا وزيدك من الشعر بيت حتى حريمهم غثيثات وما يحبون احد..

دانه هتفت بجديه/بالعكس خالة معاذ مره طيبه..

الظبي هزت كتفيها/ماعرفها خالته بس جدتي تمدحها اللي اعرف ام شهاب قشرا وجدتي تقول ان ام معاذ اقشر منها..

دانه تنهد بعمق/عزيزة فعلاً انا عشت معها بحياتي ماشفت مره ظالمه مثلها..

الظبي ضحكت بشقاوة/انتي حطي يدك بيدي وخلي نحاربهم هم وعيالهم ونشوف من المنتصر بالاخير..

دانه تضحك بعذوبه/اخاف يغلبونا شياطين هم..

الظبي ازداد ضحكها/افا عليك تخافين وانا معك تراي عن شياطين الارض كلهم..

وسلاماً على اعين ذاقت العناء و مازالت تضـــــــــحك وفي قلوبها فوق البكاء بـكـاء..
—————————————————————
** ..قصر النمر..

نمر من اغلق الهاتف اعطى سلطانه نظره غاضبه حاده ثم اتجه الباب ونزل لصاله لينتظر شيخه حتى تصل..

من اجل تقف على حدها فهو يرا انها تـــــــــمادت كثير وهو تجاوز عنها لكنها لم تتوب بل زادت بالفتنه

وكذالك غاضب ومقهور من سلطانه بدل ما تستفسر منه تتهمه بالكذب تضن انه يوهمها ويلعب بمشاعرها

وهو لم يستطع ان يعاقبها حتى بالكلام لانه يراها اصبحت حساسه ولا تتحمل منه كلمه واحده..

لا يعلم هل من هرمون الحمل او انها تغيرت فعلاً من ضغوطات الحياة وهي كانت تكابر حتى انفجرت..

فا بعض الكلمات ان بقت بداخلنا تقتلنا وان خرجت فنحن بها مقتولون فلا في الصمت راحه ولا في البوح راحة..

رن الجرس لتفتح ستي الباب وتدخل شيخه وهي فعلاً مرتبكه وعيناها على نمر الذي يقف كتمثال حجري..

هتفت باختناق/صباح الخير..

نمر اقترب لها ثم تلها مع عضدها بعنف/امشي معي للمجلس..

شيخه بدات ترتعش/ياخوي تعوذ من الشيطان..

نمر فتح الباب ودفعها بخفه لتدخل قبله ثم اغلق الباب وهتف بغضب ناري/انتي الشيطان براسه عنبو حيك ذي عمله تعملها وحده صايمه ومصليه كل يوم وانتي جايبه مصيبه كبر راسك ولا تكذبين بعد تحسبين ما وراك رجال يربونك؟..

شيخه ابتلعت ريقها بصعوبة/وانا وش سويت عشان تقول للي ذا الكلام؟..

نمر بذات الغضب الناري الذي لا يخلو من نبرة صارمة/لا تسوين انك بريئه ترا حركات النسوان ذي ماتمشي علي شيخه انا رجال عندي الف شغله وشغله ماني فاضي لخبالك انتي وسلطانه..

شيخه زفرت لا شعورياً/اي قول كذا من البداية زوجتك مشيشتك على اختك..

نمر صرخ فيها بانفعال/اص ولا كلمه لا يمين بالله لا مد يدي عليك بعد ذا العمر تراي ملاحظ عليك من تزوجت سلطانه وانتي تدقين بالكلام حتى قدامي وقدام امي ولكني محترم كبر سنك ولا عمري عاتبتك ورفعت صوتي عليك لكن انك تكذبين علي وتقولين اني رايح جاهية لابو سيف بي حق؟..

شيخه من شعورها بالرعب مثلة انها تبكي/انا ما كذبت محمد هو اللي قال انكم جاهية مع ابو سيف وجيت الصباح انشدك احسبك بترجع لطيفه المسكينه..

نمر كاد يصفعها لكنه متماسك/وانتي وش دخلك اطلقها ارجعها انا جيت وشكيت لك الحال وبعدين ما كنت موجود بالبيت اذلفي لبيتك مو تجلسين تنقلين علوم ماهي صحيحه..

شيخه تمسح دموعها بانامله/حاظر يابو شامخ ماعاد انا متدخله بشي..

نمر رفع السبابة بوجهها مهدداً غير معبر بكاها التمثيلي/يمين بالله لو ما لزمتي حدودك و ابتعدتي عن بيتي واهل بيتي تراهم خط احمر لا ادفنك وانتي حيه..

شيخه هزت راسها بقهر/حاظر واذا بعد ماتبي اجي بيتك مره ثانيه قولها لا تستحي..

نمر عطاها نظره حارقه/من استحي منه ليكون منك؟؟..

ثم ردف بحزم واثق/لو تكرر خطاك حرمت حرم ما عاد تدخلين بيتي مره ثانيه وانتي تعرفيني عدل لو حلفت ما تراجع..

شيخه كان بودها تقول واضح ما تراجع وانت حرمت سلطانه امام الجميع وعدت لها وهذا هي تحمل ابنك

لكنها امسكت لسانها المنفلت برعب/حاظر والحين مع السلامه بعود لبيتي..

نمر نظر لها نظره مطوله ثم خرج وصفع الباب خلفه واتجه غرفته ليرا سلطانه جالسه على طرف السرير..

ليسا عندها فضول كي تصنت عليهما لا تعلم ماذا ادار بينه وبين شقيقته لكنها تعلم بان نمر لاغضب لا يرحم

نمر وقف امامها وهو يرص على اسنانه بقوه/شوفي عاد ترا ماني مجبور اتحمل صغر عقلكم يا الحريم اذا كل مره بتجيك وحده تقول لك كلام غير صحيح وبتسوين للي مناحه افضل انك تنقطعين عن العالم لين يكبر عقلك..

سلطانه رفعت راسها ونظرته برود/عقلي اكبر من عقلك انت واختك..

نمر كور كفه وشد عليها بثوره/لو براسك عقل اصلاً ما كان دقيتي علي وجبتيني من الشركة عشان فلانه قالت لك ان زوجك رايح جاهية يرجع مرته لو برجعها رجعتها وعينك تشوف ماني براعي دنفسه من تحت لاتحت..

سلطانه لم ترد عليه بل تمددت على السرير لانها حقاً تعبانه لكنها تقاوم حتى صدرت منها انة الم خافته..

نمر ينظر لها بصمت ثوان ثم سال بحزم/شفيك انتي تعبانه؟..

سلطانه هزت راسها بنفي/لا..

نمر يراقبها وهي تغلق عيناها من شعورها بالالم لذالك اقترب لها وامرها بحزم اعمق/قومي بوديك المستشفى..

سلطانه رفضت بالم/مابي..

نمر باصرار بالغ/اقول لك قومي ماهو وقت عنادك..

سلطانه تنظر في بذبول/بطني نمر يوجعني..

نمر انتفض قلبه/طيب قومي ليش المكابرة..

سلطانه اعتدلت جالسه بمساعدت نمر وهي تخفت بتعب/عباتي..

نمر سال وهو مازال ماسك كفيها/وينها؟..

سلطانه تاشر على المعلاق/هناك..

نمر اتجه نحو المعلاق ثم ساعدها ترتدي عباتها قفت وهو يسندها عليه عندما وصل الدرج خفت بهدو/ابي اشيلك؟..

سلطانه خفتت بعذوبة/تعب عليك..

نمر حملها بثقل ليبتسم لا شعورياً/اه يا ظهري..

ثم نزل الدرج حبه حبه حتى وصل الصالة نزلها لتساله سلطانه بحنو/تعبتك؟..

نمر لم كتفيها وساندها متجه فيها لباب/تعبك راحه بس انتي عذاب..
———————————————————-
معاذ متجه بطريقة للمطار ليوصل شهاب الذي يجلس جواره واضح على ملامحه الضيق الشديد..

اسوا مراحل الحب مرحلة الخوف من الفقد فهذا ما يشعر فيه شهاب تماماً ان يفقد الظبي يوماً من الايام..

فهو من شدة القهر يتمنى احيانا ان تكون احلامه حقيقه وان يكون واقعه حلماً لا يريد العيش فيه..

بين ضنك الظروف وبين قهر الرجال وبين جرح الدموع وبين طياتها اصبحت الحياة متعبه لا تطاق..

معاذ التفت له بحزم ودود/شهاب لا تضايق ترا ذي الحياة ما تخلا من المشاكل قبلك عمي نمر وخالتي كانت واصله معهم لطلاق وبالنهايه رجعو لبعض..

شهاب تنهد بضيق/يا معاذ انا اللي مخوفني انها تصر على رايها وجدي يوقف صفها ساعاتها اقتلها ولا اقتل نفسي ورتاح..

معاذ هتف بحزم/لا تقتلها ولا تقتل نفسك الامور بتزين بس انت تفال بالخير هي لا فقدتك بتعرف قدرك..

شهاب بذات الضيق اقرب للاسى/المشكله اني اعرفها عدل بدون سبب شابه ضو اي شي يزعلها عاد كيف يوم شافت الصورة والله الجني اللي براسها مايحول؟..

معاذ ابتسم بمرح/ياولد اخاف انها تقرد مرتي؟..

شهاب ابتسم كذالك/عزالله تسويها عوبا ماحد يقدر عليها لكن الله يعين..

معاذ يضحك بذات المرح/ارجع خذها فكنا منها..

شهاب اتسعت ابتسامته/وانا قايل لا ودي اخذها لكن ياويلك لو اسمع انك متكلم عليها ارجع واذبحك..

معاذ اعطاه نظره/اذا ماتبي اكلمها ارسل لها وعلمها قل تبعد عن دانه لا تلعب بعقلها..

شهاب يضحك بثقل/والله لتغير عقلها و اعداداتها كامله..

معاذ سال بخبث/لذا الدرجه مرتك مخبوله؟..

شهاب ابتسم بحنين/اي بالله انها خبله بس قلبي هواها..

ابتسم ولكن بداخلي شخص تعيس محطم حتى انه ليلة البارح ايقظني بوسط اليل من عز نومي..

ولم استطع العوده الى النوم مجدداً من وجع القهر والندم اتحسر على حياتي ودفع ثمن غلطاتي..

معاذ وقف سيارته امام المطار/اقول انزل بس وخل عنك الهوا..

شهاب يفتح الباب ثم سال بمودة/تبي شي؟..

معاذ بمودة اعمق/سلامتك عسى ربي يحفظك..

عندما غادر شهاب معاذ قرر يتجه للقرية كي يطمن على صحة دانه بعد رعبها بالامس من المطر والرعد..

فهو لم ينسى ارتجافها كانها عصفوره اغرقها المطر منذو ان احتضانها لتهمس له برجا عذب بان لا يتركها

يسعدني ان امزق نفسي لاجلك ايتها الدانه ولو خيروني لكررت حبك للمره الثانية مهما كان حبك غلطة الدهر

ايا من اغرتني بجمالها ويامن افقدتني وعيي حتى امتلكتها يامن حميتها ليلة البارح من قطرات المطر

فانتي رقيقه كرقة خصن الزهر وانتي بريئه كبرائة الطفل و جميله جمال القمر وانتي حبيبتي للابد..

فانا اناني بعيونك وصوتك لمستك بكل شي فيك لكني اخشى على قلبي ان يكون ظاهرك حسن وخافيك خطر

فهذا قلبي لابد ان اهتم فيه ولا امن عليه احد فالشعور شعوري لن يحمل احد عبئي من فرط ما انا فيه فا يريحني..
——————————————————————
** ..المستشفى..

الدكتورة بعد ان عملت سونار لسلطانه وساعدتها على النهوض لتعدل لبسها وتغطي بطنها اتجهت لمكتبها..

بينما نمر جالس على الكرسي امام مكتب الدكتورة متوتر جداً ينتظرها حتى تطمنه على ابنه او ابنته!!..

الدكتورة تجلس وهي تهتف بهدو/الحمدلله البيبي وضعه مستقر وصحة مشاءالله مره كويس..

نمر تنهد براحه بينما هو ينظر سلطانه التي تقترب وتجلس مقابل له لتكمل الدكتورة كلامها/بس الام محتاجة راحه ان كانت تشتغل الافضل ان تاخذ اجازة حتى تولد بالسلامه..

نمر هتف بحزم/لا ما تشتغل بس هي مشغله نفسها بعصبيتها..

الدكتورة تظر سلطانه وتحرص عليها/لازم تبتعدين عن العصبية ترا كذا بتظري الولد كتير..

هل قالت ولـــــــــد او يهي لنمر!!..

لذالك سال بذهول/اي ولد؟..

الدكتورة اجابته بثقه/الولد اللي في بطنها تظره بعصبيتها..

نمر التفت لسلطانه بصـــــــــدمة بينما هي تنظر له بثبات لم تستغرب وهذا ما اثار استـغرابة هــــــــو!!..

سلطانه اني تمسكت بك بكلتا يدي وبكل قلبي تذكرتك في كل تاريخ يهمك وكل تفاصيل تختص بك..

ولكن للاسف ما اكتشفت منك الا يداك رخوة جداً وقلبك بعيد لا تجيدي التمسك بمن احبك..

كيف اطاعك قلبك ان تخبي علي خبر مثل هذا وانتي تعلمين باني ملهوف جداً على الولد وبذات لاكان منك!

هل هنت عليك بعد هذا العمر هل فقدتي الامل فيني لقد احرمتيني من اسعد خبر ممكن اتلقاه في حياتي..

الدكتورة لم يخفيها نظرات نمر المدهوشة لذالك سالت باسمة/ليش ما كنت تدري عن جنس الجنين؟..

نمر هتف بتقصد/للاسف لا..

الدكتورة بتلك الابتسامه/ربي يجيبه لكم بالسلامه بس عاد لازم الاهتمام بالمدام ومراعاة وضعها الصحي..

نمر سال بحزم بالغ/تحتاج مثبت؟..

الدكتورة اجابته بهدو/هي بتستخدم مثبت اصلاً..

نمر نهض واقف بثبات/يلا مشينا..

سلطانه نهضت كذالك وهي تهتف برقه/يعطيك العافية دكتورة..

ثم لحقت نمر لسيارة بينما هو صامت حتى اتجه بطريقه للقصر هتف بتماسك/كنتي تعرفين؟..

سلطانه اجابته بثقه/ايه..

نمر التفت لها بغضب/وليش ما قلتي للي ليكون ناسيه اني ابوه مثل مانتي امه؟..

سلطانه هزت كتفيها برود/ماتوقع انه خبر يبي يفرحك مرتك بعد تحمل بولد..

نمر شد على اسنانه/انا ما سالتك عن مرتي انا سالتك عن اللي بطنك ليش ما قلتي للي وش عذرك؟..

سلطانه اجابته ذات البرود/ومن قال اني بعتذر اصلاً سبق وقلت لك هذا ولدي بروحي..

نمر كاد يجن حقاً/لا انتي تعديتي حدودك..

سلطانه صدت عنه لتنظر في الشوراع وهي تبوح له بحسرة/وانت تعديت حدودك من اربع سنين خليتني معلقه هجرتني وحرمتني من ابسط حقوقي والحين جاي تبي تحاسبني ليش ما علمتك بجنس الولد اللي مفروض جاي من زمان؟..

نمر عاد ينظر الطريق بصمت ليسا عنده رداً على كلامها لانه واقعي فهو من هجرها واحرمها من الابناء

ما هجرتك يا سلطانه رضا وما قسيت عليك خيانه ولا تركتك وداع بل لوعة الفقد هي السبب بكل مافيني..

ولكن يشهد الله انك اخترقتي قلبي وبكل يوم يزيد حبك اكثر من اليوم الذي قبله ولكني مازلت اكـــــــابر

عندما وصل القصر ساعدها على النزول ثم وصلها الى غرفتها حتى خلعت عباتها وتمددت على السرير..

ليهتف هو بحزم/انا برجع الشركة اخلص اشغالي لو تحتاجين شي اتصلي فيني..

سلطانه هتفت بنعومة/ان شاءالله..

نمر مال وخفت لها بنبرة عميقه لاتخلو من وجع/من اليوم ورايح ما تنزلين الدرج كل شي يوصلك لا فوق ترا ولدي امانه برقبتك تحافظين عليه..

سلطانه نظرت له بحزن/خل عندك قوة ايمان ترا الموت والحياة بيد الله ومافي ام تهمل عيالها فحرام الاتهام..

نمر هتف بحرقه/ونعم بالله مؤمن وراضي بقضاه وقدره لكن سبق وقلت لك اللي مريت فيه بحياتي ماهو شوي مابي الزمن يتكرر اخاف اضعف..

سلطانه انتفضت وعيناها تدمعان/لا تكفى لاتقول كذا المؤمن ما يضعف..

نمر قبل جبينها بدفى/نامي و ارتاحي اخلص اشغالي ورجع لك..
———————————————————
** ..القرية..

دانه تجلس بغرفتها بينما هي مستمتعه على بربرة الظبي وفي ثانية تضحك من حركاتها و روحها الطفولية

فهي افتقدت تلك الضحك الذي يصدر من اعماق القلب من علمت بان والدها مجرماً ومن سجنها معاذ

ترا الظبي تسولف بطولة لسان وتبتسم بشقاوه لتشعر بانها خالية من الهموم ولكنها لا تعلم عما في الصدور.

ليتهم يعلمون ان نقاء القلب ليسا غباء انها فطره يميز الله بها من احب فــ الظبي اعتادت ان تجاهل مشاكلها

حتى حينما ما طلقها شهاب وحطمها وهي بسن صغير تجاوزت الصدمة شعرت من حولها بانها بارده لا تحس

لكن بالحقيقه هي تحترق في كل ليل تضل دموع الحرقه تنزل على وسادتها حتى تغرق ثم تنـــــــــام..

دانه تبتسم لتبين غمازتها/كنت البارح اقول لمعاذ مابي اجلس هنيه عشاني خفت من المطر والحين اتمنى اضل عندكم لاني حيل مستانسه معك..

الظبي هتفت باسمه/تبين تضلين عندنا ان شاءالله وتجيبين بيبي والعب عليه عاد انا اموت على البزران..

دانه سالت بغرابه/طيب ليش ما حملتي؟..

الظبي اجابتها باختناق/ما صار للي سنه متزوجه لكن الحمدلله خيره اني ما حملت لاني اصلاً ماراح اكمل مع شهاب..

دانه تردد بسوالها/عادي اسالك ليش؟..

الظبي هزت راسها بنفي/لا لاني ماراح اقول السبب لكن اللي اقدر اقوله اني مستحيل ارجع له مره ثانيه..

قطع حديثهما دخول سعدية/دانه معاذ بالمجلس برا يبي انتي..

دانه نهضت برائه لتقف الظبي فوراً وتمسك بها/وين رايحه يا غبيه؟..

دانه هتفت بعفويه/تقول معاذ يبيني..

الظبي تخفت بخبث/وانتي كذا كل ما نادا لك رحتي له كانك مطفوقة اركدي شوي..

دانه ترفرف اهدابها بذهول/مافهمت يعني ماروح؟..

الظبي بخبث اعمق/لاتروحين خلي يفقدك ويعرف قدرك هالاشكال يبي لها كيد عظيم..

ثم التفت لسعديه و ردفت بحزم/روحي قولي لمعاذ دانه نايمه بغرفتها والظبي عندها نايمه..

سعديه عطتها نظره/انتي مجنون مافي عقل هذا بنت وش ذنب يصير مجنون مثلك؟..

الظبي زفرت عليها بحده/وانتي وش دخلك مابقى الا تربينا على يدك..

سعديه بزفرة/انا كلام معاذ الظبي مايبغى دانه يطلع..

الظبي اتسعت عيناها/ياويلك يا سعدية وربي انتف رموشك..

سعديه تتجه الباب بتهديد/انا كلام جدة يجي ينتف رموش انتي..

دانه تراقب ماحدث بذهول حتى شدتها الظبي وهي تهتف بجديه/نامي يلا..

دانه تسال بذات الذهول/ليش انام؟..

الظبي بزفرة خافته/الحين تجي جدتي تبي تاكد انك نايمه يلا مثلي عليها..

دانه تمددت على السرير واغلقت عيناها وهي تكتم ضحكها من حركات تلك البنت المجنونه كما وصفتها سعديه..

مثل ما توقعت الظبي اتت الجدة نشميه وهي تطل براسها بتسال/دانه وينها؟..

الظبي تعبث بغراضها تمثل عدم الاهتمام/نامت..

الجدة نشميه تنظر لها برحمه/علامها ليكون تعيبانه؟..

الظبي هزت كتفيها/مادري يمكن سهرانه..

الجدة نشمية تنهد بعمق/معاذ هنيه يقول بيسلم عليها..

الظبي هتفت بمكر/حرام خليها تكمل نومها..

الجدة نشميه تعود مع طريقها بينما دانه افتحت عيناها بتسال/راحت؟..

الظبي اشرت لها ان تصمت/اص وربي انك فضيحه ماتعرفين تكملين نومك؟..

دانه تضحك وهي تضع كفيها على شفتيها كي لا يصدر صوت/اول مره بحياتي اسوي اكشن..

الظبي تبتسم بشطانه/عندي اعلمك ام الاكشن اصبري علي بس..
———————————————————-
معاذ بعد ان اخبرته جدته بان دانه نائمه عاد للمدينه بينما هو يتحسر على رؤيتها ويذم شهاب بداخله..

عندما عادت الماء لمجاريها وعاد هو ينام مع دانه ويستمتع بقرب انفاسها ودفى احضانها وهمسها الرائع

تقع المشكله بين شهاب والظبي بتلك الوقت لغير مناسب ثم تبتعد عنه دانه بعذر البيت في فتاة اخرى؟

معاذ رفع هاتفه واتصل في شهاب كي يطمئن عليه هل وصل ثم يفرغ قهره فيه حتى يرتاح قليلاً..

شهاب الذي لتو يدخل الفندق رد بضيق/هلا معاذ..

معاذ بتسال حازم/هلابك طمني وصلت؟..

شهاب تافف بذات الضيق/اي توي داخل الفندق..

معاذ قطب جبينه/علام صوتك انت فيك شي؟..

شهاب جلس على السرير بينما عيناه تجول الغرفة بوجع اعمق من كل وجع/احس اني مخنوق ماني قادر اتنفس..

معاذ انتفض قلبه/بسم الله عليك شهاب تبي اجيك؟..

شهاب تنهد بعمق/لا معاذ ماني بزر تترك اشغالك عشان تجي تواسيني..

معاذ هتف بحزم جدي/ولو يا شهاب الاشغال لاحق عليها المهم انت لا تمرض نفسك بالتفكير يارجال كل شي يبي يصلح بس يبي لك صبر..

شهاب تمدد بخمول/الله يسرها المهم انت وينك؟..

معاذ زفر بتقصد/راجع من القرية للمدينه رحت بتطمن على دانه لقيتها محاصره من حبيبة قلبك..

شهاب ابتسم بلطف/رحت فيها عزالله استلمتها الظبي..

معاذ ابتسم كذالك/ماتوقع انها فاضية لدانه والبركه فيك انت اللي مشغل تفكيرها..

شهاب اتسعت ابتسامته العاشقه/بلاك ما تعرفها مخها شغال اربع وعشرين ساعه ما يطفي تخلص من مشكله تدخلك بمشكله ثانيه وفوق على ذا ما تتعب لا حساس ولا ضمير..

معاذ يهتف بخبث/اجل وش تبي فيها ما وراها الا وجع الراس..

شهاب زفر عليه/والله انت وبربرتك اللي توجع الراس اذلف باخذ للي شاور وبنام..

معاذ يبتسم بمودة/يلا بحفظ الله..

شهاب عندنا اغلق الهاتف رماه جواره على السرير ليمد يده و يمسد وسادة الظبي باشتياق عميق..

احبها كثر ما مرت صدور العاشقين انفاس بها تنهيده من ضيقه وبها حلم وقتله الياس اصبح صعب تحقيقه

ثم عاد وامسك هاتفه طبع لها رسالة تعبر عن مافي داخله تلك الرسالة من معتذر محب عاشق ولهان..

انتظر منها رد لكنها لم تستلم رسالته اصلاً لذالك اتصل عليها عدت مرات مامن مجيب ليفقد الامل..

بدا يهز قدمة بقهر الى متى بيضل هكذا محترق والسبب سنا هي من هدمت حياته و فقدته الظبي هي

اتصل برقم سنا ثوان واتاه ردها باسماً/هلا وغلا ما توقعت انك اشتقت للي بذا السرعه؟..

شهاب سال بغضب ناري/وش دارك اني بدبي انتي تراقبيني يا بنت الكلب؟..

سنا اجابته برود/لا طبعاً مانت اكبر اهتمامي عشان اراقبك لكن شفتكم بالصدفه بالمطار زوجتك ما قالت لك اني سولفت معها؟..

شهاب وقف بصدمة كاسحة/متى شفتيها؟..

سنا زفرت بحده/بالمطار لا وزيدك من الشعر بيت شفت وجهها ما توقعت انك تحب الزين لذا الدرجه؟..

شهاب صرخ فيها بثوره/تكلمي وش قلتي لها لا يمين بالله لا نهي حياتك..

سنا تعود للبرود/تطمن ما مداني الوقت اقول كلمه وحده هي كانت مستعجله بتلحق عليك خايفه تجي بنت وتخطفك منها واضح ماعندها ثقه فيك؟..

شهاب هتف بصوت صارم/اسمعيني عدل يا سنا قسم بالله ثم قسم بالله لو اشوفك بطريقي حتى بالغلط لقتلك وروح وراك عدام..

ثم اعتلى صوته مهدداً/اذا تبين السلامه انا وزوجتي تبعدين عنا لا تحاولين ولا تفكرين انه بيجي يوم ورجع لك قلت لك من قبل وعيد اقول لك الحين كنتي لعبه فقط لعبت فيها ورميتها بزباله ما يشرفني الا وحده طاهره عفيفه شريفه ماهو مثلك ومثل اشكالك..

سنا انفجرت باكيه بقهر/حقير والله العظيم ماخليك والايام بينا حياتك لا هدمها مثل ما هدمت حياتي ولعتني فيك وخليتني احبك ولا اشوف غيرك وبعدين تتركيني عشان وحده بس انها مزيونه ترا اللي خلقها خلق الف وحده ازين منها..

شهاب بحده غاضبه/والله اللي خلقها وخلقني وخلقك انتي بعد لو تحاولين مجرد محاوله تقربين من حياتي لانهي حياتك صدق وقد اعذرا من انذرا..

ثم اغلق الهاتف بينما سنا مازالت تبكي بشدة/الله ياخذك الله يوريني فيك يوم..

تدعي عليه ولا تعلم بانها هي من جنت على نفسها عندما سلمت نفسها لواحد من المستحيل ان يتزوجها

هكذا هو الواقع الحقيقي الرجل يستحيل يتزوج انثى كانت صديقته او حبيبته لتصبح بالمستقبل ام لابنائه

مهما اوهمها بانه يحبها ومهما رفعها لاعلى سما لابد ان ياتي يوم كي يخفس فيها الارض ويتهمها بالرخص..
————————————————————-
* ..قصر النمر بن فخر..

..الساعه الثانية في منتصف اليل..

نمر كان غارق بالنوم بجواره سلطانه التي كذالك نائمة بعمق بينما الغرفة دافئه و الاضائه خافته جداً..

فجئه ران هاتف نمر الشخصي وليسا هاتف العمل فهو عنده رقمين واحد للعمل واحد خاص لاهله واصحابه.

اعتدل جالس وهو عاقد حاجبيه ليرفع الهاتف كان رقم غريب تافف بضيق ثم ضعه صامت وعاد لنوم..

ليعود هاتفه يضي حتى فتحت سلطانه عيناها بغرابه ثم سالت بنعاس/من يتصل عليك؟..

نمر اجابها بسكون/مادري رقم غريب نامي خلي عنك..

سلطانه هزت راسها بصمت حتى عاد الهاتف يضي معلن عن اتصال لذالك نمر جلس وحمل هاتفه..

ثم فتح الخط بحزم بالغ/نعم من معي؟..

اتاه صوت امراءه تسال بنبرة رسمية/السلام عليكم الاخ نمر فخر؟..

نمر بدات دقات قلبه تعالى ما خطر باله الا ان والدته بالمستشفى لذالك قف لاشعورياً/ايه من معي وش صاير؟..

امراه هتفت بحزم/معك الدكتورة فايزة من مستشفى النساء والولادة زوجتك جابت ولد ولكن حالته خطره ونحتاج حظورك فوراً..

حيـــــــــنهـــــا نمر شعر بان قدميه لا تحملانه لذالك جلس على طرف السرير بـــــــــصدمة موجعه

لا يعلم هل يفرح بان اتاه ولد بعد تلك السنوات او يحزن بان حالتة خطره ولا يعلم ما الســـــــــبب!!..
—————————————————————
* تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 03-01-24, 09:15 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

مساءالخير..حبايبي كيفكم؟..

اشتقت لكم وقدمت بارت اليوم قبل موعده..❤

و بقول لكن ترقبو احداث البارتات القادمه شي فاخر من الاخر👌🫢..

..رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثاني و السبعون /~


المراءه هتفت بحزم/معك الدكتورة فايزة من مستشفى النساء والولادة زوجتك جابت ولد ولكن حالة خطره ونحتاج حظورك فوراً..

حيـــــــــنهـــــا نمر شعر بان قدميه لا تحملانه لذالك جلس على طرف السرير بـــــــــصدمة موجعه

لا يعلم هل يفرح بان اتاه ولد بعد تلك السنوات او يحزن بان حالته خطره ولا يعلم ما الســـــــــبب!!..

سلطانه التي كانت ممدده و تراقبه جلست برعب/نمر شفيك؟..

نمر ينهى الاتصال باختناق/طيب جاي..

عندما وقف سلطانه قفت كذالك ومسكت ذراعه/نمر اسالك شفيك وش صاير؟..

نمر اجابها بنوع من الذهول/مستشفى يقولون ان لطيفه جابت ولد وحالته خطره بروح اشوف..

سلطانه تصلبت واقفه تراقبه وهو يتجه لغرفة الملابس ارتدى ملابسه على عجالة ثم خرج بسرعه..

لتعود سلطانه جالسه على السرير بينما لهيب دموعها تنزل على خديها كالجمر لم تصدق هل اتى شامخ من جديد!!..

ولكنه ليسا من بطنها بل من بطن امراءه اخر ولكن الاب واحد هو نمر هل تستطع ان تحمل تلك العناء؟؟

طفلي لم اتقبل فكرة موتك يلزمني ان اعيش طويلاً ربما مائة عام حتى اقول اسمك او قصة عنك..

دون ان اجهش بالبكاء لم استطع مره ان اتحدث عنك حديثاً منزوع الدمع لاني لا اقول جملة واحده الا بكيت

وربما ابكي قبل ان ابدا ولكني لم اوضح ذالك امامهما فا كنت ومازلت اخفي جرحي ولم اشكو المي لاحدا..

سلطانه حضنت راسها بين كفيها وانفجرت باكية من شدت ماهي موجوعة لم تنتبه بانه قال حالته خطره..

لانها كانت متأمله بان لطيفه لم تنجب ولد حتى عندما اخبرتها شيخه تالمت لكنها من داخل غير مقتنعه..

كان الامل بانها هي من ستنجب شامخ جزاء على صبرها وقوة ايمانها ولكن الواقع صـــــــــدمة لها!!..

لا شيء اسواء من الغرق في دوامة اليأس بعد رحلة طويلة في سما الامل كان حلم يهب الراحه والاطمئنان

ثم يعود الياس كي يعبث بالامل ويطفي شعلة العدالة في قلوب الناس لتشعر بانك لم تنتصر يوماً..

ولكن ثقي بان الله سيمنح للفؤاد ما تمنى واعلمي بان الله قد يؤخر الجميل ليجعله اجمل من ان تتصوري..

سلطانه قفت بشكل مفاجئ ثم اتجهت الحمام غسلت وجهها وعادت لقواتها لم تستسلم مهما كان..

(شامخ)اسم ابنها الراحل و اولى بتلك الاسم ابنها القادم لم تسمح لا لنمر ولا لغيره كسرها من جديد..
———————————————————
* ..القرية..

الظبي تهتف باصرار/ياجدة تطمني قبل انام اقفل الباب..

الجدة نشمية برفض قاطع/انتي علامك ما تفهمين مابيك تنامين بالجناح لحالك اخاف عليك يا نامي عندي ولا روحي عند دانه..

الظبي باصرار اعمق/انا احب انام بروحي ارتاح وبعدين من يقدر يدخل علي والباب مقفل حتى النمله مالها مدخل..

الجدة نشميه تنهدت بضيق/الله هداك انتي وهالراس اليابس كيفك المهم احكمي قفال الباب..

الظبي مالت وقبلت راسها/حاظر والحين تصبحين على خير..

اتجهت جناحها منذ دخلت اغلقت الباب ثم قفت تنظر في تفاصيل الغرفة لتشعر بغصة مؤلمه تخنقها

الم يعتصر قلبها ندماً بانها ثقت بشهاب و سلمت نفسها له بتلك السهوله كما ترا هي بانه لم تجازيه..

فهو من بدا بالظلم حينما طلقها وهي ترتب نفسها استعداداً لزواج بسعادة لكنه صدمها صدمة عمرها..*

اقضت ليلاً طويلاً وهي تسال بينها وبين نفسها ما السبب الذي جعله يطلق قبل حتى ان يراني او يكلمني!

توقعات كثيره خطرت في بالها من ضمنها بانه قد يكون متكبر عليها ولم يراها من مستواه العالي..

ثم عاد لها بشكل مفاجئ حتى لم يعطيها مجال ان تقنع نفسها بالعودة له بل ارعبها بتهديده وصراخه..

جعلها توافق على الزواج برغم انها مازالت مجروحه منه ولكن من خوفها على صحة جدها اقتنعت بالقوه..

ومع ذالك عفت عن شهاب حينما عاشرته حتى ولو ان جرحها ما طاب لكنه بدا بالتشافي فهو استطاع يداويها

ثم تـــــــــصدم بان له سوابق وعلاقات لتبين لها الحقيقه كامله بانه طلقها لانه مكتفي بالبنات؟؟..

بقدر حبـــــــــها له منذ ايام المراهقه وهي مفتونه بتلك الشهاب بقدر ما اوجعها من قبل ومازال يوجع

وما تخشاه حقاً بان وجعه مستمر وممكن تصدم بكثير اشيا مخباه لذالك ترا الحل الوحيد الانـــــــــفصال..

الظبي اتجهت السرير تمددت وشهقاتها تعالى كانها لم تكن الفتاة العفويه التي تسعد من حولها في الصباح..

ان تكون متارجح المزاج ليسا بالشيء الساهل ان تغمرك السعادة صباحاً وياكلك الحزن ليلاً احساس سوفا يدمرك لو بعد حين..

بعد ان اقضت وقتاً كافياً بالبكا والحسره والندم مدت يدها لهاتفها الذي على الطاوله بجوارها قطبت جبينها

من عدد المكالمات من شهاب ورسايل اعتذار وتبرير ثم حب واشتياق لكنها حذفتها كامله لم تقرا نصفها..

خنتني وتنتظر اني ارد على رسايلك عدل و سادتك يا شهاب وكمل حلمك لاني رحلت وقسم لك لن عود..

نعم هي تقسم ان لن يعاود احتضانها مره اخرى لو اعتذر منها مئات المرات ولو حاول توثيق برائته..

لو ركع عند قدميها معتذراً معترفاً بخطاه لم تغفر له ولم تعود له لان جرح الخيانه جرح عميق لا طب له..
————————————————————-
* ..المستشفى..

نمر يدخل بخطوات سريعه بينما دقات قلبه لم تهدى ثانيه يتمنى فقط ان يحتضن ابنة قبل ان يـــــــــرحل.

ايها الحلم رفقاً بقلوب محطمه لا تقوى على حمل الحياة ايها الياس لا تكن قاسيا على ارواحنا..

وترك لنا القليل من الامـــــــــل كي نعيش ما تبقى من اعمارنا مطمئنين فقلوبنا لم تستطع تحمل الفقد

نمر دخل غرفة الدكتورة التي وصفت له الممرضة سلم ثم سال باستعجال/دكتورة ولدي شفيه؟..

الدكتورة تنهدت بعمق/تفضل اجلس وانا بحكي لك شو فيه..

نمر جلس بصمت لتكمل الدكتورة كلامها بهدو/والله ما بعرف شو بدي اقول لك ولكن نعلم بان الله على كل شي قدير وهو من يحيي العظام وهي رميم..

نمر تالم من كلامها يعلم بانها تمهد له وكانها تشعر بما في قلبه/ونعم بالله وش فيه بضبط؟..

الدكتورة اجابته بذات الهدو/انت تعرف بانه انولد قبل موعده على السابع بسبب ان المويا ناقصه جداً ولو تاخرت الام لكان توفى بطنها..

ثم شدة لها نفس طويل واكملت كلامها/ولكن ماهي هاذي المشكله الولد عنده عيب خلقي فهو مخلوق بكليه وحده وضعيفه جداً ونسبة حياته 10٪ للاسف..

نمر اغلق عيناه بوجع/لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..

الدكتوره هتفت بحزم/هذا قضى الله وقدره ولو كانت الام ملتزمه بالمراجعات كان واضح بسونار ومتابعة حالته ولكن بالاخير الحياة والموت بيد الله سبحانه..

نمر سال بسكون/ممكن اشوفه؟..

الدكتورة بثقه/طبعاً هو بحضانة الاطفال الخدش نحاول قدر المستطاع ندعمه بالتنفس الصناعي والاكسجين وربنا يرحم ضعفه..

نمر وقف بذات السكون/بشوفه..

الدكتورة توقف كذالك وتتجه الباب/تفضل معي..

نمر يتبعها بينما عقله مشتت لا يعلم هل هو بحلم او حقيقه يشعر بانه دايخ او نعسان او فقد طاقته كلياً؟..

الدكتورة تقترب من سرير الطفل المغلق من كل الجهات/هذا هو ابنك..

نمر وقف يراقب ابنه الصغير كقطعة لحم وجهه وجسده احمر بينما تحيطه اسلاك التنفس الصناعي..

ليشعر بالم فضيع يعتصر قلبه بينما اصيب بدوان حتى انه لم يستطع الوقف امام تلك الطفل الصغير

لذالك اتجه الباب وخرج ليجلس على اقرب كرسي ويحتضن راسه بكفيه باسى بحرقه بشي اشبه بالحلم**

يتذكر يوم ولادة ابنه شامخ كان اجمل يوم في حياته فز قلبه فرحاً عندما راه بالحضانه طفل مكتمل وسيم جدً

منذ وفاته وانا اشعر بفجوه في قلبي تؤلمني كثيراً كلما اردت ان افرح لا يمتلي قلبي بها ولابد ان يتسرب ذالك الفرح..

ذات الثقب الذي احدثه الفقد بقلبي فكيف تحلو الدنيا بدون ابني شامخ وكيف يطاوعني قلبي على الفرح وهو تحت التراب؟..

لم تغب صورته عن عيني حتى لو الموت خذاه تبقى ابتسامته الطفولية راسخه في خيالي لم استطع نسيانه

اللهم عوضني عن كل شيء احببته و خسرته واكفني كل قهر يؤلمني وكل فكر يقلقني وكل هم يحزنني وجنبني اللهم شر ما يكون قبل ان يكون..

نمر رفع راسه ينظر بالدكتوره التي تسال باهتمام/فيك شي تحتاج نقيس الضغط؟..

نمر هتف بثبات رغم الوجع/لا الحمدلله مافي الا العافيه المهم دكتورة كيف الام؟..

الدكتورة اجابته بهدو/الحمدلله صحتها زينه ولكن نفسيتها شوي تعبانه تقدر تفضل معي لغرفتها..

نمر وقف ثم هتف بحزم/وينها غرفتها؟..

الدكتورة وصفت له الغرفة ليتجه نمر نحوها عندما وصل لمح سيف واقف قريب الباب يتعبث بهاتفه..

بتلك الحظه نمر تمنى ان يهجم عليه ويخنقها حتى يموت فهو لم ينسى نظراته المتفحصة لسلطانه..

انا في الحب غيور ذاك خلقي لا عدمته..
ابصر الموت اذا ابصر غيري من عشقته..

سيف رفع راسه عندما سمع خطوات ليرا نمر يتقرب وينظر له نظرات احتقار كما لو كان يراه حشره!!..

وهذا ما قهر سيف لا يعلم لماذا تلك النمر شايف نفسه و متكبر هكذا مفكر بانه هو الوحيد شيخ قبيلة؟

لكنه حقاً يحسده على شئ واحد فقط هي زوجـــــــته يرا بانه ظلم بحقها وحق جمالها تتزوج واحد مثل نمر.

معقد نفسيه شايف نفسه وكذالك رضى ان يتزوج عليها شقيقته لطيفه التي لا تقارن بجمالها وكمالها..

لو كانت تلك الانثى التي راعت عيناه زوجته يقسم بالله لم يفكر يتزوج عليها حتى ولو عرضت له هديه سيرفضها..

قطع دوامة افكاره سوال نمر بحزم بالغ/وين ابوك؟..

سيف اجابه بطولة بال/داخل بروح انادي له..

ثم اتجه الغرفة ودخل ثوان ليخرج ابو سيف واضح على ملامحه الارق والحزن على حالة ابنته وحفيده..

نمر سلم عليه بمودة/شلونك يابو سيف الحمدلله على سلامة بنتك..

ابو سيف تنهد بحزن/ماني بخير يابو شامخ البنت وكاد تفقد عقلها من حر ما بجوفها..

نمر تالم حقاً عليها مهما كان تضل ام لابنه/هذا امر الله ومانقدر نعترض عليه والمؤمن يرضى بما كتب الله له..

ابو سيف هز راسه بهدو/الحمدلله على كتبت الله وتراك ماجور انت وهي على صبركم..

نمر سال بحزم/كان مفروض تراجع وتنتبه لصحة الولد ليش تهمل نفسها؟..

ابو سيف هتف بعتاب/اللي صار لها ماهو شوي طلقتها وهي حامل بولدك حتى مالها خلق تروح تكشف..

نمر بحزم اعمق/هذا ماهو عذر يابو سيف صحة ولدها اهم مني وبعدين الله اللي كتب وجمعنا كتب وفرقنا..

ابو سيف هتف بتقصد/الله يسامحني اللي زوجتها غضبن عليها وهديتها لك ماتوقعت يبي يصير كذا..

نمر هتف بنبرة حديديه/وانا قلبت هديتك يابو سيف معن عندي مره ولاني بحاجة الحريم حفظتها وكرمتها ولا عمري قصرت معها بشي لكن هي اخطت وانا ما اتجاوز عن الخطاء..

ابو سيف بحزم هادئ/بس الله يغفر الذنب ليش العباد ما تغفر؟..

نمر ينهى النقاش/انا بخلص اوراق الولد وبمشي لو بغيتو شي كلموني وترا مثل ما الولد ولدها فهو ولدي بعد وماني متخلي عنه لو كلفني علاجه ماوراي ودوني..

ابو سيف هز راسه بتفهم/جزاك الله خير ولا هي غريبه عليك يابو شامخ طول عمرك وانت تمد العطايا ولا تبي من وراها مردود..

نمر بنبرة عميقه/الناس بكف و ولدي لحاله بكف يابو سيف لكن الله يشفي له ويلهمنا الصبر..
———————————————————
..قصر النمر..

* ..بعد صلاة الفجر..

سلطانه صلت ثم جلست تنتظر نمر حتى يعود بينما هي متماسكه لابعد حد وتحاول ان تهدي من عصبيتها

قبل ياتي لانها جداً منفعله بسبب انه اقضى وقت طويل بالمستشفى تخشى بانه حن على لطيفه التي اصبحت ام لابنه..

دقائق ودخل نمر بعد ان صلى جماعة بالمسجد هتف بالسلام الهادئ ثم اتجه لغرفة الملابس ارتدى بجامته

خرج بينما عيناه تعلقت بعيني سلطانه التي تنظر له بريق من العتاب والحزن لم تستطع تخفي نظراتها..

نمر اتجه السرير وجلس جوارها بصمت فالكلمات يمكن ان تلدغ لكن الصمت يحطم القلب ويمزقه..

اعوذبالله من شعور النفس الحزينه وخيبة القلب المخباة وصكت الاحاديث والعتب الظاهر في العين
وعجز الفعل واصطناع الحال بغير ماهو عليه..

سلطانه هتفت بكل هدو/مبروك الولد والحمدلله على سلامة امه..

نمر التفت لها يراقب ملامحها بتوجس لانه شعر بان هدوئها وكلامها خلفه عاصفه/الله يبارك فيك ويسلمك..

سلطانه سالت بحزم/وش سميته؟..

نمر عقد حاجبيه/طبعاً شامخ..

سلطانه انتفضت واقفه بصدمة/وتقوله بكل برود من سمح لك تسمي ولد المجاريح على ولدي؟..

نمر وقف بغضب/هذا ولدي ماهو ولد المجاريح والاسم مكتوب للولد الاول سوى كان ولدك ولا ولدها..

فعلاً نمر يرا بان اسم شامخ للابن الاول لا يريد يظلم نفسه فهذا مهما كان ابنه و يدعونه الناس باسمه فهو الاحق كما يرا هو..

سلطانه نفذ صبرها لذالك رفعت السبابة امام وجهه مهددا/نمر انا تحملتك لما فيه الكفاية لكن شوف عاد لا هنيه وبس اوقف على حدك ولا تراي وقفت انا بطريقتي..

نمر رفع يده كان على وشك صفعها لانها تمادت عليه ولكنه تراجع باخر لحظه وهو يرجع خطوه على ورا..

ثم كور كفه حتى ابيضت وعيناه تنظر لها باشتعال/انتي وش مخلوقه منه قلب مافي رحمه ما تعرفينها قبل اطلع قلت لك الولد حالته خطره يعني بين الحياة والموت وش ضرك لو سميته شامخ لانه الاول ان عاش فهو اسمه وان مات خذي الاسم لولدك..

سلطانه عطته نظره قوية/قسم بالله ماعاد اضيع باقي عمري معك هذا انت ما تغير تكرر خطاك ولا همك يدك ورفعتها وولدي على قولتك تخليت عنه ولا كانه ولدك انت بعد..

نمر بغضب مكتوم/يدي ما مديتها وولدك ولدي لكن انتي تطلعين اسوى مافيني وتقولين هذا انت ما تتغير لا هذا اللي انتي تبين الفتنه بينا..

سلطانه زفرت بحده قاصدة/ولدي انا امه وانا اللي اسميه و ربيه انت خلها تنفعك لطيفه ولدها يابو شامخ..

بعد ان رصت على كلمتها اتجهت غرفة الملابس بينما نمر واقف يراقب بذهول لم يصدق بانها قاسيه كهذا؟

بدل ان تخفف عنه وهي تعلم بانه يحترق بنار الخوف من الفقد لكنه لا يعلم بانها اصلاً لا تعلم عن حالة ابنه

نمر شد له نفس طويل ثم لحق بها عندما دخل صدم بانها فعلاً تضب ملابسها ناويه على الهروب للمره الثانيه؟..

تقدم بخطوات سريعه وامسك ذراعها/انتي علامك بدل ما تجبرين خاطري لو بكلمة تزيدين همومي؟..

سلطانه ترص على اسنانها/تبين اسوي نفسي فرحانه انه جاك شامخ عشان بس اجبر خاطرك؟..

نمر تنهد بتعب حقيقي/الولد بحالة خطره ونسبة حياته 10٪ ابي منك رحمه بس..

سلطانه تنظر له بصدمة/ليش شفيه؟..

نمر اجابها بوجع/في عيب خلقي عنده بس كليه وحده والكليه الثانيه ضعيفه..

سلطانه جمدت مكانها/لاحول ولاقوة الا بالله..

نمر هتف بحزم/رجعي اغراضك وتعوذي من الشيطان والله ماهو وقت مشاكل اللي فيني يكفيني..

سلطانه بحزم اعمق/مهما كان يا نمر الاسم ماني سامحه لك تاخذه ولا ترا والله اطلع ولو تموت انت وبناتك مارجعت..

نمر اتسعر عيناه غضب/انتي خلاص ماتت الرحمة من قلبك؟..

سلطانه بحده قاصدة/تبي تعلمني الرحمة وانت ما تعرفها يوم مات ولدي اول انسان تخلا عني انت واتهمتني بالاهمال ظلمتني وقسيت علي والحين تبي احن عليك؟..

نمر رص على اسنانه/قوليها ليش مستحيه جاء الوقت اللي تشمتين فيني وتقولين هذا جزاك ولد مريض؟..

سلطانه انتفضت بجزع/مستحيل اتشمت قلبي ماهو حجر..

نمر مقهور جداً من تصرفها/الا حجر حتى الرحمه ما تعرفينها..

سلطانه بحزم شديد/والله عاد هاذي نظرتك فيني ماني مضطره اغيرها لكن الاسم ماراح اتنازل عنه مهما قلت ومهما سويت..

نمر ينظر لها بنظرات خذلان/ماتوقعتها منك يا سلطانه توجعيني بكلامك وانا موجوع من مرض ولدي؟..

سلطانه صدت عنه بصمت ليكمل نمر كلامه بخيبه امل/اذا على الاسم خذي عليك بالعافيه ولدي انا بسمي فخر بلاها وجع القلب..

سلطانه تراقبه حتى خرج لتكور كفها وتضرب الكبت بقهر من نفسها ومنه هو تعلم بانها قست عليه جداً..

ولكن ترا انها لو تعاطفت معه لا اخسرت اسم ابنها ثم لم ينفعها الندم ولا تنفعها العاطفه..
———————————————————
* ...القرية..

** ..بعد صلاة الظهر..

الجدة نشميه تردي عباتها وهي تحرص على الظبي بخفوت/بروح مع معاذ ابارك لابو شامخ جاه ولد وانتي انتبهي لدانه لا تغيب عن عينك لحظه..

الظبي سالت بغرابه/وليش انتبه لها ليكون بتطير بس؟..

الجدة نشميه اجابتها بحسره/مادري عنها يمكن تشرد تراها مسكينه ماتدري انها تجني على نفسها وعلى ورعها بس فطنيها انتي..

الظبي هتفت بخبث/افا عليك ابد من ناحيت الفطانة خليها علي..

الجدة نشميه تنظر لها بنصف عين/اقصد تفطنينها على الخير ماهو على الشر و تشيشينها على رجلها..

سعديه تقترب/جدة معاذ بالحوش كلام يبي دانه..

الظبي هتفت بتسرع/قولي له نايمه..

الجدة نشميه اتسعت عيناها/كيف نايمه وهي تو مفطره معنا تكذبين علينا يا بنت؟..

الظبي توترت حقاً/خابرتها تقول بتنام..

الجدة نشميه تامر سعديه بحزم/روحي نادي للي دانه..

دقائق واتت دانه تسال برائه/هلا..

الجدة نشميه بحزم اعمق/معاذ بالحوش روحي سلمي عليه..

دانه التفتت لظبي بينما نظراتها تسال بمعنى اروح له لتهز راسها الظبي بنفي التام بمعنى لا تروحين له..

ذالك حدث تحت مراقبة الجدة نشميه التي زفرت بحده/دانه روحي لمعاذ وانتي يا الظبي حسابك عندي بعدين كان ما ربيتك من جديد ماني بنت عذال..

دانه استجابت برعب و خرجت للحوش لترا معاذ واقف براقب الزرع مرتدي ثوب بني وناسف شماغه..

لم ينتبه لدانه حتى هتفت بعذوبه/سلام..

معاذ التفت لها بلهفه وعيناه تفحصها بوله كانت ترتدي قميص شتوي بالون السماوي مخفي نفخ بطنها

لي من هواك بعيده وقريبه..
ولك الجمال بديعه وغريبه..
يامن اعيذ جمالها بجلاله..
حذراً عليها من العيون تصيبها..
ان لم تكن عيني فانك نورها..
او لم تكن قلبي فانتي حبيبته..

معاذ اقترب ثم مسد صفحة خدها باطن كفه/عليكم السلام حي الله دانه..

دانه تنظر فيه بهدو/الله يحييك..

معاذ تنهد بعمق/علامك كل ماجي اسال عنك قالو نايمه؟..

دانه اجابته بخبث/بس مره ويوم صحيت قالو للي انك جيت ورحت..

معاذ شدها برفق و احتضنها ليميل ويهمس بعمق اذنها بدفى/اشتقت لك بالحيل بالحيل..

دانه شعرت براحة من حضنه وهمسه لتريح راسها على صدرة بصمت حتى ابعدها معاذ بذات الرفق..

ثم هتفت بحزم جدي/دانه ابي اخذ جدتي معي تسلم على عيالها ورجعها باليل انتبهي تستغلين الفرصة وتهربين ترا والله القرية مليانه ذيابه تاكلك وتاكل ولدك..

اراد ان يرعبها فا نجح في ذالك جعل دانه ترتعش عندما اتت بالها ذكرى هروبها للمزرعة المهجورة..

معاذ امسك كفيها بين كفيه وهتف لها بحنو كما لو كان يهاتف ابنته وليست زوجته/ترا ما قفلت عليك الغرفه لاني واثق انك شاطره وتسمعين الكلام لا تخاطرين بنفسك ولا تخاطرين فيني ترا لو صار فيك شي انتي ولا ولدي وربي لافقد عقلي صدق..

دانه ترفرف اهدابها/لا تحاتي ماراح اهرب بضل بالبيت لين ترجع جدتك..

معاذ قبل جبينها بحنو/عفيه حبيبتي الشاطره..

دانه تسال بعذوبه/محتاجه اغراض ممكن اوصيك تجيبهم؟..

معاذ يداعب انفها بانفه بينما عيناه عالقه بعيناها بحظورها ينسى العالم كله حتى المكان الذي يقف معها فيه..

هتف بشجن/وش اللي تبينه امري يا دانه تدللي ترا انا افدا ذا العيون..

دانه احمرت وجنتيها خجلاً/معاذ ابعد شوي ترا حنا بالحوش..

معاذ لتو ينتبه لذالك ابعد قليلاً وهو يتسال بحنو/طيب يا قلبي اكتبي كل الاغراض اللي تبين بجوال سعديه و ارسليهم علي..

دانه خفتت بتقصد/لو كان معي جوال مو احسن؟..

معاذ بحزم هادئ/لا كذا احسن..

دانه هزت راسها برضا/طيب..

معاذ عاد واقترب لها فهو يذوب من برائتها وطاعتها له لكنه ابتعد قليلاً عندما راء جدته تقترب لهما..

وتهتف بتسال/هاه يا معاذ نمشي؟..

معاذ اجابها بمودة/يلا توكلنا على الله..

الجدة نشميه هتفت بحزم/روح السيارة وانا الحقك..

معاذ فهم عليها بانها تريد توصي دانه وتحرص عليها لذالك اتجه السيارة بصمت بينما قلبه مع تلك البريئه

الجدة نشميه تخفت بتوصية/دانه وانا امك ترا الظبي بزر جاهل ما تعرف مصلحة نفسها لا تسمعين كلامها تضيعك معها..

دانه تكتم ضحكها/حاظر..

الجدة نشميه بحزم خافت/وانتبهي لنفسك لا يوسوس لك الشيطان وتهربين ترا اللي بيتعب انتي و وليدك ولا الناس ماهي دارية عنك..

دانه قبلت راسها بتقدير/لا تنقلين همي..

الجدة نشميه هتفت بحنو/الله يحفظكم واذا بغيتي شي خلي الظبي تكلمني..

دانه عيناها امتلت بدموع من حنانها المصفى/ان شاءالله..

الجدة نشمية اتجهت لباب وخرجت لترا معاذ واقف جوار سيارته هتفت بحرص/انت علامك واقف بذا البرد ليش ما تركب السيارة؟..

معاذ التفت لها باسماً/انتظرك..

الجدة نشميه تقترب وتركب السيارة/يالله ترحمنا وتعفو عنا وش ذا البرد يادافع؟..

معاذ شغل سيارته وهو يهتف بتوجس/وش كنتي تبين من دانه؟..

الجدة نشميه اجابته بهدو/اوصيها على نفسها وعلى اللي بطنها..

معاذ تنهد بعمق/الله يستر اخاف بس تستغل الفرصه وتشرد؟..

الجدة نشمية بثقه/لو تبي تشرد شردت من زمان البيبان مفتحه ولا عمري قفلت عليها لكن البنت اجودية لو تعاملها زين ما كان فكرت تشرد اصلاً..

معاذ صمت ماذا ان يقول ياجدة ترا هل المحبه دايم قصصهم عجيبه نعم لا تستغربين لو قلت اني احبها!!

برغم قسوتي عليها لكني مولع فيها لم استطع العيش يوماً بدونها كثير أشياء ليست بأيدينا إنما هي أقدارنا..

حب يسيطر على قلوبنا فيغير ترتيب أفكارنا وشخص نشتاق إليه ولكن اننا نكابر لاننا نخشو من الندم لاحقاً..
————————————————————
* ..قصر النمر بن فخر..

نمر كان جالس بصالة ينتظر والدته معاذ اخبره بانها طلبته ياتي لاخذها كي تاتي وتبارك لنمر على قدوم ابنه

الخبر انتشر بان اتاه مولولد الا بناته لم يعلمان لانهما في المدرسه لا يعلم نمر ماذا ستكون ردة فعلهما؟؟..

وهاتفه لم يطفي ثانيه بالاتصالات والتباريك لكن لاحد يعلم عن حالته الصحية بينما هو يرد على الاتصالات

يجامل الجميع لم يوضح هماً اصاب قلبه يتصنع الفرحة برغم انه متعب جداً اتعبه القدر وتعبته البشر

حتى اقرب الناس له لم تشعر بما فيه كم فقد غالي ومازال يخشى من الفقد و الحزن والالم و المعناه..

راح العمر والذكريات القديمه..
عادت تجدد في بقايا حياتي..
لاجيت ابي انسى كانها للي غريمة..
عدوها ضحكي وكل امنياتي..
حتى انتصاري كان مثل الهزيمه..
كل الخساير ساكنه وسط ذاتي..
عواقب الذكرى تراها وخيمة..
تهدني ماهيب تجمع شتاتي..

رن الجرس لتفتح ستي دخلت الجدة نشمية بمساندت معاذ لها ليفز نمر مرحباً/ياهلا وغلا يالله حي بنت عذال..

الجدة نشميه تبتسم من بين دموعها/الله يبقيك يابو شامخ بالمبارك ماسمعنا عسى الله يجعله صغير سار وكبير بار..

نمر قبل راسها بمودة/الله يبارك فيك..

معاذ قبل انفه بتقدير/بالمبارك يا عمي الله يرزقك بره وصلاحه..

نمر هتف بحزم/الله يبارك فيك وعقبالك..

ثم امسك كف والدته/تعالي اقلطي يالله حيها..

الجدة نشمية جلست على الاريكه بثقل وضعت عصاتها جوارها/يالله يجعل حياتك من فرحه لفرحة..

نمر يخفي حزنه بنبرته الثابته/اللهم امين ويطول لنا بعمرك و تحظرين افراحنا دايم..

معاذ يهتف بتوجس/وين سلطانه بسلم عليها؟..

نمر اجابه من غير نفس/بغرفتها..

معاذ لم يخفيه تلك النبرة لذالك اتجه الدرج عندما وصل غرفتها طرق الباب بخفه منادي/سلطانه انا معاذ..

سلطانه تفتح الباب وهي تهتف برقه/ياهلا معاذ..

معاذ مال وقبل حبينها/شلونك طمنيني عنك؟..

سلطانه اجابته بتقصد/تطمن انا بخير ما اثر فيني خبر ولد نمر..

معاذ امسك يدها ثم اتجه معها لصاله/عقبال حتى انتي تجيبين له الولد..

سلطانه جلست جواره وهي تهتف بعفوية لا تخلو من قلق/تبي الصدق والله اني بديت اخاف على اللي بطني من عرفت بحالة ولد نمر..

معاذ قطب بشدة/ليش شفي ولد نمر؟..

سلطانه سالت بغرابه/انت ما شفت نمر؟..

معاذ بحزم خافت/الا شفته تحت وباركت له ليش وش صاير تكلمي؟..

سلطانه هتفت بنبرة موجعه/يقول ان ولدة جاء قبل موعده ولادته وعنده عيب خلقي بس كليه وحده وضعيفه..

معاذ تغيرت ملامحه/لاحول ولاقوة الا بالله هو اللي قال لك؟..

سلطانه اجابته بذات الوجع/ايه عشان كذا انا بسراحه خايفه يا معاذ..

معاذ سال بذهول/من وش؟..

سلطانه لمعت عيناها/احس نمر ماله حظ بالعيال ولدي شامخ مات وهذا مريض ومعرض للموت وخاف اجيب ولد ثالث ويموت بعد...

معاذ انتفض بجزع/اعوذبالله وش ذا الكلام تفائلي بالخير وتركي عنك الوسوسه..

سلطانه تخنقها العبرة/ما جبت شي من راسي ذا اللي انا لاحظت بعدين يا معاذ ترا في ناس كذا فعلاً بناتهم يعيشون لكن العيال يموتون حتى بدون سبب وخاف نمر منهم..

معاذ خفت بحده/اياني وياك تقولين ذا الكلام قدامه لا تزيدين وجعه وتخلينه يوسوس..

سلطانه هتفت بثقه/لا مستحيل اقول له ذا الكلام..

معاذ تنهد بعمق/مسكين نمر ماهو واضح عليه ان ولده تعبان حتى جدتي فرحانه له..

سلطانه هتفت بغصه/مايبي يكسر فرحتها لكن الاكيد راح يعلمها تدري منه ولا من غيره..
————————————————————-
** ..بصالة..

نمر يحادث والدته عن حالة ابنه كما توقعت سلطانه من اجل لا تصدم لو احد اخبرها وتتصور ان نمر منهار

لانها هي الوحيدة التي كانت تدعو الله امامه و بغيابه بان لا يذيقه مرارة الفقد مجدداً تخشى من انهياره حقاً

الجدة نشمية انفجرت باكية بصدمة/لاحول ولاقوة الا بالله ياربي الطف والسلامه..

نمر امسك كفها وقبلها بحنو/يا ميمتي لا تبكين هذا اللي ربي كاتب وانا صابر و راضي..

الجدة نشميه خفتت بحسرة/والله ما ضنتي انك بتقوى* على الفقد مرتن ثانيه..

نمر تنهد بعمق/الا بقوى انتي تعرفين ولدك ايمانه بالله قوي وراضي بقضا ربي وقدرة..

الجدة نشميه هزت راسها بحزن/ونعم بالله..

معاذ ينزل الدرج بينما سلطانه تتبعه ثم اقتربت وقبلت راس الجدة نشميه بمودة/مساك الله بالخير يا عمه..

الجدة نشمية رفعت راسها وناظرتها من بين دموعها التي تغرق برقعها/هلا يامك مساك الله بالنور..

سلطانه خطفت نظره على نمر كان واضح عليه التكفير والقلق تنهدت ثم جلست جوار معاذ مقابل لهما..

معاذ هتف بحذر/ماجور يابو شامخ وجعله ان شاءالله اخر الاوجاع..

نمر هتف بثبات/الله يجزاك خير..

رن الجرس فتحت الباب ستي لتدخل شيخه مدرعمة تقدمت وهي تيبب/كلووووش بالمبارك بالمبارك قدوم شامخ كلوووووش..

الجدة نشميه ضعت كفيها على اذنيها/صجك الله اسكتي يمال الماحي..

شيخه تقدم وهي تقبل راسها باسمه/من فرحتي بولد الغالي لا عدمناه..

ثم قبلت انف نمر بفرحة عميقه/بالمبارك يابو شامخ بالمبارك والله يان قلبي فز من الفرحة..

نمر هتف برود/يبارك فيك..

شيخه سلمت على معاذ الذي قبل راسها باحترام ثم على سلطانه برود متبادل وجلست جوار والدتها..

وهي تخلع نقابها وتهتف باسمه/ياربي تمم فرحتنا والله يان قدوم شامخ مثل قدوم المطر..

سلطانه كانت تنظر في نمر بتماسك تنتظره ان يعلن خبر اسم ابنه لكن الواضح بانه ليسا مع العالم اصلاً..

الجدة نشميه تنظر لها بزفرة/اهدي ترا الفرحة الزيادة ماهي بزينه..

شيخه اتسعت عيناها/ليش ماهي زينه ذا ولد نمر يومه كيف ماتبين نفرح الا نبي نفرح ونرقص وننبسط..

معاذ يغير الموضوع بطريقته/شلون محمد هو اللي جابك؟..

شيخه تجيبه وعيناها تنظر في سلطانه بتقصد/لا انا جيت مع السواق محمد يقول انتظري نروح سوى العصر يبي يجي يبارك لابو شامخ بس انا مافيني صبر جهزت غداه هو وشهد الحين تطلع من المدرسه وجيت ركض من الفرحة..

فتح الباب ودخلت ساري تحمل شنط البنات بينما شروق تتبعها عكس غروب التي تجاوزتها باستغراب!!

وهي تهتف بتسال/علامكم متجمعين؟..

الجدة نشمية التفتت لها بامومة/تعالي سلمي علي انتي و اختك عسانا ما نفقدكم..

غروب تقبل راسها ثم قبلت خد والدها الذي حضنها بحنو/هلا ياقلبي وين شروقي؟..

شروق تقترب بهدو/هذا انا جيت..

الجدة نشمية تنظر جبيرتها بدهشه/بسم الله على بنيتي ذي علامها يا دافع؟..

شروق قبلت راسها باسمه/ما علامي شي بس طحت و انكسرت يدي..

الجدة نشمية التفتت لنمر بعتاب/افا يا ذا العلم ليش ماحد علمني عشان اجي اسلم عليها وسوي لها صبخه..

شروق تستل برائه/وش صبخه؟..

الجدة نشميه تحتضنها وتجيبها على سوالها/صبخه وانا جدتك حلبه وماش يحطونه الناس اول على كسرهم ويجبر بدل ذا الجبس اللي يالله تشيلينه..

سلطانه ابتسمت بعذوبة/اول غير يا عمه والحين غير ما هي راضيه بريحة الحلبه لو تسوينها لها..

الجدة نشميه هتفت بوجع/الا والله من السقم ترضى تبي العافية..

شيخه قاطعتهم بتقصد/شروق غروب باركو لابوكم جاء اخوكم شامخ..

نمر عطاها نظره قويه بتدخلها بتلك الموضوع لتبلع ريقها شيخه وتصمت بينما البنات مصدومات حقاً!!..

غروب سالت بفهاوه/وينه اخونا ماما انتي ولدتي؟..

سلطانه متماسكه جداً/لا يا ماما..

غروب تلفت بالجميع بغرابه/اجل وينه اخونا شامخ؟..

نمر من اجابها وفجرها امام الجميع بنبرة ثابته رغم ان العبارة بداخله تهتز بعدم رضا/خالتكم لطيفه ولدت وجابت اخوكم فخر..

الجـــــــــميع التفت له بصدمة لاحد يصدق بانه تنازل عن الاسم الذي يدعونه به الناس بتلك السهوله!!

صـــــــــدمة قويه جعلت الجميع يصمت حتى بناته رغم انهما اطفال لكنهما لم يستوعبان كـــــــــلامه!!

نمر كان ثابت امامهما لم تهتز فيه شعره ولكن لا مفر من الالم و المعناه التي تسببت فيها سلطانه لقلبه..

لكنه يتظاهر بالقوه والثقه وعدم التراجع حتى ولو كان كل شيء حوله يجبره على الانكـــــــــسار!!..
—————————————————————


تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
قديم 05-01-24, 08:56 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 262386
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: نعيمة خالد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 49

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نعيمة خالد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

 
 

 

عرض البوم صور نعيمة خالد   رد مع اقتباس
قديم 12-01-24, 03:00 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2022
العضوية: 338907
المشاركات: 211
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عيون الود المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..للكاتبة ( شغف)..

 

.رواية زئير النمر لا يقتل الفريسه..

للكاتبة (شـــــــــغف)..

ربما ذاك الزئير لا يقتل ، لكن قد يخلق ضعفًا وانهزامية عظمى داخل النفس ..يظل يتردّد صداه في المسامع..فيهزّ الأوتار ويؤلم أشد الإيلام !!
ربما الزئير يقتل طموحًا أو يُقوّي روحًا؟؟..

(ادعو لوالدي برحمه والمغفره)..

~\البارت الثالث و السبعون /~

نمر من اجابها وفجرها امام الجميع بنبرة ثابته رغم ان العبارة بداخله تهتز بعدم رضا/خالتكم لطيفه ولدت وجابت اخوكم فخر..

الجـــــــــميع التفت له بصدمة لاحد يصدق بانه تنازل عن الاسم الذي يدعونه به الناس بتلك السهوله!!

صـــــــــدمة قويه جعلت الجميع يصمت حتى بناته رغم انهما اطفال لكنهما لم يستوعبان كـــــــــلامه!!

نمر كان ثابت امامهما لم تهتز فيه شعره ولكن لا مفر من الالم و المعناه التي تسببت فيها سلطانه لقلبه..

لكنه يتظاهر بالقوه والثقه وعدم التراجع حتى ولو كان كل شيء حوله يجبره على الانكـــــــــسار!!..

شيخه زفرت لا شعورياً/نمر هذا ولدك الاول ليش ما تسميه شامخ وش تبي الناس تنادي لك بعد ذا العمر؟..

نمر قاطعها بنبرة صارمة/انا ابوه وانا اللي اختار اسمه فلا تدخلين لا انتي ولا غيرك..

الجدة نشميه ليست مقتنعه بكلامه لانها تعرف شخصيته فهو حقاً مجبور على الاسم لكنها لم تعلق..

شروق تهتف برائه/يعني صار لنا اخو صغير يلعب معنا؟..

غروب زفرت بطولة لسان/لا اخونا بس اللي تجيب ماما هذاك ولد لطيفه..

معاذ كتم ضحكته فالوقت غير مناسب لضحك بينما نمر زفر بنبرة حاده مرعبه/غـــــــــروب ولا كلمه..

غروب اتجهت لدرج وهي تزفر بعد خوف/اخوي شامخ اللي بطن ماما وبس..

نمر تبادل الانظار مع سلطانه لكن نظراته هو مشتعله بينما هي نظراتها هادئه حانيه معتذره عما حدث له..

ثم نهض نمر واقف واتجه الدرج لتميل شيخه وتسال والدتها بذهول/علامه كانه مو فرحان بولده؟..

الجدة نشمية تلمع عيناها/ولده بين الحياة والموت من عذر قلبه لو ما يفرح..

شيخه هتفت بغرابه/كثير اطفال يجون على السابع مافيهم الا العافيه..

الجدة نشميه تنهد بعمق/بس وليده يقول ان ماعنده الا كليه وحده والثانيه ضعيفه ويقولن نسبة حياته 10٪..

شيخه انتفضت واقفه/يومه بسم الله على ولد اخوي من قال ذا الكلام؟..

الجدة نشميه تجيبها بزفرة/هو علمني اجلسي وذكري ربك ذا المكتوب..

شيخه تعود جالسه بصدمة/ياربي لطفك ماحد قال للي..

ثم ناظرت في سلطانه التي تراقب بصمت هتفت بتقصد/عين ما صلت على النبي لازم نجيب له شيخ يقرا عليه بالمستشفى..

الجدة نشميه عطتها نظره/اقول صكي فمك ترا ماهو وقتك..

معاذ نهض واقف بحزم/يا جدة انا بروح لامي لو تبين شي كلميني..

الجدة نشميه هتفت بضيق/يامك وكاد اني بضل عند نمر ماني مخليته بذا الحالة لكن البنات بامان الله وامان شداد..
———————————————————-
* ..القرية..

كانت دانه سهرانه مع الظبي التي قامت باطفاء الاضائه كامله بصالة وشغلت شاشة التلفاز على فلم رعب..

ثم جهزت لهما مكسرات وشاي نعناع فهذا جوها تشعر بانها بسينما حتى ان دانه انسجمت معها..

الظبي تميز بروح طفولية شقيه لا تتعب تصنع لها الف شغله لتسعد نفسها ومن حولها حتى ولو كانت حزينه.

بالبداية كانت دانه مروقه و تقهوى شاي وتاكل حب عايشه جوها مع الظبي و تهورها بمشاهدة افلام رعب

حتى صـــــــــرخت فجئه وهي تحضن نفسها من المشهد الذي انعرضت امامها بقتل ودما متدافع..

الظبي انفجرت بضحك بلاده/علامك يا مهبولة ترا ذا فلم ماهو حقيقه يعني ماراح يطلع من التلفزيون وياكلك..

دانه ترتعش برعب حقيقي/تكفين طفي التلفزيون وشغلي المبات انا اخاف..

ظبي هتفت بعفويه/هذا وهو بتلفزيون و تروعتي اجل لو شفتي اللي انا شفت بدبي حقيقيين والله ما تمرحين..

دانه ترفرف اهدابها برعب/زي كذا شفتيهم على الواقع قلبك ماوقف؟..

الظبي عندما استوعب شعرت باختناق من ذكرى دبي وحضن شهاب لها وهمسه الجريئ ونبرته الدافئه..

كل شيء فيه يجذبها وسامته قوة شخصيته حتى اسلوبه مختلف عن باقي الرجال لا يهاب الا نفسه..

لكنها تمنت بانها لم تسلم له نفسها مهما كانت تحبه تمنت بانها تزوجت فيصل وحرقت قلب شهاب عليها

من حقنا اعادت ترتيب الاشخاص في قلوباً البعض ظلمناهم بعطائهم مكانا اقل مما يستحقون..

والبعض اخذ مكانا اكبر من حجمه فظلمنا انفسنا وهذا ما تراه الظبي بان فيصل يستحق العطاء اكثر..

لانه يوماً عرض نفسه للخطر من اجل يحميها طلبها زوجه له بالحلال بذل كل جهده من اجل يحصل عليها

حساسها بانه جوهرة وفيصل يريد حصولها حتى انه اتى بجاهية لكنها فضلت شهاب عليه وليتها لم تفعل.

دانه قطبت جبينها/الظبي اكلمك علامك شارده؟..

الظبي نفضت راسها/معك اسمعك..

دانه رفعت حاجبيها/يلا قولي للي وش كنت اقول لك؟..

الظبي تنهدت بعمق/مادري والله..

دانه تاففت بضيق/طفي الفلم وخلي نسولف احسن..

الظبي نهضت واقفه طفت شاشة التلفاز ثم شغلت الاضائه وعادت جالسه وهي تسكب لها كاسة شاي..

دانه تسال بهدو/ليش احسك حزينه لكن ماتبين توضحين؟..

الظبي هزت كتفيها برود/مجرد حساس لكنه غير صحيح..

دانه هتفت باصرار/الا صحيح تسولفين وتضحكين فجئه تسكتين و تسرحين بافكارك ترا الكتمان مو زين فضفضي مثلي ماخليت احد ما فضفضت له..

الظبي ابتسمت بوجع/تدرين احسن شي انك تفضفضين لو ما تكلمتي ماحد راح يفهم وش بداخلك تبين تضلين بعيونهم غريبه لكن ماشاءالله اسلوبك يخلي الكل يحن عليك حتى جدتي..

دانه هتفت بمراره/بالعكس انا اشوف اسلوبي قبل احسن فيني قوه الحين ضعيفه لكن الدنيا هي اللي كسرتني..

الظبي تنظر لها برحمة/دانه ثقي بان الله راح يعوضك بيام اجمل لا تياسين من رحمته..

دانه امتلت عيناها بدموع/انا بس خايفه من شي واحد يمسكون ابوي ويقتلونه قبل يسمعون منه تعبت وانا احاول اقولهم الحقيقه ابوي بري والله بري..

الظبي اتسعت عيناها بصدمة كيف والدها بري وجدتها قالت لها بانه هو من قتل ابنها حاتم!!..

دانه منفجره بالبكاء/ادري حتى انتي ماراح تصدقيني لكن قسم بالله انه بري من دم ابو معاذ قسم بالله..

الظبي اشرت لها ان تهدى/اهدي طيب وقولي للي يمكن اقدر اساعدك..

دانه تبوح لها بحرقه/ولد عم ابوي اسمه صياح كان يشتغل عند ابو معاذ بشركة وسرق منه مناقصه بعدين هرب وابو معاذ يبحث عنه ويراقبه عاد متى طاح عليه كان صياح طالع مع ابوي بالبر فجئه طب عليهم ابو معاذ تعارك مع صياح وابوي حاول يفرقهم لكن صياح طلع سلاح يبي يقتل ابو معاذ يعني متعمد لكن ابوي تلاحق الوضع وسحب السلاح منه كان يبي يحميه لكن صار السلاح مزهب يقول مادري كيف جت الطلقه بصدر ابو معاذ وتوفى..

الظبي تسمع وعيناها متسعه بصدمة عميقه بينما دانه تكمل كلامها من بين شهقاتها المتقطعه/ابوي قال بكلم الاسعاف لازم نلحق عليه عاد صياح النذل خوفه وقال راح يقصونك اهرب بعدين رجع له وقام يهدده يقول ترا ابلغ عنك ولا زوجني بنتك يقصدني وانا كنت بعمر صغير عاد ابوي من الخوف قال طيب لا كبرت تزوجها وصياح لح عليه يتزوج عزيزة ويعيش حياته ابوي نفذ لكنه للاسف ضل خايف يكشفونه لدرجة انه زوجني معاذ عشان يحمي نفسه وصياح من درى رجع وبلغ عليه انه القاتل..

الظبي هزت راسها بذهول/لا ماني مصدقه احس ذا فلم هندي ماهو حقيقي؟..

دانه تجفف دموعها بالمناديل الورقيه/من عذرك انا من قال للي ابوي ما صدقت بعدين استوعبت ان صياح فعلاً ظالم وما يخاف ربه يتخلا عن لحمه ودمه عشان الفلوس..

الظبي خفتت لها بحزم جدي/اسمعي ذا الموضوع ما ينسكت عنه لازم نفكر انا وانتي كيف نوصل لعيال فخر ان ابوك بري حرام يقصونه ظلم..

دانه امسكت كفيها وشدت عليها برجا/تكفين انا احتاج وقفتك انتي مهما كان بنتهم اقنعي بس ثنين جدتك وشهاب لن لهم تاثير قوي على معاذ..

الظبي تنهدت بوجع/شهاب مستحيل اقنعه لكن جدتي ابد خليها علي وبعدين اللي ياثر على معاذ والله عمه الاقشر هو اللي مربيه يخوفي ما يصدق كلامنا اصلاً..

دانه صمتت لتنزل دموعها مجدداً بينما الظبي هتفت بثقه/ولا يهمك انا بشغل مخي ودور حل سريع..
————————————————————-
* ..قصر النمر..

* ..الساعه الحاديه عشر ليلاً..

سلطانه دخلت غرفة بناتها لترا شروق تذاكر بينما غروب سرحانه بافكارها واضح بانها ضايقه من المولود

او ربما غارت بان الولد سياخذ مكانتها بقلب والدها هي وشقيقتها وتلك الولد ليسا شقيق لهما من ام واحده..

سلطانه هتفت بتسال/شفيكم ما بعد نمتم؟..

شروق التفت لها بهدو/اذاكر علي اختبار بكرا والحين بنام..

سلطانه تنظر غروب بتسال/وانتي ذاكرتي؟..

غروب بزفرة/كيف اذاكر ومشاكل هالبيت ما تخلص؟..

سلطانه رفعت حاجبها بحده/وش المشكله اللي خلتك ما تفتحين الكتاب؟..

غروب انفجرت بقهر/ابوي فرحان بولد لطيفه ويبينا نحبه غصب وع فيه وبامه..

سلطانه هتفت بحزم/غروب هذا مهما كان يصير اخوكم وعيب ذا الكلام وبعدين طولة لسانك على ابوك قدام الكل ترا انا اللي ابي احاسبك عليها..

غروب بوزت/انتي فرحانه بولد لطفوه؟..

سلطانه تقترب وتجلس على سرير شروق قبالها وهي تنادي بحنو/تعالو عندي بتكلم معكم موضوع مهم..

شروق تقترب وتجلس جوارها بينما غروب ضلت مكانها مقابل لهما/اسمع ماما وش الموضوع؟..

سلطانه هتفت باختناق/اخوكم اللي جابت لطيفه تعبان مخلوق بكليه وحده وممكن ما يعيش وابوكم حيل متضايق..

شروق امتلت عيناها بدموع/يعني راح يموت زي شامخ؟..

سلطانه هتفت بمراره/الله اعلم لكن المطلوب منكم تحنون على بابا ترا الي يمر فيه مرحلة صعبه هذا مهما كان ولده..

غروب نزلت دموعها/بس انتم ما قلتو لنا انه تعبان؟..

سلطانه بحنو رقيق/هذا انا قلت لكم والحين ابيكم تروحون لبابا بالغرفه و تعتذرون منه بذات انتي يا غروب..

غروب نهضت واقفه ثم اتجهت الباب راكضه لتقف شروق وتلحق بها بينما دموعها لم تقف من الحزن..

نمر كان متمدد يحاول ان ينام لانه من ليلة البارح لم ينام الا ساعات معدوده ثم اتاه الاتصال ونسف راحته..

الله اكبر يا حزني ويا قلقي..
والله اكبر ياليلاً من الارق..
ان الذي منح الظلام فرصته..
ات بشمس من الانوار والالق..

التفت لباب بصدمة عندما فتح ودرعمت غروب لتقترب وترتمي بحضنه باكيه نمر انتفض برعب عليها.

وهو يحضنها متسال/غروب حبيبتي شفيك؟..

غروب لم تنطق بحرف واحد بل صوت شهقاتها تزيد لتدخل شروق وعيناها غارقه بالدمع نمر التفت فيها..

ثم سال بغرابه/شفيكم؟..

شروق اجابته برائه/بابا ماكنا ندري ان اخونا تعبان والله..

نمر قطب ثوان حتى استوعب بان سلطانه من ابلغتهم شد احتضان غروب ونادا لشروق بحنو/تعالي ياقلبي..

شروق تقترب ثم حضنته باكيه/بابا حنا اسفين اذا زعلناك..

نمر قبل شعرها بحنو اعمق/لا ياروحي ماني بزعلان لا منك ولا من غروب..

غروب ترفع راسها وتنظر فيه/بابا صح انه مو اخوي اللي من بطن ماما واللي احب لكن قلبي تقطع عليه..

نمر حضنها بقوه موجعه/بسم الله على قلبك يا بابا هذا اختبار من الله لازم نكون صبورين وبعدين ماندري يمكن ربي يشافيه ويقوم بسلامه..

شروق باختناق/ياربي يشفى ويرجع لنا..

سلطانه تقف على الباب تراقب احتضان نمر لبناته وتخفيفه عنهما بينما هو محتاج من يخفف عنه..

تنهدت ثم هتفت بعذوبه/شروق قلبي خذي اختك ويالله روحو نامو وراكم مدرسه..

غروب قبلة جبين والدها/بابا انا اسفه..

نمر قبل انفها باسما/اسفك مقبول يا حبيبة بابا..

شروق قبلت خده/تصبح على خير..

عندما خرجت شروق وغروب نمر تمدد وهو يلوي سلطانه ظهره غير معبر وجودها او ربما ايس منها..

سلطانه اغلقت الباب ثم اتجهت غرفة الملابس ارتدت* لها بجامه ناعمه وعادت للغرفة تمدد جواره بصمت..

ضلت تفكر من وين تبدا بالكلام كي تعتذر له ختاماً اقتربت ثم حضنته من الخلف ودفنت انفها بعنقه..

ثم قبلته قبلة رقيقه وهمست بعمق اذنه بنبرة دافئه مذيبة/نمر مهما حصل مني ومنك تاكد اني والله للحين احبك اللي يوجع قلبك يوجع قلبي لاتفكر ان مرض ولدك مصيبتك لحالك تراها مصيبتنا كلنا لكن مابيدنا الا الدعاء..

نمر تنهد بسكون/سلطانه انا تعبان وبنام وماهو وقت كلام..

سلطانه حضنت راسه بدفى صدرها بحنو/نام ياروحي وانا بقراء عليك..

نمر لم يعلق لتبدا سلطانه القراءه عليه بخفوت عندما انتهت مالت وقبلة خده قبله دافئه عميقه مثيره..

ثم همست بعذوبه/تصبح على خير..

نمر اغلق عيناه بينما هو يستشعر راحتها العطره وانفاسها الدافئه مهما اوجعته بكلامها يضل يحبها..

تمرد العقل هو الجنون وتمرد القلب هو الحب وما اجمل الحب حينما يختلط بالجنون ذالك هم الاثنين

نمر استدار لها ثم خفت بحه/تولعين نار قلبي وتنامين؟..

سلطانه اقتربت وضعت كفها على شعر عارضه و مسدته بخفه/لا تضن اني عديمة حساس ولا ادري انت وش تحس فيه نمر قسم بالله قلبي يتقطع عليك الف قطعه لكن انت الله هداك تصرفاتك توجع..

نمر خفت لها بعتاب/انتي اللي تحنين على راسي لين انفعل وبعدين تقولين انت ماتغيرت؟..

سلطانه اجابته بوجع/انت وعدتني تتحملني وبعدين انا ماطلبت منك الا شي واحد اسم ولدي لا تعطيه لغيري وتجدد الجروح بينا..

نمر تنهد بعمق/واللي تبيه صار..

سلطانه خفتت بعذوبه/ماقصرت و انا اسفه اذا زعلتك مني..

نمر ينظر لها بنظرة خاصه/وانتي وبناتك كذا تزعلون الواحد وتبونه يرضى غصب؟..

سلطانه ابتسمت بدلع/انا وبناتي سعادتك بذي الحياة ولا تبي تنكر؟..

كيف لا يضي رجل؟..
تسكنه امراءه مقمرة..

نمر شدها برفق لحضنه ثم قبل خدها وهمس باذنها بنبرة قاصدة/لا مانكر انتم سعادتي ولكن بنفس الوقت تتعبوني كثيرر..

سلطانه قبلت ذقنه بنعومة/بسم الله عليك من التعب..

كان رد نمر عليها قبل دافئه تعبر عن حبه واخلاصه لها برغم انها تعانده في بعض الاحيان لكنه عشقها بجنون.

اني عشقتك يا سلطانه واتخذت قراري فلمن اقدم يا ترى اعذاري لا سلطه في الحب تعلو سلطتي فالراي رايي والخيار خياري..
————————————————————
** ..بعد مرور ســــبـــوعــــــين!!..

شهاب منذ وصل من المطار اتجه للقرية فهو يذوب شوقاً لظبي لم يتوقع بان شغله بدبي مطول هكذا..

مستغرب من نفسه كيف تحمل كل هالمده لم يراها ولم حتى يسمع صوتها برغم انه كل يوم يتصل فيها..

لكنها لم ترد عليه يرسل لها رسائل رجا بان تعطيه فرصة لسماع صوتها لكنها لم تعبره ولم تستجيب له

حاول ان يجاهد نفسه برغم ان جهاده هو صعب فقلبه لا ينبض الا بقربها وروحه لتنعش الا بعطرها..

مستغرب جداً من تولعه الغريب فيها سبحان رب ولعه وهو من كان يكرهه حتى احد ياتي بسيرتها امامه

لكنها استطاعت ان تجذبه لها باسلوبها العجيب بساطتها روحها المرحه حتى رومانسيتها تختلف..

فهذا الغريب بالحب انك لا تتعلق بشخص فقط بل تتعلق به وباهله وبمدينته وحتى بطريقة نطقه للكلام..

شهاب طول طريقه للقرية تفكيرة فيها حتى وصل فز قلبه من حيطان بيتهم الشعبي الذي كان متكبر عليه!!

اطفى سيارته ونزل بلهفه صارخه لكن عندما وصل الباب تدارك بان زوجة معاذ ساكنه معهما بالبيت؟؟..

دخوله هكذا غلط لذالك اتجه المجلس الخارجي وهو يتافف بضيق يفكر ان يكلم جدته كي تاخذ له طريق..

ضع حذاه امام الباب ثم دخل وهو يتعبث بهاتفه كي يتصل على جدته لكنه رفع راسه فجئه ليرا الظـــــــبي

لا يعلم ماهي المعجزة التي ساقتها الى هنا كي تنظف المجلس بينما هي مشغولة بالتنظيف لم تنتبه له!!..

شهاب يراقبها بعيني ولهانه وهي رافعه جز من قميصها الزهري من القماش الفرو عن ساقيها..

تكنس الارضيه بمكنسة الكهرباء ذات صوت العالي لذالك لم تسمع صوت شهاب عندما دخل المجلس..

سحرته بمنظرها وهي مستغرقه بالتنظيف انفتن بمعالم جسدها الناضج بالانوثه والفتنه و الاثاره..

حرائر شعرها مرفوع بترتيب لفت انتباهه نعومة ساقيها يزينه خلخالها الجذاب الذي لم تستغني عنه..

حلوه وانيقه وفوق الزين بدوية..
لبى العرب يا عرب ياحظ غاليها..
مترفه وخجولة وفيها حس حوريه..
ياحظ خلخال عالق بين ساقيها..

لكنه فجئه شعر بغضب شديد عندما خطر باله لو دخل المجلس معاذ ولا غيره سيقتلها ويقتله معها..

واني اغار على تلك العنيدة جداً لو كان بيدي لوضعتها تحت وسادتي وانا نائماً كي اطمئن بان لا عين غير عيني تراها..

الظبي كانت فعلاً غارقه بتنظيف من اجل جدتها محرصه عليها حتى سمعت صوت الباب تسكر!!..

التفتت له بغرابه ولكن الغرابه تحولت لصدمة عندما رات شهاب يقف بكامل اناقته وهيبته ووسامته القاتله

عندما تحرك يريد الاقتراب منها حطت رجلها متجهه لباب كي تهرب لكنه منعها وهو يقف في طريقها باسماً

ثم شدها مع معصمها وحضنها باشتياق/وين تبين تشردين يا شرود؟..

الظبي صمتت بينما هي تكتم بكائها من رائحة عطره الذي غمرتها بخالص الحب والحنان لتشعرها بالامان..

لكنها تداركت الوضع عندما تذكرت بان ذالك العطر المثير وذالك الحضن الدفئ قد يكون لفتاه اخرى؟..

ولانك لن تدرك ابدا مقدار الالم الذي سببته لي لن اسامحك يا شهاب حتى تموت او اموت انا ورتاح..

شهاب يشعر بان ضلوعه باتت حطب و انفاسها الحاره التي تلفح عنقه تقود ذالك الحطب لتشعل نار الشوق..

شد احتضانها بذراعيه التي تطوق خصرها لكنها ابعدت عنه بعنف لتركز عيناها بعيناه بنظره حاده..

ثم انزلت عيناها بالارض تحاول جمع افكارها من جديد لتعود للكر والفر وتهرب من المكان كاملاً؟..

شهاب ابتسم عندما فهم نظرات تلك العينين الماكرتين خفت بخبث/تراك محاصرة من كل الجهات انتبهي بس..

الظبي عادت تنظر فيه بزفرة/اقول ابعد عن طريقي لا تخليني اصرخ ولم عليك الناس..

شهاب اتسعت ابتسامته بروقان/عادي اصرخي زوج ومشتاق لزوجته وقفل عليها الباب هم وش دخلهم؟..

الظبي هتفت بتقصد/كانت زوجته لكنها اليوم تطالب بالطلاق يعني مايجوز الباب يتقفل عليهم..

شهاب شعر بصداع حاد ضرب نصف راسه من كلماتها لكنه تماسك/ظبي عطيني فرصه اشرح لك لا تظلميني و تظلمين نفسك ترا حنا نحب بعض ونتساهل فرصه ثانيه..

الظبي مازالت تحاول لاتبكي امامه/لا تشرح للي ولا اشرح لك حنا من البداية ما نصلح لبعض ليش نستمر بعلاقه اخرتها الانفصال؟..

شهاب امسك كفيها بين كفيه وخفت برجا/تكفين لا تحديني على اقصاي تراي عشانك والله لا حارب الجميع..

الظبي انفضت كفيها من كفيه بقرف/لا تلمسني يا خاين اتوقع هالاسبوعين اللي قضيتهم بدبي لقيت من يعوضك عني..

شهاب هتف بحزم بالغ/والله العظيم اني انام واصحى على ذكراك لا تتهميني بشي ما صار ولا راح يصير..

الظبي اشرت له بان يصمت/مابي اسمع منك ولا كلمه اللي بينا وانتهى وكل واحد يشوف طريقه بما اننا صغار والعمر قدامنا..*

شهاب شدها مع ذراعيها ودفنها بضلوعه بجزع/انتي طريقي ولا راح اقبل بوحدة غيرك وانتي ماراح تاخذين غيري لو ادفنك تحت التراب..

الظبي انفجرت بقهر/انت اصلاً دفنتني من زمان بظلمك وقسوتك والحين بخياناتك..

شهاب همس لها معتذراً/اسف واسف وسف على كل شي اوعدك يالظبي لا عوضك بالايام الجايه بس اعطيني فرصة..

حتى لو اعتذرت الرياح سيبقى الغصن مكسوراً تذكر هاذي العبارة دائماً قبل ان تجرح شخصاً يحبك..

او تخطي بحقه مكرراً حماقتك السابقه مستغلاً سامحتك هي بعفوه وعطفه ولينه وطيبه..

لكنها اليوم تكرر ذالك الكلمات بداخلها كنت غفرت لك لو ذالك كفيل بالمسح على قلبي المحطم منك..

لكنها مغفرة لن تعود علي بي جدوى لانني حتى وان غفرت ساظل لا اسامحك يا شهاب لا اسامحك..

الظبي ابعدت عنه وهي تهتف من دموعها/انسى اني ارجع لك والله لو تسوي المستحيل ما رجعت بس ابعد عن طريقي مابي اشوف حتى وجهك..

شهاب عندما راها تبكي تالم عليها ليشعر بمقدار المها كان صوتها جريحا مكسورا يشي بكل ما فيها من الم..

فهذي هي الغيرة تحرق القلب وتطفي شعلة الحب بالقلب عند الخيانه لذالك لايريد ان يزيدها الماً..

هتف بنبرة عميقه/طيب انا بروح الحين بس قبل لا روح اروي عطش روحي..

لم يعطيها فرصه ان تستوعب كلامه لانه حضن وجهها بين كفيه ومال وقبلها قبله حاره كحرارة اشتياقه لها..

وما العمر الا قبلة من شفتيك وعطر انفاسك وبقاء ابتسامتك وقرب اضلعك ونعومة جسدك..

الظبي ابعدت ثم خذت نفسها وخرجت من المجلس بينما شهاب مازال بغيبوبه لم يفيق الا من رن هاتفه..

نفض راسه وفتح الخط مرحب/ارحب يابو حاتم..

معاذ بحزم ودود/البقى وصلت اجيك للمطار؟..

شهاب ابتسم بلطف/اي وصلت ورحت للقريه..

معاذ اتسعت عيناه/عنبو حيك مافيك صبر ياخي مر امك ابوك سلم عليهم بعده رح لبنت احمد ترا ماهي طايره..

شهاب اتسعت ابتسامته بخبث/وامي وابوي بعد ماهو طايرين الحين بروح لهم..

معاذ بخبث مشابة/على العموم زين انك جيت تفكنا منها ناشبه للي ماقدر ادخل وتطمن على دانه..

شهاب يضحك وهو يتجه الباب/يارجال الظاهر انها بتناشبك صح عيت تعطيني فرصه اكلمها اصلاً..

معاذ هتف بحزم جدي/ماعليه يا شهاب عطها يومين هي تفكر وانت ترتاح من الشغل والسفر بعدين كلمها براحتكم..

شهاب هتف بذات الحزم/وتبيني اصبر يومين يارجال اليلة وهي عندي بس اصبر علي..

معاذ هز راسها باسى/لاحول ولاقوة الا بالله ماشفت واحد مطفوق زيك..

شهاب ركب سيارته كي يتجه المدينه يسلم على والديه بعد ان اطفى جز من نار شوقه لكنه مقرر يعود لها بالمساء..
——————————————————
نمر مازال يزور ابنة يومياً ليقضي ساعات يراقب تفاصيله الصغير ويتحسر على حالته بالابر والكسجين

يتمنى معجزة من الله بان يعيش بصحة تامه لا يشكو الماً لانه سوفا يتمزق عندما مايراه يعاني من المرض..

لكنه لا يريده يموت حتى ولو بقى هكذا بالمستشفى يزوره يومياً ويشعر بالامل بانه سيشفى ويعود له يوماً

كان نمر يراقبه وهو يحرك يديه الصغيرة ويفتح اثمه كانه يبكي الماً ولكنه لم يستطع ان يشكوى المه..

لتنهار قوة نمر ثم التفت حوله ليجلس على اقرب كرسي وحضن راسه بين كفيه بشعور حرقه بانه مقيد لم يستطع نفع ابنة بشيء..

فقد ابني الاول و مرض ابني الثاني اتعبني وابكى قلبي اللهم قد بلغت من الهم والحزن حد السما فيارب قر عيني بشفائه وعوضني عما فقدت..

ثم نهض واقف و اخذ نظره سريعه على ابنه قبل يغادر تنهد ثم اتجه السيارة بطريقه اتصل في الشركة..

كي يبلغهما بتاجيل الاجتماع لانه حقاً يشعر بتعب وارهاق حتى انه لا ينام اليل بسبب التفكير والحزن..

عندما دخل القصر راء سلطانه كعادتها بصالة امامها قهوتها وهي تقرا لها كتاب ثقافي رمى عليها السلام..

ثم صعد الدرج بينما هي ضلت تراقبه بغرابه بانه اتى بتلك الوقت غير عادته حتى انه لم يجلس معها؟..

لذالك نهضت بنعومة ولحقت به عندما دخلت الغرفة كانت خاليه لتسمع صوت الما بينما باب الحمام فاتح.

طلت عليه لتراه منحني على المغسلة الرخام ويشطف وجهه عدت مرات ثم حمل فوطه صغيرة كي يجففه..

استدار ليرا سلطانه واقف امامه هتف بهدو/تبين شي؟..

سلطانه هتفت بذات هدوئه/ابي سلامتك ياروحي..

نمر حضن كتفيها بذراعه واحده و التجه معها لسرير وهو يهتف بارهاق/نعسان بنام للعصر و صحيني قبل الصلاة..

سلطانه ريحت راسها على صدرة بعذوبه/بضل عندك لين تنام..

نمر قبل شعرها بحنو/تعالي عندي..

ثم تمدد ليترك لها مساحة كي تمدد هي بجواره ثم ضعت راسها على صدره وهي تعبث بجيه برقة اناملها

سالت بحذر/شلون ولدك؟..

نمر اجابها بوجع/على حالته..

سلطانه تنهد بعمق/الله يشفيه ان شاءالله ويقوم لك بالسلامه..

نمر مسد كتفيها برفق/امين يارب و تجيبين للي شامخ وتقومين بالسلامه..

سلطانه بداخلها ارتعبت من سيرت شامخ لا تعلم ماذا اصابها من اسى تشعر بان ابناء نمر لا يعيشون وتخشى ذالك..

نمر سال باهتمام/شروق و غروب متى يطلعون اليوم؟..

سلطانه اجابته بثقه/الساعه وحده لان عندهم اختبارات..

نمر هتف بحنو/الله يوفقهم يارب..

سلطانه رفعت راسها ونظرت فيه نظرة اسره/متفقات البنات اذا طلع اخوهم بالسلامه يبون يسوون له حفله..

ثم ابتسمت وهي تكمل كلامها تحت مراقبة نمر الدقيقه لملامحها/يقولون يبون يعزمون كل صديقاتهم عاد انا قلت خلاص تم نسوي بافخم منتجع ونعزم اللي تبون..

نمر مازال يستمع لها بصمت لم يراء امراءه كلطف عباراتها وجاذبية ابتسامتها ولين كلامها ونقاء قلبها..

وطرفها عن بغض الزلات وتقاضي عنها حتى الابن الذي ليسا من بطنها ولا يربطها في شيء تحنن بناتها عليه..

لا يعلم اي مخلوقه هي برغم انه جرحها سنوات وكان بمكانها ان تقول هذا عقاب الله لك لتشعره بذنب..

لكنها تاخذه بالاحضان تخفف عنه بالكلام تعطيه امل بالحياة تسعده بحنانها هي وبناتها عليه حقاً انها راقيه بتعاملها..

نمر قبل جبينها قبله دافئه/الله لا يحرمني منك يا سلطانه انتي وجودك بحياتي نعمه لكن الظاهر انا وجودي بحياتك نقمه؟..

سلطانه بنبرة قاطعه/لا لا تقول كذا انت اصلاً وجودك بحياتي انا وبناتي نعمه الله يخليك لنا..

نمر دفن وجهه بعمقها وقبلها بحراره/احبك واحب كل شي فيك..
———————————————————-
* ..القرية..

..الساعه الحادي عشر ليلاً..

الظبي تزفر بطولة لسان/دانه شفيك اليوم باردة قومي خلي نسوي لنا جو ونتابع فلمنا؟..

دانه التي ممدده على سريرها هتفت بسكون/انعس بنام..

الظبي قطبت جبينها/اصلاً ما قمتي الا الظهر مسرع تنعسين وبعدين من المغرب وانتي بذا الفراش قومي حركي دمك شوي..

دانه التي تكتم مغصها هتفت بخدر/بنام تكفين خليني بروحي..

الظبي هتفت بتوجس/انتي تعبانه؟..

دانه هزت راسها بنفي/لا بس نعسانه..

الظبي هزت كتفيها بغرابه/طيب نامي نوم العوافي اذا بغيتي شي نادي للي انا بصاله..

عندما خرجت الظبي فوراً دانه حضنت بطنها وانفجرت باكية من شعورها بمغص غريب مؤلم جداً..

فهي من المغرب تتالم ولكنها لم تبلغ احد بذالك معتصمة بفراشها من شعورها بالخوف وعدم الراحه..

بتلك الحضه تمنت بان والدتها على قيد الحياة لتبوح لها عن المها وكي تداويها و تحميها من غدر البشر..

فهنئاً لمن اشتاق لشخص فوجده فهي اشتاقت لروح سكنت التراب لا تستطع ايجادها مهما كانت امنيتها..

دانه تشعر بان انفاسها ذهبت من شعورها بالالم بدا يزيد حاولت تنهض واقفه لتشعر بدوران عادت جالسه

بدات تان بصوت خافت وهي تعض شفتيها السفليه لتكتم صوتها لاتعلم لماذا هي خائـــــــــفه هكذا؟..

لكن فجـــــــــئه صـــــــــرخت بصوت عال مرتعب عندما شعرت بما دافئ انكب على ساقيها الناعمتان..

الظبي دخلت مفجوعه/دانه شفيك؟..

دانه انفجرت باكيه برعب/مادري مادري..

الظبي اتسعت عيناها عندما رات ملابسها مبلوله لتهتف باختناق/بنادي جدتي..

خرجت وهي تصرخ مناديه/يا جدة الحقي دانه مادري شفيها..

الجدة نشميه خرجت من غرفتها واتجهت لغرفة دانه برعب/بسم الله عليها..

دانه تاشر على ملابسها برجفه/مويا ومادري وش..

الجدة نشميه انتفض قلبها/هاذي ولادة يامك لا تخافين بسيطه ان شاءالله..

ثم هتفت مناديه بحزم/الظبي جيبي جوالي بكلم معاذ يجي يودينا المستشفى سرعه..

دانه التي كانت متصلبه من الصدمة بينما صدى صوت الجدة يتردد بمسامعها ولادة ولادة ولادة!!..

اقتـــــــــرب موعد ترحيلها واخذ ابنها الذي عاش تسعة اشهر بين احشائها يتنفس انفاسها ويشاركها دقات قلبها!!..

حـــــــــينـــــــــما استوعبت..

صرخت بنبرة رجاء موجعه/انا بوجهك يا ام حاتم لا تتصلين على معاذ انا بوجهك..

الجدة نشميه التفتت لها بصدمة/ليش يامك لازم مستشفى؟..

دانه بنبرة مرتعشه ورجا اعمق/تكفين واللي يرحم حاتم لا تتصلين على معاذ راح ياخذ ولدي والله راح ياخذه..

الجدة نشميه هتفت بحزم شديد/ابشري وانا بنت عذال ما طلبتي شي..

ثم التفتت لظبي التي تقف على الباب تراقب بينما دموعها تنزل على خديها موجوع قلبها على تلك الدانه

الجدة نشميه امرتها بذات الحزم/اقعدي شداد يا الظبي سرعه بلبس عباتي..
———————————————————-
* تحياتي(شغف)..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية